مرحبا بكم

قصة حب في الجمس كامله لعيونكم أتمنى عدم الحذف للتكرار

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2007, 10:10   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

[size=4][align=center]البــــــارت الرابع والثلاثون

للمعلوميه الرسائل اللي بين ندى ونواف كانت عن طريق البلوتوث

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نوافشوفي لوتفكرين فيها شوي عرفتي)


نواف قعد يناظر ندى اللي مبين عليها امارات العصبيه حقتها

ندى: (تقصد اني غبيه)

نواف يوم قرى اللي كاتبته ضحك اللين قال بس

ندى عصبت عليه ليش يضحك

نواف تمالك نفسمه

فهد: حلف بالله انك تقولي وش السالفه

نواف: لالا ماقدر

فهد: اقول جب جوال سحب الجوال

ندى كانت تشوف الموقف وهي من جد معصبه وخايفه ونظراتها لهم

العنود: ندى

ندى ماسمعتها

العنود:نـــــــــــــــدى

ندى: هاه هلا

العنود: اقولك يالمملوحه يكفي مناظر في اخوي لو سمحتي

ندى نفشلت من قلب لان الحكي عند كل اللي موجودين

ندى: من قالك اني اناظره

العنود: احم اقول ساره ورى ماترجعين معنا اليوم

ساره: شكلي لان مافيه فرصه الا اليوم زواج شمه بعد ثلاث وماراح اقدر اطلع بعد اليوم

ندى: تعالي عندنا

العنود: لابتجين عندي

ندى: وليش تجي عندك اخوانك وين راحو

العنود: اها قولي تغارين

ندى عصبت وكفخت العنود بشنطتها وقامت

العنود: ندى ندى

ندى عصبت من قلب وراحت للدوره المياه <<تكرمون

نواف كان لاهي يبي سحب الجوال من فهد

فهد: الجين احسب عندك سالفه امسك جوالك

نواف: هاته ورجع يدور ندى بعيونه بس لقاها تطق العنود ضحك على شكلها المعصب ورجع يكتب لها

نواف كتب ولا ارسل انتظر الين تجي ندى ماجت الابعد ماجت العنود تستمح منها على حركتها رجعت وهي يازعم مسويه ثقل

نواف ارسل لها كم مره ولا استقبلت لعبت باعصابه هذي الجركه وبعدين لف يناظرها لقاها لاهيه تسولف انتبهت له يوم لف عليهم ومسكت جوالها

نواف: (يعني تتغلين علينا........المهم انا مااقدر اقولك ايش الاشياء الايجابيه لاني مالي صلاحيات بالوقت الحالي يمكن بعدين يصير بينا صفه رسميه واقدر اقولك بس الحين مااقدر لانك بنت خالي اوكي اتمنى انك تفهمين هاشي وماتعصبين)

ندى: قرت المشج كذا مره وهي مبحلقه عيونها وقطعها صوت يلمان

سلمان: مروان تعــــــــــــــــال


فهد: سلمان الله يرجك بيت ابوك دق جوال ولا قوم له

سلمان: يخسى اقو له

مروان: اوش هذا انا قمت

سلمان: اعترف انه مقلب

مروان: سحب الكرسي وقعد

مروان: والله يامشاعل

سلمان: اختصر اختصر

مروان: طيب يا مشاعل

سلمان: قلنا لك اختصر

مروان: طيب مشاعل

سلمان: انت ماتفهم لاتقول اسمها

مروان: رجل مشاعل ممكن تسكت

مشاعل: سلمان اسكت ولا بقوم واخليكم

سلمان: طيب حكم القوي كمل

مروان: والله يامشاعل اناعطيت عمي هذا الشريط مقلب له وش وراي غيره اذا مااستهبل عليه استهبل على مين

سلمان: انجز

مروان عدل جلسته وغير طريقه كلامه: الا اصدق انت قايله ياحليلي


سلمان: قل حلاك وكثرو عيالك قوم اقلب وجهك انا جايبك تبرد حرتي تجي تكمل

مشاعل:ه

سلمان: الحين عرفتي تضحكين عمتي مشاعل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ساره: ندى نفسي اسئل سؤال

ندى: اسئلي لايردك شي

ساره: الحين ياسر ليش دائما يلبس نظارات عاكسه نفسي اشوف عيونه ولو من ورى النظارات

ندى: ه ماتدرين

ساره:لا ليش

ندى: يجيك يوم وتشوفين عيونه

ساره: لي مريض هو عيونه فيها شي

ندى: ايش يخليك تقولين كذا

ساره: لان بملكه عمي سلمان كان لابس وكاسخ ثوب وغتره وكل شي ولابس النظاره

ندى: ماراح اقول خليها للزمن

ساره: سخيفه

ندى: جد هو مايفصخها لا نادرا ولا سباب وانا اايده مايفصحها

ساره:اها

ندى: اقول انت اليوم ترى بتجين معي مالي دخل

ساره: انا اكيد مايبيلها

ندى: اشوى مو تحقريني وتروحين للعنود

ساره: وش ابي فيها وانتي عندي

نهى دخلت بالنص: اااااااه وش عندكم وش تقولون

ندى: يالقافه عمري سالتك انت وفهده ايش تقولون

حمد: اقول في ناس يبي لسانها قص

نهى: تكلمني

حمد ناظراها بنظره يعني انت وش عليك

نهى عاد طلعت قوه ابوها فيه: تكلمني انا لاتسوي حركات بنات المدارس تبي شي قوله للشخص اللي تبي وانتهينا التنغيز هذا للمايقدرون يواجهون
سحبت الشنطه وطلعت مع العيال برى اللي سابقينهم اما حمد وماداراك ماحمد بغى يروح لها ويكوفنها عصب عليها وحس بكلامها فيه نوع من الصحه بس انقهر


حمد: عبد العزيز تعال معي بسياره

عبد العزيز عايش جو مادري يناظر فهده اللي كانت مندهشه من الموقف الللي ماحظره

عبد العزيز: طيب بجيك

العنود:ه

ندى: اوف صراحه نهى مادري شقول موقف يفوق الوصف

العنود: احسن سكتته اجل حركات بنات اجل

فهده: هيييه ترى هذا اخوي ماله داعي السبانا هنا اذا رحت قولو اللي تبون

سكتو البنات والعنود يالله وقفت ضحك<<مهويه البنت


***********************************

وهم طالعين

ساره/ فارس ودني للبيت باخذ لي ملابس وبجيب تويتي

فارس: طيب

فهده:وجيبي لنا معك تويتي لاتنسينا

فارس: والله لو اعرف انها بتعجبك والله لجيبها

فهده: وتعجبني ليش لا احس انها شغل خكاريه

(توضــــيح: تويتي هذي البسه حقت ساره وفهده ماتدري وشي)

.فارس: اوكي ساره جيبها اذا اعجبتها انا اجيب لك

فهده: اوكي

عبد العزيز: سرينا يالله ماودك تركبين السياره

فهده: اركب ليش لا بس منيب رايحه مع حمد

عبد العزيز: ليش

فهده: تو نهى مسكته بطريقه دوبلوماسيه وتبيني اروح لا ياشيخ بروح اركب مع فهد يالله سي يو

عبد العزيز ابتسم من خاطر على هالبنت وتفكيرها وبعدين تذكر حمد مطاق مع نهى وانا اين كنت<<حلوه

عبد العزيز راح للحمد وركب السياره

حمد: سكر الباب

عبد العززي: طيب طيب على هونك

حمد: اوف

عبد العزيز: وش صاير

حمد: قام يقوله السالفه

عبدالعزيز: صراحه معها حق

حمد: معها حق تقلولي بنت مدارس

عبد العزيز:لا طبعا بس الحق انك جاي ترمي كلمه وتروح

حمد:لا

عبد العزيز: اجل خلاص

حمد: اقول تنباع بالعزى يقطعها ويقطع سنينها

عبدالعزيز: اوف اوف حمد لهدرجه

حمد: ناقصني على اخر عمري بنت تهاوشني هذي لو اسكت لها شوي كانت ذلتني

عبدالعزيز: والله انا ماعرف طبع نهى بس اللي اعرفه انها عمي بطباعه وعمي حقاني بكل شي

حمد: انا دري عنها والله ثم والله مااخليها تذلني عقب هاليوم

عبدالعزيز: يقطع الحب شو بيذل ..تعال انت وين رايح

حمد: بروح للبحر اريح اعصابي شوي

عبد العزيز: اختيار حلو يالله

حمد: يالله العود مانزلته من الشنطه صح

عبد العزيز: لا
********************

في السياره الكل ساكت نهى بطبيعتها لها هيبه بسكوتها وكلامها وزعلها


فهد: وش في بعض الناس

نهى: ايش

فهد: لا ابد اقول يااعز الناس

نهى رجعت على ورى ولا تنبهت للعنود اللي بتموت من كثر ماتكتم من الضحك دمعت عيونها

نهى : العنود وش فيك تصيحين

العنود استغلت الفرصه: انا وش اللي مو فيني بس

نهى: خير وش فيك

العنود: مااقدر خليها على الله

رهف تضحك على العنود وعلى سوالفها

*******************

في البحر بعد فتره من القوت جاب عبد العزيز العود وصاير يدق ويغني ويتسامر هو وحمد جو شله شباب امراتيين

هزاع: سلام عليكم الشيوخ

حمد: هلا بالشيخ وعليكم السلام

هزاع: والله اعرف اني شوي متطفل بس صراحه مودكم وااااايد اعجبني واذا ممكن اجي انا وشباب معكم

عبد العزيز:كم انتم

هزاع: اثنين

عبدالعزيز: اوكي

جلسو يغنون وكان صديق هزاع حميد صوته حلو بشلات <<نوع من الاحان الاماراتيه

فلوها وكان الجو حلو وعلى البحر مع الغنى والعود

هزاع: ماشالله وين تعلمت العود

عبدالعزيز: وانا ادرس بالجامعه كان معنا واحد يعلمني

هزاع: ماشالله........ألا عندي اقتراح مادري اذا بتوافقون ولالا

حمد: تفضل

هزاع: انا عرسي بعد ثلاث ايام يوم الخميس اذا مافي كلافه عليكم ابيكم تحضرون اذا سمحتم

عبدالعزيز: اوكي بس ترى ماندل

حميد: هذا تلفوني خذوه طبعا هزاع معرس انا بتكفل فيكم خذوه ودقولي وادلك

حمد: مشكوووور

عبدالعزيز: اوف الساعه12 ماحسنا بالوقت

هزاع: اي والله يالله فمان الله


حمد: بتروح من جدك

عبدالعزيز: ياالذكي ماعرفته

حمد:لا

عبدالعزيز: تتذكر يوم نروح للبيت خوال فارس

حمد: ايه

عبدالعزيز: عندهم بنت اسمها شمه

حمد: ايه

عبد العزيز: بتتزوج يوم الخميس رهف معطتني محاضره طويله عريضه عشان تبيني اوديها وهو زوج شمه

حمد: يالذكي يمكن مو هو

عبدالعزيز: بلاكا حول شمه هذي كانت حاطه صورتهبسلسلال اللي لابسته

حمد: يمه منك تقز الاولي وتالي

عبد العزيز:اها عاد اسكت

حمدك والله ياحليل رهف مو مثل ذلي عندي ياطلبات ياتطاقني نفسي يوم تجي تسولف ولا تسالني ماعندها حلو وسط

عبدالعزيز: سرح

حمد: يوووه نسيت قوم يالله لو بحتريك نمنا هنا


عبدالعزيز: قلب العاشق

**************************

البنات اول ماوصلو راحو فوق ونهى مع العنود على ن انها تصيح

العنود اول مافصخت عبايتها انسدحت وقامت تضحك بقوه مسكت بطنها من الضحك لانها لعبت على نهى

نهى: وش فيك وش صاير

العنود: اكذب عليك هااااااااااي

نهى: ايش تكذبين

العنود خافت من رده الفعل اذا حمد غسلت شراعه انا ايش بتسوي

نهى: تدرين بتركك لاني مالي خلقك ايد ولا كان وريتك

فهده راحت للغرفه قبل نهى

نهى: دخلت سلااام

فهده: ماردت

نهى استغربت راحت الحمام وجت وفهده ماسكه المخده تلعب باطرافها

نهى: فهيده وش نسوي

فهده:..................

نهى: فهده

فهده:........

نهى: فهده شو فيك

فهده رفعت راسها: نهى شوفي انت تناظرينه نظرات احتقار هذا شي راجع لك تحقرينه اذا تكلم شي راجع لك اما انك تهاوزشينه كانه اصغر عيالك مو على كيفك بصراحه انا متوقعتتك لهدرجه الموضوع ايزي عندك <<فهده من جدها زعلانه

نهى انصدمت اخر شي تتوقعه ردت فعل من مين من فهده وعلى ايش على هذا الموضوع لا والدهى والامر انها ملاحظه كل شي

نهى: فهده انتي زعلانه

فهده: ابه زعلانه

نهى: طيب انا اسفه

فهده: مو مني تعتذرين اعتذري للحمد اللي هنتيه وضحكتي الناس عليه صح انت عزيزه وغاليه بس انا بعد مايهون اخوي هذا لوا يش معزتك ماتجي شي عنده

نهى سكتت شوي تفكر بكلام فهده لان بصراحه ولاالمانه صحيح رجال طول بعرض تردين عليه كذا

نهى: طيب...... سكتت شوي وتنهدت:طيب خلاص انا بعتذر له بس مو الحين مافيه وقت ممكن الحين تفلين حجاجك

فهده: ممكن بس لازم تعتذرين منه او تحاولين تصلحين غلطتك

نهى : يصير خير وو

دخلت عليهم ساره بتويتي
فهده ونهى الصقو في بعض

ساره:ه فهده هذي تويتي تبين منها ولا شغل خكاريه

فهده: لالاطلعبها يالله

ساره قربت منهم ورجعت مدتها لهم

فهده: يمــــــــــــــــــــــه بعدي عني وخري عني

ساره:ه طيب يصير خير

***************

نابف لحول هذا ثلاث يوم تضحك وهي نايمه واذا قامت ولا كانها ضاحكه وش الحل مافيه الا اني اسئلها
(توضيـــح: نسايم اذا نامت وهي مهمومه او ضايق صدرها تضحك وهي نايمه وهذا بغير وعي طبعا لانها بالوعي تكتم الحزن)


كان سرحان يفكر بال ضحكها وتوصل انها مسكونه ومره حاله نفسيه وعلى هالحال وقطع عليه صوت جواله العنود تتصل

العنود: هاااااااااااااي

نايف: وعليكم الهاي

العنود: كيفك خيوو

نايف: بخير

العنود: شوف من تزوجتك ماكلمتك مكالمه على سنع


نايف: على سنع

العنود: ايه وش اخبار نسايم

نايف طلعمن الغرفه لاتضحك فجائه وتفضحه: بخير

العنود ونايف قامو يسولفون

العنود : نايف قبل مااسكر في طلب صغينوووون

نايف: امري

العنود: هو مو طلب سوال وجاوبني عليه بصراحه

نايف: طيب وشو

العنود: بصراحه نسايم ماتضحك وهي نايمه

نايف تننح لمده وبعدين فكر ان ماله مصلحه يقولها

نايف:لا

العنود سحبت تنهيدده: اشوى

نايف: ليش

العنود: لانها اذا ضاق صدرها ولا انشغل بالها تضحك وهي نايمه

نايف: صدق

العنود: ايه ولا تدري عن نفسها اذكر لما كنا بثالث ثنوي وتنتظر النسبه كنا باالمزرعه بس تضحك وهي نايمه كان في احد يقولها نكت

نايف: اها اجل كذا طيب مع السلامه
البــــــارت الخامس والثلاثون


مرت ثلاث ايام عاديه والاحوال في ركوود تاام


:
يوم الخميس الصبح الساعه9


نايف: نسايم ممكن سوال

نسايم: تفضل

ايف: انتي في شي مكدر خاطرك ولا مزعلك احد

نسايم خافت لاتكون فضحت نفسها: انا لا ......ليش

نايف جلس على الكرسي: بس احسك زعلانه في شي مكدرك

نسايم: لاابدا احساسك خطاء

نايف: ان شالله يكون خطاء........بتروحين اليوم

نسايم:لوين

نايف: للزواج بنت خال فارس العنود مزعجتني تبي تروح

نسايم:مدري ايش رايك؟؟؟........انت بتروح

نايف: انا اكيد خصوصا العيال بيروحون وخالهم عازمنا شخصيا والمعرس خوي عبد العزيز وحمد

نسايم: اممم اجل شكلي برووح ليش لا

نايف: براحتك

نسايم: العنود كلمتك امس

نايف: ايه ليش

نسايم:لا بس سوال

نايف: قومي بروح اسلم على امي ساره

نسايم:الحين

نايف:ايه لاني بصراحه عازمك على الغدى اليوم من دون الاهل خلينا تنقهوى معها الحين عشان الظهر ماتجرجرنا

نسايم:ه اوكي يالله

**************************************

العصر البنات ربشه يتعدلون ومدري كيف المهم جهزو وبيروحون

ياسر رن الجرس على غرفه ابو فهد اللي فيها البنات

فتحت له مشاعل

مشاعل: يسووور قديييم من زمان ماشفتك

ياسر:ه اقول سلمان هنا

مشاعل تلعثمت:اا اا

ياسر: يعني هنا والله اني عارف المهم روحي ناديه

مشاعل:

سلمان:هلا النسيب شخبارك

ياسر:النسيب هنا مو هناك<<ياشر على مشاعل

سلمان: شايفك المهم شو بدك

ياسر: بنروح وباخذ معي بعض الموجودين

سلمان: زينه العقل خذ كل البنات وكل واحد ياخذ منهم شوي

مشاعل:اقول صرنا بضاعه

سلمان: الا انت انا بجيبها

ياسر:ايه هين مافي ركوب الابشرط

سلمان بعجز:وشو

ياسر: تمشون قبلي بسياره

سلمان:بس يالله االبسي عبايتك

مشاعل:ه طيب
**********************

حمد كان تحت يلعب بجواله وينتظر الي بيجون معه


ركبو كل البنات الانهى وفهده حمد شاف فهده تكلم نهى عرف انها رافضه انها تركب معه بعد فتره جت نهى وفهده
حمد كان مشغل المسجل وسكره

نهى: السلام عليكم

حمد: وعليكم

نهى حست انه من جد غلطت كيف رد عليها ولا حتى ناظرها بطرف عينه لفت تشوف الشوارع

******************************
وصلو الشباب كانو بخيمه

حمد: شسالفه عيد

عبد العزيز: مدري امشي ونشوف

دخلو كانت كل الخيمه شباب يرزفون ويولون<<نوع من الرقصات الاماراتيه

فارس كان لابس اماراتي وكاشخ ويول بالبندق اللي معه

المهم جلسو الشباب الين الساعه10 بعدها جا المعرس هزاع ودخلو القاعه

نواف: وانا اقول عيال الفقر تاركين القاعه وقاعدين بخيمه

فهد:الله يقطع سوالفك اظاهر القاعه لازم يدخلها العريس قبل

************************
البنات

نجى: ســـــــــــــــــــاره وااااااااااااااااو

ساره:حلو

ندى:جنان

نهى: حلو بس كيف استحملتي ريحته


ساره: غصب انا هنا النقش شي مهم لو ماانقش كان عيب منقود

ندى: والله حلو مره......كيف حال شمه

ساره: اسكتي فوووق تصيح وتسكت

ندى:الله يعينها وعقبالك

ساره: بكيير عقبالك انت


ندى: اوووش الله يفضحك زيين
*******************************

خلص العرس
ولزمو على فارس يرجع معهم لانهم ماشافوه وبعد يومين بيرجعون للرياض

رجع معه فارس اول سياره وصلت فيها: ياسر وفارس ونواف وفهد ومروان ومشعل

ياسر: فارس سو لي زيك هذي ياشر على سفرته

فارس: اوكي تعالو جوا

ياسر: انا ماعندي الكارد حقت غرفتنا

فهد: ولا انا

نواف: حتى انا

اجل بنجلس لين يجون الباقين

ياسر: هنا في مرايا سوي لي

فارس اوكي بس انزل الله يعافيك انا وين وانت وين

ياسر: طيب

فارس: بدى الشغل

فارس: يووووووه شيل النظارات

ياسر: قام من مكانه :لالالالا مستحيل اصبر اذا جو ااهل معي نظاره اطرافها سخيفه

فارس: طيب انا عمري ماشفت عيونك فيها شي حتى وان بود وادي ماسبحت عشان تفصحها

ياسر: مو لازم

فارس:الا

فهد: ياسر لاتعقدها وبعدين هذاولد عمتك وبوجهك وبيشوفك بيشووك

يسر: طيب

فصخ النظاره وعيون فارس تطالعه بعدين فارس فتح فمه

***************8

حمد رجع البنات ونهى كانت مقرره انها لازم تعتذر نزلو البنات وبقي حمد ونهى فتحت الباب يازعم بتنزل

نهى: حمد


حمد مارد عليها

نهى: مدري شقولك بس انا غلطت وحبيت اعتذر لك

حمد: انزليي يابنت عمي انزلي

نهى:افهم منك سامحتني

حمدتنهد: خلاص انزلي يانهى

نهى:طيب فمان الله نزلت وسكت الباب بقوه

حمد سكر عيونه بقوه كان منحرج منها ومن اعتذارها له ومن الموقف الصعب اللي هو فيه كل قرارته راحت ادراج الرياح

نزلت نهى وراحت بسرعه فوق

********************

نرجع للشباب اللي كانو بالممر حق الفندق

فارس: قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله

ياسر: عرفت ليش انا مااطلع عيوني

فارس:ايه والله عرفت وانا دايم اقول خالي سعد شديد كيف يخليك بنظاراتك دائماصارت السالفه كذا

قاطعهم انفتاح الاصنصير (المصعد)
دخلت ساره وندى

ساره اول مامشت خطوه وشافت ياسر وقفت ندى نفس الشي بس مو ثل تتنيحه ساره كانت قويه ومبين عليها واللي زادها ان ياسر التفت يشوفها

فارس: الله يقطعك ماصارت عيون شوف اختي سطلت

ساره انتبهت على نفسها ورجعت شوي جنب ندى

ندى: لا اله الا الله قولي لا اله الا الله لايجي والولد شي من تتنيحتك

ساره: بقراء عليه الورد كامل الله يحفظه

ندى:ه
ياسر سمعهم وابتسم ورجع لبس النظاره من جديد

(توضــــــــيح: ياسر عيونه حلوه حيـــــــــل جدا وساع وكبار ويتميز نظرته انها صافيه مره ودائما يتعرض للاسئله والمشاكل بسببها لان جمالها مو طبيعي ابدا فيه نوع الجمال الرباني النادر وهذا السبب خلاه يلازم النظارات العاكسه عشان ما حد يشوفها وامه كانت تلح عليه بانه مايفصخها ابدا لان احد المرات جاه الاتهاب بعيونه وكالعاده الحريم امه حسبته عين من الناس)


****************************
دخلو البنات الرووم

ندى وهي تفصخ عباياتها: شفتي ليش يلبس نظارات

ساره ومازالت تحت تاثير عيونه: ااااه ياحلاته ياندى

ندى: هاه عمتي شكلنا....

ساره: لالا فال الله ولا فالك بس ماشالله الله يحفظه انا لو زوجته كان ثبت نظاراته بمسامير على راسه

ندى:ه يمكن يوم من الايام

ساره: اطلعي بغير مابسي صدق فاضيه

دخلت نهى

فهده: وينك

نهى: ماردت عليها

فهده: عرفت ان السالفه فيها حمد عشان كذا سكتت

نهى راحت للروم دخلت وراحت للغرفه وسكرت الباب بقوه


ندى: وش فيها

فهده: مدري

فهده راحت بعد مارجعت ندى عند ساره يسولفون

فهده اتصلت على حمد

حمد شاف رقمها

حمد: شوفي انا منيب رايق ولا نيب جايب لك ولا شي زيين واذا فيك حرة هواش بعد انتي عندك عبدالعزيز روحي طلعي حرتك فيه

فهده: على هونك ....لا مابي منك شي بس دقيت بسولف

حمد استغرب وبين من نبره صوته: تسولفين معي

فهده: ايه وش فيها

حمد: لا مافيها شي

فهده: اممم رامي نام

حمد: لا رايح مع مشعل هناك مجتمعين

فهده:اها طيب ممكن سوال من دون عصبيه

حمد: ممكن

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد: ايش

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد:ليش

فهده: اممم بس سوال

حمد: ايه اعتذرت

فهده: سوال ثاني ممكن

حمد: ممكن

فهده: انت تحب نهى

حمد:ليش

فهده: اول جاوب

حمد: اول قولي لي ايش اللي خلاك تقولين كذا

فهده:امم بصراحه نهى عمرها ماسوت شي تندم عليه او تفكر تعتذر عنه الا اذا كان شي قوي مره وانت اللي بينم تتش بسيط واعتذرت لك وبعض الاشياء الصغيره

حمد:اها ايه

فهده:وشو ايه

حمد:ايها حبها

فهده نطت فوق الكنبه اللي بالصاله وصارت تتكلم بصوت عالي:

فهده:واااااااااو وناسه واخيرا

حمد:ه ليش واخيرا

فهده: كانت امنيه عشان ماتفرقنا الليالي

حمد:

فهده: واي حمد تحبها تحبها يابختي ياناس

طلعت نهى وبالبجامه دليل على انها كانت بتنوم وفهده ازعجتها

فهده:نهى وراحت وضمتها بقوه

نهى:وش فيك وش صاير

حمد كان يصارخ بالجوال يبي فهده تسكت بس هو لاعلى بالها

فهده جتهانوبه ضحك ونهى صارت تضحك معها وهي ماتدري وش السبب وبعدين سمعت صوت حمد بالجوال

نهى : في احد عل خط من انت لاطعته

فهده: يوه صح....الو ...
حمد: عسى ماقلتي لها والله اذبحك

فهده: لا اماقلت ماقدرت من كثر مااظحك

حمد: اول مره احس من ضحك فايده

فهده: ه الله يقطع سوالفك تكفى بقول لها


حمد:لا لاتقولين

حمد: مو هي اعتذرت خالاص

نهى حست انهم يتكلمون عنها

نهى: فهوووده من تكلمين

فهده: وش عليك

نهى: مالت عليك

فهده: اوريك ياهوووه هييين اصبري اخلص

حمد: فهيده ياويلك ان سويتي لها شي

فهده: بدينا من الحين

حمد: اووف وانت وش عليك جتنا ياسر الثاني

فهده:ااااه على طاري ياسر ياخي ياعليه عيووون

حمد:هاه عيب وجع

فهده: الحق ياخي اليوم كان فاصخ النظاره يوم جينا فوق واو ياشكل بس نهوه بنت الفقر تعدته

حمد: بعدي والله


فهده:حمد سوا لاخير ممكن


حمد: وشو بسرعه

فهده:امم ليش قلت ان كانك مععصبه روحي للعبدالعزيز

حمد:هاه ابد مجرد نصيحه لان هو الوحيد اللي يسكت

فهده:اها وو<<ماصدقته

فهده:مالت اقول صرف علي اقلب يور فيس

حمد: اوكي بنقلبه ولا يهمك

نهى: من تكلمين

فهده:وش دخلك

نهى: فهيده يالله عاد

فهده:ا كلم حمد

نهى:حمد

فهده:ايه وش عندك

نهى راحت للمطبخ: ولا شي

***************************************

نرجع للساره وندى

ندى تبربر وساره مسرحه بعيون ياسر
نىد:اووووووف سوير اكلم جدار


ساره:معك كملي

ندى: واااضح امشي نطلع

ساره: صح وين اخوانك

ندى: مروان وفهد رايحين للروم عند عبدالعيزيز ومشعل مجمعينهم

ساره : رهف هناك

ندى: ايه بتجي بعد شوي بتمر عليها العنود

ساره: عز الله راح اخوي فيها

ندى:خخخخ والله انهم تحفه


ساره: تدرين يقهروني

ندى:ليش

ساره: مدري كذا

ندى:ه وين القبله معه يارب انك ترزق سوير بنت سلطان واحد تحبه

ساره:ه الله يرجك

ندى: تعالي ينروح للمطبخ وراحو هناك وبدى التبديع في اخر اليل

دخل ابو فهد

ابو فهد: وش مقعدكم مانمتو

نهى: بابا خلنا كذا موب لازم ننوم

فهده:ايه والله شي نومنا النوم بنلقاه بالرياض وبعدين بكره بنرجع

ابو فهد:الله يهديكم..بس اذا جت امكم مالي دخل

نهى: عاد هذيك دلوعها موب فيه

ابو فهد: هاه ترى افتن

نهى:لأابابا مروان يردح عند مشعل وانا ننوم لا اوالف لا

ابوفهد :اقول كملو السهره وانا بغطي عليكم


فهده:كفو عمي

ابو فهد: ساره وش فيك هاجده

ندى: قلها ماسكتلي هالهدوء

ساره:لا والله انا طبيعيه انتم اللي فيكم وشه

فهده: وش تقصدين

ساره: ولا شي

ابو فهد: تصبحون على خير انا برووح يالله

****************************

عندالشباب مشعل وعبدالعزيز جامعينهم اخر يوم

مروان: وش ذا الهدوء

مشعل: شفت لازم نحيي الحفل مروان صادق عبد العزيز..

عبدالعزيز:لالالا ماراح ادق عود طفشت ابي شي غير

مشعل:فيه فلم حلو على شنل تو ان كانه ماخلص

مروان: هات الريموت خلنا نشوف

مشعل:خذ

والفلم توه بادي وتسدحو يناظرونه رهف طلعت وهم ماحسو لانهم مطفين اللمبات مع الجو


العنود: جت تاخذتها

شكل رهف تطلع وهي تصك الباب بشويش عشان محد يحس

العنود: شكلك تحفه

رهف: اسكتي فضحتينا

العنود:ااااااي

رهف:عنيده بالا هبال اسكتي

العنود:هاا ااااااااااي

طلع مشعل يشوف السالفه صوت ضحكهم قطع جوهم على الفلم مشعل طالع بالبجامه

مشعل: رهيف وش مطلعك هنا

رهف: بروح للبنات

مشعل: طيب وش ذا الازعاج

العنود:ه ليش طالع بالبجامه

مشعل: عادي انا ولد

العنود:ه

رهف :الله ياخذك ان كان رحنا بستين داهيه فهو منك

مشعل:ة بس سكوت .... وقطع عليهم الاصنصير فتح واكنت عائله خليجله

مشعل كل عاده مراهق طير يعيونه بيطالع

رهف:الله يفشك وش تناظر ادخل انت وبجامتك

مشعل بعد مامرو من عندهم


مشعل:هاه

رهف: فاضحنا ببجامتك ولاهمك

مشعل:انا ولد انقلعو يالله روحو

رهف: طيب

وراحو للبنات وسهرو وفلوها صح اخر يوم

البنات جالسين مجتمعين:

العنود: بنات في سوال ابي اسئله لكم

ندى:الله يستر

العنود:عاد انتي حاله خاصه المهم كل وحده كيف مواصفات فارس الاحلام

رهف:انا ببدى

العنود:انتي اسكتي فارس احلامك لقيناه من زمان

رهف: ياشينك

فهده:انا انا ابيه رومنسيييييييي وجميييييييل وطوييييل واخلاق ودين و وابيه عصبي

العنود:ه كلها ممكن الا رومنسي وعصبي للسببين

فهده:ايش هم

العنود:1: شبابنا لايميلون للرومنسيه ناسفينها على جنب

رهف:حرام عليك

العنود:عاد مو بكل ناس كانو في اسبانيا افهمي

رهف اسكتت لاتقوم تطقها
العنود والسبب الثاني:انت يالمملوحه ماتنقعين مع رومنسي انت كفوك واحد بالنعال تتفاهمون

فهده: ياويلك من ربي بس انا رومنسيه

مشاعل:مرررره واضح

فهده:اف منكم تاكلون الواحد بقشوره


العنود:عصبي ليش ممكن افهم

فهده:ابي واحد واحد يهاوشني

العنود: صاحيه

فهده:والله ابيه يكسر شوكتي <<لفظ يعني يربيها من جديد<<

العنود:عاد فهده واحد عصبي بتصير حرب لا ياحبيتي نحنا نبي الرياض اذا استغنينا عنها ذيك الساعه زوجناك عصبي

العنود: وانتي يانهى

نهى: ابيه اهم شي جذاااااب وعريض واخلااق عاليه وراقي بالتعامل

العنود:حلوه ماواصفاتك موزنه

فهده:

نهى:خير قلنا نكته

فهده:لابس ذكرت شي

العنود:والله موب منكم اقول قومو صلو بس اللي يسالكم اصلا



يوم السبت بالمطار بالسوق الحره هناك

البنات يتمشون وسوالف وضحك

مروان:ااااه ياقلبي ياهناك لبنانيه تشلع القلب تبيع ساعات


ام فهد مافهمت: ساعاتها حلو

مروان: تجنن

فهد:وجع انك كانك تبي تخرب ام فهد علينا قوم انت وعلومك الشينه

مروان: علومي شينه من اللي تو صار يبي يشتري قيم بوي عشان اللي تبيع هاه

فهد:هاه من قالك اني ماابي اشتري الا كنت بشتر ي بس ماحصلت اللي ابيه


الجد: اشوى ان اللي بيعون عندنا رجال ولا كان عللوووم


فهد: افا ابوي حمد هذا انت اللي تقوله

الجد: اوش ولا كلمه بس ..قومي جمعهم وقل للياسر يجي يجلس هنا موب جالس قبالنا ولا كانه يعرفنا يناظرنا بطرف عين

مروان:مشعل الحق ابوي حمد يعرف طرف عين ونظرات

الجد:اقول قم لاخبطك بهذي <<يقصد العصاه

مروان :انشاالله

بعدربع ساعه اعلنو الرحله وركبو راجعييين للرياض



البــــــــارت السادس والثلاثون

ركبو في الطياره وكان الجو مو مثل الروحه يعني وناسه بس اقل

فهده ونهى كانو قدامهم عبدالعزيز وحمد

فهده جالسه تسولف ونهى كانت ماسكه دفتلا وقاعده تكتب مذاكراتها وبعض الخواطر

عبدالعزيز ذاب اذنه اما حمد مسكر عيونه بس مانام

نهى طفشت من فهده وسوالفها هي تبي تندمج بالهدوء وهذي تبربر

نهى: فـــــهد اسكتي

فهده:ليش خليني اسولف

نهى:اسكتي انا ماسمعك انا انا اكتب

فده: تكفين انا من تخلص المدرسه اودع الكتابه وكل بدايه سنه اواجه مشاكل اتذكر الحروف والارقام

عبدالعزيز وده يقوم يسطر نهى ليش انها بتسكت فهده

حمد كان خاش جو من تكلمت نهى

نهى بعجز: فهده حرام عليك والله هذي لحظات حلوه حرام اضيعها

فهده: وش حلاها

نهى:ياختي شوفي حنا بين الارض والسما ووقت الغروب جاي وقت ولا اروع

حمد كان مستغرب ان نهى من ضمن تفكيراتها يجي شي مثل هذا متخيلها فرعونه ماتهتم بهالاشياء

فهده: سخيفه احسب عندك سالفه

نهى عصبت: فهده اسكتي

فهده خافت لاتنفجر عليها

فهده:زين وين بسم الله لاتتفجرين علينا

نهى قامت تطق فهده وفهده ميته ضحك


نهى:اجل انفجر هاه

فهده: نهى خلاص والله شكلك ينكت

حمد التفت عليهم وتدخل:

حمد: يكفي فضايح شوفو كل اللي بطياره يناظرونكم

نهى:قل للاختك التاف

حمد: بس اجلسي

نهى وللمره الاولى تنصاع للاوامر احد غير امها وابوها:طيب

فهده: الحين ياقليله الخاتمه ساعه اترجاك تفكيني سافهتني يوم جا حمد جلستي

حمد خاف لاتخربهافهده:

حمد:فهوده اسكتي واجلسي وجع بنات اخر زمن

عبدالعزيز:وش صاير<<لايشيخ ماتدري

حمد: ماتدري يعني وش اللي صار شف اذنك وش كبرها من كثر ماتسمع سواليف بعض الناس

++++++++++++++++
ياسر جالس بين مشاعل وسلمان

سلمان يحاول يكلم مشاعل من دون مايشوف ياسر

ياسر:تراك حوومت كبدي

سلمان: صدقني مو مثلي

ياسر:ليش ان شالله

سلمان:ياخي ابي اسولف مع زوجتي وانت كانك ابليس

ياسر:توني بقوم السالفه فيها اباليس منيب متحرك

سلمان:لا لاخلاص انت ملاك بصوره بشر

ياسر: والله موب عشانك عشان مشاعل بس ماتحقد علي

سلمان:شوكرن

ياسر: ياحبك لمتمتيط الحروف

سلمان عمك اصمخ جلس حنب مشاعل

++++++++++



فهده:نهى سؤال ممكن

نهى:اوف بسرعه

فهده: ماكلمتي ريناد

نهى:ياعمري دايم تصل علي بس مروان اذا مسك السماعه والله مايخليها ماعاد اتصلت اذا لقيتها بالماسنجر كلتها

فهده: والله خايسه من زمان عنها وحشتني

نهى:ايه والله بدايه العطله عزمتها تدرين وش قالت

فهده:وش قالت

نهى:قالت خاف اشوف اخوك واخربها معه

فهده:والله مروان موب صاحي يفلها ويخلي العاقل مجنون احسن من ذا اللي عندي كل مادورته لقيته يايرتب الغرفه ولا ماسك له شي ينظفه عاد تعرفين رامي

عبدالعزيز ماعجبه انهم يمدحون غيره

عبدالعزيز: بنات كم الساعه

نهى :انا مالبست ساعه

فهده:انا معي ساعه بس ماعرف لها

عبدالعزيز:ه ماتعرفين للساعه

فهده:ايه ماعرف فيها شي

عبدالعزيز"ابد مافيها

حمد: يالحبيب كنك زودتها باك باك

عبدالعزيز:اوف منك

حمد:لاتنسى ترى اختي هذا اولا وتدري ليش انا مخليك على راحتك


عبدالعزيز:ليش

حمد:لاني اعرفها ميب معطيتك وج ولا بتقلب الموضوع فوق تحت اسئلني فهده ورمانسيه مايصلحون

+++++++++++++++++++++++

ندى:يمـــــه طفش






+++++++++++++م فهد:عندك الشباك افتحيه ونطي منه شسويلك طفشانه

العمه لطيفه: والله ندى بتدخلين فيه


نواف توه جاي

نواف:وشو اللي بتدخلون فيه

لطيفه: وانت وش دخلك

نواف:افا يام نواف هذي اخرتها افاا بس

لطيفه:اها عاد لاتكسر خاطري

نواف:طيب يمه لو سمحتي يعني قولي للبعض الناس يتغطون

لطيفه:ه انا مالي دخل قل انت

نواف: فشلتنا كل من مر صار يطل علينا

(توضيــــــح: الكلام حول الجده ماتغطت)

العمه :خلها صدق انك نشبه

ندى قامت

نواف:على وين

ندى ارتبكت من سواله: بروح عند خالتي حنان<<ام حمد

لطيفه: ايه انتي وياها ويش يسكتكم

ندى تفشلت: يالله بروح

راحت ندى

لطيفه:هيه هنا وين عيونك

نواف: الا اقول يمه وش رايك ماناخذ عمره

لطيفه:تونا بطياره ماوصلنا وتفكر بالعمره خلنا نوصل ونريح ويصير خير وبعدين يمكن نايف مايبي يروح

نواف: وش دخله ولالازم سيح العين ولدك وانا لا

لطيفه:اقول الكلام ضايع بس تدري فكره العمره حلوه

نواف:اعجبك انا


جا الجد: هاو ساره ليش كاشفه

الجده:ماعليك مني حر

الجد:تغطي

الجده صفهته

الجد: ورى ماتتغطين

الجده: تغطينا
لطيفه:ارتحت الحين

نواف:اكيد
++++++++++++++++

مروان:مشعل مشعل الحق
مشعل:وشو

مروان:رامي ينظف كاساتهم

مشعل: كركر يالبنيه وشوله اشرب والله مايظر

رامي:مالكم دخل خلوني

وائل كان قاعد بكرسيه ولاتحرك منه لان ناديه كانت بالكرسي مو اللي بجنبه يعني على نفس الصفه بينهم ممر

مشعل:مروان وش في رفيقنا منشي الغتره وقاعد


مروان:ايه والله لاولافصخ النظاره

مشعل:وائـــل

وائل:سم

مروان:لا سم اكيد فيه شي

رامي: شوفي ناديه جنبه

مروان:ه قولو كذا وائل فهمن الحركات والتنشيه النظارات ليش

مشعل:خلك ذكي عشان يقز وماتدري عنه

مروان:والله السوسه موب هين والله

مشعل:مروان تتذكر ذاك الولد اللي كان معنا بالمدرسه

مروان:اي

مشعل:هذاك النشبه اللي شيبنا فيه

مروان:أيه خالد الاتغ<<ماينطق حرف الراء بوضوح ويدخل مغه في النطق حرف الغين

مشعل:ايه بس وصلت

مروان:ياهذاك اتمنى اني اصير التغ مثله

مشعل:ه تتذكر كيف كان بنطق الكاف

مروان:ايه ياخي صح الحروف منكسه معه بس شي حركه مره ليتني مثله

رامي:ألحمدالله والشكر بس احد يتمنى العاهات

مروان:رامي خلنا ساكتي ولا ارجع للكاساتك صح ياميشو<<اسم الدلع للمشعل

مشعل:ايه صح

رامي : ياشينكم مايمديكم تمسكون على الواحد شي

وائل: سكوت خلوني اسمع

مشعل:خذ هذا اللي نستفيده منه

++++++++++++++++++++




وصلو للرياض بسلامه وكل راح للبيته بعد هالكلام بــ3 ايام فهده تكلم نهى

فهده:يالله تعالي انا امي قالت لا

نهى: والله مدري عن امي اذا بتوافق

نهى:حاولي وتعالي بعدين بيتنا مافيه احد عكس الامم اللي عندكم

نهى:امم من في البيت


فهده:لاتخافين حمد يطلع

نهى اغتاضت منها:ورامي

فهده:لا هذاك بيقعد ان ذا هاوس وانت وش عليك منه تعالي من هنا وللغرفه من هنا زين

نهى"بش وف امي يالله سلام

فهده:اوكي ردي لي

نهى:اوكي سي يو

+++++++++++++++++++

نهى:امي العزيزه

مروان: ام المصالح جت

ابو فهد:اسكت وراك عليها تعالي ابوي

نهى: بابا طلب قل يتم

مروان قام:يالله اذا خلص مسلسل الدلع نادوني

ام فهد: ارجع ارجع بلا هبال

مروان:نفسي يوم تستقبلني كذا والله اول ماادخل ياتوك قايم ولا من وين جاي ولا صب قهوه هذا اذا كنت رايق

ابوفهد: انت رجال وهي بنت

مروان:لا انا طفل صغير

نهى:مروانوه اسكت

مروان:يالله سكتنا

نهى:بابا انا طفشانه وفهده عازمتني عندها

ابو فهد: اها طيب روحي بس بشرط

نهى:وشو

ابوفهد:مافيه نوووم مو اذا رحتي قلتي مابي ارجع

نهى:لالا مافيه

ابوفهد: زين خلاص خلي مروان يوديك

نهى:ان شالله سمعت

مروان: اقول يالمملوحه رامي هناك

نهى: شكرا مو شي جديد ان يمملوحه وعلى كلام فهده ايه

مروان:اي كلام فهده اخبارا قديمه خليني بدق على حمد ودي اسوي مقلب فيه

نهى اعجبتها السالفه: وش بيتسوي


مروان: بحوس غرفته

نهى: يمه منك تعرف نقاط الضعف

مروان: زين ساعه والقاك عند الباب ولا ترى بروح

نهى:اوكي

بعدساعه وعشر دقايف مروان بسيارته الكامري

مروان:هلا حميدان ايه:..........لألا تقوله ياويلك...... خلني استانس عليه.....

وفجائه صرخت نهى وتسكرت الدنيا بهذيك اللحظه بالنسبه لهم

+++++++++++++++++++++++++

في بيت العمه لطيفه

لطيفه:العنود

العنود:هلا

لطيفه:ترى اليوم دقت علي مرت عمك علي

العنود:وش تبي ان كانها بتعزمنا بروح توني متقضيه من سفره

لطيفه: الله يتكفل فيك بس داقه تخطبك للاحمد

العنود:هاه

لطيفه:وشو هاه ايه تبي تخطبك كانك توك تدرين يعني

العنود:انا توني ادري

لطيفه: قديمين المهم استخيري وردي لي زين
العنود:طيب

العنود راحت للغرفتها وخذت جوالها

العنود:الو

نايف:هلا

العنود: انت بغرفتك اطلع لي الغرفه

نايف:ليش

العنود:تعال

--------------------------------------------------------------------------------

ايف:طيب

راح لها نايف

نايف: تدرين فكيتنيني من الترتيب

العنود:اي ترتيب

نايف:ناسيه ان اول يومين لنا بعش الزوجيه ونسايم فاتحه الشنط وكل شوي ماسكه وحده وعاد انا استحست وقلت ياولد قم رتب شوي

العنود:ه

نايف:المهم وش السالفه

العنود:صح تدري وش صار

نايف باهتمام:وشو

العنود: احمد ولد عمي خطبني

نايف:احسب عندك سالفه انت منذ مبطي له وهو لك

العنود:ياسخفك

نايف:طيب انتي من زمان عارفه هذا شي من يومك بثنوي وعلى فكره ترى هو بياخذ سنتين استشاره

العنود:يعني بسافر

نايف:ايه

العنود:لالا اجل هونا مابي اروح

نايف: العنود انتي تعرفين ان احمد رجال وماينعاب واذا على السفر سنتين وبس

العنود:طيب

نايف:العنود انت ماتحسين ان نسايم فيها شي متغيره

العنود:الا والله

نايف: وش فيها

العنود: ياخي تسرح طول مانا اكلمها سرحانه و ماعاد هي زي اول

نايف:كيف مو زي اول

العنود:يعني ماتضحك اول نفلها انا وياها ضحك وطنازه على الخلق بس الحين لا

نايف:شي طبيعي تزوجت تبينها تجاريك بضحكك لو تضحك اليوم كله ماراح تجي زيك بس

العنود:هذا اللي ببالي انت ملاحظ شي

نايف: هاديه طول الوقت هاديه

العنود: والله مدري عنك انت وحرمتك وانا وش عرفني بالمتزوجين


نايف: تعرفي بتتزوجين

العنود انحرجت منه:قوم اطلع بسوي اتصالات مهمه

نايف:ايه هين اتصالات تلقينها رهف ولا وحده من صديقاتك


++++++++++++++++++++

ابو فهد رن جواله كان طالع من المسجد:

ابوفهد:الوه

المتصل:معك مستشفى........

ابوفهد وقف:خير

المتصل: عيالك جاهم حادث

ابو فهد:ايـــش وين

المتصل :وصف له راح لهم ابوفهد بس بعد فوات الامان كان الاسعاف خذهم

ابوفهد راح بيروح للسياره بيتاكد

الشرطي:نعم اخوي

ابو فهد:الحداث للعيالي بنتي وولدي

الشرطي حس بصدقه:تفضل دخل وبعد عن حشود ناس شاف شنطة نهى مقطوعه جوالها مكسور الصندل حقها طايح بالاارض شماغ مروان وطاقيته ودم بكل انحاء الشارع واللي زاد منظر السياره اللي يشوفها مايتوقع ان فيه احد بيطلع ناجي منها شافها وشاف الدم ملطخها حش بالدنيا تدور داخ بسبب ارتفاع الضغط عليه
+++++++++++


ام فهد فجائه طيحت البياله من يدها

فهد:يمه وش فيك

ام فهد:عيالي عيالي فيهم شي

فهد:وشو يمه وش فيك

ام فهد: نهى ومروان ياربي فيهم شي

فهد:صبربتصل عليهم اتصل على جوال نهى رن مرتين وبعدين تسكر الجوال

فهدحس بان الموضوع جد

وفجائه رن التلفون

فهده:هلا خالتي

ام فهد :هلا

فهده: خالتي وين نهى من متى وانا انتظرها الساعه 8

ام فهد: عيالي انا عارفه فيهم شي هم طالعين من الساع

فهده:ايش (خافت من جد) لا ان شالله مافيهم شي

ام فهد تركت السماعه ودخلت بنوبه بكاء

فهده بكت كانت مره خايفه

حمد دخل على فهده

حمد: فهده وش فيك

فهده: نهى فيها شي

حمد: وش خلاك تقولين كذا

فهده: حسيت انهم تاخرو اتصلت وخالتي تقول انهم طالعين الساع

حمد :انا كنت اكمل مروان وانقطع الخط بس توقعت انه هو يستهبل

فهده بدت تشاهق حست بالموضوع:حمد خاف من كل قلبه

شوي ورن جوال حمدورقم مروان

حمد:الو ...مروان

المتصل: هلا اخوي والله صاحب هذا اجلوال جايه حادث ولقينا جواله بالشارع وانا ناخذ اغراضهم بس مالقينا عن شي يدل على شخصيته وانت اخر رقم يتصل عليه

حمد جلس على الكنبه من الصدمه

المتصل:اخوي ممكن تشرف المستشفى عشان ناخذ بيانات مهمه


حمد:طيب بطريق

فهده: حمد وش فيهم

حمد طلع ولا قال لها شي وهو بطريق اتصل على فهد وقاله فهد ماقال للامه راح مع حمد


وصلو هناك

حمد راح بسرعه وسئل فهد كان متنح من الصدمه كانت قويه عليه اخوانه مين نهى ومروان

طلع الدكتور

طبعا هم ماعرفوه من يكون

الدكتور:السلام عليكم

حمد:وعليكم السلام

الدكتور:معكم الدكتورا فواز انتم اهل المريضه نهى

فهد تكلم:ايه وش فيها

الدكتور :والله مدري شقولكم تفضلو معي للمكتب
راحومعه
++++++++++++++=

الدكتور: الضربه كانت قويه عليها وكانت اقوى شي على الرجل وطلع لهم صوره اشعه شوفو الظربه جت بالركبه ومن ماخل توازن الرجل كلها يعني تقريبا شهر ماراح تمشي عليها

فهد: كيف ماتمشي

الدكتور:يعني ماراح تتحرك او تدوس عليها رجلها بخير ومافيها كسور بس الركبه هي اللي فيها خلل وتعرف الركبه مكان حساس وبقولك قبل ماتتفاجاء رجلها كلها بتتجبس

فهد:ليش

الدكتور:لازم نترك الرجل قائمه مده عشان الركبه ترجع للوضع الطبيعي

فهد:لاحول ولا قوه الا بالله

الدكتور: يعني فيه بعض الكدمات والظربات بس طفيفه يعني شغله اسبوعين وهي رايحه بس مو هنا المشكله

فهد:اجل وين

الدكتور:والله احنا حاولنا اننا مانشيلها هم شي بس انا مدري كيف صحت وصرخت وشرشحت النيرس اللي معي لو ماعطيناها مهدء مدري ايش بتسوي فينا يعني الصدمه النفسيه كانت قويه شوي وتاثرت اتمنى انكم ماتحسسونها بهذا الشي

حمد كان مصدوم وضايقه فيه الدنيا كل هذا يصير بنهى بين يوم وليله توها قبل كم يوم كانت تتكلم مه كانت تخانقه حمد حس ببرود بكل اطرافه ماعاد يحس للكون اي اهميه قطع عليه هالجو فهد

فهد:طيب اخوي كان معها

الدكتور ابتسم: مروان

فهد:ايه

الدكتور:لا بخير بس هو تعرض جرح عميق ببطنه واظطرينا نعقمه ونخيطه له ومساله وقت باذن الله ويندمل الجرح بس لازم يداوم على المضادات

فهد:بس

الدكتور:هذا ايش يصير لك

فهد:مروان اخوي

الدكتور :الله يخليه لك

فهد:ايش مسوي

الدكتور:ابد بس قعدنا وقت عشان نعرف اسمه ..على فكره الوالد هنا

فهد وقف: ابوي وش فيه

الدكتور:ابدا ارتفع الظغط عليه

فهد:عارف عنهم

الدكتور :ايه

فهد: ممكن اشوفهم

الدكتور:ممكن بس اختك اذا شفتها حاول تتعامل معها بشكل عادي

فهد ماستوعب بس ماهمه همه يشوفها

فهد:حمد بتقعد هنا

حمد:اشر له كانت الصدمه ماثره عليه للحين

فهد دخل بعدالدكتور يوم شاف نهى ماقدر يمسك نفسه كان شكلها مبين فيه الالم كانت نايمه فيه جرح بوجا قرب فهد وراح لها شاف يدها ملفوفه ثلاثه من اصابع يدهالليمنه مجروحه والجرح كان عميق شوي يعني مافي بهذيك اليدالا السبابه والابهام ورجلها كانت كلها من اولها لاخرها مجبسه وكان الجبس عريض مره من اصابعها الا نهايه فخذها طلع قلبه تقطع على اخته اللي مبين انها بتعاني من بعد هذا الحادث

راح للمروان ولقى ابوه عنده

فهد:هلا به شخبارك

ابو فهد ودمعته يعنه: تسالني

فهد:يبه الله يطول يعمرك مافي شي خطير الحمدالله كلهم بخير

ابو فهد:انت شفت نهى شفت طقتها لو ستر ربك كان مامشت الحين تدري انها ماراح تمشي شهر واحتمال المده تطول

تغيرت ملامح فهد وماحب يضايق ابوه زود

فهد:ايه شفتها مافيها شي كلها جروح وتروح

فرت من عين ابو فد دمعه

ابو فهد: بنتي الصغيره يصير فيها كذا مسكينه ليته فيني ولا فيها

فهد:يبه انت كبيروتفهم هذا قضاء وصدقني انا تو مكلكم دكتورها وقالي كل السالفه ان رجلها مكسوره مع شوي كدمات

ابو فهد:ان شالله كذا

فهد:ان شالله التفت يشوف مروان ومبين على شكله انه منهك

فجائه مروان قام يتكلم ويصارخ ويسب

ابوفهد:مروان ابوي وش فيك

بس مروان لاحياه لمن تنادي كان يتكلم وساعه يضحك وساعه يصرخ قرب ابوه من عنده عشان يهديه بس مروان ماكان بوعيه

مروان: ابعد عني وعطى ابوه كف محترم
فهد طلع بسرعه ونادا الطبيب المسؤول
اما ابوفهد كان يبكي كف ومن مين من ولده ومن دون سبب كل الصدمات اللي تعرض لها بيوم واحد تلخصت بكم دمعه منه بس اللي مااقدر يستحمله الكف اللي جاه من مروان مهما كان السبب ولد يضرب ابوه الفكره كانت قويه مره وفوق التصديق

الطبيب عطاه مهدء:

الدكتور:لا ماعليه شر كثير من الناس يتعرضون للصدمه يرجع عليه مواقف من حياته وهو عايش فيها يعني كله من تاثير الصدمه

ابوفهد:يعني ولدي مافيه شي كان مو بوعيه صحيح

الدكتور:لا ان شالله ماعليه شر لاموبوعيه ولاتشره عليه ياخال ترى هو مايدري عنك ولا يحس باحد ان شالله على بكره بيقوم ومافيه شي

ابو فهد:طمنه كلام الدكتور





حمد طق الباب وفتحه:السلام عليكم

ابو فهد+فهد:وعليكم السلام

حمد راح للعمه وسلم عليه

حمد:الحمد الله على السلامه

ابو فهدا :الله يسلمك

ابو فهد:فهد روح للامك وعلمها وجبهاهنا

فهد:بجيبها بكره

ابو فهد: ماراح توافق

فهد :الله يعيني

حمد: عمي انا يستاذن بروح للفهده فمان الله

++++++++++++++++++++++++++

الكل عرف ام فهد دمعتها على خدها وسكر ارتفع عليها ندى صابتها حاله ذهول مو طبيعيه ساكته اما نسايم ضاق صدرها على اخوانها

+++++++++++++

اليوم الثاني:فتحت عينها بتعب لحظه انا وين هذي ندى بس ليش متغطيه لحظه من هذا وددقت النظر وعرفت انه الدكتور

نهى قامت: بسم الله ويني وش صاير

ندى:لمته بقوه وبكت طلعت حرتها

نهى:اه وش هذا وخر يعني وش فيكم ليش انا هنا

الدكتور: اختي انتي جاك حادث نهى طالعته باستغراب كبير وبعدين حطت يديها على راسها وكانت لابسه الشيله تكمنت وقال

نهى:من انت

الدكتور:انا فواز ابعالجك ان شالله
هى:وش فيني

الدكتور وهو يدخل القلم بيجي البالطو الابيض: مافيك الا الخير

طلع وانتبهت على رجلها


نهى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

فهده:دخلت كانت برى وام فهد كانت عندمروان

ام فهد:وش فيك

نهى:رجلي رجلي وش فيها

ام فهد: ....

نهى: اه يمه يمه يمه صوتي ليش متغير كان تاثير البنج على صوتها

دخل فهد

فهد: نهى هدي وانا بفهمك


نىه:وشو اهدى (بدت نوبه غضب)

فهد عرف انها ماراح يسكتها الا بهواش:
فهد: اسمعيني واجلي صراخك

نهى:وشو

فهد:قال لها كل السافه

نهى: ماراح امشي شهر شهر بقعد عاجزه(نهى نفسه عزيزه عليها يعني بجلس عاله على غيرها اذا ماقدرت تمشي وهذا كل اللي مازمها)

فهد: نهى فتره مؤقته

نهى:لال ا اي فتره كيف انا وشلون وبدت تصييييح بقوه

ندى:بس نهى حرام عليك


فهده:نهى الله يعافيك لاتصيحين
نهى كانت تبيكي وامارات الدهشه على وجا وهي تطالع رجلها ماتحس فيها كانها مو رجلها


فهد يبيها تسكت: نهى اسكتي مروان هناك يضحك ولا جاه شي ولا صاح

نهى:مروان وينه وش فيه

فهد:مافيه شي جرح بسيط وبيطلع بكره

نهى سكتت وقعدت تطالع رجلها لانها كانت مو مصدقه

نهى بعد صمت :انا متى بطلع

فهد: تقريبا ثلاث اسابيع

نهى:ايــش
ورجعت للصياح الاان نامت+++++++++++++++++++++++++++++++

نرجع للمروان

مشعل جالس جنبه على السرير

مشعل:والله خوفتنا عليك الحمد الله على السلامه

مروان: الله يسلمك

مشعل: ياعمري صوتك ماينسمع

مروان كان يتكلم بس محد فهمه لانه البنج ماثر عليه وبالحادث تاثر لسانه شوي
+++++++++++++++++++++++++

ندى: يمه انا بنوم عند نهى وانتي اقعدي عند مروان


ام فهد:لا انت ارجعي

ندى:لا والله مرجع خلاص انا قاعده وراحت للنهى

باليل الساعه 11 نهى بدت تبكي وهي تقريبا نايمه

ندى:نهى نهى وش فيك

نهى: رجلي توجعني واناماعرف انو معلى ظهري لازم على جنبي

ندى :طيب انادي الدكتور

نهى:لا يوريني وج

ندى سفهتها ونادت الدكتور

الدكتورفواز: سلامات وش تحسين

نهى: انا قلت لك لاتنادينه

الدكتور:رجلك توجعك

نهى بكت بقوه وصارت تئن بسبب رجلها

الدكتور: ماانقدر نسوي شي غير اننا نعطيك مهدئات هذي فتره حرجه ولا نقدر نحرك رجلك

نهى سفهته نادى النيرس وعطتها مهدىء ونامت بسابع نومه


البـــــــــــــــــــارت السابع والثلاثون


بعد هذا اليوم الملئ بالاحداث كلن راح للبيته

فهده رجعت للبيت وهي مره متاثره بسبب نهى راحت على طول للغرفتها وجلست تبكي وقعدت يمكن ساعتين لانها عارفه ان هالحادث يمكن يسبب خسارتها للنهى
حمد كان بغرفته وضايق خلقه مره طلع شوي يتنفس حس انه مخنوق سمع صوت صياح فهده فتح الباب حمد وقف عندالباب فهده يوم شافت ملامحة وج الكئيبه صاحت بزياده عن قبل
حمد:خلاص فهده ترى ماتسوى كلها كسر رجل

فهده: وشلون ماتسوي(شهقت) انت ماتدري....... تخيل اليوم جالسه عندها اكثر من خمس ساعات ماجا على بالها تكلمني ولا تسال عني

حمد:فهده انتي لازم تعذرينها

فهده:اخاف

حمد:تخافين

فهده:ايه اخاف اعذرها ولاترجع نهى الاوليه

حمد(انا ناقصك): لا انشالله بترجع بعدين يمكن ماكلكمتك الصدمه ماثره عليها

فهده:تتوقع

حمد:ماتوقع اكيد

فهده:وانت

حمد:انا شفيني

فهده:مو زعلان

حمد:الا اكيد(يبي يضيع السالفه لانه لو تكلم مايدري وش بيصير) فهده ممكن طلب

فهده:تفضل

حمد: ابيك ماتتركينها بهالظروف هي محتاجه لك

فهده: توصيني ياحمد هذي نهى لاتوصيني

حمد:طيب الحين نومي عشان بكره اوديك

فهده:طيب تصبح على خير

حمد:وانتي من اهله

طلع من الغرفه وهو مستغرب اللي بينه وبين فهده يتحسن يعني هي دائما ياطلبات ياهواش بس هالايام الحمدالله صايره عاقله

+++++++++++++

الصبح الساعه9

ندى مانامت من امس كانت مشتته نفسها ولا عرفت تنوم راحت للحمام وطلعت وصلت وقامت نهى

نهى:ندى

ندى:هلا صباح النور

نهى:كم ساعه

ندى:9 ونص

نهى:ابي اصليي

ندى هنا فععلا ابتلشت ماتدري وش تسوي ولاكيف قاطعهم دخول النيرس جايبه الفطور

ندى:طيب الحين افطري

نهى سكتت ولفت وجا عرفت ندى انها مهي متقبله فكره انها تطلب المساعده

ندى:افطري

نهى مدت يدها اليمني اللي طبيعيا تاكل فيها لقت اصابعها مجروحه والجرح عميق يعني يوم حركت يدها حست بالم كبير

ندى خذت الملعقه:نهى كلي

نهى:مابي

ندى: ليش

نهى بحزم: قلت مابي وانا مابي احد ياكلني
++++++++++++++++++++++++++

بيت العمه لطيفه

نسايم طول الوقت ساكته ومتكدره على اخوانها وعلى حياتها
نايف:العنود ايش قلتي بموضوعنا

العنود:اي موضوع

نايف:احمد ولد عمي

العنود:هاه

نواف:بعد فيها هاه من متى وانتي تدرين انه خاطبك

العنود:موافقه بس مو قبل مااشوفه

نواف:وش رايك تتواعدون بتحليه

نايف:نواف عيب

العنود:لاجد انا مذكر شكله

نايف:طيب قومي البسي عبايتك بنمر نهى ومروان واوريك اياه

العنود:وش دخل

نواف:هو دكتور هناك يالفالحه

العنود:اها

نسايم؟:بروح معكم

نايف(اخيرا): طيب البسي عبايتك

راحو للمستشفى

+++++++++++++++
حمد يطق الباب


فهده:ادخل

حمد:قايمه

فهده:ايه

حمد:مانمتي صح

فهده تغيرت ملامح وجها

حمد:يالله انا ورامي بسياره استعجلي

+++++++++++++++++++

ندى سكتت عن نهى لانها تعرف اعند مخلوقات الله هي

++++++++

نايف:نسايم بنوديك عند نهى وبروح اوريها عريس الغفله

العنود:نايف استحي شوي تراك تحرجني

نايف:اخص والعنود صارت تنحرج والله تطور

نسايم دخلت غرفه نهى ولاخظت ان الجو متكهرب شوي

نسايم:السلام عليكم

ندى:هلا

نسايم راحت للنهى:شخبارك اليوم

نهى:الحمدالله

نسايم ماقدرت تمسك نفسها بكت كان فيه اكثر من ضغط خلاها تصيح

نهىصدت عنها

نهى:اذا جايه تصيحين عندي وفري دموعك انا مابي احد يرحمني ويصيح عندي

نسايم دخلت الحمام عارفه طبع اختها العنيد ومستحيل تقدر تجاريها

دخلت العنود:الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا م عليكم

ندى:هلا والله عنود

العنود:كيفكم ياصبايا

ندى:بخير الحمدالله

العنود: هاه نهى تسيف الحال

نهى ابتسمت على رجتها:بخير

ندى:بخير لو انها بس تفطر

العنود:ليش ماتفطرين

نهى: مابي

العنود اخذت صحن الشوربه وقربته عند فمها

العنود:افتحي فمك

نهى:خير ماابي


العنود: من قالك اني اشاورك افتحي فمك

نهى تحت الضغوط فتحت فمها والعنود شربتها كل الصحن

ندى :الله يعافيك

العنود: وشوله ملاعق عصر السرعه

نهىماقدرت انها غير تبتسم

نسايم طلعت:وش رايك بعريس الغفله

العنود:ايش

نسايم: تغير المود اجل

العنود: مالك شغل

ندى:نسايم تقعدين هنا بروح للمروان وامي يشوف متى بيطلعون ابروح اغير ملابسي واريح

نسايم:طيب

العنود:خدني معك بالجو الحلو

ندى:اشهد بالله انك زاحفه

دخلت فهده: السلاااااااام

نسايم:اجل بجي معكم جت فهده

فهده:وش السالفه بتنحاشون عشاني جيت

ندى:بنروح للمروان خليك معها

فهده:اوكي

نهى وفهده:جلسو بحاله سكوت فهده قامت من مكانها وراحت للنهى
فهده:قربي شوي

نهى:وين اروح

فهده:قربي
نهى قربت شوي بسرير جلست جنبها

فهده:امس نمتي

نهى:لا بس عطوني ممهدء عشان انام

فهده:يعني مانمتي

نهى:لا

فهده:نهى لو اطلب طلب تنفذينه

نهى:وانا بهالحاله ماظن

فهده:متاكده انك تقدرين

نهى:وشو

فهده:طلعي اللي بقلبك يانهى انا فهده طلعي اللي بخاطرك لي
نهى كانت تتنتظر مثل هالكلمه من فهده عشان تقدر تخفف على نفسها نهى من دون اي مقدمات قامت تصيح وفهده صاحت معها ضمتها وقعدو يصيحون اللين كل وحده طلعت اللي بقلبها من دون كلام الين نامو دخلت ندى لقتهمم نايمين طلعت وخلتهم

+++++++++++++++++++++++++++++

ندى طلعت وهي سرحانه بنهى وفاجائه سمعت احد يناديها التفتت نواف

نواف:ندى

ندى:هلا

نواف:شخبارك

ندى:بخير

نواف:ألحمدالله على سلامه

ندى:الله يسلمك

نواف لاحظ عيونها المتفخه من البكي وقل النوم

نواف:ندى

ندى:نعم

نواف:أوعديني

ندى:بايش

نواف:انك تنتبهين على نفسك
ندى:ان شالله عن اذنك

راحت ولاول مره يكون مالها خلق نواف

+++++++++++++++++++++++++++++++++
الدكتور فوازوقت مروره على المرضى طق باب غرفه نهى محد رد فتح الباب ودخل ابتسم على المنظر اللي شافه

نهى حاطه راسها بحظن فهده وفهده راسها على الجدارماسكتها وبسابع نومه توقع ان فهده عزيزه على نهى اخذ الاوراق حقت هذا اليوم وشسيك عليها وطلع والابوج حمد

حمد ماسك نفسه:من فيه داخل

الدكتور فواز:المريضه ومعها وحده ثانيه

حمد:اها....ممكن شوي

الدكتور بعد له الطريق وراح حمد كان وده يكفخه كذا بالمزاج مع انه ماسوى شي بس الغيره وماتعمل جت نسايم

نسايم:حمد بغيت شي

حمد:ايه ابي فهده

دخلت نسايم وطلعت مبتسمه

نسايم:فهده نايمه

حمد:وشو الله يفشلها نامت هنا

نسايم:خلها هنا توسع صدر نهى

حمد:صادقه اجل اسمعي رامي بيقعد هنا عشان اخويا مروان بيجون العصر فخليها ترجع معه

نسايم:ان شالله يصير خير

راح حمد توها بتدخل مسكها نايف

نايف:شخبارها

نسايم:الحمدالله فهده عندها

نايف:طيب بترجعين الحين

نسايم:لا بقعد معهم

نايف:اسمعي خلينا نروح الحين ونريح واذا جا قبل المغرب بشوي جينا

نسايم:مدري براحتك

نايف:انت وش ودك

نسايم: خلاص نرجع

ارجعت هي وياه

++++++++++++++++++++++

في غرفه مروان

مروان:يمه

ام فهد هل اابوي

مروان: متى بيطلعوني

ام فهد :بكره

مروان:بكغه

مشعل:ه

مروان:لاتضحك علي

مشعل:ماقدر والله ماقدر

مروان:طيب جيب جوالك بسجل صوتي اسمعه

مشعل:طيب خذ وقل اسمك كامل

مروان:مروان عبدالرحمن ال.........

مشعل:ه

مروان :هاته ياسخيف

مروان شغله وهو يسمع وناسه على الاخر

مروان:وااااااااي وناسه ياشيخ صرت التغ واخيرا

رامي:الحمدالله والشكر بس

مروان:غامي اسكت

ام فهد:ه الله يهديك اهل العقول في راحه

شوي ولا دخل عليهم فارس

مروان:فاغس

فارس: وش فيك قلبت

مروان:ه خلني مستانس

دخل الدكتور:السلام عليكم

مروان:هلا وغلا

الدكتور ضحك عليه: كيف حالك الحين

مروان:ولا احلى

ام فهد:دكتور ماعندكم دوا يهجده

الدكتور: للاسف ياخاله ولاودنا نخدمك

الم فهد:طيب لسانه موب متعدل

الدكتور:الا تقربا من شهر الا شهرين يقدر يرجع يتكلم طبيعي

ام فهد:الحمدلله على كل حال


مشعل رن جواله وهو بيد مروان
مروان:مشعل هذي غهف

مشعل:الله يقطع ابليسك كانك خليتنا مراض على هاللهجه

مروان سف ورد:هلا والله غهف

رهف:ألو

مروان:هلا

رهف:مروان

مران:ايه

رهف:امداك تصحى من البنج

مروان:لاهذاعندي حلاو مص ماياثغ فيني

رهف:طيب .........وش في لسانك

مروان انفجر ضحك:ه حلو صحيح

رهف خافت لاتطوت الاصابه براسه:هاه ايه حلو

مشعل:مروانوه لاتهبل بختي

فارس:مروان خلك عاقل

مروان:غهف غهف

رهف:خسك الله خربتي اسمي

مروان:

رهف:عطني مشعل

مشعل سحب الجوال

مشعل:هلا

رهف:اجي ولالا

مشعل:خليها العصر احسن

رهف:طيب

فارس ذاب اذنه يتسمع



+++++++++++++++++++++++
رجعت نسايم ونايف

نايف:نسايم ممكن اكلمك شوي

نسايم:تفضل


نايف:ناظريني لو سمحتي انا اللي اتكلم مو التلفزيون

نسايم لفت له:امر

نايف:انت وش فيك

نسايم:انا

نايف:ايه لا تقولين مافيني شي بس هذي الحقيقه انا ماعرفك قبل زواج بس اللي يعرفونك يقولون كذا

نسايم :من اللي يقول

نايف:كل شي فيك يقول سكوتك سرحانك حتى سواليف من تزوجنا ماقعدنا سوالفنا زي الناس

نسايم:........

نايف:اذاهذا شي يضايقك الكلام عنه خلاص مو لازم بس ابيك تعرفين لو في شي اقدر اسويه ماتاخرت عليك ولا دقيقه واذا تبين تقولين شي انا موجود

نسايم:مشكور

نايف ارتفع ضغطه احر ماعنده ابرد ماعندها راح ودخل الغرفه ينوم

++++++++++++++++++++

ساره كانت جايه مع فارس وراحت للنهى ولقتها نايمه هي وفهده طلعت وراحت وهي بالممر يكلم بجواله

ياسر: قلت لا

ياسر:جبها هنا........اسرع ....فمان الله

ياسر:هلا شيخه

ساره ابتسمت نفس الطريقه الاماراتيه

ساره:هلا الشيخ السموحه منك بس ماتدري وين غرفه مروان

ياسر: الا تفضلي هذاك الباب

ساره:ه

ياسر:في شي يضحك

ساره: لا ابدا وراحت للغرفه مروان

ياسر شك بنفسيه راح يدور شي يشوف نفسه فيه مالقى غير الزجاج حق الحظانه حقت المواليد عشان يناظر نفسه فيها جت النيرس وتحسبه ابوي لاحد فهالاطفال ودقت سوالف معه

+++++++++++++++ساره دخلت

مروان:ساغه

ساره: هلا

مروان: ماعندي سالفه بس اجرب صوتي

ساره: الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

ساره:يالله انا بروح مريت على نهى لقيتها نايمه
حمد اللي كان ماخذ زاوييه لنفسه ويفكر من سمه طاريها التفت

ساره:انا بروح

العنود:خدني معك بالجو الحلو<<معلقه

ساره:ه

العنود:بجي معك جحدوني جعلهم منيب قايله خذى حرمته وانحاش

ساره:مين

العنود:نايف

ساره:اها

العنود:نواف اذا بغيت اجي بتصل عليك

نواف:يصير خير

العنود:مروان سلم على ربعك

مروان:ه يوصل

العنود:سي يو

طلعت االعنود وساره وراحو مع السواق للبيت وارجعت معهم حسنا عشان تجيب اغراض للنهى ومروان
دخل ياسر:السلام

مروان:ياسغ

رامي:والله حظك كل اهلنا في اسماءهم حرف الراء

مروان:من قدي
ياسر:الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

الساع الظهر قامت فهده وعيونها ثقال من التعب سحبت نفسها وراحت للبيتهم وخلت نهى الكل رجع البيت ماعدا ام فهد عند مروان
بعد ماراحت فهده بشوي صحت نهى على صوت النيرس المزعج كانت جايبه الغدى للنهى نهى ماتبي تاكل جلست الي وهي تفكر انطق الباب عدلت شيلتها(الطرحه)
الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم

الدكتور فواز كان ملاحظ كره نهى له

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور شاف غداها ورفع حاجب:ليش ماتغديتي

نهى:مو شغلك

الدكتور فواز:الا شغلي اجل ليش انا هنا عشان تطلعين من هنا سليمه ومن ظمن العوامل الاكل

نهى:انا مابي اصير سليمه

د:فواز:ممكن اعرف ليش

نهى سكتت لان ماعندها رد

د:فواز:شوفي انسي اني دكتورك اعتبريني واحد مرت عليه تجربه مشاب

نهى:كيف

د:فواز:انا مثلا جاني حادث وركبو لي سيخ بيدي يثلاث سنوات

نهى:ثلاث سنوات

د:فواز:ايه وهذا وانا كنت طالب صبرت وتحملت الين تخرجت من الجامعه ولااثر علي مع اني كنت بغربه مااحولي اهلي

نهى سكتت شوي تفكر بكلامه
نهى:طيب..من كان عندك

د:فواز:ماكان عندي غير واحد من الي يدرسون معي

نهى:وشلون طيب

د:فواز:كنت مابي اضيع سنوات ابي اتخرج وارجع هنا

نهى:اها


د :فواز: مين كان عندك

نهى:وش مين عندك

د:فواز مافهم عليها:يعني مين كان هنا

نهى: ماكنك طقيت الميانه اللي عندي اهلي وبس

د:فواز: فطس من الضحك عليها:

نهى بخاطرها تقول وش هالمهبول يضحك على نفسه الحمدالله

دخل ابو فهد:السلام

نهى:هلا ابوي

سلم عليها وطلع لان الدكتور ناداه

ابو فهد:خير بنتي فيها شي

د:فواز خير ان شالله بس ابي اقولك شي للمصلحتها

ابو فهد: تفضل

د:فواز:انا مدري من كان عندها بس جت وحده عندها وخلت نفسيتها تتحسن بس كااعرف من انا ماودي اتدخل بخصوصياتكم بس هذا للمصلحتها تحسن النفسيه ماشالله اخوها عشان نفسيته حلوه انتهينا من كل شي بسرعه وبكره بيطلع اتمنى انكم تساعدونها تعدل نفسيتها

ابو فهد:لاتوصي حريص ياوليدي هذي بتني

رجع ابو فهد

ابوفهد: نهى اليوم جت عندك فهده

نهى ابتسمت:ايه جت

ابوفهد(بس اكيد هي):طيب انا الحين بطلع تبين شي
نهى:لأا متى بترجع

ابوفهد:اذا اذن ربي العصر

نهى:طيب

+++++++++++++++++++++++

مروان زاروه اصدقاءه

خالد:مغوان

مروان:خالد

خالد:كيفك

مروان:بخيغ

خالد:اااااااااه صغت مثلي

مروان: ايه وناسه اثغك عايش بهالنعمه

وائل: وين القبله من وين

مشعل:يمينك

وائل:ياارب انك ترفق بعقولنا قولو امين

كلهم:امين

فلوها الشباب كانو خايفين على مروان بس الصدمه انه مو سع صدري اكثر منهم

+++++++++++++++++++++++++



البارت الثامن والثلاثون



الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه

ساره:العنود تجين معي ولالا

العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى

ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام

العنود:طيب ونهى من بيرافق معها

ساره:مدري امشي نروح ونشوف

العنود:اوكي

ساره:اتصل للفارس

العنود:لالا بتصل بنواف

العنود:الو

نواف:هلا

العنود:تعالى وخذنا

نواف:ببيت خالي انتي

العنود:يس تعال

نواف:طيب ربع ساعه واجي

++++++++++++++++++++++++++++

بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي

مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر

مشعل:يسوور تعال

ياسر:خير ان شالله

مشعل:انت تشتغل هنا


ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا

مشعل:توني ادري

ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت

مشعل:ماسوت صرت طبيب

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نهى كانت جالسه وجت عندها الساع فهده

فهده:هااااي

نهى ابتسمت:هلا

فهده: شبعتي نوم

نهى: ايه

فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك

نهى:والله


فهده:يس

نهى:خالتي حنان وافقت

فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق

نهى:ه

فهده: المهم عندي لك شي

نهى:انا


فهده:لا الجني ايه انتي

نهى:وشي

فهده طلعت جوال جديد

نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه

فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز

نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه

فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان

نهى اكتئبت:صح نسيت

قاطعهم دخوول النيرس


فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي


نهى:اوكي



++++++++++++++++++++++++++++
بنفس الوقت

فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا

عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا

فهده:هاه انا


عبدالعزيز:ايه انتي

فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك)
فهده تصرفها: ابد انتظر حمد

عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟

فهده: تفضل

عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم

فهده:ليش

عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان

فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه

عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم

فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك

عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول
فهده:وش عندك مبتسم

عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب

فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك

عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك

فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى )

فهده طلعت جوالها

عبدالعزيز: من بتكلمين

فهدهتمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر

عبدالعزيز:افا مليتي مني

فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه

عبد العزيز:ايش والله شر علي متعني اسليك وانتي تنظرين


فهده:محد قالك انتظر

عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو
فهده تبي ترد له الحركه

فهده:ممكن سؤال

عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وج: امري

فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم

عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين

عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم

فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح

عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح

فهده:ليش هذي الحقيقه

عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك

فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك

عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي

فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد

عبدالعزيز:هذا كلامك

فهده:ايه وماعندي غيره

عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده

فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده

عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود

فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه
فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز



حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا
عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر

فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى



+++++++++++++++++++++++++++++++++

نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم

العنود:سلااااااام خييو ازيك

نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش

العنود:حتى بهذي منت فالح

ساره: السلام عليكم
نواف:وعليكم

جلسو خمس دقايق

العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح

نواف:بس هذا اتنم

العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر

نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه7 عند مروان

مروان:خلاص خلصو

مشعل:ايه

مروان:اوغيكم(اوريكم) شي

رامي:ايه

مروان رفع بلوزته وطلع الجرح

رامي:اااااي مايوجع

مروان: يذبح يألم

مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك

مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك

ابو فهد:السلام عليكم

مروان:هلا ابوي شخبارك

ابوفهد:تمام

مروان:اكيد كنت عند دلوعتك

ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي

مروان: ياحظي اجل

جلسو يسولفون

مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي
مشعل:ايه

مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله
0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه

مروان:ايه احس اني تفشلت منه

مشعل:الا كيف درى انك هنا

مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله


ابو فهد:منهو

مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه

ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم
مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره


ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي

مروان:انا

ابو فهد:ايه انت

مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه


ابوفهد:ايه مجربه

مشعل:افـــــأا مروان



مروان:انا.ا

ابو فهد:الا انت

مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك

ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه

مروان:والله السموححه مادريت

ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي

فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع

ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي

فهد:امرك يبه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس

فهد: ياولد

العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط

فهد: شخباركم

فهده:بخير

فهد:نهى تبين شي بروح للبيت

نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى

فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها

فهده:انا بتصل

فهد: ماتبين شي ثاني

نهى:لا مشكور

فهد:فمان الله

ساره تكلم فارس

فارس: اسمعي وين رهف

ساره:توها جايه

فارس: خساره فاتتني

ساره:هيه عيب استح

فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا

ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات

ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه)

فارس: هييييييييييييه وينك

ساره:هلا هلا بروح باي

فارس:باي

راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه

نهى:بنات ليش امي ساره ماجت

ساره:ماقلنا لها والله بترتاع قلنا تمهيد


نهى:وشلون


ساره:اليوم خالتي قالت لها انك جايك تسمم انت ومروان

نهى: وسيعه كلنا

ساره:ايه ومابقي مطعم ماسبته


نهى:بالله

ساره:فاتك فهد وش سوى

نهى:وش سوى

ساره:ابد تخيلي عشان يضييع السالفه وهق عمره

نهى تحمست :وش سوى


ساره:ضحى بحياه العزوبيه خش عرض وقال انا بتزوج عد تعرفين امي ساره تنسى اهلها بطاري العرس

نهى:فديته والله هذي اول فايده من الحادث

فهده:هااي حلوه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بالبيت قامت ندى وهي مقفله معها الدنيا من الصداع خذت لها حبيتين باندول ولبست نزلت تحت

ندى: مسا الخير

الجده:هلا والله شخبارك يابنيتي ماشفتك من امس

ندى:ايه كنت عند نهى

الجده: ايه يالله بروح تجين معي

ندى:يالله وراحت هي والجد والجده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +

مروان: اقول ابوي

ابو فهد:سم وليدي

مرونا:نهى وش اخباغها(اخبارها)

ابوفهد احتس من السؤال: بخير

مروان:وش فيها

ابوفهد: انكسرت رجلها

مروان:بس

ابو فهد:ايه

مروان: بتطلع بكره معي

ابوفهد:لا يبيلها كم يوم

مروان:اها طيب ابي اشوفها

ابوفهد :الدكتور قالك لااتحرك عشان الجرح ماينفتح وحنا طالعين بكره شوفها

مروان ضاق صدره يحس بالذنب:ان شالله


مشعل:مروان من بيرافق معك

مروان:مدري والله

مشعل:والله ودي اجلس عندك

مروان استانس:يالله تعال

قاطعهم دخول الجد والجده وندى

الجده توها تعرف بسالفتهم بسياره قالها الجد

الجده:وليدي اسم الله عليك وراحت لمته

مروان:امي ساغه(ساره) انا طيب

الجده:وش في لسانك انعوج

مروان:ظغوف (ظروف) الحياه

مشعل: اخصص مروان يتكلم بالحياه

مروان:اوش الله يفشلك مسوي فهم يعنني

مشعل:مايلبق

الجد:حمدالله على سلامتك والله ماتستاهل

مروان:هلا جدي توني اشوفك

الجد: ايه من يشوف ساره ينسى الدنيا<<يغازل الجده

مروان: حركتات امي ساغه(ساره)

الجده: الله يغربلك خلني بقوم عند بنيتي اشوفها

ابوفهد: بجي معكم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نسايم كانت مع نايف بسياره ونايف مغتض منها لانها ساكته

نايف: الاقول وش رايك ماتنومين عند اهلك اليوم

نسايم:ليش انشالله اعتبرها طرده

نايف استانس تكلمت ومعصبه:هاه لا بس كنت اقول تروحين شوي تعدلين نفسيتك وترجعين


نسايم:وش فيها نفسيتي

نايف قلب جد:يعني ماتدرين

نسيام:انا كذا وبعديـــــ............(قاطعهم صوت الجوال)

فهد:الـــــــــــــــــــــــو

نسايم:وش فيك تراني برياض مو بالمكسيك

فهد:الحقيني وهقت عمري

نسايم:وش فيك

فهد وش اللي مو فيني وقال كل السالفه

نسايم: احلى توهيقه والله اقولك بس انا بدور لك

فهد: وان اليش متصل ابي رنا رفيقتك

نسايم:ه والله انك صريح

فهد: الصراحه راحه وانتي تعرفيني ماعرف الف ولا ادور والصراحه خشت مزاجي

(نايف وقف السياره لانهم وصلو ونسايم ناسيه الدنيا تسولف نايف بخاطره الحين تقولين هذي طبيعتك والله حريم مكر)

نسايم: شوف انا بقولها ومدري عنها


فهد: ماعلي منك واخلصو بلا دلع بنات لاتزوجني امي هنادي والله انتحر اذا قابلتها

نسيام: حرام عليك وش فيها

فهد:يكفي انها اخت الغثه عادل

(توضيح :هنادي بنت اخت ام فهد يعني بنت خالته بس مو اخت امه الشقيقه من الام فقط واخوها فيه حرب بينه وبين فهد منذ الصغر وعلاقات مش ولابد باستثناء الامهات طبعا)

نسايم:الله يرجك بشوفها

فهد:الحين انقذيني اذا كنت بودع العزوبيه خلينا اودعها على سنع

نسايم:طيب اليوم باذن الله اقولها عاد لااتصجني

فهد: زين يالله باي سلمي على نايف

نسايم كنها اذكرت شي : يوصل

نايف: خلصتي


نسايم:ايه على فكره فهد يسلم عليك

نايف:ألله يسلمه من الشر يالله ترى لي نص ساعه انتظرك

نسايم فشله:طيب يالله


+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

مشاعل كانت جايه هي وامها يسلمون على نهى ومروان اول راحو للمروان سلمان كان هناك

ام ياسر:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

ام ياسر :وش اخبارك ياولدي يامروان

مروان:تمام ياخاله مانشكي

مشعل جالس جنبه وبصوت واطي:والله انك تكابر ياشيخ وش ماتشكي

مروان:انت مالك دلخ اسكت وانا اذا بغيت شي تكلمت

مشعل سكت بس مااعجبه ان مروان يتالم ويجامل فيهم

مشاعل:الحمدالله عسالمه

مروان فرصه: الله يسلمك يامشاعل

مشاعل: تسلم

مروان:اقول مشاعل استريحي

سلمان:كنك مصختها كم مره اقولك لاتقول مشاعل

مروان:هاه

سلمان: اوريك اذا رجعت....مشاعل تعالي بوصلك للبنات

مشاعل:تيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجده: اسلم الله عليك وش ذا السلك <<تقصد المغذي

فهده:أمي ساره هذا مغذي

الجده:يابعدي يانبتي اسم الله عليك (وجلست الجده من دعوى الا دعوى)

ندى ومبين انها مرهقه:امي ساره ماصار شي ان شالله

الجده:كل ذا ماصار ماتشوفين رجلينها مكسره

نهى: انا بخير

وبدو يجون الحريم قريبات واهل وصديقات ندى ماعجبها الجو تضايقت اكثرا طلعت شوي ووقفت تاخذ نفس نواف كان يكلم ياسر

نواف:أحلف ياشيخ والله توني ادري انك مهم لهدرجه

ياسر:افا خمس سنين غربه على ايش

نواف: واانا خايس برياض ماتعديتها بس يالله

جت النيرس: دكتور ياسر محتاجينك بقسم الطوارئ

ياسر:اوكي جاي يلاا نواف بروح

نواف:باي يالمهم............انتبه للندى راح لها

نواف: سلامات

ندى:نعم

نواف:اقول سلامات وش فيك هنا

ندى: وش عليك انت ودخلت جوى

نواف تكدر المود عنده وحس انها متضايقه بقوه

++++++++++++++

اما جوى العنود: فناكينكون(هذا مسمى من اختراع العنود للفناجين القهوه<<هيوفه هذي كرمالك

عاد العنود نست نفسها تحسب الحريم البنات

رهف تبي ترقعها: فناجين العنود فناجين

العنود:ايه صح فناجينكم


++++++++++++++++++

اليوم الثاني الساعه 9 ونصف صباحا

فهده:صباح الخير

نهى:هلا صباح لنور

فهده: عساك نمتي زين

فهده: الحمدالله

شوي دخل الدكتور بعد ماطق الباب (فهده راحت للحمام)

الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور :جاهزه

نهى:للايش

الدكتور:بعد الظهر ان شالله بنسوي لك تحليل واشعه

نهى كشرت: كم ساعه ياخذ

الدكتور: شغله ساعتين مو اكثر

نهى:ماتقدرون تاجلونه بكره

الدكتور:الا بس اذا في سبب مقنع

نهى: بس مااقدر

الدكتور: احسن منها تتهيئين نفسيا لانك بكره بتصومين

نهى:طيب ممكن سوال؟؟؟؟

الدكتور:تفضلي

نهى:بصراحه انا ابي اصلي وماعرف شلون اتوضاء والنيرس فلبينيه مافهمت علي

الدكتور: اها مو مشكله بنغير النيرس ونجيب لك وحده مصريه تقدر تساعدك

نهى:مشكور


الدكتور: مع السلامه

طلعت فهده:ساعه خست

نهى:شسوي كنت اساله عن اشياء

فهده:اها اسمعي ترى ريناد ووجدان بيجون اليوم

نهى:قولي والله

فهده:والله انا قلت لهم

نىه:اها طيب متى

فهده: قلت لهم العصر عشان مايكون فيه حريم كثير

نهى:كفو والله راعيه التكتيك

فهده:افا عليك اعجبك

رن جوال فهده

فهده:هلا

حمد وهو متضايق حده: اهلين


فهده:وش فيك

حمد: عندك هي

فهده:ايه

حمد:شخبارها

فهده :موسعه الصدر

حمد:من جدك

فهده كانت تكذب بس كذبه بيضا: ايه .....الا ماجا عندك سبع البرومبا

حمد:مين

فهده: ولد عمك

حمد:قصدك عبدالعزيز

فهده:ايه

حمد:وش مسويه له اعترفي

فهده: انا مسويت شي غير وضحت له بعض الامور

حمد ياويلي عليك ياعبدالعزيز فهده وضحتلك بعض الامور

حمد:وش قلتي له

فهده:ياللقافه

حمد:اسلمي<< مشكوره حبيبه سعود على الكلمه

فهده:زين بعفويه وببراءه قالت كل السالفه له

حمد: وسليمه تصكك قلتي كذا للرجال

فهده:ايه عادي

حمد:عادي بعينك باي وسكرها

نهى اللي كانت تسمع السالفه

نهى:من جدك

فهده:ايه

نهى:وايزي عندك

فهده:ايه وش سويت

نهى: يااغبى مافي الوجود عبدالعزيز يحبك

فهده كان احد خبط راسها:من قاله

نهى :بقولك هذاك اليوم رهف جايتنا وهي تسولف هي وندى من بين السواليف ذكرو موقفك انتي وعبدالعزيز يوم تدعسينه وقالت رهف :والله ان عبدالعزيز كل ماجبت طاريها ولا تكلمت عنها كبرت اذنه من كثر مايتسمع ومن هالحكي الا ان قالت رهف :انا اشك انه يحبها وانا اعرف عبدالعزيز زين وفاهمته ومن هالكلام....هذا غير الحركتات اللي يسويها وانتي عمك اصمخ دلخه وانا مااقول انه يحبك جزم بس احتمال وارد


فهده ميلت راسها من كثر ماتفكر وتتذكر كل شي وتوصل الاحداث ببعض

نهى:ه فهيد والله شكلك جنان وانت ميله راسك

فهده: ياسخيفه دخلتيها براسي انا ناقصني عزيز

نىه:حصليه رومنسي وحليو وهادي ومتفهم انا اشك انه ولدنا صراحه واصلا انت ماتنفعين له

فهده: من انت عشان تقررين يصلح ولا مايصلح اصلا هذي تفاهات

نهى:قلتلك ماتصلحين له

فهده:نهوووه اسكتي لا خليك تبكين بدال الدموع دم

نهى:سلامات عمتي فهده

فهده: اسكتي وفي ناس يحبون وينحبون من تحت لتحت خلينا ساكتين

نهى:اي حب واي سالفه

فهده: تغيشمي تغيشمي تحسبين اني مادري

نهى :وشو

فهده:الجمس والدالوب والهواش والمراضا وال وال وال خليني ساكته

نهى مصدومه:شلون عرفتي

فهده:حمد قالي محد احسن من احد

نهى: صدق انه سخيف ليش يقول

فهده بخبث:يعني تبينه سر بينكم

نهى: اقول ضفي وجهك

فهده:خخخخخخخخخخخ فشلتك

نهى:اقولك خلينا على دموع وندم

فهده: اسكتي ذكرتيني الحين شسوي

نهى:يعني وش بتسوين

فهده كانها مو مصدقه:والله انا مو صاحيه وشلون قلتله كذا (صوتها بدى يعلى)نهـــــى شسوي

نهى:÷ه طبخ طبختيه يارفلا كلليه

فهده:اوريك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العصر الساعه 5 العصر في غرفه مروان

مشعل:مروان بتطلع بعد شوي خذ ملابسك غير
مروان:اصبر شوي مو الحين

مشعل:جدمروان فيك شي

مروان:لا مافيني شي

الدكتور:السلام عليكم

مروان:وعليكم السلام

الدكتور:مروان انت الحين بتطلع بس مو معناته انك طبت كليا يبيلك تهتم للنفسك وبقولك بعض الشغلات انتبه لها

مروان:تفضل

الدكتور:اولا لازم ماتمشي كثير وخصوصا الجرح للحين ماندمل الحين بتطلع من هنا على كرسي متحرك

مروان:بس

الدكتور:لابس ولا شي الجرح بمنطقه تتاثر بالمشي وعميق فوق هذا حتى المشي بيالمك يبيلك مده وغير كذا لازم تنظف الجرح يوميا و ترتاح

مروان:اها طيب

طلع الدكتور من عنده

مشعل:وش فيك

مروان: ودي اروح للنهى

مشعل طيب وانا طالعين نروح لها

مروان:تتوقع زعلانه مني

مشعل:الحين عرفت شسالفه لاماله دخل ونهى مهي بزر واكيد بتعرف انه قضاء وقدر

مروان:انت تدري انها ماراح تمشي

مشعل بصدمه :كيف ماتمشي

مروان:يعني كسر رجلها مو هين واحتمال تقعد شهور ماتمشي

مشعل:وكل امرك لربك وان شالله خير......اساعددك تلبس فيما يجي فهد

مروان:طيب
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

عند نهى وفهده جو صديقاتهم ريناد ووجدان

ريناد : حمدالله على سلامه ياعمري ماتشوفين شر

نهى:الله يسلمك كان ودي اشوفك بظروف احسن من كذا

وجدان:ماتشوفين شر

نهى:مايجيك انش الله

فهده: بنات تقهوو

نهى:غريبه محد جا من اهلي

فهده:انا صرفتهم وقلت للامك تجي بعدا لمغرب

نهى :تسوين خير

جلسو البنات يسولفون

++++++++++++++++++++

مروان لبس وجا النيرس يساعده يجلس بالكرسي المتحرك تقطع فؤاده يوم قام تألم بقوه

فهد:مروان فيك شي

مروان:لابس خلني بروح للنهى

فهد:مشعل خذه وانا وبروح اخذ روشيته الاودويه

مشعل:ابشر يالله
دفه مروان ووصلو عند غرفه نهى طق الباب مشعل فتحت فهده وانصدمت من شكل مروان اللي مبين انه متضايق وجه ذبلان وبالكرسي جالس

فهده:هلا

مروان:ابي ادخل للنهى

فهده:عندها صديقاتها

مروان:مالي شغل ماراح اقدر اشوفها الا اليوم

فهده قدرت وضعه: طيب دقايق

دخلت فهده

فهده:بنات معليش مروان ولدعمي يبي يسلم على نهى قبل مايطلع لانه ماراح يقدر يجي

وجدان:عادي مافي مشكله

تغطو البننات ودخل مروان

مروان ماهتم للوجود نظره على نهى

مروان:ألحمدالله عسلامه

قاطعه قومت البنات وجدان انا بطلع تبون شي

فهده:تو الناس

ريناد: لا يكفينا شوفه نهى وبعدين تاخرنا بالاذن طلعو البنات

طلعو

ريناد:هذا مروان

وجدان :ايه الظاهر ماسمعتي فهده تقول مروان

ريناد:الا .......مسيكين هذا وسيع الصدر اخوها

وجدان:÷ هذا اللي همك

ريناد:وجع امشي


فهده طلعت بعد البنات حست ان شكلها غلط طلعت لقت مشعل واقف مع عبدالعزيز سفهتهم وتسندت على الجدار وهي تفكر بكلام نهى عن عبدالعزيز

نرجع للجوى

مروان:الحمدالله على السلامه


نهى بكت لمنظر مروان الكسير صحيح يضحك ويجامل بس مهما كان الموضوع له اثره عليه

مروان:نهى تكفين لاتصيحين اسف والله اسف ماكان ودي اكون سبب في عذابك نزلت دمعته

نهى(شهقت): لاتعتذر وامسح دمعتك هذا قضاء من ربي سواء انت اللي تسوق او غيرك كان بيجيني الحادث انت وشلونك

مروان:بخيغ(بخير)

نهى:وش فيك ليش تتكلم كذا

مروان:حلو صح

نهى: ماتترك حركاتك وش صار

مروان:لا تاثغ(تاثر) لساني مع الحادث

نهى:اها ........ طيب ليش انت جالس بالكرسي جاك شي

مروان رفع بوزته نهى انصدمت جرح كبير ومبين انه يالمه

نهى: اوه شكله يعور ماتشوف شر

مروان:ألشر مايجيك نهى طلبتك ابيك تهتمين بنفسك وتدارين روحك انا اعرفك تفكيرك سلبي انا مااراح اقدر اجيك بهالفتره اهتمي بنفسك دخل فهد

فهد: خلصتو ولالا

مروان: ايه يالله فمان الله

نهى:فمان الكريم انتبه للنفسك

فهده برى وجوى راسها التماس من الكلام اللي قالته نهى وقفت عبدالعزيز بنفس المكان توترت وبدت تهز رجلها يوم طلع فهد ومروان دخلت بسرعه

فهده:اوف كله منك

نهى ماردت

فهده:وش فيك

نهى:اول مره احس ان مروان يفهني

فهده:ليش

نهى:يقولي خلي عنك السلبيه

فهده: هو عارف انك سلبيه يعني هذا مو جديد

نهى:توني ادري ان الكل يحس اني سلبيه

فهده:انتي مو سلبيه بس اي موضوع تاخذينه بسليبه وياثر عليك غير عن الناس مدري ليش

نهى :تتوقعين

فهده:ايه احيانا تنقلبين مدري كيف

نهى:اقول ماكني عطيتك وجه

فهده:غصب عليك تعطيني مو بكيفك

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد اسبوعيـــن
نهى:يمه تكفين طلعوني مليت

ام فهد:لا يابنيتي خليك هنا احسن لك

نهى:وش اخبار مروان

ام فهد: ياحليله فاتح الملحق الرايح والجاي يدخلون يسلمون

نهى:ليش ماقعد بغرفته

ام فهد: مايقدر يصعد الدرج

نهى:اها طيب شخباره الحين

ام فهد تنهدت:مجنني مادري وش فيه مايتكلم ذبحني مثل ابوك ماتدرين وش وراه

نهى:يمه نسايم ماجتني من اسبوع وش فيها

ام فهد:والله مدري وش فيها من كم يوم وحالها مو عاجبني ذبلانه

نهى:الله يعينها......يمه طلبتك

ام فهد: سمي ابو يوش تبين

نهى: ابيكم تطلعوني طفشت وقت الزياره ثلاث ساعات ومايسمحون لي بالمرافقه طفشت بالحالي

ام فهد:والله ماودي اتركك دقيقه بس وش اسوي صحتك مهمه

طق الباب الكتور عدلت نهى حجابها

د:فواز:السلام عليكم

ام فهد+نهى:وعليكم السلام

د:فواز: كيفك اليوم

نهى: الحمدالله

ام فهد:وليدي ماتقدرون تطلعونها طفشت هنا

د:فواز:افا نهى طفشتي مننا بس انا حتاجينك اسبوع وبعدين تفتكين مننا

ام فهد: لامحشوم ياوليدي بس خبرك المستشفى محد يهوى جلستها

د:فواز:مو مشكله ياخاله عن اذنكم

البارت التاسع والثلاثون

فهده بغى يغمى عليها لان نغمه جوالها اغنيه اليسا(كرمالك) وصوتها عالي والجوال يهز بجيبها عبدالعزيز تلفت يشوف الصوت هذا جاي منين


حمد:الو

عبدالعزيز:هلا

حمد:حركات ومشغل اغاني بعد

عبدالعزيز:هاه ......ايه حمد اكلمك بعد شوي

حمد:طيب اا.....

عبدالعزيز: بكلمك بعد شوي وسكر الخط قام وقف وبما انه طويل اخر شي يتوقعه ان الصوت من تحت الطاوله راح يمين ويسار تتبع الصوت دنق يشوف الصوت هذا من وين جاي

انصدم
7
7
7
7
7
7
عبدالعزيز تلخبط فكره وصار عنده تشابك فهده وبغرفتي وتحت الطاوله لحظه تصيح ليش تصيح فهده غطت وجا بيدينها

عبدالعزيز بعد ووقف وعطاها ظهره

عبدالعزيز: وش تسوين بغرفتي

فهده:............ (تصيح)

عبدالعزيز يبي يرد لها حركاتها: اها جايه تعتذرين

فهده جت بتقووم وخبطت راسها بطاوله وكان رادع كافي انها تسكت

عبدالعزيز التفت خاف عليها لايكون صار فيها شي ورجع نظره للسريره

عبدالعزيز:خلاص انا قلبي كبير وبسامحك اهم شي انك عرفتي غلطتك و واعتذرتي وترى انا مازعل على احبابي

فهده بخاطرها تشوته باي شي ولااول مره تكره النظافه لان مافي شي تقدر ترميه عليه (مصدق نفسه بعتذر منه وشلون افك عمري يالويلي رن جوالها مره ثانيه

عبدالعزيز: والله كنت ناوي اخذ شاور بس بطلع عشانك بس مو عشان شي ثاني

فهده ساكته وجالسه تحت الطاوله

عبدالعزيز: تدرين انك احلى وانتي ساكته

فهده ماقدرت تبي ترمي عليه اي تبرد حرتها منه شي قطعت حزامها كانت كاشخه فيه على شكل سلاسل ورمته

عبدالعزيز: لازم تتركين لمسه تركها وطلع

فهده كانت تبي تطلع بس تحس انها محتجزه دخلت رهف

رهف:فهووووده وينك

فهده: هنا وسوت نفسها تفك السلك :هلا

رهف:كل هذا سلك بعدين تعالي ماشفتي عبدالعزيز توني شايفته طالع

فهده طلعت لها:هاه لالا

رهف: وش هذا ليش كحلك محتاس

فهده:مدري مع الحر

رهف بخاطرها هين صدقتك

رهف: طيب نروح تحت عند البنات

+++++++++++++++

من ج ثانيه عبدالعزيز طاير فوق الدنيا لدرجه انه مايشوف اللي قدامه من الفرحه يغني وموسع صدره مر على حمد ياخذه

حمد:هاه الحبيب اليوم سليم

عبدالعزيز تنهد: ااااااه اعجبك طلعت سليم معافى

حمد:طيب مشي شغلنا شي نسمعه

عبدالعزيز فتح الرادو وجت اغنيه كرمالك

عبدالعزيز:يـــــاحظي انا اسعد انسان

حمد:الحمدالله والشكر اللي اعرغه انك ماتحب اليسا

عبدالعزيز: اااااه اموت عليها

حمد:اقول انت الليوم ظاربه فيوزاتك

++++++++++++++++++++++++++

نرجع للفهده

فتحت النت وبدت ترسل وتسوي حركات

ساره: فهوده افتحي منتدى الم الامارات

فهده:اوكي

ساره:ادخلي مجلس القصص الطويله

فهده:اوكي دخلت

ساره: شوفي قصه....<<من دون دعايات للاحد

فهده:وش فيها

ساره:كملوها

فهده:صبر تفتح

ساره:هاه وش صار

فهده:لا الظاهر ماكملوها

ساره:ياشينهم المهم بنات شنسوي بكره بنهى

فهده ذكرت ان نهى هي المتصله عليها اتصلت

فهده:الو

نهى:هلا وش فيك ماتردين

فهده:ماتدرين وش صار لي يانهى

نهى:وشو

فهده:اذا جيت قلتلك مو الحين

نهى:اوكي وينك فيه

فهده تلعثمت:بالبيت

نهى:طيب ليش ماجيتي اليوم

فهده:سهرانه ومانمت زين

نهى بتردد:بتجين بكره

فهده: مدري اشوف

نهى:اها اوكي باي

البنات تعشو رجعتندى للبيت ودخلت المطبخ

ندى: وانا مالاقاك الا بالمطبخ

نسايم:وش اسوي جوعانه

ندى: ولدك هذا مفجوع

نسايم:لاتسبين لو سمحتي

ندى طلعت لها بيبسي من ثلاجه وجلست تشرب

ندى:مروان نايم

نسايم:ماظن تو كنت عنده

ندى:اها

نسايم:ندوش عندي لك موضوع

ندى بتعب :خير وش صاير

نسايم:نواف اليوم فاتحني بموضوعك

ندى عقدت حواجبها :اي موضوع

نسايم ولاهمها:تستغبين يبي يخطبك وشكله مستعجل

ندى:ايه

نسايم:شقوله

ندى سكتت شوي:قولي له موافقه

نسايم:صدق ولا تستهبلين ماتبين وقت تفكرين ولا شي

ندى ابتسمت من قلب:لا مابي وقت خذت وقتي وكفايه وصراحه نواف شاريني وانا ابيه

نسايم:مبروك بصير انا وياك ببيت واحد

ندى: هذا اللي همك

نسايم: مافي احلى نتزوج انا وياك اخوان

ندى سرحت بتفكيرها

نسايم:من الحين بدينا

ندى:ماتدرين يانسايم قد ايش ارتحت يوم خطبني

نسايم:ليش؟؟؟؟

ندى:تعرفين بعد كل االللي صار معنا وانا رديته قبل هالمره كنت احس اني بفقده والحين اذا صار في شي رسمي بينا صدقيني بتطمن واعصابي بترتاح

نسايم: صادقه وعلى البركه ترى نواف ينفعلك بستثناء

ندى:بستثناء ايش

نسايم:اشكالكم

ندى:اورررررررريك

نسايم: هو اسم الله عليه كانه جدار وانتي نتفه

ندى:انقلعي لاتطنزين اوريك

نسايم:ه

ندى:انا وش مقعدني معك اروح لاخوي ابرك لك

نسايم:احسن خليني اروح الناس اللي ينتظروني على نار بالبيت

ندى:فمان الله

ندى راحت للمروان:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــ..... وطيران طلعت برى

مروان:ه ندوووش لاتاكلين عمرك

ندى راحت من الفشله دخلت مدرعمه(يعني ماشيه ولاهمها) والقت التحيه بكل فرح وكان نواف هناك يعني حظ يكسر صخر


+++++++++++++++++++++++++++++++++

الســـــــــاعه 3 العصر نهايه الدوام

طق الباب

ابو عبدالعزيز:تفضل

فارس:هلا عمي كيفك

ابو عبدالعزيز:هلا وليدي تفضل

فارس تقدم وجلس وحس انه متوتر

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي فيك شي

فارس:الخير بوجهك عمي انا بطلبك طلب واتمنى ماتردني

ابو عبدالعزيز:اتفضل

فارس:انا واالله نويت اتزوج وماراح القى احسن من بنتك رهف حليله لي

ابو عبدالعزيز حس بتوتره وخصوصا مثل هالمواضيع عاده يقوم بها الابو

ابو عبدالعزيز:ونعم والله فيك ياوليدي بس خلنس اشاور البنت ومالك الا طيبه الخاطر

فارس:بس فيه شي ثاني

ابو عبدالعزيز:ايش

فارس:انا مثل ماانت عارف دراستي ارتست واشتغل عندكم والحمدالله الامور ميسره ابس اخذ دوره مدتها سنه بمجال الاعلانات عشان افيد الشركه اكثر لان دراستي ماتدخل بمحورها وابي اتزوج قبل ماروح هناك

ابو عبدالعزيز:مو مشكله سنه وحده ماراح تغير

فارس: وانا عندي شرط اذا سمحت لي واتمنى انكم تقدرونه

ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي

فارس:ابي الملكه والزواج بيوم واحد

ابو عبدالعزيز عقد حواجبه:ليش

فارس:امي مريضه ولا تقدر على الروحه والجيه وانت مثلك عارف اناابي امي اول الحاظرين يكفي انها ماجت تخطبلي

ابو عبدالعزيز:ان شالله بشاور رهف وارد لك

فارس:طيب واسف ياعمي ثقلت عليك بطلبات المفروض انك انت اللي تتشرط علي السموحه منك

ابو عبدالعزيز:لا ياوليدي ابشر باللي تبيه انا بشاور رهف واذا وافقت حنا ماعندنا مانع

فارس:على خير استاذن ان شالله

+++++++++++++++++++++++++++++

نهى طفشت بالمستشفى ولا احد جاها اليوم طفشت قامت تلعب بالجوال

د:فواز: السلام عليكم

نهى:وعليكم السلام

د:فواز:كيفك اليوم

نهى:انت اخبر على قوله نسايم

د:فواز:ه لا انتي بخير بس يبيلك تشدين الهمه شوي

نهى:طيب

د:فواز:كيف حال اخوك

نهى اكتئبت:مدري عنه يقولون بخير

د:فواز:ايه اخوي ناصر يسلم عليه

قاطعهم دخول فهده

فهده:هااااااااااااي

د:فواز: استاذن انا تبين شي

نهى:لا شكرا

فهده:قلنا هاي

نهى:وعليكم الهاي

فهده:كل عام وانتي بخير يااحلى نهوو

نهى:مانسيتي توقعتك نسيتي

فهده:وانا اقدر لمتها وعطتها الهديه

نهى:خليني من الهديه قولي لي ايش صار امس

فهده:اااااااه جبتها عل الجرح وكنك مادريت

نهى:الله السالفه جرووح قولي ببسرعه

فهده:اسمعي ..........قالت لها كل السالفه

نهى:قويه وانت لازم تشوتين الضعيف بشي

فهده: وش اسوي مااقدر اسكت له كذا

نهى:ياحليله موب هين

فهده:نهى بغيت اموت يوم نزلي

نهى:ه ليتني معك اصورك

فهده: حرام عليك

نهى:وش رايك فيه من قريب

فهده بلا وعي:يسدح

نهى:÷ الله يرجك شكلك طحتي بشباك الحب

فهده:هاه

نهى:هويتي في حب عبد العزيز

فهده:نهوووه اسكتي اي شباك الله يعافيك

نهى:علينا شوفي عيونك تلمع

قاطعهم دخول البنات وسوو بارتي على قدهم واحتفلو فيها بمناسبه مرووور 18 سنه وهي على وجه الارض


فهده قامت تناظر عيونها بالمرايه صدقت كلام نهى ان عيونها تلمع من الحب

+++++++++++++++++++++++++++++
نواف: احلفي

نسايم:والله بكذب عليك

نواف:السموحه بس مومصدق

نسايم:ه معذور

نواف طلع :يمه يمه يايمه يمـــــــــــــــــه وينك

لطيفه:تعال انا هنا

نواف:يمه سكري هالرادو يرقع براسك من الصبح


لطيفه:خله يوسع صدري

نواف:يمه ابي اتزووج

لطيفه من الدهشه اسالت سؤؤال غبي:متى

نواف:الحين

لطيفه:وشو الحين وش زواجه قلي السالفه

نواف:بتزوج سحب يدها تعالي ووداها للصاله ورفع السماعه ودق رقم ابو فهد

لطيفه قطعت الخط:وش فيك

نواف:بتزوج يمه

لطيفه :ألله يرجك كانك رجيتني

نواف:عاد يالمهم اخطبيلي الحين

لطيفه:اصبر ندور لك نسال

نواف:رايقه اب ندى بنت خالي يالله اخطبيها

لطيفه مدهوشه ممن هالولد اتصل لها نواف وهو عندها

خلصت لطيفه

لطيفه:هاهنواف مضبط امورك

نواف:انا

لطيفه:ايه خاطبب وماخذ موافقه البنت وكل شي ثمن جيتني

نواف:هاه.......زمن قاله

لطيفه:محد قال انا سمعتك انت ونسايم بس سكت عشانك عرفت تختارر

نواف:ه شسوي الواحد يدور مصلحته بعد

نواف"المهم يمه الملكه الاخميس الجاي وقاطعها لاتقولين نهى ومدري ويش نهى الخميس الجاي بتكون بالبيت واناابي املك
لطيفه :طيب بسلامتك

انتشر خبر الخطبتين نواف وندى وفهد ورنا

نواف كان مستعجل وسوى اللي براسه الملكه بيوم الخميس

++++++++++++++++++++++++

يوم الثلاثاء نهى كانت متشققه من الفرحه لانها بتطلع

دخل الدكتور :يالله بتفتكين مننا على قولتك

نهى تفشلت منه

د:فواز: شوفي لاتتحركين كثير وان شالله منيت شايفتنا االا بعد ثلاث اسابيع بس هاه ابيك ترجعين لنا احسن ماطلعتي

نهى:أ ن شالله

فهد:يالله

نهى:يالله

فهد بسياره ماكان فيه الاهو ونهى وحسنا الباقين مشغولين بندى وتجهيزاتها
فهد:نهى


نهى:هلا

فهد:شوفي انا ابي اكلمك وابيك تسمعين كلامي

نهى:تفضل

فهد:شوفي انتي تعرفين انك دلوعه ابوي وابوي هالايام متضايق شو يعليم ابيك ترتاحين عشانه وعشانك وان شالله كل شي بيصير بخير

نهى:ان شاللع

فهد:وندى جهزت لك غرفه تحت عشان رجلك وبتجي معك نيرس

نهى:اها طيب
وصلو للبيت ونهى تعبت من المجهود بتحريك رجلينها

نهى:يمه بروح للغرفتي
م فهد:ان شالله

ساره:خالتي انا بوديها

ام فهد:مشكوره اصبري خليني انا جي هالدبشه تقصد النيرس........فيرجي فيرجي تعالي

ساعدوها تجلس على كرسي متحرك دخلت الغرفه ولقت صندووق فوق السرير فتحته لقت فيه فستان ناعم ارفعته شافته وبعديت قرت الكرت

((الى اغلى الاخوات .........نهى
اتمنى انك تلبسين هذا بملكتي وان شالله يعجبك
اختك:ندى))

ابتسمت نهى وبمساعده فيرجي تمددت ونامت

++++++++++++++++++++++++++

يوم الخميس الملكه الكل مشغول اللي رايح والل جاي البيت كله ورود صاير مملكه ورود هذا باشراف ندى طبعا

بدو الناس يجون ونهى كانت بصاله يروحون ويجون عليها

ندى فوق شبت في الكوافير

ندى:اقولك حطب هذي الورده

الكوافير:مابيصير هاللوم مش مناسب

ندى:وانت وش عليك حطيها وبس

دخلت العنود:هااااااااااااااي مرت اخوي

ندى ابتسمت:هاااايات

العنود:وش فيك معصبه

ندى وهي تناظر الكوافيره بنص عين ولا شي

العنود:يالله اخلصي ترى الناس بدو يجوون

ندى:هاه

العنود:طلع الصدق خايفه

ندى:يعني

العنود:عاد نواف بسياره كان يرقص

ندى ابتسمت:اطلعي عني بلبس

العنود:ان شالله تامرين امر

ندى: لبست فستان احمر مع المكياج والشعر طالعه جنان وكانت حاطه بشعرها جووريه حمرا طبيعيه وبيدها اساور كلها ورود

نسايم دخلت وباين عليها التعب: وااااااو وش هالحلاه بتجنين نوافا ليوم

ندى استحت وجلست تناظر المرايه

نسايم:/يالله انزلي من درج الخدمه عشان تملكين

ندى:طيب مسكتها نسايم تهدي من روعها شوي ووصلت هناك ملكت ووقعت وباركو لها البنات وبعدين

نزلت ندى على انغام موسيقى هاديه جلست سلمو عليها

العنود:ندووش بيدخل نواف

ندى:هاه لالا مو الحين

العنود:بشياورك بيدخل

دخل نواف وابو فهد وفهد ومروان مادخل لانه مايبي يتعب مره

ابوفهد:مبروك يابنيتي عقبال مااسوف عيالك

ندى:مشكور يبه

فهد :مبرووووك الا ماشجت خطيبتي

ندى:هذا اللي همك انت

نواف:بعد بسلم على حرمي

ندى استحت مره

نواف: مبروك

ندى سكتت ولا ناظرته

نواف: خليك ساكته شغلك بعدين

ندى:,,,,,,,,,,

نواف لبسها شبكتها

لطيفه:وليدي اطلعو من هنا لا يجيكم عين شوفو الناس كيف يشوفونكم

نواف:واخيرا ومن متى احتريك تجين تقولينها

لطيفه:ه

طلع نواف ومعه ندى وراحو بالمجلس الداخلي

نواف: مبروك

ندى:........

نواف عرف ايش بيخليها تجاوب/الحين ساكته واول غسل شراع

ندى:نعم ايش قلت<<ناويه شر

نواف:ولا شي سلامتك كيفك

ندى:بخير

نواف:وانا مالي رب ينسال عني

ندى: كيفك

نواف:دوم هالضحكه

ندى:وياك

نواف:غصب عليك وياك ولا مع مين

ندى ابتسمت دخل سلمان

سلمان:هلابالمعاريس

نواف"الله يحيك

سلمان: تبوني اقعد قعدت

نواف:والله انا بسكت ولا راح اقول رائي اذا ندى تبيك تقعد اقعد

سلمان:هاه ندووش

ندى الحين الا غصب يبي يحرجني بس الحقيقه بقولها

ندى:لا عمي لو سمحت اطلع وسكر الباب

سلمان:قويه بس تعجبيني ماله داعي الحيا

ندى تفشلت منه بقوه طلع وسكر البا

نواف: ااااه ياندى تدرين من متى وانا تمنى هذي اللحظات

ندى:متى

نواف بخبث:تتذكرين يوم تطيحين من الددسن

ندى احمر وجها:ايه

نواف: من ذاك اليوم

ندى:اها

نواف: من قدي كاشختلي

ندى:.......

نواف:حلو اللون الاحمر عليك

ندى:شكرا (n-n)



++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد ثلاثه ايم من الملكه

فجائه دخل نايف ووجه مكترب نوع ما

نايف:يمه امري لنا بالقهوه عندي ضيف

نواف:من

نايف:مالك شغل ولا اشوفك جاي زين

نوااف:طيب

لطيفه مارتاحت ابد للوجه نايف ولاتعابير وج وفجائه سمعو الا صوات تعلا

نايف:والله ياعمي مالك شور تامر وتنهى علينا جيتك على العين والراس

هذال(عم نايف الكبير والعلاقات منقطعه من سنين)

هذال: لاماهي بنتنا اللي نعطيها واحد عايش عمره بغربه وولد اجنبيه

نايف يحاول يمسك نفسه:انا ماعطينها هو الا بشورها واحمد ولد ونعم فيه

(توضيح: هذال عم نايف الكبير ومنقطعه العلاقات او شبه منقطعه لطبع هذال المتعصب والحين جاي يعترض على خطبه العنود من احمد)

فجائه دخلت لطيفه بحشمتها ووقارها وجلست معها نواف

لطيفه:خير ان شالله جيتك زياره ولا مشكله

هذال:انا جاي امنعك تلعبين بمصير هاليتيمه

نواف عصب وهذا من طبيعته: اسكت الحين صارت يتيمه ولها مصير ولا اول لاتسال ولاهم يحزنون جاي تخرب وبس حشمتك بيتنا ولا كان فيه تصرف ثاني

نايف:نواف خلاص هذا مهما كان عمي

هذال:شوفو ياانكم تبطلون هالزواج يالله اعلم وش بيصير فيكم والعنود مالها غير ولدي

لطيفه :واللـي بسط الارض ورفع السما بنتي ماتطب بيتك

هذال وقف ولاحشم احد:انتي تسكتين مالك شغل مابقي اللا انتي يالطيفه تتكلمين

نايف:احترم نفسك الظاهر حشمناك اكثر من اللزوم امي تاج راسك لولاها ماشفت هالرجاجيل قدامكط

هذال:واي رجاجيل

نواف: تشك بمرجلتنا وعلومنا لعلمك موب المرجله ولدك الصايع من ديره للديره سكير والخمر عنده ماء وو وخلني ساكت سيره ولدك على كل لسان اذا ماتدري

هذال بظطراب: هذا مو موضوعنا العنود ماتاخذ احم

لطيفه وقفت:جايني ببيتي ولا حشمتني وسبيتني وتتحكم بعيالي وينك عنهم هالسنين العنوج ماراح تاخذ الا احمد وانت مالك كلام عندي بيتي يتعذرك لا اشوفك هنا وانسى عيال اخوك شوي من فعايلك السودى

هذال.بـــ.......

نايف وقف وفتح الباب:اظنك سمعت البيت يتعذرك

هذال طلع ووجه مايبشر بالخير ودليل على المعركه اللي صارت

نايف سرح بافكاره يتذكر عمه وفعايله السودى معه طلع من المجلس وراح جوى لقى العنود منهاره من البكي هو مو ناقص هم كان بوده يهديها بس يخاف ياذيها توه بيمشي وسمع صوت نواف

نواف:يمه يمه

نايف دخل بسرعه لقى اممه طايحه بيدين نواف

نايف:نواف رح شغل اسياره بسرعه

نواف راح وهو يحس انه تايع بدنيا غريبه هذا اخر شي يتوقعه عمه يسوي كذا طلع نواف وهو معصب شغل السياره وقربها وراحو للمستشفى

نسايم/:نزلت من فوق وشافت العنود تبكي

نسايم:وش فيك العنود

العنود:.........

نسايم:العنود خرعتيني تكلمي

العنود:قالت كل السالفه

نسايم:خلاص انتي روحي صلي وتجهزي بتصل للخلف الله يجينا نروح لهم

العنود :طيب راحت فوق

نسايم خذت الجوال دقت على نايف

نسايم:ألو

نايف:هلا

نسايم:كيفكم

نايف:والله امي عند الدكتور

نسايم:وانت

نايف سحب تنهيده من الاعماق:تعبان

نسايم:اسم الله عليك انت باي مستشفى

نايف: بمستشفى........

نسايم:طيب خلا ص شوي وبنجيكم نايف هونها صدقني مافي شي يسوى وعمتي ان شالله بتقوم بسلامه ريح اعصابك

ننايف:وشلون بس

نسايم:روح صلي لك ركعتين على بال مانجيكم

نايف:طيب

جا السواق وراحت نسايم هي والعنود للمستشفى
************************

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 10:11   رقم المشاركة : 12 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

البــــــــــارت الاربـــــــعون

وصلوالعنود ونسايم للمستشفى كان نايف موجود

عنود صوتها رايح من البكي: نايف امي وش فيها

نايف:مدري ادعيلها يالعنود الدكتور عندها جلست العنود على الكرسي وكملت سيره البكي

نسايم:نايف في شي ماتبي تقوله للعنود

نايف رفع راسه:لا مافيه شي ....نسايم تتوقعين امي بتعيش

نسايم انصدمت من سواله وطريقه طرحه لللسؤال

نسايم:اذكر ربك وش هالكلام عمتي مافيها شي ان شالله لاتكبر المساله

نايف بصوت شاكي:خليني اكبرها عشان مانصدم يكفي صدمات عمري الاوليه خلتني انسان مهمش اي شي ياثر فيني

نسايم كانت مو مصدقه اللي تسمعه اي صدمات واي تهميش واي كلام بس خلت الكلام بعدين

نسايم: خلاص وكل امرك للربك وان شالله مو ب صاير الا الخير

طلع الدكتور راح له نايف وجلس يتكلم وياه

نسايم: العنود خلاص يكفي بكي

العنود:نسايم كيف يكفي اذا جا امي شي بسببي

نسايم: هدي بالك ماراح يصير الا الخير

جا لهم نايف وعلامات الفرحه بوج

نسايم:بشر

نايف:لا الحمد الله السكر ارتفع شوي وبيخلونها عندهم اليوم يتااكدون منه وبكره بتطلع

نسايم:الحمدالله

العنود:ابي اشوفها

نايف:طيب بس من دون دموع ترى بتنضر امي اكثر

العنود:طيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نرجع للنواف اللي من وصل امه راح للبيت نواف من النوع الكتوم ويكره المواقف اللي من هالنوع ويوم شاف ان وجوده ماله داعي رجع للبيت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بيت ابو فهد نهى صحت الصبح ولا طلعت من الغرفه

فهد دخل غرفتها:سلااااام

نهى:خير مافي شي اسمه طق الباب احترام

فهد: الا بس مع نهووه البزر مافيه

نهى: اوريك الحين طلعت بزر ماككني اصغر من حرمتك بثلاث سنين

فهد:اااه لاتذكريني كله منك فكي الجبس خلينا نشوف حياتنا

نهى:احد ماسكك وانا عاجبني الجبس مابفكه

فهد:اقول عمتي نهى ليش ماجيتي للغدا

نهى: والله يااخوي فهد كنت مشغوله شوي

فهد:اها طيب ماودك تطلعيين تتقهوين معنا ترى ابوي قلقان عليك

نهى:لا اذا السالفه فيها دحوم خلنا نطلع

فهد:دحوم بعينك ابوك تقولين دحوم اساعدك

نهى:ه لا انادي فيرجي ولا حسنا واجيكم

فهد:اوكي لاتطولين

نهى:ان شالله

بدلت نهى ملابسها وراحت وجلست معهم تتقهوى وسواليف

ابوفهد:شخبارك

نهى:تمام

ابوفهد:ليشـــ.......... قاطعهم صوت الجوال ابو فهد فز من مكانه

ابو فهد:هلا...... لا تقول.......لاحول ولاقوه الا بالله.........باي مستشفى .....لالا ماتشوف شر ....بس ساعه واكون عندك....فمان الله

ام فهد:خير وش صاير نسايم فيها شي

ابو فهد:لأا لطيفه بالمستشفى ونايف ونسايم عندها

ام فهد خافت:لا تقول طيب بجيب عبايتي واجيك

ندى:يمه بجي معكم

ام فهد:استعجلي

ابو فهد:انا بروح فهد جبهم انا طالع فمان الله

فهد:طيب

نهى ضاق خلقها عشان عمتها وعشانها ماتقدر تروح لها كرهت الكرسي المتحرك اللي انسجنت فيه بالفتره الاخيره حست بنعمه المشي الكل انشغل وراحو وهي مازالت بمكانها ماتحركت طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه كل احداث عمرها وترجمها للخواطر وابيات وصارت تكتب وقطع عليها الجو جوالها

نهى:ألو

فهده:هلااااا وغلا خلي حسنا تفتح الباب

نهى:اوكي.....حسنــــــــــــــــــــا افتحي الباب مس فهده تنتظربرى

دخلت فهده:هااااااااي

نهى:هلا


فهده:وش فيك

نهى:ضايق صدري على عمتي

فهده:تو كنا عندها مافيها شي وامك قالت اقعدي عندهم

نهى:وامي ماللقت غيرك يقعد عندي

فهده:ه سخيفه.....المهم وين جلالك

نهى:ليش

فهده:حمد بيدخل

نهى كان ودها تعترض بس مالقت حجه وبنفس الوقت كان نفسها تشوفه اخر مره شافته لمى اعتذرت منه بدبي

نهى:حسنـــا روحي جيب جلال

حسنا:حاضر

فهده:وين مروان

نهى:الظاهر بالملحق

فهده:من زمان ماشفته

نهى:صبر عطيني التلفون

فهده: انا بتصل

نهى:اتصل على تحويله حقته شوفيها بلدليل ماحفظتها

فهده:طيب........مايرد

نهى:يمكن نايم اذا نزلت حسنا خليتها تقول للخلف الله يشوفه
رن جوال

فهده:هلا

حمد:ساعه

فهده:مافيك صبر انت مره

حمد:اخلصو ولا رحت

فهده:اتحداك تروح

حمد:اوف طيب اسلمو
جت حسنا وتغطت نهى اول مادخل حمد حست بشعور مختلف عن كل مره تشوفه كان ناحف وذبلان ومبين الضيق بوج

حمد:الحمدالله على سلامه

نهى:ألله يسلمك

فهده:نهى بروح اجيب الحلى اللي تحبينه

نهى هزت راسها بمعنى الايجاب

حمد كان متوتر من بعد اللقاء الاخير والحزن مافارقه هالكم اسبوع والهم صاب سهمه كان مهموم ومايدري ايش السبب الاصلي هل هو على نهى ولا على ايش بالضبط بس الهم بالايام الاخيره دخل بطيات حياته

حمد: كيفك

نهى مانظرته كانت عيونها على التلفزيون كانت تخاف تشوفه وتضعف وتعترف بينها وبين نفسها بمشاعر طالما نستها:ألحمدالله...كيفك انت (حمد مارد عليها التفت تشوفه انصدمت لقت دفترها بين يديه ويقرى اخر كتابتها خذ القلم وكتب لها

( عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير ***وحتى قطعه فؤادي تهل الدمع ولهانه
متى ترضى ترجع لي واباهي في غلاك الغير*** واقهر قلب حسادي وناس منك غيرانه
تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير *** واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه
احبك حب لوتدري ويصير ال..مااحسبته يصير*** واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه
(احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير***وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه

مشمت فيني خلق الله وانا اللي بالعيون كبير***امانه مابي اصغر بعين الخلق يا((نهى))
انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير***ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه
يمر بخاطري صوتك واصيحك مثل طفل صغير*** وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا
واغمض عيني واتخيل وانا في حاله التحذير*** ياحلم كلما جاني اقوم ابكي على شانه

لاتسأليني حمد الاولي وين ولاتسأليني عساه بخير*** انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه
كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه

نهى تطالعه وهو مندمج يكتب وبين وقت وثاني يسحب تنهيده مد لها الدفتر وسحب اعمق تنهيده ورجع راسه ورى كل هالامور تصير وسط دهشه نهى ثواني الا فهده جايه

فهده: احلى حلى الاحلى نهى

نهى:مشكوره(وسكتت تقرى الدفتر انصدمت من كل كلمه مكتوبه هالكلام فيه اعترافات ورموز مااحد قدر يفكها غيرها وحمد بس ماقدرت انها تسكت ولاترد على الموضوع ونست فده اللي جالسه تبربر وسكتت وجلست تكتب خلصت ومدت الدفتر للحمد اللي اخذه وكل الاستغراب بوج ان نهى تعاملت معه بعالطريقه اامافهده كانت لاهيه تكلم حسنا عشان تخلي خلف الله يشوف مروان

حمد غمض عيونه لثواني وفتحها خاف يقرى ويتهمش الامل الباقي له تنهد وقراها

(قومني شوي وقفني على حيلي ***اسمحلي مو قادر اتحمل
عطني قصيدي وعكازي ومنديلي***وكمل على راحتك لوودك تكمل
سولف على الليل والشمع والفناجين*** واقرا على الطاوله غرور يتأمل
وش كثر سويتلي وش كثر تسويلي*** ريح يدينك قبل مارجولك تنمل

ياباني لصوت لاتهدم مووايلي***على سمل عزتي والشعر لو سمل

نفس العلوم القديمه ونفس تمثيلي ومافيني شي بيتغير*** مليت ادراي وانا تعبان ولنفسي اتجمل وانا في حبك مو مئمل
وصلني للباب قلبك واصحى لاتناديني**القلب شمالي كيف ماراح ما جنب


************

حمدد طارت عيونه هذي نهى ولالا لحظه لحظه سرح بفكره ونزل الدفتر عشان يخلي الافكاره الراحه

ونهى وفهده يسولفون قاطعهم حمد

حمد: انا طالع تبون شي

نهى حست انها غلطت بعد الاعتراف اللي قالته واللي اكد لها انه طلع بسرعه

فهده:افتشي حمد راح

نهى:فــــــــــهده الحقي علــــــــــي

******************

ندى راحت بالمستشفى كانت تدور نواف بعيونها مالقته خافت ووبنفس الوقت ماقدرت تسال

ام فهد:ندى روحي للبيت وخذي العنود معك

ندى: ان شالله ...

العنود:لا بقعد مع امي

نايف:روحي الحين وامي ماراح تصحى الا بكره وخالتي بتقعد معها روحي للبيت وريحي وبكره تعالي

العنود ماكان لها الا انها تنصاع للاوامر نايف طلعت هي وندى

ندى اتصلت للسواق يجيب السياره

العنود فجائه شهقت وقامت تصيح

ندى:وش فيك

العنود:احمد احمد

ندى:وش فيه وينه

العنود اشرت عليه من بعيد وندى فهمت ان العنود متاثره باللي صار يوم شافته مبين عليه ان امه اجنبيه من ملامحه خذت العنود وطلعت من المستشفى ووصلت البيت والعنود من صياح لصياح بسبب مشكلتها اللي ماعندها لها حل راحت هي وندى للغرفه

ندى:خلاص نومي الحين وبكره يحلها ربك

العنود: مااقدر انوم وش بيصير الحين

ندى انا ناقصه:ماراح يصير شي ان شالله وعمتي مافيها شي ووكل شي بيرجع مثل ماكان واحسن

العنود:تتوقعين

ندى:متاكده مو اتوقع

راحت العنود بنومه تغفى عن الدنيا وعن المشكله اللي انحطت فيها

ندى طلعت جلست بصاله تفكر وحالتها حاله وتفكر نواف الحين وين اتصل عليه لالا بيقول وش ذا الملقوفه ولاارسله لا ماخذت وج عليه ياربي شسوي وقطع مو جه التفكير العميق باب غرفه نواف طلع نواف منها وراح للسيرفس اللي فوق ولا انتبه للندى يحسب انها عنود طلع وبيد ه كاس بلاك كوفي وندى مندهشه تناظره كانت ازرار الثوب مفتوحه وشعره الطويل محتاس تقدم بيجلس ووقف شوي يوم شاف ندى

ندى:السلام عليكم

نواف ابتسم:هلا وعليكم السلام

ندى:كيفك

نواف تنهد: بخير

ندى سكتت ماتدري ايش تقول

نواف:كنت عند امي

ندى:ايه

نواف:وش اخبارها

ندى:كانت نايمه يوم نجي

نواف:الحمدالله ..... قام وجلس جنبها ومسك يدها

نواف:تدرين ياندى كنت اتمنى لقائنا الاول مايكون بهالظروف

ندى:عاد قدرالله ماشاء فعل


نواف:اهم شي شفتك.....الا وين وردتك

ندى:نسيتها بشنطه سحبت شنطتها وطلعتها وحطتها بشعرها

نواف: طلب

ندى:تفضل

نواف: اتمنى انك ماتشيلين الورد ابدا من شعرك لانك ماتدرين هالورد ايش يعنيلي

ندى استغربت:طيب

نواف:الا صح مع مين جيتي

ندى بعدت شوي عنه:جيت مع العنود

نواف:وينها

ندى:نامت ياعمري متاثره بقوه

نواف:الا الله يعافيها فضت لنا الجو

ندى:ايش

نواف:لا ولا شي

ندى:لا انا بروح لبيت اهلي

نواف:بدينا من الحين اهلك ومااهلك

ندى:وشو ان شالله تبيني اقعد معك

نواف:ااكيد مو زوجتي

ندى تبي تضيع السالفه:وش تشرب

نواف:بلاك كوفي

ندى سحبت الكاس وراحت وكبتها

نواف:لليييييش

ندى:بس عشان تنوم بالليل

نواف: ياحظي تبيني انوم ماراح انوم اذا ماشربت الكوفي انت تكفين اول مااتذكرك اسهر يومين وشلون تبيني انوم

ندى خلاص ودها تتبخر من الوجود

ندى:اقول انا بروح تاخرت على نهى ماعندهااحد

نواف:اذا كذا معذوره

ندى:زين وطلعت جوالها بتتصل بفهد ولا سواق

نواف:وين وين قومي اركبي بوديك انا

ندى:لا بس

نواف:بس ايش

ندى:لا لخلاص دقيقه اجيب عبايتي

نواف:بعد حسبت
طلعت هي وياه وراح وصلها للبيت وراحت للنهى


***************

فهده: ياجعلك منيب قايله كذا تسوين بخوي

نهى:اسكتي انا مدري كيف اعترفت له بهالبساطه

فهده بخبث:اقولك اتصل عليه كاني اساله وشوفه كيف المود

نهى عجبتها الفكره ا:اوكي بس حطي سبيكر بسمع

فهده: طيب

اتصلت

حمد:هلا

فهده:اهلين

حمد:وش عندك متصله

فهده: ابدا كنت ابي اسالك وينك فيه

حمد:وش تبين بسرعه

فهده:اول وين انت

حمد:عند عبدالعزيز

فهده:وش تسوي عنده

حمد:احلفي ولد عمي ورايح له انتي وش عليك

فهده:خلاص ولا شي

حمد: الا انتم وش اخباركم

فهده تطالع نهى:حدد من تقصد

حمد:سخيفه انتي عارفه

فهده: تمام ويبون يعرفون شعورك بعد ..... مامدها تكمل لان المعركه قامت على اشدها نهى رفعت عكازتها اللي بالغرفه وضربت فهده وبدى الصراخ والهواش دخلت ندى

ندى:هيـــــــــــه فهيده قومي خليها والله يجيه شي يرتكب ابوي فيك جريمه

فهده قامت وهي تلهث:يعني الحين عرفتي تستحين وتحطين حرتك فيني وهو بوجهك ماقلتي شي بس علي

نهى: وش عليك انتي هو صاحب الشان انتي مالك دخل

فهده:اوريك هين

نهى:وش بتسوين

فهده: بقول للحمد انك تكذبين


نهى:ولا هو اللي بيصدقك


فهده:كركركر خليه الف عليه

نهى: فهيده الله يعافيك سكووت شوي خليني اخذ نفس واذا فيك حره طقاق روحي للحبيب قلبك اخبطيه باي شي

فهده:مين

نهى:عبدالعزيز من غيره

فهده قامت ونطت فوق السرير:تطلعين علي اشاعات وانا عايشه هذي اخرتها يانهوه اوريك

نهى تصارخ :لالا توبه ماتحبينه ماتواطنينه

فهده:اشوي على باللي


انسدحت فهده على سرير:نهــــــــى

نهى:خير

فهده: تدرين اانك صادقه انا احبه

نهى:ه قديمه

فهده رمت الوساده:وانت تدرين قبلي بعلومي اوريك

نهى:شسوي لك

فهده:ه والله انك شي

حمد قطع الخط وهو من بدت المطاقه وهو حاط على السبيكر يعني فضحو انفسهم وهم يسولفون عبدالعزيز الابتسامه شاقه وج وحمد ميت ضحك على حركات نهى وفهده وبنفس الوقت ارتاح شوي


*********************

ندى :خلصتو مسلسل الحب اللي فاتحينه

نهى:اوبس انتي هنا الفضيحه

فهده: انا مفضوحين مفضوحين انا عن نفسي بخربها والل بيصير بيصر عادي ماسويت شي غلط وشو كله الاحبيت ولدعمي ياحبيله عزوزي
ندى:وسليمه فاصخه الحيا انتي ولا وش سالفتك وعزوزي بعد

نهى: فاتك الاعترافات اللي تو

ندى:حظرتها وللاسف ماصدقت شي

فهده:كيف يعني

ندى:عبدالعزيز الهادي الرومنسي الهادي العاقل وانتي ماتجي لو ايش

فهده عصبت: وشلون ماتنفع يعني هو ملاك وانا جني

ندى:لامو جني انت اخت الجني

فهده:وتسبين اخوي نهى قومي شوفي شغلك

نهى: خليها

فهده:انتي وش هالحب الاعوج ماجبتي خبره خير شر اسم انه حابته تعذبينه وبس

نهى:انــــــــــــــــا اعذبه حرام عليك

ندى:فكـــــــــــــــوني بلا حركات مراهقات تكفون وتعالو تعشو معي

نهى:جوعــــــــــانه مره

فهده: نهى وش رايك افحط فيك

نهى:لأالا تكفين انا ماصدقت بيفكونه بعد اسبوع

فهده:صدق بيفكونه بعد اسبوع

نهى:ايه بس مو كله بيقللون منه بس خاس وهوو علي من شهر

فهده: اها

ندى:يالله تعالو طفشتوني

***************************

اليوم الثاني الصبح:


الجده معصبه لانهم ماعلموه اان لطيفه ةبالمستشفى

الجده:الحين بنتي بالمستشفى ولا تقولون الا ياقليلينة الخاتمه

حمد: امي ساره ماصار شي ماكنا نبيك ترتاعين

الجده: اسكت ولا اسمع حسك انت اجل تجي وتسلم علي ولا كانك تدري والعلم بين ضلوعك ماقل لي

حمد:ياربيه فيك حره هاوشي عيالك

الجده التفت عليهم:اجل ياعبدالرحمن ماتقولي

فهد فاطس ضحك على الجده وعلى تعصيبها غسلت شراعهم من قلب
**************

ببيت لطيفه

نايف:العنود بقولك شي

العنود وكانها متوقعه ايش بيقول : تفضل

نايف:امم تقدرين تستعدين لملكتك بسبوع

العنود تفاجاءت :ليش

نايف:نبي نملك ونرتاح اذا تملكتي ماعاد للعمي كلمه

العنود:احمد درى بسالفه

نايف:أيه وماغير رايه للحين وفضل انكم تستعجلون بالملكه عشان مايصير له حجه

العنود: تظمن انه مايجي ويخرب علينا

نايف:بقولك شنسوي بنملك بالمحكمه الصبح ونسوي الحفله باليل وذيك ساعه موب قادر يتكلم بحرف

العنو:اللي تشوفه

نايف:اللي اشوفه انه نعم الشور بس مادري عنك


العنود" خلاص مو مشكله

نايف:خلاص نعتمد

العنود:اعتمد

نايف:على خير ان شالله

******************************

ساره:فارس هذي اخرتها تخطب ولاتقولي

فارس:اذا صاحبه الشان ماتدري انت وش يلقفك

ساره:كيف ماتدري

فارس: مابعد فاتحها عمي بسس انا افضل يتاجل الموضوع شوي بعد ماتهدى الامور ويفضى لي ابوي حمد

ساره:صح ماراح تقول للامي تخطبها هي

فارس:كان بودي بس انا رجال وامي مافيها على اروحه والجيه وعماني مابيقصرون وابوي حمد هو بيخطب لي خلاصماله داعي اتعبها

ساره:فارس انت مافقدت ابوي

فارس:كيف ماافقده تستهبلين انتي وانا اكلم عمي بالموضوع حسيت اني غريب ومالي احد لو ابوي موجود كان الموضوع كله انتهى ومن دون مانحرج ولااظطر اغير بعض الاشياء عشان ظروفي

ساره:الله يرحمه خلاص مالنا اللا نترحم عليه

فارس:صادقه......دريتي عنود ملكتها الخميس

ساره:ايـــــش ليش ماقالت لي

فارس:سوير البنت معذوره عندها ظروفها وانتي فاضيه تجمعين بهالشرهات بس

ساره:صادق هالايام ندى مشغوله بنواف ونهىونسايم حامل ماتلقى وقت تنوم فيه

فارس:الله يعين

*******************************

سلمان:موافقه ولالا

مشاعل:كنت بقولك

سلمان:تعرفين مااقدر اتزوج وعيال اخواني بهالظروف

مشاعل:معذوور

سلمان:اااااه قهر

مشاعل:لا تنقهر ولا شي خلنا نعيش حياتنا قبل الزواج لاحقين

سلمان:صادقه

مشاعل:كلها اسبوين مارح تظر

*****************************

مشعل:مروان كم كيلو نزلت خلال هالشهر

مروان:والله مدري بس كثير ملابسي وسيعه علي

مشعل:مبين عليك ليش نزلت كل هالوزن

مروان:كان عندي مراجعه قبل امس وقالو لي بسبب اللادويه

مشعل:اها طيب اليوم بروح انا ورامي نشتري لك ملابس

مروان:تسوي خير فهد ذالاليام مشغـــول وحالته حاله وندى ماهي رايقه وراها دنيا

مشعل:اوكي ولا يهمك

مروان:تدري طفشت من القعده هنا بالملحق كني سواق لحالي

مشعل:ه اجي اصيف عندك

مروان:يالله تعال انت ورامي ووائل ابو المصالح بجره مع كشته واجيبه

مشعل:ه

مشعل:وش صار عا\لى تسجيلك

مروان: قبول مبدئي بس يبيلي امتحان وان شالله ادخل

مشعل:انا مدري ايش عاجبك بطب البشري

مروان:انا اعشق الاجرام ياخي شي فله انك تكتشف الاشياء
مشعل:الله يستر منك

مروان:وانت

مشعل: طيران

مروان:من اللي الله يستر منه انا ولا انت

مشعل:بيصير عندنا دكتورين بالعائله انت وياسر

مروان:ياسر ماشالله عليه باطنيه قسمه صعب مره

مشعل:ايه صادق

مروان:ورامي ايش صار عليه هو ووائل

مشعل:رامي حاسب كالعاده ووائل سجل بجامعه عبد العزيز محاسبه

مروان:ليش مسجل بجده

مشعل:بياخذها انتساب ويشتغل

مروان:احلف مو صاحي

مشعل:ذبحنا يبي يتزوج

مروان: رايق الاخ اخر ششي افكر فيه اتزوج وانا بهالعمر

مشعل:ماكله قلبه هالنديه يهذري فيها

مروان:ه الله يعينه الله لا يبلانا بمثل اللي بلاه

مشعل:الا انا ابي شفه يبي يدرس ويتخرج وصيفي وحاله عشانها وان قلوبنا وعقولنا خاليه

مروان:انا مستانس كذا

****************************************

ملكه العنود

العنود كاشه وجاسله بالمطيخ
لطيفه:ول عليك البنات يستحون ماينزلون وانتي مقابله المطبخ

العنود:يمه جوعانه

لطيفه:ه والله ماكذب نايف مهويه

العنود:انتي وولدك تجلسيون وحش فينا

نواف:سلااااام هلا بالعروس

العنود:هلا فيك

نواف:ألحين استحي شي هالعائله ودي اشوف بنت تستحي اذا استحت وحده فيكم تتحشف سنه

العنود:حرااام عليك شسوي اذا كانت حرمتك وسيعه وج

نواف راح ومسك شعرها:من هي وسيعه الوجه

العنود:اااااي انا انا

نواف فكها :على بالي بعد

لطيفه:نواف متى بتسوي زواجك

نواف بقهر:اذا ولدت مرت ولدك

لطيفه :مابقي شي خمس شهور

نواف:كانها خمس دقايق

نايف:سلااااااااام

نواف:هلا

نايف:خير ترد مندون نفس

نواف:بسبتك انت وذريتك اللي مابعد شرفت تاجل زواجي ست شهور

نايف:ه احسن خلني اناوولدي نحظر زواجك

نواف:هذا وهو مابعد جا مسوي فيكم كذا اجل اذا جا وش بيصير

نايف:اسكت فقع مرارتي يطلب طلبات ميب في مواسمها

نواف: مدري منهوطالع عليه

نايف:عنيده وش مقعدك هنا

العنود:اكل

نايف:بالعافيه......يمه تبون شي ولا شي مني مناك

لطيفه:لا الله يسلمك مانبي شي

نايف:[روح انووم عن ا1نكم

العنود:طلع نسايم من الغرفه قلها ابيا بغرفتي

نايف:طيب اشوفها

جو المعازيم كان ملكه مختصره دخل احمد ونزلت العنود وراحو للمجلس والمعايزيم راحو يتعشون

فهده:امي ساره تكفين

الجده: خلاص روحي بس فكيني

فهده وعلى وجا ابتسامه نصر: بروح

نهى:كل هالصجه عشان تروحين تجيبين دله القهوه

فهده: انت وش عليك

نهى:ااااااه فهمت ليش تيسري

فهده مسيكينه رايحه تبي الفكه من الحريم وحنتهم وبنفس الوقت تبي تخرب على نواف وندى ونهى فهمتها شي ثاني

فهده:دخلت المطبخ وخذت دله القهوه الحاره

تمشي وهي تناظر الدله عشان ماتطيح منها

عبدالعزيز كان جاي ووراه حمد

عبدالعزيز يكلم حمد:على كيفـــ............أاااااي

فهده:اسفه والله ماقصدت

اللي صار ان فهده يوم سمعت صوته رمت الدله وانكبت على رجله

حمد:وش سويتي فيه

فهده طايره عيونها فيها صيحه:كبيت القهوه عليه

حمد:ادخلي جوى

فهده كانت متلومه ولا درت عن عبدالعزيز اللي نسى الحرق

فهده:ياربيييه حرقت رجوله

حمد:منك لله

راحت فهده وتمشي كانها طفل تتذمر:حرقت رجله ياربيييييه وش سوي

دخلت جوى

فهده:نهى حرقت رجله

نهى:منهو ليكون ...

فهده:ايه حرقت رجله اكيد انه مايواطني كل مره مسببتله عا

نهى:ه له حق والله

فهده تغيرت ملا مح وجا: والله لو ماان اخوي يحبك ولا كان دفنتك هنا

نهى:خلاص ياكلمه ردي محلك

فهده:اووووووووف
*****************
بعد اسبوع في المستشفى
د:فواز:كيفك يانهى

نهى:بخير

فهد:دكتوررجلها ماتحس فيها

د:فواز:شي طبيعي لان الجبس ثقيل اليوم بنفكه ونحاول نحركها

نهى:طيب

جت النيرس وعاه شي يشبه المنشار فكت الجبس كله

فهد راح ومسك نهى استغربت منه ماتدري وش فيه لما حرك الدكتور رجلها عرفت السبب صرخت

نهى:اااااااااااي

فهد:معليش شوي بس تحملي

نهى غمضت عيونها من شده الالم وخلتهم يعابلون رجلها جت النيرس وكملت شغلها وحطت لها جبس جديد بس مو مثل اللي قبل اقل بكثير تقريبا حد الركبه بس وتحتها بشوي

د:فواز مد لها عكاز :جربي تمشين عليها

نهى:مااقدر

فهد مسكها جربي وقفي بس وقفت وحست بالام يقطع شرياينها

نهى:خلا خلاص فهد تكفى بجلس

فهد:طيب

د:فواز:بحالتك كذا لازم علاج طبيعي عشان تقدرين تتسندين على العكاز واذا فكينا الجبس كليا ان شالله نشوف اذا تحتاجين علاج ولالا

نهى:زين زين يالله قوم نطلع

فهد:ه الله يفضحك مشوته

نهى:قوم بروح البيت

فهد عذرها لانه تعبت من خاطر رجعت للبيت وراحت سيدى لللغرفه ونامت يوم كامل من بعد المجهود اللي بذلته


***********

اول يوم للبيبسي بالجامعه:راحو كلهم للجامعه مع حمد االلي بالجامعه واللي مو بهذي قطو يعني

مروان:من قدنا كاشخين

حمد:اللله يفشلكم مبين انكم مستجدين طايره عيونكم

مشعل:واااو ياشيخ والله فله الجمعه ولا المدرسه وهذاك اشرف يطرد فينا بعد

حمد:عبدالعزيز تعال

عبدالعزيز:هلا....وش هذول ليش جايين معك

حمد:نشب يبون يتمشون بالجامعه

عبدالعزيز: والله انكم شي احد يجي للجامعه

مروان:اقول فارقو يالمملوحين انا بنروح نتمشي

مشعل:صح

رامي:بشوف المبنى الي بدرس فيه

مشعل:قهر بؤعد ماكنا كلنا بمدره وحده تفرقنا كل واحد بج

مروان:وسع صدرك

مشعل: خلك مني

وائل: شبــــــــاب شوفو

مروان كام ماسك بيده جواله طاح

مشعل:معــــــــــقوله

*************************************

فهده:نهووه اول يوك بالمدرسه ماجيتي وش تبيني اسوي فيك

نهى:مااقدر والله تعبانه وبصراحه اول يوم حوسه وانا رجلي ماتساعدني


غهده:بلا دلع كان جبتي فيرجي وجيتي

نهى:ماصار شي بكره

رجعو البنات للدوماتهم وبدت الدراسه***

بالجــــامعه

ندى ويا ساره سجلت ساره ادب انجليزي على قولتها مافي قسم حلو غيره

ندى: سم يبالله وادخلي برجلك اليمين

ساره:ندى وش هذا جامعه مليانه بنات

ندى:شي طبيعي ماشفت اشكال التخلف للحين امشي

ساره تمشي وهي مذهوله وتتلفت

ندى:الله يسلمك هذا مبناك هنا بتاخذين كلاساتك يالله تشاو بروح عندي كلاس بعد ربع ساعه

ساره:وين وين بتروحين

ندى: بروح هناك انا كليتي غير انا رياض اطفال وش تبيني اقعد اسوي معك

ساره:لالا اقعدي

ندى:ام اقولك تعالي معي احضري

ساره: ليش لا يالله

العنود: مرت اخوي

ندى:بنت عمتي

العنود:ه كيفك

ندى:تمام

العنود:هاه سارونه كيغف الجامعه عجبتك

ساره:ماتوقعتها كذا

العنود:ترى هذي احلى جامعه بالرياض

ساره:مش بطاله

ندى:بنات تعالو هناك العنود عندك شي الحين

اعلنود:لا كلاسي بيدى 11 ليش

ندى:بس خذي هاذي انا بروح عندي كلاس وبطلع منه 11

العنود:اوكيك سارونه تعالي معي

ندى مستعجله:يالله باااااااي

**********************

العنود:هاه السوري وش عندك

ساره:انا ياحسره ماعندي شي انت بيتكم كله معاريس

العنود: ذكرتيني بنواف

ساره:ليش

العنود :امس ماجاني نوم وطلعت للصاله لقيته يصلي وطولي وم خلص وسالته وش دعيت قال دعيت ان نسايم تولد بسابع

ساره:ااااي وينك ياندى تسميعن

العنود:ايه والله


ساره:الا شخبار رهف من زمان ماشفتها

العنود:هذيك الله يستر منها دائما كذا تختفي واذا جت الا عندها شي



************
7
7
7
7

7
7
7
7

رامي:معــــــقوله كوكو
رامي:معـــــقوله كوكو ماغيره

مروان:اوف اوف شافنا

مشعل/الله البلشه شنسوي به

وائل:ه ماتغير

(كوكو هذا واحد يقرب لهم من بعيد شوي ودلعه كوكو وهو نشبه نوعا ما ولا يقدرون يحقرونه بسبب القرابه واسمه كامل)

كوكو:هاااااي شباب

مشعل:هلا

كوكو:انتم معي

مشعل قال وهو مرتاع من الفكر:لااااااااااااا

مروان:الا .....(اشر له رامي)

مروان:محد معك هنا جااين زياره

كوكو: اها ةطيب تعالو اعرفكم على اخووياي

مشعل:مستعجلين

كوكو :وش عندك

رامي:جدتنا تبينا

كوكو:والله اجل بجي اسلم عليها

وائل:تبين ابلحالنا

كوكو :عادي انا ولدها

مشعل:لا تبينا بموضوع مهم وتعرف يعني

مروان:هذاك عبدالعزيز

رامي:صح انحاشو وراحو له

عبدالعزيز: وش فيكم

مشعل:توقع من شفنا

عبدالعزيز:من

رامي:كوكو

عبدالعزيز:وين هو يمين ولا يسار

وائل:يسار

عبدالعزيز:اجل تعالو يمين

عبدالعززي:ه اشكاكلم تو متوهقين

جا حمد وخبط بكتبه الطاوله:اووووف هذا اول سنه كذا كيف اخرها

عبدالعزيز:ووسع صدرك

حمد:ماوراك شي ترم وتروح وانا بقي لي سنه كامله

عبدالعزيز:لاتنظلني واحمل شي عاد وابنشر معك

حمد:ليته

مروان: وش فيكم كل واحديتشكى

عبدالعزيز:مالك دخل

مروان:انا الدكتور مروان تسكتني

عبدالعزيز: من جدك انت ادرس اول ويصير خير

مروان:بدينا بحركات الغيره خلوني اوسع صدري

***************************

اجتمعو ببيت ابو فهد يوم الاربعاء اول اربعاء من بدايه الدراسه وكل واحد يشكي من الدوامات


نهى تندس فهده بالعكاز:فهوووووده وش فيك معصبه

فهده: مافيني شي

نهى:علينا

فهده:اقول تعالي للغرفتك

نهى:طيب راحو للغرفه وجلسو

نهى:يالله ياانسه فهده وش عندك

فهده:انا احس عبدالعزيز مايحبني

نهى:وش خلاك تقولين كذا

فهده: اليوم عند الباب سلمت عليه مارد علي وعلى خبري انه فك عقده السكوت من زمان

نهى:والله مادري عنك وعنه

فهده:تخيلي كنا ببيتهم وشفت شي غريب

نهى اشتغلت لقافتها:وش شفتي

فهده:شفت منه اثنين

نهى:اااااي الله يقطع سوالفك

فهده:والله ماكذب انت وش فيك

نهى قلبت جد:طيب وشولون

فهده:كنت بصالع\ه فوق مع رهف وكان فيه صوره محطوطه للعبدالعزيز يمكن عمره 8 سنوات وفيه واحد نفسه بصوره

نهى:يمكن عبدالرحمن

فهده:من عبدالرحمن

نهى:عبدالعزيز كان له اخو توائم ومات وعمره 10 سنين ومن عقبها جتها حركه الصمت هذي

فهده:كـــــذابه

نهى:والله انا قد شفتها وسئلت مروان وقالي عن السالفه

فهده:اها يعني ماكلن ساكت لله

نهى:ايه ماتشوفين امه رايحه وجايه بمويه مقري فيها

فهده:وانا اقول وش فيه زود

نهى:عرفني

فهده:ايه


**************

مروان: عائلتي العزيزه تعالو لصاله

الجده:منيب متحركه عاجبني مكاني

الجد:ايه والله

مروان:أحسن

الجده ضربتهةبالعصى:مسود الوج

مروان: شسوي لكم عزمتكم بتجون ولا بكيفكم

********

بصاله

مروان :اجلسو ولاتتحركون

مشعل:فهيييده اهجدي يكفي هز

فهده:انا ماهز

مشعل:شوفي رجلك تهزين بها من ساعه اخلصي

فهده:طيب

ولما سكتو الجميع مشعل وقف جنب شي كبير مغطينه

مروان:وش تتوقعون تحت هذا

ندى: تلفزيون

ام حمد:ثلاجه

مروان:حريم صدق الحين انا بجيب تلفزيون ولا ثلاجه

نهى:طيب اخلص علينا

مروان:راح وقف وخذلى ريموت ضغط زر وشال المغطيه به

نهى:وااااااااااااااااااو

فهده:وناسه

(توشيح:كان استوريو جديد وكبيييير شغله مروان واستانسو عليه

مشعل:شباب قمو عطونا رقصه

الجده:ارقصو سامري

مشعل:ان لله وان اليه راجعون وانت وش سالفتك مع رقصت الزيران هاذي منب

الجد:مشيعيل ووجع بترقصون وانتم حمير

مشعل:افا محامي دفاع ان شالله

فارس:كركر قفطــــوه


حمد:وشو اللي قفطوه

فاررس:يعني كيف اشرح لك يعني

مروان:اجل الشرح بعدين اليوم اربعاء

وائل: جالس ومسنتر قبال ناديه


العنود:ندووش بس كفايه الولد بيموت من كثر مايناظر

ناديه:خليه انتي وش عليك

العنود:وجع جيل مايستحي الحين انصحك وتقولين ....مااقول اللا خلف الله علي

نسايم:

نايف:خير ان شالله

نسايم:لا بس شكله عجبه الجو يررفس ببكني

نايف:ه مستعجل على الدنيا

لطيفه:ياربي متى يجي

نواف:ياللللله انك تجيبه

ام فهد:يمه وش وحامك عليه

مروان:يمه انا وش توحمتي علي فيه

ام فهد:انت كل الدلع توحمت عليك بتوكس

مروان:كشخات تعرفين توحمين على ايش

فهد:وانا

ام فهد:انت عصير طماط

فهد:افا ليتني ماسالت

فهده:يمه وش توحمتي عليه فيه

مروان:انا بتوقع ....فلفل حار

فهده:انت وش عليك

ام حمد:بالعكس فهده متوحمه عليها بثلج كول الوقت وانا مزكمه بسببك

فهده:ياحليلني


عبدالعزيز:وانا يمه

ام عبدالعزيز:فحم وبخور ماجاني ربو الا منك

ابو فهد:يمه وش توحمتي علي به

الجده: الظاهر ان كاني مالخبطت حليب بعارين


الكل:


ابو فهد:الله يسامحك كان كذبتي قلتي شي سنع

الجد:احصله انت



حمد:اخا ف اسئل وتفشل

ام حمد:ه كانك داري اقول ولالا

حمد:لاااااا

مشعل:الالا خالتي حنان تكفين قولي

رامي:يمه قولي

حمد:يناظر امه ومافهمت بس خربتها وتكلمت

ام حمد: حلاو بقر

نهى شرقت ببياله الشاهي:هاااااي

الكل ضحك

حمد:الله يسامحكم

فهده:وانا اقول فيك نزعه بقريه

حمد:فهيده لمي ثمك احسن لك


فهده:طيب سكتنا

رامي:وانا

مروان:انا اقول ديتول ولا كتب

رامي:ه

ام حمد:لا رامي مااتوحمت بشي غريب اكل عادي بس


وفاجئه المسجل وهو يشتغل طلع صوت ووقف

مروان:عيونكم هاتو غسالكم

مشعل:نجمع

مروان:لأالا حرام دافع فيه دم قلبي لاااا

مشعل:عليه العوض

جا الجد وخبطه بيده يعني بيصلحه كسر مكان الكست

مروان:لاجدي ابوس يديك اقعد مكانك

الجد:جزاتي قايم بصلحه

مروان:مشكور اجلس مكانك


وكملو السهره وكلن راح للبيته
[/size][/align]

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 10:21   رقم المشاركة : 13 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

البـــــــــــــارت الواحد والاربعـــــــون



اليوم الموعود الموافق للزواج سلمان ومشاعل كان سلمان طاير من الفرحه ومستانس حده ومشاعل بعد بس ااخوف كان سيد المشاعر بذاك الوقت

الساع المغرب بقاعه الزواج

نهى:والله لاوريها هين

رهف:مين

نهى:من غيره فهوده تقول ماراح اجي الاسبع

العنود:اوف ليش

نهى:مدري عنها لا وعمتي ماتبي توريني فستانها ولا اقالت لي حتى لونه

رهف:تلقينه من الاشياء الزحمه اللي تحبها

العنود:اكيدد طولت بتربط سلاسل ولا بتشبك شي انا اعرف فهده تحب اللفات وحركات الكثيره

نهى:صبر هذي خالتي......خالتي حنــــان

ام حمد:هلا


نهى:فهود وشلون فستانها

ام حمد:ماقلت لي شي تروح هي وحمد ولا توريني شي

نهى:والله غريبه وش عندها فهيده

مشاعل:بنات وش رايكم

العنود:وعع شكلك مره شين

مشاعل صدقت رجعت

العنود:ه بنت اصبري انصب قمر تجنين الله يعين خالي اليوم

مشاعل:اشوى روعتيني
جلسو البنات فل وسوالف مع مشاعل الساعه 7 نزلو تحت

****************

ببيت ابو حمد

حمد:فهوده اخلصي والله بمشي بيزعل سلمان بسبايبك

فهده طلعت لابسه عبايتها:يلا مشي

حمد:طيب وريني فستانك مطققتني مشاوير عشانه وكارفتني بشوفه


فهده:لالا اذا رحنا هناك شوفه

حمد يطالع الساعه:لو مو متاخرين كان وريتك بس مشي

راحو نزلها حمد دخلت وهي متحمسه على ردت الفعل اللي بتشوفها فيهم نزلت عبايتها وعدلت شعرها وسمت بالله ودخلت
(فهده كانت لابسه فستان لونه اوف وايت حريرفتحه الا نص الظهر وذيل من ورى ومن من قدام ممسوك من عند الرقبه بشريط مصفوف فيه كرستال ذهبي وقصير شوي من قدام وفاكه شعرها اللي اول مره تخليه يطول ومسحيته والمكياج ناعم هذي اول مره تسويها فهده والسبب الرئيسي هو حب عبدالعزيز داءما تسمع انه رومنسي وهي لا انه هادي وهي لا انه عاقل بينما هي تفقد هاذي الخاصيه في بعض الاحيان)

اول مادخلت طاحت عين العنود عليها العنود كانت تسولف ويا رهف رهف ماتشوف فهده معطتها ظهرها العنود كانت تتكلم ةفجائه سكتت

رهف:وش فيك

العنود تاشر على فهده


رهف:واااااااو فهوده وش هذا

فهده سفهتهم وراحت تسلم على حريم عمانها وسلمت يوم وصلت عند الجده

الجده:هلا وغلا بفهوده ماشالله وش ذا الكشخه ماشالله صرتي بنت

فهده:امي ساره وش تطييحه الوجه هذي ليش انا وش كنت

الجده:اول مره اشوف عليك فستان حق بنات

ام حمد:والله ناويه اهاوشك بخاطري مدري وش بتسوين بهالفستان بس ماشالله يجنن والله كبرتي يافهودهة وصار عندك ذوق

فهده كملت طريقها ولا كانها سمعت شي

نهى :منيب مسلمه بوقف لك على هالكشخه صبر وتساندت على عكازها ووقفت

فهده بعد ماسلمت على الجميع: وش رايكم

نهى: فهوده تجنين كيوت مره اليوم ان شالله مخطوبه وخذيها من ماي فيس

فهده:اااااي هذا اللي همك

نهى: هذي سنه الحياه

بدو المعازيم يجوون والقاعه امتلت ورقص ووناسه

****************

عند الشباب

رامي:شباب كوكو جا

مروان:لالا ياربي انا وش سويت بحايتي عشان اعرفه

رامي:انا بروح مالي شغل يكفي انه بوجهي بالجامعه

مشعل:اخاف اكلمه اتوطى بطنه

عبدالعزيز:عيب عليكم هذا قريبكم احشموه صدق بزران

جا لهم وسلم عليهم

الجد:هلا اابوي كامل وش اخبارك

كوكو مارد لانه يكره اسم كامل

الجد ماعجبته السالفه راح وترككه

الجد:الحين هذا وش جايبه

ابو فهد:جاي عن ابوه الله يحيك

اجلد:انا اعرف ابوه لاهي مع حريمه وناسي ولده

ابو فهد:مسيكين خله يوسع صدره

الجد:ايه ذكرت جده نفس الشي سبحان الله

ابو فهد: الله يرحمه

الشباب

كوكو:والله انا من عرفت انكم بتكونين مووجدين قلت لازم اجي مايصير

وائل كاعاده يحب يرحب:الله يحيك

مشعل: اما شفت لك يامروان ساعه اختراع جديد من حلاوتها

مروان:فهم قصده:وشلون شكلها

ومثل توقعهم نط كوكو بالنص: هذيك اللي فيها 16 الماسه

مشعل:لالا اللي فيها فرخ ديك يقول كوكو

مروان:هاااااااااااي كفك

مشعل:تيك

وائل يبي يرقع عنهم:الا ماقلت لي ايش تدرس

كوكو:انا احس انكم تتريقون علي

مروان:لأالا حنا مانتتريق حناة نبي لك الخير

كوكو ساذج مشاها لهم:اها على بالي

كملو مصخره وسواليفهم

**********************

ساره: الحين بيزفون مشاعل


ناديه:ايه وبيدخل وائل

ساره:هذا اللي همك

ناديه:اكيد

جلسو البنات ونزلت مشاعل وبعدها دخل سلمان والخال سعد والجد وياسر ووائل

سلمو عليها شوي وصورو ةوطلعت مشاعل للغرفتها تكمل تصوير مع سلمان


ساره:ياربيه ندى الحقيني

ندى:خير

ساره:سحاب فستاني انقطع

نى:لا عاد لاتقولين امشي فوق بجنب غرفه مشاعل في غرفه فيها الاغراض امشي

فهده:وش فيكم

ندى: ساره انقطع سحابها بروح معها

فهده:لالا بسال امي اذكر انها تجيب عده معها كل زواج

ندى:طيب تعالي الحقينا

ندى وساره راحو للغرفه

ساره:فهيده الخايسه وينهي

ندى:اقول ساره ترى ماله داعي السحاب الفستن عاري اطلعي كذا

ساره:هييييه وش قالو لك هيفاء وهبي

ندى:خلاص سكتنا

فهده: جييييت

ساره:كان قعدتي بعد

ندى:ماعرف اخيط لها

فهده:ا\هاتي انا بخيطه

ساره:اسرعي

ندى:انا بطلع زين

**********************
نجي للشباب كانو بصاله اللي قبل الغرف فهد+ عبد العزيز +حمد

ياسر:بروح اثقل دم عليهم

حمد:والله حرام عليك

ياسر:انت وش عليك بروح

طلع ياسر وحط اذنه على الباب يبي يتسمع

فهده خلصت :لا تتنفسين بقوه


ساره:اختنق

فهده:انا مدري كيف دخلتي نفسك فهالفستان

ساره: سخيفه

فهده:امشي نطلع

ساره مشت قبل فهده

فهده طلعت بعدها ساره تسولف وتمشي مادرت عن شي ومادرت الا فهده ماسكه طرف فستانها وتركض

ساره:هيــــه فهوده وش فيك تونا نقول عقلت وصارت ناعمه خلي عنك المراكض

ساره: ماانتبهت وراحت ورى فهده لانها ماشافت ياسر

ساره:فهيد وقفي محنا بمرثون

فهده:طيب تعالي فتحت الباب وكان بالغرفه عبداعزيز وفهد فهد معطي الباب ظهره وعبدالعزيز وج عبد العزيز يوم شافها وقف

فهد يبي يلتفت :وش صاي.......

عبدالعزيز:لالا لاتلتفتت امممم شوف عيني وش فيها توجعني

فهد صدق وجلس يطالع عيونه

عبدالعزيز رايح فيها وكان يشغل تفكيره بيطقه شي اليوم ولالا

فهد:مافيها شي سكرها وفتحها

عبدالعزي:لأا لامجنون انت تبيني اسكرها استغفر الله

فهد: وشو انا مجنون

عبدالعزيز سطل فهده ماحيت الا بساره تسحبها

ساره:وجع عاجبك الجو

فهده:هاه

ساره:أقول تاثير التنويم المغناطيسي صحصحي يالله نرجع

فهده:راحت وهي متشققه وبنفس الوقت ضايق صدرها


************************************************** **

الساعه 3 فضت القاعه الا من اهل الزواج


نهى:بنات العيال بيدخلون

ساره:وين عباتي

نهى:دوريها

ساره:اشوى هذي هي لو يشوف فارس فستاني طلع عيوني

دخلو الشباب والا حلى انهم كاشخين مابعدو حاسوالكشخه كالعاده والحريم معهم

ندى: سوير شوفيه ياربيه يجنن

ساره:انا ابي افهم انتي ماتطفشين منه بالجوال وبالواقع وبكل مكان

ندى:اطفش من الكل الا منه

العنود:اها بدينا بالجد نواا.....

ندى خبطتها بعلبه المناديل عشان تسكت

الجده:ارقصو سامري

مشعل:يانااااس حراااااااام عليكم وش هذا

مروان:الولد جته عقده



وائل:هااااااااي تكفون قومو نرقص نخربها

رامي:لأ انا موفر مجهود للررقصه ثانيه

ومشت الجده رايها بس المفاجاه هي بترقص

لطيفه:يمه انتي رجلينك توجعك وتمشين بعصاك

االجده:بعدني شباب نادولي حمد ابرقص معه

حمد:هلا وغلا سوسو بترقص معي

الجده:مو انت شاابي فيك

حمد:اها حمد الكبير

الجده:ايوه

نهى:لالا خربوها امي ساره بترقص مع ابوي حمد قويه

فهده:قويتين اقول شغلي خيالك بسرعه

نهى:شغلته

فهده توصف:تخيلي ابوي حمد وامي ساره يرقصون سلو وتعرفين الحركه هذيك اللي يلفها تدور تخيلي امي ساره تطيح

نهى ماستحملت ماتت ضحك من التخيل :هاااااااااااااااي خلاص اسكتي

فهده:ااااا اااااااااااااااااااي

العنود:خير مراهقات شو عندكم

فهده: اقول

نهى:لالا العنود هذي شيسكتها

فهده:صح صح احتفظي بالموضوع لنا بس سري للغايه

نهى:اقول فهوده اسكتي شوي

جا الجد

الجد:طالبني

مروان:مع ثنين بيبسي

الجد: مسود الوجه انت لاتكلمني

فارس:قفطوه

مروان:انا اموت وعرف وش اللي انقفط وانا ويني فيه

فارس: مدري كيف اشرح لك

مشعل:السالفه فيها شرح اسكت اليوم خميس

مروان:صادق

طقت الطقاقه اغنيه سامريه ورقص الجد والجده

ابو فهد دخل لان باب كان مفتوح بما ان الكل متغطي

ابوفهد:افاا وش فيه

ام فهد:تعال ولي يسلمك لا يفوتك

ابوفهد جلس ويشوف ويتريق

مروان:منسدح من الضحك والعنود ميته من الضحك عليهم بعد مده طويله خلصت الاغنيه واخيرا

العنود:ابو حميد عطنا رقصه من رقصاتك

حمد:ابشري افا عليك نواف معي

عبدالعزيز:اناةاجي معك

فهده:عبدالعزيز يرقص

نهى:قديمه

فهده:لأابس.........

حمد وعبدالعزيز طبعا حمد غالبهم برقص

نواف:انا منيب راقص برقص مع حرمتي امي ساره وابوي حمد مو احسن مني

ندى طلع صوتها:نعم مهبوله ارقص جنبك

العنود:هااااااااااي ندى تكفين ارقصي بس خايف يوطاك<<كنايه عن صغر حجم ندى بالنسبه للنواف



ندى:اسكتي منيب راقصه اصلا مو كلهم محارم


نواف:صح خلاص خليك مكانك


ياسر توه يدخل كان برى

ياسر:سلام شليتوها من وراي

فارس:تفهمني انت.......قولهم وش معناه قفطوه

ياسر: حتى هذي مافهمومها يعني فشلوك طاح وجهك

مروان:ايه حنا نفهم هذي اللغه

ياسر فصخ النظاره وشال الشماغ والدنيا

وائل:خليك كاشخ

ياسر:طفشت من المغرب وانا متزكرت وجالس

حمد:وين فهده

فهده كانت قدامه بس ماعرفها

حمد:فهــــــده

فهده:قدامك يالاعمى

حمد:اوه والله ماعرفتك شكلك متفننه ماشفتك

حمد:المهم وش تبون اغنيه

فهده:اصبر

نهى:قولي له على ذوقك وارقص عليها

فهده: على كيفك لا ياحلوه نبي شي حركه

العنود:امممم اقولك انا عندي رائي خلوها لي

العنود:فــــارس

فارس"هلا

العنود: يول لنا

فارس ضحك:شو عرفك بتيويل

العنود:مدري شفتها كم مره يول

فارس:مامعي بندق يوله

ساره:صح يول لنا اي شي يسد

فارس:طيب دورو لي شي ايول به

ساره:عصى امي ساره

فارس: صادقه

فارس:امي ساره فديتك عطيني العصا

الجده:ليش ان شالله

فارس"بيول بها

الجده:اعزذ بالله من هالطاري من بتولول بها

فارس:ابيول

الجده:اسكت لاتجيب هالطاري

نواف: امي ساره بشل بيرقص بها

الجده: اها خذها واتبه لها تراها غاليه

مروان: عصى موسى مو حقت امي ساره

الجده:ماتدري هذي غاليه علي

فارس جلس ساعه يفهم الطقاقه على الاغنيه اللي بيبها بطقاق فهمت



فارس سوى السفره حقتهم وبدى يول

فهده:والله كشخات احسبه بيرقص مثل الصعايده

نهى:ه الليه يغربل ابليسك ان شالله

رهف طلعت جوالها تصوره يوم شافها اشتل زياده وصار يبدع بالحركات

الجده:مـــــاشالله رقص يفتح النفس


مشعل بغيض:احسن من السامري

مروان:ه ميشو جدك منقهر

مشعل:اقول ماعندك سالفه اسكت


نسايم:والله خاطري ارقص

نواف:ايه انا انصحك يقولون الرقص يسرع الولاده

نايف:تبي تذبح حرمتي عشات تتزوج اوريك بشهر السادس كيف بتوله

نواف:مجرد اقتراح





7
7





*********************

كملو السهره وكل راح للبيته طبعا البنات انحشرو بالجمس مع فهد وراحو كلهم بيت ا بو فهد

وصلو للبيت ومنهدات على طول نووووم الا الساع عصرا

ساره: رجليني توجعني

نهى:اجل شقول انا

فهده معها قلم وتشخبط في دفتر نهى

نهى: فهيد لا تشخبطين

فهده:امممم قربت من نهى ومسكت الجبس وكتبت عليه خاطره مع التوقيع

ساره جت وكتبت لها بالاسباني كلام امتلى الجبس كتابات من وراهم ونهى ميته ضحك عليهم

جلسو يسولفون وبعدها كل راح للبيته يريح عقب الدوامات

****************************

موعدنهى بالمستشفى

مدت رجلها كن معها ابوها

الدكتور توه بيمسك الجبس جلس يقرى المكتوب

ابوفهد تاركه مايدري يحسب انه يكشف مايدريعنه

نهى ودها تتكلم بس ماقدرت

الدكتور: لا ان شالله سليمه بس اهتمي بالجبس شوي

بو فهد:ان شالله سمعتي مو اذا جتك فهدهةقمتو تخابطون

نهى:ان شالله(ببلاك ماتدري وش السالفه)

طلعت من عنده وهي معصبه على فهده وعلى الدكتور اللي تلقف وقعد يقرى

)*****************************

يوم الاثنين بالمدرسه

نهى تسولف مع فهده

نهى:ياختي هذيك البنت مدري وش سالفتها

فهده:مين

نهى:هذيك

فهده:اي وش فيها

نهى:شكلها ودها تقول شي مدري وش عندها من السبت وانااذا مليت منك التفت ادور وجوه جديده بس القاها بوجهي

فهده:ماعليك منها

نهى:ه شوفي فيرجي

فهده:خطيره اجل جالسه موسعه صدرها

نهى:اي والله انا اكرف وهي موسعه صدرها

فهده:ياحليلها لاتفكين الجبس خليها تجي معك دائما

نهى:انهبلتي والله لاافكه فاتك مروان وش مسوي فيها

فهده:وش مسوووي

نهى:مره رجع من الجامعه ومعاه جكيت مغبر لقاه بسياره ابوي من زمان ولقاها بوج قالها تعطيه حسنا الضعيفه طيرت عيونها فيه من غباره قال له انت تدرس في صحراء عاد مروان لقاها فرصه قام يبكش عليها وياحياتي هي صدقت

فهده:هااااي الله يقطع سوالفه

ريناد:هااااااااااااااي

نهى:هلا

ريناد:كيفكم وكيف اهلكم ليش تضحكين

نهى: اهلنا طيبين وليش تضحك فهود قولي لها السالفه

قالت فهده للريناد السالفه

ريناد:ياحليله ليته اخوي

نهى:وين كان من زمان مخربينها انتي ومروان

فهده:نهى من بيجيبك اليوم

نهى:مروان ماعنده كلاسات

ريناد:كيف بيجيبك

نهى:بيركب بسياره وببيجي

ريناد:اقصد كيف وهو مايمشي

نهى:من قال

ريناد:مو اخوك اللي بالمستشفى مفعد

نهى:لااااااااا اسم الله عليه فهمتها السالفه

ريناد:اوه سوري والله كنت اقول مكافح مايمشي ويدرس طب ووسيع صدر مادريت انه مهوي

نهى: عاد افكارك راحت بعيد

***************


يوم الخميس الخال سعد مسوي عزيمه بمزرع

البيبسي:

مروان:عيال عندي فكره

رامي:تفضل ياراس الحيه

مروان:اسكت خلني اكمل

مشعل:وت

مروان:ننحاش ونخلي لهم المزرعه طفشنا بنروح للتحليه اليوم خميس مغير مقابلين وجيه بعض

مشعل:انا ئئيدك

رامي:مو انت المشكله المشكله بوايل بيقعد يصب ومدري ايش معطيهم وجه الله يهديه

مروان بتعبر مصطنع:يانااااااس انا طفشت من جمعهة للمزرعه للروحه وكلهم انتم بوجهي



مشعل:حتى انا بعد


رامي:مالنا غير الصبر

مروان:حمــــــــــــد تعال هنا

حمد:شو بدكون

مرونا:من شاف كلحتك عرف انك سعودي اسمع نبي نسبح


حمد:قالو لكم مسكر الباب روحو

مروان:نعطيك خبر

مشعل:مروان خللي نلعب الدبابات

مروان:بس جبتها

مشعلل:دقيقه بروح اجيب مفاتيح

دخل مشعل:ياولـــــــــــــــــد

دخل وكمل طريقه

ام فهد:وش بتسوون

مشعل:[نللعب بدبابات

ام فهد:ايه العبو بس مروان ياويله ان لعب

مشعل:خالتي حرام طفشنا

ام فهد:معليش ابوي بس مروان ذالايام عليه قل صحه لاتلعبون

مشعل حط المفاتيح:ابشري

مروان:وين المفاتيح

مشعل:رفض قاطع لايقبل للمناقشه

مروان:اافااااااااااا كملت اقول شكلي بنوم

*************************************

عند البنات

فهده:نهوي شوفو ناديه تعالي نقعد معها عمتي مسرحه وبس

نهى:صادقه ناديها

فهده:ندووووش

ناديه:هلا

فهده:تعالي

نهى:كيف المدرسه

فهده:اليوم خميس علليك طاري مثل وجهك

نهى:ه الله يقطع سوالفك تكلمي انتي بموضوع


ناديه:اقول تتوقعون مشاعل شتسوي

العنود:انا اتوقع بسوق

رهف:اتوقع تتعشى

نسايم:اقطعو الشك باليقيين واتصلو عليهم

العنود:صادقه وين جواالي

العنود:الو

سلمان:هلا

العنود:كيفك وكيف مشاعل

سلمان:تمام

العنود:ياسر يبي يكلمك

سلمان:لالا هالمزعج لايكلمني انا نسيتت اقفل جوالي

العنود:امزح عمي وينك فيه

سلمان:والله مشاعل هفت نفسها على المراجيح جينا للملاهي مشاعل صوتها بعييد
مشاعل:كذاااااااااااااااااب عطني السماعه

مشاعل:ألو هلا بنات

البنات:هااااااااااي

مشاعل:نصاب تراه هو اللي يبي يلعب

رهف:ككلم عندكم طفوله متاخره

مشاعل:سلمان كن بنت اخوك تيبني

سلما:ايـــــــــش لا ياحلوه مرتي محد يقولها شي

العنود:اقول يمدحون صوت القطار السالفه فيها مرتك والله اللي رديت عليناا بااااااااااااي قطعت الخط ضحكو ااالبنات على رده فعلهم

عند االشبــــــــــــاب

ياسر:اانا طربان اليوم

حمد:افا يسور تطرب ولا تقول ترى ازعل عليك

ياسسر:عن سوالف التلزيم حقتكم ترى اهون

عبدالعزيز:لعيـــــــــون ياسر وبس اطلب وان ااغني لك

ياسر:{تعرف لللعبدالحليم

عبدالعزيز:لا مانغني لهالاشكال

ياسر:الاغاني الخليجيه اللي على خبري هذيك الاغنيه اللي بزواج راشد اللي رقصت عليها امممممممممم

فهد:أخلص يارجال

ياسر:::أيه تذكــــــار

فهد:ياغبار يطلع منك وين انت تذكار راحت صارت ذكريات

عبدالعزيز:اصلا نسيتها لاتحاول

ياسر:: ياحياتي انا بس كل مره حظي يطلع اعوج

حمد:اليوم بتذوقون كبسه حمد العالميه وين حظك اعوج

ياسر: بتطبخ لنا

حمد:افا عليك انا طبخ والبيبسي شوي

ياسسر:حركات ورونا شطارتكم

فهد:احد قال انكم معزوم بتقوم وبتساعد اقل شي قطع بصل

ياسر:انا انهبلت الظاهر

فهد:خل عنك منا بمستشفى اخلص وقوم

راحو الشباب وسوو العشاء الللي مافي احلى منه


باليل الجو نواف اتصل لندى

نوااااااااف:الو

ندى:هلا

نواف:هلا وغلا ومسهلا كيفك

ندى:تمام كيفك انت

نواف:مشتاق وعند الباب وانتظر زوجتي العزيزه تتكرم وتطلع

مشت ندى للباب وسكرت الخط

ندى:هلا

نواف:تعالي تمشي معي

ندى:طيب

نواف: تتذكرين ندى اول مره شفتك

ندى:وش ذكرك فيها

نواف:احلى لحظات حياتي

نندى:مع وين احلى لحظات حياتك اصلا كنت طايحه واستهبل عليهم

نواف:الله يدنيا من يصدق انا اتزوجك

نندى:تدري بفتره من الفترات كنت مااطيقك ماحب اشوف وجهك

نواف:افـــــــا ليش

ندى:بس كنت دائما حاط علي

نواف:لانك غير عندي ماعرفت اوصل لك الا بهاطريقه

فجاءه جت العنود

العنود:هيــــــــــه موب عيب عليكم تتمشون بلحالكم

نواف: وانتي ناشبه لنا روحي كلمي احمد وفكينا

العنود: اليوم عنده مناوبه

نواف:طيب خلينا نعييش حياتنا انقلعي شوي مو يكفي اخوك اللي مرته مو طايعه تولد

العنود:ياعمري يانسايم الله وعلم وش بيجيها من كثر مانت مستعجل خلها تولد طبيعي

نواف:مايحس بنار الا واطيها

العنود:

نواف:خير

ندى:تدري ان ندى صار لها 10 دقايق رايحه وانا نتطاق عليها

نواف:كله منك

ا
رجعو للبيت بعد يوم حافل من الوناسه

*************************

االاسبوع اللي بعده قبل ملكه فهد بيومين

كان فهد بصااله

يمه شوفي بسوي بروفا للبعد بكره ندى قومي تعالي جنبي

ندى: لو انك البنت

فهد:ألبنت مايشرهون عليها يقولون تستحي والرجال ياعمري لو يجيه شي قالو مغصوب

ننندى:علليك افكار

فهد:يالله امشي.........يمه امسك يدها ولالا

ام فهد:كيفك


رن الجرس وبعدها بخمس دقايق جت حسنا





حسنا:عمي فهد في رجال يبيك بمجلس االشباب

فهد:لا تقومون برجع منيب مطول اكيد واحد من الربع




طلع فهد وكملو سوالفهم وبعد ربع ساعه دخل فهد ووجه مايتفسر ووصل نصف الصاله وفجائه طاحـــــــــ........

يالله يالله يالله
تعالوا شوفوا شفيه فهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 10:22   رقم المشاركة : 14 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

البـــــــارت الثاني والاربعون

طاح فهد

ام فهد وهي تتقدم منه:يمه وليدي وش فيك

فهد:يمــــه بموت

غاب صوته وراح عن الدنيا للمده مؤقته

مروان توه داخل:وين فه..... ركض بسرعه وسحب فهد من بين يدين امه هزه بس لامجيب

ندى تبكي من الموقف طلعت من الصاله راحت للغرفتها

نهى ووسكتت وجلست مده تفكر نست فهد اللي شاله مروان وخلف الله وورحو للمستشفى سكتت وصارت تناظر بلاهدف تنتظر ايش معقول يصير حست برجلها تنمل وقفت تحركها شوي رن النلفون

نهى بصوت مبحوح يكبت رده فعلها:ألو

نسايم:هلا نهى كيفك

نهى:بخير

نسايم:وش في صوتك

نهى:تـعبانه

نسايم: اكيد جالسه عند المكيف

نهى:اقولك تعبانه مع السلامه وسكرت بووجها السماعه

بالمستشفى ام فهد تصيح وتدعي ربها

مروان:يمه خلاص لاتصيحين كتبت ربي هذي

ام فهد:انا ادري وش صار فيه طلع ودخل وطاح علينا بعد بكره ملكته ياعيني مدري وش فيه

مروان عرف هنا ان امه ماتدري خذها وجلسها على الكرسي ومسك يدها

مروان:يمه انتي تعرفين قضاء الله وقدره ومؤمنه فيه والوا...

ام فهد:وش صاير خرعت قلبي

مروان تنهد مايحب يكون بموقف محرج:يمه رنا خطيبه فهد توفت اليوم

ام فهد شهقت وشالت الممر بالمستشفى وزاد بكيها على ولدها وعلى خطيبته

طلع الدكتور مروان راح له

مروان:طمنا دكتور

الدكتور:والله انهيار عصبي

مروان:لاحول ولا قوه الا بالله طيب كيفه الحينن

الدكتور:الحمدالله بس يحتاج يجلس عندنا

صحى فهد من الانهيار ولا تكلم مع احد حضر ثلاث ايام العزى كانت تشبه الموت يهنونه على فراق خطيبته ماتكلم مع احد واجوبته دايم مختصره ونسايم حالتها حاله من بين اخوها وزوجها وحملها والفراق صديقه العمر بعد هاكلام بسبوع سلمان لما عرف قطع اجازته ورجع

سلمان اول ماراح دخل عند فهد بالغرفه

سلمان:عظم الله اجرك

فهد صد بعيونه اجرنا واجرك

سلمان:كان وده يتكلم ويتحرك يسوي اي شي يهون على فهد بس ماعرف طلع وخلاه

دخل من بعده مروان ومعه الغدا

مروان:احلى غدا للاحلى فهود


فهد ابتسم:مشكور بس مابي اكل

مروان: تبي تموت من متى ماكليت شي

فهد:ايه ابي اموت

وفاجاءه مروان:تبي تموت بس مت احد ماسكك اذا هذا اللي تبيه

فهد:انت وش بيفهمك بزر ولاتعرف شي بدنيا تقولي مت

مروان ماعجبه طواله السيره: اي بزر كلامك هذا اهانه لهاشنب واذا تبي تموت مت محد بيردك غير ربي انت تقول ابي اموت مو هاذي رغبتك مت ربي بيحاسبك مو انا

فهد كان يتوقع يواسيه او يخفف عنه ماتوقع رده يجي باسلوب غريب

طلع عنه مروان وجلس يفكر وقرر انه ياخذ دوامين عشان يلهى

بعد شهر من الاحداث

***

اول ايام رمضان الفطور عند الجده مجتمعبين

فهده:نهوي شو بكي

نهى: اوف بكره عندي موعد

فهده:واذا

نهى:ثقيل الدم من صار مروان يجي معي يتعاونون وخذي تريقه

فهده: خليهم

نهى :انتي بذات تسكتين اجل ياويلك من ربي مشخبطه على الجبس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا ساره مدري وش كاتبه اه بس

العنود: فتيات ترى الدنيا افطرت ولا عاجبكم الصيام

فهده:والله ماحسينا

بدى الروتين الرمضاني من بعد الفطور طاش ماطاش وبعد التراويح الدنيا مجتمعين ويسولفون

الجده:قولو امين

الجميع بشكل متفرق :امين

الجده:جعل ماتجي السنه الجايه الاكل ولده على يده

فهد سمع الطاري وطلع وسط انظارهم

ابوفهد:الله يهديك يمه كان ماتكلمتي

الجده:والله مقطع قلبي عليه نسيت شسوي

ام عبدالعزيز:وش اخباره

ام فهد:الحمدالله على كل حال والله ذبل وابتسماته اختفت مدري شسوي له

ام عبدالعزيز:مسأله وقت

ام فهد:ان شالله

مروان:نسايم السنه الجايه اثنين واحد بيدك واحد ماسكته وهذا خلاص مابقي شي بتولدين

نسايم:ارتاعت:بسم الله تبيني اولد ورى بعض خلي هذا يطلع مجنني بس يرافس

نايف:صادق مروان اثنين

نسايم:انهبلتو الظاهر

نايف:ه ارتاعت من جدها

مروان:اي معلومه الحوامل مخفات

نسايم:والله لاقوم اوريك شغلك

مرونا:لأالا سكتنا

فهده:نهى عندي راي

نهى:قولي

فهده:بجي معك للمستشففى بكره

نهى:فكره بس خالتي حنان

فهده:مابقولها بجيكم بعدين نروح واقولها انك طلبتني

نهى:اه ياسوسه

فهده:افا تربيتك

العنود:بنااااااااااات تعالو للصاله تكفون عند التلفزيون

رهف:قومي تعبدي جعلك منيب قايله

العنود:ورىماتقومين انتي بس جيده علي

رهف: افحمتيني يابنت عمتي

وشوي اتصل احمد على العنود طلعت وحقرتهم

لطيفه:ندى تعالي اجلسي جنبي اسولفك معك

ندى:ان شالله

لطيفه تسولف وندى ماتسمع نواف كان قبالها ويسوي حركات عشان تضحك وهي ساكته بنهايه ارسل بوسه بالهوى

ندى:

لطيفه:وش فيك يامي اقولك مصخنه تضحكين

ندى:لالا ماكنت اقصد كملي مسكينه

بدت الجواء الرمضانيه يوم الاثنين الموافق 20-9

قبل العشر الاواخر رن تلفون البيت

كان مروان :جنبه

مروان:هلا وغلا ومسهلا باللي متصل من ماكان يكون

نايف:ه المتصل الحين صار ابو عيال اختك المصونه ولدت

مروان:قل والله

نايف:واللله....وانا مصدقك احلف بكذب يعني

مروان:اجل باي بروح اجمع بشارات خلنا نستفيد من وراكم شوي


انتشر الخبر وكل الناس فرح وباركو

بالمستشفى اول الواصلين فهد وامه اللي جا عن طلب امه

ام فهد:الحمدالله عسلامه ولو اني زعلانه

نسايم:الله يسلمك بس ليش زعلانه

ام فهد:الحين ليش ماتصلتي علي

نسايم:ماله داعي ولدت وخلاص

فهد:الحمدالله على سلامتك

نسايم:الله يسلمك

ام فهد:شالت بنت نسايم وتلعبها

نسايم لاحظت شروده من الجو

نسايم:فهد ماتبي تشوف رنا

فهد رفع عينه وركز عليها وبعدها سكت قام وشالها من عند امه

نايف:السلام عليكم

ام فهد:وعليكم السلام مبروك ماجابت يمه

نايف:الله يبارك فيك

ام فهد:والله هالرنو تجنن طالعه على امها

نايف:وانا اشهد

جا الكل وسلمو على نسايم وجلسو عندها

نهى:صرت خاله

فهده:عقبال ماصير عمه

نهى:ان شالله

فهده:ايه عمه وخاله بنفس الوقت

نهى توها تنتبه للمقصد فهده مسكت العكاز وضربتها على خفيف ا:يمه منك ماتمسكين على الواحد زله

****************
ثالث ايام العيد

ابو عبدالعزيز فاتح رهف بموضوع فارس اللي ياما تاجل ياما حلمت بهاللحظه ويا تمنتها بس ماتدري ليش هي خايفه بعد مده وافقت تحدد الزواج بعد شهرين لان فارس مستعجل على البعثه يوم زواج فارس ورهف يمكن تستغربون بس زواجهم كان كله من تصميم فارس ورهف ماعليها من شي بس فستان زواجها وكان هذا راي فارس

ملكو وبنفس اليوم الزواج جت ام فارس وشمه وحصه ومرت خالهم وشمه كانت جايه وهي حامل

سلمو عليهم والبنات نزلو يشوفون القاعه وتجهيزات

فهده:اتوقع كذا انه بيحط هذيك الخشبه اللي فوقها حمام اللي بالافلام وبدال القس حقهم يحطون امي ساره
نهى:الله يرجك يابنت لا مو كذا اتوقع بتكون كلها ورود بيضا

فتحو باب القاعه وانبهرو لنا فارس كان مسوي شي غير عن العاده بالمدخل كان حاط رسمه له وللرهف كبيره جدا وتحتهاطاوله وعليها شراشف و وفوقها دفتر ابيض كبير وعلى الغلام صوره رهف وهي صغيره طبعا من رسم فارس دخلو تقدمو كل شي احلى من الثاني اما الكوشه كانت حكايه لوحدها

كانت احجام مختلف من مرتكزات الرسم وعليها صورت رهف بكل الاحجام صورتها وعمرها 8 سنين الصوره اللي ياما كانت صمام الصبر له وكان فيه صور موجوده له بنفس الشي احجام مختلفه وبعضها معلق بالجدار

مر الوقت ورهف تحس انها متوتره لانها ماقد تعايشت معه من قبل ومافي فتره ملكه تمهد الطريق وكانت تتوقع ايش بيصير اللقاء بعد التعارف اللي بصدفه بيكون صعب عليها



+++++++++++++++++++++++++++++++
عندالشباب

مروان:أقول شباب كوكو جا ولاعد شفته

مشعل:بقولكم وبتضحك قاعد مع خالك طلال وساجين

مروان:÷ذولي طينه وحده يمشون مع بعض

رامي:ابي افهم خالك اكبر منك بسنتين بس ليش انت وياه مو متفاهمين

مروان:سفراته كثيره ومشاكله اكثر وحالته صعبه ومدري كيف يفكر خله لكوكو بس

مشعل:شباب قومو نيول

رامي:ماعرف خاف اخذ بندق واشوته اسبب عا لاحد

مشعل:نجرب ياحليله فارس جايهم وحاطهم بالخيمه ومخلي الملتزمين جوى

طلعو وجربو التيويل

++++++++


وقت الزفه واللي وتر رهف زياده ماتعرف ايش بتنزف عليه

انفتحت الابواب وطلعت رهف وسمعت صوت موسيقى هاديه كانت مقطوعه موسيقيه قديمه بعدها تدرج الصوت الا ان وصل الا اغنيه من غناء عبدالعزيز اخوها تفاجئت وابتسمت وكملت طريقها لما جا يدخل فارس دخل معهةجده وابوها وعبداالعزيز ومشعل يوم سلم عليها لبسها طقم الزواج وهذي عاده موعند السعوديين او النجدين بالاخصيه عاده اماراتيه نوعا ما وهدوء وبعد ثواني اشتغلت اغنيه يسالوني ليه احبك

رهف كانت كطايره من الوناسه مو مصدقه نفسها كل هذا يصير عشانها ماتوقعته يكون ذوق لهدرجه


ندى:يختي ماشالله هالعصافير يجنون

العنود:ايه والله

ندى:ياختي هذا الحب شوفي كيف مجهز الزواج مو اخوك هاللي كل ماقلت له شي قال حريم ماعلي منكم

العنود:ايه والله وبعدين اخوي خايس برياض نجدي ميه بالميه وهذا ماطب الرياض الا من شهور لذلك السكوووت يامره

ندى:وش هذي يامره

العنود:كلمه وش يعني

ندى:الله يالصعيديه مايلبق

العنود:اسكتي نواف مسوي حرب بالبيت يبي يستعجل بزواج

ندى:وش يستعجل بعد اسبوعين وش يبي

العنود:الله لا يلومه 4 شهورا ينتظر اختك تولد

ندى:زين خلاص خلاص

كملت مراسيم الحفل وام فارس كانت شويه عليها كلمةفرحانه

نهى:تمورو بيفكون الجبس

فهده:خليه للذكرى ياويلك ان كبيتيه

نهى:والله لاكبه وش اخليه له

فهده:ذكرى


نهى:اقول انقلعي ياحبك لتجميع الاشياء الفاضيه

**********

بعد اسبوع

ندى:يمه كيف يعني تبيني ماروح

ام فهد:لا مو ماتروحين بس يعني اثقلي شوي

ندى بعناد:منيب وبسوي اللي ابي هذي اخر ايام العزوبيه

ام فهد:الحمدالله انهبلتي

مروان:قديمه يمه.....الا خالي طلال وينه

فهد ابتسم ولاوال مره من شهرين ونصف:طلع مع كوكو

مروان:احلف والله ربي سخرهم للبعض

رن التلفون

ندى:هلا

حمد:هاي

ندى:وعليكم الهاي

حمد:اقول ايكثر بس فهود عندك

ندى:فهد تعال كلم حمد يبيك

حمد:الو

فهد:هلا

حمد: وش رايك بطلعه بر من اللي يحبها قلبك من دون الشوائب الاجتماعيه

فهد:مب شينهة بس وشي الشوائب الاجتماعيه

حمد:الحريم نروح ونريح وناخذ راحتناا


فهد:اوكي تم متى

حمد:الفجر بنطلع وعلى فكره ترى احمد بيجي معنا

فهد:من احمد

حمد:زوج العنود

فهد:اها طيب

+++++++++++++++

فهده:اوريه الخاين

نهى:هدي اعصابك

فهده:يطلعون البر والجو يجنن كيف تبيني اسكت وحميدان اقوله وش فيك مانمت يقول ماجاني نوم وهو جالس يحمل


بالبر

نواف:ياشباب هذي اخر طلعه معكم وانا مو متزوج ان شالله المره الجايه مع عيالي

نايف:تبطي انت وش تحسب البزران

احمد:تكلم ابو رنا عنده خبره

نايف:اذا جاه حراره ولا تصخن ولا خلني ساكت بس

حمد:سؤال لك يانواف

نواف:اسئل

حمد:ليش حاط زواجك برد اجله للصيفيه

نواف خذى بيال وشاته فيها:واحد يبيني انتظر حرمته والثاني يبيها صيف ماعلي بتزوج واللي فيها فيها

عبدالعزيز: والله ماخذها الافارس نايم بالعسل

حمد:ايه والله وانا عمري 23 سنه ماتزوجت وهو ابو 22 مخلص

عبدالعزيز:لانه شاطر مثلك يعتذر ويحمل مواد

حمد:افا فشله خلاص سكتنا

رن جوال سلمان

سلمان:هلا

الجده:اي ياقليل الاصل

سلمان:افا ليش

الجده:تطلعون للبر وانا مو معكم والله ان نفسي هافه على البر

سلمان:خلاص ذا جينا ان شالله طلعناك

الجده:بنتظرك بلاني بكره بجيكم الله يعافي حمد مايخلي شي بخاطري بجيكم وبجيب مشاعل وساره معي

سلمان:ان شالله

الجده: بنجي عندكم

سلمان:معنا احمد زوج العنود


الجده:عادي زوج بنتي

سلمان:شباااااااب لافكه من ساره

ياسر راح فكره:وش فيها ساره

سلمان:عمتك بتجي بكره زعلانه عليا

ياسر ابتسم على تفكيره


فهد:اقول بيجون اهلي ولالا


سلمان:مدري

ياسر:ومشاعل

سلمان:لا بتجي مع امي


ببيت ابو فهد


ندى:يمه وشلون تطلعون للبر وزواجي

ام فهد :اللي يسمعك يقول بنبي القاعه وشو كلها ثلاث ايام

ندى:يمه حرام عليكم بتخرب بشرتي

ام فهد:اها عاد عن الحكي اللي ماله سنع قلت لك وترانا ماشين الفجر

دخلت ندى للغرفه

ندى:الو

نسايم:هلا

ندى:بيطلعون للبر

نسايم:احسن حسي بمعاناتي يوم تعزمنا عمتي تقولين عادي وش فيها

ندى: اوف ماتفهمين انتي

نسايم:انا اللي وش اسوي هالرنو بسرعه تتعب

ندى:كل البزران يتعبون وكلهم كذا بس مو كل يوم الواحد يتزوج

نسايم: اسمك سوالف اقول روحي نومي شوي وعشان يمديك تجهزين

ندى:طيب

نهى:اقول ندووش

ندى:هلا

نهى: ولا مره قلت لي ان نواف عطاك كف

ندى تغير وجا وسكتت ثواني:من قال لك

نهى :انا عارفه مايحتاج تقزلين لي بس توقعتتك بتقولين لي

دى:سكتت

نهى:ترى هذا شي راجع لك وانت حليتي السالفه انا مااقدم ولا ااخر
ندى حست بتقصير اتجاه اختها:لا مو كذابس تعرفين لين عصبت تطلع معي طلعات غريبه

نهى :معذوره

ندى:طيب انتي ماقلت لي ان حمد كاتب لك قصيده

نهى طلعت عيونها:وشلون عرفتي

ندى:ه نسيتي انك حاطه الدفتر بالصاله وقريته

نهى:طيب واذا صار قصيده عاديه

ندى:عاديه ايه هين هذا وجهي ان ماكانت وراها سوالف

نهى:اووووف سكوووووت زين انسي سالفه



توائم روحك يتصل

نهى:هلا فهود

فهده: دريتي بالاخبار

نهى:اكيد افا عليك

فهده: طيب ماذا نفعل

نهى:ولا شي اركبي سياره وانتهينا

فهده:صدق انك بقره اقولك ماذا نفعل الربع هناك


نهى تستغبي:اي ربع

فهده:الربع

نهى:خالتي عندك

فهده:واخيرا انا بسياره معها

نهى:اطيب شنسوي فيهم بكيفهم

فهده: يابرودك ياشيه

نهى: اللي يسمعك اول مره نطلع ددائما بوجيه بعض

فهده:لحوووول منك انتي ماتفهمين

نهى:افهم بس ماله داعي نكبر السالفه

فهده:طيب المهم انا بروح التميمي تبني شي

نهى:اممم جيبي لوزام السهره

فهده:اكيد لاتوصين حريص

نهى:اسمعي بجيب جهازي معي

فهده:اوكي طيب

اذن الفج روجهزو وطلعوهناك للبر كان الجو اكثر من روعه صحيح برد بس حلو

الجده:حمد شب الحطب

حمد:انا

الجده:اعوذ بالله اكلم زوجي ياشين اللقافه

حمد:جزى المعروف طيب قوليله حمودي عشان اعرف اميز

الجده:ايمك ماتستحي

الجد: حمد قوم جيب الحطب

حمد:اوهو ليتني ماتكلمت ابشر

نهى:فهييييده وش سويتي بعكازتي


(نهى فكت الجبس بس رجلها مازالت متاثره وتمشي بعكازه)

فهده:حلوه

نهى:هذي للناس التعبانه وش حاطتلي فصوص وخرابيط وشذا اساوري حاطتها هنا

فهده:اكشخ خليها كذا

نهى:والله الروقان


ندى: جاني النوم برد يجيب النوم

نهى:صادقه حتى انا مانمت امس زييين

فهده:انا شخرت ماقمت الا يوم جت شغالتنا تكنس الغرفه


نهى:ماشالله عليك


االعنود:بنات قد شفتو احمد

نهى:صح وخري بشوفه

فهده:بجي معك

نهى:وش ذا متزوجه سوري

العنود: شسوي اذا شكله حلو

فهده:شكله خكري

العنود:هاه عن السب اي خكري يرحم اهلك وهو يدرس طب

نهى:عيونه ملونه

العنود:بنات فقر من جد يكفي مناظر

نهى:ليش شكله كذا

العنود:يشبه امه

نهى:امه ليش هي ليش كذا

ندى:يافلحكم امه عراقيه

نهى:احلفي
العنود:واللله

نهى:مابان عليهاكانها وحده مننا

العنود:عارفه

فهده تتكلم عراقي:خيتو سكري الباب برد

العنود:اوريك ياكلبه يارب واحد يرزقك امه ايرانيه تعرفين ان الله حق ذيك ساعه بطنز عليك صدق

فهده:استغفر الله استغفر الله لا خلاص خلاص

نهى:تفتح جهازاها

نهى:رهف اون لاين

ساره :والله كلميها

نهى:هااااااي

رهف:هلا وغلا كيفكم واحشتونننننننننني

نهى:وانا اكثر

رهف:مجتمعين بالاستراحه

نهى:لأاا بالبر

رهف:ياحظكم انا عندنا ثلوج مو برد


نهى شغلت المايك

نهى:هلا

رهف:اهلين

ساره سحبت السماعه

ساره:الووووو

رهف/هلا كيفك

ساره:تمام كيفك وكيف فارس ان شالله يدرس تراني عارفته بيلها

رهف: لا تخافين مسكره عليه الباب وقاعده هنا عشاندرس

ساره:ه زين تسوين فيه

رهف:اقول بنات بطلع بروح اسوي العشا باااااي

البنات:بااااااااااااااااااااااي


ساره:بنات خلونا ننوم ونقوم العصر

ندى:صادقه فيني النوم

نامو البنات وصحو للغدى بعد ازعاج الجده

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 10:23   رقم المشاركة : 15 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي


البــــــارت الثالث والاربعون


الظهر صحت فهده قبل البنات راحت للخيمه لقت الجده وعبدالعزيز ومروان سلمت على جدنها وقعدت

مروان:غريبه فهده من دون نهى

فهده:ليش

مروان:مايصلح انتم مع بعض دائما مثل البيبسي من دون ثلج

الجده ماكانت معهم ابد ولقطت الثلج

الجده:اي ثلج بهالبرد ماجانين انتم

مروان:امي سار..

الجده:بس ولا كلمه اشوفك ماسك ثلجه والله لاتشوف شي ماشفته

مروان:خليني افهمك قبل لاتظلميني انا كنت اقول

الجده:لاتفهمني قالو لك غبيه

عبدالعزيز: اسكت احسن لك ترى امي ساره ميب مخليتك

الجده:فهوده تعالي اشربي حليب بالزنجبيل

فهده:ماحبه بقوم اقوم البنات مابعدصحو

فهده:بنااااااااات قومو خلاص

ساره:برد والله مااقوم

فهده:يالله قومو

العنود:سكري الباب برااد

فهده:سليمه نهوووي قومي يالله انا الثلج وانتي البيبسي

نهى ونصها نوم:أي بسبسي واي ثلج

فهده:قومي واقولك

نهى: طيب

فهده:بناااات برد برد مره بموت برد

ندى:لحووووول اسكتي

الجد دخل:يالله يابناااات قومو صلو الجو برى مايتفوت حرام تضيعونه بنوم صحصحو

العنود:ابوي حمد نص ساعه وتعال

الجد:قومو يالله وش بتستفيدون

العنود وهي ترمي المفرش:اصلا طار النوم يالله قمنا

بعد الغدى

حمد دخل الخيمه وكانت الجده نهى وابو فهد فيه والجد

حمد:السلاام عليكم

ابوفهد:ادخل وعليكم السلام

نهى بتقووم مدت العكازه

ابوفهد:نهى وش هاذا

نهى:وشو

ابو فهد:عكازتك

نهى: شغلفهده مو انا

ابوو فهد:الله يصلحكم

نهى:يصلحهاهي ان الحمداللهمافي احلى مني

********************************************

العنود:بنوتات فكره تجنن

مشاعل:ماهي

العنود: نطلب من العيال يمشونا ويفحطون بنا

مشاعل:معك

العنود:صبر

العنود:الـــــــــو

نواف:خير

العنود:احم زوجتك ودها تفحط وتتمشى

نواف:زوجتي هين ا انتي اللي تبين

العنود:ايه انا وزوجتك

نواف:طيب بجي

نواف شاور العيال وطلعو نواف ومعه مروان

اتصل لهم نواف قال لهم يجون

العنود:احم اخي العزيز يعني ودي اسوق

نواف:تبطين


ندى:انا من زمان خاطري اسوق

نواف:خلاص تعالي اعلمك

العنود:لايالخاي من ساعه اطرك وتوافق للندى اوريك


نواف:روحي للاحمد خليه يعلمك

مروان:ايه

العنود:صاحي بيقول انهبلت

نواف:تبين تتلعمين

العنود:ايه

نواف:بس مو بجايبها االا ابو حميد

نواف دق على احمد

نواف:تعال مرتك تبيك

العنود تطق نواف

نواف سافها

احمد:وش فيها

نواف:مشتاقه

احمد (ماصدق):هااه

نواف:والله صدمه عارف المهم تعال خذها من عندي بعلم مرتي السواقه

احمد:ايش

نواف:تعال شيل مرتك وش فيك صاير دلخ

احمد:طيب طيب جاي

جا لهم احمد والعنود شوي بتصيح من حركه نواف

احمد:السلام

نواف: اختصر خذ مرتك وطلعو فضو الجو

احمد: طيب

نزلت العنود مع امد وودها تذبح نواف من الغيظ اللي فيها

نواف: شخبارك

ندى:بخير

نواف:اقول نمشي قبل مايجون الباقين

ندى:لاحرررام عليك

نواف: والله انتي حنونه وانا نجس ومشي

فهده:السخيف نسونا عشان مرته

نهى:لنا الله

فهده:جعل ربي يرزقنا قولي امين

نهى:مستعجله

فهده:قولي امين

نهى:امين

مشاعل:شو فيكم رجعتو


فهده: كل واحد شال زوجته وراح

مشاعل:لا اجل اروح مع زوجي

فهده:تسوينها الخيانه تجري بدم العائله

سلمان:افا من خاينك يافهده

فهده:بنات اخوانك المهم تفحط بنا ولالا

سلمان:تنرحمون يالله تعالي

وراحو ركبو مع سلمان ولفهم ورجهم رج وارجعو للخيمه نهى ماراحت معهم عشان رجلها تخاف يجيها شي

فهده:فاااااتك وناسه

نهى:ان شالله المره الجايه

فهده:اقولك شي

نهى:قولي

فهده:مشتهيه اطقك


نهى:سويها

فهده تمسك المخده بتحدي:تتحديني طيب

بدى الصراخ وبدت تعلى الاصوات

الجده:هاو وش فيهم يصارخون

الجد:هالبنيات مهبل

مشاعل:خالي لاتجمع تراهم نهى وفهده بس

وائل:ألله كل هالصوت منهم

مشاعل:ماشفت شي خلني ساكته الا شخبار دراستك

وائل:تمام التمام ولو ان فيه دكتور حاقد علي بس مشين الحال

سلمان:احم احم

ياسر:تراك طفشتنا ذتها وبعد تبي تحرمنا منها

دخلت البسه حقت ساره ونطت بحظنها لانها كانت برى تلعب مع احلام

ساره:ياقلبي بردانه

الجده:طلعي هالجنيه افها من اهل الارض

ساره:امي ساره هذي لهاعندي اكثر من شهر

وائلأ:وانتي رايقه تربين قطاوه

ساره:حصل تربيهم

سلمان:الحمدالله وشكر بس

ياسر خلنا ساكتين ترى فيه فيه ناس يحبون السمك يعني ماصار شي

سلما :وشو اي سمك

مشاعل تاشر له اسكت

ياسر:حرمتك المصون من دخلت الموسط وهي تربي بهالسمك

مروان:وانا اقول وش في الثروه السمكيه قاله منك يامشاعل

سلمان:افــــــا تربين سمك

وائل:اخر وحده ماماتت للحين

ساره:يعني مو اانا لوحدي كر كر
مشاعل:ياربي منكم وشو سمك

وائل:تتذكر ياياسري وم تيج على هذيك السمكه اللي لونها اورنج

ياسر:ايه من ينساها ذاك اليوم

سلمان:بس اسكتو يكفي تريقه على مرتي وش فيه سمك حيوان اليف

مروان:مثلك

مسك سلمان:النعله وشاته فيها:ايا قليل لادب انا حيوان

مروان:مو حيوان حيوان يعني

مشعل:حيوان ناطق

مروان:نعم هذا قصدي بالفعل انت حيوان ناطق

سلمان:شف الحين جالس وياكم ومقابل وجيهكم وتقولون لي حيوان

رامي:كلنا حيوانات ناطقه وش فيك

وائل:اضف عليها اليفه

مروان:ه حلوه

سلمان:يقطع ابو الدراسه اللي تدرسونها خلتكم كذا

ساره:سكرانه من الضحك عليهم

الجده: ساره روحي شوفي هالمهابيل معاد لهم صوت يمكن ذبحو بعض

ساره: ان شالله

ساره:بنات امي ساره....

لقت نهى وفهده متسدحين وكل وحده تلهث بقوه منهدين من الحرب
بعد ثلاث ايام رجعو وكملو عادي الا ان جا يوم الخميس زواج ندى ونواف


الساعه9 الصبح
ندى صايره ماتتكلم مع احد عصبيه

ساره:وش فيك انتي هدي مستعجله علىالحرب ليش

مدى:اوريك انت وش حربهلعد انا ناقصه

ساره:وسعي صدرك صار 6 شهور متملكه مفروض خذتي وجه عليه

ندى:مدري بس

ساره عرفت ان العناد هو الطريقهالوحيده اللي بتحل السالفه: طيب اجلسي هنا احد قال شيانا بروح للبيت

ندى وفيها صياح:لا والله ماتروحين

ساره:الا بروووح جالسه تهاوشيني

ندى:خلاص بسكت

دخلت ام فهد:ندى روحي كلي لك شي ترىالكوافيره بتجي الساعه 12
ندى:يمه ونت

ام فهد:اعوذ بالله بسوي نفسي ماسمعت شي يالله اخلصي

تمت الترتيبات وكل شي تمام انزفت ندى وكانت الصاله من اولها لاخرها ورود كشخه

وندى كل شي فيها داخله فه ورود كاعادتها

انزفت ندى ونواف رفض يدخل عندالحريم مادخل وطلعت وعاالساعه 3

العنود:فيني النوم

نهى:وش اقو ل انا

العنود:خلاص خلي نرجع البيت

نهى: حسايف والله نرجع بدري بس فيني النوم

فهده :وش فكيم

نهى:وش اللي مو فينا نبي ننوم وبرد وو

فهده: لا حرام قومو نرقص ونردح

نهى:لا ماعلي منك انتي شاربه لك منشط

العنود:اااه يارهف

نهى:ياعمري ليتها جايه

فهده:خلوها تضحي عشان زوجها


ساره:صلدقه

فهده:مصالح عشانه اخوك لو هو واحد ثاني كان وريتيه شغله

ساره:ياعمري اناا

مشاعل تجي وترمي نفسها على الكتب:أاوف تعبت من خاطر


نهى:هالندى كرفتنا كل شوي مرقيتنا ومنزلتنا عاد تلقينها الحين عمتي مريحه


العنود:خليهم انا بروح للبيت شكلي وين مره اخوي

نسايم:ناديتيني

العنود:متى بترجعين

نسايم:بروح نايف فيه النوم ورنو مزعجتني

العنود:معكم اجل صبر بقول للامي

نهى:والله ضايق صدري

فهده:ليش

نهى بدت تصيح: نسايم تزوجت وندى ماعندي احد


فهده:ياعمري وانا وين رحت وبعدين هم تزوجو من ماتو فيه فرق

نهى:بس ولو مو صايرن عندي بالبيت

فهده:اقول بجيبك البيتنا بس

نهى:شكلي برجع معكم اليوم ماقدر اروح البيت والله بفقد ندى

فهده:اوكي الله يحيك بروح اقول للخالتي

فهده:خالتي

ام فهد:هلا

فهده:نهى بترجع معنا اليوم

ام فهد: لازم

فهده:والله ضايق صدرها على فراق ندى خليها تجي وتوسع صدرها

ام فهد:طيب بس بكره ترجع

فهده:بترجع سليمه قطعه وحده لاتخافين

ام فهد: الله يقطع سوالفك يافهوده

رجعت نهى وفهده للبيت قبل لان الباقين عندهم اشيلء بالقاعه

نهى راحت بسابع نومه وفهده بعد
***************************

بعد هالكلام بست شهور

مشاعل$سلمان:مشاعل حامل بشهر الثالث

نسايم $نايف :لاجديد حياتهم بروتين

نهى$حمد: بعد لاجديد

نواف$ندى: لا جديد في حياتهم

رهف$فارس: يكملون دراستهم برى

فهده$عبدالعزيز: مافي اصابات

******************
نهايه الفصصل الدراسي الا ول بدايته

حفله تخرج مسوينها لعبدالعزيز خلص وبيشتغل مع العائله

الجد:عبدالعزيز

عبدالعزيز:سم

الجد:انت تخرجت هذي هديتك وطلع من جيبه مفاتيح لسياره اودي

حمد:ترى بقي فصل واحد واتخرج انا

الجد:حقك بيجيك واصل

قام عبدالعزيز وحب راس ابوه وجده

مروان:اذا تخرجت طب انا عاد رفعه راس وش بتجيبون لي

ابو حمد:نقط لك بعياده وتشتغلون فبها كلكم وائل حسابات وانت الدكتور ورامي يمسك الرسيبشن حاسب عاد مشعل يتقل المرضلى بطياراته

ابوفهد:ه كلهم ماشي الا مشعل

مشعل:لتني دارس شي غير كان معكم

مروان:صح كلامك بس حنا نحتاج رامي لالشياء كثيره اولها الحاسب والثاني والاهم يعقم المستشفى

وائل: حلوه

مروان:ويكتبون مروان ولد عبدالرحمن ياربي متى

الجد:قريب ان شالله

ابو عبدالعزيز:خلاص ياعبدالعزيز لازم ندور لك على عروس

عبدالعزيز مايحب يتكلم بموضوع خصوصي عندد الامم الموجوده: يصير خير بروح اسلم على جدتي

وكملو جلستهم






*****




ايام الامتحانات النهائيه للصف الثالث ثنوي:

نهى:ياربيه يمه والله مابي ادرس


ام فهد:افا ليش ماتبين تدرسين

نهى:طفش

لم فهد:شدي حيلك هاالاسبوعين وان شالله ترتاحين طول العمر

رن تليفون

فهده/تعبت من الدراسه

نهى:حتى انتي

فهده:والله خايفه ودي اصيح

نهى:اصيح عشان كتب ماتسوى قفلي خلينا ندرس

كملو البنات امتحانات ودفاره على الاخيرر وجتالعطله من جديد حمد تخرج وتوظف مع شباب

بيسون له حفل تخرج هو ونهى وفهده بالمزرعه

+++++++++++++++++++++

يوم الخميس الموافق حلفه تخرج(نهى+فهده+حمد)

الظهر الساعه 11 ببيت العمه لطيفه

العنود:مدري عنكم

لطيفه:وشو ماتدرين صار لك 7 شهور متملكه وراح سافر ورجع وانتي عمتي ماتدرين

نايف:يمه على هونك عليها بس انا اقولم نسوي زواجك وتروحين معه لانه بيرجع مو قاعد هنا

العنود:طيب انا مابي اسافر

نايف:لعب بزران هو انا قايل لك انه بيسافر ليش ماتكلمتي

العنود والعبره موصله:خلاص سوي اللي تبيه

لطيفه:ألله يهديكم بروح احط الغدى

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*


بعد المغرب الكل راح هناك والبنات جابو مجموع حلو فهده:93
ونهى:90 يعني حلو

جلسو على سوالف وضحك وعزمو صديقتهم ريناد ووجدان

فهده:هلا والله وغلا برنود

ريناد:هلا فيك

نهى:وانا مالي رب سلمو ولا تعدوني دائما

ريناد:افا انتي الخير والبركه


نهى:عاجبتكم قعده الباب ادخلي نعرفك على عائلتنا الكريمه

دخلت وبعدها بربع ساعه جت وجدان ودخلت معهم

__*_*_*_*_*_*_*_*_*

عند الشباب

حمد:واخيرا تخرجت وخلصت وافتكيت

ابو حمد:لاتفرح ترى الشغل ينتظرك

حمد:عارف

عبدالعزيز بهمس:د وام ثاني


حمد:ايش لالا يبه لاتقتل فرحتي دوامين حررام

ابوحمد:اسمك صرت بنت اعقل ولا ماراح نزوجك

حمد:صح على طاري الزواج اخطبو لي


ابو عبدالعزيز:بنخطب للعبدالعزيز قبل

عبدالعزيز استغرب لانه ماعنده خبر انهم بيخطبون له:انا

ابوو عبدالعزيز:ايه انت

ابو حمد:خلاص بس انا نخلص من زواج العنودونزوجك

حمد:غش وانا مالي دخل انا وياه مع بعض

ابوحمد:طيب لاينقطع فيك عرق

عبدالعزيز:
حمد:ضحك مايحس بنار الا واطيها

الجد:حمد تعال جنبي

حمد:احم ان شالله

الجد:صبلي قهوه

مروان: لقط وجهك

حمد:خير ان شالله

الجد:لا ماعاش من يزعل حمد ولدي تعال وطلع ورقه

حمد:وش هاذي

الجد:أقرى

حمد:قعد يقرى والابتسامه كل مالها في توسع

حمد:مـــــشكور يااحلى جد وقام وباس راس جده

وائل:والله القافه ماكلتنا ممكن تقول نا وش السالفه

حمد:مالكم شغل

(توضيح:الجد اعطى حمد صك للارض بس مو له يمسكها ويبنيها وينها له بما انه للمجاله دخل يبنيها له وطبعا حمد استاسنس اول اعماله للجده)

مروان:تـتوقع البنات وش جاب لهم

وائل:مدري يمكن بيسفرهم

مشعل:لا خذها مني بيمشونه على رايهم نهى وفهده

رامي:ننتظر ونشوف

بعد مده ماكذب مشعل هديتهم يغيرون غرفهم


وائل:ان شالله يعني بقي لي ثلاث سنين واتخرج

رامي:شلون اختصرتها

وائل:[اخذ صيفي واخلص موادي

مروان:ياعمري انا يبيلي اقلها خمس سنين شكل احلام بنت راشد بتدخل الجامعه وانا ماطلعت

دخلت عليهم رنا تصيح

مروان:وش فيك

رنا:قعدت تتكلم بس كلامها للحين مو مفهوم


مروان:مو منك من ابوك الفاهي

نايف:هاه كانك تسبيني


مروان:اقول ابو نسب خذ بتنك

فهد:رنو تعالي هنا

رنا راحت للخالها وقعدت بحضنه قعد يلعبها وسكتت

نواف: تتوقعون بنت ولا ولد(ندى حامل بشهر الرابع)

مروان:يارب ولد

نواف:لأيش

مروان:ياخي كل بزرانا بنات تغيير

نواف:اهم شي تولد وبس

سلمان:شقول انا اجل خلها على الله بتدخل العاشر ماولدت

ياسر:افا مليت من اختي

سلمان:مامليت منها راحمها وذلي ببطنها

ياسر:على بالي

مروان:وين الله يدنيا اول تفكرون وش تسوون من الفراغ والحين كل واحد يفكر بعياله

سلمان:يجيك يوم يجيك

رمروان:هو بيجي بس متى الله واعلم


نايف:ترى زواج العنود بعد شهر ونص

مشعل:واخيرا بتتزوج

نواف:وش قالو لك عانس

مشعل:لالا محشومه

عبدالعزيز:حلو تكون اجازه فارس وتجي رهف

نايف/ماهمك فارس همك رهف

عبدالعزيز:اختي وش فيها ماشفتها من 6 شهور


من عند شيـــــاب

ابو عبدالعزيز يتكلم هو وابو فهد:اقول والله عبدالعزيز يبي يتزوج ولا راح نلقى احسن من نهى له
ابوفهد: والله عبدالعزيز رجال وماعليه كلام بس لازم اسئلها اول

ابو عبدالعززيز:طيب بس لاتقول لللاحد الين يصير شي

ابوفهد:ان شالله

__*_*_*_*_*_*_*_*_

البنـــات

نهى:تراني جايبه استريو مروان


فهده:توك تتكلمين يالله بنات

مشاعل بتعب:مافيني اتحرك

ناديه:شكلك بتولدين الحين

مشاعل:ياليته وافتك منه

نسايم:مالي خلق والله

ندى:تعبانه هالوحام متعبني

العنود: وانا مو مشتهيه

نهى:افا بناتنا عجزو مافيه ال انا قومو بنوتات

ريناد+وجدان+فهده+نهى+ناديه

رقصو وهيصو صوت المسجل عالي مره ووصل عندالرجال

ابو حمد:بقوم اقولهم يطفونه

الجد:والله انك ماتقوم ولا تكلمهم خلهم بنياتي يستانسون

مروان:مقدر فيني ردحه ابي ارقص

مشعل:يالله

مروان: مااقدر ابوي اليوم معطيني محاضره عشان نهوه تاخذالاستريو

مشعل:اجل خلك مكانك

كملو اليوم بتهيص وفرحه رجعو للبيت كلهم الا مروان راح عند مشعل

ابو فهد:نهى لاتطلعين تنامين ابيك بموضوع

نهى:انا خير ان شالله

ابو فهد:كل خير اليوم جاييين ناس يخطبونك

نهى حست بشعور غريب مزيج من الخوف والفرحه:مين؟؟


ابو فهد:عبدالعزيز ولد عمك

نهى وقفت:ايــــش؟

ابو فهد:وش فيك فكري بالموضوع

نهى:لالا مو موافقه

ابوفهد:اقدر اعرف ليش

نهى:لالا مااقدر اتزوجه

ابوفهد عصب:طيب ليش على كيفك تردينه

نهى:لالا بس تكفى لاتزوجني انت ماترضى اطلع من بيتك مغصوبه ولاترضى اعيش تعيسه

ابوفهد:طيب ليش بتعيشين عيشه تعيسه

نهى:والله مااقدر ااتزوجه تكفى لا تجبرني

ابوفهد:مو انا اللي اجبر بنتي على شي ماتبيه

نهى:الله يخليك بروح انا تبي شي


ابو فهد من غير نفس:لا تصبحين على خير

نهى:وانت من اهله

راحت بسرعه الصاروخ فوق تفكر بنفسها وبالفكره وفي فهده لو عرفتااااه يافهده لو تدرين وش بيصير فيك واصلا عبدالزيز كيف جا بخطبني وهويبي فهده وش اللي يضمن انه يبيها الله يعيني وش اسوي نعبت من التفكير واستسلمت للنوم

-8-_*_*_*_*_*_*__*

عبدالعززيز:ليـــــش يايبه من قالك اني ابي نهى

ابو عبدالعزيز:وليش ماتبيها بنت عمك واولى من الغريب

عبدالعزيز:بس انا مابيها والله مابيها من اذن لكم تخطبون لي وانا اخر من يعلم زواج منيب متزوجها لوتنطق السما على الارض طلع وخلا هم

ابو عبدالعزيز:الله يهديك تبي تسود وجهي راح للغرفته وهو يجر اذيال الهزيمه

طلع عبدالعزيز من البيت كيف يتزوج نهى وكيف ينسى فهده والادهى والامر ان نهى وفهده واحد لف بشوارع الرياض وضاع فيها مثل ماضاع داخل افكاره رجع للبيت ونام ولا صحى الا لمى صحته امه للصلاه الجمعه

نزل وهو مو طايق شي ومبين على وج

ابو عبدالعزيز وهو يحط الفنجان:عبدالعزيز تعال معي نروح نصلي

عبدالعزيز:ماقدر يقول لا مع انه مايبي:ان شالله بس اجيب شماغي راح جابه وهو يتوقع انه بيحصل مصيبه

ابو عبدالعزيز وهو يمشي بشارع مع عبدالعزيز:اقول بخصوص سالفه امس

عبدالعزيز:يبه لاتفكر فهيا خلاص

ابو عبدالعزيز: نهى رفضتك تو عمك متصل وقايله

استانس عبدالعزيز وفرح لانه ماراح يحرج ابوه ولا يخسر شي وقررر يفاتح ابوه بموضوعه

عبدالعزيز:زين .....ابيك تخطب لي

ابو عبدالعزيز استغرب لانه ماسال ليش ولااهتم ويبي يخطب غريبه

ابو عبدالعزيز:ان شالله

عبدالعزيز:بس انا في وحده ببالي

ابو عبدالعزيز:منهي؟؟؟

عبدالعززي:فهده بنت عمي

ابو عبدالعزيز رجعت له الفرحه: ابشر ياوليدي مابغيت شي زين ماخترت

عبدالعزيز كان بيتشقق بنفس الوقت خاف من فهده وش بيكون رايها

__*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

فهده تتصل على فهده ولا ترد استغربت ليش ماترد عليها رمت جوالها عاسرير وطلعت وسمعت صوته ورجعت له

سلمان بصوت فرحان:الــــو

فهده:هلا والله وغلا بسلمي كيفك

سلمان:ابو وليد لو سمحتي

فهده:ولدت كذااااااب مبـــــــــروك

سلمان:الله يبارك فيك انتي اول وحده ترد كل من اتصلت فيه مابرد

فهده:اجل لي الحلاوه

سلمان:انتي اللي تجبيبين لي

فهده:تبشر ولا يهم ابو وليد

سلمان:طيب الحين عاونيني اتصلي على العائله وحاولي الين يردون وانا بحاول

فهده:ابشر بالخير

سلمان:مع السلامه

فهده:الله يسلمك

وانتشر الخبر والكل فرح وبارك واستانسو

عبدالعزيز اجل موضوعه شوي

_*_*_*_*_*_*

يعدهكلام بسبوع

حمد:يمه متى بتزوج

ام حمد:ياربيه منك متى ماتبي يكفي حنه

حمد:اجل روحي بكره اخطبي لي

ام حمد:ايه يبيلي ادور لك

حمد:لا لاتدورين اخطبي لي نهى

ام حمد: وهذا انت مثل ابوك تخلص الموضوع وتعطيني خبر

حمد:افا ماخلصنا شي المهم اخطبو لي

ام حمد:زين بشوف البنت وامها وابوك يصير خير

حمد:بدينا بشغل المماطل اخطبوها وبس وامها وابوها واهلها وام الجيران ليش

ام حمد: الله يقطع سوالفك بكره بقول لهم

حمد:ياربي تصبرني ليش بكرهاليوم

ام حمد:الساع1 تبيهم يقولون عني سكرانه

حمد:اي لا محشومه بس لاتتاخرين

اتصلت ام حمد ووافقو ونهى كانت متردده خذت مده تفكر بعدين وافقت اما فهده كانت تواتعرف يخطبه عبدالعزيز لها لوا ردت لهم

ام فهد:قبل مانسوي خطبه رسمي بنسوي تحليل احسن

ام حمد:صادقه بكره ان شالله يروحون

امفهد:الا ماقلت لي وش قالت فهده

ام حمد:والله انا مدري عنها هالبنت ساعه اقول سوسه وتشيل عمرها وساعه اقول سفيه مدري عنها ماقلت لها الا امس ان شالله ترد لي قريب تاخرنا عليهم

ام فهد:اسم الله عليها حرمه وتكانه بسة هبال بتعقل ان شالله

ام حمد:ان شالله الا وين نهى

ام فهد: قايله لي لاتناديني منيب جايه وخلي فهده تجي عندي

ام حمد:ه حليلها تغلى علينا

__*_*_*_*_*_*_*_

فهده:والله وكبرتي وصرتي مرت اخوي

نهى:الله وكبر انا بلحالي وضيف اللي لاطعته

فهده:ياشينك خليني اتغلى

نهى:من تغلى تخلى وشوله المشاوير اذا انتي تبينه

فهده:رايك

نهى:هذا رايي

فهده:زين المهموش شعورك لم اخطبك حمد

نهى: يا شيخه بغيت اصيح

فهده:ليش

نهى:والله مدري تصدقين وبعد ماوقفت حلمت حلم والله يستر منه

فهده:ايش هو

نهى:لا مابقوله انسيه كابو س ان شالله

فهده:ان شالله

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

من بكره الصبح

نهى:يمه وليش ماتقولون لي

امف هد:يعني وش وراك البس يعباتك وروحي

نهى:ياربيييه منكم طيب

فهد:ترى بيجي بعد ساعه واخلصي لاتعطلوني

نهى: ان شالله راحت للغرفتها تفكر وشلون بتحلل

راحو وحللو وهم طالعين نهى شوي وتطيح اسحبو منها دم كثير

فهد:اااااي وقفي زين

نهى
سكتت وهي وده تطقه من قهرها

حمد:كل هذا دم تحليل



_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز:يمه ماردو عليكم

ام عبدالعزيز:لا يعني اذا ردو بقولك ليش بسكت

عبدالعزيز:اتصلي عليهم

ام عبددالعزيز:الله يصجك ياملحك يومك ساكت

مشعل: تحطيم لقط

عبدالعزيز:قول اللي تقوله مالي شغل اتصلي الحين

ام عبدالعزيز: ياربيه طيب

اتصلت من عبدالعزيز وجلست تسولف وعبدالعزيز وده ياخذ سماعه وياخذ الجواب سكرت ام عبدالعزيز ومابين على وجا الفرحه ولا الحزن كانت ساكته

عبدالعزيز تمكن منه الخوف/يمه وش قالو

ام عبدالععزيز: امممم والله مدري شقولك يعني

عبدالعزيز:قولي يمه

ام عبدالعزيز:,.....

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 10:31   رقم المشاركة : 16 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

البـــارت الرابع والاربعون والاخير:::


عبدالعزيز:خير يمه وش قالو

ام عبدالعزيز:وش رايك

عبدالعزيز:يمه وانا مو رايق وش دراني

ام عبدالعزيز:وافقو وين يحصلون مثلك

عبدالعزيز تشقق من الفرحه قام وحضن امه:قولي والله

ام عبدالعزيز تضحك من خاطر:والله بكذب يعني

عبدالعزيز :محشومه بس من الفرحه

ام عبدالعزيز:معذور ترى بكره بتروح تسوي تحليل

عبدالعزيز مايدري وش سالفه:لأيش

ام عبدالعزيز:قبل الزواج

عبدالعزيز:سياره انا

ام عبدالعزيز:ه ياحليلك

مشعل توه داخل:وش صاير

ام عبدالعزيز: فهده وافقت على عبدالعزيز

مشعل:مبرووووووك هديتي لك شاش واسفنج ومرهم حرووق

عبدالعزيز:سخيف

ام عبدالعزيز:لأيش ياكافي هذي هديتك له

مشعل:لو تدرين شريتي له سياره اسعاف

عبدالعزيز:اقول ورى ماتنقلع

مشعل:يمه شوفيه

ام عبد العزيز:مو منكم من الللي يقعد معكم زين
طلعت وخلتهم وعبدالعزيز سرح

مشعل جاب فنجان القهوه وكبها عليه

عبدالعزيز:هــــــيـــــــه الله يقلعك

مشعل:اي

عبدالعزيز:والله اكوفنك هنا

مشعل:كركركركر سوها وانحبس ولا فيه زواج ولاشي

عبدالعزيز:اضحي بحياتي عشانك مسكين

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز بالمستشفى مع حمد وفهده بيسون تحليل

جت النيرس مسكينه بتسوي معها الابره

فهده:وخري لوتموتين ماخليتك تدخلين هالشي فيني

حمد:يابنت خلاص خليها

فهده:يمـــه لاااااااااا ااااااااااي

حمد:كذابه مادخلتها

فهده:خلاص هونا مابي اتزوج

حمد:لعب بزران اخلصي علينا

فهده:ياربييه وش اسوي تخوف

عبدالعزيز كان مشاهد ماقدر يستحمل:ه

فهده استحت على وجا ومدت يدها وهي ساكته

حمد:انا ضعيف الساعه اقنع فيك

فهده:خلاص اهم شي اقتنعت


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*

بعد يومين راح حمد ياخذ نتيجه التحاليل اللي ماعطاها اي اهميه دخل انسان وطلع انسان مهمش الاحلام كان يضن نهى حلم وبيتحقق ماعرف انها حلم وبيضل حلم جلس على طرف الرصيف وشايل الورقه معه كانها ورقه اعدام اجمل شي في حياته اتصل فيه فهد اكثر منة مره ولا قدر يرد كيف يرد وش يقول مستحيل نتزوج ركب سيارته ولا يدري كيف وصل للعبدالعزيز رن الجرس وفتح له مشعل

مشعل:هلا ابو حميد تفضل

حمد ساكت ولا قال ولاكلمه تبع مشعل الا ان وصل للملحق مشعل لاحظ سرحانه فسكت ماقال شي طلع

مشعل بغرفه عبدالعزيز

مشعل:عبدالعزيز حمد يبيك تحت

عبدالعزيز فرحان:اكيد جاي يبشرني ماعرف ان الخبر وصل انا بروح له نزل عبدالعزيز والسعاده معه دخل واستغرب هدوء حمد

عبدالعززيز:يامرحبا النسيب عندنا

حمد:........

عبدالعزيز:خير فيك شي

عبدالعزيز راح فكره بعيد:ليكون مغصوبه اذا مغصوبه انا من نفسي بنسحب



حمد:لااااااا موافقه بس

عبدالعزيز استغرب من طريقه الرد:اجل ايش فيك

حمد: حط ايديه يغطي بها عيونه لاتنكشف دموعه

عبدالعزيز:حمـــد وش صاير وقفت قلبي

حمد:نهى خلاص ماعادت لي

عبدالعزيز مافهم شي وحيرته تزداد

حمد: نهى مااقدر اتزوجها

عبدالعزيز:هي موافقه وش صار حمد تكلم لاتسوي كذا بنفسك كل شي وله حل

حمد بكي مثل طفل انهار لحظات الصبر المشاعر كل شي اختفى بكل بساطه

حمد:ألتحليل انا وياه مانصلح نتزوج اولادنا بيجون مرضى

عبدالعزيز انصعق بالخبر له اثر كبير بنفسه:وشلون

حمد: تسال وتسال ااااااااااه من يحس عبدالعزيز والله مقدر اعيش ممن دونها وشلون وشلون ماتزوجها انا مابي عيال صبري راح مابي شي

عبدالعزيز تقطع قلبه على حمدد قام حضنه حاول يهديه بس حمد استمر بالبكي

_*_*_*_*_*_*_*_*_*

ببيت ابو فهد

ام فهد:االخميس هذاولا اللي بعده

نهى:لا يمه هذا احسن

فهد كان خايف من نتائج التحليل وخصوصا ان حمد مارد عليه

ام فهد:طيب بشاور حنان

فهد:ليش مستعجلين التحليل مابعد طلع

ام فهد:الا شخابيط على ورق بكيفها

فهد:لايمه لاتستهينين خصوصا ان حمد ولدعمنا

ام فهد:لايكثر حكيك بس ا يمه وش قلتي

نهى:شاوريها

فهد طلع لانه اتصل عليه عبدالعزيز وفهمهة بسالفه راح للبيت وج معتفس تذكر لما كان يتدرب على ملكته كيف كان مستانس وجاه الخبر ونهى بتمر بنفس الموضوع قال للامه وبكت وحزنت بس بقي نهى ماعرفت كيف بتتحمل الخبر

فهد طق الباب

نهى:مين

فهد:انا فهد

نهى:ادخل

فهد: امم شتسوين

نهى: شوفه عينك جالسه اشوف الموديلات الجديده

فهد:اها طيب بقولك شي بس اوعديني

نهى:اوعدك بايش

فهد:انك تتماسكين

نهى خافت:اوعدك قول

طلع من الغرفه وهو دمعته بعينه على الي صار صادف ندى

ندى:وش فيكم

فهد:نهى وحمد تحليلهم ماتوافق

ندى مصدومه:وشلووووون

فهد:تسألييني

ندى: عرفت ولالا

فهد تنهد:ايه بطلع الحين

ندى راحت للنهى حاولت تهديها بسس لاامل كانت تبكي بحرقه والم فتحت دفترها قرت اللي كتبه زاد صياحها وقهرها صاحت وسكرت باب الغرفه الكل حاول يشوفها واولهم فهده ابوها اهلها الجميع حاول استسلمت للنوم بعد رحله طويله مع الحزن

_*_*_*_*_*_*_*_*__*_*_*_

عبدالعزيز:حمد اقعداليوم هنا

حمد:لأبرجع البيت بعدين محد يدري للحين

عبدالععزيز:لايدرون انا قلت لهم

حمد:ليـــــــش

عبدالعزيز:بيعرفون بيعرفون خلاص ص انا قلت للفهد

حمد:اااااه يافيني قهر يافيني حسره

عبدالعزيز:حمد اكيد لربك حكمه يمكن خير لك

حمد:خير من يبعدني عن نهى مابيه

عبدالعزيز:تكفى افهم خلاص انتماتقدر تغير شي بالموضوع وبعدين هي ماتبي عيال ماتبي تصير ام لاتصير اناني ياحمد والله مع الايام بتنسى

حمد:ماراح تحس باللي احس فيه

عبدالعزيز:الله يهديك بس خلا ص نام الحينن

حمد مارد عليه


طلع عبدالعزيز وهو متضايق على حمد انجرحت فرحة ونقصت بعد ماكانت كامله تحسر على احوالهم اللي بين فتره وفتره يخرب صفوها شي هز راسه لمحاوله فاشله انه ينسى وتذكر فهده اكيد حزينه على اخوها الله يعينها يارب انك تستر عبدالعزيز كان خوفه انه فهده بنت عمه وتحليل مايجي بصالحه تنهد راح يصلي ركعتين يدعى بها للنفسه وللاهله ونام

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*__

بعدهالخبر قامت نهى وعيونها ثقيله وتحس بصداع فضيع دخلت الحمام تذكرت لليله امس تخالطت دموعها بالمويه والالم كانت تحس بحراره تحس كل شي يتبخر من حولها

انطق باب الغرفه

ندى:صباحو

نهى من غير نفس:هلا

ندى:ياكافي قولي لي صباح الخير

نهى:اي خير بيجي بعد متفائله انتي

ندى كشت من رد نهى وطلعت وخلتها نهى تلومت بنفسها ليش قالت كذا بس ماهي بحال ملام

نسايم:نحن هنا


نهى بثقل وتكشير:هلا

نسايم ماعجبها: نهوووي خلاص نهى لاتكدرين خاطرك ترى مايسوى واعتبري الموضوع ماكان

نهى:بفهم الموضوع ماكان كذا ببساطه انتم ماتحسون فيني باللليصير فيني والله محد يفهمني محد بيفهمني غير اللي حاس فيني وبدت تصيح اكيد حمد حاس فيني الحين اكيد بيفهم شعوري بيحس باللي بداخلي

نسايم:نهى لا تسوين كذا بنفسك وحمد انسيه خلاص

دخل فهد وقلبه تقطع على اخته

فهد: نهى تكفين ارحميني واسكتي

نهى:انتم ارحموني خلوني اطلع اللي بقلبي اواصيح خلو دموعي

فهد:نهى نهى انا مو ناقص اتعذب خافي ربك القيها من ومين ولامين حراااااام عليكم طلع فهد بعد ماطلع جزء من معناه مريره عاشها

ابو فهد دخل لقى نسايم تصيح ونهى تصيح

ابو فهد:ارحمي شيباتي يانهى يكفي صياح والله ماصار شي خلاص واحد بداله واحد

ابو فهد بعد ماشاف انه لاجدوى منها طلع ومن بعد هالحدث عاشت نهى اقسى لحظات حياتها


_*_*_*_*_*__*_*_*__**__*

فهده ماسكه مخدتها وتصيح

رامي:خلاص فهوده ليش الصياح

فهده:حمد مسيكين مارجع للبيت ونهى ماتبي تفتح للاحد(شهقت) وانا وش اسوي

رامي:خلاص هذا نصيبهم اكيد هم بيفهمون

فهده:انا وعبدالعزيز بيصير فيناكذا

رامي:لا ان شالله خلاص ترى مو ناقصينك صياح بكل مكان
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


بعد هالكلام بشهر زواج العنود تم بسرعه وبختصار عشان عمهم هذال مايخرب شي ولان احوال العائليه ماتسمح بالفرح الكامل ملكه فهده وعبدالعزيز

عبدالعزيز:كان فرحــــان طـــــاير من الفرحه مو قادر يمسك نفسه وده يرقص

حمد:فرحان لاخته بس الفرحه ناقصه ونفس الشي نهى كانت فرحانه بس لااسف الحزن مغطي فرحتها

جا الوقت اللي يدخل عبدالعزيز دخل لبسها ولاحظ انها ماتبي تشوفه بس ماهتم حيا براسه مايدري وش سر هالحركات طلعو من الصاله الداخليه طلعو برى فهده عيونها محمره ومكتمه وعبدالعزيز مستغرب وش فيها

عبدالعزيز اول مادخلو:فهده وش فيك ليش عيون كذا سفهتهةوصدت بنظرها على جنب

عبدالعزيز مسك يدها:اسال باللي خلقك وش فيك

فهده تبكي:ليش ماقلت لي انك خاطب نهى قبل

عبدالعزيز تفاجئ الموضوع ومايدري كيف يبرر لها

فهده:كنت تبيها ويوم رفضتك قلت اخذ فهده وماعرف الا قبل ملكتي بساعه لا والله ونعم الزوج ماتوقعتك كذا

عبدالعزي:فـــــــهده لاتضلميني تكفين افهمي السالفه ابوي وعمي اتفقو ولا انا ولا نهى نبي بعض انا مابيها حتى تطاقيت مع ابوي عشاني ابيك ومسك يدينها الثنتين والله اني بعمري مابغيت غيرك

فهده:ليش ماقلت لي

عبدالعزيز:وشلون وانا توني مملك عليك

فهده:صح خلاص

عبدالعزيز:خلاص ايش

فهده:انسى السالفه

عبدالعزيز:تدرين ياما حلمت بهاللحظه ولاتوقعت ادخل عليك ونبدى حياتنا كذا

فهده:اسفه بس حط نفسك مكاني

عبدالعزيز:خلاص ماعليك قدامنا عمر بطوله ان شالله نعيش

فهده:ان شالله

عبدالعزيز:بخاطري كلام كثير بس ماراح اقوله الحين يبيلنا جلسه بتصل فيك

غهده:عندك رقمي

عبدالعزيز:من زمان من سنتين وهو عندي

فهده:الله سنتين

عبدالعزيز:مو قلت لك ورانا سوالف يالله تصبحين على خير لاتنومين بتصل عليك
فهده ببتسامه:ان شالله

حمد عند الباب:انجاز طلعت كامل

عبدالعززيز:اشوفك تقول شي عنها اوريك

حمد:افا تزوجت ونسيتني اوريك يالخاين

عبدالعزيز:نشوفك ان شالله

حمد اكتئب:الله لايقوله

عبدالعزيز ندم ويبي يغير السالفه:نروح للشياب

حمد:يالله

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز يتصل

فهده:هلا

عبدالعزيز:هلا وغلا شخبارك

فهده:تمام شخبارك انت

عبدالعزيز: دامك بخير انا بخير اكيد

فهده بعد صمت دام بينهم للثواني:وش هي سوالف اللي تبي تقولها

عبدالعزيز:اسمعي وقام يسولف عن مشاعره والمواقف اللي صارت بينهم




_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


بعد هالكلام بثلاث شهور

نهى:قلت لا ليعني لا

ام فهد:ليش

نهى:مابي اتزوج

ابو فهد:لاتغصبينها

ام فهد:الا بغصبها ليش ترفض

نهى:مابي اتزوج مو حرام مو غصب

ابوفهد:انتي فكري وبنشوف بكره

جلست نهى بصاله وهي كار عمرها

مروان:ســــــلام

نهى:هلا

مروان:افا وش السالفه

نهى:اهلي يبون يزوجوني غصب

مروان:طيب وش فيها ليش رافضه يعني وكيف ليش رافضه انتي ايش العيب اللي فيه

نهى ماعرفت شتقول ماعندها سبب وجيه

مروان:ترى نهي خذتي راحتك وانتي تردين اولا وثانيا دكتور فواز ماشالله عليه مافيه عيب

نهى:وش دخله

مروان:هو اللي خطبك يالفالحه

نهى طلعت عيونها:كــــــذاب

مروان:ليش اكذب اخوه ناصر خوويي وقايلي عن السالفه

نهى سكتت ماعندها شي تقوله بنظرها ماعاد تفرق مره

مروان:اذا عندك سبب مقنع رديناه اذا لا مالك حجه وبعدين اللي صار ياما صار وتاثرو فيه ناس كثير نهى الحياه تمشي تتوقعين كل هالناس اللي عايشين ومكملين حياتهم ماعمرهم واجهو شي شوفي ياما وياما ناس شافت الويل ومكملين انتي ليش هالسلبيه ساكنه جواك

نهى:مروان ماقدر انسى

مروان: طيب انتي ماتقدرين تنسين ولى متى بيجي يوم وينسى هو وبيتزوج صدقيني المعادله واضحه اذا عندك شي ملموس يمنعك ماراح احد يقول شي بس كذا اسمحيلي هذا مو تفكير

نهى:انت وش رايك

مروان: انا ماعندي راي بهاسالفه بس اتمنى تفكرين بعقلك قلبك اسفيه شوي انسيه لو الكل يتبع قلبه كان محد كمل حياته

نهى:طيب

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


في بيت الخال سعد

مشاعل:وليد تعال عند ماما

ام ياسر:ولدك ذا عجل اول طفل يمشي وماكمل السنه

مشاعل:طالع على ابوه عجل الله يهديه

مشاعل:الاماقلتي لي ياسر مو ناوين تزوجونه

ام ياسر:الا وهو ماعارض بس طلاباته مالقيتها يبي وحد بشوكه وسكين واتكيت ومدري وشو

مشاعل:ه والله ولدك الغربه ماخذه نصه

ام ياسر:ايه الله يعين

مشاعل:يمه ايش رايك بساره والله انها وش حليلها ومن طقته
ام ياسر :انتي معها بالبيت وش رايك فيها


مشاعل:ماعليها كلام وتنفع للياسر كانها مفصله له

ام ياسر:بقولع ولو اني عارفه رد يسور هذا مايندرى وش تحت راسه

الا وياسر داخل:وش فيه يسور

ام ياسر:نبي نزوجه

ياسر:ياربيه وانتم شادين حيلكم فيني بس

ام ياسر اا:المهم لقين لك بنت سنعه

ياسر:اذا كانت السالفه فيها جهير ونوير اسف

ام ياسر:لأالا مافيها هذي من ربعك

ياسر بعدم اهتمام:مين؟

ام ياسر: ساره بنت ولدعمتك سلطان

ياسر التفت بغت رقبته تنكسر"هاه

مشاعل:وشو هاه وش قلت اوكي ولالا

ياسر:اوكي

ام ياسر:صادق لاتخف علي

ياسر:والله ونعم البنت ماعليها كلام

ام ياسر:واخيرا طلعت احدونعم فيها عندك

ياسر: الاوين زوجك

مشاعل:معزوم

ياسر:زين انا بروح اخذ شاور وابي اكل جووعاان

ام ياسر:بس ابشر بالغدى السنع

ياسر:عن اذنكم


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

نواف:نــدى ارحميني يكفي نايمه طول الوقت

ندى وه تتثاوب:واللله فيني النوم ماقدر

نواف: شكلي بذبحه هاللي بطنك

ندى:مايهون عليك اصلا

نواف:يارب متى يطلع ويفكنا

ندى:ياحليله خله ياخذ راحته

نواف:اقول شكلي انا اللي بنوم ابرك لي


ندى:جتك العدوى هااي

نواف:اقول تصبحين على خير

_*_*_*_*_*_*_*_*_
يوم الجمعه بعد الصلاه الرجال مجتمعين ببيت الجد

الجد يكلم ابو حمد:والله انا ودي ابيع الجمس خرابه كثير و

حمد:ايـــــــــــش والله ماتبيعونه

فهد:على هونك جمس مو ديل واحد من قدمه

حمد:هذا جمسي والله ان بعتوه الله وعلم وش بيصير فيني

الجد:ان شالله بخليه على شانك بس

حمد:اشوى

ابوفهد:اقول يبه ترى في واحد متقدم للنهى ووافقنا عليه

الجد:عساه رجال سنع

ابو فهد:افا عليك اكيد

عبدالعزيز التفت للحمد حمد كان مذهول وعيونه مركزه على عمه يكت حاول يلملم نفسه لحد ماطلعو رجع للبيت من دون اي كلمه

رجع مروان للبيت ولقى نهى جالسه

مروان:هااااااي

نهى:هللا

مروان:مبروك وافقتي

نهى كان مو موضوعها:الله يبارك فيك

مروان:فاتك وش سوى حمد

نهى راح فكرها على الخطبه بلغت ريقها:وش سوى

مروان:جدي قال ببيع الجمس طب في نص الصاله مايبيهم يبيعونه هالولد عليه طلعات غريبه نهى سكتت ولاقالت شي راحت لغرفتها حاولت تمنع دموعها بس موضوع مستحيل قطع عليهارحله الحزن صوت الجوال

حمد بصوت مبحوح:مبروك

نهى تبكي:لاتقول مبروك لاتبارك لي تكفى

حمد:خلاص يانهى هذا قدرنا لازم نكمل عيشتنا لومو عشانا عشان اللي حولنا ارجوك يانهى كملي حياتك وقال وهو يداري دمعته انا بعد خطبت

نهى تفاجئت:صدق

حمد:ايه

نهى:مبروك

حمد:الله يبارك فيك بقولك اول بنت تجيني بسميها نهى انا من اليوم ورايح ابو نهى

نهى تركت مجال لدموعها توصف شعورها حمد قطع الخط وكانه رسم نهايه للاهم مرحله بحياته

نهى كملت بكيها فتحت دفترها الي انرسمت فيه انواع معانتها بالفتره الاخيره:

(ثــــــاري)

تمنيت الزمن يوقف عشان اخذ منه ثاري وتمنيت الوقت يوقف عشان اشوف فيه احوالي تمنيتك بلحظه ومالقيتك مو منك من زمان قاسي ونـــــاس اقسى تمنيت الليل يطول عشان احكيله عن اللي في بالي واقوله شوف ياليلي كــيف حرمت علي نومي ومانمي شوف الدنيا كيف تسير وكيف تسير ورحت وترك الدنيا ليلي واخذه ثاري من زماني واغمض جفني واعود للمنامي
للامــــانه للكاتبه المبدعه:مـــلح الحياه

بكت وكملت البكي الا ان نامت

_*_*_*_**_*_**_*_

نسايم:فهد لي متى بتم على هالحال

فهد:اي حال
سايم:فهد لي متى بتم على هالحال

فهد:اي حال

نسايم:يعني ماتدري

فهد:اااه انتم وش تبون فيني يوم ابي اتزوج بتزوج محد رادني

نسايم:محد رادك بس انت مو ناوي

فهد:لاحول ولاقوه الا بالله دخلت ام فهد

ام فهد:منى عيني اشوفك واشوف عيالك لاتخليها بنفسي تكفى

فهد يبي يسكتهم:يصير خير بروح للغرفني راح للغرفته يشكي همه وحزنه واهله اللي بيجبرونه على الزواج اذا مو الحين بعدين::








_*_*_*_*_*_*_*_

حمد اول ماعرف ماسكر تنهد وراح للامه

حمد:يمه

ام حمد:نعم

حمد:ابي افاتحك بموضوع

ام حمد:نفضل قو ياوليدي لا يردك شي

حمدوهو يحس بحرقه:يمه بتزوج

ام حمد عارفه السبب اللي خلا ولدها يطلب الزواج: ابشر اشر انت بس واللبنت تجي لين عندك

حمد:ابي اي وحده مانعرفها ولامن قرايبنا

ام حمد:ان شالله بشوف لك

حمد:يمه استعجلو لاتتاخرين

ام حمد:ابشر راح وهو بطريقه للغرفه سمع فهده تضحك

حمد دخل بشويش وعرف انها تكلم عبدالعزيز


فهده:لالا تجي اليوم بكره احسن

حمد:لا يجي خير شر هاتي السماعه

فهده:لا

حمد:جيبيها اقولك

فهده:منيب زوجي وش تبي

حمد:كبر راسك عبدالعزيز اللله يادنيا بس اطلع احسن لي


فهده:مسيكين

عبدالعزيز:لاتقولين مسيكين سوسه ماعليك منه...ألمهم وش كنا نقول وش صار على موضوعنا

فهده:مدري بكره احسن

عبدالعزيز:[بكره بس بشرط اجيكم بعد اذان الظهر

فهده:وش يجيبك بالقوايل

عبدالعزيزز:خلاص منيب جاي خير شر

فهده:خلاص عبدالعزيز تعال الفجر اذا تبي

عبدالعزيز:حرمتي شاطره اوررررريه الكلب

فهده:وش فيك

عبدالعزيز:حمد قاعد يتصل علي كل شوي

فهده:ه

عبدالعزيز:ضحكي ضحكي متي اتزوجك والله اوريك شغلك بس

فهده:عبدالعزيز اجل سوالفنا بعدين معي نهى خط

نهى:ألو

فهده:هلا وغلا

نهى:عرفتي اني انخطبت

فهده:وشششششوووووووووو متى وكيف وليش

نهى:اليوم بس طلعت نتائج التحليل

فهده بكت:مبـــــروك

نهى بعد تنهيده:ألله يبارك فيك

فهده تحاول تعدل الجو:ومن سعيد الحظ

نهى: مارح تصدقين

فهده:مين

نهى:الدكتور فواز

فهده:كذابــــــــــه

نهى: واللــــــه

فهده:حركات اثاريه عاشقك وانا ماندري

نهى:الله يقطع ابليسك خلاص خطبني

فهده:متى الملكه

نهى:مدري ماسالت

وجلسو يسولفون وبعدين سكرت نهى وفهده حست براحه لان مبين على نهى انها مقتنعه صحيح حزينه بس راضيه وهذا المهم


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


فهده:يمه من بتخطبين له

ام حمد:مدري بس بشوف بنت ال ... جيرانا اول اذا ماشيه اوكي

فهده:يمه ترى عبدالعزيز بيجي بكره

ام حمد:ياذا العبدالعزيز قاطع قلبك

فهده:يمه عادي حلالي

ام حمد:مافي شي اسمه حيا ولا ماعاد يوجد

فهده:ه تلقينه بالوكالات الاصليه


_*_*_*_*_*_*_*_

ملكه نهى وفواز

نهى من قامت وهي تبملم بنفسها كانت تحس بضياع والشتات ماتدري ليش قامت وبدت رحلتا اليوميه تحت اشراف نسايم اللي مابقىشي ماامرت فيه

اما من ج حمد كان يداري حزنه مايبي يضعف واذا ماجا بالملكه هالموضوع بيصيرببال نهى انه زعلان وهو مايبيهاتفكر فيه وهي بذمه رجال ثاني نهى جت توقع على دفتر كانت تحس انه بعيييييد وانالقلم ثقيل ماتسمع كلام فهد اللي كانن يقوله وقعت وهي ماتدري كيف بكت بحظن امها اللين خلصت الدموع وراحت فوق تعدل شكلها اللي اخترب من البكى نزلت وجلست الكل يسلم عليها فرحت بس الفرحه المجروحه الغير كامله جو اهله وسلمو عليها وهي كانها اله تجاوبنفس الجواب والابتسامه المصطنعه اللي رسمتها بعد زفه محترمه من نسايم فواز رفض يدخلعند الحريم وطلعت للمجلس هي وامها هناك

دخل فواز وعلى وج ابتيامه نهى نست كل اللي مرت فيه لما شافته داخل ماتدري ليه يمكن شعورها بالفرحه ردت السلام لبسها الطقم اللي كان من اختياره طلعو وتركوهم على راحتهم

فواز:مبروك

نهى:الله يبارك فيك

فواز:وش فيك تعبانه


نهى:لا بي مانمت امس زين

فواز:تفكرين فيني

رفعت نهى عيونها له (واثق) فضلت السكوت وعدم الرد قام يسولف ونهى ساكته طلع من عندها بعد مااخذ رقمها وهي ساكته كانت تحس بانشراح بصدرها ماتدري ايش السبب دخلت ندى وف

فهده:هاه بشري

نهى ابتسمت من قلب هالابتسامه من زمان ماايتسمتها

نهى:تمام

ندى:اشوى مبروك

نهى:االله يبارك فيك

ندى:شوفي انا اختكولازم تحترميني مافي زواج الا بعد ماولد

نهى:كم بقيلك

دى:ثلاث شهور

نهى:اوكي اذا مذا ماشي

فهده:زاجي بعد اسبوعين بتزوجملك الحنان

نهى:ايه اول لوح والحين ملك الحنان

فهده مسكت:المخده موحرام عليك كنت عميا ماشوف وفتحت والله لو مانك توك متزوجه كان عــــلوم

نهى:

فهده:من وين شريتي فستانك مره ناعم وكيوت ابس مثله


ندى:ماخلصتي جهازك

فهده:الا بس للملكه حمد

نهىحست بشي جوى رايها انقطع كانفي سلك انقطع براسها ابتسمت وقالت:مدري ايش سمه تعرفين شارع العليا العام وقامت توصف

وفهده:ماتدري ايش المكان همها ان نهى تخطت مرحله حمد وحمد بعد بدى يحاول

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*__*_*

ببيت الخال سعد

مشـاعل:لاااااااااااااااا مستحيــــل

سلمان:ألفرحه تسوي اكثر

ياسر جا بعد الصرخهة:وش صاير

سلمان بكل فرحه:مشاعل حامل

ياسر ماصدق:لرنب مو مره وليد توه ابو 10 شهور وين تحملين

سلمان:لأاتخربها خلنا فرحانين

مشاعل:لالا ياربي مابي احمل

سلمان:احسن انا ابي لي ذريه

ياسر: مو زين لك تحملين ورى بعض

سلمان:أنت اسكت لو بيضر كان ضر اهلنا خلها بس بنجيب اخو للوليد

ياسر/الحمدالله

سلمان:الا ماقلت لي انك خاطب ساره

ياسر:ليش اقولك

سلمان:انا عمها بنت اخوي بطلع حرتي فيك يوميني انا ومشاعل متملكين مانساها

ياسر:

مشاعل:هذا همكم

ياسر:خلاص حملتي وش بنسوي لك

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

زواج فهده وعبدالعزيز

عبدالعزيز متشقق وفهده على قوتها خايفه وحالتها حاله حمد ملك على وحده من معارف امه اسمها دلال

فهده:خلاص هوت يمه مابي اتزوج

ام حمد:اها بس بلا هبال

نهى:خلاص ريحي ماراح يصير شي ملك الحنان ولا نسينا


فهده:سخيفه روحي شوفي مسكتي

نهى:انا بفهم مجوعينك يومك تحطين كل الديكور تفاح وليته تفاح احمر حقنا اخضر

فهده:وش دراني امي تقول الموضه بس حركه

نهى:حتى المسكه ثلاث تفاحات والله انك شي

رهـف:سلللااااااااااام

نهى:رهوووووووووووووفه هلا وغلا راحت لمتها الحمدالله عسلامه وش هاذا

رهف:ولدي اللي مابعد طلع نسيتينا العروس:مبروووووك

فهده:الله يبارك فيك

رهف:وينك ياعبدالعزيز تشوف فهده اللي ياما خبطت وسببت لك عاهات

فهد:قديمه غيرنا هالعاده من زمان

تم الزواج على اكمل وج وفرحة الجميع لاتوصف
_*_*_*_*_*_*_*_*_

ازعجا الجوال وهي امس سهرانه تكلم فوزا شافت الساعه 6 ياربيه من ذا المزعج نواف وش فيه

نهى:الو

نواف:نهى قومي خالتي تجينا للمستشفى بسرعه ندى تولد

نهى قامت تتخبط طقت على امها الباب

نهى:يمه يمه

ام فهد:فتحت الباب:وش فيك اسم الله عليك

نهى:ندى بالمستشفى بتولد

ام فهد:ايـش بلبس

ام فهد:عبدالرحمن قوم ندى تولد

ابو فهد:نعم مو مستوعب

ام فهد:ندى بالمستشفى تولد بنتنا تولد ققووووووم

ابو فهد:هاه طيب

طلعت نهى وهي تدعي للندى

فهد:وش فيكم

نهى:ندى بالمستشفى تولد

فهد:لااجل بروح لهم

نهى:لا بجي معك

فهد:طيب بسرعه والشياب

نهى: خلهم على راحتهم

فهد:طيب بسرعه

راحت نهى وفهده قبل اهلم لقو نواف رايح جاي وشكله مبهذل وحالته حاله

فهد:وش الاخبار

نواف:مدري ناس طالعه وناس داخله الله يستر

بعد نص ساعه جت ام فهد وابو فهد:

ابو فهد متورتر ويذكر ربه بكل دقيقه

نهى بدى التوتر يسري بجسمها لانهم طولو مره

طلعتا لنيرس وشكلها تعبت من جد

النيرس:مبروك من جوزها

نواف:انا

النيرس:مبروك تؤام ماشالله


نواف:هاه

النيرس:تؤام

نواف:طيب وزوجتي

النيرس:مرات حضرتك تمام التمام

نواف سكت جلس يجمع افكاره

فهد عطى النيرس المقسوم

فهد:مبروك

نواف:تؤام ندى جابت تؤام

فهد:مبروك

ابو فهد:مبروك ياوليدي

ام فهد:تؤام بنات ولا اولاد

نواف:تصدقين مدري

نهى:ه بروح اسئل راحت تمشي وشافت فواز

نهى:سلاااام

فواز مستغرب:هلا وغلا

نهى:شخبارك

فوزا:بخير مانمتي من بعد امس

نهى:ساعه من عقب ماقفلت وبعدين جيت هنا

فواز:خير في شي

نهى:ندى ولدت

فوزا:مبررروك وعقبالنا واخيييييييييرا بعني نقدر نحدد الزواج

نهى:مو وقته الحين بس انا بسال ايش جابت

فوزا:ماطلعت لكم النيرس

نهى:الا بس ماعرفنا

فواز استغرب:كيف

نهى:ه قالت تؤام وراحت ماندري عنها

فواز:اها فهمت الحين دقيقه بسال لك راح شوي ورجع وقال بنت وولد

نواف:الله يعيني

ابو فهد:ربي بيعينك ان شالله

مروان:من يصدق ندى يطلع منها اثنين

نواف:هييييه تسب حرمتي استحي على وجهك وبعدين هي والده مو بوقتها

مروان:خلاص سكتنا

نواف:اجل اماراح نحضر زواج حمد


مروان:انا بحضر

رجعو للبيت والعصر زحمه ناس طالعه وناس داخله ونهى نايمه بالبيت ماقدرت تقاوم اكثر نامت من الساع0 الا اذان المغرب ماكنت ناويه تصحى بس الجوال

نهى:الو

فوزا:يانوامه قومي

نهى:حرام عليك توني نايمه

فوزاك:وش قعدتي تسوين مانتمتي

نهى:ماسويت شي جيت ونمت

فوزا: قومي اذن المغرب

نهى: والله

فوزا:بكذب عليك يعني

نهى:لأابس تاثير النوم انت نمت

فوزا:ايه بس احسن منك انا لي نص ساعه صاحي

نهى:طيب ليش تقومني خليني انوم

فواز:توني ادري اني متزوج وحده ماتعرف الواجب امي والهنوف<<اخته يبون يروحون للندى

نهى:ايه وتبي تشوفني

فواز:لا من قاله مابي اشوف وجهك بس ابيك تجين معي عشان يقولون داخل مع مرته

نهى:÷ عليك افكار بروح اشوف الاجواء وارجع لك بايو

فواز:كم مره قلت لك اتركي شغل المراهقين وش باي قولي فمان الله مع سلامه

نهى:سي يو تنفع

فواز:أقول مع السلامه

نهى راحت هناك مع جدتها وشافت فواز دخلت معه على طلبه وراح بالممر


_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز وفهده

عبدالعزيز: ماشالله نواف جاه عيال عقبالي ان شالله

فهده:انسى ماراح احمل الا اذا خلصت الزواجات تبي جسمي يخرب

عبدالعزيز:وش تبين بجسمك متزوجه وش عليك من خلق الله

فهده:لا تبيني اطلع مثل رهف بزواجك دبتها قدامها لالا

عبدالعزيز:يالله انك تصبرني بعد زواج ياسر ان ماحملتي بتزوج عليك

فهده:هاه لالا هونا


غبدالعزيز:صدقتي وانا اقدر اتزوج عليك

فهده:ياسخيف خرعتني اقولك مشي ورانا طلعه



_*_*_*_*_*_*_*_*_

زواج حمد الكل تووقع نهى تكون زعلانه او متضايقه بس اللي مبين انها مره فرحانه له ولا همها شي كان الموضوع عادي بالنسبه لها لانها حست ان ربي عوضها من غالي باغلى وحمد كان فرحام لان ربي رزقه بزوجه الكل يحلم فيها تم الزواج علىاكمب وجه

وبعده بمده تزوجت نهى وكانت اسعد انسانه

بزواج ياسر وساره


(ندى ونهى وفهده ورهف رايحين للصالون مع بعض)

نهى كانت تصلح شعرها فجائه حست بنعاس غريب وهدت مره وحده

الكوافير:خلصنا مدام

نهى:........

الكوافير:مدرام صرخت


ندى:وش صاير

الكوافير:مابتتحرك

ندى:ايـــش راحت لها

ندى:نهى نهى قومي

نهى:امممم

ندى:وش فيك قومي

نهى فتحت عينها بصعوبه وتذكرت وين هي:كم الساعه

ندى:6 وش جاك

نهى:بس جاني النوم شوي

ندى:طيب صلحي مكياجك بسرعه مايمدينا بتزعل ساره علي تاخرت

نهى:طيب

فهده:تعالي ضفي بنتك

ندى:ورد تعالي عند ماما

(ندى سمت بنتها ورد وولدها خالد على اسم ابو نواف)


رهف:ياويلك من ربي بس وش حاطه مزرعه بشعرها

ندى:ماعليكم مني خلوها

رهف:ياحسره على بنتي مسيكينه من احط براسها شي ترميه على طول

ندى :طالعه على امها

رهف:حرام عليك ياويلك من ربي بس انا كلي نعومه

فهده:اشك والله احس ان فارس انعم منك
رهف:اقول خلنا ساكتين من يتكلم فهده زوجه عبدالعزيز

فهده:افحمتيني

نهى:من بيودينا

ندى:انا قلت للنواف عشانه بيجيب خالد معه


نهى:أوكي طيب

فهده:اخر زواج هالسنه ان شاالله

نهى:ليش

فهده:عبدالعزيز بيني احمل وانا معيه عشان الزواجات

نهى:صاحيه

فهده:ايه

نهى:الحمدالله ياربي بس

ندى:جا نواف

طلعو وركبو مع نواف

نواف:وش هذا وش مسوين بورد

نهى:ملبسينها ورد


نواف:ندى اوريك تبين تخربين بنتي شيلي هالحديقه اللي براسها

ندى:لأا والله انك ماتشيلها وخر يدك خلها تجنن

نواف:الحمدالله مدري ذكرت الحشرات من وراك

ندى:ياويلك من ربي بس ملاك تجنن

نواف:والله حاله

_*_*_*_*_*_*_*_

راحو كان كل شي بالزواج رسمي يعكس شخصيه العروسين

انتهى الزواج ونهى كل مالها وتتعب الساعه 2 طلعت من الزواج

فواز:غريبه وش فيك طالعه مبكر

نهى ماتبي تقلقه:مافيني شي ودي انوم

فواز:وانتي بس تنومين هذا شغلتك

نهى: شسوي فيني النوم

فواز سكت عنها لان شكلها فيها النوم من جد راحت البيت تسحبت ووصلت الغرفه بعد عناء ونامت على طول


بصبح فوزا صحى نهى

فوزا:قومي حشى ماصار نوم

نهى:ياربيه ابي انوم

فواز:قومي بنطلع

نهى:وين

فوزا:بس هذا انتي ماتصحصحين الا على طاري الطلعه ماراح اقولك قومي

نهى انصاعت للاوامر مالها غير الانصياع بدلت وطلعو وهم بسياره

نهى:ماراح تقول وين

فواز:لا ماراح اقول

نهى:اذا صار مايستاهل بهالقوايل وش اسوي بك

فواز:الا يستاهل وبعدين ليش ماقلتي انك دايخه امس

نهى:اننننااااااااا من قاله

فواز:ماتدرين يعني امس بصدفه عرفت من ندى اختك ليش ماقلت لي

نهى:نصابه ماعليك منها انا اصلا نمت خذت لي غفوه سريعه

فواز:بعد انا لازم اعرف وش سالفه النوم هاذي

نهى:كيف

فواز:وقف عند المستشفى:انزلي يالله

نهى: ليش

فواز:بتعرفين

نهى:فيه احد

فواز:لا مافيها احد الكل بخير بس ابي اتاكد من شي

نهى:طيب نشوف

بعد وقت

فواز:مثل ماتوقعت مبرووووووك

نهى مو مستوعبه ولاتدري الفروض تضحك وتفرح ولالا

نهى:حامل

فواز:باشهر الثالث مدري كيف ماعرفتي

نهى: والله مدري

فواز ونهى رجعو لللببيت وبشرو اهله بعدها انسحبت نهى

نهى:الو

فهده:الحقي علي

نهى:انا اللي الحقي علي

فهده:وش فيك

نهى:انت اول

فهده:طلعت حامل

نهى:وانا بعد

فهده مصارخ/يارب نجيب بنات ولااولاد عشان يصيرون مع بعض

نهى قامت تضحك من الفرحه وفهده تسولف وتتخيل دخل عبدالعزيز

عبدالعزيز:ياويلك ان كنتي تكلمين نهى

فهده: ايه حرام عليك

عبدالعزيز:بشري امك اول ويصير خير


فهده:طيب نهى اكلمك بعدين

نهى:باي


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


انتشر خبرلهم ووصارت شي انهم مع بعض


بعد خمس شهور كان بالمخيم وبرد مره

نهى وفهده متسدحات دخلت عليهم دلال زوجه حمد

دلال:الله يعينكم قولو امين

نهى:امين

فهده:نهى تدرين ودي احضر نفاسك

نهى:وشلون بنولد مع بعض

فهده:مدري حليها انتي

نهى:هاااااااااااااااااااااااااااااااي


فهده:وش هالضحكه

نهى:ااااااااي بطني الحقيني

دلال: يمه بتولد

فهده يالله تشوف من كرشتها:لأالا وشلون

ندى خذت شال لانو برد تغطت فيه

ندى:فهد فهــــد

فهد:خير ان شالله

ندى:نهى بتولد

فهد:هاه وش اسوي

ندى:نادي فواز بسرعه

دخل فهد وهو يتخبط ماعنده سالفه وكالعاده لقى فواز وياسر روسهم ببعض ويسولفون

فهد:فـــــواز الحق نهى بتولد

فواز: هاه........(بدى يتوتر)وش اسوي

ياسر:فواز خذها للمستشفى بسرعه الطريق بعيد

خذوها وهم بيروحون فهده يالله تمشي انا برح معها مالي شغل

عبدالعزيز:انهبلتي تبين تولدين معها

فهده:تصيح حرام عليك هذي نهى بروح معها

عبدالعزيز عرف انها خلاص نشفت راسها:طيب بس بجي معك
وراحو وبعد مده ولدت بعد تقريبا ثلاث ساعات

ام فهد:وين نهى

نسايم:جوى نايمه

ام فهد كانت حاسه وهم ماقالو لها شي

وندى رايحه جايه تبي تتصل بس ممافيه ارسال

فواز:اتصل عليهم بس مايوصل بعد محاولات اتصل على حمد اللي كان بالمحطه ووقدر يوصل مععه


فواز:واخيرا مبررررروك علي جا حمد

حمد شرق :من حمد

فواز:حمد نهى ولدت وجابت حمد

حمد:الحمد الله عسلامه يبيلنا اجل سماوه

فواز:خيرك سابق بشرهم

حمد:ليش سميته حمد

فواز:على اسم الوالد ونهى عاجبها

حمد:اها طيب ببشرهم

فواز:ليش الباقين مايعطي ارسال

حمد:انا بالمحطه مو معهم رايح اشتري حليب للنهى<<بنته

فواز:اها طيب بشرهم


_*_*_*__*__*___

انتشر الخبر

الجده:هذا الزين زوجها يولدها

ندى شرقت:زوجها دكتور عضام ليش يولدها

الجده:هماه دكتور خلاص يكفي

ساره:الله يهديها امي ساره حايسه الدنيا بكيفها

ندى:اي والله ترى اليوم بنرجع

ساره:احسن برد هنا جمدت

ندى:صادقه

_*_*_*_*_*_*_*_

مرت الايام والكل عايش حياته الا فهد

ام فهد:خلاص انا قلت لك موضوع منتهي لي متى بتصك الثلاثين حرام عليك

فهد مل منهم:بكيفكم

ام فهد:واخيرا مابغيت بدق على نسايم اشاورها

فهد:يمه تكفين لاتخطبين لي هنادي

ام فهد:ليش وش فيها

فهد:بس واحسن ماتكون قريبه لنا خير شر

ام فهد:ليش

فهد:بس انا مابي قرايب من الاول

ام فهد:خلاص بشوف

طلع فهد والموضوع صار اكثر من عادي عنده لانه يحسه مجرد كلام يسكتهم فيه بعد فتره قالت له امه انها لقت بنت وراح خطبها راح بوجه ورجع بوجه ثاني كان فرحان حيل يحس القدر ضحك له من جديد فرح واستبشر

وكمل موضوعه على اكمل وجه

_*_*_*_*_*_*_*__
بعد زواج فهد باربع سنيــــن

نسايم:حملت وجابت ولد وعايشه هي ونايف احلى عيشه لانها قدرت تكسر الحواجز اللي بينهم
***
ندى:مبسوطه على الاخير مع نواف والتوائم ورد وخالد مجننينهم ونواف مسكين بيموت يلقاها من الاولادالعصبين ولامن امهم العصبيه بس مبسوط عليهم
***

فهده:جابت ولد بعد نهى باسبوعين وحققت امنيه عبدالعزيز وعايشين دون اي اصابات


***

حمد: مرتاح ومبسوط مع زوجته اللي ربي وفقه فيها وعنده نهى وزوجته حامل الحين

***

نهى:تحمد ربها اكثر من مره في اليوم اللي وهبها واحد مثل فواز قدر ينسيها ويشيل منها جرح الي سسبه الزمن وعندها حمد ليال

***

فهد:حرمته بعدها حامل لانها بالاول ماكانت تجيب عيال بعد علاج حملت ومستانس معها ومازالت ذكرى رنا بباله

***
فارس ورهف:استمر بحياتهم وارجعو استقرو مع اهلهم وبين حبايبهم وجابو بنتهم معهم وفارس كان معارض انه يجيب عيال ورى بعض كان يخاف عليها

***

سلمان: عايش حياته وجيب للحين خمسه اربع اولاد وبنت شيبو بمشاعل وسلمان مبسوط عليهم

***

ساره:للحين ماكتب لها ربي هي وياسر شي مع انهم سليمين

***

مروان:يالله يمه فمان الله

ام فهد:فمان الكريم انتيه على نفسك وكل زين وتغذى

مروان:قالو لك بزر ابشري سنه وارجع لك الدكتور مروان بس هالسنه لازمه

ام فهد:الله يوفقك

سلم على اهله وودعهم

(مروان كبر وعقل عن هباله وراحت حركات المراهقه اللي معه)
***
مشعل: يمه عندي رحله ماراح اجي

ام عبدالعزيز:الله يهديك تعال

مشعل:على كيفي طياره مليانه خلق اقولهم ماراح اجي امي تبيني

ام عبدالعزيز:ان شالله بس عاد لاتطول علينا

مشعل:ابشري
***

ام حمد:رامـــــي قم عن هذا اللي احولك قم يالله

رامي:صبر اكمل هذي واجيك

ام حمد تسحب الالب توب وتفصله:اانا ماعندي احد من تزوجو اخوانك وانا ماعندي شي اسويه

رامي:دلال الله يهديها مالقت تطلع الا اليوم

دلال:الســـلام عليكم

رامي: هذا حبيبتك جت خذيها

ام حمد:هلا والله بنهوي حبيبتي تعالي عند جده

رامي:الله يعافيكم

جت نهى تلعب عنده وبيده شوكلاته

رامي:حمــــد شل بنتك لااقبرها هنا

حمد:خلها

رامي:هالوصخه علمها تغسل يدينها

دلال:حرام عليك تعالي نهى عندماما


نهى ضحكت وراحت للامه ماتدري وش السالفه

*****

وائل:يمه اتصلي الحين

ام ياسر:الله يجيبك ياطوله البال جيب التلفون

وائل:خذي وجلس عندها

ام ياسر:قوم وخر عن وجهي مدري ليش مرتز

وائل:بتخطبين لي حلم حياتي وتقولين لاترتز الا بقعد

ام ياسر: طيب

اتصلت وكلموهم وطبعا لازم وقت يفكرون بعد مده جاهم الرد بموافقه ناديه على وائل اول ماعرف ارسل لها هديه لانها كانت لسى متخرجه من الثنويه بنسبه 95%
******
بعيد الفطر بعد رمضان الكل مجتمع هناك ومروان لسى جاي وكانت لمه فقدوها لبعض من الوقت جالسين بصاله ومشغلين التلفزيون يطالعون فيه مسك مروان ريموت وقعد يغير حط على نجوم شوي وغير ومايدري الا بذيك العصى اللي جايته

مروا:أي من امي ساره للحين ماتبتي عن حركاتك

الجده:يوم الوسمي يجي وتغير<<مصيبه

مروان: وش فيه

وائل:مادريت ان امي ساره عشقت يوم رحت

مروان:صدق من

رامي:هذا

مروان:افـــــا


مشعل:مو بس هاذا الله يعافيك كل خالاتي حبوه مدري وش شايفين فيه<<<هـــذول خالاتي يحبونه

الجده:ماعليكم مننا

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 10:42   رقم المشاركة : 17 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

كل قصه وأنتم بخير واسفه ع التأخير بس هي منقوله من منتدى ثاني وتوني القى التكمله


والله الله ىبالردود عشان القصه الجايه احلى

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 11:34   رقم المشاركة : 18 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





كبريائي غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 63

النشاط  7 / 3203

المؤشر 52%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كبريائي يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووووووره بس القصه مره طويله

 

 

 

   

قديم 11-08-2007, 04:31   رقم المشاركة : 19 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مـــجِ@ول غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 495

النشاط  169 / 25135

المؤشر 81%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مـــجِ@ول يستحق التميز

افتراضي

ارجوا الرد





























هذي القصة خلصت ولا باقي لها اجزاء











لانه لوباقي لها اجزاء ماراح اقراها


























لانه جتني ازمة من القصص الطويلة كل مرة اقراها واجلس اسبوعين انتظر النهاية

 

 

 

   

قديم 11-08-2007, 05:26   رقم المشاركة : 20 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





امجاد الكون غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 377

النشاط  98 / 19228

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امجاد الكون يستحق التميز

افتراضي

القصه خلصت وهي أصلا طويله

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:44.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون