اكمل لكم القصة
تفضلوا التكمله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد هالليله اللي صارت فيها احداث وايد .. نامت فاطمه مع طلوع الشمس .. ام فارس كانت توها قاعده من النوم ونازله تجهز الريوق لعيالها و زوجها .. كالعاده الجسمي نزل معاها ..
جاسم: يمه ..
ام فارس: عيونها ..
جاسم: شو رايكم نروح البحر يوم الخميس ..
ام فارس: ووووي شو طاري عليك يبه ؟
جاسم: من زمان ما طلعنا نتونس .. نروح جماعه مع بيت عمي ..
ام فارس: والله صاج .. يبيلنا نطلع مثل هالطلعه ..
جاسم: شوفي ابوي اليوم .. عاد يمه
ام فارس: ولا يهمك حبيبي .. باكلمه اليوم عشان نجهز حق يوم الخميس ..
جاسم ابتسم لامه: مشكوره يمه .. وتم يراقبها وهي تحضر الفطور ومبتسم .. التفت ام فارس على جاسم وهي مبتسمه كلمته ..
ام فارس: يبه جاسم .. روح قعدهم صارت 6 الا ربع ..
جاسم: ان شاء الله ..
راح جاسم يقعدهم .. وبعدين دخل غرفته يبدل للمدرسه .. نزل بوفارس و راه مريم وعزيز بس ..
ام فارس: وين الباقي؟
مريم: ماتعرفين ايمانو ام الرقاد .. بتقوم الساعه 6 .. فطيم محاضرتها متأخره اليوم .. وفارس مايبي يقوم من الفراش ..
بوفارس يتثاوب: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. خذ نفس عميق .. عزيز يبه قعد فروس غصب قوله ابوي يبيك تروح معاه ..
عبدالعزيز وهو يصب له حليب: ان شاء الله .. ترك كوب الحليب وراح يقعد فارس ..
مريم خذت كوب عزيز وابتسمت لابوها ..
بوفارس: بيرجع وبيحشرج تعرفينه ..
مريم: عادي .. احب العوز عزوز.. آآآه عندي احساس غريب بابا ..
بوفارس وهو يقطع الجبن: احساس غريب ؟؟ شو اللي تحسينه فديت قلبج ؟
مريم: مادري والله .. من امس وانا حاسه بخوف ومتوتره ..
بوفارس رفع راسه وطالع ام فارس .. ابتسموا لبعض .. ومريم رفعت حاجب مستغربه من نظراتهم لبعض؟!!؟
ام فارس" فديتها حاسه "
بوفارس" ه .. وحليلج يا مرايم "
مريم: شو فيكم ؟
بوفارس: ولا شي .. صبي لي حليب فديتج ..
مريم استحت انها تناقش امها وابوها .. صبت لابوها حليب ورجعت كملت ريوقها .. نزل عبدالعزيز ومالقى كوبه على الطاوله .. التفت على مريم ..
عبدالعزيز: صج عاد .. ومشى صوبها .. ومد يده وخذ منها الكوب ..
مريم: عاااد عزوز ما صدقت برد شوي ..
عبدالعزيز: انا اصب لي عشان يبرد والشيخه تاخذه جاهز ..
مريم: عاااااااد .. عزوز ..
بوفارس: .. قلت لج بيحشرج ..
ام فارس: صبي لج وحطيه فالفريز يبرد ..
بوفارس وعبدالعزيز: ه
مريم: ماما .. ليش
ام فارس: .. فديت بنتي انا ..
بوفارس: زين اخذي كوبي .. انا ما راح اكمل الحليب .. بوسعود الحين بيسوي لي شاي احمر بالنعناع يعدل المزاج .. صح بوسعود ..
عبدالعزيز مبتسم: تكلمني يبه ؟
بوفارس يضحك: ه .. قم اشوف سود الله ويهك ..
الكل: ه
عبدالعزيز: من عيوني الثنتين ..
دخلت عليهم ايمان وكان وراها فارس ..
ايمان: يالله على المزاج الرايق من الصبح ..
بوفارس: عليكم السلام بنتي .. صباح الورد ..
فارس: ايمان تحطين نفسج في مواقف ..
مريم: بااااااااااااااااايخه ..
فارس: .. حلوه منج اختي .. باس راس امه وابوه .. وقعد معاهم على الطاوله ..
ام فارس: ها فارس يبه .. اسوي لك سندويش ؟
فارس: لا فديتج .. مالي خاطر على الاكل .. بس ابي اشرب نسكافيه ..
ام فارس: من عيوني فديتك ..
عبدالعزيز: هالله هالله .. شفت يا بوفارس ..
بوفارس: اي والله شفت .. من الصبح انا وانت مجابلينها ولا ملينا عيونها ..
فارس: ياربي ليش تغارون مني هالكثر .. شذنبي اذا امي تموت فيني .. يالله عليكم ..
ام فارس وهي تسوي النسكافيه: والله احبكم كلكم ..
عبدالعزيز: لا وين تحبينا .. هالدلع كله لفارس .. انا وابوي مجابلينج ولا حتى مديتي لنا قرص الخبز ..
بوفارس: على قولتك يا عزيزان .. ولا مدت لنا قرص الخبز ..
ام فارس منحرجه: فديتكم كلكم والله ..
فارس: احم .. ما عليج منهم يمه .. يغارون مني ..
ايمان التفت على مريم: الله يساعدهم ..
مريم: على قولتج .. وقاموا الخوات رايحين فوق يتجهزون .. اما عبدالعزيز وبوفارس تموا يلعوزون ام فارس ..
الجسمي واقف عند المرايه ويتنسل ..
جاسم: حلاتين على الجسمي .. كل يوم يحلو عن قبل .. حلاتين حلاتين .. واااي على شعري الحرير .. بس متى يخط الشنب عشان انسله كل يوم واروح احلق كل اسبوع .. سلااام يالجسمي .. بس جنها مخاسير كل اسبوع احلق .. لا حلاته كل اسبوع بطلع لهم بشكل .. اسبوع مخفف .. اسبوع ملتحي .. اسبوع قافل .. الله عليك يالجسمي .. الهوب هوووووووووووبك يا ولد .. وتم يرتب شعره ويتغزل بنفسه .. الا يشوف ايمان واقفه عند الباب ..
ايمان: الحمدلله والشكر .. وطلعت ..
جاسم:
راحت ايمان غرفة فاطمه .. حاولت قد ماتقدر انها تدخل بهدوء .. بس لانها دفشه .. قعدت فاطمه ..
فاطمه طلعت راسها من تحت اللحاف: هيييييييي .. طلعي برا ..
ايمان: اوبس .. سوري بس باخذ شنطتج وبطلع ..
فاطمه غطت راسها: بسرعه ..
ايمان: زين زين .. كلتينا .. وبسرعه طلعت .. حشى زفتني ..
مريم وهي نازله: من ؟
ايمان: من غير فطووم ..
مريم: ه .. زين يلا خلصي وراي محاضره
ايمان: زين انتي بعد .. بس احط كتبي فالشنطه ..
نزلت مريم .. وبعدها نزل جاسم وآخر وحده ايمان ..
بوفارس: جاسم يبه .. لو ماتقدر تمشي لاتروح المدرسه .. ارتاح احسن
جاسم: لا يبه اقدر .. ومعاي العكاز ..
بوفارس: زين تحمل حد يحوشك من الصبيان وهو ما يدري .. وابتعد عن الزحمه ..
عبدالعزيز: حشى حشى .. هو المتعور وانت اللي تحاتي ..
بوفارس: شوفه ما يمشي عدل .. اخاف حد يدزه وتنفتح الخياطه ولا يتعور ..
فارس: يبه ما عليك .. هو المتعور وبيحاسب على نفسه بعد ما ذاق الالم ..
عبدالعزيز: صح ..
جاسم: صحين بعد ..
الكل:
طلع بوفارس مع فارس .. عبدالعزيز وصل جاسم المدرسه .. اما ايمان ومريم طلعوا مع السايق .. كانت الوحيده فاطمه اللي فالبيت وام فارس كانت ترتب البيت مع الخدامه ..
الساعه 8 ونص .. رن منبه فاطمه .. فتحت عيونها بكسل .. تسحبت من السرير على الحمام .. لبست ونزلت تتريق .. شافتها ام فارس ..
ام فارس: صح النوم ..
فاطمه: هلا ماما .. وباست راسها
ام فارس: حبتج العافيه ..
فاطمه: ماما .. ابي سندويش جبن مع مارتديلا ..
ام فارس: ان شاء الله يمه .. صبي لج حليب على ماجهز لج السندويش ..
فاطمه: اوكي .. صبت لها الحليب وتمت تنافخ فيه عشان يبرد ..
ام فارس: بالعافيه فديت قلبج ..
خذت من امها السندويش وكلت وهي ساكته ..
فاطمه: ماما .. وين الدريول ..
ام فارس: اكيد موجود .. نادت على الخدامه وطلبت منها تقول للدريول يشغل السياره ..
سلمت على امها وطلعت من البيت ..
في بيت الجوهره الوضع تقريبا مشابه لروتين بيت بوفارس .. الجوهره تقوم وتجهز الريوق للكل ..
هنادي: جوجو .. اليوم عندي محاضره وحده ومكسله اروح مايسوى هالمشوار
الجوهره: ومحاضرة الساعه 12
هنادي: الدكتور معتذر ..
الجوهره: ويه .. ذكرتيني بذيك الايام .. لما نتعنى والدكتور يعتذر ..
هنادي: زين انه بلغنا .. ولا كنت بموت من القهر ..
الجوهره: بس صج ماتسوى هالمشوار على محاضره وحده .. الله يعينج
يوسف: ويعين الجميع .. صباح الورد
الجوهره: هلا والله ..
هنادي: هلا يوسف ..
الجوهره: اقعد تريق يوسف ..
يوسف: لا مستعجل .. ابي اروح من وقت اليوم .. بس فديتج شاي من ايدج الحلوه باخذه معاي ..
الجوهره: ان شاء الله ..
خذ يوسف الكوب وطلع .. شاف خاله وصبح عليه وهو طالع .. دخل سلمان على البنات ..
سلمان: صباح الخير بناتي ..
البنات: صباح النور خالي ..
سلمان: جوجو فديتج ميت من الجوع ابي سندويش من ايدج يا عروسه ..
هنادي: احلى يا عروسه ..
الجوهره منحرجه: ولا يهمك خالي ..
قعد سلمان مع بنات اخته وسرح في عالم ثاني .. راحت هنادي الجامعه والجوهره المدرسه .. اما سلمان طلع من البيت يقضي اشغاله ..
يتبع ..
__________________
|