مرحبا بكم

بشروه إني ابرحل(قصه رائعه و واقيعه) ج (2)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-07-2007, 12:37
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: in jeddah K.S.A.
المشاركات: 121
معدل تقييم المستوى: 96
No way يستحق التميز

0004 بشروه إني ابرحل(قصه رائعه و واقيعه) ج (2)


سالم"خال مها": اقول مها ...كم صار من ماتوا اهلج؟؟؟؟؟
مها"بقلبها:والله ماسألت لله اكيد وراك مصيبه": مو اقل من 3 شهور
سالم: طيب انا بسألج سؤال : اذا هندي جا الكويت وسكن بشقه ....برايج يدفع ايجار؟
مها بغيظ : اكيد اذا ماكان ساكن عند خاله
نوره مرة خالها: والله انج فهيمه يامها ماشالله عليج
سالم بعصبيه: انتي تعرفين تقطين نغزات ؟؟؟
مها: انت تدري اني مقطوعه من شجره ومحد ملزوم فيني غيرك وصدقني لو طردتني القانون يردني لك غصب بدون ايجارات
سالم: بلا كلام فاضي بكره تزهبي من الساعه 6الصبح ابيج قاعده هني بالصاله
مها باستغراب: ليش؟؟؟؟؟؟ وين اروح
سالم : بنروح البنك راحت روحج وجيبي بطاقتج المدنيه معاج وجنطة ابوج اللي جنها حظج مالت الاوراق المهمه
مها: وليش من الساعه 6 عاد؟؟
سالم: شوفي اذا مالقيتج من6قاعده والله وامان الله لجرج من شعرج من فوق لين تحت فاهمه
مها: خلاص لاتعصب زين
راحت مها لغرفتها وحطت تلفونها على المنبه تلفونها اللي كان مصفر مافيه الا12فلس "يحليلج يمه كروت تلفوناتنا انا وياج بسرعه تصفر ويالله بالموت نقول لابوي اللي مايقصر.....الله يرحمكم برحمته
:::::::::::::::::::::::::
فيصل: ياعامر انا محتار مدري شسوي تعبت من التفكير اكل راسي
عامر"صديق فيصل": تعرف رقم جوالها؟
فيصل:ايه وحافظه بعد...
عامر:اتصل فيها وتطمن على احوالها يمكن صوتها يهديك ويرد روحك شوي بدل منت ماذينا
فيصل:استحي ياخوي بصفتي من عشان اكلمها
علمر: طيب وشرايك تخلي اختك تكلمها ؟؟؟
فيصل: أي والله خوووووش راي وين راحت عني هالفكره الرهيبه
ويقوم فيصل يركب سيارته ويناديه عامر: فصول تعال يالخبل مش اللحين بعدين ياولد لاحق
مارد فيصل عليه كان سرحان وترك عامر لحاله بالدوانيه وطلع
فاطمه : انت واحد فااااااضي
فيصل: هذا وانا اول مره اطلبك ترفضين
فاطمه: انت عارف كم الساعه اللحين
فيصل : ايه11 واذا عادي احنا برمضان
فاطمه:معك حق بس يمكن البنت نايمه حرام نوقظها
فيصل: انا متأكد انها مونايمه ..يالله عاد لاتصيرين ثقيلة دم خلينا نعرف البنت شخبارها
فاطمه:الحبيب واثق انها قاعده اتصل بس لاتموت علينا
فيصل وهو شاق الضحكه وطاير من الفرحه: الله لايخليني منك يااحلى اخت بالدنيا بس طلبتك قبل تقولي مع السلامه عطينياها اسلم عليها
فاطمه: هيه انت روميو وين قاعد انا ماراح اطول معاها لان يصرف عليها
فيصل وهو يدق ارقام جوالها: طيب بس اسمع صوتها....
اخذت فاطمه الجوال وحطته على اذنها:الحمدلله والشكر العشق بلوى .........هلا الو هلا مها
فيصل انصدم مايدري شيسوي وتم يطالعها
فاطمه:هلا بالغاليه مها علمينا وشخبارك وينك ووين ودتك الدنيا.......هلا مااسمعك اياي والله صحيح ...مبروك ياحياتي والله تستاهلين ...رفعت فاطمه عيونها على فيصل اللي شوي ودموعه تنزل.....ومن سعيد الحظ ؟ لا الله يهنيكي تستاهلين يالله انا مااطول عليكي اقول مها ترى فيصل يسلم عليكي....الوالوالووووووو يوه انقطع الاتصال الظاهر ماسمعت يوم قلت فصول يسلم عليكي ....اسفه فيصل خلاص خل البنت بحالها
اخذ فيصل جوالها وطلع برا البيت ...كانت الدنيا ماتشيله نت الحزن مع ان قبل دقايق كانت ماتاسعه من الفرحه
مها كان تلفونها مغلق طبعا بحكم ان بطاقتها منتهيه وكل اللي صار كان مجرد لعبه من فاطمه ...فاطمه اللعي كان عاز عليها حال اخوها فيصل ماكان يفكر الافيها وعنده امل كبير انه يتزوجه....يارب سامحني انا ماتعودت اكذب بس مبغى اخوي يتعلق بوهم ماابغاه يضيع حياته عشان وحده يمكن توافق ويمكن ترفضه بعد ماابغى امي يصير فيها شي اذا عرفت.......سامحمني ياخوي كله ترى لمصلحتك..
فيصل مايدري وين يروح :معقوله مها تزوجت معقوله! احس اني مو مصدق البنت اهلها متوفين مالهم الا3شهور وتدور العرس ..ياويلي والله اني احبها ليه يصير معي كذا اول مره احب وابتلش بعد ياويلي عليها ضاعت من يدي خلاص يمكن خالها زوجها غصب عنها يبغا الفكه منها اكيد والا هي ماتبغا العرس ....اللحين انا وين اروح ؟؟؟؟ " شغل شريط حاتم بالمسجل البوم"معقوله" اغنية "مخطوبه" وكان فيصل غرامه العراقي كانت كلمات الاغنيه مؤثره وتصلحله :


مادرى الا ودمعه نزلت من عينه وعرف انه مقهور هذي اول مره يبكي فيها عقب 12سنه من مات ابوه: انشهداني قاسي على نفسي كذا الموع تريح الواحد وانا حارم نفسي منها 12سنه من قال ان رجل مايبكي العن ابو القهر بس ..روحي يامها الله يوفقك ويريحك من همومك
ويوقف على اقرب مسجد ويصلي ركعتين ويدعي ربه يرحمه
::::::::::::::::::::::::::::::::
مها في الصاله من الساعه 6 الا ربع خافت من خالها وهو اذا قال يسويها ...ماصارت الساعه 6 الا هذا خالها هاجم مثل الثور واول ماشافها اعتفس وج اللي كان معفوس من الاساس كان وده ينفذ اللي قاله امس بس حسافه لقاها قاعده
سالم بدون نفس: انا طالع البس واجي انطري شوي
مها: خلاص انا ناطرتك
وبعد ساعتين ونص يجي الاخ ...
سالم: يالله قومي...
مها: خالي حرام عليك مقعدني من الساعه 6 حتى النورماطلع وتوك تجي
سالم: حرمت عليج عيشتج قولي امين....انتي غبيه في بنك يفتح الساعه 6 والناس رمضان حتى تفكير ماعندج طالعه على امج طبعا
مها:لا حول ولا قوة الا بالله الناس رمضان خاف الله
سالم:بلا هذره زايده وقومي خلصيني
في البنك تعرف مها ان كل رصيد ابوها كان الف دينار ومعاشه التقاعدي 500دينار ولها الف ونص بالبنك حساب الاشهر الثلاثه اللي طافت
سالم : مها يابنت اختي العزيزه عندي لج راي
مها: تفضل قول ياخالي انا اسمعك
سالم: انا بجيبها من الاخر انتي حسابج كله الفين ونص ومعاش ابوج الشهري 500 ومدري كم ؟ وانا سجلت اوراقج وخلصت..
مها وهي تحس ان خالها بدى يهتم فيها شوي: جزاك الله خير ماتقصر ياخالي
سالم: بس يامها كل خدمه ولها مقابل انا اذكر مره قلتيلي انج بتدخلين الجامعه
مها: وانا اذكر الطراق اللي عطيتني يوم قلتلك
سالم: شجاب طاري الطراق اللحين ...المهم عطيني الالف والنص وانا بصير كريم معاج وبخليلج الف وتنازليلي عن 300 من معاش ابوج وال200 مدي كم ؟ هم بصير كريم معاج وبخليهم لج اشرايج اذا بتزيديني ماعندي مانع
مها وهي مصدومه: خالي حرام عليك انا مستعده اعطيك الالف واعطيك من المعاش مبلغ معقول بس مو كل هذا حرام عليك انا ...مااقدر
سالم بعصبيه: يعني ماتبين الجامعه يعني ماتبين تاكلين يعني ماتبين تشربين وتنامين وتسكنين وتبين تنذلين وتنطقين وتنهانين
مها: ليش الفلوس اللي اعطيك هي اللي بتعزني وتدخلني الجامعه
سالم: شوفي انتي سويي اللي قلتلك عليه والله والله مااتعرضلك ولالي شغل وسويي اللي تبينه
مها بقلبها"والله انك ماتستاهل حتى الربع دينار بس في سبيل دراستي: وانا موافقه
فرح الخال وحس الدنيا مو شايلته :ه هذا العشم فيج يابنت اختي
مها : بس على شرط نطلع من هني ونروح الجامعه ونسألهم
الخال: افا عليج ماطلبتي شي
سالت مها وقدمت اوراقها واعذارها ووافقوا على طول انها تداوم الكورس الثاني وسجلت تخصصها : ادب انجليزي
تمر الايام ثقيله على فيصل ويدعي ربه في العشر الاواخر من رمضان من كل قلبه ان الله يرحمه ...بس ذكراها دوم في باله
ومها لاهيه مع الجامعه تروح وتشتري جناط وجواتي وتخيط عبي ومستلزمات الجامعه ..وخالها تغيرت معاملته لها عقب الفلوس هو فعلا مايحترمها بس يحاول يتجنبها ويخليها تروح مع السايق .....
::::::::::::::::::::::::::
في اول ايام عيد الفطر السعيد....
:::::::::::::::::::::::::
فيصل: صباح الخير يمه ...عيدك مبارك
الام: هلا والله بوليدي صباح النور والسرور عساك من العايدين والفايزين
يسلم على امه وتسلم فاطمه على امه وضحك وسوالف وشاي وقهوه ...
الام: فيصل يمه ليه ماتكلم وليه ماتضحك
فيصل: اتكلم يمه ويش اقول
الام: فاطمه انتم ماتوكلون فيصل
فاطمه: يمه الله يهداك تكلمين جد انتي اشيل اللقمه من فمي واحطها في فمه
فيصل بقلبه"واضح ياام الاخبار الشينه" : ه يمه الله يهديك وش مايوكلونك هذي الا انشالله اكل واشرب مافيني الا العافيه
الام: والله اني اشوفك منت على بعضك وصايرن وجهك اسود وضعيف شفيك؟تشكي شي؟
فيصل: من الشغل يمه والله تعب نكرف ليل ونهار
الام : وانت وش اللي حادك ....
في هذي اللحظه توصل رساله لفيصل ونغمة الرساله تبط الراس
فاطمه: الحمدلله والشكر احد يحط نغمة رسايل كذا
فيصل: اسكتي انتي ياام الرسايل مخلي النغمات ليكي
فيصل يفتح الرساله وانصدم لما قراها " عيدك مبارك وعساك من عواده ...توقعتك تتصل وتسأل عني ...بس ماعليه انت طمني شخبارك وشخبار فاطمه سلملي عليها....مها" قرى الرساله10مرات وتأكد من الرقم .
الام: خير يافصول وش اللي في الرساله ؟
رفع فيصل راسه على فاطمه وطالعها بنظرات احتقار ووده يطقها بس مايقدر قلبه مايسمحله ...شال عمره وطلع عن الغرفه
اتصل ما اتصل ياربي اتصل واللي فيها فيها ....
مها بصوتها المبحوح: الو
فيصل: هلا والله وغلا
مها: فيصل؟؟؟؟
فيصل: تتحرين غيره؟
مها:.............
فيصل: العيد عليك مبارك يامها
مها: عساك من عواده ...وينك لاحس ولا خبر
فيصل: والله يامها اشغال بس اتصل عليكي وكل مااتصلت يطلع مغلق
مها: أي انا بطاقتي كانت منتهيه وشحنتها من جديد
فيصل: اها علشان كذا ...طيب انا ماودي اطول عليك بس حبيت اعرف انتي شخبارك
مها: يسرك الحال وانا عايشه عند بيت خالي
فيصل: مها ....تزوجتي؟
مها:ه من قالك؟
فيصل: مجرد سؤال
مها: لا.... تطمن لا متزوجه ولامخطوبه
فيصل: اجل انطريني بخطبك وتتزوجيني غصب عليك
مها:...........
فيصل: اسف اذا تماديت بكلامي
مها: مسموح وانت ماخطيت
فيصل: طيب مع السلامه...وخلينا نسمع صوتك
مها: مع السلامه
::::::::::::::::::::::::::
ياكبر فرحتك يافيصل ...
فيصل: مها تعالي شوي ابيك
الام: ومن مها ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: من مها انا قلت مها؟ انا قلت فاطمه
الام: وشتبغا في فاطمه عندك شي قوله قدامي
فيصل ماحب تشك امه فيه: ابغى اقولها .....
الام: تكلم شعندك
فيصل: يايمه الله يهديك لازم يعني تخربين المفاجآت
الام: يافاطمه الخبل هذا وشيقول
فاطمه: علمي علمك يمه
فيصل: والله انكن منتن بكفو اللي وده يوديكن يفسحكن
الام: أي والله ياوليدي ضايق صدري من البيت بس عقب بنروح اول نروح نسلم على الجيران
فيصل: طيب انا بروح اسلم على واحد من الربع وعقب امركم
وهو في السياره كتب لها مسج : "والله يامها ان صوتك رغم بعده انتشلني من احزاني وهمومي وعادت الحياة فيني من جديد بعد ماانطفت شمعة الامل بحياتي" وارسله لها وقلبه يطق : ياليتني رحت بدالك يالسكنيه اجل انتي كلام وتروحيلها بدقيقه انا وش اسوي وانا انسان لي مشاعر
نطر ربع ساعه وعيونه على الجوال معلقه : ياربي شفيها اكيد ان رصيدها خلص ؟؟؟؟؟ ترك تلفونه على الصامت ونزل يسلم عل صديقه
وبعد ماخلص من صديقه تذكر انه مواعد اهله يوديهم منتزه ترفيهي يغيرون جو..وقرر انه يتصل عليهم علشان يتجهزون...
...............الرسائل الوارده: 2.......
الرجال طار من الفرحه وهو يقول بداخله:الحمدلله ماطنشتني والله انك نشميه يامها
الرساله الاولى من عامر يقول فيها: "يارجال وينك الناس عيد يسلمون ويباركون وانت مايندرى عنك حي والا ميت مااقول غير:عيدك مبارك"
ضحك فيصل من قلبه وهويقول الله يقطع سوالفك ياعامر انا كيف نسيتك؟؟؟؟؟وهو بيرد على رسالته تذكر الرساله الثانيه وقراها ...
"اسم الله عليك من الموت عدوينك واللي يكرهونك انشالله ولاتعيد هالكلام ترى تضايقني يالغالي"
فيصل: انا غالي يعني هي تعزني الله علييييييييييك يافيصل من قدك انت غالي عندها انت يافيصل ياهنيي
ومارد عليها فيصل لانها صدمته بكلامها حس بالدنيا غير والناس اللي حواليه غير وصار يشوف الناس كلها بعين وحده وهي عين الحب وهو بالسياره الضحكه شاقه حلقه والابتسامه العريضه اللي مافارقته واللي يشوفه بالسياره بروحه يتبسم يقول عنه خبل .....
نسى الرجال اهله وانه مواعدهم ...وراح سيدا لعامر صديقه .........
عامر : يعني ياحمار ماتذكرنا الا جاك شي من ست الحسن والجمال
فيصل: حمار ها؟ اليوم عطله وبخليك اللي تبيه على راحتك
عامر: الا قول اليوم عيييييد موعطله وعيدك انت عيدين
فيصل: ه والله انك صادق
وخذتهم السوالف لما رن جواله..
فاطمه: فصول ووجع انت وينك امي ترى مفوله حدها ....والله شكلها بتزعل عليك
فيصل تغير وج: انت وشتبين لو سمحتي لاتتصلين علي مره ثانيه
فاطمه: انت فيصل والا انا غلطانه بالرقم
فيصل وهو طالع : الا انا فيصل يااخت فاطمه بغيتي شي
فاطمه : فيصل شفيك علي ..انا وشسويتلك؟
فيصل: لا ماسويتي شي ...بس بغيت اقولك ان كسر الخواطر ماهو زين والكذب عيب يافاطمه ...
وسكر الجوال في وجا ....وعرفت فاطمه غلطتها وتندمت على اللي سوته ......
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الكويت:
::::::::::::::::::::::
ثاني ايام عيد الفطر السعيد:
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
ومها قاعده في غرفتها تقرى كتاب عن الجامعه والكليه اللي بتدخل فيها .....
دخل عليها "علي" ولد خالها "9سنين"
علي: مها انتي صمخه ماتسمعين ابوي معصب حده بح صوته وهو يناديج ...الله ياخذج تعبتيني
مها: وشدعوه عاد بروحك جاي باللفت أي تعب تكلم عنه؟
علي: ترى انتي لسانج طويل ويبيله قص قومي عاد وانقلعي يالله لااعلم ابوي على اللي قلتيه يقص رقبتج مو لسانج عاد انتي تعرفين غلاتي عنده
مها:لا يمه خوفتني تكفى بس ...وشيبي ابوك بعد
علي: شنو ...؟ شنو شيبي ابوك وين اصرفها هذي؟؟؟؟هييييين انا اروح اقوله.................
مها: هذا وهو هالطوله ويعرف سوالف المحارش الله يعينا عليه بعدين
وفي الطابق الارضي :
سالم: انتي هيييييه ماتستحين ليش ماتجين بسرعه وليش تطولين لسانج على ولد خالج اللي انتي اصلا قاعده في بيته
مها: عيدك مبارك ياخالي العزيز امس نزلت وماشفتك يقولون طلعت البحرين مع ربعك الحمدلله على السلامه
سالم: ها؟؟؟؟ خلاص خلاص سكري على الموضوع مالي خلق تفتحيلي باب مع نوره توني مناقشها بالموضوع بروحي رايح وهي ماتدري
مها: بغيت شي والا اطلع غرفتي؟
سالم: مها حسني اسلوبج معاي انا خالج ؟
مها: وانا شقلت ؟ انت ناديتني شتبي فيني؟؟؟؟
سالم: ابي فلوس..
مها: وانا منوين لي فلوس بروحك ماخذ نص المعاش
سالم: والالف اللي في البنك
مها: حرام عليك يااخي خاف الله فيني عندك مزرعه وبيت اجار وحاط عينك على الالف اللي عندي ..والله حرام
سالم: ايا يال....تبخلين على خالج؟
مها: الالف مستحيل اعطيك انا مو مغفله ولا مسكينه علشان اعطيك اللي تبيه
وعطت مها ظهرها لخالها ومشت
سالم: مهااااااااااااا
::::::::::::::::::::::::::
ا

الجزء الثالث:
مها:...........
سالم: تعالي
مها تكمل طريقها ولاكأن احد ناداها ...وعلي كان بجنب ابوه وقاله: يبه طقها يبه تعلي صوتها عليك وانت ساكتلها هذا بيتك ...طقها
اغتاظ سالم لما سمع كلام ولده وراح يركظ صوبها ...وهي لفت عليه لما سمعت كلام ولده اللي كان نسخه من ابوه ..........
ولما لفت عليه عطاها ذاك الكف اللي طيحها على الارض
سالم: يمكن هالكف يسنعج يابنت امج .....ماينفع معاج الا العين الحمرا......وخلي فلوسج لج يا....يالبخيله
ويطلع سالم من البيت مع ولده....
تبكي مها بصمت وحرقه وتنتحب تمسح دموعها وتمرر ايدها صوب حلقها اللي نزل منه قطرات دم ....
مها وهي تشيل عمرها: الله يسامحك ياخالي والله لو ولدك كان مكاني والله ان اهلي يعاملونه احسن من عيالهم ....طلعت لغرفتها وهي في قمة يأسها وحزنها وتقول بنفسها: اليوم يطقني وباجر الله اعلم شيسويلي؟؟
وفي غرفتها تتذكر ايام قبل اللي مافارقتها دقيقه......:
مها: عيدج مبارك يااحلى ام بالدنيا
الام: عساج من العايدين والفايزين تو الناس يمه جان نمتي بعد
مها: يمه وين ابوي بعيد عليه ؟
الام: اكيد بالدوانيه واللحين يجي روحي ياقلبي لبسي اخوانج
مها: وانا هذا حالي كل عيد البسهم؟
الام: خلاص مشكوره مانبيج تلبسيهم اذا بتمننين؟
مها وهي تقلد المصريين: وانا أأدر يامَه؟ افا عليج اللحين البسهم واكشخهم ........ويدخل ابوها
مها وهي تسلم على ابوها وتحب راسه: عيدك مبارك يبه
الاب: هلا وغلا ببنتي والله عيدي مايتبارك غير بشوفتج
مها: الله يخليك لي يبه ولايحرمني منك...........ماقلتي جم بتعطيني عيديه؟
الام: ياابو ناصر ترى الكلام اللي ينقط عسل مو لله البنت تبيلها فليسات
الاب: حق والله ياام ناصر هذي مهاوي الغاليه تستاهل كنوز الدنيا.....بس وانا ابوج مايصير تقولين لاحد عطني عيديه لين يعطيج
مها: اولا انت مو أي احد انت ابوي –وثانيا: انا كنت اتدلع عليك ولابي غير سلامتك يالغالي
الاب: ه ادري فيج اصيله ومن قال اني مااعطيج .....وهذي عشرة دنانير عيديه لج بس ها لاتعلمين اخوانج اني عطيتج عشره انا بعطيهم على دينار دينار وسامحيني يامها والله لو عندي ماابخل عليج بس انتي ادرى بالحال
مها تدمع عيونها: والله والله مابي غير سلامتك وتحب راس ابوها وتروح تقعد اخوانها وتلبسهم
"وينج ياايام قبل والله محد يقدر يسترجي يمد ايده علي" كانت مها على سريرها مجفسه رجولها ومقربتهم من صدرها وراسها على رجولها
::::::::::::::::::::
وبعد مرور اسبوع من اللي صار تزور بنت بيت خال مها:
ساره: اقولج انا ساره رفيجتها وسمعت انها عايشه هني ببيت خالها ممكن تنادينها بسلم عليها صارلي زمن مو شايفتها
نوره مرة خال مها: لو سمحتي تكلمي بأدب داخله بيت الناس وتهاوشين
ساره: انتي اللي لو سمحتي صارلي ساعه موقفيني على الباب وبعدين دخلتوني بالغصب واللحين مستلميني تحقيق
وفي هاللحظات دخل ابو علي خال مها ويشوف ساره اللي كانت قمه في الجمال .... وسالم عينه كانت زايغه ويموت في شي اسمه الحريم وهذا الشي كان مضايق زوجته اللي كان يغيظها دايما لما يشوف مسابقات ملكات الجمال ...ونوره زوجته ماكانت على قدر من الجمال يعني عاديه واللي مصبر سالم عليها شيئين: العيال والشي الثاني انها من عائله غنيه ...زوجته كانت اكبر منه بسنتين وعيوبها واجد اما سالم فكان يقاله"مزيون" كان طويل وابيض وشواربه بنيه غامجه بدون لحيه ومن هالمواصفات الجماليه وفوق هذا كانت شهادته جامعيه بعكس زوجته اللي عادتها 100مره بثانيه ثنوي ....على فكره سالم كان بعده شباب وعمره 34سنه
ولما شافت نوره زوجها منبهر من اللي يشوفه سحبت ساره ودخلتها الصاله الثانيه وقالت للخادمه تنادي مها ...
نوره: شوفي هذي اخر مره تجين هني فاهمه ..
ساره: وليش انشالله؟
نوره: هذا مو بيت مها هذا بيتي انا ...وانا كيفي من حقي ادخل اللي ابيه
سالم يدخل الصاله الثانيه: السلام عليكم
نوره ماتقدر تقول شي لانها ماتبي تبين للبنت انها تخاف على زوجها منها
ساره كانت بنت جريئه : وعليكم السلام والرحمه انت اكييييد خال مها
سالم وهو يقعد: أي نعم انا خالها اصلا اول ماسمعت بالخبر مارضيت على بنت اختي ورحتلها للسعوديه وهديت كل اشغالي عشانها تصدقين يا.....الا على فكره شسمج؟
ساره وهي تطالع نوره: اسمي ساره
سالم : عاشت الاسامي وانا سالم فرصه سعيده تصدقين عاد رغم خلافاتنا الكبيره معاهم نسيت كل شي لما عرفت الخبر
"فيك الخير ياخالي ماقصرت "وتدخل مها وتسلم علىساره ....."ومن قبل كان بينهم اتصال"
طلعت نوره معصبه من الغرفه ولحقها سالم على طول وهو يقول بنفسه :هذي زعلها يودينا بدواهي عجوز النار نلحقها ونشوف اخرتها
مها: واخيرا ياساره مابغينا نشوفج
ساره: والله انشغلنا بالدنيا ...الا تعالي هذي مرة خالج والا جدتج
مها:ه لا هذي مرة خالي
ساره: حرام مايستاهل
مها: ياساره هذا النصيب ...المهم كلميني على الجامعه شسوي ووين اروح اول يوم
ساره: تدرين انا بملرج كل يوم وبنروح مع بعض
مها: لاياحياتي مابي اتعبج بس جان اول يوم
ساره:الا كل يوم بعد انا صرت اسوق سياره
مها: صج مبرووووووووك
:::::::::::::::::::::::::::::::::
"يابنت الناس والله طلعت مني عفويه شفيج انتي صايره جبريت"
نوره: ترى انا سكتلك واجد وانت تماديت وهذي مو اول مره ياسالم
سالم: خلاص ياعمري والله مااقصد اني اضايقج
نوره تبكي: سالم حرام عليك انا زوجتك وحال حال أي مره بالعالم ودها ان زوجها يقولها كلام حلو ويشوفها بس هي .......ليش تحسسني بالنقص ؟
سالم: خلاص خلاص كافي يانوره ادري اني مقصر معاج بس مو للهدرجه
نوره:....................
سالم: نوره انتي زوجتي وحبيبتي وام عيالي لاتخلين أي شي يأثر فيج واللحين يالله قومي بدلي ثيابج
نوره: ليش ؟
سالم: عشان تحسين ان حالج حال الحريم
نوره:.........
سالم: شفيج صنمتي يالله قومي بوديج نتعشى بمطعم......عشا رومانسي
نوره: تكلم جد ياسالم تصدق صارلي سنين ماطلعت معاك
ويطلعون يتعشون بس سالم كان كل تفكيره بساره ويحس بالقرف لما يتذكرها ويشوف زوجته
...................................... إنتظرو الجزء الثالث ......................................

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 01-07-2007, 11:15   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 75878

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه
وشكرا على جهدك بقسم القصص والحكم
واتمنى منك الاستمرار بهاذا الابداع
ونحن في إنتظارك وإنتظار جديدك

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 07:14   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






No way غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 225

النشاط  40 / 8070

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
No way يستحق التميز

افتراضي

تكمله

السعوديه:
فيصل: أي يمه خذيت اجازه
الام: واخيرا مابغيت
فيصل: والله بس عشانك يالغاليه
الام: الا قول اشتقت للبر والكشتات بس هالمره ابيك تكشتني مع قوم لافي بيت جيرانا
فيصل: ايه يحليله ابو غانم بيكشتون هالسنه ...خلاص انا بسأل العيال متى يطلعون
الام: لاتسألهم ولاتتعب عمرك يوم الاثنين الجاي بيطلعون
فيصل: خلاص بس بروحلهم اول
الام: مايحتاج انا قلتلهم اني بظهر معهم
فيصل: بس انا ماقلتلهم يمه ويالله انا طالع اللحين تجهزي يوم الاثنين امرك
الام: فيصل والخيمه ؟
فيصل: بمرك الاحد انزل الخيمه واخذ الاغراض واروح لمنزالهم واسوي الاغراض انا وفاطمه قبل تجين
الام: وفاطمه ظنك تروح؟
فيصل وهو طالع: مدري ابسألها
وعقب ماطلع من عند ابو غانم وسلم عليه وعلى عياله وقال انه بيخاويهم واتفق معهم ....رجع للبيت عند اخته وقالها عن البر وسوالفه وطلب منها تقنع زوجه ....على فكره فيصل وفاطمه تراضوا لان مالهم غير بعض وفهم فيصل وجهة نظر اخته وارتاح انها تبي مصلحته اما فاطمه فعرفت ان حبه لمها كان اكبر من أي شي بالدنيا......
فيصل بشقته بعد مااستحم وانسدح على السرير اخذ يقلب بالمسجات وتذكر مها ...صارله عشر ايام ماارسلها شي وقرر انه يرسلها هالمسج:
"ان جيت ابقرب ردني قول مابيك....وان رحت اببعد قلت يمكن تبيني...تعبت اضمك داخل القلب واخفيك....واخاف من عينن تشوفك بعيني ...شفها يديني لا قربت من اياديك ....وشف حكمة الله ماتطولك يديني"
اول ماقرت مها المسج حست فيه هذي اول مره يرسلها شعر ....."يعني معقوله يحبني؟" وطرشتله هالمسج: " طال البعاد ولوع القلب فرقاك ....ومن غيبتك صاب المولع مضره ...اسهر طوال الليل واعيد ذكراك ....واراجع الماضي وبالقلب حره.....يذكر زمان فات بالخير وياك....الله يعيده لو بالايام مره ...."
فيصل:"ياغايتي ماعاد فيني اخبي ...حبـــــــــــــــك تعدى حدود نفس كتومه.....مابيك تسأل عن مقادير حبي....بكره مع الايام تطلع علومه"
مها:"اغيب....واخذ لي مع الوقت وقفات.....ورغم البعاد...."حبكم مانكرته"
فيصل: "مها ممكن اتصل عليك"
مها: لا بصراحه رصيدي مايكفي مكالمه دوليه
فيصل: طيب ممكن اعترفلك بشي...
مها: فيصل قلبي يعورني لايكون فيك شي؟
فيصل: اسم الله على قلبك ...وليه يعورك؟ انا اهمك؟
مها: انت اكيد تتهرب شبغيت تعترف فيه؟
فيصل: مها والله والله والله العظيم احــــــــبــــــــك وحياتي ماتسوى بلياك
انتظر فيصل الرد من مها بس ماردت ...خاف :ياربي انا وشسويت لايكون ازعجتها والا ضايقتها ...رد وارسلها مسج "مها انا اسف اذا تماديت بكلامي وتعديت حدودي وصدقيني اذا ماتبغيني قول ابتعد واوعدك ماتشوفين رقمي مره ثانيه" .....هم ماردت مها ...مسك قلبه وتم يفكر فيها
مها من صوب ثاني كانت متفاجئه ماتدري هي سعيده او خايفه ...هي بداخلها ميول لفيصل بس مو حب يمكن شكر وامتنان كان ودها ترد عليه ولو رساله وحده بس رصيدها مافيه الا19فلس ....آه يالقهر
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وبعد 4 ايام فيصل يمر امه علشان يروحون يخيمون بالبر:
فيصل: يالله يمه ساعه انطرك بالسياره انا
الام: لحظه يافصيل اباخذ الكباريت اللي فالمطبخ
فيصل: يمــــــــــــه خليهم نمر الدكان وناخذ اللي نبغاه
الام: لا الا باخذهم انا مدري وين حاطتهم......ياحبك للخساير
فيصل: يمه حرام عليكي متى بتتركين عنادك فاطمه صارلها ساعه بالخيام بروحها ماتت من البرد واحنا الدوه معانا
الام: وفاطمه وراها ماتاخذ دوتها؟
فيصل طفر من امه: مدري عنها وانا انتظرك بالسياره 5دقايق ترى اذا ماجيتي بمشي
الام: رووووووووح زين تنتظر غصبن عليك
فيصل: نشوف ياام فيصل يال....يالعوبه......) ويطلع فيصل بسرعه قبل تحذفه امه بالقلاس اللي عندها
وراح يتفقد الاغراض ....طوطوط طوطوط."صوت المسج"..: منو هالفارغ اللي يرسل مسج من صباح الله خير....اول ماشاف الرقم اعتفس حاله وسارت بدمه رعشه مايحسها الا لما يجي طاريها: " صباح الخير ...فيصل انا اسفه اني تأخرت عليك والله رصيدي ماكان يكفي انا حبيت اعتذرلك "
فيصل : والله ماراح ارسلها خلها تتوب علشان تعرف تخوفني عليها ...وهو يفكر ويقرى رسالتها عشر مرات الا امه دخلت السياره
الام: فصول يامال العافيه صارلي ساعه قاعده بالسياره وانت تقلب بالجوال
فيصل: هلا وغلا بالغاليه ها خلصتي
الام: أيه خلصت يالله ....ياهوين فاطمه تصدق 9 مكالمات لم يرد عليها
فيصل: ههههههههههههههههه يمه انتي تعرفين للجوال
الام: اجل ها؟ بس انتم الي تعرفون لا وازيدك من الشعر بيت اعرف ارسل رسايل
فيصل وهو يحرك السياره: والله ؟ يالله اللحين ابيك ترسليلي مسج
الام: مسج مااعرف اعرف رساله
فيصل:هههههههه الاثنين واحد يمه
الام: يالله استعد
وانتظر5دقايق لين وصله المسج :يمه مسرع وشو انتي ياباني
الام: بسم الله الرحمن الرحيم انا ماكتبت شي للحين اصبر علي
المسج كان من مها تقول فيه: (ان غاب مرسولي...ترى القلب ماغاب....يبقى معك....لو الظروف ابعدتني)
وبنفس الوقت وصلت رسالة امه" فصيل انتبه للدرب" ....حس فيصل بشي غريب شاف امه وهي تقفل جهازها وتذكر مها : ماني راد عليها وشغل شريط محمد عبده "بنت النور" .........يمه اهديها ليكي .....ويقول بقلبه: ولك يااحلى مها
:::::::::::::::::::::::::::
الكويت الساعه 8بالليل:
::::::::::::::::::::::::::
مها: ياربي شفيه لايكون زعل ...ليش يزعل انا اعتذرتله واظن عذري مقنع شسويله بعد؟
يقطع حبل افكارها اتصال ساره:
ساره: قوه مها
مها ببرود: هلا ساره
ساره: شلونج؟
مها بنفس البرود: بخير
ساره: مها شفيج عسى ماشر؟
مها: مافيني شي
ساره: شهالاجابات المختصره
مها:عادي
ساره: شنو عادي انتي تعبانه؟
مها:لا
ساره: مها تكلمي.. ترى محد فاهمج كثري علميني شصاير
مها: ............
ساره: مها ليش ساكته
مها: السالفه طويله وانشالله اقولج بالجامعه واللحين ابي منج شي
ساره: انتي تامرين مو تطلبين
مها: تسلمين ياقلبي بس بغيت منج مسج عتاب
ساره: غريبه وشتبين بالعتاب انتي؟... ومنو بترسليله بالاساس؟... مو تقولين كل رفيجاتج قطعتي علاقتج فيهم؟
مها: ساره ليش تطولينها وهي قصيره قلتلج بالجامعه بقولج كل شي اللحين بتعطيني اللي قلتلج ولا لا؟
ساره: اكيد بعطيج من عندي اغلا منج .....مها لحظه شوي ...هلا يمه ....اوكيه اللحين جايه....اقول مها امي تبيني اتعشى معاها يالله اللحين اطرشلج المسج مع السلامه....
مها: مع السلامه......ساره ....سلميلي على امج
ساره: يوصل انشالله يالله تبين شي؟
مها: سلامتج
سكرت مها من عند ساره وتمت تفكر بأمها شوي عقب وصلها مسج ساره : " ماترحم اللي مات قبل انتحاره...اجرم بنفسه وانت في قلبه اجرمت ...اثر التجاره والمحبه شطاره....وانا من انصار الهوى ماتعلمت ....يفزلك جسم براه انتظاره ....ويقوم لك قلبي وانا بعد ماقمت"
مافكرت مها سيدا ارسلتها لفيصل......بس بعدها بدقيقه ندمت على اللي سوته ليش انا ذليت نفسي جذي اللحين شستفيد يمكن الرجال عنده ظروف يمكن فيه شي والله اني غثيثه"
فيصل كان عند النار لما وصله المسج كان يسوي قهوه ويقلب الحطب يمين وشمال واول ماقرى المسج قلبه عوره وهو يقول بنفسه : ليه انا قاسي للهدرجه واضح البنت تحبني وانا احبها ليه مااعيش حياتي؟ وارسلها على طول: "وتلومني فيك يوم اغليك يااغلى من جروحي ومشقيها....ابيع كل البشر واشتريك حاضر سنيني وماضيها.....ياغايب صرت افكر فيك بأول همومي وتاليها....اطلب حياتي وانا بعطيك تستاهل الروح ومهديها" ووراها ارسل رساله ثانيه : مها تسمحيلي اقولك حبيبتي! ترى انا مو قصدي اتهرب منك بس انا ابيك تأكدين من شعورك تجاهي وتحددين موقفك"
مها:" اولا:بدري على كلمة حبيبتي وثانيا: شعوري تجاهك لايمكن يتغير ....اخ عزيز لايمكن انسى فضله
انصدم فيصل لما قرى رسالتها :ياقساوتها اقولها احبك تقولي اخ عزيز ...وبدري على كلمة احبك ...ليه يامها ليه توهميني والاشعار اللي كنتي ترسلينهم لي؟ ليه تقتلين الامل وليه يتحول الحلم الجميل اللي كنت اعبشه الى كابوس ؟ ليه ياربي يصير فيني كذا؟؟؟؟؟؟ وقام فيصل وطلع من بيت الشعر اللي كان مليان رجال ...اغلق جواله وراح يم خيمته اللي فيها امه واخته بس ماكان موجود احد غير بنت فاطمه كانت نايمه والخادمه عندها ....
فيصل يمزح مع الخادمه مع ان همه كان كبير: كوماري روحي سوي قرقر مع سيلاني ثاني انا يبي يقعد مع اموره شوي ......

كوماري: كلاص انا يبي يروح بابا بس انت شوف اميره كويس
فيصل: زين جب وقومي انقلعي مابقى الا انتي تامريني
تم فيصل يتأمل اميره وهي نايمه ويتذكر مها وكلامها له ....اخ عزيز.....عزي لحالي وقلبي اللي تولع فيها وتقول اخ عزيز ....هي وين وانا وين
بس فيصل لازال يحب مها ولايمكن ينساها وقعد يحطلها الاعذار ...........
::::::::::::::::::::::::::

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
الجزء الرابع
الكويت:
::::::::::::::::::::::::::
اول ايام الجامعه:
::::::::::::::::::::::
في سياره ساره:
مها: صباح الخير!...................وتسلم على ساره
ساره:صباح النور ياهلا اقول مها جان قعدتي بعد
مها:لاوالله تأخرت عليج
ساره:لاماتأخرتي عادي
مها:سامحيني ياقلبي انتي عارفه بالظروف
ساره وهي تعدل الجامه:وانتي للحينج بالطابق الثالث
مها بحزن:أي
ساره: اسفه مها والله ترى موقصدي اتطنز عليج...
مها:لاعادي بس انتي ديري بالج على الدرب
مها كانت متضايقه وحاسه انها قست على فيصل اللي من هذاك اليوم مااتصل ولاحتى ارسل مسج ....
ساره: مها شفيج صارلي ساعه اكلمج؟
مها: هلا ساره بغيتي شي
ساره: والله ان فيج شي جايد بتقولين والاشلون؟
مها: ساره.....انا قلتلج بعدين اقولج كل شي
ساره: مها اعتبريني اختج واذا محتاجه شي قوليلي لايردج الا لسانج
مها: تسلمين ...ماتقصرين ياساره ادري فيج اخت وعزيزه بعد....بس انا مو محتاجه شي صدقيني
وصلوا الجامعه وساره ماقصرت مع مها علمتها كل شي هي بحاجته الاثنين كانو بنفس الكليه
ولما رجعت مها من الكليه كان خالها عند الباب وشاف ساره .....وهو فقلبه يقول" ياربي الله بلاني بغزال عذب قلبي... ومها هذي من وين عرفتها ...من بنته البنيه هذي " نزلت مها من السياره...
مها: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ........اقول مها تعالي ابيج بالصاله
مها: خير خالي.... في شي جديد بعد غير سالفة الفلوس
سالم: مها متى بتعقلين ؟ عيب عليج انا خالج كلميني عدل ......وبعدين سالفة الفلوس انتهت ابيج بسالفه ثانيه
مها: خلاص ابدل ثيابي و اجيك
سالم بعصبيه: لا ...لاتبدلين ثيابك ولاشي انا ابيج اللحين قبل ترجع نوره من الشغل
وفي الصاله:
سالم: مع منو راده؟
مها: هههههههههه من صجك سالفه وسالفه وبالاخير مع منو راده؟
سالم:ممكن تردين على قد السؤال ولاتطولينها؟
مها: انت تدري مع منو انا راده وانا بعد قلتلك امس اني برد مع ساره رفيجتي
سالم: ومن بنته هذي ؟
مها: ليش بتخطبها؟؟؟؟؟؟
سالم بعصبيه: مهااااااا من حقي اعرف بنت اختي منو ترافج صح والا انا غلطان
مها: ساره بنت خالد بن روضان
سالم: وبيتهم أي منطقه؟
مها: بنفس منطقتنا القديمه
سالم: خلاص اللحين روحي بدلي ثيابج ونزلي تغدي
مها: لا انا مابي غدا تغديت بالجامعه
سالم : كيفج ....روحي ارتاحي شوي
مها بقلبها" من وين جايب كل هالحنيه والله ان وراك شي".............
سالم: اقول مها ...ماقلتيلي ....بتروحين معاها كل يوم
مها: أي ....وترى انا ماقلتلها هي اللي اصرت
الظاهر ان سالم حط ساره في باله لانه من اول يوم شافها فيه وهي صورتها في باله
بدلت مها ثيابها وفكرت بخالها ....شنو ناوي عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
السعوديه:
::::::::::::::::::::::::::::::
فيصل: عامر انا قررت قرار اخير مافيه غيره
عامر: شقررت بعد اللي يشوفك يقول رامسفيلد ماعندك ماعند جدتي
فيصل: قررت اسافر....... الكويت .
عامر: ايه وتدور على سندريلا
فيصل بجديه: لو سمحت بلاطنازه
عامر: يافيصل انت تغيرت منت بالاولاني هالبنت هذي لعبت بعقلك خلتك شخص ثاني حتى الضحكه حارمها على نفسك حرام اللي تسويه في نفسك خاف الله حتى الاكل ماتاكله كل هذا عشان بنت؟..... ماخبرتك ضعيف للهدرجه
فيصل: عامر انت ما جربت اللي انا جربته ...حب وفراق وهجر واشواق وجراااح كافي والله مااتحمل
عامر: ومتى ناوي تسافر الكويت
فيصل: لما اتأكد من شغله...
عامر: فيصل نصيحه من اخوك اللي ماجابته امك لاتعمل اي حاجه تندم عليها بعدين وانت منت بقدها
فيصل: لاتخاف اخوك ذيب
عامر: الله يستر منك يالذيب قم بس عشنا تراني ميت جووووووووووع
.......................................
قرر فيصل يرسل لمها مسج عادي واذا ردت عليه يفاتحها بالموضوع.....
فيصل: "شفيك لامني بغيتك تهربت ....هديت حيلي بالمشي في دروبك ....لاشرقت رجلي عن الدرب غربت ...وان اشملت رحت ومشيت لجنوبك ...لاجيت المك من ايديني تسربت......وان بان مشراقك صدمني غروبك..."
بعد نص ساعه :
مها: "لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك....ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال.....حدتني ظروفي على البعد لاجيك....هم بوسط القلب والدمع همال....والا انت ياكل الغلا افتخر فيك.....وحبك سكن داخل فؤادي ولازال"
وارسلت رساله ثانيه...."فيصل انت وينك ليش هالغيبه الطويله..... اذا زعلك كلامي ...انا اسفه واي شي اطلبه مني يرضيك"
فيصل:"اناديك...ويبقى للحكي في داخلي ميعاد....ولادري ليه لاضقت بزماني قمت اناديك؟..."احبك"..ليه اكررها؟ وليه بداخلي تنعاد؟...ولو اصرخ في هــــــــــــــــــواك... مليون "احبك" ماتوفيك.........."
وارسل بعد: " ازعل؟ ...ايه انا زعلان عليكي لانك تجردتي من مشاعرك وحتى اتصال مااتصلتي علي يعني مايهمك اناحي والاميت"
مها:" لاتقول جذي والله انك تهمني بس انا انشغلت شوي مع الجامعه تدري هذا اول اسبوع لي "
فيصل: " مبروك"
مها: " الله يبارك فيك...وليش تكلمني باختصار؟"
فيصل: " الظاهر انك ماتدرين ليه انا زعلان عليكي وتراني للحين زعلان وابيك تراضيني"
مها:" يمكن زعلان لاني ماسألت عنك من زمان ....وانا عند كلمتي اطلب أي شي واراضيك "
فيصل ارسلها رسالتها اللي تقول فيها " اخ عزيز"وكتب معاها "هذا اللي مزعلني"
مها تقول في نفسها" الاخ حساس" : وهذا الشي اللي مزعلك؟ فيصل ترى انا قلت هالكلام بدون تفكير صدقني ..والله يا....حبيبي ماااقصد" .....(زادت الجرعه)
فيصل يسوي روحه ثقيل:"بدري على كلمة حبيبي"تذكرينها" ...انا ماراح اقولك مثل ماقلتي وترى كلمتك هذي انتظرها من زمان ...مها ارجوك كافي والله مليت فراقك ..ذبحني"
مها:" اذا انا جرحتك بشي اتمنى انك تنساه وتسامحني على كل مابدر مني ....والفراق شي مو بيدي هذا امر من الله"
فيصل: " تصدقيني اذا قلتلك اني احبك؟ وابغى اعرف ردك و هالمره ابنسى اني اخ عزيز وابغى منك كلام ثاني ومابغى غير الصراحه"
تأخرت مها بالرد شوي لانها تمت تفكر بكلامه ....هي بعد تحبه يمكن اكثر من حبه لها بس خلت الشي هذا بقلبها على امل ان الايام تمحيه..
مها:" انا بقولك الصراحه بس ترى اول ماارسل الرساله لك بسكر جهازي وماراح اشوف ردك الى بكره الصبح...الصراحه اني مااحبك ....مااحبك وبس الا اموووووووووت فيك"
تأكد فيصل من اللي بغى يعرفه وهو بعد حس انها تحبه علشان جذي ماتفاجىء ................"حلو الحب"
وبعد هالاعتراف من الطرفين صارت العلاقه بينهم اقوى بس كانت مواضيعهم محترمه:::::::::::>لايروح بالكم بعيد<
::::::::::::::::::::::::::::::::::
ساره:يااخت مها صارلنا شهر من داومنا ومااشوفج قلتيلي على طول سرحانه وبدنيا ثانيه انتي شفيج؟
مها: اقولج عن شنو ؟؟؟؟؟
ساره: والله مادري اسألي نفسج؟؟؟ا
مها:..........
ساره:للحول ...ردينا على السرحان ...يابنت الناس سالفتج اللي قبل قلتيلي بقولج عنها
مها: أييييي تذكرت والله هي سالفه وحده وشاغله بالي
ساره :الا قولي واحد وشاغل بالج
مها:اذا بتمين تكلمين بهالاسلوب انسي اقولج شي
ساره: اسفين يالغالين.....يالله عاد قولي والله شكلي بموت اذا ماقلتيلي
وقالتلها مها السالفه كلها من طقطق لين السلام عليكم.....
ساره: الله الله على الحب والله انج مو هينه حتى انتي تحبين
مها: وليش مااحب طايحه من عينج انا وبعدين من قالج اني احبه ؟
ساره: خلي سوالف العبط هذي وجذبي على غيري ....شنو اخر التطورات..
مها: عادي ....بس مسجات شعر
ساره: يعني ماكلمتيه ولا مره؟
مها: بس مره بعيد الفطر اللي طاف
ساره بسخريه: ومتى ناويه تكلمينه مره ثانيه بعيد الضحيه الجاي
مها: موجنج تمصخرين؟
ساره: تبيني احلف انه يحبج؟ وانج تحبينه؟
مها والظاهر ان الموضوع شدها: أي تكفين حلفي...
ساره: ليش يامها ناقصج الدليل؟ وليش مو واثقه ان الرجال يحبج واكثر من اهله؟ ....والدليل انه رفض بنت خالته مثل ماقالج
مها: بس ياساره انا خايفه ان كل اللي يقوله لي جذب وانه يلعب علي والله انا خايفه ومتردده..
ساره وهي تقلد مها: يجذب ويلعب علي....انتي خبله الرجال دافعلج اللي وراه واللي دونه ومتسلف اكثر من 10الاف بالكويتي تقولين يلعب معاج
سكتت مها وتذكرت ايام المستشفى والعذاب اللي تحملته والضغط النفسي والجسمي اللي كان عليها .....نزلت دموعها وبجت بصمت
ساره: مها انتي تبجين؟
مها:.....................
ساره وهي تتجه صوب مها: مها ياقلبي والله ماكنت اقصد اضايقج بشي سامحيني
مها ارتفع صوتها وهي تبجي: والله محتاجتهم ياساره والله اني بدونهم مااسوى ليش ياربي ليش مااخذتني معاهم؟؟؟؟
ساره: تعوذي من ابليس يامها ولاتقولين جذي ترى هذا اعتراض على امر الله حرام عليج استغفري ربج وادعيلهم بالرحمه
مها وهي تمسح دموعها: انا ضايعه ياساره والله ضايعه ولااحد مهتم فيني ولايدري عني احد لو اموت بغرفتي محد يسأل عني ...ترى انا اكابر بس اعترفلج اني ضعيفه ..ضعيفه حيل ..انا مثل الي عايم بالبحر والامواج تضربه يمين وشمال...مدري شنو اللي لي واللي علي وليمتى بتم جذي؟
ساره ماعرفت شتقول لمها لان فعلا معاها حق : مها حبيبتي ...ترى مايهون علي اشوفج تعذبين جذي وانا مابيدي شي ياحياتي انا مستعده اكون لج الاخت والام والابو بعد احنا كم مها عندنا؟ خلاص اللي صار صار وهذا امر الله
مها: ................
ساره: اقولج شي يونس ؟
مها: مااظن في شي يونس اللحين
ساره: المحاضره:.....ترى طافت علينا ....ردينا ايام قبل ايام النحشات.....تذكرينها
مها وهي تبتسم :ايام... لاونشجع البنات على النحشات بعد....
ساره: أي جذي ابتسمي وخلي الهموم وراج
"ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر...دنياك يازين ماتستاهل الضيقه.....حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر...والود في وجنتك حرام تغريقه...يفداك قلب على ماتشتهي حاضر....يفداك باللي بقى لي من معاليقه ...مافات خله ولاتهتم من باكر ...."
ساره:"وهذا مسج مني اذا يرضيج" ....كانت علاقة مها مع ساره قبل الحادث قويه وحتى بعد الحادث
مها تبتسم وتطالع ساره: مشكوره ياساره على وقفتج معاي
ساره: يامها انا ماسويت شي يستحق الشكر وترى غيري مستعد يضحي بحياته عشانج
مها: فاهمتج ياساره ...بس شنو المطلوب مني ؟
ساره: المطلوب منج تنادين الفلبينيه اللي وراج لاني بتغدى جعت
مها: هههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في السعوديه عامر وفيصل يستعدون للسفر للكويت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
فيصل وهو في السياره: يالله ياعامر ترانا تأخرنا ...
عامر: ياابن الحلال اصبر لاحق عليها ..ترى ورانا اهل نسلم عليهم
فيصل وهو يحرك السياره: كل هذا سلام ...خلصنا يااخي.....عندك شي والا حرك
عامر: حرك يااخي ذبحتنا ...ورانا طريق طويل ...وترى من اللحين اقولك ماراح اتعب نفسي بشي انت اللي تحمل كل شي لاتنسى اني مخلي اشغالي و....
يقاطعه فيصل : بس بس تراك ذبحتنا خلاص انا اللي اتحمل ماعليك من شي بس اكرمنا بسكوتك
عامر: اقول فيصل امك كيف رضت تخليك تسافر العاده ماتخليك الا بطلعة الروح؟
فيصل: ومن قالك انها تدري اني مسافر؟
عامر: كيف يعني؟ موحرام عليك تروح دون شور امك!
فيصل: انا قلتلها اني مسافر لأبها ماقلتلها اني مسافر برى المملكه
عامر: فيصل انت مقتنع باللي تسويه ؟ وتعتقد امك لودرت وشراح يصير؟
فيصل:ياعامر وانا اخوك.... امي على عيني وعلى راسي واللي انا اسويه ماظنتي يغضبها لان انا لي الحق اختار الانسانه اللي اعيش معها طول عمري
عامر: طيب انت واثق ان البنت ترضى تزوجك؟
فيصل: ليه وانا وشفيني عشان ترفضني؟ ماناقصني شي والحمدلله
عامر: طيب انت سألتها؟ عرفت هي تبغاك والا لا؟
فيصل: لا بس انا عندي احساس انها ماترفضني
عامر: اختك تعرف باللي ناوي تسويه؟
فيصل: محد يعرف غير الله ثم انت.... واختي مثل امي على بالها اني رايح ابها
عامر:اول مره يافيصل احس ان اللي تسويه غلط ...
فيصل: اصبر وشوف وبتعرف بالاخير ان اللي اسويه صحيح لانها حياتي وانا اللي برتاح بالاخير
لا تبخلون علي بالردود

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشروه إني ابرحل(قصه رائعه و واقعيه) No way مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 4 02-07-2007 07:23


الساعة الآن 03:42.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون