مرحبا بكم

الحب عذاب من ذاقه ذاب ..!!_قصه سعوديه _

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-07-2007, 08:02
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 114
انفاس الورد يستحق التميز

افتراضي


@@@ الجزء الرابع @@@

يوم الثلاثاء
في بيت ابو علي
بعد الغدا
في الصالون الكل جالس

ابو علي : علي لقيت بيت ؟؟؟
علي : لا لسى ادور
ابو علي : انا لقيت لك بيت بأثاثه و ديكوره ومناسب لك انت ودلال و انا شريته
علي : لا تسلم ان شاء الله القى
ابو علي : اعتبرها هديه مني لك
طلال : الهديه ما تنرد
علي : مشكور يالغالي
ابو علي اعطى علي المفتاح البيت
ابو علي: بيت مبارك
علي: الله يبارك فيك
ابو علي "يوجه كلامه لأم علي " : انا باخذ قيلوله وعند اذان العصر صحيني
ام علي : ان شاء الله
راح ابو علي غرفته
علي : ع اذنكم
ام علي : وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : يروح يكلم حبيبته و يبشرها
علي: بروح اكلم دلولتي . يمه تجهزي عشان تروحين معنا للعصر نروح نشوف البيت
ام علي: لا يولدي انا ماني جايه روح شوف البيت انت وزوجتك بعدين انا ارووووووووح
علي : براحتك
علي: عن اذنكم
راح علي غرفته يكلم دلال
علي : الو
دلال: هــلا
علي : هلا بقلبي و روحي وحياتي وكل شئ بدنيتي
دلال : هلا فيك يالغالي
علي: عندي لك بشاره تسوى الملايييييييين الدولارات
دلال : اووووووووووووف لهادرجه
علي : لقيت بيت
دلال : بجد والله
علي : اكذب عليك
دلال: محشوووووووووم
علي : بأثاثه وديكوره وكل شئ
دلال بفرحه: علي بجد يا علي
علي : قسم بالله اني صادق . وتجهزي في العصر عشان نروح نشوفه
دلال: علي البيت يسوى ملاييين الدولارات
علي : اكيييييييييييييييد دام حبيبتي تدخله
دلال : الله لا يحرمني منك
علي : ولا منك
دلال : يالله علي متى يجي العصر
علي :ه . نام ويجي بسرررعه
دلال : يوووه احس اني بنط من الفرحه
علي: فديتك
دلال : خذيت قيلوله
علي : لا لسى
دلال : روح خذ قيلوله وانا بصحيك لصلاة العصر
علي : تامرين بشئ
دلال : مايامر عليك ظالم
علي : مع السلامه
دلال : مع السلامه
دلال بلغت اهلها و هي مثل المجنونه من الفرحه

نرجع لصالون عند ام علي وطلال و محمد

ام علي " وشلون افاتح طلال بالموضوع لازم اقوله ": طلال
طلال : آمري
ام علي : يا ولدي نفسي اشوفك متزوج و عندك عيال و اشوفهم ياولدي
طلال : يمه علي متزوج والى الان ما جاب عيال تبيني اتزوج واجيب واليّ متزوج قبلي ماجاب
ام علي : يا ولدي انا خايفه البنت تروح
محمد بأهتمام : من هي يمه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ام علي : نووووووووووووووووووووووووووووف
محمد و طلال انصدموا لانهم يعرفون ان سالم ونوف يحبون بعض من يوم هم صغار وكل ما يكبرون يكبر حبهم معاهم
طلال و محمد:نوووف
ام علي :بسم لله عليّ ايه نوف . ليش خرعتوا؟؟؟؟؟؟؟؟!
طلال يدور اي عذر : سلامتك بس نوف اصغر مني 2-3 سنوات توقعت تقولين نوره
ام علي : اذا تبغاها اخطبها لك كلهم بنات حلال و طيبين ومنا و فينا
طلال : يمه انا ما افكر بالزواج عشان افكر بنوره ولا نوف
محمد: خليه يمه وقت ما يبي يتزوج انتي اول وحده بتعرفين
ام علي : الله يهديك بس

_ بيت ابو سعود _

ساره مرضت سخونه وتعب
ساره تقوم تصلي وتنام الين بعد صلاة العصر

ام سعود دخلت غرفة ساره تصحيها
ام سعود : يمه ساره فيك شئ؟؟
ساره : لا يمه سلامتك بس احس اني تعبانه شوي
ام سعود: امس كنتي بخير وش فيك وش صاير لك
ساره تذكرت الموقف : لا يمه ما فيني شئ
مسكت ام سعود جبهة ساره
ام سعود: يبنتي متسخنه اقول لـ سعود يوديك المستشفى
ساره : لا يمه ما يحتاج بشرب عصير ليمون و اقوم اكل واتحرك واصير زينه ان شاء الله
ام سعود: اجيبه لك
ساره: لا يمه انا بنزل
نزلت ساره و طلبت من الشغاله تسوي لها اكل و عصير ليمون

ننتقل لـ دلال وعلي

علي لاحظ في مشي دلال تعرج
دخلت السياره
دلال : السلام عليكم
علي : وعليكم السلام . كيفك
دلال : بخير دامك بخير
علي بدا يمشي بسرعه للبيت
دلال : علي خفف السرعه ما في شئ يستاهل عشان تسرع هالدرجه البيت لاحقينه
علي : مو عشان البيت
دلال : عشان شوو
علي: عشان اشوووفك مشتاق لشوفتك
دلال : انا بجنبك

وصلوا بيتهم
علي : دلاولتي حطيت رجولك اليمنى وسمي
دلال : انت ادخل الاول
علي : ادخل الاول و قلبي موجود
دلال دخلت برجله اليمنى وسمت
مشت دلال و علي وراها تأكد انها تعرج

مشت دلال و علي وراها تأكد انها تعرج
علي : دلال
دلال بفرحه : عيونها
علي : تسلم عيونك . وش فيك ما تمشين زيين؟؟؟
دلال اعطت علي ظهرها وتطالع في البيت "فشيله وش اقوول اقوله كنت العب كوره وهذا وانا ما كملت 3 شهور معاه" دلال تحاول تغيير السالفه : علي تعال نلف ع البيت ؟؟
علي "فديت اليّ تغير السالفه ": يالله
علي ودلال يلفون ع البيت كله وعاجبهم وبعد ما خلصوا نزلوا تحت علي مسك يد دلال وجلّسها ع كنبه وهو جنبها
علي : وش راي حبيبتي في البيت
دلال : يهبببببببببببببببل
علي : والله انتي اليّ تهبلين
دلال استحت
علي: دلال
دلال : امرها
علي : ما يامر عليك عدو
علي : ممكن اسألك سؤال "طالع عيونها " بس بدون لف ودوران
دلال " الله يستر اذا بيسأل عن رجولي " : اسأل
علي: وش فيك ما تمشين زين ؟؟
دلال: خلاص علي بيخف
علي :يعني تتألميييييين !!
دلال : لا
علي : وطيب
دلال : السالفه وما فيها اني طحت
علي : وووين؟!
دلال : علي خلاص
علي :عناد ابعرف كل شئ انتي زوجتي وتوك معاي ماكملنا 3 شهور وانتي تعرجين اليّ يشوفك يقول عندها احفاد
دلال :ه حلووه
علي : فديت هالضحكه. مادام ما تبيني اعرف يالله اوديك المستشفى
دلال : ما يحتاج نروح للمستشفى
علي : اوكي . إحكي
دلال : يوم العشاء امس كنت مشتاقه العب كوره و قلت للبنات نروح نلعب وافقوا طلعنا نلعب وبدا الحماس كل ما طيح اكمل لعب في الاخير طحت طيحه ربك نجاني من الكسر وصار اليّ صار وانا قدامك الحين ما فيني شئ
علي : ما شاء الله ومين الفائز
دلال : فريق ساره
علي : طيب قومي نروح المستشفى عشان تكشفين
دلال : علي انا مجربه هذا الحاله اكثر من مره بتخف صدقني وارجع غزاله
علي:اوك بس عشان اطمن
دلال : كلامي ما يطمنك
علي ابتسم لها ابتسامه تذوووب: خلاص تطمنت
دلال: الحمدلله
علي: متى حابه نسكن هنا
دلال : بعد ما نرجع من المزرعه . وش رايك ؟؟!
علي : بكون مشتاق
دلال : خلاص اليّ تشوفه
علي : من بكره جهزي شنطك وانا بعد صلاة العصر اجي اخذها واخذ شنطتي واجيب خدامتنا تجي تساعدك
دلال : صــــــــــــــار
علي طالع فيها بأعجاب : تبين تروحين بيت اهلك الحين "علي يبي يشوف ردها"
دلال : ابي اجلس معاك مشتاقة لك
علي بهمس : احــــــــــــــــــــــبك




نتقل في بيت ابو سعود

ساره تتطالع التلفزيون وهي تعبانه راسها يعورها من التفكيير دخل سعود
سعود: السلام عليكم
ساره طالعته و في يده هديه : وعليكم السلام
سعود : ساره ما سألتيني اليّ في يدي
ساره : لانها هديه
سعود: لميين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : الله العالم
سعود واقف بعد ما جلس
سعود : ساره هذي هدية تخرجك كنت اتمنى اعطيك يوم الحفله التخرج ويوم قلتي انك ما تسوينها قلت انتظر يمكن تغيرين رايك بس واضح انك ما بتسوينها
ساره قامت مثل المجنونه نسيت التعب : لي
سعود : ايه
اعطاها سعود وقدها تركض مسكها من يدها
سعود : وين رايحه؟؟
ساره : بروح افتحها في غرفتي
سعود اخذ الهديه: بالأول انتي وش تتمنين ؟؟
ساره : انت تعرف
سعود: طيب قولي مره ثانيه عشان اتاكد
ساره صاحت : مومعقووووووووووووول
سعود : معقول ونص
سعود اعطها الهديه : افتحيه
ساره :لالالالالالالا " حضنته" مو معقوله سعود عمري ما حلمت بشئ و جاء بسرعه يأست فيكم وانا اطلب اليّ احلم فيه و طنشت قلت خلاص ما ابي لاب توب في الاخير تفاجئني
سعود ضمها و يمسح شعرها: انتي قولي الي تتمنين وابشري
ساره بعدت عنه : معجزه
سعود : طيب يالله افتحيها
جلس سعود وساره في الارض من فرحتها شغلت الاب توب وهي تضغط ع الزر
ساره:بسم لله
اشتغل حست انها بتبكي من فرحتها
سعود: حطيت البرامج اليّ يحتاجها كل لاب توب و اليّ تحبينها
ساره :تسلم
سعود: اعتقد انك مو محتاجه الكمبيوتر الاب توب يكفي
ساره : خلاص خذه الاب توب يكفي و يوفي . ابي ماؤس
سعود: تعلمي بدونه
ساره : جيبلي ماؤس
سعود: بدينا في تشرطات
ساره بفرحه : خلاص مو لازم صح ياسعود
سعود : صح
سعود يشوف اخوته والفرحه واضح عليها يتأملها كانها طفله قدامه لا فرحت و تبي تعبر للكل بفرحتها





بيت ابو سالم
سعود و محمد وطلال في بيت ابو سالم في المجلس الرجال الشباب متجمعين
وطفش واضح عليهم وما هندهم سواليف عشان يسولون

يوسف : شباااااااااااااااااااااااب
سعود: جاء ابو الافكار
محمد : ما عليك متأثر
سالم: جننه الالعاب بلاي ستيشن
طلال : زمان يا فن
يوسف : يوم السبت نروح المزرعه
محمد: اشك انك عبقري
سعود:عبقري زمانه
يوسف : عادي مو هامني كلامكم
محمد: فضفض
سالم: تحس فيه
طلال : بنيابه عن اخوي نعم محمد يحس فيه
سعود: ملقووووووووووووف
محمد: ع اخرررررررررررررر
يوسف : انا سمعت ان نروح للمزرعه من الفجر
سعود: الله اكبر ذكي
محمد: ما شاء الله التقارير توصل له
سالم: تبارك الرحمن
طلال : ما اسمح لكم تتكلمون عن يوسف
يوسف : شكريا شكريا .. وش رايكم نخرج
سعود: وين تخرج ما عندك الا تمشي في شوارع ولا المطاعم
يوسف : وش رايكم نروح نسلم ع الضابط احمد
الكل :
طلال : لك وجه تروووح تسلم عليه بعد
سالم : وين علي؟؟
طلال : لاهي مع زوجته وبيتهم الجديد
سعود: لقى له بيت
محمد: ايه الحمدلله . راح هو دلال يشوفونه
يوسف : واحنا اخر من يعلم
طلال : لا اليوم ابوي عطاه هديه من غير ما ندري
سعود و سالم ويوسف : بيت مبارك ان شاء الله
طلال ومحمد: الله يبارك فيك








انتهى الجزء الرابع نلتقي في الجزء الخامس
ان شاء الله

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:35.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون