مرحبا بكم

روايـــة .. هزمتنــــي همســـه من شفتيهـــاا.. أولهااا كلمت حب ونهايتهااا همسه عشق

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2007, 04:04   رقم المشاركة : 21 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2597

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

الفصل الرابع :


من عيوني هلت دموع العذاب .:. وصارت العبرات تنزل عالخدود
وابتدت دنياني من شفتك سراب .:. اتبعه وأظن له عنك حدود
وانتهت زفرات عمري بالغياب .:. من وفاتي قبلها الأيام سود


الساعة 8.00 مساء
ياسمين والفرحه مو بسايعتها رفيقت عمرها بدرو عندها
ياسمين : خلاص يالبدري
بدرو: شنو خلاص لا حبيبتي قولي السالفة من أولتها يالله بسرعة

ياسمين : شقول مافي شي أمه خطبتني وبس وبكرة الملكة
بدور : لاحبيبتي مو علي يالله بسرعة شلون جبتي رأسه

ياسمين تضحك : خروف هو جبت رأسه عادي
بدور بنص عين : عادي ها أقول أخلصي بالموت جيتك وأخرتها تكسفيني

ياسمين : ألا صدق وشلون أمك رضت قبل يوم أمي موجوده تعي والحين مو بيتنا وبعد ساكنه مع عيال عمي
بدور وبداخلها مستانسه أول مرة ياسمين تذكرة أهلها ولاتتكدر وتنهم : توقعي
ياسمين : بدورر خلصي داخله مسابقة أنا

بدرو : يمي على دمك الخفيف كل الموضوع أنا سيف طلع رفيق هذا وش أسمه أيييييييي عرفت أحمد
ياسمين : أحمد ولد عمي وشلون وين شافه ولدعمي طول عمرة بأفريقيا وأخوك الخفجي ماطبها

بدرو :خخخخخ لاحبيبتي أخو أبن بطوطة الموضوع انه يعرفة بأيام الداسة يوم كانوا بفرنسا
ياسمين : يحليله سيف ومن متي يعرف السفر وأوروبا مرة وحدة لا تتطور

بدرو : أقول أنطمي لاأهفك كفك يعدل خشتك وش شيفتنا متخلفين صح هلي لايعرفون السفر ولا حتي المطار بس يؤمنون بأهمية العلم لذلك راح يدرس وهو مو اقل من غيرة

ياسمين : سبحانه سيف الي السالمية مايدلها مرة وحد فرنسا أتخيل شكله يوم ركب الطيارة اكيد اغمى علية
بدور : أقول مصخيتها أنكتمي وقولي بسرعة وشلون ومتي طحيته في هواك
ياسمين وأيدها على فمها : أمممممممممممممممممممم
بدرو : شنو أممممممم بلا مصاخة تكلمي

ياسمين : وشلون أتكلم وأنتي تقولين لي أنكتمي سكتت يوم شافت عيون بدور قلبت حمره من التعصيب <<<<<<أدري دمي خفيف المهم للسر مكان

بدور ولاصقة فيها : مكان وبعد مأثث قولي يالله
تخبرها ياسمين عن تصرفات محمد معها من أول ما سكنت معهم الا اليوم الي خطبها فيه
بدرو : ياربي لاتحرمنا تكفين مافي منه أثنين أبي واحد

ياسمين : أعوذ برب الفلق يمه من عينك
بدور : ماني حاسدك بس صدق عيال عمك رياجيل كذا خذوا رأيك وافقوا
ياسمين : أحمممم طبع حبيبتي عايلتنا تؤمن بحرية الرأي وأختيار حياتك

بدرو : ماشالله أنزين بيرجعون لجنوب أفريقيا ولا خلاص بيقعدون هني
ياسمين: الي فهمته من بوبدر أنا بعد وحمر وجهااااا عرسي بيسافرون

بدور : لا تكفين لاتشبين علينا المطافي هالأيام تطول عاد من يطفيك
ياسمين : وسكتت راحت بأفكارها ألا اشغلاتها هاليومين

بدور : هييييييي وين رحتي ولا عند حبيب القلب
ياسمين تطالعها بنظرة غريبة : خايفة
بدور : خايفة من شنو

ياسمين : خايفة أصحى بكرة وأشوف كل شي صارلي الأسبوع ألي فات حلم خايفة عيال عمي خايفة من محمد وحب خايفة من نفسي ومشاعري
بدور: وحدة وحدة مافمهت ليه الخوف أنت مو واثقه بعيال عمك وكلمتهم ولا بمحمد وحبه

ياسمين : أييي بس خايفة من كل شي حولي حلو يعني عشت 8شهور والمأسي تتكرر علي يوم ورا يوم وفجأة ألقى واحد يحبني حب خوفني من قوة مشاعرة وكمل عليها عيال عمي وحرصهم على راضي خايفة أن كل شي حولي كذبه وبصحي منها قريب


بدور : يابنت الحلال أذكري الله ولاتخلين الشيطان يوسوس عليك أقول يوم خذيت منك الأخبار الحلوة قومي معي
ياسمين : وين
بدور وهي تسحبها : بعد وين أبيك تعرفين على عيال عمك مبين عليهم رزة وحنية من كلامك
ياسمين ويدها على خصرها : نعم مابقي ألا هي يابنت أستحى وهذا وأنتي كلية الشريعة

بدور : لاإله ألا الله كلتيني من قالك اني بروح لهم لا حبيبتي أبيك تعرفيني عليهم من الدريشة
ياسمين : الدريشة
بدور : أي أنا يوم جيت قعد سيف فالخيمة المكشوفة بالحديقة عاد المكان مكشوف ونقدر نشوفهم من فوق يالله تكفين قبل ما يناديني سيف


ياسمين : أنا بعرف من الغبي ألي دخلك الشريعة أنتي الأعلام ويالله بنسب لهم محترمه بس بشرط تحضرين ملكتي بكرة
بدور : هيييييي اولا انا أم السنع والأخلاق ثانيا طبع أذا ماحضرتها أحضر شنو

وراح ثنتيهم للدريشة ألي فالصالة ألي تطل على الحديقة وصح كلام بدور يوم طلع المكان مكشوف لهم
بدرو : لا تقولين أنا هذا أحمد
ياسمين : اي مملوح صح

بدرو : الا يفضخ القلب ياويل حالي وبعد رفيق أخوي لا خلاص
ياسمين : شنو لا خلاص
بدور : خلاص بخطبه وأنشالله يوافق وعرسنا مع عرسك

ياسمين وتهفها برأسها : لايسمعك يالخبله لا صدق طحتي من عيني تركضين ورأ رجال وأنت عيال عمك يدورن رضاك
بدور : أذا مثل أحمد أنا ألا أبي رضاه أسحبت ياسمين بدور وهي تضحك عليها لغرفتها يكملون سوالفهم ألي ماتخلص


.................................................. ..................
بوبدر : تشرفت بمعرفتك ياأخ سيف
سيف : والشرف لي يابوبدر
بوبدر : قلت لي أنك فاتح مكتب أعلانات
سيف :أي نعم

بوبدر : غريبه أحس هالمجال غريب عليكم أو تقدر تقول مستهان منكم أنتم الشباب بذات الخليجي
سيف : تقدر تقول شبابنا يعتقدون أنه أذا بيفتح مكتب لازم يكون يا أستثمار او محاماة أو مجالات أخري كالهندسة والتصدير والتسويق أم الأعلانات قليل جدا وأكثرهم من الأجانب

بوبدر : بس شي طيب هالفكرة وأنا بصراحة أهنيئك عليها وهذا مايدل الا على عقلك المتفتح والذكي
سيف : لاالموضوع مايستاهل ذكى كل السالفة وقاطعة أحمد

احمد : اقول لا تتميلح عند أخوي الفكرة كانت فكرتي وبعد لو مو حنتي وافكاري الخطيرة كان فتحت لك مكتب خدم
سيف ووجة أنعفس : أنت الخير والبركة
بوبدر وبيردها لأخوها ولمزح الثقيل : لايهمك أخوي وأعرفة ثقيل دم ويرمي الحكي ولايدري وين
أحمد : اقول لاتتدخل أنا وسيف ننجاز لبعض


سيف ويعرف خبال أحمد بس مو قدام أخوه الكبير : بوبدر الخير كلة ورأيه تاج على راأسي
أحمد وهو متنسد و رايق حده : أنت الخسران وتراه منقب عن نفط يعني ماينفعك وزيادة ماعنده بنات ألا أذا تبي تنطر 20سنة لين يجب بنت وتكبر وتتزوجاه

سيف : كافي لي القعدة معه تسوي عندي القعدة مع أمير
أحمد : لايكثر بس

الســــــــــــــــــــلام عليكم


سيف : وعليكم السلام سكت يوم أنتبه بعيون أحمد وبوبدر ألي شوي وتطير على الرجال الواقف عند الباب ماكانت ملامحه باينه لين كان نصه داخل ووجه على الظلام
بوبدر وهويدنق على رأسه بصوت يملئه المفاجأة والتوتر : الحمد على السلامة

يتقدم الرجال لنص الخيمة تيبس سيف بمكانه عمرةماشاف مثل هالرجال تحس بالرعب والهيبئة يوم تشوف كان طوله مناسب بس ملامح القسوة والجروح الماليه وجة تعطي طابع بأنه توه خارج من حرب لفت نظرة

احمد ألا طول عمره ونظرت السخرية بعينه شافه خوف وتوتر مثل بوبدر سيف بخاطره : من هالرجال ألي أشوف الخوف بعيون ألي حولي منه" قطع تفكير صوت أحمد يتحمده بالسلامه وكنه فهم شي من ألي

حوله بس ما أستمر دقايق ألي تغلبة الحيرة عليه من تصرفاتهم ليه الخوف منه وهو اخـــــــوهم

أحمد : الحمدالله على السلامة ابو خالد ليه ما علمتنا علشان تستقبلك
وليد وللحين واقف بصوت ثقيل : مايحتاج ماني غريب لف على سيف ألي من لمح نظرتة وركبه تتنافض

وليد : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
أحمد وحس بخويه وتوتره : أعرفك صاحبي سيف اعرفه من أيام دراستي بفرنسا

وليد يتقدم له ومد يده : أهلا وسهلا تشرفنا

فز سيف من مكانه صافحة وقعد يتمقل فيه وفي الجرح ألي قاسم وجه نصفين كان عبارة عن جرح سكين جاي من أعلا الجبهة لين خدة يوصل للفكه حس بحرارة يده وعرف أن الرجال يعني من حمي بس غريبه
منين جاي أنتبه سيف على نفسه يوم تحرك وليد وقعد على أحد المطارح الموجوة بتعب


بدا الأخوان يتحمدونه بالسلامة ويسألون عنه وعن الأهل هناك عرف سيف أنه توه جاي من السفر عكس ماتوقع وأنا توه طالع من السجن
وليد : الأهل كلهم بخير وشلون الوضع هني

بوبدر : تمام مثل مو وصيت بس في شي تجدد علينا
وليد بأنتباه : شنو
بدأ بوبدر يتكلم معه بصوت واطي مما أوحي لسيف بوجوب الأستذان وأنه يترك الأخوان بحريه
سيف : يالله أستذن وتشرفت بمعرفتك أخ وليد

وليد وهوللحين جالس بمكانه : يهلا ومرحبا
وصل أحمد سيف وبعدها طلب من الخدامة تنادي أخته له
سيف : ها بتقعد بالديرة ولا بتسافر على طول


أحمد والتوتر للحين باين عليه : ألحين ماتوقع بس متي ماتجدد شي أعلمك
سيف : خير أنشالله يالله بيننا أتصال
أحمد : اوكي


..................................................
ياسمين : يعني بتروحين تو الناس
بدور : مو ودي بس أكيد سيف عنده شغل أنشالله مرة ثانية والعمر قدامنا مدامك فالديرة بترزز كل يوم بس خوفي حمودي ينسيك ربعك


ياسمين : مايقدر
بدور : أييي علينا خوفي ينسك نفسك وتدورينها ماتلقينها ألا بالقرب منه
ياسمين وتدززها للباب : أقول روحي يالله أخوك ينطرك قبل ماتخورين علينا بالكلام
وصلتها للباب ياسمين : البدري هذا سيف

بدور : أي حلو صح
ياسمين : لا عادي
بدور : ألا يهبل بس ماني شار عليك محمد مالي عيونك
ياسمين : أقول تدلين الباب يالله توكلي ولاتنسين بكرة

 

 

 

   

قديم 11-12-2007, 04:07   رقم المشاركة : 22 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2597

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

[size=5]
بدور : صدق عروس ماتستحي تعزميني على زواجك وينكم ينسوان قبل المرأة لو جابوا طاري عرسها تتنافض وتحبس روحها بالغرفة شهر من الحيا
ياسمين : لايكثر
بدور : أنا بعرف من وين جايبه هل الكلمة

ياسمين : من ريم بنت عمي ناصر ولد عمي أحمد دايم يقولونها وتطبعنا فيها
بدور وهي نازل الدرج الحديقة : أقول ياسمين وسكتت يوم لمحت الرياجيل جايين لصوبها تراجعت لداخل هي وياسمين


بدور : أقول عيال عمك شكلهم بيدخلون انطري معي لين يروحن بعدها روحي
ياسمين : الحمدالله بيأكلونك موسويلك شي روحي يالله

بدور : لا خلنا كذا يدخلون وبروح سكتت ياسمين وعينها علي عيال عمها لاحظت بشخص غريب بينهم مو باينه ملامحة بسبت الكاب النازل على وجه

أما بدور فكانت الرؤية واضح لأنها على يمن الدريشة المطلة على الحديقة : أقول ياسمين من هذا الرجال الطويل
ياسمين : هذا مدري بس موطويل يعني زين طوله
بدور: ألا طويل بس يمه شكله يوحي بالخوف يممماااااا

ياسمين وقلبها يرقع من هذا الي مع عيال عمي : وأنت شدراك أنه يخوف تعرفينه
بدور وشوي تدخل بالجام : أقول اسحب كلمتي وجه ألحين قريب يمممه كل جروح يايييي شكلة توه طالع من حرب ولا سجن بس حرام ملامحة حلوة والجروح هي مشوهته


ياسمين : أهبي مداك تقزيننه ومسرعة حللت شخصيته
بدور وتلاحظ دخولهم للديوانيه الداخليه : أقول نكمل حكينا بعدين تأخرت على سيف بس شوفي لاتنسين تجيبلي خبره وأموت وأعرف شنو حكايته

ياسمين : تكفين يالواثقة أنا يالله أرد سلامهم تبين أسألهم عن واحد من ربعهم
بدور وهي ماسك الباب بيدها : أقول لايكثر على قولتك هدت يدت الباب وقربت منها : ياسمين وش فيك
ياسمين وهي للحين ماسكه البرده بيدها : عادي وش فيني

بدور : لا ونظرة الخوف هاذي أنت تعرفين هالرجال
ياسمين : أقول بلا تحليلاتك الفاشله شكو الرجال وثانيا من قالك أنا نظرتي نظرة خوف يمكن نظرة تفكير
بدور : مو علي يارفيقت عمري بس قلبي يقولي أن هالرجال ألي كل جروح السبب أنت تعرفينه لايكون واحد من عيال عمك


ياسمين والخوف سرى بجسمها من طاريه ماتدري ليه : لا متوقع
بدور : وانتي شدراك المهم أدق بكرة ونشوف يالله مع السلامة


ياسمين : مع السلامة مشت وهي تحلل فكرة الخوف ألي أحتلت جزء كبير من روحها كانت بالأيام الي فاتت نست مشاعر الخوف والحزن الي أحتلتها فترة من الزمن لين نستها البسمة يوم تعودت على الأمان والضحك رجع هالشعور يعذبها ويحسسها بالضعف والهوان ليه رجع الخوف يسكن قلبها ليه أستغفرت ربها ومشت للغرفتها دعي ربها يرحمها ويطمئن بالها ويسر أمورها


.................................................. .......
محمد : ريم يالله ماصار أنا أخوك
ريم : لا أثقل الثقل زين
محمد : وجع هذا وأنا بعد مطلعك ترديني يابنت بس دقي بسمع صوتها
ريم : حتي نو وي أثقل بكرة تكون ملك وسوى ألي تبي

محمد : قسم بالله أذا مادقيتي ألحين
ريم : يمه منك خلاص بدق بس شوف كل دقيقة تسمع صوتها لي 10 دنيانير
محمد : أبشري يالله

ريم : صدق الي قالو الحب يذل بسرعة وافقت وقبل أطلب دينار تعي الله كريم وخذت التلفون تتدق عليها دق ودق ودق ومحد رد
محمد : وش فيك

ريم : ماترد
محمد : حاولي مرة ثانية يمكن تكون مشغوله عنه يالله
ريم : أفففففف صارلي أربع مرات خلاص متي ماشفت رقمي بتدق على وأقولك وراحت تقعد على الكمبيوتر
لفت على اخوها الي يطالع التلفون بنظرة غريبة


ريم : خير وش فيك قاعد
محمد : بنطر يمكن تدق


ريم وقلبها عورها على أخوها ماتوقعت بيوم أن بتشوف هالضعف فيه لانه ما سمع صوتها ولا شافها أسبوع لايأكل مثل الناس ولا يقعد : يأخوي ريح بالك هانت بكرة وتكون ملكك حقك محد له دخل وسوى ألي تبي

محمد يمسح على جبهته بتوتر : المهم أذا دقت أنا بغرفتي جيبه أوكي وطلع وهويكلم نفسه والخوف يسري بجسمه " ليه الخوف ها بكرة بتكون لك ياربي هونها على أحسك ياسمين بعيد عني بالحيل مدري ليه قبل كنتي جنبي وما أشوفك أيام بس أحس بأنفاسك بالبيت وروحك بيننا


على حبك أنا باقفل أبوابي
وبطيوفك أنا بأسقي أهدابي
يا انتي يا انتي أحبابي
صدقي .. صدقي .. صدقي
قلبي لك وحدك .. صدقي
ماقوى على بعدك دقائق .. بس دقائق
يا ظلي .. يا داري يا أجمل أفكاري
تظلميني لو تقولي اني عاشق .. بس عاشق
ياللي وحدك تسمعي صمتي وكلامي
ياللي ضيك أتعب همومي وظلامي
صدقي اللي في قلبي لكي اكبر افكار من القصائد والحكي
تصدقي انك أجمل في عيوني من جمالك من خيالك من دلالك
لا يالقلب الحنون .. لا تخلني دقايق أموت من شوقي ولهفتي عليك

.................................................. ..........................
بوبدر : أدري أن غلطت يأخوي وأنت كلامك فوق راسي وأنت قرر وأنا أنفذ
وليد بأستهزاء : ألحين صار كلامي فوق راسك

أحمد : وليد ندري انا غلطانين بس ظنينا أنك بتطول والولد ماينعاب وأحنا ورانا مشاغل والموضوع مايستاهل التأجيل وزيادة البنت موافقه

وليد : لا مخططين لكل شي وخذا نفس وكمل كلامه الولد ماينعاب صح بس الغلط مومنه الغلط منكم يعني مايتحمل جرايركم لذلك أنت قلتوا كلمة لرجال وانا ماني راد كلمتكم والملكة بتم في وقتها بس حسابكم أنتو بعدين

بوبدر أستاهل جبت لنفسي : بتظل أخونا الي مالنا غنى عنه وعن رأيه والدليل انك ماخيبت ظننا أنك بتوافق وماراح تحرجنا عند بومحمد

وليد : بومحمد يستاهل كل خير وزيادة انا بعد حمدت ربي ماتوقعت أني الموضوع بنت عمك بينحل بالسرعة هاذي كنت حاس بثقل الأمانة بس ربك حلها ورزقها رجال أنشالله يصونها وقف وماحس بنفسة ألي ذيك الدوخة تضربة

احمد : وليد عسى ماشرا وش فيك

بوبدر وهو يمسك من كتفة : وليد أنت تعبان لازم نوديك للطبيب
وليد بصوته الحاد : مايحتاج قلت نوم ألحين بتحمم وبصحصح شوي

ومش للدرج كانت ياسمين وقتها عند نهاية الدرج من سمعت صوت عيال عمها ركضت وتخبت ورا أحد عواميد الصاله الفوقية
بوبدر : وليد وين رايح

ياسمين بصوت مثل الهمس : وليد ولد عمي
وليد : خير وش فيك ماني بزر علشان تساعدني

أحمد : وليد الله يخليك خلنا نوديك للطبيب أحسن وجهك مايبشر بالخير
وليد بصوت يهزا البيت : أنتوا وش فيكم مافيني شي ثانيا جهز الأوارق يأحمد
أحمد :أي أوراق

وليد : أوراق بنتنا أنا لو ماصارت الحرب كان ماخليتهم يتمادون ويقررون حياتها بكيفهم كافي ذنب أني تركتها عندهم بس الحين خلاص لازم يعرفون اني لي حق عليها وهي من دمي وأنا الي اقرر حياتها وشلي ينفعها وما ينفعها

ياسمين والصدمة شلت رجيلها: ليه ليه ياربي يوم خلاص الفرح كان بيدي

أحمد : وليد مايسوى البنت تعودت عليهم وحياتهاعندهم أحسن من عندنا ولاتنسي حياتنا صعبه بالحيل
وليد : صعب ولا مو صعب هي بنتنا وأحنا أولى من الغريب فيها

ومشي للغرفته أما بوبدر واحمد كملوا مناقشتهم بالموضوع والحال عكس عند ياسمين الي الأفكار خذتها وجابتها

دخلت غرفتها تبكي : ليه ياولد عمي تحرمني من الناس الي يحبوني ليه كل هذا غرور وحب التسلط ليه أنا لازم ما اسكت لازم أنا بعد لي حق أني أقرر حياتي وألي ينفعني وما ينفعني وماراح اسمحلك أنك تقرر عني قامت والأفكار السودة مغيمة على عيونها خذت عباتها وجنطتها وطلعت من البيت بدون حدا مايحس فيها ومشت لين ما أوصلت للفرع وأطلبت تأكسي يوصلها لبيت عمها بومحمد



.................................................. .............

بوبدر: أنا بعرف شفيه يعني نسى كيف حياتنا أمنا هي أمنا ما أستحملتها يبي بنت عمرها 5 سنين تستحملها
أحمد : أنا مالي دخل كافي أنه سكت عنا بسالفت ياسمين تبين ارد عليه مالي دخل بنته وبكيفه فيها
بوبدر : شنو بكيفه بيحرمها من أمها علشانها تزوجت وقررت تسكنها عند زوجها يأخي توها صغيره ويوم تكبر يروح يأخذها

أحمد وهو يجمع الأواق ألي قدامة الخاصة بحضانة هاجر بنت وليد
بوبدر : والله ظلم يعني وهو وينه وتربيت البنت البنت محتاجه لأمها ليه مايفهم

أحمد : لا تقولي أنا روح قوله هذوه عندك
بوبدر : انا لو اقدر كان قلت بس أنت تعرف وليد اذا قرر محد يرده الي الموت

سكوت يوم شافوا وليد نازل بدشداشة بيضة وشماغ أحمر
أحمد يضحك : لا أرحمنا يابوخالد وش ذا الكشخة عذاب باللبس التقليدي

وليد : وانت ماعقلت سافرت ودرست وتوك بخبالك
بوبدر : ولا تفكر لأخر العمر وليد انت بتروح لهم ألحين

وليد : لا بس أشتقت للبس الدشداشة صارلي دهر عنها ثانيا أبي أكلم بنت عمكم أبي أسمع رأيها وأخبرها عن ورثها ألي ورثته وأبيها بعد توقع بعض الأوارق اخاف بكرة محمد مايرضى أنا نكلم زوجته


أحمد : تبي الصراحة بين عليه غيور بالحيل لذلك ألحق قبل ما يحجر عليها
وليد : على كذا قوم روح نادها خلنا نخلص هالشغل ونرجع جوهانسبرغ

بوبدر : أنا عن نفس ما أقدر
وليد : ليه
بوبدر : نسيت أنا زواجها أخر الشهر وشلون نخليها عندهم الناس وش يقلون أبي أنطر للزواجها والحقكم
وليد : اي صح خلاص انا عن نفسي بحضر الملكة وبروح قعدتي مالها لزوم مطلق والحكي بيكثر اذا جلست اما أنت متزوج وولدك وبنتك عندك فا عادي


أحمد : وش قصدك أشيل قشي
بوبدر :يكون أحسن
نزلت الخادمة تركض وهي ماتشوف طريقهاااا

"بابا بوبدر ماما ياسيمن موموجود"
بوبدر فز من مكانه وهو وأحمد : شنو وينها وين راحت
سنتيا: مايدري بابا

وليد بهدوء : يعني وين راحت أكيد بغرفتهاولا بصالة ولا يمكن عند عيالك
بوبدر : روح غرفة جهال شوفي يمكن عندهم

سنيتا : لا باب هذا بجي نايم بس ماما ياسمين مو موجود

هني مو بوبدر خاف حتي وليد حس ذنب تقصيره بحقها الشهور ألي طافت يعود عليه أقوى وأقصى
دور عليها بكل البيت ما خلا شي حتي السرداب والمخزن أما أحمد فاطلع للشارع استمر بحثهم ساعتين
وليد بعصبية : يعني وين راحت هاااااااااا


أحمد بتوتر : هدا أنشالله أكيد موجودة
وليد يلف عليه معصب : وين دورنا بالبيت بكبره مالقينا لها أثر
بوبدر : أنشالله خير وقعد على الكنبة والخوف شاله "الله يستر"
وليد : يعني وين بتروح هي تعرف حدا

أحمد : يمكن راحت لبيت بومحمد
بوبدر : وش ألي يوديها لهم ملكتها بكرة وليه تروح مدري أختفئها غريب

وليد بجدية :أسمع دق على ريفيقك ماتقول أن أخته رفيقتها وأنت شوف بومحمد يمكن يعرفون وين راحت
وطلع للشارع وهو مايشوف طريقة والخوف ذابحة البنت أمانه برقبته وأي شي يصيرلها بيتحمل نتايجة


.................................................. .....................
الخالة مريم : ريمووووووووووو
ريم نازل الدرج تدندن " عم يرجف أئلبي يأمي ومني بردانة لليل نهار بحس بدمي نار وشعلانه الهيئه مغرمومه يأأأأأأأأأأأأأمي ومني عرفاااااانااااايييييي وتطق خصر عند أمهاااااااا
لاحقتها الخالة مريم بالنعال على ظهرها : ألي ماتستحين وقدامي بعد
ريم : لاإله ألا الله يمه وهذا أنتي متعلمه وين حرية الرأي
الخالة مريم : تخسين حرية الرأي بهل المساخة ها أنطقي من هو
ريم وتطلق ضحكتها الخبلة : خخخخخخخخخ انا أحب ضحكتني يمه وأنا ويني وين الحب هو شمال وأنا جنوب

الخالة مريم : الخوف منكم يابنات هالوقت ما أقول ألا ربي يستر بثيابك ولا تفضحيني بأخر عمرني
ريم هي تلم امها : لا أفاااااا أنا الريم يمه وش فيك أضحك معك ليه خفتي
الخالة : الله يستر المهم وين أخوانك ماصارهذا عشى سحور أحسن
ريم : أنت ماصدقك حتي الحين تو الناس الساعة 11 العادة نتعشي 2
الخالة : ياويلي صدق مجنن لو أني متعيشة مع رجلي أبرك منكم ياجيل الخراب
دخل محمد على ضحك ريم : وش فيك تضحيكن يالخبلة
ريم : ألحق حمود طلعنا جيل الخراب بنسبة لأمي
محمد : لا زعلتيني يالغاليه وهذا أنتي من جيلنا ولا أخاف أنك من جيل أم كلثوم وأنا مدري
والخالة مريم تقوم عنهم : لا أنت جيت والريم بعد بتقلبون علي اروح لبومحمد أبرك من مقابلكم
محمد : أفاااا يعني حضرت الشياطين خرجت الملائكة
الخالة : زين عرفتوا روحكم
محمد : الله كريم لي الله هذا وأنا محتاج دعمكم
ريم : ليه بتحارب ولا بتشارك في مباراة خخخخخخخخخخخخخخ
محمد : ه بايخة لا قلت أكيد بدلعوني يعني أول رجال بهالبيت بيعرس
الخالة مريم تدمع عيونها : عسانا أرقص بعرسك للين أتعب يارب
محمد قام يلمها : لا الغاليه هذا وأحنا توناوشلون لو شفت عيالي بتنقلبين عبلة كامل
الخالة مريم : أمين يارب لاتحرمني من شوفت عيالك
ريم : أمين
رن جرس الباب ولف الكل مستغرب من بيجي بهالوقت
ريم : غريبه من يجي
محمد : الله العالم وراح للباب
الخالة مريم : لايكون طالبين من المطعم
ريم : لا والله انا الي طابخه تشككين بقدارتي ياماما
الخالة تعوج حلكها : يشينها بلسانك

محمد يمشي للباب : جاي جاي
فتح للباب وماشاف أحد عند الباب أستغرب طلع لف علي يمينه محد موجود بيتراجع أنتبه بزول المرأة عند سيارة أبوه مختبيه
محمد يتقدم لها : من هناااااااا
ياسمين بصوت باكي : أنااااا ياسمين
محمد طاح قلب ببطنه : ياسمين
مشت ياسمين بخطوات ثقيله له : أبي خالتي مريم وبكت
محمد الصدمة شلته تفكيرة وزيادة بكيها حس بالفرح بشوفتها كان طول الأسبوع يبي يسمع صوتها والحين يشوفها وتبكي عنده
محمد : تكفين طلبتك لاتبكين
ياسمين : أبي خالتي
محمد : هدأي يالغالية وتعالي داخل مشت ياسمين ويوم دخلت الصالة تبلمت الخالة مريم وريم وماحسوا الا ترمي روحها بحظن خالتها تبكي لفت ريم على أخوها مستفسرة رفع له أكتوف انه مايدري وعيونها عليها ودها يحظنها ويخفف الحزن بعيونها ويمسح دموعها بكفه وده وده قربت من ريم : محمد وش فيها
محمد : مدري مدري هي ليه تبكي
ريم وتكست يوم لاحظت عيونه ألي الدمع تجمع فيها بخاطرها : يالله جااالزمان الي تنزل دمعتك فيها يامحمد لأجل حزن البنت الي تحبها
خذتها خالتها للغرفتها تبعتها ريم أما محمد فما أستحمل خوفه وشوق لها مو خلي له عقل يفكر فيه راح لأبوا عسى يخفف عليه
...........................................
الخالة مريم : هدي يابنتي وفهمني شفيك
ياسمين بصياح : خالتي بيحرموني منكم بيأخذني بعيد ماأبي أروح قولي لهم
الخاله مريم : يابنتي فهمني ماني فاهمه من هذا ألي بيأخذك
ياسمين بصوت مخنوق : وليد بيأخذني يقول أنه له سلط علي بيأخذني
الخالة مريم : من وليد
ياسمين والبكي هاد حيلها : ولد عمي بيأخذني بيأخذني
ريم بنرفزة : مايقدر أنت خلاص بحسبت زوجت محمد ومحمد ماراح يخليه
الخالة مريم وفهمت الموضوع : ريم خلاص << ياسمين ياحبيتي الموضوع ما ينحل بهالطريقة وأكيد أنتي فاهم غلط
ياسمين ترفع رأسها من حظنها : لا سمعته بأذني يقول مارأح أسكت لهم يقرون عني حياتها تكفين لاتخلينه يأخذني تكفين

محد بيأخـــــــــــــذك منااااااااااااا

لفوا على الصوت وشافوا محمد واقف عند الباب وبجنبه أبوه
بومحمد عطاه نظرة يعني أسكت : يابنتي عيال عمك أتصلوا يدورنك أنت طلعتي بدون أذنهم
ياسمين : أي ماراح أخليه يتحكم فيني وجيت لكم أنتو هلي أكثر منه
بومحمد : بس يابنتي أنتي غلطتي تصرفك هذا زاد الأمور تعقيد وأذا على قولتك أنا ولد عمك وليد بياخذك بتصرفك هاذا تبين أنك صغيرة وبيأخذك غصب وبيتحجج لنا أنك مو واعيه ولا تعرفين مصلحتك
ياسمين تبكي : لا ياعمي ماراح تسمحله يأخذني هو غريب عني كيف أروح معه أخاف يأذيني
بومحمد : لا أنشالله وأنا أنشالله بنتفاهم معه طلع بومحمد يشوف عيال عمها ويستفهم منهم
أما محمد فالنار ألي تأكل جوف زادت عليه يوم يسمع بكيها وترجيها لبوه أنهم مايأخذونها
ياسمين وللحين فكرة أن ولد عمها بيأخذها مسيطره عليها رفعت رأسها للمرة الأولي تطالعه عين بعين بدون غطي ولا شي: محمد لا تخليهم يأخذوني أنا مالي غني عنكم
محمد وكل جزء بجسمة يضربه يحس بحرارة تسري بجسمه من نظرتها ألي كلها ترجي
محمد وبقوة الحب في قلبه : هي كلمة يابنت عبدالعزيز هي كلمة أنتي لي وبتظل لي طول العمر وطلع وتركهم صح كلمته مو بوقتها بنسبه للي حوله بس حب يبن لهم أحقيته لها وملكيتها بعد ما حس أن عيال عميها بيخلفون بوعدهم له
.................................................. .........................
بومحمد : يابوخالد البنت ظنت هالشي ومن خوفها جتنا
وليد بعصبية : حتي لو كان صح ما تترك بيت أهلها وتطلع بهالليل لو صار لها شي كان من يتحمل مو أحنا
بومحمد عارف غلط البنت : البنت حركتها عواطفها
وليد : المهم وينها
بومحمد : أنشالله ألحين بناديها
طلع بومحمد يناديها
وعلى طلعته دخل محمد : ماهيقتها منكم ياعيال بدر
وليد طالع بنظرة :خير وشيفك تصارخ
بوبدر وعارف أنه وليد معصب من تهور بنت عمه : يامحمد مو وقته ألحين
محمد : الا وقته أنا جيت من الباب وعطتوني الجواب بس يجي أخوك يقلب كل شي علشان غرروة فالا
بوبدر : يامحمد أنت فاهم الموضوع غلط
محمد يقرب أكثر من وليد : أسمع أخوك بوبدر عطاني كلمة بكرة ملكتنا فايوم يتكلمون الكبار الصغار يسكتون
وليد يرفع حاجبة له : الصغار والله محد صغار الا أنت والمجنونة الي داخل
محمد : ما أسمحلك تسبها
وليد ويقرب منه : لا ومن تكون أنشالله
محمد : زوجها
وليد يطالع أخوانه : لا ومن قال
محمد : أخوانك يعني لا تتدخل لف على بوبدرعقل أخوك وعلمه علوم الرياجيل وأن كلمتهم وحده
وليد يلف على أخوه ألي يرجف من الخوف : يالله شلي تنطرة علميني علوم الرياجيل
بوبدر : محشوم يالغالي
لف وليد طالع بنظرة : أسمع ياولد ناصر روح توكل لأحطك براسي
محمد وتوتر يوم حس بتصرفات بوبدر وأحمد الغريبه :وأذا مارحت وش بتسوي
وليد : شكلي أنا ألي بروح أحسن ما أفقد أعصابي وطلع وتركهم
تبعه بوبدروأحمد الي طول الجلسه ساكت أول مرة يشوف وليد معصب الي يوم مقتل ناتل بخاطرة: الله يستر لتسير جريمة
.................................................. ............
بومحمد: شفتي يا بنتي أنتي فاهم الموضوع غلط وليد موافق على الملكة
ياسمين بتوتر وبتأنيب الضمير على تسرعها : بس هو قال بنتنا وبنأخذها
بومحمد : ألي فهمته من بوبدر أنه يقصد بنته
ياسمين : انزين انا ألحين شسوي
بومحمد : ولاشي ألا أنك تروحين معهم
الخالة مريم : بومحمد خوفي هالشي يلغي الملكة
بومحمد بأطمنأن : لا أنا كلمته وهو ألي مضيقة طلعتها بهالليل أما الملكة ففي موعدها ماتغيرت
ريم : الحمدالله وقفتي قلبي أنا بعرف من وين جتك هاللقافة
ياسمين : منك
ضحكوا بعد لحظات من القلق والبكي ومادروا بلي ينطرهم تحت


نزلت ياسمين مع الخالة وطبعا ريم سابقتهم تموت وتشوف هالوليد
كان واقف عند السيارة ومعطي الباب ظهره وصلت ياسمين عنده مع عمها بومحمد ولف فجأة عليهم
إكتمت ياسمين شهقة كانت بتطلع من فمها لاحظ وليد تجهم وجها وما غاب عنه شنو تفكر ألحين أما ياسمين ما حست ألا بثقل بجسمها كان وجه بنسبه لها الخوف كله وقفت تطالع بعيون خايفة
وليد : بطولين كذا يالله نروح البيت
ياسمين وبحروف يالله تطلع : مابي
لف بومحمد عليها متفاجأ : ياسيمن وش فيك
ياسمين وتلف على بوبدر وأحمد ألى واقفين بعدها بأميال :مابي اروح معه
بومحمد : ليه يابنتي
ياسيمن وتلف علية وهي ترجف : خايفة
وليد وركبته شياطين الأرض فيه : ولا أنشالله قاللوك وحش
ياسمين وتتخبأ بظهر عمها : مابروح معه خلوني هني خلاص هذا بيتي
وليد : يابنت لا تجنيني أمشي يالله كافي خوفتينا عليك
تقدم محمد منهم والحب معميه : أنت ماتفهم قالت ماتبي تجي يابوبدر شوف صرفه مع أخوك
بوبدر هذا غبي عيى يفهم : ياسمين أسمعي كلام ولد عمك هو كبيرنا وكلمتة علينا واجب ننفذها
ياسمين والخوف معميها : مابي
مانطر وليد ثانيتين فسحبها من يدها للسيارة ياسمين صارت تقاومة وتبكي : هدني هدني
بوبدر : وليد خف شوي البنت خايفه
لف وليد عليها وقرب منها حيل : شنو خايفة منه هذا الوجه لاتخافين هذ وجه ألعبت فيه لأيام فتعالي معي أحسن
ياسمين ولاهمها وجه عن قرب يخوف الجروح بكل مكان صارت تبكي وتصارخ : هدني هدني

محمد كانت صدمته يوم عرف أنه وليد كبيرهم خاف من وقاحته معه تخليه يلغي كل شي فسكت يراقب يوم شاف وليد يمسكها حس بالغيرة تنغزة مثل الأبرة وتفجرت يوم قرب منها وحس وشوي يحظنها فما أستحمل وهجم عليه
محمد : أنت ماتفهم هدهااااااااااااااااااا وضربه على وجه لين تراجع خطوتين ومازلت ياسمين يدها بيده سحبها وليد يوم حسها تبي تنحاش وقربها من صدره

بومحمد : محمد تعوذ من أبليس الموضوع ما ينحل كذا ولا رد عليه الغيرة أعمت كل شي حوله وما قدر أحمد وبوبدر يمسكونه هجم مرة ثانية يبيه يبعد عنها وعن قربه منها هجم علية وما حس ألا وليد ماسك يده ودازه على الأرض وهد ياسمين الي تبلمت من الصدمة صار الدور على وليد الي مارحمه وبد يضربة لين سمع صوت أم محمد تطلبه يخليه
الخالة مريم : هده يرحم الله والديك
أبتعد عنه وركضت أمه وأخته ريم له وهم يبكون ولف على بومحمد الي ماسك ولده وهو يلهث من التعب تعب الأيام ألي طافت زاد علية طالع بومحمد : أعذرني بس ولدك هو البادي ومشى

ياسمين من شافته يقرب لصقت بالجدار قرب منها : تبي تجين معي بالزين ولا أجيبك غصب
ياسمين وتحس بالكره ناحيته : ليه تضربه
وليد : لا كاسر خاطرك حبيب القلب أمشي يالله
ياسمين : مابي وأنت مالك دخل فيني
وليد والتعب زايد من عصبيته : أنتي ألي بديتي فاتحملي فما حست ألا هو شايلها بين أيدينه ومدخلها السيارة صارت تضربه على صدره ووجه لين حس بجروحه القديمة تتفتح علية صاح على أحمد الى كان واقف عند الباب السيارة
وليد: يالله تحرك شتنتظر طار أحمد وركب عند السايق لاحقة بوبدر وحركوااااا للبيت

نهااااااااية الباااااااااااااااااااااااارت
[/siz



دمتوا بخير لاتحرمناا من تعليقكم الطيب ** كلي عشق*8

 

 

 

   

قديم 11-12-2007, 08:26   رقم المشاركة : 23 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





موني نايس غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 253

النشاط  48 / 12822

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موني نايس يستحق التميز

افتراضي

بلـــيـــززززززززززززززز ... كـمـلـي بـســــرررررررررررررررررررعــــــة

فــي الإنتــظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ااااااااااااااااارررررررررررررررر..

دمــتــي بــود

 

 

 

   

قديم 11-12-2007, 08:49   رقم المشاركة : 24 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





بحر من الدموع غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 118

النشاط  16 / 5897

المؤشر 75%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بحر من الدموع يستحق التميز

افتراضي

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييز لاتتاخري علينا كتير بتكملة وشكرا

 

 

 

   

قديم 13-12-2007, 02:40   رقم المشاركة : 25 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2597

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

كل عام وانتم بخير جميعا

تحياتي لكم ومحبتي حبيت ابارك لكم على شهر الرحمه والمغفرة شهر الحج وكل سنه وانتو سالمين وبخير وأمان

* تعليق * لحظت برود في موفقعكم أستغربته لاني نزلت القصه بموقغ ثاني ولقيت تفاعل كنت أظنه عندكم ليه يامن أحب وأجلس بالساعات في صفحاتهم شكلي بغير نظريتي عنكم

 

 

 

   

قديم 14-12-2007, 01:53   رقم المشاركة : 26 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





موني نايس غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 253

النشاط  48 / 12822

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موني نايس يستحق التميز

افتراضي

وإنتي بخير وصحة وسلامة ... بليز كملي القصة ولاتحرمينا ولا عليج من أحد أهم شي انا متابعتج

إذا مابتكملين قولي لي اسم الموقع علشان أكملها .. بليززززززززز.

يعطيج ألف ألف ألف عافية

وعيدج مبارك ( مقدماً ) والله يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بأمن وأمان ...

تقبلي تحياتي .. ودمتي بود

" موني نايس"

 

 

 

   

قديم 18-12-2007, 05:59   رقم المشاركة : 27 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2597

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

عشااااااااااانك بس موني نايس بزل البارت وأعتبرهاا عيديه

 

 

 

   

قديم 18-12-2007, 06:03   رقم المشاركة : 28 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2597

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

الفصل الخامس :


رفقا بقلبي أيتها الأقدار ....
فإن قلبي ضعيف لايتحمل الأخطار ..
رفقا بي فقلبي صغير لايتحمل مزيد من الأحزان ...
أتركي لي يوما حرية الأختيار ...
حتى لو أعيش بعدها مكبل كالأموات ....


........

متسند بجسمة كله علة الدريشة خذا نفس طويل تبعة أه أه تبعه عبرات محبوسه وفي جبينه صورتها ألي مافارقته ابد
دخلت علية جواهر : هونها يا أخوي
محمد بصوت تعبان : الله كريم
جواهر ويدها على كتف محمد : لاتزيد على روحك وانشالله تتم الأمور على خير ماتدري يمكن يتم كل شي بوقنه
محمد أبتسم بأستهزاء : ماتوقع وخذا نفسه بعدها ومشى كم خطوة لمكتبته طلع منه رزمة من الأوراق تصل للألف خذها وحطها بصندوق كرتون مزين بالورود الياسمين بكل الألوان : أخذي هذا الصندوق وعطيه لياسمين
جواهر بأستغراب : ليه


محمد : بدون ليه خذيه ووصليه باليد سمعتي باليد
جواهر : أنشالله خذت الصندوق وطلعت


وقف يتابع خروج جواهر واول من أختفى طاح على ونفسه مقطوع من التعب صار يتلفت يمين ويسار وهو يهذي ( انت لي ياياسمين لي انا لي ) ومسك رأسه بقوة بيديه وبأقوي ماعنده بد يعصر راسه بين

يدينه << محمد وقتها ماكان بوعية الأفكار توديه لوليد وهو حاضن ياسمين عمرة محس بغيرة وحب التملك أكثر من ذيك اللحظة شد على رأسه بقوة أكثر للين حس بصداع وهوان بجسمة كله خفف من قوة

يده وحاول يتسند بأي شي حوله لين لقي مسند صغير تسند عليه وقام يخطي خطى الخظوات للحمام وصل للمغسلة وفتح الماي البارد دخل فيه ولاهمه بالبروده الي تنغز جسمة غطس رأسه كله لين حس باذنه تتجمد من برودة الماي

.................................................. .....................

بومحمد : كلمت بوبدر وطمني وقالي أنه نصبر شوي لين تهدأ الأمور
الخالة مريم تبكي : ياويلي حالي على ولدي أذا صار ألي في بالي
بومحمد : يامرأة أستغفري ربك وماصير ألا كل خير


الخالة مريم : أستغفر الله استغفر الله حسبي يالله على كان السبب لو مجى كان ألحين البنت حليلة ولدي
بومحمد بنرفزة : لاتحسبين على الرجال الرجال ماغلط والغلط من ياسمين وولدك وهم يتحملون فعايلهم وتسرعهم
الخالة مريم بقهر : خايف علية وهذا بعد ولدك لو غريب كان رميته عليه
بومحمد : كلمة الحق ماتزعل والرجال ماقصر كان بيتم الملكة وصار ألي صار وتأجلت
وعسى ربي يأكتب الي فيه الخير للجميع
الخالة مريم وتحسبي على وليد بسرها وتدعي عليه عسى ربي يخفية من وجه الأرض

.................................................. ..................
أحمد مرتكي على باب غرفة بوبدر : شنو تتوقع يا بوبدر
بوبدر : مدري أخوك هذا مايعرف أوله من تاليه
أحمد : وأنت الصادق انا من شفت عصبيته يوم ياسمين خافت من وجه وصارت تصارخ والله أنه ركبي قامت تتنافض قلت ذابحها ذابحها

بوبدر : مو أحسن مني وأنا الشيب مالي رأسي وخفت وشلون أنت
أحمد يتقدم لداخل الغرفة : تصدق بنت عمنا قوية يأخي ذبحته من الضرب وماهمها وأخرتها ضربته كف
بوبدر ويحرك رأسه بتعجب : لاتجيب طاري الكف أنا ماشفتها والشيب زاد على بس صادق قوية ولا

أهتزت صح الدموع بعينها والرجفة بجسمها وشوي ويغمى عليها بس ماتحركت لين وليد وقف
بوبدر : وش فيك أستحيت أنا العن منك اخوك هذا ذابحني ذاحني عمري ماتوقعت جرأته توصل لهل الشي
احمد وهو يسك الباب : هذا وليد يسوى ألي برأسه ومحد لايمه

بوبدر : وأنت الصادق محد لايمه بس شفت شي مدري حسيت
أحمد ويقرب من عنده : قول شنهو
بوبدر : ياحبك للسوالف والشوفات

أحمد : بوبدر اخلص على
بوبدر : يوم كنا بسيارة تذكر يوم ياسمين تضربة بقوتها وهو ماسك يدها يهديها ولا همها كانت تبكي وتصيح فجأة قربت منه وثواني بعدت بسرعة

أحمد : أي وبعدين
بوبدر : أقول ماني قايل هالسوالف ماتصلح للعزاب
أحمد وشوي ويحب رأسه : والله تقول أخلص

بوبدر : لاتموت على المهم أنتبهت على وليد بالمرأة الأمامية شفت لمعان بعينه غريب ماأدري شنو ووماكمل كلمته لانا وليد دخل عليهم
وليد : السلام عليكم

أحمد وبوبدر : وعليكم السلام
وليد ووجه مضمد بكم غرزة ويده لانا يوم أضربته ياسمين تفتحت جروح راح بعدها للطبيب ضمدها له: أحمد جهز عمرك بكرة نروح لبيت بوفالح

أحمد : أنشالله
بوبدر : خلاص بكرة بتأخذها
وليد واقف عند الباب بنصف جسمة لهم : أي بكرة بتهل عليكم ضيفة جديدة هاجر بنت وليد
بوبدر يضحك : أنورت بيتها وأنشالله ترتاح عندنا
وليد : بترتاح طبعا بيت أبوها وبين اهلها مو عند أغراب خلص جملته وطلع من عندهم
.................................................. ..............................................


حاضنه مخدتها وتفكر بالأحداث ألي راحت تفكر وتحلل وتتفاءل وتتشائم ظلت على هل الحال ساعتين بحالها بين مد وجزر مرة تلوم حالها على ألي صار ومرة تلوم الدنيا ومرة تلوم ولد عمها الضيف المفأجئ

ألي دخل حياتها بساعة وقلب كل شي سكتت ومرة في بالها ذكرى السيارة ضكت وتحمرة خدوده بالحمرة عمرة ماتخيلت أنه بتكون بهل الجرأة وهالقوى سكتت ومرة الذكرى عليها مثل نسمت الهواء الصافية

وليد ماسك يدها وهي للحين تضرب صدرة بقوة : يابنت أهدي مب صاير لك شي
ياسمين تصارخ : هدني هدني
وليد بحده: بهدك لين توقفين ضرب ويصرخ بصوت هزا السيارة كاااااافي

وقفت ياسمين من الضرب ولفت لجهة الثانية وحقد العالم يرسم ملامحة على ولد عمها اكرهته قبل ماتعرفة وكرهته أكثر يوم شافته وزاد بعد وهو قرب منها ويدها بيده حاضنها بكت وحرقت عيونها بالدموع طول الطريق اما قلبها ماوقف عن الرجفة تحس بأنفاسة قريبه وبدفا يدها بيده ياسمين لفت عليه : ليه سويت كذا

وليد : يعني ماتعرفين أستغرب سكوتها وكمل : البنت المتربيه ماتطلع من بيتها أخر الليل مهما صار ما أقول ألا الحمدلله انه عمي مات قبل ماتسودين وجه بفعايلك طالعها ولا لاحظ منه شي لانها لافه وجها عنه كمل وهو مقهور من هروبها من البيت : وشكلى بربيك من جديد يابنت العم


ياسمين وعقلها يلومها بكل ألي صار سكتت شعور الذنب بداخلها يألمها وكلامه لها يجرحها وذكرى أبوها وأنه لو كان عيش مارضي بفعلتها كل المشاعر بوقت واحد ألمتها وبغرور الأنثى وتكبرها لفت عليه بهدوء بعد ما خذت نفس عميق وقربت منه بالحيل وبهمس مثل الهواء البارد او كفحيح الموتى : والله لا تندم على كل كلمها قلتها وعلى كل شي


أنصدم وليد من كل شي من قربها وجرأتها وتهديدها ترك يدها بعد ما لمح القوة والغرور في عيونها وبداخله شعور جميل أنه يكسر هالغرور : أنا ناطر بس رجاء لاتطولين لاني الندم لاجاء منك ما احلاه
ياسمين بقهر وبأشمئزاز منه ومن قربه وقفت السيارة عند باب الفلة و أول ما حطت رجلها على الأرض تقدمت كم خطوة فجاة لفت عليه


بــــــــــقــــــــوة

طرراااااااااااخ عطته كف على وجه ولاتدري كيف أقدرت و كيف وصلت فيها الجراة والقوة ترفع يدها عليها وهى نظر منه توقف الشعر بجسمها

وقف الزمن لحظة بينهم وعيونهم ملعقه ببعض حست بنفسها المقطوع والدنيا تغيم عليها أما وليد فكان الوضع عند غير تقدم منه وبكل جرأة

قرب منها لين حست بأنفاسه بوجها وبأستهزاز وأبتسامة جانبيه : يابنت العم المثل يقول العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم
ياسمين وركبها تتنافض: ؟؟؟؟؟؟؟
وليد وابتسامة السخرية مازلت على وجه: انتي بديتي وانتي تتحملي ومحد يتجرأ يغلط على بلسانة لانه يعرف كيف ردي وشلون بيده
ياسمين خذت نفس قوي تهدا فيه قلبها : مو خايفه منك

 

 

 

   

قديم 18-12-2007, 06:08   رقم المشاركة : 29 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كلي عشق غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 52

النشاط  6 / 2597

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي عشق يستحق التميز

افتراضي

وليد : وأنا طبع اعرف كيف اعطي كل واحد حقة وجزاه وانت يابنت عمي المصونه حقك واجب علينا
رفع يده الباردة لوجها و بنعومة مرر أصابعه على خدها وعيونه عليها كان رسام يعيد رسم ملامح وجها
بدقة وحنيه

الخوف شلها وجرأته أتعبتها وتوقف الزمن فجأة حست بالدم يغلى بعروقها من لمسته وتجمعت الدموع بعيونها من حنانه المفاجئ تبي تبعد وموهى ألى تسمح لحد بلمسها بس ليه ماتتحرك ليه ماتصرخ كل شي اختفى من عقلها وانرسم بقلبها شي غريب


تأملتني وأدمت النظر إلي ولامست .:. خدي برقة حتى ذابت بين يدك
نظرت الي بعينك الكبيرتين وأشعلت .: في جوفي حب الخوف والأمن إليك

صحت من أحلامها


بكـــــــــــف

على وجها حست أنه في سباق للسرعه من كثر مايدق قلبها
مكان الكف قوي كان عبارة لها نسمة هوا لمست وجها بس مامنع الصدمة ترسم بملامحها

أما وليد ابتعد عنها كم خطوة وبأبتسامة السخرية طالعها وتابع تغيرات وجها أبتسم بعدها و مشي كطااااووووس ولا همه بياسمين ألي فاتحه عيونها على الأخر تغلي من الغيض والالم والانكسار << ولا بأخوانه والصدمة ألي شلت كل شي فيهم

شدت على المخدة بقوة لين حست أنها بتتقطع بيدينها
ذكرى الكف صحت الغضب فيها ياسمين : حقير مغرور أنا يضربني ما ضربني أبوي يجي هل المشوه ويضربني اه أه أه أه اه أه يا القهر كيف سمحت له ليه ما ردت كفه طيب يالزفت يالمشوه الأيام بيننا سمعت طق الباب دخلت بعدها سينتيا بالأكل

ياسمين : شنو هذا
سنتيا : هذا غدا بابا وليد يقول ودي فوق لماما ياسمين
ياسمين والجوع ذابحها : مابي وقول حق وليد الزفت خل لك وانشالله تغص وتموت ونرتاح منك
سنتيا وتعقد حواجبها : ليه ماما هزا حرام بعدين ماما أنت ما يأكل من أمس مو زين أنت سغير لازم يأكل

ياسمين وتقوم لها : أنت ما تفهمين سوا إلي قلتلك عليه يالله تحركي
مشت الخدامة وهي تتحرطم منها ياسيمن من أمس وهي قالبه عليها ورافضة تأكل <<تعبير عن الرأي
..................................

أحمد : أقول بوبدر ترا هاجر المغرب عندنا
بوبدر وعينه على الجريده : أدري ما جبت شي من عنك
أحمد : لا يا أخييي الخبر الجديد أنه هو الحين عندهم علشان هاجر توادع امها
بوبدر ترك الجريد : توادع ليه

احمد : كنت داري انك ما تدري عن هو دارك وليد قطع تذاكر له ولبنته وطيارتهم بكره
بوبدر فتح عيونه على الاخر : بكره ليه وش له العجلة ما مكان للأخر الشهر
احمد : لا أتصل على اليوم الصبح وقالي أقطع تذاكر لهم

بوبدر : اخوك هذا بيجنني البنت ما تعودت عليه بطير فيها وبيحرمها من أمها بسرعه هاذي ياخي ينطر أسبوع اسبوعين شهر لين تحس فيه البنت أنه أبوها
احمد : والله ما ادري قول له
بوبدر : شقول أنت عارف أنه ما يمشي ألا ألي برأسه وبس

أحمد : هذا أنت قلتها سكت يوم شاف الخدامة نازلة بالاكل وتكلم نفسها <<<<<<<سينتيا
لفت عليه يقالي معصبه : نعم بابا
أحمد: ه لا تكفين طقيني تعدلي من أكله هذا
سينتيا : ماما ياسمين
أحمد : ياسمين وليه ما كلت

سنيتا : مدري روح أسأل هيا وراحت وخلته
أحمد : شفتها هذا ألي معطينها وجه أذا ما رديتها المكتب وختمت على جوازها ما تطب الخليج ماأأأ
بوبدر : لا تحلف كلها كم يوم وترتاح منها المهم وبنت عمك
أحمد : وش فيها
بوبدر : يعنى عاجبك حالها البنت من أمس ما طب بطنها شي وأخوك ولا همه
أحمد : والله ما أدري


بوبدر : مو أقول ألا الله يهديه وليد والله حرام ألي يسويه
أحمد ": أقول لا تنسى أنها السبب في كل هذا وزاد تعقيد الأمور هالمتيم يعنى وليد ما ألومه والصراحة ما توقعت هذا رده صراحة حيل رحيم فيها وأنت تعرف وليد وش سوى بطلقيته يوم أغلطت ما رحمها

بوبدر : في هاذي صدقت أخوك هذا مثل البحر ماتعرف له قرار تظن هادي وشوي ينقض عليك وما يرحمك
سكت أحمد لانه عارف طبع اخوه ماتغير من يوم وهو صغير مثل الجبل بهيبته والبحر بهدوء وهيجانه
أحمد لف على أخوه : بوبدر تتوقع وليد بيعرف يربي هاجر
بوبدر : وليه السؤال

احمد : التربيه تحتاج للحنان وأحساس بالأمان والحب واخوك الحنان والأحساس شمال وهو جنوب
بوبدر : صح بس انشالله أمي موجوده وتسد هالثغره
أحمد بكأبه : أمي ما توقع أخوك بعد الحادثه ذيك أبتعد حيل عنها مو بس هي ألا كلنا
سكت بوبدر وذكرى ذاك اليوم تمر في باله

أم وليد : حسبي الله عليك من ولد ذبحت ابوك وسكتنا وألحين جايني بعد مايتمت هالمساكين أطلع من بيتي أطلع يالمجرم أطلع

وليد وصدره يعلو ويهبط : أنا طالع بس والله ومحمد رسول الله يجى اليوم ألى تندمين فيه على ظلمك لي على كل كلمة قلتيها أنتي وأخوانك كلكم سمعتوا حرمتوني من أبوي وكرهتوا زوجتي وبنتي فيني أختنق صوته وكمل وعيونه أمتلت بدموع : يالغالية يا جنتي وناري يامن حرمتني من حنانك وأنتي عايشه بجي اليوم ألي تندمي فيه على خسارتك ولدك ومشى طالع تارك أمه والصدمة بعيونها



.................................................. ...........................................

وليد بأبتسامته السخرية : يا بوفالح هاجر بعيوني وأنشالله ماني مقصر هذي بنتي وقطع مني
بوفالح بحزن : داري بس أنت عارف البنت من وعت على الدنيا وهى بحضنى ولا فارقتنا
وليد : ولا بتفارقكم وأنا أنشالله كل ما جتني الفرصة بجيبها

بوفالح : أنشالله أسمحلي بروح اعجل عليهم
وليد : تفضل سكت وليد وبخاطره الف فكره وفكره كان عارف ررفض الكل أنه يأخذها وحتى أريام طلقيته عارف وش شعورها ألحين سكت يوم سمع حس بكى وصياح من داخل البيت

...............................

أريام حاضنه بنتها وتترجى أبوها : يبه تكفى قوله ما يأخذها أذا على زواجي بطلب الطلاق وبقعد طول عمري ما أتزوج
بوفالح : يابنتي مو كذا خلي البنت تروح لأبوها لاتزرعين الخوف في قلبها
أريام : حرام عليكم والله حرام تبون تحرموني من بنتي علشان خوفك منه ليه الدنيا مافيها قانون
فالح أخوها : أريام وش ذا الحكى أنتى عارفه انه المحكمة سمحت له بأخذها يعنى كل شي معه خلينا نأخذ البنت
أريام تحضنها أكثر ولا اهتمت بجسدها الصغير المتألم من حضنها
أم فالح : مافي واحد منكم قدر يمنعه حسر عليك يابنتي ما أعطاك الله رياجيل
بوفالح : أقطعي يا مرأة وأنتي الثانية اخلصي علي البنت لو كرهت أبوها فأنتي السبب
تقدم الأبو منها وخذا حفيدته بأحضانه ومشى للمجلس تارك أريام ألي أنهارت على الأرض تبكي وتصيح وأخوانها من حولها مسلوبين الأرادة ...


دخـــل بو فالح المجلس والملاك الصغير حاضنه مازل وليد على جلسته مرخى جسمه على الأخر بس ما منع التوتر يغزو جسمه فصار يطقق أصابع عاده له أذا توتر ويظونها الناس << عدم مباله منه

وقف بوفالح بعد كم خطوه منه والبنت للحين ما ينشاف ألا ظهرها وقف وليد على حيله وملامح وجها مازلت بارده وبداخله أشياء ما يعلم فيه ألا الله تقرب منهم وقف بعد خطوات وبصوته الهادئ
وليد : بابا هاجر
هاجر : لارد
وليد تقرب أكثر : بابا ماتبين تروحين مع بابا للألعاب

حس بصعوبه كبيره فأقناع هالطفله بأنها تطالعه والكلمات اختفت من عقله كيف يقدر يحاكيها ويتفاهم معها أذا اول لقاء بينهم من ثلاث سنين يحس (((((((((((بالخوف)))))))) هل الكلمة زادت توتره والرعشه بصدره خايف ياوليد جاء اليوم ألي تخاف ومن منهم من بنتك أقرب الناس لك روحك ألي تمشى على الأرض سكت وهو يطالعها ويجمع الكلمات بلسانه وما اهتم بنظرات العم بوفالح ولا بخوالها الي دخلوا المجلس للأستطلاع
هاجر بعد هدوء من طرف أبوها لفت عليه بهدوء

..................................................

ياسمين وبخطوات صامته تنزل وتصعد الدرجه والدرجتين خايفه تشوفه قدامها ماتبي مواجه الحين معاه ماتعرف ليه هو خوف ولا خجل ولا غضب المهم ما تشوفه وصلت للأخر درجه وهى تتلفت يمين ويسار

الصالة المواجتها كانت فاضية والفلة بكبرها ما ينسمع لها صوت عقدت حواجبها العاده عيال بوبدر قاعدين فالحزة صح انهم هادين بزياده على اللزوم على أطفال بعمرهم ضحكة بداخلها ياسمين : لو أنهم عيال وليد الزفت كان ما ألومهم بس بوبدر غريبه أكيد أمهم شخصيتها غير أطردت كل شي من بالها وصار كل تركيزها على التلفون صارت تلفتت يمين وشمال ولي يشوفها يقول تبي تسرق شي


وقفت شافت التلفون على بعده خطوات عنها فتحت عيونها على الأخر وخذت نظره على كل جهات داخل ومخارج الفله وبنفس طويل ركضت وسحبت التلفون وطيران للفوق

.................................................. .......................


وقف كل الى بالمجلس من الصدمه ويمكن بعضهم فرح بداخله اما وليد حس بتشنج بحلقة وعيونها مازلت عليها وعلى كلمتها حس بأنه وحش أنسان محد يحبه حتى أقرب الناس له
بوفالح : هاجر عيب شالكلام هذا بابا
هاجر وعيونها على أبوها : مااا أحبك ما أحبك وصارت ترددها ومومهتمه بكل شي ولا بقلب ابوها الي تألم وحس نفسه ضايع
نصار بأستهزاء : ياحرام البنت شكلها كارهته من قلب

عبدالهادي : وأنت الصادق ما ألومها هالأشكال تنحب
فالح : أنت وياه أكرمونا بسكوتكم
نصار : هادي شوفه كيف مكسور والله جا اليوم ألي تنكسر فيه وعلى يد بنتك

عبدالهادي : يستاهل يا كرهي له وينك يا اريام تشوف بنتك تأخذ حقك منه
فالح يصر على أسنانه : انت وياه اقطعو ولا فالحين بس بالمساسر أذا فيكم شجاعه تكلموا بصوت عالي
نصار وعبدالهادي طالعوا بعض وأسكتوا فالح بضحكة أستهزائية : كنت داري الخوف حارمكم من لذته مواجته سكت وسكتو الكل من أفكارهم ومساسرهم بحركت وليد



وليد بخبرته المعتاده بمجال عمله صادف ناس وناس منهم الوقح والعنيد والكريه وقدر يجيبهم ناحيته بس موقف مع بنته شل حركته وتفكيره ما توقع بنت بعمر البراءه تحمل هالمقدار من الكره شكل أمها معلمتها الدرس قالها بينه وبين نفسه وتقدم لين واجه بنته الي حملت منه ملامحه وحتى نظراته
وليد : طالعه على أبوك ترمين الكلمه ولا يهمك
هاجر تعقدة ملامحة مو فاهمة

وليد طلع من جيبه طير ازرق يحمل أكثر من لون هاجر ببرائة الاطفال نست كل شي وركرزت علية
وليد : فتح جناح الطير ألي بدأ يشع ألوان الأزرق والاصفر نور المجلس بكبره
هاجر أندمجت وياه وكمل عليها وليد بنره عادية : تبين تشوفينه شلون يطير
هاجر تهز رأسه : أي

وليد جلس على أحد الكنبات وبدا يحرك الطير الي بدات تخرج منه ألوان مختلفه أما هاجر بلهفه طالعت فيه وصارت تميل راسها مع حركت الطير تمللت من حضن جدها نزلت مشت له وقفت على بعد متر منه


لاحظ وليد خوفها وأنه ما تجرأت وركضت له جرب الخطوة الثانية ومسك كيس كبيره جايبه معه وبدا يطلع منه أشكال غريبه
الكل بالمجلس فاتح حلقه ماتوقع هل الخطوة منه والجد بوفالح كان أقلهم تأثير بحكم معرفته فيه وأنه اذا يبي شي يوصل لو حتى قلب طفل
هاجر أنبهرت بالألوان الي تطلع من الالعاب وسارت تمشى له ببطئ لين واجهت وليد ماحب يصدمها فحاول يقربها منه بهل الشي
بوفالح لف على عياله بنظرة منه طلعوا من المجلس وتبعهم تارك وليد ومحاولات لكسب قلب بنته

نصار دخل الصالة وبوجه أكبر تكشيرة ولاهمه بأخته الي تبكي أريام : ها وش صار
نصار : قولي الي ما صار هالوليد داهية
أريام أنتبهت باخوانها كلهم حتى أبوها وقفت معصبه وتتنفض من القهر : يبه وشلون تخليهم بروحهم

هاجر ماتحب الأغراب وأكيد بتخاف منه قامت تركض للمجلس مسكها ابوها وبنظره الم : لاتخافين هاجر صح أنها حفضت درسك وقالته له بس ألى نسيته أنه هاجر طفله والطفل أذا حس بحب الشخص ألى قدامه ينسي كل شي ويفتح صفحة جديدة عكس الكبار
أريام : يبه ما فهمتك خلني أروح لبنتي أكيد أنها محتاجتني

بوفالح : لا مافي روحة بنتك من ألحين مع أبوها ووليد أخبر بتعامل معها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
بدأ وليد حيل مندمج بتركيب الأشكال وألي يشوفه يظنه يركبهم لنفسه رفع رأسه بعد ما ركب الطير لها وبحنية الأبو : تعالي
هاجر وقفت تطالعه متردده تروح ماتروح تروح ماتروح كمل وليد وهو يبين هدوئه رفع الطير وحرك لين بدا يحرك جناحه بالألوان الزاهيه ضحكت هاجر ببرائه : بطير

وليد : تبين تتطيرينه مد لها الطير طالعت هاجر وهى ساكته قرب منها وليد : شوف خلك ماسك بطنه ورفعيه فوق تفاعلت هاجر معه وسوت مثل ما قالها وطار الطير بضحكات هاجر : طار طار
وليد يضحك معها : ايه طار تبين تشوفين واحد اكبر منه
هاجر : أيييييي
وليد مشي وتبعت هاجر للسيارة ماحب يروح فيها ألحين حب يطمنها ويشغل عقلها فوصل لدبة السيارة وفتحه شهقت هاجر من الفرحة كان فيه طير أكبر منه بدا يطلعه وجلس على ركبته يركبه رفع رأسه لها جيبي لي البطارية الي على الصندوق مشت هاجر بفرح وجابت البطارية وبدا يركب


أندمجت هاجر أكثر وأكثر معه لين خلصوا تركيب الطير وطبع تجمعوا عيال الشارع كله منبهرين
كان الطير وألي عبارة عن نورس بحجم كبير يوصل طول أحد جناحية لنص مترا بألوان يغطيه الوان غريبه من الأزرق والابيض وذلة كان عبارة عن كتلة ثلج براقة

هاجر بحكم أنها دلوعت الماما عصبت من تجمع العيال حول وليد فكونوا حيل قراب منه أكثر منها فقربت منه لين لاصقت بكتفة
ضحك وليد على برائة هالأطفال قلوبهم بيضا يجذبهم أي شي جميل وغريب وضحك اكثر على بنته يوم تدف العيال وتقرب منه وتمني من قلبه تظل كذا وماتتغير يوم تنتهى اللعبه وفطس من الضحك يوم تخيل أشكال أخوانه يوم يشوفنه والأطفال الشارع كلهم متجمعين عنده يلعبون معه

خلص وليد من تركيب الطير وبدا يرفع ليطيرة بتشجيع العيال وتصفيكهم طار الطير وطارت معه أحلام أريام ألي كانت تتابع هي وأمها كل شي يصير بالشارع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أم فالح : حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياوليد يا ولد نورة
أريام : يمه تشوفينه الي أشوفه بنتي خلاص بتروح مني

أم فالح : يخسى يأخذها البنت بس منبهر بالخرابيط الي يسويها يوم يخلص من مهزلته ترد لك تركض
أريام : خايفه يمه تتطمن له وتروح معه أنا ظنيت أنها تبكي وتصيح لين يمل منها ويتركها بس الي اشوفه غير
أم فالح : بسك من ضنونك الشينه أنطري وتشوفي اذا ماردت تركض لك قول أمي ماقالت أموت وأعرف هالمجرم وش بعقله من وين يعرف يلعب هالأطفال
أريام : يمه أنا كم مرة قلتلك لا تجيب سريت السالفة القديمة والله بتخلين أندم اني قلتلك
أم فالح : يمه لاتجيب سريت السالفة القديمة أقول أنطمي أخ بس لو أعرف ليه ما أسجنوه هو ذابح أنسان مو قطو علشان يطلعونه برائه
اريام : يووه أروح لعند بنتي تحت أبرك لي
أم فالح : وين رايحة أبوك بي يهاوش خلك وماردت أريام على أمها وراحت تسابق الخطوات للباب الخارجي تنطر بنتها تجيها مثل ماتتوقع >>>


....................

ضحك وليد بضحك بنته كانت تصارخ وتصيح أذا قرب النورس من الارض وقفت يده على جهاز التحكم ودق قلبها وحس بيده تعرق يوم لفت عليه هاجر بمرح : بابا بطيح بطيح
وليد ولاول مرة بحياته حس بدمعه بعينه كانت مشاعره متخلبطه فرح وحزن خاف يصحى ويلقها تبكي وتصيح وماتبيه سكت وبدا يحرك النورس والأطفال حوله يصارخون :عالي عالي

لفت هاجر تضحك : بابا خل يطير فوق فوق
وليد بلحظة ماكان يببي شي ألا يسجد لربه سجدت شكر طالع ساعته تذكر موعده فحب يخلص الموضوع بسرعة نزل الطير للأرض بأحتجاج الأطفال ألى حوله وشاله وحطه بالدبه ولف على بنته قرب منه لين شالها بيده بخفه
هاجر أنصدمت منه ويوم أستوعبت بدت تصيح : ماما ابي ماما
وليد: هاجر خلاص انا بابا ليه البكي

العيال وقف يطالعونهم وهاجر تزيد صياح لف وليد عليهم وبنظر منه ابتعدوا توجه للباب السيارة وهو يقسى قلبه من صياح بنته
طلعت اريام تركض ولا همها شي
أريام : خلها هي ماتبيك
وليد لف عليها منصدم وبعيون تحكي: بس أنا أبيها
هاجر تطيح جسمها لجهت أمها : ماما ماما

قربت اريام منه : حرام عليك خلها وأنا بطلب الطلاق بظل لها العمر كله
وليد يشد مسكته لبنته : أنتي أكثر وحده عارفه ليه ابي أخذها وأنه زواجك مهو السبب عن أذنك
أريام : وليد وغلات أبوك خلها
وليد أنصدم من طلبها ولف عليها وماتحرك منه الا جفن عينه اليسار كانت عيونه تحكي هموم الدنيا أريام بهالحظة صحى شي داخلها كان مدفون زمن ظنت راح مع الأيام بس خابت ظنونها ظل ومازل بنفس قوته وهيجانه
هاجر تعبت من الصياح وتطالع امها بعيون راجيه : ماما
اريام تقربت منها : هجور حبيبتي لاتخافين هذا بابا يحبك ويشتريلك كل الي تبين
هاجر : مابي أروح
أريام : ماتبين خلاص أنا وبابا بنروح ونخليك

فتح وليد عيونه على الأخر منصدم من حكيها طنشت اريام نظراته وكملت : أي أذا ماتبين تروحين مع بابا مارح تروح معي
هاجر تطالع ابوها وامها : يمه بتروحين معنا
اريام : اكيد ماما بس ألحين أنتي روح مع بابا وأنه بجهز جنطتي وبخلي خالك فالح يجيبني
هاجر : أبي اروح معك أبي

اريام : هجور ترا بزعل روح مع بابا يالله ولا تزعجينه قربه منه ولان هاجر كانت بحضن أبوها فحست برعشه بجسمها وبجنونها منها حبت بنتها بخدها ومشت بسرعة لداخل تداري دمعتها وقلبها ألي العن أنهزامه وانقيادة لطليقها أبو بنتها

بكت هاجر يوم خلتها أمها مما زاد من تعصيبة وليد : هاجر خلاص ما سمعتي كلام ماما شوي وتجين خلنا نروح قبل ماتزعل علينا
سكت هاجر وركبت االسيارة معه وعيونها على الباب تنتظر أمها حرك وليد من الشارع بداخل سكاكين تنغز بصدره توقعها نست كل الماضي وكونت حياة من جديد وليد: بس نظراته تحكي غير صح أني ماشف وجها بس عيونها تحكي شي لازم مايرجع شي أندفن وأننسى وش ناويه عليه يا أريام الله يستر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
وصل وليد للفله ولف على بنته ألي ساخه وعيونه معلقه بالفراق نزل ومشى لها وفتح بابها
وليد : يالله يا بابا وصلنا
هاجر نزلت بهدوء ولاردت عليه ماتحرك من وليد ألا جفنه عينه اليسار تصرفات بنته غريبه ماتقول طفلة ام ست سنين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
ياسمين : البدري لاتطولين سمعتي أنا محتاجتك بالحيل
بدور : يوووه قلنا خلاص بحاول في سيوف بس هالله بالسنع ها
ياسمين : وش سنعه ترا ما أعرف اطبخ علمتك
بدور: لا يالخبله قصدي فارس أحلامي أبيه قدامي مرتز معه بوكيه ورد ولا ينسى شوى شكلاته وأذا مافي كلافه حتى هو أبيه مغلف لو سمحتى

ياسمين تضحك : يالخبله لايسمعك حدا اخ لو يسمعك أحمد تقول عنها كذا لعلمك كيف تغلفينه عدل
بدور : لا يكثر أوريك بس لو يطيح بديني كيف أغلفه تغليف المهم أمي تنادي ولنا لقاء باكر مع السلامه
ياسمين: مع السلامه ضحكت من خبالها صحبتها
وقعدت بعدها مسبه تطالع التلفون ألي يرن ويرن ويرن برقم عارفته عدل من المسجات الى يبعثها بدأت الحرب بين عقلها وقلبها القلب ردي والعقل لا لين أنتصر قلبها وردت

محمد : الووو
ياسمين :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : الو ياسمين ردي على طلبتك
ياسمين بتعلثم : احممم
محمد : ياسمين أنا أسف أنا تجاوزت حدودي بس في حكي كثير ودي أقوله لك
ياسمين :..........
محمد : ياسمين أنا حبيتك وأعلنت حبي لك لكل وسعيت بحلال ولو الظروف كان أنتي ألحين زوجتي
باسمين خذت نفسي طويل : محمد
محمد حس برعشة بيده كان صوتها مثل الماي الى طفى شوى من شوقه ولهفته : يا لبيــه
ياسمين برحفه : ألي أقدر اقوله خل أيمانك بالله قوى وتوكل عليه دوم ولازم ألحين اسكر لـ...
محمد يقاطعها : لا تقولينها أنتي عارف أني أخاف عليك أكثر من نفسي تكفين طلبتك وغلات أهلك بالتراب أسمعيني للأخر
ياسمين والأحراج منه ومن حبه الكبير : تفضل بس لا تطول
محمد : حاضر ولو الود ودي أحكي معك للأخر يوم بعمري

.................................................. ........

دخل وليد وتبعته هاجر بهدوئها الي مجنن وليد : السلام عليكم
بوبدر / أحمد : وعليكم السلام
بوبدر أبتسم يوم شاف هاجر : حيالله ببنت أخوي تعالي حبيتي سلمي علي
هاجر : لا رد
أحمد : وش تبين فيه تعالي لي أنا عند لك هدايا وألعاب
هاجر :لارد
بوبدر يناظر وليد : وش فيها
وليد : وين عيالك
بوبدر : فوق
وليد : أحمد قوم ودا هاجر للعيال فوق يمكن تتونس فيهم
قام أحمد ونظرات الأستغراب بوجه خذا يد هاجر ألي مامنعته وصعد فيها للفوق
رمى وليد جسمه على الكنبه وخذا نفس طويل
بوبدر: وليد شصار
وليد : ما صار شي صاحت وبكت للين أمها طمنتها وجت معي
بوبدر : ما فهمت وشلون
وليد : قالتها أنه روح مع أبوك وانا بجي بعدين
بوبدر بقق عيونه عليه : شنو صاحية هي وشلون تقول هالحكي
وليد : عادي تسايرها والبنت صدقت وجت ولا ماقالت كذا كان للحين تصيح وتبكي
بوبدر : هي وشلون تفكر البنت واعيه وأذا أسكتت الحين بكره تسأل عنها وش نقول لها
وليد ويرفع ويدق أرقام مكتوبه بنوته : لذاك اليوم يصير خير
بوبدر سكت وبداخله متعجب من برود أخوه
.................................................. .......................

ياسمين : محمد أنت مجنون مستحيل أسوى هالشي مبادئ وكرامتي
يقاطعها محمد : يالغاليه مالنا ألا هالحل
ياسمين بعصبيه : وأنت وشلون تتخيل أني بوافق هااا
محمد : مو أنتي بس الكل
ياسمين بحيره : وش قصدك

محمد : ياسمين محد رافض مبدأ زواجنا الا ولد عمك ويوم نروح للمحكمة ونطلب منهم أنه يزوجونا محد بيعترض وليد لحظتها بيخاف
ياسمين : أنت شتقول زواج محكمة بيخاف ليه يخاف

محمد يكمل : ألي ماتعرفينه أنه وليد ماله حكم عليك رجال خريج سجون اكيد المحمكة بتوقف معك
ياسمين والصدمة شلتها : خريج سجون
محمد : أي أنا عرفت من أبوي أنا متهم بجريمة قتل فمحكمة كيت تاون بجنوب أفريقيا وللحين تحت ذمت القضية وزيادة أنه شاكين فيه بمقتل أبوه ملف أسود من البلاوي وغير وغير
ياسمين تبكي ماتدري ليه : محمد كافي خلاص

محمد والضنون تلعب فيه : ياسمين ليه تبكين أنت تحبينه
ياسمين تحس روحه مذبوحه ضحكة من غيرته المجنونه : محمد خل عنك الغيره أنت عارف عدل مشاعري تجاه ولد عمي ثاني وشلون احب أنسان ماشفته الا من كم يوم
محمد بشك : ومشاعرك منو صاحبها ألحين

ياسمين بصوت عالي : محمد أنت طولت بزيادة وحلك أنا رافضته كليا واذا تبي حلى خلني ساكتين فتره للين يهدا وليد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد أستغرب سكوتها أنطقت أسمه وأنكتمت : ياسمين ياسمين

" (أسمع يالعاشق الولهان انت شكلك ماتأدبت من المرة الي طافت فأخذها نصيحة مني ودع ألهك من ألحين)
رمى التلفون بقوة على الأرض وعيونه ألي ترمي حمم وبراكيين عليها
وليد بحده : ماكنت غلطان يوم قلت أنك تحتاجين تربيه
ياسمين تحس بالجفاف بحلقها
وليد مسكها من زندها وضغط اصابعه عليه وبقهر : والله لو مو عمي وصاني فيك لاني دافنك هني بس أخ
ياسمين والدموع بعينها تطالعه

وليد : كنت ضان فيك العقل والأخلاق بس طلعتي العكس ودفها للأرض بقوة
صاحت ياسمين من قوة الطيحة ضمت نفسها وتبكي ماتدري ليه بكى ظالم ولا مظلوم
وليد بأشمئزاز: من بكره طيرتنا مافي حد يستاهل نقعد علشانه

رفعت رأسها مصدومه طالعة وليد بسخرية : أي لاتطالعين كذا بكره طيرتنا أنا وأنتي وهاجر بنتي ما اضمن أتركك مع أخواني أخاف تجيبين لنا الفضيحة
ياسمين أنتفضت بقهر : تخسى ألا أنت أنا متربية وأعرف الأخلاق قبل ما شوف وجهك وكملت يوم لاحظت نظرة السخرية منه << وأنا أحسن من قاتل ومهرب حتى ابوه ما سلم منه شهقت يوم هجم عليها لصقت بالجدار رافع يدها بوجها تحمي نفسها منه

وليد والغضب معميه : والله لو ماكنتي برقبتي كان علمتك كيف ردي وضرب أقوي ماعنده ولا همه شي


.................................................. .


سمع كل من فالبيت صرخت ياسمين فركض بوبدر يسابق الدرج لها وطلع أحمد والعيال يركضون يشوفونها
طلع وليد من عندها وهو يغلى من الغيظ وغترته مرميه رمى على كتفه يومه كان متعب تحمل فيه من التوتر والقلق الشي الكبير خفف خطواته يوم لاحظ نظرات الخوف من بدر ونورة عيال أخوه والقلق بعيون أخوانه وحس بعرق بخدة ينشد من نظرته بنته له > الخوف الكره والألم كله شافها بعيونها الصغيرة ألي نست برائة الاطفال بلحظة هاذي شد على يده بقوة وكمل طريقة للخارج البيت ويده على صدره

.................................................
فتحت ياسمين عيونها بخوف يوم لاحظت عدم وجوده بالغرفة أرتخت اعصابه وأنفاسه لفت ببطء للجدار تشوف عمايل وليد فيه أنصدمت يوم شافت أثار يده بارزة كان الجدار محفور بتشققات بارزة جاية على طول من قوة ضربته
ياسمين : يووو مب صاحي هالرجال أنا لازم ألقى حل مستحيل اسافر مع هالمجنون اليوم فرغ غضبة بجدار بكرة يكمل علي

سمعت دق على الباب مشت له وانتبهت بكم خطوة منه انه كانت بملابس النوم شهقت وتجمعت الدموع بعيونها من القهر : ياربي كيف ما انتبهت اكيد يقول أني ما استحى واني قاصده بس ليه ما أستحى وطلع وكيف يستحي ياسمين وهو خريج سجون زاد الدق على الباب
ياسمين : لحظة شوي
بوبدر : ياسمين أنتي بخير
ياسمين : هلا بوبدر أي الحمدالله ليه فيه شي
بوبدر: لا سلامتك بس سمعنا صرختك وزيادة وليد طالع منك معصب
ياسمين تهف على وجها تخفف من الحرارة الي تحس فيها : لا سلامتك سوء تفاهم لا غير

بوبدر : لا اذا على كذا كثري منها يالله أخليك ولاتنسين العشى بعد نصف ساعة تر بزعل اذا ما شفتك معنا
ياسمين بقلبها لالا ياربي مابي أشوفه مابي : انشالله

نفخت ياسمين من القهر تبي تخفف من النار ألي في صدرها : أنا الحمارة صدق شلون ما انتبهت وزيادة اطالع فيه ولاهمي ياربي الله يأخذك يا وليد يا ولد عمي وقفت بالمرأة تشوف شكلها
كانت عبارة عن بنوته صغيرة متزينه بي بمروده لنصف الساق من الحرير بلون السماوي وبلوزه علاق بنفس اللون مزيننه بوسط بورود الياسمين الصغيرة : ياربي افففف أطلع من راسي

.................................................. ..............
وصل وليد لشاليه صديقه عمر برقم قياسي ركن سيارته بمواقف السيارات ونزل مشى للاخر الممر المودي للباب الرئيسي للشالية وسمع ضحك الشباب واصل عنده وقف لعند الباب يعدل من نفسه نفس الغترة على شماله ومشى بخطوات ثابته لداخل
وليد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عمر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيالله من جانا تفضل يابوخالد

وليد ؟: هلا فيك وزاد الله من فضلك سلم على الجميع وجلس قريب من صاحبه بصوت عالي : كيف الجميع
الكل بصوات متتابعه : بخير / عاش من شافك / طمنا عنك
ابتسم وليد لهم وحاول يندمج معهم بس الجو ماساعده كان الدخان مالي المكان والأغاني والطرب
عمر : وشلونك يالغالي
وليد بضيق : االحمدالله

عمر : لا يكون الجو مو عاجبك انا حاولت قد ما أقدر انظفه لك بس هذي قدرتي
طالعه وليد بعيون تفحص: شكلك ما خليت حركاتك أنت دكتور خاف ربك

عمر : وليد خلني بحالي ناشب لي هناك وهنيه يأخي خف
وليد : عمر أنا تعبان فأسمحلى ماقدر أسمع وأشوف هالمهبل وقف ماشي للباب بدون ما يهتم للتعليقات الشباب لحقة عمر وهو فاطس من الضحك : وليد اصبر شوي

وليد : وش تبي روح لمجانين الي نفسك
عمر يضحك : ياحبي لك ياوليد صح أنت جنوب وأنا شمال بس أحبك مادري ليه تعالى يالغالي مشتاق لك صح اني حافظ خشتك من مقابلك بالعيادة وركب على يمين وليد وحركوا خبره بكل ألي صارله من طب
الديره للحين متجاهل موضوع بنت عمه نهائي
وليد : أسمع النهاية بكرة طيارتي

عمر : شنو ماقلت بتقعد لنهاية الشهر وش معجلك
وليد : موضوع مهم بعدين اقولك عنه

عمر : موضوع مهم ولا أشتقت لحبيبة القلب
وليد لف علية معصب : أقول أنطم أنت متى بتوقف عن تخيلاتك التافه
عمر : تخيلات ياحبيبي البنت عاشقتك تسمع تموت فيك يأخي الناس بالمستشفى كلها تعرف هالشي وانت ولا عبالك

وليد : أضغاث أحلام
عمر : أضغاث أحلام ياعمي أصحى من دفع كفالة خروجك من السجن مب هي من بكي عليك وانت بين الحي والموت حتى أمك مابكت نفسها مب هي ولا تقول أحلام ألا تعشقك وتموت فيك
وليد : وش تبيني أسوى زواج مستحيل أتزوج جربت مرة وخلاص ثانيا ماتناسبني

عمر : ما اقول ألا مالت ياليتها حبتني انا لو تبيني أغير أسمي من عمر إلي إلكسندر حاضر بنت بجمالها ألا مشفت مثله ولا ثقافتها وأخلاق يأخي أحمد ربك صح انه كافره بس صاينه نفسها
وليد << بخاطره وتبيني أخذها وانت واصفها قدامي بعد : يسير خير المهم وين تبي تروح

عمر : ردني للشاليه سديت نفسى
وليد : أنشالله دوم وصله للشاليه ومشى لبيته وهو برأسها ألف فكرة : رحمتك ياربي كنا بهاجرو صرنا بياسمين من وين طلعتي لي أخ لو مو عنادك وتيبس رأسك كنت أرتحت وارتحتي بس المقرود مقرود

.............................
يوم السفر الساعة 9.30 صباح

ياسمين تدور بغرفتها مثل المجنونة الرحلة باقي عليها خمس ساعات وهي ما سوت شي
رفعت تلفونها ودقت أتصال بتوتر : أنتي وينك

بدور : ياسمين وش فيك هذاني جاي لف يمين بلال أي أقول هذاني تحت أطلعيلي
طارت ياسمين للدور التحتي بعد ملفت روحه عدل بالشيله والنقاب
بدور تطق الباب بدلع وهي متأكد بأن ياسمين صاحبة الأقدام ألي جاية : يا أهلا البيت يلي هنا فتحو الباب
أحمد يحك رأسه بتعب بخاطره < وش ذا الشحادة الريقة من صباح ربي فتح الباب بقوة : خير

بدور أنعمت عيونها مو من الشمس من الصدمة ومن من رفيق اخوها
أحمد عقد حواجبه : قلنا لكم خير من تبين
بدور وركبها تتنافض رجعت خطوتين للورا أما أحمد فعرف أنها شحاده طلع من بوكة مبلغ محترم : تفضلي

بدور وعيونها حمرت من كثر ماتشد عليها
أحمد : والله هذا المقسوم لو عندي أكثر أبشري
بدرو وشوي وتخنقة

وصلت ياسمين لعند الباب وانصدمت بالرجال الواقف عنده يوم قربت منه عرفت أنه أحمد
ياسمين : أحمد وش تسوى
أحمد : سلامتك بس شحاذه جايه تتطر ومو عاجبها المبلغ والصراحة ماعندي غيره

ياسمين : شحاذه وخر أشوف لفت جهت الباب وشافت بدور وعيونها حمرة
رفعت ياسمين يدها لحلقها تكتم ضحكها طالعه منها خذت نفس : أحمد تسهل وانا بتفاهم معها
أحمد : بكيفك بس لاتقص عليك كافي حنا معطينهم وجه ومشى لين أبتعد داخل البيت
ياسمين وعيونها مغرقة من الضحك :

بدور أستعوبت لحظتها أنه ياسمين قدامها ماحست ألا أنها هاجمه عليها ضرب وتشويت
بدور وتلهث من التعب : أنت ماتخافين ربك ليه سويتي كذا
ياسمين تسحبها للصالة الداخليه : اول ماسويت شي أنت المطفوقه ثانيا أمسحيها بوجهي ثالثا لاتخافين ما اعرفك أحمد أذا كان قايم توه من النوم ما يركز

بدور : مايركز حمدي ربك ان ما ذبحتك حسيت وجهي طاح ولا الحمار يقول شحاذة بذمتك في شحاذه تطق الباب وتغني ولا كاشخه على حدها
ياسمين حلقها يعورها من كثر الضحك : ياقلبي سامحني والله مو قصدي المهم فكرتي بموضوعي مستحيل أسافر معه هالمجنون

بدور وتجلس باحد الكراسي : تبين الصراحة موقفك ضعيف وخذيها مني سافري ولاتخليه يحطك في باله أحسن لك
ياسمين وتضرب بكتفها : أنا جيبتك لي موسى تصير لي فرعون انا الحمارة لو سامعه كلام محمد كان أرتحت من وجه

بدور: لا والله ماتسوينها ناسيه أنت بنت من حبيتي مايسوى هالشي الا ألي مالها ولي وانتي والحمدالله عندك عيال عمك أربعم يسدو العين ثانيا ماترضين يقول بنت عبدالعزيز أنحاشت من بيت عيال عمها وتزوجت بدون شورهم

ياسمين: وهذا ألي كاسر ظهري
بدور : هونها ياقلبي ماتدرين يمكن هالسفره تكون خيره لك
ياسمين : يعنى خلاص قدر يمشى كلمته على وبسافر معه

بدور : أنت عارف من ولد عمك أكثر مني وأخوانه وهم رياجيل يقدورن يأمرون ما أقدرو عليه تجين أنتي لا حبيتي قويه
ياسمين : من قال هو صح أختار حياتي وخطط ونفذ بس وعد مني وأنا بنت عبدالعزيز أذا ماخليته يندم على كل شي
بدور : وش قصدك
ياسمين : أنا طول الليل مانمت من التفكير وليد أكثر شي يهمه نفسه وأنه محد يكسر كلمته وأنا بسافر معه وخليه يطمن لين ما اقلب له حياتي وأولهم في نفسه

نهـــــاية البــــــــــــــارت

أتمني أشوف تعليقكم تحياتي

 

 

 

   

قديم 18-12-2007, 10:38   رقم المشاركة : 30 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





بحر من الدموع غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 118

النشاط  16 / 5897

المؤشر 75%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بحر من الدموع يستحق التميز

افتراضي

شكرا كتير بلييييييييييز لاتتاخري علينا وكل عام وانتي بخير

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:09.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون