مرحبا بكم

{ - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - } >>> روايه رووووعه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
كيف لو عدنا للمنتديات من جديد؟
(الكاتـب : ماوس ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : زهرة الكون)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2007, 07:14
الصورة الرمزية (Barbrara-Moari)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 548
معدل تقييم المستوى: 201
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي


--------------------------------------------------------------------------------

ابتسـم لهـا بيأس : أي رجل؟

سحر بدون وعي : رجلك اللــي ......... [ أنتبهـت لنفسـها ] .. [ بـ تدرج تخفيـض لصوتها ] اللي .. اللي .. اللي
مشعل : اللي بتنشل ؟! .. أو أنشـلت ؟! ..
سحر وقفـت مكانها .. يا ربـي .. أنا شنو قلت .. ليش سويت كذا .. يا ربي .. معقـوله !! .. عرف !! .. هذي حاله واحد يدري انه راح ينشـل ؟ ..

سحر بتقطـع : لا .. بس أنـ ـ ـ ـا
ألتـف عنها : اذا خلصتـي كلامج .. سكري الباب وراج
تقطع قلبهـا لـ أسلوبه الجاف معاها .. ليش يكلمني كذا !! .. أنا غلطانه بـس .. بس حراام .. والله حرااام ..
سحر بدموع وصوت بريء : لا تعـاند .. تكفـى سافر ..
ألتـف لهـا .. و بهدوء : أنتي ما تتحكمين فيني
حسـت روحها بتنفجـر .. صــرخت بقــوة : وقــــــت ما يصير الشي بكيفــك .. بعدها راح تقـول اذا تبـي تروح أو لا .. بتسـافر ورجلك فوق راسك ..

راحت عنـه و وصلـت لـ عند البـاب .. قطعها صـوته
مشعل : .. مُعجبـه حيل بـ رجلي !

----

روح : سحـــر !! .. سحـــر .. وقفـــي شوي .. سحووووووور ..

سحـر .. في حاله ما تسمح لها ترد على روح .. عصبيـه .. و صيـاح .. وقهـر .. وكل شي .. تمشـي بدون ما تدري أهي ويـن رايحه .. ولا شنو تبي تسـوي .. راكبهـا القهـر .. فـجأه .. اصطدمت بأحـد .. و طاحت شنطتهـا ..
سحر بعصبيـه : عمــي ما تشوف ؟؟
نـزل أخـذ الشنطه من الأرض وعطاها : آسـف !
أخذت الشنطه منه بإحـراج : مسامحه مو قصـدي بـس .....
روح : أفففف ما بغيتي توقفيـن .. شقال لج مشعل ؟
... : مشعل؟ العبد الله؟
روح بتعجب : ايه؟
فواز : تقصدون أخوي؟
روح : عنـده أخو !!!!
فواز : ايه .. بس كنت مسافر 4 سنيـن .. لكـن أنتو من الأهل ولا ؟
روح : ها؟ .. لا بس .. أممم .. أحنا .. بمثل اليوم تعوّرت صديقتـي [ تأشر على سحر ] .. وشفنا ان في احد بعد تعوّر معاها .. فـ جينا نسأل عنـه ..
فواز : غرفه 713 ؟!
روح باستغراب : ايه !!
ألتـف لـ سحـر .. يعني هاذي اللي شفتها بالغرفه ؟ .. كان قلبـي حاس .. ولا طلعـت تعرفنـا !! ..
فواز بابتسـامه : آهـا .. سـلامـات
سحر : الله يسلمك
سكتت شوي .. وهو بعد ساكت .. و واقـف مكانه مو متحـرك .. سحر منزله راسها و فواز مستغل الفـرصه .. كانت روح تناظره شلون يشوف سحر وهو مو مهتم !! ..
سحر باحراج : أأ .. ممكن أطلب طلب ؟
فواز عجبـه الوضع : أكيـــــد .. آمـري
سحر برجـا : يمكن يسمع منك أكثر مني .. تكفـــى .. قـول له يسـافر .. تكفـــى .. يعاند ومو راضي يسمع .. حرام عليـه .. قـول له .. قول له .. قول له .......
فواز شافها شوي وتصيح وهي تتكلم فـ قطعها : تامريـن .. بحاول أقنعه .. [ يكلم روح ] خذيها البيت باين عليها تعبانه

----

عبد الرحمن : مااااااااااامتي
ام راشد : تكلم عدل .. وبسك مياعه ..
عبد الرحمن : انزين يمه ابي اروح البقاله لو سمحتي
ام راشد : ما اسمح شنو بتسوي؟
عبد الرحمن : بكسر صحونج !
ام راشد : تهددني ؟
عبد الرحمن : اسمع يا بنت زيدان .. قـول لعمك عباس ما عاد خادم عندك
ام راشد : ها؟
عبد الرحمن بعيون بريئه : بلييييييييييز ابي اروح البقـاله
ام راشد : لا
عبد الرحمن : طراقج هذا ما يساوي طراقات الدنيا كلها
أم راشد فاتحه عينها : منو عطاك طراق الحين !!
عبد الرحمن : لا .. أبي أمي .. أبي أبوي .. أبي زوجي
أم راشد : بخلي الطراقات الحين تلعب على خدك .. وبعدها قول ابي زوجي
عبد الرحمن : يمه ليش أنتي تبطين الجبد ؟
أم راشد : هاااااااااا ؟
عبد الرحمن ألتف عنها وتكتف لها : وهذي الحقيقه اللي تجرح المشـاعر .. لوعتي جبدي يا يمه .. ما تخليني اكل براحتي .. وكله تطقيني .. أنا شنو ذنبي اذا ابوي طلقج .. أنتي ما تعرفيـن تسوين له شاي
أم راشد : يا جلييييييييييييييل الحيا
عبد الرحمن يحط ايده في مخباه يعني كبيـر ويأشر لها علامه النفي : أسمي عبد الرحمن مو جليل .. المهم وصليني البقاله بالطيب .. لا أوصلج بالغصب
أم راشد مسكت شعره : أياااااااااااا قليـــــل الأدب
عبد الرحمن : آآآووج .. بس بس يممممه
ام راشد : يا معفن
عبد الرحمن : شامه ريحتي ؟
ام راشد : لا بس شي طبيعي ما تسبحت أسبوع !
عبد الرحمن فاتح عينه : شدراااااااااااااااااااج ؟
أم راشد متعجبه : اياااا العفن مو متسبـح أسبـوع !!
عبد الرحمن : محد قال لكم ما تشترون لي صانسيلك للشعر الطويل
أم راشد : وإن شاء الله وين الشعر الطويل ؟
عبد الرحمـن : خيييير ؟ .. لا يا ماما .. أبي شعر طويل مثل سحـر [ بعّـد القذله عن عينه ] ولا تبـوني مثل هذول اللي ما عندهم شعر الا شوي ؟
أم راشد : بذبحه هالبناتي
عبد الرحمن : أنا رجــــال .. يمشون على زندي ثـوره .. اللي هم أنتو يعني
أم راشـد عطتـه بضربـه على راسـه بـ قـوّه
عبد الرحمن يحط ايده على راسه : أبيـه يمه أحس اني ما اعرفكم .. فقدت الذاكـره .. قولي لـ راشد يوديني المستشفـى
أم راشد رافعه حاجب : فاقد الذاكره ؟ .. وتبي راشـد ؟
عبد الرحمن : هااا ؟ .. أي راشد الهندي اللي عند الباب مو ؟
أم راشد : الحمد لله والشكـر .. بدل ما يكحلها يعميها !!


-----


فواز : متى نحجز للسفر ؟
مشعل : ومنو قال إني راح أسـافـ ..... [ سكـت شوي .. تذكر كلام سحـر .. و إصـرارها .. حلـم حياتي .. كلهـا واصله لـ عنـدي .. تطلب مني طلب و أردها ؟ .. هاذي عيوني ترخص لها .. و إذا كان هذا يرضيهـا .. فـ أسافر لـ آخر الدنيـا عشانها !! ] ..
كمل كلامه : أممم اذا في اليـوم .. نروح ..
فواز متعجب منـه .. شفيه هذا ؟؟ .. كان رافـض و بقـوّه .. شنو اللي غير رايـه ؟! ..

مشعل مسك يد فواز و قـرّبه منه وهمس بإذنه بـ كلام .. نظرات فواز كانت استنكـار للي يقـوله ..
فواز : بـس ....
مشعل : شششش .. اللي قلت لك ابيه يصير
فواز : مشعل !!!!
مشعل بابتسـامه : لا تحـاول ماني مغير رايي !!
فواز تنهـد : اللي تشوفه !


-----


لميـاء : أووه .. مسامحـه أخـ....
راشـد بابتسامه : لا عادي ..
سكتت لمياء شوي منحرجه .. يالله على هذا اللي كل يوم اشوفه .. حبت تسأله بما إنه يعرف مشعل
لمياء : كم رقم غرفه ولد العبد الله؟
راشد : 425
لمياء : آها .. شكـراً

.. : رشـود
ألتـف راشد لـ مصدر الصـوت الخشن : نـعـ... [ سكـت شوي وهو يتفحص الشكل ] .. لولوة؟
لولوة : شخبار الاخو؟
راشـد فاتح عينـه .. هاذي لولوة؟؟ .. : ها؟
لولوة : اوووه الا الربع هنا اليـوم [ ضربت على كتف لميـاء ] قـوه حبي
لمياء بخوف : هلالالالا .. [ صدت لراشد ] أأ .. بروح الحين أنا
مسكت ايدها : ويـن عاد؟ .. [ تغمز لها ] وحشتينا
لمياء : ه .. ها؟؟ .. لا بس .. أشوفكم مره ثانيه ان شاء الله
لولوة : لا تقطعين عاد
لمياء في قلبها [ لا ابداً ما راح اقطع دام هذا شكلج ] : لا افا عليج ..

----

سحر بتأفاف : روح ! .. مالي نفس كلام .. تكفيين خلاص ..
روح : هيي انتي هيي .. عبالج بكيفج ؟ .. قولي لي شصار ؟
سحر : ما صار شي !!
روح : ما راح تكذبين علي انا .. أوكي؟
سحر بعصبيـه : أووووه .. روح !!
روح برجا : سحر تكفيـن عاد
سحر : والله يا روح مالي خلقـج ..

هيام : أنا قايله مشعل مو عارف يختار خدامـات للـمحل .. طايحين سوالف وتاركيـن الزباين !
روح : قلبي ويهج ترى والله مو وقتـج
هيام : أووب .. شفيهـا بنت الحرام اللي يمج ما تتكلم؟
روح كانت فاتحـه عينهـا لـ كلام هيـام .. و تشـوف سحر منـزله راسهـا بدون ما تتكلـم .. سكتت شـوي .. إلا تسمـع صـوت طـراق قــوي هـز هيـام بكبـرها .. لقـوته طاحـت على الكرسي اللي كـان وراهـا .. روح كانت واقفـه متعجبه وبمثل الوقت خايفـه .. معقـوله؟ .. يد سحر فيها كل هالقـوه .. انحنـت سحـر لـ مستواهـا .. طـاح شعرها على كتفـها .. و مسكــت هيـام من قميصـها بقـوة و بنظـره أنتقـام
سحر : خشمـــج هذا يا قـاع رجلـي .. ما ينـرفع على سحـر ..


----


- بعـد أسبـوعين -

الدكتـور بـ وجه تعابيـره متقلبـه.. يمـشي لهم بـ بطـئ .. نظـراته غريبـه .. ينـاظر راشد .. و محمد .. و فواز .. نزل راسه
" مستحيـل "

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياطر جيبي >>> الاختبارات وماتسوي(( نشوفكم بعد اسبوعين)).. كيبورديه شاعرةالمليونksa مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 39 20-12-2007 05:46
أحمر X أحمر لأحلى صبايا >>> •●£نوسا الننوسه£●• مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل 20 28-11-2007 12:20
هوشه بين بنات علمي وبنات ادبي >>> لايفوتكم ضحك قمر سيهات مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 26 22-11-2007 02:57
لازم نشوف سطح مكتبك >>> نفتشه >> الشرطة الطير الكاسر مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 4 19-11-2007 03:02


الساعة الآن 01:10.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون