مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2007, 08:54   رقم المشاركة : 351 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
حوراااء ...


والله ثم والله ثم والله ما ادري وشلون اعبر لك عن شكري وتقديري ..


والله موقف القصايد والمشااركااات عشان اقرا هالقصه ..

تكفين اختي لا تطوووولين..


مشكوووره مو مره ولا مرتين مشكوووووووووره ملياااااار على هالقصه الاكثر من رائعه ..


والله عيووني دمعت من اللي اقراااه ..


اتمنى النهااايه تكووون سعيده ..


بس نبيك توعدينا بروووااايه ثانيه ان اعطانا ربي عمر ..


تقبلي شكري وتحياااتي وتقديري ..

اخوووك // شاعر الأحزان ..

ان شاء تعجبكم نهايتها

وان شاء الله بعد مانهي القصه يمكن انزلكم قصه اذا ماسافرت

مشكور اخوي على متابعتك للقصه

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 08:58   رقم المشاركة : 352 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

نجي للموضوع الاهم

والان تاهبو للحظات الا خيره من القصة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


التكمله

فارس: آمريني يمه ..
ام مناف: تعال يبه اكل لك لقمه ..
فارس: جزاج الله خير .. والله جوعان ومن امس ما كلت شي ..
ام مناف: ان شاءالله ابوي ..
دخلت الغرفه وطلعت له الريوق .. خذه منها وراح الاستراحه وتريق بروحه .. اتصل له محمد ولد عمه وهو يتريق
فارس: هلا والله ..
محمد: صباجك حب يا كل الحب ..
فارس: احلى يا رايق ..
محمد: .. انت وين ؟
فارس: فالمستشفى ..
محمد: شو تاكل ؟
فارس: والله ما قصرت امها .. جايبه معاها ريوق وحطت لي منه ..
محمد: عليك بالعافيه ..
فارس: انت وين حمودي ؟
محمد: فالدوام ..
فارس: متى وصلت المكتب ؟
محمد: الساعه 7 ..
فارس: زين تمرني ..
محمد: عيوني لك والله .. رئيس القسم يطلع ويدخل ومحد يكلمه ..
فارس: سلامي عليك يا رئيس القسم انته ..
محمد: ولوو .. كل شي لعيونك يهون ..
فارس: احم احم .. فديتني والله ..
محمد: يا دلع انته ..
فارس: زين باخلص اكلي وبروح ارجع الصينيه ..
محمد: زين انا بعد نص ساعه باطلع لك ..
فارس: سلام حبيبي ..
محمد: سلام ..
سكر فارس من محمد وكمل اكله .. كان ياكل ومستمتع ..
فارس " كل يوم باكل من هالاكل الزين .. اذا الام نفسها حلو فالاكل جي عيل البنت شلون .. آيه عليج يا مناف اموت فيج .. متى نجتمع في بيتنا بس " ..
خلص اكله وخذ الصينيه رجعها الغرفه لهم .. شكر ام مناف على الاكل واستأذن منها .. طلع من المستشفى راح البيت خذ له شور وريح شوي .. انسدح فالصاله وغفى لين الساعه 11 .. أذن الظهر وقام بكل نشاط .. توضأ وراح المسيد صلى وطلع من المسيد راح المستشفى .. ام مناف كانت تنتظر فارس عند الباب .. اول ما شافها خاف ومشى بسرعه ناحيتها .. كانت تناظره والحزن فعيونها ..
فارس: ها يمه .. خير ان شاءالله ..
ام مناف: يبه الساعه 12 بيرخصون بنتي .. ابيك تشوف لي الدكتوره مادري وينها لي ساعه اكلم هالممرضات ولاحد منهم ترد علي .. كلمت هذيك البنت وصرخت في ويهي حسبي الله عليها ..
فارس فار دمه: شووو .. تصرخ عليج ؟ اوريج فيها ..
ام مناف: خلهم عنك يبه .. بس شوف لي الدكتوره الله يرضى عليك ..
فارس تنرفز: باشوف لج الدكتوره وبسنع لج اللي ما تستحي على ويها ..
مشى فارس بسرعه صوب قسم الممرضات وكان معصب .. ام مناف شافته معصب لحقته وحاولت تهديه بس ما لحقت عليه .. فارس وصل عند المكتب صرخ على الممرضات باعلى صوته ..
فارس: انتوا تستهبلون على الناس ..
رئيسة الممرضات تكلمت بعصبيه: انت وين داخل ؟؟ تصرخ وتزف ..
فارس: امي تكلم موظفاتج ولاحد منهم يرد عليها .. ولما كلمتج رفعتي صوتج عليها ..
رئيسة الممرضات: عن من تتكلم انت .. اطلع من هني ولا بنادي لك الأمن يطلعونك من هني ..
فارس ضرب ايده على الطاوله بقوه .. رئيسة الممرضات حست بالخوف .. ام مناف وصلت عند فارس وترجته يسكت ..
ام مناف: الله يهديك يا يبه .. خلهم عنك ..
فارس: لا خليني أأدبهم لج .. وانتي اعتذري من الوالده والا بكره لا تحلمين تشوفين مكتبج ..
رئيسة الممرضات: وتهدد بعد ..
فارس بصراخ: اي نعم اهدد عندج مانع ..
رئيسة الممرضات: لو سمحت اترك المكتب ..
فارس: مب طالع قبل ما تعتذرين من الوالده ..
رئيسة الممرضات: لو سمحت اطلع من هني .. ولا بنادي لك الأمن ..
فارس: مو مشكله .. صبري علي شوي ..
طلع فارس وام مناف كانت معاه ..
فارس: يمه روحي الغرفه والدكتوره بتجيكم بعد شوي ان شاءالله ..
ام مناف: يبه لا تسوي لك مشاكل ..
فارس: لا انا ناوي اشعللها .. انتي روحي ارتاحي وما عليج ..
ام مناف: لا حول ولا قوة الا بالله .. والله لو ادري ما قلت لك شي ..
فارس: هالناس لازم تعرف تحشم اللي اكبر منها .. يبه في نظام .. ما يمشون اللي يبونه على كيفهم .. زين يمه روحي انتي وما عليج بس ..
ام مناف بحزن: ان شاءالله ..
ام مناف اتجهت لغرفة مناف ودخلت وهي حزينه .. مناف استغربت من امها ..
مناف: يمه شفيج ؟
ام مناف قالت لمناف السالفه كلها .. من اول ما انجرحت من رئيسة الممرضات لين المشكله اللي ناوي عليها فارس ..
مناف " فديته والله فزعه " ..
مناف: تستاهل هالممرضه .. ليش ترفع صوتها عليج ..؟؟
ام مناف: والله خايفه على هالريال ..
مناف: ان شاءالله بياخذ حقج .. وما عليه شر ان شاءالله ..
فارس راح عند ادراة المستشفى وقدم شكوى على رئيسة الممرضات .. وطلب انها تعتذر لام مناف جدام كل الممرضات مثل ما صرخت عليها جدامهم .. طبعا الادراه ما عجبهم اللي صار و وقفوا في صف فارس وام مناف .. ورئيسة الممرضات اعتذرت من ام مناف .. الدكتوره راحت الغرفه عند مناف وكتبت لها ورقة الخروج .. وكتبت لها بعض الفيتامينات والمهدئات .. فارس خذ الوصفه وصرفها بالصيديله .. مناف وامها جهزوا نفسهم وانتظروا فارس .. راح فارس عند الغرفه وطق الباب .. طلعت له ام مناف ..
ام مناف: ها يبه خلصت ؟
فارس: اي .. جهزتوا انتوا ؟
ام مناف: اي ..
فارس: وين اغراضكم ؟
ام مناف: انا بشيلهم .. كلها الا شنطه وكيس ..
فارس: لا يمه لا تشلين شي انتي ارتاحي .. الهندي بيدخل ياخذ الاغراض .. بس قولي للبنت تتغطى عنه ..
ام مناف: ان شاءالله ..
مناف تغطت عدل وطلعت عند الباب ورا امها .. الهندي خذ اغراضهم ونزلها السياره .. فارس ومناف وامها مشوا مع بعض متجهين للسياره .. مناف كانت وايد فرحانه لان فارس قريب منها .. اما فارس فكان طاير من الوناسه ان مناف شفت وصارت احسن .. ركبوا السياره و وصلهم فارس البيت .. ام مناف شكرته وتمت تدعي له بالتوفيق في حياته .. فارس كان فرحان للفرحه اللي قراها بعيون مناف وامها .. تركهم وراح البيت يريح .. اتصل بمناف اللي ردت عليه بكل شوق ..
مناف: هلا والله ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف: حبيبي ..
فارس: وحشتيني موت ..
مناف: وانت اكثر ..
فارس: الحين ردت فيني الروح ..
مناف: فديت قلبك والله ..
فارس: هالله هالله بنفسج حياتي .. والله لو كررتي هالحركه مره ثانيه ترا بتصرف تصرف ما يعجبج ..
مناف بدلع: وشو التصرف بيكون ؟
فارس: اذا تبين تعرفين التصرف كرري اللي سويتيه ..
مناف: زين خلاص ما كررها ..
فارس: وعد ؟
مناف: اوعدك ..
فارس: حياته انتي .. والله اموت فيج يا مناف .. وانا اوعدج قريب بدخل من الباب وبيستوي كل شي رسمي بينا .. بس بشرط ..
مناف: وشو شرطك ؟
فارس: تتقبليني بالطريقه اللي بدخل فيها بيتكم ..
مناف بحيره: ها .. شلون ؟
فارس: انا قلت لج بادخل من الباب صح ؟
مناف: اي ..
فارس: وانا عند كلمتي .. بس يمكن ادخل بروحي او معاي حد .. ماعرف شو ظروفي وقتها .. واللي ابيه منج .. انتج تتقبلين دخلتي باللي فيها ..
مناف: ان شاءالله ..
تم فارس يسولف مع مناف بوناسه وفرح ..




يتبع ..

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 08:59   رقم المشاركة : 353 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

طبعا فاطمه و يوسف رجعوا من شهر العسل وكانوا مبسوطين على الآخر .. بيت يوسف تقسم لقسمين .. القسم اللي فوق كامل صار لفاطمه .. اما القسم اللي تحت قسموه غرفتين وحده لسلمان و الثانيه لبنته ريما .. طبعا فاطمه وايد حبت ريما واستانست معاها .. بس سلمان كان يتعذب كل ما يشوف فاطمه .. كان دوم يتهرب من البيت عشان ما يواجه فاطمه فالبيت او خلال الوجبات .. فاطمه تاخذ راحتها اكثر اذا سلمان ما كان موجود .. في احد الايام ريما ويوسف والجوهره ولولو الصغيره كانوا فالصاله يسولفون ويضحكون ..


يوسف: ريمو بسألج ..


ريما مبتسمه: نعم ..


يوسف: وين بتسافرين ؟


ريما: بنروح حق خالو مها ..


يوسف عقد حواجبه: بتروحون امريكا ؟


ريما: لا .. بنروح المكسيك ..


يوسف: حلاته والله ..


ريما: ها ؟


يوسف: ولا شي ..


الجوهره وفاطمه ضحكوا على ريما ويوسف ..


ريما: ليش تضحكون ؟


الجوهره: لان يوسف يضحك لما يلعوزج ..


ريما: انا بعد احب العوزه ..


الجوهره: متى بتسافرون ؟


ريما: بعد ما اخلص المدرسه .. ما بقى شي .. بس انا سمعت بابا يقول حق uncle S .. يمكن نقعد هناك على طول


يوسف: ها .. شلون على طول ؟


ريما: بابا قال جي ..


الجوهره ويوسف طالعوا بعض باستغراب ..


يوسف: ريما انتي متأكده ؟


ريما: بابا اللي قال ..


يوسف سكت وتم يفكر في كلام ريما .. التفت على فاطمه ..


يوسف: فاطمه ..


فاطمه: لبيه ..


يوسف: ابي ماي فديتج ..


فاطمه: ان شاءالله ..


طلعت فاطمه من الصاله رايحه المطبخ تجيب ماي لزوجها .. سلمان كان واقف عند باب المطبخ يراقب فاطمه .. تنهد ونزل راسه راح الصاله .. سلم عليهم وريما ركضت ناحيته وحضنته .. شلها سلمان وباسها .. قعد جنب الجوهره وريما في حضنه ..


سلمان: شخباركم ؟


الجوهره: الحمدلله ..


يوسف: وينك ما تبين يا خالي ..


سلمان: لاهي مع هالشغل والمحل ..


يوسف: يعطيك العافيه ..


دخلت فاطمه بكل هدوء .. سلمت وعطت يوسف الماي وقعدت جنبه .. خذت لولو من عند الجوهره وتمت تلاعبها بحنان ..


الجوهره: يلا يوسف نبي نشوف عيالك ..


فاطمه رفعت راسها وابتسمت للجوهره ..


يوسف: الله كريم .. ريما شاسمي بنتي ؟


ريما: اكيد ريما ..


يوسف: وع من زين اسمج ..


ريما: بابا شوفه .. يقول اسمي مب حلو


سلمان: ه .. ما عليج منه انتي اسمج احلى من اسمه ..


يوسف: يسمح امرك .. انا اسمي حلو وشكلي احلى بعد ..


الجوهره: يا مغرور ..


يوسف: يحق لي اغتر .. من حسن يوسف خذت اوصاف الجمال .. حد ينكر هالشي ..


سلمان والجوهره وفاطمه ضحكوا على كلام يوسف ..


الجوهره تلعوز اخوها: فديتك اخوي صج مزيون بس مو حلو ..


يوسف: ها خالي شرايك فيني ؟


سلمان: همممم .. اول لازم استشير بنتي ..


الكل:


سلمان: ما عليك زود ..


يوسف: احم احم .. زين زوجتي العزيزه قولي لي رايج فيني ..


فاطمه حست باحراج: ما عليك زود ..


يوسف: 2/1 .. لو سمحتي اختي لقطي ويهج ..


الكل: ه ..


الجوهره: خالك يجاملك .. و زوجتك العزيزه ترفع معنوياتك .. معليه اخوي حاول تستحمل شكلك ..


كلهم ضحكوا على كلام الجوهره ..


يوسف: لا وصرتي تعرفين تقطعين بعد ..


سلمان: والله وكبرتي يا جوجو ..


الجوهره: صج والله .. اونكم قطعتوني ..


يوسف: آخ صادتنا والله ..


سلمان: لا ابراهيم دربج عدل ..


الجوهره: ..


فاطمه: لا صج قطعوج .. ضحكت وحطت يدها على حلجها ..


سلمان شاف حركتها وتم يطالعها .. نزل راسه بسرعه وقام من مكانه ..


الجوهره: وين خالي ؟


سلمان: بروح ادخن ..


طلع سلمان فالحوش و ولع له زقاره .. طلع وراه يوسف ..


يوسف: عسى ماشر خالي ؟


سلمان ينفخ الدخان: مافيني شي ..


يوسف: ما نشوفك وايد .. ودوم مشغول والا تشغل نفسك .. عسى ماشر ..


سلمان مبتسم: ماشر ..


يوسف: صج انك بتروح المكسيك وبتستقر هناك ؟


سلمان التفت على يوسف: شدراك ؟


يوسف: بنتك تقول انها سمعتك تكلم صاحبك ..


سلمان: اي بستقر هناك خلاص ..


يوسف: ليش خالي ؟


سلمان: لقيت لي فرصة عمل حلوه .. و بحول تجارتي لهناك ..


يوسف: قرارك غريب يا خالي ..


سلمان: احسن لي ولريما ..


يوسف: شدخل ريما ؟


سلمان: تكون قريبه من خالتها ..


يوسف: واحنا وين رحنا ؟


سلمان: فيكم الخير والبركه .. بس الظروف جات جي ..


يوسف: فكرت فالموضوع عدل يا خالي ؟


سلمان: اي فكرت فيه عدل .. والحين قاعد ارتب اموري واخلص اوراقي ..


يوسف كان مستغرب من كلام سلمان و قراره الغريب .. سلمان طفى زقارته ودخلوا الصاله عند الحريم .. فاطمه والجوهره جهزوا للعشى وتعشوا كلهم وكملوا سهرتهم سوالف وضحك ..


الساعه 10 سلمان غطى ريما عدل .. باسها ومسح على راسها .. سكر باب غرفتها وراح غرفته .. قعد على الكرسي وشغل التفزيون .. تم يتابع المباره وهو يفكر في كلامه مع يوسف ..


سلمان " انا آسف يا يوسف .. انا آسف يا عيال اختي .. اللي بيصير غصبن عني مو بيدي .. ادري خذلتكم بقراري بس ماقدر اشوف فاطمه جدامي .. اتعذب لي شفتها .. سامحوني سامحوني " .. تم يتابع المباره وباله مشغول .. ما قدر ينام من كثر التفكير ..




يوم جديد بصباحه وشمسه وعبق زهوره يطل على ابطالنا .. فارس فتح عيونه بتفائل .. قام من السرير بكل نشاط خذ له شور منعش .. لبس ثوبه وضبط غترته .. تدهن بدهن العود وتعطر وطلع من بيته رايح المكتب .. دخل وكانت الساعه 8 ونص .. مر على مكتب خالد وسلم عليه .. راح مكتبه وابتدى شغله بكل نشاط وحيويه ..


يوسف كان نايم ومستانس على دفى الفراش .. فاطمه قامت من الصبح وجهزت له الفطور .. جهزت ثوبه وغترته وبخرتهم له .. راحت عند سريره تقعده من النوم ..


فاطمه بهمس: يوسف .. حبيبي .. حبيبي .. حطت يدها على راسه وتمت تلعب بشعره ..


يوسف: هممم ..


فاطمه: يلا حبيبي قوم الساعه 6 وربع ..


يوسف: خليني انام 5 دقايق بس ..


فاطمه ابتسمت: يلا قوم فديت روحك .. قوم عشان تتسبح ..


يوسف فتح عيونه بتكاسل: زين ..


فاطمه شلت اللحاف عنه شوي شوي ..


فاطمه: يلا حبيبي قوم ..


يوسف: ان شاءالله ..


قعد على السرير وتمدد فارد يدينه فالهوا .. فاطمه طلعت من الغرفه ترتب له الطاوله وصبت له العصير .. يوسف قام وخذ له شور منعش نشطه بعد النوم .. لبس ثوبه وطلع الصاله ..


فاطمه مبتسمه: صباح الخير حبيبي ..


يوسف مبتسم: صباح الحب ..


فاطمه: صح النوم ..


يوسف: صح بدنج .. ها شمسوية لنا .. شهالريحه الحلوه ؟


فاطمه: اقرب فديت روحك ..


قعد على الطاوله .. شرب العصير وفاطمه قربت من الاكل وصبت له الشاي الاحمر .. يوسف تريق وفاطمه معاه ..


يوسف: الساعه كم اول محاضره ؟


فاطمه: الساعه 8 ..


يوسف: متى تبين تطلعين من هني ؟


فاطمه الساعه 7 ..


يوسف: زين انا باوصلج ..


فاطمه: لا فديتك مو مشكله .. انت روح الدوام وانا باتصل في دريولنا يوصلني ..


يوسف: حياتي ما راح اتأخر ..


فاطمه: زين حبيبي .. عيل خل اقوم اجهز ..


يوسف طالعها مبتسم وتم يشرب الشاي .. فاطمه لبست وتجهزت وراحت عند يوسف ..


فاطمه: انا جهزت حبيبي ..


يوسف: جيبي غترتي فديت قلبج ..


فاطمه: ان شاءالله ..


جابت له الغتره ضبطها وطلعوا مع بعض .. وصلها الجامعه وراح الشغل .. فاطمه تلاقت باختها ولطيفه .. سلموا على بعض وتمت كل وحده فيهم تسولف عن حياتها ..


لطيفه: والله دنيا .. كبرنا ..


الكل: ه ..


فاطمه: انتوا تشوفون نفسكم كبرتوا مشكلتكم .. انا توني صغيره ..


مريم: ه .. بقولكم شي ..


لطيفه: قولي يالجميله انتي ..


مريم بخجل: انا حامل ..


فاطمه صرخت: واااااو ..


لطيفه بوناسه: الف مبروك مريوم ..


فاطمه حضنت اختها: مبروك مرايم ..


مريم: الله يبارك فيكم ..


فاطمه: قلتي حق خالد ؟


مريم: لا للحين .. امس اتصلت لي الدكتوره تأكد لي ..


لطيفه: سويها مفاجأه له ..


مريم: اي هاي اللي بسويه ..


فاطمه: فديتج يا مريوم .. تستاهلين .. وبتصيرين ام ..


مريم: انا مو مصدقه والله ..


لطيفه: يعني انا اللي مصدقه ..


الكل: ه ..


لطيفه: عقبالج يا فطيم ..


مريم: عندي احساس ان فطيم كله بتجيب اولاد ..


فاطمه: .. انا ماتفرق معاي .. بس احس انتاجج انتي وخالد بيطلع احلى انتاج ..


لطيفه: صدقت فطيم والله ..


مريم بخجل: والله .. الحمدلله على كل حال ..


فاطمه: لا انتي ولا خالد عليكم زود في الجمال ..


لطيفه: انا اشهد ..


مريم: فديتكم والله ..


لطيفه: بسألكم ..


فاطمه و هي تفتح شنطتها: هلا ..


لطيفه: مناف وينها؟ لها مالها حس هاليومين ..


مريم: لاحظت عليها فالفتره الاخيره دوم تعبانه..


لطيفه: انا بعد .. اشوفها دوم شارده وتفكر .. وما تاكل يادوب تشرب كوفي معانا بس ..


فاطمه عقدت حواجبها: اتصلتوا لها ؟


مريم: والله ماتصلت لها ..


لطيفه: ولا انا ..


فاطمه: خل اتصل لها ..


مريم: تسوين خير .. نبي نتطمن عليها ..


لطيفه: لها وحشه ..


اتصلت فاطمه حق مناف .. تم التلفون يرن فتره ومحد رد ..


فاطمه: ما ترد ..


لطيفه: ليكون فيها شي البنت ..


مريم: خوفتوني عليها والله ..


فاطمه: ان شاءالله ما عليها شر .. يمكن تعبانه .. بطرش لها مسج ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:00   رقم المشاركة : 354 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فاطمه طرشت مسج لمناف .. البنات كل وحده منهم توجهت لمحاضرتها .. مريم ولطيفه كانوا في محاضره وحده .. اما فاطمه فكانت محاضرتها غير عنهم ..


الساعه 11 مناف قعدت من النوم وشافت 2 مس كول ومسج .. المس كول الاول كان من فارس .. والثاني من فاطمه .. فتحت الرساله اللي من فاطمه .. وكانت كاتبه لها المسج كالتالي ..


(( صباح الخير مناف .. وينج وحشتينا حبيبتي ؟ عسى المانع خير ليش ما شفناج اليوم ؟ لو فضيتي اتصلي لي ))


مناف قرت المسج وابتسمت ..


مناف " فديتهم والله .. فيهم الخير يسألون عني .. جزاهم الله خير " ..


اتصلت بفارس تبي تسمع صوته بشوق .. رن جواله بالنغمه المخصصه لها ( عالي مستواه ) .. رد بكل فرح ..


فارس: يا قلبه انتي ..


مناف عضت شفتها: هلا حبيبي ..


فارس: صح النوم للحلوين ..


مناف بدلع: فديت قلبك ..


فارس: عمري انتي ..


مناف: متى قعدت من النوم حبيبي ؟


فارس: الساعه 8 تقريبا ..


مناف: اوه قاعد من وقت ..


فارس: اي عيل مثلج انتي يالكسوله ..


مناف: ..


فارس: فديت هالضحكه الحلوه ..


مناف انحرجت وسكتت ..


فارس: كلتي شي حبيبتي ؟


مناف: لا ..


فارس: ليش يا قلبه ؟


مناف: توني قاعده من النوم حبيبي .. بعد شوي باروح عند امي وباكل ..


فارس: عاد اكلي زين ..


مناف: ان شاءالله ..


فارس: زين يا قلبه انا مشغول الحين .. انتي قومي تنشطي شوي .. وتريقي وباكلمج وانا طالع من المكتب ..


مناف: زين حبيبي ..


فارس: احبج ..


مناف: اموت فيك ..


فارس: ديري بالج على نفسج ..


مناف: ان شاءالله ..


فارس: يلا سلام ..


مناف: الله وياك ..


سكر فارس منها وكمل شغله .. اما مناف كانت مبسوطه وايد .. خذت لها شور وراحت عند امها عشان تتريق ..
مناف: صباح الخير يمه ..
ام مناف مبتسمه: هلا والله .. شلونج اليوم ؟
مناف: احسن الحمدلله ..
ام مناف: الحمدلله .. تعالي اكلي لج لقمه يمه ..
مناف: ان شاءالله .. شمسويه يمه ؟
ام مناف: مسويه لج بيض مقلي .. وحطيت لج الجبن اللي تحبينه .. وهذا هو التوست اللي تحبينه بعد .. بس باقوم اسوي لج الحليب ..
مناف: مشكوره يمه ..
ام مناف: بالعافيه يمه ..
ام مناف قربت صينية الاكل من بنتها .. وراحت تسوي لها الحليب .. مناف اتصلت بفاطمه وهي تاكل ..
مناف: السلام عليكم ..
فاطمه: وعليكم السلامه والرحمه .. هلا وغلا ..
مناف: شلونكم ؟
فاطمه: وينج يالقاطعه ؟
مناف: ه .. موجوده بس تعبانه شوي ..
فاطمه: سلامتج عسى ماشر حبيبتي ؟
مناف: ماشر حبيبتي .. بس كنت مرهقه شوي فالفتره الاخيره ..
فاطمه: تدرين البنات يقولون انهم لاحظوا عليج هالشي .. شو فيج مناف ؟ عندج مشاكل انتي ؟
مناف: لا ماعندي مشاكل الحمدلله .. انتي اخبارج بعد العرس ؟
فاطمه مبتسمه: الحمدلله .. مستناسه
مناف: الله يبارج لج وفيج ..
فاطمه: تسلمين حبيبتي .. وياج .. عيل بنشوفج بكره ان شاءالله ؟
مناف: ماعتقد .. تعبانه والدكتوره ما عطتني اجازه ..
فاطمه بحنان: ما تشوفين شر حبيبتي ..
مناف: الشر ما يجيج ..
فاطمه: زين حبوبه ما طول عليج .. بخليج ترتاحين .. حبيت اتطمن عليج .. والبنات بعد بس والله لج وحشه ..
مناف: ان شاءالله الاسبوع الجاي نتشاوف ..
فاطمه: بأذن الله ..
مناف: مشكوره على السؤال حبيبتي ..
فاطمه: انتي منا وفينا يا مناف ..
مناف: تسلمين حبيبتي ..
فاطمه: يلا حبيبتي مع السلامه ..
مناف: مع السلامه ..
سكت مناف من فاطمه والتفت على امها وهي مبتسمه ..
مناف: يمه هاي فاطمه اللي رحنا عرسها ..
ام مناف مبتسمه: حليلها والله .. فيها الخير
مناف: ما توقعت اتصالها .. والله هي اكثر وحده واصلتني ..
ام مناف: الله يستر عليها ويبارك لها ..
مناف: آمين ..
ام مناف: والفال لج يا بنتي .. يا علني اشوفج عروس قبل ما تغمض عيوني ..
مناف: عسى عمرج طويل يالغاليه ..
ام مناف: فديتج والله .. يلا يمه شربي الحليب قبل لا يبرد ..
مناف مبتسمه: ان شاءلله ..
مناف تريقت وبعدين قعدت مع امها تسولف ..
الجده وبوفارس وبومحمد كانوا قاعدين يسولفون عن موضوع فارس ..
بومحمد: ولدك يعرفها يا محمد ؟
بوفارس: لا ما يعرفها ..
بومحمد: شو اللي مخليك متأكد ؟
بوفارس رفع حاجب: ولدي واعرفه .. ولو كان يعرفها خير يعني ؟
بومحمد: شو هالكلام يا محمد ..
بوفارس: يا يبه الحب مب حرام .. ليش مسوين سالفه انتوا .. وبعدين هاذي قراره هو يتحمل نتيجة اختياره ..
بومحمد: بس انت تهدم حياة ولدك ..
بوفارس: شلون ؟
بومحمد: داري ان اللي يسويه غلط .. وتماشيه ومخليه على راحته .. ولي طاح الفاس فالراس بتتحسف انت و ولدك .. شذنب ولدك ولا بنت الناس لو ما اتفقوا بعد الزواج ؟
بوفارس: اعتقد انهم بيتحملون كل شي يجيهم من هالقرار ..
بومحمد: والله تفكيرك وايد متحرر يا محمد .. يبه وين عايشين احنا ..
بوفارس: لا عيل تبيني اجبر عيالي ياخذون على مزاجنا .. جي بنزيد الطين بله .. لما هم يقررون وتبدى نتايج قرارقتهم تظهر جدامهم .. بيعرفون يتصرفون ويحافظون على حياتهم .. يسايرون الزمن ..
بومحمد: شو يسايرون الزمن ؟ محمد ولدي اختار ساره بنفسه وطلبنا نخطبها له .. والحين انفصل عنها ..
بوفارس: والله ماعرف شو في قلب ولدك .. بس هو يتحمل نتيجة قراره ..
بومحمد: الله يهديك يا محمد ..
الجده: الحين خلونا من هذرتكم اللي ضعت فيها ..
حمد ومحمد: ..
الجده: لا تضحكون لاكسر هالدلال على روسكم ..
بوفارس: امي وايد عصبيه ..
بومحمد: مثل ابوي .. ما راحت بعيد ..
الجده: بسكم يا عيال .. زين قولوا لي الحين شو سويتوا معاه ؟
بوفارس: ما سوينا شي ..
الجده: مرتك هاذي يبيلها من يسنعها ..
بوفارس: الله يهديها ..
بومحمد: صج الحين شو بتسون ؟
بوفارس: والله ما يندرى عن فارس .. كل ما احاول اكلمه يتهرب مني .. والحرب مشتعله بينه وبن امه ..
الجده: اتصل بولدك خله يجي الحين ..
بوفارس: الحين ماعتقد القاه .. اكيد فالشركه ..
الجده: طلعه لي من تحت الارض ..
بوفارس مبتسم: ان شاءالله ..
بومحمد: شو ناويه تسوين ؟
الجده: انا بروح اخطبها له ..
بومحمد: والله قويه يمه ..
الجده: بشوف آخرتها مع مزنه اللي راكبه راسها ومعانده ..
بوفارس: لا يا يمه صبري شوي .. لا تستعجلين ..
الجده: زين اتصل له قوله يجي .. وبعدين بتفاهم معاكم ..
بوفارس: ان شاءالله ..
دخلت عليهم هيا مبتسمه وسلمت عليهم ..
بومحمد: هلا والله ..
هيا مبتسمه: شلونك فديت روحك ؟
بومحمد: الحمدلله .. اعلومج انتي ؟
هيا: طيبه .. التفتت على بوفارس .. شلونك محمد فديتك ؟
بوفارس: طيبه الله يسلمج الغاليه .. اعلومج انتي ؟
هيا: الحمدلله .. مع هالدنيا ..
بوفارس: يعطيج العافيه ..
هيا: الله يعافيك .. ها حليتوا قضية فارس ؟
بومحمد: امي ناويه على نيه والله يستر منها ..
هيا: ها يمه شو اللي ناويه عليه ؟
الجده: بروح اخطب حق ولد ولدي ..
هيا: من بتاخذين له ؟ بنت العز اللي تكلمه بالتلفون ؟
بوفارس رفع راسه وعطى هيا نظره خلاها تتحسف على الكلام اللي قالته .. هيا من الاحراج نزلت راسها وانحرجت
الجده: كبري يالعاقله .. تراها بنت ناس حالها حالج ..
بومحمد حس ان الجو كان مشحون .. فحب يلطف الجو شوي ..
بومحمد: هيا تعالي معاي شوي ..
هيا: ان شاءالله ..
طلعت هيا ورا اخوها .. وراحوا الصاله الثانيه ..
بومحمد: الله يهدج .. هاي كلام تقولينه ..
هيا متنرفزه: لان اللي يصير مب عدل ..
بومحمد: انا مب معارض على زواج فارس ولد محمد .. وماشوف ان سبب رفضكم لها مقنع ..
هيا: بس يا حمد الولد يكلمها بالتلفون .. وين قاعدين احنا ..
بومحمد: انا رايي مثلج .. بس قلبي متطمن ناحية فارس .. واحس ان هاي الوحيده اللي بتسعده ..
هيا: يبه خلوا عنكم كلام الافلام والقصص ..
بومحمد: وانتوا خلوا عنكم التعالي والتكبر على الناس ..
هيا: احنا مب متكبرين ..
بومحمد: وكلامج الحين شو تسمينه .. تقولين لاخوج الكبير بنت العز اللي يكلمها على التلفون .. يبه انتي جرحتيه مهما كان ترا فارس غالي عند محمد .. تعرفين غلاه عند محمد اخوي .. وحتى مزنه تموت في فارس .. بس الله يهديها مكبره الموضوع ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:01   رقم المشاركة : 355 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

هيا: والله من حقها .. تبي الزين لولدها ..
بومحمد: انتوا شلون تفكرون ؟ البنت بنت ناس حالها حال بناتنا ..
هيا: مكرمين بناتنا عنها ..
بومحمد بعصبيه: عيب هالكلام يا هيا .. ما توقعت هاي نظرتج للناس يا متعلمه انتي ..
هيا بتعالي: والله احنا وين وهالبنت وين .. لو ولد اخوك ركب راسه وخذها .. انا وحده مب حاضره عرسه ولا ببارك له ..
بومحمد بغضب: السالفه جي .. زين انا بوريكم كلكم ..
هيا هزت راسها: ورينا يا خوي ..
بومحمد طلع عنها من غير ما يرد عليها .. كان منصدم من ردة فعل اخته على الموضوع ..
بومحمد " هيا الحنونه اللي الكل يلجأ لها لو عنده مشكله تقول هالكلام .. شو صاير فالدنيا ؟ الله يهديهم بس " ..
دخل الصاله عند امه واخوه ..
بومحمد: كلمت ولدك ؟
بوفارس: اي الحين جاي ..
بومحمد: يمه انا اللي بوصلج بيت البنت لي رحتي تخطبينها حق فارس ..
الجده وبوفارس طالعوا بعض ..
الجده: سبحان مغير الاحوال ..
بومحمد: انا فكري ما تغير .. واللي في بالي مقتنع فيه .. بس فارس يستاهل كل خير ..
بوفارس مبتسم: ينشد فيك الظهر يا ولد سلطان ..
الجده شافت الفرحه فعيون عيالها وصاحت .. قرب منها بوفارس ..
بوفارس: ليش هالدموع يمه ؟
الجده: يعلني دوم اشوفكم على قلب واحد .. الله لا يفرق بينكم ..
بومحمد وبوفارس: آمين ..
بومحمد حضن امه: الله يطول بعمرج يالغاليه ..
الجده: الله لا يحرمني منكم ..
دخل فارس وشاف يدته وهي تمسح دموعها .. خاف وقرب منها بسرعه ..
فارس: عسى ماشر يدتي ؟
الجده: مافيني شي فديت قلبك .. تعال عندي ..
فارس باس راسها: انا كلي تحت امرج ..
الجده: يا عل عيني ما تبكيك ..
فارس ابتسم وباس يدته مره ثانيه ..
بوفارس: زين يا جماعه ابغي اقولكم شي ..
الجده: قول ابوي انته ..
بوفارس: هالكلام انا قلته لفارس من قبل .. بس بقوله لكم انتوا ..
بومحمد: خوفتنا تكلم ..
بوفارس ابتسم: زين سمعوا .. يمه تذكرين فاطمه ..
الجده باستغراب: فاطمه ؟ من فاطمه ؟؟
بوفارس: فاطمه اللي كانت مالج عليها من قبل ..
الجده: اي اخبرها الله يذكرها بالخير ..
بوفارس: بعد ما طلقتها .. تمت تقريبا 5 او 6 سنين لين تزوجت ..
الجده وبومحمد: زين ..
بوفارس: انا تزوجت مزنه بعد 7 شهور صح ..
الجده: اي ..
بومحمد: كمل ..
بوفارس: فاطمه تزوجت واحد على قد حاله وعاشت معاه تقريبا 15 سنه ومات ..
الجده: لا حول ولا قوة الا بالله ..
بومحمد: الله يرحمه ..
بوفارس: جابت منه بنت الحين بنتها مره عمرها تقريبا 20 سنه .. قد فطيم بنتي ..
فارس " يعني ابوي كان يحب ام مناف ؟؟ مسمي فطيم عليها ويموت فيها بعد ؟ همممممم " ..
بوفارس يكمل: وعندها 3 اولاد .. واحد عمره 12 سنه .. والثاني 8 سنين .. واللي عمره 4 سنين مات من سنه تقريبا ..
الجده: يالله .. مسكينه شقت وايد في حياتها .. الله يصبرها ..
بومحمد: انا لله وانا اليه راجعون ..
بوفارس: وحالتها هي وعيالها الحين ماتسر .. زوجها كان يشتغل في شركه خاصه .. وبعد ما توفى ما مشى لعياله لا راتب ولا شي .. حالتهم كسيفه وايد .. سكت ونزل راسه ..
الجده: ما تستاهل هالبدره والله ..
فارس: شلون بدره يدتي ؟
الجده: فاطمه كانوا يتغنون بجمالها ..
بومحمد: انا اشهد .. كانت بنت مافي بحلاها ..
فارس: زين ليش طلقتها يبه ؟
بوفارس: هي طلبت ..
فارس: ليش ؟
بوفارس: تدري لين يومك ماعرف السبب ..
الجده: ولاحد يعرف ..
بوفارس: الحين هي لها حياتها وانا لي حياتي ..
بومحمد: زين بسألك يا محمد ..
بوفارس: هلا تفضل ..
بومحمد: ليش طريت فاطمه .. وش ذكرك فيها ؟
بوفارس: ان شاءالله قريب بتعرفون ..
فارس: يبه امي كانت تعرف انك كنت مالج عليها ؟
بوفارس: اي تعرف .. بس ماتعرف من تكون ..
فارس: اهااا .. " واله انك داهيه يا بوفارس .. مب هين والله " ..
بومحمد: شو هالواري اخوي .. قولنا ؟
بوفارس مبتسم: كل شي بوقته حلو ..
الجده: زين ما علينا من هالسوالف الحين .. يالمتوت قولي وين بيت البنت ؟
فارس مبتسم: انا متوت ؟؟
الجده: لا تشغل علي الحين ..
فارس وابوه وعمه: ..
فارس: ان شاءلله .. آمريني الغاليه ..
الجده: وين بيت هالبنت ؟
فارس: همممم .. بعيد عن بيوتنا ..
الجده: اسمعني يبه .. بكره تروح وتكلم امك مره ثانيه .. وتجيني وتقولي شو ردها زين ..
فارس: هممم .. ليش ؟
الجده: سو اللي اقولك عليه وبس ..
فارس: ان شاءالله .. بس ليش سألتي عن بيت البنت ؟
الجده: لا تسأل وايد .. الصبر زين ..
فارس: ان شاءالله ..
بوفارس: يلا يا جماعه انا استأذن ..
الجده: وين يبه ؟
بوفارس: عندي شغل ..
الجده: اقعد تعشى معانا ..
بوفارس: عليكم بالعافيه .. باتعشى فالبيت ..
الجده: على راحتك ..
بوفارس سلم عليهم وطلع .. الجده وبومحمد تموا يسولفون شوي ..
فارس: وين عميمه ؟
الجده لوت بوزها: فوق ..
بومحمد يغير الموضوع: وين عشاكم يمه ؟
الجده: اتصل في ابوك شوف وينه هالهايت ..
بومحمد: ان شاءالله ..
اتصل بومحمد بأبوه اللي كان هايت مع عبدالعزيز ..
بومحمد: هلا يبه ..
الجد: شو تبي ..
بومحمد: كله يزف ..
الجد: شو ؟
بومحمد: انت وين يبه ؟
الجد: وش لك فيني ؟
بومحمد: يبه امي تسأل عنك ..
الجد " يالله بالستر ": قولها الحين جاي ..
بومحمد"شي والله يخاف من امي ": زين ننتظرك نبي نتعشى ..
الجد: ان شاءالله ..
سكر بومحمد من ابوه والتفت على امه وفارس اللي كانوا يهمسون مع بعض ..
بومحمد: شو توسوسون ؟
فارس مبتسم: يدتي تسولف عن عزيز ويدي ..
بومحمد: .. الحين بيجي وساحب عزيز معاه ..
الجده: انا خابرتهم هالثنين ..
فارس: يدتي ..
الجده: ابويه انته ..
فارس: يدي توه شباب ..
الجده تقاطعه: شباب يكسرون ظهرك ..
بومحمد وفارس: ..
الجده: يوز عن سوالفك انت بعد ..
فارس: ما قلت شي فديتني ..
الجده: ويتفدى عمره .. من زين ويهك يالمتوت ..
فارس: بدينا بالغلط ..
بومحمد: اشتغلتوا الحين ..
الجده: هو اللي بدى .. بس اوريك فيه ..
فارس ويدته وعمه تموا يسولفون بوناسه ويضحكون .. دخل عليهم الجد وعبدالعزيز وراه .. اول ما شافتهم الجده
الجده: انتوا ما وراكم خير ..
الجد بهمس: بل هاذي محد يطيح بلسانها ..
عبدالعزيز: قايلك بنزلك وبروح تقولي انزل احسن ..
الجد: هي لا شافتنا مع بعض على طول تشك ..
عبدالعزيز: علم عمرك .. تقولي انا هالكلام ليش ..
الجده: وش عليه تتهامسون انتوا الثنين ..
الجد وعبدالعزيز: ولا شي ..
فارس وعمه طالعوا بعض وضحكوا عليهم: ه
الجد: تتشمتون .. لنا الله ..
عبدالعزيز: اي والله .. لنا الله ..
الجد: وين عشاكم ؟
الجده: عزوز قم ناد عمتك قولها تجهز ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
راح عبدالعزيز ينادي عمته وبومحمد كان متوتر .. خايف من المواجه بين هيا وفارس .. لان فارس ما يدري بموقف عمته .. هيا دخلت عليهم .. طاحت عينها على فارس اللي كان مشغول بجواله .. طلعت وراحت المطبخ تجهز للعشى .. بعد ما خلصت نادتهم .. كلهم دخلوا المطعم وقعدوا على السفره .. فارس كان آخر واحد .. شاف عمته وراح صوبها مبتسم عشان يسلم عليها .. هيا صدت عنه وقطت عليه كلام جرحه ..
فارس مبتسم: هلا عميمه ..
هيا: بنت العز اللي تكلمها بالتلفون بتفرقنا ..
طالعته بنظره حقد .. فارس ابتسامته البريئه تحولت الى دموع تجمعت بعيونه .. وقف مكانه ولا تحرك .. الكل التفت على فارس بعد ما سمعوا كلام هيا .. عبدالعزيز ما عجبته الحركه من عمته .. حس بجرح اخوه .. وقف جنب فارس وحط يده على كتفه وابتسم ..
عبدالعزيز: بقولك بونايف .. ما عندها اخت تزوجني اياها .. فكره حلوه ترا .. اخوان ماخذين خوات ..
موقف عبدالعزيز هدى فارس شوي ..
فارس مسك اخوه من يده وبكل هدوء طلع من المطعم ..
الجده: حسبي الله ونعم الوكيل .. ولحقت فارس واخوه ..
بومحمد: هاي كلام ينقال يا هيا ..
الجد: انتي ما تستحين على ويهج ..
هيا بعصبيه: دافعوا عنه .. محد بينزل راسنا الارض الا هو مع هالتعبانه اللي بياخذها .. فضحنا ..
الجد: قومي روحي دارج ولا عاد اشوف ويهج ..
هيا طلعت من المطعم وهي معصبه .. فارس وعبدالعزيز طلعوا من بيت جدهم وكل واحد فيهم شايل في خاطره من اللي صار .. الجده ما لحقت عليهم .. كل منهم ركب سيارته وطلعوا بسرعه من البيت .. قعدت الجده على الارض وهي تبكي فارس ..
الجده: يا حسرتي على هالولد يا ناس ..
بومحمد بحزن: قومي يمه الله يهديج ..
الجده: هاذي اختك بكسر راسها .. حسبي الله ونعم الوكيل .. نقصت على الولد ..
بومحمد: قومي يمه نروح داخل .. لا تكدرين نفسج ..
الجده وسط دموعها: يبه شلني ماتحمل اوقف على ريولي ..
بومحمد شل امه و راح داخل .. الجد شاف منظرهم وخاف ..
الجد: شو فيها امك ؟
بومحمد: تعبانه شوي ..
الجد: سمالله عليج .. جيب ماي لامك بسرعه ..
الجده: الله ينشف ريقج يا هيا انتي ومرت اخوج .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
الجد: ذكري ربج يا ام محمد ..
الجده: عنبو دارهم .. نقصوا على الولد .. لاهو متنهني في بيتهم .. ولا في بيتنا ..
الجد: ان شاءلله تتيسر ..
الجده: ان شاءالله ..
بومحمد جاب الماي وسقى امه .. الوضع توتر زياده من موقف هيا ..
الجده: لا تقولون لمحمد اللي صار ..
بومحمد والجد: ان شاءالله ..
الجده: حمد يبه توكل بيتك ولا تشل هم ..
بومحمد: ان شاءالله ..
الجد: الله وياك ..
الجده: الله يحفظك ..
سلم عليهم وراح بيته .. طبعا بومحمد وايد كان متضايق من اللي صار .. موقف اخته فالبدايه وبعدين الكلام الجارح اللي قالته لفارس المسكين .. اما فارس وعبدالعزيز طلعوا طيران من بيت جدهم .. راحوا بيت فارس .. عبدالعزيز كان مستغرب من الشقه اول ما دخلها ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:05   رقم المشاركة : 356 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

عبدالعزيز: شقة من ذي ؟
فارس: شقتي ..
عبدالعزيز: من متى ؟
فارس: يوم قررت اعرس جهزت نفسي ..
عبدالعزيز " الله ينولك اللي في بالك ياخوي " ..
فارس: شو تشرب ؟
عبدالعزيز: مابي شي .. عمتك غثتني ..
فارس: ما عليك من كلامها .. انا اوريك فيهم كلهم ..
عبدالعزيز: شو فيك متهدد انت ؟
فارس: يصبرون علي بس ..
عبدالعزيز الله يهديك بس ..
فارس: تعال المطبخ خل نسوي لنا شي ..
عبدالعزيز ضحك على اخوه: جوعان ؟
فارس: لا بس خل نشرب شي ..
عبدالعزيز: يلا ..
راحوا المطبخ وضبطوا لهم قهوه .. قعدوا يتقهون ويسولفون فالمطبخ ..
عبدالعزيز: فروس اول مره ادري ان ذوقك جي حلو .. الشقه حلوه وايد ..
فارس: ه .. الله يسلمو محمد ولد عمي ..
عبدالعزيز يحط الفنيال على الطاوله: ليش ؟
فارس: هو اللي منسق ومختار لي كل شي ..
عبدالعزيز: زيدني قهوه فديتك .. بس ماشاءالله عليه ذوقه حلو ..
فارس يصب القهوه لاخوه: والله اول ما خذت الشقه ما فكرت أأثث الا بحضوره ..
عبدالعزيز: بس حلوه الشقه .. ملمومه وعلى قدك ..
فارس: غرفتين نوم و3 حمامات وصاله ومطبخ .. والله خوش ترتيب ..
عبدالعزيز: ان شاءالله نشوف عيالك يتراكضون فيها ..
فارس: ان شاءالله ..
عبدالعزيز: اخوي بقولك ..
فارس: قول فديتك ..
عبدالعزيز: لا تخلي كلام عميمه ولا امي يأثر فيك .. وانا اقولك اني واقف معاك لين آخر المشوار .. ودام انت تبي البنت ما عليك من حد خذها يا فروس دام راحتك معاها هي .. لا تجامل حد ولا تجبر نفسك على شي ..
فارس مبتسم لاخوه: والله طيبت خاطري بكلامك .. وانا ما راح استسلم ..
عبدالعزيز: تمسك فيها بكل ما فيك ..
فارس: والله كلك على بعضك خطير يا بوسعود ..
عبدالعزيز ضحك: ه .. عليك سوالف ..
فارس: بس تعرف شو اللي خابف منه ؟
عبدالعزيز باهتمام: شو ؟
فارس: اخاف انها تعافني ..
عبدالعزيز عقد حواجيه: ليش ؟
فارس: لان امك المحترمه ردت عليها ذاك اليوم وهزئتها ..
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فارس: وهي ماخذه موقف من ذاك اليوم .. قالت لي وانا اقول ليش طال الموضوع ..
عبدالعزيز؟ الله يهديها الولده بس ..
فارس: خلها على الله ..
عبدالعزيز: اخوي واعرفك .. قدها ..
فارس: ما قصرت ياخوي والله .. لو انت ما كنت معاي هناك كنت تهورت والله .. محد مصبرني على هالهم الا محمد ولد عمي .. بس انت فيك الخير يابوسعود ..
عبدالعزيز: انت قدوتي يا فارس ..
فارس رفع حاجب: هااا .. ليكون غرقان فالحب انت بعد ؟
عبدالعزيز: ه .. لا مو غرقان ..
تموا الاخوان يسولفون وفارس كان وايد مبسوط من اخوه ومرتاح حوله .. استأذن عبدالعزيز ورجع البيت .. فارس اتصل بمحمد ..
فارس: يالحب ..
محمد: ايه عليك ..
فارس: شو اخبارك ؟
محمد: تمام .. اعلومك انت ؟
فارس: طيب .. انت وين ؟
محمد: فالبيت ..
فارس: تعال نام عندي الليله ..
محمد: حاضرين يالغلا ..
فارس: احم احم .. والله اني محظوظ ..
محمد: حلاة الواحد ما يمدح جداكم ..
فارس اونه يتدلع: عاااد
محمد بصراخ: ووووع لوعت جبدي .. لاتدلع ..
فارس: ه ..
محمد: سكر لا انجلط الحين ..
فارس: اوريك يا اسود الويه ..
فارس ومحمد: ..
فارس: انتظرك الغالي ..
محمد: مسافة السكه يا فندم ..
فارس: .. زين يلا سلام ..
سكر فارس من محمد وهو يضحك عليه .. راح خذ له شور وبعدين اتصل بمناف يسولف معاها .. في هالاثناء خالد ومريم كانوا في شقتهم الصغيره قاعدين يتابعون فلم ومندمجين معاه .. مريم التفت على خالد وهي مبتسمه .. طالعها خالد وابتسم لها ..
مريم: خالد ..
خالد: حياتي ..
مريم: خالد بقولك شي ..
خالد جابل مريم و وطى على صوت التلفزيون .. مسك يدها وباسها ..
خالد: آمريني ..
مريم مبتسمه: ما يآمر عليك العدو .. بقولك شي ..
خالد مبتسم: قولي حبيبتي ..
مريم: خالد مبروك بتستوي ابو قريب ..
خالد بطل عيونه و ابتسم لدرجة ان اسنانه بانت ..
خالد: باستوي ابو ..
مريم هوت راسها: اي حبيبي ..
خالد قام من مكانه وسجد سجود شكر .. تم يحمد ربه .. قام من وضعية السجود وحضن مريم بقوه ..
خالد: الف مبروك حبيبتي ..
مريم: فديت قلبك يا خالد ..
خالد: متى دريتي ؟
مريم: امس ..
خالد: يالظالمه وما قلتي لي الا اليوم ..
مريم: ..
خالد: تضحكين يالدلوعه ..
مريم: ه .. خلاص عاد قلت لك الحين ..
خالد باسها على جبهتها: فديت قلبج يا مريم .. الله يهون عليج ..
مريم: آمين .. بسألك حبيبي ..
خالد مبتسم: سألي فديتج ..
مريم: شو في خاطرك بنت ولا ولد ؟
خالد: انا احب الجنسين .. بس افضل بكري بنت ..
مريم: هممممم .. وليش يعني ؟
خالد: لان البنت حلو ادلعها .. و تعرفين فرحة اول طفل غير ..
مريم: عدل كلامك حبيبي ..
خالد: زين انتي شو خاطرج ؟
مريم: مثلك .. حلاته اول بيبي بنوته ..
خالد: ان شاءالله تؤام ..
مريم: انا لو مثل فطيم عزيز اخوي ..
خالد: ان شاءالله ..
مريم: زين شو بتسمي البنت ؟
خالد: الاسم اللي يعجبج حبيبتي .. انا ماتفرق عندي ..
مريم: هممممم .. زين فكر معاي في اسم حلو ..
خالد: همممم .. شو رايج باسم مشاعل ؟
مريم: مممممم .. لا مب عاجبني ..
خالد: زين شو رايج باسم هاجر ..
مريم مبتسمه: حلو اسم هاجر ..
خالد: والله انتي اللي احلى ..
مريم ضحكت: ه .. زين لو جانا ولد شو بنسميه ؟
خالد: زين ليش بس انا اختار ؟ انتي مافي بالج اسم معين ؟
مريم: حاليا لأ .. انت قول يمكن يعجبني اسم ..
خالد مبتسم: ان شاءالله .. زين شو رايج باسم ناصر ؟
مريم: حلو ناصر وغيره ..
خالد: همممم .. تصدقين ان اسم فارس عاجبني ..
مريم: وانا بعد بس فطيم اختي بتسمي فارس ..
خالد: زين واحنا ممنوع نسمي ..
مريم: ه .. انا ماحب اكرر الاسامي ..
خالد: اها .. زين شو رايج باسم راكان ؟
مريم: روعه هالاسم ..
خالد: خلاص اول ولد نسميه راكان ..
مريم: حلو .. راكان بن خالد ..
خالد حضن مريم بوناسه .. فرحة خالد ما تنوصف بخبر حمل مريم .. طبعا الخبر انتشر بين الكل .. بومحمد وام محمد كانوا فرحانين بهالخبر الحلو .. ام فارس وبوفارس بعد فرحوا بهالخبر الحلو .. مرت الايام ويبقى الحال على ما هو عليه .. فارس من بعد الموقف اللي صار له في بيت جده ما مر عليهم كلش .. محمد درى باللي صار وانصدم بوفارس امه قالت له .. طبعا بوفارس ما عجبه تصرف هيا اخته .. زعل منها بس ما بين لها شي .. ام فارس ما زالت مصره على موقفها .. الريم في عالم ثاني .. تتعذب عشان فارس .. واللي ذبحها زود لما عرفت ان فارس على علاقة باللي يبي يتزوجها .. الشباب ( علي / فاضل / عبدالعزيز ويوسف ) ما زالوا عايشين حياتهم بالطول والعرض ما بين ساحات الاستعراض .. العزب .. والبحر .. سلمان ما زال مصر على كلامه وحدد مصيره ومصير بنته ريما .. قراره بالهجره عن البلاد فاجأ بنات اخته .. الجوهره عايشه احلى حياة مع ابراهيم وبنتهم لولو .. هنادي حامل وعايشه حياة سعيده مع نواف .. بس هي واختها منصدمين بقرار سلمان .. ريما حبت فاطمه وأسماء بنت بومحمد وايد وقرار ابوها بالهجره وايد مزعجها .. لانها لقت الامان والاستقرار فالبلاد .. ساره زوجة محمد بعد طلاقها من محمد قاعده في بيت اهلها والحزن غلب عليها .. عيالها عندها بس محمد يشوفهم فالاسبوع مرتين ومحمد حالته مو احسن منها .. بس لانه وصل لمرحله ماقدر يصبر فيها على ساره وكلامها الجارح .. جاسم وسلطان واحمد وفهد ما زالوا عايشين حياة العبط والاستعباط .. مناف وامها واخوانها تيار حياتهم ما زال هادئ .. فاطمه ويوسف عايشين احلى ايام حياتهم بفرح وحب و وناسه ..
بعد مرور اسبوع على الاحداث اللي صارت ..
فارس ومناف عصافير الحب عايشين حب مافي مثله رغم كل المصاعب اللي واجهتم واللي يدرون انها بتواجهم فالمستقبل .. فارس ومحمد كانوا قاعدين فالقهوه يشيشون ويشربون شاي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:06   رقم المشاركة : 357 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس: الحمدي ..
محمد: عيونه يا ابوالفوارس ..
فارس: انا قررت اكلم امي وللمره الاخيره .. مثل ما وصتني يدتي ..
محمد مبتسم: متى بتروح تكلم امك ؟
فارس: بكره العصر ..
محمد: مرني بجي معاك ..
فارس بوناسه: والله حمودي .؟
محمد مبتسم: اي بجي معاك وبكلمها .. انت تعرف شكثر امك تغليني ..
فارس: عدل كلامك .. ماتقصر حمودي والله ..
محمد: افا عليك يا ابو الفوارس .. اذا انا ما وقفت معاك .. بوقف مع من .. تستاهل يالغالي ..
فارس بوناسه: ايه عليك يا حمودي .. والله انك رجل والرجال قليل ..
محمد: زين بكم ؟
فارس: ه .. احلف انت بس ..
محمد: ه .. حبيبي مافي شي فري هالايام ..
فارس ومحمد: ه ..
فارس: زين قوم خل نحرك ..
محمد: تو الناس يا ريال ..
فارس: متصله لي ومارديت عليها ..
محمد بخبث: قول جي ..
فارس: ه ..
طلعوا من القهوه وسلموا على بعض .. كل منهم ركب سيارته واتجه في طريقه .. فارس اتصل بمناف وتم يسولف معاها ..
فارس: يا قلبه ..
مناف وهي تلعب بشعرها: هلا حبيبي ..
فارس: خاطري اشوفج ..
مناف: ممممم ..
فارس: عشان خاطري يلا ..
مناف مبتسمه: زين حبيبي .. بس مو الحين ..
فارس: متى عيل ؟
مناف: تو الناس الساعه 8 ونص .. للحين قاعدين ما ناموا ..
فارس: يعني امرج الساعه 11 ؟
مناف: زين ..
فارس: حلو ..
مناف بدلع: فارس ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف: تجيب لي معاك الكوكتيل اللي جبته لي ذيك المره .؟
فارس: عيوني لج .. انتي تآمرين امر ..
مناف: حياتي والله ..
تم فارس يسولف مع مناف وبعدين راح الحلاق ورجع البيت خذ له شور .. وعلى الساعه 11 طلع من البيت رايح صوب بيت مناف .. اتصل لها اول ما وصل فريجهم .. ردت مناف بوناسه ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: عمره انتي ..
مناف: وينك ؟
فارس: توني داش فريجكم ..
مناف: اها ..
فارس: يلا طلعي ..
مناف: ان شاءالله ..
طلعت مناف عند الباب .. طلت من الباب وشافت فارس وهو ينزل من السياره ومنزل الكيس معاه .. اول ما قرب صوب باب البيت طلعت له .. لما شافها فارس واقفه عند الباب مشى بخطوات متقاربه وسريعه ناحيتها ..
فارس: وحشتيني يا قلبه ..
مناف منزله راسها: فديتك ..
فارس طلع الكوكتيل من الكيس ومد يدها لها ..
فارس: تفضلي يا اميرة الاميرات ..
مناف مبتسمه: مشكور حياتي ..
فارس: بالعافيه .. شو اخبارج حبيبة قلبي ؟
مناف: الحمدلله ..
فارس: فديت ويهج .. شحلاتج صايره يوم تاكلين وتحافظين على عمرج .. ورده فديت ويهج ..
مناف كانت منزله راسها وما ردت عليه .. فارس قرب منها ومناف بدت تتوتر .. مد يده وحطها على الطوفه وتم يطالع مناف .. مناف تخاف من حركات فارس هاذي ..
فارس بهمس: وحشتي قلبي ..
مناف كانت تتنفس بسرعه ومنزله راسها ..
فارس: ردي علي يا قلبه .. ما وحشتج ؟
مناف هزت راسها بالموافقه بدون ما تتكلم ..
فارس: خلاص ما بقى شي وبنكون حلال لبعض .. تعرفين اول ما املج عليج شو بسوي فيج ؟
مناف بصوت واطي: شبتسوي ؟
فارس: باعض خشمج ..
مناف رفعت راسها وضحكت برقه: ..
فارس مبتسم: فديت هالضحكه .. بس انتي على بالج اني اتمسخر .. ترا اتكلم جد ..
مناف: ابيه ليش ؟
فارس: كيفي .. زوجتي و خاطري اعض خشمها ..
ماف بدلع: عااااد .
فارس رص على اسنانه بقوه: اموت في دلع ..
مناف عضت شفتها وفارس انتبه للحركه .. تم يطالع شفايفها وقرب منها اكثر .. كان شوي ويحتك جسمه بجسمها مناف رفعت يدها وكأنها بتحط يدها عند صدره .. بس فارس ما قرب اكثر .. لما شاف يدها قرب منا اكثر ويدها لامست صدر فارس .. مناف نزلت يدها بسرعه وحاولت انها ترجع ورا بس مافي مفر .. الطوفه وراها وفارس مجابلها ..
مناف: فارس الله يخليك ابتعد شوي ..
فارس قرب وي من ويها: ليش ؟
مناف صدت على يمينها: بس ..
فارس قرب ويا صوبها وهي صاده: قولي لي ليش ؟
مناف صدت يسار: عاد فارس ..
فارس رجع خطوه: زين خلاص ابتعدت ..
مناف: زين خلاص لازم اروح حبيبي ..
فارس: بدري يا قلبه ..
مناف: بكره بداوم ..
فارس: هممممم .. عذر يعني ..
مناف بدلع: عاااد فارس ..
فارس: يذبحني الدلع .. شكلي باخطفج من الحين ..
مناف مدت بوزها: لا لا لا ..
فارس يقلدها: ليش لا لا لا ؟؟
مناف: لاتعيب علي ..
فارس: ما عيب يا قلبه انتي ..
مناف: لاتعيب ولا بزعل منك ..
فارس: لا يبه كل شي ولا زعلج يالغاليه ..
مناف بخجل: فديت قلبك ..
فارس: زين حياتي .. يلا روحي داخل ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: باتصلج انا اول ما اركب السياره ..
مناف: زين ..
رجع فارس خطوتين ورا وفتح لها الباب .. دخلت وهي مبتسمه .. وقفت عند الباب تبي تسكره ..
فارس: روحي داخل انا بسكر الباب ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
مناف عطت فارس ظهرها وراحت داخل .. فارس تم يراقبها لين دخلت داخل .. سكر باب بيتهم وركب السياره .. اتصل بمناف ..
مناف: هلا ..
فارس: حبيبتي شربتي العصير .؟
مناف: لا للحين ..
فارس: ليش حياتي .. شربيه قبل ما يبرد ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
تم يسولف معاه لين وصل بيته .. استأذن منها وتركها ترتاح عشان الدوام .. دخل الشقه وهو يفكر في مناف وحياته معاها .. خذ له شور ينعنشه وينشطه.. بعد الشور المنعش .. صلى ركعتين وتم يدعي ربه فيهم .. انسدح على الكرسي وتم يطالع التلفزيون لحد ما غفت عينه ونام ..
يوم جديد يطل على ابطالنا .. نساهم هموم الامس استعداداً لهموم يوم جديد ..
طبعا اليوم هو يوم مهم بالنسبه الفارس .. كانت الساعه 11 ونص .. فارس اتصل بمحمد اللي كان توه طالع من المكتب .. شاف التلفون ورد على فارس وهو مبتسم ..
محمد مبتسم: هلا والله ..
فارس تنهد: آآآه .. هلا حمودي ..
محمد: سمالله عليك من الآه ..
فارس: متوتر والله ..
محمد: ه .. بسيطه ان شاءالله ..
فارس مبتسم: ان شاءالله .. زين انت وين الحين؟
محمد: فالبيت ..
فارس: زين متى نمر الوالده؟
محمد: هي موجوده الحين فالبيت ؟
فارس: اي ..
محمد: زين باخذ لي شور سريع وبمرك ..
فارس: لا انا بمرك .. عطني الو اول ما تجهز ..
محمد مبتسم: من عيوني يا عيوني انته ..
فارس: .. فديت عيونك يا حمودي ..
محمد: سلام حبيب قلبي ..
فارس: سلام الغالي ..
سكر فارس وهو مستانس بس متوتر بنفس الوقت .. اما محمد فكان فرحان لفارس .. دخل خذ له شور .. لبس وتجهز على ماوصل فارس بيتهم .. اتصل فارس بمحمد ومحمد نزل له .. ركب الرنج والتفت على فارس مبتسم ..
محمد: يه يه يه فروسي شهالزين ..
فارس بعبط: احرجتني يا رجل ..
محمد: حلاه عليك والله نت كوووول .. وينها تشوفك جي ..
فارس: اصلا هالكشخه مالت امس ..
محمد: هاااا .. وانا اقول ..
فارس: .. زين يلا نروح البيت ..
محمد: يلا حرك ..
حركوا من بيت بومحمد متجهين لبيت بوفارس .. دقات قلب فارس تسارعت لما قربوا صوب بيتهم ومحمد لاحظ التوتراللي بان على فارس .. دخلو الحوش وفارس وقف فتره وحس انه من زمان مادخل هالحوش .. محمد ترك فارس على راحته .. تم ساكت وينتظره يبند السياره وينزل .. فارس كان يهيئ نفسه ويفكر .. خذ نفس عميق والتفت على محمد وعلى وي ابتسامه خوف .. محمد حس بالتوتر وفارس عور قلبه .. اول مره في حياته يشوف فارس مكسور جي .. واول مره يشوف هالابتسامه على وي ..
فارس: يلا حمودي ..
محمد بخوف: توكلنا ..
فتح محمد باب السياره وفارس كان يراقبه .. فارس كان شابك ايدينه ببعض .. حاول انه يبطل ايدينه عن بعض بس ماقدر حس بثقل يدينه .. غمض عيونه بقوه وحط يده على مقبض الباب .. فتح باب السياره ونزل بهدوء .. التفت عليه محمد ..
محمد: ليش ما بندت السياره ؟
فارس سكر باب السياره ومارد عليه .. محمد استغرب من فارس وزاد توتره .. مشوا ثنين متجهين لباب الصاله .. فتح فارس باب الصاله و وقف عند الباب وحس ان بيتهم تغير .. دخل فارس و وراه محمد .. قعد فارس على الكرسي يطالع الصاله وحط يده على صدره .. محمد كان يراقب فارس وخايف عليه ..
فارس: يلا نروح نشوف امي ..
محمد: زين ..
طلعوا من الصاله متجهين فوق صوب غرفة ام فارس .. فارس كان حاس نفسه غريب وسط بيتهم اللي تربي فيه .. كل ماقربوا من غرفة امه بطئ خطواته .. ومحمد كان مخليه على راحته .. قربوا عند غرفة ام فارس .. فارس حط يده على مقبض الباب ولاتحرك .. توه بينزل المقبض .. الا ام فارس تفتح الباب .. تفاجأت باللي واقف جدامها يطالعها بكل برأه .. ام فارس اختلطت مشاعرها لما شافت فارس .. مشاعر الغضب على مشاعر الشوق .. قرب منها فارس بيبوس راسها .. بس ام فارس كابرت وابتعدت عنه .. فارس ما استغرب هالحركه وقف مكانه يطالعها اما محمد تعجب من ام فارس .. واستغرب قسوتها ..
فارس: شحالج يمه ..
ام فارس صاده: الحمدلله ..
محمد: شحالج مرت عمي .؟
ام فارس ابتسمت لمحمد: طيبه الله يسلمك يبه .. اعلومك انت ؟
محمد: طيب والحمدلله ..
ام فارس تتجاهل فارس: اخبار عيالك ؟
محمد: الحمدلله
تموا ساكتين وفارس كان متأثر بقسوة امه وتجاهلها له ..



يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:07   رقم المشاركة : 358 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس بدون مقدمات: يمه ابيح تخطبين لي ..
ام فارس: ليكون اخطب لك ست الحسن والدلال ..
فارس بتحدي: اي نعم ست الحسن والدلال ..
ام فارس ماعجبها كلام فارس وطريقته فالرد ..
ام فارس: غيرها بروح اتعنى لها .. لكن هاذي ماتنزل انزل مستواي لهم ..
فارس باستهزاء: اي والله ماتنزل انزل مستواي لهم .. ليش من فاكره نفسج عشان ماتنزلين مستواج لهم ؟
ام فارس بعصبيه: لا والله .. صج انك ماتستحي على ويهك ..
فارس: ليش ماستحي على ويهي ؟
ام فارس: ماتشوف كلامك ..
فارس: شو فيه كلامي ؟
ام فارس: كبر عقلك وخل النفس راضيه ..
فارس: .. ضحكتيني والله .. اكبر عقلي .. الله يالدنيا .. الحين تبيني اكبر عقلي وانتي ماتنزلين مستواج لهم .. من اللي لازم يكبر عقله ؟
ام فارس: انت ما تستحي على ويهك .. انا ماربيتك عدل ..
فارس: انتي قلتيها .. ما ربيتيني عدل ..
ام فارس اقتهرت من رد فارس .. ومحمد ماتوقع رد فارس ..
محمد: استهدوا بالله يا جماعه .. خلونا نحل الموضوع بهدوء ..
ام فارس: الموضوع حله واضح .. هالبنت ما ياخذها ..
فارس: قد الكلمه انتي ؟
ام فارس: وتهددني بعد ..
فارس: انا ماهددج ..
ام فارس: علي رفجه انك لو خذت هالبنت .. لا انت ولدي ولا انا امك ..
فارس سمع هالكلام من امه واسودت الدنيا جدامه .. بلع ريقه بصعوبه وتكلم ..
فارس: زين زين .. كل شي ولا زعلج يا ام فارس .. دام السالفه فيها حلفان .. ارتاحي وريحي عمري .. غير هالبنت انا مب ماخذ ... وعلي رفجه اني مادخل هالبيت الا و يدي بيد هالبنت .. بس دامج حلفتي يعني مالي مكان فيه ..
ام فارس ومحمد انصدموا من كلام فارس .. محمد دارت فيه الدنيا .. ماتوقع الامور توصل لهدرجه من التعقيد .. ام فارس قرت صدق حب فارس لمناف بعيونه .. اما فارس حبس المه بقلبه .. قرب من امه وباسها على راسها .. نزل راسه وعطاها ظهره ومشى عنها .. ام فارس كانت حاسه ان هالمره هي آخر مره بتشوف فيها فارس .. محمد كان محتار بين ام فارس وفارس .. تم واقف مكانه مو عارف شو يسوي .. التفت على فارس المجروح اللي لملم جروحه وطلع من بيتهم مهزوم .. وطالع ام فارس اللي دموعها ما وقفت من اول خطوى مشاها فارس بعد ما باس راسها .. نزل فارس بتثاقل على الدري وطلع من البيت اللي حلف انه مايدخله الا ويده بيد مناف مشى بخطوات متقاربه وكان متماسك لين وصل عند السياره .. فتح باب السياره وركب السياره وهو مو حاس باللي حوله .. محمد نزل بسرعه ولحق على فارس .. فتح الباب وشاف فارس اللي كانت حالته ماتسر حتى العدو ..
محمد: فارس انزل انا بسوق ..
فارس نزل بكل هدوء من غير ما ينطق بكلمه .. قعد في الكرسي الثاني ومحمد خذ مكانه وحرك .. طلعوا من بيت بوفارس بكل هدوء .. طول الدرب والهدوء كان سيد الموقف .. فارس كان بعالم مافيه الا هو ومناف .. ومحمد خايف على فارس .. خايف انه منصدم وخايف على نفسيته من هالصدمه .. وصلوا الشقه وفارس نزل بكل هدوء من غير ما يكلم محمد .. محمد بند السياره ولحق فارس .. دخلوا الشقه وفارس حذف نفسه على الكرسي وغمض عيونه .. محمد كان يراقبه بخوف .. قرب منه وتحسس جبهته ..
محمد: فروس اجيب لك ماي .؟
فارس هز راسه بالرفض .. محمد كان قلق ويحاتي فارس .. فارس عطى محمد ظهره ونام على طول .. محمد تم عند فارس ولا قدر يتركه .. في نفس الوقت ام فارس ماقدرت تسكت من الصياح .. دخل عليها بوفارس وشاف حالتها وخاف عليها .. اتصل على بناته وتجمعوا كلهم حولها ..
فاطمه بخوف: يمه شو فيج ؟
ام فارس كانت تصيح وماترد على حد .. بو فارس خاف عليها ..
بوفارس: مزنه شو فيج ؟ ليش هالصباح ؟
مريم قربت من امها وحضنتها ..
مريم: عسى ماشر يمه ؟
فاطمه: يمه الله يخليج كليمنا ..
ام فارس تمت تصيح وما كانت قادره تتكلم .. استجمعت قواها وتكلمت ..
ام فارس وسط دموعها: فارس ..
الكل بخوف: شو فيه ؟
ام فارس: راح ولدي راح ..
فاطمه صاحت: يمه فارس شو فيه ؟ ليكون صار عليه شي ..؟
ام فارس: ولدي راح .. راح .. وصاحت بصوت عالي ..
بوفارس: شصاير يا مزنه تكلمي ..
ام فارس ارتمت بحضن مريم وتمت تصيح .. بوفارس مارعف شو يسوي .. فاطمه على طول اتصلت بمحمد ولد عمها .. محمد كان فالشقه مع فارس المنصدم .. رن جواله وشاف رقم فاطمه .. طلع من الصاله وراح المطبخ ..
محمد " الله يستر بس .. شو بقولها الحين ؟ " .. رد وهو متوتر ..
محمد: هلا فاطمه ..
فاطمه تمسح دموعها: فارس اخوي وينه ؟ شو فيه ؟ شصار عليه اخوي ؟
محمد خاف على فاطمه: هدي يا فطيم .. فارس ما عليه شر .. هو عندي الحين ..
فاطمه: خله يكلمني ..
محمد: الحين هو نايم ..
فاطمه وسط دموعها: ليكون اخوي صار فيه شي .. خلني اكلمه الله يخليك ..
محمد: وربي اخوج عندي .. بس نايم وماقدر اقعده من نومه ..
فاطمه: انت وين باجيك ..
محمد: لا تجين ولا شي يا بنت الحلال .. بطمنكم عليه وبخليه يكلمكم اول ما يقعد من النوم ..
فاطمه تصيح بصمت: صار شي بينه وبين امي ؟
محمد تم ساكت فتره ..
محمد بحزن: اي ..
فاطمه: آيه عليك يا خوي .. اخوي ضاع منا خلاص .. محمد الله يخليك ابغي اشوف اخوي ..
محمد: يا فطيم الله يرضى عليج هدي نفسج .. اوعدج انه اول ما يقعد من النوم بخليه يتصل لج ..
فاطمه: الله يخليك يا محمد طمني عليه ..
محمد: ولا يهمج ..
فاطمه براحه: ما تقصر ..
محمد: لا تحاتين بنت عمي افا عليح .. انتي الحين روحي ارتاحي ولا تحاتين فارس ..
فاطمه تمسح دموعها: ان شاءالله ..
محمد: فمان الله ..
فاطمه: مع السلامه ..
سكرت من محمد وتمت تصيح بحزن .. رن جوالها وكان توأمها متصل لها .. فاطمه شافت التلفون وزادت فالصياح ردت على عبدالعزيز وهي تصيح بشكل هستيري .. كانت تتكلم وعبدالعزيز خاف عليها ومافهم منها الا ان فارس فيه شي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:08   رقم المشاركة : 359 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

عبدالعزيز بخوف: سكري الحين جايكم البيت ..
يوسف خاف من ردة فعل عبدالعزيز وطلعوا مع بعض متجهين لبيت بوفارس .. وصلوا وفاطمه كانت في استقبالهم بدوموعها وحزنها ..
فاطمه: الحق على اخوك يا عبدالعزيز ..
عبدالعزيز بخوف: شو صاير ؟ شو فيه فارس ؟
فاطمه: فارس اخوي راح .. فارس ضاع والسبب عناد امي .. فارس ضاع والسبب امي .. امي السبب ..
عبدالعزيز مسك فاطمه من كتوفها و واجها ..
عبدالعزيز: فطيم اهدي شوي وكلميني .. فاطمه ماقدرت تسكت وصاحت زود .. يوسف سحبها من يد عبدالعزيز وقرب منها .. مسح على ويها وكلمها ..
يوسف: حبيبي فطيم شفيكم ؟
فاطمه كانت تشهق من الصياح .. وكان منظرها يعور القلب ..
فاطمه: فارس اخوي كلم امي اليوم ..
عبدالعزيز قرب منها ومسك يدها ..
عبدالعزيز: وبعدين ؟
فاطمه: مادري شو صار بينه وبين امي واعتقد طلع زعلان .. الحين لما دخلنا على امي كانت تصيح وتقول ولدي راح ..
عبدالعزيز: امي وين الحين ؟
فاطمه: فوق ..
عبدالعزيز: وفارس؟
فاطمه: مادري بس مع محمد ولد عمي ..
عبدالعزيز موجه كلامه ليوسف: خلك مع فطيم ولا تتركها .. بروح اشوف الاهل فوق وبرجع ..
يوسف: ان شاءالله ..
عبدالعزيز طلع من الصاله وترك يوسف وفاطمه في احضانه تصيح وهو يهدي فيها .. فاطمه حضنت يوسف بقوه وتمت تصيح .. يوسف تركها تصيح واطلع الحزن اللي فيها وهو حاضنها .. تمت فاطمه تتكلم ويوسف يسمعها ويمسح على راسها .. عبدالعزيز كان ضايع ويفكر باللي يصير حوله .. دخل على امه وكانت حالتها مو احسن من حالة فاطمه اخته .. كانت ام فارس في احضان مريم تصيح وبوفارس ماسك يدها ويهديها .. ومريم حاضنه امها وتصيح ..
عبدالعزيز: شو صاير ؟
محد رد على عبدالعزيز .. عاد كلامه مره ثانيه وبعد محد رد عليه .. تنرفز من هدوء اللي كانوا بالغرفه ..
عبدالعزيز بقسوه: يعني كسرتي بخاطر اخوي .. عشان مستواج وكبريائج ..
بوفارس قام من مكانه وطالع عبدالعزيز باستغراب ..
عبدالعزيز: كلامي عدل صح ..
بوفارس: بوسعود مو وقته هالكلام ..
عبدالعزيز: متى وقته عيل .. ؟ لامي ولا عمتي هيا قصروا في فارس المسكين .. عميمه هيا سمعته كلام يجرح وامي تكابر وتهزئ فيه ..
مريم تركت امها وخذت عبدالعزيز برا الغرفه ..
مريم: شو فيك انت بعد ..
عبدالعزيز: امج سوت اللي براسها .. ليش تصيح ؟
مريم بحزن: احس امي متحسفه ..
عبدالعزيز: شو! متحسفه ؟ ه .. ضحكتيني والله .. يتهيء لج .. عطيها الليله وبكره وبتشوفينها عاديه ولا فيها شي ..
مريم بعصبيه: شو هالكلام اللي تقوله يا عزيز .. هاي امي ..
عبدالعزي: استغفرالله .. بس يا مريم اللي سوته امي مب شوي .. حرمت فارس من فرحته .. وتصيح عليه .. امي تقص على نفسها مو علينا .. الله يسامحها بس .. ولا عمتج هيا اللي صدمتني .. لو ما ستوا الموقف جدامي بقول مستحيل عمتنا الغاليه تقول هالكلام .. لكن ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..
عبدالعزيز نزل راسه ومشى عن مريم .. مريم كانت تفكر في كلامه وتفكر في دموع امها وفي فارس ..
مريم " يالله معقوله تكون امي مو مهتمه .. معقوله امي تسوي جي ؟ .. آآه شو بتحمل انا .. هم خالد ولا فارس ولا امي .. لا والحين عزيز يقول ان عميمه هيا جرحت فارس بعد .. يالله " .. تمت مريم تفكر باللي يصير حولها .. حذفت نفسها على الكرسي وغطت ويها بيدينها ..
بيت بوفارس ساده الحزن .. ام فارس تصيح وبوفارس يواسيها .. فاطمه الحزينه عبدالعزيز ويوسف معاها .. مريم تفكر باللي يصير حولها وتعد همومها .. ايمان وجاسم ما كانوا فالبيت .. اتصلت مريم بخالد ..
مريم بحزن: هلا خالد ..
خالد: شو فيج حياتي ؟
مريم: مشاكل هني فالبيت ..
خالد عقد حواجبه: شو صاير ؟
مريم: امي وفارس مختلفين ..
خالد: فارس!
مريم: اي .. عشان موضوع الزواج ..
خالد: شسالفه ؟
مريم: خالد قال لامي انه يبغي يتزوج .. وفي باله وحده ..
خالد: زين ؟
مريم: امي مب راضيه وقالت له من قبل وتهاوش معاها من قبل وطلع من البيت .. واليوم جى مره ثانيه يكلمها والظاهر كبر الموضوع .. آآه حالتنا حاله والله ..
خالد انصدم من كلام مريم ..
خالد: زين سكري خليني اتصله اشوفه ..
مريم: طمني عليه فديتك ..
خالد: ان شاءالله حياتي ..
سكرت مريم من خالد وقلبها على اخوها .. خالد اتصل بمحمد اخوه على طول ..
محمد: هلا خالد ..
خالد: هلا اخوي .. اخبار فارس ؟
محمد تنهد: آآآه .. حالته ما تسر ..
خالد: انت وين ؟
محمد: في شقة فارس ..
خالد باستغراب: شقة فارس!
محمد: اي ..
خالد: من متى فارس عنده شقه ؟
محمد: من زمان ..
خالد: اها .. زين وينها بامركم ..
محمد وصف الشقه لاخوه .. خالد طلع من الشركه ومر عليهم .. وصل عند الشقه وطق الباب .. فتح له محمد الباب واستقبله بحزن .. خالد سلم على اخوه ودخل ..
محمد: تفضل ..
خالد: دام فضلك اخوي .. وين فارس؟
محمد: تعال فارس فالصاله ..
دخل خالد وشاف فارس منسدح على الكرسي ونايم بهدوء ..
خالد: نايم فارس ؟
محمد: اي ..
خالد: شو صاير ؟
محمد وخالد راحوا المطبخ ومحمد قال لاخوه المواجه اللي صارت بين فارس وامه .. وقاله موقف ام فارس الغريب خالد استغرب من كلام اخوه ..
خالد: متأكد من هالكلام ؟
محمد: اقولك مره كلمتني بروحي .. واليوم صار اللي صار جدام عيني ..
خالد: غريبه مرت عمي .. شلون تفكر بهالطريقه ..
محمد: انا منصدم منها ..
خالد: بسألك ..
محمد كان متوقع سؤال اخوه ..
محمد: تفضل ..
خالد: فارس يعرف البنت ؟
محمد: لا مايعرفها ..
خالد: عيل ليش هالحزن والاصرار ؟
محمد: لان مرت عمي كانت قاسيه معاه .. وانت تعرف شلون فارس متواضع وطيب ..
خالد: عدل كلامك .. ان شاءالله مرحله وتعدي ..
محمد " ماعتقد " ..
محمد: ان شاءالله ..
خالد: زين شو هالشقه الزينه .. اكيد انت مأثثها ؟
محمد مبتسم: احم احم .. اي طبعا ..
خالد: ماشاءالله عليك بونايف .. ذوقك وايد حلو ..
محمد: يسلم راسك بوالوليد .. بس يا خالد تحمل بمريم ..
خالد: ليش ؟
محمد: توها حامل بتتعب عليك .. لا تزعل نفسها وايد حاول انك تبعدها عن هالجو المشحون شوي ..
خالد: انشاءالله ما عليها شر .. بحاول اني اشغلها ..
محمد: ان شاءالله ..
خالد: وانت ادرى باللي صاير مؤخرا .. وايد خايف عليها ..
محمد: الله يعينك يا خوي ..
خالد: الحمدلله على كل حال .. زين الحين شو بتسون مع فارس ؟
محمد: خله يقوم من نومته .. ترا هالنومه مخوفتني ..
خالد: مسكين فارس .. ما يستاهل والله .. وبعدين لو انه يعرفها شو المشكله يعني ؟
محمد: ليتهم كلهم يفكرون مثلك .. لا وعميمه هيا ختمتها صح ..
خالد رفع حاجب: شلون ؟
محمد: مب عاجبها الموضوع .. وسمعت فارس كلام ما يسر ..
خالد: افااا ..
محمد: والله شو بيتحمل هالفقير ..
خالد: المشكله تفكير مرت عمي ماله اي منطق .. شلون تقول ان البنت طمعانه بفلوسه ..
محمد: شوف خالد .. فارس عنده خير بس على قده ..
خالد: بالضبط .. والدليل انه داش شراكه معاي في الشركه ..
محمد: يعني اي فلوس اللي تتكلم عنها مرت عمي ..
خالد: تفكيرها غريب ..
محمد: وسالفة المستوى اللي طالعة لنا فيها ..
خالد: .. والله انها غريبه مرت عمي .. ليكون كانت حاطه عينها على الريم ..
محمد: الريم وايد صغيره على فارس .. ومن بيرضى اصلا .. انا واحد ما راح اوافق ..
خالد: ليش ؟
محمد: من صجك .. يبه البنت توها 16 سنه .. فارس ما ينعاف وتمنيته لها بس لو انها اكبر شوي .. البنت وراها مستقبل وحياه ..
خالد: عدل كلامك ..
محمد: خلها على ربك ..
خالد: زين انا بروح بيت عمي بشوف المدام .. كلمتني وهي متضايقه .. والوضع عندهم هناك مب احسن من الوضع هني ..
محمد: والله لو مرت عمي ما عاندت كان كل هاي ما صار ..
خالد: الله كاتب ان يستوي كل اللي صار واللي يصير بعدين ..
محمد: الحمدلله على كل حال ..
خالد: المهم خل اروح الحين اشوف المدام .. وطمني على فارس لي قعد من النوم ..
محمد بتوتر: ان شاءالله ..
طلعوا من المطبخ طلوا على فارس اللي كان نايم بهدوء .. خالد سلم على محمد وراح بيت عمه .. وصل هناك وشاف سيارة ابوه موجوده .. دخل وراح على طول غرفة مريم .. شافها قاعده على السرير وتصيح بصمت .. قرب منها وحضنها بحنان ..
خالد: ليش هالدموع حبيبتي ؟
مريم: فارس اخوي ..
خالد مسح دموعها: اخوج ما عليه شر .. توني شايفه ..
مريم: والله .. شو اخباره ؟
خالد: زعلان شوي بس متماسك .. " استغفر الله "
مريم: الحمدلله ..
خالد: تطمني فديتج .. وان شاءالله بتنحل ..
مريم: ان شاءالله ..
خالد: عاد حبيبتي لا تزعلين نفسج .. انتي حامل ولازم نفسيتج تكون مرتاحه ..
مريم: شاسوي يا خالد .. لو تشوف حالة امي المسكينه .. وفارس اللي معور قلبي فديته ..
خالد مبتسم: ان شاءالله فارس يتزوج اللي يبيها وامج اللي بتخطبها له بعد ..
مريم: ان شاءالله ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:09   رقم المشاركة : 360 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31515

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فاطمه كانت مع يوسف فالميلس وحالتها حاله .. عبدالعزيز طلع عنهم وراح بيت جده ..
يوسف: قومي نروح البيت حبيبتي ..
فاطمه: ماقدر اترك البيت جي ..
يوسف: ماعليهم شر .. عمج موجود وابوج ..
فاطمه: لا مابي اروح ..
يوسف: زين على راحتج .. بس طليتج ..
فاطمه: تم حبيبي ..
يوسف رفع شعرها عن ويها: لا تصيحين .. مابي اشوف دموعج يالغلا ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله ..
يوسف ابتسم لها: زين تسوين لي عصير من ايدينج الحلوات ؟
فاطمه: من عيوني حبيبي ..
يوسف: بارك الله فيج ..
طلعت فاطمه من الميلس رايحه المطبخ تسوي لزوجها العصير .. يوسف كان وايد متضايق من اللي صاير عندهم وزعلان على حزن فاطمه حبيبته .. رن جواله وكان سلمان متصل له ..
يوسف: السلام عليكم ..
سلمان: عليكم السلام هلا والله .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله .. اخبارك خالي ؟
سلمان: طيب الله يسلمك .. انت وين ؟
يوسف: بيت اهلى المدام ..
سلمان: بتتغدون هناك ؟
يوسف: يمكن .. ليش في شي ؟
سلمان: لا مابي اشغلك الحين .. بس لي فضيت اتصلي ابيك بموضوع ..
يوسف باستغراب: ان شاءالله .. " اكيد موضوع السفر " ..
سلمان: زين عيل اخليك الحين ..
يوسف: الله وياك ..
سلمان سكر من يوسف وكان يطالع ريما بنته اللي نامت في حضنه ودموعها على خدها ..
سلمان " والله مو بيدي اللي يصير .. ان شاءالله هالقرار يريح الكل وما يزعل حد مني " ..
شل ريما وحطها على السرير وغطاها عدل .. اتصل بالجوهره ..
الجوهره: هلا خالي ..
سلمان: شلونج فديتج ؟
الجوهره: الحمدلله .. اخبارك انت ؟
سلمان: طيب .. شخبار ابراهيم ولولو فديتها ؟
الجوهره مبتسمه: طيبين الحمدلله ..
سلمان: مب طالعه مكان اليوم ؟
الجوهره: ماعتقد ..
سلمان: زين بلغي اختج اني بجيكم اليوم .. ويوسف بعد بيجي ابيكم بموضوع ..
الجوهره بحزن: موضوع السفر خالي ؟
سلمان تنهد: آآآه .. والله يا جوجو محتار ..
الجوهره: خالي انت شاللي خلاك تفكر فالسفر ؟
سلمان: لقيت لي فرصة عمل هناك .. وبعدين ريما بتكون قريبه من خالتها ..
الجوهره: واحنا وين رحنا يا خالي ..
سلمان " نفس كلام يوسف ": انتوا فيكم الخير والبركه ..
الجوهره: عيل ليش تبي تهاجر يا خالي .. حد مضايقك ؟
سلمان " آآه لو تدرين باللي في قلبي بس " ..
سلمان: محد مضايقني .. بس من تجي له فرصة عمل حلوه ويرفضها ..
الجوهره: خالي والله هاي مب عذر .. وانت فاهم قصدي .. اعتقد اللي مريت فيه من قبل كفايه .. شوف شكثر انحرمت من بنتك يا خالي ..
سلمان: لاتعورين قلبي زود ..
الجوهره: يا خالي فكر عدل .. زين انت استخرت قبل ما تتخذ هالقرار ؟
سلمان: لا والله ..
الجوهره: عط نفسك فرصه واستخير وفكر زود ..
سلمان: ان شاءالله ..
الجوهره: زين تعالوا اليوم عندي ..
سلمان مبتسم: ان شاءالله .. يلا يبه ما طول عليج ..
الجوهره: الله وياك خالي ..
سكر سلمان من الجوهره وتم يفكر في كلامها ..
سلمان " انا ليش ما استخرت " ..
قام توضى وصلى صلاة استخاره ونام جنب بنته ..
طبعا نرجع لفارس ومشكلته مع امه بخصوص مناف .. عبدالعزيز اول ما بلغ جدته الجده راحت على طول بيت بوفارس .. دخلت وهي معصبه وتصرخ ..
الجده: وينها امك روح نادها لي بسرعه ..
عبدالعزيز: زين بناديها يدتي .. بس هدي انتي ..
الجده: وش اهدي .. الولد بيروح من يدنا والسبب امك ..
الجد: روح ناد امك وابوك بعد ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
دخلت ايمان وكانت توها راجعه من المدرسه .. استغربت وجود الجد والجده فالصاله .. سلمت عليهم ..
ايمان: بتغدون هني ؟
الجده: بنتغدى قهر .. حسبي الله على امج ..
ايمان: ابيه شو صاير ؟
الجده: سألي امج العاقله ..
الجد: يبه روحي غرفتج ..
ايمان: ان شاءالله ..
وهي طالعه غرفتها شافت امها تمسح دموعها وهي نازله الدري مع ابوها .. خافت على امها وركضت صوبها ..
ايمان: ماما شو فيج ؟
بوفارس: مافيها شي .. روحي غرفتج فديتج ..
ايما بخوف: لا ابي ماما ..
بوفارس: الله يرضى عليج روحي غرفتج ..
ايمان حضنت امها: لا ..
عبدالعزيز: سمعي الكلام وفكينا ..
سحبها عبدالعزيز ودخلها الغرفه وطلع عنها .. ايمان كانت خايفه على امها .. بدلت ملابسها وطلعت من الغرفه رايحه تحت عندهم .. شافها ابوها
ايمان: بابا شو فيكم ؟
بوفارس حضنها: مافينا شي ان شاءالله .. تعالي تغدي فديتج ..
ايمان: مابي ..
صاحت ايمان وحضنت ابوها ..
بوفارس: فديتج روحج لا تصيحين ..
ايمان: ليش ماما تصيح .. من هاوشها ؟
بوفارس: امج اختلفت مع فارس اخوج شوي ..
ايمان بعصبيه: كله عشان اللي يكلمها .. انا اكره فارس اكر ..
بوفارس: عيب هالكلام يبه .. هاي اخوج ..
ايمان: ليش يزعل امي ويصيحها ..
بوفارس: ما زعلها .. امج متضايقه شوي ..
ايمان: والله لو فارس خذ هالبنت باكر ولا بكلمه طول عمري ..
ركضت ايمان وراحت غرفتها .. بوفارس كان متنرفز من كلامها بس مسك نفسه لانه في وضع ما يسمح له يتنرفز زياده .. تركها تروح غرفتها وراح الصاله عندهم .. وقف عند البا متكتف ويسمع بكل هدوء .. دخلت هيا اللي طلعت من الشغل وعلى طول راحت بيت بوفارس ..
هيا: السلام عليكم .. شو صاير خوفتوني ..
الجده: تعالي شوفي مرت اخوج ..
بومحمد: يا جماعه هدوا الموضوع شوي ..
هيا: شو فيج يا مزنه ؟
مزنه وسط دموعها: فارس ولدي راح ..
هيا حطت يدها على صدرها: شو صار فيه ؟
الجده: تعافس مع امه اليوم وترك لها البيت ..
مزنه بعصبيه: كله عشان هاللي ما تستحي على ويها .. اللي ما تربت عدل ..
هيا: حسبي الله عليها .. الله لا يوفقها ..
بوفارس بصراخ: بس ولا كلمه .. لا تدعون على بنت الناس ..
هيا: وليش ادافع ؟
بوفارس بغضب: فارس بيتزوج مناف سعتوا .. نهاية هالاسبوع امي بتروح تخطبها .. واللي حلف ما يسلم على فارس ولا يكلمه ترا مب مجبور ..
طلع من الصاله بكل هدوء وراح غرفته .. اتصل بمحمد ولد اخوه ..
محمد" هاي عمي .. خير ان شاءالله "
محمد: هلا عمي ..
بوفارس : شلونك يبه ؟
محمد: الحمدلله .. شلون الوضع فالبيت ؟
بوفارس: يدتك هني حاشرتنا .. وعمتك وابوك .. ما ناقص الا الجيران يجون بعد ..
محمد: الله يصلحهم ان شاءالله ..
بوفارس: ان شاءالله .. شو اخبار اخوك ؟
محمد: والله من طلعنا من بيتكم حط راسه ونام ..
بوفارس بخوف: حركه شوفه يتنفس ولا لأ ..
محمد بخوف: لا تخوفني عمي .. بروحي على اعصابي وخايف عليه ..
بوفارس: روح شوفه .. قعده ..
محمد: ان شاءالله ..
محمد راح صوب فارس وحركه ..
محمد: فارس .. فروس ..
بوفارس: ها قعد ؟
محمد: لأ ..
محمد قعد فارس مره ثانيه وهزه ..
محمد: فروس قوم ..
فارس بتعب: ابي انام ..
محمد وبفارس تنفسوا براحه ..
محمد: زين قوم جوالك يرن ..
فارس: لاتكذب ما سمعه ..
محمد: .. زين قوم تمللت بروحي ..
فارس: روح جيب لي اكل جوعان ..
محمد مبتسم بطمأنينه: ان شاءالله ..
طلع من الصاله وكلم عمه ..
محمد: سمعته بأذنك ..
بوفارس: الحمدلله .. زين قوله اليوم الساعه 10 فالليل بتقابل معاه فالشركه ..
محمد بعبط: ما يصير آجي ..
بوفارس: خلك مكانك انت ..
محمد: قطعتني عمي ..
بوفارس: يلا سلام ..
محمد: الله وياك ..
سكر محمد وراح الصاله عند فارس .. نط عليه وشد شعره .. فارس دزه وضحك ..
محمد: اعرف انك مب نايم ..
فارس: اااااااي ..
محمد: شو فيك ميت من الضحك ؟
فارس: ردة فعل ..
محمد: زين قوم نروح نتغدى برا ؟
فارس: مالي خلق اطلع مطعم .. خل نجيب غدانا هني ..
محمد: تحت امرك احنا ..
فارس: محد قدي ..
طلعوا من الشقه راحواجابوا لهم غدا ورجعوا الشقه تغدوا .. تموا يسولفون وهم يغسلون الصحون..
محمد: فروس ..
فارس وهو ينشف الصحن: هلا حمودي ..
محمد: ردة فعلك غريبه ..
فارس: احس صادني تبلد من ردود فعل امي ..
محمد: ه .. حلوه ذي صادك تبلد ..
فارس: . شو اسوي يعني .. يبه البنت باخذها ان شاءالله ..
محمد: ان شاءالله ..
بعد ما خلصوا غسيلهم كل واحد فيهم حذف نفسه على كرسي وناموا طبعا فارس نام من التعب .. اما محمد فكان يفكر في فارس وايد .. شغل التلفزيون وتم يقلب القنوات .. فجأه التفت على فارس بخوف .. سمعه يون بحزن وهو نايم .. تم يطالعه بحزن ويتفكر فيه .. فارس كل شوي كان يون وهو نايم محمد ماقدر يستحمل الحزن بونته .. طلع من الصاله وراح المطبخ تم قاعد بروحه .. اول ما أذن العصر راح قعد فارس ونزلوا يصلون .. طبعا محمد ما قال لفارس انه سمعه يون .. كتم هالموضوع بينه وبين نفسه .. بس كان وايد حزين على فارس ..
في بيت الجوهره .. سلمان ويوسف وهنادي كانوا متجمعين يناقشون موضوع سلمان ..
هنادي: والله حرام عليك يا خالي .. ماصدقنا رجعت لنا .. وبنتك مرتاحه هني وماراح ترتاح باي مكان ثاني ..
الجوهره: خالي شو اللي مضايقك ؟
سلمان: مو متضايق من شي .. بس قلت لكم لقيت فرصة عمل احسن ..
يوسف: اسمحلي يا خالي .. بس انا مو مقتنع ..
الجوهره: خالي استخرت ؟
سلمان: اي ..
الجوهره: زين شو اللي حسيت فيه ؟
سلمان: والله ماكذب عليكم .. بس مارتحت ..
هنادي ابتسمت .. الجوهره حست بالراحه .. اما يوسف صفق من الوناسه ..
سلمان: .. والله بستخير مره ثانيه .. بس في حالة اني بعد ما حسيت براحه عندي قرار ثاني ..
الكل: شنو ؟
سلمان: احتمال اطلع بيت بروحي ..
الكل طالعه باستغراب ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:00.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون