مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2007, 04:25   رقم المشاركة : 121 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
اقوول حوراااء ..

انتي كل شوي ناقزه المعذره على الاطاله المعذره على الاطاله ..

لو ما نبي نعذرك ما قلنا كملي ..


ننتظرهااااااااااااااااا على احر من الجمر ..

( بس بصرااااحه تعجبني اخلاااقك لا تزعلين من كلااامي تراني احب امزح )


يسلموووو على هالقصه ..

ه
حليلك دمك خفيف

يسلموووووووووووووووووووو

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 04:38   رقم المشاركة : 122 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووعة الكون مشاهدة المشاركة
الفشكر
على
المجهووووووووود الرائع
والطرح الجميل
مشكوره الغاليه على مرورك

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 04:40   رقم المشاركة : 123 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موج النهر مشاهدة المشاركة
تسلم اناملك يارب
مشكوره حبيبتي
يللا بسرعه لاتطولي
والله اندمجت وخلصت القصه وانا مادري
يسلمووووووووووو حووووووور

الله يسلمك حبيبتي
مشكوره الغاليه على مرورك

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 05:13   رقم المشاركة : 124 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 7 الكل تجمع في بيت الجد سلطان .. عايلة بوفارس وعايلة بومحمد .. اول الواصلين بيت بومحمد ..
وبعدهم بشوي دخلوا بيت بوفارس .. تموا يسلمون على بعض وياخذون اخبار بعض .. دخل عليهم خالد ومعاه اسماء وفهد .. واول ما دخل كان يدور على حبيبته مريم ..
خالد: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
خالد يسلم على يدته: هلا والله شحالج الغاليه ؟
اليده: هلا والله خالد شلونك يبه ؟
خالد: الحمدلله ..
سلم على يده وعمه والباقي .. قعد جنب عمته هيا ..
خالد: عميمه شحالج ؟
هيا بهمس: حيالله المعرس ..
خالد ابتسم ونزل راسه .. ومريم كانت تراقبه من بعيد .. ذبحتها ابتسامة خالد ..
مريم" يا ويلي عليه .. يجنن " ..
خالد: عميمه .. ليش للحين ما ردوا علي ؟
هيا: شو فيك انت مب صاحي ..
خالد: واي عميمه .. واي ؟
هيا وضربته على كتفه: امس مادري اول امس مكلمين البنت .. تبيها ترد الحين
خالد يبوس راس عمته: موووح .. عاد ابيج تتوسطين لي الغاليه ..
هيا: خلود .. طلعت لوتي
خالد ضحك بصوت عالي: اااااااااي .. الكل التفت على خالد وهيا ..
هيا وضربته مره ثانيه على كتفه: وجع يا خلود ..
خالد: آآي .. عميمه شو فيج علي اليوم ؟
اليد: خلود اسود الويه .. شو هالضحك اللي ماله معنى ؟
خالد: مو انا اللي ضحكت ؟
اليد: منو عيل ؟
خالد يتحرش: هاي مريم بنت عمي ..
بوفارس التفت على خالد وضحك .. مريم نزلت راسها من الاحراج ..
اليد: مريوم .. شو هالضحك يا بنت ..
مريم: ها .. مو انا اللي ضحكت ..
اليد ورافع خيزرانته: الله واكبر عليج يا مريوم .. خلي عنج هالضحك ..
مريم شوي وتصيح: مو انا .. اووووه ..
اليد: شو بعد اوووه .. مريوم .. يوزي عن الدلع ..
خالد يطالع مريم ومبتسم ..
مريم صدت عن يدها: قلت مو انا زين ..
اليد: الا انتي .. سامعج باذني ..
مريم: يدي قصوا عليك .. مو انا
اليد: خلود ما يكذب ..
مريم: يعني انا اللي اكذب ..
اليد: يمكن ..
مريم انقهرت وقامت من مكانها .. طلعت من الصاله وراحت الحوش .. قعدت على المرجيحه القديمه وتمت تصيح
اما اليد سلطان ولا اهتم .. خالد حس بالذنب.. طلع خالد وراح برا فالحوش .. لقى مريم قاعده وتتمرجح وهي منزله راسها وتمسح دموعها .. قرب منها ومسك المرجيحه وتم يحركها .. مريم تمت منزله راسها ..
خالد: زعلانه ؟
مريم: تمسح دموعها: لأ ..
خالد: امسحي دموعج يالغاليه ..
مريم: منو قال اني اصيح ..
خالد: محد قال .. بس انا قلت مسحي هالدموع
مريم: ليش يدي جي ..
خالد: يعني انتي زعلتي من كلامه ؟
مريم: فشلني جدامكم ..
خالد ويمرجح مريم: تشرهين على يدي سلطان عاد ..
مريم: اووه .. فشلني شو فيك
خالد: وخير يعني .. نهاية العالم
مريم: اوووهو ..
خالد: زين حقج علي ومسحيها فيني ..
مريم: مع انك انت السبب بس يدي قهرني ..
خالد: قلت لج حقج علي ..
مريم وتنفست بعمق .. خالد ابتسم وتم يدز المرجيحه ومريم ساكته ومنزله راسها .. تم خالد معاها ويسولف يحاول ينسيها السالفه ..
خالد: مرايم ..
مريم: هلا
خالد: انتي موافقه ؟
مريم حست الدم وقف في جسمها .. قامت من المرجيحه ومشت عن خالد ..
خالد ناداها: تعالي ..
مريم وقفت مكانها: نعم خالد
خالد " تحرني لي قالت نعم خالد .. بصفقها ": تعالي وين رايحه ..
مريم: بروح داخل ..
خالد: انا اتكلم لاتمشين عني سمعتي ..
مريم خافت ورجعت ..
خالد بكل رومنسيه: مرايم .. انا لما كلمت ابوي عنج .. تعرفين شو قالي ابوي .. قالي اول خل نشوف امك يمكن في بالها حد معين .. تعرفين سمعت هالكلمه من ابوي وقلت في نفسي ان لو امي كانت شايفه لي شوفه غيرج .. ما برضى بغير بنت العم مرايم .. واللي رفع سابع سما يا مريم اني ماخذ غيرج ..
مريم كانت شوي وتطير من الفرحه على كلام خالد ..
مريم" خالد هالكثر يحبني .. وانا ولا على بالي .. وايد جافه معاه .. لازم اغير طبعي .. دام هو شاريني لازم بعد اجازيه على حبه لي .. فديته والله "
خالد: مرايم .. اتمنى ما كون ضايقتج بكلامي .. بس هاي اللي بقلبي لج .. اتمنى تفكرين عدل وتردين علي انا قبل ما تردين على هلج ..
مريم باستغراب: ارد عليك انت قبل ؟؟!
خالد: اي
مريم" شو قصده": شلون ما فهمت عليك خالد ؟
خالد: رقمي تعرفينه صح ؟
مريم: لا ما عرفه
خالد: زين .. لما تفكرين ويجي الوقت اللي بتردين علي فيه اخذي جوال فارس او عزيز واتصلي لي قولي خالد انا موافقه وسكري .. ارجوج طلبتج ولا ترديني
مريم بتوتر: خالد انت شو تقول ؟
خالد: فديت قلبج يا مرايم .. ابي اكون اول من يعرف ..
مريم بتردد: ممممممم .. خالد استحي .. زين برسل لك مسج
خالد: لأ .. اتصلي ..
مريم: ..........
خالد: طلبتج ولا ترديني ..
مريم: ان شاء الله ولا يهمك ..
خالد مبتسم: انتظر ردج يالغلا ..
مريم وهي ماشيه رايحه داخل: ولا يهمك ..
مشت مريم وخالد كان يراقبها " الحمدلله رب العالمين .. يا رب تيسر اموري يا رب "
بعد ما دخلت مريم وكل الانظار متوج لها .. قعدت جنب امها وكانت مستحيه حدها ..
ام فارس: فديت بنتي ..
مريم: ماما عااد
هيا: شو بعد ماما .. كبرتي على هالكلمه ..
مريم: عاد عميمه ..
ام فارس: مرايم طول عمرها بتم صغيره فعيوني ..
مريم ابتسمت وحطت راسها على كتف امها ..
هيا: بكره بتصيرين على ذمة ريال ولا ابي اسمعج تقولين ماما .. ولا بابا ..
ام فارس: .. لا بتقول لي يمه ..
مريم ومسكت يد امها وضغطت عليها بقوه: عااااد ماما ..
ام فارس: .. زين خلاص ..
دخل عبدالعزيز وهو مبتسم ويسلم .. وما حس الا بخيزران يده سلطان على ظهره ..
عبدالعزيز: آآآآآي ..
الكل:
اليد: وجع .. وينك هالايام يالهايت ؟
عبدالعزيز ويتحسس ظهره: آآآي .. شو فيك يدي حرقصتني الله يهديك ..
اليد: عساك يا اسود الويه
مريم كانت اطالع يدها بغضب " افففف شو فيه يدي .. كله يفشل الناس ويصفقهم "
عبدالعزيز: يدي انت وايد دفش ..
بومحمد: يبه .. شو فيك على عيال محمد اليوم
بوفارس: مادري عنك يبه .. طايح فعيالي .. متنسي فيهم ؟
اليد: لا متنسي ولا شي .. من زينهم عاد ..
ام محمد: والله يا عمي .. عيال محمد ما ينعافون .. وطالعت مريم وابتسمت ..
مريم انحرجت ونزلت راسها .. نط جاسم على عمته وباسها .. وهيا خذته في حظنها ..
اليد: ها .. شوفوا ولد محمد .. هالخبل جسوم يناقز مثل الياهل ..
هيا: لا عاد يبه .. حدك عن الجسمي .. صيحت مرايم .. وصفقت عزوز .. بس عند الجسمي وقف ..
اليد: يه .. كلهم يهال .. قام من مكانه وراح عند مريم .. ومريم استغربت ..
اليد: فديت قلبج صحتي يمه ؟
مريم انصدمت: هاا
اليد: ليش تصيحين .. دموعج غاليه يمه ..
مريم ما ستحملت الموقف وصاحت .. وحظنها يدها بحنان ..
اليد: ليش هالدموع يمه ليش ؟
مريم تمسح دموعها وتبوس راس يدها: لا ما صيح فديتك ..
اليد: فديتكم كلكم .. لي خليتوني استخف .. ابيكم حولي ..
مريم: فديتك يدي .. واحنا دوم عندك ..
اليد: الله لا يحرمني هاللمه .. قام من عند مريم والكل كان يطالعه ومتأثر بموقفه .. قرب من عبدالعزيز ..
اليد: عزوز و ثول ..
عبدالعزيز: والله شحلاتك من شوي ..
اليد: قم تعال معاي
بوفارس: على وين يا شباب
اليد: موضوع بيني وبينه
الكل يطالعهم بحيره ..
عبدالعزيز: على وين طال عمرك .؟
اليد: يعني ماتعرف ان كل اسراري عندك لازم نعلمهم ..
عبدالعزيز: رووووووووووووووووووح يا اسرار .. تخرع اليد من صوت عبدالعزيز
اليد التفت عليه ورفع الخيزران: وجع على هالصوت .. وراي اشوف
عبدالعزيز ميت من الضحك: ااااااااااي .. وراك وراك ..
طلع عبدالعزيز مع يده.. جاسم قرب من عمته وباسها ..
جاسم: عميمه ..
هيا: يا عيونها انت
جاسم: خذتي لي الشريط اللي قلت لج عنه ؟
هيا: وانا اقدر ماخذه لك
جاسم باحباط: هاا .. ليش ما خذتيه ..
فاطمه: ه جسوم عليك مخ ..
هيا: .. فديته انا .. خذته لك
جاسم عيل ليش تقولين .. انا اقدر ماخذه لك ؟ يعني ماتبين تاخذينه
فاطمه: الحمدلله والشكر .. الكلام واضح جسوم
هيا: فديتك انا .. تعال معاي باعطيك اياه ..
التفت اليده على بوفارس ..
اليده: محمد ..
بوفارس: يا لبيه يمه
اليده: فارس وينه ؟ ما يبين هالايام .. ولا محمد ولدك يا حمد ؟
بومحمد: محمد مسافر يمه
اليده: وين مسافر ؟
بومحمد: قريب يمه قريب .. بس عياله هني ..
اليده: اشوفهم فديت عيونها انا .. وفارس وينه مسافر معاه ؟
بومحمد: لا يمه ..
بوفارس: يمه فارس رايح البحر مع ربعه ..
اليده: والله فقدته ..
بوفارس: ما يصير خاطرج الا طيب .. بخليه يمر عليج ولا يهمج
اليده: يعلني مانحرم منكم ..
تموا الاهل مع بعض سوالف وضحك .. مثل ماتعودوا .. هيا خذت جاسم وراحت غرفتها عشان تعطيه الشريط اللي طلبه ..
هيا وكانت تدور بين اغراضها: وين حطيته وين ؟
جاسم: عميمه .. يمكن فالدروج هناك ..
هيا: روح شوف فديتك وانا بدور هني ..
جاسم: ان شاء الله
فتح الدرج وتم يدور .. مالقى شي .. شاف كيس احمر وفتحه .. وطلع الشريط داخله ..
جاسم مبتسم: لقيته عميمه لقيته ..
التفتت عليه هيا مبتسمه: فديت عمرك .. تدري نسيت اني حطيته هناك ..
جاسم: متى شريتيه لي ؟
هيا: اوووه من زمان .. قبل ما تترقد فالمستشفى ..
جاسم: بل يعني صار قديم الحين .. ونزل غيره
هيا: فديت قلبك .. اخذلك الجديد ولا يهمك
جاسم مبتسم: شكرا عميمه .. سحب الكيس اللي كان وسط الاغراض اللي بالدرج .. وطاحت اوراق على الارض
نزل جاسم يشلهم .. وكان من ضمن الاوراق صوره .. مسك جاسم الصوره وتم يطالعها بتمعن واستغراب ..
هيا انتبهت وقربت عنده تشوف شو اللي شد انتباه جاسم من بين هالاوراق .. وقفت مكانها وانصدمت ..
جاسم رفع راسه يطالع عمته باستغراب .. هيا كانت عيونها مليانه دموع وهي تشوف الصوره اللي بيد جاسم ..
جاسم: عميمه .. منو هاذي ؟
هيا: هاا .. هاذي .... وقعدت على الارض وقبلها يدق بسرعه ..
جاسم: عميمه .. هاذي عبدالرحمن ..
هيا رفعت راسها وتمت اطالع جاسم بصدمه: عبدالرحمن ؟
جاسم: اي هو عبدالرحمن اعرف شكله .. ماقدر انساه
هيا بخوف: ليش ماتقدر تنسى شكله ؟ وين شفته جاسم ؟
جاسم: يوم كنت فالمستشفى ..
تقاطعه هيا: وين فالمستشفى .. وسحبت جاسم وهي تمسح على وي ..
جاسم استغرب منها: عميمه .. شفته فالحلم .. كنا انا وهو نمشي في روضه حضره وحلوه .. كلها شجر وانهار شفته وكلمني ..
هيا: شو قالك ؟
جاسم رفع الصوره: تم يسولف معاي .. هو وايد طيب .. وقالي انه هناك من 9 سنين .. ويوم سألته عن اهله قالي هناك بعيد .. ماعرفت وين عميمه .. وهو قالي انه وايد مستانس ومرتاح .. كان وايد طيب معاي .. وماشفت احد غيره ..
هيا حظنت جاسم بقوه وتمت تشهق وهي تصيح .. جاسم خاف على عمته .. قام بسرعه ونزل يبلغ امه ..
دخل الصاله وعلى طول قال لامه ..
جاسم: يمه لحقي .. عميمه هيا تصيح ؟
ام فارس بخوف: شو فيها ؟
الكل قام من مكانه وراح حق هيا .. اول من دخل كان خالد .. قعد جنب عمته وحظنها ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 05:14   رقم المشاركة : 125 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

خالد: عميمه شو فيج .. شي يعورج ؟
هيا كانت تصيح كأنها ياهل .. هيا اطلقت دموع كانت حبيسة عيونها الحزينه .. دموع ما راح تنتهي على فقدانها عبدالرحمن اللي حبته طول عمرها ..
دخلت ام فارس و وراها ام محمد وسكروا الباب وراهم على طول ..
ام محمد: هيا فديت قلبج شو فيج ؟
هيا ما كانت ترد على حد منهم كانت تصيح ودموعها حرقت خدودها ..
مسكتها ام محمد وحظنتها .. شافت صورة عبدالرحمن في يدها ..
ام محمد: شو فيج يا هيا كلميني ..
خالد: يمه انا بروح اشوف يدتي .. طلع من الغرفه وكانت يدته المسكينه توها تركب الدري ..
اليده: وينها هيا ؟
خالد: فالغرفه يمه ..
اليده: فديت عمرك خذني لها .. ريولي عورتني من هالدري ..
خالد مسك يدته: ان شاء الله الغاليه .. مشى معاها ودخلها الغرفه .. اليده ما ستحملت شكل هيا وهي وسط دموعها ..
اليده: يعلني افداج يا هيا ..
هيا راحت عند امها وتمت تصيح .. وكانت تتكلم بس ماقدروا يفهمون شي من كلامها من كثر صياحها ..
اليده: يا بنتي شو فيج .. كلميني عدل ..
هيا تحاول تهدي نفسها: يمه عبدالرحمن .. يمه ..
اليده: يا رب ترحمنا برحمتك .. الله يرحمه عبدالرحمن ..
هيا: يمه جاسم شافه ..
اليده: شافه ؟؟ وين ؟
هيا: شافه في منامه .. وقلت لها الكلام اللي قاله لها جاسم بالحرف ..
اليده ما قدرت تستحمل وصاحت: يمه الله يرحمه فرحان .. مستانس عند رب العالمين .. يمه لاتصيحين عليه .. فرحي له ربج راضي عليه .. شافه جاسم فالجنه .. مرتاح ومستانس .. لا تعذبينه بدموعج يا يمه .. فرحي له
الله يرحمك يا عبدالرحمن ..
ام فارس وام محمد قعدوا على الارض جنب هيا وتموا يواسونها .. اما خالد فكان واقف ومو فاهم شي .. بس عرف سبب حزن عمته وعزفها عن الزواج .. طلع من الغرفه وراح عند ابوه وعمه .. وقالهم اللي صار ..
بومحمد: عبدالرحمن ..
خالد: والله هاي اللي فهمته يا يبه ..
بوفارس: الله يرحمك يا عبدالرحمن .. خالد يبه .. عبدالرحمن كان مالج على عمتك .. وقبل العرس توفى في حادث .. وعمتك من بعده رفضت وردت كل من تقدم لها ..
خالد: الله يصبرها والله ..
بومحمد: لا حول ولا قوة الابالله ..
بوفارس: ناد لي الجسمي فديتك ..
خالد: ولا يهمك ..
راح خالد ونادى الجسمي اللي كان في صدمه من منظر عمته .. مشى عند ابوه وكان وي احمر وخانقته العبره
جاسم: نعم يبه ..
بوفارس: شو فيك يبه ؟
جاسم: ما ماا فيني شي .. وفجأه صاح بصوت مسموع ..
بوفارس حضن ولد: شو فيك حبيبي ؟ ليش تصيح .. وحط يده على قلب جاسم اللي كان يدق بسرعه .. فديت قلبك يبه .. ليش خايف ؟
جاسم: عميمه مسكينه .. وصاح زياده ..
بومحمد مسح على راس جاسم: فديت قلبك يا جاسم .. هي بس تعبانه شوي ..
بوفارس: معليه يبه .. ما عليها شر عمتك ..
جاسم وسط دموعه: مسكينه والله كانت تصيح وايد ..
بوفارس حضن جاسم لصدره: فديتك يا جاسم حنون والله .. تعال اغسل ويهك وتعوذ من الشيطان وعمتك ما عليها شر .. شاله بوفارس و وداه يغسل وي وسقاه ماي .. ودخل الصاله لقى الباقي في حيره ..
بوفارس: فطيم يمه تعالي اخذي اخوج ..
فاطمه قايمه صوب ابوها: ان شاء الله بابا .. خذت جاسم وقعدته في حضنها ..
بوفارس: اتصلي في عزيز وابوي شوفيهم وين خل يجون ..
فاطمه: ان شاء الله ..
طلع بوفارس وراح عند اخوه بو محمد ومع خالد كلهم راحوا فوق عند هيا الحزينه ..
اتصلت فاطمه حق اخوها ..
فاطمه: عزوز .. وين انتوا ؟
عبدالعزيز: قريب عند البيت
فاطمه: تعالوا بسرعه .. ابوي يقول تعالوا
عبدالعزيز بخوف: شو صاير ؟
فاطمه: عميمه هيا تعبانه ..
عبدالعزيز: خلاص جاين ..
سكرت من عبدالعزيز والتفت على مريم اللي كانت ميته من الخوف ..
فاطمه: مريوم شو فيج ؟
مريم: خايفه على عميمه ..
فاطمه: ان شاء الله ما عليها شر ..
الريم: فديتها عميمه والله ..
ايمان: ان شاء الله ما عليها شر ..
مريم: ايمانوا يا ليت عندي قلبج .. ماشاء الله عليج قويه ..
فاطمه: زين مرايم اخذي جاسم عندج باتصل حق فارس .. خذت مريم جاسم المنهار .. قامت فاطمه وطلعت برا تتصل حق اخوها .. شافت يدها وعبدلعزيز جاين صوبها ..
اليد: وين هيا ؟
فاطمه: فوق يدي ..
ركض اليد بسرعه فوق .. وعبدالعزيز كان وراه .. اتصلت فاطمه لفارس وكانت معصبه ..
فارس: هلا والله فطيم ..
فاطمه بعصبيه: انت وينك ؟
فارس مستغرب: موجود ..
فاطمه: يا فارس الواحد ما يشوفك لا انت ولا ولد عمك محمد .. شو عندكم شو اللي صاير ؟
فارس استغرب " شو عرفها ان محمد معاي؟ ": ليش تصارخين شو فيج ؟
فاطمه: الدنيا منقلبه عندنا وانتوا ولا على بالكم ..
فارس: خوفتيني شو صاير ؟
فاطمه: عميمه هيا تعبانه ..
فارس: هاا عميمه .. خلاص جاين ..
فاطمه: فارس .. اووه شو فيه ذي سكر ..
فارس التفت على محمد: عميمه هيا تعبانه ..
محمد: قول غيرها ..
فارس: فطيم توها مكلمتني والاهل محتشرين هناك ..
محمد: حرك بسرعه زين ..
وصلوا بيت اليد سلطان .. دخلوا وهم مفزوعين الكل استغرب دخول محمد مع فارس .. واولهم مريم وايمان والريم .. التفت فارس على الريم اللي ما شالت عينها من عليه ..
فارس: وينهم ؟
ايمان: فوق في غرفة عمتي ..
ركضوا الثنين مع بعض ودخلوا الغرفه .. وسط صياح هيا كان في ذهول من دخول محمد مع فارس ..
فارس: عسى ماشر عميمه ..
بومحمد: ما عليها شر ..
خالد مسك فارس: تعال معاي .. وطلع معاهم محمد .. خالد قالهم قصة عمتهم .. وايد تضايقوا .. وحزنوا على عمتهم ..
فارس: زين نجيب مطوع يقرى عليها ؟
خالد: امي تقرى عليها ..
محمد: ليكون يصير فيها شي من الصدمه ؟
فارس: الله لا يقول ..
طلع بومحمد من الغرفه: محمد ..
التفت محمد على ابوه بخوف: نعم يبه ..
بومحمد: تعال وراي ..
محمد: ان شاء الله .. وراحوا يتكلمون على الدري ..
بومحمد: شو صاير لك ؟ شو هالسرعه اللي رجعت بها من السفر ؟
محمد منحرج من ابوه: السموحه الغالي .. بس صارت لي ظروف
بومحمد بعصبيه: واي ظروف هاذي اللي خلتك تترك بيتك وعيالك ؟
محمد: يبه ظروف
بومحمد: اي ظروف ..
محمد انتفض: يبه انا مختلف مع زوجتي .. ومابغيت حد يعرف شي ..
بومحمد منصدم من الخبر اللي سمعه: مختلف مع زوجتك ؟ عسى ماشر يبه
محمد: ماشر بس خلافات عاديه ..
بومحمد فهم ان ولده ما يبي يقوله: زين وليش مارحت تكلمها ؟
محمد: كلمتها وهي راسها يابس ..
بومحمد: الله يهديها ..
محمد: طلبت يبه ..
بومحمد: تم .. آمرني ..
محمد: ما يأمر عليك العدو .. لاتقول لاحد اني مختلف مع زوجتي .. بقولهم اني توني راجع ..
بومحمد: ان شاء الله .. بس كبر عقلك ولا تتسرع وتعاند ..
محمد: ان شاء الله .. وباس راس ابوه واستسمح منه ..
رجعوا ادراجهم عند غرفة هيا .. وتموا ينتظرون فتره .. لين ما هدتها ام محمد وامها .. طلعت ام فارس مع بوفارس ..
ام فارس: الحمدلله على كل حال .. ان شاء الله ما عليها شر .. بس يبه عزيز لا يطلع هالكلام لاحد من خواتك
عبدالعزيز: ان شاءالله الغاليه ..
ام فارس: والتفتت على خالد ومحمد وفارس اللي كانوا قاعدين جنب بعض و وجهة لهم نفس الكلام ..
خالد: ان شاء الله مرت عمي ..
ام فارس ابتسمت لخالد: لا قولي عمتي ..
خالد ابتسم: ولا يهمج عمتي ..
بومحمد: بارك الله فيكم .. الله يتمم على خير .. يلا شباب نزلوا تحت وان شاء الله بنجي احنا بعد شوي ..
الكل: ان شاء الله ..
دخل فارس الصاله وراه الشباب .. محمد و عبدالعزيز وخالد .. محمد اول ما دخل ركضوا له عياله وهو حضنهم بحنان وشوق .. تم يبوسهم ويلاعبهم .. فارس قعد عند خواته مع عبدالعزيز .. طبعا فاطمه كانت معصبه على فارس ..
فارس يطالعها مبتسم: فديت المعصبين انا ..
فاطمه تدلع عليه: صج عاد .. وصدت عنه ..
فارس: لا ما قدر على الدلع انا ..
فاطمه لفت عنه بغرور ودلع ..
فارس قرب منها ومسك يدها: اموت فالدلع ..
فاطمه سحبت يدها: خير الشيخ شو تبي ؟
فارس: طالب القرب الشيخه ..
فاطمه: ما نزوج ..
فارس: افاا .. ليش ؟ واحد مزيون غرشوب حده مثلي تردونه ..
فاطمه: اي .. لانك قاطع هلك من الحين .. لو قبلنا فيك بتلته بنتنا ..
فارس: .. عين العقل يا بنت محمد .. بعدي عليج .. تعالي ابوس راسج ..
فاطمه ادزه عنها: مناك اشوف .. على قولة بوفارس يالهايت ..
فارس: .. هيتني ابوج شو اسوي فيه ..
فاطمه: .. تستاهل ..
فارس: فديت ابوي انا .. التفت على خواته ايمان ومريم .. شو اخباركم الحوريات .؟
مريم مبتسمه: الحمدلله ..
ايمان شاقه الحلج: تمام بوالشباب ..
فارس: انتي متى بتصيرين انثى ..
ايمان: .. تستخف دمك اخوي ..
فارس: لا دمي اصلا خفيف اختي .. والتفت على الريم اللي ما شالت عينها من على فارس من دخل وهو لاحظ هالشي .. شو اخبارج الريم ؟
الريم منحرجه: الحمدلله ..
فارس استغرب من ردها وخجلها ..
فارس: اخبارج مع المدرسه ؟
الريم: تمام ..
فارس: شدي حيلج ..
الريم: ولا يهمك .. " واي بدى يسأل عني .. معقوله يفكر فيني "
تموا قاعدين مع بعض كلهم وبعدين نزلت ام فارس و وطلبت منهم انهم يرجعون البيت ..
ام فارس: فارس يبه .. خذ خواتك ورحوا البيت ..
فارس قام عند امه: يمه اخبار عميمه الحين ؟
ام فارس: الحمدلله .. احسن .. زين يبه روحوا البيت وانا وابوك بنجي بعدين .. و وجهة كلامها لمحمد .. محمد يبه بعد انت اخذ اختك و روحوا البيت امك وابوك بيتمون معانا ..
محمد: ان شاء الله مرت عمي .. قام من مكانه والتفت على فاطمه اللي كانت سرحانه .. تم يناظرها لين انتبهت له اول ما تلاقت عيونهم ابتسم محمد وصد .. فاطمه استغربت من حركته .. وتمت تفكر





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 05:16   رقم المشاركة : 126 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

طلع فارس ومعاه مريم وايمان .. اما عبدالعزيز خذ معاه جاسم وفاطمه .. محمد خذ اخته وعياله معاه .. خالد طلع بروحه ..
في سيارة عبدالعزيز كان عبدالعزيز يتناقش مع فطيم موضوع البحث ..
عبدالعزيز: زين اختي .. انا عطته البحث وهو بيشيك عليه ..
فاطمه: حلو .. زين متى بيرجعه ؟
عبدالعزيز: والله مادري عنه ؟ تدرين خل اتصل له اسأله ..
فاطمه: لا ماله داعي خل اخته تاخذ راحتها .. انا ما وراي شي ..
عبدالعزيز ينكت: وراج جسووووم ..
فاطمه وجاسم: ه ..
فاطمه: حركات بعد عزوز ..
عبدالعزيز: اعجبج انا .. زين سكتي خل اكلم الريال .. عبدالعزيز كان متصل ومخلي التلفون على السبيكر ..
يوسف: هلا والله بوسعود ..
فاطمه سمعت صوته وغمضت عيونها مبتسمه ..
عبدالعزيز: الله يحيك الغالي .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله .. انت علومك ؟
عبدالعزيز:الحمدلله نشكر الله ..
يوسف: تأبرني كتير خيو ..
عبدالعزيز: يالله شو بتحكي لبناني انته ؟
يوسف: ولووو .. حنا لها ..
عبدالعزيز: .. شعنده قلب بدوي ..
يوسف: باردون خيو .. طلعت بالغلط .. تأبرني ..
عبدالعزيز: يا الله يا الله شو مهضوم خيو ..
يوسف: لا انت اللي مهضوم بن عمي ..
عبدالعزيز: عم تحرجني يا أبضاي ..
يوسف: ولو يا معلم ..
فاطمه كانت تسمع حس يوسف وهي فرحانه .. و راحت عالم ثاني ..
عبدالعزيز: عليك سوالف يا بوخليفه .. زين قولي ..
يوسف: آمرني حبيب قلبي ..
عبدالعزيز: شو اخبار البحث ؟
يوسف: والله للحين ما وديته البيت ..
عبدالعزيز: للحين هايت يعني ..
يوسف: همممممم .. تقدر تقول جي ..
عبدالعزيز: زين لما هلك يشوفون البحث ويشيكون عليه عطني خبر عشان اخذه مره ثانيه ..
يوسف: ولا يهمك الغالي ..
عبدالعزيز: زين انا بوصل هلي البيت .. انت وين ؟
يوسف: قريب حولكم ..
عبدالعزيز: زين انا رايح البيت لو قريب اسبقني الميلس .. بنزل هلي وبجيك ..
يوسف: من هناك ؟
عبدالعزيز: شوف فضول وعلوه .. ما شفتهم اليوم
يوسف: صار حبيبي .. الحين بكلمهم وانتظرك في الميلس ..
عبدالعزيز: صار .. سلاااام ..
سكر من يوسف والتفت على فاطمه اللي كانت اطالع الصوب الثاني وسرحانه ..
عبدالعزيز: وين سرحتي اختي ؟
فاطمه التفت عليه وهي مبتسمه: هلا .. معاك ما سرحت
عبدالعزيز ابتسم لها وفضل السكوت .. حس ان اخته بالها كان مشغول .. التفت على جاسم اللي نام على السيت اللي ورا من التعب .. وصلوا البيت وكان يوسف صاف سيارته و فاضل صاف سيارته ..
عبدالعزيز: الحبايب وصلوا ..
فاطمه: من ؟
عبدالعزيز: بوخليفه . . وعيال عمي ..
فاطمه " فديته بوخليفه": اهاا ..
عبدالعزيز: زين فطومه .. شلي الجسمي فديته نام ..
فاطمه: ان شاء الله .. نزلت وفتحت الباب اللي ورا .. شلت اخوها وراحت داخل .. اما عبدالعزيز راح عند الشباب فالميلس .. لقت مريم وايمان وفارس قاعدين فالصاله .. سلمت وخذت جاسم غرفته .. خذت لها شور سريع وبدلت ملابسها ونزلت عندهم ..
الساعه 10 ونص .. سلمان ملتهي مع سميث وعبدالهادي ..
سميث: your county is very quite بلادكم وايد هاديه
سلمان: Thanks Goodness for that and it’s very safe الحمدلله .. وبلادنا امان بعد
سميث: Oh, that you told me about and I could just see it اوه اعرف انها امان لما قلتوا لي .. وشفت هالشي
عبدالهادي: so what are your plans for tomorrow? شو مشاريعك لبكره ؟
سلمان: hopefully tomorrow I am heading to the court to witness my niece’s Marge بكره باذن الله بروح المحكمه عشان ملجة بنت اختي ..
سميث: woow, she is getting married, congratulations man وااو بتتزوج .. مبروك يا ريال ..
سلمان: you beat yeah
عبدالهادي: I need to go to the bathroom, excuse me انا بروح الحمام .. عن اذنكم ..
سلمان وسميت: ahha وضحكوا كلهم ..
سميث: do you remember when we used to say ahha to the guard at jail and he used to get mad and angry تذكر لما كنا نقول لحارس السجن اهاا وكان يعصب علينا
سلمان: heheh, I remember him, but he was so kind and funny اي اذكره بس كان حبوب وطيب ..
سميث: some time I miss those days you know تدري .. احيانا اشتاق لذيك الايام
سلمان: mmm I only miss the moments I spent with you and abdulhadi ممممم انا بس اشتاق للحظات اللي قضيتها معاك ومع عبدالهادي ..
تموا يسولفون مع بعض .. استأذن سلمان عشان يرجع البيت .. لان بكره بيكون يوم كبير لبنت اخته ..
وصل البيت وهو مخنوق .. تم قاعد شوي فالسياره يفكر في حياته ..
سلمان " ليش حبيتها ؟ خذت قلبي غصبن عني .. آآآه يا ربي ليش حبيت فاطمه .. شاللي خلاني احبها .. ليش هي بالذات .. كل يوم يمرون علي بنات .. بس هي غير كل البنات .. آه يا يوسف شنذبك اخونك .. سامحني .. " نزل من السياره وحس ان ريوله مو شايلته .. تم واقف جنب السياره ويتأمل الحوش .. طلعت هنادي وهي تصارخ ..
هنادي: خالي .. خالي ..
سلمان متخرع: هاا .. هنود حشرتينا ..
هنادي: شدعوه حشرتك .. ساعه اناديك وماترد علي ..
سلمان: توني نازل من السياره ..
هنادي: وتميت واقف وسرحان عند السياره .. وانا انادي ولا حياة لمن تنادي ..
سلمان يغير الموضوع: وين اختج ؟
هنادي " اهم شي اللي يغير السالفه": جوجو داخل .. ويوسف هايت على قولتك .. وهنادي فالحوش وسلمان معاها ..
سلمان: ه .. يا خفة دمج ..
هنادي: زين خالي .. ممكن طلب .؟
سلمان: طلباتج اوامر هنوده ..
هنادي: مشكور خالي .. مممممممم .. انا قلت ليوسف وهو قالي انه موافق بس قالي لو لازم خالي يعرف ..
سلمان عاقد حواجبه: هنوده .. شسالفه ..
هنادي: الموضوع مو وايد كبير .. بس ابي اروح مع صديقاتي المجمع .. بنتشرى وبنتعشى هناك ..
سلمان مبتسم: فديت قلبج هنوده .. زين عادي بوديج انا وبكون معاج بعد ولا يهمج ..
هنادي بوناسه: والله خالي .. واااااااااو .. مشكور خالي ..
سلمان: كل هاي عشان مجمع ..
هنادي: لا مو عشان المجمع .. لانك بتكون معاي ..
سلمان عورت قلبه هنادي: ولا يهمج هنوده .. حاضرين لك بوالشباب
هنادي: خاااالي .. ردينا
سلمان: اوووه نسيت يا فراوله دلع انتي ..
هنادي: اي خلك جي ..
سلمان: بنت ..
هنادي: ه
دخلوا الصاله وجواهر كانت قاعده تقرى كتاب .. وطبت عليها هنادي ..
هنادي: جووووووووووجو ..
الجوهره التفت عليها ورافع حاجب: يالدفشه .. شوي شوي ..
سلمان: ياختي على الرقه
هنادي: ااااااي .. حلوووه منك خالي .. كثر منها ..
الجوهره: احلفوا انتوا الثنين ..
هنادي وسلمان: والله .. اااااااااااااااي
الجوهره: خفة دم مو طبيعيه عليكم ..
سلمان: فديت اللي قفلت
الجوهره مبتسمه: صج عاد ..
سلمان: ها بنتي جوجو .. مستعده حق بكره .؟
الجوهره تنهدت: اي خالي ..
هنادي: جوجو متوتره .؟
الجوهره: اي والله ..
سلمان: فديت اللي متوترين ..
الجوهره ضحكة برقه: ..
هنادي: جوجو مو مصدقه انج بتروحين عني ..
الجوهره: افا عليج يا هنوده .. كل يوم بمرج ..
هنادي: انا ادري انج كل يوم بتمرين .. بس شلون بتخليني معاهم .. يا ويلي ..
سلمان وضرب هنادي بالمخده: وجع هنود ..
هنادي والجوهره ماتوا من الضحك:
تموا البنات مع خالهم يسولفون ويضحكون .. وعلى الساعه 12 دخل عليهم يوسف مستانس ويغني ..
يوسف: ( اكتب بدمي لهم .. هالرساله باسمهم .. حتى لو مالقى جواب يكفي توصل عندهم .. )
هنادي: الله الله ..
يوسف: هلا والله
الجوهره: شفيك اخوي .. مصخن ؟
يوسف: .. وين مصخن .. الا شوفوني زي البومب ..
سلمان " ياحظك يا يوسف": ان شاء الله دوم ..
هنادي: اخوي شكله عشقان ..
يوسف التفت على هنادي وابتسم لها ابتسامه عذبه .. ابتسامه تحمل معاني الحب والحنان ..
يوسف: عشقان وهيمان بعد ..
سلمان نزل راسه ..
هنادي: فديت اخوي انا .. منو اللي عاشقها ؟
يوسف: سر .. ماعلم
الجوهره وتقرص خدود يوسف: حركات بوخليفه ..
يوسف: لازم ..
سلمان: يلا قوموا كلن يروح غرفته .. بكره we have a big day ..
هنادي: ان شاء الله خالي ..
قامت هي واختها .. ويوسف كان ماشي وراهم و في يده رسالة فاطمه .. انتبه عليه سلمان ..
سلمان " سامحني يا يوسف " .. وراح يشيك على البيبان ويطفي الليتات .. دخل غرفته وهو مرهق ..
قعد على مكتبه ومسك القلم وتم يكتب كتب مقطع اغنيه ..
( احبك حب ابد ما مر على انسان .. اعلنها واقولها قلب ولسان .. ولو شفت الزمن سد بابه وياي .. تمد ايدك لي وتفتح البيبان .. شلون انساك .. شلون انساك .. وانا متيم حبيبي وفيك ولهان .. شلون انساك .. لا والله غلطان اموت انا على حبك يا فلان .. ) .. ترك القلم ومسك راسه وطلع نفس عميق من صدره ..
سلمان" ليش حبيتها .. ليش ؟ يا ربي ارحمني .. ابي انساها .. هي ليوسف .. مابي اخونه .. شذنبك يا قلب يوم حبيت فاطمه شذنبك ؟ وليش فاطمه بالذات .. آآه يا يوسف ما راح اسامح نفسي " .. تم سلمان يلوم نفسه ويحاسبها من كثر ما كان حاس بالذنب ..
اما يوسف الهيمان كان يقرى رسالة فاطمه .. وغاص في بحر عميق من الاحلام .. غاص عميق في حب فاطمه اللي كل يوم يكبر في قلبه ..
يوسف" فديتها وفديت حيرتها .. احتارت من رسالتي .. ايه عليها .. بس هل ممكن تكون حبتني ولا لأ ؟ بس ابي اشاره منها عشان اتقدم للخطوه الثانيه .. فديتج يا فطومه " .. غمض عيونه وهو فرحان بالرساله ..
بعكس سلمان اللي مو قادر ينام من همه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 05:17   رقم المشاركة : 127 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

دخل محمد غرفته وهو متردد .. فتح باب الغرفه اللي انهجرت من الحب والحنان والجو الاسري اللطيف ..
استنشق عطر ساره اللي مالي الغرفه .. غمض عيونه ورجع بذاكرته لورا ..
محمد: سوسو ..
ساره عاقده حواجبه: شو سوسو ؟
محمد: عيل شو يعجبج اناديج ؟
ساره بدلع: اي اسم الا سوسو ..
محمد: متأكده ؟
ساره باستغراب: اي
محمد: يعني اقدر ادلعج .. سي سي مثلا ..
ساره وتضربه على كتفه: عاااااد محمد ..
محمد مسك ايدها وباسها: يا عيون محمد انتي ..
ساره : فديت قلبك يا محمد .. الله لايحرمني منك ..
محمد حط راسه بحضن ساره وتم مغمض عيونه: ساره حبيبتي .. تدرين اني اموت فيج ..
ساره بعبط: لا مادري ..
محمد فتح عيونه: .. فديت خفة دمج .. الله لا يحرمني البسمه من هالشفه ..
ساره: آآمين .. ممممم .. محمد ..
محمد مبتسم: يا بعد كل طوايف محمد انتي ..
ساره بخجل: فديت قلبك .. عندي لك مفاجأه ..
محمد رفع حاجب: مفاجأه .. قولي لي يا قلب محمد انتي ..
ساره: انا ..
محمد باستغراب: شو انتي يا حياتي .. ؟
ساره: محمد حبيبي انا حامل .. ونزلت راسها
محمد قام من حضن ساره وجابلها: حامل .. وااااااااااو .. احلى خبر سمعته .. فديت قلبج حامل
ساره منحرجه: اي حامل يا محمد ..
محمد مسكها من كتوفها: ساروه عطيني كف
ساره باستغراب: ها ؟! كف ؟
محمد: اي .. انا عايش في حلم
ساره بدلع: محمــــــد ..
محمد: لا لا لا .. ماقدر اصدق .. باس ساره على راسها .. مبروك يا احلى ام فالدنيا ..
ساره ارتمت في احضان زوجها وهي تبكي من الوناسه .. محمد حضنها ومسح دموعها ..
محمد رجع من الماضي " ساره ليش هدمتي كل اللي بنيناه؟ الله يهديج " .. دخلت عليه امه وشافت الحزن والهم غالبين عليه ..
ام محمد: محمد يبه شو اللي مكدر خاطرك ؟
محمد التفت على امه وعيونه مليانه كلام: ولا شي الغاليه ..
ام محمد: عسى ما شر ؟ شو صاير بينك وبين زوجتك ؟
محمد نزل راسه وتنهد: لا تشغلين بالج بشي الغاليه ..
ام محمد مسكته من ايده وقعدت معاه على السرير .. محمد حط راسه في حضن امه وغمض عيونه .. تمت ام محمد تقرى على ولدها وتمسح على راسه بحنان .. محمد حس انه توه صغير .. تذكر لما كان صغير شلون يروح عند امه وينام في حضنها لما يتضايق .. غطت عين محمد من التعب والتفكير .. وامه كانت تتأمل ملامح ولدها اللي بان عليه التعب والهم ..
ام محمد " الله يهديك انت و زوجتك يا محمد " حطت راس ولدها على المخده وغطته وطلعت عنه .. اول ما طلعت امه من الغرفه هو وعى من نومه .. تم يطالع الغرفه فتره .. وبعدين طلع راح ينام عند خالد ..
محمد: طق طق طق ..
خالد: من ؟
محمد: انا ..
خالد قام وفتح الباب: حياك بونايف ..
محمد دخل وهو ماسك مخدته: اليوم بنام عندك
خالد ينكت: خايف ؟
محمد: .. اي تصدق .. و حذف نفسه على السرير ..
خالد: اقول الشيخ .. قم ارقد على الكرسي ..
محمد: .. خلووود خلني انام ..
خالد: ه .. زين خلاص كسرت خاطري .. نام بابا نام
محمد: ه ..
ناموا الاخوان مع بعض .. ومحمد كان كل شوي يوعى من التفكير ..

اليوم الخميس .. هو اليوم الموعود بالنسبه للجوهره وابراهيم .. والفرحه عمت بيت الجوهره وبيت ابراهيم ..
فتحت عيونها وكانت الساعه 6 الصبح .. علت شفاها ابتسامه ..
الجوهره " ما صدق ان اليوم بنكون انا وابراهيم لبعض بالحلال .. يا رب توفقني مع ابراهيم .. يا رب ترزقنا بالذريه الصالحه .. يا رب ترزق اختي واخوي وخالي يا رب العالمين " .. قامت من سريرها بنشاط وصلت ونزلت تحت تجهز الريوق .. نزل وراها يوسف وكان يطالعها مبتسم ..
يوسف: صباح الورد يا عروسه ..
الجوهره باحراج: صباح الخير يوسف ..
يوسف: شحالج الغاليه ..
الجوهره: الحمدلله ..
يوسف: مستعده .. you have a big day على قولة خالي ..
الجوهره: الله يعين ان شاء الله ..
يوسف: ان شاء الله .. يوسف قرى الفرحه في عيون اخته .. حس انها اسعد وحده فالعالم .. تمنى لها السعاده من قلبه ..
الجوهره: اسوي لك سندويش فديتك ؟
يوسف: يا ليت والله .. وابي شاي احمر ..
الجوهره: من عيوني الثنتين ..
يوسف يلعوزها: فديت عيونج .. بس بكره هالكلام كله لابراهيم .. مب ذايقين لا سندويشات ولا شاي احمر ولاشي .. ابراهيم بياخذ كل الغلا ..
الجوهره: يوسف .. عاااد
يوسف يضحك: .. كلامي فيه شي غلط ..
دخل سلمان: لا مافيه شي غلط ..
يوسف: هلا والله
الجوهره: وينج يا هنود ..
سلمان: مافي مفر .. تذكرين شسويتي فيني انتي واختج امس ..
الجوهره: خالي .. هنود ملقوفه انا شاسوي ؟
يوسف: هنود محد يعرف لها غيري ..
سلمان: اي والله .. بس تمنيتك موجود امس ..
يوسف: هنود تقطعك خالي .. افااا
الجوهره: يوسف .. لا تلعب بمخ خالي ..
يوسف: ه .. زين يلا وين سندويشي .. ابي احرك
الجوهره: ليش مستعيل ؟
يوسف: ابي اروح من وقت .. عشان اخذ اجازه .. تدرين اليوم ورانا شغل عدل ..
سلمان: خوش شغل ..
الجوهره نزلت راسها وهي منحرجه ..
يوسف: زين يا عروسه تسلم الايادي على هالسندويش الحلو ..
سلمان: زين روح عنها .. صارت طماطه البنت ..
يوسف: ه .. مع السلامه ..
طلع يوسف وهو فرحان .. تم سلمان مع الجوهره وكان يسولف معاها عن الحياه الجديده اللي بتعيشها .. والجوهره كانت تسمع له وهي فرحانه .. وكلام سلمان كان حلو واسلوبه شدها له ..

اما في بيت بوفارس .. طبعا عبدالعزيز من قام لصلاة الفجر وبعدها ما نام .. متخرع الولد .. كان يفكر في الموضوع كله .. يحاتي وقلق ومتوتر .. الساعه 6 ونص ..
جاسم: عزيز ..
عبدالعزيز: قاعد ..
جاسم باستغراب: شو فيك عزيز؟
عبدالعزيز التفت على جاسم: ما فيني شي ..
جاسم: زين عيل يلا تعال نتريق ..
عبدالعزيز: مابي .. انت انزل ..
جاسم: زين .. طلع وهو مستغرب من اخوه ..
بوفارس كان فالمطعم مع فاطمه وايمان وام فارس .. جاسم على طول راح عند ابوه ..
بوفارس حاضن جاسم: هلا والله بشيخ الريايل ..
جاسم مبتسم: صباحك ورد
بوفارس: الله يصبحك بالخير يبه .. الله يجعك صباحك خيروايمان ..
ام فارس: آمين يا رب العالمين .. جاسم حبيبي تبي حليب ؟
جاسم: لا ابي شاي احمر مثل ابوي ..
فاطمه: حركات ..
ايمان: ه .. او انك جسوم
دخل فارس: زين جي جسوم قطعوك الحريم ..
جاسم: جيت في وقتك اخوي ..
ايمان: اشرب شاي احمر بس
فاطمه: .. جسوم عليك سوالف ..
فارس: والله يبته لنفسك يا رجل ..
بوفارس: عند اياهم جسوم .. ما عاد الا ايمان وفطوم يقطعونك ..
جاسم: انا باسكت عنهم تدري ليش ؟
الكل: ليش ؟
جاسم: لاني باسكت ..
الكل:
فارس: حركات يا رجل ..
بوفارس: فديته هالرجل ..
فارس: يبه .. من بيروح معاكم اليوم ؟
بوفارس: اول الحريم بيروحون .. واحنا بعد ماترد البنت ..
ايمان: بابا .. عميمه هيا بتروح ؟
بوفارس: والله مادري ؟ بس اعتقد انها احسن .. امس لما طلعنا من عندهم كانت احسن الحمدلله ..
ام فارس: اي .. تحسنت .. بس كانت زعلانه شوي .. ان شاء الله ما عليها شر ..
فاطمه: فديتها عميمه ..
فارس: عيل وينه المعرس ؟
ام فارس التفت على جاسم: وين اخوك يبه ؟
جاسم: لما رحت له كان قاعد .. وقالي انه ما يبي ينزل
بوفارس: روحي شوفي ولدج يبه
ام فارس: ان شاء الله .. طلعت ام فارس من المطعم .. التفت بوفارس على فارس ..
بوفارس: عقبال عندك ؟
فارس سوا نفسه ما سمع ابوه وتم يشرب الحليب بهدوء ..
فاطمه استغربت من اخوها .. وحركته خلتها تتسأل عن غموض اخوها ..
فاطمه " انا لازم اقعد مع فارس واكلمه .. لازم اعرف شو اللي يفكر فيه "
بوفارس " من هاذي اللي خذت قلبك يا فارس .. لهالدرجه هيمان فيها "
ايمان " اليوم ودي اروح المجمع .. خاطري في الشنطه الورديه .. عجيبه وكشخه حدها "
جاسم " اففين .. يعني اليوم مو طالعين رحله الى شاطئ البحر .. ولين عزيز طلع طلعه بخطوبته .. خل اشوف سلطون والفهدي و حمادوه .. طقت جبدي "
بدى العد التنازلي بالنسبه للجوهره وابراهيم .. الساعه 10 ونص لازم يكونون فالمحكمه ..
سلمان: جوجو .. يا جوجو يلا يبه تأخرنا ..
الجوهره: زين زين خالي .. ابيه مافي وقت خاااايفه
يوسف: جوجو يلا ..
هنادي: زين صبروا شوي
سلمان: هاذي شنقزها هنود
يوسف: ماتعرفها بوالشباب
هنادي: يوسف .. سمعتك
سلمان ويوسف: اااااااي
نزلت الجوهره بخطوات بطيئه و كانت متوتره ..
سلمان: يلا يبه لازم 10 ونص نكون هناك ..
يوسف: ابرهيم حرق تلفوناتنا ..
سلمان: يوسف .. تدري ان ابراهيم راقد في المحكمه من امس ..
يوسف: اي .. توه قايل لي ..
هنادي مصدقه: ووووي .. صج متخرع ..
سلمان: يقولي انه راقد على الكرسي وظهره يعوره شوي .. الا قلت له مو مشكله يا ولد .. بعد ما نملج بك على طول نجيبك البيت والعروس تسوي لك مساج محترم ..
هنادي: وووي .. خالي البنت تستحي شلون جي ..
يوسف: لا شنو بعد تستحي ريلها مافيها شي ..
هنادي: لا والله انا لو مكان جوجو لا يفكر اني بسوي له مساج او غيره .. لا لا لا
سلمان: اخاف ما راح تسوين له بس .. والله شكلج كل يوم بتسدحين الريال وبتتزحلقين على ظهره ..
يوسف:
الجوهره: يعني متى بنوصل على سوالفكم ..
يوسف: اخيرا نطقت ..
الكل:
وصلوا المحكمه وهنادي للحين مصدقه ان ابراهيم راقد في المحكمه ..
هنادي تمشي جنب اختها: اقول جوجو .. هاي ريلج متخرع ؟
الجوهره: ليش ؟
هنادي: من امس نايم فالمحكمه ..
الجوهره: هي انتي .. صدقتي كلام خالي ويوسف .. ماتعرفين انهم حق التقطع جاهزين
هنادي ببرأه: ووووي .. وانا طول الوقت اتخيل ريلج وهو نايم على الكرسي
الجوهره: يا خيالج بس ..
هنادي: اوريهم هالثنين ..
دخلت الجوهره مع اختها انتظار النساء .. اما سلمان ويوسف تلاقوا مه ابراهيم وابوه ..
بعد فترة انتظار نادوا على الجوهره .. وراحت عشان يطابقون معلوماتها وشكلها بالبطاقه الشخصيه ..
خلصت ودخلت عند الشيخ .. شافت ابراهيم واقف و كان يناظرها بفرحه .. نزلت راسها و وقفت جنب خالها ..
خلص القاضي من بروتوكول الزواج .. و بارك لهم وتمنى لهم حياة سعيده .. سلم ابراهيم على سلمان ويوسف وباركوا له وسلموا على ابوه .. بعد ما طلعوا من عند الشيخ .. وقف ابراهيم وطلب من سلمان انه يكلم زوجته عشان يبارك لها .. وقف ابراهيم مقابل الجوهره وما كان يفصلهم الا خطوتين ..
ابراهيم: مبروك الجوهره ..
الجوهره منزله راسها ودموعها على خدها: الله يبارك فيك ..
ابراهيم: ان شاء الله يالجوهره بكون سندج وعزوتج بهالدنيا .. وباذن رب العالمين باسعدج وما راح اقصر معاج
الجوهره: تسلم ..
ابراهيم حس انها متوتره فمشى عنها وراح عند اخوها وخالها ودخلت الجوهره عند اختها وارتمت في احضانها
هنادي: مبروووووك جوجو .. مبروك ..
الجوهره: الله يبارك فيج حبيبتي .. الفال لج حبيبتي ..
هنادي: فديت قلبج ياختي ..
الجوهره وسط دموعها: تمنيت الولد والوالده معانا الحين ..
هنادي غصبن عنها صاحت: آآآه يا جوجو .. الله يرحمهم ..
تموا الخوات حاضنين بعض وحز في انفسهم غياب امهم وابوهم .. طلعوا من انتظار النساء ولقوا سلمان يوسف منتظرين .. خافوا لما شافوا الدموع ..
يوسف خايف: شفيكم خواتي ؟
هنادي: مافينا شي ..
سلمان مسك هنادي من كتفها: هنوده حبيبتي ليش هالدموع ؟
هنادي: دموع الفرح يا خالي ..
يوسف: يعل هالفرحه دوم فديتكم ..
الكل: آآمين ..
طلعوا من المحكمه وهم فرحانين .. و اكثرهم الجوهره .. اخيرا تحقق حلمها .. تمت تدعي لنفسها ولابراهيم بالسعاده .. وصلوا البيت والجوهره راحت غرفتها على طول .. ارتمت على سريرها وتمت تصيح من الوناسه .. بعدها قامت تصلي ركعتين شكر .. ودعت لنفسها ولابراهيم حياه سعيده ودعت لاختها واخوها وخالها بالتوفيق ..
السعاده عمت بيت لولوه وخليفه ( الله يرحمهم ) رجعة سلمان وسطهم والجوهره تملكت يوسف لقى حبيبته وهنادي طاحت في شباك الحب ..




يتبع ..

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 05:18   رقم المشاركة : 128 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

في بيت بوفارس ايمان وعبدالعزيز وفاطمه ومريم قاعدين مع بعض .. كانت الساعه 11 ونص الظهر ..
مريم: عزيز .. شو فيك متوتر ؟
عبدالعزيز: مادري والله مو مطمن للموضوع
فاطمه" ولا انا بعد ": عسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم ..
عبدالعزيز: الله يعين .. ورن جوال عبدالعزيز وكان يوسف المتصل .. ابتسم عبدالعزيز ورد ..
يوسف: هلا والله ..
عبدالعزيز: هلا بوخليفه .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله طيبين
عبدالعزيز: وحلوين وبنحبكم ..
يوسف: ..
عبدالعزيز: شلون اموركم مع الملجه ؟ كل شي تمام
يوسف: الحمدلله ..
عبدالعزيز: مبروك .. يستاهلون هلك .. عقبال عندك يالشيبه ..
يوسف: .. انا الحين صرت شيبه يالفالح ..
عبدالعزيز: ها عيل .. فاكر عمرك بو 14 سنه .. وقام عبدالعزيز عن خواته وكمل مكالمته فالحوش ..
ايمان: شفتوا رفيج عزوز هاذي بوخليفه
مريم: شو فيه ؟
فاطمه: قصدج يوسف؟
ايمان: اي اي هاذي ..
فاطمه باهتمام: شو فيه ؟
ايمان: ذاك اليوم شفته طالع من الميلس مع عزيز ..
مريم: خير يعني
فاطمه: سكتي خل تكمل ..
ايمان: بصراحه يجنن الولد .. مزيون ماشاء الله عليه .. يعني انا اللي دوم اشوف فارس اخوي وخالد ولد عمي من احلى الريايل .. يوسف هاذي غطى عليهم .. مزيون .. اقولج انبهرت بوسامته .. ماشاءالله عليه ..
فاطمه انصدمت تغير ويها .. تمت ساكته وتسمع .. حست بغيره على يوسف من اختها ..
ايمان: جسمه .. نظراته .. حركاته .. ماشاءالله عليه ..
مريم: ايمانو .. اول مره تتكلمين عن شاب بهالطريقه ؟
ايمان: لان اللي يشوفه وما ينبهر بجماله و وسامته ما عنده نظر
مريم: انا شفته كم مره بس ما لفت نظري جي ..
ايمان: الله يحفظه لشبابه ..
مريم: فطوووووووم ..
فاطمه: هلا .. معاج
مريم: وين رحتي ؟
فاطمه: ولا مكان .. وقامت عنهم رايحه غرفتها .. مرت من صوب الميلس وشافت عبدالعزيز يكلم يوسف .. حسدته لانه يسمع صوته .. نزلت راسها وكملت دربها لغرفتها .. دخلت غرفتها وفتحت رسالته وتمت تقراها وهي تصيح .. استغربت من دموعها .. كانت تنزل بحراره على خدودها .. مسحت دموعها بس كانت دموعها تنزل بغزاره .. تمت على هالحال فتره لين نامت ودموعها جفت على خدودها ..

حانت ساعة الصفر بالنسبه لعبدالعزيز .. الساعه 6 بعد المغرب .. هيا وام فارس واليده كانوا يتجهزون خلاص عشان يطلعون مع بوفارس ..
اليده: يلا تأخرنا على العرب ..
هيا: زين يمه .. شو فيج تو الناس
اليده: شوف هالبنت تقول تو الناس .. عيب نروح متأخر يمكن يبون ينامون الناس ..
فارس: ه .. شدعوه ينامون هالحزه
اليده: فروس سود الله ويهك .. شو بعد تضحك علي
بوفارس: فورس لا تضحك على امي
فارس: بابا شو بعد الناس تنام الحين
اليده تخز فارس: شو بعد بابا .. سود الله ويهك
فارس: احترق ويهي من كثر ماسودتي فيه يدتي
اليده: تستاهل ..ريال شكبرك تقول بابا .. لوع الله جبدك ..
بوفارس وفارس: ه
ام فارس: قعدوا عن عمتي لاتصدعونها ..
فارس: ها ماما .. شو تقولين
اليده وترفع النعال: قسم بالله اصفقك فيها على ظهرك لو ما اصطلبت ..
فارس: بابا .. شوف يدتي
بوفارس ميت من الضحك ..
اليده: محمد .. امسك ولدك رفع ضغطي .. اسكت عن الضحك لا اصفقكم انتوا الثنين بعد ..
هيا: يمه يلا .. ام فارس مشينا ..
اليده: يلا نمشي عن مجابل ولد ولدي اللي استخف ..
فارس: من تقصدين ماما ولا بابا ..
سحبته اليده من ثوبه وعضت خشمه ..
فارس: آآآآآآآآآآآآآآآي ..
الكل:
اليده: عساك يا اسود الويه .. خل اسمع ماما وبابا يالخبل ..
فارس يتألم: يدتي شو هالضروس اللي عليج .. حشى ضروس هامور مو آدمي
اليده راجعه لفارس ومسكتها هيا وهي ميته من الضحك ..
هيا: يمه خلي فروس هالخبل عنج .. فرووس يوز عن امي ..
فارس: لا تعالي اتحداج ..
ام فارس: ه .. يعلك العافيه يا صبي يوز خل نطلع
اليده: هدوني عليه خل اصفقه .. انا هامور يالمتوت .. سود الله ويهك ..
فارس: لا تعالي .. مو قدها يالهامور .. تعالي اشوف تعالي ..
هيا تمسح دموعها من الضخك: فروس خلنا نطلع بعدين تفاهموا ..
فارس ينقز مكانه: ايوه الهامور .. تعال تعال ..
جات ام فارس ومسكت فارس من يده ودخلته المطبخ .. وهيا سحبت امها وطلعت مع اخوها بوفاس ..
ام فارس: الله يقطع سوالفك يا ولد .. جننت هالعيوز .. والله مب راقده الا تصفقك ..
فارس: .. قولي لها انتظرها الليله .. الوعد عند الدوار ..
ام فارس طالعه عنه: اي دوار يا اسود الويه ..
فارس: ..
طلعوا الجماعه متجهين الى بيت نوره صديقة مريم .. وصلوا البيت وكان ترحيب اهل نوره من احسن ما يكون ..
الموجودين من اهل نوره كانت امها واختها الكبيره وخالتها ..
ام نوره: يا حيالله من جانا ..
ام فارس: الله يحيج ..
تموا يسولفون تعرفوا على بعض وبعدين دخلوا في الموضوع الاساسي ..
ام فارس: فديتج احنا اليوم عشان نوره بنتج .. ولدي شافها وقرر يكمل نص دينه معاها باذن الله
ام نوره كانت مستانسه: والله هاذي الساعه المباركه .. وما بنلقى احسن منكم .. بس لازم نشاور البنت ونشوف رايها ..
اليده: من حقكم تشاورونها .. واحنا مو مستعيلين خل البنت تاخذ راحتها .. والولد عندكم سألوا عنه ..
ام نوره: الله يسلمكم ..
هيا: المهم احنا نستأذن .. يناسبكم اسبوع عشان نتصل نشوف راي البنت وانتوا تسألون عن ولدنا ؟
ام نوره: خير ان شاء الله ..
هيا وام فارس واليده .. استأذنوا وطلعوا .. وهم في السياره كانوا يتكلمون عن اهل البنت ..
اليده: ماشاء الله عليهم .. طيبين ويعرفون السنع
ام فارس: اي في هاذي صاجه عمتي ..
اليده: بس قلبي قابضني مادري ليش ؟
بوفارس: ليش يمه ؟
اليده: والله مادري يبه
بوفارس توتر وتم يفكر في ولده " الله يستر بس .. الكل كاش من الموضوع .. الله يستر "
اليده: وين مودينا محمد ؟
بوفارس: البيت يمه ؟
اليده التفت عليه" لا يسمح امرك .. نروح بيتكم
الكل مستغرب ..
بوفارس: بيتنا ..
اليده اي خل اروح اصفق ولدك فروس هالمتوت .. عيل يقول عني هامور سود الله وي ..
الكل: ه
ام فارس: عمتي للحين في قلبج
اليده: باكسره .. يصبر علي هالمتوت ..
بوفارس: اذكري ربج يمه .. وانا باتولاه ولا يهمج
اليده: .. صدقتك يالشيخ .. اعرفك ضناك ماتضربه ..
بوفارس: اي والله .. عيل تبيني اخليح تكسرينه ..
اليده: اقول روح بيتك احسن لك ولا بنزل من السياره ..
بوفارس يضحك: .. ان شاء الله ..
وصلوا بيت بوفارس .. نزلت اليده على طول ادور فارس .. في الصاله والميلس وماللقته ..
اليده: مريوم ..
مريم: هلا يدتي ..
اليده: روحي طلعي لي فارس من تحت الارض ..
مريم باستغراب: ليش ؟
اليده وتحذف عبايتها على الكرسي وتشمر اليد: ناديه اشوف لا تتسألين لي ..
مريم: ان شاء الله .. راحت فوق ولقت فارس يتكلم بالتلفون ..
مريم: فارس: يدتس محتشره تحت تبيك ..
فارس: ه .. الهامور تحت .. قولي لها الحين نازل ..
مريم باستغراب: الهامور .. زين .. طلعت وهي مستغربه ..
فارس كان يكلم مناف وقالها شلون جنن يدته ..
مناف: حرام تسوي فيها جي المسكينه ..
فارس: عضتني في خشمي ..
مناف تضحك: .. تستاهل .. محد قالك تلعوزها ..
فارس: افاا .. وانا قلت بدافعين عني .. تضحكين علي ..
مناف: لا يبه احنا البنات ندافع عن بعض ضد كل الريايل ..
فارس: تدرين مناف ..
مناف: هلا ..
فارس: فديت البنات اللي انتي منهم ..
مناف انحرجت: زين روح لهم تحت .. وبعدين قولي شبيسون فيك ..
فارس: فديت قلبج يا مناف ..
مناف: فارس يلا روح ..
فارس: آآه .. بعد فديت قلبج ..
مناف: خلاااص
فارس: من عيوني يا عيوني انتي ..
مناف: مع السلامه .. وانتظر اتصالك
فارس: عيوني لج يا كل الغلاا نتي ..
سكر منها ونزل الا يدته محتشره عليه تحت ..
اليده: وينه هالمتوت .. اوريكم فيه .. يقولي انا هامور ..
فارس: احم .. انا جيت .. وين الهامور وينه ؟
اليده وتروح صوب فارس: تعال يا اسود الويه .. ومسكتها هيا .. يا يمه قعدي
فارس واقف متخصر: لا تعالي يالهامور .. اشوف يودوج ..
اليده: بعد قال هامور .. يعل الهامور ياكلك ان شاء الله ..
فارس يضحك عشان ينرفزها: هم هم هم .. بالعافيه على الهامر اللي بياكلني ..
بوفارس ميت من الضحك: قعدوا انتوا الثنين يالمينن .. خلاص ..
دخل عليهم محمد ولد حمد ..
محمد: السلام عليكم ..
بوفارس: وعليكم السلام .. تعال شوف خويك شو مسوي بيدتك ؟
محمد مبتسم: شو مسوي بعد ؟
ام فارس: مجننها .. كل شوي قالها الهامور .. وهي محتره عليه الا تصفقه ..
محمد: حيالله ام فارس ..
اليده: هلا والله بمحمد .. حيالله هالشوف ..
فارس: حمود .. وخر عنها لا تعضك .. من شوي كانت بتاكل خشمي هالهامور ..
اليده قامت بسرعه ومسكت فارس: يا اسود الويه صدتك يالمتوت .. تعيب علي الا انت يا ولد اليوم ..
فارس: آآآي .. حمودي . الحقني بياكلني الهامور ..
اليده وضربته على راسه: بعد قال الهامور هالمتوت ..
تم فارس يجنن يدته واليده تضربه كل ما صادته .. اعتدل فارس في قعدته وسأل عن فاطمه ..
فارس: يمه وين فطيم ؟
ام فارس: والله ماشفتها فديتها .. من الظهر وهي في غرفتها ..
فارس: ايمان .. روحي شوفيها يمكن تعبانه محد يدري عنها ..
ايمان: ان شاء الله .. راحت ايمان تطمن على اختها .. اما محمد من سمع طاري فاطمه حس ان قلبه تزايدت دقاته .. كانت ينتظر ييشوفها بسرعه ..
فارس تم يسولف مع محمد على ما نزلت ايمان و فاطمه كانت وراها .. اول ما دخلت الصاله اول من رحب فيها فارس ..
فارس: هلا والله بفطيم .. فديت هالنور اللي جانا من صوبج يالغلا ..
فاطمه كانت تبتسم مغصوبه: هلا فارس فديتك .. وباسته ..
محمد اول ما شافها داخله ارتاح وابتسم ونزل راسه عشان محد يلاحظ .. سلمت فاطمه على ابوها وامها وعمتها ويدتها .. واخر واحد كان محمد ..
فاطمه: شحالك بونايف ؟
محمد مبتسم ابتسامته اللي تذبح: الحمدلله طيب .. انتي شحالج بنت عمي ؟
فاطمه ذبحتها ابتسامة محمد: الحمدلله بخير ..
فارس: تعالي عندي اختي .. راحت فاطمه قعدت يمين فارس ومحمد كان قاعد على يساره .. محمد استانس لان فارس كان يفصل بينه وبين فاطمه .. تموا يسولفون واليده استأذنت وطلعت مع هيا .. بوفارس طلع يوصل امه واخته وام فارس راحت معاه لان بعدها بيطلعون مشوار .. ايمان راحت غرفتها وتم محمد وفارس وفاطمه فالصاله .. تموا يسولفون .. ورن جوال فارس والرنه كانت ( عالي مستواه ) والمتصله مناف .. قام فارس يتكلم برا وترك فاطمه ومحمد .. فاطمه كانت في عالم يوسف .. اما محمد فكان منزل راسه وطالع فاطمه بطرف عينه وفاطمه مو منتب .. قرر انه يفتح معاها اي موضوع بس عشان تتكلم معاه ..
محمد: شو اخبارج مع الجامعه ؟
فاطمه: الحمدلله مشين فيها ..
محمد: حلو .. شدي حيلج عاد ..
فاطمه: ان شاء الله ..
تموا ساكتين فتره .. توه محمد بيتكلم فاطمه استأذنت وقامت من مكانها ..
فاطمه: عن اذنك ولد عمي ..
محمد تم يناظرها: اذنج معاج بنت عمي .. " ليش قامت .. كنت مستانس وهي حولي " .. دخل فارس ولقى محمد قاعد بروحه ..
فارس: وين الكل راح ؟
محمد: مادري ..
فارس زين قوم خل نروح الشيشه شوي ..
محمد: قدام ..
ركبوا السياره .. ومحمد كان يفكر في فاطمه ..
محمد" فاطمه كان بالها مشغول بشي .. ما كانت على بعضها .. العاده تسولف وتكون مفرفشه .. اليوم مادري شو فيها .. "
فارس: كلم الشباب شوفهم وين ؟
محمد: من ؟
فارس: خلود وعلوه اخوانك .. شوف سلمان ويوسف وعزوز اخوي ..
محمد: ان شاء الله .. اتصل محمد و انفق مع الشباب انهم يتلاقون في الشيشه ..

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 05:20   رقم المشاركة : 129 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

" والله وتحقق منايا .. شوفوا حبيبي معايا .. ياهل الحسد والوشايا .. سعادة القلب وياه "

الساعه 10 ونص بالليل .. جوال الجوهره يرن .. والمتصل كان ( اخذت القلب ) زوجها ابراهيم .. شافت الشاشه وابتسمت ..
ابراهيم: الوووو .. زوجتي موجوده ..
الجوهره: .. برهوم
ابراهيم: واي فديت برهوم زوج زوجتي خخخخخ
الجوهره ميته من الضحك: شلون بعد زوج زوجتي .. شتخربط انت ؟
ابراهيم: من وناستي يا غلاي .. ماقدر اوصف فرحتي ..
الجوهره: الحمدلله يا رب ..
ابراهيم: شحالج يا عروسه ..
الجوهره تنفست براحه: الحمدلله .. انت شمسوي؟
ابراهيم: الحمدلله مرتاح ومستانس ..
الجوهره: فديت المستانس انا ..
ابراهيم: جوجو حبيبتي ..
الجوهره: عيونها ..
ابراهيم: فديت عيونها انا .. ابي اقعد معاج عاااد
الجوهره: برهوم انت صاحي ..
ابراهيم: لا مجنون .. ما قلت شي غلط .. ابي اشوفج واقعد معاج
الجوهره: لا تستعيل .. بعد حفلة الخطوبه ان شاء الله
ابراهيم: لا ما يصير ..
الجوهره تقلده: بلا يصير ..
ابراهيم: .. والله وقمتي تقطعيني بعد ..
الجوهره: عيل شلون .. خالي سلمان و يوسف اخوي .. شلون ماتبيني اقطعك
ابراهيم: ه .. شكلي ما راح اسلم منج ..
الجوهره: ..
ابراهيم: زين لاتغيرين الموضوع ..
الجوهره: اي موضوع ؟
ابراهيم: ولوتيه بعد ..
الجوهره: ه .. برهوم شفيك .. بعد الخطوبه بنقعد مع بعض ..
ابراهيم: اووووهووو .. زين متى الخطوبه ؟
الجوهره: مادري .. ماحددت .. وبعدين لازم اشوف هلك يمكن عندهم التزامات
ابراهيم: لا لا لا ما عندهم التزمات .. حددي اليوم وياليت يكون قريب ..
الجوهره: يمكن اخر الشهر الجاي ؟
ابراهيم بصدمه: شنوووو .. لا لا يبه شنو اخر الشهر الجاي .. يعني بعد 5 اسابيع يالضاره
الجوهره: اي 5 اسابيع فتره زينه .. لين اتجهز ولين ولين ..
ابراهيم: لا يبه مب ناطر 5 اسابيع .. بعد اسبوعين انا اشوف وايد زين
الجوهره: لا شنو اسبوعين .. متى بخيط الفستان ومتى باحجز تصوير و غيره .. لا لا لا
ابراهيم: يعني لازم تخيطين فستان .. اخذي جاهز
الجوهره بدلع: لا لا لا
ابراهيم: امووت فالدلع انا .. زين 3 اسابيع ولا ابي اسمع اي كلمه ..
الجوهره: بس ..
يقاطعها ابراهيم: لا لا لا .. انا باكلم امي عشان يجهزون
الجوهره: برهوووم ..
ابراهيم: لا تذبحيني بدلعج .. ايه عليج انتي ..
الجوهره انحرجت: زين خلاص 3 اسابيع ..
ابراهيم: فديت اللي تدلع على زوجها ..
الجوهره: زين روح ما منك فايده ..
ابراهيم: ه ..
الجوهره: زين ابي انام ..
ابراهيم: شوراج ؟ بكره الجمعه ..
الجوهره: تعبانه والله .. بقعدك اول ماقعد من النوم
ابراهيم: قعديني الساعه 9 ابي اروح اشتري خروف
الجوهره: خروف ليش ؟
ابراهيم: امي تبي تسوي غدا .. فرحانه فيني
الجوهره: وحليلها امك .. الله يديم فرحتها ..
ابراهيم: عاد لازم تاكلون من غدانا ..
الجوهره: ما تقصر حبيب قلبي .. بالعافيه ..
ابراهيم: انا بكلم سلمان بعد شوي .. عشان يعطيكم خبر ماتسون غدا ..
الجوهره: ماله داعي حبيبي ..
ابراهيم: حياتي انتي جوهرتي .. لاترديني يالغلا ..
الجوهره: ان شاء الله ..
ابراهيم: زين يا قلبي انتي .. روحي ارتاحي الحين .. ولاتنسين الساعه 9 اتصلي قعديني ..
الجوهره: مو جنه 9 وايد من وقت ..
ابراهيم: يا دوب اروح اشتري الخروف واوديه المطابخ .. والحق على الصلاه .. تدرين الجمعه بسرعه يسكرون عشان الصلاه ..
الجوهره: اها .. زين مو مشكله حبيبي .. يلا مع السلامه ..
ابراهيم: الله يحفظج حياتي ..
سكر ابراهيم من الجوهره وكان مستانس ..
ابراهيم" الحمدلله .. اخيرا تحقق حلمي .. وصارتي جوهرتي حلالي .. الحمدلله .. احمدك واشكرك يا رب "
تنهد بحزن وغمض عيونه .. تذكر فاطمه ..
سلمان" ليش يا فاطمه .. شاللي ميزج عن باقي البنات .. وليش يا قلبي خنت يوسف .. اترجاك يا قلبي انسى فاطمه .. يوسف غالي علي .. اغلى منك يا قلبي .. ارجوك يا قلبي انسى فاطمه انساها .. " قام من سريره نزل الصاله وشغل التلفزيون .. قعد يتابع فلم .. بعد فتره رن جواله وكان المتصل نواف ..
نواف: مساء الخير ..
سلمان: هلا والله نواف ..
نواف: عسى ما ازعجتك ..
سلمان: لا عادي .. انا اصلا قاعد وزهقان حدي ..
نواف: شرايك نتلاقى فالقهوه ..
سلمان: حلو .. تدري بعرفك على ربعي هناك
نواف: نتشرف والله ..
سلمان: الشرف لنا يا نواف .. المهم عطني 10 دقايق واطلع من البيت ..
نواف: خلاص انا قريب القهوه .. بانتظرك هناك ..
سلمان: خلاص الشيخ .. مع السلامه ..
سكر سلمان من نواف .. وراح عند هنادي .. طق عليها الباب ..
سلمان: هنوده .. قاعده ؟
هنادي: لحظه خالي .. لبست روبها وفتحت له الباب ..
سلمان: ما نمتي للحين ؟
هنادي: لا ..
سلمان: شتسوين ؟
هنادي: اسوللف مع ربعي على النت ..
سلمان: اهاا .. زين اختج نامت ؟
هنادي: ماعتقد .. ليش ؟
سلمان: لاني باطلع .. بس بغيت اشوفكم تبون شي ؟
هنادي: لا خالي .. بس تعال نشوف جوجو ..
سلمان: زين ..
راحوا غرفة الجوهره .. دخلت هنادي ولقتها قاعده تقرى كتاب ..
هنادي: جوجو .. ما نمتي يالساحره ؟
الجوهره: لا والله ما نمت مثلج انتي يالساحره
سلمان: .. زين انا طالع تبون شي ..
الجوهره: خالي .. على وين ؟
سلمان: بروح القهره ..
الجوهره: الله وياك خالي ..
هنادي: لاحظ انها تصرفنا ..
الجوهره: هنوود يالمينونه ..
سلمان: هنود هاذي تعقد العاقل والمينون .. انا بروح عنكم ..
الجوهره وهنادي: ه .. الله وياك خالي ..
تموا البنات مع بعض .. و سلمان طلع من البيت .. وهو رايح القهوه شاف بنت تمشي بالشارع بروحها .. وكانت تتلفت وعيونها تتسارق من الخوف .. خفف شوي وقرب .. فتح دريشة السياره .. وشاف منظر يخوف .. البنت كانت تصيح و ويها مضروب و كانت تنزف ..
سلمان بخوف: عسى ماشر اختي ؟
البنت التفت عليه وتمت تتلفت حواليها .. نزلت راسها وماردت ..
سلمان: اختي منو مسوي فيج جي ؟
البنت رفعت راسها و قربت من دريشة السياره وصاحت بصوت عالي .. تمت تشهق وتتكلم وسلمان مو فاهم عليها .. نزل من السياره وقرب منها وكلمها ..
سلمان: سمالله عليج اختي .. قولي لي شصاير ؟ منو سوا فيج جي ؟
البنت: ارجوك ساعدني ..
سلمان: وين اهلج عنج ؟
البنت منهاره: آآآآه .. ارجوك ساعدني ..
سلمان بخوف: زين صبري خل اتصل بالشرطه ..
البنت: لا الا الفضايح ..
سلمان: بس لو وديتج بيت اهلج بتكون مسؤليه كبيره علي .. لازم اتصل ..
البنت قعدت على الارض ومستسلمه لكلام سلمان .. وسلمان اتصل بالشرطه وهو مستغرب من اللي يصير حوله
وصلت الدوريه للمكان اللي فيه سلمان والبنت .. نزل الشرطي من السياره وشاف البنت اللي كانت منهاره وآثار الضرب باينه في ويها ..
الشرطي: شصاير ؟
سلمان: مار بالسياره .. وشفت البنت تتخبط بمشيتها ولما قربت منها شفتها بالمنظر اللي هي فيه .. كانت تترجاني اوديها لبيت اهلها .. بس خفت .. لان ماعرف هي شمسويه او من مسوي فيها جي ..
الشرطي: عدل كلامك اخوي .. التفت الشرطي على الشرطي اللي معاه وطلب منه ان يتصل بالاسعاف ..
اما البنت كانت قاعده على الارض وتصيح وحالتها حاله .. طلب الشرطي من سلمان انه يروح معاهم المركز عشان التحقيق في القضيه .. وافق سلمان وراح وراهم بسيارته .. وعلى الطريق اتصل بيوسف وخبره باللي صار ..
يوسف بصدمه: هااا .. خالي .. انت متأكد
سلمان: اسكت يا يوسف .. مب قادر اتصرف .. ماعرف شفيها المسكينه .. اسمع انت روح البيت وخلك عند خواتك وانا بكلم فارس او محمد يجوني المركز .. يوسف ما وصيك على خواتك .. بس لاتجيب لهم طاري ..
يوسف: ان شاء الله خالي .. ارجوك طمني ..
سلمان: ان شاء الله يبه ..
يوسف: تبي اتصل في محمد وفارس ..
سلمان: لا انا باتصل .. بس انت لاتتحرك من البيت لين ارجع انا ..
يوسف: ان شاء الله .. استأذن يوسف من الشباب وبسرعه رجع البيت وسكر باب الحوش وقعد مع خواته اللي كانوا مستغربات من دخوله المفاجئ لهم ..
اما سلمان: فكلم فارس ..
فارس: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. متى صار هالكلام ؟
سلمان: من شوي .. تعال لي المركز انتظرك
فارس: ولا يهمك .. جاين
فارس قال لمحمد السالفه وعلى طول طلعوا من القهوه متجهين المركز ..
اتصل سلمان اعتذر لنواف والغى الموعد من غير ما يحدد له السبب الحقيقي .. سكر من نواف وقرب من مركز الشرطه .. تذكر لما اعتقلوه في امريكا .. شلون اهانوهم وهم يسحبونهم فسيارة الشرطه .. تذكر شلون انضربوا من غير سبب او ذنب .. وصل المركز .. تنهد ونزل من السياره .. مشى ورا الضابط ودخل المكتب .. وهو قاعد مع الضابط في المكتب يسرد لهم احداث الموقف .. دخل فارس و وراه محمد .. وقف الضابط وشافهم وابتسم .. استغرب سلمان .. لما اتلفت وراه شاف محمد وفارس تطمن .. عرف انهم يعرفون الضابط .. قعدوا هم الاربعه مع بعض .. وسلمان قالهم كل اللي صار .. وكانوا الثلاثه منصدمين من الموقف ..
سلمان: انا شفتها من بعيد قلت في نفسي شتسوي هالبنت في هالليل بروحها ؟ لكن لما قربت منها شوي شفتها تتخبط بمشيتها وكانت تتلفت حولها بخوف .. قربت اكثر الا اشوف اثر الضرب في ويها .. قربت منها وكانت البنت منهاره على الاخر .. بصراحه خفت اوديها اي مكان يعني مستشفى او بيتهم مع انها طلبت مني اخذها بيتها بس خفت .. فاتصلت بالشرطه ..
الضابط: ونعم الراي يا سلمان .. احسن شي سويته ..
سلمان: لان في امريكا لو نشوف واحد ميت فالشارع ما نلمسه .. لان لو حاولنا نساعده او نشيك عليه بكون جزء من الحادث اللي صار لو مالي ذنب فيه ..
الضابط: عدل كلامك .. رن تلفون مكتب الضابط .. تم الضابط يسمع والذهول بان على وي والكل كان يطالعه بخوف .. سكر الضابط ونزل راسه .. خذ نفس عميق ورفع راسه وقالهم ..
الضابط: سلمان ..
سلمان بخوف: هلا ..
الضابط: تعرف وش سالفة البنت ؟
سلمان بقلق: شسالفتها؟
الضابط: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
فارس: بوعلي .. خوفتنا شو سالفتها ؟
الضابط: هالبنت اخوها مسوي فيها جي .. وتدرون ليش ؟
الكل بصدمه وذهول: ليش ؟
الضابط: اخوها مدمن مخدرات .. و مفلس .. تاجر باخته عشان ابره ..
سلمان شهق شهقه وحط يده على قلبه .. محمد سكر على ايده بقوه من الغيض اللي فيه .. اما فارس حس الدنيا دارت فيه وقلبه تم يدق يسرعه وحس بخوف ..
سلمان: اخوها .. يالله ليش ليش ..
الضابط: كان موديها مكان مشبوه عشان يبيعها على التاجر وياخذ ابرته .. بس هي رفضت وضربها ضرب .. كسر ويها من الضرب وكسر حوضها الحيوان لانه رفسها وهي كانت تقاوم .. وبعدين هي شردت منه وتمت تركض فالشوارع مب عارفه وين تروح .. لين لقاها ولد الحلال سلمان ..
سلمان: حسبي الله ونعم الوكيل .. الحين شنو الاجراءات اللي بتاخذونها ضد اخوها ؟
الضابط: بنروح المستشفى للبنت وبنعرف منها كل شي .. مكان اخوها والمكان اللي خذها له .. وان شاءالله بيتعاقبون .. بتكلم اهلها وبنستدعيهم للتحقيق ..
فارس: يا قلبه هالاخو ..
محمد: عشان ابره .. حسبي الله عليه ..
الضابط: الله يستر على بناتنا
الشباب: آآمين ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 05:21   رقم المشاركة : 130 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31955

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

خلصت اجراءات المركز على الساعه 1 ونص بالليل .. طلعوا الثلاثه من المركز وكل واحد منهم شاغل باله شي واحد .. ( البنت المسكينه ) ركب سلمان سيارته ..
محمد: سلمان اوصلك البيت ؟
سلمان تنهد: آآآه .. لا مو مشكله
محمد: انا بسوق وفارس بيجي ورانا ..
سلمان: لا عادي ..
فارس: وين عادي .. انت منهار على الآخر .. محمد .. انت سوق وانا وراكم ..
سلمان: يا جماعه عادي ..
محمد ركب سيارة سلمان .. وسلمان ركب جنب محمد .. حركوا الشباب وسلمان كان مغمض عيونه والافكار تدور في راسه وصورة البنت مطبوعه في مخيلته .. وصلوا بيت سلمان ..
محمد: سلمان يبه .. وصلنا ..
سلمان فتح عيونه بخوف: هاا .. تنفس بهدوء ونزل ..
فارس: تامرنا على شي سلمان؟
سلمان: حياكم شباب ..
محمد: يسلم راسك .. روح ارتاح وبكره بنمرك باذن الله ..
سلمان: بس يا جماعه هالكلام يتم بينا ..
محمد وفارس: ولا يهمك ..
فارس: اعتبرنا ماندري بشي ..
سلمان: عيال حلال .. الله يوفقكم ..
فارس: احنا اخوان يا سلمان نعين ونعاون ..
سلمان: ما عليكم زود والله ..
محمد: ارتاح الليله .. وبكره ان شاء الله بنتلاقى و بنتابع الموضوع ..
سلمان: باذن الواحد الاحد ..
طلعوا من بيت سلمان .. وسلمان سكر باب الحوش وراح داخل بسرعه يتطمن على بنات اخته و يوسف ..
اول ما دخل كان الخوف باين فعيونه .. شاف عيال اخته ولاشعوريا حضنهم الثلاثه وتم فتره على هالحال .. طبعا البنات استغربوا من حركة خالهم .. اما يوسف فكان حاس باللي سلمان حاس فيه .. وحس بحنان وحب خاله لهم
الجوهره مسكت ويه سلمان وبحنان: خالي شفيك ؟
سلمان غمض عيونه وحط راسه في حضن الجوهره وتم ساكت ..
هنادي مسكت يد خالها: خالي فديتك تعبان ؟
سلمان فتح عيونه وتم يطالعهم .. و التقت عيونه بعيون يوسف ..
سلمان" اوعدك يا يوسف ان اكون معاك واحارب كل من يحاول ياخذ فاطمه منك .. وادوس على قلبي وكرامتي عشانك يا ولد اختي الغاليه .. فاطمه لك انت .. انت و فاطمه لبعض " قام من حضن الجوهره .. اعتدل في قعدته وتكلم ..
سلمان: اليوم عشت اغرب موقف ممكن يمر علي في حياتي ..
يوسف نزل راسه .. هنادي استغربت .. الجوهره سألت خالها عن الموقف ..
الجوهره: خالي .. وش الموقف اللي عشته اليوم ؟
سلمان: اليوم وانا طالع الساعه 10 ونص .. وقالهم الموقف وسالفة البنت مع اخوها ..
الكل انصدم .. يوسف ماتوقع ان يكون هاي السبب .. تم يطالع خواته بخوف .. هنادي صاحت وحضنت اختها ..
سلمان: طبعا هالكلام ما يطلع من البيت لاي مخلوق .. يوسف ترا محد يدري الا فارس و ولد عمه .. يعني لاتجيب طاري لعزيز او عيال عمهم ..
يوسف: ان شاء الله خالي ..
هنادي: حسبي الله عليه اخوها .. شهالقلب اللي عليه .. حقير هالانسان
سلمان: الحمدلله والشكر .. ادعوا للبنت المسكينه ..
هنادي بقهر: والله لو يجيبونه لي .. باذبحه .. الله يعينها هالاخت ..
الجوهره بحزن: اخوها عزوتها سندها فهالدنيا يبيعها .. وعشان شنو .. وصخ دنيا .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
سلمان تنهد: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. مابيكم تشغلون بالكم بهالموضوع .. كل واحد يروح يرتاح الحين .. بكره ورانا صلاة الجمعه .. و على فكره جوجو .. كلمني ريلج ..
الجوهره: ليش ؟
سلمان: قالي بكره بيطرش لنا غدا .. يعني لا تطبخون ..
الجوهره: وحليلهم .. بس من له نفس ياكل ..
سلمان: لا بتاكلون ولا تفكرون فالموضوع ..
يوسف: ما يقصرون .. وكلام خالي عدل يا خواتي .. لا تفكرون فالموضوع وايد .. بس ادعوا لها هالفقيره ..
سلمان: يلا بناتي روحوا ارتاحوا الحين ..
قاموا البنات كل وحده راحت غرفتها .. اما سلمان قعد شوي مع يوسف ..
يوسف: خالي
سلمان: هلا يبه
يوسف: خالي .. البنت شصار عليها الحين ؟
سلمان: والله مادري .. للحين فالمستشفى .. بكره بيتحدد كل شي ..
يوسف: يالله على اخوها .. شهالقلب اللي عليه .. اخته لحمه ودمه ما خاف عليها .. باعها .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
سلمان: يا يوسف .. هاذي ما يخاف ربه ولا يعرف الطريق حق ربه .. ورفجة السوء تسوي جي يا يوسف .. اختار ربعك عدل قبل ماترافجهم .. الدنيا مافيها خير .. الربع هم اللي بيجرونك لطريقين .. اما طريق الصح او الغلط .. وسمعت الشخص ما تجي الا من اللي حوله ..
يوسف: الحمدلله على كل حال ..
سلمان: اياك وتترك ربك يا يوسف .. دوم خل عبد شكور .. احمد ربك على البلاء واليسر .. لو ابتليت قول الحمدلله .. وصدقني ربك بيعوضك .. ولو تيسرت امورك بعد احمد ربك وربي يبارك لك ..
يوسف: آآه يا خالي .. الحمدلله انك رجعت لنا عشان توجهنا ..
سلمان: تعرف من وجهني قبل ما اسافر امريكا ..؟
يوسف: من؟
سلمان: الوالد الله يرحمه ماقصر في تربيتنا .. بس خليفه يا يوسف .. ايوك يا يوسف .. هو اللي وجهني وكان دوم يحذرني من الرفجه الفاسده ودوم ياخذني المسيد معاه ويخليني احضر محضرات معاه .. على حياة ابوي وبعد ماتوفى الوالد ابوك اهتم فيني اكثر واكثر .. لو مو ابوك كان انا اكبر صايع فالبلد .. وماكنت سألت فيكم .. بس ابوك زرع ثمره فيني .. وهالشي عمري ما راح انساه .. وقد ما اقدر احاول اعوضكم حنان الام والابو يا عيال اختي ..
يوسف: الحمدلله يا خالي على كل حال ..
سلمان: ونعم بالله .. تعرف لما الله سلط علينا هالامريكان الوحوش وبهدلونا هناك .. ما كنا نقول غير الحمدلله انا وعبدالهادي والشخص اللي توفى الله يرحمه .. على البهدله اللي تبهدلناها وربي كنا نقول الحمدلله .. و شوف قدرة ربك يا يوسف .. سلط علينا سميث .. ساعدنا وقام فينا وارتاح لنا .. الله يهدي قلبه ان شاء الله .. وربك افرجها علينا شوف رجعنا البلاد بكل سهوله .. والله كأني احلم لما اتذكر شلون تيسرت امورنا فالمطار ولا وجوازاتنا رجعت لنا عن طريق السفاره .. والفضل يرجع لرب العالمين ثم لسميث ..
يوسف: بصراحه يا خالي .. اللي عشته هناك من اهناه وتعذيب .. ماتوقع حد يصبر عليه مثل ما صبرت انت وعبدالهادي .. اما سميث الله يهديه ان شاء الله ..
سلمان: ان شاء الله .. زين يلا قوم روح ارتاح بكره ورانا صلاه ..
يوسف قام من مكانه: ان شاء الله .. راح يوسف غرفته وسلمان كان يطالعه بفخر .. وارتاح من هم كان كاتم على صدره ..
اما البنات ولا وحده منهم قدرت تنام .. طلعت هنادي من غرفتها وراحت عند اختها ..
هنادي: جوجو .. ابي انام عندج .. خايفه
الجوهره: تعالي فديتج ..
قعدوا شوي يسولفون لين غلبهم النوم .. اما سلمان المسكين اللي ماقدر ينام من اللي صار له .. الافكار تروح وتجي في باله ..

الحين نروح بيت بوفارس .. عبدالعزيز كان مع امه .. كانت ام فارس تنصح ولدها وتقولهعن مسؤلية العرس ..
عبدالعزيز كان مو مرتاح وماله نفس يسمع كلام امه ..
عبدالعزيز: يمه .. الله يخليج .. سكري على هالموضوع
ام فارس باستغراب: ليش يمه ؟ شو فيك ؟!
عبدالعزيز: مادري .. حاس بضيقه .. من تطرون هالموضوع استضيق .. مابي اتكلم فيه الحين ..
ام فارس: اذكر ربك يا يبه .. انت اللي بغيته
عبدالعزيز: مادري يا يمه .. لا تكلميني فيه الحين .. وحط راسه في حضن امه .. تمت ام فارس تقرى على ولدها وتواسيه ..

الساعه 1 بالليل .. فارس دخل البيت وهو مو على بعضه .. راح غرفته على طول .. خذ له شور سريع واتصل بمناف اللي كانت نايمه .. قعدها من النوم ..
مناف: هلا
فارس: مناف قومي ابي اتكلم .. متضايق
مناف بطلت عيونها بخوف: شفيك فارس ؟!!
فارٍس كان متردد يقولها اللي صار .. بس حس انه متضايق وايد ولازم يفضفض ..
مناف بخوف: فارس تكلم شفيك ؟ شصاير؟
فارس: آآه يا مناف .. اليوم واحد من ربعنا طالع من بيتهم جاينا القهوه وعلى طريقه شاف .... . وقالها السالفه كامله ..
مناف: لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يصبرها .. الله يستر على بناتنا ان شاء الله ..
فارس: انا ما شفت الموقف بعيوني ولا عشت اللي عاشه رفيجي .. بس من شفت وي وسمعت السالفه حسيت كأني انا اللي شفتها وكلمتها .. كانت تترجاه .. يالله عليه هالاخو ..
مناف: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فارس: مناف: كسر حوضها من الترفس .. ويها رايح من الضرب اللي جاها منه ..
مناف لا شعوريا: فديت قلبك يا فارس .. لا تتضايق .. الله يعينها هالبنت .. الله بياخذ حقها ان شاء الله ..
انت لا تفكر فالموضوع وايد ..
فارس وتنهد: آآآآه يا مناف آآآه
مناف بحنان: سمالله عليك يا فارس .. قوم صل لك ركعتين .. ونام .. ولا تفكر في الموضوع فديتك .. بقعدك الصبح قبل الصلاه ..
فارس: فديتج يا مناف .. تمي معاي شوي .. احس اني ضايق ..
مناف: ان شاءالله ..
تم فارس يتكلم مع مناف فتره .. وبعدين هي اصرت عليه انه يقوم يصلي وينام .. قام فارس صلى ونام وحس براحه بعد ما صلى .. اما مناف تمت تفكر في فارس ..
مناف " فديت قلبه .. صرت جزء منه .. الحين يوم تضايق لجئ لي وفضفض لي .. الله يحفظه " تمت مناف تحاتي فارس وقلبها عليه .. غطت لها كم ساعه و وعت مع اذان الفجر .. اتصلت لفارس تقعده للصلاه ..
فارس بتعب: هاا ..
مناف: فارس .. قوم اذن الفجر ..
فارس: مناف ..
مناف: هلا فديتك
فارس: فديت قلبج والله ..
مناف انحرجت: زين قوم الحق على المسيد قبل ما يقيوم الصلاه ..
فارس: اختي الحين بتجي تقعدني او اخوي الصغير ..
مناف: زين قوم فديت يلا ..
فارس: ان شاء الله يا قلبي ..
مناف: اول ماترجع من المسيد اتصل فيني ..
فارس: ولا يهمج .. سكر منها ودخلت عليه فاطمه ..
فاطمه: فارس .. انت قاعد
فارس: اي .. جاني اتصال ..
فاطمه: زين يلا فديتك بابا نزل ومعاه جاسم ..
فارس: عزيز قعد ولا للحين ؟
فاطمه: اي قعد .. باقي انت قوم قبل ما يقيم الصلاه ..
فارس بتعب: زين .. شو فيكم اليوم ؟
فاطمه: من ؟
فارس: ولا شي .. خلاص قمت .. قعد على السرير تمدد وبعدين دخل يتوضأ ..
فاطمه لما دخلت على اخوها انتبهت انه كان يتكلم فالتلفون .. تمت تفكر في فارس اخوها .. احتارت في غموضه وتصرفاته ..
فاطمه" فارس اخوي .. شو مخبي.. ؟! تصرفاته غريبه .. من يكلم فالتلفون ليل نهار .. معقوله اخوي يحب ؟ لو يحب شكله مغرم الولد .. بعدين دامه يحب ليش ما يتزوج .. اخوي يلعب .. لا لا مستحيل ما يسويها الله يحفظه .. وتصرفاته مع محمد ولد عمي .. آآه من محمد هاذي .. بعد محمد متغير .. نظراته لي سؤاله عني .. غريب هالانسان ليش اختفى فتره عن الانظار وطلع مره وحده .. هالثنين مسوين شي كبير .. الله يستر منهم بس "
راحت غرفتها .. صلت ورجعت تنام مره ثانيه ..

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:30.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون