مرحبا بكم

مـــا ؟؟؟ .. مـعـنـى كـلـمـة مـنـتـدـى ؟؟؟

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)
ضيفكم بعد الغياب الطويل يعود لكم
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : roo3)
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-10-2007, 01:00
الصورة الرمزية شاروخاان
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: كهف مليء بالأحزان
المشاركات: 1,414
معدل تقييم المستوى: 314
شاروخاان يستحق التميز

20 مـــا ؟؟؟ .. مـعـنـى كـلـمـة مـنـتـدـى ؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم


عليكم ورحمة الله وبركاته

مامعنى كلمة منتدى

منتدى = نادى = مناقشات = محاورات = آراء = تفاعل = ردود = عطاء = فائدة

ولكن هل تتفق ميول واتجاهات واهتمامات كل الأعضاء المنتسبين للمنتدى

بالتاكيد لااااااا

ولكن قد نجد إهتمامات مشتركة وتحظى بالقبول والإقبال أكثر من غيرها

وبالعربى الفصيح

الناس مبتحبش تتكلم عن العلوم ولا التكنولوجيا ( المعروفة بين الشباب بالتكنولوبيا ) ولا حتى علوم الكمبيوتر ولا أى علوم أخرى ولاوجع الدماغ

وهذا بالطبع من منطلق أننا فى منتدى وليس بجامعة وأننا على الإنترنت ولسنا بالمدرج

ممكن تكون كفة الكلام عن المشاعر والسياسة والكورة والفن والألعاب راجحة

ففى الكلام عن المشاعر تجد أن 1+1 عند البعض يساوى 3 بينما عند آخر يساوى 7 وتختلف الآراء ويلتهب الحوار

أما فى الكلام عن السياسة فالمعادلة التفاضلية الجزئية التى قد تحتاج إلى فرضيات خاصة لتكاملها أكثر صعوبة ففيها قد تجد الواحد يساوى 70 مليون والمجال فيها خصب لتضارب الآراء وإختلاف الاتجاهات مما يؤدى إلى إلتهاب الحوار

أما فى الكورة فالأمر قد يختلف كثيراً وهى معقدة بشكل يدعو للإندهاش ولاتجد أى اتفاق بالمرة سواء من مشجعين الفرق المختلفه او مشجعى نفس الفريق وقد لاتجد أى اتفاق بين أعضاء الفريق أنفسهم ومواضيعها ليست فقط ملتهبة ولكنها دامية أيضاً

وناتى فى حديثنا إلى نقطة أخرى قوية ومهمة وهى الكلام عن الفن والفنانين وقد لانجد إختلاف فى الرأى ولكن قد نجد إتفاق عام حول الموضوع مما يجعله كثورة أو مظاهرة أيضاً ملتهبة

المهم ده مش موضوعنا لأن هذه النقاط جدلية وتحتاج للتفكير بها ووجع دماغ

مارأيكم نعمل أفكار لمواضيع يكون لها صدى كبير فى المنتدى

مثلما يفعل الصحفييين بالمفرقعات (أو الفرقعات ) الصحفية

فكرت ووجدت أن الفكرة يمكن إستثمارها جيداً

نعمل أفكار لمواضيع ونبيعها للأعضاء

وممكن كمان مع مزيد من النشاط والأفكار نصدر للمنتديات الأخرى

ونصبح منتدى مصدر للمواضيع ويسلام على العملة الصعبة


ولنعرض على سبيل المثال بعض أفكار المواضيع الصاروخية الملتهبة الجاهزة للبيع والتصدير


ايه رأيكم فى لعبة ( على قشر الموز انا زحلقتة)

حاجات حلوة , أحسن من وجع الدماغ





مواضيع أيضاً حلوة للمناقشة والجدل وإبداء الرأى ( مواضيع ساخنة )

كأن يكون موضوع بعنوان ( أدخل وقولنا إيه اغرب حلم حلمته ) أكيد محدش هيقول الحقيقة

وموضوع تانى ممكن يكون بعنوان ( هل تشجع صديقتك للإشتراك فى المنتدى - دعوة للنقاش ) طبعا وبالقطع ومن المعروف أن كل شاب له صديقة ( ربما فى مخيلته ) وسوف يدلى برأيه

وكمان موضوع هيكسر الدنيا ( هل تشجع الزواج من أجنبية ) حلم كل الشباب ,,, منه يحصل على الجنسية ومنه يشوف حاجة جديدة والمثل بيقول إلى متعرفوش أحسن من الى تعرفه

ووراه علطول موضوع ( هل تفضلها شقراء أم سمراء ) طبعاً دى أزواق والكل هيمسك العصاية من الوسط وبالتأكيد يفضلونها خضراء

الموضوع ده هيكون له صدى كبير ( هل تجد رجولتك تحت شنبك - دعوة للنقاش ) سعره غالى شوية ولازم يكون صحبته عضوة وليس عضو وسيصل عدد المشاركين به إلى المئات بل سيسجل أعضاء جدد بالمنتدى من أجل إدلاء الرأى فيه

وده للشباب من الجنسين(من هو مثلك الأعلى من نجوم السينما والطرب )

وملحق به بالطبع موضوع ( ماهو نجمك المفضل ) ( ماهى اغنيتك المفضلة )



مننساش أصحاب الرأى بموضعين ولا تلاته

مثلاً ( الهرم السياسى المقلوب - هل نبدأ من القاعدة أم نبدأ أولاً من القمة ) عنوان مثير يسيل له اللعاب

وأيضاً ( ماذا بعد النفط فى الخليج العربى ) لا لا لا ده وحش مش حلو فيه وجع دماغ بس ممكن يلقى إقبال لإختلاف الآراء حوله والتحدث عن الثروات الأخرى الكامنة فى المنطقة والبدائل المتاحة

وهذا موضوع نقض صريح وكشف للحقائق(السقوط خلف الكواليس وماخفى كان أعظم) شوية حاجات متدارية تلهلب الموضوع



بالنسبة للأعضاء الذين يبحثون عن المتاعب ووجع الدماغ ولا أضمن لهم أن يجدو تعليق واحد فى مواضيعهم ( زوارها نظام إخطف وإجرى ) ,,, لدينا أيضاً طلباتهم وهى مجانية لمن يرضى بها

موضوع ( الشرح الكامل لبرنامج System Mechanics الإصدار الخامس ) قد يستغرق إعداده اسبوع كامل من العمل الشاق وجزائكم خيراً عند الله ولا تنتظر أن يكتب لك أحد هذه الدعوة

موضوع ( أطلب أى سريال أو كراك لأى برنامج وستجده جاهزاً إن شاء الله ) قد يحتاج عضو متفرغ للعمل به ومتابعته وجزائكم خيراً عند الله وإعمل الخير وانساه

موضوع ( عمل شبكة محلية LAN مع وضع الإعدادت والصلاحيات والحماية المناسبة ) قد يستغرق إعداده اسبوع وجزائكم خيراً عند الله ولاتقلق من سرقته وظهوره فى منتديات أخرى

موضوع ( الإعدادت الخفية فى ويندوز XP والتعامل مع الريجسترى ) وهذا ربما تكثر به المشاركات ( من أجل السؤال والإستيضاح ) وجزائكم عند الله خيراً إن شاء الله

وإن شاء الله جارى العمل لكى اقدم لكم باقة جديدة وأفكار جديدة من المواضيع الصاروخية الملتهبة

المواضيع ليست محددة الأسعار ولكن سنتفق مع الأعضاء على نسبة من الإيراد

ننتظر طلباتكم والمواضيع بأسبقية الحجز

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 12-10-2007, 01:53   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






لمسة سحر غير متصل

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  139 / 1395

النشاط  2212 / 51627

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لمسة سحر يستحق التميز

افتراضي

يسلمووو ع التوضيييح

الله يعطيك الف عاافيه شاروخان

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 02:41   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بنت عز ما تنهز غير متصل

المستوى: 51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  126 / 1261

النشاط  1653 / 46548

المؤشر 46%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت عز ما تنهز يستحق التميز

افتراضي

الف شكر لك اخوووي على الموضوع ارااائع

لاعدمتك

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 02:44   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلوعة ماما غير متصل

المستوى: 78 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  773 / 1934

النشاط  6086 / 72385

المؤشر 38%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
دلوعة ماما يستحق التميز

افتراضي

يعطيك الله العافيه يسلمووو خيووو



تقبل مررروري



دمت بود

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 02:47   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






جارف الشوق غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 941

النشاط  750 / 34990

المؤشر 66%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جارف الشوق يستحق التميز

افتراضي

شاروخان





يعطيك العافية على سطورك وتلك المعلومات الرائعة والجميلة




عن تلك الكلمات ومعناها




دمت دوما رائعا وكل عام انت بخير

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 03:44   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






سلامات حبيبي غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 500

النشاط  173 / 18566

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلامات حبيبي يستحق التميز

افتراضي

:

:

°«شاروخـان»°

موضوعك جدا رائع..وطرح في غايـة الجمـال

يعطيــك الف عافيــة..

ارق التحايا لك

:

:

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 03:47   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نجدياارضي وسماي غير متصل

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 912

النشاط  691 / 34019

المؤشر 49%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجدياارضي وسماي يستحق التميز

افتراضي

شكرا لك..على مجهودك دمت بهذا العطاء

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 03:49   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





S P R I T E غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 479

النشاط  158 / 17657

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
S P R I T E يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه اخوي شاروخان

على الطرح المميز

تحياتي لك

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:17.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون