مرحبا بكم

{ - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - } >>> روايه رووووعه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
كيف لو عدنا للمنتديات من جديد؟
(الكاتـب : ماوس ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : زهرة الكون)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2007, 07:13
الصورة الرمزية (Barbrara-Moari)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 548
معدل تقييم المستوى: 201
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي


حسـوا بأن شي كبيـر طاح عليهـم !! .. شلل !! .. شلل !! .. مشعـــل ينشـل !! .. مشعل بكل قوته !! .. يطيح بيـوم منكسـر عاجز !!
صدمـة قـوية .. قــوية .. قـوية .. اذا هم ما قدروا يتحملونها شلون بأمه و أختـه وأبـوه !! وهو بنفســــــه !!

راشد بعيـون ألم : شلل ؟
الدكتور : ايه شلل بالجزء السفلي .. يعني ما راح يقدر يمشي .. على العموم .. خلوا ايمانكم بالله قوي .. وباقي 40 % من النسبـه !! .. و بعد [ يلف براسه يحاول يدور أي شي ] ايه .. أحنا للحين بالبدايه .. يعني يمكن في أمل
ناظـره فواز بإحباط : نقدر نشوفه ؟
الدكتور : حاليـاً لا .. تعوّر حيـل .. ظهره فيه جروح .. وللحين ما فتح عينـه .. خلوه نايم تقدرون تشوفونه بعد 3 ساعات .. مع هذا وقت ما تدخلون له لا احد يكلمه .. وحاولوا تطلعون من عنده بسرعه
محمد : إن شاء الله

راح عنهـم الدكتـور .. وكل واحد في حالة غيـر .. راشد مدخل ايده بشعره بعصبيـه وقلق .. و فواز حاط ايده بمخبـى الجينـز .. ومحمـد يتنهـد بضيق .. و واحد ساند على العمود والثاني جالس و واحد يدور .. حالتهـم حاله .. ما يدرون شنو يسوون
كلهم بوقت واحد : الحـ........
سكتوا مـره ثانيه وكمل فواز بيأس : الحين شقول لأمي؟
راشد : هذا اللي أفكر فيه أنا
محمد : انتظروا بعد الـ 3 ساعات
راشد : لكن بعد الثلاث ساعات .. راح نشوفه .. وما راح يبقـى وقت لزياره .. كيف راح يشوفونه؟
فواز يناظر الفراغ : هذا المطلوب .. على الاقل إلى بكره يتحسن شوي
محمد : اوكي .. تعالوا بنرجع البيت نغير ونرد نرجع ..
فواز : يـلا نمشي
راشـد لف عنهم : أنا ماني متحرك
فواز ألتفت له : ليش؟
راشد : بس .. ما أبي أخليه
فواز : معليش بنرجع أحنا !!
راشد : روحو أنتو
محمد : هب مطوليـن !
راشد : قلت مابي !!
فواز يشوف شكله .. تعبان ومافيه حيل : يـلا عاد بلا هالحركات وتعال معانا
راشد بعصبيـه : لو تنقلب سماي على ارضي ما راح أتحرك من هنا .. زين؟

-----

روح : خالتي هي الحين نايمه .. وما تحس بشي
أم راشد : شنو صار؟
روح بارتباك : لا خالتي هو بس طاحت من الدرج على اخره يعني .. زلقت رجلها على اخر درجتيـن بس
أم راشـد مو مصدقه اللي تقوله عشان درجتين يصير فيها كذا ؟ .. تكذب على منو هاذي !!
أم راشد بحسره : لا بالله بنتـــــــــــي ماتت !!
عبد الرحمن : يمه أقرى الفاتحـه ؟
أم راشد بقهر : أقراها عليـك إن شاء الله قل آميـن !
عبد الرحمن بإحراج وهو منزل راسه : خلاص باقرى البقره
أم راشـد : بقتلـه هالـ .....
أم فيصل تهديها : لا تدعين على الولد ياختي .. هونيها ان شاء الله تصحـى الحين
أم راشـد : يمه انتي متى وصلتي ؟
روح : قبل ساعتين أو أكثـر .. وصلت مع راشد
أم راشد : وهو وينه ؟ ليش مو قاعد مع اخته ؟
روح : خالتي مشعل تعبان
أم راشد فاتحه عينها : مشعـــــــل ؟؟؟
روح : ايه
أم راشد : يا حسرة قلبـي .. ليـش شفيه ؟؟؟
روح : مدري خالتي بس بمثل الوقت كان تعبان مره .. فـ جابوه هنا .. و راشد ما وقف هنا لأني أنا معاها بس مشعل محد معاه ..
أم راشد : أستغفـــــرك يا ربـي .. شهاليـوم هذا .. المصايب تتفلت علينا من كل ج
روح تحط ايدها على كتفهـا : ربج كبير خالتي .. ربج كبير


-----


أخيـراً تحرّك !!

راشد مسك ايده وبصوت خفيف : مشعل ؟ .. تسمعني ؟؟
هز راسـه بإيجـاب .. بقـى يتأمل نفسـه والمكـان اللي هو فيـه .. يشوف الاجهزه عليـه .. تذكر .. تذكر سحر .. سحر لما كانت قريبه منه .. سحر لما كانت بين إيدينه .. سحر لما كانت هي كلها قريبـه من قلبـه .. سحر وكلهـا هـي و رقتهـا طايحه عليه .. أول ما صحـى كان يتذكـرها .. خايف يكون صابها شـي .. سحر ؟؟ .. إن صابها شي راح تكون نهايتي على السرير .. كان يبي يسأل عنهـا .. لكن يسأل منو ؟ .. أخوها ؟؟ ..

فواز : بشنو تحس ؟
وعى مشعل من سرحانه وأنتبه لنفسـه .. : مـ ـ ـ ـدري .. بـ ـ ـ ـس .. [ بدأ يلمس رجله ] ما احـ ـ ـ ـس برجلي !!
مثل سهـم حاد كانت كلمـاته لـ راشد .. مـدري عنك يا مشعل لو تعـرف إنك ممكن تنشل شنو راح تسـوي .. إذا وأنت مو داري تحاول ما تخلينا نشوف بعينك نظرات انكسار .. ولو دريت؟؟ ..
فواز يحاول يغير الموضوع : بس .. لا تتكلم .. ارتاح انت الحيـن

محمد : تبا شي ؟
هز راسـه بالنفـي .. احساسه كان غريب .. يحس إن صاير شي .. أو في شي راح يصيـر .. راسه ثقيل .. يمكن لأن نام 6 ساعات متواصله غير اللي كان نايمهم ..

راشد : أوكي حبيب قلبي .. راح تنتهـي الزياره الحين .. وأنا أبي أمر اختي عشـان أتط........
خذاها مشعل فرصه : شفيها ؟
راشد : لا بس اغمى عليها .. تقول الطبيبه صار لها نتيجه لخوف زايد و ارتباك
مشعل : والحين شصار لها؟
راشد : ياخي لا تتكلم .. هي الحين الحمد لله لما رحنا لها فتحت عينهـا .. بكره إن شاء الله راح تطلع

سكت عنـه مشعل وهز له راسه بايجاب .. وقفـوا .. سلموا عليـه وطلعـوا .. سكر عينه بهدوء و رجع نام

------

[ غرفة سحـر ]

أم راشد و أم فيصل طلعوا من عند سحر عشان يشوفون مشعل وراجعيـن لها ..
بقـت روح معاها .. كانت حاسه ان سحر واصل فيها الضيق لآخر حد .. وإن سكتت عنها أكثر راح تتذكر اللي صار وتبجي على طول .. حاولت تلطف الجو

روح : أقـول سحور ؟ .. مريح السرير ؟
هزت راسهـا بـ [ ايه ]
روح : أممم ممكن تفـزين من مكانج وتخليـني أنام ؟ ..
هـزت راسها بـ [ لا ]
روح : ماااالت .. صج ما تستحيـن .. انزين قربي شوي بمسك شعرج فيني حره علـي .. ياختي ندري ناعم ما يحتاج تفتحيـنه وتورينـه !! .. قولي تبين تشعلين نيران الغيره في قلبي .. أي أي قولي قولي .. مستانسـه على الأقل ما يعلـق المشط بشعرج وأنتي تمشطيـنه .. خلف الله علينـا .. باليـوم نشتري 5 مشوط .. كلهم يروحون ضحايا المصارعه اللي تصيـر على حساب تمشيطه !!
سحر بابتسام : شعرج ناعم
روح : قاالت ناعم .. يقولون كل من يرى الناس بعين طبعه .. مع اني مدري شدخل المثل بس يعني أنتي شعرج ناعم هذا مو يعني أن شعري ناعم .. شهالـــ شعــــر !! .. يدي ألمتنـي وأنا اوخر الخصلات عن وجهج .. مدري من نعومته تطيح .. ولا أنتي تنزلينهـا .. على الرغم إني شاكه بالثاني .. لكن راح اسامحج .. و اغفر لج هالذنب العظيم .. وابـداً .. ابــداً .. ما له داعي تبوسين ايدي وتترجيني عشان اسامح .. أنا انسـانه كريمه وأسامح .. إلا صح ما قلتي لي شعرج على منو طالع ؟ .. لأن أمج باين عليها تعاني مثلنـا .. أوووه صح صح .. طالع على ابوج مو ؟ .. إلا على طاري أبـوج .. تصـدقين هالإنسـان ما أطيقـه .. مع احترامي لمشاعرج الرهيفه والرقيقه و الناعمه .. بس ما أطيقـه .. مغرور مدري على شنو ؟ .. على شعرتين الشوارب اللي طالعين له والباقي ناسيهم بالشوط الضايع .. مدري عنه والله .. بس من جد يعنـي .. ما ..................

دخل راشـد وطالع روح ببرود : تبـي تنام ترى !!
روح بداخلـها تقـول .. أنـأ اليـوم هذا ما يطلـع إلا وأنا في طريقي قاطتـه قبـره ..
روح ابتسمـت له : ما يدخلك
راشد : أختي !!
روح تقلده : صديقتي !!
راشد : أنا أقـرب
روح : بس أنا أفهم لها أكثر
راشد : لكني أخاف على مصلحتها أكثـر
روح باستهزاء : أوووو .. بااااااااااااين .. وخصوصا بالمحـل !! .. خايف على مصلحتهـا حيــــــــــــــل
ناظرها بقهر .. مالت عليج يا روح .. وعلى دمج الثقيـل .. لكـن وين تبين تغثيني عشان اطلع .. قاعد على قلبـــج

سحر مالها نفـس لـ صوتهم وحركاتهم .. ودها تعطيـهم بكم كـف .. يخليـهم يسكتون شوي

راشد يبي يقهرها .. راح عنـد سحـر ومسك خشمها : بلا دلــع سحووره .. يلا عاد قومـي لنـا
سحر استغربت منه !! .. راشد جاف ! و اول مره يسويها .. لكنهـا ابتسمـت له ..
روح بصـوت خفيـف لكن قدر يسمعه راشـد : ياااااااااا حنـــــون !!

أففف تقهـــر .. لكـن أنا أوريهـا .. : آنستي ؟ .. من راح يرجعج البيـت إن شاء الله ؟
روح رافعه حاجب وبغرور : فديـت تراب أرضـه أخوي زيد .. شايلني بعيونه .. قبل ما أتكلم راح يجيني يركض
راشد باستهزاء : عاد لا يطيح و هو يركض
روح تناظره بقرف : يا خفيــــــــــــف

سحـر بانزعاج : بسكم عاد
روح راحت باستهـا : قلبـي لازم اروح الحيـن .. بكره ان شاء الله انا عندج من بدري
سحر : إن شاء الله
ما عبّـرته وعلى طـول طلعـت من الغـرفه ..

راشـد بنظـره حاده لـ سحر : لي كلام معاج بعد ما تصحيـن

طلع من الغرفـه .. وسحـر [ ؟ ] .. شصاير؟؟ .. شفيـه ؟؟ .. شسويت أنا !!


---

غرفتيـن .. يحملــون اثنيـن [ سحـر ومشعل ] أنطفـى نورهــــــــــم .. وغطـوا في نـوم ..

---


[ الصبـح ] ..


أم راشد : يمه سحر ؟؟ .. تسمعيني ؟؟
سحر فتحـت عينهـا بهدوء وابتسمـت لها : اي
أم راشد : ها شخبارج الحين ؟؟
سحر : بخير
لولوة : سلامتج سحوووره .. أجر إن شـاء الله
أم فيصل : متى قالوا راح يرخصونها ؟
أم راشد : اليـوم .. بس مدري متى .. وقت ما يشوفونها بخيـر
سحر : انا بخير يمه
مسحت على راسها : مو مشكله .. بالأول يشوفونج بعدها ناخذج
سكتت سحر شـوي وبعدها قالت : يمه؟ .. وينها روح؟

دخلت روح داخل الغرفـه : أحم .. أحم .. سمعت أحد يحش فيني .. أي خدمه ؟
ضحكت لها سحر بخفـه .. و راحت روح عند سحر .. سوت نفسهـا متفاجأه
روح : ايه .. ايه .. ايه الحلاوة دي يا ستي ؟ .. دنتـــي قمـــر ليله أكتمالووو .. كفـاية دلع بأى ..
سحر : فيج عرق؟
روح تغمـز لها : فيني عرووووووووق
سحر ضحكت على هبـل صديقتهـا .. و أم راشـد ظلت تشوف هالـ روح .. يا حلاتها والله .. ما تركت سحر لحظة وحده .. كانت لها أكثر من أخت .. وهي الوحيده اللي تعرف تضحكها بأي طريقه .. حتى وهي مريضـه ..

روح تسـوي نفسـها زعلانه : خالتي شوفيها تقول لي طلعي بـرى
أم راشـد : ايه صح طلعي بـرى
روح فاتحـه عينها : أفاااااااااااااا .. خلاص مالي مكـان
أم راشد : ه انتي الخيـر والبركه ..
روح تطلع لسانها لـ سحر : خذينا أمج منج وييييييييو

دخلت عليهـم الدكتـوره .. وشافت سحر فيها عافيـه شوي .. شكلها صارت أحسـن
الدكتوره : لا ما شاء الله اليـوم بخيـر .. صارت أحسن .. عموماً الدم والضغط والسكر عندها كل شي ضابط تقدرون تاخذونها اذا حبيتوا .. بس لا تخلونها تنفعل أو تتحرك اليـوم زياده .. خلها ترتاح يعني ..

أم راشد : إن شاء الله ..
الدكتـوره : يلا عافيه ان شاء الله
سحر : الله يعافيـج

أم راشـد : يلا يمه ..خلينا نقـوم بسرعه عشان ترتاحين بالبيت وعشان اشوف ولد العبد الله شكلـه تعبان حيل

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياطر جيبي >>> الاختبارات وماتسوي(( نشوفكم بعد اسبوعين)).. كيبورديه شاعرةالمليونksa مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 39 20-12-2007 05:46
أحمر X أحمر لأحلى صبايا >>> •●£نوسا الننوسه£●• مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل 20 28-11-2007 12:20
هوشه بين بنات علمي وبنات ادبي >>> لايفوتكم ضحك قمر سيهات مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 26 22-11-2007 02:57
لازم نشوف سطح مكتبك >>> نفتشه >> الشرطة الطير الكاسر مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 4 19-11-2007 03:02


الساعة الآن 01:12.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون