مرحبا بكم

قصه سعوديه...." الحب في الجمس".... أنواااااااع الاهباااااااال والونااااااااسه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2007, 01:30   رقم المشاركة : 51 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





زيتونة غير متصل

المستوى: 57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  142 / 1423

النشاط  2345 / 72745

المؤشر 95%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زيتونة يستحق التميز

افتراضي

:more69::more69::more69:


حسااااااااااااااااااااااسه


يهون عليك كذا تعلقينا مانعرف ايش السالفه


اليوم نزلي التكمله كلهااااااااااااااا بليززززززززز

 

 

 

   

قديم 20-08-2007, 05:00   رقم المشاركة : 52 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





زيتونة غير متصل

المستوى: 57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  142 / 1423

النشاط  2345 / 72745

المؤشر 95%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زيتونة يستحق التميز

افتراضي

حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه


بليز اليوم مادخلت عشان التكلمه


ارافي في حالنا!!

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 03:05   رقم المشاركة : 53 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





زيتونة غير متصل

المستوى: 57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  142 / 1423

النشاط  2345 / 72745

المؤشر 95%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زيتونة يستحق التميز

افتراضي

حساسه


يليزززززززززززز


لي ثلاث ايام ابي اعرف النهايه!!

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 11:15   رقم المشاركة : 54 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عاشقه سلطان غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 192

النشاط  31 / 9762

المؤشر 68%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقه سلطان يستحق التميز

افتراضي

حسااااسه
سه تاخرتي علينا
حرام والله شوقتينا
مافينا صبر
بليز كمليها

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 11:35   رقم المشاركة : 55 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

هاااااااااااااااااااااااي
منورين الموضوع بمرروركم


اسفه من جد والله اني مشغوووووووووووله مررررررررررره
وأكيد مايهون علي بس الظروف
ياليت تعذروني "أسفه"
من جد" سوووووووووووووووووووووووووووري"
والله اني خجلانه منكم وماأدري ايش اقول
بحاول اكملها كلها بأسرع وقت

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 11:43   رقم المشاركة : 56 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البارت الثالث عشر
ندى لمى ركبت السياره كانت ساكته ومنقهره بقوووووه وصلو ونزلو استقبلتهم فهده وندى راححت على طول عند المرايه عشان تعدل اللي اخترب من مكياجها وسلمو وجلسو يسولفون لحد مايوصلون البنات الباقين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في الممشى عبد العزيز ومشعل يتمشون ومشعل طفش من سكوت عبد العزيز
مشعل: ياخي قل شي لساني اوجعني من كثر البربره
عبد العزيز ابيتسم: وش اقولك يعني
مشعل: ياخي لاتذبحني عندك جامعه تدرس فيها وعندك دوام مع عماني وعندك اخويا لاتقول وش اقولك
عبد العزيز: سكت
مشعل: شف موب هذاك عمي سلمان حمد بعد
عبد العزيز : الا
مشعل صدق طفرر منه
وراح وسلم عليهم وجلسو يسولفون ويدردشون
حمد: عبد العزيز كيفك
عبد العزيز وهو يناظر بنظرات عميقه: بخير
مشعل: وش عندكم هايتين بشوارع
حمد: فهيده مسويه عيد ميلاد وطاردتنا
عبد العزيز رفع عينه وحمد لاحظ بس سكت وكمل
: وقلت خلنا ادوج مع عمي اوريه الدنيا من بعد ماراح وش صار
مشعل لااااااااهي قاعد يبلتث(يعني يرسل ويستقبل من البلوتوث)
وسلمان يطل بالجوال
حمد: يالمراااهقين وش تسوون
سلمان: ياناس ابي من هذاا ياشر على الجوال
عبدالعزيز رفع حاجبه انتو برى ماعندكم
سلمان: الا بس محد يشتريه وانا قلت بكشخ وشريته وكل ماسويت بحث ماطلعلي احد بعته وشريت هذا
مشعل : اللي برى عمليين موب زينا متسدحين عند المكيفات
سلمان طلع جواله ودق
ترن ترن
:سلمان: الو
فهده: هلا
سلمان: يعنبو الخيانه قولي عمي مسيكين يهنئنني شي بس جحده
فهده: حرام عليك لاتفهمني غلط بس هذي حفله بناتيه. يعني مالك داعي افهم
سلمان: وانتي وهاللسان ماتبتي تادبي
عبدالعزيز سحب كرسيه وقرب حمد مطير عيونه وشسالفته هذا حمد يفهم عبدالعزيز من نظرته وهم دايما مع بعض
فهده: اخلص ترى ورانا رقص وهبال باي وسكرت بسماعه
سلمان: افاااا باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في بيت ابو فهد
الجده والجد
الجده طاااااالعه معصبه ماااااااااااااااره وحالتها حاله وفهد كان بوجا وهي تمشي بسرعه وتتسند على عصاته وراها شغالتها بشنطتها
الجده: فهد ققققققققققووووم ودني ل\بيت عمك بو حمد
فهد: بسم الله فذالليول انت اصلا وش مقومك
الجده: قم لااروح بلحالي
وقام فهد وداها وهي بطريق تصيييح وحالتها حاله
فهد: يمي ساره وش فيك قوليلي
والجده: سسسسسسساااااااااااااااكته مافيه صوت غير صياحها
وصلو البيت
وفهده والبنات موسعين صدورهم على رقص وغنا وهبال
الجده: دخلت بندفاع وراحت للمطبخ ورقت فوق للصاله اللي فوق ولقت ام حمد جالسه
ام حمد: هلا والله خالتي وش فيك
الجده: وش اللموب فيني اذا هذي هي علومه
ام حمد وش صاير قولي روعتيني
الجده: اجل حمد بعد هالعمر بيعرس علي وتصيح وتكمل قال ايش بخليها ممرضه بعرس عليها كذا ينصب علي وتصيح وتشاهق كنها بنت امس
ام حمدكاتمه الضحكه وف نفسها هاشيبان مايتوبون:
افا هذا علوم خالي ماهقيتها وانت ياخالتي وش قلتي له؟؟
الجده: قلتله يطلقني بشوف حياتي مابقى الا هذي
ام حمد ماقدرتمسك نفسها:
الجده: لاتضحكين وانا صادقه عندربي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
البنات تحت رهف: فهيييييد ماعندك سامري
فهده: عندي نحمد الله
رهف: عز الطلب روحي جيبيه
فهده: مااالي نفس روحي انتي
رهف: فيه احد فوق
فهده:لا بس امي
رقت رهف الدرج ويوم دخلت الصاله لقت جدتها واستغربت
رهف: هلا امي ساره وش خبارك
الجده: سفهتها
ام حمد: وش عندك رهف
رهف: ابد ابي اجيب اشياء من غرفه فهده وهي تاشر يعني وش فيها
ام حمد تغمز لها روحي ماعندك احد الا وش اخبار عبير
رهف: بخير غثتنا هي والحمل
ام حمد : الله يعين
رهف: عن اذنكم وراحت
ونزلت بنااااااااااااااات تدرون امي ساره فوق
فهده: ياوييييييلي اكبد كشفت خطتي
رهف: لا زعلانه وحالتها حاله
البنات:::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : يمكن طفشت وجت هنا
نسايم: وييييييين مصدقه امي ساره الساعه تسع تشخر
ندى ساااااااااكته وتناظرهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
الجد تحسف انه قالها هذا الكلام هو يمزح ولوهو فيه شده عرس ومايدري وين راحت يدق على جوالها
الجده: طلعت جواله برنس وحاطه فيه ميداليه ومكشخته وشافت رقمه : مالك الا السف ياولد لطيفه
والجد يدق ويدق ولا احد يرد
دق على فهد اللي راح عند الشباب وعمك اصمخ مايرد لان الجده محلفته مايرد
مشعل: تراك غثيتنا انت وجوالك رد ولا قفله
فهد: ودي بس مااقدر
عبد العزيز : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل الشباب زاد عندهم الفضوول
وقالهم فهد السالفه
حمد: ياحليلهم هاشيبان
شسلمان: والله امي مب هوينه
حمد: وفهيده طالعه عليها الله يعين اللي بياخذها
وجلسو يسولفون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في شوارع مدينه الرياض كان يدووج وطفشااان حالته حاله ناظر الساعه 11 مالي الا اروح اخمد في بيتنا خست من ثلاث الين الحين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
نسايم وندى ونهى بيطلعون لان الكل راح ومابقي الا هم والعنود
نسايم: عنوووووووده تعالي بنوصلك
العنود: ليش لا يلا
فهده: ندوش وش فيك اليوم هاديه وين لساانك
ندى تبتسم تسكتها يعني: مافيني شي بس فيني النوم
نهى/ فهده اذا عرفتي وش فيها امي ساره قولي لي
فهده: ابشري رويتر ابنشر الخبر
وسلموا وطلعو
نهى استغربت بالفان ندى ماعمرها ركبت ورى دايم طقاق هالمره ركبت ورى من دون أي نقاشات
وجلسو يسولفون يوم وصلو كان نواف توه واصل العنود مانزلت بسرؤر عه سلامات وسواليف ماتخلص جا نواف وطق الشباك على السواق
نواف: هلا باشا كيف حال انت
باشا: كويس
وراح ومن باب الميانه المعهوده فتح باب الفان وش اخباركم بنات
نهى: بخير نسلم عليك وش اخبارك
نواف يناظر ندى: بخير
العنود: ايا يالسوسه تستغل فتره خروجي وتروح للوجوه بلحالك ماهقيتها عطني الكيس بصادر اللي فيه
نواف: اتحداك
لعنود: بدفاشه سحبت الكيس وخذته وشهقت ونواف يحاول ياخذ الكيس
العنود: نوااااااف وش ذا
نواف: وش دخلك؟؟؟؟؟
العنود طلعت اللي بالكيس وطلع العطر نفسه الي كانت بتشتريه ندى
ندى: انصدمت ومبين على شكلها والحمد الله انها ورى
العنود: اعترف شاريه للمين وليش ومتى
نواف نرفز وقرب وياليته ماقرب بين شكله
العنود:هييييييه من الليي سوى فيك كذا
حوسه الطقاق مازالت على حالها وندى كل مالها وتندهش وش صاير
نواف : هييييييييه يالدبا جيبيه ومالك شغل
العنود: نواف علينا ش جايك اعترف
نواف: خذى الكيس وراح
وندى مصدووومه وكل الافكار براسها تدور وش السالفه ليش كذا وش خلاه يشتري العطر و ووووو
نهايه الجزء
الردود والتوقعات
ايش بيصير على ندى ونواف
والجد والجده بكره اليوم اللي بيروحون فيه لمزرعه وش بيصير بينهم ,,,وووووووو

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 11:45   رقم المشاركة : 57 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البارت الرابع عشر
رجعو البنات للبيت راحو اجتمعو بغرفه نهى يسولفون ويدق جوال نهى
نهى: هلا والله وغلا وش صار..............لا عاد.........انهبلو..........كذابه..........كل هذا يطلع منه...........لحول.....مانامت
نسايم: هيييييييييه يالخاينه قولي لنا وش صار
نهى وتاشر يعني صبر
ندى منسدحه ولاهي معهم تفكر باللي صار
نهى: لحظه لحظه خليني اقول للهل خببله
وقالت نهى السالفه وندى شد انتباها الكلام
وقامو يضحكون على جدتهم
نهى قامت تسولف مع نهى وعن الحفله
نسايم: تفكر في يوم من الايام ممكن انا ونايف نكون كذاعاد الافكار تروح وتجي الملكه الاسبوع الجاي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
الخميس الصبح
الجده: صباح الخير
فهد\ه: هلا والله وغلا تو مانور بيتنا
حمد: هلا امي ساره
رامي قام وحب راسها وررامي على دجته الا انه مؤدب مرررره ويحب النظافه بشكل جنوني واخلاقه صح بس ااذ تجمع اتحاد البيبسي يخربها
يرن التلفون ترن ترن
ابو حمد جنبه: الو ...........هلا يبه.......... بخير......... وانت ..........الحمد الله ,....... الله يحيك..........لاتشيل هم .........
الجده تاشر له قل لحظه
ابوحمد سد السماعه بيده
ابوحمد: وشو
الجده: قله اني تعبانه ومنب رايحين الاستراحه الا العصر
ابو حمد كتم ضحكته وكلم ابوه وقاله الكلام اللي قالته الجده
رامي وفهده فاقعينها ضحك ووتريقه وحمد ماسك الريموت ويحوس
ابو حمد وهو يكلم: بتجي للغدا الله يحيك............ فمان الله
الجده: بيجي للغدا
ابوحمد:ايه
الجده: ايه مسيكين خله يجي يتغدا
ورقت الجده فوق
رامي: اكيد راحت تتكشخ له
فهده كانت تشرب مويه وشرقت : كح كح كح
ام حمد: تطقها مع ظهرها اسم الله عليك فهيده وجع كلميني
فهده:
ام حمد: روعتيني حسبي الل عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
\ عاساعه 1 جا الجد وحطو الغدى وقلطوهم
ام حمد: فهيد روحي نادي امك ساره
فهده بمكر: ان شالله
وراحت ونادتها
الجده: بجي الحين بس صبر
فهده:يلا عاد عن التغلي
الجده: اذلفي خليني على كيفي
\ طلعت فهده وهي تضحححححك
وحطو الغدا وجلسو ينتظرون الين جت الجده بس الصدمه معها شيلتها متغطيه
الجدعلى وج اكبر علامه استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:
فهده اللي كانت تداري الضحكه انفجرت
ورامي كملها
ابو حمد وهو يتكلم بين ضحكه:ه وش فيكم ه ياعيال ه
ام حمد: سمو يلله
وجلسوا وخلصو غدى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
رهف تكلم نسايم
رهف: ترىمنب رايحين للاستراحه مبكر بنروح بعد المغرب
نسايم: ليش انشا الله
رهف: وانتي يافالحه متى ببتفتحين مخك هذا الله يسلمك اول مره نروح هذي الاستراحه يعني بيقعدون ينظفون ويرتبون وووووو وانا وحده ماابي اتعب عمري
نسايم: صادقه طيب وش النظام
رهف: نجتمع ببيتكم ونطلع من هناك للمزرعه نخلي احد يودينا
نسايم: واثقه من هذا اللي بيرجع عشان سواد عيونا
رهف: عبد العزيز يرجع اخوي حنون مايرد طلب
نسايم: اوكي ببلغ قبيلتنا
رهف: يلله باي
اجتمعو ا البنات في بيت ابو فهد ودنيا ماشيه
رهف :نسايم ماودك نسوي مقلب بنهى وفهده
نسايم بانتقام: الا دايم يهبلون فينا وانا ياعمري نسكت يلله ما بقي شي وياذن المغرب
رهف: نهى فهده روحو جيبو ثلج من المطبخ الخارجي
نهى وفهده: منب
رهف: اقول ترى عطيناكم وجه حسو انتو قاعدين وانا نكرف
قامو وهم يتحلطمممون وراحو طلعت وراهم رهف ومعها نسايم وصكو عليهم الباب بالمفتاح ونهى وفهده جوا يهددون ورهف ونسايم يضحكون
رن الجرس حق باب الكراج وناظرت رهف الساعه اكيد عبد العزيز هذا حزته
نسايم: اجل بدخل
فتحت رهف الباب الكهربائي
وهي لافه على وراها تضحك على فهده ونهى اللي فتحو الشباك يهاوشونها وهي ميته ضحك التفتت
:"يمممممممممممممممممممه
لقت شاب مايتعدى عمرال23 وشكله مو غريب من الخرعه سكرت الباب ودخلت : بناااااااااااااااااااااات فيه حرامي
واالللي عند الباب حمد الله وش السالفه اقول اروح للسواق يمكن عنده سالفه
وطق الباب
طلعله باشا بالازار الهندي ومشغل شريط هندي وريحه ياسلام وفارق شعره بالنص طالع ولا احللى
باشا: ايس فيه بابا
....: وين بابا حمد
باشا: بابا حمد كبير هذا باستراحه
.........: طيب تعرف فينها
باشا : اكيد انا ودي هذا حرمه كتتيير
.........: طيب ابي اروح تعال دلني وركب هو وياه يدله
جا عبد العزيز وركبو البنات وفهده بالنص
نهى: فهيد جبتي شريط احلام ناويلك
فهده: لا نسييييييت وطمرت فوقهم مدري وشلون طلعت رهف: وتعرف تنتقم هالعصلى
نهى:اصبرو ماجاكم قليل وتقولها بحقد
طولت فهده طفشو البنات وعبد العزيز عادي عنده
وجت
فهده: يالله لقيته
رهف: كان قعدتي احسن
فهده: عادي عبد العزيز مايقول شي لو اللطعه سنه رفع عبد العزيز راسه و وبنظرته العميق المعهوده ناظرها
فهده: حست بالفشييله بس وش بتسوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
نهايه البارت
توقاعتكم من الشخص الجديد وهل بيكون شخص عابراو له لمسه خااصه وفهده وعبد العزيز وش اللي بينهم
ورهف وفارس بعد ماتطورت علاقتهم وصارو يوميا يتكلمون بالماسنجر هللا بيكون له اثر
توقعاتكم
مهاوي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ




وصلو للاستراحه ونزلو جت سياره جنبهم كشخه وفيها باشا جالس جنب اللي يسوق


العنود: اخصصص شوفو هذا جاي ومعه باشا
رهف التفتت: نسايم هذا هو اللي تو كان عند الباب
رن الجرس وطلع نايف
نايف: هلا لها وينكم ابطيتو جدي هناك مولم النعال
نهى: اكيد عقب حركه امس
عبد العزيز ينزل عفش البنات
فهده: ياحليه عزيز بينزل الا شياء كذا
رهف: من يومه وهوو حليل امشي ندخل
نزل الشخص الي بسياره بعد مادخلو البنات والزحمه حقتهم كان نايف وعبد العزيز واقفين ينتظرونه
.......: السلام عليكم
نايف+ عبد العزيز وعليكم السلام
نايف: هلا اخوي
ويطل وراه: باشا هنا بعد
....: هلا فيك هنا حمد عبد الرحمن ال.........
نايف: ايه تفضل
عبد العزيز دخل قبلهم وهو ساكت وشخص بنفسه وش فيه ساكت
دخل عبد العزيز وسلم على جده ودخل نايف وراه واحد ( الشخص كان لابس قميص اسودكات وبنطلون جينز لونه على اسود ونظاره عاكسه وكاب مفتوح وشعره كان طويل نوعا ما وعلى كشخته مبين انه كئيب)
الجد: هلا والله بضيوف نايف
نايف: جدي هذا جاي لك
الجد بدى الشك يتسرب بعروقه: هلا ياوليد تفضل
الشاب كان مبين عليه انه متاثر بشوفتهم فصخ النظاره ةالجد زادت شكوكه نفس الوجه والملامح معقوله وقطع عليه التفكير الولد قرب ونزل نفسه وسلم عليه وحب راسه
الجد كان مبين توتره والقاعدين العمان بدت لهم نفس الشكوك اما الشباب يناظرون كانهم تلفزيون
الشاب جلس على ركبته وقال : طلبتك
الجدبصوت مخنوق: تم
الشاب: سامح ابوي سامحه
الجد: من انت؟؟
الشاب سكت ونزلت دموعه
الجد: ريحني ريحني وقلي من انت
الشاب: انا فارس سلطان حمد
الجد: وحظنه
العالم مستغربه وش السالفه
الجد بعده: وين ابوك جاي معك
فارس: لا
الجد: قله يجي لايخاف انا مسامحه منب طارده
فارس يصيح: ابوي مات مات
الجدانصفق وج وعدموع بعينه
: لاتصيح ياووليدي لاتصيح كلنا على هاطريق( وهويمسح دموعه بطرف شماغه)
فارس: من وحنا صغار وهو يتكلم عنك وعن عمي عبد الرحمن كان يحبه ويسولف عنه كثير
الجد قال هذا هو
وياشر على ابو عبد العزيز: اللي قام وحظنه
ابو عبد العزيز: ياريحه الغالي لاتبكي
الشباب طايره عيونهم
التفت فارس بعد ماسلم على عمامه
فارس: تكفى ياجدي
جد: وش تبي بس
فارس: سامح ابوي وحلله وتراه موصيني قبل مايموت اني اخذ بخاطرك واخليك تسامحه
الجد: ياوليدي لاتزعل ابوك انا منسامحه من زمان والله يشهد انه بكل صلاه له دعوى
فارس ابتسم هذا اللي كان يبيه اهل وعزوه وعمام: التفت على الشباب
الجد: هذول عيال عمك اقعد تعرف عليهم ياعيال هذا ولد عمكم سلطان فارس
مشعل: انا عندنا عم اسمه سلطان
الجد عطاه نظره قااااااااااتلله جدا
وانطم وسكت
جا وجلس وعطاه عبد العزيز منديل خذه منه
: مشكور
سكت شوي هدى وهم مطيرين عيونهم يشوفونه
فارس: ايش اسماءكم
مروان: انا بعرفك عليهم
نبدى من هنا
معك مشعل ولد عمي عبد الرحمن وياشر على عمه- رامي ولد عمي هذا- وانا 18 سنه ثالث ثنوي وهذاك ابوي
وهذا اخوي فهد25 سنه موظف
وهذا نواف 25 موظف هذا عاد ولد عمتي لطيفه
فارس بذهول: ماشالله
وهذا سلمان 26 سنه توه متخرج
فارس: انت ومن ابوك
سلمان ابتسم: هذاك
فارس: ناظره ورجع له يناظر: يعني انت عمي
سلمان: ايه
فارس: طول عمري اتمنى انو عندي عم قريب من بعمري
مروان: خل الغزل بعدين نكمل
وهذا نايف الشايب 28 موظف منذ مبطي
فارس: ايش يعني منذ مبطي
مروان: هذا يعني من قديم الزمان
فارس: اها وهذا بعد عمي
مروان: لا هذا ولد عمتك اخو نواف
نايف: طلعتوني شايب
وفيه حمد بس رايح يجيب لبن وبيجي
فارس: تشرفنا
سلمان: الا قلي انتو وين كنتو عايشين
مشعل بيتميلح: يعني البديعه السويدي العليا الرحمانيه
فارس:؟؟؟ وش هاذي المدن
نواف: مدن مره وحده حبه حبه لاتضخم الامور
سلمان: هذي احياء هنا
فارس: اها لا انا كنت بااسبانيا
فهد: الله الله اسانبا مره وحده
فارس ببراءه:ايه
دخل حمد ولا بس برمودا وبلوزه فيها من ورى بنت ترقص
مروان: مشيعل مشيعل الحق حمد
مشعل: حمد وراك وراك الحق
وحمد مسيكين التفت والجد شاف صوره البنت
وفصخ النعال وانتو بكرامه وطخخ بظهره
حمد: اييي حرام عليك ليش تطق
الجد: اجل حاط هالمتخلفه بملابسك وتبيني اسكت
نواف: ابوي حمد تراه راح يصلي المغرب فيها
الجد مسك راسه: يكبرها عند الله يكبرها انت ماتستحي
راح حمد وحب راس جده: السموحه بس والله حرام اوجعتني لعد تطق
الجد: اها عن اللواقه ورح سلم على ولد عمك
حمد: اسلم عليهم بخشتي اربعه وعشرين ساعه مال منهم تقول سلم
الجد: سلم على ولد عمك سلطان
حمد: افا جدي شكل الزهايمر بدى يجيك
بتعررس والحين مطلعلنا عم
الجد : اذلف لا اكفخك ورجفه برجله
حمد:لااحول ليش تزعل من الحق طيب بروح
وراح وجلس: والله جدكم على انه شايب فيه شده وهو يلمس مكان الطقه يوم رفع عيونه شاف ذا الولد الكاشخ وش حليله جالس
سلمان: قم سلم االله يفشلك
سلم حمد: من الاخ
فارس: انا ولد عمك سلطان
حمد:؟؟؟؟؟
سحبه سلمان اقعد اقعد وبعدين افهمك
وجلسو يسولفون الجد اغتنم الفرصه بيراضي ساره
خذا الجد التليفون ودق على علىا لصاله مكان الحريم
والجده ناسيه عمرها ردت
ساره:الو
حمد: هلا والله
ساره: خير
حمد: ولا عليك امر اطلعي بحاكيك
مشعل: شببااااااااب اسمعو جدي يغازل امي ساره وقامو يتسمعون
ساره: اسفه مااقدر
البنات ندى: اسمعو جدتي تتغلى على جدي
نسايم: وبعد تصرف
حمد ليش عاد يلله اهون عليك
ساره تهون وليش ماتهون
حمد حس انه مافيهاامل
حمد: عندي خبر عن سلطان اطلعي بقولك
الجده ماصدقت طلعتله و
نهايه الجزء

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 11:47   رقم المشاركة : 58 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البارت السادس عشر
عند البنات:
رهف: شكله لعب عليها بكلمتين شوفيها طلعت بسرعه
ندى: والله خفت تتكرفس
فهده: نهىىىىى ياتاف حطي اغنيه راشد الفارس حقت المنتخب احبها
نهى بيدها الريموت وسافهتها
فهده: يلللللله نهى
نهى: لا منيب
فهده: وليش ان شالله؟
نهى: من قاله مايلبس ثوب وغتره
فهده: حطيها والله ترقص
,,,,,,,,وووووو,,,,,,,,,,,,,وووووو
الجد: هلا والله
الجده: لا تتغزل ترى ماجيت الاعشان سلطان
الجد: وقالها السالفه والجده تصيييييييح
دخلت جوى
لطيفه: يمه وش فيك عسى ماشر
البنات طلعو
العنود: لاتقولون جدي سواها وتزوج
فهده: لايكون طلقك
العمه لطيفه: وجججججججججع اسكتو
وبعدين ماش الفضول ذبحهم والجده بس تصيح راحت للغرفه هي ولطيفه عشان تقولها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب:
نايف: الا انت وش تدرس يافارس
فارس: ادرس ارتست
مشعل: ماشالله داخل طب
رامي: وانا اقول قعدت فاسبانيا ميب لله
نواف: يلقراااوى ارتست يعني فنون
تصورو اشكال البيبسي
ويرن جوال سلمان وكانت نهى المتصله
سلمان: الله البلشه وش سوي اكيد لقافه مب حب فيني
حمد: عطني انا برد
سلمان: خذ وقلهم سلمان طار مات انهبل أي شي ماسوت علينا هاعمومه
حمد:.......
نهى: عميييييييي
حمد:الو
نهى: عمي امي ساره تصيح وحالتها حاله وش فيكم
حمدويسوي نفسه بنت:لاتقولين مسيكينه حرام
نهى: سلمان بلاهبال
حمد وخشن صوته من المهبول انا ولا انتي
نهى: وجع اف الله يقلب راسك صكت السماعه بوج
حمد: بخيبه امل : صكته
سلمان: اهم شي انها راحت
ويرن جوال سلمان:
سلمان:منب راد منب راد واللي يصير يصير
مشعل: هذي عمتي لطيفه
سلمان: اوه اوه هذي ماتدق الا وعندها خبر يلله جبه خليني ارد
خذى سلمان الجوال ورد
لطيفه: صدق ولد سلطان معكم
سلمان: ايه صدق يابنت الحلال لاتصيحين
لطيفه: امي تبي تشوفه تعال انت وياه للصاله
سلمان: متاثر وفي نفسه فضول يعرف كل شي عن اخوه
: طيب طيب بنجي
سلمان سكر السماعه
سلمان: فارس
فارس اللي كان سرحان يناظر جده: هاه بغيتني
سلمان: أي والله اريدك تجي معي الصاله تسلم على يدتك وعمتك
فارس ابتسم لانه يقلد لكنته الاماراتيه اللي خذها من امه: طيب
مشو للممر وفارس بدى يتوتر مسكه سلمان وابتسم
دخلو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
البنات مشغلين شريط احلام وهبااااااااال ومصارخ كانهم موب بنفس الاستراح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلمان: ادخل هذي جدتك
الجده تصيح: هلا بريحه ولدي هلا بولدي الثاني ولمته وهي تصيييييح
سلمان: بس يمه روعتو الولد
فارس" لا خلها تطلع اللي بخاطرها انا ماجيتكم الا عشان كذا
يمه ساره(قالها بطريقه غير عن باقي كلامه)
ساره: لبييييه
فارس: لبيتي في منى سامحتي ابوي
الجده: مسمووووح مسموح قلبي وربي راضين عليه
فارس ابتسم الدنيا بدت تضحك له
سلمان: هذي عمتك لطيفه
لطيفه: هلا والله ولمته مع بعض الدموع والسؤال عن الاحوال
سلمان: وهذول المتغطين حريم عمانك
فارس: سلم عليهم
الجده: والله ماتطلع انك تقعد معي
فارس: ابشري ماطلبتي يام عبد الرحمن
البنات بدت اصواتهم تصير عاليه لاتطاق ابدا
الجد مشت ودزت الباب بعصاتها
الجده: بس يابننااااااااااات فيذا رجال غريب
فارس يوم قالت هالكلمه نزل راسه واختفت ابتسامته
العمه لطيفه تداركت الموضوع:يمه مافيه احد غريب
الجده: ولو ولد عمهم اول مره يجي وهم يردحون عيب
ومشى الوقت الساااااااااااااااااااااااااعه 3 الفجر
فارس: عن اذنكم بروح الفندق
نواف: اسمع أي فندق واهلك باستراحه اقول اقعد وخلك رجال
سلمان: منتب طالع لو ايش بذا الحزه اغراظك معك
فارس: ايه
سلمان: اجل خلاص رح جبها ومالك طلعه من هنا
فارس فرح تقول معطينه الدنيا ومافيها
راح وجاب شنطه ملابس وشنطه اللاب توب وشنطه مستطيله وسخيفه وشكلها غريب
جلس معهم شوي رن جواله ورد
فارس: هلا حبيبتي وش حالك............لا الحمد الله..........بخير الله يسلمك........والوالده شخبارها..........الاحوال يسرك الحال من كل صوب..................زييييييييين( وبعدين بدى يتكلم باانجليزي) مشعل يكلم وائل ماشالله يرطن انجليزي
وائل: الله ينتعنا من ثالث ويصير خيييير
سكرها عاد نواف بدى بالغلاسه
نواف: فارس
فارس: هلا
نواف: كلنا عندنا حبايب نكلمهم بس موب كذ علننا يعني في ناس لصغار ويناظر ج البيبسي
فارس: انت فاهم غلط انا اكلم اختي
سلمان: اخصص عندي بنت اخو حركااااااات
فارس: عندكم بنت عمرها 19
سلمان استغرب وش هذا الاسؤال
فهد: ايه ندى اختي
نواف كل هالسان على ام 19 والله احسبها كبر العنود
فارس: اشوا عشان اذا جت تلقى احد تقعد معه
سلمان: لاتخاف احنا البنات مسوين حزب جماعي من فوق ال15 الى ال25
عبد العزيز:انت كم عنك من اخو اواخت
فارس: ماعندي الا ساره الله يخليها لي
حمد يكلم عبد العزيز: ماشالله شفت شلون يكلم اخته ولا وشلون يتكلم عنها ولوها فهده كان مانتفاهم الا بنعال
عبد العزيز ابتسم غصب
فارس: عن اذنكم بغير ملا بسي
مروان: اذنك معك
مشعل: وخشمك وقامو البيبسي يضحكون :
رجع لهم فارس لابس برمودا بيج وبلوزه كات سودا فيها رسومات بال بيج
سلمان: اذن قومو الصلااااااه
فارس: يللللللللللللللللللله
البنات
نهى: ياناس بموت طفش
رهف: مالنا الا عمي
مشاعل: ابي اكشن هبال والله طفشنا
نسايم: خلوها علي اانا بقنعه
ندى: يلله يدلوعه سلمان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صلو الشباب يوم خلصو فتح فارس الشنطه المستطيله وطلعت عده رسم كامله
سلمان: يلله ارسمني
فارس: فالك طيب ماطلبت شي يابو حمد
وقعد يرسم خلصها في ربع ساعه وكانت مرسومه بالواان فحم
سلمان:وااااااااااااااااااااو والله انك حركه بصوره طلعت احلى
نواف: اخص والله منتب هين
وقعدو يمدحون رسمه
سلمان:بروح اوريها البنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
البنات قاعدين ينسقون اسلوب الا ستعطاف عشان يطلعون بهم
فهده: ترى تكفى تهز رجال
ناديه: انا سمعت ان الدموع تهز الرجال
فهد: اجل يلله صييحي عطينا دمعتين
ناديه: مااستهبل صدق
ومن بين المشاورات
سلمان: يااااااااااااااااااااااااولد
ناديه ومشاعل نطو يتغطون ومافيه شي غير البطانيه
اندعسو فيها
سلمان: بنات بوريكم شي
العنود: وشو
طلع سلمان الرسمه
البنات اعجبتهم مررررررره
رهف: اكيد انه رسام في باريس ولا شي
فهده: لا انا اقول هذي بوهته نفسها يعني تازه
سلمان: هذي فارس رسمها
رهف التفتت بسرعه
نسايم : من فارس
فهده: وتعرف تخاوي ناس يرسمونك
سلمان: صح ماعندكم خبر اجل اسمعو:..........
وقالهم السالفه
وتحت البطانيه: مشاعل: اختنقت حرررررر
ناديه: ابموت وش ذا مبلط
نسايم: عمي طلبتك قل تم
سلمان": تم
فهده: نبيك نفحطبنا وتقحص بنا بس
سلمان: بس
نهى: ايه بس ترى احنا ماتنتطلب
سلمان: طيب بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب ييييييييللللللله
تتوقعون وش بيصير بالجمس
والجد والجده هل بيرضون وهذا فارس اللي طلع فاجئه وش بيكون دوره احداث واحداث





















يللللللللله يابنات بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب يلله
رهف طول ماهو يقص لهم السالفه متوتره معقوله الصدف تجمعني فيه بس كيف حتى قبل امس هو قالي انه بيروح للاهله بس شلون بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله
فهده: يللللللللللله بنروح اسرعو
رهف: دقيقه بروح لجيب عبايتي
نهى: بلا مثاليه ترى وشو كله عمي وذا الفارس موب مناظر تلقينه طفش من الحريم
رهف: طيب بس ياخذ الجلال
وراحو البنات اندحشو بالجمس
سلمان: لا االه الا الله مسرع ركبتو
العنود: ترى الناس تسلم اول ماتدخل
سلمان:طيب ا.....السلام عليكم
البنات بصوت عالي خالي من أي رقه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلمان: حشى مدرسه
نسايم:نبي ناخذ الاجر كامل
جا فارس وفتح الباب
سلمان: فارس تفضل ماحولك احد هذول بنات عمك وبنات خالك قرب قرب
فارس: السلام
البنات بردود متفرقه وبصوت رقيق وناعم: وعليكم السلام
سلمان: شوف انت بترتاع من هالكم الهائل وعشان كذا بعرفك عليهم عشان تروح بركتهم
فهده: وليش تروح بركتنا
سلمان: اوص ولا كلمه انتي
نبدا بللي وراك
هذي نسايم خطيبه نايف
نسايم: هلا فارس كيفك
فارس: الحمد الله وش حالك انتي
نسايم: بخير
سلمان: الل بعدو
هذي فهده اطول لسان بتاريخ العائله
فهده: هلا ابو الفوارس الحمد الله عاسلامه
فارس بين على ملامح وج الاستغراب منها
فارس: الله يسلمك
سلمان: واللي بعدو نهى اخت نسايم
نهى: االحمد الله على سلامتك
فارس: الله يسلمك
سلمان: اللي بعدو
هذي ندى اختهم بعد
ندى: هلا بك
فارس: هلافيك
سلمان: وهذي العنود
العنود: نورت الرياض
فارس: بوجودك

سلمان وهناك عاد بنات خوالي ثنتينن وحده مشاعل وحده ناديه
وهذي الي باخر شي رهف
فارس ماكان يناظرهم يوم قالو رهف التفت
فارس: هلا رهف وش حالك
رهف مصدووووومه هو هو وشلون لا لامو هو
: الحمد الله
سلمان: يله بدينا
وسلمان بدى يفحححححححط فارس ماسك بحزام الامان
فارس: واللي يرحم والديك وقف هدي شنو هذا
فهده نطت بالنص ومسكت كتف فارس:
فهده: خلك كول لاتخاف خلك رجال وناسه ياشيخ وهي تصارخ واااااااااو
فارس من بين المطبات اللي كان يسويها سلمان
: هيه انتي وخري عني وكل شي يصير زين ابعدي
اما فارس يقول وش تبي ذي بنفسه
اما ورى الوضع غير
ناديه سحبت الجلال اللي مشتركه فيه هي ومشاعل
مشاعل: هيييييييييه رجعيه بيشوفني سلمان
رهف: مشاعل وش فيك
ممشاعل: ذا دبا خذت جلالي بيشوفني سلمان ياربيييه
رهف: ماتسمعها
مشاعل طمنت راسها وصارت عن رجلينهم
مشاعل: اقولك سلمااااااااااااااان بييشوفني
رهف: ايييييييييييش
مشاعل: سلماااان سلماااااااااااااان بيشوفني
رهف: ماسمعك الشباك اللي عندي مفتوح
مشاعل باعلى صوتها: سلماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فجائه وقف الجمس واللي فيه اهجدو
البنات
ليش وماليش ووش صار
سلمان التفت: احد ناداني
فهده: يروقك ياشيخ قاطع وناستنا عشان احد مناديك حرك حرك
فارس: لالا رجعني للبيت انتو ليش تسون كذا
فهده: زياده للمغامره
فارس: انتي متاكده ان عندك قلب
فهده: اكييييييييييد
فارس: ماشالله ( صدق فارس كان مبهور بعمره ماجازف كذا وسواها)
وصلو للاستراحه
البنات بدو ينزلون
فارس مسيكين تسند على الجدار تعب من كثر مارجو راسه<<<بيتعود مع الزمن
البنات ينزلون رهف تناظره على ماينزلون البنات تبي تتاكد هل هو حلم ولا حقيقه نفسه ولا لا
فارس ممرر اصابعه من بين شعره عنا رهف شهقت هوهو معقوللللللله ياربي وش اسوي لا اصلا كله مني من قالي اغلط واكلمه طيب واذا صرت غلطانه اسولف معه ياربيييييييييييه
نزلت رهف ولزقت بالعنود
رهف: العنود
العنود: وشو
رهف: هو هو
العنود: وشو اللي هو
رهف: هو فارس نفسه
العنود: وانا عندنا فارسين هو واحد<<المخ قفل
رهف: يادلخه هو نفسه اللي الماسنجر
العنود: كذاااااابه
رهف: والله
سلمان: وش تقولون ياسوس
العنود: ابد سوالف
سلمان: علي انا سوالف قولو لي وش تخططون
العنود: والله مانخطط للشي
سلمان: هل مره سماح يلله بس ادري انكم مخططين للشي من دوني اوريكم
العنود: ابشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بملحق الشباب
نايف: زهق
عبد العبد العزيز: حمد جب العود
حمد\: خدام ابوك
عبد العزيز اقنعه بنظره منه: راح حمد وهو يمشي لقى نهى قاعده تنتظر فهده بتجيب جوالاتهم
حمد وش اسوي وش اسوي امممممممم ياربيه هي قدامي الحين مستحيل اروح كذا :
حمد:احم احم
نهى: بسم الله مين
حمد: انا حمد
نهى: بتدخل جوا على انه رجع ورا الجدار الفاصل عشان ماتعرف انه يناظرها
حمد: تكفين لاتدخلين
نهى:..........
حمد: نهى لا يكون دخلتي
نهى: لا بس وش فيك ليش تبيني اقعد
حمد الوهققه<<<<<< وش اسوي وش اسوسي
نهى: حمد
حمد: هلا
نهى: وش عندك
حمد بعد تفكيره العشوائي: اممممم بطلب طلب ممكن
نهى: اطلب
حمد: ابيك تحاوليين في فهده تعقل ششو يوتقصر لسانها<<<ياشين الواحد اذا ماعنده سالفه
نهى:ااها << البنت شاكه باسالفه
حمد: نهى
نهى: نعم
حمد:وش فيك سكتي
نهى: والله انا ودي اتشكرك بعد موقفك معي ذاك اليوم
حمد: لا تتشكرين هذا الواجب
نهى: اللي سويته يدل على انك اخوي الثالث وهي مستقصده هذي كلمه
حمد: كنه احد مكسره وش اخو هذي
جت فهده وقطعت الجو
فهده وهي تسوي نفسها تفحط: وصلللللت
نهى: وهي تناظر مافي امل البنت تتعدل ابدا
حمد راح للخيمه ودخل لقى البيبسي مجتمعين بزاويه وحده ويتساسرون
حمد: وش عندكم
مروان: ماعندنا شي بغيت شي
حمد: اباخذ عود عبد العزيز
حمد: ذا سوس اكيد وراهم سالفه والله ماخليكم هين
دخل سلمان ه: حمد\ هنا وش فيك قاعد مع هالمراهقين
حمد: ابد والله انا شاك انه عندهم شي
سلمان: اشو وجيهكم...............لا وش عندكم اعترفو
جا عبد العزيز: وينك
حمد: انا شاك فيهم عندهم شي
مروان: ايه عندنا مقطع بنشوفه
وجو كل الشباب عند البيبسي
نواف : مقطع ايش لايكون مقطع خليع
نايف: تدرون لوكان كذا مانيب مخليكم بحالكم
سلمان: جيبو الجوال
رامي: خذه انا الحمد الله واثقين بنفسنا
وخذه سلمان: وفتشه مافيه شي
سلمان: مافيه شي
فارس: طيب يمكن ماعملو شي
حمد: سوس تلقاهم مسوين النون ومايعلمون
عبد العزيز جلس قريب منهم كان فيه تكايه( مركا)
عبد العزيز كان بيتسند عليها يعني بيحركها شوي
ويوم حركها المصيييييييييييييييييييييييييييييييبه
وش لقى تحتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: دخليها ويلا امشي تحت عند البنات

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 11:48   رقم المشاركة : 59 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البارت الثامن عشر
فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: خلاص رهف ماصار شي
رهف: وشلون ما صار شي تستهبلين
العنود: شوفي يمكن يكون موب هو
رهف(بدت تتلف اعصابها): مدري مــــــــــدري خلاص قفلي عل الموضوع




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عبد العزيز: وش هذا
حمد: اه ياسوس وانا اقول منتب هينين
نواف: انا بفهم وش بتسوون فيها
وائل: مالكم دخل انا حرين
نايف: حرين الا صدقت اقول جيبوها
سلمان: هاتوها انا بوريكم وش بسوي؟؟؟
رامي: ياخي خلونا نعيش حياتنا
سلمان: اوص لكم عين تناقشون
فارس: خلاص عمي ماصار شي الحين نحل الموضوع
سلمان: ياحلوك ياشيخ اول واحد يقولي عمي عشان عيونك بتركهم وبصادر اللي معهم هذا اقل شي ممكن اسويه
( بعد مارفع عبد العزيز المركا او التكايه لقى تحتها شريحتين سوا باوراقها واشياءها يعني جديده )
خذها سلمان عطاهم نظره وطلع
وطلعو الشباب وراه
بعد ماجلسو الشباب مسك فارس اللب توب قال هنا فيه خط
سلمان: ايه رح جب السلك من داخل
فارس: مفتشل
سلمان: اقول رح الحين مسوي فيها عادي انت الحين صاحب بيت
فارس: مشكور
سلمان: تيسر بس
راح فارس جو ودخل بصاله من بعد ماتنح نح مافيه احد امش وسحب السلك وراح
وشبك وهو متشوق يقول كل اللي صار للرهف
بس للاسف تحطم كانت اوف لاين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند عبير وراشد( راشد ولد العمه للطيفه وعبير اخت عبد العزيز ورهف)
راشد: عبير خلاص والله ماصار شي
عبير(متازمه مابقى على ولادتها الا شهر وطفشانه)
عبير: بنتك هذي بتذبحني
راشد: بس خلاص ماسوت شي
عبير: اجل ماتبي تروح للمدرسه نفسي افهم ليش ترى لها 3 ايام غايبه ومالها نيه تروح
راشد كاتم الضحكه: يختي خليها بتطفش وتروح وشو تراها تمهيدي
عبير: ولو تتعود
راشد: شوفي بصراحه انا كلمتها وقالت لي ليش بس انا عارف اذا قلت لك بتعصبين
عبير: قل وش فيها منيب معصبه
راشد: وعد؟
عبير: وعد
راشد: هذا ياطويله العمر البنت جلست معها وهي زعلانه وطلعنا نتمشى بنهايه اقرت وش اللي صاير
فيها
عبير: اييييه وشو
راشد كاتم الضحكه: تبي تتزوج
عبير: خيييييييييير
راشد: شسوي لها هذا اخر اللي تبيه
عبير مهما كان هذي بنتها وبما انها ماتعدت الست سنوات وتبي تتزوج:
عبير:ه
راشد: ياشيخه مابغيتي تضحكين من اسبوع وانت معصبه
عبير: اسفه بس عاد تعرف انا خلقه اكره الكائنات البشريه اذا حملت وش اسوي غصب
راشد: خلاص ماصار شي|\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\
عند الشباب
سلمان خذ الشرايح وطلع بوكه بيدخلها فيه
نواف: والله هالبزران اخير مننا
حمد: ولا وائل ابي ادق على ناديه يقولها بالوجه
فارس: حرام لاتظلمونهم
عبد العزيز: منهم اللي لانظلمهم لا يشاطر هذول سوس ماتدري وش مسوين بالماضي
فارس باهتمام وشو مسوين ترك اللب توب على جنب وجلس يسمع
فهد: هذا ياطويل العمر قبل ثلاث سنوات تقريبا كانو توهم في بدايه المراهقه وكانو جالسين برى وانا بيت الشعر وشيابنا نايمين
وهم جالسين ووانا نسمع صوت طق شي يطق بالجدار
وكل ماله الصوت يزيد وطلعت اشوف وش صارطلعو فاتحين فتحه بالجدار وانا يوم شفتهم تعيميت وطلعت برى اشوف ليش هذي الفتحه
صارو حاطين شيشه(ارقيله) ومدخلين انبوها جو عندهم
فارس: اوف كل هذا طلع منهم
فهد: دخلت وهزئتهم وخليتهم تحت رجليني خدم لمده شهرين لحد ماطفشو


فارس: اوف اوف وانت انذل منهم

عبد العزيز:ه
فهد التفت عليه: هذا اللي اعجبك
رجع فارس للاب توب وسكر الماسنجر وكانت الصوره على سطح المكتب بنت صغيره يمكن عمرها خمس سنوات وشكلها كييوووت
دخلو البيبسي بهذيك اللحظه
مشعل: الله من هذي؟؟؟؟؟
مروان: اكيد من الناس اللي موب صدق
رامي: وشلون مب صدق
مروان: يااذكى خلق الله يعني الاطفال اللي بس بصور مو ب على الواقع
حمد: جد من هذي
فارس: هذي على ارض الواقع ويوم الاثنين الجاي عندكم
عبد العزيز: كيف؟
فارس: هذي اختي ساره لما كانت صغيره
مشعل: احلى احلى كم عمرها
مروان: يعني صدقيه
فارس: ايه صدقيه عمرها 19\
رامي: راحت علينا
مروان: حسافه
سلمان: وجع بعد سواياكم تسولفون وتضحكون يلله برى
مشعل: زين زين لاتهزء
سلمان: مشيعل انطم واذلف
نواف: عندي شي ودي اقوله
سلمان: وشو
نواف: يعني انا اقول لو يعني هالبزران موب احسن مننا
نايف: اخلص علينا وش تبي تقول
نواف: وش رايكم مانتصل على بنات نستهبل
سلمان: لا لا ياحلو هذول بنات اخوي
حمد: ايه يعيني انت محرم خلاص وشو
سلمان: اقتنع يعني وفكر فيها يمكن مشاعل معهم اممممممم وافق ياابن الحلال وش وراك
سلمان: طيب
حمد: ندق على مين اول شي؟؟؟؟
سلمان: بنبدا بنسايم بالكبر
عبد العزيز: انت كلمها وياشر على نايف
نايف: لالا منيب
نواف بخبث: عطني انا اكلمها
نايف: وشو لا لا انا بكلمها
ودخلو الشريحه واتصلو على نسايم كانت هي ومشاعل جالسين
نسايم: وش هذا الرقم غريب منيب راده
مشاعل: يمكن احد يبيك ردي
نسايم: اوكي
نسايم: الو
نايف: الو
نسايم:نعم
نايف اعجبته السالفه المشكله انه حاط على السبيكر
نايف: ممكن نتعرف
نسايم: سكرت بوج
سلمان: بنت اخوي فديتها
فهد: فديت اختي
نايف مبتسم وساكت
يلله الحين بندق على ندى من يكلمها
نواف: انا
سلمان: لا ماينفع انت وياها مصيبه
نواف: انا الوحيد اللي ماتميز صوتي هات بس
وخذى الجوال واتصل
ندى كانت جالسه بالحالها وسرحانه
ندى : الو
نواف: هلا
ندى: اهلين
نواف: كيف الحال ؟
ندى: الحمدالله
نواف سكت وفهد بدى يععصب
ندى: مين معي
نواف مالك الا هالفرصه قلها وش تبي
نواف: والله انا واحد داق اتعرف واسولف
ندى: خير ان شالله اقول فارق
نواف: لا منيب مفارق
ندى: مب منك من اللي ترد عليك ياسيخف
نواف: من السخيف
ندى: انت اقول ضف وجهك وقطعت الخط بوج
وكان بيرجع ويدق بس الموجودين معه وش يسوي فيهم
عبد العزيز:
دقو على رهف؟
سلمان: ايه والله من بيكلمها فارس خذ انت كلمها
فارس ماعلق خذا الجوال واتصل
رهف كانت ضايقه فيها الوسيعه ومتمملله والعنود عندها تسولف بس هي مب معها
رهف: الو
فارس: هلا براعيه هاصوت
رهف: مين
فارس: افا ماعرفتيني
رهف: لا ولا ابي اعرف
عبد العزيز بهذي اللحظه سحب الجوال وقطعه
فارس: وش فيك
عبد العزيز: رهف متضايقه نبره صوتها نبره وحده متضايقه ماله داعي نخفف دم عليها
فارس: اتبتسم وسكت
سلمان: العنود من يكلمها
فهد: هات ماتعرف صوتي هي
فهد اتصل والعنود بتنوم
العنود: خير
نواف: كاتم الضحكه
فهد:خير بوجهك
العنود: اسكت انا فيني النوم لاعاد تدق
وقطعته
نواف: كفو اخت اخوها
نايف: اسكت بتفضحنا
سلمان: الحين روقوها نهى وفهده ابو الوناسه
حمد: انا بكلم فهده ماكلمت احد وفهده اختي تعرف صوتي
سلمان: يلله خذ دق
اتصل ونهى ردت وكانت جالسه هي وفهده وناديه واصواتهم يتناغزون واضحه
نهى: قطعتها بس حمد رجع اتصل
نهى وفهده وناديه قربو من عند الجوال وقعدو ينفخون هوى
حمد: كان حاط الجوا لعلى اذنه ومنسجم وفجائه ها صوت تقول فيران
فهده: ضحكت وقامت صكتها
نهى: ه
فهده: عليك افكار تنحش
ناديه: حركتك حلوه
ودق الجوال مره ثانيه ونهى ركضت للحمام ومعها فهده وناديه شغلت الدش وفتحت الخط
عند الشباب
نواف: وش ذا
فهد: في اساليب ابلغ من الكلام
حمد وهو متحطم : صح
جا دور فهده:
عبد العزيز : انا بتصل عليها
سلمان: روح نبي واحد يقدر عليها ام لسانين موب انت يلله تكلم
عبدالعزيز: هات وشوف
دق ردت فهده من دون ماتلا حظ ان االرقم نفسه اللي اتصل على نهى
فهده: الووووو
عبد العزيز: هلا والله
فهده: خير\
عبد العزيز: افا من اولتها كذا
فهده: وش تبي اخلص
عبد العزيز: ابي منك نسولف ونتعرف وندردش
الشباب بلمو الو مره عبد العزيز يتكلم بهالكثره ويقول هالكلام مصيبه يعني الحين صار ثرثار بالنسبه للسكوته المزمن
فهده:: وانا مابي اتعرف ولا اسولف
عبد العزيز من دون كلام قطع الخط
الشببااب: لييييييييش
عبدالعزيز: اصبرو
توهم ماكملو دقيقه الا فهده متصله:
رد عبد العزيز وهو مبتسم لانه نفس توقعه وحط سبيكر
عبد العزيز: هلا غيرت رايك
فهده: ياتافه تصك السماعه بوجهي والله لوريك
عبد العزيز: وش بتسوين
فهده انربط لسانها وقالت بعد تلعثم: ابسوي كل شي وصكت السماعه
سلمان:محد يسلم من شرها
عبد العزيز ضل فتره يناظر الجوال
نايف: هييييييه الساعه 8 وحنا ورانا درب قومو نريح شوي
سلمان: لا ياحلوين نسيت ست البنات
نواف: مين
عبد العزيز: لا تقول بنات خالي
فهد: مامعنا لهم محرم
سلمان: لا امي
حمد: امي ساره والله جبتها وخصوصا انها زعلانه
فارس: فديتك انا بكلمها
حمد: انا اللي فديتك خذ
فارس يتصل: الو
الجده: هلا عيوني
فارس: شحالك الغاليه
الجده: بخير
سلمان بصوت واطي(افااااا خربتها) طقه نايف عل خفيف
فارس: ممكن خدمه
الجده: امر
فارس : مايامر عليك عدو........ بس ابيك تدورين لي على بنت سعوديه اباتزوج
الجده استانست مهنتها: وش مواصفات
فارس ابتلش قعد يشرح والشباب يضحكون عليه بالنهايه سكر بعد ماطلعت الجده عيونه
وراحو ينامون
الا عبد العزيز راح دخل الصاله: اول شي ياولد
مافيه احد دخل:رهف رهف
طلعت رهف: هلا عزيز وش عندك
عبد العزيز: تعالي انتي وش عندك
رهف طيرت عيونها صح اخوها يفهمها من نظره بس كيف حتى ماسمع صوتها
رهف: مافيني شي
عبدالعزيز قعد يطالعها
وعيونه تبي منها تفسير رهف هذي خصله تكرا فيه لانها تكشفه أي احد يقعد قدام نظراته يعترف بكل شي
رهف: ياربيه عزيز لاتناظرني كذا خلاص
عبد العزيز: طيب قولي
رهف: اشيا ماينفع تعرفها
عبد العزيز: اكيد
رهف:ايه
عبد العزيز:طيب اوعديني ماتشيلين هم شي
رهف: وعد خلاص لاتناظرني كذا رح نم ودفته
عبد العزيز: ضحك وراح
نهى وفهده: كانو بالدرج
نهى:ياشيخه هذا حنوووووون ليش مايعادي اخواني من كثر مايقعدون معه
فهده: والله يستر منه
وراحو ونامو البنات والشباب وكل بقلبه شقا ليله

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 11:52   رقم المشاركة : 60 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البارت التاسع عشر 19
بسم الله الى متابعين القصه بصراحه انا اقتنعت اني اكتب تعرريف بكل الشخصيات :
ونبدا بالاكبر:
نايف:اسمر وطويل وعريض وسيم ومثل ماتعرفون اخلاقه عاليه جدا بس مشكلته عقدته بالحياه.
راشد: خفيف دم حلو بس يختلف عن اخوانه مربوع الطول يميل للبياض اللي متزوج .
نواف: ولد طوييييييييل وعرييييييض حنطي البشره يمتميز بغمازه بخده الايسر خلوق وعنيــــــــد.
العنود: بنت مهويــــــــــــه لابعد مدى تقدرتضحيه امها ودلوعه اخوها نايف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــعبير: زوجه راشد حبوبه وجميله
عبد العزيز: اسمر طويل يتميز وج بجمود غريب وينغير حسب ردات فعله له عيون جميله كبار ونظراته تتكلم عنه يعصب ويهدى من دون محد يعرف عنه ومسبب ازمه للامه ونادر مافي احد يفهمه.
رهف: بنت هاديه ورقيقه تعشق الانترنت بكل شي بشرتها برونزيه طولها مربوع شعرها مموج طويل
مشعل: المـــــــــــــزيـــــــــــــون هذا مزيون جميل بكل ماتعنيه الكلمه متميز بالوسامه حنطي البشره عيونه جميله وشعره يتميز بسواد شعر شديد جدا مثل لون الفحم غامق جدا خبل موسع صدره وامنيه حياته يفهم اخوه عبد العزيز.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فهد:ولد جفس(أي خشن في التعامل) ماعنده ماعند جدتي عايش حياته ولا عنده حركات الحياه عنده وظيفه وربع والبيت بس طويل ونحيف وابيض
وشعره اسود غامق مثل مشعل.
نسايم:طولها متوسط وبيضا شعرها اشقر مليانه شوي وخلوقه وتستحي مره ومشكلتها انها اذا كانت شايله هم شي تنساه يعني مايصير مهم ابدا.
ندى:مربوعه الطول نحييفه شعرها بني وعيونها كبار البنت كلها شكلها صغيره وعلى قوله نهى انت كلك شعر وعيون هذي ايبس راس بالعائله يعني اللي يشوفها يحقرها بس هي ماعندها في احد
نهى: طويله اطول من ندى مليانه عيونها حلوه كبار بس مو مثل ندى تشبه جدتها بشكل لدرجه كبيره هذي البنت متقلبه ولازم تلقى حلول للمشاكل لو ماكانت مناسبه ساعات هبال وساعات متكدره. ولها هيبه مكتسبتهامن ابوها لها جبروت خيالي يالنسبه للصغر سنها
مروان: هذا ضحكه العائله مهوي لابعد الحدود تقدرون تقولون هو العقل المدبر للكل شي بالببسي
اسمر دبدوب شوي زياده على عرضه عايش المراهقه على اصولها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
حمد:هذا ولد رومنسي مررررررررره ووسيم ابيض وشعره اسود مايحب يتكلم مع احد اذا كان متضايق وفيه ميزه يفهمها على طول وهو مايفهم عبد العزيز الا هو.
فهده: لسانه طووووووويييييل تشبه ندى كثير باستثناء ان شعرها اسود مهي طويله مره مملوحه
ودايم تعتقد ان عبد العزيز لوح ومايحس لانها متسرعه ومتهوره
رامي: هذا عاد الانتيكه يحب النظافه
ابيض وشعره بني واسمه رامي دايمما يحسبونه اجنبي بس هذا الولد اخلاق مافيها كلام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فارس:ولد حلو ملامحه هاديه وطيب جدا وعنده عقده من الغربه وخوف من المستقبل
ساره: بخليها لكم بالبارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
نجي الحين الخوال:
ياسر: هذا اخو مشاعل ولد الخال سعد يدرس طب برى ولد خلوق ورمنسي ومجتهد همه بالحياه يكون متميز ويميل ل للجديه شوي

مشاعل: اطول شعر بالعائله شعرها اسود وطويل مره ملامحها حاده واحيانا تجيها نوبات تهور

وائل: حنطي البشره نحيف مملوح مرررررره يعيش ايامه رومنسيييييييي بس للاسف منسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ناديه:بنت خوافه موطويله مره وناعمه كثييييييييير وباانها مراهقه فهي حساسه من اتفه الامور.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عاد نجي للخير والبركه:
سلمان: هذا المزيون الثاني بالعائله بعد مشعل حلو ووسيم ويتميز عن مشعل انه جذااااااااااااااااااااب مره اخلاق ومودب ماله سوالف طموح ومثقف بس مايبين عليه


ولي عوده مع البارت



البارت:
الساعه 1 الحريم والرجال مسوين زحمه عشان بقومون العيال طبعا اول واحد قام نايف
نايف راح يفطر بعدين رجع للعيال ودخل عليهم مات عليهم من الضحك
عبد العزيز نايم مثل الميت على جنب وحاظن الوساده وملامحه كانت بارده
نواف رجل يمين ورجل يسار وكشته حالته حاله
فهد مب احسن حال منه فارس كان نايم بهدؤ حليله موب مثلهم.
نايف : استعنا باشقا على الله بسم الله
وكب سطل المويه عليهم بشكل موزع بحيث ان كل يوصله حقه
فارس قام مخترع وقعد يتكلم بالاسباني .
نايف: صح صح وينك فيه.
فارس: ساره ساره وينك....
نايف رااحله حس بالذنب.: قم قم وش سارته اللي تحلم فيها
فارس خذ نفس وعرف انه يحلم: صباح الخير
نايف: صباح النور.........اكييد قبل ماتنام كنت تفكر باختك
فارس: صح كيف عرفت
نايف: قاعد تناديها وحالتك صعبه
فارس: ياشيخ مشتاق لها
نايف: اقول قم بس غسل وجهك
فارس/: مايحتاج تكفلت بالموضوع
نايف:
وراح يكمل على بقيه اللي ماقامو <<<متعودين على المويه معاد تاثر فيهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لمو اغراضهم وخلصو ويوم جو يركبون الجده بتركب مع ولدها ابو حمد
الجد عاد مايطاوعه قلبه ناداها وراضاها بكلمتين منه ولطعو ذريتهم برى شوي يعني ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلو وكل راح للبيته مرت ثلاث ايام مثل البرق
الجد شرى البيت اللي جنب بيت ابو فهد
(اللي عايشين عندهم) بماان مسؤلياته كبرت ودخل معه فارس وساره والبيت حاليا يترمم يصلحونه
فصار فارس ينام مع سلمان.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
الصبح بسريرها ماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
دخلت ام فارس بهذي اللحظه
ام فارس: جاهزه
ساره: ايه
ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بس لازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحد بتفترق عن امها وابوه صعبه كثير
ساره: لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
ساره: انا خايفه
ام فارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
ساره سكتت...........
ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
ساره سمعت كلام امها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الساعه تسع صباحا
قام فارس يتسحب يبي يشوف اخته ويكلمها على انفراد قبل الكل صعبه يروحون هالجماعات للمطار
لبس وتجهز وراح للمطار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في بوابه المطار ساره تسلم على اهلها
سلمت على خالها
وودعته هو وعياله مهره وشمه وسيف
ودعتهم وداع حار وبكت من قلب لان سفرتها هاذي مصيريه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ياسر ولد الخال سعد اخو مشاعل كان بنفس المطار هو كان يدرس بلندن بس جا يومين هنا مع صديقه الاماراتي( سيف) وكان راجع على نفس طياره ساره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ركبت الطياره. وجلست بكرسيها وتتخيل المستقبل
(ساره بنت خلوقه ومودبه شعرها طوووييييييل مـــــره كان فيها شبه من نهى أي الجده حساسه مره
حنونه معطاءه افكارها طفوليه)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وصلت للمطار بتاخذ شناطها وبتروح واقفه عند سير الشناط مرت شنطتها وياسر كان واقف جنبها
ياسر: في نفسه هذي وش مجيبها هنا...........لاتكون سعوديه لالا...............لو سعوديه تغطت........يالرخمه الحين ثلاث ارباع السعوديات مايتغطون .........اوف انا وشلي افكر
ساره كانت تبي تسحب شنطتها بس شنطتها ثقيله حيييييل عفش العمر كله
ساره: يوووووووووه شنطتي شنطتي
ياسر انتبه لها ومد يده وسحبها بسهوله
حطها على الارض
ياسر: اوف وش حاطه فيها
ساره ماعرفت ترد:
ياسر يناظرها وش سالفتها تو تصارخ والحين اسكتت............يمكن سكتت من جمالي........ أي جمال يرحم اهلك مخيس بالقوايل........ طيب وش فيها..................قاطع تفكيره
ساره بصوت خفيف: شكرا
ياسر: العفو
جا الهندي سحب شنطتها وطلعت اول ماطلعت كانت تدور بعيونها وشافت فارس راحت له وحظنته وبكت وفارس نزل كم دمعه
فارس: سارونه خلاص لاتكدرين خاطري
ساره: والله شوفتك تسوى الدنيا ومافيها شسوي
فارس: عارف شكثر تحبيني
ابتسمت ساره بعدين تغيرت ملامح وجا: ليش ماجا معك احد؟؟؟؟؟
فارس: انا ماقلت لهم قلت انك بتجين االساعه12 لازم اكلمكم واقعد معك بقولك اشياء كثيره
ياسر كان يراقب الموقف منن بعيد: ياحسره علي محد جا يستقبلني وكيف بيجون وانت ماقلت لهم ايه اذا انهبلت يجون كل الامم هنا والله يصير المطار قاعه افراح اروح للواحد من اخوياي واذا جا الليل كان خير.
راح فارس واخذها وراحوللمطعم وجلس يقولها اشياء وكلام كثير عن الحياه الجديده ةالفرق بين اسبانيا والامارات والسعوديه.................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سلمان المنبه يدق وهو لاحياه لمن تنادي نايم
اما البنات غير حاله استنفار جالسين يجهزون انفسهم لاستقبالها فهد ولاكانه من اهل البيت مريح
والجد والجده يحسبون فارس وسلمان بالمطار ومايدررون عن شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
وصلو فارس وساره وكان الكل مجتمع بالبيت العمام ساره كانت خايفه ومتوتره ويدها ترتجف مسكها فارس يهديها دخلت بصاله وفارس بصوت عالي: ياولــــــــــــــــــد <<<تعلم الكلام بسرعه
الجده: ادخل كانو كلهم مجتمعين بصاله من الحريم والجد.
ساره كانت مدهوشه كانها مروعه شكلها كان تحفه
دخلت مسكها فارس وراح بها للجده
فارس: امي ساره هذي سميتك؟
الجده لمتها وبكت: هلا بريحه الغالي هلا فيك يابنيتي ساره بكت مسكينه التوتر والعواطف وكل شي تجمع وبكت سلمت على الجد وكان سلامه غير كان حنون معها لابعد درجه.
العمه لطيفه سلمت
فارس: الحين ساره انا بطلع عشان تسلمين على الباقي
ساره: ابتسمت وهي ودها مايروح بس لازم تتعود هذا عمر مو ساعه ولايوم
فتشوا لبنات سلمت على حريم عمانها بعدين سلمت على البنات وجلست
نسايم: كيف حاالك ساره
ساره: الحمدالله بخير شحالك انتي؟
نسايم:بخير
ساره بتردد: الا وين ندى
ندى ضربت كف بكف:هلا والله هنا انا بغيتي شي واذا مستعجله عندك سكرتيرتي رهف
رهف: هيه هيه ايش سكرتيرتك
ساره متفاجاه: لابس فارس يقول اننتي بعمري صح
ندى: اذا عمرك 19 صحين مو واحد
ساره: ماشالله مو مبين
ساره: استانست وقعدو وبعدين فارس دق على ساره يكلمها
نسايم تاشر للساره قولي لحظه
ساره: وشو
نسايم: اسئليه عن سلمان
ساره: يسالونك عن سلمان
فارس: صحححححح نسيته اطلعي عند الدرج بجيك
طلعت ساره وصعدت معه فوق وراح بها للباب وطقه وبعد مااحد بفتح
وطقه مره ثانيه فتح سلمان بعد فارس عن الباب سلمان طير عيونه وش هالمزيونه اللي جايه غرفتي
ساره كانت مثل الاطرش بالزفه مصدومه كيف اخوها يخليها تروح للرجال بغرفته لفت بتمشي
طلع فارس وهو يضحك
فارس: سوسو تعاللي
ساره وقفت وعطته ظهرها
فارس: هذا سلمان
ساره اكثر شخص كان نفسها تشوفه سلمان
التفتت والفرحه بانت بعيونها
سلمان: ساره بنت اخوي ياهلا والله
ساره : راحت وسلمت عليه
وبعدين نادوهم للغدى وراحو كلهم يتغدون


بعد الغدى:
مروان فاتح البلوتوث يسوي بحث والاسماء تطلع ولا اكثر.
مروان: حشى لوني بسوق على هالزحمه
مشعل: تكفى وش الاسما
مروان: عندك :لاللحب::
::العنا::
رامي: ايوه وش هالمغرمين اللي عندنا
مروان: اسمع حاطه ابليس فس كيس
مشعل: ه كذاب منهي
نواف: اكيد النسره
مروان: من النسره
نواف تدارك الموضوع : هاااااه لا استهبل بس اكيد نسره لانها حاطه ابليش في كيس
مروان :اصبر وش هذا الاسم:: مهره محد مرضعها
مشعل كان يشرب الشاهي وشرق
نواف:ورني............ يااغبيا محد مروضها وش مرضعها يرحم اهلك
فارس: فديت اختي على هالاسم
حمد: ترى بديت اشك انها اختك
فارس: ماتقدر تشك ولا واحد بالميه اصلا


ومر اليوم عادي يوم ت حزه النوم ساره كانت تعبانه حيييل من بعد السفر وهي مانامت كانت تبي تنام بس مفتشله
ندى حست فيها: يلله انا بنام (التفتت عليها) ساره ماودك تنامين
ساره: الا
ندى: يلله ترى انا وياك بنوم مع بعض
ساره: والباقين
ندى: لا ياحلوه انا غرفتي بس للي عمرهم 19
ساره:
صعدو للغرفه ساره فتحت شنطتها وغيرت ملابسها هي كانت رافعه شعرها مو مبين طوله فكته
ندى: ماشالله شعرك طويل
ساره: اخر مره قصيته يوم عمري15 حركات بنات
ندى: ماشالله شلون تصبرين انا اذا مر على شعري 6شهور انهبلت بس ماشالله طويل حيل
ساره: ماراح اقصه ابدا
ندى: الله يقويك........... وينك يامشاعل تدرين هي اطول شعر بالعائلله ولايجي ربع شعرك
ساره: جد خليني مميزه وطلعت من شنطتها دبدوب
ندى: ه وش هذا
ساره: هذي هديه من ابوي لما كان عمري عشر سنوات وباين عليها انها تتذكر
ندى رحمتها وتحسفت انها ضحكت: طيب ييلا نام ورانا بكره مباراه
ساره: مباره ايش
ندى: السعوديه واوكرانيا
ساره: اها طيب تصبحين على خير
ندى: وانتي من اهله
وراحت عليهم نومه
العمه لطيفه قبل ماتطلع عزمتهم كلهم على العشاء يوم الاربعا (قبل ملكه نسايم ونايف بيوم) نسايم بخاطرها حرام عليكم انا وش سويت لكم شكلي منيب رايحه اصلا موب مخليني بيشدوني مع شعري اوف انا وراي ملكه لازم انوم واريحة واكمل تجهيزاتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
قامت ساره الساعه تسع ومالقت ندى صلت وجلست ترددت تنزل ولالا ياربيه وش هذي البلشه..........طيب اخذ شيلتي............ صح فارس يقول انهم يتغطون.......اممم وش اسوي.......
قطعها دخول ندى
ندى: صباحو
ساره: هلا وينك
ندى: كان خذت الجلال ونزلتي
ساره: شنو الجلال
ندى: هذا وتاشر عليه
ساره: اها .........مدري والله انا بالامارت كنا انلبس عبايتنا.
ندى: هنا السعوديه تدرين انك وج سعد علي
ساره: ليش ؟
ندى: لان امي ماقومتني اروح للجامعه تقول اقعدي مع بنت عمك.
ساره: وحليلها مرت عمي.
ندى: يلله ننزل نفطر
نزلو وفطرو جلسو ساره وندى يدردشون مع بعض
ندى: اقول ساره وش رايك نعز م البنات على المباراه
ساره: براحتك......شكلكم تحبون المباريات؟
ندى: كثير اصبري خليني اجيب جوالي
بهذي الحظه دخل مروان ومشغل بجواله اغنيه شكيرا الجديده ومطول على الاخير ويرقص ولابس نظارت شمسيه اول مادخل رمى الكتب على الارض وكمل الرقص كان فنان بالرقص الاجنبي
ندى: مروانه يتافه احد يرقص بالقوايل بعدين تن نح اكح كح ساره هنا
مروان مسوي اكبر طاف سافها
ساره ميته من الضحك عليه
مروان سكر الجوال: احم احم ياولد
ندى: لاوالله كثر خيرك ذكرت
مروان: من طيب اصلي
وقطع النقاش
ام فهد: مروان وش مجيبك
مروان: بيتنا وش مجيبيني اعتبرها طرده
ام فهد: الساعه 11 ليش راجع انت دوامك يخلص 1 ونص
مروان(الوهقه): خلص الدوام وطلعت
ام فهد: ياكذاب تو المدير متصل يقول تعبنا وانا نلقط ولدك من الشوارع ليش منحاش
مروان: ماعليك منه نصاب يطردني ويتفلسف
ام مروان: اسكت اسكت انت مدري بتنعدل اذا ماتعدلت بثالث ثنوي
مروان: خلا اااااااص ماسوت نحشه انا جاي مبكر عشان اريح عشان المباراه
ام فهد: مالت عليك وعلى المباره وهذا وجهي ان فازو
مروان: افا تشكين<< يبي ينسيها السالفه
ام فهد: اقول رح بروح اكمل الغدا
ساره: كانت ميته ضحك على خفه دمه
مروان التفت:ليش كذا اول ماتشوفيني تضحكين سلمي على الاقل
ساره: شحالك
مروان: بخير........... على فكره حمد الله على سلامه ولو انها متاخره بس هاشياب ماخلونا نسلم خبرك عاد
ساره: وهي متلعوزه بالجلال ماتعرف تزينه: اها مسموح
مروان: بكيفك غصب اصلا يلله انا بنوم وترى الشباب بيجتمعون عندنا
ندى: يس يعني كملت البنات بيجون غصب
يلله مسكت التلفون واتصلو على البنات يوم وصلو حد مشاعل.: رد ياسر اللي محد درى انه من امس في الرياض جاهم الصبح على انه توه واصل
ياسر: الو
ندى: الو هلا
ياسر:هلا
ندى(من هذا موب صوت وائل اممممم): هلا من ممعي
ياسر : حلوه ذي من معي من اللي داق
عاد ندى شبت: يووووووووووه اقول لايكثر وين مشاعل
ياسر: ندىىىىىىى ياسوسه مسويه ثقل
ندى: من انت
ياسر: من في غيري يعني
ندى: يسووور والله اني شاكه الحمد الله على السلامه.
ياسر(يسور بعينك ): الله يسلمك
ندى: وين مشاعل
ياسر: لحظه
ندى: ياسر ياسر
ياسر: هلا وشو
ندى: تراك اليوم معزوم عندنا انت محد يدري انك رجعت صح الشباب بيجتمعون بعد المغرب عندنا تعال فاجئهم اوجب معك مشاعل وخل وائل مايقولهم
ياسر: للحين سوسه على خبري زين.افكر يلله هذي مشاعل كلمتها وعزمتهم
بعد الغدى
فارس: ساره ساره
ساره: هلا
فارس: تعالي
ساره: طيب راحت هي وياه ويسولفون يعني يقعدون مع بعض
طلعت ساره وكانت ام فهد بصاله بلحالها
ام فهد: ساره بنيتي تعالي
ساره: هلا خالتي
ام فهد: انت مرتاحه عندنا
ساره مستغربه: الحمدالله
ام فهد: شوفي ماابيك تعدين نفسك غريبه وانتي تعرفين غلاتك من غلاه ندى عندي والله انك ددخلتي قلبي اذا احتجتي شي ولا ضايقك شي اعتبريني امك الثانيه لاتخلين شبي يكدر خاطرك وانا موجوده
ساره اللي كانت محتاجه للهذا الكلام: مشكوره مامنك قصور ان شالله
ام فهد: زين انا بطلع ارقد بعد انتي قومي ريحي اليوم البنات بيجون وتنهلكين.
ساره ابتسمت: ان شالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بعد اذان المغرب تجمعو البناتوالشباب بالملحق وجالسين يناظرون المباره والحماس كان على اشده بس بعد الهدف الثاني خربت الجلسه
العنود: ياهووووووو سجلو قول ثاني
نهى: ومستانسه انتي ووجهك
العنود: انا من القول الاول وانا اشجع اوكرانيا مخليه الباقين لكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
كانو ممعصبين لانهم سجلو هدفين دخل ياسر عليهم
ياسر: السلام
الشباب محد تحرك من مكانه
ياسر: السلالاااااااااااااااااااااااااااااام
نايف: يسوررررررررررررر انت جيت
ياسر: لا انا مابعد جيت
نواف: تعال بالاحظان
وسلمو عليه وجلسو
وانتهت المباراه بخيبه امل ساحقه
والعنود :لوانكم مثلي مالكم خاتمه وانقلبتو كان الحين مريحين
ندى: ياقهرييي اففف والله اليوم ناويه افلها
مشاعل: طيب موب لازم بنفلها نفلها
فهده: اووووووف ياحسافه هذي الاغاني والردحه بنهايه طلعنا
العنود: اقو يلله وش نسوي
ندى: انا من رايي نطلع نتعشى برى .........وش رايكم
نهى: حلللللوه بس من بيودينا
فهده: نروح مع السواق مانبي منه احد
(رهف نفسيتها صارت عدم في الارض وحالتها حاله صارت شااااااااكته وما\خلت الماسنجلا من عقب ذاك اليوم وكانت مالها خلق شي ابد)
رهف: انا ماابي اطلع
البنات استغربو وحالتها
نهى: طيب ليش
رهف:لا بس ماودي معليش بنات
ندى: رهوفه فيكي شي
رهف: لالا خلاص روحو انتم <<< بدت تتنرفز منهم
العنود كانت حاسه فيها وعارفه سالفتها ورهف مشكلتها اذا واجهت مشكله او صدمه 95
بالميه من تفكيرها للمشكله يرروح تركيزها كله ينصب على المشكله فتكره احد يكلمها ويثطع عليها التفكير
العنود\: بنات وش رايكم مانطلب هنا؟؟
نسايم: صح صاددقه
كلمو باقي اليوم عادي
رهف كان جوالها يتصل باسم اروع ما في الوجود ماردت
فهده: رهف جوالك يرن
رهف": ايه ماودي ارد
فهده: ليش<<< اشتغلت اللقافه
رهف: بس مالي مزاج
هي ماتبي ترد لات عبد العزيز هو المتصل واذا سمع صوتها الابيعرف وش فيها وش سالفتها
فهده: علينا هاتي سحبت الجوال وكملت: بعد اروع مافي الوجود ردت
فهده: الو الو رد يابن الكلب ......... رد ياقليل الادب.........
رهف انشلت حركتها وش هذا ماتت من الضحك
فهده: وجع ............. رد يالخايس
عبد العزيز ابتلش هو اصلا يفعد شوي مايتكلم وهذي طلعتله فجئه
عبد العزيز بصوته الراااااااااايق كل عاده: الو
فهده: الو فعينك والله اني عارفه انك بترد تكلم قول من معطيك الرقم ومن كتى وانت تكلمها......... ولك نيه تفضحها ولالا؟
عبد العزيز سااااااااكت والبنات يطالعون هذا العرض اللي قدامهم
فهده: ياكلب تكلم لاتسكت
عبدالعزيز"ــــــــــــــــــــ
فهده: الحين خفت ولا قبل فاطعها ضحك عبدالعزيز ضحكته رنانه
فهده رمت الجوال
رهف: فهدع عطيني الجوال
خذت الجوال وكلمت
فهده: مفتشلـــــــــــــــه
والبنات مارحموها من التعليق

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:48.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون