مرحبا بكم

قصة ام الجماجم وحب في المقابر

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
كيف لو عدنا للمنتديات من جديد؟
(الكاتـب : ماوس ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : المقاولون)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : زهرة الكون)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 24-07-2007, 10:08   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





رايقه بقوه غير متصل

المستوى: 15 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 363

النشاط  92 / 19774

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رايقه بقوه يستحق التميز

افتراضي

الحلقة 25

ردت ياسمين بسرعة حتى لا تعطي فارس فرصة الرد وقالت : " المشكلة مش بس هيك يا كبيرنا المشكلة اكبر من ما انت فاهم ، بقي هو من مرة من مرة من يوم متجوزنا ولا شيء ، كيف بدي افهمك اكثر من هيك ما انت فاهم ؟...

نظر الكاهن الى فارس واخذ يبتسم وقال له : " متحكي هيك من اول يا ابني فش فيها عيب انا من اول كنت عارف مشكلتك بس كنت مستنيك لتحكي لوحدك .. والك ساعة بتلف وبتدور ... لعنة وقبور وكلام فاضي ، على العموم انا حجهزلك دوا وبتمر علّي بعد اسبوع بكون جاهز ... بس انت بتعرف هيك " دوا " بكلف كثير .

فقالت ياسمين : يكلف شو ما يكلف يا كبيرنا المهم فارس يطيب ويرجع ... ما انت فاهم شو قصدي .

رد الكاهن : فاهم .. فاهم بس لازم تدفعولي هلأ " 100دينار "

فلكزت ياسمين فارس بكتفه وقالت له : " يالله يا فارس ادفعله شو ميت دينار هذا والله لازم يطلب الف دينار مش مية " ...

فاستغل الكاهن الفرصة وقال : " لأ .. هذا مبلغ تحت الحساب ولما بيجي يوخذ الدوا بنتفاهم "

واخذت ياسمين تحث فارس وتستعجله ليدفع للكاهن بسرعة ولم يكن امام فارس الا ان يدفع للكاهن ما يعادل المئة دينار وهو لا يدري لماذا يدفع ومن اجل ماذا ؟!

خرجت ياسمين وهي تتأبط ذراع فارس من بيت الكاهن وسارا بأتجاه السيارة وبرغم ان فارس كان غاضبا على خسارته للمئة دينار وللموقف المحرج الا ان سعادته برؤية ياسمين غلبت عليه ... وصلا الى السيارة وطلبت ياسمين ان تقودها الا ان فارس ضحك وقال : " هو انا مجنون بعدي ما نسيت شو عملتي فيّ لما سقتي السيارة المرة الفاتت .."

اخذ فارس يقود السيارة وياسمين تجلس بجانبه وقال لها : شو يا ياسمين كيف عرفتي وين انا؟

فقالت ياسمين وهي تضحك : انا ياسمين بقدر اطولك وحتى لو انك في اخر سما "

فقال لها : " مبسوطة هلأ لما خسرتيني المئة دينار للأهبل هذا..؟"

فقالت : الأهبل اللي راح عنده ..وانت شو اللي خلاك تروح عند المجانين .. شو بتفكرهم بفهموا بشيء ولا بطلع بايديهم يساعدوك تهرب مني يا فارس؟

نظر فارس الى عيني ياسمين وقال : انا اهرب منك يا ياسمين؟ ... انا بهرب من كل الدنيا وما بهرب منك.

فقالت : طيب ليش رحت عندهم .. شو عندك ... تعبان من شيء ..

واخذت ياسمين تضحك وضحك معها فارس على حصل عند الكاهن .

وقالت ياسمين: هلأ مش مهم اذا كنت انت بتفكر انو هيك دجالين بيقدروا يساعدوك في حل مشكلتك فأنت غلطان ... ويالله هلأ اعزمني على شي محل نوكل فيه علشان انا عندي الك خبر بسوى حياتك .

فضحك فارس وقال: " على وين بدك نروح هو انا ظل معي فلوس ؟.. البركة فيك ما انت خليتني ادفعهم لكبيرنا مثل ما بتحكي.

ابتسمت ياسمين وقالت : يا اهبل انت نسيت اني انا ياسمين ومعقول انا اخلي واحد اهبل مثله يضحك عليك؟ .. هاي الفلوس ..

وأخرجت من عباءتها النقود التي دفعها فارس للكاهن وفارس ينظر اليها مستغربا .. كيف حدث ذلك وهو لم يرها تقترب من الكاهن ولو للحظة ؟

فارس وفي اعماق نفسه اصبح على قناعة بأن ياسمين تملك قوة سحرية ما وبقناعته فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يستطيع ان يفسر بها تصرفات ياسمين وقدراتها الغريبة ... ولكن فارس يخجل من ان يفكر بما يدور في خلده بصوت مسموع ويفضل ان يتجاهل ما يحدث حتى لا يبدو سخيفا.

سار فارس للبحث عن مكان ليتناول الغداء فيه مع ياسمين " ام الجماجم " وكان يفضل ان لا يكون هذا المكان في الناصرة او أي منطقة اسرائيلية لعلمه بأن ما ترتديه ياسمين سيثير انتباه الموجودين ...

ووقع اختيار فارس على احد المطاعم في مدينة جنين فهناك الناس معتادون على رؤية فتيات يرتدين الخمار والعباءة على طريقة ياسمين ....

وقبل ان يوقف السيارة بمحاذاة مطعم .. حذر ياسمين من القيام بأية حركة وان تتوقف عن حركاتها ومزاجها الذي اعتاد عليه وقال لها :
" لو انت مش لابسه هالخمار امزحي كيف بدك ، بس الناس هون لما يشوفكي لابسه هيك بفكروكي متدينة وراح يستغربو أي مزحة او حركة من حركاتك ..

ابتسمت ياسمين بخبث وقالت لفارس : " خلص انا بوعدك اني احاول ما احرجك"

ترجل فارس وياسمين من السيارة وسارا بإتجاه المطعم ، إلا ان ياسمين امسكت بذراع فارس .. توقف فارس و " تنحنح " طالباً منها ان تترك يده وتسير بشكل طبيعي .

فقالت ياسمين : " اسمع لا تعقدني يا بمسك ايدك وبندخل مع بعض يا بدخل قبلك وانت بتدخل وراي يا بظل واقفة محلي .. اختار شو بدك ؟"

فوافق فارس على ان تسير امامه .. دخلت ياسمين المطعم وجلست على احدى الموائد وتبعها فارس وجلس الى جانبها وهمس مذكراً اياها بالوعد ان لا تحرجه..

ابتسمت ياسمين وقالت : " انا وعدتك اني احاول علشأن هيك اتركني اتصرف على راحتي.

فقال فارس : الله يستر وهلأ احكيلي عن الخبر السعيد..

فقالت : لا يا حبيبي اول شيء بتطلب اكل وبنوكل وبعدين بتطلبلي ارجيلة وبعدها بحكيلك..

ضحك فارس وقال : ارجيلة مرة وحدة ؟ هذا اللي ناقص بس كيف بدك تدخنيها وانت لابسه هالخمار ما بتخافي حد يشوف وجهك ؟

فقالت : هاي مشكلتي انا مثل ما راح اعرف أوكل بدون ما يشوفو وجهي راح اعرف ادخن.

طلب فارس الطعام وبعد ان انتهيا من تناوله رجاها فارس ان تنسى امر الاركيلة .. الا ان ياسمين اصرت على ذلك وكان لها ما ارادت .. احضر فارس الاركيلة ووضعها امامه .. فتناولتها ياسمين من امامه ووضعتها امامها هي ورفعت ساق على ساق وامسكت بالارجيلة بطريقة ملفتة للانتباه وقالت له : هيك انا مزاجي رايق وبقدر احكي ..

فقال لها : تفضلي احكي جلطيني..

فقالت : خلص يا فارس رايحين نتجوز ونعيش بره مثل كل الناس .. حنشوف الشمس وحنشوف النور ونبدأ نعيش بين الناس..

استغرب فارس ولم يصدق ما تقوله ياسمين فهل من المعقول ان ينتهي كل شيء بهذه السهولة وقال لها : ياسمين لا تمزحي معي...

فقالت : ما عم بمزح بحكي جد وفي هالموضوع هادا مش ممكن امزح.

فقال فارس بعد ان امسك يد ياسمين بحركة لا شعورية : احلفي انك ما بتمزحي زي عوايدك ...

فقالت : " والله العظيم بحكي جد "

فقال فارس : انا مش مصدق..

فقالت ياسمين محتدة : حلفتلك بالله اني بحكي جد واحنا بنحلف بكل الدنيا كذب الا بالله.

فقال فارس : ما هاذا اللي مجنني ... معقول اللعنة تنتهي بالبساطة هاي؟

فقالت ياسمين : على مهلك يا حبيبي انا ما حكيت انو اللعنة انتهت ولسه المشوار باولو ... وان كنت بتحبني صحيح راح تنتهي.

فقال : انا بحبك بس مش فاهم ..

فقالت ياسمين : خالتو العجوز وافقت يا فارس انو نتجوز بدون ما نسكن القبور ... بس بشروط.

فقال : فارس مين هاي العجوز يا ياسمين انا اول مره بسمعك بتحكي عنها ...

فقالت : هاي امنا كلنا أم المظاليم وما بنعمل اشي الا بموافقتها.

فقال فارس : يعني هي انسانة مثلك ومثل اختك وامك.

فقالت : تكون شو ما تكون هذا مش شغلك ومش موضوعنا علشان نحكي فيه المهم انك توافق على شروطها.

فقال فارس : انا موافق على كل شروطها..

فقالت ياسمين : مش لما اول تعرف شو الشروط..

فقال : انا موافق على أي شرط بالدنيا ممكن يخليكي جنبي.

صمتت ياسمين ، فأستهتار فارس بالأمور اقلقها .. وحاول فارس ان يخرجها من صمتها ولكنه لم ينجح حتى استغرب سبب هذا الصمت المفاجيء واخذ يبحث اين أخطأ هو؟..

خرجت ياسمين من صمتها وقالت بلهجة حزينة : فارس كلامك بخوفني انت ماخذ كل الامور ببساطة .. فارس انا علشانك زعلت امي مني انا بحبك وما بدي يصير فيك اشيء هاي مش لعبة يا فارس.. لا تستهر بالموضوع .. شروط العجوز مش بسيطة يا فارس صحيح هي اسهل من السكن بالقبور بس كمان مش بسيطة وان شروط العجوز ما تنفذت ضاعت الفرصة الوحيدة علي وعليك...

فقال فارس : انا ما كان قصدي استهتر انا قصدت اقلك انو علشانك ممكن اعمل أي شيء ..

فقالت : انا بعرف يا فارس بس كمان بعرف الإشي اللي بتقدر عليه واللي ما بتقدر عليه .. للعجوز ثلاثة شروط ححكيلك عليها ..

الاول : العرس حيكون بالليل وبمقبرة ومن طرفي حتحضر امي واختي والعجوز ومن طرفك لازم يحضر 9 اشخاص لا اقل ولا اكثر وانا حفضل لابسه الخمار ومش حيشوف وجهي حدا...

والشرط الثاني : مش رايحين نتجوز على طريقة دينك ولا ديني .. العجوز حتعلن زواجنا والحضور كلهم الشهود..

والشرط الثالث : حنعيش مع بعض زوج وزوجة ومش حتدخل عليّ ولا حتشوف وجهي لمدة 90 يوم وبعد ما يمرو بتقدر تكتب كتابك عليّ مثل كل الناس .. بس ممنوع حدا يشوف وجهي غيرك لحد ما احمل منك واخلف بنت انسميها جورجيت .. واخذها معي على الشام نزور قبر ستنا جورجيت وهيك بتنتهي اللعنة وبتطلع .. امي واختي وبعيشوا مثل كل الناس..

ذهل فارس مما قالته ياسمين وكاد ان يصرخ لولا انه تنبه الى انه في مكان عام والكثير ينظر اليه .. صك على اسنانه وابتسم ابتسامة صفراء وقال بهدوء كتم به غضبه : " ياسمين انت بتمزحي اكيد .. اكيد بتمزحي .. انت فاهمة شو عم بتحكي ... هذا كلام بدخل برأس واحد عاقل .. هذا اللي انا بقدر عليه .. في بني ادم بقدر على هيك اشي وهذا الأشي اللي اسهل من السكن بالقبور .. لا يا حبيبتي يكثر خير خالتك العجوز على هيك تسهيلات .. انا مش عارف كيف اشكرها اللي ما طلبت اني اجيب فرقة موسيقية على المقبرة ولا انها ما طلبت احطونا بتابوت ويرقصوا فينا .. من شان الله يا ياسمين هذا كلام بدخل العقل؟ انت خايفة عليّ انجن بس يا حبيبتي بها الطريقة مش انا بس راح انجن .. كل العيلة معي راح ينجنو .. يسعد لي العجوز تاعتك وافكارها .. ما بدها اكتب على كرت العرس تفضلوا لحضور حفل الزفاف في المقبرة الفلانية وابدا الف اوزع الكروت على الناس علشان اجيبلها معازيم بس انا لازم اكتب على الكرت : " الرجاء عدم اصطحاب من هم دون سن السادسة عشرة ونحن غير مسؤولين عن " عقول " الحضور " .. يا ياسمين خافي الله والله لحكي هالحكي لمجانين لصاروا يضحكوا عليّ ..
حبيبتي انا موافق اني اسكن القبر وموافق اعيش معاك تحت القبور ارحم من شروط العجوز...

قرصت ياسمين فارس بيده وقالت له : .....

 

 

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:01.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون