سكرت جــــــوري عن منى وهي اتحس انها مستاااانسه من الخاطر
وقالت بتنزل تحت واتشوف اهلها شوي وعقب بتدق لغـــــــــــــلا
وكالعاده لازم تربع عالدري ما اتعرف تنزل مثل الناس ومن كثر ما هي مستانسه قررت انها تستغنى عن الدري وتتزحلق ع الدرابزين ويوم وصلت تحت ماشي بريك وجان اتطيح عويا!
بس حست انها ماطاحت ع الارض
حد ماسكنها وشوي شوي رفعت راسها والا اتشوف عمها مايــــــــــــد
وحذاله راشــــــــــد ولد عمها وهي حضرتها نازله بالبجامه وطايحه بعد!
يا سلااااااااااااام
فضااايح من الخاطر
ومن القفطه تمت تتطالعهم
(يالخبله اربعي فوق )
وفجأة انتبهت وشردت ه
وحارب شافها: بلاج بلاج؟
جان يطالعها بنص عين: لا تقولين ؟
جـــوري: محد خبرني انه راشـــــد فالصاله؟
حــــــــــارب: اشدراني بج كنتي راقده
اعوذ بالله منج من بنيه ... ما تستحين مووووليه
جـــــوري وهي قافطه: اففففف وانا اشدراني انه تحت وبعدين الا هو راشد
حـــــارب: هيه تراه أصغر عيالج عادي
جـــــوري طنشته ودشت حجرتها وهي صدق مفتشله ... وهذي مب أول مرة يستويبها جذي ... بس هالمرة غير لأنه شكلها كان صدق يضحك وهي بتطيح ع ويا
الله ستر
وتحت
العم مايد: أسميها من بنيه والله اتروعت عليها
حـــارب سمعهم وهو نازل: هزبتها
مايــــد: حرام عليك ياريال روحها كانت قافطه وما تدري وين اتشل بعمرها
حــــارب: عمي هاي مب أول مرة وبعدين لو استوابها شي! مادري متى بتعقل
راشــــد يسمعهم وهو اف عالم ثاني يتذكر ويه جــوري الطفولي وشكلها المضحك وعلى وي ابتسامه (يالله فديييتها وفديت شطانتها)
وركب حارب فوق وشاف جـوري فالمطبخ التحضيري فوق ومندمجه اتسوي Hot chocolate
حــارب وهو ساير عندها: لا والله؟! مستانسه حضرتج واتسوين Hot chocolate ... انا لو منج ما بطلع حجرتي من عقب سواد الويه
جــــوري وهي تطالعه بلا مبالاه: عادي الحين شو صار؟ خلاص نسوا وانا بعد نسيت ... Be cool ياخي .. بلاك جذه معقد ؟
حـــارب وهو رافع حياته مستغرب من برود هالانسانه واف نفس الوقت يحبها وما يتخيل انه يتم شهر بلياها: اوكي يا miss cool انا ساير
جــــوري وهي تشرب من الـ Hot chocolate : وين ساير بهالكشخه كلها .. الصراحه مارووووووووم
حــــارب وهو متشقق .. موته ولا حد يمدحه خاصه جوري لأنها ما تمدحه الا اذا كان صدق عايبنها وتم يدور: ها شو رايج؟
جـــوري: صدقت ويهك بس الصراحه شي!
(حارب كان لابس كندورة بيج وسفره حمرة وكان صدق طالع رهيب وجذاب خاصه مع بشرته الحنطيه ورقبته الطويله والعريضه وهو بعد طويــل طالع على أبوه طوله 181 ووايد يهتم بجسمه وفعـــلا كان يمتلك جسم متناسق)
حـــارب: شو رايج اف ريحتي؟
جـــــــــوري وهي تتقرب منه: روووعه أصلا ريحتك شاله البقعه ....
حـــــارب: احم احم عشان اتعرفين ذوق أخوج
جــــــــوري بكل ثقه : أصلا انته ما تشتري شي بدون لا تشاورني ... كلك من السفره لين نعالك ذوقي
حـــارب ويطالعها بنص عين
جــوري وهي تتطالعه: صدق بعد شووو
حـــارب واونه مب مهتم: أصلا القالب غالب ... وانا لو مب مزيون جان كشختج ما نفعتني وع العموم مشكووووورة
جـــوري: العفــــــــــــــو
حــــــــــارب: يلا اتأخرت باي
جـــــوري وهي اتطالع أخوها: باي بس ما قلتلي وين ساير؟
حـــــــارب: عرس واحد من ربعنــــــــــــــــــا
جــــــوري: ic اممممم اوكي باي
وافخاطرها اتقول: فديييتك والله ... الله يحفظك من العين ويخليك لي يا أخويه العزيز
وفجاة اتذكرت اخوها حامد وفكرت اتدقله
ودخلت حجرتها ودقتله
توووووووووووت توووووووووووووت توووووووووووووت
وجان اييها صوته: الو
جــوري: فدييييييييييييتك حمووووووووووووود
حــامد وهو مستانس يسمع صوت أخته: هلاااا بالشيوووخ هلااااا
جـــوري: زعلانه منك
حــــــامد: افاااااا ليش الحلو زعلان؟؟
جــــوري: انته ادرى بعمرك ..؟ ليش ما تتصل ولا تسأل
حـــــــامد: حقج علي ياعسل بس والله مب محصل وقت ... تدرين هاي دورة وطول الوقت تدريبات
جــــــوري: الله يعينك ... انزين اشتقتلك
حــــــــامد: فديت اللي يشتاقونلي ... حتى انا اشتقتلكم والله
حــــــــــــامد: مب ناقصني الا شوفكم .... انتوا شخباركم وشو مسويين؟
جــــــــوري تمت اتسولف وخبرته عن المعسكر وانها بتغيب عن البيت شهر وهو بعد تم يوصيها على عمرها جنه أبوها ... لأنه يعتبر نفسه مسؤول عنها بسبب فارق السن بينهم
جـــوري: أوكي حمووودي بخليك الحين شكلك كنت راقد
حـــامد وهو يسولف بشطانه: عقب ما حشرتيني افتكرتي فرقادي
جــوري واونها زعلانه: مب منك! من اللي يسال عنك
حــامد: فديييتج انا يا كتكوتتي ... انا مب الا لو راقد بنش ... أنا لو بموت بعدني بييييج وعقب بموت
جـــوري وقلبها انقبض من طاري الموت: بسم الله عليك فال الله ولا فالك
حــامد وهو مستانس من خوف اخته عليه: ويلوموني فيج؟!
وجان اتيها اليســــــــــــــا من ورى واتشوف المكان جان فيه حد غير جوري وماشافت حد: انته شنو في؟ مجنونه؟ ليش يزحك؟
نقزت جـــــوري: انا المينونه ولا انتي الينيه؟ من وين طلعتيلي عووذ بالله
اليســــــــــا: يلا سير نوووم مافي جرجر واجد
جـــوري وهي تطلع من غرفة الطعام: طاع هاي! والله مشاكل هالاليســـــا! ليكون تتحرى عمرها اليســـــــــــا صدق
وركبت الدري وهي اتغني أغنيه لاليســــــــــــا (أحلى دنيـــــــــــــــــــــا)
لين ما وصلت حجرتها ...
كانت الساعه 10
صدق كانت ملاااانه ... ففكرت تدخل النت
وشبكت ودخلت المسنجر ولقت بنت عمها روبي اون لاين
ورمستها شوي وعقب دخلت المنتــــــدى اتشوف اذا نزلوا بارت يديد من القصـــة اللي اتابعها
وفعـــــلا ماخاب ظنها ...
كانت الكاتبه منزلة بارت يديد
وكان رااااااااااااائــــع وتمت جـــوري مندمجه وهي تقرى وعاشت عالم ثاني ...
آآآآآآآآآآآآآه ونااااااسه
وأخيرا بسير العين وبشوف كيف حياتهم ... ياااي
يعني بكون بارت من أحداث قصه
(ه الحمدلله والشكر .... تتحرى العين مدينه القصص والروايات)
وسكرت لابتوبها والأحلام تاخذها لعالم ثاني واستسلمت للنوم
( ... اللي ما اتعرفونه ... ان جـــوري مدمنة قصص رومانسيه ... ودوم تقراهن وصدق اتعيش الأحداث وصادف انه معظم القصص اللي تقراهن تستوي أحداثها اف دار الزين ... فدايما كانت تتمنى انها اتعيش هناك ولو ليوم واحد واتشوف نمط حياتهم اللي راسمتنه بصورة ورديه اف مخيلتها ... واتحقق حلمها وكلها اسبوع وبتنتقل للعين وبتعيش فيها بدل اليوم شهر!)
من بعد سكـــون الليل ... بدت خيوط الشمس تتغلغل وتنثر أشعتها وتنور الأرض وبدى يوم يديد ويحمـــل في طياته أحداث ومواقف لأبطـــال قصتنـــــــــــــــا
فتحت جـــــوري عيونها على صوت المنبه وهو يرن ع الساعه 9 ... ونشت وهي متفائله بيومها واتحس ان الدنيــــــا كلها مستانسه معاها
دخلت الحمام وخذت شــــور وأول ما طلعت مسكت تيلفونها عسب تتصل اف بنت عمها غــــــلا
وتم يرن وايـــــد ومحد رد
جـــــوري اف خاطرها: ياربيييييه أكيد بعدها راقده
وشوي ويرن تيلفون جـــوري وكانت غـــــــــــلا فابتسمت جـــوري وردت
غـــــــــــــلا: صبـــــــاح الجـــــوري
جــــــــــــوري: صبـــــاح الغــــــــلا ... وينج يوم أتصلبج؟
غـــــــــــلا: ما بغيت أخسرج لوووووووووووول
جـــــــــــوري: لا والله ! العبي غيرها ... المهم متى بنظهر؟
غـــــــــــــلا: الحلوين مستعيلين
جـــــــــــــوري: أكيييييييد .... الا ما قلتيلي ... روبي بتي ويانا؟
غـــــــــــــلا: بعد يبالها سؤال أكيد بتي ... اونه مشتاقه حق جوجو
جــــــــوري: ما عليج منها لوتيه ... المهم اتزهبوا الحين اوكي ... وما أوصيج مب يزل لسانج جدام روبي ... تراج اتعرفينها أكثر عني ... ثواني والا الخبر منتشر في كل نواحي الامارات ويمكن فالعالم بعد! خخخخخخخخ
غـــــــــــــــلا: ه لا توصين حريص ... يلا عيل سي يو
جــــــــــــوري: سي يو
جـــــوري وهي واقفه جدام الكبت: ياربيييـــه شو ألبس؟!
طلعتلها بدله صيفيه بيضـــه ووايد ناعمه وفيها شرايـــط بلون أزرق فاتح وظهرتلها عباه واسكارف أبيض وفيه خطوط زرقــــــا ودقت حق اليســــا من الانتر كول
اليســـــــــــا بصوت مزعج: ألووو
جــــوري افخاطرها بسم الله من صوتها وجان اتقول: اليسا تعالي الحجره بسرعه
اليســــا: جين
وكانت اليســــــــــا وعطتها الملابس عسب تكويهم وهي سارت اترتب عمرها واتجفف شعرها المبلول
جـــوري وهي واقفه مجامله المنظرة ولأول مرة اتفكر بجديه: ياربييييه معقوله اللي سويته؟
الحين انا أسير مكان واهلي ما يدرونبي؟! والمشكله مادري شو يترياني؟!
وشو بسوي اف هالشهر وانا ماعرف شي اف شغل البيت
صدق اني مخبل مثل ما اتقول غــــــلا
وتمت اتفكـــــــر وايد وعقب قالت: خلاص بتوكل على الله ... والله ما بيخيب رجاي
ومسكت قلم عيون لونه أزرق ومدته على طرف جفونها وكانت آيه فالجمال
ولمعت شفايفها بجلوس ولمسات خفيفه من البلاش وكانت جاهزة ... وخذت ملابسها من عند الباب واتلبست وسمعت دق ع الباب
جــــوري: منوووه؟
حــــــــــارب: الشيخ حـــارب
جــــــــوري: ويت
جان يطالعها بنظرات متفحصه: وين ماشالله من صباح الله خير؟!!!
جــــــوري وهي تلبس الصندل الابيض: بسير أتشرى حق المعسكر
حــــــارب: وكل هالكشخه عسب تتشرين؟! انا قلت يمكن غيروا نظام الاعراس وخلوهن الصبح
جــــوري وهي تتطالعه ومب عايبنها: افففف يعني أطلع وانا مبهدله؟!
جـــــــــــوري: يا حروبي يا حبيبي ... عادي ... وبعدين انته يوم بتعرس أفكارك بتتغير وحرمتك بعد بتسوي شراتي وأكثر
حـــــــارب: اتهبى الا هي! ماشي ... ما تتكشخ الا حق الشيخ حارب
جــــــــوري: ياويلي عاللي يغارون من الحين
(جــوري مب وايد ملتزمه بحجابها ... وأهلها ما غصبوها بهالشي ... عطوها الحريه انها تقتنع بالشي ... وهي مع هالحريه الا انها عارفه حدودها وما تتجاوزها ... وحتى يوم تكشخ ما اتكون اوفر ... كشخه بسيطه واف نفس الوقت أنيقه ... بس لأنها كانت وايد جميله فحتى لو ما اتحط شي افويا كانت تلفت وهالشي اللي يخلي حارب دوم يغار ولكنه يعرف انه أخته مالها ذنب)
الحبيبه روبي قبل ما ينزلون من السيـــاره وهم يالسات يضبطن عمارهن ... هي بعد اتقلد وتبا اتضبط عمرها ...
والاضـــاءه فالسيـــاه مب لين هناك ... خاصه فالباركنات حتى لو كان الصبــــح ... فشلت علبــة البلاش (احمر الخدود) وحطت منه ... ولسوء الحـــــظ حطت وايــــد واستوت شرات المهرج وهي ما تدري ... ويوم نزلوا جـــوري وغـــلا ما انتبهولها لأنها كانت وراهم ... عسب جي كل حد يطالعهم باستغراب
غـــــــــلا لروبي: الله يبحصج ه شوفي شكلج ... شو مسويه بعمرج؟! حسبي الله عليج
روبي وهي معصبـــه: أنا شدرااااااني كلتوووووني وشوي يوم اتشوف عمرها تنقع ضحـــــــــــــــــك
وســـاروا يصلون ومن عقبها طلعوا من المـــــــــــول
وشوي والا يــرن تيلفون روبي وكانت ود متصله
ود: رووووووبي
روبي: ودووووه
ود: انتي وينج؟!
روبي: انا فالدرب راده البيت من امارات مول
ود قالت حق روبي انه ابوها اللي هو عمهم مايــد عازمنهن ع الغـــدى وعقب ع السينمــــــــــا
رووووبي: ياااااااااااااي .. بس ويت بخبرهن
وخبرتهن روبي عن الطلعه ومع انه جــوري وغـــلا كانن تعبانات الا انهن ما بيفوتن طلعــه حلوة ويا عمهن مايــــــــــــد .... لأنهن يموتن فيه
روبي: خلاص اوكي ودوووه
ورد: أنا ورد ودووووه روحت ... المهم كونن جاهزات ع الساعه 2 ونص بنكون عندكن
(نكته هالتوأم دومهمن يتبادلن الأدوار .. لأنهن يتشابهن اف كل شي حتى فالصـــوت ما عدا انه ورد شوي خجوله وود مشاغبه وجريئــه .. بس يوم هن ساكتات ما ينعرفن مووووول)
روبي: اوكي ... تعالولنا اف بيت عمي ســـــالم بنكون هنـــاك (يعني اف بيت جوري)
ورد: اوكي سي يو
روبي: سي يو
(للتوضيـــح: أبو خليفـــه اسمه سعـــود وهو الأخو العــود وعقبه ايي أبو جــوري أو بو حـــامد مثل ما يسمونه واسمه ســـالم وعقبـــه اليـــازي وعمرها 40 ومتزوجـــه وعايشــه برع مع ريلها لأنه سفير وعندها 4 عيال (ولدين وبنتين) وما يردون البــلاد الا فالمناسبـــات والاعيـــــاد بس دومهم على اتصــال باهلهم وآخر العنقـــود مايــــد ومثل ما ذكرنا عمره 37 وعنده التوأم الشقي ود وورد)
ووصلوا البيـــــت
الباركنـــات كانت فاضيــــه الا من سيـــارة جـــــوري وسيـــارة حــــامد اللي دوم موجوده بحكـــم سفره
جــــوري وهي تطلع من السيــاره بتعب: أحس اني منهده مالي خلق لشي!
غــــــلا: اففف حتى أنا
جــــوري: طالعي! البيت مهجور كل حد طالع مافي حد الا نحن وسيارة حـــامد فديتـــــه
وجان اتسير صوب موتــر اخوهـــــا وتمت تتأمله : فديييييتك حمووودي .. اتولهت عليك متى بترد؟!
وتمت تتذكــر يوم حـــامد قبل كمن شهر بغى ياخذله سيــارة يديده وتم يشاورها وياخذ رايهـــــــا وطبعــا جوري على طول نطت وقالتله: خذلك رنــج سبورت بلييييييز
جان يضحــــك حــامد: وانتي بلاج مشتطه؟! انا اللي بسوقها ولا انتي؟!
جــــــوري: احم احم ... انته بتسوقها بس أكيد بتحوطني فيها
جــــوري: هيه أشوفهم! شكلهم ما صدقوا أطلع من هنيه وهم يشردون
غــــلا وهي اتغايض جوري : بسهم ارحميهم! يبون يرتاحون منج
جـــوري وهي فاجه عيونها وهاي أحلى حركه اتسويها اتبينها طفوليه: يرتاحون مني أنا؟!!! لا والله
غــــــلا: هيه انتي! خل يتنفسون ...
جـــوري وهي مفوله على بنت عمها: ثرني يالسه ع جبودهم وانا مادري؟!
غــــــــلا وهي مستانسه انها غايضت جــوري لأنه دوم جــوري اتغايضبها: يمكن اشدراج
وصدق فولت جـــوري ع غـــلا وعرفت انها تبا تحرق أعصابها ونشت تربــع وراها وغــــلا اتصررررخ: آآآآي الحقوووني والله أسولف والله سوري
وجوري تلحقها وهي اتفر عليها المخدات الصغيره مال اليلسه: الحين سوري هااااا؟! من الصبـــــح اتغايضيبي
وتموا جي وجان اتي روبي وتلحقهم واتفرهم بالمخدات وهي ما تدري شو السالفه بس حشرن مع الناس عيـــد ه
واعتفس البيت فوق تحت ... المخدات اف صوب والعبي اف والكشه اف صوب ه وهم بعدهم ما تعبوا ونسوا السالفه الأصليه وتموا بس يتحاذفون بالمخدات وحشرتهم واصله آخر الدنيـــــــا واليســـا اتيهم وعلى ويا صدمـــــه جنه الا حد ماكل حلالها: شنووووو هاااادااااا؟!!!!
كلش كلش كرااااب أنا يسوي تنديييف (اونه خربتن كل شي وانا منظفتنه خخخخخ ... على فكره .. تراها خراطه ... البشاكير الثانيين مرتبين مب هي ... بس هي مشرفه عليهم خخخخخ)
يوم شافنها مفوله شوي صخـــن وعقب تمن يتطالعن بعـــض وفجـــأه نقعــن من الضحــــــــــك: وجان يكملونها وفرن اليســـا بالمخدات وهي اتزاعج ومعصبــــه وهن مستانسات ع شكلها وجان تطلع من الصاله وهي طالعه وتتحرطم: والله أخبر ماما .. مجنون واااجد مشكل .. هادا جوجو سيم سيم باجا سقييير ( اونه جوجو مثل اليهال خخخخخخخخ)
وجـــــان ايشوفونها حـــارب وراشـــد وهم رادييين من بــرا وشكلها ينقع من الضحــــك
راشــــد لحارب: بلاها ماما تريزا معصبـــه اليوم ه
حارب: خخخخخخخخخ علمي علمك قوم خل انسير انطفربها
(راشـــد دوم يسمي اليســـا ماما تريزا لأنها مسويه عمرها مسؤوله عن كل شي .. وفعلا هي مسؤوله عن كل شي ... وهي تتأمر ع البشاكير يعني رئيسة الخدم ... وهم فالبيت وايد متعودين عليها .. وصــح انها وايــد تتحرطم عليهم الا انها اتموت فيهــــم وما تبــا اتودرهم ... وكل مرة اتسافر واترد عندهم مرة ثانيه ... وأم جــوري وابوها وايد يحترمونها ... وعادي يهزبون جـــوري يوم اتطفربها .. لأنها مهما كان كبيره فالســـن وعشرة عمر وياهم)
راشـــد: يلا غايتـــــــه
وساروا عندها
وقبل لا يرمســـون هي رمست: هروب (يعني حــروب) سير جوف هزا جوجو وقلا وهزا سقييير روبي كلش كلش مافي respect أنا وكلش كربان ... وانا يسوي ترتيب
وقربوا من الصاله ويسمعون حشره غريبه وصراخ زاااغوا اتحروا شي مستوي فالبنــات وربعــوا داخل الصاله بدون لا يهودون
ولا يشوفون منظهر غريييييب
كل وحده بكشتها والمخدات اف كل صوب وفجـــوا عيونهم مستغربين!
جـــوري اتيبست! ونفس الشي غـــــلا وحتى روبي! وتمن يتطالعن بعــــض ويوم انتبهن انهن بليا شيله ربعـــن فوق الدري وطاحن ع بعض ونشن وكملن دربهم ه ودشن الحجره وقفلن على عمارهن الباب وهن مب رايمات يتنصخن من السرعه وشافن بعض وكأنهن يشوفن بعض لأول مرة وضحكـــن ع أشكالهن ه
جــــوري: ابييييه ياويلي من حروب
غــلا وروبي: ياويلنا نحن!
تحت فالصالــه
حـــارب لراشــد: هااااييل اتخبلن!
راشــــد: طاع شو مسويات فالصاله! حسبي الله على ابليس!