البارت التاسع والثلاثون
فهده بغى يغمى عليها لان نغمه جوالها اغنيه اليسا(كرمالك) وصوتها عالي والجوال يهز بجيبها عبدالعزيز تلفت يشوف الصوت هذا جاي منين
حمد:الو
عبدالعزيز:هلا
حمد:حركات ومشغل اغاني بعد
عبدالعزيز:هاه ......ايه حمد اكلمك بعد شوي
حمد:طيب اا.....
عبدالعزيز: بكلمك بعد شوي وسكر الخط قام وقف وبما انه طويل اخر شي يتوقعه ان الصوت من تحت الطاوله راح يمين ويسار تتبع الصوت دنق يشوف الصوت هذا من وين جاي
انصدم
7
7
7
7
7
7
عبدالعزيز تلخبط فكره وصار عنده تشابك فهده وبغرفتي وتحت الطاوله لحظه تصيح ليش تصيح فهده غطت وجا بيدينها
عبدالعزيز بعد ووقف وعطاها ظهره
عبدالعزيز: وش تسوين بغرفتي
فهده:............ (تصيح)
عبدالعزيز يبي يرد لها حركاتها: اها جايه تعتذرين
فهده جت بتقووم وخبطت راسها بطاوله وكان رادع كافي انها تسكت
عبدالعزيز التفت خاف عليها لايكون صار فيها شي ورجع نظره للسريره
عبدالعزيز:خلاص انا قلبي كبير وبسامحك اهم شي انك عرفتي غلطتك و واعتذرتي وترى انا مازعل على احبابي
فهده بخاطرها تشوته باي شي ولااول مره تكره النظافه لان مافي شي تقدر ترميه عليه (مصدق نفسه بعتذر منه وشلون افك عمري يالويلي رن جوالها مره ثانيه
عبدالعزيز: والله كنت ناوي اخذ شاور بس بطلع عشانك بس مو عشان شي ثاني
فهده ساكته وجالسه تحت الطاوله
عبدالعزيز: تدرين انك احلى وانتي ساكته
فهده ماقدرت تبي ترمي عليه اي تبرد حرتها منه شي قطعت حزامها كانت كاشخه فيه على شكل سلاسل ورمته
عبدالعزيز: لازم تتركين لمسه تركها وطلع
فهده كانت تبي تطلع بس تحس انها محتجزه دخلت رهف
رهف:فهووووده وينك
فهده: هنا وسوت نفسها تفك السلك :هلا
رهف:كل هذا سلك بعدين تعالي ماشفتي عبدالعزيز توني شايفته طالع
فهده طلعت لها:هاه لالا
رهف: وش هذا ليش كحلك محتاس
فهده:مدري مع الحر
رهف بخاطرها هين صدقتك
رهف: طيب نروح تحت عند البنات
+++++++++++++++
من ج ثانيه عبدالعزيز طاير فوق الدنيا لدرجه انه مايشوف اللي قدامه من الفرحه يغني وموسع صدره مر على حمد ياخذه
حمد:هاه الحبيب اليوم سليم
عبدالعزيز تنهد: ااااااه اعجبك طلعت سليم معافى
حمد:طيب مشي شغلنا شي نسمعه
عبدالعزيز فتح الرادو وجت اغنيه كرمالك
عبدالعزيز:يـــــاحظي انا اسعد انسان
حمد:الحمدالله والشكر اللي اعرغه انك ماتحب اليسا
عبدالعزيز: اااااه اموت عليها
حمد:اقول انت الليوم ظاربه فيوزاتك
++++++++++++++++++++++++++
نرجع للفهده
فتحت النت وبدت ترسل وتسوي حركات
ساره: فهوده افتحي منتدى الم الامارات
فهده:اوكي
ساره:ادخلي مجلس القصص الطويله
فهده:اوكي دخلت
ساره: شوفي قصه....<<من دون دعايات للاحد
فهده:وش فيها
ساره:كملوها
فهده:صبر تفتح
ساره:هاه وش صار
فهده:لا الظاهر ماكملوها
ساره:ياشينهم المهم بنات شنسوي بكره بنهى
فهده ذكرت ان نهى هي المتصله عليها اتصلت
فهده:الو
نهى:هلا وش فيك ماتردين
فهده:ماتدرين وش صار لي يانهى
نهى:وشو
فهده:اذا جيت قلتلك مو الحين
نهى:اوكي وينك فيه
فهده تلعثمت:بالبيت
نهى:طيب ليش ماجيتي اليوم
فهده:سهرانه ومانمت زين
نهى بتردد:بتجين بكره
فهده: مدري اشوف
نهى:اها اوكي باي
البنات تعشو رجعتندى للبيت ودخلت المطبخ
ندى: وانا مالاقاك الا بالمطبخ
نسايم:وش اسوي جوعانه
ندى: ولدك هذا مفجوع
نسايم:لاتسبين لو سمحتي
ندى طلعت لها بيبسي من ثلاجه وجلست تشرب
ندى:مروان نايم
نسايم:ماظن تو كنت عنده
ندى:اها
نسايم:ندوش عندي لك موضوع
ندى بتعب :خير وش صاير
نسايم:نواف اليوم فاتحني بموضوعك
ندى عقدت حواجبها :اي موضوع
نسايم ولاهمها:تستغبين يبي يخطبك وشكله مستعجل
ندى:ايه
نسايم:شقوله
ندى سكتت شوي:قولي له موافقه
نسايم:صدق ولا تستهبلين ماتبين وقت تفكرين ولا شي
ندى ابتسمت من قلب:لا مابي وقت خذت وقتي وكفايه وصراحه نواف شاريني وانا ابيه
نسايم:مبروك بصير انا وياك ببيت واحد
ندى: هذا اللي همك
نسايم: مافي احلى نتزوج انا وياك اخوان
ندى سرحت بتفكيرها
نسايم:من الحين بدينا
ندى:ماتدرين يانسايم قد ايش ارتحت يوم خطبني
نسايم:ليش؟؟؟؟
ندى:تعرفين بعد كل االللي صار معنا وانا رديته قبل هالمره كنت احس اني بفقده والحين اذا صار في شي رسمي بينا صدقيني بتطمن واعصابي بترتاح
نسايم: صادقه وعلى البركه ترى نواف ينفعلك بستثناء
ندى:بستثناء ايش
نسايم:اشكالكم
ندى:اورررررررريك
نسايم: هو اسم الله عليه كانه جدار وانتي نتفه
ندى:انقلعي لاتطنزين اوريك
نسايم:ه
ندى:انا وش مقعدني معك اروح لاخوي ابرك لك
نسايم:احسن خليني اروح الناس اللي ينتظروني على نار بالبيت
ندى:فمان الله
ندى راحت للمروان:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــ..... وطيران طلعت برى
مروان:ه ندوووش لاتاكلين عمرك
ندى راحت من الفشله دخلت مدرعمه(يعني ماشيه ولاهمها) والقت التحيه بكل فرح وكان نواف هناك يعني حظ يكسر صخر
+++++++++++++++++++++++++++++++++
الســـــــــاعه 3 العصر نهايه الدوام
طق الباب
ابو عبدالعزيز:تفضل
فارس:هلا عمي كيفك
ابو عبدالعزيز:هلا وليدي تفضل
فارس تقدم وجلس وحس انه متوتر
ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي فيك شي
فارس:الخير بوجهك عمي انا بطلبك طلب واتمنى ماتردني
ابو عبدالعزيز:اتفضل
فارس:انا واالله نويت اتزوج وماراح القى احسن من بنتك رهف حليله لي
ابو عبدالعزيز حس بتوتره وخصوصا مثل هالمواضيع عاده يقوم بها الابو
ابو عبدالعزيز:ونعم والله فيك ياوليدي بس خلنس اشاور البنت ومالك الا طيبه الخاطر
فارس:بس فيه شي ثاني
ابو عبدالعزيز:ايش
فارس:انا مثل ماانت عارف دراستي ارتست واشتغل عندكم والحمدالله الامور ميسره ابس اخذ دوره مدتها سنه بمجال الاعلانات عشان افيد الشركه اكثر لان دراستي ماتدخل بمحورها وابي اتزوج قبل ماروح هناك
ابو عبدالعزيز:مو مشكله سنه وحده ماراح تغير
فارس: وانا عندي شرط اذا سمحت لي واتمنى انكم تقدرونه
ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي
فارس:ابي الملكه والزواج بيوم واحد
ابو عبدالعزيز عقد حواجبه:ليش
فارس:امي مريضه ولا تقدر على الروحه والجيه وانت مثلك عارف اناابي امي اول الحاظرين يكفي انها ماجت تخطبلي
ابو عبدالعزيز:ان شالله بشاور رهف وارد لك
فارس:طيب واسف ياعمي ثقلت عليك بطلبات المفروض انك انت اللي تتشرط علي السموحه منك
ابو عبدالعزيز:لا ياوليدي ابشر باللي تبيه انا بشاور رهف واذا وافقت حنا ماعندنا مانع
فارس:على خير استاذن ان شالله
+++++++++++++++++++++++++++++
نهى طفشت بالمستشفى ولا احد جاها اليوم طفشت قامت تلعب بالجوال
د:فواز: السلام عليكم
نهى:وعليكم السلام
د:فواز:كيفك اليوم
نهى:انت اخبر على قوله نسايم
د:فواز:ه لا انتي بخير بس يبيلك تشدين الهمه شوي
نهى:طيب
د:فواز:كيف حال اخوك
نهى اكتئبت:مدري عنه يقولون بخير
د:فواز:ايه اخوي ناصر يسلم عليه
قاطعهم دخول فهده
فهده:هااااااااااااي
د:فواز: استاذن انا تبين شي
نهى:لا شكرا
فهده:قلنا هاي
نهى:وعليكم الهاي
فهده:كل عام وانتي بخير يااحلى نهوو
نهى:مانسيتي توقعتك نسيتي
فهده:وانا اقدر لمتها وعطتها الهديه
نهى:خليني من الهديه قولي لي ايش صار امس
فهده:اااااااه جبتها عل الجرح وكنك مادريت
نهى:الله السالفه جرووح قولي ببسرعه
فهده:اسمعي ..........قالت لها كل السالفه
نهى:قويه وانت لازم تشوتين الضعيف بشي
فهده: وش اسوي مااقدر اسكت له كذا
نهى:ياحليله موب هين
فهده:نهى بغيت اموت يوم نزلي
نهى:ه ليتني معك اصورك
فهده: حرام عليك
نهى:وش رايك فيه من قريب
فهده بلا وعي:يسدح
نهى:÷ الله يرجك شكلك طحتي بشباك الحب
فهده:هاه
نهى:هويتي في حب عبد العزيز
فهده:نهوووه اسكتي اي شباك الله يعافيك
نهى:علينا شوفي عيونك تلمع
قاطعهم دخول البنات وسوو بارتي على قدهم واحتفلو فيها بمناسبه مرووور 18 سنه وهي على وجه الارض
فهده قامت تناظر عيونها بالمرايه صدقت كلام نهى ان عيونها تلمع من الحب
+++++++++++++++++++++++++++++
نواف: احلفي
نسايم:والله بكذب عليك
نواف:السموحه بس مومصدق
نسايم:ه معذور
نواف طلع :يمه يمه يايمه يمـــــــــــــــــه وينك
لطيفه:تعال انا هنا
نواف:يمه سكري هالرادو يرقع براسك من الصبح
لطيفه:خله يوسع صدري
نواف:يمه ابي اتزووج
لطيفه من الدهشه اسالت سؤؤال غبي:متى
نواف:الحين
لطيفه:وشو الحين وش زواجه قلي السالفه
نواف:بتزوج سحب يدها تعالي ووداها للصاله ورفع السماعه ودق رقم ابو فهد
لطيفه قطعت الخط:وش فيك
نواف:بتزوج يمه
لطيفه :ألله يرجك كانك رجيتني
نواف:عاد يالمهم اخطبيلي الحين
لطيفه:اصبر ندور لك نسال
نواف:رايقه اب ندى بنت خالي يالله اخطبيها
لطيفه مدهوشه ممن هالولد اتصل لها نواف وهو عندها
خلصت لطيفه
لطيفه:هاهنواف مضبط امورك
نواف:انا
لطيفه:ايه خاطبب وماخذ موافقه البنت وكل شي ثمن جيتني
نواف:هاه.......زمن قاله
لطيفه:محد قال انا سمعتك انت ونسايم بس سكت عشانك عرفت تختارر
نواف:ه شسوي الواحد يدور مصلحته بعد
نواف"المهم يمه الملكه الاخميس الجاي وقاطعها لاتقولين نهى ومدري ويش نهى الخميس الجاي بتكون بالبيت واناابي املك
لطيفه :طيب بسلامتك
انتشر خبر الخطبتين نواف وندى وفهد ورنا
نواف كان مستعجل وسوى اللي براسه الملكه بيوم الخميس
++++++++++++++++++++++++
يوم الثلاثاء نهى كانت متشققه من الفرحه لانها بتطلع
دخل الدكتور :يالله بتفتكين مننا على قولتك
نهى تفشلت منه
د:فواز: شوفي لاتتحركين كثير وان شالله منيت شايفتنا االا بعد ثلاث اسابيع بس هاه ابيك ترجعين لنا احسن ماطلعتي
نهى:أ ن شالله
فهد:يالله
نهى:يالله
فهد بسياره ماكان فيه الاهو ونهى وحسنا الباقين مشغولين بندى وتجهيزاتها
فهد:نهى
نهى:هلا
فهد:شوفي انا ابي اكلمك وابيك تسمعين كلامي
نهى:تفضل
فهد:شوفي انتي تعرفين انك دلوعه ابوي وابوي هالايام متضايق شو يعليم ابيك ترتاحين عشانه وعشانك وان شالله كل شي بيصير بخير
نهى:ان شاللع
فهد:وندى جهزت لك غرفه تحت عشان رجلك وبتجي معك نيرس
نهى:اها طيب
وصلو للبيت ونهى تعبت من المجهود بتحريك رجلينها
نهى:يمه بروح للغرفتي
م فهد:ان شالله
ساره:خالتي انا بوديها
ام فهد:مشكوره اصبري خليني انا جي هالدبشه تقصد النيرس........فيرجي فيرجي تعالي
ساعدوها تجلس على كرسي متحرك دخلت الغرفه ولقت صندووق فوق السرير فتحته لقت فيه فستان ناعم ارفعته شافته وبعديت قرت الكرت
((الى اغلى الاخوات .........نهى
اتمنى انك تلبسين هذا بملكتي وان شالله يعجبك
اختك:ندى))
ابتسمت نهى وبمساعده فيرجي تمددت ونامت
++++++++++++++++++++++++++
يوم الخميس الملكه الكل مشغول اللي رايح والل جاي البيت كله ورود صاير مملكه ورود هذا باشراف ندى طبعا
بدو الناس يجون ونهى كانت بصاله يروحون ويجون عليها
ندى فوق شبت في الكوافير
ندى:اقولك حطب هذي الورده
الكوافير:مابيصير هاللوم مش مناسب
ندى:وانت وش عليك حطيها وبس
دخلت العنود:هااااااااااااااي مرت اخوي
ندى ابتسمت:هاااايات
العنود:وش فيك معصبه
ندى وهي تناظر الكوافيره بنص عين ولا شي
العنود:يالله اخلصي ترى الناس بدو يجوون
ندى:هاه
العنود:طلع الصدق خايفه
ندى:يعني
العنود:عاد نواف بسياره كان يرقص
ندى ابتسمت:اطلعي عني بلبس
العنود:ان شالله تامرين امر
ندى: لبست فستان احمر مع المكياج والشعر طالعه جنان وكانت حاطه بشعرها جووريه حمرا طبيعيه وبيدها اساور كلها ورود
نسايم دخلت وباين عليها التعب: وااااااو وش هالحلاه بتجنين نوافا ليوم
ندى استحت وجلست تناظر المرايه
نسايم:/يالله انزلي من درج الخدمه عشان تملكين
ندى:طيب مسكتها نسايم تهدي من روعها شوي ووصلت هناك ملكت ووقعت وباركو لها البنات وبعدين
نزلت ندى على انغام موسيقى هاديه جلست سلمو عليها
العنود:ندووش بيدخل نواف
ندى:هاه لالا مو الحين
العنود:بشياورك بيدخل
دخل نواف وابو فهد وفهد ومروان مادخل لانه مايبي يتعب مره
ابوفهد:مبروك يابنيتي عقبال مااسوف عيالك
ندى:مشكور يبه
فهد :مبرووووك الا ماشجت خطيبتي
ندى:هذا اللي همك انت
نواف:بعد بسلم على حرمي
ندى استحت مره
نواف: مبروك
ندى سكتت ولا ناظرته
نواف: خليك ساكته شغلك بعدين
ندى:,,,,,,,,,,
نواف لبسها شبكتها
لطيفه:وليدي اطلعو من هنا لا يجيكم عين شوفو الناس كيف يشوفونكم
نواف:واخيرا ومن متى احتريك تجين تقولينها
لطيفه:ه
طلع نواف ومعه ندى وراحو بالمجلس الداخلي
نواف: مبروك
ندى:........
نواف عرف ايش بيخليها تجاوب/الحين ساكته واول غسل شراع
ندى:نعم ايش قلت<<ناويه شر
نواف:ولا شي سلامتك كيفك
ندى:بخير
نواف:وانا مالي رب ينسال عني
ندى: كيفك
نواف:دوم هالضحكه
ندى:وياك
نواف:غصب عليك وياك ولا مع مين
ندى ابتسمت دخل سلمان
سلمان:هلابالمعاريس
نواف"الله يحيك
سلمان: تبوني اقعد قعدت
نواف:والله انا بسكت ولا راح اقول رائي اذا ندى تبيك تقعد اقعد
سلمان:هاه ندووش
ندى الحين الا غصب يبي يحرجني بس الحقيقه بقولها
ندى:لا عمي لو سمحت اطلع وسكر الباب
سلمان:قويه بس تعجبيني ماله داعي الحيا
ندى تفشلت منه بقوه طلع وسكر البا
نواف: ااااه ياندى تدرين من متى وانا تمنى هذي اللحظات
ندى:متى
نواف بخبث:تتذكرين يوم تطيحين من الددسن
ندى احمر وجها:ايه
نواف: من ذاك اليوم
ندى:اها
نواف: من قدي كاشختلي
ندى:.......
نواف:حلو اللون الاحمر عليك
ندى:شكرا (n-n)
++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد ثلاثه ايم من الملكه
فجائه دخل نايف ووجه مكترب نوع ما
نايف:يمه امري لنا بالقهوه عندي ضيف
نواف:من
نايف:مالك شغل ولا اشوفك جاي زين
نوااف:طيب
لطيفه مارتاحت ابد للوجه نايف ولاتعابير وج وفجائه سمعو الا صوات تعلا
نايف:والله ياعمي مالك شور تامر وتنهى علينا جيتك على العين والراس
هذال(عم نايف الكبير والعلاقات منقطعه من سنين)
هذال: لاماهي بنتنا اللي نعطيها واحد عايش عمره بغربه وولد اجنبيه
نايف يحاول يمسك نفسه:انا ماعطينها هو الا بشورها واحمد ولد ونعم فيه
(توضيح: هذال عم نايف الكبير ومنقطعه العلاقات او شبه منقطعه لطبع هذال المتعصب والحين جاي يعترض على خطبه العنود من احمد)
فجائه دخلت لطيفه بحشمتها ووقارها وجلست معها نواف
لطيفه:خير ان شالله جيتك زياره ولا مشكله
هذال:انا جاي امنعك تلعبين بمصير هاليتيمه
نواف عصب وهذا من طبيعته: اسكت الحين صارت يتيمه ولها مصير ولا اول لاتسال ولاهم يحزنون جاي تخرب وبس حشمتك بيتنا ولا كان فيه تصرف ثاني
نايف:نواف خلاص هذا مهما كان عمي
هذال:شوفو ياانكم تبطلون هالزواج يالله اعلم وش بيصير فيكم والعنود مالها غير ولدي
لطيفه :واللـي بسط الارض ورفع السما بنتي ماتطب بيتك
هذال وقف ولاحشم احد:انتي تسكتين مالك شغل مابقي اللا انتي يالطيفه تتكلمين
نايف:احترم نفسك الظاهر حشمناك اكثر من اللزوم امي تاج راسك لولاها ماشفت هالرجاجيل قدامكط
هذال:واي رجاجيل
نواف: تشك بمرجلتنا وعلومنا لعلمك موب المرجله ولدك الصايع من ديره للديره سكير والخمر عنده ماء وو وخلني ساكت سيره ولدك على كل لسان اذا ماتدري
هذال بظطراب: هذا مو موضوعنا العنود ماتاخذ احم
لطيفه وقفت:جايني ببيتي ولا حشمتني وسبيتني وتتحكم بعيالي وينك عنهم هالسنين العنوج ماراح تاخذ الا احمد وانت مالك كلام عندي بيتي يتعذرك لا اشوفك هنا وانسى عيال اخوك شوي من فعايلك السودى
هذال.بـــ.......
نايف وقف وفتح الباب:اظنك سمعت البيت يتعذرك
هذال طلع ووجه مايبشر بالخير ودليل على المعركه اللي صارت
نايف سرح بافكاره يتذكر عمه وفعايله السودى معه طلع من المجلس وراح جوى لقى العنود منهاره من البكي هو مو ناقص هم كان بوده يهديها بس يخاف ياذيها توه بيمشي وسمع صوت نواف
نواف:يمه يمه
نايف دخل بسرعه لقى اممه طايحه بيدين نواف
نايف:نواف رح شغل اسياره بسرعه
نواف راح وهو يحس انه تايع بدنيا غريبه هذا اخر شي يتوقعه عمه يسوي كذا طلع نواف وهو معصب شغل السياره وقربها وراحو للمستشفى
نسايم/:نزلت من فوق وشافت العنود تبكي
نسايم:وش فيك العنود
العنود:.........
نسايم:العنود خرعتيني تكلمي
العنود:قالت كل السالفه
نسايم:خلاص انتي روحي صلي وتجهزي بتصل للخلف الله يجينا نروح لهم
العنود :طيب راحت فوق
نسايم خذت الجوال دقت على نايف
نسايم:ألو
نايف:هلا
نسايم:كيفكم
نايف:والله امي عند الدكتور
نسايم:وانت
نايف سحب تنهيده من الاعماق:تعبان
نسايم:اسم الله عليك انت باي مستشفى
نايف: بمستشفى........
نسايم:طيب خلا ص شوي وبنجيكم نايف هونها صدقني مافي شي يسوى وعمتي ان شالله بتقوم بسلامه ريح اعصابك
ننايف:وشلون بس
نسايم:روح صلي لك ركعتين على بال مانجيكم
نايف:طيب
جا السولق وراحت نسايم هي والعنود للمستشفى
+++++++++++++++++++++++++++++++
ترقبوووووووووونا في البااااارت القادم
|