مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2007, 07:55   رقم المشاركة : 261 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله

يوسف: شتشربون يا جماعه ؟
بوفارس: عيب يا يوسف .. انت الضيف .. انا بنزل تحت اشوف الكوفي شوب او المطعم عندهم شلون ..
يوسف: خذ راحتك الغالي ..
بوفارس: اكيد اخذ راحتي ..
يوسف انحرج: ه
بوفارس ابتسم ليوسف و طلع .. فاطمه كانت قاعده على الكرسي تراقب يوسف .. يوسف التفت عليها مبتسم .. فاطمه انحرجت ونزلت راسها .. قرب منها يوسف وقعد جنبها .. مسك يدها وباسها ..
يوسف: وحشتيني حياتي ..
فاطمه صاحت وحضنت يوسف بشوق ..
فاطمه: وحشتني يوسف ..
يوسف طوقها بيدينه وحضنها بقوه ..
يوسف: وانتي اكثر حياتي ..
فاطمه وسط دموعها: حياتي يا يوسف ..
يوسف: فديت دموعج حبيبتي ..
مسح دموعها وباسها على جبهتها ..
يوسف: فديت ريحتج يا حياتي .. اشتقت لعيونج وكل شي فيج ..
حضنها مره ثانيه .. تم حاضنها ومغمض عيونه ..
يوسف: زين حبيبتي انا بدخل اخذ لي شور سريع .. ممكن تجهزين لي ملابس ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله حياتي ..
دخل يوسف ياخذ له شور .. وفاطمه فتحت شنطته وطلعت له بنطلون جينز وفانيله برتقاليه غامجه .. خلص من الشور وطلع من الحمام وهو لاف الفوطه على خصره ..
يوسف: يا زين الماي ..
فاطمه: نعيما حبيبي ..
يوسف: الله ينعم عليج ..
فاطمه: تفضل ملابسك ..
يوسف: مشكوره فديت قلبج ..
خذ ملابسه وراح غرفة تبديل الملابس .. لبس وطلع لها .. كان شكله يجنن وشعره مبلل .. فاطمه كانت واقفه اطل من الدريشه .. قرب منها و طوقها من خصرها ..
يوسف: شاللي تفكرين فيه ؟
فاطمه مبتسمه: ولا شي حبيبي ..
يوسف: زين ابوج ما اتصل ؟
فاطمه: لا ..
يوسف: زين يلا ننزل له ؟
فاطمه: يلا فديتك ..
مسك يدها وطلعوا من الغرفه .. نزلوا اللوبي عند بوفارس اللي كان قاعد يتقهوى .. قربوا منه مبتسمين ..
بوفارس: يا زينكم والله ..
فاطمه: شدعوه تتقهوى بدونا ؟
بوفارس: ه .. طلبوا محد مسكم ..
الكل: ..
فاطمه كانت اسعد انسانه بوجود يوسف جبنها .. اما يوسف فرحته ما تنوصف .. لما شاف فرحة فاطمه تطمن وارتاح .. لانه كان يحاتيها وخايف عليها .. فاطمه و يوسف وبوفارس قضوا يوم حلو .. بوفارس وفاطمه رجعوا الشقه ويوسف رجع الفندق وكله شوق لحب حياته فاطمه ..
بومحمد: وين رحتوا ؟
بوفارس: فاطمه راحت تتقابل مع صديقتها ..
بومحمد: اي ..
بوفارس: شو اخباركم اليوم ؟
بومحمد: والله استاتسوا في الملاهي اليهال .. يقولون يبون يروحون البحر بكره .. شو رايك ؟
بوفارس: لا خلوها الاسبوع الجاي ..
بومحمد: ليش ؟
بوفارس: باودي فاطمه عند صديقتها ..
بومحمد: عيل بكره بنروح متحف الشمع ..
بوفارس: ابوي بيروح معاكم ؟
بومحمد: لا .. بيروح عند ربعه في الحديقه ..
بوفارس: زين .. انتبهوا على اليهال ..
بومحمد: مافي غير هالميانين الثلاثه .. جسوم وسلطانو واحمد رفيجهم ..
بوفارس: ه .. مقاليع ..
بومحمد: مايخلون شي في حاله .. ولا يخلون الاوادم في حالهم .. امس فالحديقه ما مر من جدامهم حد الا تطنزوا عليه ولا كلموه واستعبطوا عليه ..
بوفارس: مادري على من طالعين جي ..
بومحمد: .. الله يحفظهم ..
تموا بوفارس واخوه يسولفون وينسقون جدولهم حق باقي السفره .. اما فاطمه كانت في عالم ثاني .. عالم مافيه الا هي ويوسف .. اتصل لها يوسف يتطمن عليها ..
يوسف: حياتي ..
فاطمه مبتسمه: هلا وغلا حبيبي ..
يوسف: شخبارج حياتي ؟
فاطمه: الحمدلله .. والله اني طايره من الوناسه حبيبي ..
يوسف: فديت قلبج والله .. ان شاءالله دوم هالوناسه ..
فاطمه: الله يفرح قلبك يا يوسف .. زين بكره وين بنروح ؟
يوسف: يقول ابوج بنطلع برا لندن .. انا اول مره اجي هالبلاد ..
فاطمه: لندن اعرف كل شوارعها .. ولا يهمك بادليك كل مكان فيها ..
يوسف: فديت قلبج والله ..
فاطمه: زين حبيبي بروح اشوف امي شتبي فيني .. وبرجع اتصل لك ..
يوسف: زين انتظرج ..
سكر منها وهو يطالع الخاتم اللي جابه لها .. هو كان مقرر انه يلبسها الخاتم قبل ما يسافر .. بس غير رايه وقرر انه يلبسها الخاتم بكره .. راحت فاطمه عند امها .. ولقت الكل متجمع فالصاله قعدت معاهم وتموا كلهم يسولفون ويضحكون .. بعد هالقعده العائليه الحلوه .. بومحمد خذ عياله وراحوا شقتهم .. تموا عائلة بوفارس مع الجد والجده .. جاسم قام ينط على ابوه ويتصارع معاه ..
جاسم: يلا .. انتظرك ..
بوفارس فصخ فانيلته وتم بالصروال ..
بوفارس: تعال اوريك الشغل العدل ..
جاسم قلد ابوه وفصخ فانيلته وتم بالصروال .. ركض ناحية ابوه وتم متعلق في رقبته اونه يتحداه .. ام فارس والجد وايمان كانوا يشجعون جاسم .. اما فاطمه والجده يشجعون بوفارس ..
الجده: عندك اياه هالنتفه ..
بوفارس قلب جاسم على ظهره ..
ام فارس: قوم لا يغلبك ..
ايمان: جسوم لاتفشلنا .. يلا عندك اياه ..
جاسم قام من مكانه بسرعه وتم ينط مكانه اونه بيهجم على بوفارس ..
جاسم: انا تقلبني .. اوريك ..
وركض ناحية ابوه بسرعه .. بوفارس مسكه وسدحه على ظهره مره ثانيه ..
بوفارس: ياخي انت مب قوي ..
الجد: تعال جسوم بقولك ..
ايمان: لو سمحتوا بريك .. نبي نكلم بطلنا شوي ..
فاطمه راحت تجيب الكيمره عشان تصور .. الجد كان يهمس في اذن جاسم .. وايمان ميته من الضحك .. بوفارس كان يطالعهم بشك ..
بوفارس" الله يستر من ابوي .. ما يندرى شو وراه " ..
بوفارس: يلا خلص البريك ..
جاسم قام يصفق: احم .. يلا الحين بغلبك .. آآآآآآآآآه ..
ركض ناحية ابوه وتعلق فرقبته .. وقام الجد جاب ثلج وخشه في ثيابه .. بوفارس سدح جاسم على ظهره ..و الجد بسرعه ركض وحط الثلجه في يد جاسم ورجع مكانه .. بوفارس ما انتبه للجد .. قام جاسم بسرعه ونط على ابوه مره ثانيه و الثلجه في يده .. خذها وتم يمسحها على جسم ابوه .. بوفارس تحرقص .. الكل ضحكوا على شكل جاسم وهو يمسح الثلجه على جسم ابوه وبوفارس متحرقص يبي يبعد جاسم عنه ..
بوفارس: يالغشاشين .. اوريكم ..
مسك يد جاسم وخذ الثلجه من يده .. وراح صوب ابوه وحط الثلجه في ملابسه .. الجد تحرقص وقام يناقز مكانه .. خذ الثلج اللي الجد كان خاشه في ملابسه وحطه بعد في ملابس ايمان .. وايمان قامت تصارخ .. جى دور ام فارس اللي استسلمت ..
ام فارس بتوسل: واللي يسلمك مالي خص فيهم ..
بوفارس: بس ضحكتي معاهم ..
ام فارس: الله يخليك ..
الجده: عندك اياهم ..
بوفارس راح صوب فاطمه اللي كانت مندمجه وتصورهم وحط ثلجه في ملابسها .. خلاها تصرخ وتتحرقص .. تموا يضحكون على بعض لين كل منهم قام وحذف نفسه على سريره ونام .. ام فارس وبوفارس كانوا في غرفه وحده ومعاهم جاسم .. ايمان وفاطمه كانوا في غرفه وحده .. الجد والجده كانوا بالغرفه الثالثه ..
شمس يوم جديد تشرق على لندن وتنور البلاد عليهم .. يوسف فتح عيونه واتصل بفاطمه على طول .. فاطمه ردت عليه بنشاط ..
فاطمه: صح النوم يالكسلان ..
يوسف: هلا والله .. الساعه كم الحين ؟
فاطمه: الساعه 8 ونص ..
يوسف: تو الناس ..
فاطمه: يلا قوم خل نلحق على قطار الساعه 10 ..
يوسف: زين ..
فاطمه: متى نمت امس حبيبي ؟
يوسف: الساعه 11 ونص ..
فاطمه: انا نمت الساعه 2 وقعدت الساعه 7 .. مو مثلك يالكسول ..
يوسف: فديت قلبج والله ..
فاطمه: قوم خذ لك شور عشان تتنشط ..
يوسف: ودي اخذ الشور وانتي عندي ..
فاطمه انحرجت: ها ..
يوسف: ودي انتي تجهزين لي ملابسي مثل امس .. عشان اول ماطلع اشوف نظرة الشوق اللي شفتها بعيونج امس ..
فاطمه غمضت عيونها: فديت قلبك يا يوسف ..
تموا ساكتين فتره ..
فاطمه: حبيبي ..
يوسف: قولي يا عيونه انتي ..
فاطمه: يلا قوم اجهز عشان ما نتاخر ..
يوسف: ان شاءالله .. شكثر يبيلكم لين توصلون عندي الفندق ؟
فاطمه: نص ساعه بالباص ..
يوسف: زين خل اقوم اجهز عيل ..
فاطمه: يوسف فديتك اسوي لك نسكافيه ولا شاي واجيبه معاي وانا جايه ؟
يوسف مبتسم: ياليت ..
فاطمه بوناسه: ان شاءالله .. بس شو فخاطرك ؟
يوسف: نسكافيه ..
فاطمه: زين حبيبي ..
سكرت من يوسف وطلعت تسوي له نسكافيه .. كانت ام فارس ومستغربه من تغير فاطمه المفاجئ .. بوفارس كان فرحان ان بنته رجعت تضحك ..
بوفارس: ها فطيم جاهزه يبه ؟
فاطمه: بس بسوي نسكافيه باخذه معاي واحنا طالعين ..
بوفارس ابتسم لها: ان شاءالله ..
ايمان: من هاذي صديقتج ؟
فاطمه مبتسمه: وحده معاي فالجامعه .. ماتعرفينها ..
ايمان: زين باجي معاكم ..
بوفارس يغير الموضوع: ايماني فديت قلبج روحي شوفي بيت عمج جهزوا ولا للحين ؟
ايمان: همممم .. زين ..
بوفارس: يلا يا فطيم ..
فاطمه وهي تسكر غطى الكوب: يلا خلصت ..
خذت جوالها وحطته فالشنطه .. شلت الكوب وطلعوا قبل ما ترجع ايمان .. ركبوا الباص متجهين للفندق اللي فيه يوسف .. اول ما وصلوا لقوا يوسف ينتظرهم في لوبي الفندق .. طبعا فاطمه استقبلته بابتسامة شوق وحب .. يوسف ابتسم لها بفرح .. قرب منهم وسلم على بوفارس وفاطمه ..
فاطمه: تفضل ..
يوسف: جزاج الله خير ..
بوفارس: بسكم سوالف .. يلا نلحق على القطار ..
فاطمه: ه .. شدعوه ما قلنا شي ..
يوسف بهمس: فديت هالضحكه والله ..
فاطمه انحرجت .. مسكها يوسف من يدها ومشوا ورا بوفارس .. ركبوا القطار ويوسف شرب النسكافيه اللي سوته له فاطمه ..
يوسف: تسلم يدج ..
فاطمه مبتسمه: الله يسلمك ..
يوسف: احلى نسكافيه شربته ..
فاطمه بدلع: عن المجاملات ..
يوسف: .. وبهمس .. اموت فالدلع ..
بوفارس: يوسف تبي تشرب شي يبه ؟
يوسف: لا عمي .. توني شارب احلى نسكافيه ..
فاطمه ابتسمت بخجل .. بوفارس كان يطالعهم وهو فرحان .. بوفارس راح وخذ له شاي وجاب لهم شوكلاته ورجع عندهم .. وصلوا محطتهم .. ونزلوا وراحوا يتمشون وسط المراعي الخضرا .. بوفارس كان جايب معاه كتاب قعد يقراه .. وفاطمه يوسف كانوا يتمشون في الحدايق الجميله .. ونوافير الماي كانت مبرده الجو حولهم .. قعدوا تحت شجره كبيره مضله ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 07:56   رقم المشاركة : 262 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
يوسف: متى بس نجتمع تحت سقف واحد ؟
فاطمه بخجل: فديت قلبك يا يوسف ..
يوسف: تحبين اليهال ؟
فاطمه: اي وايد احبهم ..
يوسف: ابي املي البيت كله ..
فاطمه: وانا بعد .. ودي اقعد انا وانت وعيالنا حولنا .. اللي يلعب واللي يرسم واللي في حضنك واللي مندمج مع التفزيون ..
يوسف: وانا بكون في حضنج حياتي ..
فاطمه: انا كلي لك يا يوسف ..
يوسف: فديت كلامج يا اعذب فاطمه فالدنيا .. ماتخيلتج بتحبيني جي ؟
فاطمه: ليش ؟
يوسف: مادري .. خفت اتعب معاج .. بس طلعتي غير ..
فاطمه مبتسمه: شلون غير ؟
يوسف: انتي رومنسيه .. دلوعه حساسه .. قلبج كبير و وايد حنونه .. خفت انج تصديني او حتى تكرهيني ..
فاطمه: والله ماتوقعت اي صدفه ممكن تجمعني فيك يا يوسف .. انا طول عمري كنت احلم اني احب واحد قبل ما اتزوجه ..
يوسف: انت تؤمنين بالحب قبل الزواج ؟
فاطمه: اكيد .. بس تعرف عاداتنا .. خلت الحب عيب .. و فكرت ان وحده تتزوج واحد بقصة حب قبل الزاوج .. حياتها ماتنجح .. انا عكس هالفكره ..
يوسف: وانا اوافقج الراي .. لان المحبه والموده قبل الزواج لها تأثير على الحياة الزوجيه .. ذكريات تحنن قلوبنا
فاطمه: اي والله .. بس علاقة الحب قبل الزواج افضلها بحدود ..
يوسف: يعني مثل حبنا البريء ..
فاطمه مبتسمه: فديت قلبك .. صج حبنا بريء يا يوسف .. واقدر اقول عنه تقليدي ..
يوسف: اي والله .. بينا رسايل حب وغرام ..
فاطمه: الحمدلله العلاقه ماتعدت الحدود ..
يوسف: الحمدلله .. زين بسألج سؤال حياتي ..
فاطمه وعيونها على شفة يوسف: اسأل حبيبي ..
يوسف: لو اني تعديت حدودي وطلبت من باسم الحب اني اتلاقى معاج او المسج .. وانتي تموتين فيني وماتصبرين عني .. بتسوين هالشي عشاني ؟
فاطمه: مستحيل .. ادوس على قلبي ولا ادوس على ايماني ومعتقداتي ..
يوسف: كل يوم اموت فيج زود عن اليوم اللي قبله .. وكل يوم تكبرين في عيني والله ..
فاطمه حطت راسها على صدر يوسف ..
فاطمه: فديت قلبك يا يوسف ..
يوسف حضن يد فاطمه وباسها ..
يوسف: حياتي ..
فاطمه: هلا حبيبي ..
يوسف: تعالي قعدي مقابلتني ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله حبيبي ..
قعدت مجابله يوسف .. و يوسف مد يده ومسك ايدينها .. سكر ايدينها ببعض وتم يشم ريحة يدها وعيونه بعيونها
يوسف: زين ممكن تغمضين عيونج ..
فاطمه: مممم .. زين ..
غمضت عيونها وهي مبتسمه .. يوسف طلع من جيبه علبة الخاتم .. طلع الخاتم وشي معاه .. حط الخاتم بيده مع الشي وسكر ايده ..
يوسف: فتحي عيونج حبيبتي ..
فتحت عيونها بابتسامه ذبحت يوسف ..
يوسف: زين قومي شوي نتمشى صوب الورد ..
فاطمه: زين حبيبي ..
فاطمه بينها وبين نفسها كانت تتسأل عن تصرف يوسف .. مشوا صوب الورد .. وقفوا جنب بعض ويوسف مسك يد فاطمه مره ثانيه .. وكان خاش يده اليسار وراه .. جاب ايده اليسار من وراه وقربها من يد فاطمه ..
يوسف: فتحي يدي حبيبي ..
فاطمه طالعت يوسف وهي مبتسمه .. نزلت راسها ومسكت يد يوسف السيار .. باعدت بين اصابعه وفتحت يده .. تفاجأة باللي شافته .. اول ما فتحت يد يوسف لقت فراشه في يده لونها ازرق .. طارت الفراشه وتحتها كان الخاتم اللي شراه يوسف لها .. فاطمه استانست على الحركه .. ويوسف طول الوقت عيونه ما فارقت فاطمه .. بعد ما طارت الفراشه يوسف خذ الخاتم ولبسه فاطمه .. فاطمه كانت شوي وتصيح من حركة يوسف اللي فرحتها ..
يوسف: عجبج الخاتم حياتي ؟
فاطمه: يجنن يا يوسف .. والفراشه تجنن ..
يوسف: انتي فراشتي يا فطومتي ..
تمت فاطمه تشوف الخاتم اللي بيدها .. مسكوا يد بعض وراحوا يتمشون على البحيره .. بوفارس كان مندمج مع الكتاب اللي يقراه .. بعد حركات يوسف الرومنسيه راحوا صوب بوفارس ..
بوفارس: ها يبه ..
يوسف: نبي ناكل ..
بوفارس: ما صدتوا سمك ؟
فاطمه: ه .. شدعوه جايين نصيد ..
بوفارس: مالي خص فيكم .. روحوا قطوا شباكم صيدوا لنا شي .. خاطري اجرب سمك النهر ..
يوسف: يقولون مو شي .. زفر
بوفارس: لا تحاول تقنعني ..
الكل: ..
طلعوا من الريف واحوا يتغدون في مطعم في قريه قريبه منهم .. بعدين تمشوا لين قريب بتغيب الشمس .. راحوا محطة القطار ورجعوا الفندق اللي فيه يوسف .. طبعا بوفارس كان مخلي فاطمه و يوسف على راحتهم .. كان يقعد حولهم ما يقعد معاهم وايد .. المهم دخلوا غرفة يوسف وتموا يسولفون لين الساعه 8 ..
فاطمه: انا جعت .. و انتوا ؟
بوفارس: انا مالي خاطر اكل .. امج اكيد مسويه لنا شي ..
يوسف: انا بعد جوعان ..
بوفارس: زين ننزل نشوف شي ..
فاطمه: انتوا روحوا .. انا مالي خاطر ..
يوسف: زين شتبين تاكلين ؟
فاطمه: نفسك ..
يوسف: زين .. يلا عمي ..
بوفارس: يلا ..
طلعوا من الغرفه وراحوا يجيبون اكل .. فاطمه طلعت من شنطتها قلم .. وخذت ورقه من اوراق الفندق .. كتبت ليوسف رساله ونزلت الاستقبال .. اتفقت مع عامل الاستقبال انه يرسل باقه صغيره تتكون من وردتين لونهم احمر لغرفة يوسف .. بعد الساعه 12 بالليل .. عطته الورقه وقالت له ان يحط هالورقه في الباقه من فوق عشان يشوفها ويقراها .. عامل الاستقبال رحب بالفكره وكان متعاون مع فاطمه .. دفعت فاطمه حق الوردتين ورجعت الغرفه فوق رجع يوسف بروحه الغرفه شايل العشى ..
فاطمه باستغراب: وين ابوي ؟
يوسف: تحت .. شاف واحد سلم عليه وتم معاه ..
فاطمه: فديته والله تعب معانا ..
يوسف: رايته بيضه بوفارس ..
فاطمه: زين شو جبت لنا عشى ؟
يوسف: جبت لج سندويشات فلافل مدحهم لي ابوج ..
فاطمه: زين حبيبي جهزت لك ملابسك .. بدل على ما رتب لك الطاوله حق العشى ..
يوسف مبتسم: فديت قلبج والله ..
فاطمه ابتسمت له وطلعت الاكل من الاكياس وجهزته على الطاوله .. يوسف لما لبس ملابسه شم ريحة عطر فاطمه فيهم .. استنشق ملابسه بفرح ولبس .. بعد ما لبس راح صوب فاطمه اللي كانت تنتظره بلهفه .. قعد جنبها وطبع بوسه على خدها ..
فاطمه قربت من جدامه السندويش ..
يوسف: تأكليني ..
فاطمه: من عيويني حبيبي ..
يوسف: امزح حياتي ..
فاطمه: عادي حبيبي والله بأكلك ..
يوسف: لا يبه .. هاي مو عيش .. هاي سندويش .. لو عيش كنت خليتج تأكليني بيدينج الحلوات ..
فاطمه حطت راسها على كتف يوسف بفرح .. اعتدلت في قعدتها ..
فاطمه: زين حبيبي يلا كل ..
يوسف: ان شاءالله ..
كلوا وخلصوا .. فاطمه رتبت الطاوله وشلت الاكل .. راحت تغسل يدها .. لحقها يوسف .. قرب منها .. وقف وراها وطوق خصرها بيدينه .. وحط راسه على كتفها .. مد يده لين ايدينها .. اختلط الصابون بإيدينهم .. تمت فاطمه تشوف يد يوسف بيدها و رغوة الصابون مغطيتها .. كانت تحس بدفى انفاس يوسف على رقبتها .. غسلت يدها ويد يوسف عن الصابون .. وتمت واقفه تبي تمسح يدها بس يوسف كان وراها ومطوقها بيدينه وجسمه ..
فاطمه: يوسف ابي امسح يدي ..
يوسف وراسه على كتفها: مسحيهم بملابسي ..
فاطمه بدلع: يوسف .. عاد ..
يوسف: فديت قلبج والله .. ريحتج دوختني ..
فاطمه: يوسف عاد قوم خل انزل عند ابوي ..
يوسف: آآه . ذبحتيني يا بنت محمد ..
فاطمه دزته بدلع: وخر عني ..
راحت مسحت يدها ولبست شيلتها .. يوسف قعد على الكرسي و طوقها بنظراته .. التفت عليه مبتسمه ..
فاطمه: يلا حبيبي وصلني تحت ..
يوسف: زين حياتي .. يلا ..
مسكوا يد بعض وطلعوا من الغرفه نازلين اللوبي عند بوفارس .. سلموا على بعض .. يوسف وفاطمه ودعوا بعض وراحت فاطمه مع ابوها وقلبها متعلق بيوسف .. وهي فالسياره مع ابوها روته الخاتم اللي لبسها اياه يوسف ..
فاطمه: بابا شوف شو جاب لي يوسف ..
بوفارس يشوف يدها: عليج بالعافيه ..
فاطمه: حلو بابا ؟
بوفارس مبتسم: ايدج محليته ..
فاطمه: فديت قلبك والله ..
وصلوا الشقه وكانت الساعه 11 فالليل .. في نفس الوقت في البلاد .. فارس كان يسولف مع مناف ..
مناف: اشوفك ترجع البيت من وقت هاليومين ؟
فارس: هلي مسافرين ومحد فالبيت غير انا واخوي .. لازم اكون فالبيت .. ماقدر اخلي البيت فاضي والخدم موجودين بروحهم ..
مناف: اي ..
فارس: شو اخبار عبود مع الجوال ؟
مناف: جننه ..
فارس: .. شلون ؟
مناف: اول ما جبت له الجوال طفرنا وهو يقول لنا قصة الجوال .. وبعدين كل شوي يقولي مناف اتصلي لي تلفون خل جوالي يرن .. تدري صرت من غير ما يقولي اتصله تلفون ويستانس ..
فارس: ه .. حليله والله .. انا قلت له عندي لك مفاجأه .. ومسكين تم يفكر ويحاتي .. لما رحنا المجمع آخر مره .. خذته محل التلفونات وخليته يختار جوال بس ما قلت له ان الجوال بيكون له .. قلت له اختار لي جوال على ذوقك .. وبعد ما اختاره .. ركبت فيه الكرت .. وكنت جايب معاي بطاريه وركبتها فالجوال وشغلت التلفون .. الا قلت له هالجوال لك يا بوعابد .. تم يناقز مكانه من الفرحه ..
مناف: تقولي عن اللي سواه .. كل يوم يعيد لي السالفه من ذاك اليوم .. محد طلع جوال الا هو ..
فارس ومناف: ه ..
سكتوا فتره ومناف كانت ماسكه اللحاف اللي عطاها اياه فارس .. كانت تتحسه وتفكر في فارس ..
فارس بهمس: يا قلبه ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: احبج ..
مناف مبتسمه: وانا اموت فيك ..
فارس: انتي لي يا مناف .. وانا لج ..
مناف: حياتي انته يا فارس .. ما تصور حياتي من دونك ..
فارس: ولا انا يا قلبه ..
تموا يسولفون مع بعض لين وقت متأخر ..
الساعه 12 الا ربع فاطمه اتصلت بيوسف وتمت تسولف معاه .. كانت ايمان فالغرفه وفاطمه متوهقه فيها وتبي تصرفها .. وايمان كانت قاعده على قلب فاطمه ..
فاطمه: زين ايماني روحي شوي الصاله بس بكلم يوسف بموضوع ..
ايمان: بحط السماعات .. تكلمي في موضوعج ..
فاطمه: ابي اقوله شي خاص فينا ..
ايمان: زين قولي له محد ماسكج ..
فاطمه عصبت: ايمانو طلعي لا تجنيني ..
ايمان: خخخخخخ .. زين زين ..
طلعت وايمان كلمت يوسف ..
يوسف: ليش معصبه حبيبة قلبي .؟
فاطمه: مافيني شي حبيبي ..
يوسف: فديت ريحتج يا فطومتي .. تدرين اني للحين ما فصخت الفانيله اللي عطرتيها ..
فاطمه: ليش حبيبي ؟
يوسف: بعد اشم ريحتج فيها وتبين اشلها عن جسمي ..
فاطمه مبتسمه: فديت قلبك والله ..
يوسف: لا انا بنام فيها ..
فاطمه: .. شدعوه
يوسف: والله بنام فيها .. انتي متأكده انج بخيتي عطر ولا لبستيها ..
فاطمه انحرجت من كلام يوسف .. تموا يسولفون مع بعض شوي .. وبعد فتره يوسف استأذن من فاطمه عشان يشوف من يطق عليه الباب ..
يوسف: يه من بيطق علي الباب الحين ؟!
فاطمه: روح شوف من حبيبي ..
يوسف: زين لحظه شوي فديت قلبج ..
فاطمه: شو رايك اسكر وبعدين تكلمني ..
يوسف: هممممم .. زين حياتي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 07:57   رقم المشاركة : 263 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله

سكرت فاطمه من يوسف وشاف موظف الفندق واقف وبيده بوكيه ورد صغيرون يتكون من وردتين حمر ومنسقين بشكل حلو .. استغرب يوسف .. الموظف عطى يوسف البوكيه وراح .. يوسف تم يطالع البوكيه باستغراب .. شاف ورقه بين الوردتين .. طلعها من البوكيه .. فتحها وقراها بفرح ..
يوسف " فديت قلبج يا اغلى فطومه فالدنيا " .. تم يشم ريحة الورقه .. ويقرى الرساله مره ثانيه .... كان نص الرساله اللي فرحت يوسف كالتالي ..
(( حبيبي يوسف .. هاذي اول رساله اكتب لك فيها حبيبي يا حبيبي .. هالوردتين انا وانت .. حبي وحبك .. قلبي وقلبك .. شوقي وشوقك .. احبك واشتاق لك شوق الطفل لامه .. اشتاق لدقات قلبك .. لنظرات عيونك لكلامك للمساتك لحنانك لانفاسك وغزلك .. يا اغلى انسان في هالدنيا الله لا يحرمني منك ..
حياتك فاطومتك .. )) ..
فاطمه كانت تنتظر مكالمة يوسف بفارغ الصبر .. يوسف حط الورقه على صدره وتنفس براحه .. اتصل لها تلفون
فاطمه بخجل: هلا ..
يوسف: فديت شوقج يا حياتي ..
فاطمه: عجبك البوكيه المتواضع ..
يوسف: كل شي منج حلو يا اغلى فطومه ..
فاطمه: فديت عيونك يا اغلى غالي ..
يوسف: يعني تغلين غيري ؟
فاطمه: في ناس يعزون علي .. بس انت غير كل الناس عندي ..
يوسف: الله لا يحرمني قلبج يالغاليه ..
فاطمه كانت مستانسه ان يوسف عجبه البوكيه ..
فاطمه: بكره بنروح المول ..
يوسف: بكره بدلعج .. كل اللي في خاطرج اخذيه ..
فاطمه: فديت روحك والله ..
يوسف: عاد بختار لج على ذوقي ..
فاطمه: ما اثق في ذوق الريايل ..
يوسف: افااا ..
فاطمه و يوسف: ه ..
اتصل عبدالعزيز بيوف على الخط الثاني ..
يوسف: هاي بوسعود متصل ..
فاطمه: عزيز اخوي ؟
يوسف: اي .. تدرين ان محد يدري اني جاي هني الا خالي ..
فاطمه: ليش حبيبي ؟
يوسف: تعرفين الناس بتنقد .. وبعدين عيونهم ما ترحم ..
فاطمه: عدل كلامك حبيبي .. زين مو راد على اخوي ؟
يوسف: مدام معاي القمر .. مالي ومال النجوم ..
فاطمه بفرح: فديت كلامك والله ..
تموا يسولفون لين وقت متأخر .. ناموا وكلن فرحان بوجوك الثاني حوله ..
يوم جديد يمر على محمد وساره .. بس للاسف الاجواء عندهم متوتره .. محمد عصب على ساره وحجز لهم عشان يرجعون البلاد .. كانت طيارتهم الساعه 4 بتوقيت ميونخ .. ساره انصدمت بقرار محمد ..
ساره: ليش يا محمد ليش ؟
محمد: انتي خليتي فيها ليش .. انتي مادري شو صار لمخج .. ما يسوى علينا هالاسم ..
ساره بعصبيه: لا تعيد و تزيد فالسالفه .. خلاص عاد ..
محمد حذف الملابس اللي في يده وقرب منها والشرار يتطاير من عيونه ..
محمد: مو انتي اللي تقولين خلاص .. وبصوت هز الشقه .. سمعتي ولا اعيد كلامي ..
ساره بوقاحه: انا اكرهك .. وسم الاسم اللي تبيه ..
محمد: انتي كسرتي فرحتي .. الله يعلم لو جاتنا بنت .. يمكن ولد .. ليش تسبقين الاحداث وتزعلين وتسوين كل هاي .. وماعتقد ان الاسم فيه عيب او غلط ..
ساره: لا انت اخترت الاسم و شكلك مخطط عليه من زمان ..
محمد: والله انتي مب صاحيه .. واللي رفع سابع سما .. لو جات البنت بسميها فاطمه .. انا مب ريال اذا طعت شورج ..
ساره: لا مب على كيفك ..
محمد: انا كلمتي وحده .. واللي اقوله يصير .. فاطمه يعني فاطمه .. و ماراح اناديها الا فاطمه بنت محمد ..
ساره: انا اكرهك يا محمد ..
محمد: اكرهيني لين ما تشبعين .. كلمتي ما تنزل الارض .. و اللي في راسج انا اعرف اطلعه .. بس خل نرد البلاد يلا خلصي رتبي اغراض خل نروح المطار ..
ساره " مالت عليك انت وبنت عمك " ..
سكر شنطته وطلع عنها .. لقى عياله مندمجين مع التلفزيون .. قعد يراقبهم ويتذكر كلام ساره .. غمض عيونه ورجع براسه ورا .. كان يفكر ومهموم .. اتصل بفارس عشان يخلي سيارة محمد فالمطار ..
فارس: هلا وغلا بحبي ..
محمد: ه .. فديت حبي والله .. شحالكم ؟
فارس: الحمدلله .. وانت ؟
محمد تنهد: آآآه .. الحمدلله .. زين بقولك .. اليوم انا طاير .. خذ سيارتي المطار وخلها في المواقف .. وحط المفتاح تحت الصدام اللي ورا ..
فارس باستغراب: اليوم طاير ؟!
محمد: اي .. خلصت اجازتنا ..
فارس: ه .. يا خفة دمك .. شو فيك بونايف ؟
محمد: تمللت من عيشتي يا فارس .. وبصراحه اشتقت لك ..
فارس: ه .. ما تخلي سوالفك حمودي ..
محمد: .. مجبور شو اسوي ..
فارس: زين الساعه كم بتوصلون ؟
محمد: تقريبا الساعه 10 بالليل ..
فارس: خلاص بروح مع بوسعود بنزل سيارتك وبحط لك المفتاح فالمكان اللي قلت عليه ..
محمد: بارك الله فيك ..
فارس: حاضرين الغالي ..
محمد: تسلم لي والله .. الا بسألك ..
فارس: اسألني يا عيوني ..
محمد مبتسم: شو صار على الشقه ؟
فارس: احم احم .. سلمني مفتاحها ..
محمد: مبروك الغالي ..
فارس مبتسم: الله يبارك فيك ..
محمد: كم غرفه ؟
فارس: 3 غرف وحمامين .. مطبخ وصاله وغرفة خدامه بحمامها .. يعني ملمومه وحلوه ..
محمد بفرح: تستاهل يا فروس .. الله يجمعكم فيها ..
فارس: الله يسمع منك ..
محمد: موفق فديتك .. زين بخليك الحين عشان بنزل الشنط ..
فارس: زين .. اول ما توصل اتصل لي ..
محمد: ان شاءالله ..
سكر فارس وهو يفكر في ولد عمه ..
فارس " مسكين محمد .. ما يستاهل اللي يصير له .. الله يصبره ويهديه هو و زوجته " .. طلع فارس من البيت وراح يدور على محلات الاثاث .. عبدالعزيز و علي و فاضل كانوا طالعين بسيايرهم السبورت ويستعرضون فالشوارع .. سلمان كان يكلم صاحبه الامريكي ويرتب معاه حق المكسيك ..
بعيد عن البلاد واجواء المانيا المشحونه واجواء لندن اللذيذه .. نروح بارس بلاد العشاق .. مريم كانت فالفندق تنتظر خالد .. رجع خالد وكله شوق لها ..
خالد: السلام عليكم ..
مريم مبتسمه: عليكم السلام ..
مشت صوبه وخذت الجاكيت من يده وحطته على الكرسي .. قعدت جنبه على السرير وكانت تشوف الاوراق اللي في يده ..
مريم: الحين هالخريطه حق شو ؟
خالد: سويسرا ..
مرم: خالد اخاف نضيع ..
خالد مبتسم: لا بأذن الله ما نضيع .. انا رايح من قبل .. بس ماخذ الخريطه احتياط ..
مريم حطت راسها على كتف خالد: زين يا مرشدنا السياحي ..
خالد: ما كلمتي هلج في لندن ؟
مريم: بلا كلمت امي امس ..
خالد: شو اخبارهم ؟
مريم: مستانسين فديتهم ..
خالد جابل مريم وقرب منها ..
خالد: والله انتي اللي فديتج ..
مريم باحراج نزلت راسها وابتعدت عن خالد .. خالد قرب منها ومسك يدها ..
خالد وعيونه بعيونها: ليش تشردين مني .؟
مريم: ما شردت ..
خالد مبتسم: دلوعه ..
مريم بدلع: لا مو دلوعه ..
خالد يقلدها: لا مو دلوعه ..
مريم ضريته على صدره: لا تقلدني ..
خالد: آي صدري ..
مريم: عن العياره .. ماعورتك ..
خالد اونه يتألم: آآي .. صدري يعورني .. ماقدر اتنفس ..
مريم: عن العياره اقولك ..
خالد قرب منها: بوسيني على صدري عشان يخف الالم ..
مريم تتغلى: مابي ..
خالد: بوسيني ولا خلاص بيوقف قلبي ..
مريم بنذاله: فديت قلبك والله ..
خالد طالعها مستانس ..
مريم: بس ماراح ابوسك ..
خالد رفع حاجب: افاااا .. تبخلين علي بلمسه من شفايفج على صدري اللي يعورني ..
مريم انحرجت: ها ..
خالد حضنها بقوه: اقولج بوسيني ..
مريم: خالد اتركني ..
خالد: الطيب ما نفع معاج .. ساشوي فيج ..
مريم بدلع: اتركني يالدب ..
خالد: شو انا دب يا غصين البان ..
مريم وخالد: ه ..
حضنها خالد وانسدحوا جنب بعض مبتسمين ..
مريم: الله يخليك لي يا خالد ..
خالد التفت عليها: ويخليج لي .. زين وين بوستي ؟
مريم: انت للحين في موضوع البوسه .. انا نسيته ..
خالد: .. معليه مردوده .. زين يلا فديتج جهزي الشنطه .. وطلعي لي ملابس ..
مريم: ان شاءالله ..
خالد: بارك الله فيج ..
مريم طلعت ملابس حق خالد .. وجهزت شنطتهم .. بعد ما لبسوا وجهزوا .. نزلوا وخالد ركب السياره ومريم ركبت جنبه .. طلعوا من فرنسا و دخلوا حدود سويسرا .. كان المنظر رهيب .. الوديان والمراعي الخضراء اللي تجري فيها الجداول الصغيره والشلالات اللي تنزل من اعالي الوديان كانت روعه .. الخضار اللي مغطي المكان كان رهيب مريم اندمجت وهي تتفكر في المناظر ..
خالد: تبين ننزل نتمشى ؟
مريم مبتسمه: يا ليت ..
خالد: ان شاءالله ..
صف السياره على جنب ونزلوا .. خالد مسك يد مريم وراحوا يتمشون صوب جداول ماي صغيره .. لما وصلوا عند الجداول مريم نزلت وحطت يدها فالماي الصافي .. خالد كان يراقبها بكل هدوء .. مريم التفت على خالد ..
مريم: قرب فديتك ..
خالد مبتسم: قربنا ..
مريم مسكت يد خالد وحطتها فالماي .. وكانت تشوف خالد بحب وحنان .. خذت شوية ماي بيدها ورشت على خالد ضحكت عليه وشردت عنه .. خالد ضحك ولحقها .. مريم كانت تركض وهي تضحك .. وخالد مسكها من يدها وقعدوا على الارض وهم يضحكون ..
مريم: شو هالبلاد .. جنه ماشاءالله ..
خالد: الله يعطيهم فالدنيا .. ولنا الاخره ان شاءالله ..
مريم: آمين ..
خالد: حبيبتي شوفي الغيوم من ورا الجبال ..
مريم: وااااو .. تجنن شلون متلبده كانها قطن ابيض ..
خالد حط يده على كتف مريم: هالغيوم بيضه مثل بياض قلبج الطاهر يا مريم ..
مريم منحرجه: الله لا يخليني منك يا خالد ..
خالد: آمين ..
مريم: شوف الغيمه اللي هناك .. وأشرت بيدها فالافق ..
خالد رفع راسه مبتسم: شو فيها ؟
مريم: متشكله على تنين ..
خالد: اي والله .. زين شوفي اللي على يسارج متشكله على سفينه ..
مريم: وااااو تجنن ..
تمت تتأمل الغيوم ..
مريم: خساره .. الهوا خرب السفينه ..
خالد: نسمة الهوا تهبل .. لاهي بارده ولا حاره ..
مريم: ماشاءالله ..
تموا يتأملون الوديان والسما بغيومها .. بعد فتره رجعوا السياره وكملوا دربهم لين وصلوا المدينه .. نزلوا فالفندق وارتاحوا الليله لان اليوم الثاني وراهم كرنفال بيحضرونه ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 07:58   رقم المشاركة : 264 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله

محمد وساره ركبوا الطياره ولاحد فيهم نطق بكلمه .. محمد كان متضايق وكان ينتظر يوصلون البلاد بسرعه .. بعد 6 ساعات فالجو .. حطت الطياره فالبلاد .. محمد مسك ناصر وساره مسكت نايف .. نزل محمد وساره وراه .. خلصوا اجراءات المطار رايحين صوب السياره .. ركبوا السياره بهدوء .. نايف نام في حضن امه وناصر كان يلعب بروحه في السيت اللي ورا .. حرك محمد من المطار واتجه لبيت اهل ساره .. ساره بطلت عيونها ..
محمد: نزلي ..
ساره التفت عليه وطالعته بغضب .. فتحت الباب بعصبيه .. نزلت ورضخت الباب وراها .. ناصر خاف من الرضخه وصاح .. محمد التفت على ولده وشاله .. باسه ونزله فالحوش .. نزل شنطة ساره وعيالها .. سكر الباب وركب السياره .. حرك من الفريج بسرعه .. اتصل بفارس اللي كان يكلم مناف ..
فارس: يا قلبه .. هاي ولد عمي متصل لي .. لحظه شوي
مناف: زين فديتك ..
رد فارس على محمد ..
محمد: فروسي ..
فارس: حمودي ..
فارس: نورت البلاد ..
محمد: بوجودكم ..
فارس: الحمدلله على السلامه .. شحالك ؟
محمد: الله يسلمك .. شو اخباركم ؟
فارس: الحمدلله .. انت وين ؟
محمد: جايكم ..
فارس: والله ..
محمد: اي قريب بيتكم ..
فارس: زين ما تكلمت عشان افرش لك السجاده الحمره ..
محمد: ااااااي .. حلوه منك ..
فارس: عجبتك ؟
محمد: جدا ..
فارس: مبروك ..
محمد وفارس: ه ..
وصل محمد بيت عمه .. واستقبله فارس بالاحضان ..
فارس: وحشتني حمودي ..
محمد: والله انت اكثر يا فروسي ..
فارس: تحمل تسافر بدوني مره ثانيه ..
محمد: ما يهمك يا عيوني ..
فارس: حياك ..
دخلوا الصاله وراحوا غرفة فارس على طول .. محمد حذف نفسه على السرير بتعب ..
محمد: اوه نسيت شنطتي الصغيره .. فروس فديتك جيبها من السياره ..
فارس: ان شاءالله .. هات المفتاح ..
محمد عطى فارس المفتاح .. فارس نزل يجيب شنطة محمد .. لقى جواله على الكرسي وخذه معاه .. شاف التلفون مفتوح و مبين مسج على الشاشه .. فارس طالع الشاشه وقرى المسج باستغراب ..
فارس " شو سالفة محمد مع الاسم ؟ واي اسم تتكلم عنه زوجته " .. طبعا المسج كان كالتالي ..
(( خل الاسم وراعية الاسم ينفعونك )) ..
خذ الشنطه والجوال تركه مثل ماهو .. راح البيت ولقى محمد مثل ما تركه والهم باين على وي ..
فارس: تفضل الشيخ ..
محمد: يسلمو الغالي ..
فارس: هالمره بعديها لك ..
محمد: وليش يعني ؟
فارس: انا مو مطراش عندك ..
محمد: غصبن عنك بتروح .. انا اكبر منك واسمع كلامي ..
فارس: يعني مستغل هالنقطه .. بس انا باتمرد عليك ..
محمد: خف علينا يالمتمرد ..
فارس: .. تكفى حطني فالتلفون المتمرد ..
محمد: .. لا بحطك المطراش ..
فارس ومحمد: ه ..
فارس: ماتعرف تستخف دمك ..
محمد: الا خفة الدم نفسها تغار مني ..
فارس: الله يساعدك .. زين قوم تسبح ريحتك فاحت ..
محمد يشم نفسه: افا .. انا فيني ريحه .. الظاهر انك تشم ريحتك .. وفاكر انها ريحيتي ..
فارس: لا يا عيوني .. انا خشمي متعود على ريحتي ..
محمد: انت تتكلم عن ريحتك اللي خنقتني الحين ؟
فارس: .. لا تحاول يا عيوني ..
محمد: انت مشكله .. خل اروح اتفرك واتنظف احسن من مجابل ويهك ..
فارس: .. تحمل تنام فالحمام بس ..
محمد وهو ماشي: اذا ما طلعت بعد 15 دقيقه .. تعال اكسر علي الباب ..
محمد وفارس: هااااااااي ..
دخل محمد ياخذ له شور يريح اعصابه .. اما فارس فكان يفكر في في المسج اللي قراه .. رن جواله ومناف اللي كانت متصله ..
مناف: حبيبي ..
فارس: اموت في حبيبي لي قلتيها ..
مناف انحرجت .. وتمت ساكته ..
فارس: دلوعه ..
مناف: هلا ..
فارس: شحالج ؟
مناف: الحمدلله .. وصل ولد عمك ؟
فارس: اي وصل .. دخل يريح ..
مناف: مممممم ..
فارس: قولي فديتج؟
مناف: فارس ابي اروح اشتري لي ملابس ..
فارس مبتسم: من عيوني الغاليه .. انتي تامرين امر ..
مناف انحرجت: مشكور فديتك ..
فارس: اجيبهم لج بكره ؟
مناف: اي وقت تفضى حبيبي ..
فارس: انتي لو تبينها الحين حاضر لج ..
مناف: لا حبيبي .. بكره مو الحين ..
فارس: زين اوديج تتشرين ؟
مناف: لا حبيبي .. انا بصرف نفسي ..
فارس حس انها منحرجه ..
فارس: زين باطرش لج السايق .. وانا بكون حولج ..
مناف: لا فديتك باصرف نفسي ..
فارس: ترا بزعل منج ..
طلع محمد من الحمام ولاف الفوطه على خصره .. و ينشف شعره بفوطه صغيره .. سمع فارس وهو يقول لمناف ترا بازعل منج ..
محمد: لا تزعل منها ولا تزعلها ..
فارس التفت على محمد وهو يلعب بشعره .. ابتسم له واستأذن من مناف ..
فارس: حياتي بكلمج بعد شوي ..
مناف: زين حبيبي ..
فارس: قوليها بعد مره ..
مناف: نعم ؟
فارس: عيديها فديت روحج ..
مناف: فارس لا تقولي هالكلام جدام ولد عمك ..
فارس: مشغول ما يسمعني ..
مناف تضيح السالفه: زين لي فضيت كلمني ..
فارس: اموت فاللي تغير السالفه ..
مناف تضحك: ه .. اي سالفه ؟
فارس: زين قوليها قبل ما سكر .. واللي يسلمج ..
مناف بهمس ودلع: حبيبي ..
فارس بصوت عالي: واااااي .. اموت فالدلع والله ..
محمد تخرع والتفت على فارس .. فارس طالعه وابستم ..
فارس: زين الغاليه .. بكلمج لما ينام الجحش اللي عندي ..
محمد: جحش فعينك ..
مناف ضحكت على فارس .. سكرت منه وهي تتفداه وتدعي له .. محمد خذ الفوطه وحذفها على فارس ..
محمد: انا جحش ياللي ما تستحي على ويهك .. كم مره قايلك انا اكبر منك ولازم تحترمني وتسمع الكلام ..
فارس: .. السموحه طال عمرك ..
محمد: زين قم ارقد على الارض ولا شوف لك اي غرفه ونام فيها ..
فارس: تطردني من غرفتي ..
محمد: يعني لازم اعيد كلامي .. قلت لك انا اكبر منك .. خلاص كلمتي هي المسموعه ..
فارس: وخر زين ..
محمد وفارس: ه ..
محمد حذف نفسه على السرير وغمض عيونه .. كان يفكر في وضعه .. والحاله اللي وصلوا لها هو ساره ..
محمد " يعني ما خلصنا من المشكله الاولى .. تطلع بمشكله ثانيه .. وبعدين شو فيها لو سميت فاطمه .. والله بنت عمي لها معزه في قلبي .. والحين هي تزوجت وراحت في حالها .. اعزها بمعزة الريم .. يمكن من بد كل بنات عمي لها مكانه في قلبي .. وجاتني فتره تولعت فيها .. بس قلبي مافيه غير المعزه .. الله يهديج يا ساره .. هدمتي وتندمتي وبنينى .. ورجعتي هدمتي من اول " ..
فارس راح قعد على الكرسي وشغل التلفزيون .. اتصل بمناف
فارس: يا قلبه ..
مناف: هلا وغلا ..
فارس: شو تسوين ؟
مناف: ولا شي .. قاعده اخربط فالورق ..
فارس: و شو تخربطين ؟
مناف: اكتب خواطر ..
فارس: ماشاءالله عليج .. اقري لي وحده ..
مناف بخجل: ممممم .. استحي .. مو الحين ..
فارس: تستحين مني يالغاليه .؟
مناف: لان في حياتي ما قريت لاحد خواطري ..
فارس: زين انا فارس حبيبج ما تقرين لي ؟
مناف: لا تمسكني من يدي اللي تعورني ..
فارس: فديت يدج اللي تعورج .. بعالجها لج ..
مناف: ه .. فديت قلبك يا فارس ..
فارس: زين ما رديتي علي عشان بكره ..
مناف: حبيبي انا ..
يقاطعها فارس: اموت لي قلتي حبيبي ..
مناف بدلع: عاد خلني اكمل كلامي ..
فارس: .. زين كملي يا حياتي ..
مناف: اقولك ..
فارس مبتسم: اي قولي لي ..
مناف: عاد لا تلعوزني ..
فارس: ه .. زين يلا كملي ..
مناف بدلع: مابي اكمل ..
فارس: اموت فالزعلانه والله ..
مناف: اسكت عني ..
فارس: واااي .. لا بتذبحيني ..
مناف: خلاص لا تكلمني ..
فارس: ان شاءالله ..
مناف تمت ساكته ..
فارس: ايه عليج والله ..
مناف: انا قلت لك لا تكلمني ..
فارس: ما كلمتج .. اتابع التلفزيون ..
مناف سكتت مره ثانيه ..
فارس: يا ويل حالي على الدلع ..
مناف: وبعدين ..
فارس: اكلم ولد عمي ..
مناف وفارس ضحكوا على تصرفهم ..
مناف وفارس: ..
مناف: زين اسكت مابي اسمع صوتك ..
فارس: ان شاءالله ..
سكتت مناف وسكت فارس فتره ..
فارس: كح كح ..
مناف: اقولك اسكت ..
فارس: مو بيدي لو كحيت ..
مناف: اففين ..
فارس: يا ليتني عندج عشان تنافخين على ويهي ..
مناف سكتت وماردت عليه تتغلى ..
فارس: زين يا قلبه ..
مناف: نعم ..
فارس: بل بل بل .. ليش جي جافه معاي ..
مناف: كيفي ..
فارس مبتسم: اموت في كيفج والله .. زين قولي حياتي ..
مناف: شاقولك ؟
فارس بهمس: تحبيبني ؟
مناف ما قدرت تستحمل صوت فارس وكلامه ..
مناف بنعومه: احبك واموت فيك ..
فارس تنفس براحه: يا ربي لاتحرمني هالبنت ..
مناف بصوت واطي: آمين ..
فارس: زين ما قلتي لي .. اطرش لج الدريول بكره ؟.
مناف: لا حبيبي .. انا مو رايحه مجمع .. بروح السوق الشعبي .. باخذ لي تاكسي على الدرب ..
فارس: تركبين تاكسي وانا موجود .. افا يا مناف ..
مناف بخوف: شفيك حبيبي ؟
فارس: و انا ويني في حياتج ؟
مناف: آسفه حبيبي .. قلت لك بصرف نفسي ..
فارس: حياتي انا محترم رغبتج .. وماجبرج تسوين شي غصبن عنج يا قلبه .. بس بطرش لج الدريول وانا بكون وراه يوصلج المكان اللي تبينه .. ولا راح افارقج الا لما توصلين البيت بالسلامه ..
مناف: انا آسفه يا فارس . لاتزعل مني ..
فارس: مو زعلان يا قلبه .. بس ابي راحتج ..
مناف: خلاص بكره طرش لي الدريول ..
فارس: ما يهمج يا قلبه وعقله وروحه و كل شي فيه ..
مناف: فديت قلبك يا فارس ..
فارس: زين شو رايج احط لج دريول يوديج وين ما تبين ؟ بس تتصلين له تلفون ويجيج ؟
مناف: لا يا فارس .. امي بتسألني .. انا عن بكره باخذ اخواني معاي وبقولهم انه دريول صديقتي .. مع انهم يدرون ان ماعندي صديقات .. بس خليها على الله ..
فارس بحنان: يا قلبه انتي .. زين متى اطرش لج الدريول ؟
مناف: اول خل اكلم امي .. اخاف ما تمشي عليها ..
فارس: ان شاءالله بتوافق .. بس انتي اتصلي الوقت اللي يناسبج ..
مناف: زين حبيبي .. ما تقصر
فارس: انا كلي تحت امرج .. انتي بس أشري ..
مناف مبتسمه: حياتي والله يا فارس .. زين فديتك بخليك الحين ..
فارس: بدري يا قلبي ..
مناف: روح اقعد مع ولد عمك .. وانا بروح انام ..
فارس: زين حياتي .. اول ما تقعدين من النوم قعديني معاج ..
مناف: الساعه كم ؟
فارس: اي وقت تقومين ؟
مناف مبتسمه: ان شاءالله حبيبي ..
سكر فارس من مناف وهو يتذكر لما لعوزها .. قعد يضحك عليها .. التفت على محمد اللي كان يتأمل فارس طول المكالمه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 07:59   رقم المشاركة : 265 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
فارس: شو فيك ؟
محمد مبتسم: ولا شي .. حط راسه على المخده وهو مبتسم ..
فارس قام من الكرسي وطب على السرير ..
فارس: ليش تضحك ؟
محمد: مافيني شي ..
فارس: ممممممم ..
محمد: زين تصبح على خير .. وانقلب على جنبه اليسار ..
فارس: وانت بخير يا عيوني ..
فارس غمض عيونه وهو يفكر في مناف .. اما محمد المسكين غمض عيونه وهو يحاول ينام بس مب قادر ..
الساعه 8 بتوقيت لندن .. فاطمه خذت الجوال واتصلت بيوسف تقعده عشان بيروحون المول .. واليوم هو اخر يوم ليوسف .. بيقضيه مع فاطمه اليوم كله .. وبيسافر بالليل .. الساعه 11 ونص ..
يوسف فتح عيونه على اتصال فاطمه ..
يوسف: هلا حياتي ..
فاطمه: صح النوم حبيبي ..
يوسف: فديت هالصوت ..
فاطمه مبتسمه: يلا قوم حبيبي ..
يوسف: الساعه كم الحين ؟
فاطمه: الساعه 8 بتوقيت لندن ..
يوسف: يا زين لندن طالعه من حلجج ..
فاطمه ضحكت: ه .. زين يلا قوم فديتك ..
يوسف: زين حبيبتي .. باخذ لي شور سريع وباتصل لج اول ما خلص ..
فاطمه: اسوي لك نسكافيه ؟
يوسف: لا ابي شاي ..
فاطمه: من عيوني الثنتين ..
يوسف: فديت عيونج والله ..
فاطمه: زين خل اروح اسوي لك الشاي وانت قوم وتنشط ..
يوسف: ان شاءالله ..
سكر منها يوسف وقام على طول .. فاطمه لبست وراحت تسوي له شاي .. طلعت مع ابوها راحوا الفندق حق يوسف .. يوسف كان ينتظرهم في اللوبي .. سلموا على بعض وطلعوا .. راحوا يتسوقون .. فاطمه كانت وايد مستانسه .. يوسف وابوها كانوا يختارون معاها الملابس .. وهي كانت تختار لهم ملابسهم .. تغدوا وبعدين كملوا تسوقهم .. على الساعه 4 ونص .. راحوا الفندق .. ارتاحوا هناك شوي .. بوفارس نزل اللوبي عشان يتقهوى .. ويخليهم على راحتهم شوي .. لان يوسف بيسافر .. نزل بوفارس اللوبي و فاطمه ويوسف تموا فالغرفه .. كانوا مندمجين مع فلم في التلفزيون .. ولا حسوا بطلعة بوفارس من الغرفه .. بعد مرور ساعه الا ربع خلص الفلم .. تمت فاطمه ادور ابوها ..
فاطمه باستغراب: يه وين بابا ..
يوسف: بسم الله .. وين اختفى ؟!
فاطمه: خل اتصله ..
كلمته وبعد ما سكرت من عنده تمت تضحك .. يوسف طالعها مستغرب ..
يوسف: شفيج حياتي ؟
فاطمه: بابا يقول .. طلع من الغرفه واحنا مندمجين مع الفلم ولا حسينا فيه ..
يوسف: ه ..
فاطمه: حبيبي ما تبي تشرب شي ؟
يوسف: تسوين لي شاي ؟
فاطمه: من عيوني الثنتين ..
راحت صوب الثلاجه اللي محطوط فوقها الغوري .. صخنت الماي وجهزت الكوب .. يوسف راح صوبها وقف مجابلها ..
يوسف: بيوحشني شايج ..
فاطمه: آآه .. لاتذكرني ..
يوسف: فديت قلبج حبيبتي .. ومرر اصابعه على خدها ..
فاطمه كانت منزله راسها بحزن .. يوسف رفع راسها وقرب منها ..
يوسف: حبيبتي .. ابيج توعديني انج تاكلين وماتزعلين لي سافرت اليوم ..
فاطمه خنقتها العبره .. طالعت يوسف وماقدرت تستحمل اكثر .. رمت نفسها بين ايدينه وصاحت ..
فاطمه وسط دموعها: يوسف ..
يوسف بألم: آآآه يا عيون يوسف انتي ..
حضنها وتم يهديها ..
يوسف يمسح دموعها: حياتي .. اوعديني انج ما تصيحين ..
فاطمه: ماقدر يا يوسف ..
يوسف: اذا لي خاطر عندج لا تسوين بنفسج جي ..
فاطمه: والله ماقدر .. ابيك قريب مني ..
يوسف: والله اني معاج .. وكل يوم بكلمج .. بس لا تسوين بنفسج جي ..
فاطمه: آآآه ..
يوسف حضنها مره ثانيه وتم يهديها لين سكتت .. مسكها من يدها وقعدوا على الكرسي ..
يوسف: ابي اسمع منج كلمة وعد ..
فاطمه: اوعدك ..
يوسف ويمسح دموعها: توعديني انج ما تصيحين ؟
فاطمه خذت نفس عميق: اوعدك اني ماصيح ..
يوسف باسها على جبهتها: و تاكلين وتطلعين معاهم ولا تسوين بنفسج جي ..
فاطمه: اوعدك اوعدك .. حضنته وهي مغمضه عيونها ..
يوسف: الله يخلينا لبعض ..
تموا مع بعض يسولفون لين الساعه 7 ونص .. يوسف طلب من فاطمه تجهز شنطته على ما ياخذ له شور .. فاطمه رتبت شنطة يوسف وتمت تنتظره لين طلع من الحمام .. طلع يوسف و مبتسم .. راحت صوبه فاطمه ودهنت رقبته وتحت اذنه بدهن العود .. عطرته ورتبة له شعره .. حط ايدينها على خدوده وباسته على جبهته ..
فاطمه: بتوحشني ..
يوسف: وانتي اكثر يا حياتي ..
فاطمه: دهن العود هاذي خله معاك ..
يوسف مبتسم: فديت دهن العود و راعيته ..
فاطمه ابتسمت له وحضنته .. يوسف طوقها بذراعينه بقوه .. تموا فتره حاضنين بعض ..
فاطمه: زين حبيبي يلا ننزل عند ابوي ..
يوسف: يلا فديت روحج ..
يوسف شل شنطته ونزلوا عند بوفارس .. راح عند الاستقبال وخلص شغله .. رجع عند فاطمه و بوفارس ..
بوفارس: كل شي تمام ؟
يوسف مبتسم: اي الحمدلله ..
بوفارس: زين عيل خل نتمشى فالسياره شوي .. وبعدين نروح المطار ..
يوسف: توكلنا ..
بوفارس: بارك الله فيك ..
طلعوا ثلاثتهم من الفندق .. تمشوا في شوراع لندن وبعدين اتجهوا للمطار .. وهاي اللحظه الحاسمه لفاطمه ويوسف .. فاطمه كانت خانقتها العبره بس ماسكها نفسها .. اما يوسف بان عليه الشوق والحزن .. وصلوا مطار هيثرو .. فاطمه و يوسف توتروا .. بوفارس خذ جواز و تذكرة يوسف .. وتركم مع بعض .. قعدت فاطمه وقلبها يدق بسرعه .. وجسمها يرتعش من التوتر .. اما يوسف فكان متوتر اكثر منها .. قعد جنبها ومسك يدها ..
يوسف مبتسم: خلاص ..
فاطمه: احم .. يعني مصر ..
يوسف: مجبور يا حياتي ..
فاطمه: بتوحشني ..
يوسف: وانا الشوق من الحين ذابحني ..
فاطمه تمت ساكته ومنزله راسها ..
يوسف ضغط على يدها: ما بقى لكم الا 10 ايام وبترجعون ..
فاطمه ابتسمت بتوتر: ان شاءالله .. بس انت بتسافر المكسيك ..
يوسف: احنا بنروح اسبوعين بالضبط .. بس لو حلت لنا القعده هناك يمكن اندبلها ..
فاطمه: لاااا ..
يوسف: .. انا قلت لو .. زين يمكن ما يعجبنا المكان ونرجع بعد يومين ..
فاطمه: ان شاءالله ما يعجبكم المكان .. وترجعون اول ما توصلون ..
يوسف: ه .. من صجج نرجع اول ما نوصل .. اذا السفر لين هناك شقى ..
فاطمه: ليش .؟
يوسف: امريكا يبيلها 12 ساعه .. وبنبدل فيها كم طياره بعد ..
فاطمه: شلون ؟
يوسف: بنوصل العاصمه وبعدين بنسافر ولايتين لين نوصل تكساس اللي اقرب شي للمكسيك .. وبعدين بنروح المكسيك .. بروحها يبيلها كم ساعه بعد .. العاصمه في نص البلاد ..
فاطمه: حبيبي ليش كل هالعذاب ؟
يوسف: مشكلة هالبلد لازم نوقف في كم مكان عشان نوصلها ..
فاطمه: فديت روحك والله .. بتتعب وايد حبيبي ..
يوسف: يلا مغامره وexperience فالحياة ..
فاطمه مبتسمه: الله يحفظكم من كل شر ..
بوفارس راح صوب العصافير وهو مبتسم ..
بوفارس: طيارتك بتقلع بعد ساعه ونص ..
فاطمه: اوووه في وقت ..
بوفارس: اي في وقت .. انا بروح برا المطار شوي مواعد لي واحد .. وبرجع لكم ..
فاطمه: زين بابا ..
يوسف " اموت لي قالت بابا " ..
بوفارس: يلا يبه .. مع السلامه ..
يوسف: الله وياك عمي ..
بوفارس راح يقابل صاحبه .. فاطمه و يوسف تموا يسولفون لين حان موعد اقلاع طيارة يوسف .. لما اذاعوا موعد الاقلاع ورقم البوابه .. فاطمه تمت ترجف .. يوسف مسك يدها وتم يطالع عيونها ..
فاطمه والحزن بان في عيونها: يوسف ..
يوسف: عيونه انتي ..
فاطمه: مابقى وقت ..
يوسف مبتسم بغصه: حياتي انتي والله .. انتظر رجعتج .. بس اتمنى تسوين اللي وعدتيني فيه ..
فاطمه: عشانك مستعده اسوي كل شي ..
يوسف: فطومتي .. شرايج احطج بجيبي وارجعج معاي ..
فاطمه ضحكت ببراه: ه .. ياليت والله ..
يوسف: يا ربي لاتحرمني هالضحكه ..
فاطمه: حبيبي عطني ماي ..
يوسف فتح قرشة الماي ومد يده لها .. فاطمه مدت يدها ولامست اصابع يوسف وعيونها بعيونه .. يوسف هام بعيونها .. خذت القرشه وشربت ماي ..
فاطمه: مشكور حبيبي ..
يوسف مبتسم: ارتويتي ..
فاطمه مبتسمه: اي الحمدلله ..
يوسف بجرأه: انا ودي ارتوي من شفاتج ..
فاطمه ويها صار احمر .. انحرجت و نزلت راسها .. يوسف كان يطالعها وهو مبتسم .. نادوا على رحلة يوسف .. وكان النداء الاخير ..
فاطمه تنفست بتوتر: خلاص حبيبي الوقت الوقت ..
يوسف مبتسم: ازف الوقت .. وحان موعد اقلاع طيارتي ..
فاطمه: فديت كلامك و حنانك وحبك ..
يوسف: انتي بكلامج تخليني اهون واقعد ..
فاطمه مبتسمه: ياليت والله ..
يوسف وفاطمه: ..
يوسف: خل اتصل بعمي عشان ياخذج ..
فاطمه: لا لاتخليه ابي اكون معاك ..
يوسف: ايه عليج والله ..
طلع جواله من جيبه .. واتصل بعمه .. مسك يد فاطمه وهو يكلم بوفارس ..
يوسف: عمي ممكن تستلم الامانه ؟
بوفارس: ان شاءالله يبه .. انا توني داش المطار .. انتوا بنفس المكان ؟
يوسف: اي عمي ..
بوفارس: خلاص قربت ..
يوسف: فمان الله ..
سكر بوفارس وراح عند العصافير .. قرب منهم مبتسم ..
بوفارس: ها يبه .. النداء الاخير للرحله ..
يوسف قام: ان شاءالله .
فاطمه كانت تشوف يوسف وهو يكلم ابوها .. عيونها غرقت بس مسكت نفسها .. وقفت جنب يوسف وهي شايله شنطته الصغيره .. عطته الشنطه وعيونها بعيونه ..
يوسف مبتسم: لا هنتي الغاليه ..
فاطمه: توصل بالسلامه ..
يوسف: الله يسلمج ..
مشوا مع يوسف لين وقف عند الشرطي يشيك على جوازه و تذكرته .. كان الشرطي مبتسم وهو يعطي يوسف الجواز .. يوسف التفت على فاطمه اللي كان الحزن بعيونها .. قرب منها يوسف ..
يوسف: تحملي بنفسج ..
فاطمه: ان شاءالله .. وانت بعد حاسب على عمرك .. و اول ما توصل اتصل ..
يوسف: ان شاءالله ..
بوفارس: يلا بسكم ..
يوسف و عيونه بعيون فاطمه: ان شاءالله عمي ..
بوفارس: زين ..
يوسف حط يده في جيبه .. وطلع ورقه صغيره .. عطاها فاطمه .. هي مدت يدها تاخذها ويوسف تم ماسك يدها .. الشرطي كان مبسوط عليهم .. يطالعهم وهو مبتسم ..
يوسف: لا تقرينها الا لما توصلين الشقه ..
فاطمه بحزن: ان شاءالله ..
سحبت يدها من يد يوسف .. ويوسف دخل من البوابه .. وهو ماشي كان يطالع وراه زز وفاطمه كانت واقفه مكانها اطالعه بحزن .. بوفارس حط يده على كتف فاطمه ..
بوفارس: يلا بابا ..
فاطمه: ان شاءالله ..
مشت هي وابوها وقلبها مع يوسف .. اما يوسف اللي كان وده يرجع .. وقف عند الكاونتر عشان يختم جوازه ويدخل صوب البوابه .. شاف الشرطي مبتسم له .. قرب منه الشرطي ..
الشرطي: Was that your wife? .. زوجتك ؟
يوسف مبتسم: yes, we just got engaged . اي .. تونا مخطوبين ..
الشرطي: she was very sad poor girl .. المسكينه .. كانت وايد حزينه ..
يوسف ابتسم للشرطي " ابي اعرف ليش اللقافه؟! "
الشرطي: I wish you happy life.. .. اتمنى لك حياة سعيده ..
يوسف: thanks.. مشكور ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 08:04   رقم المشاركة : 266 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله

سلم الشرطي على يوسف وراح عنه .. يوسف بدوره سلم عليه و راح صوب البوابه .. فاطمه وبوفارس ركبوا السياره وفاطمه كانت ماسكه الورقه وخانقتها العبره .. تمت اطالع الورقه بحزن ..
فاطمه " الله يحفظك يا يوسف .. وان شاءالله توصل بالسلامه " .. حطت راسها على الدريشه وتفكر في يوسف .. بوفارس كان حاس بحزن بنته .. تم ساكت طول الطريق لين وصلوا الشقه كانت الساعه 12 ونص بتوقيت لندن .. راحت فاطمه الغرفه وقرت الرساله على طول .. بعد ما قرتها غطت ويها بيدينها وتمت تصيح بحزن .. دموعها انهمرت على خدودها مثل السيول .. والرساله كانت كالتالي ..
(( حياة يوسف ..
قربج يا فطومتي يسوى عندي الدنيا وما فيها .. فديت دموعج .. فديت رقتج ودلعج .. اذوب في همسج ..
محلى صوتج لي قعدتيني من النوم .. بتوحشيني يا اغلى فطومه .. بس اتمنى انج ما تزعلين نفسج عشاني رجعت البلاد .. مابي حد يدري عن شي .. احبج حب ما ينوصف .. انا مجنون بحبج يا فطومتي .. انا بدونج ولا شي .. انتي بحياتي مل شي ..
حبيبج يوسف .. ))
فاطمه " فديتك يا يوسف .. الله يحفظك .. الله يحفظك " .. مسحت دموعها وراحت تغسل ويها .. كانت حزينه بس لانها وعدت يوسف انها ما تصيح .. ابتسمت وتمت تنتظر اتصال يوسف .. يوسف الحزين ركب الطياره وهو يطل من الدريشه يتفرج على مطار هيثرو بحزن .. تنهد وغمض عيونه بحزن .. ربط الحزام واقلعت الطياره راجعه البلاد .. الساعه 6 حطت الطياره على ارض الوطن .. يوسف كان يفكر بفاطمه .. انفتح باب الطياره والمسافرين نزلوا متجهين للمطار .. كان يوسف من ضمنهم .. سلمان كان ينتظره بشوق ولهفه .. خلص امور الجوازات وخذ شنطته .. شاف خاله ينتظره مبتسم .. سلموا على بعض وراحوا السياره .. يوسف فتح جواله واتصل بفاطمه ..
فاطمه كانت تنتظر اتصال يوسف على احر من الحمر .. نامت وكل شوي تقعد تشيك على التلفون .. تخاف ان يوسف اتصل لها وهي ما سمعته .. رن جوالها وفتحت عيونها متخرعه ..
فاطمه: فديته والله .. ردت بصوت نايم .. هلا حبيبي ..
يوسف مبتسم: انا وصلت ..
فاطمه: الحمدلله على سلامتك حبيبي ..
يوسف: الله يسلمج ..
فاطمه: شلون كانت رحلتك ؟
يوسف: والله تمام ..
فاطمه: حد عندك حبيبي ؟
يوسف: اي خالي اللي خذني من المطار ..
فاطمه بخبث: حياتي .. وحشني صوتك ..
يوسف منحرج: حتى انتي .. وبهمس .. لا تلعوزيني ..
فاطمه عضت شفتها: لا بلعوزك ..
يوسف: .. زين انا تحت امرج ..
فاطمه: فديت روحك والله .. زين نمت فالطياره ؟
يوسف: ماجاني نوم ..
فاطمه: حليلك .. تجنن لما تختصر الكلام ..
يوسف: حتى انتي ..
فاطمه: شو انا ؟
يوسف بهمس: تجنين ..
فاطمه: فديت قلبك يا يوسف .. بتوحشني حبيبي ..
يوسف: والله انتي اكثر ..
فاطمه بدلع: حبيبي ..
يوسف" اموت فالدلع": هلا ..
فاطمه: مشكور على الكلام اللي فالورقه ..
يوسف: حاضرين ..
سلمان كان يسوق وهو فرحان بعلاقة يوسف وفاطمه .. وفجأه انحرف عن الطريق و وقف .. يوسف تخرع بس ماحب انه يبين لفاطمه شي .. تم يسولف معاها عادي .. سلمان وقف على جنب وطالع يوسف اللي توتر ..
يوسف: زين باكلمج اول ما وصل البيت ..
فاطمه: زين حبيبي .. الله يحفظك ..
يوسف: مع السلامه ..
التفت يوسف على سلمان ..
يوسف: شفيك خالي ؟
سلمان: ما فيني شي .. بس الظاهر سرحت ..
يوسف: اسوق عنك .؟
سلمان: لا يبه عادي .. وابتسم ليوسف ..
يوسف بادل خاله نفس الابتسامه .. حرك سلمان وراحوا البيت .. اول ما دخلوا سلمان راح الغرفه على طول ..
سلمان " زين ما راحنا وطي .. شلون سرحت .. يالله " .. سلمان لما انحرف عن الطريق .. كان سرحان ويفكر في فاطمه .. كان يتخيل نفسه مكان يوسف .. كان يتخيل انه هو خطيبها .. وانه راح لها لندن وتعنى عشانها .. لكن الله ستر و وعى لنفسه قبل ما يصير شي كبير .. بدل ملابسه وطلع من غرفته رايح عند يوسف .. يوسف كان في غرفته ويطلع اغراضه من الشنطه ..
سلمان: هلا يوسف ..
يوسف مبتسم: هلا والله خالي ..
سلمان: شلون كانت الرحله ؟
يوسف: والله استمتعت في لندن .. بس الرحلات الطويله صدعه ..
سلمان: عيل شبتسوي لما نروح المكسيك ؟
يوسف: امس اقول لزوجتي شلون السفره بتكون شقا .. رحلات طويله .. وتبدل مطارات .. الله يعينا بس ..
سلمان: ما عليك .. مع الشباب بتنسى كل هاي ..
يوسف: والله يمكن ..
سلمان: تعرف لما تروح بروحك ماعندك من يكلمك و يونسك .. بس لما نروح جماعه نفسيتك بتكون غير حتى ..
يوسف: ان شاءالله .. ها رتبت حق كل شي ؟
سلمان: اي كلمت صاحبي .. و هو بعد كم يوم بيروح المكسيك يرتب لنا ..
يوسف ابتسم لسلمان وقدم له كيس ..
سلمان مبتسم: ما كان له داعي فديتك ..
يوسف: ولو يا خالي مايصير ارجع خالي ..
سلمان: ما تقصر يا بوخليفه ..
فتح سلمان الكيس يشوف محتواه .. يوسف كان جايب له نظاره شمسيه مع عطر .. و ميداليه ذهب ابيض للسياره
سلمان: ما تقصر والله .. العطر وايد حلوه ريحته ..
يوسف: البس النظاره خل اشوفها عليك ..
سلمان وهو يطلع النظاره من العلبه: شلون غامرت وخذت نظاره .؟ يمكن ما تطلع حلوه علي ؟
يوسف: ما عليك .. بتطلع حلوه .. انا لي نظره و ذوق ..
سلمان لبس النظاره: والله حلوه علي .. ماشاءالله عليك يا يوسف ..
يوسف: عليك بالعافيه ..
سلمان: الله يعافيك .. والميداليه فن بعد .. حلوه .. والله تحرجني يا يوسف ..
يوسف: افا عليك .. تعال اوريك وش جبت حق جوجو وهنوده ..
سلمان: وش جبت لهم ؟
تم يوسف يوري سلمان الهدايا اللي جابها لخواته .. سلمان فرح وايد .. وعجبه ذوق يوسف .. بعد ما رتب شنطته وفضاها .. دخل ياخذ له شور .. اما سلمان راح غرفته ونام من التعب .. لانه راح المطار مواصل ..
فاطمه كانت فرحانه بمفجأة يوسف .. و صارت تطلع مع اهلها لانها وعدت يوسف .. بوفارس كان وايد فرحان بالخطوه اللي قام فيها يوسف .. ام فارس كانت فرحانه لفرحة بنتها مع انها ماتعرف شو سر هالتغير اللي طرى على فاطمه .. بعد الشور اللي خذه يوسف .. نام على طول من التعب .. على الساعه 4 العصر .. الجوهره راحت بيت ابوها .. وكانت ماخذه معاها غدا للعزابيه اللي كانوا نايمين ولا يدرون بالدنيا .. دخلت على سلمان اللي كان غرقان فالنوم .. قعدت على السرير و وعته ..
الجوهره: خالي .. خالي سلمان ..
سلمان فتح عيونه بتعب: هممممم ..
الجوهره: يلا عاد خالي قوم ..
سلمان: الساعه كم الحين ؟
الجوهره: الساعه 4 ..
سلمان: يالله فاتتنا الصلاه ..
الجوهره مبتسمه: قوم فديتك ..
سلمان يتمدد: ان شاءالله ..
الجوهره: خل اروح اقعد يوسف فديته .. وحشني ..
راحت غرفة يوسف .. شافته وكانت بتصبح .. كان يوسف نايم وماسك ورد في يده .. كان شكله يجنن .. بس الجوهره خنقتها العبره ..
الجوهره" فديت قلبك يا يوسف .. الله يحفظك " .. قربت من السرير ..
الجوهره: يوسف ..
يوسف فتح عيونه مبتسم: هلا والله ..
الجوهره: الحمدلله على السلامه ..
يوسف قعد على السرير: الله يسلمج ..
خش الورده تحت اللحاف .. والجوهره سوت نفسها انها ما شافتها ..
الجوهره: شهالسفره المفاجأه ؟
يوسف: دوره عالسريع ..
الجوهره: المفروض يقولون لك ..
يوسف: جات جي ..
الجوهره: الحمدلله على سلامتك ..
يوسف: الله يسلمج ..
الجوهره: هنوده تسلم عليك ..
يوسف: متى كلمتيها ؟
الجوهره: اليوم الصبح ..
يوسف: انا كلمتها اول امس .. شخبارها ؟
الجوهره: والله مستانسه .. بترجع هاليومين ..
يوسف: فديتها والله .. زين انا جوعان ..
الجوهره: جبت لكم غدا .. يلا قوم تنشط وانزل لي انت وخالي ..
يوسف مبتسم: ان شاءالله ..
طلعت الجوهره وراحت تجهز لاخوها وخالها الغدا .. سلمان نزل وراها .. اما يوسف قام وطلع الورقه اللي كتبتها فاطمه له في الفندق .. وتم يقراها بوناسه .. نزل عند اخته وخاله وتغدوا .. الجوهره راحت تسوي لهم شاي وقهوه بعد ما خلصوا غداهم .. الجوهره صبت لهم الشاي وتموا يسولفون .. رن جوال يوسف وكان عبدالعزيز المتصل ..
يوسف: هلا والله بوسعود ..
عبدالعزيز: الله لا يحيك ..
يوسف: افااا ..
عبدالعزيز: يالخاين .. شهالدورات اللي طلعتك لك من ورانا ؟
يوسف: شاسوي يا ريال .. شغل ..
عبدالعزيز: متى رجعت ؟
يوسف: اليوم الصبح ..
عبدالعزيز: شدعوه .. ما قلت لنا نستقبلك فالمطار ؟
يوسف: بوخليفه قام بالواجب ..
عبدالعزيز: خلاص عفتنا ..
يوسف: لا والله ما تنعافون ..
عبدالعزيز: خذوا قلبك وعقلك عنا ..
يوسف: ه .. وينهم بس ..
يوسف وعبدالعزيز: ه ..
عبدالعزيز: زين متى بنتشرف بشوفتك ؟
يوسف: انا حاضر لكم اي وقت .. شرفنا اليوم المغرب فالميلس ..
عبدالعزيز: صار يا قلبي ..
يوسف: كلم الشباب ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
يوسف سكر من عبدالعزيز والتفت على الجوهره وسلمان اللي كانوا مندمجين فالسوالف ..
يوسف: خالي اليوم عازم الشباب .. وباسوي لهم عشى
سلمان: حاضرين لك ..
يوسف: اذبح لهم ولا اطلب من المطعم ؟
سلمان: المطعم اخف لك ..
يوسف: خلاص صار .. بروح بعد شوي احجز ..
سلمان: انت ارتاح .. انا بروح ..
يوسف: ما تقصر خالي ..
تموا يسولفون شوي .. وبعدين سلمان طلع يطلب حق يوسف .. تمت الجوهره مع يوسف .. بعد المغرب اجتمعوا الشباب كلهم في بيت يوسف .. تعشوا وسهروا لين الساعه 2 بالليل ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 08:05   رقم المشاركة : 267 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
بعد مرور اسبوعين على الاحداث اللي عشناها .. في هالاسبوعين .. الجوهره رجعت من شهر العسل .. عايلة بوفارس و بومحمد بقى لهم يوم واحد و يرجعون من لندن .. خالد ومريم ما زالوا في ربوع سويسرا .. وسط الغابات الكثيفه والطبيعه الخلابه .. خالد كان مأجر كوخ في الغابه .. والكوخ جنبه نهر .. الجو يجنن .. منظر الجبال المغطيه بالثلوج .. والغيوم اللي متلبده فالسما .. خالد و مريم كانوا مغطسين ريولهم في ماي النهر العذب ويسولفون ..
خالد: شوفي لبغيمه اللي هناك .. شو تخيلتيها ؟
مريم: مممممم .. كأنها قلب ..
خالد: فديت قلبج انتي ..
مريم: خالد خاطري اتمرجح ..
خالد: تتمرجحين ؟
مريم: اي .. خاطري اقعد على المرجيحه .. وانت ادزني ..
خالد: يالله فديت اللي في خاطرج والله ..
مريم حطت راسها على صدر حالد ومسكت يده .. خالد باسها على راسها .. تموا قاعدين فالجو الحلو يسولفون ويضحكون .. عدى هاليوم حلو بالنسبه لهم .. صباح يوم جديد يطل عليهم بشمسه .. وتغريد عصافيره فوق الغصون .. مريم فتحت عيونها وما لقت خالد جنبها .. استغربت وراحت ادور عليه برا .. توها بتطلع من الكوخ ويدخل عليها خالد ..
خالد مبتسم: صباح الحب ..
مريم مبتسمه: صباح الحب حبيبي ..
خالد: خاطري في شاي مع خليب من يدج الحلوه ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله .. باسوي لك احلى فطور ..
خالد: فديت روحج والله .. زين باخذ لي شور سريع على ما تجهزين الفطور ..
مريم: زين حبيبي ..
خالد خذ له شور دافي .. ومريم حضرت الفطور .. وهم يتريقون .. خالد كان محضر مفاجأه لمريم ..
خالد: حبيبتي ..
مريم: هلا فديتك ..
خالد: بعد ما نخلص فطورنا .. عندي لج مفاجأه ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي ..
خالد ابتسم لها وكمل فطوره .. خلصوا فطورهم ومريم استعدت للمفاجأه ..
خالد: مرايم ..
مريم: هلا فديتك ..
خالد: ابي اغطي عيونج ..
مريم باستغراب: ليش ؟
خالد: عشان المفاجأه ..
مريم: مممممم .. زين ..
خالد خذ شيلتها وربطها على راسها وغطى عيونها .. بيده اليسار طوقها من خصرها .. ويده اليمين حطها على كتفها .. مشوا لين طلعوا برا الكوخ ..
مريم: خالد وين موديني ؟
خالد: صبري شوي حبيبتي ..
مريم: زين ..
مشوا مسافة 4 امتار .. خالد وقف ورا مريم .. فتح الشيله عن عيونها ..
خالد: حياتي لا تفتحين عيونج زين ..
مريم: آآآه جننتني يا خالد ..
خالد: لما اقولج فتحي عيونج .. فتحيها ..
مريم: ان شاءالله ..
خالد وقف جنب مريم .. باسها على خدها ..
خالد: الحين فتحي عيونج يا حياتي ..
مريم فتحت عيونها .. وتفاجأت باللي جدامها .. التفتت على خالد بفرح .. من وناستها نطت عليه وحضنته ..
مريم بوناسه: خالد فديت قلبك والله ..
خالد: .. شو رايج بالمفاجأه ؟
مريم: تجنن يا خالد .. روعه تهبل .. خبلت بي يا خالد ..
مريم لما قالت لخالد ان خاطرها تتمرجح .. خالد على طول جات في باله فكره .. جنب الكوخ في شجره كبيره .. خذ حبل طويل وخشبه .. ربط الحبل في غصن الشجره .. وركب الخشبه نهاية الحبل عشان تقعد عليها مريم .. ومو بس جي المرجيحه .. خالد راح بعيد عن الكوخ .. وقطف و رود وايد بانواع والوان مختلفه .. خذ خيط وابره وشك الورد ببعض .. صار حبل كبير من الورد .. سوا حبلين ولفهم على طرفين المرجيحه .. فكان شكل المرجيحه تحت الشجره يجنن .. ومنظر الورد كان اروع و اروع .. خالد قرب من مريم وركبها على المرجيحه .. تم يدزها وهي فرحانه .. كان شعرها يتطاير فالهوا والابتسامه ما فارقت شفاها ..
خل نبتعد عن ربوع سويسرا .. ونروح مطار هيثروا .. فاطمه كانت طايره من الوناسه لانها بترجع البلاد .. ايمان والريم كانوا زعلانين لانهم بيرجعون ..
ايمان: ليش بابا .. خل نتم زود ..
ام فارس: انتوا ماتشبعون ؟
ايمان: يعني طول السنه دراسه ..
ام فارس: زين ما بقى شي على المدارس ..
الريم: باقي 3 اسابيع ..
ايمان: يعني شهر تقريبا .. باموت من الملل ..
ام محمد: يعني فالبلاد انتوا مقصرين .. تطلعون وقت ما تبون ..
الريم: بس هني غير ..
ايمان: كفايه جو لندن المتقلب ..
الريم: اموت في هالجو والله ..
ام فارس: ما عندكم سالفه ..
هيا: شفيكم ؟
ام فارس: ما يبون يرجعون ..
هيا: ه .. والله هالبلاد زينه .. بس بلادنا ما تنعاف ..
ام فارس: والله مشتاقه حق الرطوبه والحر ..
ام محمد: واي على ريحة البلاد ..
ايمان: شوفي شو يقولون ..
الريم: يا ربي شو هالتفكير ..
فاطمه: اي والله ايه على البلاد ..
ايمان: معذوره ..
الكل: ه
فاطمه انحرجت: دبه ايمانو ..
بومحمد: يلا جاهزين ؟
ام محمد: اي ..
بومحمد: يلا على الطياره ..
ايمان والريم وسلطان وجاسم واحمد .. ودعوا لندن بحزن .. اما الباقي كانوا متلهفين على البلاد .. اقلعت الطياره من مطار هيثروا الساعه 3 بتوقيت لندن .. وصلوا البلاد على الساعه 7 المسا .. فارس و محمد وعياله كانوا في استقبال العيلتين .. وعبدالعزيز كان جاي مخصوص عشان الكشخه .. الجد اول ما شاف عبدالعزيز حضنه بقوه ..
الجد: ولهت عليك يبه ..
عبدالعزيز خنقته العبره: ايه عليك يالكشخه .. وانت مكانك مبين ..
الجد: اعلومك يبه ..
عبدالعزيز: الحمدلله .. انت شو سويت بدوني ؟
الجد: والله ضاق صدري بدونك .. ايه عليك والله ..
عبدالعزيز: يه .. صاير طيب معاي وتحبني ..
الجد ضربه على كتفه: وجع .. يعني لازم تخرب علي ..
عبدالعزيز: ه ..
بومحمد استقبل عيال ولده بحب وشوق .. حضنهم وتم يبوسهم .. محمد سلم على ابوه وامه خوانه وخواته .. الريم كانت اطالع فارس بشوق .. بس فارس تجاهل وجود الريم .. سلم فارس على امه وحضنها .. سلم على ايمان ولعوزها شوي .. باس راس ابوه .. وشل جاسم وسلم عليه .. لما شاف فاطمه حضنها بقوه لصدره ..
فارس: وحشتيني فديتج ..
فاطمه صاحت: وانت اكثر يا فارس ..
الريم كانت اطالع فاطمه في احضان فارس .. حست بالغيره على فارس حتى من اخته .. خذوا اخبار بعض وتوزعوا على السياير .. فاطمه اول ما ركبت السياره اتصلت بيوسف تبشره ..
يوسف: اموت في نورج .. نورت البلاد يا فطومتي .. الحمدلله على السلامه
فاطمه بوناسه: الله يسلمك ..
يوسف: توكم واصلين ؟
فاطمه: اي .. شخبارك ؟
يوسف: الحمدلله .. ها شسويتوا هناك ؟
فاطمه: والله استانسنا .. بس تعرف متى استانست انا اكثر ..
يوسف: ايه عليج والله ..
كلمت يوسف شوي وخذت اخباره وتطمنت عليه وسكرت منه .. كلن وصل بيته وارتاح من تعب وعناء السفر .. اليوم الثاني من بعد ما رجعوا البلاد يوسف راح بيت وبفارس اونه بيسلم على ام فارس وبوفارس .. فاطمه كشخت له ونزلت تستقبله .. وصل يوسف وسلم على ام فارس و بوفارس .. دخلت فاطمه وسلمت عليه باليد بس .. قعد معاهم شوي .. وبعدين ام ارس وبوفارس طلعوا عشان فاطمه تاخذ راحتها مع يوسف .. اول ما طلعوا يوسف حضن فاطمه بلهفه ..
يوسف: فديت رحتج والله .. وحشتيني ..
فاطمه: وانت اكثر يا قلبي ..
قعدوا جنب بعض واياديهم متشابكه ببعض ..
يوسف: فديت عيونج ..
فاطمه: تدري بعد ما سافرت .. رحنا المول اللي انا وانت وابيو تسوقنا فيه ..
يوسف مبتسم: زين ..
فاطمه: تذكرت كل لحظه قضينها هناك .. واحنا رايحين هيثرو .. مرينا على الفندق اللي سكنت فيه .. قلبي يتقطع وانا اشوف واتذكر اللحظات الحلوه ..
يوسف: حياتي والله ..
فاطمه و يوسف تموا يسولفون مع بعض .. وبعدين فاطمه عشت يوسف قعد عندها لين الساعه 10 ونص ..
بعد مرور 3 ايام على رجعتهم من السفر .. اجتمعوا الشباب عشان يسون جدولهم للمكسيك .. طبعا تجمعوا في بيت بوفارس ..
سلمان: جاهزين شباب ؟
الكل: اي ..
فارس: زين شو جدولنا هناك ؟
سلمان: طبعا بنطلع من البلاد متجهين الى بلاد الخراب ..
الكل: ..
سلمان مبتسم: المهم .. بننزل في ولاية تكساس .. ومن تكساس بنروح المكسيك .. طبعا بننزل في العاصمه .. وبيمرنا باص كبير بياخذنا على المنتجع .. المسافه من المطار لين المنتجع تقريبا 3 ساعات .. لان هالمنتجع مسوينه على الساحل ..
فاضل: شغل عدل ..
محمد: زين ..
سلمان: بنتم فالشاليهات تقريبا اسبوع .. وبعدين بنروح مدينه ثانيه اللي فيها الحلبه .. لان الاسبوع اللي فات الشباب شحنوا سيايرهم .. يعني على مانتونس في الشاليهات .. بتكون السياير وصلت .. من الشاليهات لين هالمدينه تقريبا ساعه ونص .. بنسكن في فندق قيب من الحلبه .. بنتم في هالمدينه اسبوع بالضبط .. بعدين بنروح شرق من البلاد .. هناك بنتم 5 ايام .. لان الحلبه والشاليهات جنوب البلاد .. يعني من الجنوب لين الشمال يعني مو اقل من 7 ساعات .. يومين بس حق الطريق .. وبعدين بنرجع العاصمه وبنفس خط الجيه بنرجع البلاد ..
علي: المدينه اللي شر ق البلاد شو فيها ؟
سلمان مبتسم: فيها كهوف وجبال .. وايد حلوه المنطقه .. يعني الكهوف بنغاوص فيها ..
محمد: وااا و .. والله شغل عدل ..
سلمان: حتى بنأجر فيها يخت صاحبي .. وبعدين ندش الكهوف بالطراريد الصغيره حق المغاوص ..
فارس: صج بتكون هالرحله رحلة العمر ..
يوسف: اي والله ..
عبدالعزيز: زين سيايرنا محد بيتعبث فيهم هناك ؟
سلمان: نو واي .. صاحبي عنده نفوذ في كل مكان .. وبتدخل السياير بطريقه عاديه حسب قوانين الدوله .. وبتنحط في كراجات تابعه للموانئ ..
عبدالعزيز: حلو ..
سلمان: خلاص ما بقى الا 4 ايام على السفره .. طبعا التذاكر عليكم .. والوناسه والسكن على صاحبي ..
فاضل: خوش شي والله ..
علي: ترتوب ..
سلمان: لاحد ينسى اغراضه .. جوازات اوراق سياره استماره ليسن .. كله يكون في جيوبكم ..
فارس: اكيد ..
محمد: زين نوكل واحد فينا بالجوازات .. و واحد يمسك كل ما يخص السياير ..
سلمان: انا باستلم الجوازات ..
فارس: وانا باستلم السياير ..
محمد: حلو ..
سلمان: جهزوا انفسكم .. واستعدوا للمغامره .. واهم شي الكيمره ..
علي: هاذي خلها علي ..
اتفقوا الشباب على كل شي .. وجهزوا انفسه م ورتبوا امورهم .. كانوا فرحانين بهالمغامره اللي بيقومون فيها ..

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 08:06   رقم المشاركة : 268 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس وعبدالعزيز كانوا فالصاله اللي فوق يسولفون مع امهم وابوهم .. وطبعا توصيات ام فارس اللي ما تخلص ..
ام فارس: عاد هالله هالله بانفسكم يا عيال .. عن الينون .. وتحملوا ببعض .. يا فارس حط بالك على اخوك ..
فارس: ان شاءالله الغاليه .. لا تحاتين ..
ام فارس بقلق: يا يبه حط عينك على اخوك .. تحمل يغيب عن عيونك .. ولا تنسى عيال عمك .. وريل اختك ..
بوفارس: بسج .. مب يهال عشان توصين هالكثر ..
ام فارس: هالبلاد اللي رايحين لها اول مره يطبونها .. ومكانها اخر الدنيا ..
فارس: يمه .. احنا رحنا اماكن وايد .. جات على المكسيك ..
بوفارس: ما عليهم شر ان شاءالله ..
عبدالعزيز مبتسم: هاذي سفرة العمر ..
ام فارس: الله يهديكم والله .. زين ليش ما تروحون مكه ؟
فارس: ان شاءالله بنروح كلنا مع بعض .. بعد ما نرجع .. نروح قبل المدارس ..
بوفارس: والله خوش شور يا فارس ..
عبدالعزيز: شوف عمي وبيت يدي ..
بوفارس: ان شاءالله ..
ام فارس: زين يوم الاثنين بتسافرون ؟
عبدالعزيز: بأذن الله .. وباس راس امه ..
ام فارس مبتسمه: فديت قلبك الغالي ..
بوفارس قام عنهم رايح عند بناته ..
ام فارس: فارس عسى مفكر فالعرس ؟
فارس مبتسم: خل ارجع وما يصير خاطرج الا طيب ..
ام فارس كانت طايره من الوناسه ..
ام فارس: يا عل فالك الخير وين ما تروح ..
فارس: الله يسلمج الغاليه ..
ام فارس: عيل اروح اكلم العرب على ما ترجع ؟
فارس: اي عرب ؟!
ام فارس: بروح اخطب لك ..
فارس: لا انتظري لين ارجع فديتج ..
ام فارس: ليكون حاط عينك على الريم .. تراها ما تنعاف .. وبعدين بنت عمك كبرت وما عليها كلام ..
فارس طالع امه ببلاده: لا مو الريم .. خلي الموضوع لي رجعت ..
ام فارس بوناسه: ان شاءالله ..
راحت ام فارس عند البنات مع بوفارس .. عبدالعزيز اتصل بيوسف وطلع معاه .. وفارس راح غرفته وهو يفكر في كلام امه ..
فارس " ليكون امي ادبسني بريم بنت عمي .. عاد الريم هاذي مراهقه وماتنفع لي " .. قعد على الكرسي وشغل التلفزيون .. اتصل بمناف وهو كله شوق لها ..
مناف مبتسمه: هلا وغلا ..
فارس: فديت هالصوت والله ..
مناف: شخبارك فديتك ..
فارس: الحمدلله طيب ..
مناف: عيل قرب موعد السفر ؟
فارس: تقصدينا موعد سفرنا ..
مناف متعجبه: سفرنا ؟!
فارس: اي حبيبتي ..
مناف: اي سفر ؟
فارس: قلت لج ذاك اليوم باخذج معاي المكسيك ..
مناف مصدقه: لااااا ..
فارس: .. شو بعد لا .. والله انتي مو شي ..
مناف بدلع: وليش مو شي ..؟
فارس: تعطيني كلمه وتردين في كلامج .. افااا
مناف: بس انا ما قلت لك شي ..
فارس يقلدها: بس انا ما قلت لك شي ..
مناف: عاد لا تلقدني ..
فارس: زين زين ..
مناف: شنو زين ..
فارس: بهمس: فديتها الدلوعه ..
مناف: فارس عاد قولي ..
فارس: ه .. شو اقولج حياتي ؟
مناف: شلون يعني انا وانت بنسافر يعني ؟
فارس: اي حبيبتي .. خلاص حجزت لي ولج ..
مناف: عاد لا تلعوزني ..
فارس: اموت في دلعها هالبنت ..
مناف: فارس ..
فارس: يا عيونه انتي ..
مناف بدلع: فديت عيونه .. قولي الصج ..
فارس تنهد براحه: شو اقولج يا قلبه ..
مناف: شلون يعني سفرتنا ؟
فارس: ه .. انتي بتجين معاي المكسيك ..
مناف: ها .. وبدلع .. فارس جننتني
فارس: والله العظيم باجيج البيت طيران وباخطفج ..
مناف: .. ليش ؟
فارس: ذبحتيني بدلعج ..
مناف انحرجت وسكتت .. فارس كان فرحان على كلامها ودلعها وكل تصرفاتها ..
فارس: مناف انا باخطفج ..
مناف: نعم ؟
فارس: لما ارجع من المكسيك خلاص بدش من الباب وبخطفج ..
مناف طارت من الوناسه ..
مناف " فديت قلبك يا فارس " ..
فارس: باخطفج وبحطج في قلبي عشان محد يشوفج ..
مناف: احم ..
فارس: اموت في الحياويه ..
مناف تمت ساكته وفارس كان يتغزل فيها .. حست انها اسعد انسانه فالكون كله .. فارس كان يتكلم وهي ترسم احلامها مع فارس ..
فارس: آآآه يا مناف .. اول ما قوم من النوم بشوفج .. وقبل ما نام بشوفج .. ارجع من الشغل بشوفج .. ايه على شوفتج والله .. تعرفين اول ما رجع من الشغل شو بسوي فيج ؟
مناف: مممم .. شبتسوي ؟
فارس: اول ما ادخل بطوقج بإيديني وبضمج لصدري بقوه ..
مناف ماتت من الخجل وما ردت على فارس ..
فارس: واحنا طالعين بمسج من ايدج عشان ما تضيعين .. وماراح اتركج دقيقه .. بس لازم تتغطين .. بصراحه ماستحمل الناس اللي بيشوفونج .. باموت من الغيره .. مابي حد يشوفج كلش .. حبيبتي ممكن طلب ؟
مناف باحراج: تفضل حبيبي ..
فارس: عاد قبل ما انام ابي منج شي ..
مناف: ممممم .. قول فديتك ..
فارس: ابي انسدح وانتي جنبي .. قربي مني عشان اتنفس انفاسج .. وماتروحين عني قبل ما انام ..
مناف بهمس: ان شاءالله ..
فارس: فديت همسج والله .. تعرفين وين بسفرج ؟
مناف: وين ؟
فارس: بوديج جزيره مافيها حد الا انا وانتي .. بنمشى على السيف مشابكين ايادينا ببعض .. وموج البحر يداعب ريولنا .. بنتكلم عني وعنج بس .. بننسى العالم كله .. لان هالعالم مافيه الا انا وانتي .. بحبنا صار لنا عالم كامل ..
عالم مافيه الا فارس ومناف .. ومناف وفارس .. عالم فيه عيونج الحلوه .. عالم فيه جمالج اللي ذبحني .. عالم فيه روحج الطيبه .. عالم فيه فارس اللي ذبحته مناف .. عالم مناف الدلوعه الرقيقه .. عالم هواه الحب .. بحره الحب .. غيومه الحب وشمسه الحب .. عالم كل كلامه الحب .. عالم اللي يدخله ما يتحسف .. وخصوصا ان مناف فيه ..
مناف غرقت في خجلها من كلام فارس .. وفارس كان يتكلم من خاطره .. مناف حست ان كل الكلام نابع من خاطر فارس .. حست بصدقه وبحبه وحنانه .. في هالليله فارس قال لمناف كل اللي بخاطره .. ومناف كانت اسعد انسانه بحب فارس ..
هالليله كانت من اسعد الليالي اللي مرت على مناف وفارس .. بعد ما سكر فارس من مناف اتصل بمحمد .. محمد كان نايم ..
محمد: همممم ..
فارس: حمودي نايم ؟
محمد بتعب: آآآآه .. شو فيك فروس ؟
فارس: ولا شي .. بس خلاص نام يا عيوني .. بكلمك بكره ..
محمد: لا عادي .. قول شو فيك ؟
فارس: ولا شي .. نام يا حبيبي نام
محمد ضحك: ه .. فروس والله انك عبيط
فارس: .. متى نايم ؟
محمد: الساعه كم الحين ؟
فارس: الساعه 1 ونص بعد منتصف الليل .. بتوقيت قلبي ..
محمد: احلى يا قلبك ..
فارس: احم احم .. زين ما قلت لي من متى نايم ؟
محمد: الساعه 12 ..
فارس: شو هالنوم اللي ماله معنى .. قوم بسك نوم ..
محمد: فروس انت غثى ..
فارس: راضي .. بس يلا قوم ..
محمد: وليش اقوم .. شو تبي ؟
فارس: اقعد معاي .. ولا شو رايك تمرني البيت .. بما انك صاير اعزوبي ..
محمد: ه .. عليك طلعات .. لا مب يايك ..
فارس: هئ هئ هئ .. كسرت بخاطري ..
محمد: فروس خلني انام احسن لك ..
فارس: خلاص طار النوم من عيونك ..
محمد: لا ما طار ..
فارس: الا طار وراح فوق ..
محمد: مسكته قبل ما يطير عني ..
فارس: اهم شي الي يستخف دمه ..
محمد: .. اقولك خلني انام ..
فارس: يا رجل انهض ..
محمد: ماذا تريد مني ايها الشرير ؟
فارس: هااااااااااي .. حلوه منك ..
محمد: حتى لما اقعد من النوم دمي خفيف ..
فارس: احلى اللي دمه خفيف .. بس يلا قوم ..
محمد: خلني انام فروس ..
فارس: يعني من كلمتك وانت تهذر .. والحين تقولي اخليك تنام .. لا يا عيوني .. في احلامك ..
محمد: اففين ..
فارس: زين تعال عندي البيت
محمد: في احلامك ..
فارس: هممممم .. زين يلا تعال ..
محمد: يعني مقعدني من النوم وتبيني اجيك ..
فارس: مشتاق لك ..
محمد: انت بياع كلام ياللوتي .
فارس: زين خل عنك السوالف وتعال .. يلا بعشيك على حسابي ..
محمد: زين طلعت منك .. بس مو جوعان
فارس: زين تعال بعشيك بس مب على حسابي ..
محمد: لا تحاول انك تستخف دمك .. ما توصل مواصيلي ..
فارس: زين يا خفيف الدم .. يا شربات ويا عسل .. تعال ..
محمد: انت أذيه .. زين بقوم الحين بس فكنا ..
فارس: ان شاءالله طال عمرك ..
محمد: اجيب لك شي وانا جاي ..
فارس: اوه عشى ببلاش .. حلاته ..
محمد: فروس بتصفق ..
فارس: زين زين ..
محمد: خلصني شو تبي ؟
فارس: جيب سندويشات عالماشي ..
محمد: زين .. يلا فارق ..
فارس: ان شاءالله طال عمرك ..
محمد: سلام ..
فارس: سلام يا سلام ..
سكر محمد وقام على طول .. لبس بنطلون بيج و فانيله بيضه .. مر خذ سندويشات له ولفارس .. وخذ ايس كريم وراح بيت عمه .. اول ما وصل عند بابهم .. اتصل بفارس .. فارس اول مره ما رد عليه .. محمد اتصل مره ثانيه .. رد عليه فارس وهو نايم ..
فارس: من ؟
محمد مبطل عيونه: فروس نمت!
فارس: اي شو تبي ؟
محمد: انا عند الباب ؟
فارس بتعب: اي باب ؟
محمد عصب: باب بيتكم .. شو فيك ؟
فارس: متى كلمتك انا ؟!
محمد: بصراخ: فروس ليكون سويتها فيني ؟
فارس: هاااااااااااي .. مشت عليك يا عيوني ..
محمد: لوع الله جبدك .. خوفتني ..
فارس: شو رايك بالحركه ؟
محمد: بايخه ..
فارس: صج والله .. زين عيل خلك عند الباب ..
محمد: فروس عن التخلف .. تعال افتح لي الباب ..
فارس: بيتنا وكيفي لو بفتح لك الباب او لأ ..
محمد: شوف ترا عادي احشركم بالهرانه ..
فارس: لو انك قدها سوها ..
محمد: والله انك نذل يا ولد عمي ..
فارس: ..
انفتح الباب حق محمد .. محمد سكر التلفون ونزل حق فارس يركض .. فارس اول ما شافه شرد داخل البيت ..
محمد: تعال يا اسود الويه ..
فارس: .. والله مشت عليك ..
محمد: اوريك .. باخذ السندويشات وبروح بيتنا ..
فارس: ماتقدر ..
محمد: وليش ماقدر ؟
فارس: لان انا اللي افتح نفسك على الاكل ..
محمد: وايد مصدق نفسه الاخ ..
فارس: زين لا تكثر حجي .. يلا روح جيب الاكل والحقني على الميلس ..
محمد: صج والله .. وايد ماخذ علي انت ..
فارس: احم ..
محمد: وجع ..
محمد مسك فارس من ملابسه وسحبه معاه لين السياره .. ركبوا سيارة محمد ودخلوا الحوش ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 08:07   رقم المشاركة : 269 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
محمد: صج والله .. وايد ماخذ علي انت ..
فارس: احم ..
محمد: وجع ..
محمد مسك فارس من ملابسه وسحبه معاه لين السياره .. ركبوا سيارة محمد ودخلوا الحوش ..
محمد: يلا نزل الاغراض والحقني انت الميلس ..
فارس: اهانه ..
محمد: بلا تمثيل .. يلا اشوف ..
فارس: زين زين ..
نزلوا ثنينهم ودخلوا الميلس .. شغلوا التلفزيون وتموا يتابعون فلم وهم يتعشون .. دخل عليهم بوفارس مستغرب ..
بوفارس: بسم الله الرحمن الرحيم ..
محمد قام وسلم على عمه ..
محمد: هلا عمي شحالك ؟
بوفارس: الحمدلله .. الساعه كم الحين ؟
محمد: الساعه 3 الا ربع ..
بوفارس: وشوله ما نمتوا ؟
محمد: ولدك يخلي حد ينام ؟
فارس: انا مالي خص .. كنت نايم و ولد اخوك اتصلي وقعدني ..
بوفارس: انتوا مب صاحين ..
محمد وفارس: ه ..
بوفارس: زين شو اللي مقعدكم للحين .. متى بتنامون ؟
فارس: بنصلي الفجر وبنام ..
بوفارس: انت ماعندك مره وعيال .. شو مقعدك ؟
محمد " هذاك اول عندي" ..
محمد: نايمين ..
بفوارس: الله يهديكم ..
طلع بوفارس وراح ينام .. محمد وفارس كملوا سهرتهم لين أذن الفجر .. قام بوفارس وعبدالعزيز وجاسم .. طلعوا كلهم المسيد .. بعد الصلاه محمد سلم على عمه وفارس وراح البيت .. اول ما دخل شاف ابوه .. ارتبك وتم واقف مكانه ..
بومحمد: وين كنت ؟
محمد: كنت في بيت عمي ..
بومحمد: شعندك؟
محمد: كنت مع فارس ..
بومحمد: ومتى بنتحل بينك وبين زوجتك ؟
محمد نزل راسه: الله كريم ..
بومحمد: يا يبه .. انت توك صغير .. كبر عقلك ولا تتهور .. وراك عيال ..
محمد: خير ان شاءالله ..
بومحمد: اذا مو عشانها .. عشان عيالكم .. ترا محد بيضيع غيرهم .. تصبر والله يهدي الجميع ..
محمد قام وباس راس ابوه ..
محمد: تسلم الغالي .. والله ريحت بالي بهالكلام .. جزاك الله خير ..
بومحمد: والله ما يهياني قلبي اشوفك زعلان ومشتاق لعيالك و زوجتك .. يا يبه خلك دوم الكبير .. وصدقني اللي يكبر عقله ويسامح ترا يكبر في عيون الناس ..
محمد مبتسم: ما يهمك الغالي .. وكلامك على راسي والله ..
بومحمد: بارك الله فيك .. قوم ارتاح يبه ..
محمد: ان شاءالله ..
محمد راح غرفته وهو مستانس على كلام ابوه .. تم يفكر في زوجته وعياله لين نام ..
يوم جديد يطل عليهم بشمسه ونسماته الحلوه بالرغم من حرارة الجو .. وبدى العد التنازلي للشباب .. فاطمه كانت متوتره .. ومناف مو احسن منها .. القلق والشوق لفارس ذبحوها .. فاطمه كانت تسولف مع يوسف في الميلس ..
فاطمه: حبيبي بتوحشني ..
يوسف مبتسم: حياتي والله .. انتي بتوحشيني اكثر .. زين قولي لي شتبين اجيب لج من هناك ؟
فاطمه قربت منه: ولا شي حبيبي .. ابيك تستانس وكل يوم تتصل اطمني عليك ..
يوسف قرب منها اكثر: من عيوني ..
فاطمه نزلت راسها بخجل .. يوسف مسك يدها وباسها .. حضنها وفاطمه خنقتها العبره وصاحت .. تم يوسف حاضنها ويهديها .. مسحت دموعها واعتدلت في قعدتها .. طالعت يوسف وابتسمت له ..
فاطمه: احم .. شو تشرب حبيبي .. فراوله ولا برتقال ؟
يوسف برومنسيه: ابي ارتوي من ريقج ..
فاطمه عضت شفتها ونزلت راسها بدلع ..
فاطمه: قول شو تبي حبيبي ..
يوسف: يا ربي على الدلع والله ..
فاطمه مبتسمه: الله لا يحرمني منك ..
يوسف: ولا يحرمني منج ..
فاطمه: زين شو تشرب حياتي ؟
يوسف: فراوله يا فراوله ..
فاطمه: ان شاءالله ..
طلعت تجيب ليوسف العصير .. تم يوسف يتعبث بجواله .. دخل عليه فارس .. قام يوسف يسلم عليه ..
فارس: شحاله النسيب ؟
يوسف مبتسم: طيب الله يسلمك ..
فارس: اكيد بتكون طيب ..
يوسف: عن الحركات ..
يوسف وفارس: ه ..
دخلت عليهم فاطمه مبتسمه وهي شايله الصينيه اللي فيها العصير .. يوسف راح صوبها يشلها عنها ..
يوسف: هاتي عنج ..
فارس بخبث: روح يالدلع .. ماعندنا حد يدلعنا جي .. لنا الله ..
يوسف حط الصينيه على الطاوله والتفت على فارس ..
يوسف: شد حيلك ..
فارس: ماعتقد القى مثل فطيم ..
يوسف: في هاذي صدقت ..
فاطمه انحرجت من كلام اخوها و زوجها .. قدمت العصير لزوجها واخوها .. تم فارس يلعوزهم شوي وطلع عنهم لما اتصلت فيه مناف ..
فارس: استأذن يا جماعه ..
فاطمه: اذنك معاك ..
فارس: بل .. تبي الفكه مني ..
فاطمه: ما كنت اقصد ..
الكل:
طلع فارس يكلم مناف .. وفاطمه و يوسف تموا مع بعض .. يوسف خذ كأس العصير وشرب فاطمه ..
فاطمه: مشكور حبيبي ..
يوسف: بالعافيه حياتي ..
فاطمه: الله يعافيك ..
يوسف: زين حياتي قولي لي ..
فاطمه باهتمام: شو حبيبي ؟
يوسف: ناقصج شي ؟
فاطمه: لا حبيبي ..
يوسف: ملابس ولا فلوس ؟
فاطمه ابتسمت بحنان: لا حبيبي ما تقصر ..
يوسف طلع من جيبه ظرف ..
يوسف: هاي الظرف فيه صرف لج .. لو قصرج شي .. قولي لي بخلي هنوده ولا جوجو يطرشون لج ..
فاطمه: ماله داعي حبيبي .. الحمدلله مو قاصرني شي ..
يوسف: الحين انا مسؤل عنج .. انسي ابوج وامج واخوانج .. لو بغيتي شي طلبيني انا ..
فاطمه: ان شاءالله حبيبي ..
خذت الظرف وحطته على الطاوله .. باسته على جبهته وشكرته .. تموا مع بعض .. وفاطمه عشت يوسف .. وبعد العشى طلعوا يتمشون بالسياره ..
فارس طلع من الميلس واتصل بمناف .. ركب السياره وتم يحوط الشوارع يسولف معاها ..
فارس: يا قلبه ..
مناف: قول حبيبي ..
فارس مبتسم: فديت اللي قالت لي حبيبي .. عفيه قوليها مره ثانيه ..
مناف: حبيبي .. حبيبي .. حيبيبي ..
فارس: امووووووت والله ..
مناف: شكنت تبي تقول ؟
فارس: اي كنت ابي اقول .. انج بتوحشيني ..
مناف بغصه: وانت اكثر يا فارس ..
فارس بخوف: شو فيج حبيبتي ؟
مناف استسلمت لدموعها وصاحت .. فارس قلبه عوره عليها ..
فارس بحنان: فديت دموعج .. يعلني فدوى هالعيون .. لا تصيحين يا قلبه ..
مناف وسط دموعها: فارس ..
فارس: يا عيون فارس انتي ..
مناف: حبيبي بتوحشني ..
فارس: ايه عليج وعلى عيونج .. انتي بتوحشيني اكثر ..
مناف: فارس الله يخليك لا تسافر ..
فارس ابتسم مغصوب: حياتي على طول بكون معاج ..
مناف: بتروح آخر الدنيا ..
فارس: يا قلبه سمعيني ..
مناف تمسح دموعها: قول حبيبي ..
فارس: خل نتفق على شي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: انا احطج بقلبي .. وانتي تحطينني بقلبج ..
مناف: انت اصلا بقلبي .. انت كل شي بالنسبه لي ..
فارس: وانتي حياتي وعمري كله .. انتي الهوا اللي اتنفسه .. انتي دنيتي اللي عايش فيها ..
مناف: وانت روحي وكياني .. بعدك بيعذبني ..
فارس: وانتي كلامج يذوبني يا قلبه ..
مناف: البلاد من دونك بتظلم ..
فارس: كفايه نورج ..
مناف: الشمس بتغيب عنا ..
فارس: انتي قمرها ..
مناف: السما بتخلى من الغيوم ..
فارس: وانتي نجومها ..
مناف: الشجر بيموت من بعدك ..
فارس: وانتي بتسقينه بحبج وشوقج لي ..
مناف: شوقي بيطغي ..
فارس: و فراقج بيعذبني ..
مناف: صوتك بشتاق له ..
فارس: ماراح اقطعه عنج ..
مناف: فارس احبك ..
فارس: وانا اموت فيج ..
مناف: بتوحشني ..
فارس: وانتي اكثر ..
مناف: ابي شي منك ..
فارس: آمريني ..
مناف: ابي ريحتك ..
فارس: من عيوني .. شلون اجيبها ؟
مناف: جيب لي فانيلتك خل اشم ريحتك فيها ..
فارس: من عيوني يا قلبه .. و الورده اللي عطتيني اياها باخذها معاي ..
مناف: فديت قلبك والله ..
فارس: متى اجيبها لج ؟
مناف: مممممم .. على راحتك ..
فارس: تبينها الحين؟
مناف متعجبه: شلون الحين ؟
فارس: بافصخها وبعطيج اياها ..
مناف انحرجت: لا .. خلها بكره ..
فارس: ه .. لا تخافين لابس فانيله داخليه ..
مناف باحراج: زين ..
فارس: اموت في المنحرجه .. آآخ بس متى ارجع عشان اخطفج ..
مناف: فديت روحك ..
فارس: تعرفين حياتي لما اخطفج شو ابيج تسوين لي ؟
مناف: شنو ؟
فارس: ابيج تكونين اول من اشوفه لما افتح عيوني ..
مناف استحت وما ردت على فارس ..
فارس: زين امر الحين اعطيج الفانيله ؟
مناف: لا اصبر مب الحين ؟
فارس: الحين االساعه 11 ونص تقريبا ..
مناف: والله !
فارس: اي .. ليش على بالج الساعه كم ؟
مناف: وووي .. على بالي الساعه 9 او 8 ونص ..
فارس: اللي ماخذ علقلج ..
مناف: حلاله عقلي وقلبي وكل مافيني ..
فارس: فديت قلبج .. زين امرج الحين ؟
مناف: اي حبيبي ..
فارس: زين ..
مناف: انت وين ؟
فارس: قريب ..
مناف: شكثر يبيلك على ما توصل ؟
فارس: يعني 20 دقيقه ..
مناف: زين ..
تموا يسولفون مع بعض لين قرب فارس عند بيت مناف ..
فارس: توني داش فريجكم ..
مناف: زين الحين باطلع لك ..
سكرت من فارس وطلعت له .. فارس فصخ الفانيله ونزل .. اول ما فتحت الباب استخفت على فارس وهو بالفانيله الداخليه البيضه اللي كانت مفصله صدره .. تمت اطالعه بانبهار ونزلت راسها .. قرب فارس عند الباب وهو يطالعها ..
فارس: شحال القمر ؟
مناف: الحمدلله ..
فارس: وحشتني عيونج ..
مناف رفعت راسها طالعت فارس ونزلت راسها بسرعه .. فارس مد يده وعطاها الفانيله .. خذتها مناف .. تلامست اصابعهم ببعض .. انحرجت مناف سحبت يدها بسرعه .. فارس ابتسم وتم يناظرها ..
فارس: فديت الخجل ..
مناف باحراج: زين لازم اروح داخل ..
فارس: خلينا شوي ..
مناف: لا ماقدر ..
فارس: بس شوي ..
مناف: اخاف حد يطلع ..
فارس: من ؟
مناف: من الفريج ؟
فارس: وتسمين فريجكم فريج .. ه
مناف: .. ليش ؟
فارس: ولا مره جيتكم وشفت حد ! خصوصا فالليل ..
مناف: المكان ميت ولا احنا نشوف حد .. يمكن جاراتنا يسيرون علينا .. وامي تروح لهم احيانا ..
فارس: اي جارات ؟ اللي عصبتي عليهم ذاك اليوم ؟
مناف: اي ..
فارس: الحين يجونكم ؟
مناف: اي .. بس ماحب اطلع لهم ..
فارس: انتي لا تطلعين حق حد .. مابي حد يشوفج غيري ..
مناف زادت دقات قلبها .. نزلت راسها باحراج ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 08:09   رقم المشاركة : 270 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31705

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله

فارس مبتسم: مناف ..
مناف: نعم ..
فارس: شو رايج اخطفج الحين ..؟
مناف رفعت راسها وطالعت فارس بخوف ..
مناف: ها ؟
فارس اونه جاد: باخطفج الحين .. يلا تعالي معاي ..
مناف بخوف: لا مابي ..
فارس: تعالي ولا بسحبج غصبن عنج ..
مناف شوي وتصيح: لا لا .. مابي ..
فارس قرب منها ومد يده لها ..
فارس: اقولج يلا ..
مناف: لااااااا .. صاحت بخوف وكانت ترجف ..
فارس بصدمه: حياتي .. انا اسف .. كنت امازحج ..
مناف دزته: ماحبك ..
فارس: لااااا .. لاتقولين لي جي ..
مناف وسط دموعها: خوفتني ..
قرب منها فارس اكثر .. مد يده بيمسك يدها وهي دزت يده ..
فارس: حياتي والله اسف ..
مناف مسحت دموعها ورفعت راسها تناظر فارس ..
مناف: زين روح شوي بعيد ..
فارس: انا عاجبني المكان هني ..
مناف: عاد ..
فارس: اموت فالدلع والله ..
مناف وقفت جدام فارس وكان فارس يطالعها ومبتسم .. حطت يدها على صدره ودزته بس فارس تم واقف وماتحرك ..
فارس: قويه بعد ادز ..
مناف: فارس الله يخليك ابتعد شوي .. انت وايد مقرب مني ..
فارس: كيفي .. بعدين انا مو مقرب منج انتي .. انا مقرب من حبيبتي مناف ..
مناف رفت حاجب: يه ..
فارس: شتين الشيخه .. انا مع حبيبتي مناف .. انتي وش لج فينا ..
مناف: يالعبيط ..
فارس ومناف: ..
مناف: زين لازم اروح الحين ..
فارس: دلوعتي لا تروحين وتخليني ..
مناف: الله يخليك بـــ .....
يقاطعها فارس: تجنين لي قلتي الله يخليك ..
مناف انحرجت ونزلت راسها ..
فارس: يا قلبه ..
مناف: هلا ..
فارس: خليني اخطفج من الحين ..
مناف: فارس شفيك اليوم ؟
فارس: مشتاق لج اليوم وامس وبكره والعمر كله ..
مناف " فديته وفديت كلامه والله " ..
فارس: شو فيج يا قلبه ..
مناف: مافيني شي .. بس ابي اتنفس ..
فارس: من العبيط فينا الحين ؟
مناف وفارس: ه ..
فارس: فديت هالضحكه يعلني ما انحرم منها ..
مناف " آمين " ..
مناف: زين انتهى وقتك حبيبي ..
فارس: ليش ؟
مناف: والله لازم اروح ..
فارس: ان شاءالله الغاليه .. بس ممكن طلب ؟
مناف بلعت ريقها: تفضل ..
فارس مبتسم: ممكن ادزيني ..
مناف استغربت من طلب فارس ..
مناف: ادزك ؟!!
فارس: اي حبيبتي ..
مناف: مممممم ..
حطت يدها على صدر فارس .. توها بدزه مسك يدينها وضغط عليها بقوه على صدره وتم يناظرها .. مناف توترت وارتبكت .. فارس ترك يدها وتم يمشي بخطوات لورا .. كانوا يطالعون بعض وعيونهم مليانه حب و شوق .. مناف كانت واقفه مكانها وفارس يمشي لورا وعيونه بعيونها .. تم واقف عند السياره مبتسم ..
فارس: يلا روحي داخل حبيبتي ..
مناف: ان .. ان شاءالله ..
نزلت راسها ودخلت البيت .. سكرت الباب وراحت غرفتها .. فارس ركب السياره واتصل لها على طول .. مناف شافت رقمه وماقدرت ترد من الرجفه اللي صادتها .. قعدت على السرير وتمت حاضنه الفانيله وتشم ريحتها .. اتصل لها فارس مره ثانيه وردت عليه على طول ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: وينج ما رديتي ؟
مناف: اسمحلي شوي ..
فارس مبتسم: ما يهمج الغلا ..
مناف: فديت ريحتك والله ..
فارس: وانتي فديت يدج على صدري ..
مناف سكتت وماردت عليه .. حست برعشه في جسمها لما تذكرت يدها على صدر فارس ..
فارس: وين سرحتي يا قلبه ؟
مناف: معاك ..
فارس: قبل ما سافر ابي اكل من ايدينج الحلوات ..
مناف: ان شاءالله فديتك .. ايش في خاطرك ؟
فارس: عاد ابيج تتفننين لي ..
مناف: ممممممم .. خلاص ما يهمك ..
فارس: فديت قلبها والله ..
مناف ابتسمت منحرجه .. تموا يسولفون لين فارس وصل البيت وكانت الساعه 1 ونص تقريبا ..
نفس هالوقت محمد كان عند ساره ..
محمد: انا غلطان وحقج علي الغاليه .. باس راسها ..
ساره بدلع: وخر عني ..
محمد مبتسم: شدعوه .. انا الغالي بونايف ..
ساره: قوم عني ..
محمد طوقها بيدينه: لا ماراح اقوم عنج .. وبترجعين معاي البيت الحين ..
ساره: واذا ما رجعت .؟
محمد: بارقد عندج هني ..
ساره: ..
محمد: يعني خلاص بنرجع ؟
ساره بدلع: لأ ..
محمد: يلا عاد ..
ساره مبتسمه: مابي ..
محمد: يه ابتسمت .. رضت علينا .. حلاتين حلاتين ..
ساره: .. بس لاتعيديها زين ..
محمد: على هالخشم ..
ساره: فديت خشمك ..
محمد: زين جيبي اليهال وخل نروح بيتنا ..
ساره: قصدك سويتنا ؟
محمد: ه .. اللي هو ..
ساره: ان شاءالله ..
طلعت من الميلس وراحت تجهز شنطتها وتجيب عيالها .. محمد تم ينتظرها فالميلس .. كان منزل راسه وحاس بالذنب ..
محمد " انا ليش سويت جي ؟ حتى كلمه حلوه ما قلتها لها .. آآآه يا ربي " ..
دخلت عليه ساره فرحانه .. ماسكه الشنطه في يدها ولابسه عبايتها .. كانت فرحانه وايد .. طالعها محمد وابتسم ..
محمد: وين اليهال ؟
ساره: الحين بنزلهم ..
محمد: زين خل اودي الشنطه وبرجع لج ..
ساره: زين فديتك ..
طلعت رايحه تجيب عيالها .. محمد خذ الشنطه وراح يشغل السياره .. حط الشنطه ورجع لها .. كان نايف نايم على الكرسي .. و ناصر في يدها .. شل نايف وطلعوا من بيت اهلها .. كانت ساره فرحانه .. ومحمد كان متضايق وايد .. دخلوا البيت وكانت الساعه 1 ونص .. ساره حطت عيالها في اسرتهم وراحت خذت شور دافي .. لما خلصت لقت محمد نايم .. قربت منه وباسته على جبهته .. نامت جنبه بهدوء .. محمد ما كان نايم .. كان مسوي نفسه نايم .. كان يفكر في ساره وهو حاس بالذنب .. تم يتقلب طول الليل وما نام عدل ..
فارس كان سهران مع مناف .. فاطمه و يوسف كانوا عايشين الجو .. خالد و مريم وصلوا البلاد الفجر على الساعه 5 الصبح .. كان بومحمد في استقبالهم .. كان فرحان وايد لما شافهم .. مريم كانت تعبانه من الرحله ومصدعه .. خالد اول ما شاف ابوه سلم عليه ..
بومحمد مبتسم: الحمدلله على السلامه ..
خالد: الله يسلمك ..
بومحمد: شلونكم ؟
خالد: الحمدلله ..
مريم سلمت على عمها ..
بومحمد: شحالج بنتي ..
مريم: هلا والله عمي ..
بومحمد: ليش ويهج اصفر ؟ شو مسوي فيج خلود ..
مريم "فديته خلود": ولا شي عمي .. بس الرحله كانت وايد متعبه ..
بومحمد: ما عليكم شر ..
مريم: الشر ما يجيك عمي ..
خالد: من جى معاك ؟
بومحمد: ولاحد .. ما قلت لهم ..
مريم: ه .. خل نروح البيت بهدوء ونطلع لهم وقت الغدا ..
خالد: ومن قال بنروح البيت ..
مريم: ها عيل ؟
بومحمد: بوديكم الفندق ..
مريم مبتسمه: حركات ..
بومحمد: هاي ريلج يسوي له حركات ..
الكل: ه ..
ركبوا السياره مع بومحمد وراحوا الفندق .. وصلهم بومحمد .. نزلهم وسلم عليهم ورجع البيت .. دخلوا الغرفه ومريم كانت ميته من التعب ..
مريم: خالد حبيبي ..
خالد وهو يحط الشنطه على الطاوله: هلا حبيبتي ..
مريم: ليش ما رحنا البيت ؟
خالد: خالد انتي تعبانه ولو رحنا كلهم بيقعدون .. حياتي ابيج ترتاحين .. لان اعرفهم بيقعدون معانا وما راح نرتاح
مريم: اي ي ي ..
خالد: باخذ لي شور سريع جهزي لي ملابس ..
مريم: ان شاءالله ..
دخل خالد ياخذ له شور .. مريم جهزت له ملابس .. انسدحت على السرير وغمضت عيونها .. سمعت حد يطق باب الغرفه .. فتحت عيونها مستغربه .. انطق الباب مره ثانيه .. قامت من السرير وراحت تشوف من عند الباب .. طلت من العين السحريه قبل ما تفتح الباب .. شافت وحده لابسه عبايه ومتغطيه كامل .. استغربت .!! فتحت الباب وما لقت حد .. حست بخوف وسكرت الباب ورجعت انسدحت على السرير .. تمت فتره منسدحه من التعب .. خالد طلع من الحمام لاف الفوطه على خصره ..
خالد: حبيبتي ..
مريم مبتسمه: هلا ..
خالد: يلا قومي اخذي لج شور ريحي اعصابج ..
مريم: ان شاءالله فديتك ..
دخلت تاخذ لها شور وبعدين ناموا لين الساعه 11 الظهر تقريبا .. مريم فتحت عيونها وشافت خالد اللي كان غرقان فالنوم .. قامت خلصت روتينها واتصلت اطلبت قهوه وشاي لها ولخالد .. قعدت خالد على الساعه 11 ونص
مريم: حبيبي .. وكانت تلعب بشعره ..
خالد: همممم ..
مريم قربت منه: قوم فديت روحك .. الساعه 11 ونص ..
خالد مغمض: تو الناس ..
مريم: قوم وحشوني هلي ..
خالد فتح عيونه مبتسم: وانا ؟
مريم حضنته: انت اكثر واحد توحشني ..
خالد سحبها جنبه على السرير وحضنها ..
مريم: قوم خالد ..
خالد: نامي انتي .. شو اللي مقعدج الحين ؟
مريم: شبعت نوم ..
خالد: فديتج والله ..
مريم: يلا قوم طلبت لنا قهو وشاي .. قوم البس على ما يوصل ..
خالد قعد على الفراش ومريم جنبه ..
خالد: زين الحين بقوم ..
تمدد وباس مريم على راسها .. راح الحمام وخلص روتينه .. طلع ولقى مريم قاعده مجابله المرايه وتمشط شعرها التفتت عليه مبتسمه .. ابتسم لها خالد ولبس ثوب وقعد مجابلها .. وصل الشاي والقهوه وراح يفتح الباب عشان يدخل الاغراض .. قامت مريم ورتبت الطاوله .. صبت له شاي .. وسوت لها نسكافيه .. لبسوا ثنينهم وشلوا اغراضهم وراحوا بيت بومحمد .. كانت الساعه 12 ونص الظهر .. اول مادخلوا البيت استقبلتهم ام امحمد بدموع الفرح .. حضنت خالد ومريم مع بعض ..
ام محمد: الحمدلله على السلامه ..
خالد مبتسم: الله يسلمج الغاليه ..
مريم: الله يسلمج عمتي ..
ام محمد مسكت مريم من يدها وراحت معاهم الصاله .. اسماء شافت خالد وركضت له ..
اسماء: خااااااااااااالد ..
خالد مبتسم: هلاااااا .. اسامي ..
اسماء: وايد تأخرت ..
خالد: .. ما تأخرت وايد ..
اسماء: مره ثانيه نروح كلنا مع بعض .. تمللنا بدونك في لندن ..
خالد: مره ثانيه نروح مع بعض .. زين سلمي على مرتي الحلوه ..
اسماء مبتسمه: ان شاءالله ..
راحت سلمت على مريم .. وبعدين راحت تبشر الكل برجعة مريم وخالد .. كلهم تجمعوا فالصاله سلموا على مريم وخالد ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:48.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون