مرحبا بكم

مزٍآجكـ آليــــــــوٍم ..؛؛

مــنــتــدى مجلس الاعضاء

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > مــنــتــدى مجلس الاعضاء
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-08-2007, 08:03
الصورة الرمزية قلوب عاشقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 79
قلوب عاشقة يستحق التميز

0205 مزٍآجكـ آليــــــــوٍم ..؛؛





من منآ لآ يتغير مزآجه يوميآ من آلفرح إلىآ آلحزن ..؛

من الكآبه إلىآ السعادة ..؛

لكل منآ ظروف تحيط به وتؤثر على مزآجه طبعاً..؛

نفرح ؛ فنريد من آلمحيطين بنا أن يشآركونآ أفرآحنآ ومسرآتنآ ..؛.

وأحيآنآ كثيره نحزن ونكتئب ؛ فلآ نرغب بآلكلآم مع آلغير ..؛

نحبس أنفسنآ ؛ ونفضل آلبقآء وحدنآ ..؛

فكيف هو مزاجكـ آليـــــــــوم ؟

هيآ بنــــــآ ؛ نكتب ما يدور في خوآطرنآ في هذه آللحظة ..؛

بمآذآ تشعر ؛ ومآ هو مزآجكـ آليــــــوم ؟

ولكم حرية آلتعبير بـ ( أي شكل من الأشكال )

سواء على شكل خآطره قصيره ..؛

صورة ؛ عبآرة بسيطه عآديه ؛

بيت شعري ؛ قصيدة ؛

( قول على حسب مآ ترغب)

وهي فرصة لنتعرف على مزآج من حولنا وبمآذآ يشعرون به يوميـــاَ ..؛

أنتظر تفآعلكم ..؛

تحيــــــــآتىآ لكم ..؛

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 18-08-2007, 10:30   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ولهني شوفك غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 539

النشاط  203 / 18980

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولهني شوفك يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووووووووو على المضوع الرائع


الحمدلله مزاجي مو رايق مره بس مرتاح البال


وان شاء الله مزاج كل واحد يصير اريق ومبسوط


وعلى قوله المثل هونها وتهون


تقبلي مروري يالغلا


ودمتي بود



أخوك


ولهني شوفك

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 12:17   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





قلوب عاشقة غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 65

النشاط  8 / 2318

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قلوب عاشقة يستحق التميز

افتراضي

ولهنى شوفك ..؛
شكرا على تفاعلك الاكثر من رائع فى الموضوع
شكرا جزيلا اخى الكريم
مزاجى مش حلو الحمد لله على كل شىء

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 01:54   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أم عبادي$$@ غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 623

النشاط  278 / 22119

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أم عبادي$$@ يستحق التميز

افتراضي

اليوم الي هو يوم السبت مزاجي مغفل حده وراسي مصدع مره وأحس بتعب شوي

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 04:19   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





وليد^الكويت غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  109 / 1091

النشاط  1105 / 38676

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد^الكويت يستحق التميز

افتراضي

كالعادة احس بدوخه وماكو شي جديد

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 04:27   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مصرقعه حدي !! غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 15

النشاط  2 / 530

المؤشر 60%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مصرقعه حدي !! يستحق التميز

افتراضي

متضـآيقه وآجـد حيـل :(

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 05:40   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 55919

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

مزااااااااااااااجي اليوم تمااااااااااام
بس بحط بيت احبه ودائماااااااا اردده

( نعيب زمااااااااننا والعيب فينااا وما لزماننا عيب سواااااااااااانا )

وشااااااااكره على الموضوع

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 03:49   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أم عبادي$$@ غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 623

النشاط  278 / 22119

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أم عبادي$$@ يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مزاجي اليوم الي هو يوم الأحد الحمد لله كويس بس أحس بتعب شوي

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 04:48   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أحساس طفله غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  285 / 1426

النشاط  2360 / 50450

المؤشر 7%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أحساس طفله يستحق التميز

افتراضي




مشكووووووووره على الموضوع الرائع


ومزاجي طفش كالعاه

و متعكر على الاخر اهي اهي اهي


تحياااااااااااتي...........

 

 

 

   

قديم 19-08-2007, 07:44   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الحزين F غير متصل

المستوى: 78 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  772 / 1931

النشاط  6056 / 68128

المؤشر 27%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحزين F يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووو
على الموووضوووع

مزاجي اليوووووووووووم في نوع من الملل من كل شئ

وربي يخليك

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى مجلس الاعضاء

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:03.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون