مرحبا بكم

بلـــــغ حبيبك وقوله ,,, باخـذك منـــه ... قصة ولا أروع .

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-08-2007, 02:28
الصورة الرمزية ح ـيآتيْ معْ ـآكْ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: قـღــلبي مـღـلك للجميــღـ،ع،
المشاركات: 13,645
معدل تقييم المستوى: 2383
ح ـيآتيْ معْ ـآكْ يستحق التميز

15


.
.
.

جـــوري اف خاطرها: الحين اهل مها كلهم موافقين ومنى نفس الشي ... الا أنا أبويه الوحيد هو اللي يدري وحارب شكلها السالفه مب عايبتنه والله يستر من ردة فعل ماما

.
.
.
وتمت اتفكر شوي وعقب سارت تاخذ شــــور

.
.
.

اف هالأثنــــــاء كان حــــارب ويا راشـــد ولد عمــــه فالسيــاره بيمرون ع ماكدونالد

راشــــد: ها شو تبا اختك؟

حــــارب: كالعاده

راشـــد وهو يرمس الحرمه اللي تشتغل اف ماكدونالد: two mac spicy meal plz

الحرمه اللي اف ماكدونالد: second window plz

راشـــد: ثانكس

حـــارب: ليش طالب وجبتين؟

راشــــد: حق طبجة اختك (يقصدون غـــلا)

حـــــــــارب: والله هالهنتين فناتك .... كل شي نفس الشي!

لا والحبيبه مسجله تبا اتسير معسكر صيفي لمدة شهر ف بوظبي مادري العيـــن

راشــــد وهو متفاجىء: احلف؟

حـــارب: وانته بلاك مشتط؟

راشـــد: هاا لا ماشي! بس غريبه عمي موافق

حـــارب: عمك صح ما يروم يصبر عن جوري بس بعد ما يردلها طلب وأظن هذا جزء من بروجكت يسوونه

راشـــد: عاد فالصيف؟

حـــارب: عاد انته ما تدري منكر الكليه!

راشـــد: هيه والله يلا خل انوصل الأكل حق الهوانم قبل لا يبرد

(راشـــد من عمـــر حــارب يعني 27 وغـــلا عمرها 23 وخليفــه عمره 32 ومعرس ماخذ بنت خالته روضه وعندهم بنوته حلوة اسمها شـــوه وعمرها 3 سنين وآخر العنقود روبي وعمرها 13 مراهقه بالقـــو)

ويرن تيلفون راشـــد وكانوا البيت متصلين به: هلا بالغـــلا

جان يفز حـــارب من سمع طاريها وراشد حس فيه

جان يحطها ع الاسبيكر

غــــلا ع الطرف الثاني: تعال مر عليه وودني عند جــوري ... نبا نتعشى ويا بعض

راشـــد وهو يغلس ع اخته: لا ماروم

غـــــــلا: بلييييييييز رشوووود

راشــــد: دامج قلتي رشـــود ماشي .. أصغر عيالج اتقولينلي رشود

حـــارب ويدخل عمره فالسالفه: ياخي ذليت البنيه ما يسوى عليها ....

غــــلا: هيه حـــارب قوله بلييييز

حـــارب وهو متشقق: ماعليج منه خلاص اتزهبي الحين يايين

راشـــــد: سيارة ابوك وانا مادري

غــــلا: خلاص انا متلبسه

راشـــد: طاع هاي مزهبه عمرها ... طرطور انا مستوي

غــــــلا: حراااااام جـــوري بتروح عني ابا اودعها

راشـــــــــد: هاي جــوري مسويتلنا ازمه كلنا وانتبه على عمره يوم قال كلنا وبلعها

يلا انزين يوم بوصل بدقلج

غــــــــلا: يااااي ... اوكي باي طوط طوط طوط

راشــــد: حشى ما صدقت

وحـــارب اف عالم ثاني ... سرحـــان اف صــوت غــــلا

راشــــــــــد بحركة نذاااااله حط شريط حسين الجسمي اليديد ع اغنيه خريش وطول ع الاخر وهو مرتبش

انتبه حارب وفلع راشــــــد بدبة الماي

نقع راشـــد من الضحـــــك: ه دواك محد قالك تسرح

حــــــــارب: مب منك من اللي يعطيك ويه

.
.
.

واف هالأثنــــــاء كانت جـــوري توها طالعه من الحمام عزكم الله ولافه الفوده ع شعرها: اففف يوووعانه ... هذا حروبي قص عليه

جففت شعرها ولبست برمودا جينز ازرق فاتح وبدي فوشي واتعطرت استعدادا لاستقبال بنت عمها وحبيبتها غـــــــــلا

وشوي واتصلت اف حــــارب واول ما رد: حروووووووووووووووبي

حــــــارب: بسم الله الناس اتسلم اول .. صدق ما شي اخلاق مووول ... اتعلمي من بنت عمج الذوق

راشـــد اف خاطره: فديت شطانتها

جــــــــــوري: حـــروبي يوووعااااااانه

حــــارب: اشكثر وايد ولا شوي؟

جــــوري: واااايد وااااايد واااايد فوق ما تتصور

حــــــــارب: عيل ما بني خلاص

جـــــــــوري: اييييه حرام عليك

حـــــــارب: انزبببببببببببن .... خلاص يايين... الحين واقفين عند بيت عمج بناخذ غـــلا ويايين مسافة الطريج

جــــوري: خلاص أترياكم


.
.
.

راشـــد يدق حق غــــلا وقبل لا يرن ردت: بسم الله

يالسه فالتيلفون انتي!

غــــلا: ها ييتوا؟

راشــــــد: يلا تعالي من الباب الوراني مافيه ابوج يشوفني ويشغلني

غـــــــــــلا: اوكي

( ... أبوهم من يشوفهم يشغلهم ... سيروا ... هاتوا ... جابلوا العرب ... ومن هالسوالف اللي ما تخلص لوووووول وهم ماشالله ما تعيبهم هالمسؤوليات)


وخلال ثواني ظهرت

وركبت السياره: السلام عليكم

راشـــد : الله ع الادب

غــــــلا: الادب مب لك حق ولد عمي ه

راشــــــد: لا تخليني انزلج من السياره الحين

حـــارب: بتذل البنيه انته

غــــــلا: هيه والله قوله ...! مذله

راشــــــــد: انزين الحين انا مذله

غــــــــــلا: هيه ... انته ما اتشوف كيف حارب يرمس جوجو

راشــــــــــد: لعلمج هذا اكبر مذله

حــارب قفط: لا تصدقينه

وشوي ولا هم واصلين

حـــارب لحظه بدق حق جوجو عسب تظهرلج

غــــلا: ما يحتاي يالسه ادقلها

حارب وراشد بصوت واحد: سحـّــار

.
.
.
غــــلا دخلت داخل وسلمت ع جـــــــــوري

جــــــوري: عيل وينه؟

غـــلا: منوه هوه؟

جـــــــــــوري بصوت عالي: الماكدونالد؟

حــارب : وراج

جــــــوري: بسم الله انته من وين طلعت ... يلا عطني اياه

حــــارب: يودي ... بسم الله مستقطعه

جـــوري: يوووعانه انزين افففف مذله مادانيييييك

أبا أعرف ليش ماكدونالد ما يسووون توصيل بدل مذلتك!

حــــارب: والله انتي مافيج أخلاق (دوم يقولها هالجمله )

يلا انجلعوا من هنيه راشـــد ياي

جـــــوري: انزيييين

حـــــارب: وبعدين مستانسه ع عمرج لابسه هاللبس اللي ما يندرى وين راسه من ريله

جــــوري: اتغار... عقب بتقول حق حرمتك تلبس نفسه

حـــارب بصوت واطي: حرمتي الا نفسج .. كله مطقمين (قصده غـــلا)

جـــوري: انته شو تخربط؟

حـــارب: يلا سيروا راشــــد ياي

جـــوري وغــــلا: انزيييييييييييييين

ودشـــــــــــــوا داخل

.
.
.

فالصالة الداخليه لغرفة جوري ....

كانوا جــوري وغـــلا فاجين التيلفزيون على 2 ويطالعون فيلم اسمــه 50 first dates

وياكلون ماكدونالد امممم يمي يمي

جـــــوري: غلووووه ... باجر لازم انسير نتشرى

غــــلا: حق الشـــو؟

جـــــوري: لا تستهبلين غلووووووه ... حق المعسكر

غــــلا: والله اتضحكيني يوم اتقولين معسكر جنه صدق الحين!

جـــــــــوري: ايييه اسكتي مب حد يسمعج ادريبج فضايح

غـــــــــــلا: انتي متأكده اترومين تبعدين عنا شهر كامل ف مكان انتي ما اتعرفينه؟!!!

وانتي تدرين لو اهلج دروا والله ما بيرحمونج

جـــــــوري: ايييه لا تخوفيني روحي زايغه ... ما اتوقعت السالفه تستوي جد

غــــــــلا: وانتي بس هذا هو ... اتسويين مغامراتج عقب اتقولين ماكنت ادري بيستوي جذه؟!!

جــــــــوري: اييييييييه لا تلعوزيني وتاكل بطاط

( نكته هالبنيه)

غــــلا: شوي شوي عن اتغصين بلاج مستقطعه الأكل ما بيطير!

جـــوري اتهز راسها يعني اوكي

غــــــــلا: انزيييين ما قلتيلي ... انتي ومنوه ومهوه بتكونون ويا بعض طول الوقت؟

جــــوري: لا طبعــا كل وحده روحها وبنلتقي مثل السيلانيات كل جمعه

غــــــــلا: انا مول مب متخيله اللي بيستوي

جـــــوري: لا تخافين الكليه بتختارلنا الانسب ... الحين يسوون اتصالاتهم ... وبعدين انا بشل اللابتوب وياي والموبايل طول الوقت اف جيبي ...

خذتلي موبايل كتكوت ما يبيّن وانشالله بنكون على اتصال طول الوقت

غـــــــــلا: انتي اتعرفين كم باقي عن المعسكر!

جــــــــــوري: امممم يعني تقريبــا اسبوع

غـــــــــلا: ومستانســه حضرتج؟

جــــــــوري: خلاص لا مفر ... المهم متى بنسير انسوي Shopping ؟

غـــــــــــلا: اممممم باجر الأربعــــا ... خلاص عيل ورى باجر ... الخميس الصبـــح

جــــــــوري: اوكي كوووول

بس تعالي؟!!!

شو نوعية اللبس اللي آخذه معايه؟

غــــــــلا: ... بناخذلج لبس مال المهنده

جـــــــــــوري: اتصدقين؟ يبالي

وتموا يضحكـــون وسالفه اتيب سالفه

وشوي واتصــــل راشــــــد اف غـــــــلا

غـــــلا: هلا راشـــــــد

راشــــــــد: يلا أنا ساير بتين ويايه ولا بتباتين؟

غـــــــلا: لا شـــو أبات!

جـــــــوري نطت: امبلا امبلا بليييز باتي بيتنا

غـــــلا: وكليتج يا حلوة ودوامي!

(غــــــلا تشتغــل اف نفس البنــــك اللي يشتغل فيه حـــارب بس اف فرع الشارجه وهو اف فرع دبي شارع الشيخ زايـــــد (الله يرحمه) .. يعني ما يتلاقون .. وعلى فكره ... هو اللي موصي عليها ومختارلها مكان يكون منخش عسب ما تتعامل ويا الرايح والياي... يغار عليها ... وهي ما تدري ... تتحرى مشغلينها عسب سواد عيونها خخخخ)

جــــوري بوزت وقالت: افففففف

راشــــد: يلا عيل أنا برع

غــــــــلا: الحين يايه

وسلموا غـــلا وجـــوري على بعـــض على أمل انهم يلتقون الخميس الصبــــح ويتشرون أشيــاء حق جـــــوري عسب يتنفذ اللي افبالها والله يستر منــــه!

.
.
.

وردت جـــوري غرفتها وظهرتلها ثياب حق الكليه حق باجر واتغسلت ولبست بيجامتها وانخشت تحت اللحاف ورقدت على أمل انه ايي باجر بسرعه وتلتقي اف شلتها ويكملون باجي الخطط

.
.
.

(انتهى الجــــزء الأول)

.. تحياتي ,,. العايش ,.

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:33.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون