مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2007, 09:35   رقم المشاركة : 381 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مرت الايام وفارس ومناف عايشين احلى ايام الحب والغرام .. وفرحتهم ما تنوصف بعد ما ارتبطوا ببعض .. فاطمه ويوسف عصافير الحب .. عايشين حياة حب واستقرار .. مريم وخالد وترقب لمستقبل مجهول .. الجوهره وابراهيم ولولوالصغيره اللي ضافت البهجه في حياتهم .. هنادي واقتراب موعد ولادتها .. وحب نواف لها .. ايمان وتغيرها للاحسن ناحية فارس وحبها لمناف زوجة فارس .. الريم واقتناعها بان هي اوهمت نفسها بحب فارس .. عبدالعزيز وجده وحياتهم وسوالف المواعد والمقالب .. هيا وغضبها على زواج فارس من مناف .. الجده وفرحتها بزواج فارس وحبها لمناف وتوصياتها لفارس على مناف .. بوفارس وخوفه من ام فارس بخصوص مناف وامها .. سلطان واحمد وجاسم و حياتهم البريئه البعيده عن مشاكل الكبار .. فهد الطفل الغير ناطق .. اسماء وريما وصداقة طفوله ما تنتهي .. سلمان وهموم قلبه وحياته اللي طغت عليه .. ام محمد وشخصيتها الطيبه وحبها لعيالها .. بومحمد وصراعه من اجل فارس ومناف و وقفته مع اخوه .. فاضل يستعد حاليا للسفر عشان يكمل دراسته برا .. علي وحياته الطبيعيه بعد نركه لحياة الشرب والانحلال اللي عاشها من قبل .. ام مناف وفرحتها بالخطوه اللي قام فيها فارس ناحية مناف .. عبدالله وفيصل وبرأتهم اللي محببه الناس فيهم .. محمد وحياته اللي تداعت اساساتها من بعد طلاقه .. عياله صار ما يشوفهم الا مرتين او 3 مرات بالاسبوع .. ساره والحزن اللي طغى عليها من بعد الطلاق .. ابطالنا سايروا الزمن بمشاكله ومصايبه .. سايروا الزمن بحلاوته وفرحته .. حياتنا مثل الطوفان .. مره يغضب ويرتفع ويخرب الدنيا .. ومره يهدى وتستقر الامور .. واحيانا يغضب طوفان بكشل مفاجئ وغريب .. ولازم علينا نستعد لهطوفان المفاجئ .. ونواج بقوه وعزم .. لان لو هالطوفان طغى علينا بنخسر كل مشاعرنا واحلامنا وآمالنا .. وهاذي حياتنا سواء عجبتنا او لا .. لازم نسايرها ونعيش فيها بحلوها ومرها ..
بأختصار .. ابطالنا يواجهون مستقبل مجهول .. كلن شاغله همه واللي يهمه .. وتمر عليهم الايام حلوه بالنسبه للبعض .. و قاسيه للبعض الآخر ..
ام فارس ركبت السياره مع السايق وطلبت منه ياخذها بيت مناف .. طبعا راحت من غير ما تخبر حد .. وصلت عند البيت وكانت مستغربه من المكان اللي ساكنين فيه .. وقف السايق عند باب البيت .. ام فارس نزلت من السياره وكانت قرفانه من كل شي حولها .. طقت الباب وطلع لها عبدالله مبتسم ..
عبدالله: نعم ..
ام فارس: امك وين ؟
عبدالله: امي داخل .. تفضلي ..
ام فارس استغربت ذرابة عبدالله .. دخلت وراه وكانت تشوف بيتهم باستغراب ..
ام فارس " شلون عايشين في هالخرابه .. مب من شي هالبنت قصت على ولدي " ..
عبدالله ركض عند امه وقالها ان في وحده تنتظر برا .. ام مناف حطت شيلتها على راسها وطلعت بسرعه برا .. اول ما شافت ام فارس ما عرفتها ..
ام مناف: هلا ومرحبا .. تفضلي ..
ام فارس: انتي ام فيضل ؟
ام مناف: اي نعم ..
ام فارس طالعتها ياحتقار: سمعيني انتي وبنتج .. ولدي ابتعدوا عن دربه .. بنتج لحست عقله بكلمتين عشان فلوسه ..
ام مناف بصدمه: شعنه تتكلمين ؟
ام فارس: انتي وبنتج تعرفون عن شو اتكلم .. بنتج كانت تغازل ولدي على التلفون وتتمسكن له عشان يعطيها فلوس .. ترا احنا ناس متربين وانتي ماربيتي بنتج عدل .. ابتعدوا عن ولدي احسن لكم .. والا احنا مب مستوانا ناس مثلكم ..
ام مناف دارت فيها الدنيا من الكلام اللي سمعته .. حست انها مب قادره تتنفس .. مناف كانت تسمع حشره برا .. طلعت وشافت ام فارس .. التفت عليها ام فارس ..
ام فارس: سمعيني انتي ياللي ما تستحين على ويهج .. ابتعدي عن درب ولدي .. ولا ترا بوريج نجوم الليل في عز القايله .. انتوا ما تستحون على ويهكم ..
مناف تمت واقفه مكانها واطالع ام فارس بخوف .. دموعها سبحت على خدودها الورديه ..
ام فارس: كلامي واضح ومابي اعيده مره ثانيه ..
عطتهم ظهرها وطلعت من البيت ورافعه راسها بكل غرور وتكبر .. ام مناف التفت على مناف اللي كانت تصيح بصمت .. سحبتها من شعرها وتمت تضربها وتصرخ عليها ..
ام مناف: كنتي تعرفينه .. كنتي تكلمينه بالتلفون .. فضحتينا ياللي ما تستحين .. حسبي الله عليج ان شاءالله ..
مناف بألم: آآآآه يمه .. الله يخليج لا تسوين فيني جي ..
ام مناف تتنفس بسرعه: انتي .. انتي مب بنتي .. انتي فضحيتيني ..
تمت ام مناف تصرخ وعبدالله كان واقف يطالعهم ويصيح .. ركض في حضن مناف وكان يحاول يبعد يد امه عنها ..
عبدالله وسط دموعه: لا يمه لا .. حرام تضربين مناف ..
ام مناف: قوم انت الثاني خل أأدب اللي ما تستحي على ويها ..
مناف: حرام عليج يمه .. حراااااااااااااااام ..
ام مناف: انتي مب بنتي .. انا بريه منج ..
فيصل دخل البيت وهو مستغرب من الصراخ .. راح صوب مصدر الصوت .. وتفاجأ بالمنظر اللي شافه .. ركض صوب امه و سحبها عن مناف ..
فيصل: شفيكم .. شصاير ..
ام مناف: اختك فضحتنا .. اللي ما تستحي على ويها ..
مناف: لاااااا يمه .. لااااا ..
عبدالله تم يصرخ ويصيح من الحزن .. ام مناف طلعت من الغرفه ورضخت الباب وراها .. فيصل تم واقف يطالع مناف اللي كانت تصيح وحاضنه عبدالله .. راح صوبها وحضنها بحنان ..
فيصل: خلاص مناف حبيبتي .. لا تصيحين ..
عبدالله: ليش امي تضرب مناف .. مناف حبيبتي لا تصيحين ..
مناف كانت تصيح على لمة اخوانها حولها .. واللي ذبحها موقف امها .. ام مناف دخلت غرفتها وكانت تشوف ايدينها اللي ترجف ..
ام مناف: انا ليش سويت جي في بنتي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. قعدت على الارض وتمت تصيح بقهر .. كانت مستغربه موقف ام فارس .. وعرفت ليش ام فارس ما جات تخطب مع الجده وفاطمه ..
ام مناف: يعني بنتي رخيصه .. آآآه يالقهر ..
الوضع في بيت مناف كان حزين .. فيصل كان يهدي مناف وعبدالله .. راح وجاب ماي وسقاهم .. مناف كانت قاعده على الارض وحاضنه عبدالله واطالع الارض .. فيصل طلع من الغرفه وراح الحوش .. اتصل بفارس ..
فارس مبتسم: هلا فيصل ..
فيصل بحزن: فارس ..
فارس بخوف: شو فيك ؟
فيصل: تعال البيت الله يخليك ..
فارس بتوتر: فيكم شي يا فيصل ؟
فيصل: تعال وبتعرف .. ماقدر اتكلم ..
فارس: ان شاءالله ..
سكر فارس وهو خايف .. ركب السياره وراح صوب بيت مناف .. طول الدرب كان يفكر وألف فكره واحتمال جاوا على باله .. اول ما وصل شاف فيصل واقف عند باب الحوش والحزن باين فعيونه .. نزل وراح صوبه بسرعه ..
فارس: شو صاير عندكم فيصل ؟
فيصل: فارس انا دخلت البيت وشفت امي تضرب مناف اختي ..
فارس: ها ؟؟ ليش ؟
فيصل: مادري .. لقيت عبود يصيح في حضن مناف .. ومناف كانت تقول لامي يمه حرام عليج ..
فارس تنفس بخوف: زين اختك الحين ؟
فيصل: في غرفتها مع عبود ..
فارس: وامك ؟
فيصل: امي في غرفتها .. ماعرفت شاسوي .. فارس انا خايف ..
فارس حط يده على كتف فيصل: لا تخاف يا فيصل .. روح بلغ امك وقولها اني موجود ..
فيصل: ان شاءالله .. زين تفضل الصاله ..
فارس: بارك الله فيك .. " شو السالفه ؟ شو سر هالدموع والغضب اللي في بيتهم " ..
فيصل دخل على امه اللي مسحت دموعها اول ما شافته ..
ام مناف: هلا يمه ؟
فيصل: يمه فرس فالصاله ..
ام مناف بحزن: زين قوله الحين جايه ..
فيصل منزل راسه: ان شاءالله ..
طلع من الغرفه وراح سوا شاي لفارس .. قدمه له وقعد معاه .. ام مناف دخلت الصاله وكانت عيونها حمره من الصياح ..
ام مناف: السلام عليكم ..
فيصل وفارس: وعليكم السلام ..
ام مناف: فيصل يبه خلني بروحي مع نسيبك ..
فيصل: ان شاءالله ..
طلع فيصل من الصاله وترك فارس وامه ..
فارس: يمه عسى ماشر .. شو فيكم ؟
ام مناف دخلت فالموضوع من دون مقدمات ..
ام مناف: فارس انت كنت تكلم مناف بنتي على التفون ؟
فارس نزل راسه: اي نعم ..
ام مناف: وقلت لاهلك انك تعرفها ؟
فارس: لا ما قلت لهم .. بس انا يوم قلت لهم اني بتزوج وقلت ابغي بنت فلان عرفوا ..
ام مناف: وانت تشوف اللي سويته صح ؟
فارس: انا صححت غلطتي يوم دخلت من الباب .. وبعدين لو كنتي مفتكره اني اسغليت بنتح قبل لا املج عليها .. اسمحلي اقولج ترا بنتج اخلاقها عاليه .. ولزمتني حدودي معاها .. وانا عندي خوات وادري ان الدنيا دواره ..
ام مناف ماقدرت ترد على كلام فارس ..
فارس: يمه انا حاط مناف بعيوني .. ولا تفتكرين اني مسترخصها .. بالعكس ترا مناف لها معزه في قلبي وانا سويت المستحيل عشان اخذها بالحلال ..
ام مناف: فارس يبه اتمنى قرارك ما أثر على موقف اهلك معاك ..
فارس بحيره: شلون ؟
ام مناف: يعني اتمنى ان اهلك يكونون راضين على زواجك من بنتي .. ترا انا ما ارضى لبنتي ان غيرها يحسسها انها اقل منهم او انها رخيصه .. ترا الف من يتمناها ..
فارس: بنتج على عيني وراسي .. ومحد بيجرحها دام راسي يشم الهوا .. والله يقدرني واسعدها .. واوفر لها الحياه اللي تستحقها ..
ام مناف: ان شاءالله ..
فارس: صاير شي يمه ؟
ام مناف بارتباك: لا ولاشي ..
فارس: ليش يقول فيصل انج مديتي ايدج عليها ؟
ام مناف: لا خلاف بيني وبينها بس ..
فارس: زين ابغي اشوفها لو سمحتي ..
ام مناف: ان شاءالله بروح اشوفها ..

طلعت ام مناف وتركت الافكار تودي وتجيب فارس .. كان محتار ومب قادر يفكر .. ام مناف دخلت على مناف اللي كان شكلها يعور القلب وهي حاضنه عبدالله اللي نام بحزن في حضنها ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:36   رقم المشاركة : 382 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ام مناف: ريلج ينتظرج فالصاله ..
مناف بغضب: مابي اشوفه ..
ام مناف قربت من بنتها: قومي شوفيه .. وحقج علي يا مناف ..
مناف صاحت بحزن: آآآآه يا يمه .. ليش يستوي فيني جي .. آآآه ..
ام مناف: خلاص يا بنتي قومي مسحي دموعج .. انا ما كنت اقصد ام يدي عليج .. سامحيني فديت قلبج ..
مناف تمت تصيح بحزن .. ام مناف شلت عبدالله من حضنها وحطته على السرير ..
ام مناف: قومي غسلي ويهج ريلي ينتظرج ..
مناف قامت من مكانها من غير ما ترد على امها .. دخلت الحمام وغسلت ويها وطلعت .. مسحت ويها وغيرت ملابسها .. ام مناف كانت حزينه لانها تدري ان تصرفها غلط .. مناف خذت نفس عميق وهي تشوف نفسها فالمرايه .. رتبت شعرها وطلعت من غرفتها .. تركت امها فالغرفه واحت عند فارس .. اول ما دخلت الصاله فارس قام من مكانه وكان يطالعها .. مناف ركضت صوبه وحضنته بقوه وتمت تصيح .. فارس حضنها بقوه وتم يهديها ..
فارس: فديت دموعج يالغاليه انتي .. ليش زعلانه .. لا تعورين قلبي بصياحج يا قلبه ..
مناف تمت تشهقمن الصياح وكانت تحاول تتكلم بس مب قادره من الحزن اللي بقلبها .. فارس خذ الماي ومسح على ويها .. خذت نفس عميق وغمضت عيونها .. تمت حاضنه فارس وتحاول ان تهدي نفسها .. فارس كان خايف عليها ..
مناف مسكت يد فارس: فارس ..
فارس بحنان: عيونه انتي ..
مناف: ليش ما قلت لي ان امك مب راضيه على زواجنا ؟
فارس وسعت عيونه " انا كنت حاس .. لا حول ولا قوة الا بالله " ..
فارس: امي جاتكم ؟
مناف: اي ..
فارس: شو صار بالضبط ؟
مناف قالت لفارس موقف امه والكلام اللي قالته .. وكانت تصيح كل تتذكر الموقف ..
مناف: اللي ذبحني يا فارس ان امي مدت يدها علي واستحقرتني لما عرفت اني كنت اعرفك من قبل ..
فارس: انا قلت لامج كل شي .. ومب خايف اقوله للدنيا كلها .. انا دخلت من الباب .. انتي بعيوني يا مناف .. ولا تهتمين لكلام اي شخص .. واللي بيتكلم عليج بقص لسانه .. وبخصوص اللي صار اليوم .. ما عليج ان شاءالله ما بيتكرر ..
مناف: فارس لا تخليني بروحي ..
فارس: ما راح اتركج يا مناف .. انتي بعيوني فديت عيونج ..
مسك ويها بيدينه وابتسم لها .. باسها على جبهتها وحضنها .. مناف دفنت ويها في صدر فارس وحضنته بقوه .. تم فارس مع مناف وهو يغلي من داخله على اللي سوته امه .. أذن المغرب وفارس كان فالصاله مع مناف ..
فارس ماسك يدها: حبيبتي بروح المسيد مع الشباب وبرجع زين ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
فارس: نادي لي فيصل وعبود ..
مناف: ان شاءالله ..
طلعت مناف من الصاله وفارس يراقبها وقلبه متقطع عليها .. فيصل كان قاعد فالحوش عند الطيور .. راحت صوبه مناف ..
مناف: فيصل حبيبي ..
فيصل: هلا ..
مناف: فارس يبيك فالصاله ..
فيصل: مناف انتي زعلانه من امي ؟
مناف نزلت راسها: يقولك فارس يلا عشان تروحون المسيد ..
فيصل بحزن: ان شاءالله ..
راح فيصل الصاله عند فارس ومناف دخلت وراه ..
فارس مبتسم: وين عبود ؟
مناف: نايم ..
فارس: زين احنا بنروح المسيد وبنرجع .. عاد سوي لنا شاي مضبوط ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
فارس وفيصل راحوا المسيد .. مناف راحت سوت لهم شاي ودخلت غرفتها تصلي .. بعد ما خلصت دلخت عليها امها .. مناف تجاهلت وجود امها بالغرفه .. ام مناف حز في خاطرها بس ما لامت بنتها ..
ام مناف: مناف ..
مناف بهدوء: نعم ..
ام مناف: انتي زعلانه مني ؟
مناف وقفت مكانها فتره وهي منزله راسها تحت .. عضت شفتها وغمضت عيونها .. خذت نفس عميق وارتمت في احضان امها ..
مناف: تدرين اني ما ازعل منج يمه .. والله مازعل منج ..
ام مناف ماستحملت دموع بنتها .. حضنتها وتمت تصيح معاها .. كل من مناف وامها صاحوا لين هدت نفوسهم ..
ام مناف: مناف ما وصيج على فارس .. تراه شاريج ..
مناف: ادري يمه .. وانا آسفه لاني غلطت من قبل ..
ام مناف: خلاص يا بنتي اللي فات مان قدر نغير فيه شي .. الولد نيته صافيه ودخل من الباب .. وانتي اللي عليج تسوينه انج تكونين قد دخلته اللي دخلها .. تراها سوا المستحيل عشانج ..
مناف " فديت قلبه والله ": ان شاءالله يمه ..
دخل فيصل على امه ومناف ..
فيصل: مناف فارس يبيج ..
مناف: جايه ..
طلع فيصل من الغرفه يركض .. دخل الصاله وهو فرحان ..
فيصل مبتسم: امي ومناف تصالحوا .. يااااااي ..
فارس بوناسه: والله .. زين الحمدلله ..
فيصل: بروح اقعد عبود ..
فارس: للحين ما قعد من النوم ؟
فارس: لا للحين نايم ..
طلع فيصل من الغرفه وراح صوب غرفة مناف ..
ام مناف: شعندك ؟
فيصل: بقعد عبود ..
مناف: خله نايم فديته ..
فيصل: اوهووو تمللت بروحي ..
فيصل طب على عبدالله وتم يهزه ..
فيصل: عبود .. عبود يلا قوم ..
عبدالله بتعب: هممممم .. لا مابي ..
فيصل: قوم يلا ابي انظف قفص الطيور ..
عبدالله يحك راسه: زين ..
فيصل: يلا قوم انا بروح البس صروال وفانيله ..
عبدالله قام من السرير وراح ورا فيصل .. دخلوا غرفتهم ولبسوا صراويل وفنايل وركضوا صوب قفص الطيور .. ام مناف كانت تشوف عبدالله وفيصل بوناسه .. راحت صوبهم وتمت تراقبهم وهم ينظفون القفص وكانت تساعدهم اما مناف دخلت الصاله عند فارس اللي كان ينتظر شوفتها بشغف .. دخلت عليه وهي مبتسمه .. فارس لما شاف ابتسامته اللي سحرته حس بالراحه ..
فارس مبتسم: فديت هالابتسامه من احلى مناف فالعالم .. هاي اذا في مناف غيرج بالعالم اصلا ..
مناف باحراج: فديت روحك يا فارس ..
فارس قرب منها: تعالي قعدي جنبي ..
مناف: اول خل اصب لك الشاي ..
فارسعض شفته التحتيه: انتي شايي وقهوتي وكل فالتي بعد ..
مناف فتنت بعيونها وهي صاده الصوب الثاني .. كانت منحرجه من غزل فارس .. صبت شاي لها وله .. قعدت جنبه وتمت تسولف معاه بفرح و وناسه .. فارس تم عند بيت مناف لين الساعه 8 ونص .. سلم عليها وراح بيتهم .. كان معصب على الحركه اللي سوتها امه .. دخل البيت ولقى خواته واخوانه كلهم متجمعين .. بوفارس وام فارس كانوا موجودين بعد .. دخل فارس مبتسم .. سلم والكل رحب فيه .. التفت على امه وابتسم ..
فارس مبتسم: ترا الحركه اللي سويتيها مب حلوه في حقج يا ام فارس ..
الكل التفت على فارس بإهتمام ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:37   رقم المشاركة : 383 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس: حبيت ابلغج ان مناف بتم زوجتي والعذال ما راح يفرقون بينا بإذن الله ..
بوفارس عقد حواجبه: عن شو تتكلم ؟
فارس: اسأل ام العيال .. التفت على امه وطالعها بخجل .. والله اللي صار عيب ..
نزل راسه وطلع من البيت بكل هدوء ..
فاطمه: شو صاير يمه ؟
ام فارس قامت من مكانها ولا ردت على حد .. بوفارس لحقها الغرفه .. العيال قعدوا فالصاله مستغربين من اللغز اللي قاله فارس ..
بوفارس: شو صاير يا مزنه ؟ ليش فارس دخل وسمعنا كم كلمه وطلع ؟
ام فارس بتوتر: ولا شي ..
بوفارس رفع حاجب: تكلمي يا مزنه ..
ام فارس بعصبيه وتوتر: قلت لك مافي شي ..
بوفارس بحده: تكلمي وقولي شو سويتي ؟
ام فارس انتفضت من صراخ بوفارس .. التفت عليه وهي حاطه يدها على حلجها ..
بوفارس قرب منها والغضب باين بعيونه ..
بوفارس: تكلمي يا مزنه ..
ام فارس: هممممم .. انا .. اااانا .. وسكتت ..
بوفارس: انتي شو هببتي ؟
ام فارس امتلت عيونها بالدموع: انا رحت بيت ام فيصل اليوم ..
بوفارس متكتف: زين ..
ام فارس: قلت لهم كلام ما ينقال ..
بوفارس ينافخ: اففف .. زين ..
ام فارس تمت ساكته وهي تراقب بوفارس ..
بوفارس: شو قلتي ؟
ام فارس: طلبت منهم يبتعدون عن فارس .. وقلت لام فيصل ان بنتها كانت تغازل ولدي .. صرخت في بيتهم وتركتهم يطالعوني بخوف ..
بوفارس غمض عيونه ورفع يده فالهوا .. ضرب الطاوله بيده بقوه ..
بوفارس: عفيه عليج يا مزنه .. بيضتي ويهي جدام الناس ..
سكت بوفارس وخذ نفس عميق .. غلغل اصابعه في شعره وتكلم بخشونه ..
بوفارس: من اليوم وطالع .. انا بنام في غرفه وانتي بغرفه .. وليكون تنطقين معاي بكلمه .. تراني حذرتج .. و ويهج مابي اشوفه ..
طلع من الغرفه ورضخ الباب وراه .. ام فارس قعدت على السرير تصيح .. وحست انها تكره مناف وامها اكثر .. وحقدت عليهم .. بوفارس نزل وهو معصب .. ركب سيارته وراح صوب بيت مناف على طول .. كانت الساعه 10 تقريبا .. وام مناف تنام هالوقت .. لما طق الباب عليهم مناف كانت في غرفتها تدرس .. خافت لما سمعت الباب .. راحت غرفة امها وقعدتها من النوم ..
مناف ترجف: يمه .. يمه قومي ..
ام مناف بطلت عيونها بخوف: شفيج يمه ؟
مناف: يمه في حد يطق الباب ..
ام مناف عقدت حواجبها: ها ؟؟ زين جيبي عبايتي بسرعه ..
لبست ام مناف العبايه وطلعت عند الباب .. مناف كانت تمشي ورا امها بخوف .. ام مناف وقفت على جنب ..
ام مناف: من ؟
بوفارس: انا محمد ..
ام مناف " محمد ؟؟"
مناف " عمي شيسوي هني ؟ وش اللي جايبه هالحزه ؟"
بوفارس: انا بوفارس ..
ام مناف فتحت الباب وطاحت عينها بعيون بوفارس .. بوفارس كان يشوف ام مناف كأنه يشوفها اول ما ملج عليها
بوفارس منزل راسه: السموحه ..
ام مناف: مسموح .. تفضل يا محمد ..
بوفارس: والله انا منقطع ويهي منكم يا ام فيصل ..
ام مناف حطت يدها على الباب: حصل خير ان شاءالله ..
بوفارس: والله ماعرف كيف صار هالشي .. انا ما كنت ادري عن شي ..
ام مناف: فارس ما قصر جى البيت وخذ اللي بخاطر البنيه ..
بوفارس: وين بنتي؟
ام مناف التفت على بنتها: مناف تعالي ..
مناف وقفت جنب امها ومنزله راسها ..
بوفارس: السموحه منج يا بنتي .. لا تاخذين على كلام ام فارس .. وانا اوعدج ان من بعد اليوم ما راح تتعرض لج بكلمه ..
مناف: ما صار شي يا عمي ..
بوفارس: وما عليكم من الكلام اللي قالته .. امسحوها فيني ..
ام مناف: مسموح يا محمد ..
بوفارس: عزيزه وغاليه يا ام فيصل .. وانتي يا مناف لا تشلين همها .. عليج من ريلج وحياتج ..
مناف بخجل: ان شاءالله عمي ..
بوفارس نزل راسه وكان منحرج من اللي صار .. تم فتره ساكت ..
بوفارس بهدوء: انا استأذن منكم .. والسموحه على جيتي في هالوقت المتأخر .. بس من دريت بالموضوع وجيت هني اتعذر منكم ..
ام مناف: جزاك الله خير يا محمد .. طول عمرك اصيل وتعرف السنع ..
بوفارس: بارك الله فيكم .. تصبحون على خير ..
عطاهم ظهره وركب السياره وحرك .. مناف كانت مستغربه من موقف بوفارس .. اما امها فكانت متوقعه هالحركه منه ..
ام مناف: يلا يمه تعالي داخل ..
مناف: ان شاءالله يمه ..
ام مناف: لا تقولين حق ريلج عن اللي صار الحين ..
مناف باستغراب: ليش يمه ؟
ام مناف: بس .. ما نبي نكبر الموضوع .. واللي سوته امه كفايه ..
مناف: ان شاءالله يمه ..
دخلت مناف غرفتها وكانت تفكر في طيبة قلب بوفارس .. اما ام مناف فكانت مستغربه من جمود بوفارس معاها ..
ام مناف " كان يناديني ام فيصل .. ولا حتى نطق باسمي .. آآآآه يا محمد " ..
مناف ما قدرت انها تركز في كتبها من التفكير .. خذت التلفون واتصلت بفارس .. فارس كان قاعد مع محمد ولد عمه يتكلم وهو يصرخ من الموقف اللي صار .. شاف التلفون ..
فارس: لحظه شوي .. هلا حياتي ..
مناف: شلونك حبيبي ؟
فارس تنهد: آآآه .. تمام .. شو مسويه انتي ؟
مناف: شفيك حبيبي ؟ ليش تنافخ ؟
فارس: مافيني شي .. ذاكرتي عدل ؟
مناف: يعني ..
فارس: ليش ؟
مناف: مادري احس مالي خاطر ادرس ..
فارس يحك راسه: زين اجيب لج عصير الكوكتيل اللي تحبينه ؟
مناف حطت القلم في حلجها: هممممممم .. لا مابي امشورك عشان عصير ..
فارس مبتسم: كل شي لعيونج يهون يا قلبه ..
قام فارس من عند محمد وراح المطبخ يتكلم فالتلفون ..
فارس مبتسم: تتغلين علي ؟
مناف ضحكت بدلع: ه .. لا ما اتغلى ..
فارس: تغلي ترا يحق لج .. انتي الدلع كله والغلا لج انتي وبس ..
مناف باحراج: زين انا بروح اكمل دراستي ..
فارس مبتسم: صج والله .. يعني مستحيه ؟
مناف بدلع: عااااد فارس ..
فارس بصوت عالي: امووووت فيها يا ناس ..
مناف: ما تخلي هالحركات عنك يالمينون ..
فارس بصراخ: خل الدنيا كلها تسمع .. احبج احبج احبـــــــج ..
مناف بثقه: وانا اموت فيك يا فارس .. فديت قلبك ..
فارس: زين يلا عن التغلي والدلع .. الحين بطلع اخذ لج الكوكتيل اللي تحبينه وبمرج زين ..
مناف: اللي تشوفه حبيبي ..
فارس مبتسم: اموت لي قلتي حبيبي ..
مناف: سمالله عليك ..
فارس: حياته انتي والله ..
مناف: زين يلا تعال ..
فارس بحنان: مشتاقه لي ؟
مناف بخجل: مشتاقه لك موت ..
فارس بوناسه: متى بس نتجتمع في بيتنا الصغير ..
مناف انحرجت من الجمله اللي قالها فارس ..
فارس: زين حياتي .. انا طالع من البيت .. تبين اجيب لج شي تاكلينه ؟
مناف: لا حبيبي مابي ..
فارس: زين اولم ا وصل باتصل ..
مناف: الله يحفظك حياتي ..
سكر فارس من مناف وراح عند محمد اللي كان فالصاله واقف عند الدريشه ويتامل بصمت .. قرب منه فارس وحط يده على كتفه ..
فارس: شو اللي يدور في بالك حمودي ؟
محمد: متملل يا فروس ..
فارس بهدوء: حاس فيك .. زين قوم نطلع ونكمل كلامنا فالسياره ..
محمد: زين ..
فارس لبس قحفيته وبطل ازرة الثوب وشمر يده .. محمد حذف غترته على الكرسي وطلع ورا فارس .. ركبوا السياره وراحوا خذوا كوكتيل لهم ولمناف .. وهم فالدرب تم محمد يفضفض لفارس ..
فارس: زين حمودي ليش ماترجع زوجتك ؟
محمد: فروس ماقدر ..
فارس: زين ليش ؟
محمد رجع الكرسي على ورا: فروس عافتها نفسي ..
فارس: انت لا تنسى الحب اللي بينكم والعشره ..
محمد: هي دمرت كل شي ..
فارس: عطها فرصه ثانيه ..
محمد: عطتها فرص ..
فارس: ليش تسكرها من كل صوب .. كبر عقلك يا حمود .. فكر في المستقبل .. عيالك و زوجتك ..
محمد: طليقتي مو زوجتي ..
فارس: لا ترضى عليها تكون مطلقه .. وانت تعرف نظرة الناس للمطلقه ..
محمد تنهد: آآآآه .. والله يا فروس محتار .. مابي ارجعها ومحتاج لانثى في حياتي .. افكر اتزوج ..
فارس التفت على محمد: من صجك ؟
محمد: اي ..
فارس: زين انا اقولك عيد النظر في موضوع زوجتك قبل ما تتخذ هالخطوه ..
محمد: موضوعها منتهي بالنسبه لي .. خلاص ..
فارس: انا اقول فكر عدل يا حمود .. وصدقني ما بتلقى مثل زوجتك الاولى .. على الرغم من بعض المساوئ اللي فيها بس محد فينا خالي من العيوب .. انت ردها و حط قوانينك وصدقني هالمره بتتقيد بقوانينك .. يعني ما اقصد قوانين صارمه .. بس يعني تحط لك قواعد تريحك وتريحها ..
محمد مغمض عيونه: لأ ..
فارس: بكل بساطه تقول جي حمودي .. هانت عليك العشره ..
محمد: فروس لا تعاتبني .. بس ماقدر ..
فارس: اللي في قلبك مب لك ..
محمد بطل عيونه والتفت على فارس .. فارس رفع حاجب وتم يطالع محمد .. فارس صد عن محمد وشغل الراديو محمد صد صوب الدريشه وعض على ابهامه .. وصلوا بيت مناف وفارس نزل من السياره واتصل لها تلفون .. طلعت مناف عند الباب وفارس دخل الحوش عندها .. قرب منها وايد ومناف كانت ترجع خطوات ورا وفارس يقدم خطواته جدام .. مناف حطت يدها على صدر فارس وهي منزله راسها ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:38   رقم المشاركة : 384 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مناف: وقف ..
فارس مسك يدها وباسها .. مناف سحبت يدها بخوف ..
فارس: الحين انتي زوجتي محد يقدر يقول شي ..
مناف: اخاف امي تقعد من النوم ولا اخواني .. ويشوفونا جي ..
فارس قرب وي من ويها: احبج ..
مناف طالعته: وانا اموت فيك ..
فارس حضنها لصدره بقوه وباسها على راسها .. بعد لحظات الحنان فارس مد يده لمناف ..
فارس: تفضلي يا قلبه ..
مناف خذت العصير: تسلم حبيبي .. عنيتك فهالليل ..
فارس: تعبج راحه يا قلبه ..
مناف: كلك ذوق حبيبي ..
فارس: والله انتي الذوق كله ..
مناف نزلت راسها وتمت تلعب بزرار فارس .. تفتحه وتسكره .. فارس كان يراقبها ومبتسم .. خذ العصير من يدها وحط العود فيه ..
فارس: ذوقي يا قلبيه ..
مناف خذت العصير وشربت منه .. فارس خذ العصير وشرب وراها ..
فارس: آآه .. طعمه يجنن ..
مناف: يعني اول مره تذوقه ؟
فارس: من ورا حلج اول مره .. بس طعمه يجنن .. فديت حلجج انتي ..
مناف نزلت راسها بخجل ..
فارس مبتسم: زين يلا روحي غرفتج وذاكري ..
مناف مبتسمه: زين فديتك ..
فارس: واذا بغيتي شي اتصلي لي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: يعني لي خذتي بريك من الدراسه اتصلي .. انا اقول لو خذتي بريك .. ترا مو شرط تاخذين بريك عشان تكلميني ..
مناف طالعته ومدت بوزها: وبعدين ..
فارس: .. زين خلاص خلاص ..
مناف: ..
فارس: يلا حياتي انا ماشي .. طمنيني عليج ..
مناف: الله وياك .. وتحمل بنفسك ..
فارس: من عيوني ..
راح فارس صوب الباب .. مناف ودعته ودخلت .. فارس سكر الباب وراح صوب السياره .. طول الدرب هو ومحمد كانوا يسولفون ويضحكون ولا كأن الكلام اللي انقال من قبل أثر في واحد منهم .. فارس وصل محمد البيت ورجع بيته نام على طول من التعب .. في بيت بوفارس ام فارس كانت بروحها في الغرفه وتصيح .. بوفارس دخل عليها خذ ملابسه وراح غرفة جاسم وفرش له على الارض ونام وقضى ليلته هناك بعيد عن ام فارس .. البنات عرفوا باللي صار وكانوا وايد متعجبين من موقف امهم .. طبعا فاطمه بلغت مريم باللي صار ومريم كانت وايد زعلانه على امها وعلى تصرفاتها اللي تسويها .. عبدالعزيز كان عند فاطمه ويتكلمون في هالموضوع ..
عبدالعزيز: مسكين فارس ..
فاطمه: حتى ماما مسكينه ..
عبدالعزيز: لو مسكينه جان ما مثلت علينا .. وايد مستغرب من حركتها .. يعني ليش سوت جي .. شو بتستفيد .. هي مفكره ان فارس بيطلق مرته عشانها ؟
فاطمه: انا معاك ان اللي سوته ماما غلط .. بس ليش نقسى عليها جي .. خل نحاول ان نحنن قلبها على فارس و زوجته ..
عبدالعزيز: وانتي تعتقدين ان زوجة فارس ولا امها بهالسهوله بينسون الاهانه ؟ حبيبتي الانسان الزم ما عليه كرامته .. يمكن انهم طيبين ويسامحونها .. بس صدقيني مو بسهوله هاي شي .. والشي الثاني بيتحاشون امي وامي هي اللي بتتعب .. زوجة فارس بتكون حذره مع امي .. وحتى عيالها ما راح يكونون قراب من امي مثل ما بيكونون قراب من امها هي ..
فاطمه: بس ..
يقاطعها عبدالعزيز: سمعيني اختي .. مره ابوي قالي قصه فيها عبره كبيره .. ومن سمعتها من ابوي وانا احاسب على مشاعر غيري واحاول اني ما اجرحهم ..
فاطمه باهتمام: شو القصه ؟
عبدالعزيز: في ولد دوم يعصب ويصرخ ويجرح غيره .. بس بعد فتره يحس بالذنب وتأنيب الضمير ..
فاطمه: زين ..
عبدالعزيز: ابوه حب انه يحل المشكله .. فعطاه قطعة خشب ومسامير ومطرقه وكلب منه انه يضرب مسمار في قطعة الخشب كل ما عصب على احد او جرح احد .. وعطاه مدة شهر ..
فاطمه باستغراب: كمل ..
عبدالعزيز: الولد كل ما عصب ضرب مسمار في قطعة الخشب .. وتم على هالحال لين ما انقضى الشهر .. الابو خذ قطعة الخشب وطلب منه انه يشل كل المامسر اللي ضربها .. الولد بعد ما شلها جدام ابوه .. الابو خذ القطعه وقال لولده شو تشوف في قطعة الخشب ؟ الولد قاله اشوف ثقوب .. قاله ابوه زين تقدر ترجع الخشبه مثل ما كانت ؟ رد عليه الولد لا ماقدر .. قاله الابو تخيل ان كل اللي جرحتهم سويت لهم نفس الثقب في انفسهم وجرحتهم .. هل تتوقع انك بتقدر تسد هالثقوب .. الولد حس بالذنب .. يا فطيم المفروض ان احنا نتخيل الناس مثل قطعة الخشب بحيث ان لو جرحناهم ما نقدر نشفي جروحهم .. فلازم الواحد يحاسب وهو يتعامل مع الناس .. يعني الجرح اللي امي سببته لزوجة فارس وامها مستحيل يشفون منه .. لان امي حسستهم انهم اقل منا بكلامها .. ومن يحب ان غيره يتعالى عليه .. جرح الجسم يهون وينسى ولا جرح الكلام ..
فاطمه صاحت وهي تسمع كلام اخوها .. عبدالعزيز حضنها ومسح دموعها ..
فاطمه وسط دموعها: الله يسامحها امي ..
عبدالعزيز: الله يسامحها .. لا تضايقين نفسج يا فطيم .. ان شاءالله بتنحل ..
فاطمه تمسح دموعها: ان شاءالله ..
عبدالعزيز مبتسم: وينه ريلج ؟
فاطمه: فوق .. تعال نروح له ..
عبدالعزيز: لا ناديه .. ابي اقعد مع سلمان بعد ..
فاطمه: ان شاءالله ..
طلعت من الصاله وسلمان كان طالع من المطبخ .. طاحت عينه عليها وشاف عيونها .. عقد حواجبه واستغرب .. فاطمه نزلت راسها اول ما شافته .. كملت دربها لفوق .. و سلمان راح الصاله ..
سلمان " ليش زعلانه ؟ "
دخل وسلم على عبدالعزيز وتموا يسولفون وانظم لهم يوسف .. تموا الشباب يسولفون وفاطمه كانت في غرفتها وتكلم مريم اختها ..
فاطمه: شو اخبارج الحين ؟
مريم: الحمدلله احسن ..
فاطمه: خالد وينه ؟
مريم: عندي .. الا بسألج ..
فاطمه: هلا ..
مريم: كلمتي فارس ؟
فاطمه: لا كلمت مناف ..
مريم: والله ..
فاطمه: اي .. وكنت منحركه منها والله ..
مريم: مسكينه ..
فاطمه: كانت حزينه بس تكابر .. وتقولي فارس كان عندها لين الساعه 8 ونص تقريبا ..
مريم: مسكين فارس .. شو بيتحمل فديته .. اول شي امي سوت له سالفه .. وبعدين راحت بيتهم وهزئتهم ..
فاطمه: بس تدرين ان فارس يموت في مناف .. مو بس يحبها ..
مريم مبتسمه: والله .. زين شلون عرفتي ؟
فاطمه: من كلام مناف .. كل شوي تتفداه .. وتمدح فيه وتقولي ان فارس وده يتم العرس اليوم قبل بكره ..
مريم: حليله والله فارس .. زين وتحسين مناف تحب فارس اخوي ؟
فاطمه: هي مو بس تحبه .. الا ذايبه فيه ..
مريم: حلاتين عليهم .. والله لايقين لبعض ..
فاطمه: الله يهنيهم ان شاءالله ..
مريم: ان شاءالله .. بس بسألج شلون حسيتي ان مناف تموت في فارس اخوي .؟
فاطمه: هي قالت لي .. بيني وبينج مريم ..
مريم: شو ؟
فاطمه: هي اعترفت لي انها كانت تعرف فارس زين ..
مريم: كملي ..
فاطمه: المهم .. الا تقولي ان في دكتور فالجامعه عندنا هي كانت ماخذه عنده مقرر تقدم لها .. وهي رفضته عشان فارس .. لما فارس درى استخف .. بس ما صار الموضوع .. وتقولي هاي اللي زاد تعلق فارس فيها ..
مريم: حليله فار اخوي .. وايد رومنسي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:39   رقم المشاركة : 385 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فاطمه: .. والله انتي اللي رقيقه و رومنسيه يا مريوم ..
مريم وفاطمه: ه ..
مريم: زين فطيم بخليج الحين .. احس بتعب وبروح انام ..
فاطمه: زين حبيبتي .. سلمي على ولد عمي ..
مريم التفتت على خالد مبتسمه: تسلم عليك فطيم ؟
خالد مسك يد مريم: الله يسلمها .. وقلي لها بسها سوالف خلاص ..
فاطمه سمعت كلام خالد وعصبت ..
فاطمه: قولي حق ريلج بسولف وماراح اسكر ..
مريم: تقول بتسولف وما راح تسكر ..
خالد ضحك عليها وخذ التلفون من مريم ..
خالد: هلا وغلا ببنت عمي ..
فاطمه: خير الشيخ ..
خالد: لا كله ولا زعلج يا بنت العم ..
فاطمه: تفشلني وتقول كله ولا زعلي ..
خالد مبتسك: نضحك معاج يالرقيقه ..
فاطمه: مرتك الرقيقه مو انا ..
خالد: زين عاد بنت العم .. شو فيها لو فشلتج يعني ؟ بعدين اذا ما فشل بنت عمي من افشل ؟
فاطمه: والله عندك بنت عمك مريم .. وفشلها لين تشبع ..
خالد: لا يبه هاذي مرتي الغاليه .. مو بنت عمي بس ..
مريم كانت تشوف خالد مبتسمه .. تمت تلعب في شعره وهو يكلم فاطمه ويلعوزها ..
فاطمه: لا والله ..
خالد: .. زين يلا بسج سوالف وروحي نامي ..
فاطمه: شو على كيفك تقرر اذا اروح انام او لأ ..
خالد: شو فيها لو قررت يعني .. بنت عمي وكيفي ..
فاطمه: انت متسب على هالليل .. بسكر عنك احسن لي ..
خالد: .. حليلج يا فطيم .. يلا الشيخه سلمي على يوسف ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله ..
خالد: تصبحين على خير ..
فاطمه: وانتوا بخير ..
سكرت فاطمه من خالد وهي ميته من الضحك على سوالفه .. خالد التفت على مريم وابتسم لها ..
مريم: يلا ابي انام ..
خالد: ان شاءالله يا مدام ..
مريم: ..
خالد: شو تبين اجيب لج من الغرفه ؟
مريم: مابي شي من الغرفه .. بس ابي ماي ؟
خالد: من عيوني الثنتين ..
مريم بخجل: مشكور حبيبي ..
راح خالد وجاب ماي لمريم وقعد جنبها ..
مريم: والله يا خالد المفروض انا اخدمك .. مو انت اللي تخدمني ..
خالد مبتسم: حبيبتي انا امج وابوج وريلج ودنيتج .. انا كل شي يا مريم .. لا تستحين مني حبيبة قلبي .. انتي الحين تمرين بظروف مقيدتج عن الحركه .. وانا مقدر هالشي حبيبتي .. زين ليش تستحين مني ؟
مريم منزله راسها: خالد استحي لما تشلني ..
خالد ضحك: ه .. اموت فيها اللي تستحي ..
مريم: خالد لا تقولي جي ..
خالد: حبيبة قلبي والله اللي تستحي ..
مريم حضنت خالد وغمضت عيونها .. حست بالامان في احضان زوجها .. هالليله وغيرها من الليالي عدوا على خير بالنسبه للاغلب .. ام فارس حالتها حاله من بعد هجر بوفارس لها .. دوم حزينه وتصيح .. طبعا الجده درت باللي سوته ام فارس و عاتبتها على اللي سوته ..
بعد مرور 5 شهور .. و ما بقى شي على نهاية السنه .. البنات خلصوا امتحاناتهم ورتبوا امورهم لعرس فارس ومناف .. ازف الوقت بالنسبه لمناف .. بقى لها اقل من شهر وتعيش هي وفارس تحت سقف واحد .. تقريبا كل تجهيزات العرس خلصتها .. البنات جهزوا فساتينهم لهالمناسبه اللي من زمان كانوا ينتظرونها ..
في بيت الجد .. بوفارس و بومحمد قاعدين مع ابوهم يسولفون ..
بومحمد: حليله فارس .. طاير من الوناسه ..
الجد مبتسم: الله يتمم له .. وبنت فاطمه ما عليها كلام ..
بومحمد: محمد ..
بوفارس: هلا ..
بومحمد: مرتك تدري انك كنت مالج على فاطمه من قبل ؟
بوفارس مندمج مع الجريده: لا ..
الجد: وليش ما قلت لها ؟
بوفارس: انا قايلها اني كنت مالج .. بس هي ما تدري من تكون ؟
بومحمد: زين لو درت شو تتــ ...
بوفارس يقاطعه: وخير يعني لو درت .. ما يهمني ..
الجد: ليش مستحمق يبه ؟
بوفارس: مب مستحمق ولا شي ..
بومحمد: شو فيك اخوي ؟
بوفارس: مافيني شي .. زين وين امي ؟ كل هاي تسوي شاي ؟
الجد: قوم شوفها ..
بوفارس: ان شاءالله ..
طلع بوفارس من الصاله رايح يشيك على امه في المطبخ .. لقاها تسوي الشاي على راحتها وادندن .. قرب منها بوفارس ..
بوفارس: يه يه يه .. شعندها الوالده ادندن ..
الجده مبتسمه: ما بقى شي على عرس فارس فديت قلبه ..
بوفارس مبتسم: هالكثر مستانسه يمه ..
الجده: والله احب عيالكم كلهم .. بس فارس له مكان كبير في قلبي ..
بوفارس: سكتي لحد يسمعج ويزعل علينا ..
الجده وبوفارس: ..
خلصت الجده من الشاي والقهوه .. بوفارس شل الصينيه عنها وراحوا الصاله وهم يضحكون ..
الجد: يه شو هالوناسه ؟
بومحمد: يا علها دوم مستانسه ..
الجده حضنت بومحمد وباسته على خده ..
الجده: فديت قلبك انته ..
بوفارس: وانا ؟؟
بومحمد: يا ربي شو اسوي فيه يغار مني ..
الكل: ..
تموا يسولفون بوناسه وفرح ..
في هالاثناء مناف ومريم وفاطمه وايمان كانوا طالعين مع فارس يتقضون ويخلصون بعض امور العرس .. فارس كان طول الوقت يلعوز مناف ويسوي لها حركات .. مناف كانت تنحرج من حركاته و ويها يستوي احمر .. البنات كانوا يهاوشون فارس ..
فاطمه: فارس حرام عليك اللي تسويه فيها ..
فارس مبتسم: احب العوزها ..
فاطمه: حرام شوف ويها شلون صاير احمر ومنحرجه البنت ..
فارس: .. آيه عليها والله ..
فاطمه: يبيلك ضرب يا فارس ..
فارس: من بيضربني ؟
فاطمه: انا ..
فارس: عسل على قلبي والله ..
فاطمه انحرجت: مالوم مناف لي صار ويها احمر ..
فارس: ه ..
دخلوا محل ملابس نسائيه .. وايمان وفاطمه خذوا لهم قمصان وبناطلين ..
ايمان: مريوم ليش ما تاخذين ؟
مريم: لا مابي .. عندي وايد ..
ايمان: زين انتي ليش ما تاخذين يا مناف ؟
مناف: مب متعوده البس بنطلون ..
ايمان: يه ..تعالي خل اشوف لج كم بنطلون ..
مناف: .. اول بسأل فارس ..
ايمان: يا دلع .. يا دلع انتي ..
مناف بخجل: دقيقه بروح اسأله ..
ايمان: آيه على الدلع والله .. ما ينلام اخوي ..
مناف راحت عند الباب صوب فارس وهي تضحك على كلام ايمان .. وهي طالعه من باب المحل شافت فارس واقف يطالعها ومبتسم .. قربت منه وهي مبتسمه له .. فجأه انمحت ابتسامتها .. قربت من فارس وهي متوتره ..
فارس مبتسم: ها يا قلبه ناقصج شي ؟
مناف منزله راسها: ها .. لا بس ..
فارس عقد حواجبه: بس شو ؟
مناف: مممممم ..
فارس: شو فيج حبيبتي ؟ تعبانه ؟
مناف رفعت راسها بثقه: لا حبيبي .. بس حبيت آخذ رايك في شغله ..
فارس مبتسم: قولي يا قليه انتي ..
مناف: عادي اشتري لي بنطلون ؟
فارس: اي اكيد عادي .. بس بشرط ؟
مناف: شنو شرطك ؟
فارس: ما تلبسينه تحت العبايه .. بس فالبيت ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله حبيبي ..
فارس مسك يدها وتم يطالعها وهو مبتسم .. مناف ابتسمت له ورجعت المحل عند البنات .. مناف شافت الدكتور حامد وكان يطالعها بشوق .. حست بالتوتر بس تجاهلته .. دخل الدكتور حامد المحل وكانت معاه امه واخته .. طول الوقت كان يطالع مناف فالمحل .. بعد ما خلصوا البنات نادوا على فارس عشان يدفع لهم .. دخل فارس والبنات وقفوا جنبه كل وحده شايله اغراضها .. دفع فارس وشل الاكياس عنهم .. وهو طالع كان يتغزل في مناف ..
فاطمه: حرام عليك .. اعتق البنت ..
فارس مبتسم: زوجتي وباغازلها وقت ما ابي ..
الكل: ه ..
الدكتور حامد من سمع هالكلمه انصدم وتمنى لو تنشق الارض وتبلعه ..
حامد " خلاص تزوجت ؟ آآآه صج يا حظه فيها هالريال .. الله يهنيهم " ..
البنات وايد تونسوا مع فارس في السوق .. وصلوا مناف البيت .. وفارس وصلهم البيت .. وهم عند باب البيت فاطمه طلبت من فارس انه ينزل ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:40   رقم المشاركة : 386 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

فارس مبتسم: لازم اروح ..
مريم: فارس علينا لازم تروح ..
فارس: ه .. مواعد محمد ولد عمي ..
مريم: لا صدقنا ..
فارس: شو فيكم اطالعواني جي ؟
فاطمه: يلا عاد فارس انزل شوي ..
ايمان: خلوه على راحته ..
فارس: تعجبني اللي تفهمها وهي طايره ..
ايمان: احم احم .. اعجبك انا ..
الكل: ه ..
البنات تركوا اخوهم يروح لما شافوا ان ما منه فايد ومستحيل انه ينزل معاهم .. تموا يسولفون فالصاله ..
ايمان: يعني انتوا تستعبطون على من ..
فاطمه: ليش ؟
ايمان: حبيبتي فارس قايل انه مب داش البيت ..
مريم: بس لما صارت ذيك السالفه دخل ..
ايمان: دخل يشفي غليله ..
فاطمه:تعجبني طرقة تفكيرج وتحليلج للامور يا ايماني ..
ايمان: ترا اصدق نفسي بعدين ..
فاطمه حذفت عليها المخده: يلا عاااد ..
البنات ضحكوا وتموا يحذفون بعض بالمخدات ويتعافرون .. من بعد الضحك هدوا وكل وحده حذفت نفسها على كرسي ..
ايمان: والله ايام ..
مريم: اي والله .. ما تشتاقين لهالايام فطيم ؟
فاطمه: وايد اشتاق .. يبيلنا نسوي لنا يوم فالشهر نرقد فيه في بيتنا ..
ايمان: وتلوموني بروحي هني فالبيت بدونكم ..
مريم: فديت قلبج يا ايمان .. والله مفتقدين السوالف والعبط .. والهواش والمعاير ..
الكل: ..
فاطمه: اشتقت للسفر .. كلنا نجتمع في السفر ونكون مع بعض طول الوقت ..
مريم: اي والله .. لا تصيحوني ..
وصاحت مريم ..
ايمان: آيه عليج يا مريوم .. صج انج رقيقه ..
وصاحت ايمان ..
فاطمه: لا ماصدق ايماني تصيحين ..
وصاحت فاطمه ..
الخوات الثلالث طالعوا دموع بعض وتموا يضحكون ويصيحون في نفس الوقت .. مريم وفاطمه كل وحده فيهم مر عليها زوجها .. وراحوا بيوتهم .. ايمان تمت بروحها فالبيت .. راحت غرفة امها تواسيها مثل كل ليله ..
ايمان: ماما .. اليوم رحنا تقضينا وخلصنا كل شي حق عرس فارس ..
ام فارس بعصبيه: كم مره قلت لج لا تجيبين لي طاري هالولد ..
ايمان بحزن: ليش ماما ؟
ام فارس: ماحب اسمع طاريه ..
ايمان: هاذي ولدج ترا ..
ام فارس: يعني لازم اعيد كلامي كل يوم .. انا ما عندي ولد اسمه فارس .. تبريت منه .. عيالي عبدالعزيز وجاسم بس ..
ايمان: الله يهديج يا ماما ..
حضنت امها وتمت تبوسها على خدودها وجبهتها .. ام فارس كانت وايد مقدره اللي تسويه ايمان .. بعد قبلات ايمان لامها .. طلعت من الغرفه رايحه الصاله .. لقت عبدالعزيز قاعه مع جاسم يتابعون فلم ..
ايمان بصراخ: هلا ..
جاسم تخرح والتفت عليها بخوف .. عبدالعزيز ضحك على حركة جاسم وشكله وهو متخرع ..
عبدالعزيز: ه .. حلوه منج ايمانوووو
ايمان: شلونج الجسمي ؟
جاسم بعصبيه: سكتي عني ..
ايمانو عبدالعزيز طالعوا بعض وضحكوا عليه ..
جاسم: مافي شي يضحك ..
عبدالعزيز: قوي قلبك اخوي ..
ايمان: اشرب ريدبول ..
عبدالعزيز بعبط: ريدبول بيعطيك جوانح ..
الكل: ..
دخل عليهم بوفارس وهو مبتسم مستانس على ضحكهم ..
بوفارس: فديت ضحكم ..
جاسم ركض عند ابوه وحضنه .. بوفارس شله وباسه على خده ..
بوفارس: شلونك يبه ؟
جاسم: طيب ..
بوفارس قعد جنب عبدالعزيز: شلونكم يا عيالي ؟
عبدالعزيز: الحمدلله ..
ايمان: تمام يافندم ..
بوفارس مبتسم: فديت قلبج انتي ..
عبدالعزيز: ايمان اذا ما تسوي لها حركات .. مب ايمان ترا ..
ايمان: لازم يا عيوني ..
بوفارس: تعشيتوا ؟
ايمان: لا ..
عبدالعزيز: ما تعشيتي معاهم ؟
ايمان: محد تعشى ..
بوفارس: ليش يبه ؟
ايمان: محد فينا بغى .. بس شربنا قهوه عالماشي واحنا طالعين ..
بوفارس: زين قولي لامج تجهز العشى يلا ..
ايمان مبتسمه: ان شاءالله بابا ..
بوفارس قام من مكانه وجاسم نتعلق في ظهره ..
عبدالعزيز: انت انزل عن ظهر ابوي ..
جاسم: مابي .. يبه خذني معاك الغرفه ..
بوفارس: ان شاءالله يبه .. عزيز خله متعلق فديت طوله هالولد ..
جاسم: يبه انا طولت شوي ..
عبدالعزيز: وايد عليك شوي ..
بوفارس وعبدالعزيز: ..
جاسم: ليش كله تضحكون علي ..
بوفارس: ما نضحك عليك يبه .. نضحك معاك ..
بوفارس غمز لعبدالعزيز وهو رايح صوب الغرفه وجاسم متعلق على ظهره .. عبدالعزيز ابتسم والتفت صوب التلفزيون .. ايمان وام فارس نزلوا يجهزون العشى .. طبعا الكل كان ياكل بهدوء وصمت .. بوفارس كان ياكل ويفكر في فارس .. لانه مشتاق لقعدته معاهم على السفره .. مشتاق لصوته وحسه فالبيت ..
مناف وامها كانوا يسولفون عن العرس وآخر التجهيزات ..
ام مناف مبتسمه: خلاص مابقى شي يا مناف ..
مناف مبتسمه: اي خلاص ..
ام مناف: كل اغراضج جاهزه ؟
مناف: اي يمه ..
ام مناف: عيل شوفي لج يوم خل ريلج يمر عشان اروح ارتب اغراضج فالبيت ..
مناف: هممممم .. زين ..
ام مناف: ليكون ما رتبتي شناطج ؟
مناف ضحكت: .. للحين ما طلعت الاغراض من الاكياس ..
ام مناف: يا علج العافيه ان شاءالله .. يعني متى بتحطين اغراضج فالشناط .. مافي وقت ..
مناف: .. يمه عيزانه ..
ام مناف: حبيبتي الريل ما يبي العيزانه .. قومي اشوف وفرغي هالاكياس المكوده في غرفتج ..
مناف بكسل: يمه عيزانه .. بكره بكره ..
ام مناف قامت من مكانها ومسكت يد مناف ..
ام مناف: يلا جدامي ..
مناف: يمه عيزانه .. والله بكره من الصبح برتب ..
ام مناف: مافي .. يلا الحين قومي ..
مناف قامت مع امها ودخلواالغرفه .. رتبوا الشنط وسكروها .. بعد ما خلصوا مناف حطت راسها في حضن امها ..
ام مناف: شفتي شلون خلصنا ..
مناف: اي زين خلصنا والله ..
ام مناف: ما يبيله شي يالكسلانه ..
مناف: ه ..
غطت ويها بيدينها وتمت تضحك .. امها تمت اطالعها بوناسه وتضحك عليها ..
ام مناف: بنات هالزمن فيهم كسل مب طبيعي ..
مناف مبتسمه: لا يمه انا نشطيه ..
ام مناف: زين وريني نشاطج وقومي شلي هالاكياس وقطيها فالزباله ..
مناف: بااااااب يمهعاد انتي تطلبين المستحيل ..
ام مناف: وتقولين نشيطه بعد ..
مناف: ه ..
ام مناف نادت على عبدالله وفيصل ..
فيصل: نعم يمه ..
ام مناف: تعال انت واخوك شلوا هالاكياس ..
فيصل: ان شاءالله ..
عبدالله دخل الغرفه يركض وهو يضحك ..
عبدالله: اااااي ..
وهو يركض تزحلق على احد الاكياس وطاح على الارض .. الكل ضحك على حركته .. عبداللع من الاراح قام مبتسم كأن ما صار له شي ..
عبدالله: ماصار شي .. يلا نشل الاكياس ..
الكل: ..
فيصل كان ماسك بطنه من الضحك .. اما مناف بطنها عورها من الضحك .. وام مناف كانت تضحك ومب قادره تتكلم .. في بيت مناف الضحكات تعالت بفرح و وناسه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:41   رقم المشاركة : 387 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

أنت من تستاهل أشواقي .. والخفوق وناظر عيوني ..
ساكن(ن) في داخل أعماقي .. راسخ(ن) ومشيد ركون(ي) ..
لك جيت وكل القلب(ي) مشتاق(ي) .. خذتني عن كل مزيون(ي) ..
بالجمال وحسن الاخلاق(ي) .. وانسجام(ن) بدد شجوني ..
يا رفيع المسك وراقي .. فيك انا مولع ومفتون(ي) ..
بك اتوج اتوج قمة اذواقي .. وانت انسي وجوي وكوني ..
يا مخجل شمس الاشراق(ي) .. يا بديع الحسن واللون(ي) ..
قول وش خليت للباقي .. فيك كل الزين مخزون(ي) ..
فارس واقف جدام المرايه يضبط الغتره .. شاف نفسه وابتسم .. خذ دهن العود وتطيب به .. دخل عليه محمد شايل المبخر .. حط قطعتين عود ..
محمد: فروس البس البشت عشان ابخرك ..
فارس: زين ..
لبس فارس البشت وحط محمد المبخر تحته .. وقف مجابل فارس ..
محمد: حلاتين عليك يالمعرس ..
فارس مبتسم: احم احم ..
محمد: زين خلاص قم خل اتبخر انا ..
فارس: لا اصبر شوي ..
محمد: قم لا احرقك ..
فارس ومحمد: ..
محمد: يلا نروح صوب الريايل .. ترا يدي كل قلبي و هو يتصل ..
فارس: يلا يلا .. كله ولا زعل بومحمد ..
محمد: زين شيكت على كل شي هني ؟
فارس: اي كل شي مرتب وجاهز ..
محمد: زين انتظرك تحت ..
فارس: ان شاءالله ..
نزل محمد وركب السياره ينتظر فارس .. فارس شيك على الشقه وقفل كل شي ونزل عند محمد .. ركب السياره واتجهوا صوب عرس الريايل .. دخل فارس وزفوه الشباب .. قعد على كرسيه وابوه قاعد جنبه .. الشباب سلماو على فارس وابوه وباركوا له ..
صوب الحريم الوضع كان متوتر .. مناف كانت حاسه بالرهبه والخوف .. فاطمه ومريم كانوا يعابلون القاعه مع الجده وام مناف .. ام فارس ما حضرت العرس .. وهيا كانت قاعده كأنها وحده غريبه .. ايمان ومناف والريم كانوا فوق يخلصون اللمسات الاخيره .. الريم خلصت ونزلت القاعه .. ايمان تمت مع مناف ..
الساعه 10 خلصت مناف .. ايمان اتصلت بابوها ومريم عشان ينزلون مناف ..
بوفارس: انا بجي مع فيصل وبكون بعيد .. خلي اخوها اللي يساعدكم ..
ايمان مبتسمه: ان شاءالله بابا ..
بوفارس: بارك الله فيج ..
مريم وبوفارس وفيصل راحوا صوب الغرفه اللي فيها مناف وايمان .. دخلت مريم وشافت مناف ..
مريم: مالوم اخوي والله ..
مناف نزلت راسها بخجل وماردت من الاحراج ..
ايمان: احرجتي العروس ..
مريم: فديت العروس والله ..
ايمان: ترا فيصل اخوج موجود ..
مناف: وينه ؟ خليه يدخل ..
ايمان: سؤال فني يا بنات ..
مناف ومريم: ها ..
ايمان: اتحجب عن فيصل ؟
مناف ومريم: ايمااااااان ..
الكل: ..
ايمان: زين زين ..
دخلت فيصل اللي انبهر بجمال اخته ..
فيصل بانبهار: مناف هاي انتي ؟
مناف مبتسمه: اي ..
فيصل: ماشاءالله عليج ..
مناف: فديت قلبك حبيبي صاير معرس ..
فيصل: لا فارس المعرس ..
الكل: ..
مناف: وين عبود ؟
فيصل: مع الشباب ..
مريم: ايمان جيبي العبايه حق مناف ..
ايمان: ان شاءالله ..
البنات غطوا مناف وتغطوا هم بعد ..
مريم: فيصل فديتك افتح الباب ..
فيصل: ان شاءالله ..
فيصل فتح باب الغرفه والبنات طلعوا وكان بوفارس ينتظرهم في الممر .. فيصل مشى وراهم واتجهوا كلهم للقاعه مناف كانت حاسه بالخوف مع كل خطوه تقربها من القاعه .. لما قربوا من باب القاعه و وقفوا مواجهينه مناف حست انها بتصيح من الخوف والتوتر .. بوفارس وفيصل راحوا وتركوا البنات .. البنات شلوا العبي عنهم وعن مناف .. انفحتح باب القاعه وكل الانظار متج له .. مناف دخلت وهي منزله راسها وتمشي بهدوء .. مشت لين وصلت عند الكوشه .. بدت الاغاني والبنات قاموا يرقصون .. واللي راح يسلم على مناف ويتصور معاها .. في هالاثناء فارس كان مستعد انه يتجه للقاعه عند عروسته .. الشباب تجهزوا و زفوا فارس لين قاعة الحريم .. دخلوا الفندق واتجهوا صوب القاعه .. البنات غطوا مناف وكل الحريم اللي بالقاعه تغطوا بعد .. دخل فارس والشباب كانوا وراه .. كان يمشي وعيونه على الكوشه .. كان يشوف مناف والعباسه مغطيتها .. ابتسك وقرب منها .. الشباب سلموا عليه وتصوروا معاه .. طبعا الجد وعبدالعزيز وفاضل عيونهم تتلاقط على الحريم .. الجده راحت صوبهم وضربت عبدالعزيز على كتفه ..
الجده: يا عل عيونكم تنبط ..
عبدالعزيز: آآآآي ..
الجد: من وين طلعت ذي ..
فاضل: هلا يدتي ..
الجده: قوموا طلعوا بسرعه ولا بكسركم ..
الجد: شوله ؟ ما سوينا شي ..
عبدالعزيز: زين شو فيها لو شفنا .. زين انا ابي هذيك ..
الجده: علي هالكلام .. قم انت وياه ..
فاضل: زين يدتي ابي اخذ وحده عاي ..
الجد: وانا بعد ..
الجده: حسبي الله ونعم الوكيل ..
ايمان والريم كانوا يضحكون على الشباب مع الجده .. الشباب طلعوا كلهم .. فاطمه راحت وكشفت الغطاء عن مناف .. فارس اول ما شافها حس ان ريوله ما تشله من جمالها .. قرب منها وطبع بوسه على جبهتها .. مناف ماتت من الخجل ونزلت راسها .. ام فارس راحت تسلم على فارس عند الكوشه .. فارس قام من مكانه وباس راسها .. وقفت معاهم وخذت لها المصوره كم لقطه .. عبدالله وفيصل انظموا لفارس ومناف وخذوا لهم لقطات .. خوات فارس بعد راحوا تصوروا مع فارس ومناف .. فارس ومناف والمصوره خذت لهم لقطات حلوه على الكوشه فارس طول الوقت يهمس في اذن مناف اللي كانت منحرجه ..
فارس: شو هالجمال يا قلبيه ..
مناف ما ردت من الاحراج ..
فارس: فديت مرتي اجمل وحده فالحفل كله ..
مناف منزله راسها: خلاص ..
فارس: لا تخليني اصرخ .. امووووت فالدلع ..
مناف: مينون ..
فارس: بحبج ..
مناف تمت ساكته ومنزله راسها .. قعدوا شوي وبعدين وقفوا عشان يطلعون من القاعه .. مشوا شابكين ايدينهم ببعض .. الريم كانت تشوف مناف وهي حاسه بشوية غيره ..
الريم " الله يهينهم ان شاءالله " ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:42   رقم المشاركة : 388 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

طلعوا من باب القاعه وقفوا صوب الممر عشان الحريم يغطون مناف عدل .. اتجهوا صوب البوابه والشباب استقبلوا فارس وسوا له درب عشان يركب السياره مع زوجته .. ركبوا السياره واتجهوا لشقتهم الصغيره .. طبعا مناف ما دخلت هالشقه من قبل .. بس اختارت غرفة النوم .. وصلوا شقتهم ومريم كانت مع خالد في السياره الثانيه .. دخل فارس ومناف معاه .. ومريم كانت وراهم .. مناف كانت منرجه ومستحيه وايد .. مريم ساعدت منا انها تبدل ملابسها .. وتفتح لها شعرها وجهزت لها ملابسها .. فارس كان قاعد فالصاله .. فصخ البشت وعلقه .. قعد على الكرسي وتم يفكر ..
فارس " المفروض عميمه هيا هي اللي تسوي هاي كله مو مريم اختي فديتها .. آآه الله يسامحكم يا هلي .. ليش نقصتوا علي فرحتي .. الحمدلله على كل حال .. اهم شي مناف الحين زوجتي وبتكون ام عيالي بأذن الله .. اللي يقدرني واسعدها " .. تم فارس يفكر وكان فرحان بوجود مناف معاه في بيتهم الصغير .. مريم خلصت مع مناف وطلعت الصاله عند فارس اخوها .. فارس اول ما شافها قام من مكانه مبتسم لها ..
فارس: ساعه ..
مريم رفعت حاجب: لا والله ..
فارس: ه ..
مريم: وين عشاكم ؟
فارس: جاهز فالمطبخ ..
مريم: زين اشوى .. زين انا بانزل تعال وصلني السياره ..
فارس مبتسم: تحت امرج يالشيخه .. بس بلغي المدام اني بنزل معاج ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله ..
مريم بلغت مناف ان فارس بيوصلها تحت وبيرجع .. طلعت الصاله ونزلت مع فارس .. سلموا على بعض ورجع فارس فوق .. دخل البيت وهو فرحان .. خذ نفس عميق ومشى صوب غرفة النوم .. طق الباب ودخل .. شاف مناف قاعده على الكرسي وهي متوتره .. قرب منها وهو مبتسم .. قعد جنبها من غير ما ينطق بكلمه .. مسك يدها وباسها ..
فارس: الف مبروك يا مناف ..
مناف بخجل: الله يبارك فيك ..
فارس: زين ما راح تباركين لي يعني ؟
مناف بهمس: مبروك ..
فارس: بس جس مبروك ..
مناف بدلع: عااااااد فارس ..
فارس حضنها بقوه وباسها: اموت في دلعج يا مناف ..
مناف حضنت فارس وغمضت عيونها .. فارس طوقها بيدينه وتموا يتحاكون بقلوبهم الصافيه .. فارس مرر اصابعه على ويه مناف وهو يتأمل جمالها .. مناف كانت تشوف فارس في عيونه وهي مبتسمه ..
فارس: يلا قومي نتعشى ..
مناف: ان شاءالله ..
طلعوا من الغرفه متجهين للمطبخ .. قعد فارس ومناف جهزت له الاكل في صحنه .. فارس كان يراقبها وهي تجهز له الماي وتحطه جدامه .. حطت لها وقعدت جنبه .. بدوا ياكلون في هدوء .. فارس تم يأكل مناف ومناف كانت تاكل وهي مستحيه من حركاته ..
فارس: اكلي حبيبتي ..
مناف: قاعده آكل ..
فارس: ما حركتي شي من صحنج ..
مناف: لانك تأكلني من صحكنك ..
مناف وفارس: ..
فارس حط يده على كتف مناف: يعني ما تحبين تاكلين من وراي ؟
مناف بخجل: بالعكس عادي ..
فارس يلعوزها: يعني حلجي حلو ..
مناف: عاااد لاتلعوزني ..
فارس ترك الليبيده وحضنها بقوه وباسها ..
مناف بدلع: فاااارس ..
فارس بصراخ: احبهااااااااااااااااا يا ناس ..
مناف: يا مينون ..
مناف وفارس: ..
كملوا عشاهم بهدوء وبعدين فارس خذ مناف في لفه حول شقتهم الصغيره ..
مناف: ذوقك حلو يا فارس ..
فارس: يبه هاي ذوق ولد عمي ..
مناف: وااااو .. ماشاءالله ..
فارس: انتي اخترتي غرفة النوم وهو كمل عليها ..
مناف: زين انت بعد ليش ما شوف لمساتك فالبيت ؟
فارس بغزل: انتي احلى لمسه ضفتها انا في هالبيت ..
مناف استحت من كلام فارس و سكتت .. فارس حضنها وهو واقف وحط راسها على صدره ..
فارس: مناف ..
مناف مغمضه عيونها: هلا حبيبي ..
فارس: انا اسعد انسان في هالكون كله ..
مناف بدلع: ليش ؟
فارس: لاني اغلى انسانه في حياتي في احضاني ..
مناف عضت شفتها: وانا اسعد انسانه لاني في احضانك يا فارس ..
فارس مسك ويه مناف بيدينه وتم يناظرها مبتسم .. مناف بادلته نفس الابتسامه وبعيونها كلام .. فارس فهمه وحفظه في قلبه .. دخلوا غرفة النوم وقضوا ليلتهم في هدوء وسلام ..
شمس يوم جديد تشرق على مناف وفارس .. فارس كان نايم على جنبه اليمين وفارد يده .. مناف كانت نايمه على يده اليمين .. ومطوقها فارس بيده اليسار .. فتحت عيونها بتعب .. مسكت يد فارس وباستها .. تحركت شوي عشان تقوم من السرير وفارس سحبها صوبه بقوه .. مناف ابتسمت وباعدت يده عنها ..
فارس: وين رايحه ؟
مناف: شبعت نوم ..
فارس: بس انا ما شبعت نوم ..
مناف مبتسمه: زين حبيبي انت نام وانا بقوم ..
فارس: لا ..
مناف: ه .. عاااد فارس ..
فارس سحبها بقوه وحضنها .. مناف تمت تضحك عليه .. بطلت يده عنها وقامت من السرير .. راحت تاخذ لها شور .. فارس حط ايدينه ورا راسه وتم يفكر في مناف وهو مبتسم .. طلعت مناف من الحمام وكلها نشاط .. شافت فارس اللي كان منسدح ومغمض عيونه .. قعدت جنبه وتمت تلعب بشعره وتتأمل ملامح وي ..
مناف وهي تمرر اصابعها على وي: ما تشبع نوم انت ؟
فارس ابتسم وهو مغمض عيونه: لا ..
مناف: بسك نوم يلا قوم ..
فارس مبتسم: ولو ما قمت شو بتسوين ؟
مناف: مب مسويه شي زين ..
قامت من السرير اونها زعلانه .. فارس سحبها وحضنها ..
مناف: مابيك قوم ..
فارس: ماتبين حبيبج ..
مناف بدلع: اول قوم من النوم ..
فارس: والحين انا نايم يعني ..
مناف حطت يدها على حلجها وضحكت: ه ..
فارس باس يدها وحضنها بقوه ..
مناف: يلا حبيبي قوم عاد ..
فارس: الساعه كم يا قلبه ؟
ماف: الساعه 10 حبيبي ..
فارس: زين سوي لي قهوه حبيبتي ..
مناف: من عيوني .. بس انت قوم وصحصح ..
فارس: اصحصح لج يالغلا ..
مناف: شتبي اسوي لك اكل ؟
فارس: لا تسوين اكل .. بنروح نتغدى في بيت يدي ..
مناف: زين حبيبي ..
مناف طلعت من الغرفه صوب المطبخ وسوت القهوه حق فارس .. قعدت فالصاله وحطت الدله والتمر وشغلت التلفزيون .. تمت تقلب القنوات على ما خلص فارس وقعد معاها ..
فارس: زوجتي العزيزه ..
مناف مبتسمه: هلا حبيبي ..
فارس بعبط: يعني ممكن بعد اذنج واذا ما عليج امر ومافيها كلافه وتعب عليج ..
مناف: عااااد ..
فارس حضنها: ه .. بس يعني تصبين لي قهوه ..
مناف مبستمه: ان شاءالله حبيبي ..
صبت له القهوه وقدمت له التمر .. تموا ثنينهم مندمجين مع التلفزيون .. مناف تذكرت تلفونها وراحت بتجيبه من الغرفه .. مسكها فارس من يدها وهي قايمه بتروح تجيبه ..
فارس: وين رايحه ؟
مناف: بروح اجيب جوالي ..
فارس: قعدي وتركي الجوال والدنيا كله ..
مناف ابتسمت: ان شاءالله حبيبي ..



بتيع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:42   رقم المشاركة : 389 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

قعدت جنبه وتموا يطالعون التلفزيون .. على الساعه 12 ونص قاموا وتجهزوا عشان يروحون بيت الجده .. ام مناف واخوانها كانوا هناك وخوات فارس وبيت عمه حمد .. الشباب والحريم تجمعوا في بيت الجده والفرحه عمت المكان كله .. ام فارس ما حضرت عرس فارس ولا الغدا .. هيا انجبرت انها تشاركهم لان كل المناسبات تستوي في بيتهم .. والجده مهددتها انها لو سوت اي حركه تجرح فيها مناف ولا امها بتخليها تتحسف .. فهيا كانت قاعده معاهم وتجامل .. مرت الايام حلوه لمناف وفارس .. بعد مرور اسبوع على زواجهم .. سافروا شهر العسل .. وفارس قرر انه يقضيه في المكسيك .. ومناف كانت فرحانه بهالخبر .. طبعا فارس مرتب كل شي مع سلمان .. مناف عاشت احلى ايام حياتها مع فارس في المكسيك .. قضوا معظم وقتهم في الشاليه على البحر والمدينه .. مناف كانت وايد فرحانه مع فارس .. اهل فارس كلهم حبوا مناف لطيبتها وعفويتها .. الريم وايمان وفاطمه ومريم .. عبدالعزيز والجسمي بعد حبوا مناف .. في احد المرات خوات واخوان فارس كانوا عنده في البيت .. عبدالعزيز كان دوم يلعوز مناف ..
عبدالعزيز: زين ما شفتي لي مره ؟
مناف مبتسمه: من وين اشوف لك ؟
عبدالعزيز: شدعوه مني مناك ..
مناف: زين ليش تسالني انا ؟ وخواتك ؟
عبدالعزيز: بصراحه ما أثق في ذوقهم ..
فاطمه: صج والله ..
الكل: ه ..
مناف: ماعرف ناس وايد ..
عبدالعزيز: ما منكم فايده انتوا ..
ايمان: ليش ؟
عبدالعزيز: بغينا نعرس ولا شفتوا لنا وحده حلوه ..
مناف: زين ما شاءالله عليك انت ويومحمد مو مقصرين ..
عبدالعزيز غطى وي بالمخده: آآآه صادوووووه ..
مريم: لقط ويهك يا بوسعود ..
عبدالعزيز: مب هينه يا مرت فارس ..
دخل فارس ينشف يده بالفوطه: شو فيه فارس ؟ من تكلم عن فارس زين الرجال ..
عبدالعزيز: خف ع الريس يالمغرور ..
فارس قعد جنب مناف: يحق لي اغتر يا مناف ..
مناف: همممممم ..
فارس: يعني اقصد يحق لي اغتر وانتي زوجتي ..
مناف: هممممم ..
فارس: لا ما منها فايده ..
الكل: ..
فاطمه: تعجبني مرت اخوي .. اعرف لك يا فارس ..
مناف همست لمريم: شفيج منخطف لونج .؟
مريم: مادري شو فيني والله ..
مناف مبتسمه: كشفي ..
مريم ابتسمت: تتوقعين ؟
مناف: ان شاءالله ..
مناف ومريم: ه ..
عبدالعزيز: ضحكونا معاكم ..
مناف: انت خلك مع فارس ..
عبدالعزيز: انا ما راح اعتقج الا اذا شفتي لي مره ..
فارس همس لاخوه: خل امك تشوفك ..
فارس وعبدالعزيز ضحكوا بصوت عالي: ه ..
الكل التفت عليهم باستغراب ..
فاطمه: ليش تضحكون ؟
فارس: ولا شي ..
عبدالعزيز ابتسم لاخوه: ولا شي ..
ايمان جمعت البنات وهمست: شو تتوقعون ضحكهم هالكثر ..؟
مريم: عن اللقافه يا اختي العزيزه ..
مناف: تعجبني لقافتج يا اختها العزيزه ..
ايمان: .. حلوه منج يا اختي العزيزه مريم .. ويا اخت مناف ..
فاطمه: زين نبي ناكل ..
مريم: تفكر في بطنها الاخت ..
فاطمه: اكيد بفكر في بطني .. لازم اغذي اللي في بطني ..
البنات: واااااااااو ..
فاطمه انحرجت وعضت شفتها من الخجل ..
فارس: شو فيكم ؟
مريم: فطوم حامل ..
فارس بطل عيونه وحضنها بقوه: الف مبروك فطووووووومتي .. تستاهلين ..
ايمان: سؤال مهم ..
الكل: قولي يالملقوفه ..
ايمان: ه .. يوسف شيخ الرجال يدري ؟
فاطمه بخجل: هاذي يدري اولكم كلكم ..
مريم: سلامي عليج ..
مناف: تستاهلين يا فطيم ..
فاطمه: الفال لكم يا بنات ..
ايمان: انامالي خص ..
الكل: ه ..
انتشر خبر حمل فاطمه بين الاهل .. وبعدها باسبوع انتشر خبر حمل مريم .. والفرحه عمت الكل .. بوفارس كان طاير من الوناسه على هالخبر الحلو .. خالد قرر انه يساند مريم طول فترة الحمل ويحميها من اي أذى ممكن تتعرض له خلال فترة حملها الاولى .. يوسف كان كل يوم يبوس بطن فاطمه ويكلم الطفل اللي في بطنها ..
يوسف: حبيبي ..
فاطمه: يمكن بنت ..
يوسف: حبيبتي انتي ..
فاطمه: ما تعبت يا يوسف وانت تكلم الطفل كل يوم .؟
يوسف: حياتي والله ماتعب .. فديت امهم والله
فاطمه بدلع: اشوف اهتمامكم اتجه للي في بطني ..
يوسف: عاد انتي ما فهمتي يا حياتي ..
فاطمه عقدت حواجبها: شو افهم ..
يوسف: اوني ابوس اللي في بطنج ..
فاطمه حضنت يوسف وتمت تضحك على كلامه ..
مناف وفارس في بيتهم الصغير عايشين بسعاده ..
فارس: امج شو اخبارها ؟ لها كم يوم ما شفناها ؟
مناف مبتسمه: ادرس اخواني .. مابقى شي على الامتحانات ..
فارس: شو رايج نمر عليهم اليوم ونتعشى عندها ؟
مناف: والله فكره .. انا بطبخ وبناخذ اكلنا معانا ..
فارس حط راسه في حضن مناف: لا اكلج محد ياكله الا انا ..
مناف مبتسمه: عاااااد ..
فارس مسك يدها وباسها: امرج ولا امرالحكومه ..
مناف: ه ..
فارس: زين انا بروح مع ولد عمي مشوار ..
مناف: زين حبيبي ..
طلع فارس من البيت رايح حق محمد ولد عمه .. تلاقوا عند البحر .. محمد كان لابس شورت سباحه وقاعد على السيف .. فارس فصخ ملابسه وراح صوبه ..
فارس: حمود ..
محمد مبتسم: يا قلبي انته ..
فارس: شحالك يا معرسنا ..
فارس: طيب .. اعلومك انت ؟
محمد: شوفة عينك ..
فارس: بيعنا فالسوق ؟
محمد: اشتريك ..
فارس: يا ضايق الصدر ..
محمد مبتسم: لا تحاتيني .. الصدر وسيع وماعلي شر ..
فارس: اتمنى ..
محمد ركض: يلا فروس الموج عالي ..
فارس ركض ورا محمد ودخلوا يسبحون فالبحر والموج كان عالي والهوا قوي .. تموا يسبحون عكس الهوا والموج معاكسهم وعالي وايد ..
فارس: حمود الموج عالي ..
محمد: ابي اغيض هالموج ..
فارس: ارجع حمود عن الينون ..
محمد: لا ..
فارس لحق محمد لانه كان خايف عليه .. تموا يسبحون بعيد عن السيف .. استلقوا على ظهورهم والموج يوديهم يمين وشمال .. فجأه فارس حس بشي يسبح بين ريوله ..
فارس: حمود في شي يسبح بين ريولي ..
محمد: ها ..
فارس: انت ما منك فايده ..
محمد: ه ..
فارس: آآآآآه ..
محمد: شو فيك ؟
فارس: آيه عليك يا حمود .. شوف الدول شكثر .. قوم نروح صوب السيف .. قرصوني
محمد: .. آآآآح . .انا بعد .. بسرعه يلا نسبح ..
فارس ومحمد: ..
تموا يسبحون بسرعه مع الموج وبسرعه وصلوا السيف .. تم فارس يرفس محمد ويشوته .. محمد كان ميت من الضحك ويشرد عن فارس ..
فارس: جايبنا في هالجو وقرصنا الدول يا اسود الويه ..
محمد: .. انت ما شفت شكلك وانت تقولي حمود في شي سيبح بين ريولي .. .. كان يبيلك تصوير
فارس: اضحك يا حمود .. اوريك ..
محمد: والله انا بعد قرصني الدول ..
فارس: ليته نتفك بس ..
محمد: .. بس مو اكثر منك انت ..
فارس وقف مكانه ويحك جسمه ويتألم ..
محمد: هااااااي .. والله انك نكته يا فروس .. شكلك رهيب وانت اتحكك ..
فارس: جب يا حمود ..
محمد تم يضحك على فارس اللي ذبحته قرصات الدول .. راح وعطاه غرشة ماي وصبه على جسمه ..
محمد: يبيلك تاخذ شو بارد عشان تخف حكة الدول ..
فارس: مشكور مابي نصايحك ..
محمد مبتسم: ليش ياخي ؟؟
فارس: خل نصايحك لك ياللي ما تقرصت الا شوي ..
محمد ضحك بصوت عالي: ه .. آيه عليك يا فروس .. والله انك نكته ..
فارس وهو يتحكك: نكته في عينك ..
فارس جسمه صار احمر وتنفخ من التقرص .. ماقدر يستحمل اكثر .. سلم على ولد عمه وركب الرنج الاسود وحرك صوب البيت .. كانت الساعه 5 ونص لما وصل البيت .. مناف استقبلته بالاحضان ولاعت جبدها من ريحته




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 12-07-2007, 09:43   رقم المشاركة : 390 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مناف: من وين جاي ؟؟
فارس: البحر ..
مناف: دش تسبح الله يخليك ..
فارس بألم: مناف ..
مناف بخوف: شفيك حبيبي ؟
فارس فصخ فانيلته و وراها جسمه .. مناف ماتت من الخوف عليه ..
مناف بخوف: من سوا فيك جي ؟
فارس: آآآه والله يعور ..
مناف: من شنو هالتنفخ في جسمك يا فارس ؟
فارس: رحت البحر مع ولد عمي .. وسبحنا بعيد .. وقرصنا الدول .. لعب فيني لعب ..
مناف: ما تشوف شر فديتك ..
فارس يتدلع عليها: لميني فديتج ..
مناف شافته وغمضت عيونها وضحكت عليه: .. ان شاءالله حبيبي .. تعال المك فديت قلبك ..
فارس: فديت لمتج والله .. الحين خف الالم والله ..
مناف: زين قوم خذ لك شور .. ريحتك قلبت جبدي حبيبي ..
فارس: ها .. عاد خلج لامتني يا قلبه .. اخاف اتألم مره ثانيه ..
مناف: فارس .. وطالعته بنظره ..
فارس ابتسم وقام عنها .. راح خذ له شور .. مناف تمت اطالعه وهي تضحك عليه .. مناف اتصلت لالمها واعتذرت لها ..
ام مناف: ليش يمه ؟
مناف: يمه فارس تعبان شوي ..
ام مناف: عسى ما شر ؟
مناف: راجع من البحر ومتسندر ..
ام مناف: زين بكره انتظرج يمه ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله يمه ..
سكرت من امها وراحت جهزت ملابس فارس .. طلع من الحمام وهو يتحكك ويتألم من التقرص ..
فارس: حبيبتي جيبي لي فيكس ..
مناف: ليش حياتي ؟
فارس" حطي على جسمي ..
مناف: ان شاءالله جبيبي ..
مناف خذت الفيكس ودهنت فيه جسم فارس صوب قرصات الدول .. فارس حس بالراحه من بعد الفيكس .. مناف شافت الراحه مبينه على فارس .. غطته بالملحف الصغير اللي على الكرسي وخلته ينام .. راحت الصاله وتمت اطالع التلفزيون وموطيه على الصوت .. الساعه 7 فارس فتح عيونه بتعب .. نادا على مناف .. مناف اول ما سمعت صوته ركضت صوبه ..
ماف: هلا حبيبي ..
فارس بتعب: ابي ماي عطشان ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
جابت له ماي وسقته .. شرب الماي ورجع نام مره ثانيه من التعب .. مناف تمت تتأمل ملامح فارس وهو نايم .. باسته على جبهته وطلعت من الغرفه .. تمت تفكر في فارس وفي ايام الحب وحياتها معاه الحين .. بعد مرور ساعتين فارس قعد من النوم وتم قاعد على السرير .. نادا على مناف ..
فارس: مناف ..
مناف: نعم حبيبي ..
فارس: تعالي مناف ..
مناف: شفيك حياتي ..
فارس: تعبان يا مناف ..
مناف: انسدح حبيبي ..
فارس: آآآه راسي يعورني ..
مناف بخوف: حبيبي حط راسك في حضني وغمض عيونك ..
فارس: ابي ماي ..
مناف مدت يدها لكوب الماي وسقت فارس .. فارس شرب الماي كله وطلب زياده .. مناف كانت خايفه عليه واحتارت شو تسوي معاه .. جابت جيك معاي وكوب وحطته في الغرفه .. تمت قاعده عند فارس وتواسيه طول الليل ماقدرت تنام فالليل من كثر ما كان فارس يون من الالم والتعب .. لما أذن الفجر فارس صحى من النوم بنفسه شاف مناف حاضنته ونايمه .. فارس عدل نومتها وقام من السرير .. خذ له شور دافي عشان بيروح المسيد .. قرب من مناف وقعدها بهدوء .. مناف فزعت من خوفها عليه ..
مناف بخوف: شفيك حبيبي ؟
فارس مبتسم: مافيني شي حياتي .. انا بروح المسيد .. وبرجع قومي صلي ..
مناف: اشوى الحين حبيبي ؟
فارس: اي الحمدلله احسن شوي ..
مناف: الله يحفظك حبيبي ..
فارس: بعد ما تصلين نامي يا قلبه زين ..
مناف: ان شاءالله ..
طلع فارس رايح المسيد ومناف كانت تحاتيه وخايفه عليه ..قعدت فالصاله تنتظره .. دخل فارس الشقه بكل هدوء .. مناف اول ما سمعت صوت الباب قامت من النوم وراحت صوب فارس ..
فارس مبتسم: ليش ما نمتي يا قلبه ؟
مناف: خايفه عليك ..
فارس: الحيناشوى شوي .. بس الحكه لعوزتني .. وذبحني العطش ..
مناف: تعال ارتاح فديتك .. بجيب لك ماي ..
فارس: ان شاءالله ..
قعد فارس على الكرسي و متكي راسه على ورا ومغمض عيونه .. مناف جابت الماي وقعدت جنبه ..
مناف: احط لك فيكس مره ثانيه ؟
فارس: اي ياليت والله ..
مناف خذت الفيكس ودهنت جسم فارس اللي حس بالراحه وغمض عيونه بارتياح .. حط راسه على الكرسي ونام بهدوء ..
مناف بهمس: فارس قوم نام على السرير ..
فارس مغمض عيونه: لا هني مرتاح ..
مناف: على راحتك حبيبي .. باسته على خده وغطته ..
راحت هي الغرفه و تركت الباب مفتوح .. نامت بهدوء بعد ما تطمنت على زوجها .. قعد فارس من النوم على صوت ماف وانفاسها على وي .. فتح عيونه مبتسم ..
مناف مبتسمه: حبيبي ..
فارس: عيونه انتي ..
مناف: بسك نوم ..
فارس حضنها: ليش يا قمر انتي ؟
مناف بدلع: خلااااص عاد ..
فارس: شو اللي خلاص ؟
مناف باحراج: همممم .. خلاص كل شي ..
فارس: .. شلون بعد خلاص كل شي ..
مناف بدلع: عاااد فارس ..
فارس باسها على جبهتها وحضنها: بعد عمري انتي ..
مناف مبتسمه: يلا قوم حبيبي الريوق جاهز ..
فارس: زين باخذ لي شور اول ..
مناف: وايد تتسبح ؟
فارس: النظافه من الايمان ..
مناف: حلوه منك ..
مناف وفارس: ..
قام فارس وخذ له شور ومناف رتبت سفرة الريوق وانتظرت فارس .. بعد ماتريق فارس اتصل في محمد ولد عمه ومناف راحت ترتب الغرفه ..
محمد: حيالله المقرص ..
فارس: ه .. لو تدري شو صار فيني يا حمود ..
محمد: ه .. شو صار لك .؟
فارس: جسمي تنفخ علي .. وذبحني العطش .. وطول اليوم راقد ..
محمد: والله ..
فارس: تلتهت والله .. ولتهت هالفقيره معاي .. ما نامت الليل وهي تحاتيني ..
محمد: اي شعليك .. لازم تحاتيك ..
فارس بصراخ: حموووود ..
محمد: .. عيونه انت ..
فارس: جب خلني اكمل كلامي ..
محمد: زين زين ..
فارس كمل لمحمد سالفته مع الالم .. ومحمد كان يتشمت ..
فارس: ترا الشماته مب زينه ..
محمد: ..
فارس: اضحك يا رجل .. بيجي يوم واضحك عليك فيه ..
محمد: معليه تعيش وتاكل غيرها ..
فارس: .. والله انك مب شي يا حمود ..
محمد: زين اليوم سلمان عازمنا على العشى ..
فارس: خلاص نزل بيته ؟
محمد: اي ..
فارس: يستاهل ..
محمد: زين الساعه 8 بنكون هناك ..
فارس: خلاص بكون هناك على الوقت ..
محمد: اشوفك هناك عيل ..
فارس: بإذن الله ..
محمد: سلام حبيبي ..
فارس: الله وياك ..
سكروا من بعض .. فارس راح يساعد مناف في ترتيب الغرفه .. ومحمد انسدح على السرير وتم يفكر في حياته ..
محمد " الحين انا بروحي بدون زوجه ولا عيال .. ليش يا ساره سويتي فينا جي ؟ ليش هدمتي اللي بينا .. آآآه هانت عليج العشره .. حسبي الله ونعم الوكيل " ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:32.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون