مرحبا بكم

اسفة شوف لك غيري

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-2007, 01:53   رقم المشاركة : 31 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






* فلونة * غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 180

النشاط  28 / 9172

المؤشر 23%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
* فلونة * يستحق التميز

افتراضي

الجــزء الثامــن
~~)(~~ تبغي الصدق اكذب عليــك هذا عذر عشان اجيــك كل الحكاية اشتقتلك ~~)(~~

تبغي الصدق اكذب عليــك هذا عذر
عشان اجيــك كل الحكاية اشتقتلك ..

آمر لا يامر عليــك انا وقلبي يا
"حبيبي" انا وقلبي بين يديدك

تبغى الصدق انا خلاص منك عسى
مالي خلاص سلمت لك

كلي وشلي معك قلي ..
افراح وصال وهنا ولا شقى خلي

مابي اكون الا معاك في هامشك
او في سماك ماعاد يعنيني الشوق

مضنيني
الحق على قلبي دخيل الله حس فيني

------------------------
في بيت راشد
في الصاله بالتحديد
-------------------------
راشد كان يحاول جاهد مع امه عسب ترضا اتسير معاه بيت خالته ..
بس امه على حسب قولها انها مش موافقه تروح لانها تعرف ان اختها تبغي تظهر تسير بيت ربيعتها .. بس راشد قال لها انها ما بتروح
راشد: امي خلاص عاد خالووه تبغي تشوفج هي قالت لي اليوم .. لما سرت عندها
ام راشد: ومتى رحت ...؟؟؟ اللي اذكره انك ما تروح بيتهم الا في الأعياد والمناسبات
راشد: ياربي امي لازم تسوين جذي الحين .. خلاص عاد خالوه تباج
ام راشد: اتصل فيها خلني اسألها
راشد توهق: يعني الحين انا جذاب .. لالا قولي انا جذاب ..
ام راشد: فديتك ماقلت عنك جذاب بس بعد .. ابغي اتاكد يمكن خالتك عندها شي ولا بتظهر انا ما ابغي اكون غثيثه عليها ..
راشد: لا ما بتكونين غثيثه بس قالت لي اخبرج انها تبغي تشوفج
ام راشد : انزين اتصل خلني ابغي انشد خالتك يمكن بتروح مكان
راشد: انزين بتصل
ويدق الرقم يالس يدعي في خاطره ان خالته تقول ما بتروح مكان
راشد: الووو ( وهو يالس يرمس جان تمط السماعه امه منه عسب ترمس (
ام راشد: الوو .
روضه: هلا خالووه اشحالج
ام راشد: اهلين غناتي .. وينها امج حبيبتي
روضه: امي يالسه تقرا قرآن .. اسير اناديها لج
ام راشد: لالالا الغاليه .. بس بغيت اسألج امج بتظهر اليوم
روضه فهمت ان راشد قايل لها : لا اصلا امي بتيلس في البيت بيونها حريم
ام راشد: خلاص عيل خبريها اني يايه ..
روضه: من عيوني ..
ام راشد: تسلم عيونج فديتج يالله انا بخليج بس لاتنسين تخبرين امج
روضه: ان شاء الله ..!! .. الله ويااج خالووه
سكرت ام راشد ... وطاح فيها راشد..
راشد: يعني لازم تجذبيني انا جذاب في نظرج ها ؟؟!!
ام راشد: لا فديتك ما اقول انك جذاب .. بس بغيت اتاكد
راشد: تتأكدين على العموم انا بروح غرفتي الحين يوم تبغين تروحين قوليلي بوصلج
ام راشد: لالالا بسير مع الدريول اشحقه اتعبك فديتك
راشد وهو يبوس راس امه: لا تعب ولا شي انا اذا خدمتج فيها شي جيه كم ام عندي .. انا اللي بوصلج لو حد غيري بزعل .. يالله بسير انا شوي بريح عمري
ام راشد: فديتك روح الله يهنيك

طلع راشد من الصاله وهو يالس يغني ( أمنتك الله يا حبيبي ابرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك .. ..... الخ (

تم راشد مرتبش مب عارف شو يسوي من فرحته اليوم بيشوف حبيبت قلبه ..
كان مستانس لدرجة انه كان يتمنى يصير طير ويطير حولين عاليه ..
كان يتمنى يروح ويفتح قلبه ويخشها فيه محد يشوفها بس هو ..
تم يتحرقص مب عارف كيف يتصرف خلاص مب قادر يصدق انه بيشوف عاليه

وتم يغني من كثر فرحته ( يا ناسين قلبي ترا الجرح يوصل .. دامك تناسى منهو اللي يودك .. يا معلمٍ قلبي ترا الحب اجمل.. قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك. مع مرور الوقت ارجووك اسأل .. خل الوصل لو يوم من بعض طبعك ...(

من فرحته مب قادر ييلس في مكان واحد اخر شي قرر يسير يتحوط في سياره ..
والحين الظهر وهو مب قادر ييلس في بيتهم ..
شل سويج سيارته وسار يدور .. ماحصل له مكان يروحه غير انه يروح بيت ربيعه مايد ..
وصل راشد عند بيت مايد .. فــ تصل في مايد عسب يظهرله برع
راشد: هلوووو ميوودي
مايد: اهلين .. من وين طالعه الشمس
راشد: من بيتكم هاهاهااي
مايد: تنكت ولا تحاول .. شو بلاك مستانس
راشد: ليش تبغيني اصيح مثلاً .. لالا تبغيني اصيح
مايد: ياخي فكنا .. المهم اشحالك شخبارك شو مسوي شو علومك
راشد: اذا تبغي تعرف علومي لا تسألني الحين بعدين بالليل بخبرك عن علومي
مايد: ليش ؟؟؟ شو السالفه ؟؟!
راشد: بعدين بتعرف يا ريال بلاك مستعيل ..
مايد: لا ابويه قولي بلاك
راشد: تعال برع بتعرف كل شي
مايد: ياينك افا عليك
راشد: عاش بو شنب افا عليك تعال
مايد: والله يا رشود ان ما يزت عني بيي برع وبضربك
راشد: فديت خشمك انزين تعال برع مت من الشمس
مايد: محد قالك تظهر في هالوقت شو اهبل انت
راشد: لا وانته الصاج قول مينون
مايد: هيه والله وانا اشهد انك مينون
راشد: ه ضحكيتني تدري تذكرني في اغنيه اريام اشهد ان الغالي ظبياني ه
مايد: يااخي روح زين
طلع مايد برع شاف راشد راح ركب في سيارة راشد
راشد: اعوذ بالله صدق مافيك مذهب بدل ما تقول اقرب عندنا
مايد : وليش تقرب .. ماعندك ذوق اتي هالحزه بيوت الناس شو ماعندك بيت
راشد: صدق زط ول خيييييبه قم قم اظهر من سيارتي
مايد: يالله زين ... الحين قولي شو سالفة الفرحه اللي شاقـه حلجك شق ..
راشد: بسير بشوفها
مايد: منو
راشد: يعني منو مثلاً ... اكيد
مايد: هيه هيه عرفت بس وين
راشد: في بيت خالتي
مايد: خيبه تخيبك اشكره جدام اهلك
راشد: لالالا بدون مايعرفون بنت خالتي عزمتها بيتهم واتصلت فيني قالت لي
مايد: زين والله فيها الخير
راشد: هيه والله فيها الخير
مايد: عيل اكشخ خلها تطيح في حبك مره ثانيه
راشد: ان شاء الله .. عيل بسير بوزار وفانيله
مايد: اتخيلك بعدين بيشغلونك بشكار ولا دريول عندهم ه
راشد: انزين جب وايد ترمس
مايد: رشود لاتنسى خبرني باللي بيصير معاك اول بأول
راشد: شو رايك اتصل فيك واخليك تسمع الكلام اللي بيصير بينا
مايد: هيه هيه انا اشجع هالفكره السنعه
راشد: تحلم
مايد: ادري

انا اهواك انا اهواك ودي كل يوم
القاك وعيش معاك يا حبيبي
ولا اقدر في يوم انساك ولا اقدر
اجافي هواك وهذا الشي مو بأيدي
ليش العمر يروح ويضيع الهوى
كلمة ترد الروح تجمعنه سوى
يااغلى البشر يا عمري انا كل
دقيقه تروح في بعدك سنه
ياعشق الروح وتاج الراس وكل الحب
والأحساس ياغير الناس ياحبيبي
حياتي فداك والله فداك فدا عمرك
فدا دنياك ولا لي سواك يا حبيبي
لك في القلب شوق واحساس ودفى
حبك عالي فوق مخلوص بوفى
ياغلى بشر يا عمري انا كل
دقيقه تروح في بعدك سنه
واهواك .. اهواك .. اهواك ..
اهواك ياعمري انا
اهواك ياروحي
اهواك لالا تنساني
وياك لو تبعد عني
وياك يا قطعه مني
وياك يمك حولك تلقاني
وانا اهواك .. اهواك ..

-----------------------
في بيت عاليه
في غرفة عاليه
-----------------------
عاليه كانت محتاره شو تلبس حق بيت ربيعتها
وتذكرت انها لين الحين ما خبرت امها انها بتظهر سارت صوب غرفة امها
ودقت الباب .. تمت تدق باب امها بس امها ما كانت ترمس ولا شي
دشت غرفة امها من الخوف شافت امها طايحه على السرير ..
من خوفها تمت تدق امها
عاليه بخوف: امي .. امي ردي عليه .. امي
رشت عليها ماي امها مب حاسه بشي .. أي شي تحركها مب قادر خافت على امها مالقت حد حتى هي ما تعرف عن ابوها شي .. بتتخبر عند منو هي اصلا ماتعرف حد مالقت غير انها تشل امها مع البشكاره ويروحون المستشفى ..
تمت عاليه خايفه على امها ...
مب متخيله ان امها شي يصير فيها لو صار فيها شي ..
وحالة عاليه ماتسر يالسه وتصيح على امها .. وهي في السياره تحاول تحرك امها بس امها ما تتحرك .. تمت حاضنه امها وهي تصيح
عاليه: امي قووومي الله يخليج امممي نشي دخيلج لاتهديني روحي .. امي انا بدونج ما اقدر اعيش الله يخليج امي قووومي دخييييلج انا بدونج ما اسوى فديتج امي قوووووومي والله لو تهزبيني ميلون سنه لو تضربيني وتذبحيني انا ما بقول شي بتم طول حياتي معااج قووومي امي الله يخليييييييج
وتمت تصيح طول الطريج مب متخيله حياتها بدون امها كانت خايفه ان امها تموت ..

" في المستشفى "
دخلوا ام عاليه في العنايه .. وحولينها الدكاتره ..
وعاليه كل ما تشوف دكتور يدخل ولا سستر تظهر من الغرفه كل ساعه ناطه وتسال عن امها بس ما كانوا يعبرونها يقولون لها كلمه وحده بس " سليمه ان شاء الله " ..
تمت طول الوقت تتحرقص في مكانها مب قادره تقعد .. وكل ما تشوف البشكاره اتم تهزبها وتظهر حرتها فيها ..
تمت عاليه على هالحاله اكثر من ساعه ..
وهي يالسه على اعصابها رن تلفونها .. فشلته ..
روضه: عاليوووه متى بتين ؟؟؟ بطيتي وايد
عاليه وهي تصيح: روووووضه ماقدر اييي امي في المستشفى
روضه: شوووو امج في المستشفى ؟؟ ليش شو صاير
عاليه : ماعرف ماعرف لين الحين محد معبرني .. دكتور يدخل ودكتور يظهر روووضه انا خايفه على امي اخاف يصير فيها شي ..
روضه: فال الله ولا فالج انا الحين بيي مع امي لاتحاتين ..
عاليه : تعالي روضوه انا ماعندي حد
روضه: ابوج ؟؟ اتصلي فيه
عاليه: ماعرف ماعرف عنه شي .. دخيلج روووضه انا اللي فيني مكفيني الله يرحم والدينج
روضه: خلاص انا يايه مع امي يمكن خالووه اتي معانا .
عاليه: انزين تعالي بس لاتبطين .. انا بروحي ماعرف شي هني
روضه: انزين يالله باي الحين بييج
عاليه: باي

تمت عاليه تتريا روضه .. مب قادره تتريا اكثر من جذي اول ما ظهر الدكتور راحت ورمسته
عاليه: دكتور الله يخليك قول امي شو بلاها
دكتور: مافيهاش حاجه .. بس هي من التعب والأرهاق حست بتعب ..
عاليه: يعني مافيها شي ابد
دكتور: هي عندها سكر مرتفع اوي .. ولازم ننظمه عندها ..
عاليه: يعني بتكون بخير الحين بتظهر وبنوديها البيت
دكتور: لا يابنتي مش دلوأتي .. الست الحجه لازم تبات عندنا اليومين دول
عاليه: اها يعني بتصير بخير
دكتور: الحمدلله الست الحجه بخير دلوأتي
عاليه: الحمدلله ..

سارت ويلست على الكرسي .. وتمت تصيح من خوفها على امها حست ان الدكتور يالس يجذب عليها .. هي تحاول تصدق كلامه بس مب قادره.. وهي منزل راسها حست وحده تمسح على راسها يوم رفعت راسها ..
شافت روضه وامها ووحده غريبه معاها واحد واقف بعيد من كثر دموع اللي بعينها ما شافته عدل
ام روضه: خير يا بنيتي ش بلاها امج
عاليه وهي تصيح: ماعرف ماعرف
روضه: ماسألتي الدكتور ولا السستر ولا حد
عاليه: محد معبرني سألت الدكتور قالي نوبة سكر ..
ام راشد: هيه مابلاها شي الغاليه .. انتي هدي عمرج ان شاء الله حالتها بتتحسن بتشوفينها جدامج
عاليه: ياريت والله ان شاء الله
روضه: انتي هدي اعصابج

تعبانه يا يمه من جد تعبانه
واحوالي يا يمه ما اظنها بتسرك
تعالي ردي عن قلبي احزانه
محتاجه يا يمه ابكي على صدرك
من غيبتك وانا مهمومه حيرانه
ماعندي الا آه وثيابك وعطرك
كم ليلة مرت مانمت سهرانه
ولهانه يا يمه وللحين انتظرك
من كثرت اهمومي والوقت وحزانه
تعالي يا يمه عمري فدا عمرك
قلبي نطق همه ويصوت اللسانه
الحال يا يمه ما هو على خبرك
محتاجه يا يمه ابكي على صدرك

----------------------------
في المستشفى
عند الممر ..
" راشد"
-----------------------------
تم راشد من بعيد يشوف عاليه تصيح مب متخيل المنظر اللي يشوفه
في خاطره يشوف عاليه ويخليها جريبه منه عسب يسكتها
مب متحمل هالشي اللي يشوفه .. عاليه حبيبت قلبه تصيح
تم يشوفها من بعيد ..
من شاف الدكتور ظاهر من غرفة العنايه ..
سار سيده عند الدكتور ..
راشد: دكتور دكتور
دكتور: نعم يابني عاوز حاجه
راشد: دكتور الحجيه اللي داخل شو بلاها؟!
دكتور: انته بتقرب لها ؟؟ انته ابنها
راشد: لا بس اقرب لها ..
دكتور: اها تقربلك .. يابني الحجه حالتها مستقره بس هي محتاجه راحه ..ومحتاجه .. لتبأه معانا هنا كم يوم
راشد: مب تقول حالتها مستقره
دكتور: ده على حسب المرض هو مستقر بس اذا جينا للحجيه هي محتاجه للعلاج وراحه التامه ونحن عاوزينها تكون تحت مراقبه الدكاتره اللي عندنا ..
راشد: انزين دكتور .. كم يوم بترقدونها عندكم
دكتور: والله ماعرفش .. على حسب العلاج
راشد: اها زين يعني انته متاكد مابلاها شي
دكتور: لا ان شاء الله ماتفولشِ على الحجيه
راشد: ان شاء الله مشكور دكتور
دكتور: العفو يابني ..

)متخيل اني راح اقدر اصبر واتحمل اكثر حتى لو جروحي تكبر لاحبيبي لا .. انا ناطر حبيبي ترجع لي ياحبيبي انا ناطر .. مهما حاولت اداري لهفة روحي وناري مهما طال انتظاري انا ناطر(


الجــزء التاســع
~~)(~~شكرًا على النسيان آسف على اللي كان الحب ورد ومات ذبل على الأغصان ~~)(~~

------------------------
في المستشفى
في غرفة ام عاليه
------------------------
تمت عاليه طول والوقت خايفه على امها لين ما استقرت حالتها ..
وبعدين ودوها في غرفه خاصه .. وتمت عاليه طول الوقت متلومه في امها ..
خايفه عليها .. وام روضه وام راشد يالسين ويهدون فيها
وراشد طبعًا من بعيد يالس يشوفها .. يوم هي كانت بروحها يا راشد صوبها.. وعاليه ماعبرته ابد كانت تحاول انها تتجاهله بس بدون ما تحس كنت تبغي تشوفه لو شويه .. راشد وحشها .. بس هي عندها كرامه ماتبغي راشد يحس انها مشتاقه له .. كانت تبغي تراويه انها عايشه حياتها مب مهتمه لو دقيقه بفراقه معنا هالشي
كان ذابحنها ..

عاليه وهي تحظن امها : فديتج امي .. والله خوفتيني عليج
ام عاليه: هالكثر تحبيني ياعاليه
عاليه: امي بالله عليج هذا سؤال اكيد احبج واموت عليج انا من لي غيرج في هالدنيا انتي امي انتي اختي انتي ابوي انتي صديقتي انتي كل شي في حياتي
ام عاليه: ابوج ؟؟؟ هييه هأ
عاليه: امي لاتعورين قلبج على سالفه صارت خلاص ابوي مايستاهلج ..؟؟
ام عاليه: بس يابنتي انا احاتيج انتي من عقبي شو بيكون حالج .. حتى ابوج ما يزورنا ولا يعرف عنج شي.. قاطع علاقته فينا خير شر .. حتى مايتصل يسأل عنج
عاليه بحزن: امي نحن شو نبي فيه ..هو ريال عنده حياته مايبغي يعور راسه بشي صار واستوى .. يمكن كنت انا غلطه في حياته
ام عاليه: لاتقولين جذي .. انتي عندي يابنتي شي كبير ... مايعلم فيه الا الله .. انتي بنتي وحيدتي وبجري
عاليه: صح شولنا في عوار الراس اللي ما يبينا مابنصيح نبيه خله يتزوج ويطلق على كيف كيفه محد بيجبره على محبتنا ومانبغيه ينشد عن احوالنا .. خل هاللي ياخذهن ينفعونه
ام عاليه : لاتقسين قلبج على ابوج ياعاليه .. مهما يكون هذا ابوج .. انتي شايله اسمه مب حريمه
عاليه: بعدج تبغينه وشاريتنه بعد اللي سواه فيج
ام عاليه: انا ماقلت ابغيه بس هو ابوج هذا اللي اذكرج فيه لو وين رحتى بيكون هذا ابوج .. لو شو سويتي بينادونج بأسم ابوج
عاليه: ادري بس امي لاتعورين قلبج بهالسالفه خلاص فديتج الله صار صار
ام عاليه: صدق شو لنا بعوار الراس .. خلي اللي بالقلب في القلب
عاليه: لاحوول انا شو اللي ذكرني في السالفه ... مشكله هاللسان لما يزل
ام عاليه: ه خلاص مب مشكله
عاليه: فديت هالضحكه يعلها دوووووم
تمت عاليه مع امها ... وهي يالسه تلعوزها وتضحكها عسب تنسى شوي من همومها ..

----------------------------
في بيت راشــد
في الصالـــه
---------------------------
راشد يالس يحاول مع امه عسب تزور ام عاليه ..
وعسب يجحل عينه بشوفة عاليه .. يبغي يعرف شو حالتها الحين
ام راشد: لاتحاول اصلا انا ماعرف الحرمه ولا تعرفني جيف تبغيني اروح ازورها في المستشفى
راشد: عيل ذاك اليوم ليش رحتي عندها ها ؟ مع انج ماتعرفينها ولا تعرفج ؟؟ ليش رحتي عند بنتها
ام راشد: والله الواجب .. لو مب الواجب جان مارحت ..
راشد: ها قلتيها الواجب .. عيل الحين سيري كملي الواجب
ام راشد: وييه بروحي اروح لها
راشد: ليش روحي مع خالتي اكيد روضه تبغي تروح عند ربيعتها وخالتي بتروح معاها ..انتي اسبقيهم وروحي امي دخيلج الله يخليج روحي
ام راشد: وانته ليش متحمس لسيره ها ليش تبغي تخليني اروح ولا عايبتنك التبحلق في بنات خلق الله
راشد وهو قافط : امي شو هالكلام الله يهديج الحين وين ابحلق في بنات خلق الله من زود ما اشوف حد هناك ..
ام راشد: انا بزور الحرمه
راشد هو مستانس : زين هذا هو الكلام
ام راشد: بس ما بوديك معاي بروح مع الدريول
راشد : شووو ؟؟ ليش تروحين مع الدريوول؟؟؟ ماعندنا حريم يروحن مع الدريول
ام راشد: ها شفت يوم اقول انك تبغي تبحلق في بنات خلق الله تخلي عمرك مالك في هالسوالف يامسود الويه
راشد: لاحوول يامي انا ريال اعرف السنع لازم اسير معاج ليش انتي جذي عنيده امي انا ولدج
ام راشد: وانا عناد مب سايره معاك ..
راشد: لا امي بتسيرين معاي
ام راشد: لا مب سايره
راشد: لا بتسيرين
ام راشد: راشد يوز عني ولا تعاند
راشد: والله بزعل منج امي ولا برمسج
ام راشد: لاحووول خلاص خلاص بسير معاك حشى مب مستشفى الله مخبل فيك خبال
راشد بصوت واطي: المستشفى واللي في المستشفى
ام راشد: سمعتك منو اللي في المستشفى ؟؟؟
راشد: ولاحد ولاحد ؟؟ وبعدين امي جيف سمعتيني ها ؟
ام راشد: جيه قالولك عني صمخه ما اسمع
راشد: حشى والف حشى ماعاش من يقولج هالكلام
ام راشد: زين
طلع راشد من عند امه وسار في غرفته تم يفكر لو عاليه شافته شو بتسوي اكيد مابترمس وبتضطر تيلس معاهم وهو عاد بيتم يتبحلق فيها .. من زمان ما شافها عاد اليوم عنده عيد ...

هب من الشرق نسنانس
عاد قلبي يبيهم حبهم ساكن
الراس وميت موت فيهم
حسهم بين الأنفاس بالضلوع احتويهم
صابر قاطع الياس في امل التقيهم
والفكر تاه وحتاس كثر شوقي إليهم هم
خذوا كل الأحساس بالعمر افتديهم

-------------------------
في المستشفى
في غرفة عاليه
الساعه 5 العصر
--------------------------
عاليه يالسه وهي حمقانه شوي وتنفجر ..
يالسه وتطالع راشد بنص عين وكار حياتها الود ودها تطرده من مكانه
بس ماتقدر لانه يالس يسولف مع امها واذا سوت حركه ولا شي امها بتذبحها
هي تعرف امها زين ..
وهي يالسه تسمع كلام ام راشد .. من اسلوب ام راشد حست ان امه وايد طيبه وعلى نياتها ..
تمت حمقانه ..
ام عاليه: عاليه يمه قهوي خالتج ليش يالسه
عاليه وهي تطالع راشد: ان شاء الله
ام راشد: لالالا ماقدر اشرب القهوه بروحه الضغط جاتلني
ام عاليه: بعيد الشر عنج .. ياختي هالضغط هاب فينا هب
ام راشد : هيه والله
عاليه : يعني ما اصب
ام عاليه: لا فديتج مب زين حقها .. (وهي تصد على ام راشد) عيل عطيها عصير
ام راشد: ياختي مايحتاي .. مابي لو ابي بروحي بنش وبشرب
ام عاليه: مايصير .. الناس شو يقولون عنا بعدين مانعرف السنع
راشد وداش عرض: افا منو قال ؟؟ تعرفين السنع خالتي (وصد على عاليه وهو شاق الحلج) وبنتج بعد تعرف السنع وسنعه ..
تمت عاليه تطالعه وهي فاجه عيونها شوي بتعفد عليه وبتذبحه .. الود ودها تخنقه وبتذبحه وتفتك منه
راشد: والله ياخالوه اول ماعرفت انج مريضه سيده ييت عندج وقلت لازم اسوي الواجب
ام عاليه: فيك الخير .. والسنع معروف من صوبكم
ام راشد: تسلمين والله ... على العموم نترخص منكم
ام عاليه : افا .. توكم ياين مايصير ياختي
راشد: وقت ثاني ان شاء الله ..
ام راشد: من رخصتكم
ام عاليه: الله وياكــم .. ودرب السلامــه
عاليه: يعني لازم اتي مع ولدها
ام عاليه: عيب عليج ... هذي يزاتهم يعني .. ياين يزوروني والله فيهم الخير ..
عاليه: ادري بس المفروض ما ايي معاها ..
ام عاليه: والله اني حبيت هالولد شكله ولد حلال وطيب
عاليه وهي متنرفزه: وين طيب شكله واحد تافه ماعنده سالفه
ام عاليه: يابنتي لاتظنين ظن السوء مب زين
عاليه: زين مب مشكله

--------------------
في سيارة راشد
--------------------
من اول ما ظهروا وام راشد يالسه وتتمدح في عاليه من كثر ما تمدحها امه تم راشد يتنهد .. وكل ماقالت شي امه قال هيه والله ..
ام راشد: والله محلاها البنت شكلها وحده متربيه وعندها ذوق
راشد: هيه والله
ام راشد: وتعرف السنع .. ماشفتها اشكثر كانت خايفه على امها ذاك اليوم
راشد: هيه والله
ام راشد: شو بلاك ماسكلي هيه والله وهيه والله ؟؟
راشد وهو مب منتبه: هيه والله
ام راشد: حوووه اشياك .. ؟؟
راشد بعد ما انتبه : ها ؟؟ شو ؟؟ شو السالفه ؟؟
ام راشد: ولاشي ؟؟ وين رحت ببالك ؟؟
راشد: مارحت مكان ادريبج امي تبغين تحصلين عليه شي بس ما بتحصلين ه
ام راشد: ولا شو رايك نخطبلك هالبنت
راشد : منو هالبنت
ام راشد: عاليه
راشد وهو مب مصدق: شو عاليه؟؟
ام راشد: هيه عاليه .!! جيه شايف شي على البنت ؟؟
راشد: شو شايف ؟؟؟ هيه امي مب انتي تقولين حقي اني ابحلق في البنات اثاريج انتي اللي تبحلقين مب انا...
ام راشد: ابحلق في البنات عشانك .. عسب تتيوز وافتك منك ومن حشرتك
راشد: افا يا ام راشد .. والله ماكان العشم فيج
ام راشد: شو هالكلام بعد احشمني
راشد: امي انتي ربيعتي عادي ... لو ما تغشمر مع ربيعتي بتغشمر مع منو مع وحده غريبه مثلاً عيب ابويه منقود بين العربان
ام راشد: سود الله ويهك سوادٍ ما يبيض ..
راشد: قصدج بيض الله ويهك وبياضٍ ما يسود صح صح صح
ام راشد: والله انك .... والله ماعرف شو اقول
راشد: فديتج امي مابغي تقولين شي اهم شي عندي رضاااج
ام راشد: فديتك انا راضيه عنك طول عمري حتى بزلاتك انا راضيه عليك
راشد: ياويلي منج والله انج حبيبتي ياربيعتي

------------------------
الساعه 11 مساءًا
في بيت عاليه
في غرفة عاليه
------------------------
بكيتك لين ملتني عيوني صبرت وطال
صبري وانتظاري حرام النوم ما قارب
جفوني وانته للأسف منتى بداري
اناجي غربتٍ ليل وشجوني
واراجع في هوا قلبي قراري
عسى ما تكون خانتني ظنوني
او انه خاب في الحب اختياري
عساهم يذكورني ما نسوني
مثل ذكرهم في البال طاريه
ازعلهم مثل ما زعلوني
واراضيهم بعد رد اعتباري
ابيك تختار بي ولا بدوني
كذا ولا كذا وليل ساري
حبايبنا عساهم يفهموني انا
ما بيع دوم دومي شاري

كانت عاليه راقده من كثر تعبها .. وهي تبغي تقوم من وقت عسب تروح عند امها وتقعد معاها .. هي كانت تبغي تبات عند امها بس امها ماخلتها لان تدري بعاليه ماتحب المستشفيات ..

كانت راقده ومب حاسه باللي يصير حولها وفجأه رن تلفونها ..
من كثر ماهي تعبانه وتبغي ترقد شلت مبايلها بدون ماتشوف الرقم
عاليه وصوتها كله رقاد: الووو
راشد: راقده؟؟!!
عاليه: منووو
راشد: شو منو ؟؟ انا ؟؟
عاليه: اوووه واحد فاضي (وسكرت الخط في وي(
وبخت رقاد وهي مب مستوعبه شو صاير ويرن تلفونها مره ثانيه وشلته
عاليه: الوووو شووووو
راشد: حشى مب رقاد اللي صاك عليج صك
عاليه: لاحووول باي باي انا راقده
راشد: عرفتي منو انا
عاليه: مب لازم اعرف باي باي
راشد: شو باي عاليه رمسيني عدل
عاليه: روووووح زين باي
راشد: عاليه انا راشد ؟
عاليه: هيه هيه راشد ؟؟ خلاص باي (وسكرت الخط مره ثانيه(
واتصل فيها مره ثانيه بس عاليه ما كانت تشل .. التلفون يرن ويرن ويرن وعاليه باخه رقاد وماعليها من اللي يصير حولها
ورن تلفونها وعاليه مطنشه بس عقب ملت ؟؟!!
عاليه: اوووهووو محد يرقد يعني اففف خلوني في حالي
راشد: شووو عاليه ردي عليه ابغي ارمسج
عاليه: نعم ؟؟ منو انته
راشد: عاليه بلا استهبال انا راشد
عاليه بعد ما استوعبت : شو تبغي ها شو تبغي قول يالله بسرعه
راشد: ابيج انتي
عاليه: وناا ما ابيك يالله مع السلامه
راشد: عاليه صبري ؟؟
عاليه: شو ماتبغي تزور امي باجر بعد
راشد: بزورها .. ليش الزيارات ممنوعه
عاليه: هيه .. غرفة امي الزياره ممنوعه لها
راشد: ليش ؟
عاليه: بدون ليش .. وباي
راشد: لين متى بتظلين جذي يعني؟؟ لين متى بتمين جاسيه عليه ؟؟؟ لين متى بتظلين تظلميني قولي عاليه لين متى
عاليه: لين ما اموت
راشد: بعيد الشر عنج .. يعل يومي قبل يومج
عاليه: انزين انزين شو تبغي خلصني بسرعه
راشد: افا صار الوقت عندج بالدقايق ... صرتي الحين بزي ..ها ؟؟ على منو على راشد على اللي يحبج ويبغيج ؟
عاليه: بس ... خلاص.. كفايه جذب .. حرام عليك .. لين متى بتم تجذب وتجذب وتجذب حرام تعبت من هالجذب خلاص ارحم حالي وحالك ليش تجذب هالكثر شو تبغي ..؟؟؟ اذا تبغي ترمسلك وحده شي بنات بيرمسونك من اليوم ليييين باجر خلاص انا ما ابيك ارحمني الله يخليك
راشد: انا ابيج انتي مابي البنات الثانيات انا احبج انتي ابيج انتي؟؟ شفتج وشفت غيرج بس انا ابيج انتي القلب يهواج انتي
عاليه: راشد الزجاج ليتكسر صعب يتصلح
راشد: بس الحين كل شي يتصلح ؟؟ عاليه نحن ناس مب جماد.. حسي شوي حسي باللي احسه .. عاليه انا ندمان.. الله يسامح عبده اذا غلط انتي بني آدم وبشر ما تسامحين ؟؟
عاليه: راشد بلييز سكر انا مب قادره استحمل اكثر الله يخلييك ؟؟
راشد: ياريت تسامحيني ؟؟؟
عاليه: ماعرف ماعرف باي
راشد: باي

----------------------
في بيت راشد
في غرفته
--------------------
واشلون ابصبر وانا على البعد ما اصبر
ما علمتني حياتي غير حبي لك
مرات اقول الجفا مكتوب و مقدر
ومرات اقول اللقى مكتوب و اجيلك
من علم الناس ما تسهر وانا اسهر
من علم الناس ماتبجي وانا ابجي لك
حبك تركني مابين اقدر وما اقدر
اجمع صباحك خطى واصحا على ليلك
الخوفي عنك اماني العمر لا تقصر
بين احتياجي لنفسي واحتياجي لك
واخاف لموت في قربك ولا تشعر
واخاف العمر يمشي بي وانا امشيلك

راشد: اففففف هذي متى بتفهم اني اباها .. متى بتحس .. متى بتفكر اني ابغيها شو تتحسبني ما احبها .. والله اني ندمان افففف (بصوت عالي (والله ندمااااااااااااان.. متى بتحس متى بتحس متى بتحسسسسس.. ودي اختنق وافتك من هالعيشه ..ابغي اموووت ياربي خذ روحي بس عسب افتك متى بمووت مب قادر استحمل اكثر من جذي هذي مب عيشه ليش حبيتها ليش حبيت اصلاً انا شلي بالحب .. انا مالي ومال الحب لعن الحب وسنينه ..

ومن كثر ماهو محتر منها حب يزعجها وهي راقده غلاسه منه طرش لها مسج
والله
أحبـــك مـــوت
لـــو يمــوت
الصــــدق
فأحضـــان
السكــــــوت
والزعــــل
يسكـــن بيــوت
والفراق يصيــر عادي
والكــذب فــــي
كــــل وادي
ويصبــح الابيــض رمـــادي
والفرح يلبـــس ســـواد
ويعلـــن الحـــب حـــداد
مـــا يغيـــر
فـــــــي فـــؤادي
قلتهــــا بمليــــون صــــوت
أحبـــــــــــــــــــــك

وطرش لها مسج ثاني عناد راكبه الا يخليها تتخبل في رقادها
غالــــي بقلبـــي مثــل ذاك القمــر فـــوق ..!
وأسقيـــك مـــن عــذب المشــاعـــر وأزيــدك ..!
هــذا قليــل مــن الغــلأا جــاك منطـــــــوق..!
وإلا بقلبــــي يعلــم الله رصيـــدك ..!
إن جيـــت وإن مـــا جيـت باقي لـك الشـوق..!
وقلبــي مثــل مـــا هـــــو علــى حطـــة ايــدك...!

تم راشد يالس ويتمنى ان عاليه ترمسه
بس مب معبرتنه
راشد: ياخي هذي متى بتحس اففففففف انا اعرف شغلي معاها .. يا انا يا انتي يا عاليه

-----------------------
في بيت روضه
في غرفة روضه
-------------------------
روضه: راشد بليز ماقدر اقنعها .. وبعدين ماقدر اقول لها حبي راشد غصب هو
راشد: مب غصب بس ليش ماتفهم .. ياخي قولي لها ان راشد يحبج صدق انتي وضحي لها هالشي قولي لها اني تغيرت قولي اني صرت واحد ثاني
روضه: لاحول .. ماعرف شو اقولك .. بس ماقدر اقول حق البنت شي وانته شي ثاني تبغيني اجذب عليها
راشد: شفتيني جذبت ؟؟؟ هذي الحقيقه .. انا تغيرت صرت واحد ثاني
روضه: امممم بفكر ..
راشد: شو تفكرين ياخي فكينا مب انتي اللي خربتي كل شي خلاص الحين صلحي الوضع بكيفج انتي وربيعتج ؟؟ وبعدين انتي اللي بتعدلينه مثل ما خربيته فكينا عاد
روضه: لا يالس تهددني.. مدام السالفه عناد بتشوف يا راشد انا مابعدل لك الوضع ولا بقول حق عاليه شي
راشد: ترا والله اخلي امي اتي تخطبج
روضه: شو تهددني.. اوكيه تعال وانا بوافق مب انته ولد خالتي واولى من الغريب انا موافقه عناد فيك
راشد: تعاندين اوكيه بتشوفين شو بسوي فيج
روضه: اوكيه يالله متى امك بتي تخطبني ؟؟
راشد: يوم بتموتين يالساحره والله طالعي شو بسوي فيج بعدج ماعرفتي منو راشد
روضه: روح زين ... اونه شو يهددني خوفتني خوفتني لالالا خوفتني
راشد بعصبيه: روووضوووووه جب
روضه: انا اسمي روضه مب روضوه وبعدين بما اني بصير زوجتك دلعني رواضي اوجيج
راشد: يعل دلعج هندي
روضه: ها هندي ؟؟ انته بتكون ريلي يعني انته هندي ه
راشد: براويج والله براويج وبتشوفين
روضه: الله يشفيك

------------------------
في سيارة راشد
------------------------
طلع راشد من بيتهم وهو معصب ويالس يسوق سيارته وهو معصب مب مستوعب حتى الشارع مب قادر يشوفه عدل من العصبيه واصل حده
راشد: انا براويج يا روضه بعلمج منو راشد بتشوفين شو بسوي فيج انا تقولين حقي هالكلام والله ياروضه براويج بخليج تصيحين ليل ونهار اذا ما اكون راشد.. انا تقول هالكلام ولا احر عندي ابرد ماعندها بذبحج والله بذبحج
هو يالس يسوق بكل عصبيه وحالته حاله ويالس يتوعد على روضه
بدون مايحس كان مسرع وهو تفكيره مب في الشارع فطلع موتر من النيوتير جدامه فبغاااا يتجنب السياره مارام يسطر على الموتر لأنه كان مسرع..!!
فلف السكان مارام يسيطر ... وانجلــبت السياره ...!!!

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 01:55   رقم المشاركة : 32 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






* فلونة * غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 180

النشاط  28 / 9172

المؤشر 23%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
* فلونة * يستحق التميز

افتراضي

مشكورررين حبايبي ع المروووووووووووور

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 01:58   رقم المشاركة : 33 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






* فلونة * غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 180

النشاط  28 / 9172

المؤشر 23%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
* فلونة * يستحق التميز

افتراضي

شتتوقعون يصير براشد وروضة

واسفة ع التاخير

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 02:15   رقم المشاركة : 34 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ابو ركبة غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 65

النشاط  8 / 3329

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ركبة يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
القصة حلوه كاملة لاكن في شي شد انتباهي من جد الجمله ذي دايم على الساني((((((( انا واصل حدي طفراااااااااااااان ابغي اظهر ))))))))))))))))) مشكوووووووووووووووووووووورة
اخوكم:ابو ركبة

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 03:28   رقم المشاركة : 35 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عنااد غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 157

النشاط  23 / 7963

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عنااد يستحق التميز

افتراضي

بجد روووعه تسلمين يالغلا

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 07:45   رقم المشاركة : 36 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






* فلونة * غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 180

النشاط  28 / 9172

المؤشر 23%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
* فلونة * يستحق التميز

افتراضي


مشكوووووووووووور ابو ركبة
ع لمرور


عناد مشكور ع المررررررور

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 04:14   رقم المشاركة : 37 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الأميـــرهـ غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 227

النشاط  40 / 11506

المؤشر 8%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأميـــرهـ يستحق التميز

افتراضي



أكمـــل معك القصهـ أنـــــا





الجــزء العاشـــر
~~)(~~لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي لالا تباكي بيوم مدمعك ماهو عشاني عشانه~~)(~~



سافرت عنك وخافقي معك ياسيدي عندك امـانة
ماطاع يالغالي يودعك يرحل معي ويترك مكــانة
خله معك يسهر ويسمع خله يسامرك بحنانـــة و
اذا الوله والشوق لوعك بتشوف طيفي في عيانة
لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي زمانة
لالالالاتبكي بيوم مدمعك ماهو عشاني عشــانة
بـــكره الليالي بي تجمع يانبض قلبي ياكيـانة
راجع لدنيا فرحتي معك راجع وعند لك امانة

حالت راشد كانت خطيره .. ولدرجة ان الدكاتره سوله عمليه في ريله ..

وقلبه يدق شوي شوي يحاولون يضبطون دقات قلبه ويخلون دقاته طبيعيه.. ورقدوه في العنايه .. وحالتة اهله ماتسر امه يالسه وتبجي واخوه يالس مب عارف يهدي نفسه ولا يهدي امه وربيعه مايد واقف رايح وراد خايف على راشد
ام راشد وهي تبجي : ياسعيد روح شوفهم شو سوا في ولدي.. سير شوفهم محد منهم معبرنا روووح ياسعيد
سعيد: امي صبري انتي .. مافيه الا الخير ان شاء الله
ام راشد: انته من وين لك هالقلب اخوك حالته عند الله ومب عارفينه حي ولا ميت يالس تقول هالكلام
سعيد: امي مايستوي ادخل عندهم ... انتي ماتشوفين كم دكتور دخل عليه الحين.. ماقدر ادش ممنوع اصلا لو رحت محد بيعبرني
ام راشد: انا مالي شغل ابي ولدي الحين .. ابي ولدي (وتمت تبجي (
سعيد : يامي خلاص لاتسوين بحالج جذي والأعمار بأيد الله امي حرام عليج لاتقطعين قلبي اكثر من جذي
ام راشد: خبرت خالتك ان نحن في المستشفى
سعيد: هيه هيه قلت افففففففف هذيل متى بيطلعون ماعاد لي صبر

وفي هالوقت كانت روضه يالسه في غرفتها وهي يالسه تفكر اذا راشد صدق بيخطبها ولالا ...
هي حست انه يهددها بس جذي مب عارفه اذا هو من صدقه
بس هي بتوافق عسب تكسر عينه بس .. وراشد يستاهل اللي صار له عسب يحرم يسوي في البنات هالحركات ..
وهي يالسه تفكر .. دشت عليها امها ..
ام روضه: روووضه وينه اخوج علي
روضه: ماعرف .. طلع مع ربيعه .. امي بلاج جذي ياله تبجين
ام روضه: راشد ... (وتبجي(
روضه بخوف: راشد ؟؟!! بلاه راشد .؟؟!!
ام روضه: راشد في المستشفى ويقولون حالته خطيره مسوي حادث مايعرفون اذا حي ولا ميت
روضه بخوف: شوووو راشد في المستشفى ؟؟؟!!! متى هالكلام ومنو خبرج يمكن يجذبون عليج ويتبلون على راشد
ام روضه: شو يتبلون ولد خالتج سعيد متصل فينا يخبرني انا مالي يلسه هني مب قادره وديني المستشفى بسرعه
روضه: امي كيف اوديج صبري لين علي مايرد
ام روضه: الدريول وينه ها ؟؟ قوليله يزهب السياره تبي اروح اشوف ولد اختي.. هذا راشد الغالي اللي ربيته شرات ولدي
اتصلت روضه في الدريول وقالت له يزهب السياره وساروا المستشفى
وهم طول الطريج يحاتون
وروضه حالتها لله يالسه وتصيح حاسه بالندم من اللي سوته في راشد ..

في المستشفى ..
كانت ام راشد يالسه وتصيح ومن شافت اختها صاحت زياده ..!! وام روضه بدل لاتسكت اختها يالسه معاها وتصيح .. وروضه متلومه في راشد وخايفه يصير فيه شي والسبه هي ..

وسعيد ومايد يالسين تريون الدكتور يظهر عسب يسألونه
بعد اكثر من ثلاث ساعات مروا على العمليه طلع الدكتور من غرفة العمليه

سعيد ومايد على طول ساروا عند الدكتور عسب يسألون عن راشد
سعيد: دكتور بشر بلاه راشد
الدكتور: والله العمليه نجحت بس مب عارفين المضاعفات اللي بتصير فيه.. وهالشي بأيد والله وانا ماقدر اجذب عليكم ان حالة راشد خطيره وايد.. والأعمار بأيد الله
مايد: شووو يعني راشد بيروح منا انته شو تقول
سعيد: مايد هد اعصابك خل الدكتور يكمل
مايد: انته ماتسمع شو يقول هذا اونه بيروح منا هذا مينون ولا شو سالفته
سعيد: لاحووول ياخي صبر افففف
الدكتور: احنا سوينا اللي علينا والباجي على الله .. وبعدين نحن من اول مادخلوا المستشفى نحاول نضبط دقات قلبه وسوينا له عمليه في ريله ويمكن ..
سعيد: يمكن شو
مايد: لاتقول ان راشد مــا بيــمشي ..!!!
سعيد: دكتوور دخيلك كمل
الدكتور: والله هالشي مب بأيدنا بس العمليه نجحت وان شاء الله يمشي بس مابيقدر يمشي مثل قبل .!!
سعيد: يعني شو ؟؟.. بيعري .!!!
مايد: شو يعري جيه على كيفه هو ..!!
الدكتور: والله اكثر الأضرار في ريله وهالشي اللي أثر عليه ؟!!
سعيد: لو وديـناه خارج عادي بيعالجونه؟؟
الدكتور: هالشي راجع لكم .. بس العلاج في الخارج نفس علاجنا في الدوله
مايد: بنوديه خارج احسن على الأقل نتاكد
الدكتور: بس ماتقدرون تسفرونه الحين لان حالته خطيره ومب زين عليه الضغط
سعيد: انزين ماعليه خوف صح
الدكتور: حالته لين الحين مستقره بس محد يعرف
في هاللحظه يت النيرس ونادت على الدكتور لان يبونه ضروري
وستأذن الدكتور وسار
ومايد يالس ويزن على راس سعيد عسب يسفرون راشد عسب يتاكدون على حالته
وام راشد مب مخليه سعيد في حاله كل ساعه تسأله عنه اذا فيه شي ولالا
وسعيد يالس ويقول لها انه بخير وماعليه خوف
وروضه حاسه ان سعيد يالس ويجذب وهي متلومه في راشد وندمانه لو كانت موافقه يمكن راشد صدق تغير ..!! يمكن هو صدق يحب عاليه !! لو صار في راشد شي اكيد هي السبب ..!! روضه كانت تفكر بهالطريقه ماتدري ان الأعمار بأيد الله ..!!
وهي في المستشفى حست روضه انها لازم تصلح الوضع الحين .. ماشي مجال للتأجيــل لازم تخبر عاليه باللي صار في راشد ..!!
كانت روضه على وشك انها تتصل في عاليه .. بس غيرت رايها لان اكيد عاليه راقده هالوقت لان الحين الساعه الساعه 6 الصبح اكيد راقده .. ومب حلوه تتصل في عاليه هالوقت ..
قررت عقب تخبر عاليه ..!!

وفي هالوقت راشد كان راقد في العنايه ولين الحين ماقام من البنج ..
والدكاتره خايفين من مضاعفات العمليه خايفين ان راشد يتشلل مب بس يعري

-------------------------
في بيت عاليـه
الساعه :10:30 صباحًا
في غرفة عاليـه
--------------------------
عاليه: شوو ؟؟!! روضه عن الغشمره ؟؟
روضه: والله ما اجذب راشد في العنايه وحالته ماتسر
عاليه مب مصدقه: انتي شو تقولين ؟؟ خرفتي .. روضه دخيلج لاتجذبين شو تتحسبين اذا قلتي هالكلام خلاص بصدقج وبرضى على راشد ؟!
روضه: والله ما اجذب قسم بالله ما اجذب راشد في المستشفى وحالته خطيره ويمكن مايمشي مثل قبل
عاليه : ما اصدق ما اصدق ..؟؟
روضه: اذا ما تصدقين تعالي وشوفي .. عاليه راشد محتاج لج صدقيني اليوم اللي راشد سوا فيه حادث كان متصل فيني وكان يبي يصالح وتردون مثل قبل .!!هو يباج ويحبج انا شفت هالشي عليه هو يحبج شو يحبج اصلا هو يموت عليه ..عاليه لاتخربين على عمرج.. عاليه صدقيني راشد يباج هو اصلا كان يبي يخطبج
عاليه لا تحسسيني بالندم اني خربت عليج هالشي لاتخليني احس اني وحده منافقه عاليه الله يخليج لاتقسين قلبج هو يباج
عاليه وهي تصيح: شو الدليل انه يباني .. شو الدليل انه يحبني .. شو الدليل انه .......... ( صاحت(
روضه: خلاص عاليه انتي اذا ما تصدقيني تعالي وشوفي حالة راشد ؟؟ تعالي شوفي ويه راشد اذا كان هو .. ما بتعرفين شكله .. راشد من الحادث وي تغير مستوي انسان ثاني
عاليه: ليش تشوه؟؟!
روضه: لا .. ما تشووه بس وي شوي غير
عاليه: مب مصدقه راشد في هالحاله؟؟ ماقدر افكر الحين ماعرف شو اقولج ماعرف
روضه: عاليه انا ابي منج ترجعين لراشد اذا تشافى .. ابي منج تتصالحين معاه وترجعون مثل قبل
عاليه: ماعرف ماعرف .. بس انا ابي اشوفه
روضه: اممم تشوفينه صعب .. !! لان امه طول اليوم يالسه في المستشفى ؟؟ وبعدين اخوه هناك مايصير
عاليه: ادري ادري بس انا ابي اشووفه
روضه: بحاول ..
عاليه: .............
روضه: اقولج انا بسكر بروح عند راشد المستشفى ..
عاليه: روضه طلبـتج صوريه .؟ وطرشي لي صورته
روضه: شووو مايستوي اصوره
عاليه: مب عادي تدخلين عنده وتشوفينه
روضه: هيه يستوي بس ماقدر اصوره ممنوع
عاليه: عادي مايستوي شي صوريه دخيلج روضه
روضه: صعب صعب ماقدر وبعدين شو بيقولون عني اصور راشد جدام اهله ماقدر
عاليه: عشاني روضه عشاني
روضه بتردد: بشوف وبحاول ..!! يالله مع السلامه
عاليه: مع السلامه ..

تمت عاليه مب مصدقه باللي يصير اكيد راشد في المستشفى في البدايه تتحسب روضه تجذب عليها .. تحاول تصلح بينها وبين راشد ولا راشد قايل لها تسوي هالشي وتقول انه في المستشفى .. بس ماتدري ليش الحين تخاف عليه يمكن صدق هو في المستشفى بغت تتأكد اذا راشد صدق المستشفى ولالا
وهي يالسه حاسه بالخوف ..

زمن قاسي وامل مخدوع وجرحكبـــــــــــير بلايـــــــا
حدود دنيا تدور ماهمها ولا بحولـــــــــــهاويمهـــــــــا
ناس تعيش فرحانه وناس تمـــــــــــوت ابهمهـــــــــــا
اعيشبهالعمر لحظات ولا ادري وش باقــــي مـــــــــن
عمري اداري جرحي بالآهات واداويبالصبر صـــبري
ليالي طوال على هالحال وتواسي ليلي مـــعفجــــــــري

عمري قلبي فـداك كل حياتي اتصدق القلب متوله عليك والله عمري كله لك وانا مستحيل انسى هالحب اللي حبيته من كل قلبي ..!! حبيبي بقولك شي وحطه فــي بالــك وماتنـسى ابد إذا أنــا ما عشتــلك لا تنسانــي أتـــذكــر حبــك ..!!
ومانســتك ابــد زورنـــي .. كـــــل يـــوم... وكلمـــني عـــن حبـــك لـــي .. وأنـــا بسمــعك ..!!

احــبك..!! احبـــك..!! احـــبك..!!
وبظــلاحبــك ..!! حتــى وانامنتهـــيـــه ..!!


تمت عاليه ندمانه ليش ما صدقته ... وكانت يالسه وتقرا المسجات اللي راشد مطرشنهم حقـــها ..
تمت ندمانه على كل شي سوته فيه .. كانت تتمنى ان راشد يتصل فيها الحين بس وين بيتصل فيها وهو حالته حاله .. وحياته تحت رحمة الله ..


اعذريني يالهدايا لو هملتك في الزوايا
ماني متحمل اشوفك والليجابك مو معايا
اعذريني يالهدايا

اللي جابك وينهعندي يا ترا زعلان مني
مادرى اني في غيابه كم شكيت انا المرايا
اعذرينييالهدايا

راح وخلاني لحالي شفت ويش سوى بحالي
خبريني ويش اسوي لو عشققلبه سوايا
اعذريني يالهدايا

قولي لو هو حب غيري وش يكون اسمى مصيري
غير اموت انا بمكاني وترك الدنيا ورايا
اعذريني يالهدايا





الجـــزءالحادي عشر
~~)(~~يالليماخذني مني من يوم خذاك قلبي يتمنى يوصل يمك انته ويموت~~)(~~




فتح عيونه .. تم يطالع اللي حوله .. مستغرب !! متعجب باللي يصير حوله
هو وين ؟؟ وين راقد ؟؟ مكان غريب عليه ..!! شو صاير ؟؟
منو يابه هني ؟؟ مب متذكر شي .. راسه يعوره ... يحاول يقوم بس مب قادر!! في شي يمنعه ؟؟ شو هو ؟؟ مد ايده يحاول يفز من مكانه بس مب قادر ؟؟
هو وين ؟؟ شو هالمكان الغريب ؟؟
حرك راسه يمين ؟؟ لقى شي طويل وعليه واير ممتد لين ايده ؟؟
شو هذا ؟؟ وايش صار ؟؟
هو مب متذكر شي ؟؟ يحاول يتذكر .. بس مايروم
حاس بعوار في كل جسمه .. يبي يرمس بس مب قادر ؟؟
حاول يحرك ريله عسب ينش من مكانه ماقدر .؟؟
يحاول يشوف ؟؟ بس مايشوف شي بوضوح ؟؟
فتح عينه شوي شوي ..!! شاف اشكال ناس .. لا مو ناس
بس شخصين واقفين على راسه ؟؟ منو هذيل ؟؟
وشو يسون هني ؟؟ يحاول يرفع عمره عسب يشوفهم عدل بس مب قادر حاس غبار جدامه
عينه تحرقه وتعوره ؟؟ صداع فضيع ؟؟
سمع وحده ترمسه .. ويالسه تحبه ؟؟ منو هاي ؟؟
غريبه ؟؟
حاول يعصر مخه ؟؟ ماقدر ؟؟!!
فجأه شاف مجموعة ناس لابسين ابيض جدامه ؟؟ يالسين يحركونه
اللي يود ايده !! واللي تم يفحص عيونه ؟؟ واللي يحركه!! واللي يرمسه
بس هو مب قادر يرمس ؟؟
منو هذيل ؟؟ هو وين ؟؟ منو هالحرمه اللي تصيح عشانه ..؟؟ منو هالريال اللي يسكتها ؟؟
اشكالهم مب غريبه عليه .. بس مب قادر يستوعب اللي يصير حوله ..
حاس عمره يعرفهم ؟؟ بس مب قادر يتذكرهم ؟؟
ماقدر يمنع نفسه يرمس ؟؟
انا وين ؟؟ منو انتوا ؟؟ شو تبون مني ؟؟
ليش انا هني ؟؟ ليش هالوايرات عليه ؟؟
راسي يعورني ؟؟ شو سويتوا فيني ؟؟ عيوني تحرقني ؟؟
شو سويتوا فيني ؟؟
حاول يقول هالكلام .. حاول يرمس .. ويصارخ بهالكلام بس ماقدر ؟؟
حاس بعوار فضيع ؟؟ ريله ؟؟
مب قادر يشلها ؟؟ مب قادر يحركها ؟؟ اصلا مايحس فيها ؟؟
عيونه تحرقه ؟؟ مايشوف فيهن عدل .. وين عيونه؟؟ شلوهم ؟؟
شو صاير له ؟؟ حاس عمره عطشان ؟؟ يبي ماي ؟؟
راشد: ااااااااااااااااااا
ام راشد وهي تصيح: شوتبي فديتك ؟؟
راشد: ااااااااااااا راسي
ام راشد: شو بلاه راسك ؟؟ قول لي فديتك شو بلاه راسك ؟؟!!
راشد: ماااعرف يعور ؟؟
ام راشد: سلامت راسك يالغالي ... فيني ولا فيك
راشد: ابي اقوم
ام راشد: مب زين عشانك فديتك

--------------------
في بيت عاليـة
في غرفة عالية
الساعه:5 العصر
--------------------
ابكي عليك ابكي عليك من كثرما اشتاق لك
ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما احتاجلك
ابكيك وانا وقلبي الذيمايبغي هالدنيا يبيك
ابكي عليك ..
ابكي عليك..
من كثر ما احتاج لك
رحتذبل عمري انا ماظل غيري والعنا
ماغير انا ظر صورتك واذكر ايام الهنا
كيف انتهتتركني وتسير قلبي انا بحبك اسير
ابكي عليك ..
ابكي عليك ..
من كثر مااحتاج لك
من كثر ما تطري علي القاك انا في كل شي
اصعب على الظالم وانا حاليمثل ميت وحي
يعني انا بكل اختصار عايش ولكن روحي فيك
ابكي عليك ..
ابكيعليك..
من كثر ما احتاج لك

كانت عاليه يالسه وتدعي حق راشد .. مب مصدقه راشد راقد في المستشفى
وحالته مايعلم فيها غير الله
كانت تحاول تشل راشد من بالها وتعيش يومها مثل قبل بس ماتقدر لان راشد ساكن في قلبها ..
كانت تتمنى تسير المستشفى وتشوفه .. بس ماتقدر تروح !!
لو سارت شو بيقولون عنها ما تستحي على ويا .. شو بيقولون عنها ماعندها اهل
اهلها ماربوها ...!!
حاولت تنسى السالفه .. ظهرت من غرفتها .. كانت تبي تنزل تحت بس غيرت رايها
وسارت غرفة امها .. عسب تيلس معاها وتنسى شوي راشد وتخف هالمحاتاه..
دشت غرفة امها لقتها راقده .. تمت تطالع امها
توها بتظهر من غرفة امها .. امها نادتها ..
ام عاليه: عاليه ؟؟!!
عاليه: هلا يمه
ام عاليه: شو بلاج يمه ؟؟ تعبانه مكان يعورج؟؟
عاليه : ها ؟؟ لالا مافيني شي .. سلامتج يمه!! انا مافيني شي
ام عاليه: عيل شو اللي يابنج هني ؟؟
عاليه: ولا شي .. بس حبيت اتطمن عليج واقعد معاج !!
ام عاليه: مافيني شي .!!
عاليه بتردد: تدرين امي ان الحرمه اللي زارتنا في المستشفى ؟؟ هي وولدها
ام عاليه: هيه بلاهم !!
عاليه: ولدها اللي كان معاها .. مسوي حادث ومرقدينه في المستشفى وحالته خطيره
ام عاليه: وعليه ؟؟ من متى وهو في المستشفى ؟؟ مايستاهل ؟؟ كان خوش ولد والله .!! صدق ان محد يعرف متى ينتهي ؟؟
عاليه: امي هو ما مات .. بس حالته خطيره
ام عاليه: انزين وانا شو قلت ؟؟
عاليه: تدرين ان قلبي يعورني على ولد هالحرمه؟؟ مساكين والله
ام عاليه: الله يصبرهم ؟؟ ولا هم في أي مستشفى ؟؟
عاليه: والله ماعرف ؟؟ روضه بنت خالته خبرتني ؟؟ حليلهم حالتهم صعبه حتى روضه كانت ترمسني وهي تصيح .. تدرين قطعولي قلبي .!!
ام عاليه: يبالنا نزورهم ..!! انتي تخبري من روضه في أي مستشفى هم ؟؟!!
عاليه : ان شاء الله بسألها ..!!


----------------------
في المستشفى ..
غرفة راشد ..
ساعة:8 مساءً
--------------------
ام راشد: فديتك لك وحشه والبيت بدونك مول مب شي
سعيد وهو ماد بوزه شبرين: يعني انا ما وحشتج ؟؟
ام راشد: انته دومك مجابلني .. بس راشد فديته يومين ماشفته .. فديت قلبه والله
سعيد: هيه هيه شو عليييك سوقك قاام .. ونحن عيال البطه السوده
ام راشد: سعيد اسكت خل اخوك بحاله ومالك شغل فيه
سعيد: زين زين
راشد: وحشوني عيالك
سعيد: افا عليك باجر العيال والحرمه عندك جيه انته شويه
راشد: هيه ييبهم وخصوصًا غلا فديتها وحشتني موت
ام راشد: دخيلك راشد لاتيب طاري الموت ..
راشد: ان شاء الله
تموا يرمسون مع راشد عسب مايحس بالملل وراشد عاد ماقدر يالس ويدلع عليهم


وعقب دشت ام روضه ... و روضه ... وراشد تمنى انه مايشوف روضه
بس مايقدر .. توه بغى يخلي عمره راقد .. شاف خالته يايه صوبه
ام روضه: حمدلله على سلامتك يالغالي ماتشوف شر
راشد: شر ما اييج
روضه: حمدلله على سلامتك
راشد بدون نفس: الله يسلمج
ام راشد: وينه علي ؟؟
ام روضه: علي تعبان في البيت
ام راشد: مايشوف شر ان شاء الله
ام روضه : شر ما اييج

في هالحظه رن تلفون روضه .. وشافت رقم عاليه.. وطالعت راشد .
روضه: هلا عاليه
اول ما روضه يابت طاري عاليه فز راشد .. وتم يطالعها .. !!
هاي من صدقها ترمس عاليه ؟؟
كان الود وده يحط اذنه ع تلفون ويسمع صوت عاليه
روضه: هيه ؟؟ بتي امج ؟؟ زين والله عيل انا بترياكم ؟؟
متى بتي ؟؟ انتي بتين معاها ؟؟ زين يبلغ .. مع السلامه
روضه وهي تصد صوب راشد: يسلمون عليك راشد
راشد: الله يسلمهم ؟؟!!

والله واحشني موت خاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد ذاب وانتهبعيــــــــد
لو خسرتك حبيبي اشلون احب من جديد
وين القى وفا او احــــسبدفــــــــــــــا
ظلمه بعدك حياتي كل شي بيــــه اختفى
روحي يمك حبيبيبيدك اتمنى امـــوت

وين ذاك الحنان معــــــــقوله هـــان
ماخدعنا بعضناالزمن بيـــــنا خــان
وينك انته وجيك ورفى مابين ايديـــك
لو شفتني حبيبيحالي يصعب علـــيك
خاف امشي ودموعي بيها اغرق واموت
ليلي بعدك طويل عالبعدمالي حــــــيل
تدري شوقي اللي بيه ينتهي مســــتحيل
سوى بيه هواك قلبييمشـــــــــي وراك
يلي ماخذني مني من يوم خـــــــــــذاك
قلبي يتمنى يوصليمك انته ويمــــــــوت

ام راشد: منو هالناس اللي يسلمون عليه ؟؟
روضه: ها ؟؟ ولا حد
ام راشد: ولاحد ؟؟ روضه قولي يالله منو اللي يسلمون على راشد
راشد عسب يسكت امه: امي لاترمسون وايد احس بصداع
ام راشد بخوف: وين يعورك قولي فديتك ؟؟ شو تحس ؟؟ انادي الدكتور لك ؟؟ تبي شي قول
راشد: لالا مابي شي بس مابي ازعاج
ام راشد تصد صوب روضه: اسكتي لاترمسين
روضه وهي تضحك: مابرمس .

-----------------------
في بيت عالية
في الصاله
الساعه: 10 مساءً
-------------------------
عاليه: امي عادي ايي معاج باجر عند الولد اللي مرقد في المستشفى ؟؟
ام عاليه: لا فديتج .. مابوديج
عاليه : مافيها شي .. بعدين حرام المسكين زارج وانتي المستشفى لازم نزوره ولا بتكون هاي قلة ذوق الصراحه
ام عاليه: لاتحاتين انا بروح بس ما باخذج معاي ...!! شو بيقولون الناس عنا اذا وديتج معاي .. بياكلون ويهي والله وبعدين انتي بتمين عند امنو هناك امه وخالته
عاليه بحماس: امي روضه هناك ورضوه ربيعتي تعرفينها صح
ام عاليه: هيه اعرفها الحين روضه ما اعرفها .!!
عاليه: انزين مب مشكله انا بس بسلم وبظهر من الغرفه شو رايج
ام عاليه: حلفي انتي ؟؟؟!! لا حبيبتي ماشي ييه وبعدين تيلسين عند باب الغرفه جنج حارس لافديتج مابوديج عيب
عاليه بترجي: الله يخليج امي .. حرام ابي اشوف روضه وحشتني حراااام !!
ام عاليه: لاحول ولاقوة الا بالله
عاليه: الحين ايي ولالا
ام عاليه: يصير خير لين باجر
عاليه: يعني وافقتي
ام عاليه: انزين
من فرحتها قامت وسارت غرفتها تتصل في روضه تخبرها انها بتسير المستشفى مع امها ..
عاليه: رووضووه وافقت ايي معاها
روضه: وين؟؟!!
عاليه: شو وين؟؟ المستشفى !!
روضه: جيه هي كانت رافضه ؟؟
عاليه: هيه اونه شو اللي يوديج هناك ..؟؟ بعد ما روحي طلعت وافقت ..
روضه: زين عيل
عاليه: مب تنسين نحن بنروح العصر انتي لازم تكونين في استقبالي
روضه: ليش منو بيزورنا الشيوخ ؟؟!!
عاليه: هيه الشيخه عاليه يايه
روضه: تهبين والله ؟؟ عيل اذا شفتي رقعت ويهي
عاليه: لاحول كنت امزح معاج بلاج انتي تاخذين كل شي جد
روضه : جد ولا عم
عاليه: لا خال
روضه: زين زين لاتسوين فيها سالفة مالها طعم
عاليه: حطي ملح بيكون في السالفه طعم
روضه: هاهاهاا ماتضحكين ؟؟
عاليه: انزين روااضي
روضه: هيه هيه حق المصلحه تقولي روااضي اونها تدلعني
عاليه: افا ..والله ازعل ..
روضه: لاحوول فكينا زين
عاليه: ه انزين خلاص بفكج مني بس ابيج باجر تكونين موجوده العصر انزين
روضه: انزين
بعد ماسكرت عاليه من عند روضه .. تمت تدور شو تلبس ولا ماتلبس
كل شوي تظهر شي وتفره اونه مايناسبها .. وهي يالسه تختار .. رن تلفون غرفتها وشلته وكان صوت ريل ...استغربت منو هذا ؟؟

......: السلام عليكم
عاليه: وعليكم السلام
......: انتي عاليـة ؟؟
عاليه: هيه انا !! منو معــاي ؟؟
......: معــــــاج .....................




وألحين أخلي أختــــي تكملــــــــها

/
/

See you

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 05:01   رقم المشاركة : 38 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





روعه f غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 264

النشاط  52 / 13490

المؤشر 58%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روعه f يستحق التميز

افتراضي

مشكوره فلونه على القصه الروعه
بصراحه عجبتني مرررررررررره
بس ما كملتي الباقي
شنو صار في النهايه

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 08:51   رقم المشاركة : 39 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حلا الرياض غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 401

النشاط  111 / 20345

المؤشر 7%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حلا الرياض يستحق التميز

افتراضي

حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 09:04   رقم المشاركة : 40 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حلا الرياض غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 401

النشاط  111 / 20345

المؤشر 7%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حلا الرياض يستحق التميز

افتراضي

حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:42.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون