مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2007, 08:15   رقم المشاركة : 251 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


بومحمد: ويه نسينا ابوي ..
خالد: الله يعينكم عليه الحين ..
بوفارس: شبيفكنا من لسانه ..
بومحمد: اخاف من هالخيزران اللي بيده ..
بوفارس: معقوله يسويها ..
خالد: مو غريبه على يدي ..
قرب الجد من الكوشه ..
الجد: تروحون عني ..
بوفارس: ما رحنا عنك الغالي .. بس على بالي انك ورانا ..
الجد: انا بسنعكم لي ظهرنا من هني ..
بومحمد و بوفارس تموا يطالعون بعض مبتسمين .. الجد سلم على مريم وخالد و وقف يتصور معاهم .. البنات راحوا يتصورون معاهم بعد .. بوفارس كان مستخف على الريم وايمان ..
بوفارس " حليلهم البنات كبروا .. ماشاءالله عليهم " ..
خالد كان يسوي حركات حق مريم .. يمسك يدها وهي تسحبها من الخجل .. يرجع يمسكها مره ثانيه ويضغط عليها بقوه .. المعاريس قاموا بيطلعون من القاعه .. اول ما وصلوا باب القاعه استقبلهم فارس عشان يوصلهم فوق مع فاطمه .. الريم راحت صوب الباب عشان تشوف فارس .. كانت متعمده تروح وهي كاشفه .. شافها فارس وتم يطالعها بانبهار .. الريم استغلت الفرصه وابتسمت له بدلع .. فارس هز راسه ومشى .. باس مريم وسلم على خالد .. عبدالعزيز سلم على اخته وخالد .. اما محمد الملهوف استرق النظر وشاف فاطمه على السريع عن خاطره .. صد وراح عند الشباب .. خالد ومريم راحوا فوق .. فارس وفاطمه اللي وصلوهم .. رجعوا البنات القاعه وكملوا وناسهتم .. اما الشباب طلعوا وراحوا ساحة الاستعراض ..
فارس: خفوا يا شباب ..
عبدالعزيز: لازم نمرن السياير حق الحلبه هناك ..
محمد: والله انتوا مب صاحين ..
فاضل: رووووووح يا سيارتي الخطيره .. وتم يحفص ويسوي حركات ..
سلمان كان يطالعهم وهو مبسوط على نشاطهم وبرأتهم .. يوسف وعلي تسابقوا على الخط السريع .. والشباب تراهنوا عليهم .. واللي فاز علي .. واللي خسروا هم فاضل و فارس و سلمان .. اما محمد وعبدالعزيز فازوا فالرهان .. وكان رهانهم .. ان لو فاز علي الفريق الثاني يرجعون البيت حفي .. ( بدون نعل ) .. ولو فاز يوسف الفريق الاول يدخلون الفندق حفي ( بدون نعل ) .. بس من حسن حظ اللي شجعوا علي انه فاز ..
علي بشماته: هاااااي .. فصخوا اشوف .. خل اخذ لكم لقطه تذكاريه .. بذلكم فها ..
سلمان و فارس و فاضل ويوسف وقفوا جنب بعض عشان علي ياخذ لهم لقطه ..
محمد بنذاله: لا رفعوا ثيابكم عشان تطلع الصوره حلوه ..
سلمان: قمة النذاله ولد عمك ..
فارس: تعلمني فيه ..
فاضل: مردوده ..
عبدالعزيز: النسيب هالصوره بوريها للمدام ..
يوسف: اذكر ربك وصل على النبي يالنسيب ..
الكل: ه
علي: يلا يالخسرانين .. لاتضيعون الوقت ..
الشباب رفعوا ثيابهم و علي خذ اللقطه الخطيره .. محمد جمع نعلهم وحطها في سيارته ..
محمد: يلا كل واحد يركب سيارته ويروح بيته ..
فارس: والنعل ؟
علي: اتفاقنا انكم ترجعون البيت حفي ..
عبدالعزيز: احم احم ..
يوسف: وجع ..
الكل: ..
يوسف: صدقوني مردوده ..
كل واحد من الشباب ركب سيارته .. وكانوا حاسين بالاهانه انهم ركبوا بدون نعلهم ..
علي: سباق شباب ..
يوسف بتحدي: قدام ..
كل الشباب داسوا على الريس و شالوا عليه .. طبعا علي كان اولهم .. بس يوسف تحداه وداس حده وطافه .. فاضل لحقهم .. وتموا يزرقون بين السياير فالشوارع .. سلمان و محمد وفارس كانوا يسوقون وراهم بس ما كانوا يتسابقون معاهم كانوا دايسين الريس حده .. يوسف من سرعته طار عند اللفه و سلمان خاف عليه .. اما يوسف كان مستانس على الحركه ..
يوسف: واااااااااااااو .. روعه .. روعه ..
فاضل: والله خطير بوخليفه ..
علي: جابها برافو عليه ..
كملوا دربهم بسرعاتهم الجنونيه لين كلهم تجمعوا عند بيت بوفارس كلهم .. يوسف نزل وهو مستانس ..
علي: جبتها برافو عليك يا رجل ..
يوسف: اااااي .. شعور رائع ..
عبدالعزيز: بوخليفه انا اشهد انك فنان ..
فاضل نزل الجامه: عيل ما شفتوا هالحركه ..
شير التاير وطلع دخان وايد .. وكان صوت السياره مزعج بس خطير بالنسبه للشباب ..
يوسف: يا روحي على التشير ..
علي: كوووووول والله ..
سلمان ومحمد وفارس وصلوا ..
فارس مبتسم: بصراحه ابدعتوا ..
سلمان: يوسف خف مره ثانيه .. وعن الينون .. وراك مره ..
يوسف ابتسم بخجل: ان شاءالله ..
فارس: تفضلوا يا جماعه ..
كل الشباب دخلوا بيت بوفارس وكملوا سهرتهم .. لين اتصلت ام فارس في عبدالعزيز ..
ام فارس: عزيز يبه وينكم ؟
عبدالعزيز: احنا فالبيت ..
ام فارس: زين تعالوا اخذونا ..
عبدالعزيز: ان شاءالله .. ابوي وينه ؟
ام فارس: ابوك موجود بس السياره ما تكفي ..
عبدالعزيز: خلاص بنطلع من البيت الحين ..
التفت على فارس اللي كان مشغول بجواله ..
عبدالعزيز: فارس الاهل ينتظرونا فالفندق ..
فارس: يلا نروح نجيبهم ..
سلمان: زين احنا نستأذن يا جماعه ..
فارس: شدعوه يا بوخليفه .. بنرجع نكمل سهرتنا ..
سلمان: تاخر الوقت .. وانا تعبان ابي اريح شوي .. مادري عن يوسف اذا يبي يقعد ؟
يوسف: انا بعد ابي اروح اريح شوي .. بكره عندي شغل ابي اخلصه من الصبح ..
سلمان و يوسف استأذنوا وراحوا البيت .. فارس و عبدالعزيز وباقي الشباب راحوا القاعه يجيبون الحريم .. اول ما وصلوا دخلوا عند باب القاعه راح صوبهم جاسم ..
جاسم: امي تقول تعالوا داخل القاعه ..
عبدالعزيز: جسوم في حريم ؟
جاسم: بس احنا ..
فاضل: خساره ..
محمد: لو خالد هني .. مب كفو تتكلمون جي ..
الكل:
علي: خالد مب في فنكم الحين ..
فارس: اعتقوا الريال شوي ..
عبدالعزيز: يا ليلي الليل عليك يا خالد ..
محمد: بسكم عاد ..
فاضل: ما نفتك من خالد تطلع لنا انت ..
علي: ولين ..
كملوا دربهم للقاعه .. اول ما دخلوا البنات كانوا قاعدين على الطاولات يسولفون ويضحكون .. طبعا محمد راح عند ساره .. فارس راح عند خواته .. الريم كلت فارس بعيونها .. وفاطمه كانت تراقبها ..
ايمان: عيونج ريمو ..
الريم انحرجت: نعم ؟
ايمان رفعت حاجب: اقول فديت عيونج ..
الريم ابتسمت بتوتر وراحت صوب امها .. فاطمه ما عرفت تفسر حركة ايمان وتمت تفكر فيها ..
فارس: شو هالزين ام فارس .. اخاف انتي العروس ؟
ام فارس مبتسمه: فديت قلبك والله .. انت اللي طالع معرس ..
فارس: فديت عيونج يالغاليه ..
ام فارس: يعلني اشوفك معرس .. وطالعت الريم ..
فارس طالع الريم وصد على طول .. اما الريم كانت طايره من الوناسه .. فاطمه كانت تراقب بهدوء ..
ايمان: انا بختار لك عروسه يا فارس ..
فارس باستهزاؤ: غيرج كان اشطر ..
ايمان: افااا .. شلون ؟
فارس: شلون عاد هاذي مب شغل يهال ..
فاطمه: ..
الريم كانت تسمع كلامهم و هي ميته من القهر .. تموا شوي فالقاعه وبعدين كلن توجه لبيته .. فاطمه ركبت مع فارس وايمان مع ابوها وامها و جاسم .. عبدالعزيز كان محتج لان محد ركب معاه .. رجعوا البيت ويوسف اتصل بفاطمه ..
يوسف بشوق: حيالله هالصوت ..
فاطمه: هلا فديتك ..
يوسف: شخبارج حبيبتي ؟
فاطمه: طيبه الله يسلمك .. اعلومك ؟
يوسف: فديت هالصوت .. من سعت صوتج ردت فيني الروح ..
فاطمه بوناسه: فديت روحك يا يوسف ..
يوسف بهمس: فطومتي ..
فاطمه: هلا حبيبي ..
يوسف بهمس: احبج ..
فاطمه دمعت عيونها من الوناسه ..
فاطمه: فديتك يا يوسف .. وانا بعد احبك ..
يوسف ضاعت اعلومه يوم سمع احبك من فاطمه .. غمض عيونه وابتسم ..
يوسف: فديت قلبج يا فطومتي ..
فاطمه: الله لا يحرمني منك يا يوسف ..
يوسف: حياتي والله ..
تموا يسولفون لين أذن الفجر ..
يوسف: حبيبتي ..
فاطمه: هلا ..
يوسف: طولت عليج وانتي راجعه من العرس وتعبانه ..
فاطمه: بالعكس يا يوسف .. افرح لما اسمع صوتك ..
يوسف: يا قلبي انتي ..
فاطمه: فديت قلبك .. زين يلا قوم صل لان أذن من 10 دقايق ..
يوسف: ان شاءالله حبيبتي .. انتي متى بتنامين ؟
فاطمه: بصلي وبنام ..
يوسف: ممممم ..
فاطمه: قول ..
يوس: زين تنتظريني لين ارجع من المسيد ؟
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله ..
يوسف: حياتي والله .. بس ابي اسمع صوتج قبل ما انام ..
فاطمه: ان شاءالله ..
يوسف: زين حبيبتي خل اروح المسيد .. وباكلمج اول ما وصل البيت ..
فاطمه: تحمل بنفسك حياتي ..
يوسف بفرح: ان شاءالله حبيبتي ..
سكرت من يوسف وهي طايره من الفرحه .. هاي اول مره تكلم يوسف هالكثر .. اما يوسف المخبول كان فرحان كثر فاطمه ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 08:16   رقم المشاركة : 252 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


يوسف " احيانا احس اني اعيش حلم .. احب فطومتي .. و اتعرف على اهلها .. تحبني واموت فيها .. واتزوجها فديتها والله .. الحمدلله على كل حال " .. راح يقعد سلمان حق الصلاه . وكلعوا مع بعض للمسيد .. لما رجعوا يوسف اتصل بفاطمه .. كلمها شوي عن خاطره وبعدين غمض عيونه براحه ونام بهدوء وتعمق ..
مريم وخالد كانت ليلتهم غير كل الليالي .. خالد كان مسوي مفاجأت حق مريم .. وبحكم ان خالد وايد رومنسي .. فهو وايد يحب اضاءة الشموع .. بعد ما طلعوا من القاعه راحوا الغرفه .. اول ما انفتح لهم الباب مريم كانت متعجبه من الغرفه ..
مريم " ويه ليكون مغلطين فالغرفه .. يوم جبت شنطتي ما كانت الغرفه جي ؟ هااا اكيد احد سوالف خالد فديته "
خالد بعد ما طرد فارس وفاطمه سكر الباب رواح عند مريم اللي كانت تبي فاطمه تكون معاها عشان تبدل ملابسها
خالد: يلا روحوا .. بس لين هني انتهى دوركم ..
فاطمه: يه خالد .. خلني اساعد اختي شوي ..
خالد: انا بساعدها .. توكلوا ..
فارس: شو تساعدها .. البنت تستحي ..
فاطمه: اي البنت تستحي ..
خالد: ما في حيا ولا غيره .. يلا روحوا ..
فاطمه بقهر: خالد يا ويلك .. بعلم عليك ابوي ..
خالد رافع حاجب: فارس اخذ فطوم هالغثى و فكوني ..
فارس فهم ان خالد مسوي مفاجأه حق مريم .. بس فاطمه ما كانت فاهمه .. فارس سحب فاطمه اللي كانت محتجه ..
فاطمه: فارس شو فيك .. البنت لازم تبدل ..
فارس: انتي ما تفهمين ..
فاطمه وقفت وتخصرت لفارس ..
فاطمه: شو افهم ؟
فارس: الولد مسوي مفاجأه للبنت ..
سحبها من يدها وراحوا صوب المصاعد ..
فاطمه: اي ي ي .. بس بعد من اللي بيساعدها ؟
فارس: يالله عليج يا فطيم .. صايره وايد تحنين جنج عيوز ماكلين عشاها ..
فاطمه عصبت: شو عيوز ماكلين عشاها .. ماحبك فارس ..
فارس مبتسم: فديت عيونها اللي ما تحبني ..
فاطمه مدت البوز وطلعت من المصعد وهي زعلانه على فارس .. فارس سحبها قبل ما تدخل القاعه ..
فارس: شدعوه تزعلين فطيم ..
فاطمه: ما زعلت ..
فارس: احلفي زين ..
فاطمه بدلع: مابي ..
فارس: ه .. فديت اللي ما تبي والله .. وباس راسها .. ولا تزعلين يالغاليه ..
فاطمه ابتسمت: ما زعلت فديتك ..
فارس: زين يعني اروح وانا متطمن ؟
فاطمه: اي ..
ابتسموا لبعض وفارس راح صوب الشباب .. اما فاطمه راحت القاعه و يوسف ماخذ كل تفكيرها ..
الحين خل نرجع لمريم وخالد .. طبعا مريم كانت مستغربه من التغير اللي صار بالغرفه .. بعد ما خالد صرف فاطمه وفارس سكر الباب وراح صوب مرم اللي كانت واقفه في ممر الغرفه وعلامات التعجب باينه عليها .. فرب منها ومسك يدها ..
خالد: مبروك يا اغلى مريم فالدنيا ..
مريم نزلت راسها: الله يبارك فيك يا خالد ..
خالد طبع بوسه على جبهتها: الله يقدرني واسعدج يا بنت العم ..
مريم اكتفت بابتسامه ..
خالد: زين تعالي ارتاحي حبيبتي ..
مريم مشت جنب خالد وقعدوا على الكرسي ..
مريم: خالد انت ما تخلي عنك المفاجأت ..
خالد يطالعها مبتسم: فديت قلبج .. بعدنا باول المشوار ..
مريم باستغراب: اول المشوار! .. شلون ؟
خالد: عاد لا تحرقين المفاجأه يا حبيبتي ..
مريم مبتسمه: زين حبيبي ..
خالد: عن أذنج حبيبتي ..
مريم: زين فديتك ..
خالد راح الغرفه الثانيه و اتصل عشان يرتب حق المفاجأه والعشا .. مريم كانت مستانسه وفي نفس الوقت ودها تعرف شو المفجأه اللي محضرها لها خالد .. رجع لها خالد وهو مبتسم .. قعد جنبها وتم يتغزل بجمالها ..
خالد: شو هالزين يا بنت العم .. ماشاءالله عليج ..
مريم كانت منحرجه وما ردت ..
خالد قرب منها: ذبحتيني بهالجمال .. وربي ماشفت بحلاج .. شو هالفستان الحلو .. حركات بعد قاصه اليود ومطلعتي هالزنود البيضه .. انتي ناويه علي الليله ..
مريم: انت بعد ما عليك زود ..
خالد مبتسم: كملي ابي اسمع صوتج ..
مريم بدلع: خاااااالد ..
خالد: فديت اللي قالت خالد .. شو هالتسريحه الحلوه يا حلوه انتي .. شو هالحنه الزينه .. كل هاي لي ..
مريم: اي ..
خالد: اموت فالخجل .. زين قولي لي حبيبتي شلون ما علي زود ..
مريم"فديتك يا خالد": طالع غير ..
خالد: رفعي راسج وكلميني ..
مريم رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون خالد .. كانت بتكمل بس هامت بعيونه .. وخالد ضاعت علومه لما تلاقت عيونهم ببعض .. تموا يطالعون بعض بحب وحنان ..
خالد: زين قومي بدلي ملابسج حبيبتي ..
مريم: زين بس اتصل بفاطمه ولا امي عشان يساعدوني ..
خالد: افاا .. وانا ؟
مريم: لا استحي ..
خالد: ما راح اشوفج ..
مريم: لا مابي ..
خالد: عن الدلع يا كل الدلع انتي ..
مريم بتوسل: الله يخليك يا خالد ..
خالد بهدوء: حبيبتي شو فيها لو انا ساعدتج .. وعلى فكره ابيج تلبسين اللي البدله اللي انا مخليها فالكبت ..
مريم عقدت حواجبها: اي بدله ..
خالد: انتي تعالي خل اوريج اياها ..
مريم: ان شاءالله ..
مدت يدها لخالد .. مسكها من يدها وراحوا الغرفه الثانيه .. فتح الكبت وشافت مريم البدله و استغربت ..
مريم: خالد حق ايش هالبدله ؟
خالد: انتي لبسيها وبتعرفين ..
مريم باستسلام: ان شاءالله ..
خالد باس يدها: فديت قلبها بنت عمي ..
مريم ابتسمت: زين تعال شل الطرحه من راسي .. بس شوي شوي .. مو تسحبها بقوه ..
خالد: ه .. زين حبيبتي .. بس خل افصخ البشت وبرجع لج ..
مريم: زين ..
مريم تمت اطالع البدله وتتفكر فيها .. والبدله كانت تنوره سوده شيفون فيها ورود صغيره لونها ابيض .. و بادي خفيف لونه ابيض و فيه ورود سوده مطرزه موزعه على البادي .. تمت اطالع البدله وهي مستغربه ..
مريم" ليش البس هالبدله ؟ شو الغرض منها .. آه منك ومن حركاتك يا خالد " .. ابتسمت وهي تفكر في خالد ..
رجع خالد عند مريم ,,
خالد: فديتها اللي واقفه جدامي ..
مريم كانت تشوف خالد وتتفكر في وسامته ..
مريم: تدري انك تشبه يدي ..
خالد مبتسم: اي ادري .. ما تشوفينه للحين يغازل .. فاكر نفسه للحين شاب ..
مريم: ه .. حليله يدي ..
خالد: فديت هالضحكه والله ..
مريم: زين الحين شل الطرحه بس اول شيل المشابيص شوي شوي ..
خالد: زين ..



يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 08:17   رقم المشاركة : 253 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


مد يده وتم يشل المشابيص اللي كانت تثبت الطرحه ..
خالد: حشى شو مسويه براسج انتي .. ما خليتي مشباص ما حطيتيه ..
مريم: .. لازم اثبت الطرحه .. بعدين لا تطنز علي ..
خالد مبتسم: ان شاءالله طاله عمرج ..
مريم وخالد: ه ..
خلص خالد من المشابيص ونزل الطرحه من على راس مريم ..
مريم: زين الحين انا بافتح شعري ..
خالد: معليه حبيبتي بساعدج ..
مريم: لا مابي ..
خالد: يالدلوعه .. انا بساعدج .. يلا اشوف عطيني ظهرج خل افتح لج شعرج ..
مريم: زين زين ..
خلصوا من الطرحه والشعر .. ومريم حست بالراحه بعد ما فتحت شعرها .. الحين جى دور الفستان ..
مريم: شوف انت افتح السحاب واطلع زين ..
خالد بخبث: ليش حبيبتي اروح ..
مريم: خالد عاد ..
خالد: ه .. زين يلا عطيني ظهرج ..
فتح لها سحاب الفستان وطلع راح الغرفه الثانيه .. مريم بدلت ملابسها ولبست البدله .. كانت البدله مرتبه عليها مشطت شعرها و ضبطت مكياجها وراحت الغرفه الثانيه عند خالد .. اول ما دخلت على خالد تم يطالعها وهو مبتسم ..
خالد " لا إله الا الله على هالجمال" ..
مريم قربت من خالد وقعدت جنبه .. خالد مسك يدها ..
خالد: فديت هالجمال يا بنت العم .. الله يحفظج يالغاليه ..
مريم: فديت قلبك يا خالد ..
خالد: يعني حرمتيني من شوفتج شهر عشان هالجمال .. والله انطرج العمر كله ..
مريم: الله يقدرني واسعدك يا خالد ..
خالد طوق مريم بيدينه وحضنها بحنان .. مريم حطت راسها على كتفه وغمضت عيونها ..
خالد: اتصل اطلب العشا الحين حبيبتي ..
مريم: ممممم .. الساعه كم الحين ؟
خالد: الحين تقريبا الساعه 1 ونص ..
مريم: ماشاءالله الوقت يركض ..
خالد: ها حبيبتي اتصل اقولهم يجيبون لنا العشا ؟
مريم: زين حبيبي ..
خالد مد يده على الطاوله الصغيره اللي جنبه واتصل بخدمة الغرف .. بعد ماخلص مريم سألته ..
مريم: خالد بسألك حبيبي ..
خالد: قولي فديت قلبج ..
مريم: شلون غيرت الغرفه جي .. انا يوم جيت الظهر عشان احط اغراضي ما كانت جي ..
خالد: يوم رحتي الغرفه الثانيه تتعدلين انا طلبت منهم يدخلون يسون كل اللي انتي الحين فيه ..
مريم: ترتيب الشموح يجنن .. واحواض السمك حلوه حول الشموع .. الورد الاحمر المنثر في كل مكان روعه .. لا وريحة الغرفه روعه بصراحه ..
خالد قرب من مريم: كل شي لعيونج يهون ..
مريم بخجل: فديت عيونك يا خالد ..
خدمة الغرف جابوا العشا ..
خالد: حبيبتي روحي الغرفه الثانيه خل يدخلون الاكل ..
مريم قامت بتروح الغرفه الثانيه: ان شاءالله ..
خالد: فديتج اخذي بشتي معاج ..
مريم: زين حبيبي ..
خذت بشت خالد وراحت الغرفه الثانيه .. تمت تشم ريحة بشت خالد .. وهي فرحانه .. بعد ما ربتوا لهم الاكل في الغرفه الثانيه .. خالد نادى على مريم ..
خالد: تعالي حبيبتي محد هني ..
مريم: ان شاءالله ..
راحت الغرفه الثانيه .. خالد فصخ غترته وحذفها على الكرسي .. مريم استخفت على شكله ..
مريم: ليش ما تطول شعرك خالد ..؟
خالد التفت: اول شعري؟
مريم: اي .. شعرك ناعم و لو طولته بيطلع حلو عليك ..
خالد: ممممم ..
مريم: مو تطوله وايد .. بس يكون طايح ومبين ..
خالد: حاضرين ولا يهمج زوجتي الغاليه ..
مريم: فديت قلبك يا زوجي الغالي ..
مريم وخالد: ..
خالد: فديت هالضحكه والله .. يلا تعالي نتعشى حبيبتي ..
مريم قربت: ان شاءالله ..
تعشوا الحبايب وبعدين تموا يسولفون لين مريم غطت عيونها وهي في حضن خالد .. خالد كان يطالع ملامح مريم ويتفكر في جمالها .. أذن الفجر ومريم كانت بحضن خالد .. قعدها بهدوء ..
خالد: مريم .. مرايم ..
مريم: همممم ..
خالد: فديت قلبج قومي أذن الفجر ..
مريم فتحت عيونها: أذن ؟
خالد: اي حبيبتي ..
مريم: زين الحين بقوم ..
خالد تركها وراح يتوضأ .. مريم تمت اطالع الغرفه وابتسمت .. دخلت الحمام الثاني توضت وطلعت وهي تتمسح شافت خالد يصلي .. بسرعه ليست شيلتها وكبرت جنبه .. بعد ما صلوا خالد اتصل تلفون وراح لبس بنطلون اسود وتي شيرت ازرق سماوي .. مريم استغربت وتمت اطالع خالد ..
خالد: يلا حياتي لبسي عبايتج ..
مريم باستغراب: البس عبايتي ؟
خالد: اي حبيبتي .. حان وقت المفاجأه ..
مريم ابتسمت: اموت في المفاجأه و وقت المفاجأه ..
خالد ومريم: ه
راحت مريم الغرفه الثانيه .. رفعت شعرها وحطت كحل .. لبست عبايتها وشيلتها وراحت عند خالد اللي كان ينتظرها ..
خالد: جاهزه حبيبتي ..
مريم: اي ..
خالد: ماله داعي تشيلين شنطتج ..
مريم: زين ..
تركت الشنطه على الطاوله وطلعوا من الغرفه .. كان شخص من الفندق ينتظرهم عند المصعد ..
الموظفه: استاذ خالد وحرمه ؟
خالد: اي ..
الموظفه: اهلا وسهلا فيكم نزلاء بالفندق عندنا ..
خالد: اهلا وسهلا ..
انفتح باب المصعد .. الموظفه دخلت قبلهم ..
الموظفه: تفضلوا ..
دخل خالد وهو ماسك يد مريم .. مريم تمت اطالع المصعد اللي رايح فوق .. استغربت ..
مريم " وين رايحين احنا .. وليش فوق مو تحت ؟ " .. وقف المصعد .. لما انفتح الباب مشوا في ممر طويل نهايته باب .. الموظفه فتحت الباب ومريم وخالد صعدوا الدري .. مريم كانت مستغربه وتتسأل بينها وبين نفسها عن المكان اللي هم فيه .. نهاية الدري كان فيه باب نفس ابواب الطوارئ اللي فالمباني .. الموظفه سبقتهم على الباب وفتحته لهم .. ورا هالباب تبينت لمريم المفاجأه .. طلعوا على سطح الفندق .. وكان لون السماء بدى يميل للفاتح لان الشمس بدت تشرق .. مريم سمعت صوت غريب .. شافت هليكوبتر نازله على السطح ..
مريم: خالد شو هاي ؟
خالد مبتسم: بعد شوي بتعرفين ..
نزل طيار الهليكوبتر وسلم على خالد ..
الطيار: مرحبا استاذ خالد .. الف مبروك ..
خالد: الله يبارك فيك الغالي ..
الطيار: جاهزين ؟
خالد: اي جاهزين ..
الطيار: تفضلوا ..
خالد: يلا حبيبتي ..
مريم: ان شاءالله " هالانسان كله مفاجأت " ..
ركبوا الهليكوبر .. مساعد الطيار عطاهم سماعات كبيره مزوده بمايك عشان يكلمون بعض فيها .. لان صوت اجهزة الهليكوبر مزعجه و وايد قويه على الاذن .. خالد لبس السماعه و عطى الثانيه لمريم .. مريم عدلت شيلتها ولبستها .. كانت حاسه بخوف .. مسكت يد خالد وضغطت عليها ..
خالد: خايفه حبيبتي ؟
مريم: شوي بس ..
خاد مبتسم: فديت قلبج .. تعالي عندي حياتي ..
ربطوا الاحزمه والطيار أشر لخالد انهم بيقلعون .. خالد هز له راسه بالموافقه .. ارتفعت الهليكوبر عن سطح الفندق .. مريم كانت ضاغطه على يد خالد ومغمضه عيونها .. خالد طوقها بيده اليمين وقربها من صدره .. وبيده السيار كان ماسك يدينها ..
خالد: فتحي عيونج احنا فالجو الحين ..
مريم فتحت عيونها كانت تشوف الفندق صغير .. وتشوف الانوار في البلاد رهيبه من فوق .. الهليكوبتر تم محلق فالجو .. خالد طلب من مريم انه يقعدون مواجهين الدريشه .. كان الخليج كبير تحتهم .. ومريم كانت منبهره بالمنظر .. اشرقت الشمس ونورت سماهم حب و حنان .. خالد ومريم تموا يتأملون شروق الشمس وهم جنب بعض ..
خالد: حياتي مرايم ..
مريم: هلا حبيبي ..
خالد: انا عشقي شوروق وغروب الشمس .. و تمنيت طول عمري انج تشاركيني هاللحظه .. اقعد جنبج وايدي بيدج ونتأمل شروق الشمس يا شمس حياتي انتي ..
مريم: فديت قلبك يا خالد .. والله ما تخيلت نفسي بتأمل شروق الشمس من هالزاويه .. و ما تخيلت عمري باركب هليكوبتر .. شلون جات في بالك ؟
خالد مبتسم: جربتها من قبل ..
مريم: واااااو .. ماشاءالله عليك يا خالد ..
خالد: بس جربت غروب الشمس .. وقلت لازم اتامل شروق الشمس وايادينا متشابكه ببعض ..
مريم: فديت روحك يا خالد ..
كان منظر شروق الشمس عظيم .. انعكاس اشعت الشمس على امواج البحر .. و تغلغلها وسط الغيوم .. مريم وخالد تأملوا هالمنظر لمدة ساعه من اقلاعهم من سطح الفندق .. بعد ما ارتفعت الشمس في السناء حان وقت العوده للفندق .. رجعوا ادراجعم للفندق .. نزل الطيار من الهليكوبتر وفتح لهم الباب .. سلم عليهم ..
الطيار: اتمنى انكم استمتعتوا معانا ..
خالد: جزاك الله خير .. وماقصر الغالي ..
الطيار: حاضرين لك اي وقت .. موفقين ان شاءالله ..
خالد مبتسم: الله يسلمك ..
رجع الطيار للهليكوبر وحلق فيها فالسماء .. مريم وخالد كانن موظفة الفندق في استقبالهم وبيده كاميره .. طلب من الموظفات يقدمون الورد والهدايا لمريم .. وهي خذت لهم لقطات حسب تعليمات خالد .. مريم كانت مستانسه بعد ما خلصوا تصوير رجعوا غرفتهم .. مريم كانت مستانسه وما توقعت ان ليلة عرسها بتكون جي .. توقعتها تكون تقليديه .. بس خالد كسر روتين ليلة الدخله ..
مريم: متى بتنام ؟
خالد: بعد شوي ..
مريم: زين باخذ لي شور سريع ..
خالد: اخذي راحتج حياتي .. باطلب فطور شو تبين عصر ولا شاي ؟
مريم مبتسمه: ابي مثلك ..
خالد عض شفته وابتسم لها: زين ..
مريم دخلت الحمام وخذت لها شور دافي .. خالد طلب لهم فطور و راح خذ له شور في الحمام الثاني .. طلعت من الحمام ولقت خالد قاعد يقرى الجريده والفطور جدامه .. قربت منه وطبعت بوسه على خده ..
مريم: نعيما حبيبي ..
خالد ابتسم: الله ينعم عليج حياتي ..
مريم: شو هالفطور الشهي ..
خالد: اقربي يا حياتي ..
مريم: ان شاءالله .. اصب لك شاي حبيبي ..
خالد: اي فديت روحج ..
بعد ما تريقوا قعدوا شوي يتفرجون على التلفزيون وبعدين ناموا .. كانت مريم اسعد انسانه بمفاجأت خالد .. وخالد كان اسعد انسانه لانه ارتبط بمريم بنت عمه و حب حياته

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 08:18   رقم المشاركة : 254 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فرحة مريم وخالد ما تنوصف .. بعد ما قضوا ليله حلوه و استمتعوا بشروق الشمس على متن الهليكوبتر .. راحوا بيت بوفارس .. الكل استقبلهم بحب وحنان وشوق .. بوفارس كان طاير من الفرحه .. ام فارس صاحت اول ما شافت بنتها .. ايمان وفاطمه كانوا فرحانين لاختهم .. فارس وعبدالعزيز كانوا يلعوزون خالد ومريم .. بيت بومحمد راحوا بيت بوفارس عشان يستقبلون المعاريس .. كلن سلم عليهم واستقبلهم بفرح .. خالد كان مستانس ويسولف مع الشباب .. مريم مسكوها البنات وطاروا فيها على غرفة فاطمه ..
ايمان: ها مريوم ..
مريم مبتسمه: شو ها مريم ؟
ايمان: انتي فاهمه وانا فاهمه ..
مريم: لا مو فاهمه شي ..
فاطمه: خليها عنج .. توها صغيره على هالسوالف .. بعدين انا وانتي نقعد بروحنا ونتكلم على راحتنا ..
مري بخبث: ولا يهمج ..
الريم: خفوا علينا يالمعرسات ..
الكل: ..
تموا البنات يسولفون شوي وبعدين نزلوا تحت عشان يتغدون .. فارس كان فالصاله يسولف مع عمته هيا .. البنات دخلوا عليهم والريم ما شلت عيونها عن فارس .. لدرجة ان فارس تضايق وماقدر يقعد ..
هيا: وين رايح فديتك ؟
فارس: بروح عند الشباب ..
هيا: للحين ما حطوا الغدا خلك شوي ..
فارس: حاضرين لج عميمه ..
الريم كانت مستانسه وهي اطالع فارس وهو يتكلم مع عمته .. وفاطمه كانت تشوف الريم بشفقه ..
فاطمه " مسكينه الريم .. بتاكل فارس بعيونها .. الله يهديها عشمت نفسها بحب فارس " ..
رن جوال فارس وكانت مناف المتصله .. شاف التلفون وابتسم .. كتم الرنه وقام عشان يتكلم برا ..
هيا مبتسمه: شو هالمكالمه الضروريه ؟
فارس: .. شوي وراجع ..
هيا: اخاف بس بترجع ..
فارس: احم .. بس شوي ..
هيا: زين رد قبل ما تنحسب المكالمه عليك ..
فارس مبتسم: تفداهم ..
محد انتبه لكلام فارس الا الريم .. حست بغصه لما سمعت اخر كلمه منه .. مريم وايمان كانوا يسولفون .. فاطمه كانت تمسج يوسف .. الريم تمت ساكته وتغير ويها .. فارس طلع واتصل بمناف ..
فارس: فديت هالصوت ..
مناف منحرجه: شخبارك حبيبي ؟
فارس مبتسم: الحين صرت بخير ..
مناف: فديت قلبك والله ..
فارس: اخبارج انتي ؟
مناف: الحمدلله .. زين متى بتسافر ؟
فارس: تو الناس ..
مناف: ليش ؟
فارس: ولد عمي بيودي هله المانيا .. وبعد ما يرجع بنروح ..
مناف: اي ي ي ..
فارس: تجين معاي ؟
مناف: وين ؟
فارس: المكسيك ..
مناف: .. شاللي يوديني ؟
فارس: تعالي بلبسج الكبوس الكبيره مالتهم .. وبأكلج تاكو وفلفل .. و بوديج على البحر تتشمسين ..
مناف: ه ..
فارس بشوق: خاطري احضن ايدج وامشي جبنج ..
مناف استحت وماردت على فارس .. غمضت عيونها وتخيلت نفسها تمشي جنب فارس ..
فارس: شو فيج سكتي حياتي ؟
مناف: ها .. لا ولاشي حبيبي ..
فارس: ما ودج نكون مع بعض مناف ..
مناف بخجل: اي ..
فارس: شو اللي اي حياتي ؟
مناف سكتت وماردت على فارس .. فارس حس انها انحرجت ..
فارس: مناف ..
مناف: نعم ..
فارس: اموت فيج ..
مناف مبتسمه: حياتي والله .. وانا احبك يا فارس .. انت صرت كل شي بحياتي ..
فارس: وانتي حياتي كلها ..
مناف وفارس تموا يسولفون عن حبهم .. محمد كان يراقب فارس ويفكر فيه ..
محمد " ايه عليك يا فارس .. قلبك كبير .. والله يعين قلبك " ..
خلص فارس من مكالمته مع مناف ورجع الصاله ..
هيا: شو هالمكالمه الطويله ؟
فارس: ه .. ما طولت حرام عليج .. بعدين هالمكالمه شغل
هيا: ما يندرى عن هالشغل ..
فارس: زين انا بروح الميلس باتغدا ..
هيا: بالعافيه فديتك ..
فارس: الله يعافيج .. التفت على فاطمه .. اقول فطيم ..
فاطمه: هلا اخوي ..
فارس: يقولون النسيب فالميلس بيتغدا عندنا ..
فاطمه: عليه بالعافيه ..
فارس: .. بوصلها له ..
فاطمه ابتسمت لفارس ونزلت راسها .. فارس ضحك عليها وطلع عنهم .. الريم كانت تشوف فارس وهي معصبه
الريم " شو هالمكالمه المهمه اللي مونسه فارس هالكثر ؟ علينا شغل .. اففففف "
فارس مر المطبخ على امه .. ولقى يدته قاعده وتشرف على الخدم ..
فارس: احم احم .. انا جيت ..
الجده صدت عنه: لوع الله جبدك ..
فارس: شحالج الغاليه ؟
الجده: حالي احسن من حالك ..
فارس: انا كنت اسأل امي ..
الجده: وجع ..
ام محمد: .. جننتها يا فارس ..
الجده: والله هو المينون ..
فارس: سمعيني الشيخه .. من المينون ..
الجده: انت ..
فارس بصوت عالي: لا انا ..
الجده تخرعت: و عزرايل ياخذ روح العدو ..
فارس: .. خافت
الجده قامت من الكرسي وماسكه في يدها صحن تبي تضرب فيه فارس ..
الجده: يعلك تعرس ..
فارس: آمين ..
ام فارس التفت على فارس مستغربه ..
الجده: زواجك بيكون على يدي ..
فارس: لا من زين ذوقج .. اكيد بتاخذين لي اللي مسويه فرق العدله .. لا ومسويه عجفتين بعد ..
الجده: وازينهم هالبنايات .. لا وبعد بلبسها صروال بو دق من تحت ..
فارس: .. احلى يا صروال بو دق .. بس عيل مب ماخذ الا اللي تختارينها .. وباس راس يدته ..
الجده: زين روح تغدا .. فكنا
فارس: لا حالف انتي تأكليني بيدج ..
الجده: وع من زين حلجك ..
فارس: واااي .. حلجي اللي تعيبين عليه في ناس بيموتون ويذوقونه ..
الجده: ويه .. من يبي يذوق حلجك ..
ام فارس و ام محمد كانوا يطالعون فارس باستغراب ..
الجده دزت فارس: روح تغدا يا علك العافيه ..
فارس وهو طالع: زين زين ..
فارس راح الميلس .. دخل سلم عليهم وهو مفرفش ..
بوفارس: تعال تغدا يبه ..
فارس: لحظه شوي الغالي .. كان يقرى مسج من مناف ..
محمد: فارس يتغلى يا عمي ..
بوفارس: ما يركب عليه كلش ..
محمد: كلش كلش ..
الكل: ه
فارس: اونكم قطعتوني .؟
محمد: لا طال عمرك .. تعال تغدا بس ..
فارس: ان شاءالله .. التفت على يوسف .. شحاله النسيب ؟
يوسف ابتسم: طيب الله يسلمك ..
فارس التفت على خالد: وشحاله النسيب الثاني ..
خالد رفع حاجب: طيب طاب حالك ..
فارس: والله بالعب بكم يا انسباي الثنين .. صبروا علي بس ..
خالد و يوسف طالعوا بعض وابتسموا .. تغدوا الشباب و اول من خلص فيهم الجد ..
عبدالعزيز: شبعت يالكشخه ؟
الجد: الحمدلله ..
عبدالعزيز: ما كلت شي .
الجد: على بالكم انا مثلكم هامور اكل كل شي ..
يوسف و بوفارس غصوا .. تموا يكحون ..
عبدالعزيز: حشى مب عين عليك ..
بومحمد: اذكر ربك يبه ..
الجد مبتسم: لا اله الا الله .. سمالله عليكم ..
بوفارس يضرب صدره: كح كح .. الله يهديك يبه ..
بومحمد: هاتوا الماي ..
قام سلطان وعطى عمه و يوسف الماي .. اما الجد مافتكر فيهم وراح يغسل يده ..
فارس: سمالله عليك يالنسيب .. وبهمس .. مادروا عنك اللي هناك ..
يوسف: احم .. الله يسلمك ..
خلصوا الشباب غداهم و بوفارس طلب من الحريم انهم يجيبون الفواكه والحلويات والقهوه والشاي .. بعد ما تفاولوا الريايل خالد استأذن منهم عشان يروح البيت يريح شوي .. اتصل بمريم وطلعوا مع بعض .. طبعا خالد كان مجهز غرفته هو و مريم قبل العرس بشهر .. راحوا البيت ومريم عجبتها الغرفه و ذوق ولمسات خالد فيها الحبايب قيلوا الظهر من بعد التعب .. في بيت بوفارس الشباب قيلوا في الميلس والحريم قعدوا فالصاله .. اما البنات تجمعوا في غرفة ايمان تموا يسولفون ويحشون في خلق الله .. الريم و ايمان ناموا بعد السوالف .. اما فاطمه فكانت تمسج يوسف ..
خالد ومريم طاروا على فرنسا يقضون شهر العسل .. محمد وساره سافروا المانيا .. عيلة بوفارس وبومحمد جهزوا عشان يسافرون لندن .. البنات كانوا مجهزين شنطهم وعدتهم كامله .. فاطمه اتصلت بمناف عشان تسلم عليها قبل ما يسافرون ..
فاطمه: السلام عليكم ..
مناف: عليكم السلام والرحمه .. هلا وغلا ..
فاطمه مبتسمه: شحالج مناف ؟
مناف: الحمدلله بخير .. اعلومكم انتوا ؟
فاطمه: الحمدلله طيبين .. بس زعلانين منج ..
مناف: ليش ؟
فاطمه: ما حضرتي عرس مريم ..
مناف: والله ظروفي صعبه يا فاطمه .. ماعندي حد يجيبني ..
فاطمه بحنان: فديتج يا مناف .. زين كنا بنطرش لج السايق مافيها شي ..
مناف: ما تقصرون فديتكم .. انا كلمت مريم وباركت لها ..
فاطمه: قالت لي .. فيج الخير يا مناف .. بس كانت بتكتمل فرحتنا بوجودج ..
مناف: انتوا ما قصرتوا اكيد .. يعطيكم العافيه ..
فاطمه: الله يعافيج .. والفال لج يا مناف ..
مناف منحرجه" آمين": الله يسلمج حبيبتي ..
فاطمه: زين مناف شو رايج امرج ونجي بيتنا ؟
مناف: صعبه حبيبتي .. وبيتنا بعيد .. منطقتنا شبة مهجوره ..
فاطمه: انتي تصعبينها .. بجيج مع ابوي ..
مناف: انا مابي اصعبها .. بس امي ما بتوافق اني اركب مع ابوج .. وبيتنا بعيد وماعندي حد يجيبني ..
فاطمه: زين بجيج مع الدريول .. وبخلي ابوي ولا اخوي يمشون وراي بالسياره ..
مناف: زين شوفي مو الحين .. بعد ما ترجعون من السفر احسن ..
فاطمه: وعد ..
مناف: وعد ..
فاطمه: فديتج يا مناف .. زين حبيبتي تامريني على شي من لندن ؟
مناف: تروحين وترجعين بالسلامه ..
فاطمه: الله يسلمج حياتي .. زين ما طول عليج .. بكلمج وقت ثاني ..
مناف: زين حبيبتي ..
فاطمه: مع السلامه ..
مناف: مع السلامه ..
سكرت فاطمه من مناف وهي تفكر في فارس .. اما مناف سكرت من فاطمه واتصلت بفارس على طول .. فارس كان مع محمد فالقهوه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 08:20   رقم المشاركة : 255 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله





فارس: هلا وغلا ..


مناف: هلا حبيبي .. شخبارك ؟


فارس: تمام .. انتي شو اخبارج ؟


مناف: الحمدلله ..


فارس بهمس: وحشتيني ..


مناف مبتسمه: وانت اكثر حبيبي ..


فارس: خاطري اشوفج حياتي ..


مناف تغير الموضوع: ما كلمك فيصل اخوي ؟


فارس: فديت اللي تغير الموضوع .. لا ما كلمني ..


مناف انحرجت ..


فارس: باكلمه انا .. ابي امر عليهم .. فيصل يبي يغير تلفونه ..


مناف: وليش يغير تلفونه .. اللي عنده توك جايبه لك ما صار له كم شهر ..


فارس: في خاطره التلفون الجديد اللي فيه كيمرتين ..


مناف: ماله داعي يا فارس ..


فارس: قولي فارس مره ثانيه ..


مناف بدلع: عااد ..


فارس: اموت فالدلع والله .. يا بنت طيرتي عقلي ..


مناف بهمس: فديت روحك والله ..


فارس: خاطري اشوفج حياتي ..


مناف" صادني بزاويه الحين": مممممم ..


فارس: اول مره ضيعتي السالفه والحين تقولين مممممم .. وبعدين شو بتقولين ؟


مناف: ..


فارس: فديت هالضحكه والله .. زين حبيبتي بس ابي اشوفج شوي ..


مناف: زين حبيبي ولا يهمك ..


فارس مبتسم: فديت قلبج والله ..


مناف: زين متى بتمر ؟


فارس: امرج بعد شوي ؟


مناف: لا حبيبي تو الناس .. تعال الساعه 11 ..


فارس طالع ساعته: الساعه 11 .. زين باقي ساعتين


مناف: خلاص بخليك الحين و كلمني قبل ما توصل ..


فارس: حلو .. زين تبين اجيب لج شي معاي ؟


مناف: لا حبيبي ..


فارس: زين عيل مع السلامه حياتي ..


مناف: الله يحفظك ..


سكر من مناف والتفت على محمد اللي كان يطالع فارس من اول ما تكلم لين ما سكر ..


فارس رفع حاجب: شفيك ؟


محمد: ماله داعي كل يوم والثاني تروح تكحل عيونك بشوفتها ..


فارس باستغراب: ليش ؟


محمد: بس ماله داعي ..


فارس: شايفني كل يوم صاف عند بيتهم


محمد: فروس .. انت تعلق البنت فيك زود ..


فارس: ما علقها .. انا وهي متعلقين ببعض


محمد: انت تضمن انك بتتزوجها ..


فارس: حمود شو هالكلام .. لاتحطمني .. شصاير ؟


محمد: ما صاير شي ..


فارس: عيل ليش تقول هالكلام ..


محمد: والله خايف عليك يا فروس .. وخايف عليها اكثر من خوفي عليك ..


فارس تنهد: آآآه .. ارجوك حمود مابي اتكلم فالموضوع ..


محمد: على راحتك .. بس خف عليها ..


فارس: يصير خير ..


تجمعوا الشباب كلهم فالقهوه .. سوالف و شيشه ولعب ورق .. تموا فالقهوه لين الساعه 10 ونص .. استأذن فارس وراح حق مناف .. اتصل لها تلفون ..


فارس: شو تسوين حياتي ؟


مناف: انتظرك .. انت وين الحين ؟


فارس: توني طالع من القهوه ..


مناف: شكثر يبيلك لين توصل ؟


فارس: تقريبا 10 دقايق ..


مناف: زين لما توصل اتصل بروح شوي وبرجع ..


فارس: زين حبيبتي ..


سكر فارس من مناف وهو يفكر في كلام محمد ..


فارس " مناف حبيبتي انا وبس .. ما صدقت هالموضوع عدى على خير .. الله يستر من الجاي " .. قرب من بيت مناف واتصل لها تلفون .. ماردت اول مره .. اتصل لها مره ثانيه وبعد ما ردت .. فارس خاف عليها .. لما حاول يتصل لها المره الثالثه هي سبقته واتصلت له ..


فارس بخوف: حبيبتي ووينج ؟


مناف باستغراب: موجوده فديتك .. شفيك خايف ؟


فارس: خفت عليج يا قلبي .. اتصل وماتردين ..


مناف بوناسه: فديت قلبك حبيبي .. " فديت عمره هالكثر يخاف علي .. والله اعشقه واموت فيه "..


فارس: زين انا عند باب بيتكم يلا طلعي ..


مناف: ان شاءالله ..


سكرت من فارس وهي مستانسه .. خذت الورده معاها وراحت عند الباب .. اول ما فتحت الباب شافت فارس قاعد فالسياره وعيونه على الباب .. و فارس اول ما شافها ابتسم ونزل من السياره على طول .. تقدم بخطوات سريعه ناحيتها .. و عيونهم بعيون بعض .. قرب فارس من الباب ومناف كانت ماسكه الورده وحاطه يدها ورا ظهرها ..


فارس: فديت هالشوف ..


مناف نزلت راسها بخجل ..


فارس: شحالج حياتي ؟


مناف: الحمدلله .. انت شخبارك ؟


فارس: مثل كل مره ..


مناف: ه .. شلون ؟


فارس: من اسمع صوتج ولا اشوفج اصير اسعد انسان بهالكون كله ..


مناف" فديت قلبه والله "


فارس: شو فيج حياتي .؟


مناف: ولا شي ..


فارس: اخبارج مع الاجازه ؟


مناف: ملل ..


فارس: فديت المتملله .. تبين اجيب لج كتب تقرينها و تتسلين فيها؟


مناف: مممممم .. عاد وش الكتب اللي تقراها ؟


فارس: انا ماحب اقرى وايد .. انتي قولي شو الكتب اللي تحبين تقرينها وانا بجيبها لج حبيبتي ..


مناف: مافي فبالي شي معيت الحين ؟ بعدين بقولك ..


فارس: على راحتج يا قمر ..


مناف: زين لازم اروح حبيبي..


فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. بتوحشيني ..


مناف مبتسمه: وانت اكثر حياتي .. زين عطني يدك ..


فارس مستغرب: يدي ؟


مناف: اي ..


ابتسم فارس ومد يده لمناف .. مناف مسكت يد فارس بيدها اليسار وحطت الورده بيدها اليمين .. فارس شاف الورده وخنقته العبره .. الورده كانت عباره عن ورقه مقطوعه على شكل ورده ومعطره .. ريحتها كانت حلوه .. بس فارس كان يشوف التواضع بعيون مناف .. قرب الورده من خشمه واستنشقها ..


فارس مبتسم: احلى ورده من احلى مناف فالدنيا .. تم ماسك يدها وضاغط عليها .. مناف كانت تشوفه باحراج


مناف: كان ودي لو فبيتنا حديقه عشان اقطف لك منها كل يوم ورده ..


فارس: فديت هالورده وراعية الورده .. بس الورد اللي من الحديقه بيموت .. وهالورده بتم طول العمر وما راح تموت .. وريحتها بشمها كل يوم .. هالورده بحتفظ فيها جنب صدري .. وفي يوم بقول لعيالنا قصة هالورده ..


مناف انحرجت من كلام فارس .. اللي كان يتكلم وهو ضاغط على يدها بحنان ..


مناف: حبيبي تأخر الوقت .. ولازم اروح داخل ..


فارس: زين حبيبتي .. باتصل لج اول ما ركب السياره ..


مناف: زين حياتي .. انتظرك ..


فارس: زين دخلي وسكري الباب يا عمري ..


مناف: ان شاءالله حبيبي ..


دخلت مناف وسكرت الباب وراها .. فارس كان واقف ويراقبها .. ركب السياره و العبره خانقته .. شاف الورده وحضنها قريب من صدره .. خذ نفس عميق وحرك طالع من فريجهم .. اتصل بناف وتم يسولف معها بكل حنان وحب وشوق و وله .. رجع البيت و الورده في يده .. شافته فاطمه وهو داخل .. كان مبين عليه الحزن ..


فاطمه: شفيك فارس ؟


فارس يصطنع الابتسامه: مافيني شي فديتج ..


فاطمه: زين تعال غرفتي خل نسولف شوي ..


فارس: زين بس ببدل ملابسي وبجيج الغرفه ..


فاطمه: ممممم .. شو هالريحه الحلوه ؟


فارس: اي ريحه ؟


فاطمه: ريحة فانيلا ..


فارس: انا ماشم شي ..


مشى عنها بسرعه .. فاطمه شكت في تصرف اخوها .. راحت غرفتها تنتظره .. فارس بدل ملابسه وراح لها الغرفه .. طق الباب ودخل ..


فارس: هلا وغلا ..


مناف: هلا حبيبي .. شخبارك ؟


فارس: تمام .. انتي شو اخبارج ؟


مناف: الحمدلله ..


فارس بهمس: وحشتيني ..


مناف مبتسمه: وانت اكثر حبيبي ..


فارس: خاطري اشوفج حياتي ..


مناف تغير الموضوع: ما كلمك فيصل اخوي ؟


فارس: فديت اللي تغير الموضوع .. لا ما كلمني ..


مناف انحرجت ..


فارس: باكلمه انا .. ابي امر عليهم .. فيصل يبي يغير تلفونه ..


مناف: وليش يغير تلفونه .. اللي عنده توك جايبه لك ما صار له كم شهر ..


فارس: في خاطره التلفون الجديد اللي فيه كيمرتين ..


مناف: ماله داعي يا فارس ..


فارس: قولي فارس مره ثانيه ..


مناف بدلع: عااد ..


فارس: اموت فالدلع والله .. يا بنت طيرتي عقلي ..


مناف بهمس: فديت روحك والله ..


فارس: خاطري اشوفج حياتي ..


مناف" صادني بزاويه الحين": مممممم ..


فارس: اول مره ضيعتي السالفه والحين تقولين مممممم .. وبعدين شو بتقولين ؟


مناف: ..


فارس: فديت هالضحكه والله .. زين حبيبتي بس ابي اشوفج شوي ..


مناف: زين حبيبي ولا يهمك ..


فارس مبتسم: فديت قلبج والله ..


مناف: زين متى بتمر ؟


فارس: امرج بعد شوي ؟


مناف: لا حبيبي تو الناس .. تعال الساعه 11 ..


فارس طالع ساعته: الساعه 11 .. زين باقي ساعتين


مناف: خلاص بخليك الحين و كلمني قبل ما توصل ..


فارس: حلو .. زين تبين اجيب لج شي معاي ؟


مناف: لا حبيبي ..


فارس: زين عيل مع السلامه حياتي ..


مناف: الله يحفظك ..


سكر من مناف والتفت على محمد اللي كان يطالع فارس من اول ما تكلم لين ما سكر ..


فارس رفع حاجب: شفيك ؟


محمد: ماله داعي كل يوم والثاني تروح تكحل عيونك بشوفتها ..


فارس باستغراب: ليش ؟


محمد: بس ماله داعي ..


فارس: شايفني كل يوم صاف عند بيتهم


محمد: فروس .. انت تعلق البنت فيك زود ..


فارس: ما علقها .. انا وهي متعلقين ببعض


محمد: انت تضمن انك بتتزوجها ..


فارس: حمود شو هالكلام .. لاتحطمني .. شصاير ؟


محمد: ما صاير شي ..


فارس: عيل ليش تقول هالكلام ..


محمد: والله خايف عليك يا فروس .. وخايف عليها اكثر من خوفي عليك ..


فارس تنهد: آآآه .. ارجوك حمود مابي اتكلم فالموضوع ..


محمد: على راحتك .. بس خف عليها ..


فارس: يصير خير ..


تجمعوا الشباب كلهم فالقهوه .. سوالف و شيشه ولعب ورق .. تموا فالقهوه لين الساعه 10 ونص .. استأذن فارس وراح حق مناف .. اتصل لها تلفون ..


فارس: شو تسوين حياتي ؟


مناف: انتظرك .. انت وين الحين ؟


فارس: توني طالع من القهوه ..


مناف: شكثر يبيلك لين توصل ؟


فارس: تقريبا 10 دقايق ..


مناف: زين لما توصل اتصل بروح شوي وبرجع ..


فارس: زين حبيبتي ..


سكر فارس من مناف وهو يفكر في كلام محمد ..








يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 08:21   رقم المشاركة : 256 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



فارس " مناف حبيبتي انا وبس .. ما صدقت هالموضوع عدى على خير .. الله يستر من الجاي " .. قرب من بيت مناف واتصل لها تلفون .. ماردت اول مره .. اتصل لها مره ثانيه وبعد ما ردت .. فارس خاف عليها .. لما حاول يتصل لها المره الثالثه هي سبقته واتصلت له ..



فارس بخوف: حبيبتي ووينج ؟



مناف باستغراب: موجوده فديتك .. شفيك خايف ؟



فارس: خفت عليج يا قلبي .. اتصل وماتردين ..



مناف بوناسه: فديت قلبك حبيبي .. " فديت عمره هالكثر يخاف علي .. والله اعشقه واموت فيه "..



فارس: زين انا عند باب بيتكم يلا طلعي ..



مناف: ان شاءالله ..



سكرت من فارس وهي مستانسه .. خذت الورده معاها وراحت عند الباب .. اول ما فتحت الباب شافت فارس قاعد فالسياره وعيونه على الباب .. و فارس اول ما شافها ابتسم ونزل من السياره على طول .. تقدم بخطوات سريعه ناحيتها .. و عيونهم بعيون بعض .. قرب فارس من الباب ومناف كانت ماسكه الورده وحاطه يدها ورا ظهرها ..



فارس: فديت هالشوف ..



مناف نزلت راسها بخجل ..



فارس: شحالج حياتي ؟



مناف: الحمدلله .. انت شخبارك ؟



فارس: مثل كل مره ..



مناف: ه .. شلون ؟



فارس: من اسمع صوتج ولا اشوفج اصير اسعد انسان بهالكون كله ..



مناف" فديت قلبه والله "



فارس: شو فيج حياتي .؟



مناف: ولا شي ..



فارس: اخبارج مع الاجازه ؟



مناف: ملل ..



فارس: فديت المتملله .. تبين اجيب لج كتب تقرينها و تتسلين فيها؟



مناف: مممممم .. عاد وش الكتب اللي تقراها ؟



فارس: انا ماحب اقرى وايد .. انتي قولي شو الكتب اللي تحبين تقرينها وانا بجيبها لج حبيبتي ..



مناف: مافي فبالي شي معيت الحين ؟ بعدين بقولك ..



فارس: على راحتج يا قمر ..



مناف: زين لازم اروح حبيبي..



فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. بتوحشيني ..



مناف مبتسمه: وانت اكثر حياتي .. زين عطني يدك ..



فارس مستغرب: يدي ؟



مناف: اي ..



ابتسم فارس ومد يده لمناف .. مناف مسكت يد فارس بيدها اليسار وحطت الورده بيدها اليمين .. فارس شاف الورده وخنقته العبره .. الورده كانت عباره عن ورقه مقطوعه على شكل ورده ومعطره .. ريحتها كانت حلوه .. بس فارس كان يشوف التواضع بعيون مناف .. قرب الورده من خشمه واستنشقها ..



فارس مبتسم: احلى ورده من احلى مناف فالدنيا .. تم ماسك يدها وضاغط عليها .. مناف كانت تشوفه باحراج



مناف: كان ودي لو فبيتنا حديقه عشان اقطف لك منها كل يوم ورده ..



فارس: فديت هالورده وراعية الورده .. بس الورد اللي من الحديقه بيموت .. وهالورده بتم طول العمر وما راح تموت .. وريحتها بشمها كل يوم .. هالورده بحتفظ فيها جنب صدري .. وفي يوم بقول لعيالنا قصة هالورده ..



مناف انحرجت من كلام فارس .. اللي كان يتكلم وهو ضاغط على يدها بحنان ..



مناف: حبيبي تأخر الوقت .. ولازم اروح داخل ..



فارس: زين حبيبتي .. باتصل لج اول ما ركب السياره ..



مناف: زين حياتي .. انتظرك ..



فارس: زين دخلي وسكري الباب يا عمري ..



مناف: ان شاءالله حبيبي ..



دخلت مناف وسكرت الباب وراها .. فارس كان واقف ويراقبها .. ركب السياره و العبره خانقته .. شاف الورده وحضنها قريب من صدره .. خذ نفس عميق وحرك طالع من فريجهم .. اتصل بناف وتم يسولف معها بكل حنان وحب وشوق و وله .. رجع البيت و الورده في يده .. شافته فاطمه وهو داخل .. كان مبين عليه الحزن ..



فاطمه: شفيك فارس ؟



فارس يصطنع الابتسامه: مافيني شي فديتج ..



فاطمه: زين تعال غرفتي خل نسولف شوي ..



فارس: زين بس ببدل ملابسي وبجيج الغرفه ..



فاطمه: ممممم .. شو هالريحه الحلوه ؟



فارس: اي ريحه ؟



فاطمه: ريحة فانيلا ..



فارس: انا ماشم شي ..



مشى عنها بسرعه .. فاطمه شكت في تصرف اخوها .. راحت غرفتها تنتظره .. فارس بدل ملابسه وراح لها الغرفه .. طق الباب ودخل ..

تموا ساكتين فتره .. وفاطمه تشجعت وكلمت فارس ..


فاطمه: فارس ممكن اسألك سؤال ؟


فارس"يا ويلي من فطيم": اي تفضلي ..


فاطمه: انت تحب ؟


فارس بطل عيونه وتم يطالع فاطمه ..


فارس: احم .. شو اللي خلاج تسألين هالسؤال ؟!!


فاطمه: فارس .. كل شي واضح .. وبعدين انا مو صغيره عشان تسكتني بكم كلمه يا فارس ..


فارس: آآه .. لا ما سكتج ولا غيره صج ما فيني شي ..


فاطمه: فارس .. مبين عليك الهيام ..


فارس ابتسم: فديتج يالمحلله النفسيه ..


فاطمه: فارس عاد عن العبط .. انا اتكلم جد


فارس: .. وانا اتكلم جد ..


فاطمه: زين قولي لو صج تحب وحده .. بساعدك وبقرب بينكم ..


فارس: ما تقصرين اختي الغاليه .. بس ماحب ولا غيره ..


فاطمه: عيل شو اللي قالب كيانك يا فارس .. انت مسوي شي ..


فارس: .. لا مو مسوي شي ..


فاطمه: عندك مشاكل مع ناس برا البيت ؟


فارس مبتسم: ولا عندي مشاكل مع حد ..


فاطمه " ما ينأخذ منه لا حق ولا باطل" ..


فاطمه: الله يهديك يا فارس ..


فارس: جزاج الله خير الغاليه ..


فاطمه ابتسمت لفارس و مسحت على راسه ..


فارس مبتسم: موعد النوم يالشيخه ..


فاطمه: الساعه كم الحين ؟


فارس: الساعه 12 الا ربع ..


فاطمه: مو عوايدك تنام هالوقت ؟


فارس: انا اقصد موعد نومج ..


فاطمه: بدري انا ما نام هالوقت ..


فارس: ه ..


فاطمه: ليش تضحك ؟


فارس: انا اقصد يعني بخليج عشان تتفرغين حق الحبيب .. من قعدت معاج و التلفون يولع ..


فاطمه انحرجت ونزلت راسها ..


فارس: .. احلى يالخجل .. زين اخليج مع ريلج يا عسل ..


فاطمه: زين ..


فارس: بل ما صدقت ..


فاطمه: بايخ ..


فاطمه وفارس:









يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 08:22   رقم المشاركة : 257 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



طلع فارس وهو مبتسم .. راح غرفته و لقى مكالمتين من مناف .. شاف التلفون وتنهد .. اتصل لها وتم يسولف معاها لين وقت متأخر .. طبعا عيلة بوفارس وبومحمد تجهزوا للسفر .. البنات كانوا مستانسين بس مفتقدين مريم .. جاسم وسلطان كانوا طايرين من الوناسه لان احمد بيروح معاهم ..



بوفارس: متى بتسافرون ؟



فارس: بعد ما يرجع حمودي ..



بوفارس: زين حمودي على قولتك .. بيرجع واحنا بنكون في لندن .. وين بيخلي زوجته وعياله ؟



فارس: بيوديها بيت اهلها ..



بوفارس: اي ي ي .. زين عيل عيال عمك بيباتون عندكم ؟ ولا انتوا بتباتون عندهم ؟



فارس: والله مادري عن علوه و فضول ..



بوفارس: تجمعوا في بيت واحد احسن لكم يبه ..



فارس: بشوفهم ..



بوفارس: ما وصيكم على البيت يبه .. مو تهيتون لين اخر الليل وتخلون البيت جي ..



فارس: ان شاءالله الغالي ..



بوفارس: زين قوم خل نروح المطار ندخل الشنط عشان نروح بعدين على راحتنا ..



فارس: ان شاءالله ..



طلع بوفارس و فارس وبومحمد .. راحوا المطار و ختموا الجوازات ودخلوا الشنط .. فارس وصلهم البيت وطلع وهو فالدرب اتصل بمحمد ..



فارس: حياتي حمودي ..



محمد مبتسم: يا قلبي فروسي ..



فارس: شحالك ياعيوني ؟



محمد: من سمعت صوتك ردت فيني الروح يا روح الروح ..



فارس: ماقدر ماقدر على هالكلام .. كل هالكلام من شوقك لي ..



محمد: مشتاق لك شوق الصحاري للامطار ..



فارس: الله واكبر عليك يا حمودي .. و قمت تشعر والله ..



محمد: احم احم .. من شوقي ولهفتي عليك ..



فارس و محمد: هههههههه ..



فارس: ها بشرني عنك ؟



محمد: والله مستانسين هني ..



فارس: شلون الجو عندكم ؟



محمد: لا الجو ما عليه كلام .. بروده خفيفه ..



فارس: حلاتين حلاتين ..



محمد: عيل شلون عيل ..



فارس: زين متى بترجع ؟



محمد: بعد اسبوعين تقريبا ..



فارس: وايد .. حمودي طقت جبدي .. ألوي بروحي ماعرف شو اسوي ..



محمد:ههههه .. فديته اللي مفتقدني ...



فارس: زين بسألك ..



محمد: اسألني يبه ..



فارس: تذكر الشقه اللي اجرتها ؟



محمد: اي اذكرها ..



فارس: هي بس للايجار ولا في منها للبيع ؟



محمد: اعتقد في منها للبيع بس مو نفس البنايه ..



فارس: ما تعرف كم اسعارهم .؟



محمد: لا والله ما عندي فكره .. بس تعال ليش تسأل ؟



فارس: احم .. ابي اشتري وحده ..



محمد مبتسم: ها خلاص قررت تتكلم ..



فارس: مافي اذني ماي بعد .. بس نرجع من المكسيك وبافتح الموضوع ..



محمد: حلاتين على فروسي .. والله صرت ريال وبتعرس ..



فارس: انا ريال غصبن عنك ..



محمد: حليلك كنت أكلك بيدي .. واسبحك والعبك .. والله كبرت ..



فارس: لا والله ..



محمد: هههههههه ..



فارس: زين عطني رقم الريال خل اروح اسأل ..



محمد: ان شاءالله طال عمرك .. بس بقولك ..



فارس: تفضل طال عمرك ..



محمد: ما تأثث الا بوجودي ..



فارس: في احلامك يا رجل ..



محمد: افااا .. لماذا يا رجل ؟



فارس: هي اللي بتأثث الشقه ..



محمد: خف علينا هي بتأثث الشقه .. هي تختار غرفة النوم .. وانا علي الباقي ..



فارس: والله فكره .. زين ما يهمك طال عمرك ..



محمد: زين انا بطرش لك الرقم بالمسج .. كلم واحد اسمه سعيد .. قوله انا من طرف محمد لو حسيته ما نزل لك بالسعر كلمني زين ..



فارس: مشكور وماتقصر يا رجل .. صج انك طلعت مفيد ..



محمد: لااااا .. ترا للحين ما طرشت لك الرقم .. يعني عادي اسفهك ترا ..



فارس: ههههه .. لا تكفى باذل نفسي عشان الرقم .. يعني ماعرف اروح المكتب عندهم .. والله انك مسكين ..



محمد: معليه يا فروس .. بس ارجع وبذلك صح ..



فارس: همممممم .. زين انتظر المذله يالمذله ..



محمد وفارس: هههههههه ..



محمد: سافروا الاهل ؟



فارس: توني راجع من المطار ختمنا الجوازات ودخلنا الشنط .. بعدين هم بيروحون على راحتهم ..



محمد: اها ..



فارس: زين عيل ما عطلك .. لا تنسى الرقم ..



محمد: ان شاءالله الحين بطرشه لك .. سلم على الاهل قبل ما يروحون .. و قول حق الريم تبوس امي على راسها خل تقولها هاذي من محمد الغالي ..



فارس"افين عاد ما قلت الا الريم" ..



فارس: زين بوصي خواتي يقولون لها ..



محمد: تسلم حبيب قلبي ..



فارس: الله يسلمك وحاضرين لك الغالي ..



محمد: مع السلامه فديتك ..



فارس: سلام حبيبي ..



سكر محمد من فارس والتفت وراه وشاف ساره واقفه وشايله نايف .. محمد طالعها بنظره ودخل الغرفه يبدل ملابسه عشان يطلعون .. ساره انقهرت من حركته .. راحت الصاله وتمت اطالع التلفزيون .. طبعا ساره ومحمد متهاوشين .. ومحمد ما يكلم ساره .. تمت ساره تقلب قنوات التلفزيون بقهر .. ماقدرت تقعد مكانها .. راحت الغرفه عند محمد .. دخلت بهدوء و محمد حس بوجودها .. وقفت عند الباب متخصره ..

ساره: يعني لي متى بتم جي؟


محمد التفت عليها .. طالعها بكل برود وصد عنها ..


ساره: لا تقهرني بحركاتك البايخه .. رد علي يا محمد ..


مشى ناحيتها و هو يطالعها .. فتح باب الغرفه وطلع .. سكر الباب وراه بكل هدوء .. ساره عصبت وطلعت وراه ..


ساره: وين رايح ؟


محمد: باطلع ..


ساره: واحنا ؟


محمد: شو فيكم انتوا ؟


ساره: يعني بتخلينا هني وبتروح ؟


محمد: اي ..


ساره: انت اناني وماتفكر الا في نفسك ..


محمد طالعها بغضب: اي انا اناني زين ..


طلع من الشقه ورضخ الباب وراه بقوه .. ساره خافت .. تمت معصبه من حركة محمد .. دخلت عيالها و سبحتهم .. عشتهم ورقدتهم .. تمت بروحها فالشقه تنتظر محمد اللي تأخر وما رجع الا الساعه 12 بالليل .. اول ما دخل الصاله لقاها نايمه على الكرسي .. قرب منها وهو يطالعها بحنان .. تم يتأمل ويه ساره .. قرب منها وحط يده تحت رقبتها وريولها عشان يشلها يوديها الغرفه .. وعت ساره ودزت محمد عنها ..


ساره: قوم عني .. شبعت من الهياته يالشيخ ..


محمد: عمرج ما راح تتغيرين ..


ساره وهي ماشيه للغرفه قالت كلمه جرحت فيها محمد ..


ساره: كل هاي عشان الشيخه فاطمه ..


محمد وقف مكانه وحس ان الدنيا تدور من حواليه ..


محمد " وايد تمادت هالبنت .. بس انا اعرف أأدبها " .. حذف جسمه على الكرسي وتم يفكر في حياته مع ساره .. اللي كل ماله وتتحول الى جحيم ..


فارس بعد ما سكر من محمد وصله مسج من محمد برقم سعيد صاحب العمارات .. اتصل فيه على طول ..


فارس: السلام عليكم سعيد ..


سعيد: عليكم السلام ..


فارس: الشيخ بغيت اشوف الشقق اللي عندكم ..


سعيد: حاضرين ولا يهمك .. تبي تشتري ولا تأجر ؟


فارس: اشتري ..


سعيد: ان شاءالله .. اشوفك اليوم الساعه 7 ..


فارس: خير ان شاءالله .. على فكره انا من طرف محمد بونايف ..


سعيد مبتسم: اهلا وسهلا .. بونايف عزيز وغالي .. وحاضرين لك الشيخ ..


فارس: لاهنت ..


سعيد: اسمك الشيخ ؟


فارس: انا فارس ..


سعيد: والنعم والله .. خلاص نتلاقى الساعه 7


فارس: بأذن الله ..








دمتم في امان الله
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 07:51   رقم المشاركة : 258 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



سكر فارس من سعيد وراح خلص كم شغله على دربه .. الساعه 7 مر على سعيد عشان يشوف الشقق .. دخل عليه المكتب وتقهوى عنده وراحوا يشوفون الشقق ..



سعيد: شوف الشيخ .. عندي اكثر من حجم للشقق .. وفي بعضها نص مفروشه ..



فارس: انا بأثثها كامل ..



سعيد: والله انا مركب مكيات نوعيه جيده .. لو حاب تشوف هالشقق بوريك اياها ..



فارس: زين خل اشوفها ..



سعيد: زين كم غرفه تبي ؟



فارس: ابي اشوف اكبر شقه واصغر شقه ..



سعيد: ان شاءالله ..



سعيد عرض على فارس كم شقه و عجبوه الشقق .. بعد ما خلصوا راحوا المكتب عشان يختار فارس الشقه ..



سعيد: ها بشر ..



فارس: انا باخذ اللي نص مفروشه ..



سعيد: تاخذ اللي بغرفتين وصاله ؟



فارس: اي ..



سعيد: توكل على الله ..



فارس: خلاص بكره بجيب لك المبلغ ..



سعيد: بارك الله فيك ..



طلع فارس وهو مبسوط .. رجع البيت اللي خلا من اهله اللي سافروا .. لقى عبدالعزيز فالصاله مع فاضل .. يوسف كان واقف عند باب الصاله ويتكلم فالتلفون .. كان يكلم فاطمه اللي كانت تصيح و يوسف كان يهديها ..



يوسف: حياتي انتي لا تصيحين عاد ..



فاطمه: بتوحشني حبيبي ..



يوسف: حياتي انتي والله .. كلها كم اسبوع وبترجعين ..



فاطمه: برجع وانت بتسافر ..



يوسف: ما راح اسافر على طول .. يتم كم يوم ..



فاطمه بحزن: بس كم يوم ..



يوسف: حياتي لا تسوين بنفسج جي .. لا تخليني اكنسل سفرتي وانتظرج ..



فاطمه تمسح دموعها: لا حبيبي لا تكنسل بس بتوحشني ..



يوسف: عمري والله فطومه الحلوه .. لا تزعلين نفسج .. انتي بتوحشيني وايد ..



فاطمه: فديت روحك ..



يوسف: شتبين اجيب لج من المكسيك حبيبتي ؟



فاطمه: تو الناس على هالكلام .. لا تذكرني بسفرتك ..



يوسف: .. فديت قلبج



فاطمه: زين حبيبي الحين بندخل الطياره لازم اسكر ..



يوسف: يا ليتني معاج فالطياره ..



فاطمه صاحت: يوسف مابي اسافر ..



يوسف: حبيبتي لا تصيحين .. الله يخليج ..



فاطمه: مابي اسافر تعال خذني من المطار ..



يوسف: حبيبتي لا تسوين جي عاد .. روحي تونسي وغيري جو ..



فاطمه: مابي مابي ..



قرب منها بوفارس وهو مبتسم ..



بوفارس: يه ليش هالدموع يبه ؟



فاطمه: لحظه يوسف .. يبه مابي اسافر معاكم ..



بوفارس مبتسم: ليش يبه ؟



فاطمه: مالي خاطر ..



بوفارس: كل هاي عشان يوسف ..



فاطمه ابتسمت والدموع بعيونها ..



فاطمه: لا ..



بوفارس: عطيني التلفون ..



مدت التلفون لابوها .. بوفارس كلم يوسف ..



بوفارس: تعال خذ مرتك هالدلوعه ..



يوسف: هلا عمي .. ه ..



بوفارس: ما كانت تدلع جي .. وايد دلعتها يا يوسف ..



يوسف " فديتها والله .. الا بدلعها وبدلعها .. ايه عليها بس " ..



يوسف: خل تدلع الله يحفظها ..



بوفارس: حليلكم والله .. زين تعال شوف لنا صرفه معاها ..



يوسف مبتسم: ليش ؟



بوفارس: ماتبي تركب الطياره .. تقول رجعوني ..



يوسف: هي تدلع شوي .. بس بتركب الطياره ..



بوفارس: .. لا ادلعها وايد ..



يوسف: ه ان شاءالله ..



بوفارس: هاذي فطيم كلمها ..



عطى فاطمه التلفون .. وراح صوب البوابه ..



يوسف: حياتي ..



فاطمه بحزن: نعم ..



يوسف: ليش هاي كله يا قلبي .. وغلاتي عندج تمسحين دموعج الغاليه .. وتركبين الطياره الله يخليج ..

فاطمه: مابي اروح يوسف ..


يوسف: ترا بزعل منج .. عشاني يلا ركبي الطياره ..


فاطمه بحزن: آآه .. زين ..


يوسف: حياتي اول ما توصلين اتصلي طمنيني ..


فاطمه بدلع: زين ..


يوسف: فديت قلبها حياة يوسف ..


فطمه ابتسمت بحزن: فديت قلبك بتوحشني ..


يوسف مبتسم: وانتي اكثر ..


سكرت من يوسف وراحت صوب البوابه .. الريم كانت تراقب فاطمه من اول ما كلمت يوسف ..


الريم " متى بكلم فارس وبدلع عليه .. متى بس؟ فديتك يا فارس بتوحشني " ..


راحت فاطمه عند ابوها ومسكت يده ..


بوفارس: ها غيرتي رايج خلاص ؟


فاطمه بخجل: بابا لاتقول لاحد زين ..


بوفارس: ه .. ان شاءالله ..


بومحمد: يلا يا محمد الكل راح الا احنا ..


بوفارس: وين الحريم ؟


بومحمد: راحوا مع ابوي ما بقى الا انا وانت والريم وفطيم ..


بوفارس: توكلنا على الله ..


ركبوا الطياره وفاطمه قلبها مع يوسف .. يوسف بعد ما سكر منها راح عند الشباب فالصاله ..


فارس: احم احم ..


يوسف: عيش ولحم ..


الكل: ه ..


عبدالعزيز: انا جوعان ما تبون تاكلون شي ؟


يوسف: انا بعد جوعان ..


فاضل: يلا اليوم العشى على حساب فارس ..


فارس: نعم نعم نعم ..


الكل: ..


فارس: انتوا تتعشون وانا ادفع ليش ؟


عبدالعزيز: زين شو فيها يعني .


فارس: فرضا انا مابي اتعشى ..


يوسف: يالزطي .. شفيها يعني لو رأفت بأحوالنا .. احنا عزابيه وماعندنا حد يسوي لنا عيشه ..


فارس: شوووو .. يعني فاضل وعزوز عزابيه ماختلفنا .. لكن انت ..


يوسف: زوجتي مو موجوده في هالحاله .. اعتبر عزابي ..


فارس: يا سلام عليكم ..


الكل: عليكم السلام ..


فارس: .. لوع الله جبدكم ..


عبدالعزيز: حليله يدي بيوحشني والله ..


فاضل: والله كلهم بيوحشونا ..


فارس التفت على يوسف: وانت بعد من بيوحشك ..


فاضل وعبدالعزيز: احم احم ..


يوسف: لا والله ..


الكل: ه ..


عبدالعزيز: زين انا جوعان .. لاتغيرون الموضوع كل شوي ..


يوسف: هاي اخوك يغير الموضوع يتهرب من العزيمه ..


فارس: انا ماتهرب .. اصلا مب عازمكم ..


فاضل: زين خلاص ولاتعزمنا يالزطي .. اكيد بوخليفه اللي بيعزمنا ..


يوسف: يه .. انا خلاص شبعت سوالف ..


فارس: ه .. من الزطي فينا ؟


عبدالعزيزك ما منكم فايده .. انا بروح اشوف لي شي فالمطبخ .. طلع عنهم وهم يضحكون عليه .. تموا العزابيه قاعدين .. طبعا انضم لهم علي وكملوا سهرتهم لين الساعه 1 .. استأذن يوسف وطلع من عندهم .. وهو فالدرب اتصلت له فاطمه ..


يوسف بفرح: هلا وغلا ..


فاطمه: هلا حبيبي ..


يوسف: فديت هالصوت والله .. الحمدلله على السلامه حياتي ..


فاطمه: الله يسلمك فديتك .. شخبارك انت ؟


يوسف: الحمدلله .. توني طالع من بيتكم ..


فاطمه: فديت روحك والله ..


يوسف: شلون كانت الرحله ؟


فاطمه: والله متعبه بس الحمدلله وصلنا بالسلامه ..


يوسف: انتوا فالفندق ؟


فاطمه: بعدنا فالطياره ..


يوسف: فديت روحج والله ..


فاطمه: اول ما وقفت الطياره على طول شغلت التلفون ..


يوسف: آآه .. لا تذبحيني بهالكلام ..


فاطمه: تعشيت فديتك ؟


يوسف: اي الحمدلله .. وانتي كلتي فديت روحج ؟


فاطمه: لا ..


يوسف: ليش حياتي ؟


فاطمه: بصراحه مالي نفس اكل ..


يوسف: حياتي ليش تسوين جي ..


فاطمه خنقتها العبره وسكتت ..


يوسف: حبيبتي .. ردي علي ..


فاطمه نزلت راسها ونزلت دمعتها ..


فاطمه: مشتاقه لك حبيبي ..


يوسف: يا عمري انتي .. انا بكلمج كل يوم .. بس لا تسوين بنفسج جي ..


فاطمه: ماقدر ..


يوسف: لا تخليني احاتج يا فطومتي .. واللي يسلمج لا تسوين فيني وفي نفسج جي ..


فاطمه: ماقدر ..


يوسف: فطومه .. ترا بزعل منج يا عمري ..


فاطمه: زين باكل لي وصلت الشقه ..


يوسف: وعد ..


فاطمه: اوعدك ..


ام فارس: يلا يا فطيم .. ابوج ينتظرنا ..


فاطمه: ان شاءالله يمه .. يوسف فديتك انا بانزل الحين .. اول ما نطلع من المطار بكلمك وانا فالسياره ..


يوسف: حياتي اول ما توصلين الشقه وتاكلين كلميني ..


فاطمه: لا يوسف ليش هالتعذيب ..


يوسف: فديت قلبج لا تزعلين .. اول ما تخلصين من المطار كلميني حياتي..


فاطمه برضا: زين حبيبي .. يلا مع السلامه ..


يوسف: الله وياج حياتي ..


سكر منها وهو حزين " فديت قلبها .. صج بتوحشني .. والله ماقدر اصبر عنها " ..


راح البيت وهو حزين على فراق حب حياته فاطمه .. بينه وبين نفسه قرر انه يسوي مفاجأه لفاطمه ..


يوم جديد و فارس يفتح عيونه بنشاط .. كانت الساعه 7 ونص .. خذ له شور دافي .. لبس وتكشخ وطلع من البيت راح البنك عشان ياخذ الفلوس ويمر على سعيد عشان يدفع له المبلغ كامل ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 07:52   رقم المشاركة : 259 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


وهو فالدرب اتصل بمناف .. اللي كانت نايمه .. فتحت عيونها بتعب وردت على فارس ..



مناف: هلا حبيبي ..



فارس: فديت صوتها اللي نايمه ..



مناف: فديت روحك ..



فارس: متى نمتي امس ؟



مناف: نمت معاك بعد صلاة الفجر ..



فارس: فديت روحج والله ..



مناف: شعندك من الصبح حبيبي ؟



فارس: رايح اقضي لي كم شغله والله ..



مناف حست بنبرة الفرح في صوت فارس ..



مناف: شفيك مسانس ؟



فارس: مممممم .. بعدين بتعرفين ليش ..



مناف: فديت قلبك .. يعل هالوناسه دوم ..



فارس: زين يلا قومي يالكسلانه ..



مناف: لا مابي اقوم الحين ..



فارس: يلا حياتي قومي عاد ..



مناف بدلع: فارس ..



فارس: واي .. باموت انا ..



مناف: سمالله عليك حبيبي ..



فارس: دلعج يذبح يا بنت ..



مناف: بايخ .. خوفتني ..



فارس: فديت اللي خوفتها والله .. زين بتقومين ولا شلون ؟



مناف: مابي اقوم حبيبي ..



فارس: زين قومي سوي لي ريوق .. جوعان طالع من البيت وشارب نسكافيه بس ..



مناف: ان شاءالله حبيبي .. شتبي اسوي لك؟



فارس: ابي سندويش جبن وشاي احمر سكر زياده ..



مناف: من عيوني يا قلبي ..



فارس: فديت عيونج .. خليني امر على الريال واول ما خلص منه باتصل لج تجهزين لي ريوقي اللي من ايدينج الحلوات ..



مناف: زين حبيبي .. انتظر اتصالك ..



فارس: زين مو اسكر وترجعين تنامين ؟



مناف: عاد ..



فارس: فديت عيونج حياتي .. نامي وباتصل لج اول ما خلص ..



مناف: لا خلاص اصلا راح النوم من عيوني ..



فارس: بتذبحيني يا بنت .. زين انا وصلت عند الريال خل انزل له .. وباكلمج بعدين يا قمر ..



مناف: زين حبيبي .. يلا مع السلامه ..



فارس: لحظه شوي حياتي ..



مناف: هلا فديتك ..



فارس بهمس: احبج ..



مناف انحرجت: حياتي والله .. وانا اموت فيك .. زين روح حق الريال ..



فارس: ه .. اهم شي اللي انحرجت .. يلا سلام ..



سكر من مناف وهو يضحك عليها .. نزل عند سعيد ونزل معاه الظرف اللي فيه الفلوس .. دخل عليه وتقهوى معاه وبعدين خلصوا اجرأت الدفع ..
سعيد: مبروك يا فارس ..
فارس مبتسم: الله يبارك فيك الشيخ ..
سعيد: عقبال ما تترس هالشقه بالعيال ..
فارس: يسلم راسك ..
سعيد: بالبركه ..
فارس ابتسم و طلع من عند سعيد .. ركب السياره وهو طاير من الوناسه .. طلع ورقة العقد وتم يقراها مره ثانيه .. كان فرحان وهو يرجع الورقه في جيبه ..
فارس " فديتج يا مناف .. انا وانتي بتجمعنا هالشقه بأذن الله " .. اتصل لها بفرح ..
فارس: حياتي ..
مناف: هلا والله
فارس: للحين نايمه؟
مناف: لا قعدت بعد ما سكرت منك ..
فارس: فديت عيونج حياتي .. زين فيصل قاعد ولا نايم ؟
مناف: قاعد يلعب مع عبود فالكوره .. ليش ؟
فارس: زين جهزي ريوقي وبخلي فيصل يجيبه لي .. بس اول باتصل له ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله حياتي ..
سكر منها واتصل بفيصل ..
فارس: السلام عليكم ..
فيصل: عليكم السلام .. هلا فارس ..
فارس: شحالك؟
فيصل: تمام ..
فارس: فيصل انا جوعان .. وهلي مسافرين .. ماعندي حد يريقني .. اجــ
يقاطعه فيصل: افا عليك .. تعال وبخليهم يسون لك اللي تبيه ..
فارس مبتسم: ما تقصر والله .. بس عاد انامابي وايد .. بس سندويش جبن وشاي احمر ..
فيصل: ولا يهمك .. انت تعال بس .. وبتلقى اكلك جاهز ..
فارس: خلاص عطني ربع ساعه وبكون عندكم ..
فيصل: زين .. يلا مع السلامه ..
فارس: سلام ..
سكر فيصل وراح بسرعه عند امه .. شافته مناف ونادته بسرعه ..
مناف: وين رايح ؟
فيصل: بقول لامي تسوي اكل ..
مناف اوناه ماتدري: اكل! حق من ؟
فيصل: حق رفيجي ..
مناف: اي ي ي ..
راح فيصل عند امه وقالها الكلام اللي دار بينه وبين فارس .. ام مناف ابتسمت ..
ام مناف: زين يبه ناد اختك ..
فيصل: زين ..
راح ونادا على مناف .. دخلت مناف على امها الغرفه ..
مناف: نعم يمه ..
ام مناف: مناف يمه سوي سندويشين خبز مع جبن وشاي احمر ..
مناف: ان شاءالله يمه ..
طلعت من الصاله وركضت على المطبخ جهزت السندويشات حق فارس و الشاي .. اول ما وصل فارس اتصل بفيصل اللي كان واقف مع عبدالله عند الباب ينتظرون فارس .. عبدالله ركض عند السياره .. فارس نزل وسلم عليهم ..
فارس: شو اخباركم ؟
عبدالله: بخير ..
فارس: ليش واقفين فالشمس ..
فيصل: كنا ننطرك ..
فارس: تعالوا ركبوا السياره ابرد لكم من هالشمس ..
راحوا ثلاثتهم السياره وتموا يسولفون شوي .. رن جوال فيصل ومناف كانت المتصله .. عبدالله طالع فيصل وهو محتر ..
فيصل: هلا ..
مناف: انت وين ؟
فيصل: برا
مناف: وصل رفيجكم ؟
فيصل: اي ..
مناف: زين تعال خذ الاكل ..
فيصل: ان شاءالله ..
عبدالله: قول حق منافو تتصلي احسن لها ..
فيصل التفت عليه: ليش ؟
عبدالله: جوالي ما يرن كلش .. محد يتصل لي ..
فارس ضحك على كلام عبدالله ..
فيصل: اوهوو انت سنداره .. عاد الحين سكرت شلون اقولها .؟
عبدالله: ما يخصني قولها ..
فيصل وهو نازل: عبود انت أذيه .. خل اروح اجيب الاكل احسن لي ..
عبدالله: اف منهم ..
فارس: ه .. زين انا باتصل لك ..
عبدالله زعلان: مابي .. ابي منافو تتصلي وتقولي تعال خذ شي ..
فارس: ه .. ليش مزعل نفسك زين ... بتتصل لك ..
عبدالله: خلاص فصول راح بعد ما اتصلت له ..
فارس طرش مسج لماناف .. كان المسج كالتالي ..
(( اتصلي في عبود خليه يجيب لي ماي .. اونج نسيتي تعطين فيصل الماي .. متحرقص يبيج تتصلين له المسكين لاتكسرين بخاطره ))
مناف قرت المسج بعد ما طلع من عندها فيصل .. ماتت من الضحك على عبدالله .. اتصلت له ..عبدالله اول ما رن جواله استانس وتم يطالع التلفون بفرح ..
عبدالله: شوف تلفوني يرن ..
رد على التلفون ..
عبدالله: من ..
مناف ماتت من الضحك على اسلوب عبدالله وهو يرد ..
مناف: عبود حبيبي .. ما يقولون من .. يقولون السلام عليكم ..
عبدالله: عاد كيفي .. تلفوني واقول فيه اللي ابيه ..
فارس مات من الضحك على عبدالله .. اما مناف استخفت على اسلوب اخوها ..
مناف: زين كيفك حبيبي ..
عبدالله: شتبين ؟
مناف: تعال خذ كوب الماي .. نسيت اعطيه فيصل ..
عبدالله مبتسم: زين ..
حذف التلفون على الكرسي ونزل بسرعه فارس ضحك على برأته .. دخل عبدالله البيت وفيصل في وي شايل صينية الاكل ..
عبدالله: مناف اتصلت على جوالي .. حره .. بروح اجيب ماي ..
فيصل طالعه بنظره: الحمدلله والشكر .. على ايش حره ؟ مب صاحي هاذي ..
طلع فيصل بصينية الاكل .. اول ما شافه فارس نزل له وخذ الصينيه من يده .. ركبوا السياره وتم فارس ياكل ويسولف مع فيصل .. عبدالله طق الدريشه و مد يده بكوب الماي اللي وصل ربعه ..
فيصل: هيييييي .. انت شمسوي ؟
فارس مات من الضحك على عبدالله ..
عبدالله: شنو ؟
فيصل: كتكت الماي كله ..
عبدالله: اوهوو شدراني عاد ..
فيصل: روح رجعه وجيب كوب جديد .. بس مو تراكض فيه ..
فارس: لا تروح ولا شي .. تعال اركب يبه .. انا مابي اشرب ماي وايد .. اللي بقى فالكوب يكفيني ..
عبدالله طلع لسانه حق فيصل ويحره .. فارس ابتسم لعبدالله .. خلص السندويش وشرب الشاي .. تم يسولف معاهم لين أذن الظهر .. راحوا كلهم المسيد اللي عند بيتهم .. صلوا وبعدين فارس رجع عبدالله وفيصل البيت وراحوا هو بيتهم .. فالطريق اتصل بمناف ..
فارس: تسلم هالايادي ..
مناف: الله يسلمك حبيبي .. بالعافيه ..
فارس: الله يعافيج .. ما قصرتوا ..
مناف: ما سوينا لك شي .. الا جبنه مسحناها فالخبز .. ما يبيله شي ..
فارس: كل شي يجي منج حلو ..
مناف: فديت قلبك .. اهم شي عاد كفاك وشبعت ..
فارس: اي الحمدلله شبعت ..
مناف: الحمدلله ..
تم فارس يسولف مع مناف وهو مستانس ..
عيلة بوفارس وبومحمد صار لهم اسبوع من سافروا لندن .. فاطمه حالتها حاله .. بعدها عن يوسف تعبها .. كانت كل شوي تتصل بيوسف تطمن عليه وتسمع صوته .. ويوسف نفس الشي كان على طول يتصل لها ويسمعها احلى كلام الحب عشان يفرح قلبها .. بس يوسف ماقدر يستحمل حزن فاطمه .. على طول حجز له تذكره وسافر لها لندن كلم بوفارس واتفق معاه انه ما يعلم حد انه جايهم .. وخصوصا فاطمه ..
يوسف: السلام عليكم عمي ..
بوفارس: عليكم السلام يبه ..
يوسف: شخباركم ؟
بوفارس: الحمدلله .. مستانسين في هالجو الزين والطبيعه الحلوه ..
يوسف: شخبار فاطمه ؟
بوفارس بخبث: شدعوه .. تسوي روحك ماتدري ..
يوسف منحرج: احم ..
بوفارس: ..
يوسف: عمي ..
بوفارس: امرني يبه ..
يوسف: ما يامر عليك العدو .. انا حجزت وجايكم بكره ..
بوفارس تعجب: حجزت ؟!
يوسف: اي عمي .. فاطمه قطعت قلبي .. كل ما اكلمها تصيح .. ويوم كلمت عمتي تقولي انا ما تاكل ولا تطلع معاكم وايد ..
بوفارس: ذبحها الحب يا ولدي ..
يوسف: واللي يسلمك عمي بجي اتطمن عليها واطيب خاطرها .. وبرجع بعد يومين ..
بوفارس: ما يسوى عليك هالدرب يبه .. وفطيم انا بكلمها ولا يهمك ..
يوسف: عشان فاطمه كل شي يهون .. بس الله يخليك لاتقول لاحد اني جاي .. بس بنتلاقى انا وانت وفاطمه وبشوفها ولا ابي حد يدري اني جيتكم كلش ..
بوفارس بوناسه: ولا يهمك يبه ..
يوسف: تسلم الغالي .. انا بوصل عندكم بكره الساعه 6 المغرب بتوقيتكم ..
بوفارس: خلاص ما يهمك .. احجز لك في فندق؟
يوسف: لا مرتب اموري من هني عمي ..
بوفارس: بارك الله فيك .. زين عيل باخذ فطيم وبنستقبلك فالمطار ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 07:53   رقم المشاركة : 260 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
يوسف مستانس: ما تقصر عمي .. لو سألتك لا تقولها اني جاي ..
بوفارس: من عيوني الثنتين ..
يوسف: تسلم لي عيونك ..
بوفارس: احنا فانتظارك ..
يوسف: بأذن الله .. يلا مع السلامه عمي ..
بوفارس: الله وياك ..
سكر يوسف وكان بيطير من الفرح .. بوفارس كان فرحان اكثر منه .. يوسف كبر في عينه .. وصارت له معزه خاصه في قلب بوفارس ..
بوفارس " الله لا يغير عليكم ان شاءالله .. ويارب يوسف يسعد بنتي طول العمر " .. دخل بوفارس الشقه وشاف فاطمه قاعده بروحها .. كانت ماسكه التلفون تتصل بيوسف ..
بوفارس: فطامي ..
فاطمه التفت مبتسمه على ابوها: هلا يبه ..
بوفارس: شو فيج الغاليه ؟
فاطمه: مافيني شي ..
بوفارس قعد جنبها: بكره بنروح انا وانتي مكان حلو ..
فاطمه باستغراب: وين ؟
بوفارس: مفاجأه ..
فاطمه: عاد بابا قول لي ..
بوفارس: .. شزينج لي قلتي بابا ..
فاطمه بخجل: ه .. زين قولي وين بنروح ؟
بوفارس: بكره بتعرفين ..
فاطمه بدلع: عاد بابا .. قول لي الله يخليك ..
بوفارس: فديت دلعج والله .. بس ما راح اقولج ..
فاطمه حطت راسها على صدر ابوها و حضنته ..
فاطمه: عيل بانتظر لين بكره ..
بوفارس باس راسها وحضنها ..
بوفارس: زين قومي نروح الحديقه ..
فاطمه: مابي ..
بوفارس: على راحتج يبه ..
طلع بوفارس من الشقه وتمت فاطمه مع يدتها اللي كانت مستلقيه في احد الغرف .. اتصلت بيوسف ..
يوسف: هلا والله حياتي ..
فاطمه: حبيبي ..
يوسف: عيونه انتي ..
فاطمه: فديت قلبك .. شخبارك ؟
يوسف: الحمدلله طيب .. اعلومج انتي ؟
فاطمه: الحمدلله ..
يوسف: هدوء عندج ..
فاطمه: طلعوا ..
يوسف: وانتي ليش ما تطلعين ؟
فاطمه: مالي نفس ..
يوسف: ليش حياتي ؟
فاطمه: مادري .. بس مالي خاطر ..
تم يوسف يوسولف مع فاطمه .. في نفس الوقت في المانيا .. محمد خذ معاه نايف وطلع يتمشى .. ساره كانت فالشقه مع ناصر اللي كان نايم .. كان قعد في كوفي شوب ويلاعب ناصر .. طلع جواله من جيبه وتم يدور على رقم فاطمه بنت عمه في قائمة الاسماء .. لقى الرقم واتصل لها .. فاطمه كانت تكلم يوسف .. لما شافت رقم محمد على الخط الثاني استغربت ..
فاطمه: يوسف فديتك هلي متصلين على الخط الثاني .. برد عليهم وبرجع اكلمك ..
يوسف: زين حياتي ..
سكر منها .. وفاطمه ردت على محمد ولد عمها ..
فاطمه: مرحبا ..
محمد: شحالج بنت عمي ؟
فاطمه: الحمدلله .. اخباركم انتوا ؟ شو اخبار اليهال ؟
محمد: الحمدلله .. اليهال مستانسين ..
فاطمه سكتت كانت تنتظر محمد يتكلم .. محمد كان متضايق بس حس انه يبي يسمع صوت فاطمه ..
محمد: مممم .. شو اخبار امي ؟
فاطمه عقدت حواجبها: طيبه الحمدلله ..
محمد: شلون الجو عندكم ؟
فاطمه: الجو حلو .. بس تعرف جو لندن .. الفصول الاربعه تعيشها في يوم واحد ..
محمد: ه .. لا احنا الجو عندنا براد والشمس شزينها ..
فاطمه: ياحظكم ..
محمد: انتي فالشقه ولا برا ؟
فاطمه: فالشقه مع ايديده ..
محمد: ليش ما طلعتوا ؟
فاطمه: ايديده منسدحه فالغرفه .. وانا مالي خاطر اروح معاهم ..
محمد: وين راحوا ؟
فاطمه: الحديقه ..
محمد: اهاا .. زين ماعطلج بنت عمي .. بس حبيت اسأل عنكم ..
فاطمه: سألت عنك العافيه ..
محمد: الله يعافيج .. سلمي على الاهل ..
فاطمه: ان شاءالله ..
سكرت من محمد وهي مستغربه اتصاله ..
فاطمه " غريب اتصال محمد؟! .. شو سالفته؟ " ..
اما محمد حس براحه لما سمع صوت فاطمه وتطمن عليها .. دفع الحساب ومسك يد نايف وراح يتمشى معاه في شوراع ميونخ ..
مر هاليوم على خير .. يوم جديد وشمس يوم جديد تنور البلاد .. يوسف فتح عيونه بفرح وتفائل .. قام وخذ له شور دافي .. رتب شنطته وسكرها .. نزل ولقى سلمان يقرى الجريده ويدخن زقارته ..
يوسف: السلام عليكم ..
سلمان التفت مبتسم: عليكم السلام ..
يوسف: شخبارك خالي ؟
سلمان: الحمدلله .. من بيسافر معاك ؟
يوسف: بروحي ؟
سلمان: زين ما قلت لي وين رايح ؟
يوسف: بروح عند المدام ..
سلمان باستغراب: المدام ؟!!
يوسف: اي بروح لها كم يوم وبرجع ..
سلمان: حليلك يا يوسف .. ما تصبر عنها ..
يوسف مبتسم: حدي .. زين خالي لو حد سألك قولهم رايح قريب ..
سلمان: ان شاءالله .. زين متى بتروح المطار ؟
يوسف: العصر ..
سلمان: زين .. قلت حق جوجو ؟
يوسف: اي قلت لها امس ..
سلمان: تحمل بنفسك يبه ..
يوسف: ان شاءالله .. زين انا بروح السوق ابي اخذ لي كم وراجع .. اجيب لك غدا من برا ؟
سلمان: لا .. جوجو بطرش ..
يوسف: خلاص عيل انتظرني على الغدا ..
سلمان: ان شاءالله ..
طلع يوسف وراح يتشري حق فاطمه هديه .. خلص مشواره وراح كوفي شوب تقهوى وقعد يقرى الجريده .. وهو مندمج بالجريده .. حس ان في حد قرب منه .. رفع راسه وشاف بنت جميله واقفه له ومبتسمه ..
البنت: شحالك ؟
يوسف باستغراب: نعم ؟!
البنت سحبت الكرسي وقعدت مجابله يوسف ..
البنت: انا قلت شحالك ؟
يوسف: خير الشيخه .. اقدر اخدمج بشي ؟
البنت بنظرة تحدي: اي ..
يوسف: تفضلي ..!!
البنت: اول شي .. اطلب لي عصير بارد .. ثاني شي .. ابي اعرف ليش ما اتصلت لي لما عطت صاحبك الورقه اللي فيها رقمي ؟
يوسف بتحدي: اول شي .. انتي وقحه .. ثاني شي .. ما اتصلت لج .. لاني مانزل نفسي لمستواج ..
وقف يوسف وطالعها بنظرة احتقار .. راح دفع الحساب وطلع من الكوفي شوب وهو مصدوم .. البنت ما توقعت ردة فعل يوسف .. حست بالاحراج .. يوسف ركب السياره وهو يتنفس بسرعه .. توتر وكره نفسه .. اتصلت له فاطمه ..
يوسف: هلا وغلا بحياتي ..
فاطمه بحزن: هلا حبيبي ..
يوسف: فديت صوتج حبيبة قلبي ..
فاطمه: شو اخبارك حبيبي ..
يوسف: الحمدلله ..
تم يسولف مع فاطمه لين رجع البيت .. تغدا مع سلمان قيل شوي وبعدين راح بيت الجوهره وسلم عليها وراح المطار .. سلم على خاله وركب الطياره .. كان مستانس لانه بيشوف فطومته .. في نفس الوقت بوفارس كان طالع مع فاطمه رايحين المطار .. فاطمه كانت تسأل ابوها عن المفاجأه وبوفارس يقولها
بوفارس: قريب بتعرفين ..
فاطمه: بابا شو هالمفاجأه عاد ..
بوفارس مبتسم: لي وصلنا المكان بتعرفين ..
فاطمه: امري لله ..
ركبوا السياره وراحوا المطار .. اول ما دخلوا المطار فاطمه استغربت ..
فاطمه: يه .. ليش جاين المطار ؟!
بوفارس: المفاجأه هي رحله الى مطار هيثرو ..
فاطمه: ها .. شو رحله الى مطار هيثرو ؟!!
بوفارس: .. زين تعالي نروح نشوف هالمحل ..
فاطمه باستغراب: زين ..
راحوا صوب محل يبيع بطاقات معايده .. بوفارس كان يشوف المسافرين اللي واصلين المطار .. اول ما انتبه ليوسف قال لفاطمه انه بيروح شوي وبيرجع ..
بوفارس: انتظريني شوي يبه ..
فاطمه: وين بتروح بابا ؟
بوفارس: صبري شوي فديتج ..
فاطمه مبتسمه: زين ..
فاطمه تمت تتفرج على البطاقات ..بوفارس راح عند يوسف واستقبله وسلم عليه ..
بوفارس مبتسم: الحمدلله علىالسلامه ..
يوسف: الله يسلمك عمي .. شحالكم ؟
بوفارس: الحمدلله ..
يوسف: اعلومكم .؟
بوفارس: مانشكي باس ..
يوسف كان يتلفت ويدور فاطمه .. بس مستحي يسأل بوفارس ..
بوفارس بخبث: شو ادور ؟
يوسف انحرج: ولا شي ..
بوفارس مسكه من يده ومشوا صوب محل البطاقات .. فاطمه كانت لابسه بنطلون ابيض .. وبالطو طويل لين تحت الركبه لونه ازرق سماوي .. كانت مندمجه وهي تقرى احد البطاقات ..
بوفارس: بالعافيه جات معاي ..
يوسف"فديتها": ماتقصر عمي ..
مشى يوسف بهدوء صوب فاطمه .. قلبه كان يدق بسرعه .. قرب منها .. وقف جنبها وهي ولا حاسه بوجود حد جنبها ..
يوسف: وحشتيني حياتي ..
فاطمه على بالها انها تتوهم .. التفت يمينها وشافت يوسف واقف ومبتسم لها .. كان لابس بنطلون اسود وفانيله كحليه .. وشعره طايح على وي .. قرت بعيونه شوق وحب .. غمضت عيونها بقوه وفتحتها مره ثانيه ..
فاطمه: يوسف ..
يوسف قرب منها: اي يوسف .. شلونج حبيبتي ؟
فاطمه: مو مصدقه .. التفت على ابوها اللي كان يطالعهم مبتسم .. هاي يوسف ..
بوفارس: ه ..
يوسف مسك يدها: يلا نروح الفندق ..
بوفارس: يلا ..
فاطمه مشت معاهم وهي مو مستوعبه اللي صار لها .. ركبوا السياره ويوسف كان قاعد ورا جنب فاطمه .. وبوفارس كان قاعد جنب السايق .. يوسف مد يده ليد فاطمه وضغط عليها بحنان .. فاطمه ابتسمت له وضغطت على يده ..
يوسف بهمس: قربي جنبي ..
فاطمه: ان شاءالله ..
قربت فاطمه من يوسف ..
يوسف: شحالج ؟
فاطمه بخجل: الحمدلله .. شو هالمفاجأه الحلوه ؟
يوسف: كل شي لعيونج يهون يا حياتي ..
فاطمه بهمس: فديت قلبك ..
يوسف مبتسم: حياتي والله ..
بوفارس: شلون كانت رحلتك يالنسيب ؟
يوسف: والله تعب يا عمي .. 7 ساعات ..
بوفارس: عيل لما ترورحون المكسيك شبتسون ؟
يوسف: الله يعينا ..
بوفارس: فطيم ..
فاطمه مبتسمه: هلا ..
بوفارس: شو رايج بالمفاجأه ؟
فاطمه: ه .. من ورانا هالتخطيط ؟
بوفارس ويوسف: ..
بوفارس: يا زين ضحكتج يا فطيم .. وينك من اسبوع تشوف حالتها ..
فاطمه بدلع: عاد بابا ..
يوسف ضغط على يدها لما تدلعت على ابوها .. وصلوا الفندق اللي حجز فيه يوسف .. نزلوا كلهم مع يوسف .. دخلوا الغرفه ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:36.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون