مرحبا بكم

{ - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - } >>> روايه رووووعه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-10-2007, 03:21
الصورة الرمزية (Barbrara-Moari)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 548
معدل تقييم المستوى: 197
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي { - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - } >>> روايه رووووعه


الروايه:{ - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - }

للكاتبه: سحر عيونها


قصـتي الأولى أتمنى أنها تنال إعجابكم
شوي في بدايتها غرابـه ، لأنها ما راح تحتوي على تعريف بالشخصيـات ، ولكـن التعريـف راح تعرفونه من خلال متابعتكم لـ مجريات القصـه


سحـر عيـونها ، من هنـا تبـدأ










سحر بـوناسه : قــــول والله ؟
راشد : يـه .. قلت لج والله ! ..
سحر : بعد أهلــي أنــت .. أنا من زمان أقول ماكو أحد مثل أخوي ..
راشد : أيه .. سوي نفسج طيبه وحبوبه ..
بدلع : أفــا .. أنا مو طيبه ..
راشد : لا تتدلعين علي لا ..........
قطعهم صوت جوال راشد ..
راشد : حيـا الله بـو عزوز .. وينك يالقاطع
مشعل : وعليكم السلام ..
راشد : ه يازعم تحرج مع وجهك ؟ ..
مشعل : أنت حد يطلعك ؟ أنت لازم تقعد بالبيت تعفن وما أحد يسوي فيك عمل خير ..
راشد : أفــا .. أفــا .. أمس كنا الحبايب واليوم ابد مو قرايب ، كني قلت شعر ؟
مشعل : بلا كلام فاضي وأجهز 10 دقايق وانا عند باب بيتكم ..
راشد : وين بتاخذنا اليوم ؟
سحر تأشر له أنه ما يروح
مشعل : ما ادري باخذك وبنروح لحمود الاماراتي
راشد : خلاص .. عشر دقايق وانا جاهز
مشعل : اوكي حبيب القلب لا تبطي ..
راشد : ابشـر .. فمان الله
سكر راشد الجوال و وقفت له سحر متخصره : وين اللي بيأكلني اليوم من مطعم لا صار ولا بيصير ؟
راشد : ه أقول سحوور
سحر بحاجب مرفوع : خير ؟
راشد : خليها يوم ثاني .. والله مشعل صار لي شهر ما أدري عنه ..
سحر : وأنا شكو بمشعل أو أمه ؟ .. لا تسوي لي فيها اذا وعد أخلف .. ترى والله ما أحللك ! ..
راشد ابتعد عنها : هــي أنتي .. لا تهدديني مع ويهج .. اليوم ما عشيتج بكره اعشيج .. والمطاعم بتطير يعني ؟ ..
سحر : أنت احد يصدقك بشي ؟ .. أقول روح لمشعل لا تجرح مشاعره
راشد : سخيفه
سحر : انت اسخف
دخلت عليهم أم راشد المجلس : شفيكم ؟
راشد : ما فينا شي .. أقول يمه أنا بطلع تبين شي ؟
أم راشد : لا يمه سلامتك .. حط بالك على روحك ..
سحر : والله كل يوم نروح المدرسه ونرجع لا حطي بالج على روحج ولا هم يحزنون ..
راشد طلع لسانه مثل اليهال : حررررررررره
سحر : تعال قول لي سولفي عن صديقاتج
راشد : من حلاتهم عاد ؟ .. كلهم مثلج
سحر : ارجـــوك .. ربعك اللي كل واحد توم كروز ..
راشد : ما اضيع وقتي مع الـ .........
سحر بصوت عالي تكلم أمها : شفتـــــــــــــي ؟ بعيونج شفتي .. يسبني .. وانتي ساكته ..
أم راشد : وجعتوا راسي من الصبح بصوتكم
راشد باس راس امه : مع السلامه يمه
ام راشد : في حفظ الله
طلع راشد من البيت وبقت ام راشد و سحر
ام راشد : غرفتج أبوي راح يرتبها ؟ ..
سحر واهي تقرض اظافرها : وي يا حلاته جدي بيطلع من القبر ؟
ام راشد : تستخفين بدمج ؟
سحر : بعد عمري انتي يمه .. والله هلكانه .. يكفي اليوم الغدى علي
ام راشد : لااا اللي يسمع يقول طابخه هامور .. مو كأن صحن عدس
سحر : حلفي مو حلو ؟
ام راشد : ما قلت مو حلو .. بس صحن عدس يعني ما يتعب !
سحر : لأنج ما تعرفين تسوين فـ تقولين ما يتعب
ام راشد : ما أدري منو اللي علمج تسوينه يعني ؟
سحر : خخخ .. انزين يمه بصعد داري ..
دخلت عليهم رفا بإيدها كاس الكوفي : هااي
سحر : وكل يوم ابوي يشتري كوفي على حسابج ؟
رفا : تدفعين من جيبج ؟
سحر : لا بس .. ذبحتينا بريحته ما أحبه ..
ام راشد : الا اليوم طالعه من الغرفه ؟
رفا : ما تبوني برجع ترى ما عندي مانع
سحر : لا عيوني بتقعدين هنا ..[ باستهزاء ] الا قولي لي اليوم ما عندج أحد بالمستشفى مات ؟
رفا : قص بلسانج .. عبالج مثلج بنت الثانويه ؟ .. أنا جامعيه عيوني
سحر : شوي شوي لا يسيح نصج .. من حلاتهم الجامعيات يعني ؟
رفا : مو أحسن من البنات اللي يلبسون مريول وكل يوم عندهم واجبات ..
سحر : طيــري زيـن
رفا : ما عندي اجنحه ..
سحر : بااايخه
رفا : أحترمي اللي أكبر منج
سحر : يا كــرهج لما تقولينها
رفا قعدت عند امها : طيب واقفه وين رايحه ؟
سحر : السوبر ماركت .. جايه معاي ؟
رفا : خفيفه .. وين بتروحين ؟
سحر : يعني وين .. باروح غرفتي
رفا : شو بتسوين ؟
سحر : بسج أسئله عاد .. بتكلم بالتلفون
رفا : وليش ما تتكلمين هنا ؟
سحر: لأن شوفي ( تأشر على أمها ) بدأت سهرتها مع قناة الجزيره .. الصوت لآخر الدنيا وين أتكلم
رفا : طيب خلاص بروح معاج
سحر : شكو ؟
رفا : كيفي

----------

محمد : مشعل .. يا اخي شغل شي قاعدين جي
مشعل : ما عندي شي اشغله
محمد : أنا عندي شريط يديد
مشعل : ما ابي اسمع اغاني
محمد : ليش ؟
مشعل : مالي نفس ارقص زين ؟
محمد : لا صدق صدق ..
مشعل : الهدوء حلو .. وبعدين كل واحد واهو يغني تحس انه بيموت .. يبه خلنا منهم
راشد : أوقف مشعل وقف هنا .. بانزل آخذ لأختي عشا .. واعدتها اليوم اني باخذها للمطعم وما قدرت
مشعل : أووكي .. وقفنا .. أنزل
طلع راشد من السياره وبقى مشعل ومحمد يتكلمون
محمد : الا شحال حمود ؟ ..
مشعل : حمود أمس مثل حمود اليوم وبكره
محمد : خيبه .. للحين مثل قبل بس سفر ؟
مشعل : ايه
محمد : ما نشوفه يسير الامارات ؟
مشعل : والله كل يومين هو بالامارات ..
محمد : واذا هناك ليش ما يقول لي ..
مشعل : يقول انك بخيل وما تضيفه
محمد فاتح عينه : أونه بخيل !
مشعل : ه اتغشمر .. بس ماله خلق
محمد : لا قول له اكرام الضيف واجب ..
مشعل بملل : رقمه عندك كلمه ..

-------

سحر : أوكي سارة أنا اخليج الحين لأن رفا ذبحتني حاطه اذنها عند السماعه
سارة : ه سلمي عليها حييييل
رفا تصارخ : الله يسلمني
سارة : ه والله خبلة اختج هاذي
سحر : خخ ما عليج منها .. يلا نتلاقى بالمدرسه ..
سارة: أوكي مع السلامه
سحر : الله يسلمج ..

سكرت التلفون ومسكت رفا من اذنها : ليش قاطه اذنج عندنا ؟
رفا : تركي اذني واحترمي اللي اكبر منج
سحر : أووف ذبحتيني أكبر منج وأكبر منج يه ؟
رفا : عيوني فرق بينا 7 سنيييين .. أحترميني
سحر : شنو هالنظريه السخيفه ؟ .. واكبر مني بـ 7 سنين .. مو يمكن انتي يالكبيره يالمتعلمه ما تفهمين اشياء وايد انا افهمها .. وبالله عليج باين ان انتي الكبيره ؟ .. العمر مو متى انولدتي وكم صار لج من انولدتي .. ولا تحسبين كل صغير سن صغير عقل وتفكير وفهم .. الانسان يعرف عمره بقدر ما شاف من الدنيا ..
تشوفين صغير عمره 10 سنين يفهم أكثر من اللي عمره 20 .. ليش ؟ .. لأن شاف من الدنيا اشياء اكبر من اللي شافها بو 20 سنه ..
رفا : خلصتي الفلسفه ؟
سحر : رجاءً لا تستخفين بكلامي .. هذا ومسويه نفسج جامعية ؟
رفا : سمعيني عيوني ماني فاضيه لكلامج السخيف
سحر : أقول برى غرفتي يلا برى ، أنا الغبيه اللي قاعده أكلم اشكالج
رفا : قطـــع ، على آخر عمرها رفــا الدكتورة تكلم هالمستوى من الناس
سحر : أقول قلب ، عرض اكتافج لو سمحتي
طلعت رفا من الغرفه وراحت سحر للتلفون تتصل على راشد

محمد : مشعلوو النقال يرن شوف منو
مشعل : لا ما أبي
محمد : قلت لك رد
مشعل : لحظة ، كاتب سحر ، الأخ ساحر ؟
أصبر أصبر

سحر : ألوو
مشعل : هلا
سحر : السلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام
سحر : راشد؟!
مشعل : لا مو راشد
سحر : أوكي السموحه ، يلا مع السلامه
مشعل : لا لا .. لحظة ، أنا صديقه ، هو ناسي النقال بالسياره ، رايح يشتري عشا لكم ، تبين أقول له شي
سحر : والله ؟ .. رايح يشتري فديته أخوي الطيب
مشعل قعد يضحك على هبال سحر
أنحرجت : سوري ..
مشعل : لا عادي ، تبين أقول له شي
سحر : لا بس قول له إذا يبيني أسوي له عشا خله يدق علي ، وإذا ما يبي بالطقاق ، عساه ما أكل إن شاء الله أصلا راح يوفر عليـنــ .. [ وعت لنفسها ] ، أأأأ .. أقصد خله يدق وبس
مشعل : تامرين الشيخه
سحر : مشكـور ، يلا مع السلامه
مشعل : الله يحفظج
سكرت التلفون سحر و وجها يتقلب ألـوانه ، أنحـرجت حيـل

محمد يمثل : آخ قلبي ، ذبحتني ، أسرتني ، من أول ألو سكنت قلبي
مشعل : جب يلا جب
محمد : ه يحليلك ، إلا شفيك تتكلم وكأنك بتموت؟
مشعل : من هذا اللي اسمه راشد ، كل هذا عشا
دخل راشد السيارة ..
راشد : تأخرت عليكم ؟
مشعل : لا ما تأخرت ، بس لو كنت نايم داخل أحسن ترى
راشد : حبيب قلبي أنت
محمد : رشود في وحده دقت عليك
مشعل : شفت أسم سحر ، قلت يمكن تتعامل مع سحره وأحنا ما ندري طلعوا البيت ، وتقول لك أختك دق عليها إذا تبي عشا
محمد : وتقول لك إذا ما تبي .....
يقطعه مشعل : ه ما عليك منه بيقعد يألف ، أقول دق عليها ، وإذا بتسوي لك عشا أعزمنا معاك
راشد : خخخ أوكي

راشد : ألوو
سحر : هلا
راشد : ها سحوور يقولون تبين تسوين لنا عشا
سحر : أيه ما تبي ؟ .. أوكي مع السلامه
راشد : هيي أنتي هيي ، ما قلت ما أبي
سحر : خلصني شتبي ؟
راشد : أووف نفس خايسه
سحر : بعـد ؟! ، تسبني ؟ .. بشوف منو يسوي لك
راشد : أممم العشا اللي جبته آكله بروحي ؟
سحر : أففففف ، أنزين شتبي ..
راشد : أمي تعرف اللي اكله ، بس شوفي زيدي الأكل معاي اثنين
سحر : نعم ؟ نعم ؟ لا يبه ماني مسويه زياده
راشد برجا : سحــــــــــــــر
سحر : أنــزين ، متى بتوصل ؟
راشد : مدري بعد ساعتين يمكن
سحر : أوكي ، مع السلامه
راشد : الله يسلمج

مشعل : هااا لنا مكان ؟
راشد : أفــا عليك بس

سحر بتأفأف : أوووووه أنا شكو باصدقائه يعني ؟ .. والدتهم وناسيتهم ؟
رفا : هاي ما أحد قال لج سوي نفسج طيبه
سحر : وأنتي من وين طلعتي ، اليوم شفيج قاعده مغثه على كبدي ؟
رفا : خخخ وشسوي ؟ .. اليوم إجازه
سحر : أف إجازة وسحـر تتعذب
رفا : يحصل لج أني أقعد معاج يالخبله ؟
سحر : رفا ساعديني بالعشا بلييز
رفا : أناا شكو ، طبخي أنتي وبعدين شوفي أنتي قدمي العشا يمكن واحد منهم ما عنده نظر ويخطبج
سحر : جـــــــــــــــــــــــــــــب ، والله ما تستحين
رفا : قومي زين صرتي 17 يلا خلصينا
سحر : وأنتي 24 ، ليش مو أنتي اللي تخلصينا ؟
رفا : تبيني أنـــا آخذ أي أحد ؟
سحر : قطــع غرور مدري على شو ، من حلاتج عاد ؟
رفا : أحلى منج يا أم عيون
سحر : حلااتها عيني كبيــره تهبـل ، مو مثلج تقولين يابانيه ، أقوول ماما ، أنتي فاتحه عينج ولا مسكرتها
رفا : ثقيله ما تضحكين
سحر : أقول وخري بروح المطبخ

------------

هيـام : كلمتي ثقيله الدم ؟
ساره : لا عاد ، مدري ليش ما تحبينها ، والله إنها طيبه
هيام : جد والله ؟ .. أي طيبه الله يهديج بس أهي لاعبه بعقلج ، أقول سكريها سيرتها مالي نفس أرجع ، قومي بنغير جو
ساره : وين نغير ؟
هيام : يعني وين ، نبي نطلع
سارة : الله ، الحيــــن !
هيام : ايه الحين شفيها ؟
ساره : لا بس الوقت متأخر
هيام : أووه لا تسوين فيها متأخر ، يلا ترى حدي متضايقه
سارة : أوكي بس أخبـر أمي
هيام : يا الله على دجاجه أمها

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 18-10-2007, 03:23   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

لولوة : ماااي ماذر ، مااي ماذر
أم فيصل : تكلمي عدل أنتي
لولوة : واي يمه ؟
أم فيصل : أقول مستانسه على عمرج بكلمتين الأنجليزي اللي تعرفينهم
لولوة : تحبطون الواحد أنتو ، أنزين بروح حق سحر
فيصل : سحر يطيحج بفراشج قولي آمين
أم فيصل : يـــه شكو تدعي على بنتي ؟
فيصل : رشود قايل لي قول لها ما تجي
لولوة : بس سحر كل تقول لي تعالي
فيصل : مو يالخبله تجاملج
لولوة : يـــه أنت شكو هاا شكو ؟ .. كيفي كيفي
فيصل : بقص لسان بنتج
لولوة: يمه يمه خوفتني ، أقول اقلب وجهك
أم فيصل : حبيبتي إذا رحتي عطي سحر فستانج أهي تعرف تخيط
فيصل : منو قال بوديها أصلا عشان تعطيها الفستان
لولوة : لا أبوس أيدك أبي أروح معاك
أم فيصل : أبوك بيوصلها ، أنت أقعد
لولوة تطلع لسانها : وييييييييييييو
فيصل : باكفخها
أم فيصل : أعووذ بالله منكم !
-----------------
راشد : درب .. درب
سحر : رفووي تعالي المطبخ وصلوا ..
راشد : حيااكم شباب
محمد : اللــه ، عندكم بلاي ستيشن أبا ألعب
مشعل يدوس على رجله : [ بهمس ] أثقل لا تفشلنا
راشد : خخخ يعني في شي جديد ، خلص عشا وأقعد على كيفك ألعب
محمد : وأحنا شايفين عشا
راشد : ه حبيبي انت ، أصبر الحين بجيبه ، مع إني قايل لهالخبله تحطه ، بس أصبر شوي
طلع راشد من الصاله وبقى مشعل ومحمد .. والباب كان مفتوح شوي
محمد : مشعلووو ، شووف في صوت بنت الظاهر هاي اللي رمستها
مشعل : نزل عينك بط فيها
محمد : يــه ليش ؟
مشعل : أنت ما تستحي ؟
محمد : ليش ؟
مشعل : ترضاها على أختك يالحيوان؟
محمد : وأنت ليش معصب جي؟
مشعل : بعد أنت تقهرني

-----------
راشد : وين العصير ؟
سحر : وين عشاي ؟
راشد : العشا بالصاله ، بس قولي لي وين العصير
سحر بإبتسامه : ما ســويت
راشد : ومستانسه على عمرج ؟
سحر : أنت ما قلت لي !
راشد : أفففففف الله يعين اللي بياخذج
سحر : تقصد يا هناه
راشد : لا تطولينها يلا روحي سوي لنا عصير برتقال
سحر : أففففف أنزين

------------

راشد : حيا الله الربع
مشعل : الله يحييك
محمد : اللـــــــــــــه ، شكله روعه ، أقول مو حاطين لنا فيه شي ؟
راشد : لا بس بالصحن اللي على طرف حاطين شويه هيروين عن خاطركم ، تستخف بدمك حضرتك
مشعل : ما عليك منه ، حيـاك معانا ، تراك من أهل البيت
راشد : والله ؟ مشكورين ما تقصرون
محمد : أقول سكر الباب ما اباهم يشوفوني وأنا اكل
مشعل : صدقني بتلوع جبدك وما بتاكل شي إذا شفته

-------------
سحر : أفففف
رفا : شفيج ؟
سحر : شفيني يعني ، حابسينا بالمطبخ تبيني أرقص ؟
رفا : ومنو قال لج قعدي بالمطبخ ، صعدي دارج
سحر : والصحون تغسلينهم أنتي ؟
رفا : لا عيوني ، أنا بروح أنا بكره عندي دوام
سحر : روحي
رفا : سلمي لي على الشباب وإذا في واحد حلو قولي لي
سحر : والله قليله أدب
رفا : من حلاتهم عاد ، بالله باخذ ناس جذي
سحر : وهو أنتي تدرين منو اللي داخل ؟
رفا : منو
سحــر بهمس : ولد العبد الله
رفا : حلللللللللللللللللللفي
سحر : والله
رفا : ولد العبد الله في بيتنــا !! ، ياااااااي ، أقول سحور ، لما يطلع يمكن تطيح صورته أخذيها وعطيني ، يقولون عنــه يدووخ ، يطيير ، يذبح ، يعذب
سحر : رجاء لا تتغزلين فيه
رفا : ريلج وأنا ما أدري
سحر : جبي زين

---------------


مشعل : آآآآخ تسلم الأيادي أما الأكل شي غير طبيعي
راشد : بالهنــا
مشعل : حموود أنا باطلع باخذ شي من السياره وراجع
راشد + حمود : أوكي
طلع مشعل من الصاله وفتح الباب إلا يشوف أيد لولوة على الباب
لولوة : يمــــــه منو أنــت !!
مشعل : أنا مشعل
لولوة : ما قلت شنو أسمك ، قلت منو أنت
مشعل : صديق رشوود
لولوة : أهــا ، طيب من شكلك كأنك ماخذ راحتك في بيتهم ، عشان جذي ناد لي سحر
مشعل : شتبين فيها ؟
لولوة : أبيهـا تخيط فستاني
مشعل : وأهي تشتغل عندج مثلا ؟
سحر وأهي ورى مشعل : لولوة حبيبتي عطيني الفستان
مشعل أنحرج منها ألتفت عشان يبي يروح الصاله ، إلا إيده لمست صحن العدس اللي كان بإيـد سحر وطاح على رجلها
سحر بصوت خفيف : آآآآآآآآآآآآآي
لولوة : سحـــــر
مشعل ما عرف شنو يسوي : أختي ؟ .. تعورتي
سحر بعيون مسكره : لا ما فيني ،، آآآخ
مشعل : لا جد قولي لي ، أخذج المستشفى ؟ .. شكلج متعوره حيل
سحر : ما يحتاج ،، ما فيني شي
لولوة : الولد خايف عليج ، روحي معاه
سحر شافت لولوة بعيون حاقده : قلت ما صار لـ ،، [ تصاارخ ] أآآآآآآآآآآآآآآ
مشعل : سحـــــــــر
سحر ولولوة سكتوا
حاول يغير الموقف فراح ينادي راشد : رشووووووود
راشد سمع صوته يصارخ ركض له : خير شفيك ؟ .. سحر شفيج طايحه على الأرض
مشعل : كنت أنا أبي ......
سحر تقطعه : كنت ابي اعطي لولوة صحن العدس وطاح من أيدي
راشد : أشوف ريلج وين تعورتي
سحر بعيونها تأشر
حس فيها مشعل : أقول راشد ، أنا بروح الوقت تأخر
راشد : لا وين تروح مشعل خلك هنا
مشعل : لا بروح ، نزورك مره ثانيه إن شاء الله
سحر بصوت ناعم : بتـروح وأنا تعبت وأنا أسوي لكم حلويات ؟
راشد : ايه يبه ماكو طلعه إلا لما تذوق حلويات أختي
مشعل : بس ...
راشد : لا بس ولا شي ، أدخل داخل ، انا بحمل سحر إلى غرفتها وراجع لكم ، بس قول لمحمد ترى الصحون ما ينأكلون

---------------
مشعل : وأنت للحين تاكل ؟
محمد : أكلهم حلو
مشعل : الحمد لله والشكر ، أقول حمود ما نبي نطول عندهم
محمد : ليش ؟
مشعل : شوف الساعه ، وبعدين بكره مدارس
محمد : وإذا مدارس شو نسوي ؟ راشد مو بالمدرسه
مشعل : أفهــم يا غبي ، خواته بالمدرسه
محمد : ونحن يالسين بحظن خواته يعني ؟
مشعل : أفففف ، خلصنا يلا
------------------
[ يوم جديد ]
في المدرسه
سحر : أفففففف تعباانه أبي أنام
روح : ليش سهرانه يا حظي ؟
سحر : مو لأن كان عندنا ضيوف
روح : إلا تعالي شفيها رجلج ؟
سحر : ما فيها شي بس صحن العدس طاح علي
روح : أهاا ، أنزين جم واحد أهم ؟
سحر : أمم ولد العبد الله و الثانــ ،،،،
روح مسكت إيد سحر : هااااااااااااااااا ، ولد العبد الله في بيتكم
سحر بغرور : ايه ، شفيها يعني
روح سحبت سحر من ملابسها : سحوور شفتيه ؟ فيس تو فيس ؟ ..
سحر : لأ
روح : مينوونه أنتي ؟
سحر : يمه ليش شسويت ؟
روح : في وحده ولد العبد الله يكون في بيتهم وما تشوفه ولا تتأمل جماله
سحر : عبالج انا مثلكم ما أستحي على وجهي ؟
روح : سحوور هذا عذااب ، حتى لو تموتين حيـا ، جدامه ما تقدرين تشيلين عينج من عليه
سحر : الحمد لله والشكر ، أقول قومي راح تبدي الحصه ، إلا على طاري الحصه وين سارو ، العاده أشوفها عند الباب واقفه لي ؟
روح : شفتها مع هذيج المعفنه هيام
سحر : شنو معفنه أنتي ما تعرفين تتكلمين ؟
روح : تقهرررررني والله تقهررررني حركاتها مأساه
سحر : بسج حش في العالم ، تشوفين أبله تسنيم الحين تتوعد فينا ..
روح : يمه خوفتني عاد !!

-------------------
تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 03:24   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

مشعل : حموود
محمد : ....
مشعل : حمووود
محمد : ....
مشعل : حمود و وجع إن شاء الله
محمد : أففف شتبا ؟
مشعل : أف فشله
محمد : شو فشله ؟
مشعل : طيحت الصحن على رجل سحر
محمد : سحر ؟
مشعل : أخت راشد
محمد : صارت سحر حرف ؟ ، وبعدين أنت اللي طيحته والله ما تستحي
مشعل : مو قلت لك ، والله فشله
محمد : عادي ابويه إلا ما تعرفها
مشعل : شكلها وأهي تتألم عذاب
محمد : مشعلووو ، البنت متغطيه أنت شدراك ؟
مشعل : ها ؟ لا بس لما طاحت ، اللي ......... ، وبعدين أنت شكو ؟
محمد : هااا ليكون حبيتها من أول صحن عدس
مشعل : ، لو أحد سمعك بيقول لك تقول نكته ، بالله مشعــل على آخر عمره يحب ؟ .. يا أخي خليناه لكم ..
محمد : و زوجتك ما راح تحبها ؟
مشعل : أمممم مدري بفكر ، والله إذا طلعت سنعه وتسمع الكلام .. نغصب نفسنا ونحبها
محمد : ما أقول إلا الله يعين اللي بتاخذك
مشعل : تقصد هنيالها
محمد : أنزين خلصني ، أنا وراي شغل
مشعل : له له له ، لا ينط لك عرج بس ، أي شغل يرحم والديك بروحك بطالي ؟
محمد : بطالي ؟ .. والله أبوك عنده شركه كبيره وأنت بعد بطالي
مشعل : والله لأني أدرس ، وهو ما يبيني أدرس وأشتغل ، عشان ما يأثر علي
محمد : يرحم أمك بس ، إلا ما قلت لي وين راشد ؟
مشعل : مدري فيه ، أصبر بس أنا اوريك فيه ، هذا وأنا قايل له تعال لي

--------------------
الاستاذه تسنيم : أنتي يا بنت
سحر : يا عيون البنت
البنات :
الاستاذه : أصطلبي
سحر : إن شاء الله .. خير أستاذه أكو شي ؟
الاستاذه : بتتكلمي في أيه أنتي مع دي ؟ ..
سحر : إستاذه ما تكلمنا
الاستاذه : بتكزبيني يا بنت ولا أيه ؟ .. بازني سامعاكو .. بتأولو حلو .. ومش عارفه ايه
سحر : لا استاذه شنو حلو .. ما نتكلم عن شباب أحنا .. أستغفر الله عيب ، هذا وأنتي مدرسة دين
الاستاذه : تفهميني بشغلي ؟
سحر : لا حشــى علي والله .. بس أنتي تتهميني
الاستاذه : ورى يا بنت .. اوأفي ورى ..
سحر : نعم ؟
الاستاذه : تستعبطي علي ؟
سحر : مع أحترامي لج ، ماني رايحه
الاستاذه : أيــــــــــــــــــــــــه ؟!
سحر : تبين أطلع برى بطلع ، بس إني أوقف ورى لا أسمحي لي .. إذا أنتو توقفون فهذا لأنكم تحصلون رواتب كل شهر ، بس أنا لو وقفت ورى شبستفيد ؟ .. بتعطوني راتب ؟
الاستاذه : أنتي محدش كسر لك دماغك ؟ ..
سحر : هـــه ما عـــــاش
طلعت سحر من الصف ، والبنات كلهم مندهشين
الاستاذه : درس اليوم مشــروح
روح : أفااااااا ابله ليش ؟
الاستاذه : ما يدخلكيش أنتي
روح : أستاذه باجر أمتحان ، ما يصير ما تشرحين !!
الاستاذه : هو أنتي عايزه تلحئيها ولا أيه ؟
روح : كيفج
الاستاذه : برى أنتي كمااان .. بـــرى
روح : أوكي
طلعت روح من الصف أهي بعد .. وركضت لسحر اللي كانت واقفه تشوف حديقه المدرسه

روح : يتهنـــى به اللي ماخذ عقلج
سحر : ....
روح : سحــر .. سحـر
سحر : هلا
روح : وين يبه وين ؟ .. ها وين وصلتي للكوشه ولا طياره العسل ؟
سحر : هاا ؟
روح : تفكرين بمنو ؟
سحر : ما أفكر بأحد
روح : عليييييييييييييينا ، ما قط عليج كلمتين غزل ؟
سحر : أنتي هييي هييي هييي .. وين قاعدين ؟ .. شنو كلمتين غزل ؟ .. قلة أدب والله .. وبعدين تعالي منو قال لج إني أفكر باحد .. ويييع مالت عليج .. عبالج فااضيه ؟ .. ولا مخي بنعالي حاطته مثلكم
روح : وي أسم الله علي
سحر : أجل لا تقولين لي فاهمه ؟
روح : خخخ لا بس شكلج قدام الحديقه والشمس بعينج ، وشعرج يطير ، كأنج جوليت تنطر روميو
سحر : أم الملاقه من صباح الله خير
روح : بل فشلتيني .. أنزين ما قلتي لي عن اللي صار أمس
سحر : شنو صار ؟
روح : يوم ما كان مشعل في بيتكم
سحر : أففف لا تلوعين جبدي لو سمحتي
روح تمسك رقبتها : مااااااااااااااااااااالت علييييييييييييييج يا حماااره .. مشعل صار يلوع الجبد .. صج ما عندج نظر .. صج غبيه .. صج ناس ما تفهم ولا تحس .. مالت بس مالت .. والله بس لو عندي اخو أخليه يرافجه .. مو أنتي يالخبله .. ولا كان يبي يوديها المستشفى وما رضت .. لأنج ثــوره وما تتعلمين .. كان قلتي له أوكي .. وكل دقيقه قلتي آآي .. وبالمستشفى تقولين ما أقدر اوقف .. فـ يروح ياخذ لج كرسي متحرك .. بعدها يمسك أيدج عشان تقعدين .. وأنتي بنعومه تمسكين أيده ، طبعا بعدها ما راح يترك أيدج فـ ....
تقطعها سحر : سخيييييييفه وربي سخييييييفه .. وايد متأثره بالأفلام حضرتج ..
روح : أنزين سحوور شفتيه ، شفتي شكله
سحر : لا
روح : حلفي !
سحر : والله ..
روح : مينووووووونه .. أنزين ما امممم .. شنو كان لابس ؟
سحر : أممممم على ما أظن كان لابس جينز وفانيلا
روح : وااااااااااااااااااااااااااي عمري الجينزز .. وااااااااااي ، أمانه كان فاتح الزر ؟
سحر مو فاهمه : أي فاتح زرين من فوق بالفانيلا
روح تنام على سحر : هــــــــوا .. هـــــــــوا .. واي قلبيييي .. أكيد صار شكله اينن وأهو فاتح الزر .. وااااااي عذااااااااب .. عذاااااااب .. سحر .. أنتي أكيد طاح صحن العدس من جماله .. ما قدرتي تقاومين صح .. سحووور شفتي شعره .. طويل مو ؟ مو ؟ مو ؟ .. آآآآآآآآآخ قلبي .. قولي له صديقتي للحين ما تزوجت ما تاخذها ؟ .. أي أي كان لابس النظاره السوده اللي يلبسها ؟ .. لا تقولين أي الله يخليج .. لأني بمووت ترى .. ما أتحمـــــــل ..
سحر عصبت : أقول قلبي ويهج عني لا أعطيج بكف يسنعج يالسخيفه .. ما عندج سالفه .. ذابحه عمرج على هذا ؟ ..
روح : أنتي روحي فحصي النظر الله يخليج

-------------

راشد : وأجتمعـــــــــت شله الفسـاد
مشعل : أحم .. أسمح لي أنا مو فاسد
راشد : خخخخ عندنا أحنا مو فاسد ، ولكن عند أختي أكبر فاسد
مشعل : هاا ؟
راشد : لأن شوف الاشرطه اللي موزعه في كل مكان ، هذا الفساد بعين أختي
مشعل : أدري إنه فساد .. بس هذا حموود اللي مخربني
محمد : هاا أبويه ؟
راشد : ما تشوف نغمتي نوكيا ، أقول لك مره سمعت نقالي يرن بأغنيه الجسمي ، ما بغيت غير راسي ، حذفت الجوال على الطوف
مشعل : أووووف .. اجل لا تشوف نقالي
راشد : إذا ما تبيه بس قول لي بعطيها ..
مشعل : خخخخ ما شاء الله عليها ..
محمد يحرك راسه مع الموسيقى : أحبك .. أحبك .. أحبك ..
.. تــــرن تـــرن ..
راشد : ويت شباب
..
راشد : ألووو
سحر : السلام عليكم ..
راشد : وعليكم السلام ..
سحر : راشد
راشد : نعم ؟
سحر : أول شي شهالصوت اللي بالسياره ؟
راشد : هاا [ يأشر لمشعل عشان يسكر المسجل ] ..
سحر : قلت لك شهالصوت ..
راشد : ه ما في شي شفتي ، المهم أنتي مو بالمدرسه ؟ ..
سحر : بلا
راشد : أجل ليش متصله ؟
سحر : أبيك ترجعني البيت
راشد : ليــــش إن شاء الله ؟
سحر : بطني يألمني
راشد : بس أنا ما عندي سياره
سحر : تصرف ياخي
راشد : أوكي .. أوكي .. يلا فمان الله
سحر : الله معاك

-----
محمد : شو صاير ؟
راشد : أقول مشعل نزل هذول بيوتهم و أخذني لمدرسه أختي ، تعبانه أبي آخذها
مشعل : أووكي تااامر

----
- عند مدرسه سحر -

سحر : وين بتركبني ؟
راشد يأشر على سيارة مشعل : هنا
سحر : لأ !
راشد : شنو لأ
سحر : يا أخ ماخذ لي صديقك ليش ؟
راشد : مو هي سيارته يا عبقريه ، يلا خلصينا الريال قاعد ينطر
سحر : أففففف أنزين
ركبت سحر السياره وقعدت ورى وأهي منزله راسها : السلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام
راشد : إلا أقول مشعل ما بتروح مكان اليوم ؟
مشعل : أقعد مكانك عاد ، كل يوم والثاني مطلعكم
راشد : أفا ما نستاهل ..
مشعل : لأ
راشد : أنزين تعال شفيك تمشي على 40 يا أخي ؟ .. سّرع ، سحوور باخليه يفحط فيج ويخلي السرعه على 180
سحر بنبرة تعب : راشـــد !! .. أنا تعبانه
أحم ، أما مشعل لا تسألون عن حاله ، الولد ذاب وصار ما يشوف قدامه من صوتها ، أما راشد كان يحتاج لمطافي لأنها حرقت وج ..
مشعل : راشــــد !
راشد : يه كليتوني ، أتغشمر معاها بس أهي هاليومين صايره ثقيله
مشعل بهمس : رشود ، رحت فيها
بقت سحر تطالع راشد بعيـون أنتقــام ..
لحد ما وصلوا إلى البيت ..
سحر : مشكور أخوي
مشعل : العفو .. [ بإحراج ] .. إلا شخبار رجلج ؟
سحر : الحمد لله الحين أحسن ..

طلعت من السيــاره سحر .. ونزل وراها راشد ..
وقبل ما ينزل ..
مشعل : رشود كلم الأهل بالموضوع ..
راشد : تامر حبيبي

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 03:26   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

دخل راشد البيت

سحر بدلع : يمــــــه بطني يألمني !
أم راشد : وي يمه تعالي وياي بعطيج دوا و روحي نامي ..
راشد : دلع بنات
سحر : أسكت أنت
راشد : أحترمي نفسج
سحر : أستغفر الله ..!!
راشد تفشل : يمه بقول لج شي بعدين ..
أم راشد : شنو ؟
راشد : لا عطي بنتج أول دواها بعدين
سحر : لا لا بس صرت بخير .. شصاير ؟
راشد : يلعن أمها اللقـــافه !!
أم راشد : يلا أخلص غداي على النار ..
راشد : أوكي خلكم وياي على الخط .. أول شي .. بما إني طالب جامعي ومحتاج مصروف .. وما أحب أعتمد على غيري .. قررت اشتغل .. و طبعا مثل الشي كان في بال مشعل .. ولحسن الحظ .. إن أبوه كان مقرر إنه يفتح محل ملابس نسائيه .. طبعا المحل راح يكون فخم مثل ما تعرفين وتقريبا ما بقى غير وقت قصير على الأفتتاح ، لأن باديين فيه من وقت طويل .. وأهو قال لي إن يبيني اشتغل معاه في الحسابات وما أدري إيش ، المهم قال لي اخبركم إذا تعرفين بنت ذويقه نخليها بالمحل
سحر : وااااااااااااو .. أنا .. أنا .. أنا
أم راشد : نعم إنتي ؟ .. والمدرسه ؟ ..
سحر : لا يمه ، على بال ما يفتحون المحل أكون خلصت مدرسه .. وأهو يقول إن نسائي يعني ما راح يدخلون رجال .. إلا إذا كانوا مع زوجاتهم .. مامي بلييييييز .. ورشود هناك بعد .. يعني لا تخافين علي .. وأنتي تعالي بعد أي وقت تبين .. وكل دقيقه والثانيه بدق عليج .. ما فيها شي مامي ..
راشد : إي يمه عادي ، لأن هناك بعد في بنت تشتغل .. بس لأن نبي نزيد العدد .. خصوصا إن المحل طابقين مو واحد ..
أم راشد : أخاف عليها ..
راشد : يا يمه الله يهداج ياهل أهي تخافين عليها ؟ .. بعدين أنا أغلب الوقت بكون هناك وياها ..
أم راشد : أمممم مو مشكله بالأول أقول لأبوك ويصير خير
سحر بوناسه : واللـــه ؟؟ .. يااااااااي .. يا بعد أهلي أنتي والله يا يمه ..
أم راشد بحاجب مرفوع : وين اللي بطنها يعورها ..
سحر : هااا .. إي .. آآخ .. يعورني
راشد : أما أنتي ..
سحر : ياااه .. يلا رايحه أخبر رفااا ..

----


من الوناسه طاحت على الدرج .. لكن ما منعها هذا من إنها تواصل ..
ركضت وقعدت تضرب على باب رفا ..
رفا فتحت الباب بعصبيه : هاااااااااا ؟
لمـــت رفا بقــوة وأهي تصاارخ : بشتغل .. بشتغل
رفا : قمي عني .. شتقولين ؟
سحر : باشتغل في محل بيت العبد الله
رفا : أووووف .. يا بنت اللذين آمنوا وعملوا الصالحات .. بيت العبد الله مره وحده
سحر : إي بشتغل في محلهم .. حتى رشود لأن صديقه مشعل بعد راح يشتغل هناك
رفا : سحور .. يلعن أمه هالحـظ .. حسافه الظاهر ما لي حظ بولدهم
سحر ما تدري بالدنيا : ها .. شصاير منو ؟
رفا : ما لي نصيب بمشعل .. دام راح يطيح معاج كل يوم .. ضعنــا
سحر : أبيييييييه تعالي .. أنا توني متذكره .. إن شاء الله هذا كل دقيقتين بيدخل لي هناك ؟
رفا : لا ما راح يدخل لج .. بيدخل للزباين
سحر أنحرجت : سخيفه
رفا : لا لا شوفي سحوور .. هذا يمشي ويكب الفلوس على الارض .. يعني نبي عرس تضبطينا فيه .. و دام ما لنا أمل منه ، شوفي لي أخوه ، بس أبيه مثله حلو .. أنتي الله يهنيج فيه
سحـر فاتحه عينها : هييي أنتي هييي .. مالت عليج أنتي وياه .. اخذيه يبه ما أحد ماسكه عنج .. قطع ما اسخفكم ..
رفا : أبيييه سحور شفيج ما قلت شي اللي مديتي لي بوزج ..
سحر : لا بس إنتي سخيفه الحين أنا متعبه حالي وأقول لج وبالأخير تستخفين بدمج
رفا : أوووووف .. خلاص يبه خلاص .. يه ما يسوى علينا .. إنزين سارو دقت عليج
سحر : أووه ذكرتيني .. بدق عليها ..
رفا : خذي نقالي
سحر : يه شهالكرم ؟
رفا : خلصيني ..
سحر : أفف زيــن

..
ساره : ساره هنا .. مين معي ؟
سحر : أصطلبي لا أزنطج
ساره : هلا والله
سحر : هلا فيج .. باركي لي باركي لي
ساره : أنخطبتي ؟
سحر : أسم الله علي ..
ساره : ه أجل شنو ؟
سحر : بشتغل بشتغل
ساره : حللللللفي
سحر : والله
ساره : جذاابه
سحر : يا جعلني أمووت
ساره : لأ يا ما تستحين خنتيني
سحر : لا والله بس المكان ما يتفوت .. بشتغل بمحل العبد الله
ساره : أبيييييييييييه مع ولدهم ؟
سحر : إي وأخوي بعد
ساره : اللـــه .. أمانه ضبطيني عنده
رفا تصارخ : تخسيييييين ساروو
ساره : رفوووي .. حقي حقي
رفا : جبي زين
ساره : يا عفنه حقي
سحر : أففففففف .. بسكم عاد .. يلا سارو مع السلامه
ساره : الله يسلمج ..


وصلت سحر لعند الباب
رفا : سحر
سحر بدون ما تلتفت لها : خير ؟
رفا : سكري الباب وراج
سحر : يصير خير ..

طلعت سحر من غرفة رفا .. و وصلت لغرفتها وقفلت على نفسها الباب .. بتنهيده قويه أسترخت على السرير .. وأهي مسكره عينها .. وتفكر .. الحين راح أشتغل .. أخيــراً .. راح أقدر أشتري اللي أبيه .. راح أرتاح من جو المدرسه الممل .. راح أشوف ........ لكن مشعل راح يكون هناك .. شلون راح أتحمل إني أبقى معاه .. لا شنو أبقى معاه .. أصلاً أنا راح اكون مع البنت الموجوده هناك .. أوووف و ليش متعبه نفسي بالتفكير ؟ .. أروح اكل لي توت أحسن ..

نزلت بسرعه على الدرج تصرخ : ماااااااااامي .. مااااااااااااامي ..
أم راشد : هلا ؟
سحر : يمه أبي توت ..
أم راشد : خلص من أمس ..
سحر تجمدت : لا يمه لا .. لا تقولين !!
أم راشد : لا بقول
سحر : يمـــــه .. شنو أسوي الحين ؟
أم راشد : لا تسوين شي
سحر : يمــه .. شلون أعيش .. أبييي توت .. يبـــــه .. رشوووود
أم راشد : هي انتي هي .. أبوج وأخوج نايمين ..
سحر : يمه حرام والله حرام ..
أم راشد : والله عاد كيفج تصرفي ..


- بعد 3 أســابيع -

أم راشد : سحــرو عجلي .. ما بقى غير ساعه على الافتتاح وأحنا لازم نوصل من بدري ..
سحر : يمه عبايتي مدري وينها
أم راشد : ياختي على هالبنت .. خلصيـنا ..
سحر : جايه جايه .. ركبوا السياره وأنا لاحقتكم ..
رفا : بوسي أقصد سلمي لي على مشعل
سحر : حيـــــــــوانه .. أستغفر الله
رفا : ه يحليلج
أم راشد بصراخ : سحور إذا ما جيتي بعد قعدي بروحج بالبيت ..
سحر : لا يمه كاني الحين عندكم ..
راشد : سحر ما جهزتي ؟
سحر : بلا خلصت ..
راشد : ركبي السياره وأنا لاحقج ..
سحر : أوكي

-------
- تحديداً بالمحل -

أم راشد : مبـروك الأفتتاح
مشعل : الله يبارك فيج خالتي
سحر بإرتباك وبصوت هادي : مبروك عليكم المحل الجديد
مشعل : يبارك بحيـاتج
أم راشد : إلا وين أمك ؟
مشعل : أمي تعبانه شوي .. تقول اليوم بالليل لازم تكونون بـ بيتنا .. أهي دقت عليج عشان تقول لج بس البيت كان مشغول .. والنقال مسكر ..
أم راشد : .. إن شاء الله .. وحشتني والله . بإذن الله اليوم عندكم ..
مشعل : حياج الله .. تفضلي خالتي أوريج باقي المحل ..
سحر : يمه أنا بروح لـ راشد أوكي ؟
مشعل بمكر : راشد فوق مع العمال .. بتروحين له ؟
بإحراج : لأ
أم راشد : أمممم إلا وين بنتي بتحطونها ؟
مشعل : بنتج يالغاليه فوق الراس
أم راشد : تسلم والله ..
سحر بإبتسامه : شكراً .. إلا بغيت أسأل .. شروق [ أخت مشعل ] .. اللي راح تكون معاي ؟
مشعل ألتفت لها : لأ .. تعالي معاي أوريج اللي بتكون معاج ..
سحر سحبت أمها : أوكي ..

وصلوا عند الكيشر ..
مشعل : لو سمحتي أختي
روح : نعم ؟
سحر بعيـــون مفتوحه : رووووووح !!
روح : هلا والله ؟
سحر : أنتي اللي تشتغلين هنا ؟
روح : أي شفتي شلون
سحر : يااااي يعني معاي ؟
روح : اوووه جد .. أنتي اللي معاي ؟
سحر : يس يس ..
روح : اللـــه !! ، يا حلاتها من قرقه لما أكون معاج ..
سحر : إي والله .. إلا خبري البنات إن يوم الخميس تجوني البيت
روح : ليش ؟! ..
سحر : لا بس قلت نتذكر أيام المدرسه ..
روح : أقول لمنو ؟
سحر : أممم قولي لـ لمياء .. ومريوم السعوديه .. و ساره أنا بقول لها .. وقولي لهيام
روح : قووومي زين .. إذا هيامو كانت هناك ما بتشوفين وجهي
سحر : لا حرام ..
روح : حرام عينج
سحر بهمس : كاهو مشعل اللي ميته عليه .. ما أشوف صار فيج شي
روح تقرب من سحر : وانا قادره ؟ .. شوفي بنات ابليس حوله .. إلا صح شفت واحد يهبل
سحر : هييي أنتي ذبحتينا عاد
روح : لا والله جد .. واي سحور شحلاته لابس دشداشه ومغتر .. أبييييه نزل شوفيه
سحر : وينه ؟
روح تأشر لها : هذا
سحر :
روح : شفيج ؟
سحر : يا خبله هذا رشود أخوي
روح : حلفـــــــي ؟!
سحر : والله
روح : ويع مالت عليج أنتي وياه .. بس تصدقين يشبه مشعل حيل .. الوقفه مثل الشي واليوم لابسين مثل الشي .. بس لأن هذا رشود فـ فرق السما والارض
سحر : أحترمي نفسج لا اخليهم يطردونج
روح : إيه إيه واسطات أحنا لنا الله ..
سحر بغرور: يعني أحترميني ولا ترى اقعدج بالبيت
روح : بدينا ؟
سحر : لا والله بعد عمري أنتي
روح : عبالي بعد ..

ام راشد : سحــــــــر .. تعالي يمه بنروح ..
مشعل : على وين خالتي ؟ بدري !
أم راشد : لا يمه .. بس ابي أروح عشان نقدر نجهز .. مو اليوم بنروح بيتكم .. وما بقى على العشا غير ثلاث ساعات ..
مشعل : أهــا .. حياكم الله ..
أم راشد : الله يحييك .. سحر .. يمه يلا أنا بالسياره ناطرتج ..
سحر : أوكي يمه اخذ شنطتي ولاحقتج ..
روح : أقول سحر .. شكلها أمج ما شافتني أنا باروح لها السياره أسلم عليها ..
سحر : أوكي ..
طلعت روح .. و وقفت سحر تنتظر مشعل يتحرك لأن شنطتها وراه ..
سحر بهدوء : ممكن شوي ؟
بابتسامه بعد مشعل عن طريقها وبهمس : نورتي الغلا
سحر بحيا : النور نورك ..
اخذت شنطتها وبسرعه طلعت ..
روح : سحر
سحر : .....
روح : سحر
سحر : .....
روح : سحووووور يا شقول ..
سحر : هلا ؟
روح : شفيج ؟
سحر بضيق : لا مافيني شي .. يلا مع السلامه ..
روح : الله وياج !

------

شروق : فهد .. فهد ..
فهد : روح فهد ..
شروق : أبي أروح بيت أمي اليوم ؟
فهد : تامــــرين امر ..
شروق : تسلم والله ..
فهد : الله يسلم اللي بـ بطنج
شروق تسوي نفسها زعلانه : هذا وقبل ما يطلعون صرت تقول الله يسلمهم ونسيتي .. بعدين شبتقول ؟
فهد : بدينا نتدلع ؟ .. أنتي حبيبتي .. هذول ما يسوون تراب رجلج والله .. أنتي الخير كله ..
شروق بحيا : والله ؟
فهد : تشكين بكلامي ؟
شروق : لا
فهد : أجل خلاص ..
شروق : أوكي حبيبي وين راح تتعشى ؟
فهد : مع اخوج وابوج هم عازمينا مسويين عشا بمناسبه الافتتاح
شروق : أها .. أوكي ..
فهد : يلا روحي جهزي
شروق : دقايق وأنا جاهزه ..

-------
أم مشعل : حياكم الله .. منورين البيت
أم راشد : الله يحييج النور نورج يا فاطمه والله إن لج وحشه ..
أم مشعل : وأنتي أكثر .. يا حلاتها أيام اول اللي كنا ما نتفارق
أم راشد : إي والله وأنتي الصادقه ..
سحر : خالتي شلونج ؟

أم مشعل : هلا والله حبيبتي .. ما شاء الله أنتي رفا ؟
أم راشد : لا هاذي سحر
أم مشعل : لا إله إلا الله .. كبرتي وحلويتي يا سحر ..
سحر بـطفوله : من ذوقج خالتي .. إلا وينها شروق ؟
أم مشعل : يمه شروق فوق وصلت وراحت دارها ..
سحر : خالتي أيهي غرفتها ؟
أم مشعل : الغرفه الثالثه على اليمين
سحر : مشكوره خالتي ..


أم مشعل بهمس : أقول إلا كم عمرها سحر ؟
أم راشد : 17 سنه ..
أم مشعل : أهاا .. العمر كله إن شاء الله ..



ركبت الدرج سحر .. و ضاعت بالطابق الثالث .. الطابق كله غرف .. وسحر من كانت صغيره وأهي ما تفرق بين اليمين واليسار .. وصلت إلى الغرفه الثالثه .. ودقت الباب .. محد رد عليها .. بهدوء فتحت الباب ودخلت .. الغرفه كانت واسعه والسرير ملكي .. ريحه العطر فيه فايحه .. ريحة العطر مو غريب عليها .. الغرفه مرتبه ونظيفه .. ما شافت فيها شروق .. فعرفت إنها ضعيت وهذا اتجاه اليسار مو اليمين .. بهدوء توها تبي تسكر الباب إلا تحس بشي وراها
مشعل بهمس : كنتي تبيني ؟

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 03:26   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

مشعل بهمس : كنتي تبيني ؟
تجمدت سحر مكانها .. و شكها كان بمكانه .. ريحه العطر هذا عطر مشعل .. وهذا صوته .. ما عرفت وش تسوي .. بإحراج بالغ ألتفتت له ..
سحر وخدودها متوردين : هـ .. هـ .. هذي غرفتك ؟
مشعل مات من جمال سحر .. كانت آيـه من الجمال .. ما كانت لابسه العبايه ، والشيله متدليه على شعرها الناعم الطويل .. والخصلات على ويها متناثره .. اللي زاد إحراجها إن فستانها الوردي كان قصير وضيق .. وأهي كانت ما تبي تلبسه إلا أن أمها قالت لها إن مافي أحد غير شروق ..
مشعل وأهو يقرب منها لدرجه إنها من الخوف لصقت ظهرها بالباب : إيه غرفتي ، تامرين بشي ؟
أنهى كلامه وأهو يسند إيده اليمين على الباب ويسد لها جهة اليمين .. ومال كل جذعه على جهة إيده .. واليد الثانيه كان حاطها بمخباه
سحر : لا بس كنت أبي شروق
مشعل يقرب و بإبتسامه ساحره : أكيد شروق ؟
سحر عصبت : شقصدك ؟
نقع مشعل من الضحك على شكلها وأهي معصبه قرب من إذنها وبهمس : لا تلبسين وردي ، تراج تعذبين قلبي
و رفع بقايا الشيله يغطي وجا .. لأنها من الدهشه نست نفسها ..
سحر ساحت من الحيا والتعجب لجرأة مشعل ، بسرعه طلعت من جهة اليسار لأن اليمين كان سادها بإيده ..
دخلت على شروق وأهي ترجف : عيدج مبارك
شروق : بدري يا أختي تونا بشعبان
سحر : مسامحه .. قصدي مبروك
شروق : الله يبارك بحياتج ، الأخت راكضه ؟
سحر : لا ليش ؟
شروق : تتنفسين بقوة .. صاير شي ؟
سحر : لا مو صاير شي ..
شروق : طيب تعالي ننزل تحت ..
سحر تذكرت إن مشعل للحين برى : لا لا.. خلينا هنا أحسن
شروق : لا خالتي تحت ابي اسلم عليها
سحر برجا : لا بعدين ..
شروق سحبت سحر : يوووه تعالي زين
فتحت شروق الباب إلا تشوف مشعل بوجها .. سحر على طول نزلت بدون حتى ما تشوفه ..
شروق : شتسوي هنا ؟
مشعل : جاي أبدل وأروح المطعم مع الشباب
شروق : أها .. إلا توك واصل ولا شفت سحر ؟
مشعل باستهبال : منو سحر
شروق تعوي أذنه : تعال قولي ولا تستعبط .. البنت جايه والدم كله صاب بويها .. متغزل فيها حضرتك ؟
مشعل : لا عاد تعرفين أخوج ما عندي هالسوالف
شروق : أجل شفيها ؟
مشعل : لا بس تجمدت لأنها ما شافتني وكانت واقفه بدون غطا وعبايه
شروق : وأنا أشوفها ميته مسكينه .. إلا حفظت شكلها ؟
مشعل : لا عاد والله إني طايح من عينج .. نزلت راسي يبه ..
شروق بنظره على جنب : إيه عبالي بعد ..
مشعل : إلا شخبار ريلج ؟
شروق : بخير ..
مشعل : بيكون ويانا اليوم ؟
شروق : يس أوف كورس .. يلا بروح أشوف البنت عاد هذي يا كثر ما تستحي تشوفها ماتت الحين
مشعل : ه

---------------
شروق : هلا والله بالغاليه تو ما نور البيت
أم راشد : فديتج يمه شخبارج ؟ .. شلونج ؟ .. أشتقنا لج ؟؟ .. شخبار الحمال وياج ؟
شروق : أنا الحمد لله بخير .. أنتو شخباركم .. وين هالغيبه ؟
أم راشد : أحنا موجودين بس أنتو ما تنشافون .. إلا شخبار ولدنا اللي بـ بطنج ؟! ..
شروق تأشر بإصبعها : تقصدين ولدينا ..
سحر منصدمه : تــــــــــــــــــــــــــــــوأم !!
شروق : يس
أم راشد : ما شاء الله ما شاء الله ، الله يحفظهم
أم مشعل : يمه شروق صار لكم ساعه مع بعض ما قلتي لها ؟
سحر أرتبكت وما عرفت ترد ..
شروق : لا يمه بس تعرفينها أهي تستهبل تسوي روحها ما تدري ..
أم مشعل : يا حلاتها والله .. يلا حبايبي حياكم على العشــــا ..

-------------

راشـد : يه .. يه .. يه .. شهالكشخه .. لا عاد ما نقدر .. أقول لا يرقمونك البنات بس ..
مشعل : أحم .. عجبتك ؟
راشد : معرس والله معرس ..
مشعل : من ذوقك حبيب قلبي .. إلا وين الربع ؟
راشد : والله حمود شكله يفتر .. وفيصل قاط وج مع أبوك ..
مشعل : يحليله .. أهم وينهم ؟
راشد : يشوفون العشا .. مع إنهم حاجزين من أمس .. إلا أن تأخروا إلى ما دخلوهم .. تعرف الزحمه .. والله زين إنك تأخرت ولا كنت ناقع تنطر ..
مشعل : إي الحمد لله ..
راشد : أقول يلا نلحق عليهم .. تشوف حمود الحين حتى الشراشف أكلهم ..
مشعل : ه .. يلا نروح .. لحظة .. اففف بوكي بالبيت
راشد : بعطيك أنا .. يلا عاد أمش .. آخر زمن أحنا نعطي عيال العبد الله
مشعل : ه مالت عليك ما أبي منك شي .. أصلا ما أبي أشتري شي ..
راشد : أجل يلا خلصنا ..

-----

ساره : هيامو ..تأخرنا .. الساعه صارت 11 وأنا للحين ما رديت البيت ...
هيام : شفيها يعني عادي .. لحظة لحظة ساره ..
راحت هيام عند واحد شكله مو مريح خافت منه ساره ..
هيام : Hi
أحمد : هلا
هيام : How are you ?
أحمد : أنا بخير ، What about you ؟
هيام : أنا قوود
هيام : ساره أعرفج .. My friend Ahmed
ساره فاتحه عينها : هاا ؟
ما تخيلت أن هيام بايعتها لهذه الدرجه .. كانت متوتره طول ما كان أحمد واقف معاهم .. نظراته وتشب الزايد بالاجانب ما عجبها
أحمد : إلا الحلوة اللي قربج شخبارها
ساره بعصبيه : أحترم نفسك عاد ..
هيام : ساره .. what ever
ساره : هيام بليز أبي أرجع البيت
هيام : Ok one minutes
احمد .. أكلمك بالمسن اليوم أوكي ؟
أحمد : OK

بعدوا عن أحمد .. وساره متنرفزه من هيام وحركتها .. طول الوقت ما كلمتها .. كانت تحاول هيام أنها تعرف منها سبب زعلها بس ما كانت تتكلم .. وصلت البيت وأهي متضايقه .. حتى إنها دخلت بدون ما تسلم ..

-------
صباح يوم جديد حلو بالنسبه لـ سحر .. اليـوم أول يوم تداوم فيه بالمحل .. واللي كان مونسها أكثر إن صديقتها روح بتكون معاها .. صحت الصبح وأهي مفرفشه .. تعدلت ونزلت فطرت .. والمزاج عال العال .. ركبت السياره مع راشد .. وعلى المحل ..
في المحل ** ..
روح : لأ .. لأ تكفيـــــــــــن !! .. حرام قلبي ما يتحمل هالـ جمال .. سحور .. صايره قموره ..
سحر بغرور : قلتي شي جديد ؟! ..
روح : قمي زين .. أقول سحور وين أخوج ما أشوفه معاج ؟
سحر : قاعد يتكلم مع مشعل برى ..
روح : أهـــا .. أقول هذا أول يوم يعني لازم نطلع فيه المؤدبات البريئات ..
سحر : أحم .. أحم .. طبعا طبعا ..
روح : أنزين سحور ما قلتي لي .. هو المكان فيه 3 طوابق .. الطابق الاول اللي أهو هذا .. والثاني .. والثالث اللي يكون للشغل يعني لأصحاب المحل .. الحين الطابق الأول والثاني .. لازم كل وحده منا تستلم طابق .. أنتي أي طابق تبين ؟ ..
سحر : أمممممم تعرفيني أنا أستحي .. لهذا راح أخذ الطابق الثاني ..
روح : أجل يلا عطيني عرض أكتافج .. و روحي فوق ضبطي المكان وشوفي كل شي ..
سحر : لحظة لحظة .. أنا ما أعرف الاسعار ولا شي ..!
روح : أوووه صح .. أنا مشعل من شوي علمني .. بس البضاعه اللي فوق غير.. صبري لحد ما يرجع مشعل ويعلمج ..
سحر : ان شاء الله ..
دخل مشعل المحل .. و ألتقت نظراته بنظرات سحر .. كان بينهم لغه عيون .. سحر تحاول تحرق أعصابه وتوتره بنظراتها بأي طريقه كانت .. و أهو كان يحاول يخدرها بنظراته ..
يرفع النظاره الشمسيه عن عينه : هاا شلون وزعتوا نفسكم ؟! ..
روح : أنا أخترت الطابق الاول .. وسحر أختارت الطابق الثاني ..
مشعل يكلم سحر بعين مثبته بالأرض وبنبرة هادئه : سحر .. تفضلي معاي فوق
أرتبكت سحر فأشرت بعينها لروح عشان تصعد معاهم .. روح فهمتها ..
روح بخبث : أوكي مشعل عن أذنكم أنا بروح أشتري من محل قريب وراجعه لكم ..
سحر فتحت عينها بوسعها .. شهالحركات اللي تسويها روح .. قهرتها وكانت شوي وتذبحها .. سخيفه الحين أقول لها تقعد وياي تقول بروح .. لكن هين يا روح أنا أوريج يا ثقيله الدم ..
سحر : روح يعني ما تقدرين تأجلينه شوي ؟
روح بنظره نذاله : لا ما أقدر أعذريني ..
سحر بهمس : يصيــــــر خير
بدون أهتمام عطت روح ظهرها لسحر وطلعت من المحل وأهي ميته من الضحك على شكل سحر وأهي تتوعد فيها .. يحليلها تستحي ..
مشعل : ها نصعد ؟!
سحر وقفت مكانها ما تدري بـ شنو ترد .. هذا شسوي معاه .. معقوله أروح بروحي معاه .. إحراج و ولا راح أفهم ولا شي من اللي راح يقول له .. يا ربي وش أسوي ..
سحر : تفضل ..
مشعل بإحترام : ولو النسـاء أولاً ..
أبتسمـــت سحر ورفعت عبايتها وركبت الدرج بهدوء .. مشـى مشعل وراها .. بـ بطئ أكثر منها .. حتى ركوبها على الدرج ركوب حوريه مو إنسانه .. رقتهــا ما لها مثيـل .. أخلاقها و إحترامها شيء كبير فيها أفتقدوه بنات هذا الزمن ..
وصلت سحر للطابق الثاني .. الطابق أصغر من الأول .. لكن الديكور أحلى .. والمكان هادئ .. البضاعه اللي فوق أعجبتها أكثر من اللي تحت .. شافت المكان اللي راح تقعد عليه .. والله إنه كشخه .. يا حلاتها ساره وأهي تشوفني أنا جالسه عليه .. المكان بارد .. وينوّم .. لأن الاضاءه مسوينها على شكل مكان خافت .. لكن اللي ما عجبها إن المكان فيه لحن موسيقى ..
مشعل : عجبج المكان ؟
سحر : وايد .. بس ...
مشعل : بس شنو ؟
سحر بدون ما تلفت له وبإحراج : بصراحه .. في شي مو عاجبني ..
مشعل : اللي أهو ؟! ..
سحر : الموسيقى اللي حاطينها .. أممم .. أنا تقريبا راح أقضي أغلب يومي هنا .. وما فيني على ذنوب أكثر من اللي عندي .. وانت بعد .. قصدي أنتو .. ما أرضى عليكم .. معقوله تستحمل ذنب كل زبون يدخل ويسمع ؟! ..
مشعل أنحرج حيل .. كلامها أهو يعرفه ويدري فيه بس ... وتذكر ان راشد مره قال له عنها .. حاول يبعد الإحراج عنه .. أبتسـم لها : تامرين أنتي يالشيخه .. أطفي الموسيقى وأبوها ..
سحر منزله راسها : تســلم
مشعل : نكمل ؟
سحر : نكمل ..
كمل مشعل مع سحر وأهو يعلمها .. سحر أرتاحت لأنها كانت متوترة وخايفه ولكن طلع الموضوع اسهل مما كانت تتوقعه .. وأهم شي إنها كانت مرتاحه من حشره الزباين .. لأن الطابق الثاني كان قليلين الزباين اللي فيه ..

----------


عبد الرحمن : أنــــــــــــــــــــــا رجعت !! ..

.. [ لحظة ] .. عبد الرحمن أخو رفا وسحر و راشد الصغير .. آخر العنقود .. عمره 4 سنين .. طول هذي الفتره كان في بيت خالته .. ملقوف .. ومثل الوقت يحب يسوي نفسه كبير ..

أم راشد : هلا والله .. يمه متى رجعت ؟
عبد الرحمن : الحين
أم راشد : ها أستانست في بيت خالتك ؟
عبد الرحمن : إيه يمه وايد .. بيتنا ملل .. هناك عجيب ..
رفا : أحد قال لك أرجع ؟
عبد الرحمن : أنتي سكتي
رفا : شف قليل الأدب .. أحترم نفسك لا أعوي اذنك ..
عبد الرحمن : أففففف أنزين .. يمه شنو الغدا اليوم ؟
أم راشد : برياني لحم ..
عبد الرحمن : واااااااااااااو
أم راشد : ما تغديت يمه ؟ .. الساعه 3 وللحين ما غدتكم خالتك ؟
عبد الرحمن : لا يمه غدتنا بس ما شبعت ..
رفا : وجــع .. كل هذا وما شبعـــــــت !!
أم راشد : قولي ما شاء الله لا إله الا الله ، الله أكبر ..
رفا : الحين ايهي اللي اقولها ؟

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 03:27   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

عبد الرحمن : كلهم
رفا : أنت أسكت .. والله كان البيت هدوء بلياك ..
عبد الرحمن : أصلاً ماما قالت لي إنج كنتي تبجين تبيني
رفا : الله واكبــــــــــــــــــــــــــر !! .. أصلاً غير كلمة راحه منك ما كنت أقول ..
عبد الرحمن : رفا ؟ .. ليش تقلدين أبوي ؟
رفا : ها ؟ ..
عبد الرحمن : مركبه لج شوارب ؟
رفا تفشلت : يمه شفتي .. صار لي سنه أقول لج شيليه !! ..
أم راشد : والله فاضيه أنتي .. خلصتي الـ 24 وأنتي ما تعرفين .. قولي لسحر تشيل لج ..
رفا : لا يبه لا .. سحر تشيل برطمي معاه ..


--------

سحــر بابتسامه : آآآه .. سهـــل !!
مشعل : أكيـد ؟
سحـر : إي ..
مشعل : ما يتعب ؟
سحر : لأ ما يتعب ..
مشعل : إذا حسيتي إن الشغل فيه تعب كلميني وراح أجيب موظفه تساعدج .. ما أقدر .. على تعبج .. [ يبتسم بخبث ] أقصد ما نقدر ..
سحر تسوي نفسها زعلانه : لهذه الدرجه مو ماليه عينكم ؟
مشعل مات من دلعها : ليتج بس ماليه العين .. أنتي مليتي الـقـلـ ...
روح تصارخ من الطابق الأول : سحــــــــر .. سحــــــــر .. كل هذا تعليـــم .. لو حامل ولدت .. وأنتي للحين تتعلمين .. ما يسوى والله
مشعل تفشل .. حس إنه طوّل زياده معاها .. وسحر أنحرجت .. وحست روحها راح تذبح روح .. ليش تسوي معاها جذي .. حركاتها تنرفز .. أهي تدري إن سحر تستحي حيل .. قلبت وناستها بالمحل إلى زعل وضيق .. وعرفت دام مشعل معاهم بالمحل ما راح تبطل حركاتها ..
مشعل : في شيء تبين تعرفينه بعد ؟
سحر بهدوء : لأ شكراً ..
مشعل بدون ما يلتفت لها : العفو .. صعد الطابق الثالث بنفس متضايقه من حركه روح .. حرام عليها أحرجت البنت معاي ..
سحر بنفسها وبضيق : أعذرني مشعل .. الظاهر ما راح تشوف وجهي معاك مره ثانيه ..
روح صعدت لـ سحر : هااا ما خلصتوا ؟
سحر بنظره قاتله : خير ؟
روح مستغربه من حركه سحر : شصاير سحور ؟ ..
سحر : تسألين بعد ؟ .. شهالحركات هاذي ؟
روح : أبيـــه سحور والله مو قصدي .. أصلا مدري إن مشعل كان هناك .. على بالي صعد الطابق الثالث .. بس كنت اتغشمر وياج مو قصدي شي ..
سحر : بس هاذي مو أول مره .. روح أنتي صديقتي على عيني وراسي .. بس مو قدامه تسوين كذا .. يمكن لو كنت أنا وياج أمشيها مع إني راح أتضايق .. بس قدامه لأ ما أرضى .. أحرجتيني وأحرجتي الريال معاي ..
روح : صدقيني يا سحر ما كنت أقصد ..
سحر اللي متضايقه مره : خلي مبرراتج لنفسج .. أصلاً ما راح تشوفين وجهي مره ثانيه بالمحل .. لأنـي ........
صوت مشعل من الدرج : لأنــج ؟!
تجمدت سحر بمكانها !
مشعل : ما راح تتحركين من مكانج ..
سحر : راح تجبرني يعني ؟
مشعل : لأ ما راح أجبرج .. لكن ما راح تطلعين من هنا ..
سحر تهز رجلها : بس انا ما أبي أبقى ..
مشعل بصرخه هزت سحر و روح : سحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر !!


--------

رفا : منو ؟
أم راشد : ناس من طرف خالتج أم فيصل ..
رفا : ماعرفتي منو ؟
أم راشد : لأ والله ما عرفت ..
رفا : طيب متى راح يجون ؟!
أم راشد : أهي كلمتني أمس بس أنا ما شفتج .. وحددوا على بكره ..
رفا : الله .. وشو بكره ؟ .. كذا بهالسهوله ؟!
أم راشد : مو أقول لج أهي كلمتني أمس .. وبعدين قالت لي على يوم الخميس .. بس أنا قلت لها ما نقدر .. لأن ما راح نكون بالبيت ..
رفا : أهــا .. الله يستر بس ..
راشد دخل البيت : سلام الله عليكم
ام راشد : وعليكم السلام ..
رفا : أحم سمعت بالخبر ..
راشد : أي خبر ؟
أم راشد : أختك بكره بيجونا ناس يخطبونها
راشد : ه عادي وين الجديد ؟؟ .. كل مره يجونها ناس .. وترفضهم
رفا بنظره انقراف : قد كلامك يا راشد ؟
راشد بغرور : وقدود ..
رفا : يصير خير ..
أم راشد : أنزين روح جيب أختك من المحل .. ولا بتخليها تنام هناك ؟
راشد : طيب يمه .. بالأول أبي أتعشى بعدها باروح أخذها ..


------------

سحر : تفضل أخوي الحساب كامل صار ..........
الزبون : ممكن سؤال ؟!
سحر باستغراب : تفضل ؟
الزبون : أنتي انسانه ؟
سحر : عفواً ؟
الزبون يقرب منها : أحسج غيـــر
سحر جبانه وبمثل هذي المواقف ما تعرف تتصرف .. شكله يخوّف ..
سحر : أحترم نفسك لو سمحت ..
الزبون : أنتي قدامج الواحد ينسى نفسه مو بس الاحترام ..
زاد أقترابه منها لدرجه إنها حطت إيدها عشان تبعده عنها ..


- الطابق الأول -
مشعل : روح شخبار سحر ؟
روح : الحين أحسن ..
مشعل : الحمد لله ، أوكي بصعد الطابق الثالث وبمر أشوفها ..
روح : أوكي

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 03:28   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

سحـر بصـوت عالي : ألــزم حدودك .. وأبعد عني ..
مشعل سمع صوت سحر يعتلي ، وكأنها تكلم أحد ، ركض بسـرعه يشوف اللي صاير ، وصل وشاف الزبون متقرب من سحر بزياده وأهي تصد عنه

مشعــل : انـــت يا واطي ..
الزبون : تكلمني ؟؟؟
مشعل : لا أكلم جدتي !
الزبون : خير ؟
مشعل : بعد عنها لا أنسيك اليوم اللي أنولدت فيه
الزبون بأستهزاء : أقول روح لا يطق لك عرج بس ..
مشعل : لا إله إلا الله هذا اللي يبيني أنسيه أمه ..
مسك مشعل الزبون من قميصه .. ولصقه بالطوف ..
الزبون : أنت ما يخصك ..
مشعل أنقهر من كلامه ما قدر يمسك نفسه ضـربه ، ضربه قويه على خشمه لدرجه إنه بدأ ينزف : اكل تبـن .. فالح تلاحق الحريم ياللي ما تستحي .. أسمعني زين .. بنات الشوارع اللي تعرفهم غير وهاذي غير .. إن قربت منها لا أخلي أمك تقرى عليك الفاتحه اليوم ..
الزبون : تخسي
عوى إيده مشعل .. ومسكه من وج ، لكن الزبون غافله و رفسه على جهة قلبه بقــوه .. الضربه كانت قويه لدرجه إن مشعل طاح على الارض منها
سحــر : لااااااااااااااااااا
صوت سحر وصل لـ روح .. بسرعه ركبت .. شافت الوضع ما يسر واحد ينزف منه دم .. والثاني طايح على الأرض .. وفي جهة ثانيه سحر ميته من الصياح مو قادره تمسك نفسها ومغطيه وجا بإيدينها
روح : سحر شفيج ؟؟ .. سحووور .. ردي علي .. شفيج ..
سحر تشاهق : روووح .. شوفيهم .. مشعل طايح على الأرض .. هذا طقه بقوه على جهة قلبه ومو قادر يقوم .. روح .. روح ..

مشعل رفع نفسه مع إنه ما كان قادر يقوم .. أستجمع قواه .. ومسك الزبون من ملابسه طلع حرته فيه .. رجع ضربه على خشمه اللي كان ينزف .. و رفسه بـ بطنه .. وبقوه دزه على الدرج وقام يتقلب عليــه ..

سحـر + روح : لاااااااااااااا مشعــــــــــــــل ..
روح : أبيييييييه .. سحوور لا يذبحه .. الولد طاح على الدرج .. أخاف إلا شي يصيب مخه !!
سحر تبجي : واااي رووح .. شنو نسوووي ..

أخذ الزبون وبدأ يزحفه على الأرض لحد ما وصل فيه إلى الباب رفعه ومسك وج وتفل عليه .. رفع راسه وأهو يمسك شعره : إذا رجعت مره ثانيه .. راح أسيح لك دمك ..
الزبون ما عرف وين راسه .. أخذ نعاله وما شفنا غير غبااره ..
ظل مشعل واقف مكانه .. وصل لعند أو عتبة درج توه يبي يصعد للطابق الثاني اللي كانوا فيه سحر و روح .. لكنه فقد توازنه وطاح مكانه ..
سحر : رووووووووووح .. طلبي الاسعاف ..
روح : كم رقمهم ؟
سحر : مو وقتج أنتي ..
روح : أوكي طالعه أتصل ..
ركضت سحر عند مشعل .. شافته مسكر عينه بقوه .. وحاط إيده على صدره و مقوي قبضته .. و وج أحمر حيل .. نزلت لعنده و جلست تطل بوج ..
سحر بخوف ودموع : مشعل .. مشعل ؟؟ .. مشعل رد علي .. شفيك ؟ .. وين يألمك ؟ ..
ما كان يرد عليها وكل شوي تحس فيه يزيد من قوة قبضته مما زاد خوفها ..
سحر : الله يخليك .. يرحم والديك بس رد علي .. بشنو تحس ؟ .. أرفع راسك لي .. قولي شفيك ؟؟ .. مشعل [ زادت بجي ] بس قولي كلمه .. قلبك يعورك ؟
مشعل صار يهتــز بقـوه .. سحر ماتت من الخوف ..
سحر : لأ مشعــــــــــــــــــــــــل .. وين تعورت ؟ .. الله يخليك رد علي .. أشوف .. شفيك ؟ .. مو قادر تتنفس ؟ .. بس شوي شوفني .. كلمني .. تحس بألم ؟ ..

رفع مشعل وج وأهو أحمر :
أنصــدمت .. شفيه هذا يضحك !! ..
مشعل يقلد صوتها : مشعل مشعل رد علي.. مشعل شفيك الله يخليك ه
سحر : أأ .. أنت .........!
مشعل : .. [ يغمز لها ] خفتي علي ؟
سحر بعصبيه وبنظرات شر : أنــا طالعه ..
روح : سحوور .. الاسعاف بالطـريـ ..... [ تلتفت لمشعل ] .. مشعل !! ..
مشعل : هلا ؟
روح منصدمه : سحر ؟
سحر بحاجب مرفوع : ها ؟
روح : أنت !! .. ما كنت على الأرض ؟
سحر بقهر : فن التمثيل ما تعرفينه ؟
روح : ما كان فيك شي ؟! ..
مشعل بإبتسامه : نو ..
نظرات سحر كانت تقتل مشعل .. حس بندم على اللي سواه ..
سحر : أنا طالعه .. [ ألتفت لـ مشعل .. وبنظـره تحرق ] : مشكــــور ..!
أنا نازله

مرت من قدامه بسرعه .. توها تبـي تنـزل ..
.. إلا مسـك مشعل إيــــــدها : سـَحر !

.. كل شي وقف ..!
.. روح وقفت ..
.. سحر وقفت ..
.. ومشعل وقف ..

.. ما عرف كيف يتصرف .. وقف مصدوم .. أنـــــــــا شســويت .. أنـــــــا شســــــــويت .. ما عرف وش يسوي ترك إيدها و نزل عينه بالأرض .. سحر لمسة إيده رفعتها عن الأرض .. وجرأته خلتها مو قادره تركز .. هذا كيف تجرأ ومسك إيدي .. مشعل كان خايف يناظر عينها .. نظراتها تقلبه ..
سحر بإبتسـامه أسف و حزن : حسـافه .. الظاهر اليوم راح اشكرك وايد .. مشكـور مره ثانيه !! ..

ما كانت كلمات سحر إلا مثل سكيـن طعنت مشعل .. هو ما كان يقصد انه يتعدى حدوده .. لمس إيدها بعفويه ..
.. الدنيا كلها دارت بعينه .. على الرغم إنه ما كان يطالع سحر إلا أنه يدري لو رفع عينه راح تذبحه أكثر ..
نزلت راسها .. ونزلت من على الدرج بضيق .. كان كبير بعينها .. لكن ...
شافت راشد بوجا أبتسمت له ابتسامه خفيفه وراحت معاه السياره .. طول الوقت كانت ساكته تناظر الشوارع ..
وصلت البيت ..
عبد الرحمـــن : سحــــــر .. يبون ياخذون رفا
سحر بدون نفس : ياخذونها وين ؟
عبد الرحمـــن : مدري .. أففف شفتي يبون ياخذونها للألعاب وأنا لا .!
أم راشد : هلا يمه سحر
سحر تتصنع الفرح : هلا والله .. إلا يمه وش صاير ؟ .. ما فهمت عليه عبد الرحمن .. وين بياخذون رفا ؟! ..
أم راشد : لأ .. بس بكره ناس بيجون يخطبونها ..
سحر : والله ؟! .. طيب منو ؟!
أم راشد : مدري ناس ما نعرفهم ..
سحر : أهي وينها الحين ؟
أم راشد : فوق بدارها ..
سحر : أوكي .. عن أذنكم ..

صعدت لغرفه رفا وأهي مستانسه على الاقل في شي يقدر ينسيها مشعل وحركته اليوم .. كل ما تتذكر أسمه يزيد ضيقها .. حاولت تغير من ملامح وجا البائسه .. وتدخل لها بملامح وناسه .. دقت الباب ..
رفا : ادخل ..
فتحت الباب وبابتسامه : أممممم نقول مبروك ؟!
رفا : ه بدري يا اختي .. مو يمكن أرفضه هذي المره بعد ! ..
سحر : يمكن .. بس ما أظن ..
رفا : ليش إن شاء الله ؟! ..
سحر : أمممممم إحساس ..
رفا : أما أنتي وإحساسج ..
سحر : ه يلا رفا .. بروح أنام .. تعبانه حيل .. [ مشـت عنها ]
رفا توقفها : إلا سحر شخبار المحل وياج ..
سحر بدون ما تلتفت لها وبإرتباك : .. هاا المحل .. إي .. زين بخير .. الحمد لله

.. طلعت سحر من غرفة رفا و راحت غرفتها .. غيرت ملابسها ولبست ملابس مريحه .. فتحت شعرها .. واسترخت على السرير بالظلام .. فتحت الضوء الخفيف قربها .. ومسكت الكتاب عشان تقراه ..
فتحت على آخر صفحه كانت تقراها
( مضى بي الوقتُ ، وأنا أسيرُ الغفلة والعصيان ، لم آبه لما ينتظرني ، بل كنتُ أزيدُ في ذنبي ، إلى أن جاء "مشعل" حياتي الإيمان ...........)
حذفت سحر الكتاب على الطاوله :.. أوووووف شهالـ حياة ؟! .. مشعل مشعل مشعل ..
.. طلعت بحياتي يا مشعل وخربتها ! ..

----


فيصل : مشيعل .. شخبار المحل وياك ؟
مشعل بدون نفس : زفت
فيصل : بل بل بل .. ليـــــش !! ..
مشعل : ولا شي ..
فيصل : مشعل شفيك ؟!
مشعل : أففف ما فيني شي خلني بروحي ..

فيصل سكت عنه لأن باين من وج إنه متضايق حيل على غير العاده ، راح عند محمد و راشد اللي كانوا بعاد عن مشعل .. لمثل السبب ..
فيصل : شفيه مشعل ؟!
راشد : مدري عنه .. من أول ما دخلنا عليه وأهو أعصابه فالته ..
فيصل : أحد مزعله ؟
محمد : لا .. ما أدري شو فيه ..
راشد : صبروا شوي

راح راشد لعند مشعل اللي كان شكله محزن .. صحيح كان نادم على جرأته العفويه .. لكن حزنه أكبر على نظرات سحر ..

راشد : مشعل .. حبيبي أنت .. قولي شفيك ؟ ..
مشعل بحزن : لأ ولا شي بس شوي تعبان .. أبرجع البيت .. راجع لكم العصر إن شاء الله ..
راشد متألم على حالته : .. طيب يالغالي .. تحمل بروحك .. و لا تسوق بسرعه
مشعل : إن شاء الله ..

.. طلع مشعل من المحل متكدر و مو طايق نفسه .. ويالله وصل البيت .. قط نفسه على السرير .. ونــــام بعمق وكلمات سحر تتردد بأذنه ! ..

------------

عبد الرحمن : يمـه .. يمــه .. أم فيصل عند الباب ..
أم راشد : أوووف .. ما بقى غير شوي على ما يوصلون الناس .. أخاف تطول .. يلا أروح أشوفها ..

أم فيصل : السلام عليكم ..
أم راشد تشوف إنها وراها ناس وباستغراب : وعليكم السلام .. هلا والله حياكم ..
أم فيصل : الله يحييج ..
أم راشد : نورتوا البيت بوجودكم ..


بعد فتره من السلام والترحيب .. والمجاملات ..
دخلت سحر عليهم بصينيه العصير ..
سحر : تفضلوا ..
أم فيصل : يزيد فضلج حبيبتي ..
ظل الكل ساكت .. وأم راشد في أستغراب .. شفيهم ؟! ..
أم فيصل : أكيـد ياختي انتي الحين مستغربه من زيارتنا .. و تنتظرين ناس يجونج اليوم بعد صلاة المغرب مثل ما أتفقتوا ..
يا أم راشد .. هذول أحنا .. طالبين قربكم في بنتكم رفـــــــا !
أنصــدمت أم راشد و سحر !! ..
من جدها هذي تبي تخطب رفا .. ولـ منو ؟ .. لـ فيصل ؟! ..
رفا ما وافقت على أولاد العز راح توافق على فيصل الحافي ؟! ..
أم راشد ما كانت عارفه ترد .. أهي ما تبي فيصل لبنتها .. وما تبي تزعل صديقه عمرها ..
أم راشد : والله مدري شقول لج يا اختي .. فيصل ريال .. بس ما ندري عن راي البنت .. أنتي تعرفين رفا ..
أم فيصل مسكت إيد أم راشد وبابتسامه : يا اختي نظراتج فهمتها .. أنا أدري باللي يدور براسج .. لكن ممكن تنادين لي البنت دقايق ؟
أم راشد : تامرين .. [ تصد لسحر ] سحر يمه روحي نادي أختج ..
سحر : إن شاء الله ..

.. راحت سحر عند غرفه رفا وأهي تسمي .. لو عرفت رفا بتروح تقلب الدنيا على راسهم ..
رفا : دخلوو
سحر : رفا ؟
رفا : هلا ؟
سحر بخوف : تدرين منو اللي خاطبج ؟!
رفا : منو ؟
سحر : فـ .. فــ .. فيصل أخو لولوة ..
رفا فاتحه عينها وبصـــراخ : فيصلووو الصايع ما غيره ؟؟ .. [ تعلي صوته ] تبينــــــي أنا الدكتورة رفـــا بنت سيف آخذ لي فيصلوووو .. أبي أعرف أنا .............
سحر تحط إيدها على بوزها : أوووووش .. بس بس .. أمه تحت ..
رفا : اصلاً لها عين ؟؟
سحر : أففف سكتي ونزلي تبيج ..
رفا : شتبي ؟
سحر : أنتي نزلي بالأول ..
رفا : أوكي يلا ..

سحر : لحظة بتنزلين بهذي الملابس ؟
رفا : مدري منو اللي زايرنا يعني ؟ .. مو كأنها كل يوم في بيتنا .. اقول وخري اهوو ..
سحر بتأفأف : الله يهديج ! ..

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 03:30   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

المحل : ..
مشعل : السلام عليكم ..
روح : وعليكم السلام ..
مشعل : روح أبيج دقيقه
روح : دقايق بس أخلص مع الزبون وأجي لك ..
مشعل : أوكي ..
صعد مشعل الطابق الثالث .. وجلس على الكرسي .. شاف دفتره ، أووف صار له زمان ما كتب فيه .. كان يحب يكتب فيه كل يوم .. سكر عينه بقوة .. و صورة سحر بإبتسامتها ما فارقت باله ..
روح دخلت : .. مشعل ؟ .. صاير شي ؟! ..
مشعل : اليوم ما داومت سحر ؟
روح : لأ ..
مشعل تأفأف .. والله أنا ما كان قصدي .. أهي ليش دلوعه جذي .. بس أنا بعد غبي .. مسوي فيها عنتر يعني ..
روح تلعب بطرف شيلتها : لا تخاف ما أظن على سالفه أمس .. بس لأنها عازمتنا .. حتى إني أبي أستأذن منك لأني أبي أروح البيت أجهز .. مسويه عزيمه لبنات المدرسه .. وقالت لي إن في ناس جايين يخطبون أختها .. فأظنها أنشغلت وما قدرت تجينا .. وحتى اخوها من العصر ما شفناه ..
أنزرع أمل جديد عند مشعل .. تونس حيييل .. بابتسامه : أوكـــي .. بس أول ما تشوفينها قولي لها مشعل يسلم عليج .. ويقول لج إنج وحشتيـ..............
روح بحاجب مرفوع : مشعل ؟
مشعل تذكر : ..أووووف .. نسيت .. المهم بس سلمي عليها ..
روح : يعني أقدر أروح ؟
مشعل : أكييييييييييييييد
روح : صدقوا لما قالوا إن الشباب ما يخلصون مراهقه إلا بعد الثلاثين
مشعل : أحم .. شايفتني مراهق ؟
روح : لا ابد ما شاء الله عليك .. أبداً مو مراهق ..
مشعل : أدري ..
روح : ه .. يلا أنا رايحه لـ سحر .. خل بالك من المحل .. وقول للهندي اللي جايبينه خل يبتسم بوجه الزباين .. مغير عابس 24 ساعه !! ..
مشعل : إن شاء الله ..
روح : يلا سلام ..
مشعل : الله وياج ..


---------------

رفا نقزت : أنا موافقـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
أم راشد : يمه تركدي فشلتينا قدام خالتج
أم فيصل : .. خليها هاذي زوجة ولدي كل شي منها عسل
رفا استحت : مشكوره
أم فيصل : وينك يا فيصل شوف رفا وأهي مستحيه .. والله لـ يذوب
أم راشد : يحليله والله ..
أم فيصل : الحين نستأذن .. ورجعي فكري يا بنيتي .. تراه زواج .. و لو رفضتيه راح أبقى خالتكم بعد .. فكري بمهلج .. عاد ما بنخليج وايد تفكرين ترى يموت علينا فيصل ..
رفا بصوت خفيف : أسم الله عليه ..
سحر تدز إيدها : من الحين ؟
رفا : أوووش ..
أم راشد : نورتونا والله ..
أم فيصل : تسلمين يا بعد أهلي أنتي .. عطونا خبر براي البنت وابوها .. عشان نخلي الرياييل يزورونكم عشان يحددون كل شي ..
أم راشد : تامرين حبيبتي ..
عمة فيصل : يلا مع السلامه ..
أم راشد : في حفظ الله يالغاليين

طلعت أم فيصـــل من بيتهم .. والكل كان مستانس حيل ..
رفا تصااارخ : وااااااااااااي يمه وااااااااااي سمعتيها شـ قالت .. يا حلاتك يا فيـــصل .. 7 سنيـــن تشتغل ليل ونهار عشاني .. وااي سحوور .. شفتي الرياييل شلون ؟ ..
سحر : ه وأخيراً يا رفا أخيراً لقيتي اللي يستاهلج .. مو قلت لج إحساس ؟
رفا : فديتج انتي وإحساسج .. بهالمناسبه راح اعشيكم ..
عبد الرحمن : أبي باستا ..
رفا : تامر أنت .. يمه عطيني فلوس ؟
سحر بنظره جانبيه : رفا ؟ .. أمحـــق عشا هذا اللي بتاخذين فلوسه من أمي ..! ، أقول وفري عليج .. في عشا بالمطبخ .. لأن بعد ربع ساعه صديقاتي بيجوني ..
رفا : والله ؟ ..اليوم أنا مفرفشه بجلس معاكم ..
سحر : حياااج ! ..


-------------

روح : سلاموووووووو
سحر : وعليكم السلام والرحمه ..
روح : شخبارج سحوور ؟
سحر : أنا بخير ..
روح : أقول سحوور وين حمامكم ؟ .. أبي أتوضأ ما صليت ..
سحر : على إيدج اليسار ..
روح : أوكي ..

طلعت روح .. وتوها تبي تحط إيدها على مقبض الباب إلا يفتحه راشد !! ..
__________________

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 03:33   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

اتمنى تكون عجبتكم القصة
واذا شفت الردود راح اكمل

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 05:03   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25729

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

افا وين الردود 10دخلووووو
ولا ردو
تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياطر جيبي >>> الاختبارات وماتسوي(( نشوفكم بعد اسبوعين)).. كيبورديه شاعرةالمليونksa مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 39 20-12-2007 05:46
أحمر X أحمر لأحلى صبايا >>> •●£نوسا الننوسه£●• مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل 20 28-11-2007 12:20
هوشه بين بنات علمي وبنات ادبي >>> لايفوتكم ضحك قمر سيهات مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 26 22-11-2007 02:57
لازم نشوف سطح مكتبك >>> نفتشه >> الشرطة الطير الكاسر مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 4 19-11-2007 03:02


الساعة الآن 09:17.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون