مرحبا بكم

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟؟؟

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-07-2007, 04:18
الصورة الرمزية سيدة نفسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 1,808
معدل تقييم المستوى: 380
سيدة نفسي يستحق التميز

افتراضي لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟؟؟


؟؟؟؟؟لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟.................................................. .......................
(؟؟...لماذا...؟؟)
تحمل هم الدنيا على رأسك..
(؟؟...لماذا...؟؟)
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
(؟؟...لماذا...؟؟)
وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..
(؟؟...لماذا...؟؟)تعقد حاجبيك..في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..
(؟؟...لماذا...؟؟)تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير ..
(؟؟...لماذا...؟؟)
لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..
(؟؟...لماذا...؟؟)لا تتفهم المثل الي يقول ،،،،ان الدنيا يوم لك ويوعليك،،،،
وذاك الي يقول ،،،،ان القناعه كنز لا يفنى،،،،
(؟؟...لماذا...؟؟)لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..
(؟؟...لماذا...؟؟)تقسو على نفسك...وتحملها فوق ما تسطتيع..
(؟؟...لماذا...؟؟)
لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..
(؟؟...لماذا...؟؟)تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه..انك عشت لحضات فرح وسرور ..
(؟؟...لماذا...؟؟)
لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك..
(؟؟...لماذا...؟؟)ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك..
(؟؟...لماذا...؟؟)لاتجعل الأمل نصب عيينيك..وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
(؟؟...لماذا...؟؟)تحزن حينما معك القليل..وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص..
وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم

.،،·~-.¸,.-~،،ابكي،،·~-،،.-~،،اصرخ،،·~-.-~،، احزن ،،·~-~،،
فنحن بشر ..لكن
(...لا تجعل ...)
الحزن يأسرك

و(...لا تجعل ...)
الحزن يقيدك ...بقيوده

و(...لا تجعل ...)
الحزن يوقفك وأنت لا تسطتيع المسير ..

و(...لا تجعل ...)
الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
و(...لا تجعل ...)
الحزن يشتري مساحه من قلبك ..ويسكنه مؤبد

اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
الحمد لله ..
اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
الأمل
اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
انني افضل من الكثير ..
،،·~~،،ابتسم،،·~-.-~،،..اضحك ،،·~.-~،،..العب ،،·~-.-~،،
عش حياتك..لانك تستحق ان تعيش سعيداً
امحي همومك ..واشطب احزانك من اوراقك ..
وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن ..لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولا تعطيها اكبر من حجمها ..
ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..
فان الله رحمن رحيم بعباده


منقول للإفادة

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 08-07-2007, 04:28   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دمعة حزن2 غير متصل

المستوى: 18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 447

النشاط  137 / 16170

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دمعة حزن2 يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافية خيتو

وفقتي في أختيار كلماتك

لاهنتِ

تقبلي مروري

أختك دمعـ حزن ــــــــة

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 04:32   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






Leonardo D.ٌR.O غير متصل

المستوى: 14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 341

النشاط  82 / 12332

المؤشر 66%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Leonardo D.ٌR.O يستحق التميز

افتراضي

مشكور وما قصرتي وكلماتك جدا في غاية الروعة

ولا تحرمينا من جديدك

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 05:01   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عذاب الرياض غير متصل

المستوى: 9 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 221

النشاط  39 / 8033

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عذاب الرياض يستحق التميز

افتراضي

سيدة نفسي...

كلماتك الروووووعة

يسلمووووووووووووو

تقبلي مروري

تحيااااتي لك...

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 05:12   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






سيدة نفسي غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 863

النشاط  602 / 32215

المؤشر 55%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سيدة نفسي يستحق التميز

افتراضي

يعطيكم الف الف عافيه على مروركم وردودكم ولكم خالص الشكر والتقدير

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 09:57   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 56914

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

مشكور وما قصرتي وكلماتك جدا في غاية الروعة

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 10:36   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 76812

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


دائما مبدة يا سيدة نفسي ومتميزة


شكرا لك يالغلا يعطيكي الف عافيه بصراحه كل كلامك صحيح

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 10:41   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






walOoOoOdy غير متصل

المستوى: 48 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  118 / 1186

النشاط  1390 / 43110

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
walOoOoOdy يستحق التميز

افتراضي

الٍسلآلآلآلآلآلآلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

يسلمؤؤ على المووضووع الراائع ويعطيك ربي الف عافيه

والله لايحرمنا من جديدك

تحياتي:

القنااص

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 10:18   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






سيدة نفسي غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 863

النشاط  602 / 32215

المؤشر 55%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سيدة نفسي يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيكم اااااالف اااالف عافية على مروركم ويجعلكم لي ذخر ولا يحرمني منكم يارب وتسسسسسسسسسسسلموا لي دائمآ.

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 10:22   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عاشقة الليل غير متصل

المستوى: 33 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 800

النشاط  499 / 29071

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الليل يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم
مشكووووووره يا قلبي ع المو ضوع
الرائع
شلتي عني الهم الله يسعد ايامك
ويعطيك العافيه

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:49.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون