مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2007, 08:38   رقم المشاركة : 181 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




نزل فارس وما لقى محمد فالميلس .. لف ورا الميلس ولقاه يسولف مع الريم وفاطمه .. رفع حاجب وناده ..
فارس: بونايف ..
التفت محمد" اففين شو يبي ذي بعد": هلا ..
فارس: الميلس هني ..
محمد: جايك ..
الريم: محمد متى بترجع البيت ؟
محمد: مادري والله ..
الريم: الله يخليك ابي ارجع البيت .. بتطول هني ؟
محمد وعيونه على فاطمه السرحانه: دام تبين تروحين البيت .. باتعشى وباطلع ..
الريم: لا فديتك خذ راحتك بس لاتطول عاد ..
محمد: على هالخشم .. كم ريم عندي انا .. ومسح على راسها ..
الريم ابتسمت لاخوها .. ومحمد راح الميلس عند فارس ..
محمد: هلا وغلا ..
فارس: يا قلبي عليك ..
محمد: شو هالعشى اللي طاير به ؟
فارس فتح المله: تفضل الشيخ .. شغل بيت ..
محمد ابتسم: اها .. وبخبث قال .. تسلم الايادي اللي تعبت عليه ..
فارس مسوي نفسه مشغول مع الصحون: الله يسلمك .. تفضل اغرف لك الشيخ .. لاتستحي ..
محمد قرب من فارس: لا حالف عليك انت تغرف لي ..
فارس ابتسم: زين زين ..
محمد: الله على الريحه الحلوه ..
فارس يجاريه: لا الريحه شغل عدل ..
محمد: اف اف اف على الريحه .. تاخذ القلب ..
التفت عليه فارس: خل قلبك لك .. وشم الريحه وانت ساكت ..
محمد: ااااااااي ..
فارس: وجع ..
محمد: الله يسلمك ماتقصر ..
محمد وفارس ضحكوا بصوت عالي: اااااااااااااااااااااااااي ..
فارس: عليك لسان يا حمود ..
محمد: ينقط عسل .. ادري .. زين هات خل نذوق شغل البيت اللي ذبحك .. اقصد اللي جايبه ..
فارس: كلمه ثانيه وباشوتك برا ..
محمد: ان شاءالله طال عمرك ..
محمد ذاق الاكل ومدحه ..
محمد: بصراحه نفسهم فالاكل غير ..
فارس: اي والله ..
محمد: من قلب تسلم الايادي ..
فارس: الله يسلمك ..
كلوا الشباب وبعد ما خلصوا كل واحد قال للثاني رايه في الطبخه ..
محمد: تصدق فروس ..
فارس: شو ؟
محمد: بصراحه .. طباخها حلو وماعليه كلام ..
فارس: اي والله في هاذي صدقت ..
محمد: ماشاءالله عليها ..
فارس ابتسم وغمض عيونه ..
فارس: كل شي تمام حق بكره ؟
محمد: اي الحمدلله .. كل شي مرتب ..
فارس: خلود شو اخباره؟
محمد: طاير مسكين ..
فارس: الله يهنيهم ان شاءالله ..
محمد: اللهم آمين ..
فارس: بكره تجي معاي ؟
محمد: وين ؟
فارس: بروح مدرسة فيصل ..
محمد: من فيصل ؟
فارس: اخوها ..
محمد باستغراب: ليش؟
فارس قال لمحمد سالفة فيصل كامله ..
محمد: لاحول ولا قوة الا بالله ..
فارس: كلمته ترن في اذني للحين .. يوم قال ولا عشان انا يتيم .. كبيره هالكلمه يا محمد ..
محمد: الحمدلله على كل حال .. الله يعينهم .. بس عندي شغل ماقدر اروح معاك ؟
فارس: مو مشكله الغالي بروح بروحي ..
محمد: زين انا استأذن بن عمي .. اكرمهم الله وتسلم الايادي ..
فارس: بالعافيه بن عمي .. بس بدري على وين ؟
محمد: الريم تبي ترجع البيت .. امي تحتاجها ترتب معاها .. ما تقدر تعتمد على الخدم .. وامي ما تستغنى عن الريم ..
فارس: يعطيكم العافيه ..
محمد: الله يعافيك ..
طلعوا الثنين عند باب الميلس .. اتصل فارس بفاطمه اخته ..
فاطمه: هلا فارس ..
فارس: هلا اختي .. قولي للريم تجهز محمد ينتظرها تحت ..
فاطمه: ان شاءالله ..
فارس: خل تنزل بروحها ..
محمد طالع فارس .. تموا يطالعون بعض فتره .. ثنينهم رفعوا حاجب في نفس الوقت .. سكر فارس من اخته .. و وصل محمد للسياره ..
محمد: لو رحت المدرسه بكره .. بتتكلم بصفتك من ؟
فارس: ولي امره ..
محمد: والله يا فروس انك ريال ..
فارس: من طيب اصلك بن عمي ..
محمد: من يسوي كل اللي تسوي لهم ..
فارس: والله اسوي هالشي عشان ارضي ربي وعشان اخوانها اللي يعورون القلب ..
محمد: جزاك الله خير على اللي تسويه لهم ..
فتحت الريم باب السياره اللي ورا وحطت اغراضها .. ركبت السياره .. وهي عيونها على فارس .. اللي ما كان مهتم بنظراتها ..
محمد: خلاص حبيبي .. اشوفك بكره ..
فارس: ان شاءالله ..
حرك محمد السياره وفارس يراقبه وهو طالع .. طالع الريم اللي ما شلت عينها من على فارس ..
فارس " يا ريم قلبي مشغول ولا تشغلين قلبج فيني " .. الريم كأنها سمعت كلام فارس .. نزلت راسها وحست بحزن ..
الريم " ليش يا فارس تتجاهلني؟ من اللي قدرت تاخذ قلبك؟" .. رجع فارس الميلس واتصل بمناف ..
مناف: هلا وغلا
فارس: تسلم الايادي اللي سوت هالطبخه الحلوه يا حلوه انتي ..
مناف: عجبتك والله ..
فارس: بدون مجامله .. والله تسلم يدج حياتي .. خوش طبخه ..
مناف: بالعافيه حبيبي ..
فارس: الله يعافيج .. الا تعالي بقولج ..
مناف: هلا فديتك ..
فارس: صج اللي سمعته عنج ؟
مناف بخوف: ها !! وش اللي سمعته ؟
فارس مبتسم: انج حلاقه ..
مناف تنفست براحه: بااااايخ ..
فارس يضحك: هااااااي ..
مناف: خوفتني والله ..
فارس: فديت قلبج والله .. زين ما قلتي لي ..
مناف: شنو حبيبي ..؟
فارس: انج تحلقين حق اخوانج ..
مناف: من يوم هم صغار وانا احلق لهم ..
فارس: ماشاءالله عليج .. من علمج ؟
مناف: محد والله .. يدي خفيفه على قولة امي ..
فارس: مشاءالله شعر فيصل مرتب ..
مناف: المكينه ما يبيلها شي .. بس منهم تعلمت اقص عدل بعد ..
فارس: شلون منهم ؟
مناف: يعني يجيني الشيخ فصيل .. يقولي اليوم خففي شوي من فوق .. ولا مره يبي اسوي له زلوفه مثلثه ولا مربعه ولا اخفف له كامل ولا يطول شعره .. بس عبود فديته كله مكينه ولا تواليت .. ونايف الله يرحمه كان يقلد عبود ..
فارس: اها .. بس ماشاءالله عليج فنانه .. زين متى بيجي دوري ؟
مناف: دورك ؟!
فارس: اي دوري ..
مناف: في ايش؟
فارس: الا بسألج ؟
مناف: هلا ..
فارس: تعرفين تضبطين اللحيه ..
مناف: لاااااا ..
فارس مات عليها من الضحك: .. 2 / صفر .. هاي ثاني مره اصيدج ..
مناف: ..
فارس: فديت هالضحكه والله ..
مناف: فديت قلبك يا فارس .. زين ابي اروح ادرس بكره عندي اختبار ..
فارس: زين حياتي شدي حيلج .. ودرسي بتركيز ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: تبين اجيب لج شي ..
مناف: لا حبيبي ما تقصر مشكور والله ..
فارس: زين لي خذتي لج بريك دقي لي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: موفقه حبيبتي .. سلام
مناف: مع السلامه ..
الساعه 8 ونص في بيت سلمان .. كان قاعد مع بنات اخته ..
سلمان: جوجو جهزتي كل شي خلاص ؟
الجوهره: اي الحمدلله .. كل شي جاهز ..
سلمان: الحمدلله .. مو قاصرج شي ..
الجوهره: لا خالي .. الفستان خذته .. البوفيه حجزته .. العقد خذته .. التسريحه والمكياج حجزتهم .. مممممم
هنادي: وانا بعد جهزت كل شي ..
سلمان يطالع الجوهره: شدخل بوالشباب فالسالفه ..
هنادي: خاااالي ..
سلمان يضحك: ه .. زين نمزح يا راعية الابل ..
الجوهره: الله حلو هالاسم .. احلى من بوالشباب ..
هنادي: لا بوالشباب احلى ..
سلمان: لما يرجع يوسف بنصوت ونشوف اعلى نسبة تصويت ..
الكل: ه ..
سلمان: زين بناتي بقولكم ..
البنات التفتوا على سلمان باهتمام ..
سلمان: ربعي انا ويوسف عندهم عزبه .. وبيروحون يقضون فيها كم يوم .. فيهم الخير عزمونا .. يعني كلنا .. بس انا حبيت اخذ رايكم .. تبون تروحون ولا شلون ؟
هنادي طالعت اختها: مممممم .. والله مادري .. شرايج جوجو
الجوهره: صعبه شوي نبات خالي ..
سلمان: ليش يبه ؟
الجوهره: يعني مانعرفهم .. ولو رحنا بيكون هاي اول لقاء بينا .. اشوف صعبه من اول لقاء نبات معاهم .. لا خالي .. انتوا روحوا واحنا بنتم ..
سلمان: لا يبه ماقدر اخليكم .. بعدين شفيها تعرفوا عليهم .. عندهم بنات في سناينكم تقريبا ..
هنادي: لا خالي .. يعني لو بنروح كم ساعه نتعرف ونقعد معاهم حلو .. بس نبات لا ..
سلمان: على راحتكم .. عيل بقول ليوسف يجهز اغراضه ..
هنادي: خالي روح احنا ما علينا خوف ان شاءالله ..
سلمان: لا يبه بتم معاكم ماقدر اخليكم .. ويوسف خل يروح يستانس ..
الجوهره: فديته يوسف .. من رجعت لنا يا خالي .. هو بدا يطلع .. ولا قبل يوسف متقيد فينا .. عشان جي اقولك يا خالي روح ولا تتقيد فينا .. ما علينا شر ..
سلمان: ادري فديتكم .. البلاد امان .. بس ماتعودت اخليكم بروحكم ..
هنادي: فديتك والله يا خالي .. بس تدري على مشاعرك الحلوه .. اعزمنا على كوفي لاتيه ..
الجوهره: هالبنت ما تستحي على ويها ..
سلمان: .. والله انج لوتيه يا هنود .. يلا قوموا لبسوا ..
الجوهره: من صج يا خالي تسمع كلام هنود هالخبله ..
سلمان: انا في خاطري اطلع شوي .. يلا قوموا ..
هنادي: ااااي .. تعجبني يا خالي لما تقرى افكاري ..
الجوهره: صج انج بوالشباب ..
الكل: ه ..
تجهزوا البنات .. وكانو ينتظرون خالهم ينزل .. سلمان كان لابس بنطلون بيج .. وتي شيرت كحلي ..
هنادي: لو مو بنت اختك .. كنت بعطيك رقمي ..
الجوهره: ماشاءالله عليك يا خالي ..
سلمان: من زمان ما لبست بنطلون .. ايه على الثوب مافي احسن ولا احلى منه ..
هنادي: اكيد خالي .. بس التغير مطلوب احيانا ..
سلمان: تعجبني بوالشباب لما تقرى افكاري ..
الكل: ه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:39   رقم المشاركة : 182 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




طلعوا متجهين للكوفي شوب اللي تعودوا عليه .. اول ما دخلوا هنادي حست بفرحه من داخلها ماعرفت سببها .. اختاروا لهم طاوله وطلبوا المعتاد ..
هنادي كانت تدور صاحب الجريده .. اما الجورهر فكانت تتناقش مع خالها عن ترتيبات الحلفه ..
سلمان: انا رتبت مع صاحب المطعم .. وهو ماقصر بصراحه ..
الجوهره: وحده قالت لي نفس الكلام .. كانت حاجزه عنده وتقول ماقصر معاهم من ناحية الخدمه والاكل وراعاهم فالسعر بعد ..
سلمان: لا مبين عليه طيب .. وعليه طلب بصراحه ..
الجوهره: كسب زباينه من طيبه ..
فجأه دخل يمشي بهيبه .. سحب الكرسي وقعد .. طلع جواله من جيبه وحطه على الطاوله .. التفت يمين وتلاقت عيونه بعيون هنادي الحايره اللي كانت تدور عليه من اول مادخلوا .. نزلت راسها بخجل .. وعرفت سر الفرحه اللي في قلبها ..
هنادي " والله زمان يا صاحب الجريده" ..
نواف " حيالله هالشوف " ..
هنادي: خالي مب هاي صاحبك راعي محل المجوهرات ..
سلمان التفت مبتسم: اي والله هاي نواف .. قام يسلم عليه ..
نواف: هلا وغلا .. شحالك الغالي ..
سلمان: طيب الله يسلمك .. اعلومك .؟
نواف: الحمدلله .. وينك ما بينت ؟
سلمان: انشغلت شوي مع الاهل ..
نواف: يعطيك العافيه ..
سلمان: الله يعافيك ..
نواف: بتقعد مع الاهل ولا معاي .. بصراحه طمعان بالقعده معاك لي زمان ما شفتك ولا اخذت اخبارك ..
سلمان مبتسم: بس اعطيهم خبر وراجع ..
نواف ابتسم: حياك الله ..
راح سلمان عند بنات اخته ..
سلمان: بناتي .. بقعد مع الريال شوي وبرجع لكم ..
هنادي" ما تاخذني معاك خالي": خذ راحتك خالي ..
الجوهره: خذ راحتك ..
سلمان التف على نواف اللي كان يتعبث بجواله ..
سلمان: لي وصل الطلب برجع لكم ..
الجوهره: خالي عادي .. احنا حولك لا تشيل هم .. خذ راحتك مع صاحبك ..
سلمان مبتسم: خلاص طرشوا طلبي ..
هنادي" ما يصير اكون طلبك": ان شاءالله خالي ..
راح سلمان عند نواف .. وتموا يسولفون وياخذون اخبار بعض .. اما هنادي والجوهره تموا يسولفون مع بعض وهنادي عقلها وقلبها مع نواف ..
هنادي " احسدك يا خالي " .. رن جوال الجوهره والمتصل ( اخذت القلب ) ابتسمت وردت ..
الجوهره: مرحبا ..
ابراهيم: هلا وغلا ومليون ترحيب بجوهرتي ..
الجوهره: شحالك ؟
ابراهيم بخبث: صادوه .. من عندج .؟
الجوهره: طالعه مع اختي وخالي ..
ابراهيم: انتوا وين ؟
الجوهره: في الكوفي شوب ..
ابراهيم: يا ليتني الكوفي شوب والله ..
الجوهره بصوت واطي: اوريك يالدب ..
ابراهيم: خالج حولج ؟
الجوهره: لا مع رفيجه بعيد عنا .. تبي تكلمه ؟
ابراهيم: لا قلت لو حولج بسلم عليه .. خلاص بتصل فيه وقت ثاني ..
الجوهره: ان شاءالله ..
هنادي بهمس: حلاه عليها تكلم الريل ..
الجوهره انحرجت و ويها صار احمر ..
ابراهيم: زين حياتي لي رجعتي البيت كلميني ..
الجوهره: ان شاءالله ..
سكرت والتفت على اختها ..
الجوهره: يجي لج يوم يا هنود ..
هنادي ميته من الضحك: .. روعه شكلج وانتي تكلمينه باحراج وخجل ..
الجوهره: هنود يالدبه ..
هنادي: ..
الجوهره طرشت لزوجها مسج .. وكان كالتالي ..
(( لا تفتكر برد عليك .. للحين ما قررت لو بكلمك او لأ ))
ابراهيم قرى الرساله ..
ابراهيم: لا لا لا .. بتذبحني هالبنت .. رد عليها ..
(( ارجوج يا غلا ابراهيم انتي ردي وخلي عنج هالسوالف .. بانتحر لو ما سمعت صوتج قبل النوم ))
الجوهره قرت المسج وضحكت .. وردت عليه ..
(( شلون بتنتحر ؟؟ ))
ابراهيم رد عليها ..
(( باطب من السرير وباموت على طول ))
الجوهره ماتت من الضحك على طريقة انتحاره العجيبه .. ردت عليه ..
(( لا ارجوك شوف لك مكان اوطى من السرير .. اخاف تتألم و ماتموت بسرعه ))
ابراهيم قرى مسجها و مات من الضحك .. رد عليها ..
(( خلاص غيرت رايي .. بانهي حياتي بطريقه بشعه ))
الجوهره قرت المسج واستغربت .. ردت عليه ..
(( طريقه بشعه!! كيف ؟ ))
ابراهيم قرى الرد مبتسم .. رد عليها ..
(( باكل تفاحة سنو وايت ( بياض الثلج ) عشان تبوسيني و ارجع للحياة بفضل بوستج ))
الجوهره قرت الرد وماتت من الضحك ..
الجوهره" فديت قلبك يا برهوم .. عليك سوالف تجنن " .. ردت عليه ..
(( بصراحه افحمتني بردك .. بس ما راح ابوسك بخليك تقوم بنفسك من القهر ))
ابراهيم " عقدتني هالبنت " .. رد عليها ..
(( يلا عاد حياتي .. يعني ما كسرت خاطرج يوم قلت بانتحر .. يعني ما قلتي حبيبي برهوم بينتحر وبيخلص من الدنيا .. ))
الجوهره " ه حلوه ذي بيخلص من الدنيا ".. ردت عليه ..
(( لا ما كسرت خاطري كلش .. ولو بتخلص من الدنيا ما راح يصير شي بالدنيا .. بالعكس بتترك مساحه لغيرك عشان يعيش .. ))
ابراهيم قرى المسج وكان شوي ويصيح .. ما رد عليها ..
ابراهيم " تصبر علي هالبنت .. باعقدها الليله " ..
لما الجوهره كانت تمسج ابراهيم .. هنادي عاشت عالم ثاني هي ونواف .. كانوا يتحاكون عبر دقات قلوبهم البريئه الطاهره .. كانت هنادي سرحانه بحركات نواف .. كانت تتفكر في ملامحه وجاذبيته .. اما نواف كان يسولف مع سلمان وقلبه وعقله مع هنادي .. كان يحاول يلتفت عليها بس احترم سلمان ..
سلمان: والله سوالفك ما تنمل يا نواف .. بس طولت على الاهل ..
نواف: خذ راحتك .. بس يبيلنا قعده على رواقه ..
سلمان: ان شاءالله ..
قام سلمان وسلم على نواف ورجع لبنات اخته ..
هنادي: هلا خالي ..
سلمان: السموحه .. بس هالريال لي فتره ما شفته ..
الجوهره: عادي خالي خذ راحتك ..
قعد سلمان مع بنات اخته .. بعد ما خلصوا واستانسوا طلعوا رايحين البيت .. فالسياره رن جوال سلمان .. والمتصل ابراهيم ..
سلمان: حيالله النسيب ..
ابراهيم: هلا وغلا .. شحالك ؟
سلمان: طيب طاب حالك .. علومه النسيب ..
ابراهيم: اليوم متصل اشتكي على بنت اختك الظالمه ..
سلمان يضحك: .. شنهي شكوتك عليها ؟
الجوهره التفت على خالها ..
ابراهيم: معاقبتني ما تبي تكلمني ..
سلمان: .. خلاص اليوم بنسوي محكمه وبشوف محاميها يوسف ..
ابراهيم: .. امزح معاك ..
سلمان: الله يقطع سوالفك يا ريال .. شحال امك عساها بخير ..
ابراهيم: الحمدلله طيبه .. الا ما قلت لي شلون كانت رحلتكم ؟
سلمان: والله الحمدلله .. الامور كلها تمام ..
ابراهيم: الحمدلله ..
سلمان: لا مرتبين لها صح ..
ابراهيم: كنت احاتي حد يصير له شي .. بس الحمدلله كل شي سار تمام ..
سلمان: الحمدلله ..
ابراهيم: تامرنا على شي الغالي ..
سلمان: يسلم راسك ..
ابراهيم: استأذن ..
سلمان: الله وياك ..
ابراهيم: مع السلامه ..
التفت سلمان على الجوهره: لعوزتي الريال .. تتغلين عليه ..
الجوهره منحرجه: احم
هنادي: حلو حلو ..
سلمان: على قلبك بوالشباب ..
هنادي وسلمان:
الجوهره " معليه يا برهوم دواك عندي "
اتجهوا للبيت بعد الوناسه ..

فاطمه كانت تكتب رد على رسالة يوسف لها .. وبتحطها بنفس المكان .. بس كانت متردده ..
فاطمه " بكره العشى في بيتنا .. والريايل بيروحون الميلس .. اخاف حد يشوف الورقه وانفضح .. احطها ولا لأ؟ ماراح اكتب اسمي ولا اسم يوسف " كتبت الرساله وعطرتها بعطرها المفضل .. طلعت من الغرفه وراحت صوب الميلس من برا .. حطت الورقه ورجعت غرفتها وهي على اعصابها .. طبعا لما حطت الرساله تحت الصيص .. خشتها تحت الصيص بالكامل .. ما خلت ولا شي يبين .. لان يوسف خلاص اتفق معاها على هالمكان .. خذت جوالها واتصلت بصديقتها لطيفه ..
لطيفه: هلا وغلا ..
فاطمه: حيالله عروستنا ..
لطيفه منحرجه: الله يحيج يا قلبي انتي ..
فاطمه: شحالج ؟
لطيفه: الحمدلله طيبه ..
فاطمه: خلاص بدا العد التنازلي ..
لطيفه: اوه سكتي .. متوتره حدي يا فطيم .. عقبالج ان شاءالله ..
فاطمه مبتسمه: تسلمين حبيبتي ..
لطيفه: فطيم ..
فاطمه: عيونها ..
لطيفه: فديت عيونها انا .. خلاص كلمتي امج عشان تكونين معاي من الصبح ..
فاطمه: اي خلاص كلمتها وهي وافقت ..
لطيفه: ماعرف شو بسوي من دونج يا فطيم ..
فاطمه: فديتج يا لطوف احنا خوات .. الا تعالي قولي لي شو اخبار ولد خالتج ؟
لطيفه: مو عاجبه شي ..
فاطمه: وليش؟
لطيفه: شدراني عنه ذي بعد ..
فاطمه: زوجته ما حملت ؟
لطيفه: لا تقول ماتبي تحمل الحين .. وهو ميت يبي ياهل .. الحين لهم 8 شهور من تزوجوا تقريبا .. عاد هي وايد تدلع .. وكانت تدري بسالفتنا .. فكانت كل ما تجينا او نروح بيت يدي تقعد وتحرني وتسوي لها حركات بس انا حاقرتها وهاي اللي قهرها .. بس يوم درت اني ملجت ماتت قهر ..
فاطمه: ما عليج منها لطوف .. الله عوضج بريال يسواها هي وطوايفها ..
لطيفه: تدرين كنت احترق من داخلي لما اشوفهم مع بعض .. كنت اقول بنفسي ان هاي مكاني مو مكانها .. بس الحمدلله الله عوضني باحمد .. ومثل ما قلتي يسواها ويسوا طوايفها ..
فاطمه: الحمدلله .. ولا تتحسرين على شي فات .. عيشي يومج وقطي ماضيج ورا ظهرج ..
لطيفه: الحمدلله على كل حال .. قولي لي فطوم شو خذتوا حق بكره ؟
فاطمه: لا مفاجأه .. بتشوفينا بكره ..
لطيفه: ه .. يالشريره شو اللي ناويه عليه ؟
فاطمه: بكره بتشوفينا قلت لج ..
لطيفه: تعالي شو صار على موضوع عبدالعزيز ؟
فاطمه بحزن: ما صار نصيب والله ..
لطيفه بصدمه: قطيعه ليش ؟
فاطمه: الله مو كاتب .. البنت رفضت
لطيفه: بس انتي قلتي انها وافقت يوم كلمتها مريم اختج ؟
فاطمه: اي .. بس يوم تقدمنا رسمي مادري شو صار عليها والله ..
لطيفه: حرام عليها منت الولد على الفاضي .. ما يستاهل بوسعود ..
فاطمه: الله بيعوضه مثل ما عوضج باحمد الخطير ..
لطيفه: سكتي من ناحية انه خطير انا اشهد ..
لطيفه وفاطمه: ..
لطيفه: تصدقين شوقتيني حق بكره .. ودي اشوفكم .. وخاصه انتي يا فطيم ..
فاطمه: عدي من 1 لين 100 ويجي بكره وتشوفيني ..
لطيفه: سخيفه فطوم ..
فاطمه: ..
لطيفه: زين فارس اخوج وش اخباره هالمزيون ؟
فاطمه: ها .. اشوفج قلبتي على فارس اخوي .. ترا اعلم عليج احمد ..
لطيفه: لا واللي يسلمج يا فطيم تراني اموت فيه هالولد ..
فاطمه: فديت اللي تموت فيه .. وفارس اخوي طيب والحمدلله ..
لطيفه: ما يفكر يعرس ؟
فاطمه: للحين ما كلمنا في موضوع الزواج ..
لطيفه: زين ريم بنت عمج ما تصلح له ؟
فاطمه: ماعتقد .. لان الريم بعدها صغيره هي اكبر من ايماني بسنه .. وبعدين فارس يعاملها مثل اخته .. فماعتقد انه يفكر فيها كزوجه ..
لطيفه: ليكون اخوج شايف له شوفه مني مناك ..
فاطمه " آآه يا فارس": ماعتقد .. لو شايف له شوفه كان قال بعرس ..
لطيفه: يعني فارس اخوج عادي يتزوج وحده كان على علاقه فيها ؟
فاطمه: شوفي ما اجزم لج .. بس فارس اخوي وايد متفتح .. ويؤمن بالحب قبل الزواج ..
لطيفه: تتوقعين يكون قاعد يدور وحده يحبها ويفهمها ويتقبلها عشان يتزوجها ؟
فاطمه: جايز ليش لأ ..
لطيفه: الله يوفقه وينما يروح هالمزيون .. انا ما راح اسميه الا المزيون ..
فاطمه تضحك: ه .. ليش ؟
لطيفه: لانه مزيون والله ..
فاطمه: بس خالد ولد عمي بصراحه احلى منه .. وانتي شفتي خالد ..
لطيفه: مانكر ان خالد غرشوب بعد .. بس فارس اخوج فيه جاذبيه مب طبيعيه .. الله يحفظه
فاطمه: فديته اخوي والله ..
لطيفه: زين حبيبتي بخليج الحين .. باكلم ريلي شوي وبنام .. ونتلاقى بكره ..
فاطمه: خلاص حياتي .. الله وياج ..
لطيفه: مع السلامه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:41   رقم المشاركة : 183 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




خالد كان في غرفته منسدح على السرير ويشوف البوم صور هو مسويه .. كله صوره مع مريم ولا صوره بروحه او صور مريم بروحها .. جمعها من يوم كان عمره 16 سنه .. اول ما خفق قلبه بحب مريم بنت عمه ..
انطق باب غرفته ..
خالد: تفضل ..
دخل فاضل و وراه علي ..
علي: حيالله معرسنا ..
خالد اعتدل في قعدته: هلا والله بالعزابيه ..
الكل:
فاضل: ينكت المعرس بعد ..
علي: لا دمه خفيف ..
فاضل: على قولتك .. دمه شربات ..
خالد: صج والله ..
علي: اخبارك بو وليد ؟
خالد: الحمدلله ..
علي: مستعد للقاء بكره ..
فاضل بغلاسه: اللقاء الحميم ببنت العم ..
خالد: ودي اعرف من من وارثين خفة الدم هاذي ..
علي وفاضل طالعوا بعض: ه ..
علي: لا جد .. كل شي تمام حق بكره ؟
خالد: مرتب كل اموري ..
علي: ما ناقصك شي مني مناك ..
خالد: الحمدلله كل شي متوفر ..
فاضل: لا تستحي احنا خوان ..
خالد: ما تقصرون والله ..
دخل عليهم محمد و وراه الريم ..
الريم: من ورانا هالاجتماعات ..
خالد: ..
محمد: شو فاتنا ..
علي: والله فاتك يا بونايف ..
محمد بفضول: افا .. انا بونايف يفوتني ..
خالد: ما عليك منهم .. توهم داشين ..
الريم: الفضلي بيقول لنا شو فاتنا ..
فاضل: مافي شي ببلاش ..
محمد: يالزطي .. ما في لوجه الله ..
الريم: لا الفضلي بيقولي صح ..
فاضل: شوفي محمد جيبه متروس .. لو جبتي لي اللي بجيبه اقولج كل شي ..
الريم التفت على محمد ..
محمد: ما عليج منه هالزطي ..
علي: انا بقولكم ..
الريم: ونعم الراي .. قول يالشيخ ..
علي: بس بشرط ..
الكل: شو ؟؟
علي: شرطي .. اني لما اتكلم تسدون اذانيكم ..
خالد: .. والله ينلعب عليكم بسرعه ..
علي: لو سمحت حدد من اللي ينلعب عليه ؟
خالد: الريم ومحمد .. مصدقين ..
محمد: انا اصلا ماصدقت شي ..
فاضل: الله واكبر .. وين ما صدقت شي ..
الريم: ..
خالد: علوه ماتبي تعرس انت بعد ؟
فاضل: خل يعرس ولد عمه ..
محمد: من تقصد ؟
فاضل: فارس بعد من ..
علي: فارس ليش ما عرس ؟
الكل التفت على محمد منتظرين منه اجابه ..
محمد: شو فيكم اطالعوني ..
علي: انت اقرب واحد لفارس .. يعني اكيد تعرف لو له سوالف مني مناك ..
محمد: فارس ما عنده سوالف ولا شي .. بس هو مشغول مع الشركه ..
خالد: علينا مشغول مع الشركه ..
علي: ليكون يحب ؟
فاضل: بصراحه من شافه لي رن التلفون قام من عندنا ..
محمد يقاطعه: عادي انا لي رن تلفوني اقوم من عندكم .. وبعدين هو ما يحب يتكلم وسط الحشره ..
علي: بس لي اتصلوا له الشباب تكلم جدامنا .. في بعض المكالمات ما نشوف وي ..
محمد: زين لو كان يحب .. هاي شي راجع له .. هو حر بحياته ..
خالد: الله يهديه ..
الريم كانت تسمع كلامهم وكانت شوي وتصيح على فارس ..
الريم " فارس مستحيل يحب .. ابيه لي انا .. مابيه يحب غيري .. ليش ما يفكر مثل خالد اخوي ويحبني ؟ "
محمد: زين انا استأذن بروح احط راسي ..
الريم: وانا بعد ..
طلعت مع محمد وراحت غرفتها .. حذفت نفسها على السرير وهي تفكر في فارس .. اما خالد تم يسولف مع فاضل وعلي ..

فتح عيونه بفرح .. وتم يشوف غرفته وابتسامة رضا مرسومه على شافه خالد ..
خالد " واخيرا بالمس ايدينج يا مريم .. وباستنشق انفاسج .. بسمع دقات قلبج .. وبشوفج بأي وقت .. ما عاد بينا قيود .. صرنا لبعض بالحلال .. الله يقدرني واسعدج يا حيبيتي يا مريم " .. قام من سريره بنشاط .. خلص روتينه اليومي ونزل عند امه .. كانت الساعه 8 ونص ..
خالد: صبحج الله بالخير الغاليه .. وباس راسها ..
ام محمد: هلا والله بمعرسنا الغالي ..
خالد مبتسم: شحالج ؟
ام محمد: فرحانه وفرحتي ما تنوصف ..
خالد: يعله دوم الفرح دربج يالغاليه ..
ام محمد: عساني مانحرم منكم ..
خالد: آمين .. عيل وين الشباب ؟
ام محمد: الريم نايمه .. والباقي راحوا مدارسهم واشغالهم .. تعرف ما ستغنى عن الريم فديتها ..
خالد: الله يرزقها ولد الحلال ..
ام محمد: آمين ..
خالد قام بيطلع ..
ام محمد: وين بتروح يمه ؟
خالد: بروح اجيب ثيابي من المغسله .. وبخلص لي كم شغله ..
ام محمد: الله ايسر امورك ويفتحها عليك ..
خالد: الله يسمع منج يمه ..
طلع وهو فرحان .. ويفكر في مريم ..
الساعه 12 الظهر .. في بيت بوفارس البنات حالتهم حاله مع ترتيب شعورهم والمكياج ..
فاطمه: ايماني ..
ايمان: هلا ..
فاطمه: اتصلي شوفي الريم متى بتجي ؟
ايمان: زين ..
دخلت مريم: فطوم شعرج يجنن .. بس ليش ما تفتحينه .. بيطلع يجنن مع اللبسه اللي اخترتيها ..
فاطمه: فكرج ..
مريم: اي ..
فاطمه: لو سمحتي سوي شعري سيده ومن تحت لفيه لي بس ..
الكوافيره: تكرمي مدام ..
ايمان: الريم جايه فالطريق .. ها فطيم خلصتي ؟
فاطمه: لا للحين ..
الكوافيره: مين فيكم العروس ؟
مريم: انا ..
الكوافيره: انتي اخر وحده لان انتي بعملك تسريحه ..
مريم: اوكي ..
ايمان: اخاف نتأخر ..
فاطمه: لا انا بخلص اول وحده فيكم .. وبانزل .. انتوا اخذوا راحتكم هني .. لازم اعابل امي ..
ايمان: اذا جي زين عيل .. لاني اخاف امي تحتاجنا وما نكون جاهزين ..
مريم: ما جات الريم ؟
ايمان: يوم كلمتها قال لي سلطان انها طلعت ..
الكوافيره: يا صبايا لا تتوتروا .. معاكم وقت كتير ..
فاطمه: هم دايما جي ..
دخلت عليهم هيا ..
هيا: حيالله عروسنا ..
مريم ركضت في احضان عمتها: عميمه ..
هيا باستها: موووح .. فديت قلبج مرايم .. اليوم يومج .. دلعوها اليوم ..
مريم منحرجه: فديتج عميمه ..
هيا: فطيم .. متى بتخلصين ؟
فاطمه: بعد شوي ..
هيا: انا بعدج .. عشان ابرز من وقت واستقبل الضيوف ..
ايمان: عميمه .. فاطمه بعد بتخلص من وقت عشان تعابل الحريم وياكم ..
هيا: فديتها فطيم مره .. الله يرزقها ..
انحرجت فاطمه ..
خلصت فاطمه .. وقعدت هيا عشان تستشور شعرها .. نزلت فاطمه تحت تشيك على امها .. شافت محمد ولد عمها مع الريم نازلين من السياره .. لبست شيلتها وكملت دربها للمطبخ عند مها .. دخلوا الصاله والريم راحت فوق على طول .. محمد تم فالصاله .. دخلت عليه فاطمه ..
فاطمه: السلام عليكم ..
محمد " هلا وغلا": وعليكم السلام .. شحالج فطيم ؟
فاطمه: الحمدلله بخير .. اعلومك ؟
محمد" بشوفتج صرت بخير": طيب الله يسلمج .. الا توأمي وينه ؟
فاطمه: فوق .. اناديه ..
محمد: اي الله لا يهينج .. وبغلاسه .. مع هاي اللي حاطته براسج ..
فاطمه: ه ..
محمد: شو هاي اللي فوق راسج ؟
فاطمه بعفويه: سر من اسرار الحريم ..
محمد" ايه على الدلع": زين علميني وماعلم حد ..
فاطمه: شوف انا واثقه انك ما راح تعلم حد .. بس مو واثقه انك بتقدر تخش على فارس ..
محمد وفاطمه: ..
دخل عليهم فارس وكان رافع حاجب: ضحكونا معاكم ..
محمد: فطيم قالت لي سر وماقدر اقوله لك .. التفت على فاطمه .. عشان اثبت لج عكس كلامج .. وابتسم لها ..
فارس ما عجبه كلام محمد ..
محمد: قوم نطلع ..
فاطمه استغربت من فارس ..
محمد انحرج: ان شاءالله ..
طلعوا فالحوش يتمشون .. وفاطمه كانت تراقبهم .. وهي تتفكر في موقف اخوها ..
فاطمه " شو فيه فارس ؟" ..
فارس: محمد ..
محمد التفت على فارس: نعم ..
فارس: قوم نروح البحر ..
محمد باستغراب: ليش ؟ شعندك ؟
فارس: ولا شي .. بس ودي اشم هوا .. ونسبح شوي ..
محمد: نسبح ؟
فارس: اي
محمد: عاد ما رتبت ..
فارس: شو ترتب ؟
محمد: ما لبست ؟
فارس: باعطيك ملابس .. ما فيها شي ..
محمد: قدام ..
فارس: يعجبني المقلوع والله ..
محمد وفارس: ه ..
دخلوا غرفة فارس .. فارس طلع له ولمحمد شورتات للسباحه .. لبس محمد الشورت وكان ينتظر ان فارس يعطيه بنطلون ..
فارس بنذاله: خير الشيخ ؟
محمد: عطني بنطلون يلا ..
فارس: لا اطلع جي مافيها شي ..
محمد: فروس بتصفق ..
فارس سوا نفسه اونه بيطلع من الغرفه .. ومحمد سحبه ..
محمد: تعال يبه وين رايح ومخليني ..
فارس: عادي انزل جي ..
محمد يسحب فارس وفارس يمشي عنه .. وصلوا لين باب غرفة فارس .. الا هيا كان داخله غرفة فارس وشافتهم ..
هيا: علي وين ؟
محمد: يبي يروح البحر ..
هيا: بس وانتوا كل واحد ماشي ورا كلام الثاني .. شو اللي يطلعكم في هالظهر .. واليوم وراكم العشا ..
فارس: عادي عميه ..
هيا: حمود .. انت شلون طالع جي ..
محمد: ولد اخوج النذل لبسني وقالي اطلع جي ..
فارس: لو انك قدها بتطلع ..
محمد: لا تتحداني فروس ..
فارس: الا اتحداك ..
محمد: اوكي .. عطني مفاتيح السياره وبتشوف ..
فارس عطاه المفتاح: خذ ..
خذ محمد المفتاح وطلع ..
هيا: حمود ارجع يعلك العافيه ..
محمد: لا انا قدها مو فروس هالديايه .. طبعا محمد كان لابس شورت السباحه الاسود مع تي شيرت ابيض .. نزل من الدري .. وفجأه رجع لهم يركض ومتخرع .. شافوه هيا وفارس مستغربين ..
فارس: شو فيك ؟
محمد بخوف: عمي .. يا ويلي زين ما شافني .. زين لحقت عليه قبل ما يشوفني .. فروس انت ماتجي من وراك الا المشاكل ..
فارس: اااااااااااي .. كلها الولد ..
هيا: الله يغربلكم .. .. والله انتوا ميانين ..
دخل محمد الغرفه: واللي رفع سابع سما لو ما عطتني بنطلون يا فروس با شقق تواير سيارتك ..
فارس ميت من الضحك: .. شكلك خطير وانت جاي تركض ومتخرع ..
هيا: انا بروح عنكم انتو الا ميانين ..
محمد وفارس: ه ..
نزلت هيا .. ومحمد و فارس نزلوا وراها .. طبعا بعد ما فارس عطى محمد بنطلون .. شافوا عمهم ومحمد كان متوتر ..
محمد: شحالك عمي ..
بوفارس: طيب ..
فارس: شحالك يبه ؟
بوفارس: الحمدلله .. الا على وين العزم يالربع ؟
فارس: بنروح عند واحد من الشباب ..
بوفارس: شو اللي يظهركم في هالقوايل ؟
فارس: عندنا شغل يبه ..
بوفارس: اخاف عندكم شغل بس ..
بوفارس وفارس طالعوا بعض: ه ..
هيا: انتوا ما يندرى شو وراكم ؟
بوفارس: انا براقبكم عشان اعرف شو تسون يالصيع ..
محمد: .. صيعتنا مره وحده عمي .. انا متزوج مالك حق علي .. بس فروس نقدر نقول عنه صايع ..
بوفارس: ولا ما ينخاف الا منكم يالمتزوجين ..
فارس بشماته: اااااااااااي ..
محمد: زين يعني ينخاف منك انت بعد يا عمي ..
بوفارس ضحك: .. غلبتني في هاذي ..
الكل: ه ..
فارس: يلا نستأذن ..
محمد: تامرونا على شي ..
هيا: الله يحفظكم ..
بوفارس: هالله هالله باعماركم يبه ..
محمد وفارس: ان شاءالله ..
ركبوا سيارة محمد وراحوا البحر .. فالطريق محمد سأل فارس ..
محمد: شو هالطواري فروس ؟
فارس: اي طواري ؟
محمد: البحر هالحزه واليوم بالذات ..
فارس: بس جي ..
محمد: ابوك يالمزاج ..
وصلوا البحر .. صفوا على السيف ونزلوا البحر ..
فارس: الماي يجنن حمودي ..
محمد: والله ..
فارس: لا يفوتك ..
نزل محمد البحر ورا فارس بعد ما صف السياره .. كان الماي روعه والسماء صافيه .. محمد سبح لين وصل عند فارس ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:42   رقم المشاركة : 184 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




محمد: واااو صج الماي يجنن ..
فارس كان مستلقي على ظهره: آه يا حمودي ..
محمد: بيعنا فالسوق الغالي ..
فارس: اشتريك .. اقولك شي ..
محمد: كلي اذان مصغيه تفضل الشيخ ..
فارس: خلاص قررت اتزوج ..
محمد بفرح: والله ..
فارس: اي ..
محمد: كلمت هلك ؟
فارس: لأ للحين ما كلمت حد .. بس محتار في شي ؟
محمد رفع حاجب: شو اللي محيرك ؟
فارس: هل هلي بيوافقون أو لأ ؟
محمد: انت تبيها صح .. وكان يقصد مناف ..
فارس: ماعيش بدونها ..
محمد: ليش تعتقد هلك بيرفضون ؟
فارس: والله مادري ..
محمد: توكل وكلمهم .. بعدين بسألك ؟
فارس: هلا ..
محمد: انت استخرت ؟
فارس: والله ماستخرت .. بس انا مرتاح لها .. ابيها هي وبس ..
محمد: ايه عليك يا فروس .. هالكثر تحبها ؟
فارس: ما تتصور حبي لها شلون كبير ..
محمد: انت استخير .. واللي فيه الخير ربي بيقدمه ..
فارس: ان شاءالله ..
محمد: زين متى بتكلمهم ؟
فارس: مو الحين ..
محمد: عيل متى ؟
فارس: متردد اتكلم الحين .. بانتظر شوي ..
محمد: عجل لاتطير الحمامه ..
فارس بخوف: تطير الحمامه ؟!
محمد: اي .. دامك تحبها وتبيها تقدم بهالخطوه الحين .. وبعدين بتوصل للي تبيه ..
فارس: ان شاءالله ..
محمد: فروس تسابقني ؟
فارس مبتسم: قدام ..
سبحوا مبتعدين عن السيف ..
محمد: واي تعبت ..
فارس: وانا بعد .. صج السباحه تهد الحيل ..
محمد: بس الماي روعه اليوم ..
فارس: لان السماء صافيه ..
ثنينهم رفعوا روسهم يشوفون السماء .. وكان المنظر رهيب ..
فارس: يلا نرجع السيف ..
محمد: اوكي ..
سبحوا بهدوء متجهين للسيف .. اول ما وصلوا فارس استلقى على ظهره وهو فاتح ذراعينه ومغمض عيونه ..
تم محمد يراقب فارس يشوف صدره يرتفع مع كل شهقه .. وينزل مع كل زفره .. شعره اللي صاير مثل الخيوط الغليضه وهو مبلل ..
فارس وهو مغمض: الساعه كم حمودي ؟
محمد يحك شعره: مادري .. اصبر بجيب جوالي ..
محمد: الساعه 3 ..
فارس: زين قوم نصلي ..
محمد: لا خل نحرك ونصلي لي رجعنا ..
فارس: اللي تشوفه .. قام فارس بكل رشاقه ومحمد يراقبه ..
محمد: ماشاءالله عليك يا فروس .. احس بوسامتك وجاذبيتك مافي ..
فارس مستغرب من كلام محمد: ها ؟
محمد: اتأملك وماشاءالله عليك كامل والكامل وجه الله ..
فارس مبتسم: لا تبالغ ..
محمد: بصراحه ما عليك زود .. جسم و ويه .. يعني شكلك الخارجي ممتاز ..
فارس: تدري من اللي صج يعجبني ؟
محمد عقد حواجبه: من ؟
فارس: يوسف ..
محمد: معاك حق .. صج هالولد غرشوب ..
فارس: لا اله الا الله عليه .. جذاب جميل وسيم وي منور .. جسمه متناسق .. وي حلوه .. شخصيته مرحه بس تحسه غامض شوي .. اللي بتاخذه بس بتم مشاهدته طول الوقت ..
محمد: .. فروس توصفه جنك وحده ..
فارس: .. ماشاءالله عليه لانه جميل .. الواحد غصبن عنه يتغنى بوسامته .. من كل النواحي احسه متكامل .. الشكل الخارجي .. الشخصيه .. الاخلاق ..
محمد: ماشاءالله عليه .. زين قوم نحرك ورانا شغل ..
فارس: يلا ..
ركبوا السياره .. ورجعوا البيت .. محمد نزل فارس ورجع البيت .. اول ما دخل شافته ساره ..
ساره: بسم الله ..
محمد مبتسم: ليش ؟
ساره: طالع بثوب .. وراجع بلبس رياضه ..
محمد: .. صادني ولد عمي وقالي نروح البحر ..
ساره: انت ما تصدق عاد ..
محمد: ه
ساره: عليكم طلعات انتوا الثنين ..
محمد مسك يد ساره: شلون ؟
ساره مبتسمه: يعني لو اتصلت بولد عمك وقلت له قوم نسافر ما بيقول لك لأ .. ولو هو اتصل وقالك انت بعد ما بتقول له لأ ..
محمد: ه .. ترك يدها .. عطشان ابي ماي بارد ..
ساره ابتسمت: ان شاءالله ..
قعد محمد على الكرسي .. غمض عيونه ابتسم .. سمع الباب ينفتح .. فتح عيونه وابتسم .. شاف فاطمه جايته وماسكه كوب الماي ومبتسمه له .. مدت يدها له .. خذ كوب الماي وشربه مره وحده من العطش .. اول ما نزل الكوب على الطاوله تلاشت صورة فاطمه من جدام عيونه .. كانت ساره اللي جايبه له الماي .. تغيرت تعابير وي .. قام بسرعه ودخل ياخذ له شور .. ساره استغربت من زوجها .. وتمت اطالعه لين دخل الحمام وسكر الباب ..
الساعه 6 المغرب .. غابت الشمس .. وابتدى التوتر يزيد عند مريم ..
مريم" يالله الوقت يركض .. شو بسوي خايفه ومتوتره .. اول مره بقعد مع خالد بروحي .. الله يستر " ..
دخلت هيا على مريم اللي كانت توها مخلصه من شعرها .. ومستعده للمكياج ..
هيا: فديتج مرايم ..
مريم: عميمه الساعه 6 ..
هيا: خير يعني ..
مريم: ابيه عميمه خايفه ..
هيا ضحكت: .. ايه عليج .. مرحله وبتعدي .. بكره انتي بتشتاقين تشمين ريحته ..
مريم انحرجت ونزلت راسها بخجل ..
هيا مبتسمه: فديت الخجوله والله .. وين فطيم ؟
مريم: راحت تلبس ..
هيا: خل اروح اشوفها .. امج تبيها ..
مريم: وصلوا الحريم ..
هيا: لا بدري عليهم ..
طلعت هيا وراحت غرفة فاطمه .. طقت الباب ودخلت ..
هيا: فطومه ..
فاطمه كانت تلبس: هلا عميمه ..
هيا وقفت اطالع فاطمه باعجاب: فديت هالحسن ..
فاطمه مبتسمه: عيونج الحلوه عميمه ..
هيا: اخاف انتي العروس ..
فاطمه: ..
هيا: فديت هالضحكه .. زين شكثر باقي لج على ما تخلصين ؟
فاطمه: يعني عطيني نص ساعه ..
هيا: فطيم يلا امج تبيج تحت ..
فاطمه: زين عميمه باقي اللمسات الاخيره ..
هيا: وهاللمسات الاخيره بتاخذ نص ساعه ؟
فاطمه: اي انا للحين ما كملت لبسي .. وابي اعدل مكياجي شوي .. وابي البس اكسسواراتي ..
هيا: زين زين .
فاطمه: ه ..
هيا: خل اشوف الباقي ..
طلعت هيا وراحت تشيك على الريم وايمان .. وهي طالعه من غرفة فاطمه شافها عبدالعزيز ..
عبدالعزيز مبتسم: لو مو عمتي كنت خطبتج ..
هيا فرحانه بكلام عبدالعزيز: فديت قلبك عزيز ..
عبدالعزيز: يه يه يه .. شو هالزين .. وين خاشته من زمان ؟
هيا: لا تحرجني ولد اخوي ..
عبدالعزيز: والله انج قمر عميمه .. ماشاءالله عليج ..
هيا: فديت قلبك .. عيل ما شفت خواتك وبنت عمك .. كل وحده تقول الزين عندي ..
عبدالعزيز: حلاه عليهم .. لا يبيله اشوفهم ..
هيا: .. وين فارس ؟
عبدالعزيز: تحت يعابل راعي المطعم ..
هيا: زين شعندك جاي هني ؟
عبدالعزيز: جاي اخذ دهن العود من فطيم .. حق رفيجي ..
هيا: اي ي .. زين خل انزل اشوفهم ..
عبدالعزيز راح غرفة فاطمه .. طق الباب ..
فاطمه: من ؟
عبدالعزيز: انا ..
فاطمه فتحت الباب شوي: هلا عزيز ..
عبدالعزيز: زين فتحي الباب ابي اشوفج ..
فاطمه: ه .. مو الحين خل اكمل كشختي وبتشوفني وبتشبع مني بعد ..
عبدالعزيز: يعني .. زين برايج ..
فاطمه: آمرني فديتك ؟
عبدالعزيز: ابغي دهن العود ..
فاطمه: زين .. راحت جابته ومدت يدها من ورا الباب .. تفضل بس لا تخلصه .. توك متسبح فيه ..
عبدالعزيز مبتسم: لا مو لي .. حق بوخليفه ..
فاطمه ابتسمت " فديت قلبه": زين .. بس لاتخلصونه ..
عبدالعزيز يضحك: .. ان شاءالله ..
نزل عبدالعزيز .. وفاطمه سكرت الباب وتمت تنط من الفرح والوناسه ..
فاطمه " فديت ريحته .. يعني بيشم ريحتي عليه وبشم ريحته علي .. فديت قلبه والله " .. راحت عند المرايه ورتبت مكياجها وشعرها ولبست اكسسواراتها وطلعت .. مشت فالممر متج للدري عشان تنزل .. كانت تحس بهيبه وهي تمشي .. خذت نفس عميق ونزلت .. اول من طلع في ويها بعد ما نزلت كان بوفارس .. وقف يطالعها وهو مبتسم ..
بوفارس: هلا وغلا .. حيالله غلاي وقلبي فطيم .. فديت هالجمال والحلاه .. فديت الطول والجسم .. فديت هالعيون اللي تذبح .. وربي انج ملاك يمشي على هالارض ..
فاطمه استحت من كلام ابوها .. مشت صوبه وهي منحرجه ويها صاير احمر ..
بوفارس باس راسها: فديت هالجمال والله .. الله يحفظج من كل عين ..
فاطمه: شحالك بابا ؟
بوفارس: طيرتي عقلي بهالشوف ..
فاطمه بدلع: بابا استحي ..
بوفارس: الخجل يغار منج ..
فاطمه: فديت قلبك بابا ..
بوفارس: وين بتروحين ؟
فاطمه: بروح اشوف امي ..
بوفارس: بارك الله فيج ..
مشت فاطمه متج للصاله .. شافتها ام فارس وتمت تتغزل فيها ..
ام فارس: يا ارض احفظي ما عليكي .. تبارك الرحمن ..
فاطمه: هلا ماما .. شو رايج فيني ؟
ام فارس: الله يحفظج من عيونهم ..
فاطمه: وين عميمه ؟
ام فارس: راحت تجيب يدتج من البيت وبتجي ..
فاطمه: تبين شي ماما ؟
ام فارس: لا ماما .. كل شي الحمدلله جاهز ..
فاطمه: الحمدلله .. مسكت جوالها واتصلت بتوأمها ..
عبدالعزيز: هلا وغلا ..
فاطمه: جاهز للمفاجأه ؟
عبدالعزيز: اي مفاجأه ؟
فاطمه: انت وين ؟
عبدالعزيز: فالحوش ..
فاطمه: من معاك ؟
عبدالعزيز: الشباب صوب الباب وانا اشيك على الليتات صوب الميلس ..
فاطمه: زين وين دهن العود ؟
عبدالعزيز: عندي ..
فاطمه: خلاص بجيك الحين ..
عبدالعزيز: اوكي ..
سكرت منه وطلعت من الصاله وراحت صوب الميلس .. عبدالعزيز كان يشيك على الليتات وكان معطها ظهره .. قربت منه فاطمه ..
فاطمه: شو رايك بالمفاجأه ..
التفت عليها وشافها بانبهار: ماشاءالله .. انتي توأمي ..؟
فاطمه مبتسمه بعذوبه: لا انا توأمها ..
عبدالعزيز: .. تنكنين ..
فاطمه: لازم .. زين وين دهن العود ..
عبدالعزيز طلعه من جيبه: تفضلي طال عمرج ..
فاطمه خذت القرشه: ول عليك انت ورفيجك .. تشربونه ؟
عبدالعزيز: .. حرام عليج .. الريال حط له شوي .. وانا خذته و زدته ..
فاطمه: مره ثانيه احلم اعطيك اياه ..
عبدالعزيز: ..
فاطمه وهي تحط دهن العود تحت اذنها: على بالك امزح .. بتشوف .. بخشه في مكان ما توصل له ..
عبدالعزيز: بطلعه وبتشوفين ..
فاطمه: احلم ..
عبدالعزيز: مممممممم .. بنشوف ..
فارس: الله الله على الزين ..
فاطمه التفت عليه: هلا فارس ..
فارس: الله يحفظج يا فطيم .. قمر قمر ..
فاطمه مبتسمه: عيونك الحلوه ..
فارس: شو هالثياب الزينه ؟
عبدالعزيز: بس وايد مطلعه جسمج ..
فاطمه: عادي الا بين الحريم ..
فارس: صح ..
عبدالعزيز: والله اشوف لو تغطين كتوفج بشال اثقل من ذي ..
فارس: لا هاي احلى .. رومنسي ..
فاطمه: فديت الرومنسي والله ..
عبدالعزيز: من وين تجيب هالكلام بونايف ؟
فاطمه باستغراب: محمد ولد عمي هني وما قلتوا لي ؟
فارس وعبدالعزيز: ..
عبدالعزيز: لا فارس هو بونايف ..
فاطمه حاطه يدها على قلبها: خوفتوني .. وبعدين ليش بونايف يالشيخ فارس ؟
فارس: يعز علي هالاسم ..
فاطمه: ليش ؟
فارس: بس .. زين بقولج اختي ..
فاطمه: هلا اخوي ..
فارس: ابيج ترفعين لي عشا ..
فاطمه باستغراب: ليش ؟ وحق من ؟
فارس: واحد من الشباب ..
فاطمه: وليش بترفع له اكل ؟ ليش ما يجي ؟
فارس: اولا .. ما يقدر يجي .. ثانيا .. لا تسألين وايد ..
عبدالعزيز: صح كلامها .. من هاذي اللي مو جاي ؟
فارس: ممممممم .. زين بترفعين من العشا ولا اشوف ايمان ..
فاطمه: ولا يهمك ..
عبدالعزيز " منو هاذي ؟" ..
فارس: زين انا بروح حق الريال الساعه 7 ونص ..
فاطمه شافت ساعتها: ما بقى شي .. الحين 7 و ربع ..
فارس: بسرعه فديتج .. عشان اتجمع مع الريايل في الميلس ..
فاطمه: ولا يهمك ..
راحت فاطمه داخل .. اما فارس وقف مع عبدالعزيز .. يشيكون على الليتات ..
عبدالعزيز: فارس من هاذي ؟
فارس: واحد يا حبيبي .. ما سمعتني وانا اقول لفطيم لا تسألين ..
عبدالعزيز: اها .. سكت عبدالعزيز وابتسم ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:44   رقم المشاركة : 185 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




دخلت ساره مرت محمد ومعاها ام محمد .. دخلوا الصاله وسلموا على ام فارس .. دخلت عليهم فاطمه وكان هاي اول لقاء بينها وبين ساره من بعد ذيك السالفه .. ساره كانت تشوف فاطمه وتتفكر في جمالها ..
ساره " مشاءالله على فاطمه تجنن .. بس ان شاءالله ما يشوفها محمد " ..
فاطمه: شحالج مرت عمي ..
ام محمد: الله واكبر على هالجمال .. انتي شحالج يمه ..
فاطمه: الحمدلله بخير ..
سلمت على ساره ..
ساره: شو هالزين يا فطيم ..
فاطمه: عيونج الحلوه .. وانتي ما عليج زود .. تهبلين الله يحفظج .. وين عيالج ؟
ساره: عند ابوهم ..
فاطمه: نبي نشوفهم فديتهم ..
ساره مبتسمه: الحين بيلعوزونه وبيجيبهم اعرفه ..
فاطمه ابتسمت لساره: زين عن اذنكم ..
راحت المطبخ وخذت الخدامه معاها .. راحت صوب البوفيه ورفعت لفارس من الاكل .. رجعت المطبخ واتصلت بفارس ..
فارس: هلا والله ..
فاطمه: الاكل فالمطبخ فديتك ..
فارس: خلاص بجي اخذه الحين ..
فاطمه: زين ..
فارس: يعطيج العافيه .. ما قصرتي ..
فاطمه: الله يسلمك فديتك ..
سكرت من فارس .. ورجعت الصاله .. لقت يدتها وعمتها وسلمت عليهم .. وبعدين دخلوا حريم من ربع ام فارس نزلت ايمان و وراها الريم وكانوا يجننون .. والحريم استخفوا عليهم .. بس فاطمه كانت ملفته اكثر ..
فارس راح المطبخ مع محمد وخذوا الاكل و ودوه حق مناف ..
فارس: هلا وغلا ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: شو اخبارها حبيبة قلبي ..
مناف: طيبه فديتك .. انت شخبارك ؟
فارس: الحمدلله .. وين فيصل ؟
مناف: موجود ..
فارس: زين انا قريب يا حياتي .. خل اتصل بفيصل عشان يطلع ياخذ الاكل ..
مناف: ان شاءالله ..
سكر منها واتصل بفيصل ..
فيصل: هلا ..
فارس: شحالك فيصل ؟
فيصل: طيب ..
فارس: زين انا قريب فديتك .. تعال خذ الاكل ..
فيصل: ان شاءالله .. الحين باطلع ..
فارس: زين ..
سكر من فيصل والتفت على محمد ..
فارس: شوف فيصل لما يجي .. شوف تحليقته وقولي رايك فيها زين ..
محمد باستغراب: ليش يعني ؟
فارس: انت شوفه وقولي ..
محمد: اوكي ..
وصلوا عند بيت مناف .. وطلع لهم فيصل .. محمد تم يطالع فيصل .. سلم فيصل على فارس ومحمد .. خذ الصحون من عند فارس ومحمد ووداهم داخل ورجع لهم ..
فيصل: مشكور يا فارس وما قصرت ..
فارس: حاضرين لك ..
فيصل: الله يسلمك ..
فارس: زين انا لازم اروح الحين .. لان عندي شغل .. اشوفك الاسبوع الجاي ان شاءالله ..
فيصل: الله وياكم ..
ركبوا السياره وفارس ما حرك الا لما تأكد ان فيصل دخل وسكر الباب وراه ..
محمد: ما فيها شي التحليقه .. باين عليه توه محلق ..
فارس: بس شفت الترتيب ..
محمد: اي مرتبه التحليقه ..
فارس: من تتوقع محلق له ؟
محمد عقد حواجبه: من يعني ؟
فارس: هي ..
محمد بطل عيونه: والله ؟
فارس: اي ماشاءالله عليها ..
محمد: اي والله ماشاءالله عليها شاطره .. انا يوم شفته قلت رايح الحلاق ومافيها شي جديد تحليقته .. بس صدمتني ..
فارس: انا نفسي انصدمت .. بالصدفه دريت ..
محمد: شلون ؟
فارس: هي ما قالت لي .. هم اللي قالوا لي ..
محمد: ماشاءالله عليها ..
فارس: تخيل شو يقولي فيصل .. يقول انه في حياته ما دخل حلاق ..
محمد: ه ..
فارس: ه ..
وصلوا اليبت وكان الميلس متروس ريايل .. دخلوا وسلموا على الكل .. اما صوب الحريم كانوا البنات ما كلين الجو بالرقص والسوالف والضحكات الحلوه .. مريم كانت فوق متوتره وعلى اعصابها .. كل شوي تتصل بعمتها هيا ..

الساعه 8 ونص .. ام فارس طلبت من هيا تنزل مريم ..
ام فارس: يلا فديتج نزلي مرايم ..
هيا: ان شاءالله ..
راحت هيا فوق .. ودخلت على مريم اللي كانت على اعصابها ..
هيا: فديت هالويه الحلو انا ..
مريم: ها عميمه شلون الجو عندكم تحت ؟
هيا: والله وناسه البنات يرقصون .. والحريم يسولفون .. يلا ماما الساعه 8 ونص لازم ننزل .. اعتقد الريايل بيتعشون الحين .. واول ما يخلصون نزفج على خالد ..
مريم بقلق: زين ..
هيا حضنتها: حياتي لا تتوترين .. اليوم يومج .. انتي نجمة الحفل ..
مريم: واي عميه خايفه ..
هيا: قولي بسم الله ويلا ننزل ..
مريم: بسم الله ..
مشت وهي ماسكه يد عمتها بقوه .. طلعوا من غرفتها ونزلوا .. اول ما دخلت الحريم قاموا يلولشون ويهللون ويصفقون بفرح و وناسه .. مريم كانت تمشي وهي منزله راسها .. كانت مستحيه .. سلمت على مرت عمها .. وقعدت جنبها ..
ام محمد: مبروك يا بنتي ..
مريم: الله يبارك فيج مرت عمي ..
ام محمد: لا مرت عمي قبل .. الحين قولي لي عمتي ..
مريم ابتسمت بخجل: ان شاءالله عمتي ..
ام محمد: الله يوفقكم ويجمع بينكم بالفرح والسرور يا بنتي ..
مريم " آمين " ..
طبعا ام فارس سلمت على بنتها .. وبعدين الحريم من اهلهم وربع ام فارس راحوا يسلمون على مريم .. اما البنات فكانوا مشغولين بالرقص ..
فاطمه: ياللي ما تستحون ما سلمنا على العروس ..
الريم: .. صج ما نستحي ..
ايمان: الرقص شي عجيب ..
البنات: ه ..
راحوا وسلموا على مريم .. وبعدين رقصوا جدامها من فرحتهم .. مريم كانت تشوفهم وهي مبتسمه .. وفي قلبها تقول ..
مريم " الله يغربلكم يا بنات .. ابي ارقص .. تشهون على الرقص " ..
في ميلس الريايل .. الكل سلم على خالد وبارك له .. راحوا الريايل يتعشون وبعد ما خلصوا العشى اتصل بوفارس لام فارس ..
ام فارس: هلا يبه ..
بوفارس: خالد بيدخل الميلس الداخلي .. اجهزوا باتصل لكم اول ما يروح هناك ..
ام فارس ان شاءالله ..
بوفارس التفت على اخوه: وين معرسنا ..؟
بومحمد: مع الشباب جننوه والله ..
بوفارس: ه .. جايهم الدور ولا يهمك .. صدقني بيلعب بهم ..
بومحمد: ه .. شوف ابوي مع عبدالعزيز ..
بوفارس: هذول الثنين مادري متى بيعقلون ؟
بومحمد: .. ابوي استخف على كبر .. وخرب ولدك
بوفارس وبومحمد: ..
بومحمد: يا خالد ..
خالد: نعم يبه ..
بومحمد: يلا يبه بنروح داخل ..
خالد: ان شاءالله ..
فاضل بوناسه: علوه يلا بنروح داخل ..
علي فرحان: قدام يا ريال ..
خالد: قعدوا شلقفكم ؟
علي: خلود هاذي باربطه فالميلس وبدخل ترا ..
محمد: عشم ابليس فالجنه ..
الشباب: ..
سلمان: وانتوا كل همكم المغازل ..
الجد: منو اللي يغازل ؟
عبدالعزيز يتبلى على يوسف: يدي يوسف اللي يغازل .. وطالعه بخبث ..
الجد: من يوسف .. ليكون هالغرشوب .. يا ويدي عليه هالولد .. ما يغازل هاذي اقطع يدي لو ما يتراكضون وراه البنات في كا مكان ..
سلمان " آآه يا يوسف ": صدقت في هاذي ..
فارس التفت على محمد: ما قلت لك ..
محمد: ه .. صج هالولد ما يعيبه شي ..
الجد: اقول بوسعود ..
عبدالعزيز: آمرني طال عمرك ؟
الجد: في ناس مو داشين معانا داخل ..
عبدالعزيز: شوفهم مقهورين ..
بوفارس: ومن يقول انك بدش بعد ..
عبدالعزيز: بل ..
الكل: ه
بوفارس مبتسم: بس بنوصله لين الميلس وبنطلع ..
محمد: لقطوا ويوهكم كلكم ..
الشباب: ..
بوفارس طلع مع خالد من الميلس .. دخله الميلس الداخلي .. وطلع عنه .. اتصل بام فارس ..
بوفارس: الولد فالميلس .. دخلوا ..
ام فارس: انشاءالله ..
راحت ام فارس عند مريم: يلا يمه ..
مريم" يا ويلي احس ريولي ما تتحرك ": ان شاءالله ماما ..
ام محمد مسكت مريم من ايدها اليمين .. وام فارس مسكتها من ايدها اليسار .. ومشوا رايحين الميلس .. والحريم والبنات وراهم يلولشون .. مريم كانت تمشي ببطئ .. انفتح باب الميلس وخالد انحرج من الفوج اللي دخلوا مع مريم .. بس عينه كانت على مريم وبس .. دخلت مريم ومشت صوب خالد .. اول ما قربت منه مريم .. مسك يدها وضغط على اصابعها بحنان .. مريم حست برعشه في جسمها .. ابتسمت وهي منزله راسها .. طبعا الريم وام محمد وهيا وام فارس سلموا على خالد وباركوا له .. خالد قعد ومريم جنبه وهو ماسك ايدها .. رجعوا باقي الحريم الصاله .. محد تم فالميلس الا هيا مع مريم وخالد ..
هيا: مبروك يا عرايسنا الحلوين ..
خالد: الله يبارك فيج عميه ..
هيا: مرايم ..
مريم بصوت واطي: نعم ..
هيا: ..
خالد: الظاهر الفار كل لسانها ..
مريم ضغطت على يد خالد ..
هيا: زين فديتكم لو بغيتوا شي نادوا اي حد ..
خالد: ان شاءالله ..
طلعت هيا وفضى الجو لخالد .. التفت على مريم اللي ذبحها الخجل ..
خالد: مرايم ..
مريم: هلا ..
خالد: فديت هالصوت انا ..
مريم: ...........
خالد: مبروك يا مريم ..
مريم: الله يبارك فيك ..
خالد: الله يقدرني واسعدج يا بنت عمي ..
مريم: ما تقصر يا خالد ..
خالد: انتي عندي بالدنيا وما فيها .. فديت قلبج يا مريم ..
مريم" كلامه يجنن": .............
خالد: عاد لا تستحين مني فديتج ..
مريم: ان شاءالله ..
خالد رفع يد مريم وباسها .. مريم انحرجت وسحبت يدها ..
خالد ابتسم: فديت الخجل والله .. يدج وقدرتي تسحبينها .. بس شلون بتسحبين ( وطبع بوسه على خدها ) خدودج ..
مريم ماتت من الحيا ..
خالد: فديت ريحتج يالغاليه ..
مريم كانت مستحيه .. وما تكلمت وايد .. اما خالد فكان يتغزل فيها ويدري انها منحرجه ماتقدر تقول شي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:45   رقم المشاركة : 186 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




الريايل فالميلس كلن يسولف مع الثاني .. سلمان كان يسولف مع فارس ومحمد عن المحل اللي بيفتحه ..
فارس: خلاص كلمت صاحبك الامريكي عن البضاعه ؟
سلمان: البضاعه لا تحاتونها .. هو ما راح يقصر معاي وانتوا تعرفون هالشي .. بس شصار على المحل ؟
فارس: خالد قالي عن محل موقعه حلو .. شفته بس فيه عيب صغير ؟
سلمان: وش يعيب المحل ؟
فارس: مشكلته ان اللي يبي يأجره يقول لازم تأجره بالمخزن اللي فوق .. وانت قلت انك ما تحتاج مخزن ..
سلمان: صج هاي مشكله ..
محمد: زين شوف غيره .. حرام تدفع على المخزن وانت ما راح تستخدمه ..
فارس: لو تبي تغير قولي انا بدور لك محل بموقع ..
سلمان: خلاص نغير ..
فارس: ولا يهمك .. بشوفك لك محل ..
محمد: خلود ما منه فايده .. ذبحه العرس .. مو متفرغ لكم ..
فارس وسلمان: ه ..
فارس: الله يغربلك حمود ..
تموا الشباب يسولفون .. اما يوسف سوا نفسه بيطلع يتكلم فالتلفون .. استأذن وطلع .. تم يمشي صوب باب الميلس .. طلع قلمه من جيبه وتم يلعب فيه وهو يتمشى .. طيح القلم على الارض ونزل ياخذه .. شاف الورقه وسحبها بسرعه وحطها في جيبه ..
يوسف " فديت قلبها اللي دلها على مكان الرساله " .. دخل وكانت على وي ابتسامة رضا وفرح .. سلمان كان يراقبه ويفكر في سر ابتسامة الرضا اللي على شفاه يوسف .. قرب عبدالعزيز من يوسف ..
عبدالعزيز: بوخليفه ..
يوسف مبتسم: هلا ..
عبدالعزيز: شو فيك ؟
يوسف: مافيني شي ..
عبدالعزيز: مممممم ..
يوسف قام من مكانه: زين استأذن .. بروح اجيب لي غرض من السياره ..
عبدالعزيز عقد حواجبه: شعندك ؟
يوسف وهو طالع: راجع .. ما راح اتأخر .. طلع يوسف وهو مبتسم وماسك جيبه .. راح السياره وطلع الرساله وتم يقراها بفرح .. تنفس بعمق وبراحه .. غمض عيونه ورجع براسه على ورا ..
يوسف " والله اني احبج يا فاطمه .. ومستحيل تكونين لغيري .. انتي لي وانا لج " .. طوى الورقه وحطها في جيبه .. نزل من السياره ودخل داخل .. الا شاف الحريم فالحوش حول البوفيه .. رجع خطوه ورا .. راح عند سيارته .. وقف يشوف انعكاس صورته في جامة السياره ..
يوسف " آه بس لو اقدر اشوف القمر من بين هالحريم اللي فالحوش " .. ابتسم وخذ جواله واتصل بعبدالعزيز ..
عبدالعزيز: هلا والله ..
يوسف: الحقني ..
عبدالعزيز بخوف: عسى ماشر ؟
يوسف: الحريم فالحوش وانا برا .. !!!
عبدالعزيز بخبث: اااااااي .. عساك ..
يوسف: يالرزيل ابي ادخل ..
عبدالعزيز: انت قلت ان الحريم في الحوش صح ..
يوسف: اي ..
عبدالعزيز: يعني يتعشون ..
يوسف: اكيد ..
عبدالعزيز: الحريم فيهم رقه ولازم ياخذون راحتهم في الاكل ..
يوسف: لا تكفى ابي ادخل ..
عبدالعزيز: ممممممم ..
يوسف: عن الحركات القرعه يا ريال ..
عبدالعزيز: زين كسرت خاطري .. في طريقه اجيبك فيها داخل ..
يوسف بوناسه: شلون ؟
عبدالعزيز: اشقح طوفة بيتنا من الصوب الثاني .. ااااااااي ..
يوسف: وجع ..
عبدالعزيز: زين زين .. الحين بجيك .. بدخلك من المخبأ السري ..
يوسف: وش هالمخبأ بعد .؟
عبدالعزيز: الحين جايك وبتعرف ..
يوسف: زين انتظرك .. لا تتأخر ..
عبدالعزيز: لو بطلع من الميلس عبر المخبأ السري لين الباب يمكن يبيلي يوم ..
يوسف: حشى ما صار مخبأ ..
عبدالعزيز: .. خلاص ثواني اكون عندك حبيبي ..
يوسف مبتسم: اوكي ..
سكر وهو على اعصابه ينتظر عبدالعزيز .. طلع له عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: شو اللي طلعك من الميلس ؟
يوسف مبتسم: قلبي ..
عبدالعزيز رفع حاجب: ها ؟ قلبك !! ..
يوسف: زين وين مخبأك السري ؟
عبدالعزيز: تعال معاي ..
مشوا في ممر كله اشجار ..
يوسف: وين رايحين ؟
عبدالعزيز: الميلس .. بس بدخلك من البيت ..
يوسف منحرج: السموحه بوسعود ..
عبدالعزيز: يا ريال عادي ..
دخلوا من الباب الخلفي للمطبخ الداخلي .. مروا على صالة الحريم والميلس الداخلي اللي قاعدين فيه عصافير الحب مريم وخالد .. طلعوا من باب الصاله اللي يتجمع فيها بوفارس مع عياله .. وقفوا في الممر وتموا يرتبون انفسهم ويطالعون انفسهم في المرايه ..
يوسف يعدل غترته: بيتكم حلو من داخل ماشاءالله ..
عبدالعزيز: عيونك الحلوه ..
يوسف: اي والله عيوني حلوه ..
عبدالعزيز: .. عليك سوالف ..
يوسف: انا اسعد انسان فالكون ..
عبدالعزيز التفت عليه: يا علها دوم هالوناسه .. شو اللي مونسك هالكثر ؟
يوسف: قلبي ..
عبدالعزيز: بعدين معاك انت وقلبك .. شو سالفتكم .. ليكون تحب يا بوخليفه ؟
يوسف: انت تتوقع ؟
عبدالعزيز: اقولك شي وتسمع كلامي ..
يوسف: ان شاءالله ..
عبدالعزيز: لو تحب .. لا تجرح .. لا تعذب .. ولا تعلق .. حب وقاتل عشان حبك ..
يوسف انبهر بكلام عبدالعزيز .. تم يطالعه وهو مبتسم ..
عبدالعزيز: انا حبيت بس من طرف واحد .. لكن انت لو تبادل الحب .. انا اقولك قاتل عشان هالحب .. لا تعذب ولاتتعذب ..
يوسف: آيه عليك يا بوسعود .. ما توقعت يطلع من هالكلام .. صج انها ماعرفت قيمتك ..
عبدالعزيز نزل راسه: زين يلا نروح الميلس لا يطبون علينا الحريم ..
يوسف مبتسم: سرينا ..
بعد ما طلعوا انفتح باب المطعم اللي مقابل الميلس الداخلي .. وقفت وحده وكانت تشوف نفسها بالمرايه ومبتسمه
فاطمه " عزيز مب هين والله ويعطي دروس فالحب .. ويوسف يا ويل حالي على يوسف .. هالانسان كل يوم حبه يكبر بقلبي .. صج انه غرشوب " .. شافت نفسها فالمرايه مره ثانيه ورتبت شعرها وطلعت عند الحريم في الحوش ..
سلموا المعازيم على اهل العروس والمعرس .. فضى بيت بوفارس من الناس .. تموا الاهل فالصاله يسولفون وهم فرحانين ..
الجد: فارس ..
فارس: نعم ..
الجد: الله ينعم عليك .. اخوك وين ؟
فارس: برا مع ربعه ..
الجد: مع ذاك المزيون ..
فارس مبتسم: اي ..
الجد: قم ناده لي ..
فارس وهو قايم: ان شاءالله .. طلع فارس وراح ميلس الريايل وما لقى اخوه .. طلع ولقاه عند الباب يسولف مع يوسف ..
فارس: ما تشبعون سوالف انتوا ..
يوسف وعبدالعزيز: ..
فارس: يدي يبيك ..
يوسف: روح له شوف شيبي ؟
عبدالعزيز: ترا ما نسيت الحركه وبردها لك ..
فارس: اي حركه ؟
يوسف: اقوله عزيز ؟؟
عبدالعزيز: لو نطقت حسابك عسير يا ولد خليفه ..
يوسف: .. فارس لو صدتني بروحي يمكن اقولك .
فارس مبتسم: ولا يهمك .. انت اطلع وباصيدك الحين ..
يوسف وفارس: ه ..
عبدالعزيز: ريلي على ريلك .. وانت روح بيتكم يلا ..
يوسف: تطردني .. آه جرحتني يا خاين العشره ..
الكل: ..
يوسف: عن اذنكم يا شباب .. تصبحون على خير ومبروكين .. والفال لكم ان شاءالله ..
فارس: الله يبارك فيك .. وان شاءالله نفرح فيك انت وعبدالعزيز في ليله وحده ..
عبدالعزيز بعبط: احسن بعد عشان نوفر ..
الكل: ه ..
يوسف حرك سيارته شوي: فمان الله ..
فارس وعبدالعزيز: الله يحفظك ..
حرك يوسف .. و فارس واخوه دخلوا البيت .. اول ما دخلوا الصاله فارس طاحت عينه على الريم بنت عمه .. كانت تناظره باعجاب وابتسامه على شفاها .. فارس صد وهو مستغرب ..
الجد: ها بوسعود ..
عبدالعزيز قعد جنب يده: هلا هلا هلا ..
الجد: شو صار على التلفون الجديد .. جبته لي ولا ؟
عبدالعزيز: اتصلت الوكاله وقالوا لي ما وصل للحين ..
الجد ضرب عبدالعزيز بالخيزران: ما منك فايده ..
بوفارس: شوي شوي عليه يبه ..
الجد: محد يتدخل ..
عبدالعزيز:آآه يا قلبي آآه ..
الجد: وجع يا عزوز .. شوله تتنهد .. عاشق ولا شايف لك شوفه ..
عبدالعزيز: لا حشى علي ماحب ولا ابي احب ..
كلمة عبدالعزيز احزنت يده ..
الجد: واللي رفع سابع سما يا بوسعود .. اني ازوجك وحده مافي مثلها ..
عبدالعزيز مبتسم بحزن: الله كريم .. وانا وراك وتحت امرك ..
مسح الجد على راس عبدالعزيز: والله انك غالي يا بوسعود ..
فاضل: شدعوه عزيز الغالي .. واحنا وين رحنا .. ؟
الجد: لا يبه محد يوصل غلاة بوسعود ..
علي: الغلا حق ناس وناس بس ..
عبدالعزيز: وايد يغارون مني .. شاسوي في عمري اذا انا محبوب هالكثر ..
علي: لا تصدق نفسك .. يالمحبوب ..
فارس ومحمد وفاضل ماتوا من الضحك ...
فاطمه: عاد كل شي ولا اخوي فديته ..
محمد طالعها بنظره خلاها تتحسف انها تكلمت ..
فاطمه نزلت راسها " ليش جي يطالعني محمد " ..
محمد شافها وابتسم لها .. رفع حاجب ونزل راسه .. هالحركه لخبطت فاطمه ..
عبدالعزيز: فديت اختي اللي فزعت لي والله ..
ايمان: اي عاد كل شي الا عزيز فديته ..
فارس: تكلمت ايمان ..
ايمان: اي نعم تكلمت ايمان ..
الجد: ملسونه هالبنت ..
بوفارس: فديتها بنت ابوها هاذي ..
فارس: من زينها ..
محمد: حدك عن ايمان .. ترا ما رضى عليها .. انت دلعك فطيم وانا ادلع ايماني ..
ايمان بوناسه: واخيرا ابتسم لي الحظ ..
ساره: من قدج يا ايمان .. محمد يدلعج ..
ايمان: اي والله من قدي ..
الجد: ملسونه ملسونه هالبنت ..
ساره: .. والله ايمان تجنن .. نصيحه يا ايمان .. استغلي محمد .. قبل ما يقلب عليج ..
ايمان: صج .. وووووي .. خل الحق على الدلع قبل ما تروح علي ..
محمد: لا والله .. احلفوا انتوا الثنتين ..
الكل: ..
ام فارس دخلت و وراها جاسم وسلطان ..
هيا: وااي فديت طوله هالريال ..
جاسم ركض عند عمته وباسها ..
هيا: شو هالزين .. جسوم اخاف انت المعرس مب خالد ..
الكل: ه ..
هيا: فديت سلطان والله .. تعال فديت قلبك خل اشم ريحتك ..
سلطان باس راس عمته وقعد جنبها ..
فاطمه تهمس لريم: سلطان يحب يسوي نفسه ثقيل جدامنا ..
الريم: هاي مشكله نعاني منها ..
فاطمه والريم ضحكوا بصوت واطي: ..
التفت عليهم فارس: ضحكونا معاكم ..
فاطمه مبتسمه: ولا شي ..
ابتسم فارس وصد .. الريم كانت تحاول انها تتلاقى بعيون فارس بس فارس صد عنها ..
تموا الاهل يسولفون بوناسه .. وكانوا فرحانين بخالد ومريم .. كلن شل عمره وراح بيته يرتاح .. محمد خذ ساره وعياله .. بومحمد خذ عياله و زوجته وراحوا البيت .. الجد والجده وهيا راحوا بيتهم .. فضى بيت بوفارس الا من اهل البيت .. ام فارس و بوفارس راحوا غرفتهم فوق .. العيال تموا في الصاله ..
فارس: فطوم شلي العبايه انتي وايمان خل اشوف كشختكم عدل ..
جاسم: انا بعد ابي اشوفكم ..
فاطمه وايمان شلوا عباياتهم .. فارس وعبدالعزيز وجاسم بطلعوا عيونهم وهم يشوفون خواتهم بانبهار واعجاب
عبدالعزيز: تبارك الرحمن .. ماشاءالله عليكم يا خواتي .. شو هالجمال ..
ايمان: عيونك الحلوه ..
فارس: لا مسكتين خواتي .. لو مو اخوكم تزوجتكم ثنتينكم بليله وحده ..
فاطمه وايمان انحرجوا .. عبدالعزيز التفت على فارس ..
عبدالعزيز: هي .. شو تقول انت ..؟
فارس: ما قلت شي غلط .. حرام اتغزل بخواتي .. فديتكم الله يحفظكم ..
فاطمه قعدت جنب جاسم: وانت ما علقت ؟
فارس: الولد اغمى عليه وهو فاتح عيونه ..
الكل: ه ..
عبدالعزيز: زين الحين جمالكم يتغنى فيه الشاعر .. يوم العرس شو بتسون ؟
فاطمه طالعت ايمان: لا يوم العرس مفاجأه ..
فارس: والله مفاجأت خواتي ..
جاسم: والله انكم حلوين ..
عبدالعزيز: تسمعون حد يتكلم ؟
الكل:
فارس: صح النوم ..
جاسم: انا بروح انام ..
ايمان: انا بعد بروح انام تعبانه ..
طلعت ايمان فوق مع جاسم ..
عبدالعزيز: شو صار على معاريسنا ؟
فارس: اي والله نسيناهم .. تعالوا نشوفهم ..
فاطمه: خلوهم ياخذون راحتهم ..
عبدالعزيز: بسهم بسهم .. خل يروحون يرتاحون ..
فاطمه: يجي لكم يوم ..
فارس وعبدالعزيز: ه
فارس: لبسي عباتج يلا ..
فاطمه: ان شاءالله ..
لبست عباتها وراحت ورا اخوانها .. راحوا عند الميلس .. فارس طق الباب ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:47   رقم المشاركة : 187 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




فارس: احم احم .. ندخل ؟
خالد التفت على مريم اللي ضحكت على اخوها ..
خالد: ادخلهم ولا لأ ؟
مريم منحرجه: ها ؟
خالد وهو قايم: اموت في اللي تستحي .. راح وفتح الباب ..
فارس: ليكون كلت اختنا ؟
خالد: اي والحين امزمز عظامها ..
الكل: ه ..
خالد: تفضلوا ..
فارس: غصبن عنك بنتفضل .. بيتنا وكيفنا .. لا واختنا بعد ..
خالد: ه .. تذلني يا فارس .. يجي لك يوم ..
فارس: ابشرك مب جاي ذاك اليوم وفجأه سكت .. " اعوذ بالله شو قلت انا ؟" ..
عبدالعزيز: الا جاي ذاك اليوم ..
فاطمه: مبروك يا خالد .. الله يسعدكم ..
خالد: الله يبارك فيج .. الفال لج يا فطيم .. التفت على فارس .. شوف الذوق والادب .. مو انت داش هاد فيني ..
فارس: لازم لازم .. توك معرس ..
خالد: ه ..
عبدالعزيز باس راس مريم: مبروك الغاليه .. الله يهنيكم ويسعدكم ..
مريم: الله يبارك فيك .. والفال لك فديتك ..
فارس سلم على مريم: مبروك يا عروسه ..
مريم ابتسمت: الله يبارك فيك .. والفال لك ..
فارس: فديت قلبج والله ..
فاطمه ومريم حضنوا بعض بقوه .. والكل التفت عليهم ..
فاطمه: مبروك حبيبتي .. الله يهنيج ويسعدج يالغاليه ..
مريم خنقتها العبره: الله يبارك فيج فطيم .. ان شاءالله اشوفج عروس انتي وايمان والريم بنت عمي ..
فاطمه: فديتج حياتي ..
فارس: ليش هالفلم خواتي ؟
فاطمه طالعت فارس: فارس ..
فارس: ه .. زين زين ..
مريم قعدت جنبها فاطمه .. و فارس جنب مريم الصوب الثاني ..
فارس: يلا الشيخ متى بتروح بيتكم ؟
خالد طالع مريم: مريم شوفي اخوج يطردني ..
مريم نزلت راسها وابتسمت ..
فارس: حتى هي تمللت منك ..
مريم: لأ ما تمللت منه ..
خالد: يا قلبي ..
الكل: ..
خالد قام من مكانه وراح عند فارس: قم قم خل اقعد عند مرتي ..
فارس: يه يه يه .. لاتدز .. كيفي اقعد عند اختي ..
فاطمه بنذاله: خالد تعال عند مرتك .. وقامت من مكانها وهي تضحك ..
فارس: افا يا فطيم ..
فاطمه انا قمت عشان اقعد عندك حبيبي ..
فارس: زعلتيني ..
فاطمه: واللي يسلمك الغالي ..
فارس: لا لا لا ..
عبدالعزيز: تعالي قعدي عندي الغاليه ..
فارس: لا قعدي ما زعلت ..
خالد يهمس لمريم: فديت اللي تبي قربي ..
مريم طالعت عيون خالد: فديتك ..
خالد مسك ايدها وضغط عليها وهو مبتسم ويناظرها ..
عبدالعزيز ضرب فارس: الربع منسجمين قوموا نطلع ..
فارس بصوت عالي: تامرونا على شي ..
خالد: باذبحك يا فارس ..
فارس: .. زين باقي من الوقت 10 دقايق .. اخلص علينا ..
الكل: ..
خالد: اطلع برا ..
فارس: ه ..
طلعوا وخلوا خالد ومريم على راحتهم ..
فارس: الله يهنيهم .. والفال لكم كلكم ..
فاطمه: وانت بعد ..
فارس طوق فاطمه بيدينه: وانا بعد فديتج ..
فاطمه: .. زين خل اروح ابدل وبجيك الغرفه ..
فارس: انتظرج ..
دخلت غرفتها وتمت تناظر نفسها بالمرايه وهي مبتسمه ..
فاطمه " يا ترى يوسف خذ الرساله ولا لأ ؟ .. هل قاعد يقراها الحين ؟ فديته قاعد ولا نايم ؟ اموت فيه " ..
بدلت ملابسها وخذت شور دافي رخى جسمها من بعد التعب .. لبست بجامه بيضه و راحت غرفة فارس .. طقت الباب ..
فاطمه: فارس نمت ؟
فارس: لحظه شوي اختي .. زين حياتي بكلمج بعدين ..
مناف: انتظرك فديتك ..
فارس: مع السلامه حبيبتي .. سكر من مناف وراح فتح الباب لاخته ..
فاطمه: ليش قافل الباب ؟
فارس مبتسم: كنت البس ..
فاطمه: اي ي ي .. قعدت على السرير وشافت جواله مولع .. " علينا كنت تبدل يا فارس .. كنت تكلم الحب "
فارس: فطيم بقولج شي .. بس ابيه بيني وبينج ..
فاطمه التفت على اخوها وباهتمام: خير فديتك ..
فارس: اول شي ابي يكون هالشي بيني وبينج ..
فاطمه: ولا يهمك ..
فارس: ثاني شي .. لا تبينين للشخص المعني شي ..
فاطمه باستغراب" الشخص المعني؟": ان شاءالله ..
فارس: الريم بنت عمي ..
فاطمه بطلت عيونها " ليكون الريم اللي يكلمها فارس ؟!!؟ " ..
فارس: لاحظت الاعجاب عليها ..
فاطمه مو مستوعبه كلام فارس ..
فاطمه: شلون الاعجاب ؟ انت تحب الريم ؟
فارس: لأ .. خليني اتكلم وبعدين علقي ..
فاطمه: زين ..
فارس: انا اقصد انها معجبه فيني .. يعني لاحظت عليها لما تشوفني تبتسم وهي منزله راسها .. لما اسلم عليها تستحي لما ترد علي .. لما اروح بيتهم ما تصدق تشوفني فالحوش واشوفها تراقبني من الدريشه .. صادف انها ردت على التفون كم مره .. ولما اكلمها واسلم تتكلم بحيى واحيانا تسكر التلفون بدون ما تسلم .. مادري شو فيها الريم .. انا مابيها توهم نفسها بشي .. اخاف تلومني لو تزوجت انا او لما هي يجيها نصيبها .. البنت شكلها متعلقه بأوهامها ..
فاطمه بصدمه: الريم ؟!!؟
فارس: اي الريم .. انتي ما لاحظتي عليها شي .. هي ما قالت لج شي ؟ او حق ايمان او مريم ؟
فاطمه: يعني انا مو وايد مع الريم كثر مريم اختي .. بس لو الريم قالت شي لمريم اختي اكيد مرايم بتلمح لك او بتقول لي ..
فارس: اتمنى ان هالبنت ما توهم نفسها بالحب .. اخاف بعدين تكرهني ..
فاطمه: صدمتني يا فارس .. الريم !! .. زين من متى انت ملاحظ عليها هالشي ؟
فارس: والله من فتره قريبه ..
فاطمه: ما لاحظت عليها شي كلش ..
فارس: امس لما رجعتوا من المجمع ..
فاطمه: اي ..
فارس: ما نتبهتي عليها وهي تكلمني ؟
فاطمه: لا والله ..
فارس: انا محتار .. ابيج تكلمينها او توصلين لها بطريقه غير مباشره ان ما توهم نفسها باحلام المراهقات اللي هي تعيشها الحين ..
فاطمه: ممممم .. بصراحه الموقف صعب .. بس ان شاءالله بوصل لها هالمعلومه .. تصدق ما لاحظت عليها شي كلش ..
فارس: انتي تعرفين بنت عمي الريم اعدها مثل اختي .. كنت اشيلها وهي صغيره .. يعني مافكر ارتبط فيها او اتخيل يوم وحده عديتها اختي طول عمري تتغير مشاعري لها ..
فاطمه: صح .. والله بحاول .. زين اخبار الرحله ؟
فارس: خلاص رتبنا كل شي .. العزبه في انتظارنا ..
فاطمه: اهم شي المسبح ..
فارس: ه .. على طاري المسبح .. بسوي فيكم حركه يالبنات ..
فاطمه: شو ؟
فارس: ه .. بنتنقع فيه طول اليوم .. ما راح نخليكم تقربون بعد ..
فاطمه: واللي يسلمك فارس .. عاد نموت في الماي خلونا نستانس ..
فارس: مممممم .. بشوف الشباب لو رضوا بنخليكم بس 5 دقايق ..
فاطمه: يالظالم .. مو على كيفك انت والشباب .. يبه نبي نستانس احنا بعد ..
فارس: .. امزح فديتح .. على فكره احتمال خوات رفيجع عبدالعزيز يجون ..
فاطمه " يوسف": من ؟
فارس: شفتي رفيج عبدالعزيز اللي دوم معاه .. واللي ابوي يحب خاله وايد ..
فاطمه" فديته شلون ماعرفه " : اي ..
فارس: هاذي هو .. احتمال خواته يجون .. عاد هالله هالله فيهم ..
فاطمه: ولا يهمك .. نحطهم بعيونا ..
فارس: ما تقصرون يا بنات محمد ..
فاطمه: انت قلتها احنا بنات محمد ..
فارس: الله يستر عليكم و يوفقكم ..
فاطمه: آمين .. زين فديتك بخليك ترتاح .. وانا بعد بروح ارتاح ..
فارس: يعطيج العافيه ..
فاطمه: الله يعافيك ..
قام فارس وطلع مع فاطمه من الغرفه ..
فاطمه: وين بتروح فارس ؟
فارس: بروح اشيك على البيت ..
فاطمه: بجي معاك ..
فارس مبتسم: تعالي ..
نزلت فاطمه مع اخوها .. شيكوا على البيت .. وبعدين كل منهم اتجه غرفته .. فاطمه نامت بهدوء ..
في نفس الوقت يوسف كان يقرى رسالة فاطمه وهو طاير من الوناسه ..
يوسف" والله انها شيخة البنات .. فديت قلبها والله " .. تم يقرى الرساله وهو مبتسم .. غطت عينه من التعب والرساله على صدره ..
شخصين ما ناموا هالليله .. مريم من وناستها بزواجها من خالد .. وفارس اللي يفكر في مناف .. اللي حبها طغى على فارس .. حب مناف بقلب فارس فضحه .. كان يفكر ويفكر في مناف .. اما مريم كانت عكس فارس .. تفكر في حياتها المستقبليه مع خالد .. حبته وحبت سوالفه .. شخصيته و عفويته .. رومنسيته وخفة دمه ..
شمس و عبير يوم جديد نسوا الكل تعب الامس .. في بيت بوفارس ام فارس قاعده مع زوجها ..
ام فارس: جهزتوا كل شي حق العزبه ..
بوفارس: اي الصبيان جهزوا لكم كل شي هناك .. والاغراض الشباب تكفلوا فيها ما قصروا ..
ام فارس يعطيكم العافيه ..
بوفارس: الله يعافيج .. وين العيال ؟
ام فارس: اللي نايم .. واللي طلع .. واللي فالحوش ..
بوفارس: نادي لي فارس يبه ..
ام فارس: ان شاءالله ..
راحت ام فارس ونادت ولدها .. دخل فارس ورا امه الصاله وسلم على ابوه ..
فارس: هلا الغالي بغيت مني شي ؟
بوفارس: اي يبه ..
فارس: آمرني ..
بوفارس: ما يآمر عليك العدو .. بس يبه شوف الصبيان في العزبه ..
فارس: شو فيهم ؟
بوفارس: ما فيهم شي .. بس ابيك تروح تشيك .. تشوف كل شي تمام .. عشان نحرك المغرب ..
فارس: من عيوني ولا يهمك ..
بوفارس: بارك الله فيك يبه .. متى بتروح ؟
فارس: بخلص لي كم شغله وبروح ..
بوفارس: والمرجوج ولد عمك بيروح معاك ؟
فارس ضحك: ه .. اكيد ..
بوفارس: الله يرجكم انتوا الثنين .. على كبر استخفيتوا ..
فارس: .. زين بقولك يبه ..
بوفارس: هلا ..
فارس: انا بركب يدتي معاي فالسياره ..
ام فارس: لأ .. اقعد عنها لا تجننها يا فارس .. المره كبيره وانت تلعب في اعصابها ..
بوفارس: ه
فارس: لا عاد تكفون خلوها معاي ..
بوفارس: والله شوفها لو رضت تركب معاك خذها ..
ام فارس: صدقني باقولها يا فارس ..
فارس: لا تكفين يمه خليها تجي معاي ..
ام فارس: بقول حق عمتك و خلها تتصرف معاك ..
فارس: عمتي بنقدر عليها ..
بوفارس: ه .. زين قم روح خلص شغلك ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
طلع فارس من عندهم وهو يضحك ..
ام فارس: لا تخليه يلعوزها حرام عليكم ..
بوفارس: ما عليج من امي والله تشتاق حق فروس لي ما مر عليها ولا لي تيمعنا وما لعوزها ..
ام فارس: انت و ولدك مو صاحين ..
بوفارس: ..

طلع فارس من البيت واتصل بمناف ..
مناف: صباح الورد حبيبي ..
فارس: هلا وغلا ..
مناف: شلونك فديتك ؟
فارس: الحمدلله .. الساعه كم بتخلصين اليوم ؟
مناف: اليوم اخر محاضره عندي بتبتدي الساعه 3 ..
فارس: يعطيج العافيه ..
مناف: الله يعافيك ..
فارس: محتاجه شي يا قلبي ..
مناف: لا حبيبي مابي شي ..
فارس: لا تستحين يا قلب وحياة فارس انتي ..
مناف مبتسمه: وجودك عندي بالدنيا ومافيها ..
فارس: فديت قلبج ..
مناف: وين رايح ؟
فارس: بروح اخلص لي كم شغله .. وبمر مدرسة فيصل .. وبعدين بمر العزبه ..
مناف: يعطيك العافيه حياتي ..
فارس: الله يعافيج .. تجين معاي العزبه ..
مناف: ممممممم ..
فارس مبتسم: تعالي بونسج آخر وناسه .. بانشيات وخيول ومسبح كبير .. واستراحه على كيف كيفج .. ومسوين قفص كبير كله طيور .. كل انواع الطيور موجوده ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:48   رقم المشاركة : 188 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




مناف: الله انا احب الطيور ..
فارس: فديت اللي تحب الطيور .. نجيب لج طيور حاضرين ..
مناف بخجل: لا فديتك مابي .. بس احبهم وايد ..
فارس: وبعد عندنا سناجب وغزلان وخيول ..
مناف: وااااو .. والله عزبتكم وناسه ..
فارس: يدي وايد مهتم فيها .. يحب الحيوانات وايد ..
مناف: والله حلوه هواية يدك ..
فارس: اليوم المغرب كلنا بنروح بنبات لنا كم يوم .. بمر على اخوانج باخذهم معاي ..
مناف: لأ .. امي ما راح ترضى يباتون برا البيت ..
فارس: لا بمر عليهم الظهر وبرجعهم فالليل .. خل يستانسون ويقعدون مع الصبيان .. اخوي الصغير وعيال عمي قد اخوانج ..
مناف: ممممممم .. مادري والله ..
فارس: انا بكلم امج وبقولها ..
مناف " فديت قلبك يا فارس": زين وش بتقول لاهلك عنهم ؟
فارس: عادي .. بقولهم اخوان رفيجي ..
مناف: والله مادري عنك يا فارس ..
فارس: حياتي انتي لا تشيلين هم اخوانج لما يكونون معاي ..
مناف: انا ما خاف عليهم .. بس مابيك تتعبل فيهم وايد يا حياتي ..
فارس مبتسم: فديت يا حياتي لي نطقها لسانج ..
مناف: عاد فارس ..
فارس: واااي يذبحني الدلع ..
مناف انحرجت وماردت على فارس ..
فارس: زين حياتي .. انا بخليج الحين .. بخلص شغلي كلميني لي خلصتي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: مع السلامه ..
مناف: فارس لحظه ..
فارس عقد حواجبه: هلا حبيبتي شو فيج ؟
مناف: تحمل بنفسك يا قلبي ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
مناف: الله وياك ..
فارس: سلام ..
خلص فارس شغله وبعدين راح مع ولد عمه عشان يشيكون على العزبه قبل ما يوصلون الاهل ..
محمد: كلمني سلمان ..
فارس: ها شو قالك ؟
محمد: اعتذر ما يقدر يجي ..
فارس: افا .. ليش ؟
محمد: يقول ان هله مشغولين وما يقدر يخليهم بروحهم .. بس يوسف بيجي معانا ..
فارس: زين قلت له يمر علينا على الاقل ..
محمد: قالي بيمر بكره ..
فارس: خير ان شاءالله ..
محمد: زين جهزتوا كل شي ..
فارس: اي كل شي تمام .. بكره بجيب اخوانها معاي ..
محمد: تصدق كنت بقولك جيبهم خل يستانسون مع الصبيان ..
فارس: بكلم امهم اليوم وبستأذن منها ..
محمد: بيباتون؟
فارس: لا لا لا .. بس بجيبهم الظهر وبرجعهم فالليل ..
محمد: اي ي ي ..
وصلوا عند بيت بومحمد ..
محمد: انزل الغالي تغدا معانا ..
فارس: ما تقصر فديتك .. بروح البيت اشوف ترتيبهم .. خلاص ما بقى وقت وبنحرك ..
محمد: الا في وقت .. تو الناس الساعه 2 الظهر ..
فارس: وقت ثاني يبه ..
محمد: على راحتك .. بينا اتصال ..
فارس: اكيد ..
حرك فارس ومحمد دخل البيت .. راح الغرفه وشاف ساره مع عيالها ومعاها الريم ..
محمد: السلام عليكم ..
التفت عليه ساره وابتسمت ..
ساره والريم: وعليكم السلام ..
ركضوا عياله له .. محمد استقبلهم في حضنه بحب وحنان ..
محمد: واااي فديت نايف و نا ..
ناصر: وانا ..
محمد: عاد ما تخليني اكمل ..
ناصر: لأ انا ..
محمد: ه ..
ناصر زعل: ماحب بابا ..
محمد: افا ليش الغالي .. نزل ناصر من حضن ابوه وراح عند امه ..
ناصر: بابا مب حلو ..
نايف كان متعلق برقبة ابوه ودافن راسه بصدر ابوه .. محمد مشى عند ساره اللي كان ناصر يتدلع في حضنها ..
محمد: نصور حبيبي ..
ناصر: ماحب بابا ..
نايف مسك ويه ابوه: انا احب بابا .. بعدين نزل من حضن ابوه وراح عند امه .. بس ماحب بابا ..
ساره والريم: ..
محمد: ياللي ما تستحون على ويوهكم .. وركض وراهم .. تموا يركضون فالغرفه ومحمد يلحقهم ..
محمد: تعالوا .. يا ويلكم مني ..
ناصر: بابا دب ..
نايف ميت من الضحك: ه .. بابا دب ..
محمد: انا دب ..
الريم: نصور شيطون ..
ساره: وايد حركي فديته .. عكس نايف .. نايف هادي .. بس ناصر يحركه ..
الريم: فديتهم والله ..
محمد مسك ناصر: انا دب ..
ناصر: ه .. اي دب دب .. وطلع له لسانه ..
محمد باس ناصر على شفايفه وعضه عضه خفيفه .. ناصر صاح ..
ساره: شو سويت له ؟
محمد: .. عضيت شفايفه .. همممم طعمها لذيذ يا نصور ..
ناصر يصيح: ماما ..
ساره: محمد حرام عليك ..
نايف كان واقف يشوفهم وفجأه صاح ..
ساره: تعال حبيبي ..
نايف راح عند امه وناصر كان في حضنها و تموا يصيحون ثنينهم ..
محمد: ويوووو صيحناهم ..
ساره: محمد حرام عليك تسوي فيهم جي .. بتشوف ان ما علمت عليك عمي ..
محمد: هييي .. قعدي مكانج احسن لج ..
ساره: ..
الريم: اذا هي ما علمت ابوي عليك .. هم بيقولون له ..
محمد: ه .. ادري بهم ..
الريم: تعرف ابوي شلون يموت فيهم .. ومدلعهم آخر دلع ..
محمد: تعلميني فيه ..
ساره: محمد .. انا جهزت شنطتك .. شيك عليها وقولي لو ناقصك شي ..
محمد: ان شاءالله ..
الريم: زين ساره انا بعد بروح اجهز شنطتي .. تبين شي ..
ساره مبتسمه: سلامتج يالغليه ..
الريم وهي طالعه: الله يسلمج ..
طلعت الريم وساره كانت قاعده وعيالها في حضنها .. قعد جنبها محمد ..
محمد: كل شي تمام الغاليه .. انسدح وحط راسه في حضنها .. خاطري اشوف شكلج واحنا كلنا في حضنج ..
ساره: .. انا بعد ودي اشوف شكلي .. زين ما تبي تتغدا ؟
محمد: مالي نفس الحين .. قبل ما نطلع شوي لي سندويش حق الطريق ..
ساره: ان شاءالله .. زين فديتك قوم خل انزل الشيوخ عند عمي .. اكيد ينتظرهم تحت ..
محمد: زين لا تتأخرين ..
ساره التفت عليه وبابتسامة دلع: ان شاءالله ..
طالعها محمد: بسرعه ..
طلعت ساره وهي مبتسمه .. طلع في ويها خالد ..
ساره: حيالله معرسنا ..
خالد مبتسم: الله يحيج .. هاتي نصور عنج ..
ساره عطته ناصر: ما تقصر ..
نزلوا مع بعض وراحوا الصاله نزلوا اليهال اللي ركضوا عند يدهم فرحانين ..
بومحمد: هلا وغلا .. فديت ريحتكم انا .. التفت على ساره مبتسم .. خلاص وصلت الامانه ..
ساره ابتسمت وطلعت من الصاله رايحه غرفتها .. دخلت بهدوء وما لقت محمد .. راحت غرفة النوم الا محمد يطلع لها من ورا الباب ويخرعها ..
ساره: آآآآآآآآآآآآآآآه ..
محمد مات من الضحك عليها: ..
ساره: يالبايخ خوفتني ..
محمد حضنها وقربها من صدره: خفتي ..
ساره ادزه: وخر عني ..
محمد مسكها بقوه: لأ ما وخر عنج .. وباسها على خدها ..
ساره بدلع: ماحبك ..
محمد: بس انا احبج ..
ساره: وخر عني ..
محمد: فديت اللي تدلع على محمد ..
بس خلاص انتهى المشهد .. ه خربت عليكم صح .. ااااااااااااي ..

أذن المغرب والكل كان متحمس لهالرحله .. توزعوا فالسيارات .. اما فارس اصر على يدته تركب معاه وحاول معاها لين بالعافيه رضت تركب ..
فارس: بتتبارك سيارتي ..
الجده: شوله ؟
فاس: بعد انتي راكبتها ..
الجده: ليش ليكون انا الحجر الاسود تتبارك فيني ..
فارس ضحك بصوت عالي: اااااااااي .. اموت في خفة دمج والله ..
الجده: وجع على هالضحك الماصخ ..
فارس: خلاص بنحط شوية ملح دامه ماصخ ..
الجده: اونك تنكت ..
فارس: لأ من يقول ..
الجده: اللهم طولك ياروح .. انا شاللي خلاني اوافق واركب معاك ..
فاطمه: شدعوه يدتي انا معاج ..
الجده: وا فديت الصوت الحلو ..
فاطمه: فديت قلبج يدتي ..
الجده: زين انج موجوده تونسيني ..
فارس: وانا فديتني ..
الجده: من زين ويهك تتفدى عمرك بعد ..
فارس: ليش شو فيه ويهي يجنن .. والله اني كول ..
الجده: وشو اللي كول ذي بعد ..
فارس: يعني خطير حدي ..
الجده بصوت واطي: الا عفريت ..
فارس: سمعيني مره ثانيه ..
الجده: امي جاتني مره وحده ..
فارس: اموت فالكلام المنسق والله ..
فاطمه: يدتي شو قصدج ؟
الجده: يعني ما راح اعيد كلامي ..
فاطمه: اها .. الله حلوه الجمله عجبتني ..
الجده: فديت حلاج انتي ..
فارس: والله اني احلاكم ..
الجده: لوع الله جبدك ..
فارس تم يلعوز يدته وفاطمه ميته عليهم من الضحك .. الجد كان مع عبدالعزيز وفاضل .. يوسف كان مع علي ومعاهم سلطان وجاسم .. بومحمد كانت معاه الريم وام محمد وفهد و أسماء .. بوفارس كانت معاه ام فارس و ايمان.. وخالد كانت معاه مريم .. محمد كان مع زوجته وعياله و هيا معاهم .. وصلوا العزبه على الساعه 7 ونص تقريبا .. نزلوا الحريم دخلوا الفيلا والشباب نزلوا الاغراض مع الصبيان .. بعد ما خلصوا على طول راحوا المسبح .. البنات كانوا يشوفون الشباب وميتين يبون يطبون..
فارس: تصدق عاد يا عبدالعزيز .. ان في ناس من امس ميتين ويطبون في المسبح ..
عبدالعزيز: لااااااا .. بس انا احس انهم ما راح يطبون ..
فاطمه كانت تناظرهم من الدريشه " والله انهم نذول هالشباب " ..
تموا الشباب ينطشون بالماي ويقهرون البنات ..
ايمان: اوهووو مايصير جي .. نبي نطب ..
الريم: اي والله ..
فاطمه التفت على الريم وتذكرت كلام فارس اخوها .. قررت انها تراقب الريم عل وعسى يكون فارس غلطان في كلامه عنها .. طبعا الشباب استانسوا فالمسبح والبنات كانوا ميتين من القهر .. طلعت فاطمه تتمشى برا .. راحت عند قفص الطيور وتمت تسمع الطيور وهي تغرد .. كانت تراقبهم وهي مبتسمه .. سمعت صوت وراها التفتت شافت يوسف واقف ومبتسم لها .. صد بسرعه ومشى .. فاطمه عضت شفتها وابتسمت .. كانت الساعه 9 فالليل تقريبا .. الحريم جهزوا العشى للريايل ولهم .. تعشوا وبعد العشى كلن حذ نفسه من التعب .. فاطمه كانت نايمه على الارض وجنبها مريم اللي كانت نايمه بهدوء .. فاطمه كانت منسدحه على ظهرها وحاطه يدها ورا راسها ..
فاطمه " معقوله انا ويوسف نايمين بمكان واحد وما يفصلني عنه الا كم متر .. نظرته تجنن وهو و واقف وراي يوم كنت عند القفص .. فديت قلبه والله " .. حضنت مخدتها وهي مستانسه ان يوسف معاهم .. غمضت عيونها ونامت وهي مبتسمه .. فارس الولهان كان يكلم مناف .. وعايش جو وعالم مافيه الا هو ومناف .. محمد كان مع ساره قاعدين على العشب .. محمد ماسك يد ساره ويسولف معاها .. يوسف كان واقف عند قفص الطيور .. كان واقف بنفس المكان اللي فاطمه كانت واقفه فيه .. وكان يتأمل الطيور وهي تغرد .. كلن لهى باللي شاغله .. مرت اول ليله لهم بهدوء ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:50   رقم المشاركة : 189 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله





صاح ديك العزبه معلن عن يوم جديد .. اول من قعد طبعا الجد .. وبعده قامت الجده وحشرت الصبيان والخدامات
الجده: قوموا يا مال العافيه ما تشبعون رقاد .. يلا قوموا جهزوا الريوق حق العرب .. يلا قوموا اشوف ..
الجد: يعطيج العافيه ..
الجده: الله يعافيك ..
الجد: حشرتيهم ..
الجده: فيهم كسل اعوذ بالله منه ..
الجد يضحك: ..
الجده: اصب لك حليب ..
الجد: اي ..
صبت له وتموا قاعدين يسولفون .. الساعه 9 تقريبا الكل قعد من النوم .. الا فارس .. الكل تجمع عند اليد واليده
الجده: وين فارس ؟
محمد: نايم ..
الجده: وليش ما قعد للحين ؟
محمد: نام متأخر امس .. " يكلم الحب" ..
الجده قامت من مكانها: خل اروح اقعده ..
راحت وشافت فارس نايم وكان متعمق بالنوم ..
الجده: ما يشبع رقاد .. طول الليل سهران والصبح يخمد .. مادري شو اللي مسهره .. قربت منه و هزت كتفه ..
الجده: قوم يا فروس ..
فارس: ممممممم ..
الجده: قم اقولك .. شو اللي مسهرك ..
فارس غطى وي ..
الجده سحبت اللحاف: قوم اقولك ..
فارس: اوهووو .. خلوني انام ..
الجده: قوم شوف الشمس شكبرها ..
فارس: شدخل الشمس فيني ..
الجده: اليوم كله راح وانت للحين نايم ..
فارس: خير يعني ..
الجده: والله لو ما قمت بجيب الماي وبكته عليك ..
فارس: جيبيه اشوف ..
الجده: اوريك يا فروس .. قامت من مكانها وراحت المطبخ .. جابت كوب ماي ورجعت لفارس .. ما لقته في الفراش .. شوي الا يصرخ من وراها .. تخرعت اليده وحذفت كوب الماي و صرخت ..
الجده: وجع يا فروس ..
فارس ميت من الضحك: ااااااااااي ..
الجده خذت كوب الماي وحذفته عليه: تعال يا اسود الويه ..
شرد فارس والجده تلحقه .. الكل التفت عليهم ..
الجده: تعال يالعفريت ..
فارس: ه ..
ام فارس: فارس يعلك العافيه جننت يدتك ..
الجد: فروس ومره تاخذك ان شاءالله .. لا تلعوز يدتك ..
فارس: هي اللي متسببه ..
الجده قعدت على الارض: تعبت يعلك العافيه يا فروس .. ابوك ما كان جي ..
فارس قرب من يدته وباس راسها: سمالله عليج الغاليه .. شلها و وداها عندهم ..
الجده في حضن فارس: يعلك الجنه ..
نزلها فارس على الارض: آمين ..
هيا: فديت وي الحلو والله ..
فارس مبتسم: هلا عميمه ..
هيا: تعال تريق فديتك ..
فارس: زين بس بروح ابدل وبرجع ..
هيا: فديت قلبك والله ..
جاسم كان يصارخ مع عبدالعزيز ..
جاسم: ابي اركب .. اعرف لها ..
عبدالعزيز: جسوم اقصر الشر .. ماتركب .. كبيره عليك شفيك انت ..
سلطان: لا مو كبيره .. خله يركب ..
عبدالعزيز: لا والله الشيخ سلطان .. تتوسط له ..
جاسم: والله با علم عليك ابوي ..
عبدالعزيز: يعني خوفتني .. روح علمه يالياهل ..
جاسم راح عند ابوه ..
جاسم: يبه شوف عزيزو ..
بوفارس: شوفيه ؟
جاسم: ما يخليني اركب البانشي ..
بوفارس: البانشي مره وحده .. يبه ثقيله عليك .. ما تقدر عليها ..
جاسم: عاااااد ..
بوفارس: زين قوله ابوي يقولك خلني ..
جاسم مستانس: ياااااي .. وراح يركض عند عبدالعزيز ..
بومحمد: ليش تخليه خطره عليه ..
بوفارس: ادري ان عزيز ما راح يخليه .. والحين بيرجع ..
بومحمد مبتسم: هذا هو جاي ومحتج بعد ..
بوفارس: ..
جاسم: يبه ما يخليني ..
بوفارس: قلنا لك خطره عليك .. و ريولك للحين تعورك ..
جاسم ينط: ما تعورني .. عاد يبه قوله ..
بوفارس: لا يا يبه كبيره وثقيله عليك .. اركب الصغيره ..
جاسم: مابي .. ابي البانشي ..
بوفارس: زين تعال باركب معاك ..
جاسم: ممممم .. بس انا اللي بسوق ..
بوفارس: ان شاءالله ..
راح بوفارس ومعاه جاسم ..
الجد: وايد مدلعين عيالج يا مزنه ..
ام فارس: عيزت معاه يا عمي ..
هيا: ولا مدلعين ولا شي ..
الجد: الا مدلعين .. شوفي هالنتفه كل شي بغاه خذه ..
هيا: بس بوفارس ما خلاه على كيفه الحين .. هو راح معاه ..
الجد: محمد وايد مدلعهم ..
بومحمد: يبه عيالنا صج مدلعين بس بعقل ..
الجد: وين عيالكم و وين العقل ..
بومحمد: بل ..
الكل: ه ..
ركب بوفارس البانشي و جاسم قاعد جدام .. شغلوا البانشي وحركوها .. جاسم كان ماسك السكان وبوفارس حاط يده فوق يد جاسم ..
جاسم: يبه شل يدك وشوفني شلون اتحكم فيها ..
بوفارس: زين ..
شل يده وجاسم كان يحاول يلف بس ماقدر .. ضحك عليه بوفارس ..
بوفارس: .. قلت لك ثقيله ..
جاسم مسك يد ابوه: زين لف انت ..
لف بوفارس وجاسم كان مستانس ..
جاسم: يبه روح صوبهم خل نحفص شوي ..
بوفارس: ..
راح صوبهم وغبر عليهم .. جاسم تم يضحك عليهم ..
جاسم: اااي .. غبرنا عليكم ..
بوفارس: مب هين يا جسوم ..
جاسم: يبه قولهم اني انا اللي غبرت عليهم ..
بوفارس: يالعيار ..
جاسم: عاد يبه قولهم ..
بوفارس مبتسم: زين ..
راحوا عند الشباب ونزل بوفارس ونزل معاه جاسم ..
جاسم: شفت يا عزوز ..
عبدالعزيز: شو ؟
جاسم: حفصت عليكم .
عبدالعزيز: صدقتك ..
جاسم: اسأل ابوي ..
بوفارس ابتسم لعبدالعزيز وغمز له: اي جويسم هو اللي حفص عليكم ..
عبدالعزيز: خطير الولد العيار ..
الكل: ..
راح جاسم مع سلطان وفهد يلعبون في البطابط الصغار ..
اما الشباب طلعوا من العزبه بالبانشيات .. واللي هم عبدالعزيز ويوسف وفاضل وعلي .. البنات على طول طبوا المسبح قبل ما يقهرهم فارس ويخرب عليهم ..
الريم: وااي الماي يجنن ..
فاطمه: اي والله .. امس قهروني وهم يسبحون ..
مريم: لا عادي ..
ايمان: اكيد عادي .. بعد الحب معاهم شلون مو عادي ..
الكل: ه ..
مريم نطشت الماي عليهم: مالت عليكم ..
الريم: لا تزعلون مرت اخوي ..
فاطمه: اموت انا في مرت اخوي .. ه
مريم: فديت الريم والله .. اخت ريلي ..
ايمان: بدت المصلحه من الحين ..
فاطمه: اي لازم تضبطها ..
الريم: هييييييي ..
الكل: ه
هيا: فديت البنات انا ..
فاطمه: عميمه يلا طبي معانا ..
هيا: انا جايه مخصوص عشانكم ..
البنات: ياااااي ..
هيا مبتسمه: والله انكم مهابيل ..
الريم: يلا عميمه شو تنتظرين ..
هيا: ووووي .. صبروا خل اشيل اللي علي ..
فارس كان ينادي من بعيد: فطيم .. فطيم ..
هيا: فارس لا تجي البنات في المسبح ..
فارس من ورا الحاجز: ابي فطيم شوي ..
فاطمه: اسمعك شو تبي ؟
فارس: تعالي مابي اصرخ ..
فاطمه: زين ..
طلعت من المسبح .. لفت الفوطه وراحت حق اخوها ..
فاطمه: هلا فارس ..
فارس: وين حطيتي ملابسي ؟
فاطمه: في غرفتنا ..
فارس: وين في غرفتكم ؟
فاطمه: في الكبت .. تعال معاي بطلعها لك ..
فارس: زين ..
طلعت من المسبح ومشت مع اخوها .. راحوا الغرفه وعطته الشنطه .. وهم طالعين رن جوال فارس وكانت الرنه عالي مستواه .. ابتسم وكتم الرنه .. فاطمه انتبهت له ..
فارس: مشكوره اختي ..
فاطمه: حاضرين لك الشيخ ..
راحت فاطمه المسبح وشافت عمها ( بومحمد ) طاب المسبح معاهم ..
فاطمه: عمي معانا .. وناسه ..
بومحمد مبتسم: يحليلكم ..
هيا: وين رحتي فديتج ؟
فاطمه: رحت اعطي فارس اغراضه ..
هيا: زين يلا امشي ..
فاطمه: زين صبروا شوي .. فتحت المخزن وطلعت الكوره ..
ايمان: يلا فريق ..
بومحمد: من معاي ؟
الريم: انا ..
ايمان: وانا ..
هيا: ومن معاي ؟
فاطمه: انا ومريم ..
هيا: يلا فطيم شوتي الكوره ..
شاتت فاطمه الكوره وطبت الماي .. دخلت عليهم ساره مرت محمد ومعاها عيالها .. تمت ام فارس تشوفها وتشوف عيالها ..
ام فارس " متى بشوف مرت فارس وعياله يلعبون حولي ؟ الله يهديك يا فارس "
تموا البنات يلعبون مع عمهم وعمتهم .. والجده وام فارس وام محمد وساره .. كانوا يتفرجون عليهم ..
اما شباب البانشيات كانوا يستعرضون برا العزبه .. ومستانسين على الآخر ..
فارس كان يكلم مناف ..
مناف: متى بتكلم فيصل ؟
فارس: امج موجوده ؟
مناف: اي ..
فارس: اول ما يرجع من المدرسه باتصل له .. وبكلم امج ..
مناف: زين ..
فارس: شو رايج اخذج معاهم ..
مناف: خير ..
فارس يضحك: .. تعالي بركبج الخيل ..
مناف: لأ مابي ..
فارس: ليش ليكون تخافين ؟
مناف: مممممم .. لا ماخاف ..
فارس: عيل ؟
مناف: مابي ..
فارس: زين بركبج البانشي وراي ..
مناف: بعد لأ ..
فارس: اكيد تخافين من البانشي ..
مناف بدلع: عاد فارس ..
فارس " اموت فالدلع والله": زين زين يالدلوعه ..
مناف: انا مو دلوعه ..
فارس: الا دلوعه واموت في دلعج ..
مناف انحرجت وما ردت ..
فارس: دلوعه ..
مناف: انا مناف ..
فارس يستعبط: لا كنت انادي اختي الصغيره ..
مناف: مالت عليك ..
فارس: ه .. انتي دلوعتي انا يا مناف ..
مناف: مابي ..
فارس: واااي فديت اللي ما تبي والله .. خلاص يا عمري عاد ..
مناف: زين انا بسكر الدكتور دخل القاعه ..
فارس: حبي زعلانه ؟
مناف مبتسمه: لا حبيبي ..
فارس: فديت قلبج الكبير ..
مناف: زين ماقدر اتكلم .. بعد المحاضره باكلمك ..
فارس: ان شاءالله ..
سكر منها طير التلفون فالهوا ومسكه ..
محمد: حلاه عليك يالعاشق ..
فارس: ..
محمد: شو تسوي هني قوم نروح برا شوي ..
فارس: الشباب وينهم ؟
محمد: انهبلوا مع البانشيات طلعوا برا العزبه ..
فارس: زين قوم نشوف الخيول شوي ..
محمد: يلا من زمان ما ركبت الخيل ..
فارس: زين الشيخ .. عطني ظهرك خل البس ..
محمد: احم احم .. زين ..
لبس فارس بنطلون رمادي لين تحت الركبه .. وتي شيرت ابيض مكتوب عليه بالعربي ( يا قلبي عليك يالفارس ) مشط شعره .. والتفت على محمد ..
فارس: يلا بوالشباب ..
محمد: هالزين كله حق من ؟
فارس: خل عنك السوالف .. القلب مو هني ..
محمد: .. مسكين يالقلب ..
فارس: لا تضيع الوقت يلا ..
محمد: زين زين ..
طلعوا من الفيلا .. وراحوا صوب الاسطبلات .. كل واحد طلع له خيل وركبه ..
محمد: يا محلا الفروسيه ..
فارس: احب الخيول ..
محمد: تسابق ؟
فارس: يلا ..
كل منهم ضرب الخيل وتسابقوا .. شافهم بوفارس واستانس على اشكالهم وهم يتسابقون ..
بوفارس: ماشاءالله عليهم ..
الجد: من ؟
بوفارس: فارس ومحمد .. خياله الله يحفظهم ..
الجد يطالعهم: الله يحفظهم .. هاي الرجوله والهوايه الزينه .. مو هالبطابط اللي بطت روسنا ..
بوفارس: ه ..
الجد: الساعه كم الحين يبه ؟
بوفارس يطالع ساعته" الساعه 12 يبه ..
الجد: متى بيسنعون لنا الغدا ؟
بوفارس: بدري يالشيبه ..
الجد رفع الخيزران: سود الله ويهك .. شيبه يكسر عظامك ..
بوفارس مات من الضحك على ابوه: ه ..
الجد: انا توني شباب لاتقول شيبه يا اسود الويه ..
بوفارس: السموحه يالغالي ..
الجد: قم شوفهم يسنعون لنا الغدا ..
بوفارس قايم وهو يضحك: .. ان شاءالله ..
راح عند المسبح وشاف اخوه وهو يلاعب البنات بالكوره ..
بوفارس: حلاه عليكم .. شكلكم حلو ..
بومحمد: تعال اخوي شاركنا ..
بوفارس: ابوك حشرني .. زين ما لشطني بخيزرانه ..
بومحمد: ه .. ليش ؟
بوفارس: قلت له يالشيبه .. وعصب علي ..
هيا: تعرف ابوي حساس من هالنقطه ..
الكل: ..
بوفارس: وين غداكم ..؟ وكان موجه كلامه لام فارس ..
ام فارس: هذا هم الصبيان يعابلونه ..
بوفارس: كل قلبنا الشيبه ..
الجده: ما عليك منه .. يحن عالفاضي ..
بوفارس: اخاف اروح اقوله ما خلص الغدا يلشطني ..
بومحمد: ناده خله يجي يقعد معانا ..
بوفارس: ان شاءالله ..
راح بوفارس ينادي ابوه .. اما بومحمد كمل لعبه مع البنات واخته .. فارس ومحمد وصلوا لين روضه برا العزبه وتموا يتمشون فيها على ظهور الخيول ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:51   رقم المشاركة : 190 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




فارس: خل اتصل بفيصل عشان الحق امر عليه ..
محمد: تعال شو سويت مع مدرسته ؟
فارس: اصبر خل اكلمهم بعدين بقولك ..
فيصل: هلا فارس ..
فارس: شحالك فيصل ؟
فيصل: الحمدلله ..
فارس: انت وين ؟
فيصل: راجع البيت ..
فارس: ها كل شي تمام مع المدرس ؟
فيصل بوناسه: اي افا عليك ..
فارس: زين متى بتوصل البيت خل اكلم امك عن العزبه ..
فيصل بوناسه: انا كلمتها وحنيت عليها لين وافقت ..
فارس مبتسم: زين والله .. بس لازم اكلمها احسن ..
فيصل: ان شاءالله .. بس اوصل البيت وباتصل فيك ..
فارس: انتظرك ..
فيصل: مع السلامه ..
سكر من فارس وراح البيت بسرعه .. عشان يتصل حق فارس ويكلم امه ..
محمد: زين قولي شو سويت ؟
فارس: دخلت عليهم وغسلتهم هناك ..
محمد: زين سويت فيهم ..
فارس: الاخصائي مو عاجبه يقولي من تكون عشان تتدخل بحياة الولد .. قلت له مو شغلك من اكون .. قلت له يجيب المدرس .. واعطيه من الزين بعد .. عصب الاخصائي الا يقولي انت داخل مدرسه مو قسم شرطه .. قلت له والولد داخل مدرسه يعني مكان يتعلم فيه مو ينضرب فيه .. الاخصائي يقولي .. الولد غلط واستحق الضرب .. رديت عليه وقلت له .. عمر الضرب ما كان اسلوب في التعليم والتأديب .. والولد ما غلط .. بس انتوا اجبرتواه يغلط .. ولكل فعل ردة فعل .. الا المدرس يقولي هالولد ينفصل .. قلت له ليش يالشيخ ؟ ما عجبتهم طريقة كلامي وانا كنت قاصد استفزهم .. فيصل طول الوقت واقف عند الباب .. قلت لهم .. شوفوا يا جماعه والله العظيم اللي بيمس شعره من فيصل مب احسن له .. وربي لاوصلها لاكبر راس .. الا يقولي الاخصائي .. ماله داعي اسلوب التهديد يا اخ فارس .. رديت عليه باستهزاء .. انا ما اهددكم انا احذركم .. مابي يجيني في يوم يشتكي .. طلعت عنهم من غير ما اسمع شو بيقول الاخصائي ولا المدرس .. خذت فيصل و وديته الصف .. لو تشوف فرحته فيني وانا امشي معاه فالممرات ..
محمد: وحليله .. بس زين سويت فيهم ..
فارس: المشكله انهم يشوفون انهم مو غلطانين ..
محمد: مشكله اللي ما وراه ظهر يسنده ..
فارس: شوف لو فيصل لسانه طويل ولا قليل ادب ترا من حقهم يتخذون اجراء الضرب معاه .. بس الولد في حاله
محمد: عدل كلامك .. عيل عيالكم ظهرهم قوي ..
فارس: عيال من ؟
محمد: علينا .. انت والمدام ..
فارس: ..
رن جوال فارس والمتصل فيصل ..
فارس: هلا فيصل ..
فيصل: كلم امي ..
فارس: زين ..
ام مناف: السلام عليكم ..
فارس: وعليكم السلام .. شحالج يمه ؟
ام مناف: طيبه طاب حالك يبه ..
فارس: يمه معليه اودي العيال معاي العزبه ؟
ام مناف: معليه يا ولدي .. فيصل جنني امس وهو يحن علي ..
فارس: .. خلهم يجون يستانسون مع العيال عندنا .. برجعهم فالليل ان شاءالله ..
ام مناف: خير ان شاءالله .. بس هالله هالله فيهم يا ولدي .. اطالع الله وهالثنين ..
فارس: فيصل وعبدالله اخواني واحطهم بعيوني ولا يهمج ..
ام مناف: جزاك الله خير يالنشمي ..
فارس: تسلمين لي .. زين يمه خل يتغدون وبمر عليهم بعد ساعه ..
ام مناف: ان شاءالله ..
فارس: فيصل عندج ؟
ام مناف: هذا هو كلمه ..
فارس: هلا فيصل .. تغدوا وجهزوا ..
فيصل: ان شاءالله ..
فارس: جيبوا لكم ملابس للسباحه .. ولا تدري بس جهزوا شنطة ملابسكم .. و تغدوا وبامركم ..
فيصل ما فهم شي من كلام فارس: زين زين ..
فارس: قبل ما وصل باتصل لك ..
فيصل: اوكي ..
سكر فارس من فيصل و طرش رساله لمناف ..
(( حياتي جهزتي شنطة اخوانج ؟ بمر عليهم بعد ساعه تقريبا .. كلمي فيصل )) ..
مناف كانت بالمحاضره .. قرت المسج .. استأذنت من الدكتور وطلعت من المحاضره .. اتصلت باخوها ..
فيصل: ها مناف ..
مناف: فصول طلع الملابس الجديده اللي انا مرتبتها امس .. وحطهم في شنطه لك ولعبود ..
فيصل: اي ملابس ؟
مناف: اللي فالكبت فوق .. انا مرتبتهم امس .. وحاطه معاهم فوطكم ..
فيصل: صبري خل اروح الغرفه .. راح الغرفه واخته معاه عالخط ..
مناف: شفتهم فوق ؟
فيصل: اي ي ي .. زين بس هاي ؟
مناف: اي ملابسك انت وعبود ..
فيصل: زين باحطهم فالشنطه .. زين بروح اتغدا امي تناديني ..
مناف: فصول بقولك ؟
فيصل: هااا ..
مناف: وجع شنو ها بعد ..
فيصل: نعم ..
مناف: لا تسوي شيطانه انت وعبود .. خلكم هادين ..
فيصل: زين زين ..
مناف: زين فديتك .. يلا مع السلامه ..
فيصل: مع السلامه ..
سكرت مناف ورجعت لقاعة المحاضره .. محمد و فارس رجعوا للعزبه .. وشافوا الشباب متجمعين في الاستراحه دخلوا الخيول الاسطبلات وراحوا عند الشباب ..
عبدالعزيز: فاتكم الاستعراض ..
فارس: يالنذول ما انتظرتونا ..
علي: راحت عليكم ..
محمد: اشوفكم مغبرين ..
علي: شنسوي بعد .. الحين يبيله نطب المسبح ..
فارس: لا تروحون البنات هناك ..
علي: ولين ..
محمد: يه من امس وانتوا متنقعين .. عطوهم فرصه ..
فارس موجه كلامه ليوسف: متى بيجي سلمان ؟
يوسف: بيمر العصر ان شاءالله ..
فارس: كلمته ؟
يوسف: اي ..
محمد: يلا نحرك ..
فارس: يلا ..
علي: وين ؟
فارس: بنروح العاصمه وبنرجع .. تبون نجيب لكم شي واحنا راجعين ؟
علي: لا سلامتكم ..
محمد: تعالوا معرسنا وينه ؟ ماله حس اليوم ؟
فارس: اي والله ..
فاضل: معرسنا راح يقنص ..
فارس: شعنده ؟
فاضل: مادري والله .. خذ الطير وراح ..
فارس: اي ي ي .. زين يلا حمودي ..
محمد: قدام ..
طلعوا من الاستراحه .. وركبوا السياره .. شافهم بوفارس ..
بوفارس: على وين ؟
فارس: الله يستر من الوالد ..
محمد: ليش ؟
فارس: اخاف يعرفهم ؟
محمد: ووووي فروس ..
بوفارس قرب من السياره: وين رايحين ؟
فارس: بروح اخذ عيال واحد معاي فالشركه بجيبهم يلعبون مع اليهال ..
بوفارس: بترجعون العاصمه ؟
محمد: لا هو ينتظرنا عند المحطه ..
بوفارس: اي ي ي .. زين لا تتأخرون على الغدا ..
فارس: ان شاءالله يبه ..
حركوا وطلعوا من العزبه ..
محمد: تتوقع عمي بيتذكر اشكالهم ؟
فارس: والله مادري .. بس هو ما شاف الا فيصل .. الثاني ما كان معانا ..
محمد: ان شاءالله ما راح يتذكره عدل .. انت خلهم يلوثون مع العيال بعيد ..
فارس ضحك على كلام محمد: .. اي والله يلوثون بعيد ..
محمد: ه .. زين مني افكر عنك .. يالتنك ..
فارس ومحمد: ..
كملوا دربهم للعاصمه .. اتصل فارس بفيصل لما قرب من بيتهم ..
فيصل: هلا ..
فارس: ها جاهزين ..؟
فيصل: اي ..
فارس: انا توني داش فريجكم ..
فيصل: زين الحين بنطلع ..
سكر من فارس وراح ينادي عبدالله ..
فيصل: عبود فارس وصل .. يلااااااا
عبدالله نقز من حضن امه وبسرعه راح يركض .. ام مناف قامت وراهم عشان تكلم فارس .. وصل فارس عند بيتهم و سوا هرن .. طلعوا له وهم مبتسمين ..
فارس: حيالله الشباب ..
عبدالله: هلااااا ..
فارس: ه .. شحاله الريال ؟
عبدالله: طيب ..
فيصل: فارس امي تبيك عند الباب ..
فارس فتح الباب حق عبدالله: ان شاءالله يبه .. التفت على محمد .. محمد خذ الشنطه وحطها ورا ..
محمد نزل من السياره: ان شاءالله ..
راح فارس عند الباب ..
فارس: آمريني يمه ..
ام مناف: ما يآمر عليك العدو .. بس ما وصيك عليهم يبه .. هالله هالله فيهم وحط بالك عليهم .. وان غلطوا عندك اياهم ..
فارس: ولا يهمج الغاليه .. بحطهم فعيوني ..
ام مناف: بارك الله فيك يبه ..
فارس: الغاليه قاصركم شي ؟ محتاجين شي للبيت ؟
ام مناف: ما تقصر يبه .. بس قول لفيصل يتصل لاخته ويطمن قلبي ..
فارس: ان شاءالله ..
ام مناف: الله يحفظكم ..
فارس: مع السلامه ..
رجع عند السياره وشاف فيصل وعبدالله وابتسم لهم .. ركب السياره ..
فارس: شحالكم شباب ..
فيصل: طيبين ..
فارس: فيصل تذكر محمد ولد عمي ..
التفت عليهم محمد مبتسم ..
فيصل مبتسم: اي اتذكره ..
محمد: شحالك ؟
فيصل: الحمدلله ..
محمد: ان شاءالله تتونسون معانا ..
عبدالله: فارس طيب .. ياليته اخوي ..
فيصل نزل راسه بحزن .. محمد حزن على كلام عبدالله ..
فارس يلطف الجو: زين شباب تغديتوا ؟
فيصل: اي الحمدلله ..
عبدالله: فارس ..
فارس: هلا يبه ..
عبدالله: خاطري في ايس كريم ..
فيصل: عبود اسكت ..
فارس: عادي يبه ..
فيصل: بعلم عليك مناف ..
فارس: يا فيصل خله يطلب اللي يبه ..
فيصل: خلاص مايبي .. وطالع عبدالله بغضب ..
عبدالله نزل راسه: خلاص مابي ..
فارس: يا فيصل خله على راحته ..
وقف فارس عند سوبرماركت .. طالعهم من المرايه ..
فارس: يلا نزلوا خل ناخذ شي للطريق ..
عبدالله ما نزل وتم منزل راسه ..
فارس: عبود يلا انزل ..
عبدالله: لا خلاص مابي ..
فارس: ما عليك من فيصل الدب ..
عبدالله: لا خلاص عادي مابي ..
فيصل: عبود انا آسف .. وباس راسه .. يلا انزل ..
محمد تم يطالعهم وهو مبتسم " الله يخليهم لبعض" ..
عبدالله طالع فيصل وابتسم: مب معصب علي ؟
فيصل: لا .. يلا انزل ..
نزل عبدالله وهو فرحان .. مسك يد فارس ودخل معاه السوبرماركت .. كان يطالع الاغراض و هو مو مصدق عيونه .. محمد كان يراقبهم وهو فالسياره .. كان يشوف نظرات الاندهاش اللي بعيون عبدالله ..
فارس: يلا يبه اخذوا اللي تبونه ..
عبدالله خذ له ايس كريم .. وشوكلاته وعصير .. اما فيصل خذ له شوكلاته جالكسي بس .. فارس استغرب منه ..
فارس: بس هاي اللي تبيه فيصل؟ خذ اللي تبيه لا تستحي يبه ..
فيصل: من زمان وانا في خاطري اذوق الجالكسي ..
فارس ماقدر يحط عيونه بعيون فيصل .. صد عنه .. دفع وطلع من السوبرماركت معاهم .. ركبوا السياره وفالطريق عبدالله خلص الايس كريم .. وغطت عينه .. اما فيصل كل الجالكسي بتلذذ .. تم يطالع الطريق ..
فارس: فيصل ..
فيصل: نعم ..
فارس: تحب الخيول ؟
فيصل: يعني .. بس ولا مره شفت خيل من قرب ..
فارس: اليوم بتشوف الخيل ..
فيصل مستانس: والله ..
فارس: ان شاءالله ..
وصلوا العزبه وفيصل حس بتوتر وشوية خوف .. محمد التفت على فيصل ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:40.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون