مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2007, 05:36   رقم المشاركة : 141 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ودمتم بخير

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 07:58   رقم المشاركة : 142 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32350

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

أنا شفت ودمتم على باالي انها خلصت ...


اشوااا الله يعطيك العااافيه ..


كملي بلييييز..


شكرا على شعوورك ( ترااني خفيف دم من زمااان )

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 07:52   رقم المشاركة : 143 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي



استبدلت السموحه على الاطاله بدمتم بخير

مشكور اخوي شاعرالاحزان على متابعتك للقصة

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 07:56   رقم المشاركة : 144 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

نرجع لبيت بوفارس .. بعد ما قام بوفارس من عند زوجته .. راح غرفته وخذ له شور وصلى ركعتين .. حس براحه من بعد الضيقه اللي سببتها ام فارس .. طلع من الغرفه وراح عند مريم ..
بوفارس: طق طق طق ..
مريم: من ؟
بوفارس: انا الامير .. جاي اقيس الجوتي عليج يا سندريلا ..
مريم فتحت الباب وهي ميته من الضحك: ه .. هلا بابا ..
بوفارس مبتسم: شلونج بابا ؟
مريم: الحمدلله .. حياك بابا ..
دخل بوفارس وقعد على سرير مريم ..
بوفارس: اعتقد انتي تدرين ليش انا جايج الحين ؟
مريم نزلت راسها: اي بابا .. اعرف ليش
بوفارس: ها قولي لي رايج ؟
مريم بخجل: موافقه .. مسكت يد ابوها .. بابا طلبتك قول تم ..
بوفارس فرحان: عيونه اني .. افرش لج الارض ذهب .. آمريني ..
مريم: ما يامر عليك العدو .. بابا لاتقول حق حد اني وافقت الا بكره ..
بوفارس مستغرب: ليش ؟
مريم: ارجوك بابا ..
بوفارس: ولا يهمج .. بكره باتصل في عمج ..
مريم تقاطعه: ولا تقول لاي حد فالبيت ..
بوفارس رفع حاجب: مريوم .. شعندج ؟
مريم ابتسمت: بابا .. خالد ذاك اليوم في بيت يدي .. طلب مني اتصل له واقوله بنفسي .. وانا متوتره وابي استجمع شجاعتي عشان اقوله ..
بوفارس ضحك: .. وحليلكم .. زين متى يعني بتزفين له هالخبر ؟
مريم: اليوم بس مادري متي ؟ باتصل له من جوالك زين بابا ..
بوفارس مبتسم: ولا يهمج .. وطلع الجوال من جيبه .. الجوال وراعيه تحت امرج يالاميره ..
مريم: لا بابا انا باجي اخذه من عندك ..
بوفارس: لا يبه .. خليه عندج .. عشان لما ترجعينه اعرف انج قلتي له ..
مريم خذت الجوال من ابوها: زين بابا .. باست راسه .. بابا انت راضي علي .؟
بوفارس: اي يبه راضي عليج دنيا وآخره ..
مريم تنفست براحه: الحمدلله .. يا رب دوم ترضى علي بابا ..
بوفارس حضن بنته بحنان: وا فديت مريامي .. صارت مره وبتعرس ..
مريم: فديت قلبك بابا ..
قام بوفارس بيطلع من الغرفه .. التفت على مريم وقال لها ..
بوفارس: انتظر جوالي انا ..
مريم بخجل: ان شاءالله بابا ..
طلع بوفارس وهو طاير من الوناسه .. بقرار بنته .. تمنى لها حياه سعيده .. اما مريم فكانت في صراع .. تشوف الجوال وتشوف رقم خالد .. وتشوف ان الشاشه تتحرك من كثر ما كانت ترجف من الخوف والتوتر ..
مريم " الله يهديك يا خالد .. عليك حركات بعد .. تبيني انا ابشرك .. يحب يسوي له سوالف هالولد "
استجمعت قواها ودقت الرقم .. رن التلفون رنتين .. وتوها بتسكر الا تسمع صوت خالد ..
خالد: هلا والله عمي ..
مريم تمت ساكته ...
خالد: عمي .. ليكون ما قفل التلفون واتصل بروحه ..
مريم بهمس: لا ماتصل بروحه ..
خالد ابتسم: حيالله هالصوت ..
مريم: شحالك ؟
خالد: هلا وغلا .. طيب فديتج .. انتي شو مسويه ؟
مريم: الحمدلله طيبه .. مممممم
خالد: قوليها ..
مريم: موافقه ..
خالد بصوت عالي: يا قلبي ..
مريم انحرجت: مع السلامه خالد ..
خالد: الله يحفظج ..
سكر منها وطار من الوناسه .. اما مريم تمت تصيح من التوتر والوناسه .. تمت تشوف يدها شلون ترجف ..
مريم " فديتك يا خالد .. الله يوفقني معاك " ..
خالد " فديتج يا مريم .. الله يوفقني معاج " ..
عبدالعزيز كان مع يده سلطان يتمشون فالسياره .. رن جوال عبدالعزيز والمتصل كان يوسف ..
عبدالعزيز: هلا وغلا ..
يوسف: شحالك الغالي ؟
عبدالعزيز يطالع يده ومبتسم: الحمدلله طيب .. وعلى طول اليد خذ التلفون على باله ان عبدالعزيز يكلم وحده ..
الجد: هلا وغلا .. اللي يكلمج دريولي ..
يوسف مات من الضحك: ه .. قام يقلد صوت بنت .. هلا والله
الجد: فديت هالصوت .. شحالج ؟
عبدالعزيز مستغرب " شو سالفتهم ؟"
يوسف: الحمدلله .. شحالك انت ؟
الجد: زين اتصلي على رقمي .. هالدريول تلفونه مو شي ..
يوسف: .. اصلا شلون تخليه يقط رقمه .. هاي ما يستحي على وي ..
الجد: اسود ويه شو اسوي فيه ..
يوسف: لو منك .. اعطيه بالخيزران .. خله يتأدب ..
الجد يطالع الخيزران اللي بيده وضرب فيها عبدالعزيز كم ضربه حرقصه ..
عبدالعزيز: آآي .. آآي .. ليش ؟ ليش ؟
الجد: عشان تتسنع .. زين رقمي ******** .. انتظر اتصالج يا غناتي ..
يوسف: ولا يهمك .. رقمك حفظته بقلبي .. باتصل فيك بعد ساعه .. الحين مشغوله شوي ..
الجد: وا فديت قلبج .. سلاام ..
يوسف: الله يحفظك ..
سكر يوسف وهو ميتمت من الضحك .. وعبدالعزيز كان متحرقص من الضرب اللي جاه .. والجد كان مستانس على الاخر .. رن جوال عبدالعزيز منب بوصول مسج .. خذ جواله من يده وقرى المسج .. كان شوي ويصيح ..
يوسف كان مطرش له ( حلوه الحركه عزوز .. بس كلت ضرب .. وصوتي مشى على يدك .. ه )
عبدالعزيز رد عليه ( اوريك يا يوسف .. مردوده اصبر علي .. بنشوف من اللي بيضحك )
يوسف قرى المسج ومات من الضحك رد عليه ( زين اخوي نتلاقى فالقهوه ابي ارجع لك البحث )
عبدالعزيز قرى المسج ورد عليه ( صاير محترم اشوف .. بس مو مشكله نتلاقى )
الجد التفت على عبدالعزيز: كم مره قايل لك لاتقط رقمك .. عطهم رقمي .. انت ماتفهم .. ولا تبي تاكل الجو عني
عبدالعزيز: يدي رقمك خرابيط ما ينحفظ .. قلت اعطيهم رقمي وبعدين احولهم عليك ..
الجد رافع الخيزران: صج عاد .. شفت هالخيزران اللي جات على ظهرك من شوي .. باكلملها عليك الحين ..
عبدالعزيز: لا ارجوك .. من شوي حرقصتني .. حسبي الله على اللي كان السبب ..
الجد: ولا كلمه .. لا تدعي عليها ..
عبدالعزيز: السموحه طال عمرك ..
رن تلفون الجد وعلى باله البنت متصله ..
الجد مبتسم: هلا والله بهالصوت ..
بوفارس باستغراب: شو ؟
الجد انصدم: منو ؟
بوفارس: هاي انا يبه .. محمد ..
الجد: لوع الله جبدك ان شاء الله ..
بوفارس: شو ؟
الجد: ولا شي .. اخلص علي شو تبي ؟
بوفارس: انت وين يبه ؟
الجد: مالك خص ..
بوفارس: ولين .. ليكون مع عزوز تغازلون ..
الجد: احم .. لا بروحي مع الدريول .. عزوز ما شفته
بوفارس: زين يبه .. متى بترجع البيت ؟
الجد: وش لك فيني ؟
بوفارس " ابوي وايد يفشل الواحد الله يهديه": ابي امرك واسلم عليك ..
الجد: زين .. روح البيت الحين .. باقضي لي شغله وبرجع البيت ..
بوفارس: ان شاء الله الغالي ..
الجد: يلا سكر ..
بوفارس: بل ..
الجد: بلك المطر ..
بوفارس: مع السلامه .. هالشيبه مو هين .. اقطع يدي اذا مو مع عزوز الهايت .. خل اروح بيت ابوي اشوف الدريول موجود ولا لأ ..
عبدالعزيز: يدي ..
الجد: خير ؟
عبدالعزيز: تعرف ان اللي يكذب خشمه يصير طويل ..
الجد: صج والله .. قم ودني البيت لوع الله جبدك .. ياهل انا عندك تقولي هالكلام ..
عبدالعزيز ميت من الضحك: ه .. يعني سمعتك باذني ..
الجد: يعل اذنك تنسد ..
عبدالعزيز: .. ومشى بسرعه بالسياره وتم يلفلف بين السياير يخوف يده ..
الجد متمسك: شوي شوي يا ولد ..
عبدالعزيز: انا ماشوي شوي شوي ..
الجد: يا ولد لا تزرق بين السياير ..
عبدالعزيز يتعمد يزيد السره ويطلع صوت فالسياره: ما زرق بس شوف هالحركه يدي .. و لف عبدالعزيز على سياره صغيره ومشى بسرعه ..
الجد: الله يرجك يا ولد ..
قربوا عند البيت .. ودخل عبدالعزيز الحوش بسرعه وحفص بقوه وطلع صوت عالي ..
الجد: وجع ياصبي .. طيرت قلبي ..
طلع بوفارس من الصاله وشاف الجد مع عبدالعزيز ورفع حاجب ..
بوفارس: خوش دريول عندك يبه ..
الجد: لا كنت مع الدريول وشفت ولدك فالشارع وركبت معاه ..
عبدالعزيز: يبه .. شوف يدي خشمه صار طويل ..
بوفارس وعبدالعزيز:
الجد لحق عبدالعزيز فالحوش بالخيزران وعبدالعزيز ركض بسرعه ودخل الصاله ..
الجد يركض وراه: تعال يا اسود الويه .. انا خشمي يصير طويل .. تعال ان ما كسرت هالخيزران على ظهرك ..
دخل الصاله وهيا وامها كانوا قاعدين وشافوا الجد داش ويدور عزيز ..
هيا ميته من الضحك: شو سوا فيك هالمره ؟
الجد: طير قلبي وهو يزرق بين السياير .. وكل شوي قالي خشمك بيصير طويل ..
الجده: اقعد عن الولد .. لاتحط عقلك بعقله ..
الجد: ما خليه يروح من يدي ..
بوفارس: يبه عزوز يناديك هناك ..
الجد يتلفت: وين ؟
كان عبدالعزيز فالسياره سوا هرن لجده وسلم عليه من بعيد وحفص وهو طالع ..
الجد: اوريك ياللوتي ..



يتبع .
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 07:57   رقم المشاركة : 145 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

بوفارس يبوس راس ابوه: اقعد يبه .. وش لك في عزوز انت ؟
الجده: حق المغازل بعد حق شو ..
الجد يغير السالفه: شلون العيال يا محمد ..
بوفارس: الحمدلله طيبين يبه .. انت شحالك مع هالعزبه ..
الجد: الحمدلله .. الا اخوك وينه ؟
بوفارس: حمد قالي بيمر متأخر .. مودي ولده المستشفى ؟
هيا: من ؟
بوفارس: فهد .. عنده مواعيد ..
هيا: فديت قلبه ..
الجد: شخبار جويسم ؟
بوفارس: الحمدلله .. وايد تحسن عن قبل .. ورجعت له ربشته .. امس صدعني هو وعيال حمد فالسياره مع هالاغاني يترقصون ويدندنون ..
الجده: فديت قلوبهم .. الا بسألك محمد يبه ..
بوفارس: هلا والله ..
الجده: ما ردوا عليكم العرب عشان عبدالعزيز الله يحفظه ؟
بوفارس: لا والله للحين .. بننتظر لين بكره وبشوف مرايم تتصل فالبنت تشوفها
هيا: المفروض هم يردون .. ليش احنا نتصل ؟
بوفارس: البنت رفيجة مريم ..
هيا: وخير رفيجتها .. ليكون عايفين ولدنا ..
بوفارس: هاي اللي خايف منه ..
الجد: ما عندهم سالفه يعافون بوسعود .. ما عليه كلام ..
بوفارس: ما نجبرهم .. بس عيب يعطونا كلمه ويردون فيها ..
الجد: كيف ؟
بوفارس: مريم مكلمه البنت قبل ما يصير كل شي .. وقالت لها انا مو رافضه فكرة الزواج واخوج ما عليه قصور وقالت حياكم ..
الجد: دام جي .. عيل عيب يخلفون في كلامهم ..
الجده: الله يقدم اللي فيه الخير ..
بوفارس: اللهم آمين ..
تموا يسولفون عن موضوع عبدالعزيز .. اما عبدالعزيز اول ما طلع من بيت يده على طول راح القهوه حق يوسف .. وكان معصب عليه .. دخل القهوه وشافه من بعيد .. أشر له وهو معصب .. يوسف يطالعه وهو ميت من الضحك .. وصل عبدالعزيز عند الطاوله ..
يوسف: هلا والله بالدريول ..
عبدالعزيز وهو قاعد: اوريك يالفالح .. انا الدريول .. وانا اللي انضرب .. اصبر علي
يوسف ميت من الضحك: .. بس صج جبت راس يدك ..
عبدالعزيز وهو يشرب الشاي من كوب يوسف: يعني مثلت على يدي انك بنت ..
يوسف ويسحب الكوب من جدام عبدالعزيز: اي .. ومشت على يدك بعد ..
عبدالعزيز وياخذ الكوب مره ثانيه ويشرب الشاي: بس مشت عليه .. اقولك اتصل له ابوي الا يقوله هلا والله بهالصوت .. انصدم لما سمع صوت ابوي ..
يوسف خذ الكوب من جدام عبدالعزيز مره ثانيه وشرب الشاي مره وحده: راحت عليه يدك يوم سمع صوت ابوك
وابوك شقاله ؟
عبدالعزيز: شربت الشاي كله عني ..
يوسف: .. يعني اول ما قعدت وانت تسحب الكوب من جدامي ..
عبدالعزيز: اطلب لي شاي زين .. بس مردوده يا بوخليفه ..
يوسف: انتظرك ..
عبدالعزيز: اصبر علي .. زين وين الكتاب ؟
يوسف: فالسياره .. واحنا طالعين بعطيك اياه ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
تموا فالشيشه وبعدين استأذن يوسف ..
يوسف: زين لازم احرك الحين .. تأخر الوقت
عبدالعزيز: تو الناس بوخليفه ؟
يوسف: فديتك ابي امر الجمعيه اخذ اغراض للاهل ..
عبدالعزيز: خلاص .. انا بعد بحرك .. وباخذ الكتاب وانا طالع ..
يوسف: يلا سرينا ..
طلعوا من القهره .. وخذ عبدالعزيز الكتاب وسلم على يوسف وكلن توجه لبيته .. يوسف عطى عبدالعزيز الكتاب وهو على اعصابه .. اما عبدالعزيز خذ الكتاب وهو فرحان انه يخدم يوسف .. وصل البيت ونادى على توأمه ..
عبدالعزيز: فطيم .. فطوووووووومه ..
فاطمه نازله من فوق: هلا والله ..
عبدالعزيز: تفضلي الكتاب اختي .. يقول الريال كل شي تمام .. بس ناقص التعديل من صوبج ..
فاطمه بارتباك: ان شاء الله اخوي ..
عبدالعزيز: ما قصرتي اختي .. بيضتي ويهي والله ..
فاطمه: ولو اخوي العزيز .. نعين ونعاون ..
عبدالعزيز مبتسم: بارك الله فيج ..
فاطمه: المهم انا بروح اكمل البحث ..
عبدالعزيز: اوكي .. مرايم وين ؟
فاطمه: في غرفتها ..
عبدالعزيز " خل اروح اشوفها ": مشكوره اختي ..
فاطمه وهي رايحه: العفو .. راحت غرفتها بسرعه وفقلت الباب وعلى طول فتحت الكتاب .. تمت تقرى رسالة يوسف المعطره بعطر رجالي .. تمت تشم الورقه وهي مغمضه عيونها ..
فاطمه " واااو الريحه عجيبه .. تجنن " .. فتحت الرساله تقراها بفرح .. وكان محتواها ..
(( الغاليه فاطمه .. انا شفتج كم مره برا وعشقتج .. يمكن تقولين مينون شلون يحب وحده ما يعرفها وشافها كم مره .. بس انتي غير .. وسبحان الصدف اللي جمعتني في اهلج .. وعلى طاري العطر .. ما اجاملج لان ريحته روعه .. دوختني .. " يوسف " )) .. غمضت عيونها وتمت تشم الرساله وهي فرحانه ..
فاطمه" يحبني .. وااي عليه .. يحبني .. " .. تمت فاطمه ماسكه الرساله وهي فرحانه وكل شوي تمت تشمها ..
اما عبدالعزيز المتوتر راح عند مريم ..
عبدالعزيز: مرايم قاعده ؟
مريم: هلا والله .. تعال تو الناس على النوم ..
عبدالعزيز: الساعه 10 الحين وين تو الناس ..
مريم: انا ما نام الحين ..
عبدالعزيز: اها .. زين بسألج اختي .. ما ردوا الناس عليكم .. وكان باين عليه التوتر ..
مريم عقدت حواجبها: لا والله .. ماما ما قالت لي شي ..
عبدالعزيز يفرك ايدينه ببعض: يعني للحين ما تصلوا ولا شي ..
مريم قربت من اخوها: عزيز شو فيك متوتر ؟
عبدالعزيز: والله انا مو مطمن للموضوع ..
مريم: لا بأذن الله كل الامور بتتسهل .. انا كلمت البنت من قبل وهي كانت موافقه ..
عبدالعزيز توتر زياده: زين كلميها الحين ..
مريم تقاطعه: من عيوني الثنتين .. واتصلت لصديقتها نوره ..
مريم: السلام عليكم ..
نوره: هلا مريم ..
مريم: شو اخبارج نوير .. شو مسويه ..
نوره: الحمدلله .. انت شخبارج ؟
مريم: الحمدلله .. الا بسألج نوير .. شو صار على الموضوع اللي تكلمنا فيه من قبل ؟
نوره توترت: ها .. الموضوع ..
مريم عقدت حواجبها: اي الموضوع ؟
نوره: شوفي يا مريم .. بصراحه ..
مريم: كملي ..
نوره: شوفي انا كنت انتظر اتصالج .. وانا قلت لامي ما تتصل عشان ما احرجها ..
مريم: نوره خوفتيني شو صاير ؟
نوره: انا مو موافقه على اخوج ..
مريم طالعت اخوها: احم .. زين ..
نوره: بس هاي اللي عندي ..
مريم: زين ليش ؟
نوره: بس مابيه .. وانا مافكر فالعرس اصلا ابي اخلص دراستي اول ..
مريم: بس انتي قبل قلتي لي غير هالكلام ..
نوره: قبل غير الحين ..
مريم عصبت: بصراحه انتي ما تستحين على ويهج .. وسكرت التلفون في وي ..
عبدالعزيز يطالع اخته .. ومريم كانت منزله راسها ..
مريم: عزيز ..
عبدالعزيز يقاطعها: ادري .. وطلع من الغرفه بسرعه ..
مريم: شلون هاذي تسوي جي .. ليش تغير كلامها .. تلعب في اخوي .. صج انها ما تستحي .. طلعت بسرعه وقالت لامها وابوها اللي دار بينها وبين صديقتها ..
بوفارس: الولد كان حاس ..
ام فارس: عشان جي امها ما اتصلت ؟
مريم بقهر: اي ..
ام فارس معصبه: صج ما تعرف السنع .. لكن احنا الغلطانين رحنا لهم ..
بوفارس: خلاص هالكلام ما منه فايده الحين .. قومي نشوف الولد ..
طلعت ام فارس مع ريلها عشان يتطمنون على عبدالعزيز ..
مريم راحت على طول عند فاطمه اللي ما لقتها فالغرفه .. كانت عند عبدالعزيز .. لانها حست فيه .. على طول اتصلت لفارس وقالت له اللي صار .. فارس رجع البيت والكل اجتمع في غرفة عبدالعزيز اللي انجرح من الموضوع .. وكانوا يحاولون يهدونه ..

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 08:00   رقم المشاركة : 146 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس رجع البيت والكل اجتمع في غرفة عبدالعزيز اللي انجرح من الموضوع .. وكانوا يحاولون يهدونه ..
فاطمه كانت مع اخوها وكان هو حاضنها بقوه ..
فاطمه: عزيز فديتك .. الموضوع ما يسوى تسوي في نفسك جي ..
عبدالعزيز: آه ..
فاطمه: سلامتك من الآه .. فديتك اخوي لا تضايق نفسك .. في غيرها واحسن منها بعد ..
عبدالعزيز: مابيها ولا ابي غيرها ..
فاطمه: اهدى يا عزيز .. الحين انت تقول هالكلام وانت معصب .. بس تهدى وانا اشوفك لك وحده تسواها هي وطوايفها اللي جابوها ..
عبدالعزيز: آه يا فطيم .. وحضنها بقوه ..
دخلت عليهم ام فارس والخوف والتوتر على ويها ..
ام فارس: عزيز يبه ..
عبدالعزيز تم حاضن اخته: نعم يمه ..
ام فارس: فديت قلبك انا ..
يقاطعها عبدالعزيز: مافيني شي .. وخير يعني ردتني .. مافيها شي ..
ام فارس منصدمه: عزيز يبه ..
عبدالعزيز: هلا يمه ..
دخل بوفارس ومريم وراه .. واستغربوا من عبدالعزيز ..
بوفارس: بوسعود ..
عبدالعزيز قام وباس راس امه وابوه وقعد بينهم وتكلم بثقه ..
عبدالعزيز: البنت ما بغتني وانا مو زعلان .. ما اجبر البنت علي .. وبعدين يمكن انا تسرعت في موضوع العرس خل اكمل دراستي واوقف على ريولي بعدين بقولكم من ابي ..
بوفارس: بس يا يبه احنا مو مقصرين معاك .. العرس ستر لك ..
عبدالعزيز: يبه كلامك على عيني وعلى راسي .. بس هاي رايي ..
بوفارس: وانا احترم رايك يبه .. اللي تشوفه سوه ..
ام فارس: ولا تشل في خاطرك يا يبه .. انا بختار لك البنت اللي تسواها ..
عبدالعزيز: لا لا يمه لا تختارين لي ولا شي .. ابي اركز على دراستي واشوف مستقبلي ..
ام فارس: يا يبه .. خل اشوفلك اللي احسن منها ..
بوفارس: خليه يتخذ القرار اللي يشوفه صح .. يبه عزيز انا معاك .. ركز على دراستك ومستقبلك ..
ام فارس: يعني ما شوف عيالكم .. شو فيكم يا عيال محمد .. فارس من صوب وانت الحين ..
فاطمه عقدت حواجبها: فارس ؟ ليش شو صاير ..
الا بدخلة فارس عليهم وهو مساء من كلام امه ..
فارس: اي فارس .. سالفته يالغاليه ان ام فارس تبي تحطه جدام الامر الواقع وتزوجه .. وهو مو مفكر فالزواج الحين ..
ام فارس بعصبيه: وليش ما يفكر الشيخ فارس بالزواج ؟ شو اللي فبالك ؟ ولا منو اللي لاعبه بعقلك ؟
فاطمه: ماما .. اذكري ربج شو هالكلام .. هاي وجهة نظر فارس .. خليه على راحته ..
ام فارس: لا والله .. انتوا تمشوني على كيفكم .. خوش تربيه يا عيال محمد ..
بوفارس: يا ام فارس اذكري ربج .. الحين خلينا في سالفة عزيز وبعدين تفرغي لغيره ..
فارس قرب من عبدالعزيز وحط يده على كتفه: تعيش وتاكل غيرها بوسعود ..
عبدالعزيز ضحك: .. لا رفعت معنوياتي اخوي ..
ام فارس قامت وطلعت وهي تتأفأف: اففففف ..
بوفارس طالعها وهز راسه: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فارس: البنت اكيد عندها اسبابها ..
مريم: اي اسباب .. انا مكلمتها من قبل وقالت لي انها موافقه .. صدمتني بكلامها الحين .. شو اللي يدور في بالها ..
فاطمه: انا قلت لكم هالبنت ما ارتاح لها ..
فارس: الله كريم .. اللي صار صار .. وعزيز الحين يبلك سفره مع الشباب تغير فيها جو ..
بوفارس: يلا قدام ..
فاطمه: بوفارس .. قالوا شباب ..
بوفارس سحبها من يدها: وانا شو شايفتني شيبه ..
فاطمه: ه ..
مريم: لا بابا .. بعدك بو 16 سنه عيش حياتك ..
عبدالعزيز: خربوك الحريم ..
فارس: يلا بوفارس .. انت اولنا ..
بوفارس: لا امزح معاكم .. روحوا تونسوا وغيروا جو .. قام من مكانه وقب عند عبدالعزيز ..
بوفارس: يبه . .البنت لما رفضت مو معناته العيب منك .. ترا الخيره فيما اختاره الله .. ماتدري يمكن لو وافقت وتزوجتوا تطلع مو كفو للعرس ولا قد المسؤليه ..
فارس: عدل كلام ابوي .. لا تفكر فيها من ناحيه ايجابيه اخوي ..
بوفارس باس عبدالعزيز: كفايه هلك حولك .. وجمعتنا تسوها هي واهلها ..
عبدالعزيز: فديتكم والله ..
بوفارس: يلا يبه لا تشيل هم .. انا بروح اشوف امكم .. طلع بوفارس وكل الانظار متوج لفارس ..
فاطمه: فارس .. شو سالفتك مع ماما ؟
فارس انسدح على سرير عبدالعزيز: ولا شي .. امي تبيني اعرس غصب ..
مريم: زين شو اللي مانعك اخوي ؟
فارس: بكل بساطه ما في شي مانعني .. بس انا مو مفكر فالعرس ..
مريم: زين انت حد في بالك ؟
فارس التفت على اخته وابتسم: لا ..
فاطمه: والله يا فارس انا معاك .. لما تشوف انك مستعد تكلم .. لا تسوي غلطة غيرك ..
عبدالعزيز: من ؟
فاطمه: يعني لو امي خطبت لك وحطتك جدام الامر الواقع .. محد بيتعذب في حياته الا انت ..
فارس: بس انتي على بالج انا سكت عن امي .. قلت لها .. لو خطبتي لي بفشلكم مع العرب ..
عبدالعزيز: فروس اعرفك تسويها ..
مريم منصدمه: من صجك فارس بتسويها ؟
فارس: اي ليش ما سويها .. محد يقرر عني .. انا اخيط والبس .. مو يخيطون لي والبس ..
فاطمه: عدل كلامك ..
عبدالعزيز: بس بقولك اخوي ..
فارس: هلا ..
عبدالعزيز: لا تسوي غلطتي ..
فارس: انت ما غلطت يا عزيز .. بس الامور جات جي .. قول الحمدلله على كل حال .. ومثل ما قال الوالد الخيره فيما اختاره الله ..
عبدالعزيز: الحمدلله على كل حال .. ومرايم فديتج مابيج تحسين بالذنب او تزعلين نفسج .. انتي مالج ذنب الا انها صديقتج .. واللي صار قضاء وقدر والحمدلله على كل حال ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال .. قربت من اختها وحضنتها ..
مريم: فديتج يا فطيم انتي الصدر الحنون فالبيت .. الله يخلينا لبعض ..
فاطمه: آمين ..
مريم: شو هالريحه الحلوه اللي في يدج ؟
فاطمه شمت يدها: اي ريحه ؟
مريم: ريحة عطر رجالي .. بس يجنن ..
فاطمه ويها صار احمر: لا مافي ريحه ولا شي .. هاي غرفة عزيز ريحتها حلوه ..
فارس انتبه لارتباك اخته واستغرب ..
عبدالعزيز: زين بسكم سوالف كفيتوا و وفيتوا .. خلوني اخمد ..
الكل: ..
طلعوا وكلن توجه لغرفته .. فارس كان يفكر في ارتباك فاطمه .. ومريم كانت مستانسه بقرارها بس منقهره على اخوها .. اما فاطمه فكانت ترجف من التوتر والخوف ..

" من كثر ماحبهم قلبي يسأل عنهم .. لو انا لحظه نسيت هو يذكرني بهم .. ودي اغمض عيوني والقى نفسي عندهم "
خالد كان منسدح على سريره ومغمض عيونه وهو مبتسم .. عايش جو رومنسي حده .. مولع شمعتين وحاط موسيقى كلاسيك ومندمج معاها .. كان يفكر في مريم وفرحان باتصالها ..
خالد " ’’آه واخيرا بنجتمع في هالغرفه مع بعض .. فديت مريم والله اموت فيها وفي ضحكها .. وكل شي فيها فديتها والله " .. قطع عليه حبل افكاره علي اخوه .. فتح عيونه ببطئ وقام يفتح له الباب .. بسرعه طفى الشموع وبند الموسيقى الكلاسيك .. وشغل الليت ..
خالد: هلا علوه حياك ..
دخل علي و وراه فاضل وسلطان و الريم .. خالد شافهم وعقد حواجبه ..
علي: هلا ومرحبا باخوي الرومنسي ..
فاضل: صوت الموسيقى لين اخر الممر ..
الريم: خربنا جوك الرومنسي اخوي ..
سلطان: لما اكبر ابي اصير رومنسي مثل خالد ..
كلهم طالعوا بعض: اااااااااااااااااي ..
خالد: وجع .. شو هالضحك .. او انكم قطعتوني ..
علي: بس عايش الجو اخوي ..
خالد: اي جو ؟
فاضل: بو وليد من ورانا .. اقولك الالحان الكلاسيكيه لين اخر الممر . .
خالد: شعنه تتكلمون ؟
الريم قعدت جنب خالد: زين خلاص احرجتوا خالد .. ما تحسون انه يغير السالفه من اول ما دخلنا ..
خالد سحبها من شعرها: لا والله .. يعني الحين انتي احسن منهم ..
سلطان: انا احسن واحد فيهم .. قلت ابي اصير مثلك رومنسي ..
خالد: قوموا طلعوا برا .. يلا اشوف ..
علي: اذكر ربك وصل على النبي اخوي ..
خالد ضحك: ه .. زين شو المطلوب مني الحين ؟
فاضل: ولا شي .. بس جاين نسولف معاك شوي ..
خالد" افيين خربوا علي احلى اللحظات": اي حيياكم .. بس شو رايكم نروح الصاله ..
علي بغلاسه: لا غرفتك اشرح .. عشان ناخذ راحتنا فالسوالف والضحك .. تعرف لي علا صوتنا يقوم لنا بومحمد و ما فينا شده عليه ..
خالد" آآه بانتحر": زين ننزل الصاله اللي تحت ..
الريم: انا مرتاحه هني ..
فاضل: وانا اكثر ..
سلطان: انا بروح انام .. وهو طالع .. خالد ترا يبون يغلسون عليك اطردهم .. وشرد بسرعه ..
خالد التفت عليهم: صج عاد ..
ركض فاضل ورا سلطان .. والريم ميته من الضحك .. وعلي يبرر موقفهم ..
علي: ما عليك منه سلطون هالنذل .. احنا بس نبي نتونس .. صح الريم ..
الريم: اي ي ي
خالد: اقول قواموا فلوا كلكم .. خلوني انام بكره عندي شغل ولازم اقعد من وقت ..
الريم: اخوي اكيد تبي تنام ..
خالد: لا ابي ارقد .. قوموا برا ..
علي يهمس للريم: سلطون هالنذل اوريج فيه ..
الريم: عندك اياه ..
خالد: شو ؟
علي: خلاص بنخليك ترتاح ..
خالد" شعقبه عاد": جزاكم الله خير ..
الريم: احلام سعيده ..
خالد: تعالي كل يوم ..
علي والريم طلعوا وهم ميتين من الضحك .. اما خالد فكان وده يصفقهم لانهم خربوا عليه جوه .. فاضل ما لحق يمسك سلطان اللي دخل الغرفه وقفل الباب عليه ..
علي: وينه سلطون ؟
فاضل: قفل الباب .. بس مرده بيفتحه اوريك فيه ..
علي: تدري شو تسوي فيه بكره ؟
فاضل: شو ؟
علي: خذ كتب المدرسه وخشها .. خله يتوهق ويزفه ابوي الصبح ..
فاضل ابتسم بخبث: ولا يهم يا بوحسن .. حاضرين ..
الريم: الله يغربلكم .. بس خوش حركه ..
علي: تجون نطلع شوي ؟
فاضل: قدام ..
علي: الريم .. لبسي عباتج يلا ..
الريم بوناسه: اوكي ..
كانت الساعه 11 ونص .. طلعوا الاخوان يحوطون فالشوارع .. في هالاثناء كان محمد راجع البيت ومعاه ساره.. دخلوا الحوش وساره كانت بتطير من الوناسه تبي تشوف عيالها .. اول مانزلوا من السياره محمد مسك زوجته من كتوفها وهمس في اذنها ..
محمد: نور البيت برجعتج الغاليه ..
ساره بخجل: فديتك يا محمد ..
دخلوا وراحوا غرفة الريم وما لقوها .. راح محمد صوب غرفة امه وابوه .. طق الباب بهدوء .. طلعت له امه
ام محمد: هلا والله يبه ..
محمد باس راي امه: شحالج الغاليه ..
ام محمد: طيبه يبه .. شو فيك يبه ؟
محمد: وين اليهال ؟
ام محمد: نايمين الله يحفظهم ..
محمد مبتسم: زين انا وساره بنجي نشلهم ..
ام محمد بفرح: ساره هني .. جات ساره وهي مبتسمه وسلمت على ام محمد وحضنتها ..
ساره: شحالج عمتي ؟
ام محمد: فديت هالشوف .. حيالله بنتي ..
ساره خانقتها العبره: الله يحيج عمتي ..
ام محمد: تعالوا اخذو اليهال ..
دخلت ساره و وراها محمد .. شلت نايف وشمت ريحته .. ومحمد شل ناصر وطلع ..
ام محمد: تبون شي يمه ؟
ساره: لا فديتج الغاليه ارتاحي ..
ام محمد: زين فديتكم .. دخلت ام محمد غرفتها وهي مستانسه بشوفة محمد وزوجته مع بعض .. اما محمد وساره دخلوا الغرفه وهم فرحانين .. ساره حطت نايف في سريره .. وخذت ناصر من زوجها .. باسته وحطته في سريره .. التفت على محمد وحضنته بحنان ..
ساره: محمد .. احس اني انولدت من جديد ..
محمد: فديتج يا ساره .. انا كلي لج وتحت امرج ..
ساره: فديتك .. اصيل يا محمد ..
تموا يتغزلون ببعض بحب وحنان .. في هالاثناء كانت فاطمه تقرى سالة يوسف وهي طاييره من الوناسه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 08:01   رقم المشاركة : 147 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فاطمه" فديت هالريحه تجنن .. يا يوسف دخلت حياتي و عيشتني الحب .. ذوقتني الحب " .. تمت فاطمه حاضنه الرساله وهي فرحانه .. تمت تفكر شلون بعد ما ترجع له البحث كيف يتتواصل معاه ؟ .. كتبت له رساله وكانت محتاره وحزينه شلون انها بعد ما تخلص البحث المزعوم كيف بتعرف اخباره وتطمن عليه .. كانت الرساله كالتالي ..
(( عزيزي يوسف .. بصراحه ردك حيرني .. بس مصدقتك يا مينون .. مممممم لو خلصت لك بحث (اختك) شلون بنتواصل؟ .. واتوقع هاذي اخر رساله بينا .. بس بصراحه تعودت على رسايل الغرام وانتظرها بفارغ الصبر وبلهفه .. اتمنى ما كون اندفعت في كلامي وردي .. فطمه ))
تمت فاطمه تقرى الرساله وهي محتاره وفي نفس الوقت قلقه وحزينه لانها بتكون اخر رساله بينهم ..
فاطمه " اتمنى يقلى طريقه نتواصل فيها .. ان شاء الله يلقى طريقه " .. ما نانمت وهي تفكر في يوسف .. حست نفسها تعلقت فيه ومو قادره تنساه ولو لحظه ..

" عيشتني فالمحبه جو ثاني .. جو ما يخطر على دنيا بشرها "

مناف: فديت قلبك يا فارس ما كان له داعي ..
فارس: افا عليج يا منوفتي انتي .. ولا يهمج ..
مناف: شنو منوفتي ؟
فارس: ه .. كيفي .. زين سمعيني ..
مناف: هلا ..
فارس: أكدي على فيصل اخوج وعبدالله .. بامرهم الساعه 6 المغرب ..
مناف: ان شاء الله ..
فارس: وش تامرينا عليه من هناك ؟
مناف مبتسمه: ولا شي فديتك ..
فارس: افاا ما يجوز نروح ولاناخذ للجميله شي ..
مناف رفعت حاجب: الجميله !
فارس: اي ..
مناف: ممممممممم ..
فارس: الا قولي لي .. امج شو قالت ؟
مناف: والله دعت لك يا فارس .. وعلى فكره بكره لما تمر تاخذ اخواني بتكلمك ..
فارس: شو تتوقعين بتقول لي ؟
مناف: مادري .. بس اكيد بتشكرك .. وبتوصيك على اخواني ..
فارس: ايه عليها امج .. من غير ما توصيني .. اخوانج اخواني .. وبحطهم بعيوني .. بس انتي بقلبي ..
مناف انحرجت: احم ..
فارس: حلو حلو ..
مناف تغير السالفه: زين شو بتاخذون من المجمع ؟
فارس: بشوف شو قاصرهم ؟ وبونسهم هناك بعد .. بوديهم الالعاب وبنتعشى .. لا تخافين مسوي لهم برنامج ..
مناف خانقتها العبره: ما تقصر يا فارس .. جزاك الله الف خير ..
فارس: حياتي انتي .. ماله داعي هالكلام .. زين ليش ماتجين انتي وامج بعد ..
مناف: لا ماله داعي ..
فارس: مره ثانيه نتلاقى هناك مالي خص ..
مناف: زين .
فارس: تدرين يا قلبه ..
مناف: قولي فديتك ..
فارس: وحشتيني .. كل ما اتذكر لما خذتج من الجامعه ذاك اليوم .. يزيد شوقي لج يا قلبه انتي ..
مناف: فديتك يا فارس .. زين بكره لما تروح المجمع شو بتلبس ؟
فارس ابتسم: انتي شو تبيني البس ؟
مناف: عاد فارس لاتلعوزني ..
فارس: ه .. انتي قولي لي شو تبيني البس وانا تحت امرج ..
مناف: كيفك ..
فارس: صج قولي لي ..
مناف: ودي تلبس بنطلون ..
فارس: آه يا قلبي .. من عيوني .. ولا يهمج ..
مناف منحرجه: فديتك يا فارس .. زين يلا روح نام عشان اقعدك للصلاه ..
فارس: ان شاء الله عمتي .. اوامر ثانيه ..
مناف تضحك: .. اي في اوامر وايد ..
فارس: عيوني لج .. آمريني ..
مناف بدلع: تتغطى عدل .. تسمي وتنام على جنبك اليمين ..
فارس ضرب صدره بقوه: آآآه يالدلع .. ماقدر انا على الدلع تذبحيني يا بنت ..
مناف بخوف: سمالله عليك .. ليش تضرب نفسك جي ..
فارس: ايه عليج يا مناف .. اضرب نفسي من حبي لج ..
مناف: شوي شوي .. شو ضربت ؟
فارس: صدري ..
مناف: فديت صدرك شوي شوي عاد ..
فارس: ما راح يطيب صدري الا اذا .. وسكت .. انحرج ..
تموا ساكتين فتره كل واحد منهم منحرج من الثاني ..
فارس: منوفه حياتي ..
مناف: هلا ..
فارس: زين روحي نامي الحين .. وقعديني للصلاه يا قلبي ..
مناف: ان شاء الله ..
فارس: الله يرعاج ..
مناف: مع السلامه ..
سكروا من بعض بسرعه وكل واحد فيهم يفكر في المشاعر اللي طلعها .. مشاعر كانت مكبوته وحبيسة القلب ..
فارس" شلون طلع من هالكلام؟ "
مناف" وايد خذت عليه .. وخليته ياخذ علي "
شمس يوم جديد تخترق بنورها ظلمة امس .. والعصافير تغرد على اغصان الاشجار .. مناف فتحت عيونها على اصوات العصافير اللي عند دريشتها .. هالعصافير كل يوم مناف تحط لهم فتات الخبز .. وتعودت كل يوم تقعد على اصواتهم لما يضربون الدريشه بمناقيرهم للفت انتباها .. فتحت عيونها بوناسه والتفت على الدريشه وهي مبتسمه .. قامت من السرير وخذت من الدرج فتات الخبز وراحت عند الدريشه .. فتحتها وشافت عصافيرها ينتظرون .. ابتسمت ونثرت فتات الخبز لهم .. تجمعت العصافير علىالفتات تمت تاكل .. كانت مناف تراقبهم وهي مبتسمه ..
مناف " بالعافيه يا احبابي .. يا رب ان شاء الله توفق فارس وترضى عليه " .. راحت عند المرايه شافت نفسها بثقه ورفعت حاجب ..
مناف" الجميله .. فديتك يا فارس يوم قلت عني جميله " .. تمت تناظر نفسها في المرايه باعجاب .. رفعت شعرها وراحت تقعد اخوانها للمدرسه .. وهي طالعه من غرفتها شافت نايف واقف يطالعها مبتسم .. راحت صوبه ونادته .. مشى عنها و مشت وراه ..
مناف: نايف .. نايف حبيبي تعال .. فجأه اختفى نايف .. وقفت مكانها وعيونها تدور نايف اخوها .. حست بخوف غريب .. تسارعت دقات قلبها .. التفت حولها .. شافت البيت مظلم .. لقت نفسها وسط البيت والليل بعده بأوله .. خافت وركضت غرفتها سكرت الباب وشافت الدريشه كانت مسكره .. من الخوف انخشت تحت اللحاف وتمت تصيح .. لا شعوريا اتصلت بفارس .. كانت الساعه 2 بالليل ..
مناف: فارس انا خايفه ..
فارس بخوف: شو فيج ..
مناف وهي تصيح: فارس الحقني انا خايفه .. وتمت تصيح ..
فارس قعد على السرير: شو فيج حياتي .. شو صاير ؟
مناف: فارس .. صار لي شي غريب .. والله خايفه ..
فارس: مناف حبيبتي اهدي شوي فديتج .. اخذي نفس وطلعيه بهدوء ..
مناف خذت نفس وتكلمت: فارس ..
فارس: قلبه انتي ..
مناف: حلمت اني طلعت من غرفتي وشفت نايف اخوي وفجأه لقيت نقسي في نص البيت .. مشيت وانا نايمه .. خايفه يا فارس خايفه ..
فارس استغرب: سمالله عليج يا قلبخ انتي .. قومي صلي ركعتين .. هاي كابوس .. تعوذي من ابليس حياتي ..
مناف: خايفه اطلع من الغرفه ..
فارس: باجيج الحين ؟
مناف: فارس خايفه ..
فارس: خلاص بابدل و جايج الحين .. باتصل اول ما ركب السياره ..
مناف بخوف: لا ارجوك لاتسكر ..
فارس: حياتي بس دقيقه وباتصل ..
مناف: لا تتأخر ..
فارس: ان شاء الله .. سكر منها وعلى طول لبس واتصل لها مره ثانيه كان خايف عليها ويحاتيها .. ركب السياره وكانت معاه عالخط .. كان يهديها وهي كانت ترجف من الخوف .. فاطمه طبعا كانت تشوف فارس من دريشة غرفتها .. استغربت من اخوها وزادت حيرتها وتسأولاتها في تصرفات اخوها .. فارس طلع من البيت وهو مسرع ..
مناف: ها انت وين الحين ؟
فارس: قريب حياتي قريب .. بس انتي اهدي ولا تتوترين يا قلبي ..
مناف: والله خايفه .. احس في اي لحظه حد بيفتح علي الباب ..
فارس: فديتج .. ما عليج شر ومحد بيفتح الباب ..
مناف: شلون مشيت وانا نايمه ؟ وطلعت من الغرفه و وصلت لين نص البيت ..
فارس: حياتي انتي .. الظاهر من كثر ما تفكرين .. انتي تعوذي من ابلس واذكري ربج ..
مناف: آه فارس ..
فارس: عيونه انتي .. زين يلا طلعي انا عند الباب ..
مناف: بس لاتسكر خلك معاي على الخط ..
فارس: ان شاء الله يا حياتي ..
مناف: اصبر بس بالبس عباتي وباطلع ..
فارس: اخذي راحتج ..
لبست عبايتها وطلعت من الغرفه وهي ميته من الخوف .. وصلت لين باب الحوش وفتحته وشافت فارس واقف والتلفون في اذنه .. نزل التلفون وقرب منها .. مناف صاحت بصمت و الخوف باين على ويها .. فارس مسك يدها ورفع راسها .. مسح دموعها بيده .. وضغط على يدها بقوه عشان يطمنها انه موجود ..
فارس: فديت هالدموع يا مناف .. خلاص انا هني .. ليش خايفه بعد ؟
مناف منزله راسها: فارس ..
فارس غمض عيونه: فديتج لي نطقتي اسمي .. زين تعالي ..
مناف: وين ؟
فارس: امشي قعدي فالسياره .. سحبها ومشت معاه .. فتح لها باب السياره وركبت وهي ميته من الخوف ترك يدها عشان يروح يقعد في السيت الثاني .. ومناف مسكته ..
مناف: لا لا تتركني ..
فارس مبتسم: بروح اقعد الصوب الثاني ؟
مناف: لا خلك هني ..
فارس: ولا يهمج .. وقف مواجا وهي ماسكه يده وخايفه .. فارس كانت يتأمل ملامح مناف ويتحسس يدها .. نزلت خصله من شعرها على ويها .. رفعتها مناف بخجل وفارس كان يراقبها بحنان .. تم فارس يكلم مناف يحاول ينسيها الخوف ويطمنها ..
فارس يحاول يتصل بعيونها: حياتي ..
مناف منزله راسها: هلا ..
فارس: الساعه كم بتخلصين بكره ؟
مناف: اخلص ايش ؟
فارس: الجامعه فديتج ..
مناف: يمكن ما روح ..
فارس: ليش ماتروحين ؟
مناف: مالي نفس ..
فارس: روحي وانا بمر عليج اول ما تخلصين برجعج البيت عشان اتطمن عليج ..
مناف: لا ماله داعي فديتك .. بروح وبرجع بالباص ..
فارس: اللي تشوفينه ..
مناف: فارس: اسمحلي عنيتك بهالليل ..
فارس: فديت قلبج غلاي انتي .. انا مو بس اطلع لج نص الليل .. لو تبين بارقد عند باب بيتكم ..
مناف نزلت دموعها: الله يرضى عليك يا فارس ..
فارس: حبيبتي انتي .. ليش هالدموع ؟
مناف: آه .. من القهر يا فارس ..
فارس: لا تقتهرين يا حياتي .. مسحي هالدموع .. دموعج غاليه ..
مناف: صرت اخاف من كل شي .. حتى من الناس اللي حولي ..
فارس: حبيبتي خلي ايمانج برب العالمين قوي .. لا تضعفين ..
مناف: احس اني كل يوم انهار ..
فارس: شو قلت لج من قبل انا .. لا تضعفين .. اخوانج وامج معتمدين عليج وانتي قدوه بالنسبه لهم ..
مناف: الله يجبر بخاطرك يا فارس .. الله يخليك ذخر لاهلك ..
فارس رفع راسها: ولج انتي بعد يا حياتي .. انتي الكل بالكل ..
مناف تلاقت عيونها بعيون فارس وابتسمت له ابتسامه بريئه .. فارس تم يطالع مناف بحب وحنان قرته مناف بعيون فارس .. تم فارس قاعد مع مناف يواسيها ويهديها .. لين اول خيوط النور شقت ظلمة الليل .. والنجوم بدت تختفي من السما .. وفارس كان ماسك ايد مناف و واقف يكلمها ويهديها ..
فارس: حياتي .. يلا طلع النور الحين .. رفعي راسج فوق شوفي النور ..
مناف رفعت راسها: اي .. الحمدلله ..
فارس: زين قومي روحي داخل قبل ما تقعد امج وما تلقاج بالغرفه .. وقعدي اخوانج وتجهزي للجامعه ..
مناف: ان شاء الله ..
مسكها من كتفها و ايده الثانيه كانت حاضنه ايد مناف .. ساعدها تنزل من السياره وفتح لها باب البيت .. مناف كانت تمشي جنب فارس وهي حاسه بالامان .. اما فارس فكان مستانس ان مناف وثقت فيه .. دخلت مناف البيت وقبل ما تسكر الباب ناداها فارس ..
فارس: مناف ..
مناف التفت عليه: هلا فارس ..
فارس ابتسم: اموت فيج ..
مناف نزلت راسها من الخجل وسكتت ..
فارس: روحي داخل حياتي .. ولو بغيتي شي اتصلي زين ..
مناف منزله راسها: ان شاء الله ..
فارس يلطف الجو: زين ليش واقفه .. يلا روحي داخل ..
مناف بدلع: عاااد لاتفشلني ..
فارس " اموت فالدلع انا": ما فشلج يا قلبه انتي .. زين يلا روحي لاتقوم امج الحين ..
مناف: زين زين ..
فارس: سمعيني ..
مناف رفعت راسها: هلا ..
فارس: قعديني الساعه 8 بالضبط اوكي ..
مناف: ان شاء الله .. سكرت الباب بهدوء وراحت غرفتها .. تمت تشم ريحة يدها .. وكانت تشم ريحة فارس .. باست يدها بوناسه ..
مناف " فديت قلبك يا فارس .. وفديت ريحتك .. آآه يا فارس .. يا ترا شنو بيكون مصيري معاك ؟" .. خذت لها شور سريع وراحت تقعد اخوانها وجهزت لهم الريوق .. ولبست للجامعه وطلعوا هم الثلاثه ينتظرون باصاتهم ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 08:02   رقم المشاركة : 148 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

وهم يمشون فالفريج كانت ماسكه يد عبدالله اخوها اللي ما زال متأثر بموت نايف .. اللي مر عليه شهر تقريبا ..
فيصل بوناسه: مناف .. فارس اليوم بيودينا المجمع .. الله واخيرا بدخل مجمع ..
مناف التفت على فيصل والدموع ماليه عيونها: فديتك يا فيصل .. بس كلمني فارس وقالي بيمر عليكم الساعه 6
فيصل: اي قالي امس .. والله مستانس .. حتى يوم جاب لي الجوال خدته معاي المدرسه وريتهم ان عندي جوال مو بس هم اللي عندهم .. حتى جايب لي جوال جديد نفس اللي عند الصبيان فالمدرسه .. فيه كيمرا وبلوتوث والله عجيب الجوال ..
مناف: عليك بالعافيه حبيبي .. التفت على عبدالله .. عبود حبيبي شفيك ؟
عبدالله منزل راسه: مافيني شي .. ترك يدك مناف وراح يركض عند الشارع ..
مناف: عبود تعال ..
عبدالله: الباص وصل .. واول ما قرب الباص ركب عبدالله و حط يده على الدريشه وتم يطالع مناف وفيصل بحزن
مناف تمت اطالع عبدالله بحزن .. اما فيصل فكان في عالم ثاني .. ينتظر الساعه 5 بفارغ الصبر عشان يروح المجمع مع فارس .. وصل باص فيصل ومناف وكل واحد منهم ركب باصه وخذهم الباص لوجهاتهم ..
الساعه 8 الا خمس دقايق .. مناف تشوف ساعتها والدكتور يتكلم وشكله ما راح يخلص المحاضره قبل الساعه 8 .. وهالوقت لازم تقعد فارس .. كانت تشوف ساعتها بتوتر ..
مناف " يلا يا دكتور خلصنا .. لازم اقعد فارس الساعه 8 .. افففف .. شكله ما راح يخلص .. باستأذن " ...
قامت من كرسيها عشان تستأذن من الدكتور ..
مناف: لو سمحت دكتور ممكن استاذن ؟
الدكتور يشوف مناف بانبهار: تفضلي .. و نزل راسه ..
مناف انحرجت واستغربت نظرة الدكتور .. شكرته وطلعت وعلى طول اتصلت بفارس .. تم تلفونه يرن فتره بعدين رد بتعب ..
فارس: هلا ..
مناف: حبيبي يلا قوم صارت الساعه 8 ..
فارس يتمدد: آآه .. الحين الساعه 8 ؟
مناف: اي حبيبي يلا قوم ..
فارس يشوف الساعه: خلاص بقوم الحين .. انتي وين ؟
مناف: انا فالجامعه .. و الدكتور طول واضظريت استأذن ..
فارس: فديت قلبج ..
مناف: زين حياتي قوم والبس وكلمني وانت طالع ..
فارس: ان شاء الله يا قلبه ..
سكت مناف من فارس وهي مبتسمه و كانت تشوف الجوال وغمضت عيونها .. اول ما فتحت عيونها الا انتبهت ان في شخص كان يراقبها .. كان الدكتور .. نزلت راسها ومشت بسرعه .. تم الدكتور يراقبها لين اختفت آخر الممر .. راحت الكفتريا وخذت ل قهوه وكرواسون وتمت تاكل بهدوء .. كانت مستانسه اول مره تاكل كرواسون كامل من اول ما دخلت الجامعه .. لان فارس عطاها فلوس .. كل مره كانت تاكل نص الكرواسون وتودي الباقي لاخوانها .. هالمره كلته كامل وخذت لاخوانها كل واحد كرواسون وشوكلاته .. تمت تلعب بجوالها وهي مبتسمه وحاطه يدها تحت خدها .. رفعت راسها تشوف البنات .. طاحت عينها على وحده ناعمه كانت قاعده مع بنتين تمت تشوفها و حست كأنها تعرفها .. البنت كانت فاطمه اخت فارس .. كانت فاطمه قاعده مع مريم اختها ولطيفه صديقتها .. تمت مناف اطالع فاطمه وعلى ويها ابتسامه بريئه .. انتبهت فاطمه ان مناف اطالعها .. تمت تناظرها وابتسمت لها ومناف نزلت راسها من الاحراج .. اما فاطمه حست باحساس غريب تجاه مناف .. قامت مناف عشان تلحق على محاضرتها الجايه .. والبنات تموا في الكفتريا سوالف و ضحك ..
الساعه 11 قبل الظهر .. بوفارس قاعد مع ابوه واخوه بومحمد .. كانوا متجمعين في بيت بوفارس ..
بوفارس: مبروك يا حمد ..
بومحمد: الله يبارك فيك .. الله يوفقهم ان شاء الله ..
الجد: آمين ..
بومحمد: الله يبشرك بالخير يا محمد .. وعقبال ما نفرح بفارس ..
الجد يقاطعهم: الا شو صار على موضوع عزيز ؟
بوفارس بحزن: البنت ما بغته ..
الجد قام من مكانه معصب: شو ؟ وليش ما بغت ولدنا ؟ يامحمد ام تقول ان البنت موافقه ..
بوفارس: والله يا يبه .. مادري شو صار ؟ كلمتها مريم امس وقالت لها انا مابي اعرس الحين ..
بومحمد بغيض: وليش تقول من البدايه انها موافقه.. لتهت الولد .. وبعدين ترفض ؟
بوفارس: الله اعلم باللي فالقلوب ؟
الجد: حسبي الله ونعم الوكيل .. شو اخبار الغالي بوسعود الحين ؟
بوفارس: والله زعل فديته .. لانه هو اللي بغاها .. كان يبيها .. بس قعدنا معاه امس وخذنا اللي بخاطره والحمدلله اشوفه ضحك معانا وسولف عادي .. اخوانه وخواته ما قصروا كانوا حوله ..
الجد: حسبي الله ونعم الوكيل .. وينه الحين ؟
بوفارس: تقول ام فارس ما راح الجامعه اليوم ؟
الجد قام بيطلع: بروح اشوفه الحين ..
بوفارس: جزاك الله خير الغالي ..
طلع الجد من عند عياله .. رايح عند عبدالعزيز .. اما بومحمد تم يناقش مع بوفارس امور العرس ..
بومحمد: فارس متى بيعرس ؟
بوفارس: مادري به .. الولد مو مفكر فالعرس الحين ؟
بومحمد: ما يصير جي .. وايد انت مدلع عيالك ومخليهم على كيفهم وساكت عنهم ..
بوفارس منحرج: يا حمد مابي اجبرهم على شي .. لان لو صار ما صار بيلوموني انا .. خل هم يتحملون نتايج قراراتهم اللي اتخذوها ..
بومحمد: والله كلامك غريب .. يعني لو واحد قال بطب في النار بتخليه ؟!
بوفارس: لا مو هاي القصد .. انا ضابطهم .. بس في اشياء مابي اتدخل فيها و مستحيل اجبر اي واحد من عيال على الزواج من وحده هم ما يبونها .. ولا بناتي ..
بومحمد باستغراب: امرك عجيب اخوي .. زين انت ما كلمت ولدك ؟ يمكن في وحده في باله ؟
بوفارس: لا مافي .. لو في حد كان قال ابي اعرس .. فارس ولدي واعرفه .. امس انا وام فارس تكلمنا في الموضوع وقالت ام فارس بتحطه جدام الامر الواقع وبتخطب له .. ومسكت فارس وقالت له هالكلام .. فارس ولدي واعرفه .. راسه يابس .. مستعد يفشلنا عند العرب مثل ما قال لامه امس ..
بومحمد: من صجك قال هالكلام ؟
بوفارس: اي قاله ..
بومحمد: وما قلت له شي انت ؟
بوفارس: وليش اقوله .. ولدي وهاي رايه .. لاتنسى يا بومحمد ان محمد ولدك اختار زوجته بنفسه ..
بومحمد: صح محمد اختار ساره .. بس بدون اي ضغوط منا .. محمد من متى معرس ؟
بوفارس: هذا هو .. الود يختار اللي يشوفها مناسبه له .. عمري ما اجبرت اي من عيالي او بناتي على شي .. بس يا حمد انت وايد شديد مع عيالك .. انا الحمدلله خاف عليهم شوي ..
بومحمد: يا محمد .. الله يهديك .. شد عليهم شوي ..
بوفارس: راس مالي هالثلاثه .. مابي اتدخل في مستقبلهم ..
بومحمد: اللي تشوفه اخوي الكبير .. بس انا مو مقتع بكلامك ..
بوفارس: والله احترم رايك الغالي ..
بومحمد ابتسم لاخوه وقام باسه على راسه ..
بوفارس: لاهنت الغالي .. الله يخلينا لبعض .. قوم نشوف الوالد شو خربط على عزوز ..
بومحمد: يلا قوم .. كفايه هالثنين لي تجمعوا عفسوا لنا الدنيا فوق تحت ..
بوفارس: تقولي ..
بوفارس وبومحمد: ه ..
راحوا الاخوان يتطمنون على الجد وعبدالعزيز ..
الجد: بو سعود .. قوم عن الرقاد اللي ماله معنى ..
عبدالعزيز: ها .. لا تكفى يدي خلني انام ..
الجد: قم قام صلبك .. وسحب اللحاف ..
عبدالعزيز: انت مزعج ياخي ..
الجد يضحك: وجع .. انا مزعج .. لكن اوريك يالدب .. تعرف من اتصلي اليوم ؟
عبدالعزيز بطل عيونه: من ؟
الجد: المزيونه اللي عطناها الرقم عند القهره ..
عبدالعزيز اعتدل في قعدته: احلف ..
الجد: افا عليك ضبطتها بعد ..
عبدالعزيز: كفو عليك .. والله طلعت اسد ينخاف منك ..
الجد: افا عليك اعجبك ..
بومحمد: في شو تعجبه ؟
الجد بهمس: لو تكلمت بتصفق ..
بوفارس: ها .. سمعنا ..
الجد: اقول حق بوسعود اعجبه شولن خليته يسولف ويضحك .. الولد وعلى باله ..
بومحمد: اخاف ولا على باله بس ..
قام عبدالعزيز من السرير وسلم على عمه ..
عبدالعزيز: شحالك عمي ؟
بومحمد: الحمدلله .. انت شو مسوي ؟
عبدالعزيز: الحمدلله ..
بومحمد: تعيش وتاكل غيرها يا حمش ..
عبدالعزيز ضحك: ه .. بعد باكل غيرها .. لا تخوفني جي ..
الكل: ه
بوفارس: يبه .. شو خربطت على ولدي ؟
الجد: ما خربطت عليه شي .. ولد اصلا مينون ومو صاحي ..
عبدالعزيز: انا ! ..
الجد: انت تجنن بلد ..
بوفارس: عزيز لاتخرب ابوي ..
بومحمد: اي لاتخرب ابوي .. بعده صغير وماله في هالسوالف ..
عبدالعزيز: الحين انا اخرب يدي سلطان ؟ الله يالدنيا ..
الجد: اي توني صغي .. وانت بصراحه صايع ولك سوالف وخرابيط وايد ..
بومحمد: ه .. تستاهل يا ولد اخوي .. هاي اخرة من يماشي سلطان بومحمد ..
عبدالعزيز: مقبوله منك يا يدي ..
بوفارس: زين تغدوا عندنا اليوم ..
بومحمد: ما عندي مشكله .. ها يبه بتتغدا معانا ؟
الجد: والله مادري .. حمد يبه ..
بومحمد: لبيه ..
الجد: اتصل البيت قول لاختك اني باتغدا هني .. لا ينتظروني ..
بومحمد: ان شاء الله ..
عبدالعزيز: حلاه على بومحمد بيتغدى عندنا ..
الجد: بس انت ما تقعد معانا على السفره ..
عبدالعزيز: بل .. ليش ؟
الجد: لانك مو شي .. واخاف على عيالي تخربهم ..
الكل:
بوفارس: تستاهل يا عزيز ..
الجد: زين قم اتصل بخوك فروس الصايع وقوله لا يتأخر عن الغدا ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
طلع الجد من عند عبدالعزيز بعد ما جننه .. وطلعوا وراه عياله حمد (بومحمد) و محمد (بوفارس) ..
خالد وفارس كانوا في المكتب .. يناقشون بعض امور المكتب ..
خالد: شوف ولد عمي .. مشروع سلمان حلو .. بس لقيتوا المحل ولا للحين ؟
فارس يعدل غترته: للحين .. بس انا معتمد على اسامه يدور لي ..
خالد كشر: ما بغيت الا اسامه هالبارد ..
فارس مبتسم: ليش ؟
خالد: يومه عن سنه .. شو وليد .. وليد ماشاء الله عليه شاطر ..
فارس: انا بانتظر اسامه يرد علي بكره .. وبعدين بكلم وليد ..
خالد: حلو .. فارس ..
فارس: هلا ..
خالد: باين عليك التعب .. ما نمت عدل ؟
فارس: لا مانمت عدل .. ما نمت الا الساعه 6 تقريبا ..
خالد: ليش ؟
فارس: كنت مشغول شوي ..
خالد بخبث: مشغول ؟ احم احم .. وشو اللي شاغلك ؟
فارس يضحك: .. مشغول وبس ..
خالد: والله مب هين يا فارس ..
فارس: ..
خالد: زين انا استأذن .. لو بغيت شي انا فالمكتب ..
فارس: بارك الله فيك ..
طلع خالد من مكتب فارس .. وعلى طول فارس طلع جواله اتصل بمناف .. مناف كانت بالمحاضره وماقدرت ترد على فارس .. كانت تشوف التلفون لانه رن اكثر من مره .. اخر مره ردت وفارس سمع صوت الدكتور يتكلم ..
سكر وطرش لها مسج ..
( حياتي اول ما تخلصين اتصلي لي .. وحشتيني ) .. مناف قرت المسج وابتسمت ..
مناف" فديته" .. اول ما خلصت المحاضره اتصلت بفارس على طول .. فارس كان يكلم موظف عنده فالمكتب وماقدر يرد على مناف .. اول ما طلع الموظف من عنده اتصل فيها ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف مبتسمه: هلا وغلا ..
فارس: شحالج حياتي ؟
مناف: الحمدلله .. انت وش اخبارك ؟
فارس: الحمدلله طيب يوم سمعت صوتك ..
مناف كانت مبتسمه: فديت قلبك يا فارس ..
فارس: تغديتي ؟
مناف: لا كلت كرواسون الساعه 8 بعد المحاضره الاولى ..
فارس: بالعافيه يا قلبه .. زين ليش ما تتغدين ؟
مناف: بس كلت الكرواسون الحمدلله .. بعدين امي اكيد مسويه غدا ..
فارس: فديت القنوعه انا ..
مناف بدلع: فارس ..
فارس: آآه يا قلب وحياة وكل شي في فارس ..
مناف انحرجت: زين فديتك .. تغديت انت ؟
فارس: لا بعد شوي بروح البيت ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 09:25   رقم المشاركة : 149 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ورده القمر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 248

النشاط  47 / 12629

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ورده القمر يستحق التميز

افتراضي

يعطيكى العااااااااااااافيه حبيبتى

 

 

 

   

قديم 04-07-2007, 11:30   رقم المشاركة : 150 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ائتلاف غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 73

النشاط  9 / 3723

المؤشر 93%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ائتلاف يستحق التميز

افتراضي

يا حبي لك

تسلمين حبيبتي ,،

وترانا متابعينك يا بعدي ..


إختك : ائـتــلاف

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:04.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون