قصة رومانسية لا تفوتكم والله بقلمي أرجو إبداء الرأي
هااااااي أعضاء المنتدى من جد قصة اليوم غير وترى هي تستحق منكم ردود من جد أتمنى تكثروا مشاركات ببدأ بتعريف بالشخصيات
**عائلة أبو فاتن **
أبو فاتن(52سنة ظهوره في القصة قليل لانه دايما مسافر بره البلاد بسبب شغله وما يجي الرياض إلا قليل صبور متفهم )
أم فاتن (42 سنة ذات قلب كبير وطيب وأهم شي عندها سعادة بنتها فاتن وولدها فهد وهي طباخة من الدرجة الأولى)
فاتن ( 17 سنة رومانسية وحساسة ومقولتها المشهورة (مارح أتزوج إلا بعد قصة حب أحسن من روميو وجولليت واحسن من قيس وليلى) , ورغم إنها سافرت بلاد كثيرة مع أبوها بس حبها للسعودية لا يفوق تصوركم هذا غير جمالها الي يفوق جمال أي فتاة شرقية )
وأخييرا فهد (10 سنين يكره المدرسة جدا ودائما ما يحل واجبته وكان مفروض كل يوم واقف في الحصة لولا أمه تحل له الواجبات عشقه السيارات والبلاي ستيشن)
**عائلة أبو خالد**
أبو خالد (45 سنة أخو أبو فاتن الوحيد, أرمل يدير نفس الشركات لأن الشركات كانت تبع أبوهم قبل ما يموت وكانت وصيته إن أبو فاتن وأبو خالد يكونوا شريكين بالشركات وهو متفائل كبير ويقول إنه دايم عايش على ذكرى زوجته الميتة الي تزوجها بعد قصة حب
دامت سنتين )
خالد (20 سنة يدرس بيزنس بره في لندن وما يجي الرياض إلا قليل عايش ببيت صديقه الأعزب محمد مصري الجنسية وخالد يتمتع بروح الفكاهة ولكن دائما ما يقول ( أنا مارح أتزوج أبدا ) ولكن الناس دائما يقولون له<< إنت تحب>> ولكن هو ينكر )
**عائلة أبوسعود **
أبوسعود (60 سنة وزير متقاعد وهو جار أبو فاتن بالرياض مغرور حتى وهو متقاعد وما يواطن بيت أبو فاتن
ودائما يتمنى إنهم ينقلون )
أم سعود (43 سنة تدير مجلة كبيرة مشهورة وإيرادتها بالشهر عالية جدا وهي التي تصرف على الفلا بمساعدة إبنها سعود وهي إمرأة قوية بليدة ومتسلطة وتظن أن هذه الصفات هي الأفضل لمعاملة الحيتان (كبار الأعمال الحرة) ولكن مع إبنها هي كأي ام )
سعود (22 سنة دكتور تحت التدريب ويشتغل بقسم الجراحة وقام بعملية قلب كان مستعصية النجاح بس هو نجح فيها وإنشهر وأول من نشر الخبر مجلة أمه أكيد وهو رومانسي ويبكي إذا أحس بالضعف في عدم إنقاذه لأي إنسان تحت يده )
شوق ( أخت سعود من أمه وهي أعز صديقة لفاتن وتعتبر لها أكثر من أخت ودائما تقعد تقول لفاتن عشان ترفع ضغطها
<<إنت زوجة أخوي >> وهنا فاتن لازم ينرفع ضغطها وتسكتها وتقول مقولتها الي عرفتوها فوق شوق أقل جمالا من فاتن ولكنها أكثر رومنسية وقد تنقلب عليها رومنسيتها في يوم إن لم تدخل عقلها قليلا في مشاعرها) يلا أترككم مع أحداثها@@
الجزء الأول
قامت من النوم على صياح أمها وصراخها عشان تأخرت عالمدرسة ولبست ملابسها بدقيقة واحدة ونزلت تسمع إسطوانة كل يوم
من أمها : يا بنتي حرام عليك كل يوم تتأخرين على مدرستك ما تنسين إنك في ثالث ثانوي وكل دقيقة من الحصة تضيع عليك تندمين
بعدين عليها..
فاتن : يمة والله أسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفة بس النوم حلو ه
أم فاتن : دارية يا حبيبتي بس خلاص كلها شهر وتبدى الإمتحانات وإنتوا من الحين تراجعون بعض المواد فلازم ما تضيعين عليك المراجعة ..فاهمتني يا بنتي ؟؟؟
فاتن : أكيد يمة وأنا أسفة بعد كده بقوم بسرعة أوكي يا أحلى أم وطبعت قبلة على جبينها وطلعت تلحق على المدرسة ..
وهي في السيارة سألها أخوها فهد الجالس جنب السواق : فتون متى تخلص مدرسة ؟؟
فاتن ردت عليه وفيها ضحكة : وليش إن شاء الله لا تقول زهقت من المدرسة لأنك حتى واجباتك أمي تسويها لك ه
فهد: أقول جاوبي ولا إنطمي ..
شهقت فاتن شهقة كبيرة وطقت راسه بيدها وقالت : أيا قليل الحيا كذه تكلم أختك الكبيرة .!!
وهنا كانوا بنتهاوشون لولا السواق قال: ماما فاتن وصلنا مدرسة إنتي ..
قامت وشالت أشيائها ودخلت المدرسة وهي قاعدة تتوعد لأخوهافي البيت قابلتها رفيقتها الوحيدة شوق :هلا وغلا بالفتون
فاتن : هلا وغلا فيك حبيبتي وش أخبارك ؟؟
شوق : تمام بس يلا ندخل الفصل لا تجينا أبلة نادية وتصفقنا وهنا تعالت ضحكاتهم وهم يتذكرون من أسبوعين تأخروا هي وشوق إلا
وتجيهم أبلة نادية معاها مسطرة ما تستغنى عنها ولو كانت في السيب أو في الطلعة أحيانا يحسون إن المسطرة جزء من جسمها لازق فيها
المهم طقتهم كل واحدة طقة هي تحسبها تعور على يدنهم ثلاث مرات
دخلوا الفصل وبدت الحصص الدراسية المملة وبدت السواليف من تحت الطاولات تشتغل وحتى بعد الفسحة كمل الفصل سواليفه بأوراق تحت الطاولات تروح هنا وهنا وترجع مكانها الأولي ..
بس ما أقدر أقول لكم إن فاتن كانت معهم لأنها كانت في عالم ثاني تسترجع أحداث أمس لما كانت فاتحة منتداها :
(6 رسائل خاصة) 3 منها من المشرفين يشكرون على المواضيع الروعة حجتها في أقسامهم وواحدة من (الغالية جد):
وتقول في رسالتها (العزيزة جدا (سعودية وأفتخر) أشكرك على موضوعك <الحب الأول فاشل ولكن مع من لا يستطيع ترويض طرفه الأخر> من جد موضوع تستحقين عليه ألف شكر مو مني بس بل من الجميع تقبلي تحياتي سعودية ((الغالية جدا)) )
وهنا يبقى رسالتين ولاحظت فاتن إنها كلها من عضو باسم (الحزن عنواني) وكان في الأولى يشكرها على المواضيع المميزة
أما في الثانية وهي الي أشغلتها كانت فيها ( العزيزة جدا <سعودية وأفتخر > لقد لاحظت من خلال مواضيعك أن شخصيتك تشبه شخصبة فتاة أعشقها فاعذريني لأني أخذت إيميلك من مشرف صديقي إستطاع الحصول على إيميلك صدقيني أنا ما أبغى شي إلا إننا نصير أصدقاء بس والله وإذا ما تبين إرسلي رسالة خاصة لي وأنا بتقبل رفضك أنتظر ردك بفارغ الصبر .. (الحزن عنواني )...)..
وهنا إنتبهت فاتن على صوت شوق تقول : فتون يلا حبيبتي طلعة بتتأخرين على أهلك
فاتن: ها طيب يلا وجمعت أشيائها ولبست العباية وإتجهت للبيت وهي طول الطريق تفكر وش تسوي؟؟
هذا يا أعضاء الجزء الأول وأكمل لكم بعدين أوكي بس أبغى ردود كثيرة لو سمحتوا شجعوني أكملها...
ملحوظة للمرة الثانية هي بقلمي والله ... تحياتي هدافة
الموضوع الاصلي
من روعة الكون