مرحبا بكم

صورة الكويتي الذي قتل طفلة وعلى شفتيها بقايا من الإيسكريم

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-09-2007, 12:06
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 78
انجود يستحق التميز

افتراضي صورة الكويتي الذي قتل طفلة وعلى شفتيها بقايا من الإيسكريم


صورة الكويتي الذي قتل طفلة وعلى شفتيها بقايا من الإيسكريم
كتب محمد الشرهان:
سيتم تنفيذ حكم الإعدام صباح هذا اليوم ( الثلاثاء 4 ربيع الآخر 1427هـ )على قاتل الطفلة الصغيرة كريمة
وهي الجريمة التي هزت الرأي العام، وظلت حديث الشارع ولا تزال حتى يومنا هذا، وهي قضية مقتل الطفلة الباكستانية كريمة على يد السفاح فراج الركيبي الذي اغتصبها قبل ان يجهز عليها ويلقي بجثتها في منطقة بر الدائري السابع، حيث عثر عليها احد الرعاة.
السفاح فراج الركيبي حكم عليه ايضا بالاعدام شنقا في قضية اخرى وهي قضية خطف واغتصاب الطفلة المصرية سناء التي تعرفت على صورته التي نشرت بالصحافة بعد القاء القبض عليه من قبل رجال مباحث محافظة حولي على خلفية قضية الطفلة كريمة، واحيل الى القضاء بالقضيتين وحكم عليه بالاعدام في القضيتين. أ .هـ

في البداية نعود لتقليب الصفحات , لمعرفة قصة هذه الطفلة المسكينة ( كريمة ), وهي الأبنه الصغيرة لمؤذن باكستاني الجنسية, في دولة الكويت0
مثل قاتل الطفلة الباكستانية كريمة ذات الثمانية اعوام في الكويت جريمته امس، بعد ان احالت الادارة العامة للأدلة الجنائية القضية الى النيابة العامة لتنتهي بذلك فصول هذه الجريمة البشعة التي هزت المجتمع الكويتي. كما اعترف ان له سابقة جنائية هي اغتصاب طفلة ايرانية عام 1995 حيث حكم عليه بالإعدام ثم خفف عنه الحكم.
ووقف المتهم "ف.ن" كويتي الجنسية، وهو في الثانية والثلاثين من عمره، نحيف البنية، قصير القامة، امام محل المواد الغذائية برفقة مدير النيابة ورجال المباحث ليمثل كيف استدرج الطفلة كريمة الى سيارته اثناء خروجها من المحل. ثم انتقل مدير النيابة مع المتهم الى منطقة الجريمة، وهناك مثل كيف اغتصبها، ثم طعنها عدة طعنات ودفنها بعد ان فاضت روحها، وعاد الى بيته.
وقال مصدر مسؤول في النيابة العامة ان نيابة الفروانية ستنتهي من التحقيق مع المتهم خلال ايام قليلة نظرا لاعترافه الصريح من دون اكراه وتمثيله الجريمة طواعية. وكذلك وجود آلة الجريمة وهي السكين.
ويبدو ان الخيط الأساسي الذي قاد الى اكتشاف الجاني هو اثار العجلات التي رصدت بالقرب من الجثة، حيث حدد رجال المباحث من خلالها نوع السيارة المستخدمة، فعمدوا الى فحص سيارات جميع اصحاب السوابق ومنها سيارة الجاني.
وكان الجاني قد خضع للتحقيق في نفس القضية ثم اطلق بكفالة شخصية قبل ان يعتقل مجددا اثر ورود معلومات جديدة تشير الى تورطه في الجريمة.
وروى في اعترافاته كيف خطف الطفلة كريمة قرب المسجد القريب من البقالة في منطقة خيطان وانطلق بها الى بر الدائري السابع حيث اغتصبها ثم لحق بها ونحرها عندما حاولت الفرار والقى بجثتها خلف اكوام النفايات قبل ان يعود الى منزله بسيارته ويتخلص من ادوات الجريمة.
ونقل عن لسان الجاني قوله امس انه نادم على ما فعله وان الشيطان تحكم به ولم يتمكن من السيطرة على اعصابه. وتذرع بانه يعيش في عزلة تامة منذ خروجه من السجن في ابريل "نيسان" الماضي. واضاف انه يعرف ما الذي سيواج وعليه ان يدفع ثمن ما ارتكبه. وقال انه قتل الطفلة بعد اغتصابها لأنه خاف من ان تتعرف على شكله.
يذكر ان للمجني عليها خمس شقيقات هن ماجدة، 15 سنة، وساجدة، 12 سنة، وبشرى، 10 سنوات، وفريدة، 6 سنوات، وسعاد، 3 سنوات، وجميعهن لم يكملن تعليمهن ويلتحقن بالمدارس نظرا لضيق ذات يد والدهن الذي يعمل إمام مسجد في منطقة خيطان.
وعلم ان المتهم كان يعمل في الحرس الوطني، وسبق له ان اختطف طفلة ايرانية في العاشرة من عمرها في عام 1995، ووجهت اليه انذاك تهمة الخطف بالاكراه والضرب والحجز والاغتصاب وصدر ضده حكم بالاعدام تم تعديله امام محكمة الاستئناف الى المؤبد، وبعد ان قضى ثمانية اعوام حصل على تنازل ذوي الطفلة مقابل مبلغ من المال.
استدلت المباحث الجنائية الكويتية على القاتل فراج منصور بعد أن تم اخذ نقشات لإطارات السيارة من على مسرح الجريمة ، وعلى اثر ذلك جرى البحث والتحري عن إطارات السيارة التي تطابق إطاراتها ما وجد في مسرح الجريمة من خلال أصحاب السوابق والذين بلغ عددهم 140 متهما وعثر على السيارة وكانت جيب اسود اللون مما جعل المباحث تفتح التحقيق معه فأدلى باعترافاته حيث قال مصدر أمني انه اعترف بارتكابه الجريمة وكان اعترافه : ذكر القاتل انه أثناء تجوله داخل خيطان شاهد كريمة وهو لا يعرفها من قبل فأعجبته ثم اخذ يناديها ويطلب منها أن تصعد معه في سيارته لكنها رفضت ثم أغراها بان يعطيها الحلوى وبعض الألعاب فصعدت معه ثم انطلق ناحية الصليبية – الحي الذي تسكن فيه الضحية السابقة آمنة – لكنه غير رأيه ثم اتجه إلى بر الدائري السابع في صحراء على بعد كيلو واحد عن الشارع العام فقام بنزع ملابسها ويقول الجاني " عاشرتها معاشرة الأزواج لعدة مرات وهي تبكي من الألم لمدة ساعتين " وتتوسل إليه أن يعيدها إلى أهلها لأنها تأخرت ويكمل الجاني اعترافاته موضحا بان الضحية كانت تريد الهرب منه باتجاه الشارع علها تجد أحدا يسمع ندائها الصغير ولكنه عاجلها بضربة على رأسها سقطت في الأرض وتظاهرت بالإغماء فعاد إلى السيارة واحضر ماء وسكبه عليها ثم قامت فحاولت الهرب لكنه امسك بها ثم طعنها في بطنها والحق الطعنة بطعنات أخرى متفرقة في بطنها ورقبتها قبل أن ينحرها من الوريد إلى الوريد لتسبح في بركة من الدم وهو ينظر إليها ، ولما فارقت الحياة سحبها على بعد 100 متر وقام بدفنها ولم يخرجها من تحت الأرض إلا الكلاب وقد نهشت جسمها الضعيف 0
لقاء مع اسرة كريمة
خرجت لشراء الإيسكريم الذي تحبه
يقول والدها وهو مؤذن في في أحد مساجد الكويت :
ان الجريمة التي راحت ضحيتها ابنتي الصغيرة بشعة ولم اصدق ما حل بها، اذ كيف تتعرض الى هذا كله وهي صغيرة؟».
وردا على سؤال: «متى ساورتك الشكوك بان ابنتك في خطر»؟ اجاب عبد الرحيم «بعدما تغيبت عن المنزل يوم الثلاثاء الماضي ومضى عليها يوم، وتقدمت ببلاغ تغيب في مخفر خيطان يوم الاربعاء الماضي، وحملت قضية التغيب رقم 37/2002 وهنا بدأت اشعر بانها بالفعل في وضع خطير».
وقال: «انها مأساة حقيقية لا أعرف كيف اصفها او اتكلم عنها، فقلبي يتقطع على ابنتي التي كانت بيننا، وفجأة لا نستطيع ان نحدد مكانها، ومن ثم نسمع خبر مقتلها».
وعن كيفية تغيبها ومتى شعرت اسرتها بذلك؟ ذكر عبد الرحيم ابو الاحسان ياقوت البالغ من العمر 50 عاما: «ذهبت في الثامنة مساء يوم الثلاثاء وزوجتي وبناتي الست وبينهن كريمة الى منزل احد الاصدقاء اذ انه مسافر وزوجته في المنزل ويقع في خيطان (قطعة 2) وتركت اسرتي، وذهبت الى لجنة ترجمة القرآن من اللغة العربية الى الاوردو وهي تابعة لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية».
ومضــى، «بعد عودتي من اللجنــة، ورجوعي الى منزل صديقــي، اي في الساعة العاشرة والنصف ليل الثـــلاثاء ابلغتني اسرتي ان كريمة خرجت من المنزل ولم تعد، وعندما سألت عن المكان الذي قصدته بعد خروجها من المنزل، قالوا لي انها ذهبت الى البقالة لشراء الايس كريم بعدما اعطتها شقـــيقتها ساجدة مئة فلس».
وردا على سؤال «كم تقدر المسافة بين منزل صديقك والبقالة التي قصدتها ابنتك لشراء الايس كريم»؟ اجاب عبدالرحيم : «المسافة الفاصلة تقدر بـ 150 مترا وعلمــت ان احد ابناء صديقي اعطى كريمة مفتاح المنـــزل حتى تستطيع ان تفــتح باب المنزل بعد عودتها من البقالة».
وردا على سؤال «هل لديك اعداء»؟ اجاب عبد الرحيم ابوالاحسان ياقوت «ليس لدي اعداء او عداوات شخصية، فانا دخلت الكويت في عام 1981 وعملت في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية مؤذنا في مسجد العجيل وقمت بتدريس الكويتيين والوافدين العلوم الدينية وتحفيظ القرآن، واقضي غالبية وقتي في العمل».
كنت أقوم بتحفيظ كريمة القرآن الكريم حتى أتمت ثلاث أجزاء ولله الحمد ...
وكيف علمت بالنبأ الحزين؟ اجاب: « اتصل بي احد العاملين في ادارة الادلة الجنائية، وطلب الي بان احضر اليهم في منطقة الضجيج، وعلى الفور توجهت وزوجتي الى هناك، واستطعت ان اتعرف على ابنتي من خلال قرط الذهب الموجود في اذنها وكذلك زوجتي التي تعرفت عليها وعلمت بانها تعرضت الى جريمة بشعة وانها تعرضت الى طعنات وكان وجا غير واضح المعالم

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 17-09-2007, 04:24   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





بحر بلا شاطئ غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 893

النشاط  655 / 31548

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بحر بلا شاطئ يستحق التميز

افتراضي

(((لاحوووووووووووووووووووووول ولاقوووووووووووة إلا باللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه)))))
من جد قصه محزنه
وتقبلي مروووووووووووووووووووووووووووووووووووري

 

 

 

   

قديم 17-09-2007, 04:49   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صاحبة السموF غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  107 / 1074

النشاط  1061 / 38161

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صاحبة السموF يستحق التميز

افتراضي


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

مشكورة أختي على هالقصة المحزنة والمؤثرة والمعبرة

وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص

وتقـــبلي مروووووري يالغلاااااااااااااااااا


\\\\\\\\\صاحبة السموF




 

 

 

   

قديم 17-09-2007, 11:50   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






khayali غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 85

النشاط  10 / 3003

المؤشر 40%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
khayali يستحق التميز

افتراضي

جزاءه واخذه والله يكون بعون اهلها

تسلمين اختي على القصه المحزنه

 

 

 

   

قديم 18-09-2007, 10:37   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





انجود غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 63

النشاط  7 / 2231

المؤشر 52%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
انجود يستحق التميز

افتراضي

مشكوررررررين حبـــــــــــايبي على المروووووووووووور .....

 

 

 

الصور المرفقة
نوع الملف: gif get-9-2007-clnh300p.gif‏ (8.3 كيلوبايت, تم التحميل 1)

   

قديم 18-09-2007, 01:34   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الهبــــايـب غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 703

النشاط  366 / 25175

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الهبــــايـب يستحق التميز

افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم


الله يساعد قلب امها وابوها



يسلموووووو انجود

أختكـ الهبـــــــــــــايـب

 

 

 

   

قديم 18-09-2007, 01:55   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شمسـ غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 686

النشاط  347 / 24118

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمسـ يستحق التميز

افتراضي

لاحول ولاقوة الابالله..............

تحياتي........

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:46.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون