مرحبا بكم

روايـــة .. هزمتنــــي همســـه من شفتيهـــاا.. أولهااا كلمت حب ونهايتهااا همسه عشق

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2007, 03:51   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2509

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشاا مشاهدة المشاركة
:







[ كلي عشق ]




بالعكس يالغلاا
انا بديت اقرأها .. و اول مره صراحه أقراء هالروايه
أنتظرك تكملينهاا

وكل الشكر لكِ



[ ]
.. دمتي في حفظ الله






::

هلا يااقلبي فرحني تواجدك وتفاعلك ربي يحفظك ولي عودة أنشالله بالبارت جديد

 

 

 

   

قديم 05-12-2007, 04:02   رقم المشاركة : 12 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2509

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i am girl مشاهدة المشاركة
مشكور على القصه القصه مرةةةةةةةةةةةةةةةةة حلو ورهيبه وخطيرة وتقتل وتذبح بس بليز كملها بسرعه مره متحمسه لها بيللللللللللللللللللللللللللللللللللليز

هلا ياقلبي نوتيناا وفرحتنيني كثير بتفاعلك سلمتي أبشري من عيووووني

 

 

 

   

قديم 05-12-2007, 04:07   رقم المشاركة : 13 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2509

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موني نايس مشاهدة المشاركة
انتي بدوية وكلج فخر ... يعني بنت ( نعيد الصيغة ) لا تتأخرين علينا

ولي الفخر والحمدالله مب مشكله تصير عند أحسن العوائل
موني نايس هلا فيك ونورت صفحة هزمتني أبشر بسعدك قريب أنشالله أنزل بارت جديد بس أنا طماعه أبي تفاعل بعد قبل ما أنزل هالبارت :Copy (2) of Copy of

 

 

 

   

قديم 05-12-2007, 04:09   رقم المشاركة : 14 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2509

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاولون مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على القصة الجميلة والرائعة وبارك الله فيك وكلك ذوووق


ننتظر جديدك القادم


تقبل مني أرق التحايا والاحترااام



الله يعافيك تسلم وولأمانه القصة منقوووووولة للكاتبة يتيمــــــــــ فرحتي ــــــــــــــــــة تسلم وهذا من ذوقك الرفيع

ولك من كل الاحترام وتقدير

 

 

 

   

قديم 05-12-2007, 04:51   رقم المشاركة : 15 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ولع وكلي دلع غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 124

النشاط  17 / 5956

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولع وكلي دلع يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافية قصتك تهبـــــــــــــــــــــــــــــــل مثل اللي كتبها

والله يوفقك ياقمـــــــــــــــــــــر000

 

 

 

   

قديم 06-12-2007, 05:28   رقم المشاركة : 16 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2509

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

يووووووووه بجد خيبتوووووا ظني تمنيت ألقي لو ردود أكثر هاليومين حتي لو كانت نقد للقصه ماشي أبكون صبورة ومتأمله فيكم كل خير لان بصراحه أحبكم وأحب منتداكم وماودي أطلع منه وخاطري مقصور منكم وهذا بارت جديد بادرة تشجيع وأتنمني ما أشوف مثل سابقتهااا

 

 

 

   

قديم 06-12-2007, 05:31   رقم المشاركة : 17 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2509

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

الفصل الثالث:>>>

حظي وأعرفه من يوم يومي .. البسمه ماتتهنا في شفــــــــتي
والفرح لو خالط شعــوري .:. حس بغربتــــه وتركنــــــي
ما أقول ألا رحمتك ياربـي .:. قلبي صغير ماله صبر على المـــأسي

من كتاباتي : يتيمة فرحتي


أشرقت شمس يوم جديد علي قلب ياسمين والسعادة ماليه قلبها الفرح حتي بأحلامها شاركها كانت جالسه فأرض الخضرة بساطها والسما الصافيه غطاها تتلفت عن يمينها وشماله ومزوه بالألوان الأزهار والورد ألي عمرها ماشفت مثلها قامت تسابق الريح الهاديه وصلت للنهر أبهرها بصفاء وبريقه ألي يخطف


ألابصار قربت منه وشافت صورتها عمرها ما كانت بمثل هالأجمال هاله نوريه تكسوها حست بفرح كبير ولمست الماي بيدها وهي تبتسم لفت انتبهاء صوت صهيل حصان لفت وشافت رجل بقامة كبيرة لابس دشداشه بيضاء ومتلثم بغتره بيضاء وماسك بندق في يده خافت منه وقفت علي حيالها ماحست ألا برجال



يصوب عليها دخلت الرصاصه في قلبها وتطلع من ظهرها حست فيها وبحرارتها بس مازلت واق
ومافيها شي رفعت رأسها والرجل الغريب واقف على فرس صحت من هالحلم وهي تحس بالأنتعاش والغرابه منه

تمددت بكسل وبعدها أطلقت ضحكه كبيره الرجل بالحلم مواضح شكله بس الأفكار تأخذها وتجيبها تتخيله محمد وهو يواجه عيال عمها بس محمد مو بقامت هالرجال أنفضت هالأفكار وقامت تغسل وجها وتستقبل يومها الملىء بالتطورات والصعوبات بنفس هاديه مترقبه...



................هزمني همسة من شفتيها .................................



نزل للصاله ويخالطه شعور غريب من الفرح والخوف صدق البنت ووافقت بس مو موافقه تااامه وهذا ألي موتره وخوفه الأكبر من عيال عمها ألي ما يعرف كيف يتصرف معهم ويقتعهم فيه كزوج لبنت عمهم
محمد : صباح الخير

الخاله مريم : صباح النور حيالله بالغالي تعالي يمه جنبي

ريم وهي مسويه زعلانه : عشتوااا مصبحتك بقصيدة وش طولهاا ما شفتك تقولين تعالي جنبي ألا من يوم شفتي وجهي طلبات ودي هاتي حطي شيلي

محمد: ه ولا تزعلين تعالي جنبي

ريم : وش ذا الرضااا والمحبه من صباااااح ربي
محمد : هذا جزاتي برفع من مقدارك

ريم : الحمدالله مقداري مرفوع دايم ما يحتاج حدا يرفعه
محمد : بسم الله كليتيني بس تمونين ياااريم الفلا

ريم وعيونها سته مترا قدام قامت وحطت يدها على جبهته : حمودي فيك شي تحس بحرارة
محمد وهو مسترخي على الكراسي ونفسه منشرح للأخر : لالا مافيني شي

ريم وهي تقيس نبضة : أكيد
محمد : أكيدين

ريم : لالا منت صاحي وش ذا الرواق
الخاله مريم : أعوذ بالله سماالله على وليدي من عينك

ريم تقرب منه : ولا تزعلين تف تف تف أفف أفف

محمد ويدزها : وجع يالخايسه وقام من مكانه وريم تطق تنحاش على طلعتاه للدرج شافت شي بجيب لها السكته ياسمين نازله وهي شاااقة الأبتسامة عشرااا متراا : لالا اليوم فيوزاتي ضاربه ولا البيت فيه شي

أمها تسمعها : ريم عوذالله من عيونك خلي أخوك بحاله

ريم وعيونها على ياسمين ألي وصلت لعندهااا بوجه مثل البدر والفرحه ألي غابت عنها 8 شهور بعيونها : صباااح الخير لأحلي ريوووومه وباااسته على خدهاااا


ريم : لالا أنا ميته اليوم
الخاله مريم : وش فيك تكلمين بحالك تعالي جيبي لأختك حليبها

ريم : تقرب منها وش ذا
الخاله مريم وهي بمكانها : ريم بعد وش ذا حليب هنوده يالله


ريم تغمض عيونها ووتمسحها وتفتحها ومازلت ياسمين مبتسمه : يمااه يرحم الله والديك أنا مب جنبك أنا جنب أدمي يضحك قربت منها وهي تلمس خدها أنت صدق ولا خيال

ياسمين بنعومة : لا صدق وهاا شوفي وعطيها ذاك الكف المحترم الناعم على خدهااا
ريم : وجع لاتضربين

الخاله مريم : يمه ريم وشفيك وقامت لها ويوم جاوزت الصاله شافت الشي ألي أنحرموا منه شهور الفرح بعيون ياسمين والسعادة محليتها وممورده خدوده


الخاله مريم ما أستحملت ركضت لها وحظنتها وهي تبكي سمع محمد واخوانه بيكي أمهم وتعجب راااح ركض لمصدر الصوت وشاف ريم تبكي وأمه حاضنة بنت حيل في حظنها ما تبين منها ألا ظهرها قرب

منهم والخوف موتره قلبه يرقع خايف أنه هي ألي في باله بس ليش تبكي لا يكون قررت لالالا ياربي أرحمني
محمد : يمه شفيكم


الخاله مريم تشيل ياسمين من حظنها وترفع رأسها ألا مثل البدر وتبوس رأسها وتلف علي ولدها : محمد صدا وراك هذا ياسمين


محمد بخاطره هذا وقت الحياء عند وماتحرك : فيكم شي


الخاله مريم وهي تبي تغايضة : لاحق على شوفتها بس مو ألحين لين تكون حلالك صدا خلاها تقدر تروح
محمد وبكلام أمها خلته مو يصد ألا يطير صار مو عارف وين يروح مره يروح لهم بعدها يرجع يروح


للصاله ورجع لهم بعدها حس أنه الفرحه مضيعته ومخربطه مشااعرة حس على روحه وطلع من البيت بكبره للدوام أبوه يشوف موضوع عيال عمها واذا جاااا منهم ردا

.................................................. ......

هو بطريق دواام أبوه وهو يغني مع نانسي ألي ما يوااطنها بس فرحته حلت كل شي بهالدنيا
الدنيا حلو .. واحلا سنين وبنعيش يااناس وأحنا عاشقين ... بنعيش حياتنا نسني ألي فتنا والعمر كله يومين أنسي أنســـــــــــــــــــي
قصر على FM وشااف رقم أبوه يضوي شاشته حس برعشه بكامل جسمه رد والتوتر بد يسري بدمه
بومحمد : السلام عليكم


محمد : وعليكم السلام
بومحمد : وينك يابوي
محمد : جايك لدوام


بومحمد يضحك : ه مسرع مشتقتلي ياابوك
محمد بتوتر: تشك بغلاك أنت تاج راسي والفرح بدنيتي


بومحمد : والله صدقوا أن الحب يعدل الواحد لا يكثر تعالي أنا فالبيت جاي ومعاي محامي عيال عم ياسمين
محمد وماهتم بتعليق أبوه : أنشالله ورجع من دربه وهويمسح العرق من جبهته ويدعي ربه أن يسهل دربه وأمره


.................................................. ........................


ياسمين : خلاص يابنت الناس ترأ بقوم وبخليك
ريم وهي تحوطها : فيك خير بس صدق أنك باايخه يعني أنخطبتي ومحد علميني ألا ألحين مو كني أختك وصديقتك


ياسمين : يااحلاتي جايتك وأقولك محمد خطبني ياااعمي روحي
ريم : لالا والحب من متي بد بينكم صدق أني حوله ماشفت شي


ياسمين وخلاص أعصابها فارت الخجل والخوف مو مخليها ثابته ودها ترتاح قامت والدمع بعيونها وخددوها شابه مثل التنور
ريم : هييييي تعالي ما كملت كلامي


جواهر وهي داخل الصاله : خليها البنت متوتره وكافي أسألتك ألي أحرجتها
ريم وهي واقفه فوق الكنبه : بسم الله منين جيتي


جواهر وتطالعها بزدراء : من الباب يعني من وين
ريم وهي تنط من الكنبه مثل الخبله : أنا بعرف رجلك وينه كل يوم رازه خشتك تقول بواب صعيدي أنتي ما عندك بيت


جواهر وهي تهفها بالمخده : وجع من متي ما جيتكم من أمس يعني صارلك تقاااطعها ريم
ريم : صارلك 11 ساعة رحتي منا حبيتي بيتنا صارلك مثل المطعم يعني فالحه عندنا أكل ومرعي والرجل تغمز لها للنوم وبس


جواهر بعصبيه : ريمووووووووووه والله محد مولدني إلا أنتي ياكذابه من متي قعدت عندكم كلها كم يوم سويتها العمر كله والله لو مو ياسمين كان ماجيت


الخاله مريم داخله على صراخ بنتها : جواهر يمك وشفيك
جواهر تنافخ وتحس بيطلع من خشمهااا حمم بركاانيه : شوفي أم عويع


الخاله مريم : ريموه خلي ختك بحاله كافي حملها
ريم وبعين زايغه تقرب من أمها : مريوم عيني بعينك مو أنا صادقه


الخاله مريم : مريوم هااااااا وش فيها لاجتني أمها وأبيها بحولي دايم
جواهر وكن صابين عليها ماي بارد أفتحت الحلج بأحلا أبتسامه


ريم وتطالعهم : الحمدلله لا يطيح حلك علينا ما ألوم من يدافع عن العنز ألا أمهاااا
الخاله مريم : ريمووه الي ما تستحين أنا عنز


ريم وهي منخشه ورا عمود ألي بنص الصاله : فهمتوني غلط لالالا مو قصدي وطارت فوق مو خوف منهم الي موت وتعرف ألي بين ياسمين وأخوهااا


جواهر : يمه حرام عليكم دلعكم الزايد خربها والدليل طوالت هالسان حتي ما أحترمتك
الخاله مريم : والله مسكينه ريم قلبها طيب ولسانها طويل ومب قصدهااا ألا الخير وانت صفتي نيتك هذا أختك


جواهر : أنا ماقلت شي بس علميها تبضط لسانها أحنا بنتحملها بس الغرب لا والبنت على وجه زواج وتصرفتها بنت أم تسع سنين
الخاله مريم : توها صغير وبكره بتتعلم


جواهر : الله يهديها ويعقلها جواهر وهي تريح على أحد الكنبات الوسيعة : يمه وين أبوي ومحمد
الخاله مريم بأبتسامه : ابوك توه داق علي يقولي جهزوا القهوة لان محامي ياسمين عنده وأكيد محمد عندهم


جواهر وهي تستعدل بجلستها : ردوا عيال عمها وش قالوا
الخاله مريم : مدري علمي علمك ننطر ونشوف


جواهر : ربي يتمم الموضوع على خير ونفرح فيهم
الخاله مريم : أنشالله والله ماراح القى مثلها لولدي أخلاق وطيب أصل وجمال
جواهر : وأنتي الصادقة



مجلس الرجال .........................



محمد يمد المحامي بفنجال القهوة : تفضل
المحامي سعد : زاد فضلك ياخوي وبعد ما أكرموا الضيف بومحمد و محمد أستغربوا سكوت المحامي

بومحمد بدأ الكلام : خير يا دكتور سعد وصلت لعيال بدر رسالتنا وش كان ردهم

المحامي سعد يطالع ساعته رفع رأسه : يابومحمد رسالتك وصلت والجواب بتسمعه منهم بنفسهم

محمد وقلبه يرقع : شنو منهم

بومحمد واكثر توتر من ولده : عيال بدر فالديرة

المحامي سعد : مو كلهم أبو بدر وأخوه أحمد الي حضروا العزا بس علمتهم وقالولي أنهم ودهم يقابلونكم ويستفهمون منكم الموضوع

بومحمد : وهم وينهم علشان نروح لهم

المحامي سعد : لا هو جاين هنا أنا عطيتهم العنوان وهم على وصول

بومحمد وهوعينه على ولده ويلاحظ توتره : خير أنشالله

دخل محمد البيت وجه ما يتفسر وقفت جواهر من الخرعة ونادته ومردا عليها لحقت للمغاسل لقته يغسل وجه أكثر من مرة

جواهر والخوف مأكلها : محمد شصار

محمد ويرفع راسه ويشوف نفسه والتوتر خف خذا نفس عميق ومسح الماي من وجه لف على أخته ألى كانت تراقب كل حركه منهم وقلبها يرقع :ماصار شي

جواهر : شلون ماصار وجهك ما يتفسر

محمد : لا حسيت بالتعب وقلت أغسل وجهي يمكن يخف

جواهر : محمد لا تزيد على شقالوا عيال عمها

محمد ويأخذ نفس ثاني ريحه : ولا شي قالو أنه يبون يشوفون أبوي ويستفهمون منه
جواهر : وبعدين

محمد : شنو بعدين خلهم يجون أول ونشوف

جواهر : وهم وينه متي يجون بكرة بعده متي

محمد : على وصول

جواهر بتوتر : هااااااا

محمد ويلاحظ توترها : جواهر لا تزيد على كافي ألي فيني وقام عدل شماغة وراح للمجلس

جواهر : محمد

محمد يلف عليها : لبيه

جواهر : خلي أيمانك بالله قوي والمقدر مالنا ما منه مفر


محمد : الله يكتب ألي فيه الخير وراح للمجلس بعد ما أستعاد نفسه بعد المفأجاة ألي تلقاها ما توقع أنه بيواجه عيال عمها بسرعة هاذي توقع يجيه الرد من المحامي بعدين يتصرف لكن يواجهم ماتوقعها


دخل المجلس وتوه بيقعد الا المحامي يفزا من مكانه وتلفون بأذنه ويلف عليهم : وصلواااااا

قام مشي هو وأبوه للبواب الخارجيه شاااف سيارة لكزس 490 الجديده تسفط عند الباب وينزل من جهت
السائق رجال بطوله بوجه باسم يدخل القلب كان لابس بدله جنز أزرق مع قميص أبيض مكتوب عليه عند

الصدر بعض الكلمات تقدم هالشاب لين وصل للسائق وقف ينطر له كبر بعين محمد هالشاب أحترامه
لأخوه الكبير لانه ماتقدم لهم لين فتح باب السائق ونزل رجال بهيئة الهدوء والرزانه بدشداشه بيضة

وغترة بيضة تقدم الرجال وتبعه الشاب سلم المحامي وهو يلقي التحيه عليه بأحترام بااالغ

المحامي سعد للرجال صاحب الدشداشه : الحمدالله على السلامه بوبدر أعرفك على بومحمد

لف بوبدر بهدوء على بومحمد : السلام عليكم مايحتاج سعد بومحمد قريب ما هو غريب

ضحك بومحمد ومد يده عليه وسأله عن حاله تقدم بعدها الشاب بوجه باسم

الشاب : أذا نطرتكم ونطرت سلامكم مارح يجيني الدور أنا أحمد بدر

ضحك بومحمد ومد يده له أما محمد كان واقف ويراقب الوضع من بعيد حس براحة بوبدر يوم سلم على أبوه وبتضايقة من تصرف أخوه أحمد شكله صاحب نكته مبين عليه

تقدموا الضيوف واستحى محمد من وقفته سم بسم الله وعرف عن نفسه

محمد : ياهلا ومرحبا وحمدالله على السلامه

بوبدر بنظرة غريبه : الله يسلمك محمد

محمد : أي نعم وتقدم أحمد بوجه باسم وهو يضحك : محمد ناصر تشرفت بمعرفتك
أبتسم محمد وهو يمد يده حس بضغط أحمد على يده مما زاد استغرابه دخلوا بعدها بعد السلام والسؤال عن الأخبار

بوبدر :هذا أول مرة اشوفك حتي بالمقبرة ما شفتك وألي اعرف أنه عيال عمي كانوا من الأهل
محمد وحيرة من مغزه سؤاله : كنت مسافر والدفان تم بسرعه وما مداني أجي الا ثلاث يوم العزا وماشفتك

بوبدر بخاطره ترده يعني : المهم حصل الشرف أني أعرفك

محمد : وأنا بعد
لف بوبدر على بومحمد : وصلتني رسالتك يابومحمد وأنا تناقشت مع أخواني بس مالنا رأي ألا نشوف البنت

بومحمد برتياح هذا أولتها يعني متقبلين فكرت خطبتها: أنشالله وهي بنتكم قبل ما تكون بنتنا

قام يستأذنهم ينادي لهم ياسمين أستغل الفرصه بوبدر لان المحامي بعد أستذان لشغله : غريبه يامحمد ما خطبت البنت ألا يوم نبي نأخذها

محمد هذا شفيه يقط نغزات : سلامتك النصيب مالنا فيه يدا والولده فاتحتني بموضوع خطبيتها قبل ما يفاجأنا طلبكم أنكم تأخذونها

بوبدر: يفأجكم وش قصدك
محمد بهدوء : سلامتك بس كنتوا غاطين عنا فترة طويله وفجأه بيوم وليله طلبتوها فستغربنا

بوبدر بنرة حادة : ما منعنا عنها ألي القوي ويوم فرجها ربنا علينا جينا نأخذها وأحنا نتاسف أذا ثقلنا عليكم
محمد بهدوء يشوبه التوتر : هي بين أهلها أمي أمها وخواتي خواتها "حدد خواتها علشان يبعد عنه أي شبه "
بوبدر : خير أنشالله وسكت بعدها طول الجلسه الي كان الحوار فيها بين محمد وأحمد الي يسأله عن أحوال الكويت والخليج كنه عمرة ماااطب الخليج العربي من يو ولد


.............................................


ريم : قسم بالله اذا ما قلتيلي شلي بينك وبين حمود لاذبحك
ياسمين وراسها أنبط منها صارلها ساعتين تستجوبها : لا إله ألا الله يابنت استحي شسؤال مافي بيني وبين أخوك شي

ريم : لا علي لا حبيبتي أنا كنت شاكة بس قلت ماني متكلمه أصير لكم ستر وغطا

ياسمين وهي ميت من الضحك : من وين سمعتها هاااا ستر وغطا ألا بواب صعيدي مايفوتك شي بالبيت وعلى طول تنشرينه

ريم وهي تحفها بالمخدة : تخسين لا حبيبتي أنا مثل البير أشوف وأسمع وأقط فيه
ياسمين : أي بين يااا BBC

ريم : مالت بس بس أهم شي بالموضوع كله أنك بتقعدين عندنا ولاحقين نعرف السالفه
ياسمين والخوف بدا يسري بجسمها : تتوقعين عيال عمي يوافقون

ريم : وليه أنشالله وين بلاقون أحسن من أخوي ثاني هم ما يبونك وهذا فرصتهم أأأأأ وحست بغلطها يوم شافت الحزن يرسم بملامحها حظنتها وهي تعتذر : يسمونه أسف عارف ان هل السان يبله قص على قولت جواهر

ياسمين وهي ماتبي تخرب سعادتها ضحكت بخفة : عادي هذا شي واقعي ما يحتاج نتأسف منه
ريم : تعجبيني ألي باعك بعيه برخص منه

ياسمين بخاطر ها هالبنت بدت تخور بالكلام : هاااا خلاص دخلنا بفلسفتك البايخة ثاني شي شنو يسمونه ياويلج أذا سمعتهما منك

ريم وهي تبتعد منها : يسمونه يسمونه يسمونه
ياسمين : بس خلاص

ريم : يسمونه يسمونه يسموووووووووووووووووووووونه يسمونه يسمونه يسمونه يسمونه يسمونه
ياسمين وهي تحط يدها على حلقها : خلاص أعوذ بالله بغبغاااااء

ريم وهي تلف يدها ودزهااا علي السرير لين طاحت وطيران كمل هجومها وتحذفها بالمخدات كلها

دخل بومحمد عليهم وهم غرقنات بالضحك أبتسم ودعى من قلبه أنها تظل منوره بيته وحياة ولده للأخر العمر

بومحمد : ضحكونا معكم
ياسمين وهي تتعدل بقعدتها وتلف شيلتها عدل : هلا عمي

ريم وهي تناقز على السرير مثل المهبوله : هلا دااادي ولكم حياااك ألعب معنا
بومحمد : مرة ثانيه ياسمين تعالي وأنا أبوك عيال عمك بيشوفونك
ياسمين وتحس ببرودها بطرافها : عيال عمي


بومحمد : أي عيال عمك يبون يتكلمون معك
ياسمين : وليه جوااا مو المحامي هو المسئول عن توصيله ردهم

بومحمد بحنيه : صح يابوك بس حضور عيال عمك ضروري
ياسمين : بس أنا مابيهم
بومحمد : لا وأنا أبوك هذيلي عيال عمك وهلك لازم تشوفيهم


ياسمين بخوف : بس أنا مابي خايف ياعمي يأخذوني عنكم
بومحمد بطمـنأنينه : لاتخافين لو يبون يأخذونك كان طرشوا المحامي وما تعنوا لعندنا وأحساسي يقول أنهم يبون يأخذون رأيك حتي يبرون ساحتهم وذمتهم


ياسمين بتوتر : كلهم جوا حتي مرت عمي
بومحمد : لا ولدعمك بوبدر وأحمد تعالي لا تخافين مبين عليهم رياجيل يخافون الله والسماحة بوجهم
مشت ياسمين مع عمها كل مشاعر الخوف القلق توتر حزن كل شي حتي الفرح تسرب بجسدها على فكرت أنها تشوف حدا من أهلها من لحمها ودمها


نزلت للصاله وشافت الخاله مريم وجواهر ألي مبين من وجيهم أنه يعرفون غمزت لها جواهر بأن تطمأن بالها ضحكت ياسمين بداخلها بهل الكم المشاعر ألي يخالطها بلحظة وحده
وصلت للمجلس وعدلت نقابها ألي منزلته <<< ماتتنقب من عمها تحسه أبوها وماتبي تبين له عكس هالشي >>>>



وقفت وقف شعر جسمها من الخوف أول من لمحت كان محمد ألي أنشرح قلبه وروحه بشوفتها يحس بسعاده لو بس لمحها حتي لو كان على التنور ينسى العالم كله وما يحس الي بدفأ أحاسسيه ألي من


يشوفها يحس بحرارة مع بروده وقلبه يدق ويرقع وتحسه من فرحته يوصل للسحاب وعقله يوقف عن التفكير بكل شي الا بتغزل في مالمحهاحتي لو مايشوف منها ألا السواد حافظ مالمحها عن قلب لاحظ بوبدر واحمد شرود محمد ولف على مكان ألي شارد فيه شفو بنت بطول حلو متنقبه والخوف باين بوقفتها


بومحمد : حياك ياسمين مشت ياسمين وتحس بالثقل برجلها ماشفت حد للحين من بالمجلس هي من لمحت محمد وعيونها على الأرض جلست على المكان المقابل لهم وأستذان بومحمد وجرا ولد معه ألي تمني أن يكون عليها سلطه وما يطلع حس بالخناجر تجرحه وماتبقي منه مكان سليم مايبها بروحها معهم يبه جمبه



بومحمد وهويسك الباب لف عليه محمد بنرفزة : يبه وشلون تخليهم معها
بومحمد وهو ماسك الضحكة : عادي أهلها
محمد والغيرة ذابحته لو وده دخل وشالها من عندهم وأخفها من عيونهم ألي شوي وتأكلها: حتي يضلو مو محارم يبه أنت بحسبة أبوها ولازم تظل معها
بومحمد : لالا الحب لاعب فيك يابوك حتي أنا مو من محارمها وهم أقرب مني لها ريح قلبك محد مأكلها وسحبه معه لايتهور ويخرب كل شي بغيرته




ما أصعب الشعور يوم تحس ودك الوقت يمشي بسرعة البرق وتغمض عين وتفتحها وتلقى كل شي محلول هذا حال ياسمين من يوم وجلست ومر وقت على جلوسها حست بعيون تراقبها ودها تشوف بس الخجل

ذابحها أما عيال عمها بوبدر حس بحنية الاخو تجاه وهويشوف التوتر باين عليها أما أحمد فكاتم الضحكه مايدري ليش أذا شاف بنت متوترة أو مستحيه يضحك لف على بوبدر : وشفيك ساكت تكلم
بوبدر : شاقول

أحمد : لاوالله يعني ماتعرف سلم وأسالها عن رايها بكلام بومحمد

بوبدر : أحمد وشرايك أنت تقول أنا أحس ألسان أنلجم عمري ماكلمت بنت ولاعرف كيف أتكلم معهم
أحمد : يوم ماتعرف ليه شاد الهمه قدام بومحمد هاااا وبسألها وبشوف رأيها

بوبدر : لاتأخذ على كنت بسألها بس يوم شفت رجفة يداها وتوترها أنطرمت أنت أبد الكلام وأنشالله أتفاعل معك
أحمد وهو بالحسرة يكتم الضحكة للمرة الثانية : حلوووووه وين أمريكا عنك تفاعل هاااااا

احمد تعدل من جلسته و تننحح بصوت عالي وبعدها أنفجر المجلس بضحك بوبدر واحمد

ياسمين كان السكون ذابحها وزاد عليها يوم تسمع مساسرهم فجأة سمعت ضكهم رفعت رأسها يقالي معصب حدها فاضين يضكون بالوقت هذا رفعت رأسها وشافت ثنين وجيهم مثل البدر وتملأها الطيبه

وتحس بالراحة يوم تشوفها
سكت بوبدر يوم شافها أنتبهت عليهم وبصوت جوهري : شلونك يابنت العم

أنصدمت ياسمين من السؤال المفاجأ : الحمدالله

أحمد وهو يمسح عيونه : شلونك يابنت عمي أسمحلينا عيال عمك ما في أغرب منهم يضحكون بالوقت الغلط ويبكون بالعكس

ياسمين وحست ذا الشاب ذكي من سؤاله وجوابه "شدراه أني عصبت من ضحكهم : الحمدالله

وبدا بوبدر يسألها عن صحتها وأخبارها ويتعذر منها عن سبب عدم سؤالهم وبكل جواب ترد عليه يلاحظ أدبها وذكها وحياها
بوبدر : مثل ماقلت لك يابنت عمي مامنعنا الا حالة الحرب هناك ولا مو السفارة تابعت حالتنا كان ماكنا قدامك ألحين

ياسمين وتنيب ضمير حست أنها ظلمتهم يوم أختفوا فجأة بعد وفات أهلها : الحمدالله على سلامتكم

أحمد: الله يسلمك وترا الولده تسلم عليك بالحيل ولولا الحيا كان وصلت سلامها عدل
بوبدر يضربه : خلك منه تراه دم ثقيل

ياسمين تحس بفرح من الراحة بوجودهم كان أحمد سيد الجلسة بدمه الخفيف خبرها كيف عشوا هناك وليه وأنهم خلاص مايقدرون يعشون بمكان ثاني وكيف نجوا من هالحرب ألي عصفت جنوب افريقيا بسبب طمع وجشاعت بعض الاشخاص بمساعدة بعض الدول الكبرى

بوبدر : أقول فضوا المناقشة دخلتوا باليساسه وأحنا مو قداها

أحمد وهوناقع بالضحك من ملامح كل من ذكرت السياسه : أف يابوبدر تخاف بس صدقت السياسه خلها لوليد هو راعيها

ياسمين وهو خلاص صارت منهم وفيهم : من وليد
بوبدر : هذا ولد عمك الكبير أكبر مني بسنتين

ياسمين : أسمحلي بس ألي أعرف أنا عيال عمي اربعة
أحمد : نعم وليد الكبير وبعده بوبدر وبعده عبدالله واخرهم الزين كله هو أنااااااا

بوبدر : لا يكثر أقول خلنا ندخل بالجد الوقت يمشى
أحمد وهو يشوف ساعته : ياسبحان الله ساعتين والله كنهم دقيقتين

أبتسمت ياسمين وبدا يزحف التوتر بعد كلام ولد عمها بوبدر بجدية : يابنت عمي انت أكيد عارف طلب بومحمد ولده صح

ياسمين بخجل وصوتها يالله يطلع : أي

بوبدر : شوفي يابنت عمي أبيك تعرفين شي واحد انا سعادتك تهمنا وثانين حنا سألنا عن الولد من يوم وصلنا الخبر ولا تخافين جبنا سيرتة وسيرت هله ألي ماتوا وطلع بالحق رجال ماينعاب وأنت بعد عشتي معهم وعرفتهم وعرفت طبعه وطبع أهله صح

ياسمين : صح
بوبدر : الي أبيه منك هو سؤال ورد غطاه وأنا عارف أنك فكرت قبل محنا نجي وهي حياتك تهمك أكثر منا صح
ياسمين : صح
بوبدر : موافقه على محمد ولد ناصر أنه يكون زوجك وعونك فهالدنيا


ياسمين صح سمعت هالطلب من محمد وامه وابوه وجاوبت بس بالهوقت حست بالتوتر يمكن لان حياتها ألحين خلاص تقرر على كلمه منها قبل كانت تنطر عيال عمها وخلاص عيال عمها يمهم رأيها

خيم السكون على المجلس دقايق كثيره قطع هالصمت أحمد بجديه : يابنت عمي أذا أنت مموافقة قولي لايردك ألا لسانك وحنا أخوانك عزك من عزنا وراحتك من راحتنا


ياسمين وتحس بالقوة والعزوة صدق العزوة فخر عيال عمها ويطلبون رأيها وبكل حالتين ماراح تنذل
تكلمت وفي قلبها نغزة تجاهلتها : الشور شوركم وأنتو هلي

بوبدر يضحك : أحمد فالحالة هاذي وش نقول
أحمد ولاحظ خجلها : نقول مبروووووووووك

.................................................. ...................

طلعت ياسمين من المجلس وقلبها يدق يدق شعور غريب والفرحه ناقصه عليها تحس بشي مجهول ماتعرف شنهو أستغفرت ربها ويوم وصلت للصاله شافت بومحمد والخاله مريم قاعدين وحولهم عيالهم وقف محمد يطالعها ما استحملت نظرته ونزلت رأسها وطيران للفوق


محمد لف على هله بتوتر : شفيها
بومحمد :ه المكتوب باين من عنوانه


محمد : مافهمت ليه راحت تركض تتوقعون رفضوااا
قامت ريم بدلع وتبوس أخوها بخده : شوف والله أذا ماسميت أول بنت بأسمي ياويلك


محمد وجه ما يتفسر أحمر أبيض أسفر الوان الطيف فيه : نعم
ريم : ياقلبي ليه وجهك قالب البنت وعيال عمها واافقووووو


محمد لف على أمه وأبوه لقى الفرحه بوجيهم ضحك وحس بأنتعااااش يملي صدره قام أبوه : يالله لا نتأخر على الرياجيل
محمد وهوللحين واقف من الفرحة مو مستوعب بومحمد: محمد يالله لايهونون ويقولون زوج بنت عمنا ما يحشم الضيف
محمد : لا ماصدقت يوافقون <<< وطيران لين سبق أبوه أما البنات ما صدقوااا راحو لياسمين يباركوا لها

.................................................. ............

ريم وهي تقتحم الغرفة بدون أحم : مبروووك ياقلبي كلللووووويشششششششش
ياسمين وتودرت خدودها : ................
جواهر يالله تسحب بطنها وتحظن ياسمين : مبروك ياقلبي والحمدالله ربي أستجاب لدعواتي
ياسمين : الله يبارك فيك

دخلت الخاله مريم ويوم طحت عينها بعين ياسمين بكت ركضت ياسمين عليها تهديها
ياسمين : ليه ياخاله البكي

الخاله مريم : كنت خايفه تروح من يدي بس الحمدالله ربي أستجاب لدعواتي ورحم محمد وفقه بالدرة
ياسمين نزلت رأسها وتودردت خدودها بالحمرة

ريم : أووووووووووو بدين نستحي من قدك خذيتي واحد يحبك وهله يحبونك وبعد تعرفين عنه كل شي حتي رقم تي شرته ماحست ألي بالمخدة على رأسها من أختها

جواهر : يابنت أستحي ماتحشيمين حدا
ريم : اففففففففف صدق حشريه وانتي شكوا أحد جاك لها لسان يدافع عنها
جواهر وهي تمسك يدا ياسمين ألي خلاص تتمني الأرض تنشق وتبلعها من الفشيله : مرضي عليها مرت أخوي وحبيبت الغالي
الخاله مريم تضحك : يعني بتكحلينها عميتها سكت يوم حست بالاحراج ياسمين باستها على رأسها وسحبت جواهر معها أما ريم فأول ماشفتهم نزلوا من الدرج أرجعت لخلف دراا وطيران لياسمين

ياسمين لاتسالون عن حاله بين الفرح والخوف دخلت ريم الغرفة وشفتها منسدح وعيونها على السقف
ريم : لالا بيدينا بالسرحان وقربت وقعدت عندها
ياسمين بصوت حالم : هااااااااااااااا
ريم : لا الحالة صعبة يالله قولي بسرعة

ياسمين تعقدة حواجبها : أنتي ماتزهيقين ماكان بيني وبين محمد شي أففففف
ريم : افففين بعد لا حبيبتي أبي أخبار عيال عمك لاحق على سوالف محمد أنت عندنا والأيام طوال
ياسمين بجدية وفرح : عيال عمي أه من عيال عمي تدرين أول مرة أحس أني قويه

ريم : بنط لسؤال الثاني وبجاوب عليه طول عمرك أنتي قويه والدليل تقبلك الصدمة بلي صار لهلك لوحده ثانيه كانت بمستشفي المجانين تعالج نفسها
ياسمين تضربها على رأسها : بسم الله علي

ريم : وجع لاتضربيني على رأسي أضرب أي شي ألا رأسي المهم فسري أه من عيال عمي لهدرج حلوين
ياسمين : وهذا ألي هامك أي حلوين بوبدر أسمر وملامحه هادية مثل أخوي ثامر الله يرحمة تحسين

بالرحة يوم تشوفينه أما أحمد سبحان الله عبدالله الله يرحمة عيونه المكحلة وخشمة المسلول مثل السيف وأبتسامت أحلا شي أبتسامت تدخل القلب بسرعة
ريم: لا وين محمد عنك

ياسمين : وخير ياطير عيال عمي
ريم : حتي أنتي لو تشوفين حالته يوم خلك بروحك معهم ماغير رايح وجاي من المجلس تقول مقروص


أستحت ياسمين من فكرة طرت بالها : المهم نكمل تخيلي غيبتهم كل هالوقت كانت بسبت الحرب
ريم : حرب وش جاب الحرب عندهم

ياسمين : عيال عمي صح أنهم عايشين في جوهانسبرغ بس وظيفتهم هو بناء القرى الفقيرة شكلهم توغلو بأفريقيا كثير وصارت الحرب بين دول هناك وكان بنص المعمه ومقدرو يطلعون الا برحمت ربي

ريم : لا الحمدالله على سلامتهم يالله كملى والباقين
ياسمين : أي باقين

ريم : مو هم أربعه باقي أثنين
ياسمين : اي وليد وعبدالله

ريم : أي ولو أني ماعرفهم
ياسمين : خبله مدري ألي عرفه أته وليد هو الكبير عبدالله أكبر من أحمد يشتغل مهندس معماري تبع الأمم المتحدة لشؤؤن الأنسانيه

ريم : بس يعني ماشفتيهم مارح يجون وتغمز لها ملكتك
ياسمين : لا مدري

ريم : لا شكلهم وسطوا بوبدر لهل المهم بس الصراحة ماودك تشفينهم
ياسمين : بصراحة حيل بوبدر وأحمد مو طبعيين كيف الباقي

ريم : هااااااااا أستحي أنتي بعصمت أخوي لاتغزلين بحدا ألا هو
ياسمين تدزهااا لين طاحت من السرير: لايكثر عيال عمي مثل أخواني


...............................................


أتفق بو محمد مع عيال عمها بوبدر وأحمد على الملكه بعد اربعت أيام والعرس أخر الشهر صح اعترضت ياسمين بس بوبدر أقنعها أنه أحسن لانا لو أضطروااا يجلونها شهرين بيأخذونها معهم وأنه قعدتها مع أهله بومحمد مو حلوه الناس عذرتهم وماراح تعذرهم المرة الثانية فأنتقلت معهم لبيت عمها ليوم الملكة بعدها ترجع معها وأخر الشهر عرسها لانهم مايقدرون يتأخرون أكثر من كذا


أحمد مرتخي على الكنبه ويطالع أحد المسلسلات الخليجية : صدق زمن عن مسلسلاتنا يأخي أحس بالوطنية وأنا أشوفها تخيل
بوبدر : لأنك خبل

أحمد يلف عليه ويشوفه للحين على الصفحة نفسها : بوبدر وش فيك من صباح ربي وأنت ماسك هالكتاب وماقريت منه حرف
بوبدر :عادي قرأيتي متانيه

أحمد ويتعدل بجلسته : لا يكثر قول وش فيك
بوبدر : اليوم أتصلوا فيني يوسف وقال أنه وليد أفرجوا عنه المتمردين وهو ألحين في كيت تاون
أحمد : الحمدالله هذا خبر يضايقك

بوبدر بتوتر : لا بس يوم رحت له وقلت بخبر بنت عمنا طلب مني أن أروح وأسأل عن الولد وأنطره لين يطلع
أحمد وقف بحيله : نعم ليه أنشالله تقول عكس هالشي

بوبدر : ياخي هدا كافي الي فيني قلت يمكن يطول مثل السنه الي طافت قعدوه عندهم سنه وأربعة أشهر وهو مقتنع بالمبدأ يعني ماراح يعارض أني بزوج البنت نظل حتي عيال عمها وحرام نقطع بنصيب البنت

أحمد : لا والله أسمع أنا مالي دخل يوم يجي وليد أنت المتصرف بكل شي
بوبدر : أف يا رخمة مسرع غيرت رأيك

أحمد : أنا ماغيرت بس كنت أتوقع وليد موافق بس الحين لا ياخي وليد مايحب حدا يستغفله ولا نسيت ناتال
بوبدر : ياخي وش جاب طاري الموتى
أحمد : لانا بنلحقهم

بوبدر : مو لهدرجة وليد عنده علم حتى طلب مني أسال عن الرجال يعني ماراح يعارض الرجال ماينعاب
أحمد : الله يستر بس

بوبدر :ثانين الملكة بكرة وهو في كيت تاون لين يتشافي من جروحة ويطق تذكرة تكون البنت تحت عصمت رجال وهو عاد يواجه

أحمد : قسم بالله ماهقيتك كذا بس وليد ماراح يلوم حدا الا أحنا ومالي الراعي ألي أن ينطر حكم الوالي


كـــــــانت ياسمين فغرفتها فوق ولاتدري بلي يصير تحت عند عيال عمها ترسم أحلامها خلاص من بكرة بتكون ملك أنسان يحبها وهي تحبه وقفت على هالكلمة الأسابيع ألي فاتوا تفسرها هي تحبه تحسه بفارس أحلامها لا تحس بمشاعر وحده تشوف واحد يحبها وتستحى ترده محتاج حدا تعرف صدق مشاعرة والحب ألي يامه تحلمت فيه يهزها ويلخبط كيانها أنشالله تلقاه عند محمد بعد الزواج وصارت تدور على روحها وهي تضحك تتخيل شكل محمد زواجها وأبو عيالها



المغرب :
جواهر : ها يمه شصار على المعازيم بكرة
الخالة مريم : ماعزمت ألا هلي وهلي بومحمد وبعض أصدقائنا وأنشالله بزواج ماني مخليه حدا
ريم وهي حاطة زيت بشعرها : يمه يالله مدي على ميتين

الخاله مريم : شنو متين ليه عروس
ريم : ألا أحلا عروس يمه هذا هي الأسعار ألي يبي العدل والكشخة

الخالة : وش فيه مكياج البيت وشحلات مكياجك قدام هالخرابيط حقت المشاغل
ريم : المهم تعطيني ولا أروح لأبوي

الخالة مريم وهي ترضع هنادي : لا أبوك كافي الذبايح وأستقبال الرياجيل روح خذيه من جنطتي اليد
ريم وهي تبوس هنودة وأمها : تسلملي أم الكرم وتطلع لغرفتها تغسل هالدهن المالي رأسها


على طلعتها دخل محمد على أمه وغترة مسويها حمدانيةوكم ثوبه رافعه وشكله مهدود
الخالة مريم : يعطيك العافية وأنشالله نتعب بعرسك
محمد وهو يدنق على رأسها : قريب أنشالله

الخالة مريم : ها يمك عدلت المجلس الكبير
محمد وهو يرخي جسمه : اي أنا بعرف أبوي ليه مصر يعزم هالامه هذا ملكه مو زواج
الخاله مريم : ليه يمك أنت فرحت أبوك ولو الشور لي كان سبعة أيام بليليها

محمد : الله يطولي بعماركم وتشيل حفديك بدال هالبطه
هنودة تدم لسانها محمد : ياكبر ألي يشرب من الميمه يابنت عمرك سنتين أستحي

جواهر : حرام عليك توها صغيره العادة الأطفال ما يهدونها ألا بو ثلاث سنين وأكثر بعد
محمد : لا مو صغيره وقام يأخذ المميه منها وهي ويوم شافت وقف هااك صياح

الخالة مريم : حمود وخرا عنها خلتيها تشرق بحلبيها ومحمد مايهمه يجرا المميه والبنت تزيد بكي
جواهر : محمد خلها حرام عليك بكره نشوف عيالك وش تسوي معهم

محمد وقف يضحك وتخيل عياله من ياسمين ردا وأسترخي على الكنبه على الفكرة : أصل عيال غير أذا أمهم ياسيمن أكيد غير
جواهر : لو داريه كان جبت سيرتها من أول يمه شووفي وجه بعد يضحك
الخالة مريم : الله يديم السعادة عليك وأشوفك وياسمين وعيالكم حواليكم





نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــهااااية البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ارت .

تتوقعون بتم الملكه ولا لا ومشاعر ياسمين ناحية محمد حقيقة أنتظركم

 

 

 

   

قديم 07-12-2007, 05:08   رقم المشاركة : 18 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





بحر من الدموع غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 118

النشاط  16 / 5697

المؤشر 75%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بحر من الدموع يستحق التميز

افتراضي

شكرا القصة كتير حلوة لاتتاخري علينا

 

 

 

   

قديم 08-12-2007, 12:56   رقم المشاركة : 19 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





موني نايس غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 253

النشاط  48 / 12395

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موني نايس يستحق التميز

افتراضي

كملي بليزززززز .... في الانتظار

تحياتي

 

 

 

   

قديم 10-12-2007, 05:45   رقم المشاركة : 20 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






خطـــ؟؟ـــر غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 691

النشاط  352 / 33592

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خطـــ؟؟ـــر يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووووووووووووووووو

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:58.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون