مرحبا بكم

نبذ عن ابراج الحمل والثور والسرطان

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-07-2007, 05:10
الصورة الرمزية اميرة الصمت
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: فلسطين
المشاركات: 253
معدل تقييم المستوى: 119
اميرة الصمت يستحق التميز

0205 نبذ عن ابراج الحمل والثور والسرطان


الحمل..

نبذه عامة
محب للمغامرة، ذو طاقة قوية، متميز، شجاع، متحمس، لديه ثقة بنفسه، ديناميكي و سريع البديهة. أناني، سريع الغضب، متهور، عديم الصبر أحمق ومن طبعه الطيش. يجد أصحاب برج الحمل أنفسهم كقادة حقيقيين. وبالرغم من أنهم ممتازون ببدء أو مراقبة المشاريع فلا تعتمد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وغالباً ما يكون أصحاب برج الحمل غير خائفين من كونهم عند نقطة الحسم في الأشياء. وأصحاب برج الحمل المليئون بالطاقة يحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد. أصحاب برج الحمل جريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، إلى درجة أنه قد يضطر أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم. الشخص الحمل جسور وربما يميل إلى التسلط والعدوانية، وعند الحاجة غالباً ما يستجمع الشخص الحمل قوته الداخلية للتغلب على التحديات من أي نوع كان، فهو دائماً شخص منافس، وهو أيضاً لا يمكن أن يكون بعيداً عن التطلع نحو اهتماماته المفضلة. وعادة يكون الحمل مغروراً ومتبجحاً وكذلك مستبداً. وإنه يفضل التأثير في الأشياء فضلاً عن حسم الأمور وأخذها على عاتقه. عادة نرى أصحاب برج الحمل غير هيابين أو خائفين من اقتناص الفرص أو الانقياد وراء ما يروق لهم أو يرونه مناسباً، وعندما يفشلون في الوصول إلى النتائج المرجوة من العمل الذي قاموا به نرى أن فخرهم بأنفسهم لا زال موجوداً على أساس أنهم على الأقل قد عملوا ما بوسعهم. الحمل يحب اكتشاف الأرض الجديدة ومن أولوياته البحث عن كل جديد حيثما كان. بالرغم من أن الشخص الحمل قد لا يكرس نفسه لأي أحد إلا أن شجاعته ورغبته في البدء والقيام بعمل ما يجعله ملكاً لأي مشروع يعتمد على روح الفريق.


: مولود برج الحمل في الحب
عندما يريدون فقط فإن أصحاب برج الحمل قادرون على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. على مواليد برج الحمل أن يستخدموا بل يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل بأنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء. وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. أحياناً يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم. الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا. يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى، لذلك وكما يقال فعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة (كاماسوترا) من بدايتها أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب.


:من مشاهير مواليد برج الحمل
شارلي شابلن، مارلون براندو، بيت ديفيس، توماس جيفرسون، هوديني، وليام ريتش، إلتون جون، أريثا فرانكلين، غلوريا ستينيم، ليونارد نيموي، ساي يونغ، دبليو سي فيلدز، جيمس كلارك وأوتو فون بيسمارك.

: ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال
الأعمال التي تناسب مولود الحمل هي رجل إطفاء، طبيب، ميكانيكي، طبيب أسنان، لاعب رياضي محترف أو رجل أعمال

: أرقام الحظ
10 ,19, 28, 37, 46, 55

: الكوكب
المريخ

: الحجر الكريم
الياقوت-الماس

: العنصر
ناري

***************
برج الثور..

نبذه عامة
صبور، يمكن العتماد عليه، ذو قلب دافئ، محب، من طبعه الإصرار والتصميم، هادئ ويحب الطمأنينة. غيور، محب للتمك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على الذات، طماع وجشع. يحب مواليد برج الثور التمتع والكسب المادي وكل ما يهم بالنسبة لهم هو النتيجة النهائية وفيما إذا كانوا قد ربحوا أم لا. من الناحية الجسمانية المولود الثور هو شهواني وفي الوقت ذاته حساس. هم يحبون الذهاب للتشمس بشكل مفرط. هدفهم الأوحد في الحياة هو " الحياة الجيدة " بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.وبما يشبه حيوان الثور الذي يمثل مواليد هذا البرج نرى مواليد الثور غالباًعنيدين، ولكن ما يراه الآخرون على أنه عناد هو حقيقة رغبة الثور في تجنب الطريقة التي اختارها الآخرون في الوصول إلى أهدافهم. المولود الثور هو شخص فضولي ويمكن الاعتماد عليه وغالباً سيؤدي ترك مولود برج الثور في سيره على النحو الذي يختاره - سيؤدي إلى النتائج المطلوبة. كونهم ولدوا في منزل كوكب الزهرة فليس من المستغرب حقيقةً إيجاد أن هؤلاء المواليد يفضلون التمتع بأشياء بعيداً عن الجماعة وبمفردهم وهم بذلك من المحبين الشديدين للفنون ولكل الأشياء الجميلة. هم يحتاجون لأن يكونوا محاطين بالجمال حتى تتحقق سعادتهم. يقدر مواليد برج الثور أيضاً التقاليد، الثباتية، الولاء والإخلاص، وفي أحيان عدة نراهم عاطفيين جداً. من الناحية الأخرى فإنه لا يوجد شيء يمكن أن يوصف بأنه غير طبيعي في السلوك المحافظ لبرج الثور.إنهم ليسوا ممن يركبون المخاطر وكذلك ليسوا عرضة لأن يسقطوا في فخ خطط الربح السريع. بالرغم من أن الطرق الثابتة التي يسلكها الثور قد لا تروق لآخرين فإنه من المضمون أن يحصل مولود الثور على المكافأة و الجزاء الملموسين اللذين يبحث عنهما لقاء عمله.


: مولود برج الثور في الحب
مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة وهو أيضاً مخلص جداً. إنه يقدرعالياً الانسجام الذي يخلق حياة منزلية سعيدة. وقد يذهب الثور إلى حدالتطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً، الأمر الذي إن وصل إلى علاقة الحب سوف لن يعتبرتضحية بالنسبة للثور ذي العواطف والأحاسيس الجياشة. قدتكون حاجة المولود الثور إلى الحياة الجيدة على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز. بالنسبة للعلاقة الجسدية المولود الثور مستقيم وعملي في هذا المجال. ليس من بين خصال برج الثور الكلام الذي قد يوصف بالهراء أو ذلك الكلام المنمق أو المعقد بالألفاظ، ولكن هذا لا يعني أبداً أن مولود الثور لا يحسن التعامل مع الحب. في الحقيقة قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابياً لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاماً لديه. كونه مخلص جداً للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ وبخاصة في سن الشباب.


:من مشاهير مواليد برج الثور
فريد أستير، سايموند فرويد، وليام شيكسبير، باربارا ستريزاند، مالكولم إكس، ليوناردو ديفينشي، ويلي نيلسون، أوسون ويلز، كاثرين هيببورن، جورج لوكاس، وليام هيوليت، تشير وأدولف هيتلر.

: ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال
يناسب مواليد الثور أن يكونوا موظفي بنك، فنانين، محاسبين، موسيقيين، عمال حدائق أو أية مهنة تتطلب صبراًوإصراراً ولها جانب جمالي

: أرقام الحظ
2, 11, 29, 29, 37, 56

: الكوكب
لزهرة

: الحجر الكريم
الزمرد,الفيروز

: العنصر
ترابي

: مولود هذا البرج أكثر توافقا مع
العذراء و الجدي-السرطان-الحوت
***********************
السرطان...


نبذه عامة
عاطفي، محب، صاحب حدس وبديهة، صاحب خيال واسع، عنيف وذو انتقادات لاذعة، حذر، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير، مزاجي، عاطفي بشكل مفرط، سريع الغضب، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله المعشوق الأول لدى مولود السرطان هو بيته وأسرته. هو يحب ترويض أو تربية الآخرين ممن حوله. لن يعتبر هذا الشخص أية تضحية غالية لقاء ضمان وتأمين بيته وكذلك الأشخاص الذين يحبهم وذلك لإيصالهم إلى بر الأمان والسعادة. مولود السرطان لطيف ويحب المشاركة مع الآخرين وهو مزاجي جداً، حتى أنه قد ينطوي أحياناً على نفسه وقد يبدو عبوساً أيضاً عندما يكون في حالة استجماع قواه، والطريقة المثلى للخروج من هذه الحالة هي القيام بأفضل الأعمال لديه:أي محاولة ترويض وتربية الآخرين والتأثير عليهم. قد يكون مولود السرطان صلب الإرادة ويحب أن يفعل الأشياء على طريقته الخاصة. إنه حساس جداً في حال تم تجاهله وقد يجرح بسهولة وفي حال تألم السرطان أو جرح فهو ينطوي على نفسه. وبالرغم من أنه لا يميل إلى المواجهة بشكل عام إلا أنه لن يكون بعيداً عن الميل نحو الانتقام من أولئك الذين قد يجرحوه. السرطان شخص عاطفي وهو يعبر عن عاطفته للآخرين بحرية وانطلاق. وغالباً ما يضع مولود السرطان مشاكله جانباً ليساعد الآخرين في حل مشاكلهم هم. غالباً ما يعرف مولود السرطان ما يزعج شخصاً أمامه دون أن يفصح هو عن ذلك وهذا نتيجة لحدسه العالي. مواليد السرطان أشخاص قادرون على التواصل مع الآخرين بمهارة عالية وغالباً ما يكونون قادرين على مساعدة أولئك الواقعين في مشاكل فقط ببضع كلمات. وفوق كل هذا مولود السرطان شخص قادر على التعايش مع الجماعة.إنه يحب التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. رغبة السرطان بالاهتمام بأولئك الموجودين حوله يجعله من الممتلكات التي تكسبها أية أسرة أو عائلة.


: مولود برج السرطان في الحب
فيما يخص العلاقات الاجتماعية يبحث السرطان، والذي سمته الأبرز هي تربية والتأثير على الآخرين - يبحث عن عش ومأوى آمن. غالباً ما ينسجم مولود هذا البرج أكثر شيء مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديه ويقبلونه على وضعه الذي هو فيه من حيث المزاج والطباع وكل شيء. كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، تلك الحاجة التي تأتي بالتناوب مع الرغبة الاجتماعية للصحبة وكذلك التشجيع. السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. بالرغم من أن مولود السرطان يشكل الدرع الواقي في مواجهة العالم الخارجي إلا أنه حساس و يولي أهمية للأشياء الطبيعية الفطرية. كعاشق يبحث السرطان عن الأمان والإخلاص، ويمكن أن يجرح مولود السرطان بعمق عندما يخون الشخص الذي يهتم هو بشأنه الثقة و الأمانة (الأمر الذي لن يكون سهلاً أبداً). السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية، وعندما يكون الأمر مع الحبيب فإن للسرطان الثقة بأن الأمور ستزدهر وتنجح مع هذا الحبيب.


:من مشاهير مواليد برج السرطان
بيل كوسبي، هنري الثامن، الأميرة ديانا، مايك تايسون، جولياس قيصر، نلسون مانديلا، ريمبراندت، إتش روس بيروت، دان آيكرود، جيرالدو ريفيرا، رينغو، باكميبنستر فولر، ألكسندر العظيم، إيستي لودير، المارشال ماك

: ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال
يناسب مواليد السرطان أن يكونوا أطباء، صيادلة، مدرسون، أخصائيو تغذية، شيف، سماسرة - أو أية وظيفة يشعرون فبها بأنهم ذوي فائدة.

: أرقام الحظ
4, 13, 22, 31, 40, 48, 57

: الكوكب
القمر

: الحجر الكريم
اللؤلؤ

: العنصر
مائي

: مولود هذا البرج أكثر توافقا مع
العقرب- الحوت،الجدي،الثور










































































































الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكركم علاج طبيعي للروماتيزم والسرطان 00 !! روعتي بكلمتي!! مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب 7 20-07-2007 04:03


الساعة الآن 03:04.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون