مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2007, 08:20   رقم المشاركة : 321 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

تموا الشباب يضحكون على يوسف بنذاله ويلعوزونه .. شغل فاضل الماكينه وحطها على صفر .. حلقوا يوسف قرعه .. ويوسف كان يحاول لين آخر شعره فيه انه يوقفهم او يمنعهم .. الكيمره كانت دايره والشباب بنذالتهم بهدلوا يوسف .. بعد ما قرعوا يوسف .. علي رتب ونظف يوسف .. فاضل رجع الاغراض فالشنطه .. اما عبدالعزيز راح بعيد عنهم وهو يصور .. فاضل راح عند عبدالعزيز .. وعلي فك الحبل اللي صوب صدر ويد يوسف .. اما الحبل اللي رابطين فيه ريوله تركوه .. ركض علي ورا عبدالعزيز وفاضل .. يوسف بطل الحبل اللي حول ريوله ولحقهم بقرعته .. كان شكله يضحك وهو يصرخ عليهم .. يهدد ويتوعد .. سلمان وفارس ومحمد طلعوا من الاستراحه على صراخ يوسف و ضحك الشباب ..


فارس: شو فيكم ؟


محمد: مب هاي يوسف ؟


فارس: اااااي ..


سلمان: .. ليش مسوي جي بنفسك ؟


محمد: والله انك تحفه ..


يوسف: اوريكم يالنذول ..


علي وفاضل وعبدالعزيز: ه


فاضل من كثر الضحك طاح على الارض وماسك بطنه ..


علي: روعه شكلك يالمعرس ..


سلمان: ايوووه ..


علي: هاي هديه بسيطه منا حق معرسنا الموقر ..


فارس: الله يغربلكم ليش سويتوا جي ؟


سلمان: خوش هديه والله ..


فاضل: بتجلطون البنت حرام عليكم ..


يوسف: اوريكم .. كلكم بتعرسون .. والله بتولاكم كلكم ..


محمد: الحمدلله اني المتزوج بينكم ..


يوسف: آآه يالقهر ..


علي قرب منه: سمالله عليك من القهر يا بوخليفه .. بس شكلك روعه .. وحط يده على قرعة يوسف ..


يوسف: وخر عني .. ولاحد فيكم يكلمني ..


فارس: زعلتوا معرسنا ..


يوسف فصخ الفانيه وتم بالشورت ..


عبدالعزيز: عيب يا ولد احتشم ..


يوسف: محد له خص فيني زين ..


عبدالعزيز: الكيمره للحين دايره يا ولد ..


يوسف ركض صوب عبدالعزيز وخذ منه الكيمره بقوه ..


يوسف: انا اوريكم ..


بند الكيمره وركض صوب المسبح .. طب وركض وراه فاضل وطب ..


يوسف: تعالوا الماي يجنن ..


عبدالعزيز وعلي ركضوا وهم يفصخون فنايلهم .. طبوا الشباب فالمسبح وتنقعوا فالماي ..


فارس: مسكين يوسف .. خسسوا فيه الشباب ..


سلمان: ذكرى حلوه ..


محمد: اي والله ..


فارس: والله روحه رياضيه تقبل الموضوع ولا كانه بيعرس قريب ..


سلمان: يا ريال عادي ..


فارس: زين يلا نلحقهم ..


سلمان: قدام ..


محمد وسلمان وفارس .. راحوا صوب المسبح طبوا مع الشباب .. الشباب الصغار انظموا لهم ..


الساعه 1 ونص .. طلعوا من المسبح وراحوا الفيلا عشان يتغدون .. تغدوا وعينوا من الله خير وكلن انسدح في مكان وغطت عينه .. الا فارس اللي كان مشتت .. يفكر في مناف ومشتاق لها .. ويفكر في كلام ابوه بحيره .. طلع يتمشى صوب الاستراحه واتصل بمناف ..


مناف: هلا حبيبي ..


فارس: اموت في حسج يا قلبه انتي ..


مناف: شخبارك ؟


فارس: مشتاق لج ..


مناف: فديت روحك ..


فارس: اخبارج انتي ؟


مناف: طيبه والله .. اخبار الشباب ؟


فارس: مستانسين .. وعبود تأقلم مع الصبيان اكثر ..


مناف: والله ..


فارس: اي حليله عبود .. المره اللي فاتت كان دوم معاي ومع علي ولد عمي .. بس هالمره راح مع الشباب الصغار ولعب معاهم واموره حلوه للحين ..


مناف ضحكة: ه .. اهم شي الشباب الصغار ..


فارس مبتسم: فديت هالضحكه .. الله لا يحرمني منها ..


مناف: حياتي انت يا فارس ..


فارس: اخبار النتايج ؟


مناف: المواد الاختياريه والاجباريه كلها تمام .. بس باقي لي مادتين اختياري للحين ما طلعت نتايجهم ..


فارس: زين وهالمواد الاختياريه لو ما نجحتي فيها بتأثر على معدلج ؟


مناف: يعني هي تساعدني عشان اخلص ساعات وايد .. واتخرج بسرعه .. عشان جي احب اخذها .. ودوم الدكاتره يساعدونا في امتحانات المواد الاختياريه ..


فارس: الله يوفقج يا قلبه ..


مناف سكتت وكانت حاسه ان فارس يبي يقول شي بس مب عارف من وين يبدى .. فارس كان يفكر ويفكر شلون يفاتح مناف بالموضوع ..


فارس بعد تفكير: مناف ..


مناف بلعت ريقها: هلا ..


فارس: تذكرين اني كلمتج بموضوع الزواج ؟


ماف بحزن: اي .. اتذكر ..


فارس حس بالحزن في صوتها: انا ادري اني طولت الموضوع .. وادري جات في بالج افكار وايد ..


مناف: ..........


فارس: حياتي انا آسف .. وسكت ..


مناف دموعها نزلت على خدودها .. فارس تم ساكت وماتكلم .. فارس سمع شهقات مناف وحس بالذتب ..


فارس: حياته ..


مناف ما ردت: .......


فارس: ردي علي يا قلبه ..


مناف: نعم ..


فارس: فديت دموعج حياتي .. مسحي هالدموع عشان خاطري ..


مناف: من قال اني اصيح ؟


فارس: حياتي انا آسف والله ..


مناف: على ايش تتأسف ؟


فارس: اني كلمتج بالموضوع ومارديت عليج ..


مناف تحاول انها تغير الموضوع: فارس اخواني شخبارهم ؟


فارس: بخير وما عليهم شر .. انا كلمت اهلي عنج يا مناف .. بس بعد عرس اختي بيستوي كل شي رسمي بأذن الله ..


مناف وسط دموعها: يا فارس الموضوع طال .. ولو ما تبوني ترا ما بجبرك علي غصب ..


فارس: شو هالكلام يا مناف ..


مناف: كل شي واضح يا فارس ..


فارس: شو اللي واضح ؟


مناف منفعله: يعني كلمتني بالموضوع وسكت مره وحده ..


فارس يهدي مناف: انشغلنا شوي حياتي ..


مناف: الله كريم ..


فارس يراضيها: انا آسف يا قلبه .. وربي اني بعوضج يا مناف ..


مناف تمسح دموعها: انت ما تقصر يا فارس .. خلاص خل ننسى الموضوع الحين ..


فارس بندم: حياته وقلبه انتي .. والله اني آسف .. سامحيني


مناف مبتسمه: مسامحتك حبيبي ..


فارس تنهد: آآآه احبج يا مناف ..


مناف: وانا اموت فيك ..


فارس صرخ: احبهااااااااا ..


مناف: يا مينون ..


فارس: انا مينون بحبج ..


مناف باحراج: فديت روحك ..


فارس: امرج الليله ؟


مناف تفكر: مممممم ..


فارس: وحشتيني وخاطري اشوفج ..


مناف: لا فارس ..


فارس: ليش عاد ؟


مناف تغير الموضوع: زين فارس ما بقى شي على عرس صديقتي ..


فارس: ولا يهمج .. بس قولي متى تبينه وبطرشه لج افا عليج يا قلبه .. انتي طلباتج أوامر ..


مناف: ما تقصر فديتك ..


فارس: زين نرجع لمحور حديثنا ..


مناف"ابيه .. ما ينسى": اي حديث ؟


فارس: بخصوص اني امرج الليله ..


مناف تمت ساكته .. وفارس كان ينتظر ردها ..


فارس: زين حياتي امر الليله ..


مناف بخضوع: زين ..


فارس مبتسم: فديت روحج والله ..


مناف ضحكت:


فارس: الله لا يحرمني هالضحكه ..


مناف: فديت روحك .. والله لا يحرمني منك ..


فارس: زين بنزل اخوانج البيت .. وبروح اخذ لي شور وبرجع لج ..


مناف: لا انا باتصلك عشان تمرني ..


فارس مبتسم: على راحتج الغاليه ..


مناف: تغديت حبيبي ؟


فارس: اي الحمدلله ..


مناف: بالعافيه ..


فارس: الله يعافيج .. وانتي تغديتي ؟


مناف: لا مالي خاطر اكل ..


فارس باهتمام: ليش حبي ؟


مناف: تريقت متأخر مع امي ..


فارس: الا امج شو اخبارها الحين ؟


مناف تنهدت: آآآآه .. نفس ما هي .. كل يوم تصيح فالغرفه .. حتى اخواني يقعدون معاها متأثرين .. عبود يقعد في حضنها ويمسح دموعها .. فديته يحاول انه يهديها ..


فارس بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله ..


مناف: الحمدلله على كل حال ..


فارس: الله يعينها ..


مناف: هي كانت كاتمه ومتماسكه .. بس ماقدرت تكتم اكثر ..


فارس: زين كلمتيها انتي ؟


مناف: اي كلمتها .. كل يوم نقعد معاها ونهدي فيها .. ولما عبود يمسح دموعها ويحضنها تصيح زود .. وفيصل فديته الله يعينه .. احسه شايل همنا وتوه صغير .. قلبه يتقطع على دموع امي .. وهاي حالتنا كل يوم يا فارس ..


فارس: زين طلعوا ..


مناف: وين نروح ؟


فارس: انا بطرش لج السايق اخذي امج واخوانج المجمع .. غيوا جو شوي .. اختلطوا بالناس ..


مناف بيأس: والله مادري يا فارس ..


فارس: شو رايج تطلعين معاها اليوم العصر .. انتي وهي بروحكم .. روحوا المجمع خل تشوف الناس وتتمشى ..


مناف: بشوفها ..


فارس: عفيه روحي سأليها عشان ارتب مع السايق يمركم ..


مناف مبتسمه: ان شاءالله .. مع السلامه ..


فارس: الله وياج ..


سكرت مناف وراحت عند امها .. دخلت عليها الغرفه ولقتها منسدحه على الارض .. قربت منها وباستها على خدها ام مناف ابتسمت لبنتها .. اعتدلت في قعدتها ومسكت يد مناف وباستها ..


ام مناف مبتسمه: هلا يمه قولي لي ..


مناف: يمه شرايج نطلع العصر ؟


ام مناف: وين نروح يمه ؟


مناف: كلمت صديقتي بطرش لي السايق وبنروح انا وانتي المجمع نغير جو ..


ام مناف: لا يمه خليني هني مرتاحه .. وبعدين ليش نكلف على بنت الناس ؟


مناف: يمه هاي البنت اللي بنروح عرسها وهاي سواقهم اللي بيمر علينا ياخذنا قاعة العرس ..


ام مناف: يمه عيب نكلف على الناس بيقولون هذول ماصدقوا بنطرش لهم السايق ..


مناف ضحكت: ه .. لا عادي يمه .. متى طلبناه احنا .. هي اللي قالت لي بطرش لج الدريول .. وقالت لي اي وقت ابيه بطرشه لي ..


ام مناف: فديت ضحكتج يا مناف .. من متى ما شفتها ..


مناف دفنت راسها بحضن امها وغمضت عيونها .. اما مناف حضنت بنتها وتمت تمسح على شعرها ..


ام مناف: فديت قلبج يا مناف .. ياعلني اشوفج عروس .. واشوف عيالج ..


مناف: ان شاءالله يمه .. وان شاءالله تزوجين فيصل وعبود وتشوفين عيالهم ..


ام مناف: اذا الله عطانا عمر ..


مناف باست راس امها: الله يعطيج طولة العمر يالغاليه ..


ام مناف مبتسمه: اشوف ويهج هالمنور .. جني اشوف ابوج الله يرحمه ..


مناف نزلت راسها: الله يرحمه .. مناف رفعت راسها .. زين يمه تجهزي على الساعه 4 ونص بنطلع ..


ام مناف: من عيوني يا يمه ..


مناف بوناسه: ياااااي .. باست امها وركضت على غرفتها ..


ام مناف تمت اطالع مناف بفرح وتضحك على حركتها .. مناف اتصلت تبشر فارس ..


فارس: هلا وغلا يا قلبه انتي ..


مناف فرحانه: كلمت امي ..


فارس مبتسم: زين شو قالت ؟


مناف: بنروح .. قلت لها نجهز على الساعه 4 ونص ونطلع ..


فارس: عيوني لج يا اغلى انسانه ..


مناف انجرحت وتمت ساكته ..


فارس: فديت قلبج والله .. زين يا قلبه .. انا باتصل ارتب مع السايق وبرجع اتصلج ..


مناف: ان شاءالله ..


سكر فارس وهو فرحان لفرحة مناف ..


فارس " فديت قلبها .. الله لا يحرمني منها " ..


اتصل فارس بفاطمه اخته ..


فاطمه: هلا فارس ..


فارس: هلا وغلا ..


فاطمه: شو اخبارج فديتك ؟


فارس: الحمدلله .. اعلومكم انتوا ؟


فاطمه: طيبين بس مفتقدينك ..


فارس: احم .. زين اختي السايق موجود ؟


فارس: اهم شي اللي يغير الموضوع ..


فارس وفاطمه: ه ..


فاطمه: اي موجود ..


فارس: بتطلعون مكان اليوم ؟


فاطمه: يمكن ..


فارس: خلوا السايق انا ابيه .. شوفوا ابوي ولا خالد ولد عمي ..


فاطمه: زين مو مشكله ..


فارس: سمعي انا بكلم السايق عشان ارتب معاه وبقوله شو ابي .. بس ابيج تعطينه فلوس ..


فاطمه: ان شاءالله ..


فارس: مشكوره اختي ..


فاطمه مبتسمه: حاضرين لك الغالي ..


فارس: زين خليني اكلم السايق .. وانتي طرشي له الفلوس مع الخدامه ..


فاطمه: ان شاءالله ..


فارس: مع السلامه ..


فاطمه:الله وياك ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:21   رقم المشاركة : 322 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سكر فارس واتصل بالدريول ورتب معاه .. اتصل حق مناف ..


مناف: هلا حبيبي ..


فارس: قلبه انتي ..


مناف: فديت قلبه والله ..


فارس: خلاص انا رتبت مع السايق وبيكون عندكم قبل الوقت بربع ساعه ..


مناف: مشكور فارس ..


فارس بوناسه: حاضرين لج يا اغلى مناف .. بقولج حياتي ..


مناف: قول ..


فارس: انا طرشت لج فلوس مع الدريول .. طلعي قبل امج واخذيه من عنده ..


مناف عضت شفتها: ليش يا فارس ؟


فارس: اخاف يقصرج شي حبي ..


مناف: الا بنروح نتمشى بس ..


فارس: معليه خليهم معاج ..


مناف: ماتقصر يا فارس ..


فارس: فديت قلبج انتي ..


تم فارس يسولف مع مناف بفرح و وناسه افتقدها من فتره .. في هالاثناء الشباب قعدوا من النوم وراحوا الاستراحه يتابعون التلفزيون .. في بيت بوفارس البنات ( فاطمه والريم ومريم وايمان) اتفقوا انهم يطلعون مع خالد .. الساعه 4 وربع السايق كان واقف عند باب بيت مناف ..


مناف: جهزتي يمه ؟


ام مناف: بلبس عبايتي بس ..


مناف: انتظرج بالسياره ..


ام مناف: زين يمه ..


طلعت مناف ونزل السايق عطاها الفلوس .. ركبت السياره نتنظر امها .. اتصل فارس يتطمن ..


مناف بقلق: هلا ..


فارس: وصل السايق ؟


مناف: اي انا فالسياره انتظر امي ..


فارس: عطاج الفلوس ؟


مناف: اي .. زين بسكر امي بتركب السياره الحين ..


فارس مبتسم: مع السلامه ..


سكرت مناف وحطت الجوال بالشنطه .. ركبت ام مناف السياره والسايق حرك متجه للمجمع .. ام مناف كانت تشوف البيوت بحسره ..


ام مناف " الله يالدنيا .. شلون تغيرت البلاد واحلوت والله .. وانا وعيالي مدفونين وسط هالخرابه .. آآه الحمدلله على كل حال .. على الاقل احنا حالنا مستور .. في ناس حتى ماعندهم بيت يسترهم .. احمدك واشكرك يا رب " ..


مناف كانت تشوف علامات التعجب على امها ..


مناف " خاطري اعرف وش اللي يدور في بال امي .. خاطري اعرف حياة امي وابوي قبل ما نوصل للحاله اللي احنا فيها الحين .. الله يعينج يا يمه .. ان شاءالله لي تزوجت فارس ما راح اخليكم في هالخرابه .. بشتغل وبصرف عليكم بعد .. بس الله يسهل الامور " ..


كل من مناف وامها يفكر باللي شاغل باله .. وصلوا عند المجمع وام مناف كانت متوتره مثل مناف ..


مناف " آآآه .. لما كنت بالثانوي دخلت مجمع واحد في حياتي ومافي غيره .. وهاذي مجمع ثاني ماشاءالله كبير .. والله دنيا " ..


نزلت مناف وفتحت لامها الباب .. مسكت يد امها ودخلوا من البوابه .. كانت ام مناف تتلفت وتشوف المكان والناس بذهول ..


ام مناف: مناف يمه شلون بنرجع البيت ؟


مناف مبتسمه: السايق بينتظرنا ..


مناف وامها كانوا ضايعين ومب عارفين وين يروحون .. ام مناف شافت الدري الكهربائي .. وتمت اطالعه بتعجب


ام مناف: مناف شهالدري اللي يتحرك ويروح على فوق ..


مناف: يمه هاي دري يشتغل بالكهربه .. بدل ما نركب ونعور ريولنا .. هاي يودينا واحنا واقفين ..


ام مناف: لا يمه انا اخاف ..


مناف: .. زين بنركب المصعد ..


ام مناف: اي مصعد بعد ؟ هالحجره الصغيره ؟! وأشرت بيدها ..


مناف: اي يمه ..


ام مناف: بسم الله ليش نروح فالضيق يمه .. خل نركب الدري احسن ..


مناف مبتسمه: على راحتج يمه .. توجهوا صوب الدري وراحوا الدور الثاني .. تمشوا حول المحلات وكانت ام مناف تشوف ملابس الاولاد ..
ام مناف: شحلاتها هالفانيه .. حلوه حق عبود ؟
مناف: تعالي ناخذها ..
ام مناف: من وين لنا فلوس ؟
مناف: انا عندي فلوس ..
ام مناف: من وين لج هالفلوس ؟
مناف مبتسمه: قلت لج من قبل يمه .. مجمعه مبلغ صغير ..
ام مناف: لا يمه خلي فلوسج لج ..
مناف: ما يغلى على اخواني ..
ام مناف: اللي تشوفينه ..
دخلوا المحل وخذوا فانيلتين .. وحده حق عبدالله و وحده لفيصل .. دفعوا وطلعوا كملوا تمشايتهم .. مناف كانت لابسه العبايه اللي جابها لها فارس هديه من قبل .. ما كانت متغطيه بس متحجبه عدل .. شافت وحده من بعيد وشبهة عليها .. قربت شوي الا فاطمه اخت فارس تأشر لها من بعيد ..
فاطمه: مريوم كاهي مناف ..
مريم: وينها ؟
فاطمه: ذيك اللي مع امها ..
مريم: حليلها .. خل نروح نسلم عليها ..
فاطمه: اكيد ..
ايمان: من هاذي ؟
مريم: صديقتنا فالجامعه .. تعالوا اعرفكم عليها .. تراها تجنن ..
راحوا البنات صوب مناف وامها .. فاطمه سبقتهم وسلمت على ام مناف اول شي ..
فاطمه: هلا يمه شلونج ؟
ام مناف: طيبه الله يسلمج .. شحالج انتي ؟
فاطمه: الحمدلله ..
التفت على مناف وحضنتها ..
فاطمه: مناف فديتج وحشتيني والله ..
مناف: فديت قلبج يا فاطمه .. وانتوا وحشتوني اكثر ..
فاطمه: ها شو الاخبار ؟
مناف: الحمدلله .. انتي قولي لي شو سويتي ما بقى شي على العرس ..
فاطمه: سكتي على اعصابي والله ..
مناف: فديت قلبج ..
قربوا باقي البنات .. ومناف عرفت امها على فاطمه ومريم .. اما فاطمه عرفت مناف على ايمان والريم .. مريم راحت عند خالد ..
مريم: خالد فديتك ممكن نقعد مع بعض ؟
خالد مبتسم: ولا يهمج حياتي .. تعالوا الكوفي شوب اللي هناك .. انا باخذ لي طاوله على زاويه وانتوا رواحوا صوب قسم العوائل ..
مريم: ان شاءالله ..
راحت مريم صوب البنات وقالت لفاطمه كلام خالد ..
فاطمه: حلو .. التفت على ايمان .. ايماني روحوا حجزوا لنا طاوله الله يخليج ..
ايمان: زين ..
الريم وايمان راحوا صوب خالد وحجزوا طاوله .. البنات لحقوهم وقعدوا كلهم مع بعض .. كلن طلب له اللي في خاطره ..
ايمان كانت طول الوقت تتفكر في جمال مناف .. اما الريم فكانت اطالع بنظرات غريبه ومتوتره من وجود مناف معاهم .. ام مناف حبت فاطمه ومريم .. بس حبت ايمان اكثر لانها هبله وتسولف ..
ايمان: والله شوفي يا مناف .. اسمج حلو وغريب بصراحه .. بس خليني اقولج عن خواتي ..
مريم: شو تقولين ؟
مناف: .. طلعي الفضايح ..
ايمان: اوووه هي بس فضايح .. الا بلاوي .. والله مادري شلون قصوا عليج ..
فاطمه: مناف لاتصدقين ايمان اختي .. تراها اكبر كذابه فالعالم ..
ايمان: انا .. الله يسامحكم .. بس محد يتحداني فالكذب مثل مريم ..
مريم بطلت عيونها: ابيه ايمانو .. ليش قلبتي علي ..
الكل ضحك:
تموا يسولفون بوناسه وكانت القعده حلوه .. بس ام مناف كانت تتفكر في ايمان وفاطمه ومريم ..
ام مناف " اشكالهم مب غريبه علي .. احس ويوهم مألوفه لي "
مريم: تدرين مناف ..
مناف: هلا ..
مريم: مادري من تشبهين ..
مناف عقدت حواجبها: مممممم .. من ؟
مريم: مادري .. بس مشب عليج ..
مناف ابتسمت لمريم وصدت صوي الريم اللي كل نظراتها لمناف نظرات توتر وخوف .. مناف استغربت هدوء الريم ونظراتها .. تموا البنات مع بعض لين أذن المغرب .. راحوا يصلون في المصلى الموجود في المجمع .. بعد ما خلصوا سلموا على بعض وكلن توجه لبيته .. مناف وامها ركبوا مع السايق وراحوا البيت .. على الدرب اتصل فيصل ..
مناف: هلا حبيبي ..
فيصل: وين امي ؟
مناف: ماتعرف تسلم ؟
فيصل بدون نفس: السلام عليكم .. عطيني امي ..
مناف استغربت من اسلوب اخوها .. ما عطت الموضوع اهميه وعطت امها التلفون ..
ام مناف: ابوي انته ..
فيصل: شلونج يمه ؟
ام مناف: طيبه والحمدلله ..
فيصل حس من صوت امه انها فرحانه ..
فيصل: وين انتي ؟
ام مناف: انا رايحه البيت ..
فيصل: ليش وين رحتوا ؟
ام مناف: اختك فديت عمرها ودتني المجمع ..
فيصل: اي .. زين يمه احنا بعد شوي بنرجع .. تبون نجيب لكم شي ؟
ام مناف: لا يبه .. يسلم راسك فديت قلبك ..
فيصل: الله يسلمج ..
ام مناف: اخوك وينه ؟
فيصل: يلعب مع الصبيان ..
ام مناف: دير بالك على اخوك ..
فيصل: ان شاءالله ..
ام مناف: الله يحفظك ..
فيصل: مع السلامه ..
سكر فيصل من امه واستغرب من نفسه شلون كلم مناف بأسلوب مب حلو .. تم قاعد بروحه ويفكر .. قرب منه سلمان ومسح على راسه ..
سلمان: حيالله فيصل ..
فيصل التفت مبتسم: الله يحيك ..
سلمان: ليش زعلان يبه ؟
فيصل: ممممممم .. مافيني شي ..
سلمان قعد جنب فيصل: مممم ..
فيصل ابتسم: انا متضايق من نفسي ..
سلمان باهتمام: ليش ؟
فيصل: حاس بالذنب ..
سلمان: تعوذ من الشيطان ..
فيصل خذ نفس: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
سلمان: ليش حاس بالذب ؟
فيصل: من شوي اتصلت على تلفون اختي الكبيره عشان اكلم امي .. بس كلمتها باسلوب مو حلو .. يعني ما سلمت عليها وكنت اتكلم بعصبيه .. يعني هي اختي الكبيره وانا احترمها ..
سلمان حط يده على كتف فيصل: اول شي يا فيصل .. حلو انك حاس بغلطتك .. ثاني شي كلنا في حالات الغضب نتصرف تصرفات طايشه .. وتعلم من الحياة يا فيصل وخصوصا اخطائك دام انك تمزها ..
فيصل باهتمام: شلون ؟
سلمان: انت الحين حسيت بالذنب لانك ما كلمت اختك عدل صح ؟
فيصل هز راسه: اي صح ..
سلمان: حط في بالك انك ما تكرر هالغلطه .. وهالشي بيكون اول شي تتعلمه من اخطائك .. يعني لاتعيد مثل هالغلطه مع اي شخص يمر عليك بحياتك .. سواء هالشخص قريب منك ولا ما يقرب لك .. سواء كان اكبر منك ولا اصغر منك ..
فيصل: عدل كلامك .. يعني اعتذر من اختي ؟
سلمان: اكيد .. ولازم اطيب خاطرها بعد .. حسسها انك ندمان ..
فيصل بحزن: والله اني ندمان ..
سلمان: بارك الله فيك يا فيضل .. الله يكملك بعقلك .. يلا يبه قوم مع الشباب بيركبون الخيل ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
ركض فيصل صوب اسطبلات الخيل وسلمان ولع له زقاره وتم يدخن وهو يفكر في فيصل ..
سلمان " ماشاءالله عليه .. عقله اكبر من سنه .. الله يخليه ذخر لاهله " ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:23   رقم المشاركة : 323 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

تموا الشباب في العزبه لين الساعه 8 ونص فالليل .. حركوا الشباب راجعين ادراجهم للمدينه .. طبعا محمد وفارس ماخذين اخوان مناف للبيت .. فارس وصل محمد البيت وراح الشقه .. خذ له شور دافي واستلقى على الكرسي بالصاله .. غطت عينه ونام .. فتح عيونه على رنة التلفون .. رفع التلفون وشاف الشاشه .. بوفارس كان متصل ..
فارس: هلا يبه ..
بوفارس: هلا .. انت وين ؟
فارس: موجود ..
بوفارس: تعال ابيك شوي ..
فارس: وين اجيك ؟
بوفارس: مكتبك فالشركه ..
فارس قعد على الكرسي: ان شاءالله .. بس اتصل بالفراش اخليه يفتح المكتب ..
بوفارس: بارك الله فيك .. يلا مع السلامه يبه ..
فارس: سلام ..
سكر فارس وكان مستغرب اتصال ابوه والموعد والمكان اللي بيتلاقون فيه ..
فارس " اما ابوي انسان غريب .. الساعه الحين 9 ونص .. اتصل وطلب يشوفني في مكتبي بالشركه .. خل نقوم نشوف شو وراه بوفارس طال عمره " ..
بوفارس طلع من البيت واتجه صوب الشركه .. فارس بدل ملابسه واتجه نفس اتجاه ابوه .. وصل الشركه قبل ابوه وراح المكتب على طول .. طلب من الفراش يجهز لهم القهوه والشاي .. تم ينتظر ابوه على نار .. دخل بوفارس المكتب .. طاحت عيونه بعيون فارس .. ابتسم له وقرب منه .. فارس قام من مكانه وراح يسلم على ابوه .. استقبله بوفارس بشوق .. سلموا على بعض ودخل الفراش بالشاي والقهوه .. بوفارس سأل فارس عن امور وايد تمهديا للموضوع اللي يبيه فيه ..
بوفارس: واخبار الشغل هني ؟
فارس: الحمدلله ماشي .. خالد مو مقصر ..
بوفارس: الله يطرح فيكم البركه .. زين فارس انا جايك اليوم وفي راسي جنون ..
فارس عقد حواجبه: ها .. جنون ؟ شلون يعني ؟
بوفارس: انت اكيد تتسأل بينك وبين نفسك شلون عرفت مناف واخوانها .. صح ؟
فارس بذهول: هالسؤال في بالي من يوم قطيت كلمتك علي يا بيه ..
بوفارس: انا بوضح لك كل شي ..
فارس بلع ريقه بصعوبه: تفضل ..
تم بوفارس يعد السالفه على فارس وفارس مبطل عيونه مو مصدق كلام ابوه .. ادري خربت عليكم السالفه بس خل احرقصكم شوي لين تعرفون الموضوع .. ه
الساعه 9 ونص يوسف وسلمان وريما وهنادي متجمعين في بيت الجوهره .. طبعا تعودوا انهم يتجمعون هناك .. ريما استلمت يوسف وبردت خاطرها فيه ..
ريما بشماته: خخخخخخ .. قرعه ويوووووو قرعه
يوسف: صج عاد ..
ريما: هاااااي ..
يوسف: حتى وانا قرعه بعد احلى منج يا ام شعر خرابيط .. وضحك بصوت عالي .. اااااااي ..
ريما عصبت وراحت عند سلمان ..
سلمان: .. حتى وهو قرعه مقطعج ..
ريما زعلانه: بابا جتى انته تقول جي ..
سلمان باسها على راسها: فديت بنتي الحلوه ..
ريما دزته عنها: ماحبك ..
سلمان: افا .. ماتحبين سلماني ..
ريما: ماحبك .. لانك تضحك علي ..
سلمان مبتسم: انا ماضحك عليج .. انا .. يقاطعه يوسف ..
يوسف: هو بس يقول ان شعرج خرابيط ويضحك عليه .. هااااي
سلمان ضحك: .. الله يغربلك ..
ريما زعلت وراحت عند باب الصاله قعدت وماعطتهم كلهم ظهرها ..
هنادي: احلفوا انكم مستلمين هالبنيه ..
الجوهره: ما عندكم سالفه ..
سلمان ويوسف طالعوا بعض: ه
هنادي: والله انكم حركات يالشباب ..
يوسف: لازم ..
هنادي: والله مب منك ياخوي ..
يوسف يحك راسه: ها عيل من شنو ؟
هنادي: من قرعتك ..
الكل: هاااااااي
هنادي: ريما ضحكي قطعنا يوسف ..
ريما التفت على يوسف وهي معصبه .. طالته وغصبن عنها ضحكت .. سلمان فتح لها ذراعينه وركضت ريما لاحضان ابوها .. حضنت سلمان وباسته على خده ..
ريما: احبك بابا ..
يوسف سحب شعرها: من زينج .. يا ام شعر خرابيط ..
ريما بصراخ: باباااااااااا ..
سلمان: لاتلعوز بنتي يا يوسف ..
ريما حضنت سلمان ولفت راسها الصوب الثاني .. يوسف وسلمان طالعوا بعض وضحكوا بدون صوت ..
هنادي : انتوا جننتوا البنت ..
يوسف: طال عمرج ممكن تحطين العشا ..
هنادي كانت توها بتتكلم الا نقزت ريما ..
ريما: لا انت ما تاكل ..
الكل مات من الضحك على ريما وطريقتها .. ريما انحرجت وحضنت سلمان مره ثانيه ..
سلمان: فديت بنتي ولقافتها .. يلا يبه قومي جهزي العشى مع عماتج ..
ريما: زين ..
راحت ريما ومسكت يد الجوهره .. طلعوا البنات من الصاله على المطبخ ..
سلمان: يوسف بسألك ..
يوسف: هلا خالي ..
سلمان: مرتك تدري عن هدية الشباب ؟
يوسف: ه .. لا والله
سلمان: متى بتقولها ؟
يوسف: بافجعها ليلة العرس ..
يوسف وسلمان: هاااااي ..
سلمان: حلوه منك .. والله شي ..
يوسف: شاسوي في هالشباب يعني ..
سلمان: بس والله ذكرى حلوه ..
يوسف: اي والله .. وانا بعد بترك بصماتي عليهم وبهديهم خوش هدايا قبل العرس ..
سلمان: شكلك ناوي نيه ..
يوسف: اصبر علي .. كل شي بوقته حلو ..
سلمان: يا خطير انته ..
دخلت عليهم ريما .. قربت من يوسف وحذفت الفوطه على راسه .. يوسف تخرع والتفت عليها .. ريما ماتت من الضحك عليه ..
ريما: ه ..
يوسف: تعالي يالشريره ..
مسكها ورفعها فالهوا وريما كانت تضحك ..
يوسف: .. تضحكين على قرعتي ..
ريما: ه .. يلا تعالوا ناكل ..
يوسف يبوس ريما: موووووح .. فديت قلبج انتي ..
ريما: ..
حضت يوسف وحطت راسها على كتفه .. يوسف حضنها بحنان وراحوا صوب البنات .. سلمان كان يشوف يوسف وريما ومستانس عليهم .. تعشوا الربع وتموا يسولفون .. ريما نامت في حضن سلمان ..
سلمان: انا استأذن يا جماعه ..
هنادي: بدري خالي ؟
يوسف: ست الحين والدلال نامت ..
هنادي: حتى وهي نايمه متسلط عليها ..
سلمان: .. زين قوم شغل اسياره خلني اشلها ..
يوسف: حاضرين طال عمرك .. هات المفتاح ..
سلمان مبتسم: تفضل ..
يوسف: جوجو جيبي بنتج خاطري ابوسها ..
هنادي: حتى لولو مب عاتقها ..
الكل: ..
الجوهره: زين فديتك ..
راحت الجوهره تجيب لولو من الغرفه .. ويوسف راح يشغل السياره .. سلمان شل ريما وطلع مع هنادي عند السياره .. سلم عليهم وحرك رايح البيت .. هنادي ويوسف رجعوا عند الجوهره .. يوسف خذ لولوه الصغيره وتم يلاعبها بحنان ويحضنها ويبوسها .. هنادي زوجها اتصل لها وراحت البيت .. يوسف تم مع الجوهره ..
الجوهره: مستعدين للعرس ؟
يوسف مبتسم: اي .. متى عاد يجي هاليوم ..
الجوهره بخبث: يوسف .. تحبها ؟
يوسف تنفس براحه: آآآه .. اموت فيها ..
الجوهره: فديت اللي يموت فيها .. والله تستاهل فاطمه .. تنحب وطيوبه ..
يوسف: الله يقدرني واسعدها ..
الجوهره: انت قدها يا خوي .. وبعدين فاطمه قنوعه وطيبه وايد .. هديه وشخصيتها وايد مرحه .. على الرغم من جمالها العادي ..
يوسف: لا فطيم جميله وايد ..
الجوهره: في نظرك جميله وايد لانك تحبها .. بس بصراحه فاطمه كشكل تراها وايد عاديه ..
يوسف: بس انا مقتنع بجمالها ..
الجوهره: ليكون زعلت ؟
يوسف: لا والله عادي .. شدعوه ..
الجوهره: دام انكم تحبون بعض ومتفاهمين .. هاي اهم شي ..
يوسف: اي والله ..
يوسف انسدح جنب لولوه .. وتم يتفكر في ملامحها الصغيره ..
يوسف: واااي فديت عيونهم الحلوين ..
الجوهره مبتسمه: الله يرزقك يا يوسف .. وان شاءالله نشوف عيالك ..
يوسف: ان شاءالله ..
دخل ابراهيم وشاف يوسف منسدح على الارض وقرعته تبين ..
ابراهيم: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
ابراهيم مبتسم: ليش هالقرعه ..
يوسف قام يسلم على ابراهيم ..
يوسف: .. هديه
ابراهيم ويوسف:
ابراهيم: بس خوش هديه ..
يوسف يتحسس قرعته: شفت عاد ..
ابراهيم: وين قهوتنا ؟
الجوهره: الحين بجيبها ..
يوسف: تعالي فديتج .. يا ريال تونا متعشين .. ماقصرت ام لولوه ..
ابراهيم: عفيه .. عليكم بالعافيه ..
يوسف مبتسم: الله يعافيك ..
ابراهيم شل بنته وتم يلاعبها ..
ابراهيم: يلا شد حيلك يا بوخليفه ..
يوسف: افا عليك .. عاد بخلي عيالي صفقون عيالكم .. من اول ما يطلعون من بطن امهم بدخلهم النادي وبسجلهم حديد ..
يوسف وابراهيم ضحكوا بصوت عالي: هااااااااااااي ..
دخلت الجوهره: ضحكوني معاكم ..
ابراهيم: هاي اخوج راعي سوالف ..
لولوه صاحت في يد ابراهيم ..
ابراهيم بحنان: لا لا بابا ..
تمت لولوه تصيح وما سكتت .. الجوهره خذتها من ابراهيم ..
الجوهره: حياتي انتي لولو ..
لولوه صاحت شوي وسكتت على صوت الجوهره .. ابراهيم صب له وليوسف قهوه وتموا يسولفون .. يوسف قعد مع ابراهيم لين الساعه 11 ونص ..
يوسف يطالع ساعته: اوه الساعه 11 ونص .. تأخر الوقت لازم امشي ..
ابراهيم: اقعد يا ريال ..
يوسف: والله قعدتك ما تنمل .. بس لازم امشي ..
ابراهيم: حياك الله ..
الجوهره: خش قرعتك عن بنت الناس لاتخرعها ..
ابراهيم ويوسف:
يوسف: يلا يا جماعه استأذن ..
الجوهره: الله يحفظك ..
يوسف باس لولوه اللي كانت نايمه في حضن امها .. ابراهيم طلع مع يوسف و وصله عند الباب .. سكر باب الحوش وشيك على بيبان البيت .. رجع ابراهيم الصاله عند الجوهره اللي كانت ترتب الصاله .. قرب منها وطوقها من خصرها ..
ابراهيم: حياتي انتي ..
الجوهره مبتسمه: فديت روحك انته ..
ابراهيم: وين لولو ؟
الجوهره: وديتها الغرفه ..
ابراهيم: فديت قلبها .. وفديت امها اللي يابتها والله ..
الجوهره: وفديت ابوها اللي مدلعها والله ..
ابراهيم: حياتي خلي عنج الترتيب الحين .. يلا نروح فوق ..
الجوهره: ان شاءالله ..
مسكوا ايدين بعض وراحوا الغرفه .. طل ابراهيم في سرير لولوه ولقاها فاتحه عيونها وتلعب رافعه ايدينها ..
ابراهيم: حياتي لولو ..
شلها وحطها على سريرهم وتم يلاعبها .. الجوهره قعدت جنب ابراهيم وتتفكر فيه .. ليلة ابراهيم والجوهره وبنتهم لولوه كانت مليانه بالدفى العائلي والحب ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:24   رقم المشاركة : 324 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

يوسف كان يكلم فاطمه بشوق وحب .. سلمان كان يفكر بتعب وقلق .. التفت على ريما اللي كانت نايمه جنبه بكل برأه ..


سلمان " آآآه ما بقى شي على العرس .. وانا للحين احبها .. شلون بعيش معاها في نفس المكان .. لازم ابتعد "


سلمان باس ريما وغطاها عدل .. انسدح جنب بنته ونام بقلق ..


بوفارس دخل البيت وكانت الساعه 11 بالضبط .. لقى فاطمه وعبدالعزيز قاعدين فالصاله يسولفون ..


بوفارس: السلام عليكم ..


فاطمه وعبدالعزيز: عليكم السلام ..


راحت فاطمه وباست ابوها .. قعد جنبها وتم يسولف معاهم ..


بوفارس: ها بوسعود شو سويتوا فالعزبه ؟


عبدالعزيز مبتسم: استانسنا والله ..


بوفارس: صج اللي سمعته عن يوسف ..


يقاطعه عبدالعزيز: لا مب صج يبه ..


بوفارس غمز لعبدالعزيز والتفت على فاطمه ..


فاطمه: شفيه ريلي ؟ شو سويتوا فيه ؟


عبدالعزيز: ما سوينا شي ..


فاطمه: احلف ؟


عبدالعزيز: وليش احلف ؟ قلت لج ما سوينا شي ..


فاطمه: عزوز انت دوم تقولي ان انا وانت طينه وحده .. يعني ادري انك خاش علي شي ..


عبدالعزيز: افا اخش على توأمي .. مستحيل ..


فاطمه: قولوا لي شو سويتوا بريلي ؟


عبدالعزيز: شوف شلون اداري عليه ..


بوفارس: شلون ماداري على القلب ..


فاطمه انحرجت من كلام ابوها واخوها .. طلعت من الصاله وراحت غرفتها على طول .. بوفارس وعبدالعزيز تموا يضحكون عليها ..


هالليله مرت بهدوء على الكل الا فارس .. الحين الساعه 12 بالضبط .. وهو مقرر انه يمر على مناف .. بس من بعد كلام ابوه حس انه متوتر ومب عارف يقابلها .. رن جواله ومناف كانت المتصله ..


فارس: هلا ..


مناف باستغراب: شفيك ؟


فارس: مافيني شي ؟


مناف: غريب ردك .. مب عوايدك ترد بهالهدوء ؟


فارس: لا .. بس كنت مشغول بشي وانا ارد ..


مناف: هممممم ..


فارس: شو اخبارج يا قلبه ؟


مناف تنهدت: آآه بخير ..


فارس: فديت هالتنهيده .. امرج الحين ؟


مناف: زين ..


فارس مبتسم: حياتي انتي والله ..


مناف انحرجت وسكتت ..


فارس: بس ببدل وباتصل لج وانا طالع ..


مناف: ان شاءالله ..


سكرت من فارس وهي حاسه ان فيه شي .. فارس سكر وتم يطالع التلفون .. تنهد وقام من مكتبه .. قفل المكتب وراح الشقه على طول .. بدل ملابسه واتجه صوب بيت مناف .. اتصل لها على دربه ..


فارس: حياته انتي ..


مناف ابتسمت: فديت روحك ..


فارس: شو اخبار الشباب ؟


مناف: مهيصين على الآخر فديتهم ..


فارس مبتسم: زين الحمدلله ..


مناف: فارس ..


فارس: يا عيونه انته ..


مناف: بقولك شي ..


فارس باهتمام: قولي فديت قلبج انتي ..


مناف: اليوم بعد مارجعوا الشباب خذوا لهم شور جاني فيصل اخوي ..


فارس رفع حاجب: زين


مناف: فديته جاني واعتذر مني ..


فارس بذهول: يعتذر ؟


مناف: اي اعتذر .. انا استغربت ..


فارس بدى قلبه يدق بسرعه: زين كملي ..


مناف: سألته ليش تعتذر .. قالي لانه كلمني بدون نفس لما اتصل عشان يكلم امي .. يعني انا حسيت انه تكلم بدون نفس واستغربت من اسلوبه .. بس ما حطيت في بالي ..


فارس تنفس براحه: اهاا ..


مناف: فديته قالي انا ما كنت اقصد اني اتكلم بهالطريقه .. وانا آسف يا مناف .. قرب مني حضنته فديت روحه ..


فارس بعبط: آآخ ليتني فيصل بس ..


مناف مستغربه: ها ؟


فارس: .. ما يستوي اكون مكان فيصل ولو للحظات ..


مناف انحرجت وماردت على فارس ..


فارس ابتسم " فديت قلبها والله": يا قلبه انا عند باب البيت ..


مناف بتوتر: زين الحين باطلع ..


فارس: لا تتأخرين يا قلبه ..


مناف باحراج: ان شاءالله ..


سكرت من فارس ولبست عبايتها .. طلعت عند الباب وشافت فارس واقف عند السياره ينتظرها فالظلام .. كان لابس ثوب وبلا غتره .. اول ما شاف مناف قرب لين باب البيت .. مناف كانت منحرجه من فارس هالمره لان فارس كان يتغزل فيها عالتلفون ..


فارس مبتسم: فديت هالطله ..


مناف: شخبارك ؟


فارس: طيب بشوفتج ..


مناف: ممممم ..


فارس: ليتني هالكلام اللي يطلع من شفاهج .. قرب منها اكثر .. متى انا وانتي ؟


مناف كانت ميته من الخجل .. نزلت راسها وماردت على فارس ..


مناف " ابيه شفيه اليوم .. وايد يتغزل فيني " ..


فارس مد يده وعطى مناف ورده حمرا .. مناف طالعت الورده وتذكرت الموقف اللي صار لها مع فارس من قبل .. انحرجت وخذت الورده ..


مناف: مشكور ..


فارس: حياته انتي يا اغلى ورده بالعالم ..


مناف: ابيه شفيك تتغزل فيني اليوم ..


فارس قرب منها: اموت فيج لي انحرجتي حياتي ..


مناف تمت منزله راسها وتلعب بالورده .. فارس نزل راسه لين مستوى يدها و استنشق الورده .. مناف خافت ورجعت لورا ..


فارس: فديت ايدينج اللي ماسكه الورده .. ما يستوي ورده تمسك ورده .. لازم اشيل الورده اللي ماسكه الورده .. قرب منها ومد يده لها .. مناف خرت من الخجل والخوف ..


فارس مبتسم: شو فيج يا قلبه ؟


مناف بخوف: ولا شي ..


فارس رفع شعره عن عينه: تحبيني ؟


مناف رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون فارس .. وحست انها قرت بعيونه حزن وهم .. فارس نزل راسه وتم يطالع الورده اللي بيد مناف ..


مناف: ليش تسألني هالسؤال يا فارس ؟


فارس رفع راسه وهو مبتسم: ابي سمعها منج كل لحظه وكل ثانيه ودقيقه .. ابي اسمعها على طول ..


مناف ابتسمت وبهمس قالت: أحــبــك ..


فارس طالع وابتسم: باطير من الوناسه يا قلبه انتي ..


مناف باحراج: انت مينون ..


فارس: .. مينون بحبج ياالمينونه ..


مناف وفارس: ه ..


مناف: طلعتني مينونه بعد ..


فارس: لازم .. مينون يحب مينونه ..


مناف: فديت جنونك ..


تم فارس يلعوز مناف شوي ويضحك معاها ..


مناف: فارس تأخر الوقت ..


فارس: تو الناس ..


مناف رفعت حواجبها وابتسمت: لا والله .. قريب بتصير الساعه 1 ..


فارس: حلاته تصير الساعه 2 لان انا وانتي 2 .. الله والله خوش ..


مناف باحرراج ودلع: فاااااارس ..


فارس ضرب صدره: آآآخ باموت انا بااااموت ..


مناف: شفيك يالمينون ..؟


فارس: ذبحتيني بهالدلع ..


مناف نزلت راسها من الاحراج ..


فارس قرب منها وهمس: أحـــبــج ..


مناف غمضت عيونها وهي تسمع همس فارس ..


مناف: فارس الله يخليك لازم اروح ..


فارس مبتسم: ان شاءالله ..


مناف: تحمل بنفسك فالدرب ..


فارس: ان شاءالله حياتي .. يلا دخلي خل اسكر الباب وراج


مناف: ان شاءالله ..


دخلت مناف البيت وفارس اتجه لبيته .. كان فرحان بشوفة مناف وفي نفس الوقت يفكر بكلام ابوه وسر مناف ..


بدى العد التنازلي .. واليوم عرس فاطمه ويوسف .. وفرحتهم ماتنوصف هالثنين .. الساعه 10 الصبح يوسف واقف جدام المرايه يطالع نفسه ومبتسم ..


يوسف: فديت فطومتي والله .. واخيرا بنجتمع تحت سقف واحد .. بس الله يستر من ردة فعلها على هالقرعه ..


تحسس قرعته وضحك .. طلع من الغرفه ونزل تحت عند خاله وريما .. كالعاده سلمان يقرى الجريده وريما تلعب حوله ..


يوسف: صباح الخير ..


سلمان مبتسم: صباح الخير يالمعرس ..


يوسف: ه .. تريقتوا؟


ريما: اي ..


يوسف: وليش ما انتظرتوني ؟


ريما: كنت نايم ..


يوسف: وليش ما قعدتوني ؟


ريما: لانك كنت نايم ..


سلمان مبتسم: ..


يوسف: زين ليش ما قعدتوني لما كنت نايم ؟


ريما: لانك كنت نايم ..


يوسف: واللي نايم يقعدونه صح ؟


ريما: صح ..


يوسف: زين وليش ما قعدوتني ؟


ريما: لانك كنت نايم ..


يوسف: اوهوووو .. انتي عبيطه ولا تستعبطين ..


سلمان ضحك: .. والله انتوا مب صاحين ..


ريما: يعني ليش نقعدك ؟


يوسف: عشان اتريق معاكم ..


ريما: بس انت كنت نايم ..


يوسف: اللهم طولك يا روح .. انتي ماتفهمين ..


ريما: افهم .. انت كنت نايم شلون يعني ننتظرك .. نموت من الجوع ..


يوسف: زين كان قعدوتني عشان اتريق معاكم ..


ريما: بس كنت نايم ..


يوسف: آآآآه .. عبيطه هالبنت ..


ريما كانت اطالع يوسف ومب فاهمه عليه .. وسلمان كان ميت من الضحك عليهم ..


يوسف: زين شنو تريقتوا ؟


ريما: انا خذت شندويش بيض وحليب .. وبابا بس شرب نسكافيه .. ورحنا ناكل عند البحر ..


يوسف التفت على سلمان: صج والله ..


سلمان وي صار احمر من الضحك: ه ..


يوسف: تضحك يالشيخ .. اوريكم انتوا الثنين ..


ريما: شفنا النوارس عند البحر .. كانوا حلوين وايد ..


يوسف: شفتوهم قبل ما تاكلون ولا بعد ما كلتوا ؟


ريما: لا شفناهم واحنا ناكل ..


يوسف: عبيطه هالبنت ..


سلمان ضحك بصوت عالي: اااااااي .. آآآه يا بطني ..


يوسف: حالتكم صعبه اليوم ..


سلمان: هدي هدي .. اليوم يومك يا رجل ..


يوسف وسلمان:


ريما قعدت في حضن ابوها: بابا اتصل حق عميمه جوجو ..


سلمان: يا بابا تو الناس ..


ريما: عاد ابي اروح عندها ..


سلمان: الساعه 10 ونص الحين .. صبري شوي بابا ..


ريما بدلع: ابي اروح الحين ..


يوسف: يلا يلا عن الدلع ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:25   رقم المشاركة : 325 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ريما طالعت يوسف بغضب وحضنت سلمان .. يوسف تم يلعوزها وهي في حضن ابوها ..



يوسف: ريما ام كشه ..



ريما زعلانه: باباااااا ..



حضتة ابوها وصاحت ..



يوسف: هئ هئ هئ .. يا حرام ..



سلمان: هالصياح كله عشان اوديها عند جوجو ..



يوسف: زين ودها ..



سلمان: تو الناس ..



يوسف: اوديها انا ؟



سلمان: لا ما عليك منها ..



يوسف مسك خدود ريما: فديت قلبها .. انا بامشي تبون شي ؟



سلمان: وين ؟



يوسف: باروح اخلص اموري ..



سلمان: تحمل بنفسك ..



يوسف: ان شاءلله .. يلا سلام ..



سلمان: عليكم السلام ..



ريما تمت تضرب سلمان على صدره: بابا خل نروح حق عميمه جوجو عااااد ..



سلمان مسك يدينها: تو الناس يا بابا ..



ريما: لا لا .. خل نروح الحين ..



سلمان: يا بابا الحين هي نايمه ..



ريما: هي ما تنام وايد اعرفها .. ابي اروح اشوف لولو .. عاد بابا ..



سلمان سكت عن ريما وطلع جواله من جيبه .. سوا نفسه يتصل حق الجوهره و اونه كلمها ..



سلمان: كلمتها تقول توها قاعده من النوم .. ولولو نايمه ..



ريما: لا ما تصلت لها .. تلفونك مبند ..



سلمان يحك راسه: ه .. صادتني ..



ريما: بابا يلا قوم ..



سلمان: تو الناس ..



ريما صاحت بصوت عالي: ماحبك ماحبك ..



سلمان حضنها: وانا اموت فيج انتي ..



ريما تبعد يدها عنه: وخر عني ..



سلمان مبتسم: فديت الزعلانه ..



ريما: ماحبك ..



راحت وقعدت على الكرسي اللي مقابل سلمان .. حضنت ريولها وتمت تصيح .. سلمان مبتسم ..



سلمان " فديت دلعها والله " ..



قرب منها وقعد جنبها ..



سلمان: بابا ..



ريما ادزه: وخر عني ..



سلمان: لا مابوخر عنج ..



ريما: اقولك وخر .. دزته ورجعت حضنت ريوها ..



سلمان: والله قويه .. دزيتيني بعيد ..



ريما: ماحبك .. اقولك ودني بيت عميمه جوجو ماتوديني ..



سلمان قرب منها: يا قلبي انتي .. والله بوديج بس تو الناس .. بنروح الساعه 12



ريما وسط دموعها: لا لا ..



سلمان بعصبيه: خلاص .. قلت لج الساعه 12 بنروح .. سكتي ..

قام عنها وطلع من الصاله .. راح يدخن فالحوش .. ريما انصدمت من صراخ ابوها .. تمت ماسكه صيحتها لين طلع سلمان من الصاله .. اول ما طلع صاحت وتمت تمسح دموعها .. ركضت على الغرفه وحذفت نفسها على السرير .. سلمان كان متوتر لان اليوم عرس فاطمه ويوسف .. دخل الصاله ومالقى ريما .. راح الغرفه ولقاها منسدحه على السرير وتصيح .. طالعها بحزن وقرب منها ..


سلمان: ريما ..


ريما ما ردت عليه وتمت تصيح بصمت ..


سلمان قرب منها وباسها على راسها: ابوي انتي ..


ريما: انا زعلانه منك ..


سلمان: عمري انتي ليش زعلانه ؟


ريما رفعت راسها: ليش تهاوشني ..


سلمان مبتسم: انا آسف .. ماهاوشج مره ثانيه ..


ريما وسط دموعها: بابا لا تتأسف .. انت حبيبي .. وما عندي غيرك ..


ريما حضنت سلمان بحنان وصاحت .. سلمان استغرب منها .. حضنها وخنقته العبره على كلام بنته وصياحها


سلمان: حبيبتي ريما ..


ريما: انا آسفه عشان دزيتك ..


سلمان مبتسم والدموع بعيونه: انتي سوي فيني اللي تبينه ..


ريما حضنت سلمان وتمت ساكته .. سلمان حس ان صياح بنته اكبر من موضوع انها تروح بيت الجوهره ..


سلمان: يلا بابا قومي اوديج ..


ريما: لا خلاص خل نروح الساعه 12 ..


سلمان باسها: فديت قلبج انتي .. الحين اوديج يا اغلى بنت في حياتي ..


ريما مبتسمه: زين ..


سلمان ابتسم لها: يلا حياتي قومي بدلي ملابسج انا انتظرج فالسياره ..


ريما: زين ..


طلع سلمان من الغرفه وقلبه معوره على بنته .. اما ريما كانت حزينه .. لبست وراحت بسرعه عند ابوها .. توجهوا لبيت الجوهره .. طول الدرب ريما كانت هاديه ولا تكلمت .. وسلمان احتار من هدوئها .. وصلوا بيت الجوهره .. نزلوا وسلموا على الجوهره ..


سلمان بهمس: صرفي ريما ..


الجوهره عقدت حواجبها: ها .. زين زين ..


سلمان: ابي اقولج شي ..


الجوهره هزت راسها وابتسمت لخالها ..


الجوهره: ريما حبيبتي روحي قعدي عند لولو شوي ..


ريما: زين ..


طلعت ريما من الصاله .. الجوهره سحبت سلمان وقعدته على الكرسي ..


الجوهره: شصاير يا خالي ؟


سلمان: ريما فيها شي ؟


الجوهره بخوف: بسم الله عليها .. شفيها ؟


سلمان قالها سالفة دلع ريما فالبدايه ..


سلمان: بس مستغرب من صياحها .. حسيتها تصيح بحزن .. فيها شي البنت انا متأكد ..


الجوهره: فديت قلبها .. انت قايل لها شي من قبل ؟


سلمان: لا بالعكس .. ولا لاحظت عليها شي .. حتى استغربت من صياحها .. عمرها ما صاحت عشان تاخذ شي


الجوهره: يمكن شلت في خاطرها من يوسف لانه دوم يلعوزها ؟


سلمان: لا مستحيل .. ماتدرين شكثر تحب يوسف .. وتشتاق لسوالفه .. لدرجة انها تقعده من النوم بس عشان يتنقشر فيها ويبتدي هواشهم كل يوم ..


الجوهره: ه .. حليلهم ..


سلمان: كلميها شوفي وش في خاطرها ؟..


الجوهره: ان شاءالله ولا يهمك يا خالي ..


سلمان: عورت قلبي وهي تصيح اليوم .. استغربت صياحها ..


الجوهره: ولا يهمك يا خالي .. باقعد معاها وبشوف وش اللي مكدرها ..


سلمان: بارك الله فيج .. الا بسألج ..


الجوهره: هلا ..


سلمان: متى بتروحون الفندق ؟


الجوهره: الساعه 2 تقريبا ..


سلمان: من بيوديكم ؟


الجوهره: ابراهيم بيوديني ..


سلمان: انا بوديكم كلكم .. انتي واختج وريما ..


الجوهره: زين مو مشكله ..


سلمان: لي كشخت ريما اتصلي لي عشان اجي اشوفها .. ابي اصورها واطرش صورها حق خالتها ..


الجوهره: من عيوني يا خالي ..


سلمان مبتسم: تسلم لي عيونج .. زين انا بروح الحين ..


الجوهره: وين خالي اقعد تغدى معانا ..


سلمان: لا بروح اشوف يوسف .. وبشوف ترتيبات عرس الريايل ..


الجوهره: باتصل بيوسف اشوف وينه وبقوله يجي يتغدى معانا ..


سلمان: يا بنت الحلال ماله داعي ..


الجوهره: عاد خالي تغدوا عندي .. ابراهيم يطلع من الشغل الساعه 1 ونص .. مو متأخر ..


سلمان: زين بروح اخلص كم شغله وبمركم الساعه 12 ونص ..


الجوهره: ان شاءالله ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:26   رقم المشاركة : 326 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلم سلمان على الجوهره وطلع .. الجوهره احتارت من كلام خالها عن بنته .. راحت لها الغرفه ولقتها تلاعب لولو قربت منها الجوهره وحضنتها بحنان ..


الجوهره: تحبين اليهال ؟


ريما مبتسمه: اي احبهم ..


الجوهره: لما تكبرين ان شاءالله .. بتتزوجين وبتجيبين عيال حلوين مثلج ..


ريما ابتسمت بخجل ..


الجوهره: شبتسمين بنتج ؟


ريما حطت صبعها في حاجها: مممممم .. بسميها هنادي ..


الجوهره مبتسمه: حلو هنادي .. و ولدج شبتسمينه ؟


ريما: ولدي بسميه سلمان نفس بابا .. لاني احب بابا وايد .. هو اكثر واحد احبه فالعالم كله ..


الجوهره حضنتها: فديت قلبج .. الله يخلي لج بابا قولي آمين ..


ريما: آمين ..


الجوهره: ريما عيونج حزينه ليش ؟..


ريما ما فهمت شو تقصد الجوهره ..


ريما: ها .. عيوني حزينه!! شلون ؟


الجوهره: يعني انتي زعلانه ومبين من عيونج ..


ريما نزلت راسها: لا مافيني شي .. زين شلون عرفتي اني زعلانه ؟


الجوهره: لان عيونج حزينه .. و صوتج بعد ..


ريما بتوتر: لا مافيني شي .. زين انا بروح اشرب ماي .. امتلت عيون ريما بالدموع .. وكانت تحاول تخبي دموعها .. صدت عن الجوهره وراحت عند الباب بسرعه ..


الجوهره: زين حبيبتي .. انا باخذ لولو وبنجي الصاله ..


ريما: زين ..


طلعت ريما والجوهره حزنت عليها ..


الجوهره " فديت قلبها .. شفيها ؟ " ..


الجوهره شلت لولو وراحت الصاله .. لقت ريما قاعده اطالع التفزيون بهدوء .. قعدت معاها وحاولت انها تتكلم معاها بس ما قدرتتعرف شو سر حزنها .. اتصلت بسلمان وقالت له له اللي صار ..


الجوهره: انا اشوف انك انت تقعد معاها .. وتتكلم معاها بهدوء .. يمكن ترتاح لك انت اكثر ..


سلمان: المشكله اخاف يكون مأزمها موضوع يخصكم انتوا يالحريم .. شلون برد عليها ولا بتواصل معاها ؟


الجوهره: اذا حسيت ان السالفه جي .. نقعد معاها انا وانت وهنود ..


سلمان: ان شاءالله ..


الجوهره: حبيت ابلغك يا خالي .. بس لاتتأخر عن الغدا ..


سلمان مبتسم: ان شاءالله ..


سكر سلمان وهو مب عارف يفكر .. هم بنته ولا هم قلبه ..


في هالاثناء القلق والتوتر بدوا واضحين على فاطمه اللي الليله ليلتها .. كانت متوتره وماقدرت تسوي شي .. ماكلت ولا شربت شي ..


ام فارس: فطيم يمه شربي حليب عالاقل ..


فاطمه تفرك ايدينها ببعض: لا يمه مالي خاطر ..


ام فارس: يا بنتي لا تتوترين جي ..


فاطمه حضنت امها: ماما خايفه ..


ام فارس حضنتها ومسحت على شعرها: فديت قلبج يا ماما .. طولي بالج وريحي اعصابج ..


فاطمه دفنت راسها بحضن امها وصاحت .. ام فارس مسحت دموع بنتها وتمت تهديها .. دخل عليهم بوفارس


بوفارس: شو فيها دلوعة ابوها ..


ام فارس: فديت قلبها متوتره ..


بوفارس قرب منها: فطيم ..


فاطمه تمسح دموعها: نعم ..


بوفارس: يبه ليش هالدموع .. اليوم يومج .. انتي الاميره طلباتج كلها اوامر .. الدلع والعز لج انتي فديت قلبج


فاطمه: مابي شي بابا ..


بوفارس مبتسم: ادري .. بس لا توترين نفسج عاد .. لازم تريحين ويهج وتريحين اعصابج ..


ام فارس: عدل كلام ابوج يالغاليه ..


فاطمه: آآآه .. ان شاءالله ..


بوفارس: قومي شربي شي ..


فاطمه: مابي شي ..


بوفارس: عشان خاطري يبه شربي شي يريح اعصابج ..


فاطمه: ان شاءالله ..


بوفارس: مزنه .. قولي لهم يسون لها بابونج ولا شاي اخضر ..


ام فارس: ان شاءالله ..


طلعت ام فارس من الغرفه .. بوفارس قعد مع فاطمه ..


فاطمه: بابا وين فارس اخوي ؟


بوفارس بحزن: موجود ..


فاطمه بوناسه: والله .. وينه فديته ؟


بوفارس: مو فالبيت ..


فاطمه صاحت: ليش بابا ..


بوفارس: فطيم واللي يسلمج .. خلينا نفرح ..


فاطمه: شلون نفرح وفارس مب وسطنا ..


بوفارس: بيجي ان شاءالله يوديج الفندق ..


فاطمه: فديته والله ..


بوفارس: دقي عليه شوفيه وين ..


فاطمه: ان شاءالله ..


اتصلت فاطمه بفارس ..


فارس: فديت العروس انا ..


فاطمه تصيح بصمت: هلا فارس ..


فارس: شلون النفسيه ؟ ان شاءالله مرتاحه ..


فاطمه: الحمدلله .. فارس انت وين ؟


فارس: انا قريب .. انتي جهزتي ؟


فاطمه: لا للحين ..


فارس: الساعه كم امر عليج ؟


فاطمه: على الاقل الساعه 1 ونص ..


فارس: من عيوني الثنتين .. كم فطيم عندنا ..


فاطمه مبتسمه: فديت روحك يا فارس ..


في هالاثناء دخلت ام فارس ومعاها البابونج .. سمعت آخر جمله قالتها فاطمه ..


ام فارس " هاي فارس فديت روحه .. والله اشتقلت له " ..


فاطمه لما شافت امها صرفت فارس ..


فاطمه: خلاص بكلمك بعدين ..


فارس: زين يالغاليه ..


سكروا من بعض .. وفارس كان حاس ان امه كانت فالغرفه ..


فارس " فديتج يمه .. وحشتيني واشتقلت لج وايد " ..
فاطمه قربت من امها وهي مبتسمه .. خذت الكوب من يدها وقعدت على الكرسي جنبها ..
فاطمه: مشكوره ماما .. تسلم يدج ..
ام فارس: الله يسلمج فديت روحج ..
عبدالعزيز وجاسم دخلو عليهم .. بوفارس استقبلهم بشوق ..
بوفارس: هلا والله .. فديت شيوخي انا ..
جاسم مبتسم: هلا يبه ..
راح صوب ابوه وقعد في حضنه .. بوفارس باسه وحضنه بقوه .. اما عبدالعزيز باس اببوه وامه على روسهم وقعد جنب ابوه ..
بوفارس: فديت قلبك يا بوسعود .. شحالك ؟
عبدالعزيز: طيب والحمدلله .. اعلومكم انتوا ؟ شو اخبار عروستنا ؟
بوفارس: عروستنا تدلع ..
فاطمه حضنت امها وابتسمت ..
ام فارس: اي والله تدلع بنتي فديتها .. اليوم يومها ..
عبدالعزيز: والله من قلب اليوم يومها .. بعد خوش شي بتشوفه الليله ..
بوفارس وعبدالعزيز طالعوا بعض وابتسموا ..
فاطمه عقددت حواجبها: شي بشوفه ؟
ام فارس: عن شو تتكلمون ؟
بوفارس: ولا شي .. بوسعود قوم شوف خواتك عمتك هيا جات ولا للحين ؟
عبدالعزيز وهو قايم: ان شاءالله ..
طلع عبدالعزيز من الغرفه وترك فاطمه في حيره .. تمت فاطمه مع امها وابوها وجاسم فالغرفه يسولفون .. الساعه 12 طلعت عنهم ام فارس عشان تجهز الغدا للكل .. على الساعه 1 الكل نزل عشان يتغدى ..
في بيت بومحمد الوضع كان هادي .. بس الريم كانت وايد فرحانه لانها بتشوف فارس اللي وحشها وما شافته من زمان ..
الريم " فديته والله بشوفه اليوم .. بيكون كاشخ ومتعدل .. لا اصلا طول عمره كاشخ هالولد .. احبه احبه احبه فديت قلبه فارس .. خل اتعدل واتكشخ له " .. دخلت اسماء على الريم ..
اسماء: ريم ..
الريم: نعم حبيبتي ..
اسماء: ايمان بنت عمي محمد متصله وتبيج ..
الريم: زين حبيبتي .. قولي لها الحين بجي ..
اسماء: ان شاءالله ..
طلعت اسماء مع الغرفه والريم لبست روب البيت وطلعت من الغرفه ..
الريم: هلا ايماني ..
ايمان: اهلا اهلا .. ازيك يا عسل ..
الريم مبتسمه: طيبه .. ازيك انتي ؟
ايمان: والله طيبون ..
الريم: اهم شي الطيبون ..
الريم وايمان: ..
ايمان: زين بسألج .. انتي بتجينا الفندق ولا بتمرين بيتنا ونطلع مع بعض ؟
الريم: ممممم .. مادري .. خل اسأل ابوي اول ..
ايمان: زين متى بتردين علي .. لان بعد شوي فارس بيمر يودينا الفندق ..
الريم " فارس فديته": مممممم .. زين نطري شوي عالخط بروح اكلم ابوي ..
ايمان: ماااااااشي ..
الريم: .. لحظه ..
راحت الريم غرفة ابوها .. طقت الباب ودخلت ..
الريم: يبه ..
بومحمد: هلا يبه ..
الريم قربت منه وباسته على راسه ..
بومحمد: قولي فديتج ..
الريم: يبه توديني بيت عمي ..
بومحمد: ماتبين اوديج الفندق الساعه 2 ؟
الريم: لا يبه .. بروح مع بنات عمي ..
بومحمد: زين ولا يهمج يالغاليه .. متى ما جهزتي قولي لي ..
الريم مبتسمه: مشكور يبه ..
بومحمد: حاضرين للحلوين يا حلوه انتي ..
الريم ابتسمت لابوها بخجل و طلعت من الغرفه .. رجعت تكلم ايمان ..
الريم: خلاص ابوي بيجيبني عندكم ..
ايمان: حلو يا حلو ..
الريم: زين الساعه كم اجيكم ؟
ايمان: تعالي الحين .. الساعه 1 ونص بيمر فارس .. والحين الساعه 1 ..
الريم: خلاص بجيكم الحين ..
ايمان: تحملي تنسين شي .. جيبي العده كامله ..
الريم: افا عليج .. من امس الشنطه جاهزه ..
ايمان: يعجبني المشتط ..
الريم: .. زين خل اروح ابدل عشان اجيكم ..
ايمان: ان شاءالله ..
سكرت الريم ورجعت غرفة ابوها .. بلغته انها بتجهز عشان يوصلها عندكم .. راحت الغرفه وتجهزت .. ركبت مع ابوها السياره واتجهوا بيت عمها .. اول ما وصلوا فارس كان صاف السياره عند الباب ويتكمل بالتلفون .. بومحمد شاف فارس و وقف عند سيارته ..
يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:27   رقم المشاركة : 327 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس: حياتي لحظه شوي بسلم على عمي ..
مناف: زين حبيبي ..
نزل فارس من السياره .. سلم على عمه ..
فارس: هلا عمي ..
بومحمد: هلا يبه ..
فارس: شحالك ؟
بومحمد: طيبه .. اعلومك انت ؟
فارس: الحمدلله ..
بومحمد: يقولون مختفي هالايام ..
فارس مبتسم: لا موجود ..
بومحمد: ما عدنا نشوفك نفس قبل ..
فارس: شوية اشغال يا عمي ..
بومحمد: يعطيك العافيه يبه ..
فارس: الله يعافيك ..
بومحمد: الحين بتروحون الفندق ؟
فارس: اي .. بس انتظر العرايس يخلصون ..
بومحمد: معطلينا هالحريم ..
فارس و بومحمد: ه ..
بومحمد: يلا يبه ما عطلك ..
فارس: الله يحفظك يا عمي ..
رجع فارس سيارته و كمل مكالمته مع حبه مناف .. اما الريم انصدمت ان فارس تجاهلها ..
الريم " ابيه ليش سوا جي السخيف .. مب منه .. من هالتلفون اللي في اذنه "
بومحمد دخل بيت بوفارس ونزل يسلم على اخوه .. الريم على طول راحت فوق عند البنات .. دخلت وشافت ايمان ومريم وفاطمه كلهم بغرفة ايمان ..
الريم: اهلا اهلا ..
الكل: هلاااا ..
رحبوا بالريم ترحيب حار وسلموا البنات على بعض ..
الريم: اخبار النفسيه ؟
فاطمه: توتر ..
مريم: عادي بتتوترين شوي ..
ايمان: كل هاي شوي ..
الريم: الله يعينج ..
فاطمه: تسلمين حبيبتي .. عقبالج يا اريام ..
مريم: ان شاءالله نشوفج انتي وايمان عرايس ..
الريم " ان شاءالله يكون زوجي فارس فديته "
فاطمه: زين خل اتصل لفارس اشوفه وين ..
الريم " فارس في عالم ثاني .. آخ لو تدرين عنه بس .. مع هالتلفون اللي خاطري اكسره " ..
ايمان: فارس ما يتأخر عن مواعيده ..
فاطمه: هلا فديتك .. انت وين ؟
فارس: هلا .. انا موجود عند الباب ..
فاطمه: من متى ؟
فارس: توني واصل ..
فاطمه: زين الحين بنجهز ..
فارس: اخذوا راحتكم ..
سكرت فاطمه من فارس وطلبت من البنات يجهزون انفسهم .. طلعوا البنات الحوش وما لقوا السياره .. اتصلت فاطمه بفارس مره ثانيه ..
فاطمه: وينك فارس ؟
فارس: انا عند الباب ..
فاطمه: ليش ما دخلت الحوش ؟
فارس: طلعوا لي عند الباب ..
فاطمه " آيه عليك يا فارس " ..
فاطمه: ان شاءالله .. التفت على البنات .. يلا فارس عند الباب ..
ايمان: وليش ما يدخل السياره ؟
فاطمه: مادري عنه ..
ايمان: يه بعد بيمشينا لين برا ..
مريم وفاطمه التفتوا على بعض .. طالعوا بعض بحزن ومشوا .. الريم انتبهت لنظرتهم وحست ان في شي ..
الريم " شو سالفة هالنظرات ؟ وشو سالفة فارس حبيبي ؟ "
طلعوا البنات عند الباب .. فارس اول ما شافهم نزل خذ الشنط من عندهم ..
فارس: شدعوه شنط .. مسافرين ..
فاطمه: .. لا بس كل اغراضنا في هالشنط ..
فارس: حلاه عليكم ..
مريم: وحشتني فارس ..
فارس مبتسم: فديت قلبج انتي ..
ايمان: ما وحشتك انا ؟
فارس رفع حاجب: الحمدلله والشكر ..
الكل: ..
الريم طالعت فارس .. وفارس ما عطاها اي اهتمام .. ولاحتى كلمها .. الريم حز في نفسها بس ما كان بيدها تسوي شي .. ركبوا البنات السياره ( الرنج الاسود ) .. فاطمه قعدت جدام ومريم وراها وايمان جنب مريم .. اما الريم فقعدت ورا فارس .. فارس حط الشنط بالصندوق وركب السياره .. اول ما ركب عدل المرايه اللي جدامه .. تلاقت عيونه بعيون الريم اللي كانت شوي وتنفجر من الصياح ..
فارس: شو اخبارج بنت عمي ؟
الريم نزلت راسها: الحمدلله .. " زين بعد تكرمت وسألت " ..
فارس: ما نسيتوا شي ؟ احرك ..
فاطمه: لا ما نسينا شي ..
فارس: توكلنا ..
طلعوا من صوب بيتهم متجهين للفندق .. الريم كانت طول الوقت ساكته .. اما ايمان شلت السياره بالسوالف .. فاطمه كانت مبسوطه على السوالف وخف توترها شوي .. رن جوال فارس وكانت الرنه ( عالي مستواه ) .. فارس طالع التلفون وكتم الرنه ..
ايمان: ليش ماترد ؟
فارس: ليش اللقافه ..
ايمان: انا اقول رد مب زين عليك .. ولا خايف على فواتيرهم ..
مريم: شدعوه فارس .. رد ..
فاطمه طالعت الريم من المرايه .. وحاولت انها تغير الموضوع .. لانها تعرف شنو فارس بالنسبه للريم ..
فاطمه: فارس ..
فارس: عيونه انتي .. تدللي ..
فاطمه مبتسمه: فديت روحك والله .. خل نمر نشرب عصير قبل ما نروح الفندق ..
فارس: عيوني لج .. اليوم يومج يا عروسه .. طلباتج اوامر ..
ايمان: بس اليوم يومها .. طول السنه طلباتها اوامر .. جات على اليوم يعني ..
مريم: .. ايماني شو فيج تغارين ..
فارس: من زمان تغار ..
الكل: ..
طبعا الكل ضحك الا الريم اللي كانت فعالم ثاني ..اتفقوا انهم يروحون ياخذون عصير .. رن جوال فارس مره ثانيه وبنفس الرنه .. فارس اضطر انه يرد ..
فارس: مرحبا ..
مناف بشوق: وحشتني حبيبي ..
فارس تغير وي: اهلين ..
مناف: حد عندك ؟
فارس: اي ..
مناف انحرجت: آسفه فديتك ..
فارس: مو مشكله ..
مناف: كلمني لي فضيت ..
فارس: ان شاءالله ..
مناف: مع السلامه ..
فارس: سلام ..
انتبهوا البنات ان فارس وي تغير .. والريم كانت خلاص على وشك انها تصرخ وتنفجر من الصياح .. تموا ساكتين لين وصلوا محل الكوكتيل ..
فارس: يلا كل واحد يقولي طلبه ..
ايمان: انا ابي عصير الحب ..
الكل: ه .. الا الريم اللي فضلت الصمت ..
فارس مكشر: .. تستخفين دمج الشيخه ؟
ايمان: اي ..
فارس: زين يلا قولوا شو تبون ؟
فاطمه: انا ابي كوكتيل ..
مريم: انا باخذ فروله ..
فارس مبتسم: اموت فالفراوله ..
مريم ابتسمت بخجل ..
ايمان: الله على هالكلام الحلو ..
فارس: خلصينا انتي ولا مب طالب لج شي ..
ايمان: زين زين .. مممممم ابي عصير كوكتيل نفس فطيم ..
فارس: حاضرين ..
سكتوا كلهم بدون سبب ..
فارس: ممممم .. الريم شو تشربين ؟
الريم بحده: مابي شي ..
فارس " شفيها ذي ؟": ما يصير كلهم طلبوا الا انتي ..
الريم: مب عطشانه ..
فارس" تسوي لها حركات هالياهل"
فاطمه: شدعوه اريام ..
ايمان: اريامووو ترا فرصه ..
فاطمه: ه .. ليش .
ايمان: قولي لي متى طلع من فارس شي .. خل نستغله ..
الكل: ه
فارس: .. الحين انا متى طلع مني شي .. زين اوريج يا ايمانووو
فاطمه: ها اريام شو تشربين ؟
الريم: والله مابي شي ..
فاطمه كانت توها بتتكلم .. وقاطعها فارس ..
فارس: على راحتج ..
نزل من السياره راح يطلب لهم .. فاطمه استغربت من حركة فارس ..
فاطمه " شو سالفة فارس والريم ؟ " ..
رجع فارس السياره وجاب معاه العصاير .. طلعهم من الكيس وتم يوزع عليهم ..
فارس: هالكوكتيل حق شيخة كل البنات فطومه ..
فاطمه ابتسمت بعذوبه: مشكور فديتك ..
فارس: والفراوله للفراوله مرايم ..
مريم مبتسمه: فديت روحك اخوي ..
فارس: وهاي حق ام كشه .. اقصد اختي الصغيره ايمان ..
ايمان: ووووي .. لاتعيب على كشتي .. بتشوفها الليله ..
فارس: ياخوفي تخرعين الناس بس ..
الكل:
الريم " ليش تعذبني يا فارس ليش ؟ " ..
اتجهوا للفندق والكل كان مبسوط .. كانوا يسولفون ويضحكون الا الريم اللي كانت حزينه .. وصلوا الفندق وراحوا الغرفه .. رتبوا اغراضهم وكان فارس معاهم ..
فارس: زين خواتي تحتاجون شي ؟
مريم: لا فديت روحك .. ما قصرت ..
فارس: هالله هالله بعروستنا الغاليه ..
فاطمه ابتسمت ..
مريم: فديتها عروستنا فعيونا ..
فارس: بارك الله فيكم .. زين انا ماشي ..
فاطمه: الله وياك فديتك ..
فارس: كلمت جسوم و سلطانو والحين بيجونكم ..
فاطمه: زين فديتك ..
فارس: سلام ..
البنات: مع السلامه ..
طلع فارس وهو مبسوط على خواته وفرحان لفرحتهم ..
فارس " آآه متى بس اجيب مناف الفندق عشان تتكشخ وتدخل القاعه وهي عروس وبالفستان الابيض .. متى بس متى ؟ " ..
وهو يمشي كان مندمج ويرسل مسج .. خبط في واحد وطاح تلفونه على الارض .. كان هالشخص الدكتور حامد .. نزل ورفع تلفون فارس من على الارض .. مد يده وابتسم ..
حامد: اسمحلي ..
فارس مبتسم: ولا يهمك ..
تموا يطالعون بعض فتره ومشوا عن بعض ..
فارس شغل تلفونه واتصل بمناف وهو طالع من الفندق .. اما الدكتور حامد راح الكوفي شوب اللي فالللوبي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:27   رقم المشاركة : 328 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس: يا قلبه ..
مناف: حياتي ..
فارس: شو اخبارج ؟
مناف: طيبه .. آسفه ما كنت ادري ان حد معاك ..
فارس: لا تشلين هم عادي ..
مناف: شسويت ؟
فارس: ولا شي .. خلصت لي كم شغله مع الاهل وطالع الحين ..
مناف: يعطيك العافيه ..
فارس مبتسم: الله يعافيج حياتي .. زين بسألج ..
مناف: هلا ..
فارس: الساعه كم اطرش لج السايق اليوم ؟
مناف: مممممم .. يعني على الساعه 8 ونص ..
فارس: صار حبيبتي ولا يهمج ..
مناف مبتسمه: ماتقصر حبيبي ..
فارس: احنا تحت أمرج ..
مناف انحرجت وماردت ..
فارس: زين ما يصير اشوفج وانتي كاشخه ؟
مناف بدلع: لا مايصير ..
فارس: افااا .. ليش عاد ؟
مناف: بس .. بعدين اي كشخه بكشخها .. اصلا ما راح اشل عبايتي ..
فارس عقد حواجبه: ليش زين ؟
مناف: لا ويمكن اخلي الشيله على كتفي ..
فارس: فديت روحج دام انتي كاشخه لا تخلين عليج العبايه ..
مناف:لا ..
فارس: فديت قلبج انتي .. دام قلتي لأ .. يعني لأ .. مانقدر نقدر نقولج شي يالاميره ..
مناف انحرجت من كلام فارس: فديت روحك يا فارس ..
فارس: آآآه يا مناف .. قلبي يتقطع على كل لحظه انا بعيد فيها عنج ..
مناف سكتت وماردت على فارس .. تموا يسولفون على التلفون وفارس كان رايح بيت عمه عند محمد .. استأذن من مناف ونزل بيت عمه .. تقابل مع محمد في الحوش ..
فارس: حمودي ..
محمد التفت عليه: يا قلبي انته يا فروسي ..
فارس: وحشتني موت يا قلبي ..
محمد: آآيه عليك يالحب .. والله انت وحشتني اكثر ..
فارس: فديتنا وايد وحشنا بعض ..
محمد: جدا جدا ..
فارس ضرب محمد على كتفه: شو اخبارك يالحبيب ؟
محمد طالع فارس بغضب: بخير يالحبيب .. ولا تمد يدك على اللي اكبر منك ..
فارس ضرب محمد مره ثانيه: فديت اللي اكبر مني والله ..
محمد عصب: قلنا لا تمد يدك على اللي اكبر منك ..
فارس طوق رقبة محمد بقوه: اموووت فالدلوع ..
محمد دز فارس: انا دلوع .. سود الله ويك ..
فارس ومحمد: ه ...
محمد: آآه يا فروس .. بتوحشتني
فارس: حمودي ليش تقول جي ؟
محمد بتوتر: مادري ..
فارس: حمود انت حاس بشي ؟
محمد مبتسم: لا ولا شي .. " خايف عليك يا فروس " ..
فارس: زين قوم نروح القهوه شوي ..
محمد: شهالمزاج اللي عليك ..
فارس: .. خاطري اشيش
محمد: فديت مزاج يالفارس ..
فارس: قصدك فارس الفارس ..
محمد وفارس: ..
محمد: شو رايك نروح نشيش في قهوة الفندق مب احسن ..
فارس: توني راجع من هناك .. لو ادري كان قلت لك تجيني ..
محمد: يا حبيبي انا ودي اركب الرنج الاسود يا راعي الرنج الاسود ..
فارس: الرنج الاسود وراعيه تحت امرك يالغالي .. انت تمووووون
محمد: اموووون ..
طلعوا من بيت بومحمد متجهين للفندق .. في هالاثناء سلمان كان منزل بنات اخته الفندق ..
الجوهره: خالي عطني شنطة لولو الله يخليك ..
سلمان خذ الشنطه ومد يده للجوهره: تفضلي يبه ..
الجوهره: تسلم خالي .. هنوده فديتج سوي حليب ..
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
سلمان: عطيني لولو شوي ..
الجوهره ابتسمت لسلمان وعطته لولو .. شلها سلمان وتم يلاعبها ويبوسها ..
هنادي: جوجو اخذي الحليب خل اخذ هالنتفه من خالي ..
الجوهره: زين شرايج انتي تعطينها الحليب ..
هنادي: وانتي ام عالفاضي ..
الجوهره: وانتي خاله عالفاضي ..
الكل: ..
الجوهره: بروح عند فطيم وعدتها اني اول ما وصل الفندق امرها ..
هنادي: زين فديتج ..
الجوهره: خالي توصلني غرفتهم ؟
سلمان قلبه كان يدق بسرعه من سمع اسم فاطمه ..
سلمان: ان شاءالله ..
ريما ركضت عند ابوها وحضنته .. سلمان شلها وباسها على جبهتها ..
ريما: بروح معاك بابا ..
سلمان: فديت قلبج انتي ..
الجوهره: يلا خالي ..
طلعوا الجوهره وسلمان وريما اللي كان شايلها سلمان .. توجهوا صوب غرفة البنات .. طقت الجوهره الباب وطلعت لهم فاطمه .. اول من شافها سلمان .. تلاقت عيونه بعيون فاطمه اللي استحي ورجعت ورا الباب .. سلمان انحرج و مشى بعيد عن الباب ..
سلمان: انا بروح تحت مع ريما .. لو بغيتوا شي اتصلوا ..
الجوهره: ان شاءالله خالي ..
دخلت الغرفه عند البنات وسلمات عليهم .. اما سلمان نزل مع ريما اللوبي .. قعد على الكرسي وطلب له قهوه
سلمان: تبين ايس كريم بابا ؟
ريمان: لا ..
قامت من كرسيها وقعدت في حضن سلمان وحطت راسها على صدره .. سلمان حضنها وقلبه معوره عليها .. صرف الشخص اللي كان ياخذ الطلب ..
سلمان: can you come after 5 minuets?
الجرسون: ok Sir
سلمان: حياتي ..
ريما: نعم ..
سلمان: من زعلج بابا ؟
ريما: ولاحد ..
سلمان مسك راسها: طالعيني بابا ..
ريما حطت عينها بعيون ابوها .. امتلت عيونها بالدموع .. نزلت راسها وحضنت سلمان وصاحت .. سلمان ماقدر يستحمل الموقف .. حضنها بقوه وتم يهديها ..
سلمان: حياتي انتي شفيج ؟
ريما وسط دموعها: بابا ..
سلمان: ابوي انتي ..
ريما: ليش ماما ماتت ؟
سلمان انصدم بكلام بنته .. انربط لسانه وحس انه مب قادر يتكلم .. ريما كانت تصيح بحضن ابوها وتنتظر اجابته سلمان خذ نفس عميق وتكلم ..
سلمان: حبيبتي ريما .. كلنا بنموت بس مانعرف متى ..
ريما: بس ليش ماما ماتت ؟ انا ماعندي ام ..
سلمان: بس عندج عميمه جوجو .. وهنادي ..
ريما: بس هم مب امي .. انا ماما كلش ما شفتها ..
سلمان كان متوتر ومب عارف يرد عليها ..
سلمان: حياتي ليش تذكرتي ماما الحين ؟
ريما تمت تفرك اصابعها ببعض: لان وحشتني خالو مها .. كانت مثل ماما وهي تشبا وايد ..
سلما حضنها: ان شاءالله فالصيف بوديج تزورينها ..
ريما ابتسمت وهي تمسح دموعها: والله بابا بتوديني لها ؟
سلمان: بأذن الله ..
سلمان مسح دموع ريما وباسها ..
سلمان: حياتي لاتزعلين نفسج اليوم ..
ريما: زين بابا ..
سلمان: اليوم بشوف بنتي الحلوه ريما لابسه فستانها البنفسجي وطالعه مثل العروسه .. وبتسوي شعرها الحلو وبتحط فيه ورود صغيره .. وبتلبس جوتي ابيض حلو .. وبتمسك شنطتها البيضه الحلوه .. يعني بنتي بتصير انيقه اليوم ..
ريما مبتسمه: وانا بحط العطر اللي انت تحبه ..
سلمان: اي عطر ؟
ريما: العطر الصغير اللي انت تحبه ودوم تحطه ..
سلمان: عاد دهن العود هاي لازم تحطينه يا قلبي ..
ريما: بابا ابيك انت توصلني القاعه زين ..
سلمان: من عيوني الثنتين .. انتي الاميره الجميله .. وانا الفارس اللي احبج ..
ريما: وانا بعد احبك بابا ..
حضنت ابوها بوناسه .. ابوها اللي خفف عنها حزنها ..
سلمان " الله لا يحرمني منج يا ريما .. ان شاءالله ادخلج عروس يا رب " ..
سلمان: زين شاطلب لج الحين ؟
ريما: ابي ايس كريم فراوله ..
سلمان مبتسم: فديتج يالفراوله انتي ..
طلب سلمان لبنته الايس كريم وتم يسولف معاها ..
سلمان: حياتي ريما ..
ريما وهي تاكل الايس كريم: نعم بابا ..
سلمان: بعد ما تلبسين وتسوين شعرج .. اتصلي لي عشان نروح نتصور انا وانتي ..
ريما بوناسه: ياااااي ..
سلمان: فديت هالضحكه والله ..
فارس و محمد دخلوا اللوبي حق الفندق وشافوا سلمان وبنته ..
فارس: والله هالانسان احبه ..
محمد: ما شاءالله عليه .. تحسه يعوض بنته عن كل اللي فات ..
فارس: اي والله .. حنون ويموت فيها .. بس احسه وحداني ..
محمد بعبط: لا وحداوي ..
فارس: يا خفة دمك بس ..
محمد: اااااي ..
قربوا من سلمان سلموا عليه وقعدوا معاه ..
سلمان: هلا والله ..
فارس: شحالك بوخليفه ؟
سلمان: طيب الله يسلمك ..
محمد: اعلومك ؟
سلمان: عايشين ..
فارس: شو اخبار معرسنا ؟
سلمان "فديت فاطمه والله" : طيب الحمدلله ..
قعدوا الشباب مع بعض وتقهوا .. طلبوا لهم شيشه .. سلمان استأذن عشان يودي ريما الغرفه فوق ويرجع لهم
ريما: بابا ..
سلمان: ابوي انتي ..
ريما: لا تتأخر ..
سلمان مسح على راسها: من عيوني ..
طق الباب على البنات وطلعت له هنادي ..
هنادي: هلا خالي حياك ..
سلمان: لا بروح عند الشباب تحت ..
هنادي: على راحتك ..
سلمان: اول ما تجهزا بنتي اتصلي لي ..
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
سلمان ترك بنته مع البنات ونزل عند الشباب يتقهوى ويشيش معاهم .. فاضل وعلي وعلبدالعزيز ويوسف كانوا متجمعين كلهم في الحلاق ..
فاضل: تصدقون اني جوعان ؟
علي: توك متغدي ..
فاضل: ضاربني جوع مب طبيعي ..
يوسف: اكيد تحب ..
علي: فاضل يحب .. هممممم
عبدالعزيز: تحس ما يركب عليه
علي: كلش ..
الكل: هاااااااي ..
فاضل: حلوه منكم ..
يوسف: ندري زين ..
عبدالعزيز: زين عازمكم على كرك ..
الشباب: ايوووووووه ..
علي: احلى شي ..
يوسف: والله انك عجيب يو بوسعود ..
عبدالعزيز: احم احم ..
يوسف: اقول .. لا تكثر واطلب لنا ..
الكل: ه




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:28   رقم المشاركة : 329 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

تموا الشباب يسولفون ويستعبطون فالحلاق .. كانت الساعه 5 لما طلعوا من الحلاق وراح كل منهم بيته عشان يكشخ للعرس .. في هالاثناء سلمان راح البيت خذ له شور وغير ملابسه ورتب نفسه ورجع الفندق عشان ياخذ بنته ويروحون يتصورون .. اول ما شاف بنته طالعه من باب الفندق طالعها بانبهار ونزل لها .. ريما كانت تجنن بالفستان البنفسجي .. ركضت وحضنت سلمان ..
سلمان: يا ربي شهالجمال .. ان شاءالله ازفج عروس قولي آمين ..
ريما ابتسمت لابوها وهي مب فاهمه كلامه ..
سلمان: الله يحفظ بنتي الحلوه ..
ريما مسكت يد ابوها و مشت معاه لين السياره .. ركبوا السياره واتجهوا لمحل التصوير .. خذوا لهم لقطات حلوه .. لقطات عبرت عن حنان سلمان لبنته ورقة قلبه .. بعد ما خلصوا رجعوا الفندق وسلمان دخل ريما لين القاعه مثل ما طلبت منه .. استقبلتها هنادي وسلمت على خالها .. راح سلمان عرس الريايل لانه بدى ..
مناف كانت واقفه جدام المرايه واطالع نفسها مبتسمه ..
مناف " متى يا فارس انا وانت ؟ "
دخلت عليها امها وابتسمت لها بحنان ..
ام مناف: ان شاءالله اشوفج عروس يا مناف ..
مناف نزلت راسها بأحراج .. قربت من امها وباستها على راسها ..
ام مناف: الله يحفظج يا مناف .. ما عليج زود يا بنتي ..
مناف: فديت قلبج يمه ..
ام مناف: ترا الريال مر على اخوانج الساعه 6 ونص وراحوا ..
مناف"فديت قلبه فارس": زين يمه السايق بيكون موجود الساعه 8 ونص عند الباب ..
ام مناف: انا جاهزه اي وقت ..
مناف: فديت روحج يالغاليه ..
ام مناف مبتسمه: عمري انتي والله .. زين مناف يمه ليش ما تحطين كحل ؟
مناف: مممممم .. لا احس شكلي بيطلع مب حلو ..
ام مناف: الا بتطلعين قمر وانتي قمر ..
مناف منحرجه: يمه عاد ..
ام مناف: .. يمه حطي كحل .. انتي رموشج خفيفه .. حطي كحل خل تحلى عيونج بالسواد ..
مناف مبتسمه: بس يمه ماعرف احط الكحل ؟
ام مناف: تعالي فديت قلبج انا بحط لج .. جيبي المرود من غرفتي ..
مناف: ان شاءالله ..
جابت مناف المرود .. ام مناف كحلت عيون بنتها اللي طلعت حلوه بسواد الحكل ..
ام مناف: مناف يمه فتحي شعرج ..
مناف: يمه استحي ..
ام مناف: وليش تستحين .. عرس حريم مافيه ريايل ..
مناف بدلع: لا يمه ..
ام مناف: فديت قلبج انا .. يمه فتحي شعرج احلى .. وبعدين انتي من اسبوعين قاصته ويجنن .. واصل لين كتوفج شحلاته ..
مناف: زين ..
ام مناف تمت اطالع بنتها بانبهار: الله يحفظج ويحمج يا مناف .. يعلني اشوفج عروس قبل ما تغمض عيوني
مناف حضنت امها: عسى عمرج طويل يالغاليه ..
ام مناف: عمري انتي والله ..
مناف حطت راسها بحضن امها باست يد امها وتمت ماسكتها .. ام مناف كانت تلعب بشعر مناف وتتفكر بجمالها .. تموا على هالحال فتره ..
ام مناف: الساعه كم الحين فديتج ؟
مناف: الساعه 7 ونص يمه ..
ام مناف: قومي لبسي يمه ..
مناف: ان شاءالله ..
قامت من حضن امها وحطت يدها على راسها ..
ام مناف: شوفي شعرج شزينه .. شحلاته القصير عليج ..
مناف: والله ..
ام مناف: اي والله يمه .. مظهر ويهج فديت ويهج ..
مناف حضنت امها وباستها على راسها .. ام مناف طلعت من غرفة بنتها وراحت تلبس .. مناف لبست تنوره سوده وبادي وردي ناعم .. كانت بسيطه بملابسها .. لبست العبايه اللي جابها لها فارس .. رتبت نفسها وانتظرت امها .. كانت الساعه 8 بالضبط .. والسايق كانت عند الباب .. اتصل فارس بمناف يتطمن عليها ..
فارس: حياته ..
مناف بهمس: عمري انته ..
فارس: فديت قلبج والله .. جهزتي ؟
مناف: اي ..
فارس: اموت واشوفج بكشختج ..
مناف باحراج: فديت روحك .. تعال بسألك ؟
فارس: سأليني يا قلبه ..
مناف: انت وين مودي اخواني ؟
فارس: عرس واحد من الشباب ..
مناف: اهاا .. زين انا بسكر امي جات ..
فارس: طمنيني عليج حبيبتي ..
مناف: ان شاءالله ..
سكرت من فارس قبل ما تجي صوبها امها ..
ام مناف مبتسمه: فديت جمالج يا مناف ..
مناف انحرجت ونزلت راسها ..
ام مناف: وصل السايق ؟
مناف: اي يمه ..
ام مناف: زين فديتج قومي نروح ..
مناف: ان شاءالله ..
ام مناف: يمه مناف .. تغطي فالسياره .. مابي يشوفج السايق وانتي متعدله ..
مناف: ان شاءالله يمه ..
طلعوا من البيت وركبوا السياره متجهين للفندق ..
اول من نزل القاعه الحريم الكبار .. ام فارس وام محمد وهيا من طرف بيت بوفارس .. اما من طرف بيت يوسف فكانت هنادي مع ام فارس تستقبل الضيوف .. انضمت لهم الجوهره ومريم والريم .. ايمان كانت تساعد فاطمه وتساندها .. مناف وامها وصلوا القاعه على الساعه 9 وربع تقريبا .. دخلوا وكانوا يسمعون صوت الاغاني من صوب بوابة الدخول للقاعه .. دخلوا متجهين للقاعه مناف نزلت شيلتها وامها تمت ترتب شعرها لها .. وصلوا وكانت ام فارس وهنادي والباقي في استقبالهم .. مناف طاحت عيونها على ام فارس .. وتم قلبها يدق مع كل خطوه تقرب فيها ناحيتها .. حست ان ريولها ما تشلها من التوتر والخوف .. ام مناف سلمت على ام فارس و ام محمد وهنادي والباقي .. اول ما شافت مريم اللي حضنتها و سلمت عليها بحراره ..
مريم: هلا والله ..
ام مناف: هلا وغلا يمه .. مبروكين والفال حق الباقي ان شاءالله ..
مريم: الله يبارك فيج يمه .. والفال حق مناف .. وان شاءالله نحضر عرسها يارب ..
ام مناف: اللهم آمين ..
مريم: وين مناف يمه ؟
ام مناف: وراي فديت قلبج ..
سلمت ام مناف على الريم اللي كانت تناظرها بخوف ..
مناف قربت من ام فارس وحست انها بتصيح .. حست بخوف من ناحيتها .. ام فارس كانت شوف مناف بانبهار ..
ام فارس " ماشاءالله عليها .. تبارك الرحمن " ..
مريم راحت صوب مناف اللي كانت توها بتمد يدها تسلم على ام فارس ..
مريم: هلا وغلا مناف ..
مناف شافت مريم وتنفست بمعمق .. حست براح لما شافت مريم ..
مناف: هلا حبيبتي .. الف مبروك ..
مريم: الله يبارك فيج .. والفال لج ..
مناف ابتسمت بخجل: الله يسلمج ..
مريم التفت على امها: يمه هاذي مناف ..
ام فارس مبتسمه: هلا يمه ..
مناف ترجف: اهلين .. الف مبروك ..
ام فارس: الله يبارك فيج يمه .. والفال لج ..
مناف ابتسمت: الله يسلمج ..
كناف كملت دربها صوب ام محمد والجوهره وسلمت عليهم .. لما قربت من الريم اللي كانت نتاظرها بنفس النظرات لما كانوا فالكوفي شوب ..
مناف: مبروكين ..
الريم: الله يبارك فيج ..
مريم سحبت مناف وراحت صوب ام مناف اللي قعدت على الطاوله تنتظر بنتها .. قعدوا ثنتينهم عند ام مناف وخذوا اخبار بعض ..
الجوهره: هنود ..
هنادي مبتسمه: هلا ..
الجوهره: شفتي صديقة مريم اللي توها داخله ..
هنادي: اي شفيها ؟
الجوهره: جميله ماشاءالله عليها ..
هنادي: اي والله .. حلوه
الجوهره: شرايج نخطبها حق خالي ؟
هنادي: والله ليش لأ .. خل نسأل عنها مريم ..
الجوهره: شكلها حبوبه وطيبه ..
هنادي: اي والله ..
الجوهره: وين ريما ؟
هنادي: مع اسماء ..
الجوهره: زين انتبهي عليها .. انا بروح اسلم اقعد مع صديقاتي وبرجع ..
هنادي: ان شاءالله ..
ايمان كانت تساعد فاطمه بوضع اللمسات الاخيره لها ..
فاطمه زفرت: آآآه ..
ايمان مبتسمه: ول عليج .. ريلاكس ياختي ..
فاطمه: ويني و وين الريلاكس ..
ايمان بعبط: ازمه وتعدي ..
فاطمه: .. والله يا ايمانو لو انتي مب معاي الحين كنت بصيح .. فديت قلبج ..
ايمان بلعت ريقها: يعني الليله انتي بعد مب راقده فالبيت ؟
فاطمه: فديت قلبج ايمانو ..
ايمان: آيه عليكم يا خواتي .. خطفوكم هالريايل اللي مسمينهم معاريس ..
فاطمه وايمان: ه ..
فاطمه: والله بفتقد خفة دمج يا ام كشه ..
ايمان: من بيقولي ام كشه .. شلون بستحمل فارس وعزوز والجسمي ؟ آآه بروحي وسطهم ..
فاطمه: .. والله انج سوالف .. بس افا عليج كل يوم بنمركم بنغثكم ..
ايمان: عاد هني السالفه ..
فاطمه: اي سالفه ؟
ايمان: مغثتكم كل يوم ..
فاطمه ضربت ايمان على كتفها: .. يالبايخه ..
فاطمه وايمان حضنوا بعض وتموا ساكتين فتره .. دخلت عليهم عمتهم هيا ..
هيا: يلا انتي وياها .. لاحقين على الاحضان ..
فاطمه: ابيه بيخترب المكياج ..
هيا: لا دخيلج الا المكياج ..
ايمان: لا ما خترب فديتج ..
فاطمه: اول مره ادري انج حنونه ايماني ..
ايمان ابتسمت بخجل ..
هيا: هييييييي انتي وياها .. بلا افلام يلا خلصونا .. صارت الساعه 10 ..
ايمان: .. زين يلا نلبس فطيم ..
هيا: يلا فارس و ابوج بيجون .. ايمان فديت قلبج اخذي تلفوني واتصلي شوفي وينهم ..
ايمان: ان شاءالله ..
اتصلت ايمان بفارس اللي كان واقف عند باب الغرفه ينتظر ابوه .. رد على ايمان ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 11-07-2007, 08:35   رقم المشاركة : 330 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس: هلا عميمه ..


ايمان: احم احم ..


فارس: ووووع


ايمان: همممم .. زين مني تكرمت واتصلت لك بعد ..


فارس بشماته: اااااي .. يبه قومي لقطي ويهج بس ..


ايمان: عادي ما يأثر في نفسيتي ..


فارس: زين خلصتوا ؟


ايمان: اي بس بنلبس فطيم .. بابا وينه ..


فارس: حليلج والله .. للحين تقولين بابا ..


ايمان: انا للحين صغيره ..


فارس: الحمدلله والشكر بس ..


ايمان وفارس: ه ..


ايمان: انت وين ؟


فارس: عند المصعد انتظر بابا ..


ايمان ضحكت بصوت عالي: هاااااي .. حلوه منك ..


فارس: ه .. هبله انتي ..


ايمان: زين تعالوا ننتظركم احنا ..


فارس: ان شاءالله ..


سكر فارس من ايمان وتم ينتظر ابوه لين وصل .. راحوا صوب الغرفه وطقوا الباب .. اول ما دخلوا انبهروا بجمال فاطمه واناقتها ..


بوفارس باعجاب: تبارك الرحمن ..


فاطمه خنقتها العبره: بابا ..


هيا: فطوم لا تصيحين ..


ايمان وفارس:


بوفارس قرب من فاطمه وطبع بوسه على جبهتها ..


بوفارس:يا قلبه انتي .. وجى اليوم اللي اشوفج عروس ..


نزل على ركبته وسجد .. شكر ربه وتم يدعي لبنته .. فاطمه تأثرت بموقف ابوها .. وفارس كان يطالع ابوه بتفاخر .. قام بوفارس من سجدته ورابتسم لهم .. عدل غترته وبشته ..


بوفارس مبتسم: يلا يبه .. هيا غطيها عدل ..


هيا: ان شاءالله ..


بوفارس: يلا ايمان فديتج سبقينا انتي وفارس ..


فارس وايمان: ان شاءالله ..


طلعوا من الغرفه متجهين للمصاعد .. مسكوا المصعد وانتظروا .. فاطمه وهيا وبوفارس طلعوا من الغرفه رايحين صوبهم .. دخلوا كلهم المصعد .. استعدت فاطمه لدخول القاعه .. اخوانها عبدالعزيز وجاسم كانوا ينتظرونها .. قروبا منها وخذوا كلهم زاويه وتصوروا معاها .. مريم وايمان وام فارس انظموا لهم .. فارس اول ما شاف امه تنفس بعمق وحس ان كان وده يركض ويحضنها .. ام فارس شافت فارس وغرقت عيونها بالدموع .. قرب منها فارس وباس راسها .. ام فارس كابرت وكانت هاديه ولا عبرت عن مشاعرها ناحيته .. فارس بعد ما سلم عليها وقف جنب ايمان وتصوروا ..


بوفارس " الله يهديج يا مزنه " ..


بعد هاللقطات العائليه الحلوه مع العروسه .. الشباب راحوا صوب البوابوابه اللي اطلعهم من القاعه .. استعدت فاطمه لدخول القاعه .. انطفت الانوار ودخلت فاطمه على موسيقى هاديه .. وصلت لين الكوشه والعيون عليها منبهرين بحسنها .. قعدت على الكرسي وتمت المصوره تاخذ لها لقطات .. بدت الاغاني وقاموا البنات يرقصون .. وصديقات فاطمه واهلها راحوا يسلمون عليها .. من بين هالناس كانت مناف .. كانت تمشي وهي خجلانه .. مريم كانت مع مناف .. قربت من الكوشه وعيونها على فاطمه .. فاطمه لما شافت مناف ابتسمت لها قربت مناف منها وسلمت عليها ..


مناف: الف مبروك حبيبتي ..


فاطمه مبتسمه: الله يبارك فيج .. والفال لج حبيبتي .. واخيرا شفناج ..


مناف مبتسمه: لعيونج جينا يا فاطمه ..


فاطمه: فديت روحج ..


مناف ابتسمت لفاطمه نزلت من الكوشه وراحت قعدت جنب امها .. وكانت حاسه بالاحراج والخجل .. ام مناف كانت تشوف بنتها باعجاب ..


ام مناف مبتسمه: يلا يمه نروح ..


مناف مبتسمه: صبري شوي يمه .. بس 10 دقايق .. توها البنت داخله ..


ام مناف: معليه يمه ..


تمت مناف وامها .. وكانوا يشوفون البنات اللي يرقصون وهم مبسوطين .. رن جوال مناف وكان فارس المتصل .. مناف استأذنت من امها وراحت برا القاعه تتكلم ..


مناف: هلا حبيبي ..


فارس: قلبه انتي .. شو اخبارج ؟


مناف مبتسمه: طيبه الحمدلله .. انت شخبارك ؟


فارس: الحمدلله .. وحشتيني حياتي ..


مناف: فديت روحك .. الا اخواني شخبارهم ؟


فارس: مبسوطين هني ..


مناف: انتوا وين ؟


فارس: مكان كله شباب ..


مناف: ه .. حلو هالمكان ..


فارس: ه .. تجين عندنا ؟


مناف: دام انت فالمكان اكيد ابي اجي عندك ..


فارس تنهد: آآآه .. اموت فيج انتي ..


مناف بخجل: فديت روحك ..


فارس: كل امورج تمام ؟


مناف: اي ..


فارس: السايق عندج ؟


مناف: اي قلت له ينتظرني .. بعد شوي بنطلع ..


فارس: اخذي راحتج يا قلبه انتي ..


مناف: ما قصرت حبيبي ..


فارس: احنا تحت امرج ..


مناف: فديتك يا فارس .. زين حبيبي انا بروح عند امي الحين ..


فارس: زين حياتي .. بس اول ما توصلين البيت اتصلي لي ..


مناف: ان شاءالله حبيبي ..


فارس: تحملي بنفسج يا قلبه ..


مناف مبتسمه: ان شاءالله ..


سكرت من فارس ورجعت القاعه .. قربت من امها ..


ام مناف: يلا يمه نمشي ..


مناف: ان شاءالله ..


قامنت ام مناف وحطت عبايتها على راسها .. مناف رتبت العبايه ولبست الشيله .. اشرت لمريم من بعيد ..


مناف: احنا بنمشي الحين ..


مريم: شدعوه مناف .. تو الناس .. ما تعشيتوا ..


مناف: بنتاخر على اخواني ..


مريم: زين واللي يسلمكم بس قعدوا تعشوا عالاقل ؟


ام مناف: ما قصرتوا يا بنتي .. هالبنات رايحين ورادين بهالاكل .. رايتكم بيضه فديتج ..


مريم: عليكم بالعافيه ..


مناف وامها سلموا على مريم .. اتجوا للبوابه عشان يطلعون .. ايمان شافت مناف ونادت عليها من بعيد .. كانت الريم معاها .. لما شافت ان ايمان رايحه صوب مناف راهت هي عند عمتهم هيا .. ايمان اتجهت صوب مناف وامها


ايمان مبتسمه: هلا والله .. شو اخباركم ؟


ام مناف: هلا والله بنتي .. الف مبروك والفال لج ..


ايمان مبتسمه: الله يبارك فيج فديتج .. شو اخبارج مناف .. شو هالحلاه والزين ..


مناف مبتسمه: هلا ايمان .. ما عليج زود انتي .. شهالحسن ماشاءالله عليكم ..


ايمان: عقبال ما نفرح فيج يا مناف ..


ام مناف: آمين يا رب ..


مريم وايمان وصلوا مناف وامها لين باب القاعه .. سلموا على بعض و افترقوا .. مناف وامها تموا يسولفون فالسياره ..


ام مناف: ماشاءالله على صديقاتج .. حليوات وينحبون ..


مناف: يجننون والله .. واختهم ايمان تهبل حبيتها وايد ..


ام مناف: ماشاءالله عليها .. بس مريم احلاهم ..


مناف: اي والله مريم عليها جمال ..


ام مناف: العروس اسمها فاطمه ؟


مناف: اي .. عاد فاطمه روحها حلوه .. تحبينها من تشوفين ويها ..


ام مناف: الله يحفظهم .. ويعلني اشوفج على كوشتج قولي آمين ..


مناف بخجل: آمين ..


سرحت مناف وتمت تتخيل نفسها بالفستان الابيض .. وان فارس واقف جنبها بالبشت ..


مناف " متى يتحقق هالحلم يا فارس" ..


ام مناف: مناف يمه شاللي تفكرين فيه ؟


مناف بارتباك: ها يمه ؟!


ام مناف: شفيج يمه ؟ وين سرحتي ؟


مناف مبتسمه: ما سرحت يمه ..


ام مناف: زين اتصلي باخوانج خل نتطمن عليهم ..


مناف: ان شاءالله ..


اتصلت بفيصل اخوها ..


مناف: هلا حبيبي ..


فيصل: اهلين ..


مناف: ها شمسوين ؟


فيصل: ولا شي مع الشباب ..


مناف: شخبار عبود فديته ؟


فيصل: طيب .. انتوا شخباركم ؟


مناف: تونا طالعين من العرس ..


فيصل: اي ي ي


مناف: زين متى بتطلعون ؟


فيصل: مادري ..


مناف: زين فديتك خل بالك على عبود ..


فيصل: ان شاءالله ..


سكرت مناف من اخوها وطمنت امها عليهم .. وصلوا البيت ومناف راحت بدلت ملابسها واتصلت بفارس ..


فارس: هلا ..


مناف: انت وين ؟


فارس: طالع مع الشباب .. بكلمك بعدين ..


مناف: زين حبيبي ..


مناف عرفت ان اخونها مع فارس .. سكرت على طول .. راحت عند امها وتمت تسولف معاها ..


ام مناف: مناف يمه ..


مناف و هي تلعب بشعرها: هلا يمه ..


ام مناف: ليش رفضتي الدكتور اللي تقدم لج ..


مناف رفعت راسها اطالع امها بحيره ..


مناف " شجاب هالطاري على امي ؟"


مناف: شهالطواري يمه ؟


ام مناف: يمه الريال ما فيه شي .. دكتور ومتعلم وقادر على العرس ..


مناف منزله راسها: يمه ما بغيته ..


ام مناف: ليش يمه ؟ قولي لي اللي بخاطرج ..


مناف: مافي خاطري شي يمه ..


ام مناف: حد واعدج بشي ؟


مناف خافت وتوترت من كلام امها ..


مناف: ها ؟


مناف " ابيه ليكون امي تدري عن شي ؟ "


ام مناف: يعني في حد من صديقاتج قايله لج ابيج حق اخوي ولا واعدنج بشي ؟


مناف: لا يمه ..


ام مناف: والله كنت اشوف ان الدكتور ما ينعاف .. اهله طيبين وحبونا .. عرفوا ظروفنا وتقبلونا بظروفنا ..


مناف: يمه عايفته مابيه ..


ام مناف: الله يهدج يا يمه ..


مناف: يمه بعدين هاي نصيب ..


ام مناف: نعرف هالشي .. واللي كاتبه لج ربي تأخذنيه بتاخذينه .. بس .. تنهدت وسكتت ..


مناف: يمه الله يخليج غيري الموضوع ..


ام مناف: اللي تشوفينه ..


تموا ساكتين لين دخل عليهم عبدالله بضحكته البريئه ..


عبدالله: اااااااي .. وصلنا ..


ام مناف هللت فيه ورحبت ..


ام مناف: هلا وغلا بهالشوف ..


عبدالله ركض صوب امه وارتمى باحضانها .. ام مناف تمت تبوسه وتحضنه .. دخل عليهم فيصل وسلم على امه واخته ..


ام مناف وعبدالله في حضنها: فديت قلبك يا ريالنا انت ..


فيصل قعد جنب امه .. ام مناف حضنته وباسته ..


مناف: بسكم تلملم في امي .. قوموا ابي الم على امي انا بعد ..


قربت منها وكلهم حضنوا امهم ..


ام مناف: الله لا يحرمني منكم ..


تمت مناف حاطه راسها في حضن امها على ريولها اليمين .. وفصيل على ريول امه اليسار .. اما عبدالله فكان في حضنها .. ام مناف كانت فرحانه بتجمع عيالها حولها ..


فارس كان يتصل بمناف اللي كانت في احضان امها ..


فارس " وينها ليش ماترد؟ " ..


رن جواله وكان محمد المتصل ..


فارس: عيوني انته ..


محمد: احم احم .. ترا انا محمد ..


فارس: ادري يا قلبي انته ..


محمد: فديت قلبك انته ..


فارس: وحشتني يا حبي ..


محمد: وانت اكثر ..


فارس: بس اصلطب صير ريال ..


محمد: .. ولله انك عبيط ..


فارس مبتسم: اموت في عبطي ..


محمد: الله يساعدك بس ..


فارس ومحمد: اااااي ..


محمد: انت وين ؟


فارس: في بيتي ..


محمد: شتسوي ؟


فارس: قاعد معاها ..


محمد بطل عيونه: ها .. مع من ؟


فارس: مع حبيبة قلبي ..


محمد: فروس من صجك ؟


فارس: اي من صجي .. واااي فديت شعرج الناعم يا قلبي .. تعالي وين رحتي عني .. تصدق حمودي .. ياخي وايد تدلع علي ..





يتبع ..

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:31.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون