مرحبا بكم

قصه سعوديه...." الحب في الجمس".... أنواااااااع الاهباااااااال والونااااااااسه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2007, 07:30   رقم المشاركة : 71 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البارت الثالث والعشــــــــــرون


اليوم الاربعاء طفش كالعاده وطلعه الاستراحه
ساره: ندوووووش

ندى: هلا

ساره: اليوم انا نفسي منتفتحه ودي اطلع للاستراحه وافلها وانتي حليفتي يعني فكري معي نبي اليوم غير

ندى: امممم ليش لا يالله

ساره:عندي افكار بس يمكن ماتنفع

ندى: افااا في شي ماينفع عندنا اللي ماينفع نخليه ينفع

ساره: طيب خلي نقاشنا اذا تجمعو البنات

ندى: صح عشان السوووس يساعدونا

ساره: صح

تجمعت العوائل بالاستراحه وبدى الروتين الاسبوعي الغير ممل للطلعه

نواف: شباب وش رايكم مانلعب كوره

عبد العزيز: جبتها

حمد: لا ياخي ركبتي مورمه مافيني على لعبكم الدفش


عبد العزيز: سلامات ليش مورمه

حمد(ارتبك) الله الفشله لو اقوله: لالا ابد حادث بسيط

عبدالعزيز: صدقتك مره.......قم يانواف بنلعب

نواف: يلله

بدى اللعب واصوات المزاعج تقول كانهم بحرب

عند البنات:

مشاعل: اووووف طفشت دورو شي نسويه

نهى: ياختي يلله شغلي مخك وحنا معك

العنود: انتم ماتتبوبون

فهده: لامانتوب ولا ودنا نتوب ولا في امل نتوب ولا......

نسايم: ببس اوووووووش والله ان خليتك ماسكتي


يرن جوال ساره
ساره:الو
فارس: هلا
ساره: اهلين
فارس: اقول ممكن تجيني ورى
ساره:ممكنين ليش لا
قفلت منه
ساره: بنااااااااات شوي وارجع لكم

راحت ساره
العنود: اشوى انها راحت انا عندي اقتراح

نسايم: وشو

ندى: هي لاتتكلمون بغيابها

العنود: لازم اتكلم بغيابها ولا ماينفع الموضوع المهم

مشاعل: وشو

العنود: بنات انا اليوم سمعت نايف يقول انهم خلصو ترميم بيت جدي الجديد وبقي التاثيث واللي بياثثونه خوالي الشياب وبصراحه مارح يجيبون شي كول يناسبها انا اقول وش رايكم ماانا نتكفل بغرفتها ونسويها مفاجئه لها

ندى: حللللللللوه انا اولكم

البنات مؤيدين الفكره

رجعت ساره

ساره: اقوول بنات ماودكم نطلع

نهى: ياليت بس من بيطيعنا ياحسره

ساره: مو مشكله اقول للفارس

فهده: وترجع تقول فارس ترى هو ولد عمنا مو سواق ابونا كل مره نتطلب عليه

ساره: عادي هو مايمانع

فهده: ماعليك انا بقول للحمد هذا مامنه فايده دايم جاحدني

فهده:الو

حمد: هلا

فهده: اسمع شغل السياره الحين بنطلع

حمد: ليش قالو لك سواق

فهده: تركب عليك سواق ليش لا

حمد: ايه هين

فهده: حمد ياسخيف يالله عاد بنطلع ودنا السوبر ماركت ولف فينا كم لفه ورجعنا

حمد: طيب اركبو الجمس.......لحظه لحظه مين بيروح

فهده: كلنا

حمد: زيييين طيب اركبو وبجي

فارس: وش فيك تتهاوش

حمد: لا هذي فهده

فارس: واذا صار

حمد: لازم كذا ولا تاكلك بالسانها

فارس:ه واالله انك واحد

حمد: تخاويني خاف مااقواهم هذول اذا انتشرو ماعاد يرجعون مثل الفساد

فارس: حرام لاتظلمهم

حمد: امشي يالله بلاحركات المؤدبين

حمد: لا اله الا الله ماداني اقوله ولاهم راكبين

فارس: مساكين متحمسات يالله لانتاخر عليهم

حمد ركب قبل فارس:السلام عليكم

البنات: وكل وحده ترد بصوتها الطبيعي

فارس: يوم ركب: كيفكم بنات
انقلبت الاصوات للرقه حتى ان حمد شك فيهم وش هذا التغير

حمد: يالله استعنا عاشقا بالله فارس عدهم

فارس: ليش اعدهم
حمد: سبحان الله يعني لازم نقدر حجم الخسائر والارباح وانا راجعين

فارس:اها طيب( وقعد يعدهم بعدين وقف فجئه) ساروووووووووووونه

ساره: ضحكت عرفت انه انتبه لها

فارس: واخيرا مابغيتي تتغطين زي الناس اصبري بصورك وطلع جواله

حمد: هييييه الحبيب هنا الرياض لاتخرب اخلاق البنت

فارس: لاساره اخلاقها ماتخرب اصليه وكاله

فارس: من علمك تسوينه

ساره: ندى

فارس: االله يعافيك يا ندى

ندى: ماسويت شي

فهده تكلم نهى بصوت واطي: الحين هذا انهبل احد يصور اخته وهي متلثمه

نهى: مسيكين هو اصلا ماصدق انها تتغطى

فهده: بس يعجبك تخلفه شوي

نهى: حرام عليك لاتسبينه

رهف(كانت متجمده او بمعني اصح تتظاهر البرووود)


وصلو نزلو البنات:

ساره: العنود كم اخذ من علبه بيبسي

العنود: ياحليلك تتعاملين باللعلب انا نتعامل بالكراتين بما اننا راجعين ماراح نطول كرتون يكفي

نسايم: رهـــــــــــــف البلو كوكتيل لاتنسينه

رهف: لاتوصين حريص


فهده: وناسه بنسكر اليوم صح

رجعو لمى وصلو
فهده: حمــــــود لوسمحت نزل الاغراض

حمد: ليش قالولك سواق

فهده: بتنزله ولا شلون

حمد: اووف طيب بنزله بس فكينا

فارس: طيب الحين حنا طلعناكم ووسعنا صدوركم مالنا شي

حمد وهو يحط كرتون البيبسي: صادق لازم يكون لنا شي

ساره:العنود خلي نعطيهم

العنود: لا لا تعطينهم ترى ياخذون وج

ساره: حرام مساكين

فارس: انا بصراحه عاجبتني هاذي مد يده للبلو كوكتيل اللي بيد رهف ومسكها

فهده: رهييييييييف ياولك ان تركتيها له

نهى: ايه صح وش نسكر عليه

حمد: وشو انسه نهى بتسكريين

نهى وهي مهي طايقه تطل بوج : ايه بسكر عندك شي

حمد( اعوذ بالله ذيب بنت ذيب سكتتني): ايه عندي عيب تسكرون انتم بنات

فهده: يعني الاولاد عادي

حمد:انتي اسكتي لااقول وش انتي مسويه

فهده: قووووووول انا اللي بيهمني انت اللي بتتفشل

حمد(صح الوهققه الحين انا اللي بتفشل وشوله افتح فمي والله سكتوك البنات ياحمد):اقووووول ضفو وجيهكم...(التفت على فارس) انت يالحبيب نسيت عمرك ترى انا بدخل

فارس: فك العلبه وتركهم وهو ميت ضحك

العنود: رهف مشينا بندخل.......رهف ....رهف

رهف: هاه...طيب طيب

دخلو البنات وكملو السهره

دخل حمد على الشباب لقاهم يلعبون بلوت

وسلمان يناظر التلفزيون

حمد: هلا بالمعرس

سلمان: محد يرفع معنوياتي مثلك

حمد: لاتستعجل

سلمان(بانفعال مكبوت): اليوم اقول للخالي الخميس الخطبه والخميس الللي بعده ملكه تدري وش قال

حمد وهو يبي يكتم ضحكته: ايه وش قال

سلمان: يقول اصبر لين تخلص الا متحانات يعني بعد شهر

حمد: اصبر ترى كل تاخيره فيهاخيره خير البر عاجله

سلمان: فهمني يعني استعجل ولا لا

حمد: اونا وش دراني هذا اللي بالمسلسلات يقولونه

حمد: اقول انا ملاحظ شي بصراحه وبشوف انا اللي ملاحظ بالحالي

سلمان: خير وشو

حمد: هم شيئين الاول البنات اذا جا فارس مادري وشلون يصيرون رقيقات ومودبات ولا معي اعوذ ياللله دفش عندك هذي نهى مااحد يقواها دفني ودفك

سلمان: تصدق انا كم مره اشوفهم يسيحون اذا جا

حمد: تتوقع ععشانه مطول شعره

سلمان:ه تهقى؟

حمد: لالا هذا نواف عليه كشه اللهم صلي على محمد

سلمان: بنات ماتدراي وش في رووسهم.....لحظه لاتكون مشاعل معهم

حمد: اولهم اقولك يصيرون كانهم مبخوخين بفليت

سلمان: والله بديت اشك........طيب وش السالفه الثانيه

حمد:نواف هالايام ناحف وهاجد

سلمان: مدري مالاحظت

حمد: الا لاحظ

سلمان: جايز ليش لا

حمد: صح انت ليش ماتلعب معهم

سلمان: العب ومعهم اكبر فرقه غشاشين بديره لا لا انا واحد شريف

حمد: من االللي يغش خلني بروح اجلس جنبه

سلمان: مروان ومشعل الزعماء وائل ومروان تحت الطاعه

حمد: حلوه
+++++++++++++++++++++++++

البنات جوى سوالف وناسه

نسايم: بنات خلونا نطلع برى والله طفش الساعه ثلاث الجو ولا اروع

ندى: صادقه من صرتي زوجه نايف وانا احس مخك قفل مثل باقي المتزوجات بس الحين خابت ضنوني


نسايم: سخيفه ماتضحكين

رهف: يالله
شلو البنات شلالاهم وراحو برى

العنود: نعالو نجلس عند الزرع هناك

ندى:لالا حشرات تعالو عند المسبح

ساره: صح صح عند المسبح احلى

نهى: فهده بقلدونا

فهده: مايقدرون بس مساكين لهم حق المحاوله

جلسو البنات ورنو الين الساعه اربع ونصف
اذن الفجر

ساره: بروح اصلي

العنود: اذا خلصتي جيبي السجاده

ساره: ياعجازه ليش ماتقومين.......بس لعيونك بجيبها

العنود: بنات شوفو للاز م نرتب الاشياء اللي بنسويها عشان تخلص لانهم يبون ياثثونه خلال اسبوعين


بدو البنات يقسمون الاعمال فيما بينهم

ساره دخلت تصلي تسمع صوت احد يان يتالم تبعت الصوت اللين وصلت عند الدرج لقت عبير قاعده


ساره: عبير اسم الله عليك وش فيك

عبير{:اااااااااي بطني شكلي بولد اليوم

ساره: طيب طيب خذي نفس برجع لك


ساره: بناااااااااااااااااات عبير بتولد

رهف: يمه اختي رمت الكاس االي بيدها وراحت بسرعه لها
البنات وراهاا ماخلو شي ماسسوه

عبير بددت تفقد وعيها

رهف: ياربييييييه عبييير حاكيني

العنود: موب وقت صياحك نادي عبد العزيز ولا راشد

رهف: راشد مو فيه بروح انادي عبد العزيز


الشباب كانو كلهم مضللين حاطين االلاب توب ومظللين عليه كلهم جت رهف فتحت الباب على وسعه وهي تصيييييح

الشباب انتقل نظرهم من اللاب توي الا رهف بنفس الثانيه

رهف: الحقوووني عبير بتولد

سلمان استوعب: هييييييييه وجع غضو البصر ماعمركم شفتو بنت

عبد العزيز قام: وش فيها عبير

رهف: بتولدد

عبد العزيز: طيب طيب لبسيها عبايتها بجي الحين

طلعت رهف

عبد العزيز(وهو فعلا مبتلش مايدري وش يسوي): وش هذا البلشه وش اسوي الحين

سلمان: فعلا حس انه متوهق بقووه: شوف روح للمستشفى ياسر الليوم مناوب انا بتصل عليه وخليه يستلم كل شي
عبد العزيز: طيب طيب............ناااايف اتصل على راشد ززين

نايف: وكل الله وصل اختك


راحو عبد العزيز ورهف وعبير للمستشفى


البنات عند المسبح والشمس بدت تشرق ويتناقشون وش بتجيب بنت ولا ولد

احتد النقاش ساره سحبت نفسها وانسدحت على واحد من الكراسي اللي عند المسبح من امس الساعه تسع وهي صاحيه تبي تنام

فهده: نهى وش رايك بس(تاشر على ساره)

نهى: ليش لا يللاا

دووووووبم مره وحده رموها بالمويه

نسايم: وجع وش سويتي بالبنت

نهى: مزحه مزحه خفيفه لطيفه

العنود:" عمى البنت بتموت

ندى: مسكت يد ساره وطلعتها من المويه

ساره: صارت تصييييييييح وتشاهق

فهده: الحين ماسويت وش كلها الا مويه وش فيك تصيحين

ساره: كانت تاشر لها بشي بس مافهمت وش تقول

ندى: سارونه وش فيك

ساره: بدت تاشر بس محد فهمها

سلمان: حس بصوت الربشه البي برى: وش فيكم يابنااات

مشاعل على طول دخلت

ندى( اللي بدى الخوف يتسلل لقلبها): مدري وش فيها ساره

فارس كان جوى: هذا صوت ساره غريببه وش فيها

نواف: اخص ياللي حافظ صوت اخته

نايف: اووش بكلم راشد

الو
راشد: وشو
نايف: اعوذ بالله سلم

راشد:واحد بعز نومه تقومه وش تبيه يرد عليك

نايف: اقول لاتكثر حكي ترى عبد العزيز ودى عبير تولد بالمستشفى


راشد(توه يستوعب بعد دقايق صمت): ايييييييش باي مستشفى

نايف: بمستشفى.........
راشد: طيب انا بروح لهم لاتقول لامي ترىى بيرتفع السكر زين مع السلامه


فارس(بقلق واضح): ياناس اختي فيها شي

نواف: تكفى عن الفلسفه

فارس: أي فلسه الله يرحم والديك اسمع صوتها تصييح

نواف: أي والله هذا صوت وحده تصيح

سلمان: ساره وبعدين معك ترى مافهمت وش تبين تكلمي وخلصيني

ساره ماقدرت توصل لهم الا انها تبي فارس

سلمان: فارس تعال ساره تبيك

فارس: والله انا حاس البنت فيها شي

فارس طلع يوم شاف ساره انهبل مره وحده


فارس: ساره ويين البخاخ

ساره ماعرفت ترد صارت تاشر له

فارس: لا الوضع ماينسكت عنه البنت بتروح شال ساره

سلمان: هييييه بتطلعها كذا

فارس وبدت اعصابه تتلف: حياه اختي اهم وداها للسيااره

ندى: من سمعت كلامه لبست عبايتها وجابت عبايه ساره

نواف: طلع وش فيكم

فارس: ساره تعبانه بوديها واجي

نواف: اشهد بالله اني مجنون ان خليتك تسوق كذا

سلمان: نواف ودهم وانا بقعد لا تسكر جوالك وقل للندى لاتسكره

وانطلاق للمستشفى

فارس: ندى لاهنت ارفعي راسها

ندى(مبين على صوتها انها تصيح): طيب

وصلو للمستشفى وطيران للاسعاف

بعد مرور وقت طلع الدكتور
الدكتور: وين ابوها

فارس: انا

الدكتور: نعم انا اتكلم جد

فارس: لا اقصد انا اخوها

الدكتور(حس انه يستهبل): طيب وين ابوها

فارس عصب: ابوها مات الله يرحمه انا اخوها وش فيها تكلم

الدكتور: ابدا بس ماعطيتوها بخاخ الربو وهي محتاجه له لازم ماتهملونها

فارس: الحمد الله ممكن اشوفها

الدكتور: تفضل

فارس دخل عندها ندى متردده تدخل ولالا

نواف يبي يحتك بندى باي طريقه

نواف: ندى هي ايش جاها

ندى (نست سالفه او ماكانت ببالها هذا الوقت): نهى وفهده التافهات(قالتها بغييظ منهم ووعيد بالنتقام) رموها بالمسبح وهي نايمه.

نواف(شكلها نست السالفه): وانتي ماعندك خبر ان فيها ربو

ندى: لا والله وش دراني

نواف:زيين

ندى سفته
نواف: طيب الحين انتم ليش سهرانات

ندى: تدري اني عطيتك وج واحمد ربك اني اكلمك عقب اللي سويته زييين

نواف(وانا اقول شكلها ناسيه اثرها تتصبر علي بس مالي فرصه غير هاذي عشان اتسامح منها): طيب اذا................ سفهته ودخلت عند ساره

نواف انفقعت مرررارته بقوووووه حس باحباط كبيير
ندى:حمد الله على سلامه

ساره: الله يسلمك

ندى: كذا تخوفينا عليك

ساره: اصلا حاولت افهمكم ان فيني ربو وابي الببخاخ بس انتم كل وحده اتنح من الثانيه


ندى: عاد سامحينا المره الجايه ناخذ احتياطنا

فارس: لاان شالله مافي مره جايه

ندى: ان شالله

فارس: انا بطلع شوي وبرجع

فارس: نواف وش فيك

نواف: ولا شي

فارس: هذا راشد
نواف: هاه راشد بشر


راشد: لاتقول راشد قوول ابو عبد الحكيم

نواف: احللف ......... ولد مبرووووووووك وراح لمه

فارس: مبرووووووك عقبالنا وياشر على نواف

نواف: متى يارب

راشد: انت انوي وانا ازوجك

نواف: لا مالك شغل فيني انا بتزوج بمزاجي

راشد: اعوذ بالله هذي اللي يعرض خدماته عليك اجل منيب مزووج الا حكوومي

فارس: تدلعه وهو ماكمل اليوم

رن جوال نواف

نواف: هلا وغلا
سلمان: بشرنا

نواف: راشد جاه عبد الحكيم

سلمان: لامبروووووووووك وساره

نواف: يقولون طيبه

سلمان: لا الحمدالله عطني راشد

راشد: الووو

سلمان: مبروك يابو عبد الحكيم

راشد خلا ص بيتشقق من الوناسه

في الاستراحه

الجد: صباح الخير

الشباب: صباح النور

مروان: هات البشاره

االجد: تراك قشمطتني اذا كان على سبب يسوى ولا مافيه

مروان: صدقني يسوي

الجد: هات وش عندك

مشعل: انا احتج وش هذا هو دايم له البشارات

الجد: اذا سبب يسوي لكم كلكم بس اخلصو علي

مروان: عبير ولدت

الجد: والله وش جابت

مروان: عبد الحكييم

الجد: ولد ولد الحمد الله الحمد الله

رامي: هاه جدي وين البشارات

الجد: لا انا بخليها لكم اذا تخرجتو بعد شهر عشان تطلع تسوى

مروان: نصبر ونشوف

وائل: خلنا نروح نبشرهم ولنا البشارات

مشعل: مخك تجاري نمشي ونجمع بشارت يالله


العنود: صرت عمه........... اخيرا

رهف: شف واحلام الضعيفه وش تصير

العنود: مدري بس صرت عمه ........عقبال ماصير عمه عيال نايف ( تناظر نسايم اللي ماتت احراج)

العصر الكل راح:

ياسر: اوووف الله يفشلكم حتى المستشفى لازم جماعي

عبد العزيز: اذكر الله يارجال

ياسر: ضاع برستيجي ياخي شف النيرس اللي تساعد معي تدري وش تقول(يقلدها لهجتها المصريه): حظرتك دول اخواتك ولا صحابك



عبد العزيز:ه والله انك تحفه من التحف

ياسر: شكلي باخذ اجازه

عبد العزيز: اصلا ساره بتطلع اليوم مافيها شي
وعبير بكره بالكثير طالعه

ياسر: اجل باخذ مناويه باليل

عبد العزيز: على راحتك

على المغرب رجعو للبيت (ندى ونسايم فهده وساره ونهى ) اما العنود ورهف قاعدين العمه والخاله

بالبيت راحت ساره تنوم بعد\ الحاح من ندى

ندى: نهى فهده وش رايكم مانروح السوق نبدى تجهيز غرفه ساره فرصه مدامها نايمه

نسايم: انتيي اجلسي عندها لانها ماراح تدور غيرك

وانا بروح معهم

فهده: ياااااااي تطاقون علي

نهى: اثقلي لاتهون

نسايم: اصبرو خلوني ادق على فهد

فهد: هلا

نسايم: طلب قل تم

فهد: امري

نسايم:نبي تجي تاخذنا عندنا مشوار انا ونهى وفهده

فهد: امممممم مشواركم بعييد

نسايم: لالا ان شالله انه مو بعيد

فهد: طيب وبن يمكن بالنسبه لي بعييد

نسايم: نبي نروح للمحل اثاث

فهد: بلا هبال

نسايم: والله اني صادقه

فهد: ليش

نسايم: نبي نشتري غرفه للساره هديه مننا لها

فهد: اها طيب تجهزو وبجي

مرهم فهد وراحو

بالمحل
نسايم وفهد بج ونهى وفهده بج

نسايم: هذي ولا اللي شفناها قبل

فهد: وانا وش دراني عن ذوقك يالبنات

نسايم: اصبر نتصل على المتخلفات

فهد: حلوه حلوه المتخلفات

نسايم اتصلت عليهم وبيجوونها

فهد: اللللللللله هذي الغرفه ولا بلاش

نهى: الوانها ستايل بس خساره للاولاد

فهد: هذا المطلوب

نهى: توك مغير غرفتك ماصار لها 3 شهور

فهد: لا لامو لي للفارس انتم مو احسن مننا بشاور العيال عليها

نسايم: شوفو فيه ثلاث غرف اعجبتني هذي وهذي وهذيك بنخلي رهف والعنود يمرونها ونقرر

فهده: الله يالمشوار خذي مجله المحل وخلاص

نسايم: صح

فهده: مشكله مخك مسكرماعليك شر متزوجه

نسايم: سخيفه وماتضحكين ولا في امل تضحكين

فهده: احاول وش عليك.........نهى

فهد: خلصتو

نهى: اصبر فهيده وش عندك

فهده: ابدا ولا شي هونت بالبيت اقولك

فهد: مسوين فيها اسرار يالبزران

فهده: من من من البزران

فهد: اوش الله يفشلك ان كانك بتفضحيني

فهده: عشان تعرف تعترض علي انا فهده

فهد: وتبن

فهده: وشو ماسمعت

فهد: ولا لاشي يالله عسياره وراي مشاوير


++++++++++++++++++++++++
اليل الساعه2

رهف: طفشانـــــــــــــه وماعندها احد استغفر الله حتى نوم طفش مني وش اسووي طاحت عينها على
اللاب توب اللي مافتحته من عقب هذاك اليوم


افتحه ولا لا الا بفتحه لازم اسوي مثل ماقالت لي العنود اتخطى كل الموضوع ولا بدمر نفسي
فتحته بتثاقل كتبت الباس وورد وفتحت ايميلها
معــــــــــقوله اون لاين

فارس: من ججه ثانيه جالس بالساحه قبال الثيل وشابك النت وجالس على امل يلقاها ويحوس بالمنتديات الا ان نقزله شباك المحادثه يعلن دخول رهف

فارس: عشر دقايق من التفكيير العميق

رهف: كانت مذهوله للحين هو ماسوى لها بلوك ولا اديليت وسرحت بافكراها بعيد فارس كتب وارسل لها:
..((تدريـن و ادري))..
تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن
عيى الزمن لا نتفق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياوردة في كل الفصول
يافرح عيّى لايطول
قولي واقول
ان كان عندك لي حلول
يافرحة القلب الحزين
الوقت يمر ..
ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر ..
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ان كان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
والا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياحب .. يادنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
انزفلك جروح ٍ جديدة
وان كان شعري ماوفى
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ومابقى عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ما اظن عندك لي حلول
وما اظن ودك نتفق
واحنا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
........................
((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
.......................


غمض عينه خاف انه ينصدم من أي شي ترك المجال لها تفكر ماوده يتكلم او يفكر اتبعه التفكيير واجهده

رهف قرته وبدت تتالم لان كلامه يضرب بالوتر الحساس صح هو يوم ارسلها كان يقصد هدف وصاب هذا الهدف بجداره

رهف لا لامالازم اضعف لازم ارد عليه بس بس ايش اقول ايش ابرر بعد تفكير كتبت:



لا تلوموني




علمتني دنيتي وين يكون صمتي وبوحي وعلمتني كيف اخذ منها أموري
وعلمتني إن الناس مثلهااذا رضت عليك أعطتك وان ما رضت تروضي
ويلموني على زمان طحت فيه محد يسال عن خاطر الثــــــــــــــــــــاني
يلموني على سوايا الزمن فيٌ وما يدرون كم أخذت من يومي وسنيني
أنهيت فرحي وجروحي وسكوتي خليتني أصيح بعالي الصوت مآبي
ويلمـــــــــــــــــــوني فيه وان بعالي الصوت ما آبــــــــــــــــــــــــــي
كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي



هذي القصيده من كتابه اختي بنت امي وابوي((نجـــــلاء الله يخليها لي))






+++++++++++++++++++++++++

 

 

 

   

قديم 24-08-2007, 07:32   رقم المشاركة : 72 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البــــــــــارت الرابــــــــع والعشــــــــــرون


فارس وش سالفتها هاذي الكلام اللي كتبته ماله علاقه كيف


(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)

كان اخر بيت هو اكثر بيت مسسبب له حيره كيف ارد عليها انا مو فاهمها


ورجع يشوف صورتها اللي حاطتها بس ماياس حاول يدور رد مناسب لها يوم لقى

الرد المناسب تحطم رهف طلغت اوف لاين تهشمت اماله بلحظه علق عيونه بشاشه لمده ماهي قصيره


كيف كيف لازم انا ارد عليها تطلع كذا وافزعه رن الجوال

سلمان: الو

فارس:.....
سلمان: فرووووووووووس رد



فارس: نعم


سلمان: وش فيك؟

فارس: ابد مشغووول

سلمان: تراني قاعد اشوفك من الشباك متكي لاتلعب علي


فارس التفتت لج شباك غرفتهم: طيب وش تبي


سلمان: تعال فوق ابيك تساعدني

فارس: بايش؟

سلمان: اخبرك انا معرس ولازم الواحد يضف عفشه يشوف وش عنده وماعنده وش ناقصه
وانت ولد اخوي قم وتعال ساعدني



فارس: اوكــــــي بجي


سكر فارس الجهاز وراح فوق وحاول يتناسى الموقف الاخير وبعدةماتهدى الامور ويفضى يلقى له حل


+++



رهف الحزن ماخلها فيها مكان مازاره ليش طلعت ليش

انا عارفه انا خايفه اني لاضعف خلاص ان شالله انا بقطع النت

مو لازم السالفه هذي انسياه او تناسيها للفتلره خذي اجازه من التفكير


هذي اخر قرارات رهف اللي توصلت لها

+++



نهى بغرفتها بسابع نومه

يرن الجوال ويرن يرن انزعجت منه وردت عليه من دون ماتشوف الرقم لان هذي حركااات فهده اذا ماجاها لنوم

نهى: خيير

....: خير بوجهك

نهى انصدمت موفهده اجل مين قامت على حيلها من اثر الصدمه

:الو

نهى: هلا مين؟؟

......: اول ممكن اكلم نهى


نهى: نعم انا هى وش تبي

......: ابدا ابي اتعرف عليك


نهى(سكرت السماعه بوج ورجعت وكملت نومها ماهمها)


++++



فارس يرتب هو وسلمان

فارس: سلماااااان تبي هذاالبنطلون

سلمان: لا ارميه بهذاك الكرتون

فارس: وهو قاعد محتاس لقى صندوق لونه ازرق مبين انه قديم شوي ومكتب عليه بطامس
والا قلام حركات مدارس


فارس وهو يرفع الصندوق: سلمان وش هذا

سلمان: ه الله يادنيا هذا يوم جيت اسافر حطيته قلتلهم جمعولي ذكرايتكم هنا


وكل واحد بدع بمزاجه


فارس: بفتحه

سلمان: لاتستاذن خذ راحتك

فارس: فتحه وجلس يناظر ويضحك على تعليقات وكلام كان فيه تحتها البوم صور لونه احمر ومكتب عليه كلام

فارس: هذا اكيد من البنات

سلمان: ايه والله

فارس: فتحته وقام يتصفحه كانت صورهم وهم صغار


كان فيه صوره شدته سلمان جاس تقريبا عمره 14 والبنات كلهم حولينه

مكتوب عليه((كل البنات بتحبك))

فارس ضحك علييييهم وعلى حركتهم

وجلس ينظر اخر صوره سببت تتنيحه لنده ربع ساعه

سلمان: فارس عطني البلوزه اللي جنبك

سلمان: فارس فارس

فارس كان مبلم او بمعنى الدهشه ماثره عليه

قرب سلمان يشوف وش سالفته

سلمان: هذي رهف وش فيك مطير عيونك كذا بزر وش تناظر فيه


فارس: عمي عمي هذي رهف

سلمان: ايه رهف بنت عمك وش فيك

فارس وقف : رهف هذي هي فهمت فهمتها (وقف قدام سلمان وقاله )

ياعمي هذي رهف فهمت والله فهمت كلامها

(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)


فارس جلس على ركبه وقال عمي طليتك تكفى

سلمان: وشو وش جاك فهمني من شفت الصوره وانت تقول وخده بتولد تطامرفهمني وش القصه



فارس (افتكر على نفسه وسكت):لالا ولاش ي عن اذنك

طلع ودنيا مو سايعته من الفرح

طلع جواله: اتصل على عبد العزيز

عبد العزيز:هلا

فارس: عبد العزيز طلبتك اذا كنت ولد عمك ولي معزه بقلبك قل تم

عبد العزيز: افا عليك تم

فارس: غني اغنيه راشد يلوموني بالعود كاااامله زين وارسلها لي

عبد العزيز: طيب بس بكره مو اليوم

فارس: خذ راحتك

رجع فارس: الغرفه وسلمان غرقاان بين اشياءه

سلمان: مالت عليكوعلى الللي يقولك عاوني زين

فارس(ابتسامه عريضه): تصبح على خير ياكل الخير يااححلىعم بدنيا

سلمان: تنرفز احر ماعنده ابرد ماعند فارس

سلمان: بتنوم هاه انا اوريك اصبر وراح وكب سله الملابس فوق فارس كلها

فارس: هييييه والله لاوريك اصبر

وقامو يترامون بالملابس: <<<اجل بيرتبون اجل



مروان سهران تحت عند التلفزيون وطفش وكان رايح للغرفته:وسمع صوت الازعاج من غرفهتهم

مروان اقتحم الغرفه كل عاده

مروان: هيييييييييه ياشعب وش فيكم

(لاحياه لمن تنادي محد رد عليه وبعد فتره من الطقاق وقفو غمز سلمان للفارس

وغيرو وجهتهم للمروان ياحياتي راح فيها كلها هو وقاطعهم دخول فهد اللي بسرعه اندمج بالجو

وصارو من جد حرب حاميييييه

ابوفهد: ياعياااااااال الصلاه

وقفو عن المعركه الضاريه

ابو فهد: الحين ماتستحون كل واحد طالع شنبه وتطاقون وانت ياعمهم تبي تتزوج انت ووجهك وانت للحيتن تطاق
حستو الغرفه حووس مالت عليكم من عيال

مروان: ياخي خلنا نعيش شبابابن

فهد: ياملحك ساكت احد يعيش حياته يرمي ملابسه توني ادري

مروان: اخر صرعه

ابو فهد: انت الكلام معك ضايع روح تجهز عشان صلاه



وخلاهم راحو للصلاه ورجعو نامو على طول بعديوم متعب وسهر طوييل


+++

بعد شهر من هذي الاحداث كلها

نهى: هلا والله بفهوده مبروووك النجاح

فهده: الله يبارك فيك مبروك النجاحك

نهى: الله يبارك فيك

كانو جالسين بصاله

ورن جوال نهى

نهى: اعوذ بالله ذا اذا ماذبحته منيب متهنيه


فهده: للحيين يتصل

نهى: الين بكره لا والقراده ماسك اسمي براحه والجايه يقوله مدري من معطيه رقمي جعل يديدنه تكسر


فهده: اسفهيه بيطفش

نهى: شهر معد عقب.... المهم ماعلينا شفتي غرفه ساره

فهده:لاو والله للحين

نهى: الحمد الله انهم اجلو نقلهم لو هم ناقلين بعد اسبوعين كان ماسوينا شي شهر ويالله كملناها

فهده: خذت اي وحده

نهى:اللي لونها وردي وبيج

فهده: حلووو تناسبها رقيقه

نهى:ه الله يقطع سواااالفك

مروان: ياولد

نهى: ادخل ادخل

مروان: كيفكم احم احم اقصد مبروك النجاح

فهده: اقوا ترى مايلبق عليك الادب

مروان: لاتحطميني قاعد اجرب اشياء احتمال افلح فيها غير ثالث

نهى: متى بتطلع نسبكم؟

مروان: مدري كل ماسئلت احد قلو قريبا قريبا عاد قريبا هذي كل واحدوفهمه لها

فهده: مسااااكين رامي بالبيت ياكل بعمره

مروان: الحين دوده الكتب ادفر وانظف واحد فينا خايف اجل انا وش اقول

فهده: وش دخل انظف واحد

مروان: تدخل تدخل بالواسطات

نهى: اقول شكلك جلتلك القعده قم ضف وجهك

مروان: ترى نفسيتي بتتعب واتازم ومدري ايش ممكن يصير اكثر

فهده: لا ياحراااااام

مروان: احتمال تصير عقده

ام فهد توها داخله: مروان ليش ماتقعد عند ابوك

مروان: انا واحدطاقني الهم على النسبه ورجلك ذا قم صب قم ودي قم جيب ولا شاتني برى خيمته

ام فهد :ابوك مافيها شي

مروان: الا فيها عنده صبيانه تماثيل

ام فهد: عشان يقولون ان عندك علوم رجال

مروان: علوم الرجال اصب لهم مابيها هالعلوم

ام فهد: خلاص خلاص اسكت الله يصجك قلبت راسي

نهى: تغير بتلفزيون وحطت ميلودي وكانت اغنيه نانسي عجرم انت ايه


ام فهد: هذي وراها بالحمام

مروان( فرصتك وسع صدرك): يمه تسوي دعايه للخزف السعودي

ام فهد: والله فيه الخير ذكرتنا بشي

نهى+ فهده:


مروان:ه

ام فهد: وش فيكم

فهده: خالتي ماعليك منه هو يستهبل

ام فهد: باويلك من ربي تخف علي قم انقلع عن وجي

مروان:÷ه طيب طيب

نهى: فهيده تعالي معي فوق نسولف فيما يجون باقي البنات

فهده: ييلله


راحو فوق
++




الشباب

فهد:فارس تعال معنا


طلعو كلهم مع فارس
مشعل: صبر صبر

ربط عيون فارس

فارس: يمه وش بتسوون بتخطفوني

مروان: حلوه بس وش نبي فيك


حمد: ولا تفكر انت ووجهك يلله قدامي

راحو ووصلو للغرفه فارس اللي مسوينها له

دخلوه جوى الغرفه وسكرو اللكبات فارس شال اللي على عيونه

وهم مسكرين اللمبات

فارس: وشو جايبيني هنا ليش

فتحو اللمبات كانو مجهزين له غرفته اللي ماعنده خبر عنها ابدا طبعا بعد ماسرقو
الفكره من البنات

كانت الغلافه بلوون الازرق الغاااامق واللون الاورنج كان ستايلها شبابي كثيير
اعجبت فارس كثيييير وتشكرهم عليهات

فارس:وااااو تجنن

عبد العزيز: ان شالله اعجبتك

فارس: اكييييد بس فكره مييين

فهد: انا اناس ماتفكر بس سرقنا الفكره من البنات بعد هم مسووينها مفاجاه للساره

فارس: جد والله فيكم الخير مشكووووووررررربن تدرون توني شاري برواز عندي نفس هذي الالوان وشكلي يعلقه هنا

فهد: ايه حط صورتي فيييه

فارس:لا شالشخص اللي بحط صورته عزيز علي كثير

سلمان: خلونا من هالسالفه واصلا مو بكيفك غصب عليك تحط صورنا لانجي احنا بكبرنا عندك


فارس: طيب طيب



+++


تجمعو البنات:

ندى: ساره
ساره: هلا

العنود: انت ماعندك سالفه اصبري وجابت طرحتها وربطت عيونها وبنفس الطريقه
وروها الغرفه اعجبتها كثييييييير لانها كانت رايقه وومناسبه لها
الوانها هاديه البيج والزهلر والاوان بسيطه وكانت جد تشبه ستايلها


رن جوال ساره:

ساره: الو

فارس: هلا سوسو وينك فيه؟

ساره: ببيتنا

فارس: شفتي غرفتك؟

ساره: ايه جنان الله يعافي البنات والله ذوقهم روعه
فارس: ماشفتي غرفتي الللي مصلحينها الشباب ولا احلى

ساره: زين زين باي

ساره: بناااااااااااااااااااااات يقول فارس ان الشباب مسويت له غرفه خلنا نروح نشوغها

فهده: اي والله

العنود: صح صح وانا معك (وهي تسحب رهف عسان تمشي معها لانها تنحت كل عاده)

راحو البنات دخلت ساره غرفه فارس اللي كانت مقابل غرفتها البنات اعجبتهم الغرفه كثييير

ندى: الله مفرشها يجنن اكيد ذوق عمي سلمان

العنود: لا هذا ذوق نواف قبل مايجيه كان حاطه بالبيت وانا تحركت فيني اللقافه عشان اشوفه وشفته

ندى كشرت من طاري نواف

رهف كانت تتمشى بالغرفه كان بين الخزانه(الدالوب ) والجدار مساف وكانت فيها

الرسمه اللي رسمها فارس للرهف
رهف ششافتها وخافت وحده من البنات تشوفها وخصوصا انها حاطه هالصوره خلفيه جوالها اكيد بيعرفونها اكيد
ياربيييه قامت ووقفت عندها وخلت اللوحه وراها وعطتهم وجا البنات يسولفون وينتاقشون

فهده: نهى شوفي

نهى: وش هذا

(كان فوق الطاوله قطعه قماش سودا ومصفوف عليها عده ارسم كانت اكثر من ميه قطعه)

نهى: سوير حنا نخبر ان اخوك رسام مو جراح

ساره: وهذي عدهة الرسم

فهده: توني ادري احسبه قلم رصاص يكفي

ساره:ه

نهى: رهف وش فيك واقفه هناااك

رهف: لا لا ولا شي

ساره ناظرت ورى رهف: اكيييييد هذي الرسمه اللي شرى لها برواز امس لما طلعت اناوياه

سحبتها وكانت الصدمه


لبنات:: رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف



++++++++++++++++++++++++

 

 

 

   

قديم 24-08-2007, 07:33   رقم المشاركة : 73 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البـــــــــــارت الخــــــــــــامـــــــــــس والعشــــــــــرون



طلعت ساره اللوحه من ورى رهف

رهف سكرت عيونها ماتبي تشوف رده فعلهم وش بيصير وش بتقول كيف بتبرر


نسايم: اووووووه حلوه اللوحه لحظه لحظه هذي مو كانها ....(التفتت على رهف) انتي


رهف فتحت عيونها بببطىء تحس انه بيصير شي : هاه............

العنود( وش هذي الورطه مالقت تحب رسام): لالا يمكن تشبه لها

ندى: على مين هذي رهف.....مو هذي خلفيه جوالك

رهف ساكته بس مطيره عيونها فيهم

نهى: ايه ايه صح هذي خلفيه جوالك جيبي جوالك نوريها ساره


رهف طلعته اتوماتيكيا وعطته العنود


العنود(توهيقه على اصوول): لالا مسحتها حاطه صوره عبد العزيز


فهده: امممم يمكن راسمنا كلنا نهى تعالي ندور لوحاتنا( وقامت تحوس هي ونهى)

ساره ساكته وتطالع اللوحه وتطالع رهف

ندى: شوفي التوقيع

(كان موقع باسمه وراسم قلب وكاتب اي لوف يو بعدين كاتب رهف)

نسايم تناظر رهف بنص عينها: والله الموضوع فيه شب

رهف(مسكيييييييينه ماتنوصف حالتها كانت من برى هاديه وعيونها هي اللي تتكلم مايدرون عن التسونامي
اللي صاير جوى)

ساره رجعت اللوحه: بنات يلله نطلع وش مقعدنا هنا

طلعو كل البنات
ساره : نهى فهده اخلصوووووو مارسم لكم شي اطلعو حستو الغرفه


+++++++++
عند الشباب


مروان: نوااااااف جوالك يرن

نواف: هاته (رماه مروان على الارض)


نواف: هلا هلا

طلع بساحه يكلم

البنات راجعو ودخلو ونواف جالس يسولف ويضحك


العنود راحت جنبه: نوااااااااااف من تكلم

نواف سافا

العنود: نوااااافوه رد علي

نواف: لحظه لحظه.........خير وش تبين

العنود: من تكلم

نواف: اقــــول فارقي يلله ورجع يكلم بالجوال

العنود: نووويف جد اتكلم لاتسفهني

نواف: احمد ولد عمي زين

العنود: هاه ايه ايه يلله بروح

دخلت ورمت نفسها على الكنبه وجلست عند البنات اللي دخلو قبلها

العنود: ياناااااس حر حر جيبو لي شي ابرد على قلبي

ندى: ولايهمك احلى بيبسي لعيونك

راحت ندى للمطبخ في اللحظه اللي دخل نواف من الباب اللي للمطبخ برى

ندى: رجعت جوى

نواف ميت ضحك على شكلها وهي مرتاعه

ندى: وانت ماحلا لك البيبسي الاحين

العنود: وش فيك

ندى: اووووش ولا كلمه

العنود: يمه وش جاها

نهى: عادي ترى هي دايما كذا فيها لفه

ندى: اسكتو اسخف منكم مافيه
(رهف جالسه معهم بالمكان بس تفكيره بالبنات وكل وحده كييف بتفكر)


فهده: بنات ترى يوم الاربعاء الجاي امي عازمتكم عندنا

نهى: بنات بس

فهده: هيييييين الا حريم وبنات ورجال وشباب وبزران فهمتي


نهى: يس يس تابعي


فهده: عاد ماوصيكم نبي نفللها

نسايم: ابد لاتوصين حرييييص


جلسو البنات وراح الوقت وكل وحده رجعت بيتها


++


عند ساره وفارس


ساره: فارس تدري اليوم صار شي غريب

فارس: خير ان شالله

ساره: بقولك بس اوعدني انك تتكلم معي بصراحه

فارس: اوعدك

ساره: اليوم انا والبنات دخلنا غرفتك نشوفها

فارس: خيييييير من عطاك الاذن

ساره: خلك من هاكلام

فارس: يالله خلنا نشوف وش عندك

ساره: ولقينا لوحه انت راسمها


فارس فتح عيونه على وسعهم: اييييه

ساره: للمين اللوحه بصراااااحه

فارس: كذا مب لاحد محدد ماتذكر انا وين شفت البنت ورسمتها


ساره: فر وس مو علي هاه وليش كاتب اي لوف يو وكاتب رهـــــــــــف

فارس التفت وناظر الج الثانيه ( وش اقولها الحين): طيب واذا

ساره: الصوره للرهف بنت عمي حتى كل البننات اكدو هذا الشي

فارس التفت بقه: طيب وهي

ساره ابتسمت: ابدا كانت ساكته بس شكلها كانت تضغط على نفسها

فارس: طيب االبنات وش قالو

ساره: كانو يتسالون كيف انت رسمتها بس نهى وفهده

فارس: وش فيهم

ساره:ه لا تخاف حاسو غرفتك يدورون لوحاتهم

فارس: اي لوحات

ساره: استنتجو انك راسمهم كل هم

فارس:
ساره: لاتضحك قلي سالفه كلها تراني حاسه من قبل وساكته لك زين

فارس: طيب طيب بقول بس ابيك توعديني تساعديني
وعرفت ساره بسالفه وصار عندها تفسيير لكل الاشياء اللي تسويها رهف

+++

يوم الاحد


مروان: يمــــــــــــــه الـــــــــــحقيني

ام فهد طالعه من المطبخ بسرعه: وش فيك

مروان:92% بالميييييييه قولي مبروك يمه

ام فهد: اصبر خلني افهم وش السالفه

مروان: طلعت نسبتي 92% مين يصدق

ام فهد: مبرووووووووووك عقبال الجامعه يمه

مرونا: الله يبارك فيك مسك ملفه وقام يرقص فييه

ابوفهد: مروان اثقل وش هالخفه انت من عطلت وانت مسوي البيت ديسكو

مروان: النسبه النسبه

ابو فهد شاف الملف: بشرر عساه شي يدخلك الجامعه

مروان: افا عليك يدخلني جامعات اوربا مو هنا

ابو فهد: هات من الاخر كم جبت


مروان: 92%

ابوفهد: صادق خافهم غلطانين بينك وبين احد

مروان: لا انا جايبها اكيد تصدق للحين منيب مصدق بس وسع صدرك وكمل رقصه رايح للدرج

انتشر الخبر

رامي97% مشعل94% ومروان 92% ووائل93%


يوم الاربعا ببيت ابو حمد




ابو فهد: بما انكم بيضتو الوجه انا عندي لكم مفاجاه


مروان: وشي اعترف

ابو فهد: مفاجئه بتشتغلون عندنا بالصيف

مروان: امحق ماجاه

ابو فهد :عندك شي

مروان: ابدا ابدا من قدنا بنشتغل عندكم


مشعل: حلوه تصريفه

مروان: مادمانا نستانس نبي نسهر ونوسع صدورنا وهذول وظيفه ماوظيفه

الجد: ياعياااال انا قد وعدتكم ببشاره والحين هذا وقتها


مشعل: هذا الكلام جدي اعرفه ماراح يخفها علينا

رامي: وشو

الجد: اول قومو معي

طلعو برى وبساحه بيت بوحمد كانت موقفه اربع سيارات كامري 2004 وكل وحده بللون


مروان: وااااااااااااااااااااااااو

مشعل: ماصدق هذي لنا

الجد: اكيد ياوليدي انتم تستاهلون

وائل/ لحظه لحظه الحين في اربعه وكل وحده لون

الجد: فاهم فاهم قصدك ورى كل سياره مكتوب اسم صاحبها

مروان: ذهبيه ووائل: بحري رامي: كحولللللي (ازرق غامق) مشعل: اسود

العنود: اخخص حركه انا متخرجه من الجامعه محد ذكرني انا احتج

نسايم:وانا بعد


العنود: اسكتي انتي ارحم مني عندك ناس يهدونك

نسايم: ياحياتي هو نايف اللي ذكرني والا الباقين ياخلف الله

ندى: انتم ماتدرون انتم لكم شي غيرر

الجد: ياولد: بنيااتتي لاتزعلون انتم لكم شي احسن

العنود: ايه سكتنا سكتنا ماشفنا شي بساحه

الجد:ه لا اتمن غير

نسايم: وشو

الجد: بنسافر كلنا الامارات واولنا ساره تشوف امها

ساره طمرت من مكانها من الفرحه تشققت: صدق

الجد:ه صدق

نسايم: ايه خلو سياراتهم تنفعهم انا بنسافر......لحظه متى

الجد: بعد شهر

نسايم: لاااااااا بكون بشهر العسل

الجد: انا قلت للنايف تروحون للديره اللي تبونها اسبوعين تكفي على ماظن
وتلحقونا على الامارات

نسايم قامت حبت راسه: تسلم ان شالله

الجد: يالله انا بطلع عندالرجال

ندى: جدي اقنع خالي سعد وخالي خالد يجون معنا

الجد:ه هذي مخليها ساره(الجده) ومايحتاج اتدخل هي بتقنعهم

مشاعل: اجل ضمنا السفره

الجد: يالله انا بطلع

ساره:ب نات ماتدرون ليش رهف ماجت

العنود اللي عارفه انها مفتشله:مدري عنها بس امها تقول تعبانه

ساره:اممممم طيب بنات بما اننا عندنا مفاجات واخبار حلوه لاحد يقولها انا بكره بنقولها اوكي
وبنروح عندها

ساره: خلاص بكره كل وحده عليها شي وانا علي العشاء

اتفقو البنات فيما بينهم

من بكره
العصر البنات مجتمعات هناك


العنود: رهف الجو روعه بياذن المغرب بعد شوي بيكون الغرووب رووعه خلينا نفرش برىد


رهف: طيب خلاص

جلسو البنات يتقون ويسولفون وبشرو رهف بالسفره

رهف: اجل انا اذا تخرجت وش بيصير على حدي

ندى: جننيف ومانقبل اقل منها

نهى: اجل يافهده على حدنا بنروح المريخ

فهده:ه حلوه

اذن المغرب دخلو البنات يصلون قبل مايقومون:

العنود: نهى وفهده ترى من متى وانا نخدمم عليكم قومي شيلو

رهف: خليهم الشغال تجي وتشيله

نهى: لاياحلوه خلا انا بنشيلهم عشان ماتقول(تقلدها) نخدم

دخلو البنات صلو
ونهى وفهده راحو للمطبخ ولقو شي بيوسع صدورهم

رجعت رهف وساره كانت جالسه

رهف ترددت انها تجلس معها بس خلاص شافتها الكلام ماينفع

ساره: رهف ترى انا عرفت السالفه من فارس

رهف(مذهوله توقعتها تقول شي بس مو كذا بالوجه): ايش

ساره:ترى فهمت السالفه منه

رهف: طيب هو عرف من انا؟

ساره: ايييه


رهف: كيف انتي قلتيله

ساره/: كيف مدري بس من زمان هو يعرف

ساره: عادي لاتزعلين نفسك بس حبيت اقولك اني عرفت واي شي تبينه واي مساعده لاتتررددين

رهف: مشكوره

++

فهده: وااااااو عربيه

نهى: واذا

فهده: هذي شي ممنوع عندنا بالبيت

نهى: ليش

فهده: ابد العب فيها انا وحمد اللين صقعته بالجدار وورمت ركبته ومن عقبها امي خلتها من الممنوعات

نهى:ه يلعب

فهده: ماعليك يعجبك

فهده: طيب اركبي خليني الف فيك

نهى: طيب يالله

قعدت فهده تلف لف الين صقعت نهى بالجدار

نهى: اييييي اوريك يادوبا

فهده: اقول اسكتي ولف فيني

نهى: طيب

وصارت تلف فيه وهي برايها بترد لها الصاع صاعين قامت دفتها بقوه
وتركتها وفهده صارت تصارخ انفتح باب البيت
نهى: ركضت جوى وهي تضحححكككك على فهده

عبد العزيز( مسيكينه شكلها طاحت بقوه خلني اساعدها)

فهده طاحت: اييييي يدي اااه يدي اوريك يانهوه
مسكها عبد العزيز فهده ماشافت من مسكها
وكانت تبي تنتقم من نهى قامت ووطت رجله بقوووه بكعبها

عبد العزيز:اااااااااااه

فهده: صدقتـــ ـــ يمــــــــــــــه
دخلت فهده البيت تركض بسررررررررعه ورهف كانت واقفه تكلم صديقتها
جت نهى ودفتها ودخلت

فهده: وينها وينها

نهى ورى الباب فيها الضحكه


ندى: وش فيك

فهده: اول وينها اختك مايبرد حرتي فيها الا اني بعضها


نسايم:ه كلش ولا عضتك انتي سم سم

دخلت رهف: فهيدوه وش فيك وش صاير دفيتيني كان وراك صاروخ

فهده: ذكرت عبد العزيز :قامت تعبر بتصييح

فهده: جلست قالت لهم : صقعت باخوك ووطيت رجله ونهى دفتني

رهف: السالفه فيها عزيز

نسايم: يرحم اهلك والله مو فاهمه شي

نهى يوم عرفت ان فهده تصيح طلعت

نهى لمتتها: اسفه والله مادريت انكل هذا بيصير

فهده تصييح: بعدي عني هذا عزوز شافني باسوء حالاتي

نهى: وانت وش عليك اسؤاها ولا حسنها جميله جميله جميله

فهده ابتسمت: بس خلاص شكلك ينرحم وانت تراضيني


نهى: اهم شي رضيتي

فهده: ايه بس يدي توجعني

رهف اصبر بجيب لك ثلج

رهف طلعت لقت عبد العزيز بساحه

رهف: ياخي وش مسوي فيها انت

عبد العزيزبدهشه: انا

رهف: ايه شكلك مروعها البنت تصيح

عبد العزيز: لا ماسويت شي بس طاحت ومسيكنه تنرحم مسكتها وهي تحسبني وحده من البنات
يوم شافتني ماقصرت وطت رجلي

رهف: يعني ماتترك حركاتها

عبد العزيز: ايه والله فهيده محد يقواها

رهف: لحظه لحظه انت وش دراك انها فهده

عبد العزيز(بلشه): توقعت

رهف بتشكك توقعت امممممممممممم زين زين بمشيها لك

رجعت للبنات وكملو السوالف الساعه 9

ساره: هلا والله
فارس: اهلين اخباركم

ساره: نعجبك (كانت تكلم وهي تغمز للرهف)

فارس: اقول سوير لاتحرجينها

ساره: من الحين دفاع

فارس: اوووووش قولي لي وش اجيب لكم عشى

ساره: يبيلها قعده محترمه ومشاورات دق بعد شوي

ساره: بنات وش تبون عشى

رهف: اي عشى انا بطلب لكم

ساره:لالا انا يعني انا مانبي تعبك

رهف: اي تعب ترى كلها اتصال بتلفون

ساره: هذا موضوع مخلصين منه وش تبون تاكلون

رهف: لحول اوف منك

ساره: لاتقولين او ف هذي اوامر فرروووس

رهف:ــــــــــــــ


اتفقو البنات على العشى اتصلت ساره على فارس وقالت له عن الطلب

بعد ربع ساعه جوال ساره يرن هذا فارس وش فيه

ساره: الو

فارس: تبون ايسكريم

ساره تسالهم: تبون ايسكريم

فهده: اخوك عليه اسئله مايبيلها اكيييد

ساره:ه ايه خلاص جيبه

سكرت ساره من فارس

ندى: بنات اشتريتو للملكه سلمان تراها الايبوع الجاي

نسايم: اووووووش انا بموت اجهز للعرس ولا لملكه سلمان ولا مين

رهف:ه تنرحميين

العنود: انا شريت الحمد الله

رهف: بنات ليش جدي جاب للعيال كامريات بذات

نهى: انا اقولك ليش لان ابوي حمد شاور مروان وخبرك مايحتاجة ولد عمك المهوي وقاله كامري عشان نفحط وجدي ماصدق وجابها

رهف: حركه امس مشعل مغير يناظرها

نهى: مروان ماعنده طلع فيها مارجع الا2

فهده: والله انهم فلله عقبالنا

وقامو يسولفو ن اللين وصل فارس عند الباب اتصل على ساره تطلع له

ساره: رهف تعالي شيلي معي

رهف: هاه طيب طيب

فارس: قام ينزل العشا وبعدين وقف بيروح يفتح الباب الثاني للسياره
رهف توها بتصك الباب حط فارس البيبسي


فارس: سوير يغيتي تقصيين يدي

رهف:,.........

فارس: في احد ولاالجن سكروه

رهف: هاه لااانا سكرته

فارس: اها طيب رهف كيف حالك؟

رهف( بسم اله عرفني): بخير كيفك انت

فارس: بخير دامك بخير

ساره طلعت :ييييييه فروس شكلك خذت الراحه اقلب يور فيس

فارس: وشو انتي وش جابك

ساره: فارس خلاص رووح

فارس: ترى بدخل توه بيدخل تجي ساره وتسكر الباب

فارس: اييي وجع ليش كذا

ساره: بس لاتتعدى حدودك

فارس: يرضيك يارهف

رهف: ............... لا

فارس: خلاص اجل الحين اقدر ارووح

ساره: التفتت عليها: ياسوووسه

+++++++++++++++++++++++++++++++

 

 

 

   

قديم 25-08-2007, 02:29   رقم المشاركة : 74 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





فارس الاحزان غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 18

النشاط  2 / 939

المؤشر 73%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس الاحزان يستحق التميز

افتراضي

يلاا حساسه كملي القصه عن جد روعه ..

ننتظر باقي القصه ..

 

 

 

   

قديم 25-08-2007, 02:34   رقم المشاركة : 75 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





واحــــــــد غير متصل

المستوى: 18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 429

النشاط  127 / 21748

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
واحــــــــد يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووووووووو

 

 

 

   

قديم 25-08-2007, 07:15   رقم المشاركة : 76 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حجازية غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 89

النشاط  11 / 4537

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حجازية يستحق التميز

افتراضي

مشكورة حساسة على القصة هذي
حلوة مرررررررررررررة بليز كمليها
اختك . حجااااااااازية

 

 

 

   

قديم 25-08-2007, 10:50   رقم المشاركة : 77 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

حرحباااااااااااااااااااااا

ومشكوووووووورين ع المرور الرائع



نورتو الموضوع


إن شاءالله بـ كملها من عيوني



اختكم "حسااااااااااسه"

 

 

 

   

قديم 25-08-2007, 10:57   رقم المشاركة : 78 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البــــــــــارت الرابــــــــع والعشــــــــــرون


فارس وش سالفتها هاذي الكلام اللي كتبته ماله علاقه كيف


(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)

كان اخر بيت هو اكثر بيت مسسبب له حيره كيف ارد عليها انا مو فاهمها


ورجع يشوف صورتها اللي حاطتها بس ماياس حاول يدور رد مناسب لها يوم لقى

الرد المناسب تحطم رهف طلغت اوف لاين تهشمت اماله بلحظه علق عيونه بشاشه لمده ماهي قصيره


كيف كيف لازم انا ارد عليها تطلع كذا وافزعه رن الجوال

سلمان: الو

فارس:.....
سلمان: فرووووووووووس رد



فارس: نعم


سلمان: وش فيك؟

فارس: ابد مشغووول

سلمان: تراني قاعد اشوفك من الشباك متكي لاتلعب علي


فارس التفتت لج شباك غرفتهم: طيب وش تبي


سلمان: تعال فوق ابيك تساعدني

فارس: بايش؟

سلمان: اخبرك انا معرس ولازم الواحد يضف عفشه يشوف وش عنده وماعنده وش ناقصه
وانت ولد اخوي قم وتعال ساعدني



فارس: اوكــــــي بجي


سكر فارس الجهاز وراح فوق وحاول يتناسى الموقف الاخير وبعدةماتهدى الامور ويفضى يلقى له حل


+++



رهف الحزن ماخلها فيها مكان مازاره ليش طلعت ليش

انا عارفه انا خايفه اني لاضعف خلاص ان شالله انا بقطع النت

مو لازم السالفه هذي انسياه او تناسيها للفتلره خذي اجازه من التفكير


هذي اخر قرارات رهف اللي توصلت لها

+++



نهى بغرفتها بسابع نومه

يرن الجوال ويرن يرن انزعجت منه وردت عليه من دون ماتشوف الرقم لان هذي حركااات فهده اذا ماجاها لنوم

نهى: خيير

....: خير بوجهك

نهى انصدمت موفهده اجل مين قامت على حيلها من اثر الصدمه

:الو

نهى: هلا مين؟؟

......: اول ممكن اكلم نهى


نهى: نعم انا هى وش تبي

......: ابدا ابي اتعرف عليك


نهى(سكرت السماعه بوج ورجعت وكملت نومها ماهمها)


++++



فارس يرتب هو وسلمان

فارس: سلماااااان تبي هذاالبنطلون

سلمان: لا ارميه بهذاك الكرتون

فارس: وهو قاعد محتاس لقى صندوق لونه ازرق مبين انه قديم شوي ومكتب عليه بطامس
والا قلام حركات مدارس


فارس وهو يرفع الصندوق: سلمان وش هذا

سلمان: ه الله يادنيا هذا يوم جيت اسافر حطيته قلتلهم جمعولي ذكرايتكم هنا


وكل واحد بدع بمزاجه


فارس: بفتحه

سلمان: لاتستاذن خذ راحتك

فارس: فتحه وجلس يناظر ويضحك على تعليقات وكلام كان فيه تحتها البوم صور لونه احمر ومكتب عليه كلام

فارس: هذا اكيد من البنات

سلمان: ايه والله

فارس: فتحته وقام يتصفحه كانت صورهم وهم صغار


كان فيه صوره شدته سلمان جاس تقريبا عمره 14 والبنات كلهم حولينه

مكتوب عليه((كل البنات بتحبك))

فارس ضحك علييييهم وعلى حركتهم

وجلس ينظر اخر صوره سببت تتنيحه لنده ربع ساعه

سلمان: فارس عطني البلوزه اللي جنبك

سلمان: فارس فارس

فارس كان مبلم او بمعنى الدهشه ماثره عليه

قرب سلمان يشوف وش سالفته

سلمان: هذي رهف وش فيك مطير عيونك كذا بزر وش تناظر فيه


فارس: عمي عمي هذي رهف

سلمان: ايه رهف بنت عمك وش فيك

فارس وقف : رهف هذي هي فهمت فهمتها (وقف قدام سلمان وقاله )

ياعمي هذي رهف فهمت والله فهمت كلامها

(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)


فارس جلس على ركبه وقال عمي طليتك تكفى

سلمان: وشو وش جاك فهمني من شفت الصوره وانت تقول وخده بتولد تطامرفهمني وش القصه



فارس (افتكر على نفسه وسكت):لالا ولاش ي عن اذنك

طلع ودنيا مو سايعته من الفرح

طلع جواله: اتصل على عبد العزيز

عبد العزيز:هلا

فارس: عبد العزيز طلبتك اذا كنت ولد عمك ولي معزه بقلبك قل تم

عبد العزيز: افا عليك تم

فارس: غني اغنيه راشد يلوموني بالعود كاااامله زين وارسلها لي

عبد العزيز: طيب بس بكره مو اليوم

فارس: خذ راحتك

رجع فارس: الغرفه وسلمان غرقاان بين اشياءه

سلمان: مالت عليكوعلى الللي يقولك عاوني زين

فارس(ابتسامه عريضه): تصبح على خير ياكل الخير يااححلىعم بدنيا

سلمان: تنرفز احر ماعنده ابرد ماعند فارس

سلمان: بتنوم هاه انا اوريك اصبر وراح وكب سله الملابس فوق فارس كلها

فارس: هييييه والله لاوريك اصبر

وقامو يترامون بالملابس: <<<اجل بيرتبون اجل



مروان سهران تحت عند التلفزيون وطفش وكان رايح للغرفته:وسمع صوت الازعاج من غرفهتهم

مروان اقتحم الغرفه كل عاده

مروان: هيييييييييه ياشعب وش فيكم

(لاحياه لمن تنادي محد رد عليه وبعد فتره من الطقاق وقفو غمز سلمان للفارس

وغيرو وجهتهم للمروان ياحياتي راح فيها كلها هو وقاطعهم دخول فهد اللي بسرعه اندمج بالجو

وصارو من جد حرب حاميييييه

ابوفهد: ياعياااااااال الصلاه

وقفو عن المعركه الضاريه

ابو فهد: الحين ماتستحون كل واحد طالع شنبه وتطاقون وانت ياعمهم تبي تتزوج انت ووجهك وانت للحيتن تطاق
حستو الغرفه حووس مالت عليكم من عيال

مروان: ياخي خلنا نعيش شبابابن

فهد: ياملحك ساكت احد يعيش حياته يرمي ملابسه توني ادري

مروان: اخر صرعه

ابو فهد: انت الكلام معك ضايع روح تجهز عشان صلاه



وخلاهم راحو للصلاه ورجعو نامو على طول بعديوم متعب وسهر طوييل


+++

بعد شهر من هذي الاحداث كلها

نهى: هلا والله بفهوده مبروووك النجاح

فهده: الله يبارك فيك مبروك النجاحك

نهى: الله يبارك فيك

كانو جالسين بصاله

ورن جوال نهى

نهى: اعوذ بالله ذا اذا ماذبحته منيب متهنيه


فهده: للحيين يتصل

نهى: الين بكره لا والقراده ماسك اسمي براحه والجايه يقوله مدري من معطيه رقمي جعل يديدنه تكسر


فهده: اسفهيه بيطفش

نهى: شهر معد عقب.... المهم ماعلينا شفتي غرفه ساره

فهده:لاو والله للحين

نهى: الحمد الله انهم اجلو نقلهم لو هم ناقلين بعد اسبوعين كان ماسوينا شي شهر ويالله كملناها

فهده: خذت اي وحده

نهى:اللي لونها وردي وبيج

فهده: حلووو تناسبها رقيقه

نهى:ه الله يقطع سواااالفك

مروان: ياولد

نهى: ادخل ادخل

مروان: كيفكم احم احم اقصد مبروك النجاح

فهده: اقوا ترى مايلبق عليك الادب

مروان: لاتحطميني قاعد اجرب اشياء احتمال افلح فيها غير ثالث

نهى: متى بتطلع نسبكم؟

مروان: مدري كل ماسئلت احد قلو قريبا قريبا عاد قريبا هذي كل واحدوفهمه لها

فهده: مسااااكين رامي بالبيت ياكل بعمره

مروان: الحين دوده الكتب ادفر وانظف واحد فينا خايف اجل انا وش اقول

فهده: وش دخل انظف واحد

مروان: تدخل تدخل بالواسطات

نهى: اقول شكلك جلتلك القعده قم ضف وجهك

مروان: ترى نفسيتي بتتعب واتازم ومدري ايش ممكن يصير اكثر

فهده: لا ياحراااااام

مروان: احتمال تصير عقده

ام فهد توها داخله: مروان ليش ماتقعد عند ابوك

مروان: انا واحدطاقني الهم على النسبه ورجلك ذا قم صب قم ودي قم جيب ولا شاتني برى خيمته

ام فهد :ابوك مافيها شي

مروان: الا فيها عنده صبيانه تماثيل

ام فهد: عشان يقولون ان عندك علوم رجال

مروان: علوم الرجال اصب لهم مابيها هالعلوم

ام فهد: خلاص خلاص اسكت الله يصجك قلبت راسي

نهى: تغير بتلفزيون وحطت ميلودي وكانت اغنيه نانسي عجرم انت ايه


ام فهد: هذي وراها بالحمام

مروان( فرصتك وسع صدرك): يمه تسوي دعايه للخزف السعودي

ام فهد: والله فيه الخير ذكرتنا بشي

نهى+ فهده:


مروان:ه

ام فهد: وش فيكم

فهده: خالتي ماعليك منه هو يستهبل

ام فهد: باويلك من ربي تخف علي قم انقلع عن وجي

مروان:÷ه طيب طيب

نهى: فهيده تعالي معي فوق نسولف فيما يجون باقي البنات

فهده: ييلله


راحو فوق
++




الشباب

فهد:فارس تعال معنا


طلعو كلهم مع فارس
مشعل: صبر صبر

ربط عيون فارس

فارس: يمه وش بتسوون بتخطفوني

مروان: حلوه بس وش نبي فيك


حمد: ولا تفكر انت ووجهك يلله قدامي

راحو ووصلو للغرفه فارس اللي مسوينها له

دخلوه جوى الغرفه وسكرو اللكبات فارس شال اللي على عيونه

وهم مسكرين اللمبات

فارس: وشو جايبيني هنا ليش

فتحو اللمبات كانو مجهزين له غرفته اللي ماعنده خبر عنها ابدا طبعا بعد ماسرقو
الفكره من البنات

كانت الغلافه بلوون الازرق الغاااامق واللون الاورنج كان ستايلها شبابي كثيير
اعجبت فارس كثيييير وتشكرهم عليهات

فارس:وااااو تجنن

عبد العزيز: ان شالله اعجبتك

فارس: اكييييد بس فكره مييين

فهد: انا اناس ماتفكر بس سرقنا الفكره من البنات بعد هم مسووينها مفاجاه للساره

فارس: جد والله فيكم الخير مشكووووووررررربن تدرون توني شاري برواز عندي نفس هذي الالوان وشكلي يعلقه هنا

فهد: ايه حط صورتي فيييه

فارس:لا شالشخص اللي بحط صورته عزيز علي كثير

سلمان: خلونا من هالسالفه واصلا مو بكيفك غصب عليك تحط صورنا لانجي احنا بكبرنا عندك


فارس: طيب طيب



+++


تجمعو البنات:

ندى: ساره
ساره: هلا

العنود: انت ماعندك سالفه اصبري وجابت طرحتها وربطت عيونها وبنفس الطريقه
وروها الغرفه اعجبتها كثييييييير لانها كانت رايقه وومناسبه لها
الوانها هاديه البيج والزهلر والاوان بسيطه وكانت جد تشبه ستايلها


رن جوال ساره:

ساره: الو

فارس: هلا سوسو وينك فيه؟

ساره: ببيتنا

فارس: شفتي غرفتك؟

ساره: ايه جنان الله يعافي البنات والله ذوقهم روعه
فارس: ماشفتي غرفتي الللي مصلحينها الشباب ولا احلى

ساره: زين زين باي

ساره: بناااااااااااااااااااااات يقول فارس ان الشباب مسويت له غرفه خلنا نروح نشوغها

فهده: اي والله

العنود: صح صح وانا معك (وهي تسحب رهف عسان تمشي معها لانها تنحت كل عاده)

راحو البنات دخلت ساره غرفه فارس اللي كانت مقابل غرفتها البنات اعجبتهم الغرفه كثييير

ندى: الله مفرشها يجنن اكيد ذوق عمي سلمان

العنود: لا هذا ذوق نواف قبل مايجيه كان حاطه بالبيت وانا تحركت فيني اللقافه عشان اشوفه وشفته

ندى كشرت من طاري نواف

رهف كانت تتمشى بالغرفه كان بين الخزانه(الدالوب ) والجدار مساف وكانت فيها

الرسمه اللي رسمها فارس للرهف
رهف ششافتها وخافت وحده من البنات تشوفها وخصوصا انها حاطه هالصوره خلفيه جوالها اكيد بيعرفونها اكيد
ياربيييه قامت ووقفت عندها وخلت اللوحه وراها وعطتهم وجا البنات يسولفون وينتاقشون

فهده: نهى شوفي

نهى: وش هذا

(كان فوق الطاوله قطعه قماش سودا ومصفوف عليها عده ارسم كانت اكثر من ميه قطعه)

نهى: سوير حنا نخبر ان اخوك رسام مو جراح

ساره: وهذي عدهة الرسم

فهده: توني ادري احسبه قلم رصاص يكفي

ساره:ه

نهى: رهف وش فيك واقفه هناااك

رهف: لا لا ولا شي

ساره ناظرت ورى رهف: اكيييييد هذي الرسمه اللي شرى لها برواز امس لما طلعت اناوياه

سحبتها وكانت الصدمه


لبنات:: رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف



++++++++++++++++++++++++

 

 

 

   

قديم 25-08-2007, 10:58   رقم المشاركة : 79 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البـــــــــــارت الخــــــــــــامـــــــــــس والعشــــــــــرون



طلعت ساره اللوحه من ورى رهف

رهف سكرت عيونها ماتبي تشوف رده فعلهم وش بيصير وش بتقول كيف بتبرر


نسايم: اووووووه حلوه اللوحه لحظه لحظه هذي مو كانها ....(التفتت على رهف) انتي


رهف فتحت عيونها بببطىء تحس انه بيصير شي : هاه............

العنود( وش هذي الورطه مالقت تحب رسام): لالا يمكن تشبه لها

ندى: على مين هذي رهف.....مو هذي خلفيه جوالك

رهف ساكته بس مطيره عيونها فيهم

نهى: ايه ايه صح هذي خلفيه جوالك جيبي جوالك نوريها ساره


رهف طلعته اتوماتيكيا وعطته العنود


العنود(توهيقه على اصوول): لالا مسحتها حاطه صوره عبد العزيز


فهده: امممم يمكن راسمنا كلنا نهى تعالي ندور لوحاتنا( وقامت تحوس هي ونهى)

ساره ساكته وتطالع اللوحه وتطالع رهف

ندى: شوفي التوقيع

(كان موقع باسمه وراسم قلب وكاتب اي لوف يو بعدين كاتب رهف)

نسايم تناظر رهف بنص عينها: والله الموضوع فيه شب

رهف(مسكيييييييينه ماتنوصف حالتها كانت من برى هاديه وعيونها هي اللي تتكلم مايدرون عن التسونامي
اللي صاير جوى)

ساره رجعت اللوحه: بنات يلله نطلع وش مقعدنا هنا

طلعو كل البنات
ساره : نهى فهده اخلصوووووو مارسم لكم شي اطلعو حستو الغرفه


+++++++++
عند الشباب


مروان: نوااااااف جوالك يرن

نواف: هاته (رماه مروان على الارض)


نواف: هلا هلا

طلع بساحه يكلم

البنات راجعو ودخلو ونواف جالس يسولف ويضحك


العنود راحت جنبه: نوااااااااااف من تكلم

نواف سافا

العنود: نوااااافوه رد علي

نواف: لحظه لحظه.........خير وش تبين

العنود: من تكلم

نواف: اقــــول فارقي يلله ورجع يكلم بالجوال

العنود: نووويف جد اتكلم لاتسفهني

نواف: احمد ولد عمي زين

العنود: هاه ايه ايه يلله بروح

دخلت ورمت نفسها على الكنبه وجلست عند البنات اللي دخلو قبلها

العنود: ياناااااس حر حر جيبو لي شي ابرد على قلبي

ندى: ولايهمك احلى بيبسي لعيونك

راحت ندى للمطبخ في اللحظه اللي دخل نواف من الباب اللي للمطبخ برى

ندى: رجعت جوى

نواف ميت ضحك على شكلها وهي مرتاعه

ندى: وانت ماحلا لك البيبسي الاحين

العنود: وش فيك

ندى: اووووش ولا كلمه

العنود: يمه وش جاها

نهى: عادي ترى هي دايما كذا فيها لفه

ندى: اسكتو اسخف منكم مافيه
(رهف جالسه معهم بالمكان بس تفكيره بالبنات وكل وحده كييف بتفكر)


فهده: بنات ترى يوم الاربعاء الجاي امي عازمتكم عندنا

نهى: بنات بس

فهده: هيييييين الا حريم وبنات ورجال وشباب وبزران فهمتي


نهى: يس يس تابعي


فهده: عاد ماوصيكم نبي نفللها

نسايم: ابد لاتوصين حرييييص


جلسو البنات وراح الوقت وكل وحده رجعت بيتها


++


عند ساره وفارس


ساره: فارس تدري اليوم صار شي غريب

فارس: خير ان شالله

ساره: بقولك بس اوعدني انك تتكلم معي بصراحه

فارس: اوعدك

ساره: اليوم انا والبنات دخلنا غرفتك نشوفها

فارس: خيييييير من عطاك الاذن

ساره: خلك من هاكلام

فارس: يالله خلنا نشوف وش عندك

ساره: ولقينا لوحه انت راسمها


فارس فتح عيونه على وسعهم: اييييه

ساره: للمين اللوحه بصراااااحه

فارس: كذا مب لاحد محدد ماتذكر انا وين شفت البنت ورسمتها


ساره: فر وس مو علي هاه وليش كاتب اي لوف يو وكاتب رهـــــــــــف

فارس التفت وناظر الج الثانيه ( وش اقولها الحين): طيب واذا

ساره: الصوره للرهف بنت عمي حتى كل البننات اكدو هذا الشي

فارس التفت بقه: طيب وهي

ساره ابتسمت: ابدا كانت ساكته بس شكلها كانت تضغط على نفسها

فارس: طيب االبنات وش قالو

ساره: كانو يتسالون كيف انت رسمتها بس نهى وفهده

فارس: وش فيهم

ساره:ه لا تخاف حاسو غرفتك يدورون لوحاتهم

فارس: اي لوحات

ساره: استنتجو انك راسمهم كل هم

فارس:
ساره: لاتضحك قلي سالفه كلها تراني حاسه من قبل وساكته لك زين

فارس: طيب طيب بقول بس ابيك توعديني تساعديني
وعرفت ساره بسالفه وصار عندها تفسيير لكل الاشياء اللي تسويها رهف

+++

يوم الاحد


مروان: يمــــــــــــــه الـــــــــــحقيني

ام فهد طالعه من المطبخ بسرعه: وش فيك

مروان:92% بالميييييييه قولي مبروك يمه

ام فهد: اصبر خلني افهم وش السالفه

مروان: طلعت نسبتي 92% مين يصدق

ام فهد: مبرووووووووووك عقبال الجامعه يمه

مرونا: الله يبارك فيك مسك ملفه وقام يرقص فييه

ابوفهد: مروان اثقل وش هالخفه انت من عطلت وانت مسوي البيت ديسكو

مروان: النسبه النسبه

ابو فهد شاف الملف: بشرر عساه شي يدخلك الجامعه

مروان: افا عليك يدخلني جامعات اوربا مو هنا

ابو فهد: هات من الاخر كم جبت


مروان: 92%

ابوفهد: صادق خافهم غلطانين بينك وبين احد

مروان: لا انا جايبها اكيد تصدق للحين منيب مصدق بس وسع صدرك وكمل رقصه رايح للدرج

انتشر الخبر

رامي97% مشعل94% ومروان 92% ووائل93%


يوم الاربعا ببيت ابو حمد




ابو فهد: بما انكم بيضتو الوجه انا عندي لكم مفاجاه


مروان: وشي اعترف

ابو فهد: مفاجئه بتشتغلون عندنا بالصيف

مروان: امحق ماجاه

ابو فهد :عندك شي

مروان: ابدا ابدا من قدنا بنشتغل عندكم


مشعل: حلوه تصريفه

مروان: مادمانا نستانس نبي نسهر ونوسع صدورنا وهذول وظيفه ماوظيفه

الجد: ياعياااال انا قد وعدتكم ببشاره والحين هذا وقتها


مشعل: هذا الكلام جدي اعرفه ماراح يخفها علينا

رامي: وشو

الجد: اول قومو معي

طلعو برى وبساحه بيت بوحمد كانت موقفه اربع سيارات كامري 2004 وكل وحده بللون


مروان: وااااااااااااااااااااااااو

مشعل: ماصدق هذي لنا

الجد: اكيد ياوليدي انتم تستاهلون

وائل/ لحظه لحظه الحين في اربعه وكل وحده لون

الجد: فاهم فاهم قصدك ورى كل سياره مكتوب اسم صاحبها

مروان: ذهبيه ووائل: بحري رامي: كحولللللي (ازرق غامق) مشعل: اسود

العنود: اخخص حركه انا متخرجه من الجامعه محد ذكرني انا احتج

نسايم:وانا بعد


العنود: اسكتي انتي ارحم مني عندك ناس يهدونك

نسايم: ياحياتي هو نايف اللي ذكرني والا الباقين ياخلف الله

ندى: انتم ماتدرون انتم لكم شي غيرر

الجد: ياولد: بنيااتتي لاتزعلون انتم لكم شي احسن

العنود: ايه سكتنا سكتنا ماشفنا شي بساحه

الجد:ه لا اتمن غير

نسايم: وشو

الجد: بنسافر كلنا الامارات واولنا ساره تشوف امها

ساره طمرت من مكانها من الفرحه تشققت: صدق

الجد:ه صدق

نسايم: ايه خلو سياراتهم تنفعهم انا بنسافر......لحظه متى

الجد: بعد شهر

نسايم: لاااااااا بكون بشهر العسل

الجد: انا قلت للنايف تروحون للديره اللي تبونها اسبوعين تكفي على ماظن
وتلحقونا على الامارات

نسايم قامت حبت راسه: تسلم ان شالله

الجد: يالله انا بطلع عندالرجال

ندى: جدي اقنع خالي سعد وخالي خالد يجون معنا

الجد:ه هذي مخليها ساره(الجده) ومايحتاج اتدخل هي بتقنعهم

مشاعل: اجل ضمنا السفره

الجد: يالله انا بطلع

ساره:ب نات ماتدرون ليش رهف ماجت

العنود اللي عارفه انها مفتشله:مدري عنها بس امها تقول تعبانه

ساره:اممممم طيب بنات بما اننا عندنا مفاجات واخبار حلوه لاحد يقولها انا بكره بنقولها اوكي
وبنروح عندها

ساره: خلاص بكره كل وحده عليها شي وانا علي العشاء

اتفقو البنات فيما بينهم

من بكره
العصر البنات مجتمعات هناك


العنود: رهف الجو روعه بياذن المغرب بعد شوي بيكون الغرووب رووعه خلينا نفرش برىد


رهف: طيب خلاص

جلسو البنات يتقون ويسولفون وبشرو رهف بالسفره

رهف: اجل انا اذا تخرجت وش بيصير على حدي

ندى: جننيف ومانقبل اقل منها

نهى: اجل يافهده على حدنا بنروح المريخ

فهده:ه حلوه

اذن المغرب دخلو البنات يصلون قبل مايقومون:

العنود: نهى وفهده ترى من متى وانا نخدمم عليكم قومي شيلو

رهف: خليهم الشغال تجي وتشيله

نهى: لاياحلوه خلا انا بنشيلهم عشان ماتقول(تقلدها) نخدم

دخلو البنات صلو
ونهى وفهده راحو للمطبخ ولقو شي بيوسع صدورهم

رجعت رهف وساره كانت جالسه

رهف ترددت انها تجلس معها بس خلاص شافتها الكلام ماينفع

ساره: رهف ترى انا عرفت السالفه من فارس

رهف(مذهوله توقعتها تقول شي بس مو كذا بالوجه): ايش

ساره:ترى فهمت السالفه منه

رهف: طيب هو عرف من انا؟

ساره: ايييه


رهف: كيف انتي قلتيله

ساره/: كيف مدري بس من زمان هو يعرف

ساره: عادي لاتزعلين نفسك بس حبيت اقولك اني عرفت واي شي تبينه واي مساعده لاتتررددين

رهف: مشكوره

++

فهده: وااااااو عربيه

نهى: واذا

فهده: هذي شي ممنوع عندنا بالبيت

نهى: ليش

فهده: ابد العب فيها انا وحمد اللين صقعته بالجدار وورمت ركبته ومن عقبها امي خلتها من الممنوعات

نهى:ه يلعب

فهده: ماعليك يعجبك

فهده: طيب اركبي خليني الف فيك

نهى: طيب يالله

قعدت فهده تلف لف الين صقعت نهى بالجدار

نهى: اييييي اوريك يادوبا

فهده: اقول اسكتي ولف فيني

نهى: طيب

وصارت تلف فيه وهي برايها بترد لها الصاع صاعين قامت دفتها بقوه
وتركتها وفهده صارت تصارخ انفتح باب البيت
نهى: ركضت جوى وهي تضحححكككك على فهده

عبد العزيز( مسيكينه شكلها طاحت بقوه خلني اساعدها)

فهده طاحت: اييييي يدي اااه يدي اوريك يانهوه
مسكها عبد العزيز فهده ماشافت من مسكها
وكانت تبي تنتقم من نهى قامت ووطت رجله بقوووه بكعبها

عبد العزيز:اااااااااااه

فهده: صدقتـــ ـــ يمــــــــــــــه
دخلت فهده البيت تركض بسررررررررعه ورهف كانت واقفه تكلم صديقتها
جت نهى ودفتها ودخلت

فهده: وينها وينها

نهى ورى الباب فيها الضحكه


ندى: وش فيك

فهده: اول وينها اختك مايبرد حرتي فيها الا اني بعضها


نسايم:ه كلش ولا عضتك انتي سم سم

دخلت رهف: فهيدوه وش فيك وش صاير دفيتيني كان وراك صاروخ

فهده: ذكرت عبد العزيز :قامت تعبر بتصييح

فهده: جلست قالت لهم : صقعت باخوك ووطيت رجله ونهى دفتني

رهف: السالفه فيها عزيز

نسايم: يرحم اهلك والله مو فاهمه شي

نهى يوم عرفت ان فهده تصيح طلعت

نهى لمتتها: اسفه والله مادريت انكل هذا بيصير

فهده تصييح: بعدي عني هذا عزوز شافني باسوء حالاتي

نهى: وانت وش عليك اسؤاها ولا حسنها جميله جميله جميله

فهده ابتسمت: بس خلاص شكلك ينرحم وانت تراضيني


نهى: اهم شي رضيتي

فهده: ايه بس يدي توجعني

رهف اصبر بجيب لك ثلج

رهف طلعت لقت عبد العزيز بساحه

رهف: ياخي وش مسوي فيها انت

عبد العزيزبدهشه: انا

رهف: ايه شكلك مروعها البنت تصيح

عبد العزيز: لا ماسويت شي بس طاحت ومسيكنه تنرحم مسكتها وهي تحسبني وحده من البنات
يوم شافتني ماقصرت وطت رجلي

رهف: يعني ماتترك حركاتها

عبد العزيز: ايه والله فهيده محد يقواها

رهف: لحظه لحظه انت وش دراك انها فهده

عبد العزيز(بلشه): توقعت

رهف بتشكك توقعت امممممممممممم زين زين بمشيها لك

رجعت للبنات وكملو السوالف الساعه 9

ساره: هلا والله
فارس: اهلين اخباركم

ساره: نعجبك (كانت تكلم وهي تغمز للرهف)

فارس: اقول سوير لاتحرجينها

ساره: من الحين دفاع

فارس: اوووووش قولي لي وش اجيب لكم عشى

ساره: يبيلها قعده محترمه ومشاورات دق بعد شوي

ساره: بنات وش تبون عشى

رهف: اي عشى انا بطلب لكم

ساره:لالا انا يعني انا مانبي تعبك

رهف: اي تعب ترى كلها اتصال بتلفون

ساره: هذا موضوع مخلصين منه وش تبون تاكلون

رهف: لحول اوف منك

ساره: لاتقولين او ف هذي اوامر فرروووس

رهف:ــــــــــــــ


اتفقو البنات على العشى اتصلت ساره على فارس وقالت له عن الطلب

بعد ربع ساعه جوال ساره يرن هذا فارس وش فيه

ساره: الو

فارس: تبون ايسكريم

ساره تسالهم: تبون ايسكريم

فهده: اخوك عليه اسئله مايبيلها اكيييد

ساره:ه ايه خلاص جيبه

سكرت ساره من فارس

ندى: بنات اشتريتو للملكه سلمان تراها الايبوع الجاي

نسايم: اووووووش انا بموت اجهز للعرس ولا لملكه سلمان ولا مين

رهف:ه تنرحميين

العنود: انا شريت الحمد الله

رهف: بنات ليش جدي جاب للعيال كامريات بذات

نهى: انا اقولك ليش لان ابوي حمد شاور مروان وخبرك مايحتاجة ولد عمك المهوي وقاله كامري عشان نفحط وجدي ماصدق وجابها

رهف: حركه امس مشعل مغير يناظرها

نهى: مروان ماعنده طلع فيها مارجع الا2

فهده: والله انهم فلله عقبالنا

وقامو يسولفو ن اللين وصل فارس عند الباب اتصل على ساره تطلع له

ساره: رهف تعالي شيلي معي

رهف: هاه طيب طيب

فارس: قام ينزل العشا وبعدين وقف بيروح يفتح الباب الثاني للسياره
رهف توها بتصك الباب حط فارس البيبسي


فارس: سوير يغيتي تقصيين يدي

رهف:,.........

فارس: في احد ولاالجن سكروه

رهف: هاه لااانا سكرته

فارس: اها طيب رهف كيف حالك؟

رهف( بسم اله عرفني): بخير كيفك انت

فارس: بخير دامك بخير

ساره طلعت :ييييييه فروس شكلك خذت الراحه اقلب يور فيس

فارس: وشو انتي وش جابك

ساره: فارس خلاص رووح

فارس: ترى بدخل توه بيدخل تجي ساره وتسكر الباب

فارس: اييي وجع ليش كذا

ساره: بس لاتتعدى حدودك

فارس: يرضيك يارهف

رهف: ............... لا

فارس: خلاص اجل الحين اقدر ارووح

ساره: التفتت عليها: ياسوووسه

+++++++++++++++++++++++++++++++

 

 

 

   

قديم 25-08-2007, 11:00   رقم المشاركة : 80 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





$ح.س.ا.س.هـ $ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 896

النشاط  660 / 45460

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ح.س.ا.س.هـ $ يستحق التميز

افتراضي

البارت السادس والعــــــــــــــشروون


يوم الاثنين:



نهى: هلا وغلا

فهده: هلا

نهى: يالله انا عند الباب اطلعي

فهده: جيت يالله

طلعو البنات متوجيين للسوق يشترون للملكه سلمان


بالسوق(نهى-فهده-ندى-ساره)



ساره: بناااااات شوفي هذا البدي مرره كيوت


فهده: ايه ناقصك تحطين اارنب وتكمل


ساره:حراام عليك حلو


فهده: اكيد حلو بس اغلس علييك

ساره: ياسخيفه


نهى/ندى تعالي بروح اشتري لي عطر


ندى: ايش لاماما روحي بالحالك مابي اطب هالمكان ابدا زيين

نهى: اعصابك والا هم اللي يقولون تكفين تعالي ياندى فيد تعالي معي


ساره: ندى روقي ماقالت لك شي وش فيك عصبت مره وحده


ندى: مافيني شي وماعصبت

ساره: صدقت خالتي كبريت تشبين بعمرك اللين تحترقين

ندى: سووير ياسخييفه اسكتي لاوالله اجي اطب ببطنك

ساره: خلاص خلاص مشينا نكمل


الساعه10رجعو البنات للبيت

فهده: والله اليوم انا بنوم عند نهى


نهى: صدق

فهده: ايه افا عليك

نهى:حبيتي والله

ساره: اجل ندى تعالي نومي عندي اليوم


ندى:لاانت تعالي البزران ماينتركون بالحالهم


فهده: ليش قالو لك ندى؟

نهى:هاي حلووووووووووه


ندى: افحمتيني

+++++


سلمان: فارس تعال معي بشتري لي جزمه

فارس: ياربيييييييييه وانا وش دخلني لو بتشتري فرشه اسنان شلتني منيب رايح

سلمان: تكفى تكفى

فارس: طيب بس اذا خطبت انك تقعدتسوي مثل ماسوي

سلمان: ابشر

فارس: يازين الكلام

سلمنان: يعني انا انصب

فارس: لالا بس بتكون واحد متزوج وعندك مسؤليه








سلمان:ااااااه يازينها من مسؤلييه




فارس: يالله قم والله تقعدتحلم ماتتحرك وانت هالقلوب اللي تطلع من عيونك

سلمان:ه يالله


++

نهى:فهووووده ليش ساكته

فهده: تتوقعين ان عبد العزيز ولد عمي ضحك علي هذاك اليوم


نهى:شي طبيعي


فهده: والله هالجدار ماتجرين وش وراااه


نهى: حراام عليك اذا صار الولد راكد وعاقل تقواين جدار


فهده: والله انه مب ناسي الطقه ابد



نهى: اي طقه

فهده قالت كل سالفه)


نهى: وجع وجع كل هذا يطلع منك وانا اقول فهده تصيح مستحيه لاومن مين من عزيز ماتوقعت اثر وراكم سالفه


فهده: هييييييه ترى احسبه انتي

نهى: علينا علينا

فهده:نهىىىىىىىىىىىىىىىى

نهىك علينا

فهده قلامت وبكل مخدات الغرفه تضربها

وقامت الحرب وانتهت بالضحك


++



يوم الخميس(ملكه سلمان ومشاعل)




الساعه 9:

سلمان: ترى خلاص ملكت عليها بروح لها


ياسر: سلمان اركد عيب عليكك


سلمان:حرمتي مالك دخل


ياسر: لامهيب حرمتك الين تسوي زواج ويغنون كل ال(...)كلهم ذيك الساعه تصير تزوجتها


نايف: ايه ايه عليك به ارفع ضغطه

بعد الحاح وازعاج سلمان دخلو الرجال وسلمو لبسها الشبكه طلعو وخلو سلمان



سلمان: يمه يمه


الجده:هلا

سلمان: دبرينا بنطلع

الجده:ه وشلون

سلمان: الحين مزوجه هالقبيله ومدبره امورهم وعلى حدي ماتعرفين دبرينا بمعرفتك

الجده:طيب طيب ودبرتهم وطلعو بالمجلس الداخلي


++

لبنات


العنود: بنات خلونا تنيجس على عي سلمان ونرووح له

ندى:حلوووه

نسايم:حررام

فهده:يالله بس قومو


ساره:دقيقه بروح شوي والحقكم


البنات سبقو ساره


فهده فتحت الباب بدفاااااشه


ف: وش تسوووون

سلمان: وجع وجع انتي وش مجيبك


فهده: ابرك واسلم واهني


سلمنا: اطلعو برى

ندى: اسفين ماناطلع


سلمان: اقولكم اطلعو لايصيرفيكم شي انامو مشؤوول


نهى: عميي وش ذا الجحده مشاعل قولي شي


مشاعل: خلهم اليوم ماقعدت معهم


سلمان: هاه.....خلاص اجلسو


نسايم: يووووووووه الحين كلمه منها خلتك توافق

سلمان: مو لازم كلمه تعطيني وجه وتناظرني وانا اسوي الي اتبي


ندى:عييييب في مراهقات هنا


فهده: خيير من تقصديين

ندى: والله اللي على راسه بطحه يحسس عليها

+
+
ساره طلعت من الصاله بعد ماخلصت من التليفون وراحت وهي واقفه عند الباب ياسر

جا يكرش سلمان لانه ماينعطى وج لوتركه احتمال ينام

ساره: توها بتفتح الباب مدت يدها وانتبهت للضل الجداراللي وراها

التفتت وشهقت شهقه حط يده على فمها

ياسر: اووش شايفه وحش انتي ماكنت ادر ي انك هنا

ساره:.........انت

ياسر: وشو

ساره: اللي شلت شنطتي بالمطار

ياسر صد عشان مايناظرها

ياسر: يمكن بس اكيد مو الحمالي الهندي

ساره:اها ترى البنات داخل

ياسر: الظاهر القعده جازت لك

ساره(تفشيله) توها بتدخل وينفتح الباب وتطلع ندى

ندى: ياسلام ياسلام

ساره: اسكتي فضحتينا بالببيت اقولك

ياسر دق الفركه وراح

سلمنا/ ورى ماتنقلعون

نسايم: مسيكين رحمته ترى حنا غثيناه قومو نطلع

طلعو البنات بعد تسحب وحاله


10 دقايق وجا ياسر

ياسر: الحبيب خلاص الوقت اتنهى

سلمنا: انا اخلص من احد يجيني الثاني منيييب متحرك لو شو مايصير

ياسر: قم ولاترى مافيه شوفه ولامكلمات الابعد الزواج

سلمان:لالا قمنا بس طلب اطلع خلني اسلم عليها

ياسر(صدق الاخ): زييين


طلع ياسر وجلس ينتظر سلمان اللي طوول وهو يفكر بساره وكيف شكلها وبرائتها



++

الاربعاء قبل زواج نسايم بييوووم

البنات مجتمعين ببيت ابو فهد مسووين حفله توديع عزووبيه

الشباب ببيت العمه لطيفه مسويين حفله توديع عزوبيه بعد

والجو ولا ارووع

البنات:


العنود: بنات الموفي اللي جايبته متى بنشوفه

نهى: اافا عليك الحين

فهده: لاشوي

نسايم: ساكته

والبنات من بين نقاشات وحش وقرض بخلق الله وهي ساكته

العنود: نسايموه وش فيك سامته

نسايم: بس اتخيل كيف ابستغني عن مثل هذي القعده

رهف: من قالك بتستغنين

نسايم:اكيد بيصير عندي مسؤليات


نهى: ايه هذاك الكلام ماراح تشوفين اهلك والدنيا تصير سزدى وثلاثه ارباع يومك مقابله المغسله


العنود: وجع وش هالفكره الغلط ولا تبين تقولين لها اوووووف منك

نهى: شفته بفلم مصري

++

الشباب:

نواف: انشالله شهرين وتسوين لي هذي الحفله


نايف: مصدق انت

سلمان: انا اقرب

فهد: والله قامو يسامون من بيتزوج وانا قاعد يالله الله لنا

++

البيبسي مسوووين نحشه جماعيه من البيووت كلها بسيارت الجديده





++++

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:28.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون