مرحبا بكم

+.أحـَلى مأخَـلقًّ رْبَـي ((قصـة سعـوديـه)) تستـحق ألقـرأءهـ .+

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : زهرة الكون)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-06-2007, 01:06
الصورة الرمزية 【• دآفئة المشآعر‏•】
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: فيـ المكآنـ الليـ أتوآجد فيهـ
المشاركات: 6,695
معدل تقييم المستوى: 1226
【• دآفئة المشآعر‏•】 يستحق التميز

افتراضي


أوكي رااااااااااح نتابعك يالغالية بس بليزززززززززز ما تتأخري أنا بسافر بعد يومين

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 28-06-2007, 06:31   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ورده القمر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 248

النشاط  47 / 12980

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ورده القمر يستحق التميز

افتراضي

واااااااااااااااااااااو والله القصه جنااااااااااااااااااااااان

بس لاتطولى علينا

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 11:57   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






noor 3ini غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 421

النشاط  122 / 22060

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
noor 3ini يستحق التميز

افتراضي

الجزء العشرون
: : :
في بيـــت الجدة هياء..
ندى جالسة عند التلفزيون..وتركي كان معاه تفاحة جلس ياكلها عند ندى
ندى:لاتطلع صوت وانت تاكل
تركي:ه اساساً لذتي في الاكل اني اطلع صوت<يقهرها
ندى:ياربي والله تقرف.خوش دكتور
تركي:الله اكبر كلها تفاحة..وش دخل الدكتوراة بالموضوع؟
ندى:طيب بس سكر فمك..ابي اتابع المسلسل
تركي:اخبار ندوش
ندى:هاه؟انت تركي؟
تركي:الحمد لله والشكر لا مانيب تركي خياله
ندى:معذورة اول مرة تقول ندوش..ماقد سمعتها الا من الهنوف
تركي:الا على فكرة شخبارها الهنوف؟
ندى تطالع له بنظرات مكر:وش دخلك فيها تسأل عنها؟
تركي:لا اقصد وش أخبارها بعد ذاك اليوم يوم تنزل
ندى: ياهي سوت فيني مقلب بعد ماضحكت عليها
تركي:والله زين ماسوت فيك..بردت كبدي
ندى:تركي وش رايك فيها
تركي لاشعورياً وكنه نسى ان الي قدامة ندى: هالبنت روعة
ندى:احلف
تركي:هاه انتي وش جالسة تسوين تجرين مني الحكي يالدبا
ندى:تكفى نبي نفرح فيك
تركي:انا توني صغير نبي نفرح فيك انتي بالاول
ندى:لحد اللحين ماجاء فارس احلامي الي يخطفني على حصانه الابيض ويسافرفيني للنجوم
تركي:عيب احترميني ياقليلة الادب..والله يعين فارس احلامك عليك !!
ندى تتريق:ه يحصل له ندى يحمد ربه الي فكرت فيه
تركي:منهو؟
ندى:فارس احلامي
تركي ارتفع ضغطه من حركاتها..اخذ وسادة صغيرها وضربها..
تركي:وربي خبلا ..بس خليني اقوم واروح عند امي ابرك منك..انتي وفارس الاحلامك
ندى:احسن لي بعد

: : :
محمد اتصل على جوال عبدالرحمن وكان مسكرة..راح واتصل على البيت
محمد:السلام عليكم
..:وعليكم السلام
محمد:مين
...:اللحين انت الي متصل وتقول مين؟خير اخوي؟
محمد:نوف؟
نوف:هاه..مين معاي؟
محمد:انا محمد
نوف بكل ذكاء:مين محمد؟
محمد بينه وبين نفسه(افا يانوف):محمد بن سعود
نوف:ونعم..
محمد:ماعليك زود يابنت العم..شخبارك؟
نوف قلبها يدق وجا احمر :انا تمام.وانت عساك بخير
محمد:الحمدلله..
نوف:تبي عبدالرحمن
محمد(ياربي هذا وقته عبدالرحمن..لازم يخرب علي):لحظة لحظة نوف قبل لاتعطيني عبدالرحمن
نوف(ياي يامحمد ياحلات اسمي بفمك):هلا
محمد:والله ماصدقت الي سمعت صوتك وبعدين فيه كلام حاب تسمعينه
نوف(خافت وش عندهـ محمد الله يستر!!) :خير!!
محمد:آآآآ مممم آآآآ
نوف:وش فيك؟
محمد:انا يانوف ..مدري كيف اقولك
نوف:وش تقول..وش فيك؟خوفتني
محمد:نوف بختصار شديد انا معجب فيك..احبك والله احبك
نوف:ايش؟
محمد:الي سمعتيه..وانا آسف اذا خانني التعبير..وماقدرت ارتب الكلمات..بس انا ماحب الف وادور

في هذا الوقت نزل عبدالرحمن وشاف نوف تكلم
نوف ارتبكت وخافت ولاتدري وش ترد عليه :دقايق هذا عبدالرحمن
محمد(ياربي ياعبيد كل شوي تنط في وجهي..ابي اسمع وش تقول وش ردة فعلها اوووف منك يالدب)
عبدالرحمن:اهلين محمد
محمد:هلا بك..وينك جوالك مقفله؟
عبدالرحمن:ايه الشحن فاضي...وعجزان اشحنه
محمد:ياربي يانك كسول..وش بتسوي اذا صرت شايب
عبدالرحمن: ماتحرك بس انوم
محمد:تجهز ابي امرك
عبدالرحمن:وين
محمد:مدري نبي نشرب لنا قهوة في التحلية ونرجع ماراح نطول
عبدالرحمن:اوكي بنتظارك
محمد:باي
: : :
نوف مو مصدقة ولا مستوعبه الي سمعته..
نوف(معقولة انا في حلم او في علم..وانا بعد يامحمد مو بس احبك..انا اموت فيك..الحمد لله الي عرفت مشاعرك اتجاهي..والله مبسوطة..واحس الارض مو سايعتني من الفرحة..من شوي اعترف لي محمد انه يحبني..!!آهـ ياقلبي.)
نوف كانت طايرة من الفرحة حلمها وتحقق..صعدت غرفتها وجلست تفكر بالمكالمة الي دارت بينها وبين محمد... وكانت هايمة مع اغنيه الجسمي..والله مايسوى اعيش الدنيــا دونك..

: : :
تركي:يمة تعالي التليفون
الجدة هياء:مين؟
تركي:مدري مرهـ بس اول مرة اسمع صوتها


الجدة هيا:الو...هلا
....:هلا بك ام تركي؟
الجدة هياء:ايه مين معاي؟
....:هلا بك ..شخبارك؟وشلون بناتك والدكتور تركي؟
الجدة هياء:والله الحمد لله بصحة الله يسلمك..بس من انتي؟
....:معـــــــــــــــــاك ام ماجد..جارة هند بنتك في الشرقية
الجدة هياء:هلا ومرحبا..شلونك؟وشلون بناتك وعيالك؟
ام ماجد:والله الحمد لله..انتم شخباركم؟
الجدة هياء:كلنا بخير..ماشاء الله عليك هند بنتي ماتذكرك الا بكل خير وتقول ونعم الجارة
ام ماجد:ماعليها زود..والله هند اخت وصديقة وعزيزة علينا..وماشاء الله حتى ندى وريما تعلقنا فيهم يوم زارونا
الجدة هياء:ايه والله ..حتى البنات يتكلمون عنكم ويمدحونكم
ام ماجد:وش اخبار دكتورنا تركي؟ ياحليله مع ولدي ماجد في الكلية..ويعرفه.!!
الجدة هياء:ماشاء الله ماجد دكتور؟
ام ماجد:اي والله عندكم في الرياض يدرس..وماسك حلال ابوهـ..
الجدة هياء:افا والله في الرياض..ولاقمنا معاه بالواجب..ولا عزمناهـ حتى القهوة ماقد شربها عندنا مايصير!
ام ماجد: الجايات اكثر يام تركي..
الجدة هياء:ان شاء الله..
ام ماجد:والله يام تركي..انا ابي افاتحك بموضوع..تعرفين انا مالي الا هالولد ومتعلقة فيه..ولا بعد مهو بعندي يعني في الرياض..وابي اختار له البنت السنعة..الي اتطمن على ولدي معاها..والصراحة ارتحت لندى وحبيتها مو بس انا والله حتى بناتي..بنت طيوبة وحبوبة وخلوقة وماشاء الله تدخل القلب بسرعة..ويكفي انها اخت هند..وتربيتك يام تركي


___________________________________



الجدة هياء:الله يكتب الي فيه الخير..!!
ام ماجد:واحنا ماحنا بمستعجلين..يعني تاخذ راحتها بالتفكير..والله اننا شارينها...واذا على ولدي ماجد يعني سنة ونص وهو متخرج ان شاء الله وراح يسافر برى يكمل دراسته..وان شاء الله بتكون معاهـ..واسئلوا عن الولد وعنا...وهند تعرفنا ..وخذوا رااحتكم
الجدة هياء:ان شاء الله..وماعنكم منشود ناس الكل يمدح فيكم والشور شور ندى..يعني بنشاورها ونرد لكم بعد اسبوعين!!
ام تركي:ان شاء الله..احنا في الانتظار..يالله تامرين على شيء من الشرقية
الجدة هياء:لاسلامتك فمان الله
ام ماجد:الله معاك..


تركي:بتخطب ندى؟
الجدة هياء:ايه لولدها ماجد تقول تركي يعرفة
تركي: انا اقول وش عندهـ ماجد بالكلية كل ماشافني يسلم علي ويهلي فيني طلع طابخ الموضوع
الجدة هياء:انا بفاتح ندى واشوف رآيها
تركي:بس ترى ماجد مايتفوت يعني دكتور ولد حمولة طيبة ومعروفين..
الجدة هياء:زين ان هند تعرفهم..وترى الرآي بالاول والآخير يرجع لندى..والله يتتم على خير

: : :

في الشرقية
شيخة:يارب توافق
عبير:أي والله ندى روعة وماجد يستاهل والله
ام ماجد:انا من يوم شفتها وهي دخلت مزاجي واحس انها لايقة على ماجد
شيخة: ومتى راح يردون لنا؟
ام ماجد:بعد اسبوعين
عبير:اووووولله ولو فترة طويلة
ام ماجد:حتى لو وافقت يعني الزواج راح يكون بعد مايتخرج ماجد..خلي البنت تفكر
عبير:انا ماقصدي كذا..انا خايفة البنت تطير من يدنا..جمال واخلاق وشهادة
شيخة انا ابي اروح اتصل على غادة اقولها انكم خطبوتها
ام ماجد:انا قلت لها قبل لااتصل على ام تركي..وكانت فرحانة
عبير:اقولك البنت روعة وصراحة هذي الي تصلح لمجود وبنفس المواصفات الي يبيها
ام ماجد:خلو البنت توافق
شيخة:لا ان شاء الله ماراح تكون الا لماجد..

: : :

رجع عبد الرحمن وهو داخل كانت نوف جالسة تذاكر برى بالحديقة وماسكة كتابها.عبد الرحمن كان ميت من الضحك..بس يضحك

نوف:وش فيك تضحك عبيد؟وش هالوردة اول مرة عبد الرحمن ماسك وردة..لا اكيد راح تمطر اليوم
عبدالرحمن:كله من هالخبل محمد
نوف بكل حمّاس:ليش وش صاير
عبد الرحمن:يوم نزلني عند باب البيت..اعطاني الوردة هذي..وقالي تصبح على خير ياقمر
نوف:ياربي منك هذا جزاء الولد.وش فيها يمكن محمد انسان ذوق
عبدالرحمن:صحيح هو ذوق بس مو معاي انا..اليوم مدري وش فيه....لا وازيدك من الشعر بيت تخيلي حتى في السيارة كل الاغاني الي مشغلها عن الحب وام كلثوم وعبدالحليم
نوف ميته من الضحك..
عبدالرحمن:اقول خذي هالوردة مابقى الا انا امسك ورد مدري وش شايفني بنت!!
نوف:اعطيني اياها
عبدالرحمن:يالله تصبحين على خير
نوف:وانت على خير..
نوف مسكت الوردة وجلست تفكر بمحمد..(هذي رسالة غير مباشرة من محمد لي!!..والله انه ذوق ورايق..)

: : :

تحدد موعد زواج ريما ونواف ..بعد الاختبارات النهائية بشهر واحد... في العطلة الصيفية <<يعني قرب

: : :

الساعة خمس ونص..صعدت ام ريما لغرفة ريما تصحيها..!!
ام ريما:يالله ريوم اصحي
ريما:يمة بس شوي تكفين
ام ريما:طيب هذا جزاتي الي عندي لك مفاجأة
ريما قامت وجلست على السرير:وش المفاجأة؟
ام ريما:ماراح تصير مفاجأة لو قلت لك اياها!!
ريما:شلون يمة تكفين..
ام ريما:انتي قومي واخذي شاور وتكشخي
ريما:يالله يمة عاد قولي لي وش يصبرني؟
ام ريما:شوفي على الساعة 8 ونص تكوني جاهزة!!..وهذا كل الي اقدر اقوله لك
ريما:ان شاء الله ثمان ونص ثمان ونص
ريما رتبت نفسها واخذت شاور ولبست تنورة لونها اسود حرير كلها تكسيرات .. وبلوزة الي يكون موديلا "لف" كأنها ملفوفة على الخصر بشريطة حريرسوداء..البلوزة لونها اسود ومخططه بالابيض نخطيط طولي واخذت معاها شنطة وفيها حلقة كلها كرستالات صغيرة تكون ممسك للشنطة..وحطت ميك آب خفيف كحل اسود فحمت عيونها وماسكرا...وروج خفيف لونه وردي..لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت تحت في الصالة على الساعه 8 ونص

ريما أول ما نزلت شافت أمها ما لبست ولاشيء كانت تطالع مجلات..
ريما:يمة ورى مالبستي؟وأنتي تقولين لي خليك جاهزة ع الثمانية ونص؟
أم ريما: وش دخلني انا بالموضوع..
ريما:يمة بالله وش السالفة احس اني راسي بدء يفتر!!؟
ام ريما سمعت صوت برى:يالله قومي
ريما:وين؟
ام ريما:يالله تغطي واطلعي معاي
طلعت ام ريما وهي ماسكة ريما مع يدها برى للحديقة وريما مثل الاطرش بالزفة,, وبعدين فتحت باب الشارع وكانت سيارة كحلية واقفة عند الباب!!
ريما:يمة هذي كأنها سيارة نواف؟
نواف نزل من السيارة:اهلاً وسهلاً مدام ريما..الف شكر ياخالتي على هالخطة الحلوة!!
ام ريما:يالله انبسطوا..بس لاتتأخرين ريومة حبيبتي..
ريما:وش السالفة؟وين ابي اروح؟
نواف فتح لها باب السيارة وركبت جنبه..
نواف ركب عندها:السالفة ومافيها..اني الليلة عازمك على العشاء..واستأذنت من أمك وأبوك..وطلبت من خالتي ماتقولك شيء..!!يعني سربرايز..وش رايك؟
ريما:والله خوش سربرايز

نواف شغل اغنية لمحمد عبدة .(كيف نخفي حبنـــا!!والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح..عاشقين ونبضنا طفل حنون..لو تزاعلنا نسامح..)
نواف:ريومتي والله ماقدرت اصبر عنك..واخيراً شفتك..ولا بعد جالسة جنبي..مو مصدق..اقرصيني انا بحلم ولا بعلم؟
ريما:بدون قرصة الا في علم!!
نواف:يالله مابقى شيء على الزواج وان شاء الله بعدها بنطلع ونروح ونجيء على راحتنا!!
ريما كنت تستحي اذا سمعت طاري الزواج..وشلون لما تسمعة من نواف شخصياً؟
ريما بعتاب: ليش ماكلمتني امس؟
نواف:والله ياريومتي احس اني ازعجتك وانتي وراك دراسة..قلت ياولد خلك ثقيل شوي
ريما:ياسلام ..!! تصور كيف امس اشتقت لك وكنت محتاجة اسمع صوتك..
نواف:ياقلبي انتي..والله وانا اكثر تدرين عاد لازم هالعالم كلها تدري اني احبك واموت في حبك اصبري شوي..

وقف سياراتة وكان فيه هندي يمشي في الشارع..وقف عندهـ وفتح النافذة وجلس يحاكيه
نواف:انت في معلوم كيف انا حبي ريما انا في حبي هيا كثييييييييير
الهندي طارت عيونه:انت مجنون!!
نواف:يس انا مجنون في حب ريما

ريما ميتـــــــــــــــه من الضحك
ريما:نواف ه امشي وش يقولون عنا الناس
نواف:خليهم يقولون ..سبق وان قلت لك دامك معاي مايهمني كلام الناس يالغالية

: : :

الجدة هياء فاتحت ندى بالموضوع..
الجدة هياء:هاه ياندى خذي راحتك بالتفكير ترى معك اسبوعين!!
ندى اختلطت المشاعر عندها..فرحانه ان ماجد الي كانت ميته عليه خطبها..وحزينه بعد ماعرفت انها بتروح برى المملكة وتسافر معاهـ..وتترك امها واختها سلمى وبنت اختها ريما..وخايفة لان الموضوع حساس يعني لازم تقول يا ايه يا لا..ندى ساكتة طول ماكانت امها تحكي لها..

الجدة هياء:شوفي فكري ترى الموضوع مافيه هبال..يعني هذا زواج ارتباط..مسؤوليه..!!
طلعت الجدة هياء من غرفة ندى..وتركتها في حيرتها..
ندى مسكت وسادتها ونزلت دمعتها..معقولة..!!انا راح اترك امي وتركي اترك اهلي اترك ناسي..واسافر برى. انا وماجد لحالنا..ياربي وش اسوي!!احبه بس اهلي امي..آهـ بس..

: : :

ريما ونواف دخلوا في احد المطاعم الراقيه في الرياض..وكان الجو هادئ..وموسيقى كلاسيكية..والشموع..<عايشة جو
نواف طلع من جيبه علبه لونها اخضر مخمل كانت مرتبة تهبل..اعطاها ريما
ريما:وش ذا؟
نواف:افتحيها..لاتخافين ماهيب متفجرات
ريما: وش متفجراته بعد انت داخلين حرب..
نواف:ه مدري عنك ..افتحيها
ريما فتحتها وكان بروش من الذهب الابيض فخم وفيه لولو نازل على تحت شكله روووعة
ريما:واو يجنن
نواف:الحمد لله الي اعجبك..صراحة احترت مدري وش يمكن يعجبك
ريما:تسلم حبيبي والله اعجبتني وذوقك جنان..وبعدين اي شيء منك اعرف انه راح يعجبني..يكفي انه من نواف؟؟
نواف:ياحلوها كلمة حبيبي تنعشني
ريما دنقت راسها..

ريما كانت مبسوطة..ونواف بعد طاير من الفرحة مو مصدق ان ريما قدامه...تعشوا ولما صارت الساعة 10..ريما طلبت من نواف ترجع للبيت ..

نواف :تونى تكفين
ريما:لا مقدر امي قالت لي لاتأخرين..وخلاص مابعد 10 شيء..يالله علشان خاطري
نواف:علشان خاطرك بس..يالله قومي
ريما:تسلم ياغالي
نواف:احلفي بربك انا غالي
ريما: اكيد غالي..توك تعرف انك غالي؟
نواف:بس ماقد سمعتها منك!!
ريما:ان شاء الله بتسمعها كثير..يالله خلينا نروح
نواف:يالله
طبعاً راحوا وركبت السيارة ريما..ونواف مشغل اغنية ميامي(ياعمري انا) ويسوي حركات..كنه يصور فيديو كليب..ريما طبعاً ميته من الضحك عليه..

اول ماوصلت البيت...قبل لاتنزل

نواف اعطى ريما وردة جوري:تصبحين على خير حبيبتي
ريما:ياي جوري..مشكورة نواف..وانت من اهل الخير..انتبه لنفسك
نواف يأشر على عيونه(يعني من عيوني..)
دخلت ريما البيت وكانت طايرة من الفرحة شافت امها وابوها وجلست تسولف معاهم..وشافوا البروش الي من نواف...وكان باين عليها انها فرحانة..امها وابوها فرحوا لفرحها..بعدين طلعت لغرفتها

ريما جلست في غرفتها..مو مصدقة انها طلعت مع نواف..كانت اول مرة تطلع معاهـ من يوم ملكتهم.جلست تتأمل البروش ( والله انك ذوق .. يوم عن الثاني احبك اكثر...عساني مانحرم منك..)

: : :

ندى كانت محتارة..وتفكر ليل نهار..وش راح يكون مصيرها111..دخل عليها تركي
تركي:ممكن ادخل؟
ندى:بعد مادخلت تستأذن!!
تركي:خلاص بطلع
ندى:امزح تركي تعال
جاء تركي وجلس على السرير وندى على الكرسي الي مقابل للسرير ..
تركي: ندى انا جاي اتكلم معاك بخصوص ماجد..والله ياندى ماجد رجال يمعنى الكلمة انسان شهم واخلاقه عالية..والكل يمدحه..يعني ولد ناس طيبين ومنصب ومال وعلم..وش تبين غير كذا!!وانا اخوك ماراح اغشك يعني انا اعرفه من قبل سنيتن ماقد شفت منه أي شيء غلط..الكل يحبه ويحترمة..
ندى ساكتة ماقالت ولا كلمة
تركي:وترى اذا صار شيء..يقولون الزواج مو السنة هذي يمكن بعد سنتين..والناس شارينك..حتى خالد ولد هند يمدحة ويعرفة قبل ماعرفة انا..على العموم انا ماراح اضغط عليك..وفكري زين ..يالله انا بطلع عن اذنك..

ندى بينها وبين نفسها..(عارفة والله ياتركي..انه انسان راقي واخلاق بس آهـــ وش اسوي انا...اوافق واعيش بعيدة عنك وعن امي صعبة انا ماقدر اعيش بدونكم.......)

من بكرى..اتصلت هند على ندى وجلست تقنعها ان الولد مايتفوت واهله يتمنون انك تكوني من نصيب ولدهم..

ندى ظلت ساكتة الكل يقنع فيها امها وتركي وهند وام ريما...

: : :



بعد مرور اسبوع من مكالمة ام ماجد..كانت ام ريما وريما جايين عند بيت الجدة هياء..وجالسين في الصالة مع تركي والجدة هياء..

ندى نزلت من غرفتها..وجلست معاهم واخذت تسولف وكأن شيء ماصار

ام ريما:هاه ندوش ماقررتي؟
ريما:متى تصدر الموافقة السامية
تركي:ه
الجدة هياء:ماصارت لك اسبوع تفكرين
ندى:بس انا قررت وخلصت
ريما كانت متحمسة على ماتسمع موافقة ندى..
وتركي ينتظر هاللحظة بفارغ الصبر..والجدة هياء بعد كانت تتنظر موافقته






ندى:انا مانيب موافقة
تركي مصدوم:ليش؟ ندى تعرفين منهو الي رفضتيه؟هذا ماجد!!
ريما:خالتي ندى فكرتي زين..تكفين..عيدي حسباتك
الجدة هياء: ترى الولد الف بنت تتمناهـ..خلاص يعني؟
ندى..نزلت دموعها وصعدت غرفتها
ام ريما:خلاص لاتضغطون عليها..يمكن مهو مكتوب انه يكون من نصيبها..
تركي:والله قهر..يمة بنتك هذي مدري وش تبي..ماتوقع يجي واحد احسن من ماجد..
تركي طلع معصب لانه كان واثق من موافقة ندى..وتركي صديق ماجد..وخاف لايصير شيء ويزعل ماجد منه,...!!

ريما واضح عليها آثر الصدمة..ماقالت ولا كلمة..معقولة ندى رفضت ماجد..بس هي تحبة..لا انا لازم اشوف وش الموضوع..وش السبب الي خلاها ترفضه مع حبها الشديد له ولاخواته ....

ريما قامت من الصالة وصعدت لغرفة ندى..

دخلت عليها..كانت ندى على السرير تبكي..

ريما:ندوش وش هالدموع.الموضوع مايسوى خلاص رفضتيه..انتي مو مجبورة انك توافقين..وهذا الشيء راجع لك حبيبتي..ومحد راح يزعل هذي حريتك الشخصية..
ندى:بس انا ياريما احب ماجد والله احبه...دنقت راسها على رجول ريما وجلست تبكي..بكاء يعور القلب..
ريما:حيرتيني..كيف تحبينه..؟وانتي رفضتيه؟فهميني..لاني بصراحة احس اني موبفاهمتك
ندى:ريما هو بيسافر وياخذني.يعني راح ابتعد عنكم واتغرب 5سنين وانا برى..تعرفيني انا وحدة تحب تعيش بين اهلها وناسها...مثل السمكة اذا طلعوها برى الماء تموت...ماتصور نفسي بعيدة عن امي وعن اختي وعن تركي وعنك..و انا ابيه واحبه..وحتى اهله ناس طيبين وخواته مثل العسل
ريما:ندوش..والله انك غريبة..طيب وش فيها لما تسافرين برى ..انتي ماراح تجلسين برى طول العمر 5 سنين هونيها وتهون..وبعدين ترى ماراح تروحين مع احد غريب مع زوجك وحبيبك..الوحدة تسوي المستحيل علشان ترضي زوجها..واذا علينا احنا يعني فيه الطيارات ومتى ماطقت في بالك تزورينا وتجين عندنا....واحنا راح نزورك..ولاتنسين العطلات واذا خلص دراسته راح يستقر في الرياض يعني راح تكوني عندنا..ندى فكري زين ولا تخلين العواطف والمشاعر تأثر فيك..ماجد انسان الكل يمدحة ومعروف..لاتفوتينه من يدك..انا راح اتزوج ..وتركي راح يتزوج والكل راح يتزوج ويصير مشغول في حياته ومستقبله وانتي بعد..واذا على جدتي هياء..وين يعني بتضيع؟هي بوسطنا وفي بيتها معززة مكرمة..ومافيه خوف عليها ان شاء الله
ندى كانت ساكتة وتسمع لريما
ريما:وبعدين راح تجي زوجة تركي وتنسيها ندى ه
ندى:ه متى تجي؟
ريما:لاتتسرعين وفكري زين..واتمنى اسمع الموافقه ومانبي نسمع غيرها..وصلي صلاة الاستخارة..واستخيري ربك..
ندى:انا ابي افكر مرة ثانية...وراح اصلي..والله يكتب الي فيه الخير
ريما:آمين
: : :

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 04:52   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





سعوديه وأفتخر غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 141

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سعوديه وأفتخر يستحق التميز

افتراضي

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» مشكورة ياعمري على القصة تجنن«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 09:23   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 15007

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

مشكورة يالغاليه علىالقصه

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 09:32   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بطيخة غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 25

النشاط  3 / 1305

المؤشر 0%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بطيخة يستحق التميز

افتراضي

بصراااااااحة يا نو عيني القصة من جد أكثر من رووعة
رهييبة ويسلمووو للطرح

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 10:07   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






noor 3ini غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 421

النشاط  122 / 22060

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
noor 3ini يستحق التميز

افتراضي

الجزء الواحد والعشرون

: : :

بعد مرور اسبوع..ندى وافقت على ماجد..واتصلت ام ماجد..وكانت فرحانه لما عرفت بموافقة ندى...وبعد 3ايام جاء ماجدمن الشرقية ومعاه عمه وزوج اختة غادة...يخطبون ندى..وكان في استقبالهم تركي وابو ريما..وخطبوا ندى رسمي..

: : :

نواف فتح مشروع خاص فيه..وهو مكتب للهندسة..يشتغل فيه وطبعاً وظف اصدقائه فيه..وسوى حفلة بسيطة له ولاصحابة في مقر المشروع في المكتب..

طبعاً ريما عرفت وانبسطت بفكرة نواف وحست انه عرف كيف يفكر..ريما راحت مع السواق لمحل الحلويات..واشترت تورتة كبيرة لونها ازرق وابيض <علشانه هلالي..كتبت عليها الف مبروك افتتاح المكتب الجديد وبالتوفيق..وارسلت بوكية ورد جوري ومعاهـ بطاقةمكتوب عليها

حبيبي نواف

الف مبروك المشروع

والله يعطيك من خيرة ويكفيك شرة..

بالتوفيق لك

الريم ...

وراحت لمكان المكتب وارسلت السواق ينزّل الاغراض والبوكية معاهـ ..وصته يعطية نواف شخصياً(حتى السواق يعرف نواف)

نواف لما استلم الاغراض وفتح البطاقة كان مبسوط من حركة ريما..وارسلها مسج يقول فيه..:

اهلاً هلا يابعد كل من لي
ياغلى من الغالين ياروح روحي
يفز لك قلبي ورابح واهلي
وتطيب في قربك جميع الجروحي
فديتك يالغلا

وعساني مانحرم منك..

حبيبك:نواف
: : :


مرت السنة الدراسية بسرعة..وجاء وقت الاختبارات النهائية..مر الاختبار الاول وكان رياضيات
طلعت ريما من قاعة الاختبارات آخر وحدة..
رشا:هاه بشري ياحرم نواف وشلون اختبارك؟
مشاعل:وراك ماطلعتي بدري؟
ريما:مدري انا حليت كويس .بس متوترة الاسئلة صعبة شوي
اسماء:دايماً الرياضيات مشكلة..بس ان شاء الله نعوض بالمواد الجاية
رشا:اجل انا وش تقولون عني ماحليت ولاشيء..تخمين وسؤال الاختيارات جالسه اقول حقرى بقرى قلي عمي عد العشرة
ريما:ه حتى بالاختبارات ماتتركين هبالك!!
مشاعل:مثلي والله تخمين وجالسة اعد الي تصير عليها العشرة اختارها إجابة
اسماء:فكونااااا تكفون الرياضيات وراح فكروا بمادة بكرى
رشاء:تدرون عاد انا بطلع كتاب من تأليفي جديد اسمة الرياضيات في عيون رشاء..واصير بنت نيوتن
اسماء:امحق بنت خطيرة.. النظارات ماجات من عبث(رشا تلبس نظارات)
ريما:تعالوا بنات انا بعزمكم اليوم ع الفطور يالله خلونا نروح للكفتيريا حقت المدرسة
رشا:تسلمين يالغالية ياحرم نواف
ريما:ه ياقلبي نواف..ياحبني له ياناس
مشاعل:عيب عليك ياقليلة الحياء..احنا بعدنا مانخطبنا قدري مشاعرنا
رشاء:
اسماء:هاه عاد متى آخر مرة كلمك الغالي (غمزت عينها)
ريما:ياحبكم للتطفل انتي وياها ..وش دخلكم؟
مشاعل:ايوة كذا ياريما احقريهم الحقران يقطع المصران
رشا:كح كح كح وش ذي الامثلة القديمة الغبار,حقران,,مصران
البنات:

طلعت ريما من المدرسة وأول ماوصلت البيت كانت امها واقفة عند الباب
ام ريما:هاه بشري.؟
ريما:يعني الرياضيات ماعتقد احد بالمملكة راح يجيب الدرجة الكاملة
ام ريما:يعني زين ولا لا؟
ريما:انا راضية عن حلي..واعتقد انه زين
ام ريما:الحمد لله شدي حيلك بس هالاسبوعين..يالله افطري تلاقين الفطور جاهزبالمطبخ
ريما:لايا الغالية انا افطرت بالمدرسة مع البنات..بس ابي انوم اللحين لاني حاسة ان الارض تفتر فيني ..صحوني الساعة 3 العصر اووكي!!
ام ريما:نووم العوافي..انا بروح اطمن ابوك لانه كل شوي يتصل علي من الشركة ويسئل عنك!!
ريما:ياحياتي والله يابو ريما

صعدت ريما لغرفتها وكانت باردة ..وظلام فيه نور خفيف حق الابجورات..امها مجهزة الغرفة علشان تجي وعلى طول تنام..ريما(الله لايحرمني منك يايمة) غيرت ملابسها ولبست قميص ودخلت وانتوا بكرامة الحمام ورن جوالها طلعت من الحمام وهي مستغربة مين يتصل ذا الوقت؟طلع نواف..
نواف:الو صباح الخير!!
ريما:صباح النور والسرور
نواف:كيفك؟
ريما:تمام وانت شخبارك؟
نواف:دوم ان شاء الله..هاه بشري شلون اليوم الرياضيات عسى حليتي زين؟تراني على اعصابي من اليوم وانا اطالع الساعة علشان اكلمك
ريما:ايه انا سويت الي علي ومدري ربي كريم..تسلم لي ..الا تعال وش عرفك ان علي رياضيات؟
نواف:يعني حرمي المصون تختبر وانا مدري وش عليها افا بس افا!!
ريما:
نواف:وش فيك تضحكين؟
ريما:لا بس تذكرت اليوم رشاء صديقتي ..ماتقولي غير ياحرم نواف
نواف: ,,والله صديقتك خطيرة تدرين ليش؟
ريما:ليش؟



__________________

نواف:علشانها تذكرك فيني حتى بالاختبارات
ريما بإستهتار:هاهاها <ضحكة طنازة...ومن قالك انه لازم احد يذكرني فيك..انا مانسيتك ابد

نواف:ه حلوة ذي الضحة..يعني مانسيتيني ابد ابد!!!
ريما:ابد ابد
نواف:ابد
ريما:ه بتخلص المكالمة على ابد
نواف:يالله روحي نامي..وذاكري نحو زين اوكي!!
ريما:ان شاء الله ..بس دعواتك لي
نواف:الله يوفقك ويسهل عليك الاختبار..
ريما:لحظة نواف ...بالله ايش عرفك ان علي نحو
نواف:حبيبتي انا معاي جدولك واعرف وش عليك..يالله ماطول عليك روحي نامي مع السلامة
ريما:ه مع السلامة

..

ريما ماتاكل ماشرب ماتنام حالتها حاله على طول تدرس وتذاكر ام ريما وابوريما متوترين واعلنوا حالة التئهب في البيت....كان بيتهم متكهرب علشان ريما والثانوية العامة ...


: : :

في بيت العم سعود
محمد يذاكر ومجتهد..ومدرس داخل ومدرس طالع.

.الساعة 3 الفجر مر نواف يبي يروح لغرفتة ولقى باب غرفة محمد مشغلة واللمبة (الليت)شغالة
دخل نواف على محمد يبي يتطمن عليه..وحصلة نايم على المكتب والكتب متبعثرة وراسة مدفون بين الاوراق ...شكله يكسر الخاطر

نواف راح للسرير وسحب وغطى فيه محمد...وطفى النور..حس ان محمد محتاج ينوم...

بعد ماذن الفجر نزل نواف وصلى بالمسجد وبعدين صعد وراح يصحي محمد وجلس يدردش معاهـ..ويشجعة على المذاكرة..




: : :
آخر يوم في الاختبارات

ريما جلست تبكي وهي تودع صديقاتها..والاوتجرافات من بنت لبنت والعالم حالتهم حالة يصيحون <ماكرها لحظة وداع الاحباب..

ريما طلعت..من باب المدرسة..وكان نواف واقف عند الباب..ريما تفاجأت وكانت ميته من الخوف مو من عوايدهـ يجي وياخذها من المدرسة..رشا واسماء ومشاعل صديقات ريما..تخبلوا على نواف واعجبهم وبس يطالعون فيه..ريما عصبت من حركتهم وهاوشتهم وركبت السيارة..وهم يضحكون عليها11111

ريما:هلا نواف خير وش فيكم؟
نواف:ه لا مافينا شيء..حرام اخذ زوجتي؟
ريما:يعني مافيكم شيء؟
نواف:ه مافينا شيء
ريما بكل هدوء اعصاب:اهـ الحمد لله
نواف:هاه وش اخبار الامتحان اليوم؟
ريما:الحمد لله.
نواف:كوييس..نبي نسبة ترفع الراس علشان مايقولون زوجتك ماجابت نسبة
ريما:ابشر ولايهمك
نواف:ريومتي وش فيه صوتك؟ واحس انك طفشانة مع انك اليوم خلصتي الاختبارات
والمفروض تكوني مبسوطة
ريما لاشعورياً حطت يدهأ على وجا وجلست تبكي
نواف خاف ارتبك توتر وقف السيارة
نواف:ريما وش فيك؟
ريما:لا بس صديقات عمري بنفترق انا وياهم!!تخيل من يوم كنا في الروضة ومن مرحلة لمرحله مع بعض..والله اعتبرهم خواتي الي ماجبتهم امي.. واحنا مع بعض!وبالاخير نفترق..
نواف:حبيبتي..تذكرين يوم صديقي يروح ويتركني ..كنتي تخففين علي..وتقولين ان الواحد لازم يشوف مسقبلة هذا اهم شيء..واللحين فيه وسائل اتصالات والنت وتقدرين تزورينهم ويزورنك وتشوفينهم..وبعدين انتي بتتزوجين وراح انسيك مو صديقاتك حتى هنوف ونوف وندى راح انسيك اياهم
ريما ابستمت له..نواف راح واشترى لها عصير
ريما:مالي نفس
نواف:ترديني؟
ريما:ماعاش من يردك..
نواف:بعدي والله..


_____________________

طبعاً اعطى نواف ريما العصير وجلسوا يدردشون شوي..وبعدين وصلها بيتهم..

: : :

في الليل كانت ملكة نــــــــــدى ..جوا خوات ماجد غادة وعبير وشيخة وامه...وهند وهيفاء..وطبعاً ريما وامها..وحضروا حفلة الملكة ام نواف والعمة نورة وهنوف ونوف وامها..وحريم الجيران وقرايبهم..

طبعاً البنات اشكالهم خطيرات بس اكيد ندى راح تغطي عليهم.....ندى لابسة فستان ذهبي وفيه كريسلات لونها احمر وعنابي على الصدر ومع تحت فيه شيفونات نازلة من وراء.. ومسوية تسريحة نعومة طالع شكلها تحفة الكل تخبل عليهااااااا

ريما لابسة عنابي...كان موديله قصير من قدام وطويل مع وراء..وعلى الصدر تكسيرات ولابسة طقم الماس هدية ام نواف يوم ملكتها..وشعرها مسوية فيه تسريحة الكيرلي..شكلها ملفت للانتباهـ الكل يطالع فيها ويذكر ربة..طبعاً ام نواف بس عندها وتسولف معاهـا ومبسوطة فيها...!!

وجلست ندى على الكوشة الي كانت في الصالة..وبعدين دخل ماجد عليها كانت ترتجف من الخوف ومتوترة..ريما جلست تهديها وبعدين طلعت ...وبقى خواته وامه والجدة هياء وام ريما وجلسوا تصوير مع ندى..

ريما وهيفاء جلسوا برى بالحديقة ريما وهيفاء نزلت دمعاتهم يوم شافوا ندى على الكوشة(مو يقولون دموع الفرح؟)هذي دموع الفرح..والهنوف ونوف جالسات معاهم ويستهبلون ويتريقون على ندى..!!

وبعدين جابوا استريو كبير واشرطة وجلسوا البنات مبسوطين!!

الهنوف:بنات ابي اروح انادي امي داخل فيصل جاء..
هيفاء:لا ياشيخة تونى
ريما:جاء فيصل مافيه امل يروح
نوف: ايه هذا فيصل
الهنوف:الله يعين قلبي عليه..

نادت الهنوف العمة نورة وسلموا على الحريم وبعدين طلعوا معهم الجدة هياء وام ريما(سلمى) يودعونهم ويوصلونهم للباب.. واول مافتحت الهنوف الباب بتطلع..وكان في وجا تركي..الهنوف على طول تغطت وطلعت..

تركي كان مبسوط انه شاف الهنوف وتولد في داخلة احاسيس اول مرة يحس فيها من شاف الهنوف..!!
وظل واقف يطالع فيها..ام ريما حست ان تركي معجب في الهنوف من نظراته وابتسامتة الي اول ماشفها..

الجدة هيا:تركي وش فيك؟
تركي:هاه مافيني شيء
الجدة هياء:اجل وراك جاي للبيت بدري؟
تركي:لا بس ابي اخذ لي اغراض نسيتهم وبطلع..
ام ريما:ياملحها الهنوف وش رايك فيها يمة؟
الجدة هياء:بنت نورة؟
ام ريما:ايه
الجدة هياء:ماشاء الله عليها ملح وادب...
ام ريما:ياحظ من تكون من نصيبة..<جلست تطالع لتركي
تركي ابتسم لها..ام ريما حست انه عارف انها تقصده

: : :



في اليوم المحدد الي تطلع فيه النسب..حقت الثانوية العامة..الصبح الساعة 6

ريما:هاه يبه ماطلعت على النت؟
ابو ريما:لا لسى
ام ريما:ان شاء الله نسبتك بتكون زينه..لانك قطعتي نفسك بالمذاكرة
ريما:يا11111رب

ندى وتركي يتصلون يتطمنون..وريما تقولهم مابعدها نزلت..


ريما على اعصابها نزلت تحت هي وامها جالسات بالصالة وكانوا متوترات
ابو ريما بصوت عالي من فوق:ريما1111111111 تعالي طلعت النسب
ريما وامها يركضون على الدرج
اول ماوصلت ريما لعند ابوها..قام وباس راسها
ابو ريما:مبروك 95%
ام ريما حضنت ريما وجلست تبكي هي وريما
ابو ريما:لاحول اللحين احنا مبسوطين وتجون وتبكون..
ريما:مانيب مصدقة الحمد لله يارب
اتصل نواف وندى وتركي وهيفاء الكل يبارك لريما

الهنوف نسبتها89%...محمد97%..عبدالرحمن94%..خالد ولد هند 92%

: : :

ام ريما قررت من بكرى تسوي حفلـــــــة نجاح كبيرة وتدعي اهلها وناسها وصديقات ريما..!!

: : :

حفلـــــة ريما كانت كبيرة...(نسائية)..وحضروا من خوال ريما (الجدة هياء..ندى..هند..هيفاء..)اما من عمامها(ام نواف..ام عبدالرحمن..نوف...العمة نورة..الهنوف...) وصديقات ريما(اسماء ..رشاء..مشاعل..)



اول ماتجمعوا الناس واكتملوا جلسوا في الصالة..وبعدين طفت الانوار....والليزر على الدرج نزلت ريما على اغنية احلام(نجحنا والله وفقنا..واخر صبرنا نلنا..) وكانت لابسة عباية التخرج وقبعة التخرج..

اول مانزلت الكل جاء وبارك لها..بالنجاح وريما كانت مبسوطة ..وبعدين قطعت ريما والهنوف وصديقاتها تورته النجاح..

بعدين شغلوا المسجل ومع الاشرطة يعني وناسة بمعنى الكلمة<طبعاً

الكل كان جايب لريما هدايا بمناسبة نجاحها..ريما كانت جالسة مع البنات وصديقاتها
اسماء: ريما وينها خالتك ام نواف؟
ريما تأشر:هذيك الي لابسة تفاحي..!!
مشاعل:ماشاء الله ياحلوها..تصدقين ماكأن لها ولد يبي يتزوج
هيفاء:انتي مثلي انا تفاجأت لما شفتها ..كأنها اصغر من ريما ه
رشاء:ه صادقة
ريما:عز الله ياحبكم للشر انتي وياها..ا
ندى:ايه ماشاء الله ام نواف تزوجت وهي صغيرة ولاتنسين اناقتها وشياكتها يعني مررة مصغرتها...!!
رشاء:والله حركات ريما خالتك خطيرة راح تنافسك على الكشخة..وانا اقول نواف طالع حلو لمين
ريما:وجع رشوووهـ..لاتكلمين على نواف..
الهنوف:بدء شغل الغيره
رشاء:خلاص ولاتزعلين..وش ذاك النواف ياربي لك الحمد طويل وابيض ومملوح وع
ريما قامت :رشاء ترى قمت عليك ياويلك مني..تسبين نواف قدامي ياوسيعة الوج
ندى:
رشاء:والله ابتلشت فيك ياحرم نواف..خلاص الشر علي الي جالسة اتكلم عنك وعن مستر نواف
أسماء:عاد كل شيء ولانواف ..هذا الموضوع حظر..مايتكلم فيه
هيفاء:حتى احنا نواف ونواف كأن مافيه بالوجود غير نواف
نوف:ه حلوة هذي
ندى:الله يعينه عليك ياريما انتي وغيرتك
رشاء: بيني وبينك ياندى لازم تغار على ذاك المزيون
ريما:رشااااااااااااااااااااااااااا وجع انتي مالي الا ازوجك علشان افتك منك
رشاء:على يدك تكفين
ندى:ه والله انكم مرجوجات
مشاعل:ترى كذا كل يوم بالمدرسة اذا حبينا نعصب ريما نتغزل بنواف ..تولع
اسماء:ابي اروح ارتز قدام خالتك ياريما ..يمكن تخطبني لولدها الثاني..وش اسمه
ندى:محمد صح؟
الهنوف:ايه اسمه محمد
اسماء:ياعيني اسماء ومحمد لايقين على بعض صح؟
مشاعل:ه خبلا..الله يعين ريما الي بتصيرين حماتها
الهنوف: انا اقول وش فيها البنيه حالتها حالة اذا جت خالتي ام نواف..طلعتي موب هينه مخططة على ولدها يالدبا
هيفاء:افا111 يااسماء طلعتي مرتبة كل شيء..!!وراح تصيرين حمات بنت خالتي..خوش والله ..والله يعين ام نواف عليكم
رشاء:ه اي صادقة شكلكم بتجننونها...!!
اسماء:خلاص من اللحين قلت لكم محجوز ياريما ولد عمك
رشاء:والله لو هو علبة حلاو محجووز

نوف تضايقت من كلام اسماء وقامت عن جلستهم ..وراحت وجلست عند الحريم الكبار
ريما حست فيها..قامت ريما عندها
ريما:نوف ترى اسماء ماتقصد..كل يوم كذا كلامها يعني تخربط
نوف: لا انا ماقمت علشان اسماء انا بس كذا قمت..طفشت وقلت خليني اسمع سواليف الحريم الكبار..
ريما:يعني مو زعلانه علشان محمد؟
نوف:وش دخلني بمحمد؟يعني ولد عمي مثل ماهو ولد عمك
ريما:لاتكابرين..انا والهنوف كاشفاتك ونعرف انك مو بس تحبينه الا تموتين على محمد..وهو بعد يبادلك نفس الشعور
نوف:وش عرفك؟
ريما:اللبيب بالاشارة يفهم..يالله قومي معاي عند البنات نبي ننبسط..
قامت نوف مع ريما ..ورجعوا عند البنات..

ندى:الهنوف خلينا نجيب العصير للحريم الكابر...فشة ماقدمنا لهم شيء
الهنوف:يالله ...ولاتنسين الصبايا
راحوا البنات يجيبون العصيرات..ويدرون فيهم على الحريم

الهنوف ومعاها العصيرات واقفة عند هند والجدة هياء..
الجدة هياء:هذي بنتك يانورة؟
نورة:ايه الهنوف
الجدة هياء:ماشاء الله لااله الا الله..قمر
الهنوف وجا صاير احمر من الحياء..
هند: نورة والله بنتك تجنن ماشاء الله..كبرت..اخبرها وهي صغيرونه..
الهنوف ميته خلاص (كله منك ياندى يادبى تقولين قومي ندور بالعصير شوفي وش صار..!!)

الساعة 11 ونص باليل..راحوا صديقات ريما ..ريما كانت جالسة عند خالتها ام نواف يتكلمون مع بعض ..وهيفاء وندى والهنوف ونوف يتريقون على ريما..رن جرس الباب.راحوا الخدمات يفتحون..وبعدين رجعوا وكـــــانوا شايلات معهم صندوق كبير لونه احمر وابيض يالله يشيلونه الخدامات ثقيل بالمرة...

ريما قامت تفتح الصندوق..كان فيه دبدوب لونه بنـــــــــي كبيررررررررر بالحيل ماسك في يده اليمنى بوكية ورد كبيررر جوري وفي يدهـ اليسرى ماسك بوكس كبير..ريما فتحت البوكس الكبير كان فيه طقم من الماس عبارة عن عقد(قلادة)دوائر ملتفة على بعض..وبعدين كأن فيه الماسة نازلة مكتوب عليها(ريما) من الماس وحلق على شكل دوائر ملتفة على بعضها الماس.. وفيه بطاقة حلوة بالاحمر مكتوب فيها

حبيبتي ريما..

الف مبروك النجاح..

مع اطيب التمنيات لك بالتوفيق..

نواف..

: : :

الكل تخبل على الطقم..والبوكية كان انيق مرتب..

هند:والله ذوق هالولد ماشاء الله عليه
الجدة هياء:مبروك يابنيتي ياريما
ريما:الله يبارك فيك
ام نواف:والله ان ريما تستاهل اكثر من كذا..وماسوينا اي شيء يستاهل..
ام ريما:لا والله يام نواف.ايش ماسويتوا..الله يعطيه العافية نواف..والله يوفقهم ان شاء الله
العمة نورة:نواف ولد طيب وخلوق..وريما تستاهل كل خير..
ام عبدالرحمن:الله يوفقكم ياريما..!!
ريما استحت من كلام الحريم ..وراحت للبنات

ندى:والله خطير ولد عمك
الهنوف:يا111111ي ريموة تكفين اعطيني الدب..هدية نجاحي!!
ريما:هاهاي كثري منها..مابقى الا هي اعطيك دبدوب ومن نواف بعد..سوري..اطلبي أي شيء غير الي من نواف..
هيفاء:تصدقين عاد والله نواف عندهـ ذوق شوفي الطقم كيف صاير شكلة..ماشاء الله من حظك زوجك ذويق.
نوف:لا لوتشوفين بعد ياهيفاء اناقتة يعني هو الوحيد من الشباب الي تحسين انه نظيف ومرتب..ديام هندامة روعه!!
ريما:يالبى قلبه..ابي اروح اتصل عليه
ندى:تونى..بعدنا ماراحنا يالدبا
الهنوف:اخري الاتصالات شوي..اشتقتي؟
نوف:جاملينا على الاقل اجلسي معنا شوي..
ريما:يمة اكلتوني..
هيفاء: تستاهلين تروحين وتكلمين حبيب القلب واحنا جالسين نتفرج..
الهنوف: أيه صادقة هيفاء
ريما جلست:وهذي جلسه..آمروني بعد..
نوف:خليك كذا دايم مطيعة
ندى:ه


__________________________-

والساعة 1باليل..راحوا الناس..وكلمت ريما نواف تتشكرهـ على الهدايا..

: : :

بعد يومين..

ريما تجهز شنطتها حقت السفر..بتروح مع اهلها تجهز لزواجها لانه قرب..ابو ريما قرر تكون السفرة طويلة لانه آخر سفرة بتكون مع ريما قبل زواجها..وسافروا لماليزيا..

ريما قصت شعرها شلال صاير شكله روعة وكثير..وعملت حمامات زيت وماسكات لشعرها وبشرتها ..وكريمات ومرطبات..ومساجات وتدلييك..(تعرفون الماليزيات معروفات بالحركات هذي)

ريما:وش رايكم بشعري؟
ام ريما:يالله مرة حلوه قصة شعرك
ريما:ايه انا اعجبتني قد مررة شفتها في التلفزيون ونويت اقصها
ابو ريما:اللحين بنروح نتعشى بمطعم ماليزي
ريما:يا11111ي احب اجرب اكلات الدول الثانية
ام ريما:بس انتبهي لنفسك لا تسمنين
ريما:ه لاتوصين حريص
ابو ريما:لا يايبه انت كلي وانبسطي..بلا رجيم بلا هم
ريما:لا يبه لازم لزوم الاناقة..
ام ريما:صادقة لازم تنتبه لحالها..

تعشوا وانبسطوا..ريما يومياً بالاسواق والمحلات..واشترت اشياء كثيرة ..وجلسوا حوالي اسبوع فيها..كلهم انبسطوا فيها من جزيرة لجزيرة والمناظر الطبيبعة والأماكن النظيفة..والبحيرات والمسابح...!!

ابو ريما:طفشتوا من ماليزيا؟
ام ريما:لا والله تهبل
ريما:والله كثير مدحوها لي..بس ماتوقعتها كذا روعة الطبيعة..والناس يهبلون نظيفين
ابو ريما:ترى الماليزين معروفين عند جميع الشعوب بالنظافة وحب العمل..!!ايه على فكرة انا مسوي لكم مفاجأة
ريما:ايش هي المفاجأة تكفى يبه..؟
ام ريما:الله يهداك يافهد .... اللحين بتنشب في حلقك لما تقولها
ابو ريما:بس ماتصير مفاجأة اذا قلتها
ريما:يبه تكفى ياقلبي يبهــ ايش هي؟
ابو ريما:نفسكم تشوفون برج ايفل؟ونكرر رحلتنا الي قبل
ريما:الله يايبه..صدق؟يعني نروح لفرنسا؟
ام ريما:والله انا نفسي اجلس في ماليزيا..
ريما:لا يمة تكفين نبي نروح..ابي اتسوق واشتري
ام ريما: ايه علشان الزواج؟
ريما استحت
ابو ريما حس في ريما:على العموم انا معاي التذاكر وبكرى بالليل ان شاء الله نكون في وسط فرنسا..
ريما قمزت من مكانها:ياعيني عليك يابو ريما ..راحت وباست راسه..
ابو ريما:ه لو انا داري انك بتنبسطين كان رايحين فرنسا من زما1111ن
ام ريما:

: : :


راحوا لفرنسا..ريما من محل لمحل ومن مصمم لمصمم...اشترت اشياء كثيييييييييييررررررر وكل شيء احلى من الثاني..من فساتين بنطالونات وتنانير وبلايز وتيشرتات وصنادل(وانتوا بكرامة)وشنط وعطورات..

وراحت لمحلات التجميل وعملت ماسك لبشرتها ..وبديكير ومنيكير..

وفي احد محلات المصممين العالميين..ريما اعجبها فستان للزواج ستايله هندي وفيه اشياء تلمع وطرحته كانت طويله وفيها دانتيل وتل الي فيه لمعة الفستان والطرحة غاية في الفخامة...ريما جربت الفستان وطلع عليها روعة راكز على جسمها وكأنه مفصل لها..

انبسطوا كثير في الرحلة..وبعد مرور اسبوعين..رجعوا للرياض ...!!

: : :

طبعاً زواج ريما ونواف كان موعدهـ قريب بعد اسبوع بالتمام والكمــــــا11111ل.الكل كان مشغول وريما اكثر وحدة مرتبكة وخايفة ..

: : :

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 10:08   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





رتوج غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 5

النشاط  1 / 285

المؤشر 21%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رتوج يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووره حبيبتي بس ني التكمله

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 10:27   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






noor 3ini غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 421

النشاط  122 / 22060

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
noor 3ini يستحق التميز

افتراضي

الجزء الثاني والعشرون

: : :

ريما ماغمضت لها عين..كانت متوترة ...لما جاء الفجر صلت هي ونواف الفجر..حست براحة كبيرررة بعد ما صلت...والساعة 8 الصبح جاء اهلها وعمامها

مثل مايقولون الصباحيــــــة....

جاء عندها امها وابوها وعمها سعود وام نواف وعمتها نورة ومحمد والعم طلال...

ريما لابسة جلابية ليلكي كانها مفتوحة من قدام وفيها شيفونات فيها الفخامة..!!وفاله شعرها الطويل كانت خجلانه وعيونها في ارض ..الكل يبارك لهم..نواف كان مبسوط ع الآخر..ولما جت الساعة 10 ونص ..مابقى شيء على الطيارة..

ام ريما:نواف ماوصيك على ريما..!!تكفى انتبه لها
نواف:لاتوصين حريص ياخالتي...!!ريما في عيوني
ام ريما:تسلم...تروحون وترجعون لنا بالسلامة
راحت وحضنت ريما ..طبعاً نزلت دموعها..
ام ريما:ريما حبيبتي اول ماتوصلون اتصلي علي ترى انتظرك على نار..!!وانتبهي لنفسك ولزوجك..وتكفين يمة كل يوم اتصلي علي طمنيني عليك..!!
العمة نورة:خلاص ياسلمى ماصارت ..اتركي البنيه بنسلم عليها..مسك ريما
العمة نورة:تروحون وترجعون بالسلامة ياريما..
ريما:الله يسلمك ياعمتي..
ام ريما:يالله مع السلامة..الله معاكم
ريما تقطع قلبها لما طلعت امها حست انها فقدتها..نواف لاحظ هالشيء على ريما في عيونها حزن لما ودعت امها..نواف راح لريما ومسك كتفها ودنق عليها بدون مايحس عليه الجميع(ريما انا معاك وماراح اسمح للحزن يقرب صوبك..)..ريما ابتسمت له..!!!
ام نواف:نواف انتبه لريما..
نواف:المفروض انتي توصينها علي..
ام نواف:انت انتبه لها..وانتي ياريما ماوصيك في نواف..
ريما:ان شاء الله ياخالتي
ام نواف باستهم:تروحون وترجعون بالسلامة..اذا وصلتوا اعطونا خبر..!!
نواف:ابشري يمة..
ابو ريما باس ريما من راسها..واعطها (بوكس صغير)
ابو ريما:حافظي عليه يابنتي..وتروحين وترجعين بالسلامة..وخلي بالك على نفسك وعلى زوجك..واتصلي علي لاتنقطعين وانا ابوك ترى راح اكون في انتظارك
ريما:ابشر يبه..
ابو ريما:دير بالكي انواف على بنتي
نواف:ولو ياعمي بنت عمي في عيوني
ابو ريما:تسلم..
ابو نواف: تروحون وترجعون لنا بالسامة يالغاليين..وانبسطوا برحلتكم..واتصلوا علينا لاتنسون
نواف:ان شاء الله يبه..

محمد اخو نواف سلم على ريما وبارك لها لانه اول مرة يشوفها من زواجها..وراح لنواف
محمد:يامعرس تروح وترجع بالسلامة ..وراح نفقدك انا وفيصل ..بس يالله الواحد مو كل يوم راح يروح شهر عسل
نواف:ه ماتفقدون غالي...انا ابي اروح افتك من مقابل وجيهكم..ابي اروح مع الريم
محمد:طيب خل الريم تنفعك
نواف:بتنفعني..اذا مانفعتني زوجتي مين بينفعني..؟
محمد: هين يابو سعود...اللحين انا محترم نفسي علشان معرس ولا كان تشوف شيء ثاني..
وبعدين يالله تجهزوا انا بوديكم للمطار..
نواف:زين دقايق وننزل
محمد:استناكم تحت..
نزل الكل..ومابقى غير ريما ونواف..

نواف:يالله ريما تجهزتي
ريما:ايه هذولي الشنط
نواف:اللحين انادي الخدامات يشيلونهم..وتبين اشيلك مع الشنط؟
ريما:
نواف:لاتضحكين..ترى اتكلم من جد..!!
ريما: لا شكراً اقدر امشي
نواف:براحتك يالله حبيبيتي محمد تحت ينتظرنا..

ريما لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت..

وصلهم محمد للمطار وركبوا الطيارة...ريما كنت بالمقعد الي جنب النافذة ونواف بالمقعد الي جنبها على الطرف..

ريما كانت تركة لحظة اقلاع الطيار ...وغمضت عيونها وتمسكت بالمقعد باقوى حيلها..نواف لاحظ الشيء بريما..حط يدهـ على يد ريما ومسكها..

ريما كانت خجلانه..من حركة نواف
نواف:تخافين من الاقلاع؟
ريما:مو خوف بمعنى الكلمة بس اكرهـا
نواف:اول مرة احس اني مسافر وانا مبسوط
ريما:ليش؟
نواف:علشانك معاي..
ريما:نواف انت قد جيت لايطاليا قبل هالمرة؟
نواف:ايه مرتين..


_____________________________

ريما:اقلعنا؟
نواف:من زمان اللحين الطيارة مستوية بالجو
ريما:من متى؟
نواف:ه من يوم كنت اسولف معاك..
ريما:ماحسيت فيها ..وشلون؟
نواف:شفتي كيف زوجك خطير..خلاك ماتحسين بالاقلاع
ريما:ه من ناحية خطير فهو خطير
نواف:ه

ريما كانت تطالع بالنافذة تفكر بأمس يوم كانت خايفة ومرتبكة..تفكر بامها وندى وابوها..
نواف كان سراحان بريما تعجبه عيونها111..كان يطالع فيها..لما طاحت عينه في عينها..ريما على دنقت راسها..ونواف ابتسم..


ريما من التعب والارهاق وقلة النوم من بعد زواجها ماحست بنفسها ونامت اخذت لها غفوة وراسها على كتف نواف..
نواف جالس يطالع فيها حس براءتها ..طلب من الملاحين وسادة ولما جابوا له الوسادة اسند راسها على الوسادة..

بعد مرور ساعة ونص..صحت ريما
نواف:صح النوم
ريما ابتسمت له:صح بدنك..
نواف:هاه يالغاليه عساك نمتي زين؟
ريما:الحمد لله..


ريما تذكرت البوكس الصغير الي اعطاها ابوها..راحت وفتحت شنطتها ..وطلعته..
نواف:وش ذا؟
ريما:من ابوي..من شوي اعطاني اياه وقالي حافظي عليه
نواف:افتحيه
ريما فتحته..وكان مصحف (قرآن) من المخمل ومذهب..
ريما نزلت دموع من عيونها
نواف مسح دموعها بيدهـ
نواف:ليش الدموع ريوم؟
ريما:لابس غصبن علي ..تذكرت اهلي..
نواف:حبيبتي انتي اللحين معاي..يعني اهلك ماراح نطول وراح نجيهم ان شاء الله..بس تكفين لاعاد اشوف دموعك.تراك غاليه ومايهون علي اشوفك حزينه..
(ريما ماحبت تحسس نواف انه هو السبب الي علشانه فارقت اهلها)..
ريما:لا انا موب حزينه..بالعكس انا مبسوطة اني معاك حبيبي
نواف:صدق..!! وبعدين كلمة حبيبي هذي طالعة من فمك شيء ثاني


: : :

وصلوا لإيطاليا وبالتحديد روما..

نزل نواف وهو ماسك يد ريما اخذ الشنط من المطار..وبعدين راحوا بسيارة لكزس حقت الفندق الي حاجزين فيه..كان الفندق من افخم وارقى الفنادق الموجودة في العاصمة الإيطالية..

وصلوا للفندق ودخلوا الجناح الي لهم..كان عبارة عن غرفتين وصالة كبيرة ومطبخ..الاثاث كان رايق ومريح..والالوان كانت هادية والديزاين غريب وفخم..

ريما اول ماوصلوا..اخذت شاور سريع وبدلت ملابسها ..وطلعت ترتب الشنط..نواف كذلك اخذ شاور وبدل ملابسه..
نواف:حبيبتي اتركي الشنط..بعدين نرتبهم..اللحين نامي..احس انك مانمتي امس كويس..
ريما:اللحين اخلص من ترتيبهم وانوم..
نواف:موب تعب عليك؟
ريما:لا ..ماحب اشوف الاشياء من غير ماتكون مرتبه
نواف:ياعيني عليك ..
ريما رتبت الاغراض ودخلت الملابس في الدولاب(الكبت) ملابسها وملابس نواف..وبعدين ماحست بنفسها الا وهي على السرير وغاطة في سابع نومه..

الساعة 9 بالليل..
ريما صحت من النوم..ونواف لسى نايم..راحت وغيرت ملابس النوم..ولبست

فستان قصير دانيتل اسود وابيض..وبالوسط شريطة من الستان فيها لولو نازل من تحت..ورابطة شعرها من فوق..وكحلت عيونها وحطت ملمع الشفايف (جلوس)..وتعطرت جلست برى الغرفة ماحبت تزعج نواف لان شكله ينرحم..واضح عليه التعب...وكان نايمممممم

طلعت واتصلت على امها وابوها..وعلى عمها ابو نواف وخالتها..<ام زوجها
وطمنتهم عليهم..

ريما كانت جالسه بالصالة..كانت كبيرة وكلها قزاز يطل على شارع كبير وحدايق ريما وقفت وجلست تطالع الناس..وفجأة احد جاء وغمض عيونها..

ريما طمرت(قمزت)
ريما:يمة
مسكت يدينه..
ريما:حبيبي نواف خوفتني!!
نواف:ياقلبي ترى اذوب على كلمة حبيبي هذي
ريما استحت..
نواف:يالله ريومي انتي جاهزة بننزل نتمشى وتنعشى اووكي!!
ريما:اوكي!!
ريما لبست جاكيت طويل جلد اسود وفيه لمعة وعلى الاكمام في نقشات بالصيني لونه ابيض ..وبوت جلد ..وشنطة سوداء كبيرة جلد وفيها بروش يلمع

نواف طلع وكان لابس بنطلون برمودا لونه بني وفنيلة لونها زيتي وحزام وشعرهـ حاط فيه جل ونافشه ..<شكلة رووووووعة

نزلوا ريما ونواف وصلهم الشوفير عند مطعم راقي..دخلوا كان الجو رومانسي..طبعاً المطعم ايطايل والموسيقى الكلاسيكية الايطاليه تعشوا وانبسطوا..!!

بعدين طلعوا وراحوا يتمشون في حديقة كلها نوافير ريما اعجبها المنظر ..
نواف:تبغين ارميك في النافورة..
ريما: لاتسويها انت
نواف:شفتي كيف اسوي ابو جدها
ريما:
نواف:ه

وبعدين لما صارت الساعة 1 باليلل رجعوا للفندق..كانوا تعبانين بعد المشوار ومرهقين بعد السفرة الطويله..وعلى طول ناموا اول ماوصلوا من التعب..

الساعة 11 الصبح نواف يصحي ريما
ريما:هلا
نواف:صباح الخير يالغلا
ريما:صباح النور..كم الساعة
نواف:11
ريما:يوووه ماحسيت بالوقت
نواف:يالله جهزت الفطور..
ريما:ليش انت تسويه؟كان صحيتني انا اصلحه
نواف:لا ماحبيت اتعبك..
ريما:تسلم لي يالغالي
نواف:عاد بجد غالي
ريما:يعني وش رايك؟
نواف:غالي وستين غالي
ريما:ه شفت شلون انت غالي
نواف:يالله قومي الفطور
ريما:طيب

ريما بدلت ملابسها..ولبست جلابيه لونها برتقالي وفيها نقشات..ورابطة شعرها

نواف:ياعيني على البرتقالة
ريما:عاد برتقالة ..ماحبها..
نواف: تحبينها ولا ماتحبينها..انتي برتقالتي
ريما ابتسمت له..
_________________________________


نواف: تحبينها ولا ماتحبينها..انتي برتقالتي
ريما ابتسمت له..

افطروا وهم يدردشون على الآخر..
نواف:يالله نبي نروح للبارك روعة..اتوقع يعجبك
ريما:دامه عاجبك اكيد بيعجبني
نواف:ويلوموني فيك..
ريما:يالله مستر نواف نروح نغير ملابسنا علشان نطلع..نفسي اشوف البارك الي عاجبك
نواف:يالله

ريما لبست بنطولون جينز وبلوزة وردي شيفون طويلة الى الركبة وفيها قصات واكمامها فرنسي ولفت حجاب وردي شفون وفيه ورد صغير بالفوشي..وحطت كحل وروج وردي ..

نواف:يارض احفظي ماعليك
ريما:من ذوقك..
نواف: يالله

طلعوا لبارك كبير ومليان ناس وفيه خليجين كثار ,,تمشوا ريما ونواف ..نواف سحب يد ريما ..ومسكها ..ريما اصبغ وجا احمر كانت خجلانه..من حركته

وشاف واحد يبيع ورد جوري..

نواف راح واشترى باقة ورد جوري كبرةة لونها احمر..

نواف:حبيبتي الجوري للجوري
ريما:ياي تجنن..مانسيتها الجوري للجوري..
نواف:وكيف انساها؟
ريما:ياحياتي والله

طبعاً تمشوا وانبسطوا وجلسوا بجلسات على البحر هادية..تغدوا فيها..ورجعوا للفندق يريحون..



: : :

الجزء الثالث والعشرون

: : :

انبسطوا كثير في روما..وجلسوا فيها حوالي اسبوع كامل..!!

نواف:بكرى ان شاء الله جهزي الاغراض نبي نروح لفينسيا
ريما:يا111111ي فنيسيا ..بلدة العشاق
نواف:الي مثلك ومثلي!!
ريما:ه

: : :

في السعوديــــــة..وفي بيت العمة نورة..كان الكل متجمع..
الهنوف:ياربي تصدقون فقدنا ريما
ام ريما:ماتفقدين غالي..والله حتى انا الاسبوع مدري كيف طاف..يعني احس انه يالله يمضي
ام نواف:يعني وين بتروح هذي هي عندك في الرياض ومتى ماتبينها بس اتصلي عليها وبتجيك
العمة نورة:والله انها صادقة..

نوف قامت من المجلس كان عبودي الصغير اخو الهنوف يناديها..

نوف طلعت
عبودي:نوف محمد يبيك
نوف:وش تقول؟ من قالك؟
عبودي:هو محمد بنفثه(بنفسه)
نوف:وش يبي؟
عبودي:مادلي(مادري)بس يبيك تدلعين بلى (تطلعين برى)
نوف:مانيب طالعة ..قله وش يبي
عبودي:تيب(طيب)
طلع عبودي لمحمد الي كان واقف برى الباب بالحوش يستنى نوف..

نوف دخلت المجلس ونادت الهنوف..

الهنوف:خير؟
نوف جلست تقولها السالفة
الهنوف:انهبل هذا..والله انه فاصخ الحياء
نوف:ه حلوة هذي فاصخ..كلام عجايز
الهنوف:لاتدققين..تعالي انتي..بتروحين له؟
نوف:طبعاً لا
الهنوف: ايه احسن لاتطلعين له خليه ينقهر
نوف: طيب

جاء عبودي
نوف:هاه وش يبي
عبودي:يدول لي يبي يكلمك ذلولي(يقول يبي يكلمك ضروري)
نوف:قله تقول نوف ماتقدر تطلع لك
عبودي:يالبي طفستوني انتي ومحمد حلام عليكم تعبت(ياربي طفشتوني انتي ومحمد حرام عليكم)
الهنوف:وجع آخر زمن بزارين ياطول لسانهم..روح وقوله الي قالت لك نوف
عبودي:تيب

نوف:ياحياتي
الهنوف:وجع منهو؟
نوف:ه عبودي
الهنوف:اشوى حسبالي محمد
نوف:والله لو انا
الهنوف: كمليها..خبلا..ه
نوف:اقول انطمي بس

جاء عبودي وكان معاهـ كيس كبير لونه احمر<لون الحب خطير
عبودي:خودي هدا من محمد يدولي اعطيه نوف (خوذي هذا من محمد يقولي اعطيه محمد)
فتحته ولقت فيه (ايشارب لونه تركواز وفيه ترتر نعوم شكله..وعلبه خشب مغلفة فتحتها..وكان فيها عطر رايق من إيستيه لودر..وبطاقة مكتوب فيها

كل سنه وانتي سالمة

وعقبال 100 سنه

محمد..

الهنوف:افا11111111 وش السالفة
نوف:يالله اليوم ذكرى ميلادي بس وش عرفة؟
الهنوف:ومن الحب ماقتل
نوف:لا صدق كيف عرف ان اليوم ذكرى ميلادي..
الهنوف:انا وانا معاك وكل يوم وياك مادريت ان اليوم ذكرى ميلادك..
نوف:والله غريبة..!!
الهنوف:هيه اتركينا كيف عرف ومين قاله..اللحين وش بتسوي بالهديه بتاخذينها؟
نوف:والله مدري..ماقدر لو بتشوفها امي بتذبحني لو عرفت انها من محمد
الهنوف:سهلة قولي لها انها مني!!
نوف:والله كويس..

: : :

نواف وريما كانوا في المطار يبون يروحون لفينيساء..
ركبوا الطيارة..

وكان بالمقعد الي قدامهم بنوتة تهبل صغيرة عمرها حدود ال4 سنوات بس تنط على المقعد وتطالع في نواف وريما
ريما خلاص تخبلت على البنيه..
ريما:نواف طالع البنوتة تهبل يالبى قلبها..
نواف:ماشاء الله روعة...
ريما فتحت شنطتها وكان معاها علبت شاكلت صغيرة قامت المقعد وباست البنوتة واعطتها الشاكلت..
نواف:شكلك تحبين الاطفال؟
ريما:اموت عليهم..
نواف:ياسلام اكثر مني؟
ريما:ه تغار؟
نواف:ايه اغار انتي لي انا ماتحبين ولا تموتين الا علي فاهمة!!
ريما:ه حتى البزراين.؟د
نواف: ايه حتى البزارين ليش هماهم آدميين!!
ريما:حرام عليك بزارين..
نواف:واذا كان بزراين

البنوتة مرة ثانية نطت على وراء..
البنوتة:ثانكس
ريما:ولكم..وتس يور نيم<عجزانه تكتب انجليزي
البنوته:ميمي
ريما:وير آر يو فروم؟
البنوتة:ليبنون!!
ريما:واو ليبنون ..كان يو سبيك اربيك؟
البنوتة:يس ..انا اعرف اتكلم عربي كتير
ريما:كويس
البنوتة:شو اسمك؟
ريما:انا اسمي ريما
البنوتة:هيئتك من السعودية؟
ريما:ايوة كيف عرفتي يامورة؟
البنوتة:حجابك
ريما:انتي عايشة بإيطاليا؟
البنوتة:ايه انا عايشة هون من كنت صغيرة
نواف:من كبرك اللحين
ريما ضربت يده:ه
البنوتة:كيف؟شو بتقول؟
نواف:ابد سلامتك
البنوتة:انت خيه؟
نواف:لا جوزا<زوجها
البنوتة:يه..كنت ظن انكم اخوات
نواف:لازوجتي واموت فيها
ريما ضربت يدهـ

نواف:ياسلام ابي عيالي اذا جو يصيرون مثل كلامها..ماشاء الله سوالفها اكبر منها
ريما سكتت
نواف:ايه وابيهم مثل امهم مزين
ريما:تو الناس
نواف: ليش تو الناس..ابي املي البيت بزارين..ابي 5بنات و5عيال
ريما:اوووف كل هذولا 10 يالظالم..وش بقيت للناس
نواف:ه
ريما:والله اضحك بعد
نواف زادت ضحكاته..لدرجة ان الناس لاحظوا عليه..

:


وصلوا فينيساء..وراحوا لفندق راقي يطل على شاطئ البحر..
ريما:نواف نبي غرفة ماتطل على البحر
نواف:نعم؟
ريما:الي سمعته
نواف:غريبة ليش؟اخبر انك تحبين منظر الغروب والشروق
ريما:لا عيوني علشان تشوف هالحريم الي على الشاطئ الايطاليات
نواف:اهاااااااا..ياعيني على الغيرة..اجل مو بس انا اغار
ريما:..امزح
نواف:يعني ماتغارين ؟
ريما:اكيد اغار..بس انا واثقة
نواف:واثق الخطوة يمشي ملكاً
ريما: شفت كيف..

ناموا ريما ونواف بعد تعب الطيارة..
ريما صحت قبل نواف..وكان فيه سوبر ماركت نزلت واشترت الاغراض الي تبيها..
وكانت جايبه معاها قهوة عربية<مدمنة قهوة
وبعدين صلحت قهوة عربية ومعاهـ حلا..

نواف صحى من النوم لما شم ريحة القهوة وقف عند باب الغرفة وكان شعره محتاس وبيجامته لونها اسود ورصاصي البنطلون مرتفع في ساق والساق الثانية نازل<قايم نوم

نواف:ريما انا اشم ريحة قهوة مدري يمكن جايب معاي الريحة في الحلم؟
ريما:ه ليش كنت تحلم فيها
نواف: اي والله حتى بالاحلام من زمان عن القهوة يعني اذا ماشربتها احس ان راسي بينبط يعورني..
ريما:زين انا مسوية قهوة ولايهمك اهم شيء راحتك يالغالي
نواف باس يدها:عساني مانحرم منك
ريما:يالله قوم بدل ملابسك وتعال اشرب معاي القهوة..ولا ترى راح اقضي عليها
نواف:ياويلك مني ماتشربين الا وانا معاك
ريما:ياسلام آوامر قرقوش
نواف راح وبعدين رجع
نواف:تعالي ريومتي وش جاب القهوة هامنا في ايطاليا ولا في السعودية؟
ريما:حبيبي فوفو مشتهي قهوة ولا اجيبها له ..ادبرها واجيبها لك
نواف:بعدي انتي..بس صدق من وين لك؟
ريما:جبتها معاي الصراحة انا اذا ماشربت قهوة احس اني مو مضبوطة
نواف:افا حرمتي مدمنة
ريما:
نواف:والله انك بنت رجال...يالله دقايق واكون عندك لاتشربين اقلهوة
ريما:ومسوية حلا تعال الحق عليه قبل لااهجم عليه
نواف:ه يالله بسرررعة اللحين اجيك

: : :
: : :

نواف جلس ويا ريما يتقهون..
نواف:تصدقين ياريومتي اول ماوصلت كان نفسي بقهوة يعني لو يقولون لي ان فنجال قهوة في ايطاليا بخمس مية وربي لاشتريه
ريما:ه ياحليلك طلعت مثلي تحب القهوة
نواف:انا اعشقها ..بس مو اكثر منك
ريما:..طيب مادام عندك نيه تدفع خمس ميه على الفنجال خلاص.(سحبت القهوة)
يالله اعطيني 500 انت الى الآن شربت ثلاث فناجيل يعني المجموع 1500
نواف راح جنبها ولزق فيها وجلس عندها يمازحها يضربها بالوسادة
ريما: امزح..والله امزح بس قوم عني
نواف:مانيب قايم ..مرتي كيفي!!؟
ريما:خلاص حلال زلال تفضل هذي القهوة ولا بعد اسوي لك عرض اشرب فنجال واحصل على الاخر مجاناً
نواف: حلوووة هذي مجاناً
ريما:ه
نواف:تصدقين كل يوم اكتشف فيك شيء جديد..
ريما:يعني كيف؟
نواف:بالبداية خجلك ورمانسيتك ودلعك عقلك وثقافتك واللحين خفة دمك..ياسلام والله ان اهلي عرفوا يختارون لي
ريما بكل ثقة:ايه حبيبي حطني على بالك انا درة مكنونه لازم تحافظ علي
نواف حط يدهـ على ظهرها
نواف:انتي بعيوني..ياأحلا وارق درة..!!
ريما كانت ميته من الخجل قامت
نواف:وين؟
ريما:ماودك نطلع؟
نواف:الا اكيد ودي اطلع
ريما:يالله انا نفسي اطلع..ابي اروح للسوق
نواف:غالي والطلب رخيص كم ريمية عندي؟
ريما:تسلم حبيبي
نواف حط يده على قلبه:تذبحني كلمة حبيبي
ريما ابتسمت له بكل دلع وراحت للغرفة تبدل ملابسها..

لبست بنطلون شامواه لونه بني وبلوزة طويلة الى الركبة لونها سكري لها ياقة (قبه)كبيرة من الدانيل وحزام على خصرها النحيل شكله جنان لفت حجاب من الحرير لونه سكري ومشجر بالبني..وفتحت علبة مجوهراتها وحصلت ساعة من خالتها ندى هدية تخرجها ماركة شانيل البيت حق الساعة من الذهب الاصفر وكأنها اسوارة من الولو..وفحمت عيونها بالكحل وماسكرا وجلوس ..ولبست وانتوا بكرامة بوت شامواه لونه سكري ..وشنطة بنيه شامواه<انيقــــــة

نواف كان لابس جينز وفنيلة بيضاء طوق وفوقها جاكيت جينز على نفس لون البنطولون..<جنان شكله

طلعوا هو وريما ونزلوا لمجمع كبير..من محل لمحل ..نواف تعب وراح جلس بمحل قهوة ..وريما كملت مشوارها بالتسوق..

ودخلت احد المحلات الراقيه أعجبها بروش برونزي "رجالي" اخذته ونقشت عليه حرفها R وحرف نواف N....ريما استاحلة تطلع من مجمع ولا تشتري حاجة..اشترت حلق كان لونه فضي رايق وفخم.. عورتها رجولها من كثر المشي بالسوق وكثر فرفرتها بالمحلات..

رجعت لنواف بالمقهي

نواف:هلا وغلا اشتقت لك
ريما: حرام عليك كلها نص ساعة
نواف:ايه النص ساعة الي تستهترين فيها كنها عندي نص سنه
ريما: فديـــــتك...
ريما طلعت كيس مخمل صغير ..فتحته واخذت البروش..ريما قامت من كرسيها وراحت عند نواف..فتحت البروش وعلقته على جاكيت نواف
ريما:اعجبني البروش وحسيت انه لايق عليك
نواف:والله روعة..والله الاروع ان حرفك فيه..تسلمين لي يالغلا
نواف قام من كرسيه يبي يبوسها..
ريما:وين نواف؟ تكفى مو قدام الناس
نواف:وش علي منهم..انا عجزت وانا اقولك مادامك معاي ماهتم في كلام الناس..وبعدين انتي زوجتي
ريما:لا والي يسلمك بوستك وصلت
نواف:لا ماوصلت بس اصبري علي الوعد اذا رجعنا الفندق
ريما: الله يستر منك..

رن جوال ريما..وطلعت الهنوف
ريما:هلا وغلا هنوفة شخبارك؟
الهنوف:يامرحبا بمدام ريما شخبار الايطاليه؟
ريما: ايطاليه مرهـ وحدة ..تمام انتي شخبارك وشخبار عمتى نورة وعبودي؟
الهنوف:الكل بخير ومشتاقين لك حييييل يالله لو تتصورين كيف فقدناك انا ونوف..
ريما:وانا اكثر يالغالية..
الهنوف:شخبار نواف؟وشلونه معاك؟
ريما:نواف فديت قلبه طيب
الهنوف:اووف فديت قلبه مرة وحدة
ريما:ايه يستاهل كم نواف عندي انا
الهنوف: ولد خالي شكله سوى لك غسيل مخ..
ريما:ه
الهنوف:ماطول عليك بس حبيت اسلم عليك واقولك انك وحشتينا مووت..
ريما:الله يسلمك من كل شر ياهنوفة..والله حتى انا اشتقت لسوالفكم وخرابيطم وجمعاتكم
الهنوف:تسلمين ..يالله اجل سلمي على نواف
ريما:يوصل..مع السلامة
الهنوف:مع السلامة

ريما سكرت ودخلت الجوال في الشنطة...
نواف:شخبارها الهنوف؟
ريما:طيبه..يقولون مشتاقين
نواف:لاحقين عليهم..
ريما:افا يعني ماعندك نيه ترجع ؟
نواف:مدري بس شكلي راح استقر بإيطاليا وش رآيك؟
ريما:ياسلام اجل ودني على اقرب طيارة للسعودية..ديرتي مقدر اصبر عنها وعن اهلها واااااه فديت تراب مملكتنا..
نواف:ه امزح عليك..اساساً انا ماصبر عنها وعن اهلها..


رجعوا للفندق..نواف اخذ له غفوة....وريما جلست بالصالة تقلب بالقنوات في الt.v ماعجبها شيء..شغلت المسجل وسحبت من شنطتها شريط..لراشد الماجد وحطت اغنية (يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر!!)


راحت وفتحت النافذة وطلعت برى كان المنظر حلو على البحر ..ريما سحبت الربطة من شعرها وفلته مع نسمة هواء طير شعرها الناعم وتبعثر بالجو..كانت سرحانه داخله في عالم ثاني
فــــجاءة والي حط يدهـ على خصرها .. كان نواف الي ذبحته سلهمت عيونها الواسعة..وشعرها الحريري المتطاير بالجو...وريحة عطرهـا غطت على المكان..نواف حط يده على خصرها واليد الثاني على ظهرها..ريما كانت ميته خجل من حركتة..ماتدري وش تسوي!! استسلمت للأمر الواقع وظلت بمكانها111111..


: : :

نواف:حبيبتي تبغين نطلع ؟
ريما:والله ماهيب شينه
نواف:يالله اجل تجهزي..ع الساعة 8 ونص تكوني جاهزة؟
ريما:يس
نواف:اوكي كويكلي..

ريما راحت اخذت لها شاور وتعطرت بعطر دولتشي أي غابانا...وحست بنتعاش..لبست تنورة مخمل مطرزة على الجنب وفيها فتحات ولونها تركواز ..وبلوزة لونها تفاحي موديلها لف وجايه طبقات ولابس معاها قلايد طويله ملونه..واخذت معاها شنطة(ديور) تركواز مخمل وفيها ترتر بالتفاحي خفيف..!!حطت ميك آب خفيف شدو ناعم وبلاشر مشمشي وجلوس..

على الساعة 8 ونص طلعت من الغرفة..
نواف:ماشاء الله ع الموعد
ريما:افا عليك وانا اقدر اتأخر على الغالي

نواف ان لابس بنطلون برمودا جيشي ومع داخل فنيلة خضراء ولف على رقبته شال فيه جميع درجات الاخضر..شكلة روووعة..ولابس البروش الي اهدته ريمـــــا1111..


نزلوا يتمشون ..نواف ماسك يد ريما..طبعاً الجو كان بارد شويه نواف اخذ الشال الي على رقبته ولفه على رقبة ريما..ومسكها مع كتفها وهم يتشمون..كانت المناظر روعة!!منظر البحر والليل وقمر يعني الجو هادئ..نواف وريما جلسوا على الشاطئ مع الجو الرومانسي ..

اخذوا قارب وفي وسط البحر الجو رايق نواف جلس جنب ريما...ريما حست بالخجل من كلامة ونظراته..!!بس مطيحة عيونها في الارض..

وبما ان الوقت ليل ولافيه احـــــــد الا نواف وريما بالقارب
نواف سحب الحجاب من راسها..تطاير شعرها بالجو<نواف كان يحب يطالع في شعرها الطويل والناعم..دخل اصابعة في خصلات شعرها..ريما خلاص كانت بتموت من الحيــــــاء<تستحي من ظلها!!

وبعد مانزلوا من القارب عدلت ريما حجابها ..وتعشــــوا في مطعم مكسيكي!!ريما وهي جالسة تاكل رفعت راسها ونواف كان سرحان في عيونها..طبعاً ريما صار وجا احمرررر..ونزلت عيونها



+++++++++++++++++++++++++++++

نواف مسك يدهـ :وبعدين معاك يا بنت العم ..انا مابيك تخجلين مني..انا زوجك وحبيبك..
ريما ساكتة ماقالت ولاكلمة..
نواف:طيب يابنت عمي والله لاخلي الحياء يروح منك.!!
ريما:نواف طبيعتي كذا..
نواف:طبيعتك ولا ماهيب طبيعتك..راح اخليك تتأقلمين مع الجو..
ريما:نصبر ونشوق
نواف:تتحديني!!؟
ريما: لا انا ماقلت اتحداك
نواف:لا قوليها عادي
ريما بكل اصرار:ايه اتحداك..
نواف:طيب وتشوفين يابنت العم..
ريما ونواف طلعوا من المطعم وهم في حالة انسجام تام..وجلسوا يتمشون بالشوارع الايطاليه
ويدردشون ويضحكون مع بعض يعني رايقيين...!!

: : :

من بكرى الصبح افطروا تحت في اللوبي..
نواف:ريما تصدقيين اني فرحان لانك قدامي
ريما: والله انك مب صاحي
نواف:يعني لاني احبك موب صاحي..اجل انا اكثر واحد موب صاحي في العالم
ريما:ه
نواف:انتي تحبيني؟
ريما:فوفو قلبي وش فيك على الصبح..؟فيك شيء؟
نواف قام من الكرسي وسحبه وجلس جنبها لاصق فيها
نواف:يالله تكفين مشتهي اسمعها..
ريما:اللحين اللحين
نواف:أيه اللحين وماراح اتحرك من هنا الا وانا سامعها بعون الله
ريما:طيب أجلها بعدين
نواف:مافيه تكفين الريم قوليها..ولا بزعل
نواف سوى مثل البزراين الي زعلانين..
ريما:لبى قلب الي زعلان ..ومسكته مع خدة
ريما:نواف بعد قلبي اكيـــد انا اكثر وحدة بالعالم تحبك..
نواف:قولي احبك
ريما بكل حياء:احـــبك
نواف قمز من الكرسي ...لدرجة ان الكل جلس يطالع فيه وهو ولاكأن احد موجود!!مبسوط
ريما خلاص ميته من الضحك عليه..

: : :

العصر تكشخوا ونزلوا..ريما كانت لابسة بنطلون حرير اسود وعلى حدود البنطلون من فوق شريطة لونها فوشي نازلة وبلوزة سوداء طويله موديلها صيني الى الركبة وعلى الجنب ازرار صينية لونها فوشي..ولفت حجاب لونه اسود وفيه كتابات بالصيني<ركزوا عليها.. لونها فوشي..حطت كحل على برى العين اسود وماسكرا وروج وردي هادئ..ولبست خاتم ذهب ابيض وفيه قطع ضغيرة من الماس لونها فوشي ..واخذت معاها شنطة لونها اسود وفيها فوشي ولها ممسك خشب..

نواف:ياعيني اليوم صايرة صينيه؟
ريما:شفت كيف ه
نواف:دايماً اناقتك تعجبني ذويقة زوجتي
ريما: عيونك الحلوة..شفت حجابي فيه كتابات صينيه..توقع وش مكتوب فيها؟
نواف:ماعرف اقراء صيني ه
ريما:مكتوب عليها ريما ونواف
نواف:صدق؟
ريما:ايه يوم كنا في ماليزيا كان فيه بوتيك صيني صغير حق الشغلات هذي وطلبت منه يكتبها بالصيني
نواف:والله انك خطيرة..
ريما ابتسمت له..

: : :

نزلوا يتمشون في مدينة الملاهي..ريما كانت مرعوبة ماتحب تلعب خوافة درجة اولى
نواف:يالله قلبي بنلعب ذيك اللعبة..
ريما:لاتكون ذيك الي تقلب؟
نواف:ايه
ريما:يمة لا والي يسلمك..انا نفسي غاليه علي
نواف:..يالله الريم قومي العبي معاي
ريما:والله اني ماحب العب ..بس يالله علشانك راح اغامر والعب

نواف باسها:عساني مانحرم منك
ريما وكأن ماء بارد انكب عليها..استحــــــــــــت موت من حركتة..

طبعاً ركبوها..وريما متوترة..بس نواف ماسكها باقوى حيله...اشتغلت اللعبة ريما كانت مبسوطة واول مرة ماتحس بخوف من الالعاب..يمكن لأنها مع نواف؟

نزلت من اللعبه
نواف:هاه مدام ريما وش رايك فيها؟
ريما:روووعة
نواف:خفتي؟
ريما مسكت يدة بقوة:كيف اخاف وانت معاي
نواف حط يدهـ على راسها:ياحبني لك
ريما: هذي كلمة نوف المشهورة ياحبني لك
نواف: صدق!!

ريما :فوفو قلبي ممكن اطلب طلب؟
نواف:لا
ريما عصبت:ليش؟
نواف:انتي موب تطلبين انت تآمرين آمر..وش بغيت يابعد قلبي.؟
ريما:نفسي في الحلاو هذا شعر البنات الوردي الي بعصا
نواف: تسترجعين ايام الطفولة؟ولا ايش؟
ريما:ايه وش ورانا ..
نواف:من عيوني..
اخذ لريما وله وجلسوا ياكلونه وهم يضحكون..

نواف كان في كامل كشختة وياكل شعر البنات ووبعدين احتاس في اكله وصاير حوسة
ريما طلعت جوالها واخذت تصور نواف وهو تضحك على شكلة الي متخربط..ونواف يضحك عليها111
نواف: انا اشك ان فيك عرق ياباني ياحبك للتصوير
ريما:ه ايه انا عقدت امي وابوي بس امشي واصور معي كاميرا عادية وكاميرا الجوال
نواف:ه ماشاء الله عليك خبيرة بالتصوير..
ريما:اعجبك...

: : :
طلعوا من مدينة الملاهي وراحوا على كازينوهات على البحر هادية ورايقة ..كلها شموع يعني معطين جو..جلسوا على احد الطاولات وطلبوا عصير..

ريما كان في بالها تسأل نواف هو يحبها؟..هي عارفة انه يحبها بس حبت تسمعها منه..
ريما بكل ارتباك:نواف
نواف:سمــــــي
ريما:آآآ ممم انت تحـ بـ ـ نــ ـي؟

نواف سكت تقريباً خمس دقايق..ريما حست بإحباط..وبعدين تكلم وقال.

نواف:آه ياقرب المسافة بين عقلي والهبال
وقولي للعالم تجنن..جنــــنه صادق هواه
وآه يابعد المسافة بين صدق واحتمال
ماأحبك او أحبك والغلا واصــــــــل مداه
أتعب بقربك وبعدك وأسهرك كل الليال
أغرق بعينك بلحظة ولامعي طوق النجاة
انتي يابين الحنايا انتي يابنت الحلال
فيك عالم من مشاعر وجاك شاعر فيك تاه
أملك الدنيا بيمينى بس لاقلتي تعـــال
وغيرك اصلاً لابغاني قلبي اصـــلاً مابغاه
انتي في كفه لحالك وباقي خلق الله لحال
ويكفي إنك لاطلعتــــــي العمــــر عوّد وراه
ياعذاب القلب دونك ياعذاب بلا وصال
يا مكان انتي تـــــجينه تنقلب ارضه سماه
امطريني لين اسافر بين حلمي والخيال
اعشقينـــــــــي قد قلــــــــبك قد ما أعرف وفاه
انتي اتعبتي ورودك وتسألي نفس السؤال
ريـــحي قلبك أحـبــــــــك وانتي لي طعم الحياه

ريما :صح لسانك ملايين..
نواف:ردي على سؤالك في هذي القصيدة
ريما ابتسمت له ابتسامة بدلع

رجعــــــوا للفندق..ريما كانت مرهقة ..لبست بجامة ورديه حرير ميــدي..والبدي فيه قلب بااحمر كبير..حطت ربطة على شعرها لونها وردي ورفعته..

طلعت لنواف..الي كان جالس بالصالة
نواف:فيك نوم؟
ريما:لا بس احس اني مرهقة بعد المشوار
نواف:سلامتك حبيبتي..

قام نواف وسحب يد ريما ..وجلس على الكنبه وخلها تنسدح على رجله..ريما كانت مستحية ..وقامت ..نواف حلف عليها الا تسند راسها على رجوله..وجلس يلعب بخصلات شعرها ..ريما ماحست بنفسها الاوهي نايمة..راح نواف وسحب غطاء من السرير وغطى فيه ريما..وجلس يطالع فيها ويتأمل شكلها وهي نايمة نواف(ياناس احبها11111


عبدالرحمن تضايق من سمع الخبر من محمد..انه بيروح ويدرس ويتركة..وهو قريب منه بالحيل كيف بيصر عنه كل السنين..!!

رجع للبيت بدري..مو من عوايدهـ دخل غرفتة وهو طفشان..حس ودهـ يتكلم يفضفض لاحد...طلع من غرفته ولقى نفسة عن غرفة نوف..طق الباب ودخل..

نوف:وش فيك عبدالرحمن؟شكلك اليوم مو على بعضك؟خير؟
عبدالرحمن:والله يانوف مدري وش اقولك؟
نوف:تكلم وش فيك؟
عبدالرحمن:محمد راح يدرس برى
نوف كانت مصدومة مو مستوعبه وش يقول..انعقد لسانها ماتدري وش تقول..متى؟وليش؟وكم بيجلس؟
عبدالرحمن:راح يسافر...ويبي يطول تخيلي..!!
نوف وفي عيونها حزن عميق:وكم بيقعد برى؟
عبدالرحمن:8سنين بالكثير
نوف:اوووف والله ..مدة طويلة..
عبدالرحمن:بعد ماصار لي اخو بيروح ويتركني..
نوف(وحتى انا بيتركني..)
نوف سكتت وماقالت ولاكلمة..حست بصدمة كبيرة..

بعد ماطلع عبد الرحمن وكان متوقع انه بيطلع وهو مرتاح من غرففة نوف..كان يتوقع ان نوف بتتكلم بتخفف عنه اكثر..بس نوف ماتدري وش فيها كانت مصدومة حست بحزن وضيقة..

راحت وفتحت الكيس الي من محمد..وطلعت الإيشارب الي منه وجلست ولفته عليها ونزلت دموعها بحرارة كانت تسمع لمحمد عبدة..

ليت ربي ماكتب لحظة وداع..ولافراق ولادموع ولاضياع..

ليت كل الناس خل مع خليله..وكل ماقيل النهايه بين الاحباب

الرحيـــــــــل قلت احبه حيـــــــــل..

: : :
نواف وريما صحوا من النوم..وجلسوا بالصالة عند التلفزيون..ريما راحت وصلحت شاي..
صبت الشاي لنواف..
ريما:كم ملعقة سكر احط لك؟
نواف:حطي اصبعك فيها هذا احلى سكر
ريما:ه لاعاد حبيبي يالله
نواف:انا قلت لك..ابي تغطين اصبعتك فيها..
ريما:نواف
نواف:ه ملعقتين..يالبى قلبك اذا عصبتي تهبلين..خدودك تصير كنها ورد احمر..!!
ريما:ه ياسلام بس اذا عصبت اصير حلوة بعينك؟
نواف:افا والله افا يابنت العم

قام وحط يدهـ على خدها..
نواف:انتي حلوة بعيوني في كل وقت اذا ضحكتي وعصبتي وابتسمتي وكل شيء يالغلا..
ريما حطت يدها على يد نواف:تسلم لي وعساني مانحرم منك..!!
نواف:ولامنك..اسمعي قلبي اليوم تجهزي..ماراح نرجع للفندق الى وج الفجر ..تعرفين آخر ليلة لنا في إيطاليا ..
ريما:اوكي اجل انا بقوم ببدل ملابسي..شوي واكون جاهزة..

ريما لبست بنطلون كتان لونه بيج..ضيق من فوق ومع تحت وسيع..وبالطو لونه (توتي)وعلى الرقبة فروا..وعلى الاكمام فرو ..ولبست ساعة رايقة صاير الستيك حلقات..ولبست كاوتش شاموا لونه قريب من لون الفرو..ولفت حجاب شيفون لونه بيج وفيه حلقات لونها توتي على الجنب..!!حطت ميك آب,,,شدو وروج وكحلت عيونها..وطلعت لنواف الي كان ناطرها..

نواف:ماشاء الله وش كل هالشياكة؟
ريما:طول عمري انيقة وبعدين الشياكة ديه كلها لحضرتك ياسي السيد
نواف: يالله بينا عايزة تخرجي؟..
ريما:آهـ ونص
نواف:اشوف قلبنا مصارية
ريما:

طلعوا ريما ونواف..وتمشوا في آجواء روعة!!
دخلوا اسواق وتمشوا فيها..وريما اشترت لأمها وأبوها هدايا..ومانست ندوش وجدتها..
ريما:حبيبي وش رايك في ذي الأسوارة؟
نواف:روعة وانا واثق من ذوقك..بس لمين انتي شريتي لامك؟
ريما:لخالتي
نواف:ندى؟
ريما:ه لا أمك..
نواف:ه ياحياتي والله ياريومة مانسيتي حتى امي!!
ريما:وشلون انسى ام الغالي..
نواف:آه ياريما شوي شوي علي..ترى بموت والسبب انتي
ريما:لا بسم الله عليك..لاتقول كذا..
نواف:تخافين علي؟
ريما:اخاف عليك؟هذا سؤال يانواف..اكيد اخاف عليك كثر ماخاف على نفسي ويمكن اكثر بعد..
نواف مسك ريما مع يدينها..وسحبها وباس يدها..ريما تفشلت واستحت..لانها كانت في وسط المحل..والي تبيع كانت بنت شابة..انبسطت على حركة نواف ...وراحت عندهم واعطتهم بوكية ورد..وجلست تتكلم مع نواف ايطالي ونواف يتكلم معاها طولت وهي تحاكي نواف..وبعدين..ابتسمت لريما..وراحت

ريما:وش قالت؟
نواف:سئلتني ياطويلة العمر..شكلك تحبها؟قلت لها مو بس احبها انا اموت فيها..!!وقالت ان اشكالكم لايقة على بعض..وانكم اكثر زوجين رومانسيين شافتهم في حياتها.ولما جت تروح قالت حرمتك حلوة حافظ عليها
ريما:ياحليلها
نواف:وهذا الورد هدية منها لك..
ريما:والله انها ذوق..
نواف:ايه صح..

طلعوا من المحل..وراحوا محل ثاني واشتروا لأبو نواف هدية.وبعدين طلعوا من السوق..
ريما:نواف ماكأنك نسيت شيء مهم؟
نواف:مدري بس اعتقد مانسيت احد..
ريما:محمد اخوك
نواف:ايه صح ذكرتيني فيه..لاوازيد من الشعر بيت هو اكثر واحد يقول ابي هدية خاصة من ايطاليا
ريما: خوش توصية اجل
نواف:لولا الله ثم انتي كان رحت في خبر كان..عاد مين يسلم من لسانه..فديتك يالغلا..
ريما اقترحت على نواف يشترون لمحمد عطر وساعة..وريما اختارتهم لان ذوقها حلو..

طلعوا نزلوا الاغراض بالفندق وارتاحوا شوي وكملوا مشوراهم وطلعوا مرة ثانية..ريما راحت وبدلت ملابسها..

ولبست جاكيت قصير مخمل لونه عنابي.. ومع تحت بلوزة شيفون ولها ياقة(قبة) بارزة..ولفت على رقبتها ايشارب طويل ***يف لونه عنابي وفيه ترتر خفيف..وبنطلون كحلــــي ومع تحت فيه تطريز بالعنابي...ولبست خاتم من التوباز كان رايق وفخم...عدلت الميك آب بمعنى آخر كثفته لانها بتروح تسهر مع نواف..!!لبست بوت له كعب عالي كان لونه بنفس درجة الجاكيت..ريما تعطرت من كوكو شانيل عطرها المفضل وطلعت لنواف..

نواف سحب كرسي وجلس عند النافذة يتأمل الناس الي تحت كانت الاضواء روعة والمكان يعج بالناس.. والحركة المستمرة نواف نسى نفسة وجلس يطالع فيهم..جت ريما من وراهـ وريحة عطرها تسبقها..حطت يديها على عيون نواف..نواف مسك يديها وحس كيف هم نعومات وصغار بالنسبه ليدينه..!!التفت عليها ..ابتسم لها ابستامة ذابت ريما من وراها

____________________________________

نواف:والله انك خطيرة ياريما..انا جالس انتظرك برى وانتي تتكشخين..
ريما:ايه حبيبي انا احب التجديد وبعدين علشان ماتمل مني..
نواف:انا لايمكن امل منك مجنون انا ولا مهبول ان قلت مليت منك..!!
ريما:الله يخليك لي....يالله اجل خلينا نطلع
نواف:استني شوي..حتى انا بروح اغير ملابسي..ابي اقلدك
ريما:ه

تكشخ نواف ولبس فنيلة لونها ازرق وسماوي مخططه وبنطلون ابيض ولبس فوقه جاكيت ابيض رايق..وحط على خصل شعرهـ شوي جل طالع شكله جنااااااان..

يوم طلع..ريما تخبلت عليه..مسك يدها وطلعوا..!!

: : :

فيصل دخل على امه (العمة نورة)والهنوف وعبودي اخوهـ جالسين في الصالة..
فيصل:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
فيصل:يالله قوموا خلينا نتمشى من زمان ماتمشيت فيكم..
عبودي:الله من ذمان ما لكبت ثيالتك(الله من زمان ماركبت سيارتك)
العمة نورة:يالله الهنوف قومي جيبي لي عبايتي من فوق..
الهنوف:طيب بروح ركض قبل لايغير رآيه اخونا في الله
فيصل:هنوفوه عن طولت اللسان..روحي جيبي عباية امك احسن لك..
عبودي:يالله بثرعة لوحي تيعي كلام احوك الكبيل(يالله بسرعة روحي طيعي كلام اخوك الكبير)
الهنوف:بزارين آخر زمن!!
فيصل:ه بعدي والله اخوي..والله انك اخو رجال..
الهنوف:عشتوا قال اخو رجال قال.هاااااااااي
فيصل:كلكم بتروحون الا هذي ..يأشر على الهنوف
الهنوف:لا تكفى فصيل خليني اروح..
فيصل:خوش والله وبعد تقولي فصيل هي وجا
عبودي:علثاني خليها تلوح(علشاني خليها تروح)
فيصل:علشان عبودي بس
العمة نورة:يالله الهنوف استعجلي..

: : :
كانت غرفة نوف ظلام شديد مافيه غير نور الاباجورات الخفيف..متمددهـ على فراشها البارد..والافكار تروح تجي في مخيلتها..كانت تعتقد ان محمد خلاص مايبيها كل همه دارسته ولافكر فيها..ماتخيلت انها راح ترتبط بشخص ثاني غير محمد ولدعمها..لانها ماراح تنتظرهـ 8 سنوات..حست بحزن يقطع قلبها1111...لكن كبريائها فوق كل شيء ..كانت تقاوم,, تعاند,, تكابر....كانت توهم نفسها بان محمد مايبيها وانه مايستاهلها لأنه باعها ولافكر فيها..كرامتها فوق كل اعتبار..

راحت لمكتباها سحبت دفتر وجلست

 

 

 

   

قديم 15-07-2007, 10:06   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






othman_or غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 141

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
othman_or يستحق التميز

افتراضي شو هالقصة هذي مرررة حلوة

والله مشكورة يا نور القصة حلوة مرررررررررررة
اتمنى لو انك تكملينها لنل وبالله عليك ما طولين
ترانا مشتاقين لقسوالفك حيل
:mo13:مشكورة مرة ثانية يا الغالية:mo13:
:sm201::sm201::sm201::sm201::sm201::sm201::sm201:: sm201::sm201::sm201::sm201:

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:51.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون