مرحبا بكم

{ - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - } >>> روايه رووووعه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2007, 07:23   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 42766

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

القصة روووووووووووووووووووووووووووووووووعة
التكمله بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
يعطيك العافيه ياقمر

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:51   رقم المشاركة : 12 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافية قلبوووووو

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:54   رقم المشاركة : 13 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

طلعت روح .. وتوها تبي تحط إيدها على مقبض الباب إلا يفتحه راشد !! ..
أنحرجت روح حيل .. كانت شوي وتموت من الفشله .. تراجعت على وراها وبحيا : آسفـه !
دقات قلب روح تدق بقـوه .. و صارت تبلع ريقها بصعوبه .. وشو هذا .. إحراج .. إحراج ..
راشد بإبتسامه : لا تتأسفين ما صار شي ..
مشى راشد عنها وأهو يغني : يا روح الروح ..
ألتفتت روح : نعم ؟!
راشد مستغرب أحد ناداها هاذي : ؟؟ خير ؟؟
روح : ناديتني ؟
راشد : أسمج روح ؟
روح : هاا .. أنا ؟ .. لا ..
أرتبكت ومشت عنه ..
وقفها راشد بصوت خفيف : أسمـج حلو ..
أخذت نفس عميق ودخلت غرفة سحر
سكرت الباب وراها وتنهدت بقوه ..
سحر : علامج ؟!
روح : أووووف .. سحــر آخر مره أجي بيتكم ..
سحر : ليش شصاير ؟!
روح : حطيت إيدي على مقبض الباب إلى يفتحه أخوج بويهي ..
سحر : ه
روح : تضحكين يالسخيفه ؟
سحر : ه خاطري اشوف شكلج .. .. أقول يمه روحي حمامي اللي بالغرفه كاهي مريوم طلعت ..
روح : لو من مساع قايله لي مو أحسن من هالفشله
سحر : يلا خلصينا وبلا كلام زايد .. مريوم تصلي ..

خلصت مريم من الصلاة
مريم : أقسـم بالله إنكـم ما تستحون على وجيهكم .. جالسه أقابل ربي ما خليتوني أخشـع بصلاتي ..
روح : مسامحه ..
مريم : والله .. يلا يا أختي روحي الحمام وخلصينا ..
سحر رافعه حاجب : أمحـق خشـوع بالصلاه هذا .. شدراج إن كنا نتكلم عن الحمام ..
روح : جكتها ..
مريم : بلا كلام فاضي .. إلا وينها ساره ما نشوفها ؟
سحر : أبيييه ذكرتيني خل أدق عليها أشوفها وينها ..

.. ترررن تررررن ..
ساره : هاااااا
سحر : تكلمي عدل لا أصكج بالسماعه ..
ساره : شتبين أنتي ؟
سحر : كلميني عدل !
ساره تتثاوب : أنزين
سحر : ما بتشرفينا اليوم ؟
ساره : وين ؟
سحر : بيتنا ..
ساره تفتح عينها : لحظة أنتي منو ؟
سحر: أنا سحـر !
ساره : أوووووه .. هلا سحور ..
سحر : بــــــدري !
ساره : ه سامحينا ..
سحر : يلا أخلصي احنا ننتظرج ..
ساره : أبيييه سحور شعري مدهن ..
سحر : أفففف .. اللي يسمع يقول بنشمه .. خلي الشيله عليج .. يلا ..
ساره : أوكي قلبوو .. دقايق وأنا عندكم .. بباي ..
سحر : الله وياج ..


روح : إي صح .. سحور .. يسلم عليج مشعل ..
وقفت سحر .. وبخوف ألتفتت : منو ؟
روح : مشعل !
سحر بطرف عين : الله يسلمه ..

مريم : الله أكبـــــــــــــــــــر .. الله أكبــــــــــــــــــر .. تكفيـــــن روح .. مين هذا ؟ .. ما قالت لنا عنه سحر ..
سحر : هيي أنتي هيي .. شنو ما قالت لنا سحر .. هذا ولد صاحب المحل اللي أشتغل فيه ..
مريم : أهـ،ــا ، عسـى بس حلـو ..
روح : يهبــــــل // سحر بمثل الوقت : ويييييع
مريم : .. الآن ويع أو يهبل ؟
روح : يهبل ..
سحر : لا ويع ..
روح : لا يهبل ..

دخلت سـاره عليهم بالغرفه : تراااااااااا ترااااااا
روح + مريم + سحر :
ساره : داخل عليكم عادل الإمام وأنا ما أدري ؟! ..
سحر : عميه ؟
ساره : ها ؟ .. ليش ؟! ..
مريم : ياشيخه عبايتك مقلوبه ..
ساره تناظر نفسها : أشوووف .. إي والله مقلوبه .. أقول .. فزوا لعمتكم .. و حطولي مكان ..
روح : قرب الزباله المكان واسع ..
ساره : أنتي سكتي لا أسدحج بالارض وادوس بـ بطنج ..
سحر : عنـــف !! .. عنـــف !! .. يا عالم أنتــو بنـات ..
روح : سكتي أنتي لا يسيح نصج من الدلع .. كل ما شافت شي حطت إيدها على عينها وتصارخ .. واااي .. أبييييه ..
سحر بطرف عين : أقول يمه روح .. سكتي لا تخليني أقول لهم عن اللي صار من شوي .. لا أخلي سارو ما تخليج اليوم الا وأنتي تبجين من كثر ما تعييب عليج ..
روح : لا سحوور عشرة عمر ..
سحر : إي أحترمي نفسج ..


دخلت عبد الرحمن الصغيـــر .. وراح لأحلى وحده من صديقات سحر " روح " وقعد بحظنها ..
عبد الرحمن يبوسها : أنتي حلوة
سحر : ه قوم يا اسود الويه
روح : ه خليه .. واي فديتك والله تهبل ..
عبد الرحمن : بوسيني ..
روح تبوسه : بعد أهلي والله أنت ..
عبد الرحمن يشوف وجا : أنتي تقدرين تبوسين وايد ؟
روح متونسه على براءته : أي
عبد الرحمن : رشـود تحت .. تبين تبوسينه ؟
سحر + مريم + ساره :
روح بإحراج : يا سخيفات ما يضحك
سحر : تكفيــن روح بعدي عنا .. أخاف تبوسين أبوي وتذبحج أمي
مريم : الحمد لله حنا مرتاحين بالسعوديه بعيد عنها ..

بعدت عنها روح وراحت وقفت عند الدريشه تطل على برى ..
روح : بنااااااااااات تعااااااالو ..
كل وحده تركض عند الدريشه : شصاير شصاير ؟
روح : شوفوه شوفوه ولد العبد الله واقف عند السياره ..
مشعل حس فيهم .. رفع عينه إلى دريشه الغرفه وأول ما ألتقت عينه ألتقت بـ عين سحر ..
ناظرته سحر بنظرات بدون أهتمام .. وبعدت عن الدريشه ..
روح : سحووور ليش رحتي تعالي ..
سحر قاعده على السرير وبدون ما تشوفهم : .. أما من جد مراهقات !! ..

روح قربت من سحر وبهمس : سحر ، تراه يموت و أنتي السبب
سحر بابتسامه : للأسـف ، مو ذنبي ..
روح : ليتنـي بس أقدر أكسر راسج
بحاجب مرفوع : .. حلمي يا حلوة
روح : أفففف يلا أنا بروح ..
سحر : على وين ؟!
روح : لا بس أبي انام بدري عشان بكره دوام من الصبح ..
بحزن نزلت سحر راسها
روح تطل في ويها : سحر؟ ..
سحر بدون ما ترفع راسها : نعم ؟
روح : ما بتروحين بكره المحل ؟
سحر : مدري
روح : سحر أنتي قويه .. وهذا شي عجبني فيج .. راح تخلين مشعل بـ حركه وحده يخليج قاعده بـ بيتكم متضايقه ؟ ..
فتحت عقلها سحر ، كلام روح صحيح .. سحر قويه ، ومحد يذلها ، ما راح ترضـى لا لــ مشعل ولا لغيره يذلونها أو يخلونها تتضايق ..
سحر بابتسامه ساحره : أقول روحي بيتكم .. أبي أنام بكره علي دوام
روح بفرح : أيوااا هذي يا سحر .. [ تغمز لها ] .. يا حظك والله يا مشعل بكره عنده عيد
سحر : سخيفه وربي ..

روح تصرخ : يلا صبايا على البيت يا حلوين

---------


- الصبح -

روح : السلام عليكم ..
راشد : وعليكم السلام
روح : سحر موجوده ؟
راشد : منو أقول لها ؟
روح : روح
راشد : طيب بروح ، بس منو أقول لها ..
روح : روح .. أنا أسمي روح ..
راشد يستهبل : روح ولا بنكرياس ه
روح بجديه : عفـواً ؟
راشد أنحرج : سحر مو موجوده ..
روح : كنت تقدر تقول من البدايه انها مو موجوده .. على العموم .. شكرا ، مع السلامه ..
سكرت روح الخط ، وأهي منقهره من سخافه راشد ..
طبعا سحر ما كانت موجوده ، لأنها راحت من الصبح المحل ..

دخلت سحر المحل بسرور وشويه خوف ، طبعا محد كان موجود داخل .. صعدت الدور الثاني .. شافت ما فيه أحد .. ناظرت فوق .. شافت الدور الثالث ، بحياتها ما شافته ، لأن دايما مشعل يكون موجود فيه .. فكرت تصعد فوق .. لأن باقي ساعه تقريبا على وصوله .. فضولها ساعدها .. ركبت .. شافت المكان واسع .. وفيه ثلاث مكاتب فوقهم أوراق مبعثره ومتوزعه ، اللي لفت انتباا مكتب كان بعيد شوي مرتب وكان فيه ضوء خفيف ينور الظلام اللي كان بالطابق الثالث ..
قربت منه شافت دفتر شكله حلوه مفتوح و بوسطه قلم ..
شكل الكلام حلو ، قرت أول سطر كان مكتوب فيه " يا لـــــــؤلؤا يسبي الـعقول أنيقاً "
مسكت الدفتر بإيدها وكملت ..


يا لـــــــؤلؤا يسبي الـعقول أنيقا
ورشـــــــا بتقطيع القلوب رقيقا
ما إن رأيت ولا سمـــــعت بمثله
دراً يـعود مــــــــن الحياء عقيقا
وإذا نظرت إلى محـــاسن وج
أبصرت وجهك فــي سناه غريقا
يا مــــــن تقطع خصـره من رقة
مـــــــا بال قلبك لا يكـون رقيقا؟


شافت تحته مكتوب بخط صغيـر
" عنـد الشرفه ، نـظراتُ اللامبالاه "

حست بنـوع من الألم بقلبها ، فهمت شي من الكلام المكتوب ، لكن الكلام أعجبها خصوصا الأسلوب الراقي بالكتابه أذهلها ، أعجبها الدفتر ، فكرت تاخذه لكن خافت أحد يبيه ، فـ قررت تقراه وترجعه مكانه أخذته وظلت تمشي ..

الصفحه الثانيه

"
صدقيني....إني أخاف غضبك....استيائك...فراقك...ببعدك عني يدمى قلبي....ببعدك عني ينال مني الحزن واليأس...بفراقك أموت غريقا....
هل تعلمين...كنت أجهل قوانين الدنيا قبل أن أعرفك...كنت أجل وجهتي.....إلى أن لقيتك.....كنت تائها حائرا إلى أن نظرت اليكي.....كنت رأيتك لأول مرة....أردت أن تكوني معي في كل وقت....في كل ساعة في كل لحظة....اشتقت اليكي حتى كاد الشوق أن يأكل أطراف قلبي....في كل ليلة أصنع لكي طوقا من النجوم ليزيد روعة جمالك....ولكي اجعل مرأى النجوم أجمل في نظري..... "

بعنوان " اللقاء الأول " ..

حطت ايدها عشان تقلب الصفحه .. إلا ..






مشعل وراها : خلصتي ؟

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:55   رقم المشاركة : 14 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

سحر تصنمت مكانها ، هـذا صـوت مشعل ، وقفت بدون ما تلتفت وراها تشوفه ، حست إن قلبـها وقف ، وإن الدم بدى ما يمشي ، سكرت عينها وبهدء ألتفت ، شافت مشعل قدامها لابس نظاره سوده ومنزل راسه ، حاط ايده بمخبى الجينز ، من الصدمه الدفتر طاح من ايدها ، وما عرفت تتكلم ..

قرب مشعل منها ونزل أخذ الدفتر ، سكره ورجعه على الطاوله وأهو منزل راسه ..
ناظر سحر اللي كانت مصدومه بشكل قـوي ..
مشعل فيه قهر ، على حركتها قبل ، على لمسه عفويه قلبت الدنيا الحين أوريها : ممكن تقولين لي شنو كنتي تسوين هنا ؟! ..
سحر مرتبكه ومو عارفه تتكلم : أ.. أأأأ .. أنـا ..
مشعل : أنتي فاتحه دفتري " يشدد على الياء " وتقرين منه ..؟
سحر : أنـا مو قصدي ..
مشعل : صار لج نص ساعه تقرين وتقولين مو قصدي ؟
سحر ماتت ، يعني من أول ما صعدت هو كان موجود ونبرته ذبحتها .. لأن أول مره يكلمها بطريقه جافه ..
حس بانتصار مشعل وأهو يشوف علامات الندم على وجه سحر ، وحب يزيد ، عشان يقلب الموقف القبلي ويصير اللوم عليها .. ألتفت عنها مشعل وأهو عند الدرج لأجل ينزل ، وقبل ما ينزل دار وج لها وبنظره على طرف : كل اللي بالدفتر مجرد خربشات " محد يستاهلها " ..
مشى عنها بخطوات منتظمه على الدرج وتركها في حيرة وقلق وخوف وإحراج و حزن ..
نزلت من على الدرج بخطوات ثقيله ، شافت إن مشعل مشى بسرعه وطلع من المحل ..

روح : الحين ياللي ما تستحين أدق عليج بالبيت إلا تطلعيـ.... [ لاحظت شكل سحر ] سحر علامج ؟! ..
سحر بإحباط : ولاشي .. أقول أنا بصعد الطابق الثاني ، لأن الناس بدوا يجون ما أبي أعطلج ..
روح : طيب ، شوفي .. لا تطلعين من بدري ، أنتظريني .. لي معاج كلام
سحر متملله : يصير خير ..

----------

ساره : هيامو تعبت من المشي ، تعالي نقعد وناكل لنا شي .. تعبت
هيام : أووووف .. أما أنتي ذبحتيني .. يلا أنزين يلا ..
ساره تشوف واحد طويل ، شكله من ورى مألوف لها ، حركه الشعر الطويل ، والجاكيت الطويل الأسود ، والزقاير ..
هيام : ساااروو .. يااااااي حموودي ..
ساره : شنو ؟!
هيام تسحبها : تعالي تعالي .. [ تركض لأحمد ] حموودي ..
ساره فاتحه عينها : هيـــــــام ! ..
أحمد بابتسامه خبث يناظر ساره : حيا الله شيختي ..
ساره : الله يحييك ..
أحمد : تعالوا تعالوا على الطاوله بدل الوقفه .. شكلنا مو حلو جذي ..
ساره بحاجب مرفوع : و شكلنا حلو لما نكون قاعدين على الطاوله مع بعض ؟!
أحمد : لا بس راح يقولون يمكن أخوهم ، يمكن ولد عمهم ، يمكن زو......
هيام : يلا عاد سارو بلا دلع [ سحبتها إلى الطاوله ] ..
أحمد يناظر ساره : ها .. شـ تبون أطلب لكم [ يغمز ] أنتوا بس تامرون ..
ساره : أنا ما أبي ..
أحمد : أفا بس أفا .. ليش عاد ؟ .. تكسرين بخاطرنا من البدايه ..
ساره : نعم ؟! ..
هيام : يووه ما عليك أنا أعرف شنو تاكل ..
طلبوا الأكل ، وظلوا فتره ساكتين ، أحمد كان يناظر ساره بنظرات مُقلقه ، كانت تحاول أنها تصد عن نظراته بأي طريقه ..
أحمد بصوت خفيف : حلـوه
ساره بصوت أخف : واطي ..
أحمد من النوع الجريء اللي ما يهمه شي ، عينه ما فارقت ساره ، كانت مو مرتاحه من نظراته ، تقرا فيهم الخبث والنذاله ، ما قدرت تاكل عدل ، أكتفت بالسلطه والعصير ، شكله كان يسد نفسها ، وكل شوي قط عليها كلمتين غزل وأهي مطنشته على الآخر
ساره بنظرات اشمئزاز لـ أحمد : يلا هيام نمشي ، بروح أقيس الضغط عندي ..
ابتسم بخبث وقال لها بهمس : بينا الايام ..


----------

دخل راشد المحل واهو يحرك عينه يدور على مشعل ، لكـن شاف روح ، أنصـدم مكانه ، من اول ما انفتح المحل وأهو ما ألتقى بالموظفه الثانيه اللي تشتغل مع سحر ، وما تخيلها ابدا تكون اهي روح اللي استهبل عليها بالتلفون ، أنحرج منها حيـل ، شافت نظراته لها ، صدت عنه وما عطته ويه ، وكانت بقمه قهرها ، أصرت أنها تنتقم منه ، أجل يتطنز على اسمها .. هيـن يا راشد يصير خير ..

راشد كان يبي يسأل عن مشعل بس مستحي يكلمها .. لكن قوى نفسه وراح قربها ..
راشد : روح
روح بطرف عين : لا مو روح ، أنا بنكرياس ..
تلوم راشد على نفسه وعلى حركته السخيفه اللي ما كان لها معنى معاها
روح بغرور : خير ؟
راشد : لا بس كنت أبي أسأل مشعل موجود ؟
روح : لأ ..
راشد : أجل وين ؟
روح بدون اهتمام وبنبره جافه : لو سمحت عندي شغل ..
انقهر راشد منها ، مهما يكون هو كان يمزح لا غير ، هذا مو معناته انها تكلمه بهاذي الطريقه ، ركب راسه ، اما أنا أو هي ، ولا أنا راشد تقول لي بنت لو سمحت عندي شغل .. هيـن يا روح .. بتشوفين اليوم .. أن ما خليتج بريلج تييني ما أطلع أنا راشد ..
صعد راشد فوق لـ سحر ..
راشد : سحوور .. أبوي بره ينطرج روحي معاه ..
سحر : ليش ؟! ..
راشد : لا بس لأن اتفقوا أن ملجه رفا تكون الاسبوع الجاي ، فـ بتروحون الحين تتشرون ..
سحر : والمحل ؟ .. و روح ؟ ..
راشد : ما عليج أنتي كل شي خليه علي ..
سحر : أوكي ، هالله هالله بالمحل ، أنت ابقى هنا ..
راشد : أوكي ..
طلعت سحر وراشد متونس حيل ، ويقول بداخله بنشوف يا روح الحين تسوين روحج ثقيله ومغروره ، لكن مو علي انا ، هالغرور هذا ما أحد راح يكسره غيري ، قال ايش عندي شغل لو سمحت ..

--------------

عبد الرحمن يصارخ ويشوي ويبجي : ليييييييييييييييييييييش ؟
رفا : شنو ليش ؟
عبد الرحمن : ليش ما تشترون لـي فستان ؟
أم راشد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. أنت روح مع راشد وفيصل وأشتر معاهم .. مو معانا ..
عبد الرحمن : وليش مو معاكم ؟
سحر : لأنك ريال ولازم تاخذ دشداشه مو فستان .. لأن الرياييل ما يسوون مثل البنات ..
عبد الرحمن فاتح عينه : إن شاء الله بعد ما بتحطون لي مكياج ؟ ..
رفا : اقسم بالله إنك تحفـه
سحر : أقول رفا أنا شنو آخذ لي هذا أو هذا [ تأشر على الفستان الوردي والأبيض ] ..
أم فيصل : الوردي أحلى عليج ..
وقفت سحر وتذكرت كلام مشعل لها لما كانت في بيتهم .. أوووف والله إنك سخيف .. على الرغم أن كان بخاطرها بالوردي ..
سحر : أمممممم .. بس خاطري بالابيض .. لحظة أشوفه ..
أخذت تشوفه سحر وتشوف شكله لكن ..
سحر : أووووف .. شنو هذا .. عااري حيل .. شوف الظهر كله مفتوح ..
رفا : خلاص يعني ما لج الا الوردي ..
سحر بتنهيده : أمري لله ..
أم فيصل تنادي رفا : يمه رفا تعالي شوفي الملابس اللي اخترتهم لج ..
راحت معاهم سحر ..
أم فيصل توري رفا : ها يمه شرايج ..؟
سحر كانت ميته من الضحك على شكل رفا ..
رفا ويا تقلبت ألوانه وخدودها صاروا طماط .. : لا خالتي .. شنو هذا ..
أم فيصل تغمز لها : تراني سويت أكثر ..
رفا مسكينه ماتت .. و أم راشد تضحك على شكل بنتها وأهي منحرجه ..
اغلب اغراض رفا كانت على ذوق أم فيصل .. لأنها كانت تختار ملابس لـ لولوة و سحر ..
نقال أم فيصل كان يرن ..
أم فيصل : ألووو
فيصل : هلا يمه .. شمسوين ؟
أم فيصل : بخير ..
فيصل : شريتوا لعروستي ؟
أم فيصل تشوف رفا : ايه شرينا لعروستك ..
فيصل : مو ناقصها شي ؟
أم فيصل : لا مو ناقصها شي ..
فيصل : وينها الحين ؟
أم فيصل : واقفه يمي ..
فيصل: عطيني بكلمها ..
أم فيصل : خذي يمه رفا يبي يكلمج فيصل ..
رفا.. تأشر لـ أم فيصل إنها ما تبي تكلمه .. تستحي ..
أم فيصل : ما تبي تكلمك ..
فيصل : أفـا ! .. أنزين يمه قربي التلفون عند اذنها بقول لها شي ..
قربت أم فيصل التلفون عند اذن رفا اللي كانت واقفه مستحيه ..
فيصل : رفااا .. ما تبين تكلميني هاا ؟ .. يا عيوني كلها يومين وأنتي بحظني ..
رفا قام يطلع دخان من ويا .. وسحر ميته عليها من الضحك ..
أم فيصل : ه يا اسود الوجه ، شـ قلت لها ، تصنمت ..
فيصل : أحم .. ما يخصكم .. ما أوصيكم .. هالله هالله بمرتي .. لا تمشونها وايد ..
أم فيصل : لا اله الا الله .. أنزين .. أنزين .. أنت ما وراك شغل ؟ ..
فيصل : هع الله يخليه مشعولي .. ماعطني إجازه شهر ..
أم فيصل : الله يعينها عليك والله رفا ..
فيصل برجا : يمه تكفين خليها تكلمني ..
أم فيصل : يه ؟ .. البنت ما تبي تكلمك غصب .. ذبحتني عاد
رفا بصوت خفيف : لا خالتي عاد لا تزفينه ...
أم فيصل : يا عيني من الحين تدافع عنك ..
فيصل مسك النقال بقوه : حلللللللللفي يمه .. شقالت شقالت ؟ ..
أم فيصل : أففف ما قالت شي يلا مع السلامه ..

سكرت النقال بوج ..
رفا : حرام خالتي ..
أم فيصل : يا بنتي ذبحني هالولد .. مدري متى بـ يثقل ..

--------------

الساعه 10 بالليل .. [ المحل ] ..

روح قاعده بروحها مو عارفه وش تسوي .. المفروض تطلع من قبل ساعه .. المحل فاضي من الزباين .. ومحد موجود غيرها اهي وراشد اللي قاعد بالطابق الثاني .. مشعل طلع بسرعه وما راح يرجع .. وسحر مثل الشي .. وبيتهم مسافرين .. مو عارفه شلون ترجع البيت .. قعدت متملله ومتأفأفه .. هذا راشد الثقيل بعد .. محد غيره موجود .. بس ما أبي أطلب منه شي .. ما يستاهل إني أنزل نفسي عشانه .. ياربي شسوي .. الدنيا ليل وأنا للحين هنا .. و لو دخل علي حرامي هذاك بروحه ما يدري بالدنيا .. اوووف استغفر الله .. مالي إلا أروح أقوله ..
طبعا راشد كان ينتظر هذه الخطوه منها .. يبي يخليها تحس إنها مردها راح تروح له بريلها ..

ركبت روح الدرج بخطوات بطيئه وأهي تسب روحها من الداخل وتسبه ..

شافها راشد واقفه قدامه : للحين ما رحتي البيت ؟
روح منقهره عليه يسوي نفسه ما يدري يعني .. : أروح مشي يعني ؟
راشد يسوي نفسه متملل وماله نفسها : أوووف .. أمرنا لله ، يلا قدامي ..
فاتحه عينها روح .. شفيه هذا ليكون على باله بموت عشانه .. مالت عليه مسوي نفسه مهم يعني ..
طلعت روح .. و وقفت عند الباب الوراني ..
راشد بسخريه : تنطريني أفتح لج الباب انسه ؟
روح بطرف عين : إذا ممكن ..
راح فتح لها الباب .. إلا وقف : صح تذكرت .. إن شاء الله تبين تقعدين لي ورى مثل الأميره وأنا السايق ؟
فتحت عينها روح شـ يقصد هذا : نعــم ؟!
راشد : ه ولا شي أمزح ..
روح بغرور : ممكن شوي تبعد أبي أدخل ..
عصب راشد من تكبرها مسويه نفسها أميره الأخت .. بعد عنها وركب السياره .. عناد فيها كان يمشي بسرعه جنونيه ..
روح مسكره عينها : لاا راااشد شوي شوي ..
متونس راشد على شكلها وأهي خايفه بدل ما مسويه نفسها ثقيله وقويه : ما أعرف امشي الا كذا ..
روح : أووووف أجل نزلني ..
راشد وقف السياره بنص الشارع : يلا نزلي ..
فتحت عينها ، شفيه هذا ، من صجه ، مينون ويسويها ويخليني واقفه بالشارع ما عنده ضمير ..: نعم ؟
راشد : نزلي ..
روح : أنـزل وين ؟
راشد : مو قلتي تبين تنزلين ..
روح : عادي عندك أني أنزل هنا ؟
راشد : أممممم أي عادي ..
روح ومرارتها أنفجرت من بروده يرفع الضغط عباله راح اترجاه : بنـزل يا راشد .. لكن يصير خير ..

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:56   رقم المشاركة : 15 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

راشد : هع نزلي ما تهميني ..
طلعت روح من السياره وأهي في قمه قهرها وعصبيتها تمشي وتكلم روحها .. هالواطي هذا يطردني من سيارته .. مالت عليه عباله إذا ما رحت معاه خلاص بموت .. أنا أوريك يا رشوود أن ما سنعتك ما أطلع روح بنت أمي وأبوي ..
وقفت روح مكانها .. وصلت لمكان مسدود .. واقفه في مكان مسكر وضيق بروحها ، والدنيا ليل ، وعلى حظها الدنيا كانت مطر ، ما عرفت شنو تسوي ، أهي ما تدل ولا شي .. والمكان اللي واقفه فيه ما تعرفه ، ومحد حولها .. هز جسمها صوت رعد وبرق قوي .. غطت روح ويا بايدينها خايفه .. يا ربي ساعدني .. ياربي وين أوقف بروحي هنا والمكان ظلام وليل وماكو أحد قربي .. ظلت ربع ساعه واقفه تنتظر تشوف أحد ، لكن المكان كان يخوّف .. ما أحد يمها ، وأهي من النوع الجبان ، عينها بدأت تدمع .. نقالها مو عندها من القهر نسته بسيارة راشد .. ومو قادره تدور شي من الخوف ، ولا قربها أحد ..
قعدت على الارض وأهي حاطه راسها بين رجلينها ومغطيه وجا تشاهق من الصياح .. سمعت صوت خطوات قربها .. أستانست على الاقل لقت أحد يوصلها .. رفعت راسها ، إلا تشوف واحد يترنح يقرب منها ، روح خافت موت .. يمه هذا سكران و واقف عندي .. يا ربي شسوي .. رجعت نزلت راسها بحظنها وأهي تتلوى على نفسها بالقوة .. وضاغطه على ايدينها من الخوف .. قرب منها السكران .. و وقف يشوفها من فوق ..
.. : يا حلوه .. ليش خايفه .. [ مد ايده ] .. تعالي معاي ..
روح بصوت مليان بجي : قووم عني ..
أصر إنه يمسكها ، مسك ايدها بالقوه وأهي تقاوم إلا ايدها صابت مسمار كان بالجدار .. : آآآآآآآآآآآآه ..
رجعت ايدينها في حظنها وأهي تصيـح من الخوف ..
ما سمعت إلا صوت ضربه .. رفعت راسها إلا تشوف السكران طايح على الارض .. زاد خوفها وزاد صوت الصياح .. غطت عينها ، وأهي تحس بأحد يتقرب منها قامت تلصق بالجدار أكثر خايفه .. وأهي تصرخ : بعد عنــــــــــــــــي ..
.. وأهي تصرخ : بعد عنــــــــــــــــي ..
راشد نزل لها : روح .. روح .. هذا أنا راشد ..
روح تصارخ : قوووم عني ما أبيك .. قوووم عني ..
مات راشد لما شافها بهالحاله .. ميته من الخوف و جالسه بروحها على الارض .. بإيدينه رفع راسها : شوفيني شوي روح ..
حاولت تدفعه على ورى .. لكن راشد مسك يدينها وبدأت تصرخ من الألم لأن ايدها كانت مجروحه ، أنتبه راشد للـ الجرح اللي كان بإيدينها وينزف دم بغزاره ..: يألمج ؟
هزت راسها روح بـ [ ايه ] ..
راشد : أنزين قومي معاي ..
روح وصوتها رايح من البجي : مابيك قوم عني .. تقول لي نزلي وتخليني أدور بالشارع لحد ما يشوفني هذا ، تخيل إنك ما شفتني شنو كان بيصير فيني .. مابي مابي .. وخر ..
شكلها كان يقطع القلب .. الشيله طاحت وشعرها متناثر على ويها .. ومو قادره تتكلم .. وايدها كلها دم ..
راشد برجا : حقج علي يا روح .. بس قومي معاي الحين .. لا تعاندين
روح تزيد بالصياح : ماااااااابي .. تبيني أروح معاك عشان تنزلني بعد بالطريج ..
راشد : حشى علي ما أسويها ، الله يخليج عشان خاطري قومي وياي ، حرام عليج اللي تسوينه ..
روح بعناد : وأنــــــــــــــت مو حرام اللي سويته ..
راشد : أدري .. أدري .. أبوس ايدج .. الله يخليج عفيه قومي ..
مسك إيدها عشان تقوم ، لكنها كانت فاقده التوازن كل ما تحاول توقف ترجع تطيح .. مسك ايدينها ورفعها ، لكنها بعد ترجع تطيح ..
وقف راشد .. أستغفر الله .. استغفر الله .. يا ربي اغفر لي مالي حل ثاني .. أخذ ايدها وحطها حول رقبته وحط إيده ورى ظهرها لحد ما وصلوا إلى السياره .. فتح الباب وخلها تنسدح ورى ..
ركب السياره وأهو يمشي يشوفها ..
راشد : روح شفيج ؟
روح تعبانه ومو قادره تتكلم : فيني .. فيني دوخه .. مو قادره أشوف شي ..
راشد خاف أزيد .. كله مني كله مني .. أنا الغبي .. بسرعه كان يسوق ، حتى إنه خطّر اشارات ، وصل لعند المستشفى ونزل روح ..
دخلوها على الطبيبه .. ظل راشد نص ساعه واقف ينتظر وأهو يحاتيها ..
طلعت الدكتوره من الغرفه .. وبسرعه راح لها ..
راشد : ها دكتوره خير إن شاء الله ؟
دكتوره : لا خير .. بس فيها هبوط بالضغط ، والحمد لله وصلتوا بسرعه ..
راشد : وينها الحين ؟
الدكتوره : بالغرفه تقدر تروح لها ، حاطين عليها المغذي ، ساعه ونص وبعدها تقدر تاخذها ..
راشد : يعطيج العافيه ..
دخل راشد الغرفه وشافها نايمه على السرير مسكره عينها بهدوء ومركبين لها المغذي وإيدها لافينها لها .. شكلها بريء وأهي نايمه .. حرام عليك يا راشد تخلي بنت بهالـ نعومه بروحها تدور بالشوارع بالليل ..
حس بإن روح بدأت تتحرك .. فتحت عينها شوي ورجعت سكرتهم ..
بصوت خفيف : ابي ارجع البيت ..
راشد : مو مشكله لكن ما بقى غير نص ساعه على ما يخلص المغذي وبعدها نطلع ..
هزت راسها روح ورجعت سكرت عينها

---------------

أم راشد : أووووف تعبنــا ..
رفا : أي والله .. ها يمه تقريبا خلصنا كل شي ؟
ام راشد : أي تقريبا خلصنا .. الله يخليها ام فيصل ما قصرت ..
سحر تضحك : خصوصا بالملابس ه
رفا باحراج : يا سخيفه ..
عبد الرحمن بطفوله : يمه ليش تشترون اغراض ؟ .. شنو بيصير ؟
أم راشد : لان رفا بتروح بيت زوجها ..
عبد الرحمن : منو زوجها ؟
سحر : فيصل
عبد الرحمن فاتح عينه : آآآآآآآآآآآآآه .. [ وقف عند أخته متخصر وبعصبيه ] أنتي ما تستحين ؟
رفا : يمه ليش ؟
عبد الرحمن : تبين تتزوجين ريال ياللي ما تستحين ؟
رفا : اجل تبيني أتزوج منو ؟
عبد الرحمن : سحر
سحر : والله هذا راح يخفسنا ..
عبد الرحمن : صبري بقول لأبوي ..
أم راشد : يا يمه يا عبد الرحمن .. حتى انت اذا كبرت راح تتزوج بنت ..
عبد الرحمن : ليش يمه عيب ؟ ..
أم راشد : لا مو عيب .. بتصير مثل أبوك ..
عبد الرحمن : بس بابا للحين عانس ..
أم راشد : وأنا شنو مو زوجته ؟
عبد الرحمن : لا أنتي ماما ..
رفا : يمه خليه عنج .. ينرفز الواحد هذا .. المهم .. فستاني بكره منو راح يجيبه ؟
أم راشد : راشد أخوج
سحر : إلا صح وينه ؟ .. لازم يكون راجع من قبل ساعتين ؟
أم راشد بخوف : والله مدري .. دقيت عليه مرتين بس جواله كان مغلق ..
سحر تتثاوب : المهم .. أنا رايحه أنام .. لأني بكره ما راح أنام خبرج رفا ما بتخليني كل دقيقه بتقول لي بكره عرسي وبكره عرسي .. واللي بعده عرس يعني بعد مافي نوم .. وعندي بكره دوام ..
رفا : لحظة لحظة .. بكره بتروحين الدوام ..؟
سحر : أكيـد ، عرسج بعد بكره مو بكره .. دوامي أهم يبه ..
رفا : هيـن يا سحر يصير خير ..
سحر : لا تهددين .. ما تقدرين علي [ عطتها نظره ومشت ] ..
رفا تصارخ : أقوول حبي لا يسيح نصج بس ..
سحر : والله مافيني أضحك .. بروح أنام .. تصبحون على خير ..
الكل : وأنتي من أهل الخير ..

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:57   رقم المشاركة : 16 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

راشد وصل عند باب بيت روح .. وقبل ما تنزل ..
راشد : سامحيني روح ما كان قصدي ..
سكتت عنه روح وما كلمته .. طلعت من السياره .. وأهي تترنح من التعب ..
ظل وقت طويل راشد واقف عند الباب لحد ما تأكد إنها دخلت داخل .. و وقف يناظر المكان اللي كانت تمشي عليه .. وأهو يلوم نفسه .. أنا اليوم شسويت .. كل هذا عشان كلمتين قالتهم .. صج إني متفرغ وفاضي وما عندي سالفه .. لا اله الا الله .. الحمد لله إن اهلها مو موجودين ولا كنت رحت فيها .. والله أستاهل أي شي .. ولا أحد يسوي مثل غبائي .. الله يهديج بس يا روح تطلعين الواحد من طوره ..

شاف إن الباب رجع انفتح و روح متج صوبه ..
فتح الدريشه ..
روح : ممكن جوالي ؟
راشد : إي لحظه شوي ..
عطاها راشد الجوال وقبل ما تروح عنه .. بهمس قالت له ..: ما هقيت إن كلمه " عندي شغل " راح تخليك تسوي كل هذا فيني ..
مشت روح عنه وخلته بـ دوامه .. يكفي اللي فيه ، زادته .. تخيل لو كانت سحر وأحد سوى لها مثل الشي ، والله لـ يقتله .. وينسيه اليوم اللي أنولد فيه .. احداث وايد صارت بـ يومه .. وياليتها كانت حلوه ..
حرك من مكانه .. وتوجه للبيت ..


--------------

الصبـح ..

فيصل يدق على رقم بيت ام راشد وبخاطره يقول .. ياااااااارب .. ياااااااااااارب تطلع رفا .. ياااااااربي أمنيتي .. ياااارب تطلع أهي .. كح مرتين عشان يعدل صوته ..

فيصل بصوت حلو : ألـوو ..
راشد وصوته مليان نوم : هااااااااا
فيصل بخاطره قال أمحق أمنيه : بل بل بل .. هذا صوت ؟
راشد : اخلص علي شتبي ؟
فيصل : ابي مرتي
راشد : جهنم تاخذك أنت ومرتك .. متصل من صباح الله خير تقول لي ابي مرتي ..
فيصل : تاخذك أنت .. وصباح الله خير هذا بتوقيتكم .. الحين الساعه 11 يا أخ ..
راشد قام : أحلللف ..
فيصل : والله ..
راشد : أووووف تأخرت .. يلا مع السلامه ..
فيصل : لحظـة وين مرتـ....
سكر راشد الخط بوجه فيصل .. وراح بسرعه يغير ملابسه ..

رفا : منو ؟
راشد : واحد ثقيل ..
رفا : ثقيل ؟
راشد : فيصلوو
رفا كحت : بدا يغلط ..
راشد : خخ نسينا يمه نسينا ، أقول تكفين رفا ابي شاي .. اليوم سحر مو موجوده ..
رفا : هاا ؟
راشد : أبي شاي ..!
رفا بإحراج : ما أعرف ..
راشد فاتح عينه : أنـا أعرف ، أنتي ما تعرفين ؟ .. لا بالله ما تهنى فيصل المسكين ..

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:58   رقم المشاركة : 17 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

فتح راشد الباب وبصوت عالي : صبـــــــــــــــاح الخير ..
سحر : صباح النور
راشد يطالعها : أووووب أووووب اليوم كاشخه .. بس بس .. بس
سحر : بس شنو ؟ ..
راشد : ياختي لا تكحلين عينج .. عينج بدون شي تقتل بعد مكحله .. لا خلاص ..
سحر : ه لا حرام عليك عاد ..
راشد : إلا وين الجماعه ؟
سحر : روح اليوم ما داومت مدري شفيها يا قلبي عليها دقيت عليها ما ترد .. ومشعل ما وصل لحد الحين
راشد نزل راسه لما سمع اسمع روح .. حست بشي سحر .. شافته أنقلب وأعتفس من جابت طاري روح ..
سحر : راشد ؟ .. صاير شي ؟
راشد : لا ولا شي .. أنا بصعد فوق بدالج ..
سحر : أوكي ..

حست سحر إن راشد مو طبيعي ، أكيد صاير شي .. ولا ليش جذي تضايق .. وشفيها روح ما داومت اليوم .. مو من عوايدها .. اللي اعرفه إنها توصل قبلي .. الله يستر بس ..

يدخل مشعل بصوت خشن وبدون ما يطالع سحر : السلام عليكم
سحر بصوت خفيف : وعليكم السلام ..
حط مشعل مفتاح سيارته وبوكه على الطاوله .. و وقف ، ألتفت لـ سحر شوي .. توه يبي يرجع عينه مكانها .. إلا وقف مكانه ..
.. سحر كانت ماعطته ظهرها تشوف البضاعه الجديده ..
أناقـه وذوق ، كعب عالي ، وعبايتها هالمره شكلها كان حلو ، واسعـه أكثر من كل مره ومتدليه من وراها كأنها ذيل .. والشيله لافتها بخفه والباقي قاطته على ج واللثام مطلع شكلها جنـان ، ألتفت له وأهو مات ، أول مره يشوفها متكحله ، على الرغم إن كان خفيف ، إلا إنه كان واضح ، خصوصا مع عيون سحر الواسعه السوده ..
شكلها كان مُعذب .. وبعد مشيتها وأهي ترفع عبايتها بنعومـه .. لا مسكيـن قلبك يا مشعل ! ..
حس إن مو حلوه يشوف بالبنت بهالطريقه ألتفت وأهو بداخله ما يبي يشيل عينه ..
سحر كانت تشغل روحها بالزبونات اللي كانوا عندها .. لكنـهم طلعوا والمحل صار فاضي .. والمكان صار هادئ ومحد منهم يتكلم ..
اتجهت للدرج عشان تصعد ..
مشعل : بتروحين الطابق الثاني ؟
سحر هزت راسها بـ [ ايه ] ..
مشعل : اهاا انزين .. بس ترى ما يحتاج تكملين دربج للـ الطابق الثالث ، ما كتبت شي زياده ..
أنحرجت سحر من اللي قاله ، هذا للحين ما نسى ، أووف .. والله إنك سخيف يا مشعل ، ماله داعي تسوي هالحركات .. ما عطته ويه وكملت دربها ..
مشعل متونس على شكلها ، هع يحليها لما تنحرج بس تستاهل ، محد قال لها تتليقف ..
سحر بقهر راحت قعدت قرب راشد بالطابق الثاني .. : أمس وين كنت ؟ أمي كانت تحاتيك ..
راشد : كنت مع الربع ، ليش في شي ؟
سحر : لا ..

-----------

لولوة كانت واقفه تنتظر فيصل يمر ياخذها ، الشمس كانت حاميه ، ومحد بقى عند باب المدرسه غيرها ، تلعب بالحصى اللي قربها برجلها ، ومغطيه وجا بالشيله عن الشمس ، تأخر فيصل عليها وايد ، العاده هو قدام الباب أول ما اطلع ، ما ينلام بكره عرسه ، .. سمعت صوت سياره تتقرب منها ، رفعـت راسها إلا تشـوف اثنين شباب بالسياره ، نزل واحد منهم و راح قرب منها ..
نايف : ممكن ؟
لولوة مستغربه : نعم ؟
نايف بابتسامه : ممكن اوصلج ..
لولوه : لا !!
نايف : ليش عاد ؟
لولوه : ما تستحي ؟ ..
نايف : افا .. بس قلت أبي أسوي فيج خير ..
لولوه : لا مشكور .. الحين ممكن تفارق ؟ ..
نايف : لا شدعوه عاد ، ما عرفنا الأســم ..
لولوه بنظره استهزاء : .. أقول .. الظاهر للحين ما عندك خبـره بمغازل البنــات [ رفعت عينها بعيـنه و بعيـن قويه ] .. أنـا غيـر .. تفهـم ؟ ..
دزت كتفه اللي كان لاصق فيها بقـوه و مشت عنه بغرور وأهي رافعه راسها ، شافت سياره راشد ، وقف لها ، وركبت معاه .. و نايف كان يشوفها وأهي تمشي ..
راشد مستغرب منهم .. : منو هذول ؟ ..
لولوه : ( مُجـردُ حُثـالةُ ) ..
راشـد : تعجبينــي ..


نايف : أفففف فلتت ..
أحمد يدخن : لا يهمك يالحبيب ، نوعيه البنات اللي ما ينكسر راسهم هذا من تخصصي ..
نايف : أعتمد عليك ؟
أحمد بخبث : أعتمــد ..


---------

راشـد وصل لولوه البيـت وظل يدور حول بيت روح ، ما قدر يقعد أكثر بالمحل ، أكيد تعبانه حيل لأنها ما داومت ، تذكر إن روح أهلها كلهم مسافريـن ، يعني ما فيها شي لو رحت سألت عنها ، بس أخـاف ، لا لا شنو أخاف ، مو كفايه سواد ويهي ، ولا .. يمكــن ماتت ! ، أي أي يمكن ماتت ، لا يكون ماتت ؟ .. أهي بروحها بالبيت ..
أفففففف لازم أدخل .. استجمع كل قوتـه و وقف عند الباب ، توه يبي يحط إيـده إلا تفتحه روح ..
وقف راشـد مصدوم !
هذي روح ؟ .. لا والله ماهي روح .. هاذي بقاياها .. وجا أصفــر ، عينها مو قادره تفتحهم ، راسها طايح على ج ، وملامحها كأنها ميته ..

لكنها لما شافت راشد حاولت تبيـن إنها عاديه وما فيها شي ..
راشد بارتباك : السلام
روح : وعليكم السلام
راشد: ر .. ر .. روح شخبارج اليوم ؟
روح بعيون انتقـام : تذبحنــي .. وتمشـي على قبـري ؟ ..
مشت عنـه والدمعه بوسط عينها ، راشـد حسّ نفسـه ولا شي ، كلامها قوّي عليه ، يكفي تأنيب الضمير اللي ذابحه ، و فوق هذا تزيـده
[ لا تلومهـا يا راشـد تركتها بالشـارع وسـط وحوش من البشـر ! ] ..

حرّك راح يوصل الأغراض اللي تبيها أمه ويرجع مره ثانيه للمحل ..

------

مشعل كان يبي يطلع ، لكن مو قادر لأن محد مكانه ، سحر بالطابق الثاني و راشد و روح مو موجودين ، غريبه روح ما تكون موجوده إلى هذا الوقت ، صعـد لـ سحر فـوق ..
شافها واقفه وحاطه راسها على الدريشه و صوت القرآن هادي وحلو بالطابق ، عيونهـا طالعه جنان مع الشمس .. لكن باين عليها متضايقه و مو طايقه أحد ..
تحنحن ، فـ عدلت من وقفتها وابتعدت عن الدريشـه ..
مشعـل : ما تدرين شفيـها روح للحين ما وصلت ؟ ..
رفعت راسها سحر وبـ براءه : لأ ما أدري ..
تجمّـد مكانه ، لأ هاذي اذا اليوم ما لبست غشوه كامله راح أقتلها ، حاطه لي الأخت كحل تبيني أمـــوت ، أنا بدون شي شوي وأسيح مكاني ، لا اليوم لازم أضبط نفسـي ، لأن أن سويت شي بتعطيني نظره وحده وأنا بالمستشفى اسبوع ..
شافته ساكت وما يتكلم ..
بنبـره هاديه : صاير شي ؟
مشعل شوي ويذبحها ، تسأل صاير شي بعد ، نـزّل راسه بسـرعه ، إن شفتها أكثر اليوم ما راح أنام ..
مشعل : لا بس نزلي لأن راشد اتصل علي وقال لي اقول لج تتجهزين ، لأن يبي يرجعج البيت ..
سحر : إن شاء الله

رفعت عبايتها الطويله ونزلت ..
مشعل نزل وراها .. إلا شافوا راشد جالس على الكرسي ..

مشعل : أنت وصلت ؟ ..
راشد : ايه توني الحين واصل ..
مشعل : إلا شخباره فيصلو ؟
راشد : هع هذا أهو ، كأنه أول واحد بالدنيا يتزوج ..
مشعل : من حقه والله ، ياخي شفته ، من جد ما توقعت ، طلع الأخ بطـل ، ..
راشد : ه أي والله ولا أحـد يشتغل 6 سنيــن بالليل والنهـار في محـلات ما يطلع منها إلا شـوي عشان هالخبله أختي ..
مشعل : لا حرام ، ولا حموود أتذكر لما كان يقول له كل هذا مغازل اللي ما نشوفك منه ..
راشد : طلع مظلوم الحبيب ..
مشعل : يلا نجهز لعرسك إن شاء الله ..
راشد : والله ؟ .. وليش مو عرسك ؟ ..
مشعل : أحم .. احم .. يصير خير إن شاء الله ..
راشد : ه مشعل شرايك بكره نحط موزه تحت فيصل وأهو يمشي بالبشت ..
مشعل : حرام عليـك مسكيــن ..
راشد : أنت إصبر بعرسك راح أسوي المنـاكر ، بخليك على طول تتبـرى منـ................
قطـع راشـد صـوت الباب وأهو ينفتـــح ..


سحر : روح !
مشعل : روح !
راشد : ر .. ر .. روح !

بابتسامه تعب : أي ..
سحر تشوفها: ياااا قلبي علييج شبلاج ويهج اصفر ، تعبانه باين عليج ، و مو قادره تثبتين ؟
روح : لا بس شوي الضغط هابط عندي ..
راشد كان يحاول يتهرب بأي طريقه ، بأي ويه يقدر يشوفها بعد اللي سواه ..: أوكي أنا بطلع الحين ..
مشعل : لا ياأخوي على وين ، أقعد عندنا حسابات لازم نشوفها ..
راشد بارتباك : لا مو مشكله بعدين بعدين ..
كانت تدري روح السبب اللي يخليه يقول إنه يبي يطلع .. تتهرب مني يا راشد هاا ؟ ..
مشعل : بكيفك هو ، أقول أقعد .. ، [ يصد لروح ] .. أقول روح ، شصـاير ؟! ..
رفعت ايدها تعدل شيلتها : لا مو صاير شـ .....
سحر بصوت عااالي : رووووووح ، شفيــها إيـدج !!
بسرعه خبتها ورى ظهرها : لا ولا شي ، بس كنت .. كنت .. ايه كنت أقطع بصل للغدا اليوم ، ه وتعرفيني يعني انتي ه ما أعرف أسوي شي ..
سحر : الله وأكبــر ، الحين سكيـن تسوي بإيـدج كل هذا ؟! ..
روح مرتبكه وما عرفت شلون ترد عليها : ها ؟ .. لا بس .. أنا .. صار ..
راشـد رفع راسه وبصرخه : روح !! .. لا تكذبيـــــن !
كلهـم وقفوا يطالعون راشد ، شفيـه ؟ .. وشنو لا تكذبين ؟ .. هو يدري بـ شي ؟ ...
روح ماتت خوف ، شفيـه هذا ؟؟ .. أكيـد مو صاحي .. لا يسويها ، راح يطلع من جد مجنون ..
مشعل : راشـد ؟! ..
راشد : روح ما كانت تقطع بصل ..
سحر تلفت لروح اللي كانت منزله راسها وخايفه : أجل شنو ؟! ..
راشد : أ .. أ .. أنا السبب ..
مشعل مستغرب ومو فاهم شي : نعم ؟
راشد : روح قولي لهم ..
روح : اصلاً .. أصلاً ما صار شي عشان أقول لهم ..
راشد بصراخ : روح قـــــــــــــــــولي لهــــــــم
صرخته هزتها ، آخ يا راشد شنو تبيني أقول لهم .. وأنت واقف مع أختك و أعز صديق لك ، لهدرجه تبي تطيح من عينهم ، مثل ما طحت من عيني .. لكن بما إن هذا طلبك .. راح أسويه لك .. بنبـره مُخالطه بـ الصياح : أنـا .. كنت بالمحل .. و ما كان عندي أحد يوصلني .. قلت له يوصلني .. ركبت .. بس .. بس .. أنا كنت أستفزه بكلامي ، وقلت له ابي انزل ، نزلت من السياره .. و كنت امشي لحد ما وصلت لمكان مسدود و ظلام ، بعدها [ صوتها راح من الصياح ] شافني واحد .. واحد .. واحد سكران و كان يبي يمسك إيدي ، أنا قاومت ، فـ ايدي ضربت بـ مسمار ، وبس ..
راشـد واقف مكانه مصدوم ، قلبت القصه ، بعد كل اللي سويتـه ،
سحر و مشعل كانوا ميتين من شكلها وأهي تبجي ، و بمثل الوقت مصدوميـن ..
لو بيدها سحر ذبحت راشد ، خصوصا إن هاذي أغلى صديقه عندها ، و تاركها مع واحد سكـــران
ألتفت لـ راشد اللي كان واقف و ماله وجه يرفع عينه بعين روح .. بصـــراخ قربت منه : أنـــــــــــــت أخو أنت ؟؟ .. رد علي ؟؟ .. أبسألك .. مستانس على هالشوارب اللي حاطهم – حاسبي على كلامج يا سحر – قول لي .. ترضاها علينــا ؟ .. ذابحنا فيـها هالعزة النفـس والكرامه .. وينهــا وأنت قاطها بالشارع ؟ .. ما تخاف الله أنت ؟؟ .. فالح تمثـل دور المثالي علينـا .. لو كان بإيدي ذبحك كنت سويتها ، ولا يكون أخوي إنسان ما فيه ذرة غيــره

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:58   رقم المشاركة : 18 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

بابتسامه تعب : أي ..
سحر تشوفها: ياااا قلبي علييج شبلاج ويهج اصفر ، تعبانه باين عليج ، و مو قادره تثبتين ؟
روح : لا بس شوي الضغط هابط عندي ..
راشد كان يحاول يتهرب بأي طريقه ، بأي ويه يقدر يشوفها بعد اللي سواه ..: أوكي أنا بطلع الحين ..
مشعل : لا ياأخوي على وين ، أقعد عندنا حسابات لازم نشوفها ..
راشد بارتباك : لا مو مشكله بعدين بعدين ..
كانت تدري روح السبب اللي يخليه يقول إنه يبي يطلع .. تتهرب مني يا راشد هاا ؟ ..
مشعل : بكيفك هو ، أقول أقعد .. ، [ يصد لروح ] .. أقول روح ، شصـاير ؟! ..
رفعت ايدها تعدل شيلتها : لا مو صاير شـ .....
سحر بصوت عااالي : رووووووح ، شفيــها إيـدج !!
بسرعه خبتها ورى ظهرها : لا ولا شي ، بس كنت .. كنت .. ايه كنت أقطع بصل للغدا اليوم ، ه وتعرفيني يعني انتي ه ما أعرف أسوي شي ..
سحر : الله وأكبــر ، الحين سكيـن تسوي بإيـدج كل هذا ؟! ..
روح مرتبكه وما عرفت شلون ترد عليها : ها ؟ .. لا بس .. أنا .. صار ..
راشـد رفع راسه وبصرخه : روح !! .. لا تكذبيـــــن !
كلهـم وقفوا يطالعون راشد ، شفيـه ؟ .. وشنو لا تكذبين ؟ .. هو يدري بـ شي ؟ ...
روح ماتت خوف ، شفيـه هذا ؟؟ .. أكيـد مو صاحي .. لا يسويها ، راح يطلع من جد مجنون ..
مشعل : راشـد ؟! ..
راشد : روح ما كانت تقطع بصل ..
سحر تلفت لروح اللي كانت منزله راسها وخايفه : أجل شنو ؟! ..
راشد : أ .. أ .. أنا السبب ..
مشعل مستغرب ومو فاهم شي : نعم ؟
راشد : روح قولي لهم ..
روح : اصلاً .. أصلاً ما صار شي عشان أقول لهم ..
راشد بصراخ : روح قـــــــــــــــــولي لهــــــــم
صرخته هزتها ، آخ يا راشد شنو تبيني أقول لهم .. وأنت واقف مع أختك و أعز صديق لك ، لهدرجه تبي تطيح من عينهم ، مثل ما طحت من عيني .. لكن بما إن هذا طلبك .. راح أسويه لك .. بنبـره مُخالطه بـ الصياح : أنـا .. كنت بالمحل .. و ما كان عندي أحد يوصلني .. قلت له يوصلني .. ركبت .. بس .. بس .. أنا كنت أستفزه بكلامي ، وقلت له ابي انزل ، نزلت من السياره .. و كنت امشي لحد ما وصلت لمكان مسدود و ظلام ، بعدها [ صوتها راح من الصياح ] شافني واحد .. واحد .. واحد سكران و كان يبي يمسك إيدي ، أنا قاومت ، فـ ايدي ضربت بـ مسمار ، وبس ..
راشـد واقف مكانه مصدوم ، قلبت القصه ، بعد كل اللي سويتـه ،
سحر و مشعل كانوا ميتين من شكلها وأهي تبجي ، و بمثل الوقت مصدوميـن ..
لو بيدها سحر ذبحت راشد ، خصوصا إن هاذي أغلى صديقه عندها ، و تاركها مع واحد سكـــران
ألتفت لـ راشد اللي كان واقف و ماله وجه يرفع عينه بعين روح .. بصـــراخ قربت منه : أنـــــــــــــت أخو أنت ؟؟ .. رد علي ؟؟ .. أبسألك .. مستانس على هالشوارب اللي حاطهم – حاسبي على كلامج يا سحر – قول لي .. ترضاها علينــا ؟ .. ذابحنا فيـها هالعزة النفـس والكرامه .. وينهــا وأنت قاطها بالشارع ؟ .. ما تخاف الله أنت ؟؟ .. فالح تمثـل دور المثالي علينـا .. لو كان بإيدي ذبحك كنت سويتها ، ولا يكون أخوي إنسان ما فيه ذرة غيــره
الكل كان فاتح عينه من كلامها ، أول مره سحـر تكون بهذا القهـر والعصبيه ، والكلام اللي قالته له مو شويه ، ما أنهت كلامهــا إلا بـ طرااااااااق قــوي من راشـــــد : جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
من قوته طاحت على الأرض بقـوه لدرجه إن راسهـا تأثــر لأنه صاب الأرض ، وقفوا كلهم مصدوميـن ، و راشد اللي من القهر كان وده يقطعها ، نزل لها و توه يبي يرفع إيـده عشان الطراق الثاني إلا بقــوه يمسـك إيده مشعل وبعصبيه : إن لمستهـــا لأكســر إيــدك ، تفهمنـــي ؟
قام له راشد : أنت ما يخصك بينـــا ، وشيل إيـدك عني لتشوف شي بعمرك ما شفته ..
سحــر كانت طايحه بالارض تصرخ بصوت خفيف من الألــم ، و روح واقفه مو عارفه شنو تسوي ، بدؤا يتهاوشون ..
راشـد مسك مشعل من ملابســه ورفع إيـده عشان يعطيه بوكـس ، لكن سحــر كانت تمســك رجله من تحت ، رفسـها بقوة ..
روح نزلت لـ سحر اللي بدأ صوتها يصير أعلى من الصياح ..
زاد قهره مشعــل بقــوه رفعــه من ملابســه .. إلا صــوت روح يقطعهمــ .. صـــرخت بقــوه و صوتها رايـح مو قادره تتكلم ..: بــــس .. بــــــــس .. خلااااااص كفااايه !! [ تصارخ على راشد ] .. شنو أنت شنو ؟؟ .. شوف أختك شلون طايحه على الأرض ؟ .. مو كفايه اللي سويته فيني وسكت ؟ .. ويـن قلبك أنت وين ؟ .. [ دمعت عينها ] .. تاركني بالليل مع سكران ؟ .. مع منو ؟؟ سكــــــــــــــــــران .. يعني ما يدري بدنياه .. تخيل سوى فيني شي ؟ .. أنتي بترجع لي اياه ؟ .. أنت بتغير شي ؟ .. [ تصـــارخ ] رد علــــــــي .. كنت راح تنهــي حياتي على حساب غرورك .. لا تحسبني مثلك .. انا بنت و غير عنك ، على أقل شي أقول مع السلامه لـ مستقبلي ، مو خايف على أهلك وعلى خواتك لا يصير لهم مثل اللي سويته لي ؟ .. هذا جزاي اللي طلبت عونك ؟ .. تقطني بالليل مع المطـر والحاله بالشارع برووحي ؟! .. وبعد الحيــن تبي تكملها على صديقتي ؟

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 07:59   رقم المشاركة : 19 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

راشـد كان مو بـ وعيه ، مو عارف شنو يسوي ، مشعــل مسكه من ملابسـه وطلّعه بــرى ، وراح يركض لـ سحر .. كانت أول مره يشوفها تبجي فيها .. تقطــع القلب والله .. قرّب منها ..: سحــر .. سحــر قومي نوديج المستشفى ..
سحر بألم : لا ، ما يحتاج .. ما فيني شي ..
مشعل : أجل قومي أرتاحي فوق .. عطيني إيدج ..
روح تقاطعه : مشعل أنا هنا ..
مشعل : أفف والله نسيت ، قوميها الله يخليج ..
مسكت ايدها ورفعتها .. سحر كانت ذايبه مو قادره توقف على رجلها ..
روح : وين أوديها ؟ ..
مشعل : الطابق االثالث ..
ركبت روح مع سحر على الدرج وكان مشعل وراهم .. وصلوا إلى الطابق الثالث ، و خلتها على السرير اللي كان هناك ، كان هذا السرير لـ مشعل ، كل ما يتعب يروح ينسدح عليـه .. كان بالضبـط قدامها دفتر مشعـل ومفتوح ، شافها تناظره ، راح سكـرّه وقال لها : الحين لا تعبيين نفسج بـ شي ، أرتاحي ونامي ..
روح : أنا بتصل على مريووم السعوديه بخليها تجينا ، عشان تشوف راسـج
هزت راسهـا وحطت ايدينها تحت راســها ، بهـدوء وبـ براءه سكرت عينها شويه ..
شكلها كان مُعذب ، تكسـر الخاطر ، وعلامات البراءه كلها على ويا ، مع بشرتها البيضاء الصافيه .. على الرغم من إن عيـونها كانت تقتل كالعاده ، إلا إنهـا اليـوم صايـره بريئـه وتحمل وجه طفولي ..

مشوا عنها روح ومشعل .. لكن قبل ما يروح : سحـر ، تقدرين تاخذين راحتج ما راح أخلي أحد يصعد فوق ..
فتحت عينها وبهدوء : شكــراً ..

--------

لولوه كانت بالبيت بروحها ، محد معاها ، امها وأخوها مو موجودين ، والملل مسيطر عليها ، متضايقه والتلفزيون ما فيه شي ، ما حبت تروح بيت أم راشد ، أكيد يجهزون لـ عرس بنتهم .. راحت عند الجهاز ، من زمان ما كلمت صديقاتها بالمسن ، فتحت ايميلها ، شافت 7 أون ، و عندها اضافه ، الايميل غريب عليها ، لكنها قبلت الإضافه ، النك مكتوب .. [ لا تحسبنــــي لغرورك خضعــت ، مـرفوع راسـي ما عاش من يكسـره ] ..

[ همسـة الشـوق ] : ..
السـلام عليكم

[ لا تحسبنــــي لغرورك خضعــت ، مـرفوع راسـي ما عاش من يكسـره ] : ..
وعليكم السلام

[ همسـة الشوق ] : ..
منـو ؟

[ لا تحسبنــــي لغرورك خضعــت ، مـرفوع راسـي ما عاش من يكسـره ] : ..
لولوة ؟

[ همسـة الشوق ] : ..
؟ منو معاي ؟ ..

[ لا تحسبنــــي لغرورك خضعــت ، مـرفوع راسـي ما عاش من يكسـره ] : ..
أحمد ..

[ همسـة الشوق ] : ..
أهـا ، هلا والله .. إلا أقول تعرفه ؟

[ لا تحسبنــــي لغرورك خضعــت ، مـرفوع راسـي ما عاش من يكسـره ] : ..
منو ؟

[ همسـة الشوق ] : ..
البلوك

[ لا تحسبنــــي لغرورك خضعــت ، مـرفوع راسـي ما عاش من يكسـره ] :..
شفيه ؟ ..

[ همسـه الشوق ] : ..
كاسر خاطري يقول مشتاق لك ..


ضغطت على send وبعدها على طول عطته بلوك ..
أففف والله ناس فاضيه .. قال أحمد قال .. أقوم أهز له يعني ؟ ..


--------


راشـد واقف عند باب بيت أحمـد الفخـم .. دق جرس الباب وطلعت له الخدامه ..
راشد : Ahmed Here ؟
الشغاله : Yes ..

ألتفت عن الباب يشـوف الحديقه الكبيـره ، شكلهـا كان روعه ، بيتهــم خيـالي ، يستاهله واحد أحسن من أحمـد .. بدأ يشم ريحه زقاير ، لف وراه إلا يشوف أحمد واقف ..
أحمد بنفس خايسه : نعم ؟
راشد حذف على وج ساعه من ذهب : الله لا ينعم عليك ..
أحمـد أنقهر من حركته : شنووو هذا ؟ ..
راشد : ذكــاءك اللي جاي تجربـه علي ..

راشد عطى ظهره لـ أحمـد ، مشـى خطوتيـن .. أحمد كان وراه ، رفـع السكين اللي كانت بإيــده ، توه يبـي يضربه فيها بـ ظهره ، إلا يلتفت له راشـد ، رفع رجلـه بوج بقـوه ورفــس إيــده ، .. السكين طاحت ، وإيـده تعوّرت حيل ، قرّب منـه راشـد ومسك وج بقـوه ..: حركــاتك يالجبان ما تمشيهـا علي ، بعّـد عنـي وعن أختي لا أخلي أمك تبجي دم على فرقاك ..

مشــى عنه وركب سيــارته ..
أحمـد كان واقف يشـوفه ويهدد فيــه ..: ما شفت شـي للحين .. الجاي ينتظرك ..


---------

سحـر فتحت عينهـا ، شافت السـاعه ، مرّت سـاعه وحده بس ، تحـس إن راسها ثقيـل ، حطت إيدها على جبينها ، تحـس بألم ، شكلـه كان ينـزف من الرفسه اللي جاتها ، وراسها مو قادره تحركه بـ راحه ، الج اللي ورى تعوّرت مع الطيحه على الأرض ، لمّـت المخـده بقـوه ، وحطـت راسها عليهـا وشعرها الطويل متناثر على وجا وعلى المخده ، سكـرت عينها شـوي وقربت المخـده أكثـر ، بدأت تشـم ريحه عطـر مشعل بالمخده ، حســت إن فشله ، بعّـدت شوي ايدها عن المخده .. قعدت تفكـر باللي سواه راشـد ..
ليتنــي بس أفهـم السبب ..

روح بهمــس : أنتــي صاحيه ؟
ألتفتت لها سحر : إيـه ، من وين طلعتي ؟ ..
روح : من هنـــا .. شخبارج الحين ؟ ..
سحر هزت راسها : بخير ..
مريم : و راسك ؟!
سحر : هلا مرياامتي .. الحمد لله بخير ..
مريم : طيب وريني لشوف ..
بحذر رفعت راسهـا .. بدأت تشـوف .. وتضغط شـوي ، كأن يألمها سحر بس ما تكلمت ..
مريم ضربتها بخفه على كتفها : ما عليكم كله دلع بزران ، ما فيها شي ، تتدلع عليكم ، يلا يا شيخه نبغى نشـاط مو نوم .. رفا عرسها بعد بكره ..
ابتسمت لها سحـر ابتسامه خفيفه ..
مريم : يلا نشوفكم بالعرس إن شاء الله .. لازم أروح .. و سحوور أدري عاجبك السرير عشان كذا تسوين نفسك تعبانه .. هزي طولك يلا ..
روح : عرض أكتافج يلا ..
مريم تسوي نفسها زعلانه : أفا ، مو يكفي إن هاذي اللي ما تستحي نايمه على السرير وما تبي توصلني للباب .. انتي بعد ما تبين توصليني ؟ ..
سحر : يلا روح وصليها ..
روح : أففف .. أمرنا لله ، يلا جدامي ..
مريم : أحم .. عبالي بعد ..
سحبت مريم روح .. ونزلوا تحت بســرعه .. أخذتها مريم لـ برى المحـل و وقفت معاها ..
روح : آآآآي أيدي .. شفيج ؟؟ ..
مريم : خذوها للمستشفى !
روح : منو ؟
مريم : سحر ..
روح خافت : يمــه ليش ؟
مريم : أنتم متأكدين إنها لما طاحت ما كان تحتها شي ضرب راسها ؟ ..
روح : لا بس الأرض ..
مريم : لا يعني مثلا شي طايح ؟ ..
روح : لا !
مريم : ياختي أنضرب راسها بالارض بقـوه ، أحمدوا ربكم إن ما صاب مخها شي ولا كان جنت الحين ..
روح : ه أتخيل سحوور مينونه .. وتسوي شعرها كشه وتطلع كاااااااااااك ..
مريم : ما أثقــل دمـك !!
روح : أفف فشلتيني ..
مريم : يلا عيوني ، قلي للهيمان العشقان ياخذها للمستشفى ..
روح : منو ؟ ..
مريم تغمز : ولد صاحب محلكم ..
روح : طلعتي مو هينه ..
مريم : أحـــم أعجبـــك ..

دخل عليهم مشعــل ، شكله طافش وضايق خلقه على الآخــر .. شعره الطويل متناثر بطريقه عشوائيه لكن طالع عليه جنان ، ونظارته الشمسيه رافعها فوق راسه ، غيـّر ملابسـه ، ولبـس قميـص ضيـق أسـود وفاتح أزرار الكم .. وجينـز ، ..
مريم شهقت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
داست روح على رجلها .. ألتفت لها مشعل يشوف شـ صاير ، شاف إن ما فيهم شي أبتســم ..
مريم بهمس : موووووت
روح : أصطلبي فضحتينا ..

مشعــل : روح .. شخبار سحر ؟
روح : الحمد لله ..
مشعل : بس إذا خلصتي أبيج تجين وياي بروح أتطمن عليها ..
روح : إن شاء الله ..
ألتفتت لـ مريم ../: سمعتي يعني عطيني عرض أكتافج ..
مريم : هااا ؟ .. لا شرايك أبقى بعد شوي أونسك ؟ ..
روح رافعه حاجب : لا شكـراً .. يلا برى ..
مريم : أفاا .. بطلع لكن يصير خير ..
روح : ه برى برى ..


مريم كانت قاطه الميانه مع الكل وما تزعل ، وهذا اللي طمّن روح .. طلعت مريم من المحـل .. و راحت روح عند مشعل ..
روح : نصعد ؟!
مشعل ابتسم : أكيـــــد ،، ..
راحت روح قدام مشعــل وركبت الدرج .. مشعل كان وراها .. وأول ما وصلوا عند الطابق هو كان واقف مكانه و منزل راسه ومو متحرك ..

روح : سحر مشعل وياي ..
سحر : أوكي لحظة شـوي ..
لفت الشيله ولبســت نقابها ، حاولت تعدل من نومتهـا ، ارتفعت شـوي ، لكن بعد كانت شبه نايمه على السرير ..
روح : مشعــل تعال ..

راح لـ سحر عند السرير .. و ميت ونااسه وأهو يشوفها ضامه المخـده .. والله بعد ما أتركج يا مخدتي العزيزه .. ما أنام إلا وأنتي عندي .. آآآآخ .. نزل على رجله للسرير .. وطل في وجا ..: شخبـارج الحين ؟ ..
سحـر : الحمد لله ..
مشعل قرب منهـا : مو محتاجه شي ..
سحر أستحت .. كان قريب زياده .. بعّـدت شوي راسها على ورى ..: لأ .. شكــراً ..
بدأت عينها تدمع ، [ مو محتاجه شي ] .. راشد كان دايما يقول لها قبل ما يطلـع .. واليوم يرفع إيـده عليّ ..
مشعل قلبه تقطـع عليها ، بدأ يكلمها بـ حنان : أفــا .. سحـر أفـا .. ليــش تبجين ؟! ..
مسحت دمعتها : لا ما فيني شـي ..
أبتســـم لها : ما أنخلـق اللي يخليج تبجين عشـانه ..
سكتت وما ردت عليــه ، تعذب مشعـل وأهو يشـوفها ، متعوّد يسمـع حسها بالمحل كل يـوم ، اليـوم ما لها نفـس لـ شي .. ليتنـي بس أقـدر اسـوي لج شـي ، أو أخليــج قـربي .. لكن .. لكن .. لكن قـــــــــريب إن شاء الله ..

قام عنهـا و توّه يبـي ينـزل ..



سحـر : لحظـة ..!

ألتفـــت لهـا مشعل .. : آمـري
سحر بارتباك : ممكن تسكر الدريشه ؟
وقف مكانه يطالعها .. لو أقـدر بس كنت عطيتج كف .. مستانس على عمري قلت الحين بتقول لي بشتاق لك .. لا تروح الله يخليك وأنا أقول لها مشغول مشغول .. المشكله جافه وأنا مصدق عمري .. بترفع لي ضغطي يوم من الأيام على هالبرود
مشعل : إن شـاء الله ، ..
راح عند الدريشه وسكرهـا .. ما ألتفت لها ، أخذ دفتـره ونزل ..
روح راحت عند سحر وأهي ميته من الضحك : يا معفنه أنتي شكله وده يذبحج
سحر : ليش ؟
روح : مسكين ، تنادينه عشان يسكر الدريشه والله ما تستحين ، مو أنا موجوده ليش ما تقولين لي ؟ ..
سحر : أيييي سكتي ، والله أنا بروحي وجهي محترق ، ياختي نسيت شنو كنت أبي منه .. فشلــــــه ، ولا مسكين يقول لي إن شاء الله ..
روح : يحليله ،
سحر : السـاعه كم الحين ؟ ..
روح : 7
سحر : الله ، أبـي أروح البيت لـ رفـا ، بكـره عرسهـا ، يا قلبي عليج يا رفا ، هي بوقت تبيني اكون معاها
روح بعيـون حزن نزلت راسها : هذا اللي كتبه ربـج ،
سحر حست بضيق صديقتها : روح ، يا روحي أنتي ، خذيها مني أعتذار عن أخوي وحركته السخيفه معاج ،
ابتسمت لها : لا تعتذريـن ، وحتى هو ما أبي منـه أعتـذار ،
سحر : روح ، لا تمثليـن لي إن ما همّـج شي !
روح بوجه بريء : همّنـي أو ما همنـي ، ما راح يتغير شـي ، راشـد صورته بعيني أهتـزت ، بـ حركته معاي وبـ طراقه لج ، هو ما يدري ، لكـن يا سحر كانت أول مره بحياتي أبجي فيها بهالطريقه ، حسيـت نفسـي ولا شـي ، اللي تركني بالشـارع و راح ، حسيــت إنـي ممكـن أموت قدامـه و هو ما همّـه ، حسيـت إنـي مع وحش ما رحـم فريستـه ، ليــــته كان يحـس ، البـرق هز جسمـي ، والمطـر بللني ، و شكل الشوارع بظلامها خوفتني

انكسر خاطر سحر على صديقتها وهي تتكلم بنبـره ألــم ، لمتهــا بخفـه .. : يا قلبـي عليج يا روح ، راشـد جزاه عند ربـج ، ما تسوى الدنيا دمعه من عينج ،
روح تبتسـم : راشـد مسموح ، أهم شي إن ما تضررت ..
سحر رفعت يد روح : وهذا ؟ ..
روح سحبت ايدها .. : هذا ألمـه بالقلب قبل الجسد ..


تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 08:02   رقم المشاركة : 20 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25882

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

- الطابق الثاني مشعـل على طاولة سحـر - ..


أنها امرأه ...!!
ولكن ليست كالنساء
رقيقة ٌ
حسناء
تجيدُ فن الأغراء

كستني من دلالها
أروع اللمسات......!!

هي نجمتي
في ليلتي السمراء

هي شمعتي
في غرفتي السوداء

هي مترفه
في كل ِ ما يعنيه الترف

في مشاعرها
ورقتها
وعذوبتها
هي الأنثى , التي أشبعتني رجوله

هي الصرخه
التي أيقظت قلبي من غفلته
ليعيش معنى أنوثتها
من جديد....!!

أنها امرأه
ولكن ليست كالنساء
جعلت مني (رجل)
ولكن لا كالرجال ...!!
فالعشق

يصنع ُ المستحيلات
وما أنا ألا عاشق
عاشق ..
لتلك الحسناء


العنـوان ..
" على نغم عشقها "


بـ تنهيــده ترك القلـــم ،
بقـى يشـوف لمسـات سحـر على طاولتهــا ، مرتبـه ، ورد أبيـض و وردي في مزهريـه حاطتهـا بطريقـه غريبـه ، وكالعاده مسجلها مفتوح بـ صوت واطي ..


-----


عبد الرحمـــن : ليــش جذي الدنيــا ليــش ؟! ..
أم راشد : شنو ؟
عبد الرحمــن : ليـش أنا مو طويل ؟
أم راشـد : ه ليش تبي تصير طويل ؟
عبد الرحمـن : عشان أقدر أوصل لمفتاح الثلاجه خاشينه عني يالبخلاء
رفا : عداااااااااال على الفصحى ..
أم راشد : يعني تعرف إنك مو مخلي لنا شي بالبيت صح ؟
عبد الرحمن : يعني ما تبوني ؟
رفا : لا
عبد الرحمن يصارخ : خلاااااااااااااااااص .. طلقــــــــــــوني .. طلقـــــــــوني .. ما أبي أعيش معاكم
رفا : .. تكفييييييين يمه شيلي عنه التلفزيون
أم راشد : والله إنكم فاضيين .. أقول عبد الرحمن وين أبوك ؟
عبد الرحمن : نايم مع الخدامه
فتحت عينها : هاا ؟
عبد الرحمن : شنو ؟
رفا : وينها الخدامه من شوي كانت هنا
عبد الرحمن : بغرفتها نايمه
أم راشد : عبد الرحمن !!
عبد الرحمن : شنو يمه ؟ .. أبوي نايم وحتى الخدامه نايمه
رفا : ه خبل والله خبل

دخل راشـد سلّم بدون نفــس و صعـد داره
رفا مستغربه : شفيه ؟
أم راشـد : ما أدري ، خلج مع هذا ، وأنا بروح أشـوفه
رفا : أوكي

صعدت له أم راشـــد طقت الباب ودخلت ، شافته منسدح على السرير ، شكلـه تعبـان أو فيـه شي
أم راشـد : راشـد يمه شفيك ؟
راشد : ما فيني شي
أم راشـد : وين أختك ؟
راشد : بالمحل
أم راشد : ليش ما رجعتها ؟
راشد : يمه خليني بروحي شوي
أم راشد : يمه شفيك ؟
راشد : ولا شي يمه ، بس تكفين خليني بروحي
أم راشد : إن شاء الله بس اذا بغيت شي نادني
راشد : إن شاء الله

-----


سحر : الحين شسـوي ؟ .. ابي اروح البيت .. !!
روح : أمممممم شوفي انا بنزل اتصل على امج بقول لها تقول لأبوج يجي ياخذج .. أوكي ؟
سحر : اييي اييي اوكي .. أنا بقـوم اتجهز ،
روح : تقدرين تقومين ولا اساعدج ؟
سحر : لا شدعوه عاد كلها كف و طيحه أرض ورفسه ..
روح : ه أنزين يلا بسـرعه ..


نزلت روح وشـافت مشعـل حاط راسه على الطاولـه ..

روح : أحم .. أحم ..
فتح عيـن وحده ، شافهــا أبتســم ورفع راســه
روح : لهذي الدرجه تسكر الدريشـه أخذ منك جهـد اللي خلاك تصير تعبان وتنـام ؟
مشعل : ه
روح : والله اللي يشوفك وأنت تقول إن شاء الله ما يقــول هذا مشعـل اللي كان في بيتهـم وقلب وجه سحر أحمر ..
فتـــح عينـه : هاااااااا ؟
روح : أحم أحم .. عبالك ما أدري ؟ .. لا بس ما توقعتها منك طلعت ما تستحي !
مشعل منحرج : أقول لج شـي ما تقولين لأحد ؟
روح : أي افا عليـك بس قول قول
مشعل : تدرين يومها ليـش سويت جذي ؟
روح : ليـش ؟
مشعل : لما شفتها واقفـه ، كان .. كان وراها حشـره ، حطيـت إيـدي ، بس مدري الظاهر كنت أحول نزلت على كتفهـا ، لمـا قربـت راسي منهـا كنت ابي اشيلها ، وأظن إن سحر تموت من الخوف منهم ، ما لقيـت طريقـه ، وما بغيت أقول لها وأخرعها لأني أدري إن بعدها راح تصرخ وفشله لها و لي ، ولما قلت لها " لا تلبسين وردي تراج تعذبين قلبي " ياختي ما لقيـت طريقه اخدرها فيها عشان ما تحس بالحشره غير هذي ، أنتي تعرفينها أكثر مني ، هاذي نقطه ضعفها ، وما عرفت شلون أخليـها تستحي إلا جذي .. [ بدت تتقلب ألوانه ] .. ولا ترى أنا بروحي كنت شوي وأموت
روح : يحليلك
مشعل : بس تكفين روح لا تقولين لـ سـ.........






صوت سحر يقطعهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..!

روح : هذا صوت سحـر ..!

مشعل حذف اللي بايده على الارض و بسـرعه كبيـره صعـد فـوق و روح لحقتـه ، شافوا سحر لاصقـه وجا بالطوف ، و بايدينها مخبيه وجا ، ..

ومن ج ثانيـه شافوا وراها كلب مشعل " جوني " ينبـح ..

مشعل : ه
سحر وشوي وتبجي ..: شيلوووووووووووه عني .. بعدووووووووه ..
مشعل يا حبه حق تطفيرها ، يبي يحرق أعصابها .. صد لـ روح يكلمها ..: أقـول روح خلوه شوي عندكم ، ولا تنزلون الطابق الثاني أو الأول لأن في مصلحين يبون يجونا .. أوكي ؟ .. هالله هالله بـ جوني لا يصير له شي

الكلب كل شوي كان يقرب منها وصوته يعلـى ، وأهي تلصق بالطوف أزيــد ، ..

روح فهمت حركته : .. أهااا .. أووكي .. عادي حتى لو تأخرت .. أنا وسحر نموت بالكلاب
سحر فتحت عينهـا ، وجلست تأشر لـ روح عشان تقول له يوخر الكلب عنها ، وهو الثاني يأشر لها إن يبي سحر هي اللي تقـول

مع هذا سحر كانت معانـده إنها تتكلم ، لـحد ما صار الكلـب قريب منهـا لدرجه إنها ما كانت قادره تتحرك من مكانها ..
بصـوت خوف و صياح : مـ .. مـ .. ممكن توخره عني ..
مشعل يستهبل : تكلميني ؟ ..
كانت شوي وتذبحه ، شهالبرود ..: أي

مشعل بقلبه .. والله و فزنا عليج يا سحر ..
راح قرب كلبـه وناداه .. نزل له و بدا يمسـح على راسـه ، كان الكلـب شكله حلـو ، لونه أبيـض ، وما يسوي شي ، بس سحر تخاف من كل شــي ..

لما شافت الكلب وخر عنها شالت ايدينها عن وجا ،
ابتسم لها مشعل : خلاص ؟
نزلت راسهـا وبإحراج : خلاص ..

مشعل متونس يا قلبي على هالخلاص بتذبحني هذي يوم من الايام ، صبري علي يا سحر إن ما خليتج اليوم تتكلمين بدل هالسكوت والبرود ما اطلع أنا مشعل ..
سوى نفسـه يبي ينـزل

فتحت عيـنها سحـر .. لا يكون يبي يخليه لنا هنا .. تأشـر لـ روح ، و روح لا حيـاة لمن تنــادي ..
سحر : بتخليــه ؟!
مشعل : ايه ؟
سحر : لا !
مشعل : شنو لا ؟
سحر منزله راسها و براءه : بس أنا .. أنا .. أنا أخاف !
مشعل : أهاا ..

سكت عنهـا وكمّـل دربـه ، سحر واقفـه .. شفيـه هذا ؟ .. أكيـد ما يفهم .. أقـول له أخاف .. يقول لي أها ويمشي ..
سحر : ما شلته !
مشعل : اهااا .. كنتي تقصدين إني أشيله ؟ ..
سحر شوي وتذبحه .. يستهبــل علي الأخ .. !!
سحر : إذا ممكـ .. " قرب منها الكلب " صرخت بصـوت خفيــف [ اااااا ] .. إي .. إي ..

صفق مشعل لـ كلبـه و راح قربـه ..
مشعـل : تخافين من الكلاب ؟
سحر : أي ..


روح تصارخ : سحوووور .. وصـل أبـوج ،، ..
مشعل بقلبه .. : أففف والله مو وقتك !! ..

سحر : يلا روح قلبـي ..
مشعل وقف .. روح قلبي ؟ .. أنا قلبها ؟ .. وين اروح ؟ .. أناااااااااااا قلبها ؟؟ .. لا راح يموت قلبيييي اليوم .. أنا قلب سحررر .. والله أنتي اللي قلبـي .. وييييين اروح ؟ .. لو تبيني أروح آخر الدنيا بروح لأجل هالعيون .. آآآآآآه أنا قلبهاااااا


سحر : رووووح ؟ .. وينج ؟ ..
روح : هلا وياج ..
سحر : أقول لج يلا روح قلبوو .. بروح أنا الحين .. بكره من الصبح أنتي في بيتنا أوكي ؟
روح : أوكي ..

مشعل وااقف .. يعني كانت تقصد روح ؟ .. ما أقـول إلا الله لا يسعد امج يا روح على هالأسـم .. وأنا أقـول معجزه يعني ؟ .. سحر تقول يا قلبـي ! .. اقول استريح مكانك يا مشعل ولا تصدق عمرك

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياطر جيبي >>> الاختبارات وماتسوي(( نشوفكم بعد اسبوعين)).. كيبورديه شاعرةالمليونksa مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 39 20-12-2007 05:46
أحمر X أحمر لأحلى صبايا >>> •●£نوسا الننوسه£●• مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل 20 28-11-2007 12:20
هوشه بين بنات علمي وبنات ادبي >>> لايفوتكم ضحك قمر سيهات مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 26 22-11-2007 02:57
لازم نشوف سطح مكتبك >>> نفتشه >> الشرطة الطير الكاسر مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 4 19-11-2007 03:02


الساعة الآن 05:04.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون