مرحبا بكم

بشروه إني ابرحل(قصه رائعه و واقعيه)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-07-2007, 12:52
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: in jeddah K.S.A.
المشاركات: 121
معدل تقييم المستوى: 96
No way يستحق التميز

0004 بشروه إني ابرحل(قصه رائعه و واقعيه)


ام فيصل: فاطمه انا احس ان اخوكي ماهو على بعضه ...علميني فيه شي
فاطمه: يمه ترى فيصل تغير حيل خصوصاعقب السالفه اللي صارت السنه اللي طافت
ام فيصل: وانتي للحين تذكرينها ...انا ادري اني غلطت واعترفت بخطاي
فاطمه: فيصل رجال يمه وصعب ينسى بسهوله ....انتي جرحتيه واهنتي مشاعره
ام فيصل: اشوفك كبرتي اللي سويته مع انه مايستاهل
فاطمه: يمه انتي ظربتيه قدام اللي يسوى واللي مايسوى وهو رجال كبير عمره22 سنه
ام فيصل: الظاهر انك نسيتي وش كان مسوي ؟
فاطمه: مانسيت بس مهما كان كبر غلطته المفروض انك ماتضربينه
ام فيصل: لاتنسين انه طلع المستأجرين من بيتي ...وبعدين انا ماظربته حيل
فاطمه: اولا المستأجرين يمه ماكانو زينين وسمعتهم خايسه وفوق هذا عزابيه ...وبعدين انتي ظربتيه قدام واحد منهم وهذي تعتبر اهانه يمه
ام فيصل: اللي صار صار وانتي مثل ماتدرين اني ندمت على اللي سويته وطلعت المستأجرين من البيت
وتأسفت منه وهو رضى عني اعرفه فيصل مايزعل على امه
فاطمه: بالرغم من انه ولدك الوحيد الا انه ماكان يحس انك تهتمين فيه ...اهملتيه يمه ولو أي احد مكانه كان انحرف بس فيصل كان غير عن كل الشباب
ام فيصل: وانا وش اهملته فيه كل اللي كان يحتاجه كنت اعطيه ؟
فاطمه: على قولتك اللي صار صار وماله داعي ننبش بالماضي ....
ابو فيصل كان رجال طيب وصالح لكن الله بلاه بحرمه نسره ...كانت دوم تعارضه وتكسر كلمته وهو متحملها عشان عياله..... وكان رجال تعبان معه ضغط وسكر ...ومات بسبب ارتفاع الضغط لما كان يتهاوش مع ام فيصل وهي بدورها كانت تحر قلبه اللي كان على قده ...ام فيصل تزوجته وهي صغيره عمرها 15 سنه وهو كان كبير وضعف عمرها وهذا السبب اللي كرها فيه مع انه "ابو فيصل " كان يحبها بس للاسف ماكان حبه بمحله .....فيصل وفاطمه كانوا متأكدين بداخلهم ان امهم هي السبب في موتت ابوهم بس مابينوا لبعض .
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
من صوب ثاني كان سالم خال مها في كل يوم يزيد اعجابه بساره صديقة مها وفي كل يوم كان يكره زوجته اكثر وييلعن الساعه اللي تزوجها فيها ....وقرر انه ....يتعرف عليها ......
سالم: روبيكا....روحي نادي مها بسرعه خلي يجي
روبيكا: بابا انا مايروه فوق انا في خاف شوف ساعه كم
سالم: لعنبو دارج انتي تخوفين ديره بكاملها ......يالله روحي ناديها لاكف على وجهج الاسود اللحين
روبيكا: زييييييين لايسوي جنجان واجد...
وتروح روبيكا تنادي مها اللي كانت تكمل البحث :
روبيكا: مها ....هذا بابا سالم يبي انتي
مها : اوووووووف هذا وقته ....شنو يبي ؟
روبيكا: انا ماكو يعرف...روهي انتي شوف ..هذا سوي جنجان حق انا
مها: والله ياروبيكا محد مظلوم بهالبيت غيري انا وياج
روبيكا: لايسوي كلام واجد انا مايعرف انتي شنو قول
مها: زين يالله امشي خلينا نشوف شيبي معزبج هذا
وتنزل مها للصاله:
مها: هلا خالي ...بغيت شي ؟
وقبل يرد خالها ...رن تلفونها النقال:
مها: هلا ساره ....اي أي اوراقج عندي ...خلاص اوكيه انا اجيبهم بكره انشالله....اوكــــــــيه...مع السلامه
سالم انتفض قلبه لما سمع اسمها....
سالم: اقول مها ...ممكن نقالج دقيقه...
مها بتردد: ليش؟
سالم: شنو ليش؟ حرام اشوفه
مها بخوف: ها ؟ لالا مو حرام ....بس فيه خصوصيات
سالم وبدى الشك يتسرب لقلبه: وانتي شعندج من خصوصيات ها! اقولج عطيني
مها تركض لغرفتها ويلحقها سالم ....ومسك ايدها ولفها ورى ظهرها واخذ التلفون من ايدها الثانيه وهو يقول: انتي شعندج ليش رحتي تركظين؟ شفيج؟
سكتت مها وتمت تطالع تعابير وج وهو يقلب بالتلفون .....انصدمت لما شافته يطلع جهازه وينقل رقم .....

الجزء الخامس:
سالم: انتي بنت معقده ...اخذي تلفونج وطسي غرفتج وان شفت رقعة وجهج مسحته بالارض .....الحمدلله والشكر
مها خذت التلفون منه وايدينها ترتجف ورجولها مو قادره تشيلها ....قعدت على الارض ومسكت التلفون وشافته كل شي مثل ماكان
هي خافت ان خالها يقرى مسجات فيصل اللي كانت مخزنه اسمه بحرف "F" .....بس خالها ماكان ماخذ باله من الاسماء غير اسم واحد هو ساره ...... راحت مها غرفتها وهي للحين خايفه وقلبها يدق بسرعه ...ماكانت متأكده من ان خالها اخذ رقم فيصل او لا ....
سالم من صوب ثاني ماكانت الارض شايلته من الفرحه وعلى طول خزن الرقم بتلفونه بإسم"فرق كبير" وكان يقصد فيه الفرق بينها وبين زوجته ....

::::::::::::::::::::::::::::::
فيصل: عامر انت نمت ؟
عامر: ................
فيصل: عامر؟
عامر: ............
فيصل: فرصه ماتنتطوف خلني اتصل على حبيبة قلبي واقولها اني بدربي لها
ويتصل فيصل على مها اللي انصدمت اكثر لما شافت رقمه .....وكلمت
مها بصوت خائف: الووو
فيصل: هلا وغلا براعية هالصوت
مها بارتباك: هلاهلا فيصل
فيصل: عندك احد ؟
مها: لا ماعندي احد
فيصل: اجل وشفيكي خايفه ؟ رصيدك يكفي ندردش مع بعض شويه
مها حست بإرتياح: أي يكفي ....شخبارك فيصل؟
فيصل: وشخبار واحد سمع صوتك .....اكيد انه بخير وشاف العافيه
مها : مو للهدرجه
فيصل: للهدرجه واكثر ...ياحبيبتي انتي ماتدرين انتي بالنسبه لي ايش
مها بدلع : أيـــــــــــــــــــــــش؟
فيصل: ه اعتبر الباب مفتوح لي واعبر على كيفي؟
مها: ..............
فيصل: السكوت علامة الرضا
مها: ليش ماتخليني انا اللي اعبر ؟ كل انت اللي تعبر وانا ساكته
فيصل: يعني فيه مشاعر بقلبك لي؟
مها: وانت توك تدري؟
فيصل: ه ادري من زمان بس ابي اسمعها منك
مها: مدري والله بس احس اني من عرفتك ماودي اخسرك .....صح ان الظرف اللي تعرفنا فيه على بعضنا كان مو مناسب ...بس يمكن كان خير لي ولك ....صدقني يافيصل اناعمري ماكلمت أي واحد غيرك ولا اعرف شلون اعبر عن شعوري تجاهك ...
فيصل: قولي كلمه وحده
مها تستهبل: كلمه وحده
فيصل: ...اقول مها ياحلو الاستهبال,....يالله قولي انا استناكي
مها: أي شقول والله مدري
فيصل: قولي الكلمه اللي عذبتني وعذبت ملايين غيري
مها: مو وقته
فيصل: الا وقته ونص
مها تضيع السالفه: فيصل انت وينك اللحين؟
فيصل: انا جايك بالدرب ياحياتي
مها: أي صح وانا انطرك
فيصل: ترى انا ما ا ت غ ش م ر معاكي..... تذكرين هالكلمه "اتمغشر" اللحين صرت اضبطها
مها تضحك
فيصل: يازيـــــــــــــــــــــــــن الضحكه ويازين راعيتها عساها دوم انشالله
مها: فيصل ابي انام نعسانه ووراي دوام
فيصل: نغزه قويه يعني تبيني اسكر
مها : أي
فيصل: مابي
مها: انا بسكر وانت كيفك ....
فيصل: مها ماودي اسكر
مها: ولا انا بس .......
فيصل: لا تقولين ماعندك رصيد
مها: قلتلك عندي والله
فيصل: خليني اجي الكويت والله لعوضك عن كل شي
مها: انــــــت ويــــــنك
فيصل: انا بقلبك .....والا انا غلطان
مها: لا والله منت بغلطان ....
فيصل : مها بتنامين
مها: انت كيفك
فيصل: اسف لازعاجك .........ممكن اغنيلك
مها: والله اذا صوتك حلو فلا تبخل علينا
فيصل: بما انك اول واخر مره تحبي ....فأهديلك هالاغنيه
فيصل كان صوته حلو وغنالها اغنية :
حــــــــــايره والشـــــوق بين عيونـــــــج........خــــــــــــــايفه تحبـــــين ويـــــــــــــلومونج
ضـــــــــــالــــه بنص الدرب محــــتـــــاره.......مـــــاتــــــعرفين هذا العـــــــشق واســــراره
والــــــســـــهر ذبــــــــل ســـــواد عيــــــونج
فيصل: وســـــــــلامـــــتك
مها: كمل .....
فيصل: كافي ياحياتي الحين نامي والجايات اكثر من الرايحات
مها: يالله تصبح على خير ...
فيصل: مها تغطي عدل ترى الجو بارد
مها : انـــــــــشالله على امرك تبي شي بعد ؟
فيصل: ماابغى غير سلامتك
مها: مع السلامه
فيصل: مع السلامه
ويسكر فيصل التلفون وهو يكمل اغنيته
عامر وهو يلتفت على صوب فيصل : " ياعيني على الرومانسيه يااخي "
فيصل منصدم : هي انت من متى قاعد
عامر : من " هلا وغلا براعية هالصوت"
فيصل منحرج: وليه ماقلتلي انك قاعد ؟
عامر: اقول وقف وانزل ...شبعت نوم ودي اسوق .......ارتاح انت
ومن صوب ثاني " مهـــــــا" كانت حاسه بشي غريب " ياربي شنو نهاية هالحب لايكون هو يتسلى معاي؟ لالا فيصل مايتسلى مشاعره حقيقيه تجاهي ....واضح انه يحبني ...وانا ليش ماانام احسنلي ؟ "
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وصل فيصل الكويت بالفجر وارتاحوا بفندق يومين ......
عامر: فيصل صارلنا يومين وانت ماسويت شي ؟
فيصل: اليوم انشالله بروح للعنوان اللي عطتني واخطبها رسمي من وليها اللي هو خالها
عامر: طيب وليه مارحتله اليومين اللي فاتوا
فيصل: حبيت اريح شوي
عامر: وخويتك.....ماكلمتها
عصب فيصل لما سمع كلمة عامر: لو سمحت لاتقول خويتي !
عامر: وانت ليه معصب؟ شتبغاني اقول ...حبيبتك؟
فيصل: لاتقول شي ويالله جهز عمرك خلنا نمشي
::::::::::::::::::::::::::::
سالم يتصل على ساره :
ساره: الو نعم ؟
سالم : مرحبا
ساره: مراحب ...من بغيت
سالم: بغيتج
ساره: شكلك غلطان بالرقم
سالم: ليش هذا مو تلفون ساره
ساره: منو انت ؟
سالم: اسمعي ياساره انا رجال سيدا وماعندي خرابيط و...
ساره: هييييييي انت شتبي؟
سالم: ............
ساره: لوسمحت ترى انت ماتهمني كائنا من كان حتى لو تعرفني مو مهم عندي ولاعاد تتصل على هالرقم رجاء
وتسكر ساره التلفون بوج ........
سالم: ماعليه يالغاليه ...اصيدج اصيدج
::::::::::::::::::::::::::::
عامر: انت تقول ان هي عطتك هالعنوان ؟ انت متأكد منه؟
فيصل: أي والله متأكد حتى شوف هذي الورقه اللي عطتني
عامر: طيب جرب طق الباب مره ثانيه .....
في هذه الاثناء مر بجنبهم ولد ....وساله فيصل عن اهل البيت وقالهم ان اللي كانوا ساكنين فيه ماتوا وهذا البيت أجار مو ملك لهم
عامر: طيب اتصل يافيصل عليها واسألها
فيصل: ماكو غير هالحل ....الحين اتصل ...
يتصل فيصل على مها .....وكان بجنبه عامر
مها : الو
فيصل: هلا مها ...كيف الحال
فيصل: بخير
فيصل: اقول مها ...العنوان اللي عطيتيني لما كنا بالمطار
مها: شفيه؟ فيصل انت وينك اللحين ؟
فيصل: مها انا بالكويت ممكن تقوليلي انتي وين ساكنه
مها منصدمه : وشتسوي بالكويت؟
فيصل: ابغى اخطبك....ابيك ابغى اتزوجك انتي
مها: فيصل انت من صجك
فيصل: أي ....واذا انتي منتي موافقه علي قوليلي من الحين علشان ارجع مكان ماجيت
مها: انت بصراحه فاجأتني ...ليش ماقلتلي من زمان عالاقل عطيتني فرصه افكر
فيصل: تفكرين! تفكرين بإيش؟ مها الحين ابغى اسمع رايك ...يا أي يا لا
مها: اذا علي انا ماكو مشكله وين القى احسن منك؟ بس خالي...ظنك يوافق
فيصل: وليه مايوافق ؟ مها ترى كلنا عيال ادم وحوا مابينا فرق
مها: والله مدري اخاف يردك يافيصل والله اخاف
فيصل: اذا انتي تبيني ماعلي من اكبر راس...وخالك ماعليكي منه خليه علي ...والحين ممكن تعطيني العنوان
وتعطيه مها العنوان ويروح فيصل مع عامر لبيت خال مها ......
::::::::::::::::::::::
فيصل: وشخبارك ياابو علي
سالم باستغراب: هلا والله بخير
عامر: الصراحه ياابوعلي احنا قاصدينك انت بالذات وجايين من السعوديه مخصوص عشانك
سالم: خير فيه شي؟ لان انا الصراحه والله مااعرفكم ....واول مره اشوفك
فيصل: انا بدخل بالموضوع بسرعه لاني مااحب المقدمات....
سالم: وانا مثلك تفضل قول.....
فيصل:الصراحه انا جاي اخطب
سالم: نعم؟! ومنو تخطب؟.....اكيد انت غلطان انا ماعندي بنات للزواج
عامر: احنا جايين نخطب بنت اختك لخويي فيصل
سالم باستغراب: شنووو؟ ومنو انتم؟ وشعرفكم فيها؟
فيصل: انا لي ولد خاله بالكويت وكان ساكن عند بيت اختك الاولاني وهو اللي ذكرها لي
سالم: وليش خلصوا حريم السعوديه جاي تخطب هني ؟
فيصل:.............
عامر: ياابو علي احنا ماجينا نخطب الا عقب ماسمعنا عن اهلها الطيبين
سالم: ممكن اعرف منو انت؟
عامر: انا عامر وهذا صديقي فيصل
سالم: وانت يااخ فيصل ماعندك اهل؟ مالك ام وابو؟
فيصل: وليه اجيب العائله كلها معي؟انا اللي بعرس والا اهلي
سالم: اسف؟ ماعندي بنات للزواج
فيصل: طيب اذا انت خايف ان احنا ناس بدون اصل اسأل عنا
سالم: والله انك فاضي اطق درب للسعوديه علشان اسال عنك ...ليش ماوراي اشغال؟
عامر يحاول انه يتدارك الموقف: ياابو علي ...فيصل رجال طيب وهو يدور القرب منكم واطلب المهر اللي تبغيه واحنا حاضرين
سالم وهو يفكر:ها.....لا خلاص انا قلت لا يعني لا
فيصل: طيب انا بعطيك فرصه فكر على راحتك وبجيك عقب كم يوم
سالم:...........
فيصل: فمان الله
ويطلع فيصل وعامر من عند ابو علي ...اللي قعد يفكر في السالفه ....
:::::::::::::
نوره: وانشالله تبي ترفضه
سالم: لاوالله عندج غير هالحل؟
نوره: انا بعرف انت ليش خبل ؟
سالم: نوره شهالكلام؟
نوره: انت تبي البنت تطيح بجبدك ؟
سالم: الرجاجيل واجد وهي توها صغيره
نوره: اولا: البنت مو صغيره ...ثانيا: انا معاك ان الرجاجيل واجد بس تذكر ان بنت اختك المصون محد يعرفها هني على طول بغرفتها...انت ماتبي تفتك منها ...مصاريف ومسئوليه ...ياسالم والبنت تروح الجامعه وتطلع لا ومع رفيجتها ...يعني انت ماتدري وين تروح ووين تجي ....
سالم بعد تفكير: شقصدج يعني؟
نوره: اقول بدل ماتجيبلك فضيحه زوجها وافتك من شرها
سالم: بس مااقدر
نوره باستهزاء: شنو؟ ماتقدر !لايكون ماتقدر على فرقاها؟ انت متى عرفتها ...ياخي البنت هذي من جت بيتنا وانا احس انها هم على قلبي .....ياسالم لاتنسى ان امها لها نصيب في بيت اهلها وباقي الورث والاملاك ..كل شي لها نصيب فيه ...يعني جت من حظك
سالم: والله اني ماني فاهم شي من اللي تقولينه
نوره: ياسالم ياحبيبي انت لازم تصير فهيم ...لما انت تبعد مها خارج الكويت بفعلتك هذي تكسب اشيا كثيره منها انك تبعدها عن الميراث و...
يقاطعها سالم بعصبيه: اهلي بعدهم ماماتوا يانوره والا تبين تورثينهم وهو حيين
نوره: بعد عمر طويل انشالله ..انت شفيك ليش معصب...صدقني بتكسب كثير لما تبعدها
طلع سالم من البيت وهو يفكر بكلامها ....وفي السياره تذكر ساره ...
ساره بعصبيه: نعم
سالم: انعم الله عليج ...ليش معصبه؟ هدي هدي
ساره: لوسمحت انا كم مره قلتلك لاتتصل على هالرقم
سالم: احــــــبج
تنصدم مها من جرأته وتسكر التلفون بوج ...وهي تقول فقلبها شيبي هذا؟
الجزء السادس:
مها: االظاهر انك ماعرفت خالي للحين؟
فيصل: والله يامها اني ماخذك ماخذك ...ومثل ماقاتلك بالمطار بالحلال
مها: ممكن سؤال؟
فيصل: تفضلي
مها: ......اهلك...يدرون؟
فيصل: مها انا بكون صريح معاكي ...
مها: وانا مابي غير الصراحه
فيصل: اهلي مايعرفون اني جاي الكويت
مها: ليش؟ فاطمه ماتدري؟
فيصل: لا وامي لودرت ممكن تعارض
مها: انا متفهمه لموقفها والصراحه ماالومها...فيصل ارجوك اذا زواجك لي يفرق بينك وبين اهلك ارجوك لاتكمل هالزواج وارجع لاهلك ...
فيصل: مـــســــتحيل اتركك مهما كان .....واهلي خسروني قبل اخسرهم
مها: فيصل انت شقاعد تقول ؟
فيصل: السالفه طويـــــــله اقولك بعدين انشالله لما نتزوج
مها: عندك امل ؟
فيصل: كل الامل ياامل حياتي
مها: فيصل اخاف انت شفقان علي وشايفني مسكينه قلت اكسب اجر فيها؟ ارجوك يافيصل لاتلعب بمشاعري وتعيشني بحلم حلو وبعدين تصدمني
فيصل: ايش هالكلام يامها والله ان كل اللي تقولينه مش على بالي انا والله حبيتك لذاك مش عشان ظروفك
مها: طيب انا عندي محاضره اللحين ...اخليك
فيصل: اقول مها ...خالك مافاتحك بالموضوع ؟
مها بحزن: لا....
فيصل: لاتخافين ياشمعة حياتي انا لك وانتي لي وانشالله اليوم انا عندكم
مها: حيالك الله بس ارجوك تحمل من خالي ترى لسانه متبري منه
فيصل: انا عشانك اتحمل كل شي
مها: والله تعبتك معاي اول وتالي
فيصل : تعبك راحه ....يالله مع السلامه
مها: مع السلامه ...
ساره: اعوذ بالله كل هذا مكالمه مو جنج نسيتيني
مها: ساره تعتقدين خالي بيوافق ؟
ساره: علمي علمج ...خالج هذا مايندرى شيدور تحت راسه
مها: والله اني امس اصلي طول الليل وادعي الله انه يوافق
ساره: انتي من صجج بتتركين ديرتج وتغربين ؟
مها: مافي احد يستحق اقعد عشانه
ساره: واهون عليج تخليني ؟
مها: ساره ترى للحين ترى ماصار شي ...وانا اتوقع ان خالي يرفض وبتم طول العمر مجابلتج لي ما تزهقين مني
ساره تضحك: يــــــــــارب مايوافــــــــــــــــــق
مها: ساره وثول لاتقولين جذي ويالله قومي لاتطوفنا المحاضره
::::::::::::::::::::::
سالم: خلاص انا بشاور البنت واردلكم خبر
فيصل وهو يحاول يخفي فرحته:الصراحه ان مامعانا وقت
سالم: خلاص انت تعال باجر انشالله
عامر: الله يكتب اللي فيه الخير
سالم يستهزىء بعامر: انشالله خير يالمرافق
سكت عامر مع انه كان يقدر يرد عليه ويوقفه عند حده بس شاف نظرات فيصل تترجاه يسكت
عامر: والله انه غاثني بس والله عشانك ساكت
فيصل: يامعود انا ماصدقت يوافق
عامر: مبدئيا بس
فيصل: شتقصد؟
عامر: اخاف يافيصل يحط شروط تعجيزيه
فيصل: كل مايطلب فيه انا حاضر
عامر: بس انت عليك سلفه كبيره وماتقدر تاخذ ثانيه
فيصل: ماعليك ادبرها اتسلف من اللي معاي بالدوام او من رجل اختي
عامر: افا يافيصل والله انك زعلتني وانا وين رحت؟
فيصل: انت اخ عزيز وغالي ....بس انت وشعندك ياحسره ؟
عامر: اللي تامر فيه وصدقني اجيبلك اللي تحتاجه
فيصل : ماتقصر يالغالي
:::::::::::::::
سالم: وهذي كل السالفه..... انتي شرايج؟
مها: والله ياخالي الشور شورك وانا مالي راي بعد رايك
سالم: الصراحه اني مااعرف الرجال بس والله شكله خوش ولد
نوره: اقول مها.....وافقي ترى مو كل يوم البنت يجيلها خطيب....." نوره كانت تبي فرقا مها اليوم قبل باجر مو كرها فيها ...كرها في ساره اللي شافتها خطر كبير عليها وعلى زوجها"
مها بقلبها"انتي مالج شغل": والله ياخالي الامر بيدك ...."ماكانت مها تبي تبين لخالها انها تبيه علشان مايشك بالسالفه"
سالم: وانا برفضه ...الصراحه مايصلحلج
مها وهو مصدومه: لــــــــــــيش؟
سالم: مو توج تقولين كيفك؟
مها: صح بس انا من حقي اني اقرر حياتي وانا حره فيها
سالم بمكر:انتي تعرفينه ؟
مها: وانا شعرفني فيه؟ بس ياخالي انا مابي اثقل عليكم اكثر والرسول صلى الله عليه وسلم قال بمعنى الحديث "من اتاكم من ترضون دينهم فزوجوه"
سالم: ه يعني تبينه؟
مها: ............
سالم: ادري انج تبين فرقى بيتنا اليوم قبل باجر
مها تنزل راسها: ..........
سالم: السكوت علامة الرضا بس انا ماراح اوافق الا بشرط
مها متفاجئه: وشنووو شرطك؟
سالم: قدمي تنازلات...
مها: اكثر من اللي قدمته لك؟
سالم: هذا زواج مو لعبه بعدين ابيج تعرفين شي ماراح ازوجج من أي شخص مهما كان الا لما تنازلين عن كل المعاش لي ........اظنج ماراح تحتاجينه ...مايسوى عليج تجين كل شهر عشان 200دينار؟
مها: الظاهر انك ماتدري شكثر احتاج هالميتين ؟
سالم: والله عاد كيفج هالميتين تنفعني انا اكثر احتاجهم علف للدجاج والغنم اللي بالمزرعه
مها: واذا رفضت اعطيك؟
سالم: ارفض تزوجين طول العمر
مها تروح غرفتها وهي معصبه من كلام خالها..........انتهازي بشكل فضيع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
وفي اليوم الثاني ترجع مها من الجامعه وتلقى خالها كالعاده عند الباب
ساره: ابعرف خالج هذا مايشتغل ماوراه شي على طول عند الباب حفظت وج
مها: والله مدري عنه ياساره
ساره: لا ويغني بعد ....
مها: الظاهر معجب
ساره باستعباط: معجب بمنو؟
مها: فيني!يعني بمنو فيج انتي ...يالله تبين شي ؟
ساره: سلامتج ...وعطيني الموجز ها؟
مها: اوكيه مع السلامه
نزلت مها من عند ساره وكان خالها مقابلها ويطالع ساره
مها: خالي شفيك صارلي ساعه اكلمك
سالم: هلا هلا شبغيتي ..؟
مها: موافقه
سالم: موافقه على شنو؟
مها: اتنازلك عن ال200 ابعرف خالي لو 2000 شتسوي فيني
سالم: أي والله ذكرتيني الرجال بيجي اليوم ....خلاص مبروك مقدما
مها وهي تحس بفرحه اول مره تحس فيها: الله يبارك فييييييك
وراحت بسرعه لغرفتها ..........اتصلت على فيصل...
مها متفاعله: باركلي يافيصل خالي وافق خالي وافق
فيصل مستانس: لا والله مااباركلك الا ابارك لعمري يابعد عمري
مها وهي تبكي : واخيرا يافيصل واخيرا بعيش معاك
فيصل: لاتبكي ياقلبي والله لعوضك عن كل دمعه واخليها بسمه
مها: انا ابجي من فرحتي والله
فيصل: وانا وشقاعدله الحين جايكم
مها: لالالا لا تجي الحين اخاف خالي يشك بالموضوع
فيصل: معك حق ورى صلاة العصر انا جايكم مع المملك
مها: بس انا خايفه يافيصل خايفه
فيصل: خايفه من وشو بعد؟خلاص كل احلامنا بتحقق مع بعض انشالله
مها:خالي طماع واخاف يحط عليك مهر تعجيزي؟..
فيصل: من حقه يطلب اللي يبيه! مدام انتي بنت اخته
مها: مابي اكلف عليك اكثر من اول
فيصل: فداكي... والله تستاهلين... لو تطلبي عيوني انا حاضر
مها: والله مدري شقولك ؟
فيصل: لاتقولي شي خلينا نفرح بصمت
مها: اول مره احس اني ابي شي ويصيرلي
فيصل: صحيح يامها صحيح انتي تبيني ؟
مها: .........
فيصل: لاتسكتين قوليها .....قولي احبك
مها: ........
فيصل: خليني اسمعها منك ....ارجوك
مها: انا بروح الحين ابدل ثيابي ...تامر على شي؟
فيصل: الظاهر منتي ناويه تقولينها .....
مها: كل شي بوقته حلو
فيصل: طيب ,,,,,مع السلامه
مها: لاتزعل
فيصل: ازعل من روحي ولا ازعل منك
مها: مع السلامه
فيصل : مع السلامه
وبعد المكالمه بدلت مها ثيابها وانسدحت على سريرها ...كانت فرحانه من كل قلبها اول مره تحس بالفرح من عقب موتت اهلها .......ابتسمت وكتبت مسج لفيصل ...
مها:"مشكور دخلت السعاده بدنياي ....واخذتني من بحر ياس عميقي ...
فيصل:"لاتنبهر ماجاك مني قليل....انت تستاهل وانا طبعي كريم.....انت مامثلك بهالدنيا بديل....انت آيه صاغها الرب العظيم ....لو يشوفك فاقد العقل الهبيل .....صار مامثله بهالدنيا حكيم .....يكفي انك صرت للشمس البديل...والقمر في غيبتك يصبح يتيم...
::::::::::::::::::::::
ام فيصل تتصل على فاطمه : عزوز ووجع تراك غثيتني قم ناد امك
عبدالعزيز: وانتي كله معصبه .....طيب استني بناديها
فاطمه: هلا يمه
ام فيصل: وينك من زمان صارلي ساعه استنى على الخط
فاطمه: كنت اطبخ الغدا
ام فيصل: ليه مارحتي المدرسه اليوم؟
فاطمه: لا استأذنت من المديره .
ام فيصل: وخادمتك وينهي ماتطبخ الغدا
فاطمه: ارسلتها عند مشاعل بيت جيرانا ماعندها خادمتك
ام فيصل: وليه مسئوله عنها انتي ؟
فاطمه: حرام يمه الحرمه واصله بتولد والخدامه ماوراها شغل تروح تساعدها
ام فيصل: والله مدري متى بتتركين هالطيبه....الا اقول فيصل شبلاه ماصار يتصل كل هذا ابها ؟
فاطمه: خليه يستانس يمه...... بروحه بيداوم الاسبوع الجاي....... خليه يغير جو
ام فيصل:انتي متأكده ان مافيه شي؟
فاطمه:يمه الله يهديكي مافيه الا العافيه انشالله
::::::::::::::::::::::::
سالم: الف مبروك يااخ فيصل البنت موافقه
فيصل: الله يبارك فيك....اروح اجيب المملك
سالم: لاحق يااخي خلها بكره
فيصل: صدقني مامعي وقت
سالم: بس احنا مااتفقنا على المهر...
فيصل: أي صحيح اللي تامر فيه انا حاضر ....
سالم: والله انا ماراح اطلب منك فوق طاقتك .....10 الاف
فيصل: عشرة الاف كويتي يعني ....فوق ال100الف ريال..
سالم: عليييك نور
فيصل بتوسل: لا ياابو علي ارجوك 100الف كثير شاري سياره انا؟
سالم: بتعرس ببلاش انت ؟ والله كيفك عاد...تبيها ادفع العشره
فيصل وهو يحاول معاه انه يخفف عليه ليين وصل المهر 7الاف .......
فيصل: خلاص الصراحه انا مااعرف وين المملك ممكن تشوفه لنا
سالم: اسأل ولد خالتك.....
فيصل: طيب ورى المغرب انشالله بجيبه ...اتمنى انك تكون موجود
سالم: لحظه والفلوس متى تجيبهم ؟
فيصل: اول شي نملك واروح السعوديه اجيب المهر واجي
سالم : انا في انتظارك .........بعد المغرب مو تطول

انتظـــــــر ردودكــــــــــم يا اغلى الناس

..................................الجزاء الرابع..................................

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 01-07-2007, 01:24   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أميرالغرام غير متصل

المستوى: 15 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 352

النشاط  86 / 12642

المؤشر 8%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أميرالغرام يستحق التميز

افتراضي

مشكورررررررررررررررررررررررررر جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
أرجوك باقى القصة
القصة حلوووووووو مووووووووووووووووووت

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 03:03   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





فكرى الخشاب غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 28

النشاط  3 / 1010

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فكرى الخشاب يستحق التميز

gif&#93القصة كتير جميلة ارجوك كملها&#91/size&#93~* من روميساء ¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~:mo13
:

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:15   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 75878

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه
وشكرا على جهدك بقسم القصص والحكم
واتمنى منك الاستمرار بهاذا الابداع
ونحن في إنتظارك وإنتظار جديدك

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 07:23   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






No way غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 225

النشاط  40 / 8070

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
No way يستحق التميز

0004

تكمله

فيصل وهو طالع ........يناديه سالم: اقووول فيصل انت بتعرس على وحده ماعمرك شفتها بحياتك
فيصل "بقلبه": لواني ماشفتها ...وشجايبني عند الحين " .....مدام انت خالها اكيد بتطلع مزيونه
سالم: صدقت وبتشوفها انشالله بعد الملجه ...
:::::::::::::::::::::::::::
وبعد ماطلعوا فيصل وعامر من عند ابو علي ....
فيصل: عامر شفيك اليوم ماتكلمت ولا كلمه
عامر: مالي خلق عليه ....
فيصل: الا قول مالك خلق علي
عامر: ياابن الحلال لا انت عارف معزتك عندي
فيصل: طيب شفيك متضايق؟
عامر: خايف من ابو علي ذا اخاف انه ينصب عليك
فيصل: ماعليك منه البنت تقولي انه موافق وماعنده أي اعتراض لو دفعتله
عامر: طيب ودنا من هالاسواق اللي يقولون مليانه مزيونات
فيصل: ه حتى هنا تغازل
عامر: ماني مغازل بس ابمتع عيوني مليت من شوفتك مقابلني 24ساعه
فيصل حس انه مضيق على رفيجه : انت تامر يالسبع كم عامر عندنا
:::::::::::::::::::::::
سالم: شفيها هذي ماترد علي .....اقول حمد ممكن نقالك شوي
حمد واحد من ربع سالم: أي تفضل
سالم : هم ماترد ....وين راحت بس
سالم: مشكور حمد .........
ويحاول انه يتصل عليها اكثر من عشر مرات ...وبالاخير طفرت منه واغلقت جهازها ....
..........................
بعد المغرب ومها قاعده عند خالها :
سالم: اقول مها ترى الرجال بيشوفج ها لاتروحين فوق خلج هني مالي خلق اناديج
مها بخجل مصطنع: شرط يشوفني يعني ..؟
سالم: تعرفين تستحين انتي ...اي شرط يشوفج عجل ها يتزوج وحده مايعرفها
مها: زين بكون هني ...
سالم: تكشخي عاد.... لايشوفج وينحاش
مها: شدعوه...موللهدرجه انا جيكره
علي: يبا في ثلاث رجاجيل يبونك بره
سالم: اكيد الجماعه وصلوا يالله مها سوي مثل ماقلتلج
مها بقلبها: الحمدلله والشكر لو عندك بنت ماقلتلها جذي
.............
سالم: اكتب بالعقد ...ان المهر 7 الاف
فيصل: افا ياابو علي منت واثق اني بعطيك
سالم: واثق بس الاحتياط واجب
وتمت الملكه على خير .............
فيصل بينه وبين سالم: واللحين ممكن اشوفها
سالم: أي بعد صارت زوجتك ....تفضل داخل ....وانت يالمرافق اقعد هني لاتحرك وان لحقتنا ياويلك
فيصل: عامر ماهو بجاهل حتى تقوله هالكلام ياابو علي ترى مهما كان صديقي وماارضى عليه
سالم: لا بعد تعال طقني اتغشمر معاه والا ماتعرفون الغشمره
فيصل: طيب طيب يالله عاد خلنا نشوف البنت
سالم يدخل فيصل الصاله الداخليه وينادي مها ....
سالم يقول لمها : ربع ساعه واجيج ها ....
مها: خالي وين رايح خلك معانا
سالم: هذا الحين زوجج وابخليكم على راحتكم
فيصل كان قاعد بالصاله منزل راسه ويفكر بمها ...بيشوفها عقب فراااق طويل ...ياترى تغيرت ؟
دخلت مها عليه وشافته ماكانت مصدقه : السلام عليكم
فز فيصل من مكانه وماصدق اللي تشوفه عيونه .............انصدم لما شافها ......
الجزء السابع :
فيصل وهو واقف ورجوله مو قادره تشيله: و....وعليكم السلام والرحمه
مها تغيرت... تغيرت واجد..احلوت اكثر .....استردت عافيتها
تم الاثنين ساكتين وهو يطالعون بعض ....
فيصل وهو يقعد بالكنبه اللي مقابلتها : واخيرا يامها واخيرا انا وياك على ذمة الله ورسوله
مها تطالع تحت وساكته:..........الحمدلله على كل حال
فيصل: انا مسافر بكره.....وبدبر المبلغ وانشالله الاسبوع الجاي او اللي وراه بجيبه ...يعني لاتخافين لو تأخرت
مها: ............
فيصل: ليه ساكته؟
مها: كم طلب خالي ؟
فيصل وهو يتنهد: سبعه....بس ادبرها لاتحاتين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
من صوب ثاني : اتصل سالم على ساره .....
ساره بعصبيه: نعم ؟انت وبعدين معاك ممكن تنسى هالرقم
سالم ببرود: لحظه شوي شوي خلينا نتفاهم
ساره: نتفاهم على شنو ؟مابيني وبينك شي
سالم: بينا شي كبيييييييييييير
ساره: انا بعرف انت شتبي بالضبط؟
سالم: ابيج .....احبج يابنت الناس
ساره: انت واحد فاضي وماتستحي على وجهك ....واذا تماديت اكثر من جذي انا مضطره اغير رقمي
سالم: اسمي سالم....مايذكرج هالاسم بشي؟
ساره تفكر"لايكون هذا خال مها": سالم خال مها
سالم: هو بشحمه ولحمه
ساره: ..............
سالم: شفيج ساكته ؟اكيييد مصدومه
ساره: انت رجال متزوج وعندك عيال ماتستحي تغازل ؟
سالم: انا حبيتج ياساره وبتزوجج اظن مافيها شي .....ترى الشرع حلل اربع
ساره: اقول امي تناديني يالله مع السلامه
وماعطته فرصه يرد .........
رد ابو علي لمها وفيصل وهو يحس بداخله انه حقق انتصار ....
وفي السياره:
عامر: فيصل والله ماابغى اخرب عليك فرحتك .....بس الله يخليك ودني المستشفى
فيصل: افــــا.....شفيك عسى ماشر...
عامر: والله مدري ياخوك احس بطني بينفجر....الم فظيع
في المستشفى:
الدكتور: ماعليه شر انشالله عطيناه مسكن للالم والظاهر انه مو منظم الاكل
فيصل: دكتور يعني مافيه خطوره عليه..
الدكتور: ابدا ماعليه الا العافيه ..انا كتبتله علاج بس لازم يستمر فيه
فيصل: طيب احنا بنسافر بكره ماعليه شي ها؟
الدكتور: المسأله بسيطه ياأخ فيصل يقدر يروح ويجي عادي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الصبح :
مها : ساره ولا عليج امر ممكن تمرين البنك اللحين ..؟
ساره: شتبين بالبنك؟
مها: بعدين بتعرفين كل شي ...اللحين مريه
ساره: تامرين امر ياعروسه ...
مها: تو الناس .....
وتتصل مها على فيصل:
مها: صباح الخير ...
ساره : ياعيني على الذرابه؟؟؟؟؟
فيصل: هلا مها ؟ خرعتيني فيه شي؟
مها: لا...تطمن ماكو شي ...بس بغيت اعرف متى بتروح؟
فيصل: بعد صلاة الظهر انشالله ...ليه؟
مها: ابيك تمرني بالجامعه الساعه 10
فيصل: مها في شي ؟
مها: انت شفيك مستغرب ...والله ماكو شي ...بس بغيت اعطيك شغله
فيصل: خير انشالله...
مها: يالله مع السلامه..
فيصل: لحظه مها.....وين الجامعه هذي بعد؟
مها: كلية الاداب بمنطقة كيفان ....
فيصل: خلاص انا بجي بتكسي والله مااعرف المناطق هنا...
مها: خلاص انطرك 10 مو تنسى!!!!!
فيصل: طيب ...وانا انسى روحي
....................
ساره: بعرف شتبين فيه؟
مها: يعني شبي فيه ....بعطيه فلوس
ساره: فلووووووووووس!!!!!!وليش؟
مها: خالي طالب منه مبلغ جايد
ساره: يامها هذا مهر ومايصير البنت تدفع مهرها......خبري بس الافلام الهنديه
مها: اقول ..الرجال مايقدر يدفع كل هالمهر بعدين انا برجعله شي قليل من اللي سواه عشاني
تروح مها البنك وتسحب الالف ولو انه مايسوي شي بس هذا اللي بيدها ........وطلبت من ساره انها توقف عند مكتبه ...واشترت علبه وكيس وكرت
:::::::::::::::::
الساعه 10 الاربع عند باب الكليه:
ساره: ايوا....ايوا... مها شعليج حبيب القلب بالدرب
مها: طلبتج ساره تكفين روحي لاتقعدين عندي
ساره: طالع هذي شتقول....اخليج مع الرجال بروحكم ...مايجوز
مها: ياغبيه الرجال اللي تكلمين عنه صار زوجي ...
ساره: خلاص بخليج ...
مها: ومن قالج اني بقعد معاج ....
وبهالحظه هذي نزل فيصل من السياره وقرب من صوبها ..
ساره: ايالخايسه ...ليش ماقلتيلي انه حلو ....يهبل ...والله يطير العقل
مها: اذكري الله ....اسم الله على رجلي جان ماصار فيه شي
ساره: ماشالله والله يهنيج معاه...............وتدخل ساره داخل الكليه "تلاقيني بالمكتبه"
فيصل: السلام عليكم...
مها: هلا وعليكم السلام
فيصل: اكيد مناديتني تبي تشوفيني قبل اروح ...تصدقين حتى انا كان ودي اشوفك قبل امشي
مها: أي صح....وبعد في شي ثاني ...
فيصل: .........
مها: بغيت اعطيك شي...
فيصل: وشو؟؟؟
مها: هذا الكيس فيه ظرف ....ومابيك تفتحه الا لما توصل السعوديه بالسلامه
فيصل مستغرب: وشفيه هالكيس....؟
مها: شوية اوراق...
فيصل: وش اوراقه؟
مها: ياكثر اسألتك ....يالله احلف انك ماتفتحه الا لما توصل
فيصل: مو قبل مااعرف وشفيه...
مها: قلتلك اوراق .....المحاضره بتبدي بعد دقيقتين ...وغلاتي عندك لاتفتحه الا لما توصل هناك
فيصل: طيب طيب والله ماافتحه الا لما اوصل انشالله ..
مها: يالله تروح وترد بالسلامه ...
فيصل: وبس....؟! هذا اللي قدرتي عليه ...
مها: وشتبيني اسوي يعني؟
فيصل: مها ترى انا بسافر ها؟ يعني وراي طريق ابغى شي منك يسليني طول الطريق
مها:..........
فيصل: ممكن....
مها: انا فاهمه قصدك ...بس مستحيل اعطيك اللي تبيه
فيصل: ايييي ليه عاد؟ خلاص ترى انتي حلال علي الحين...
مها: فيصل يالله انا تأخرت ....." وتمد ايدها له "
فيصل يمسك على ايدها : ماودي اهدك .....
مها :............
فيصل : اشوفك بخير انشالله يوم تكونين عروستي ....وانشالله الاسبوع الجاي انا عندك
مها:على خير انشالله....ايدي فيصل خلها...شوف الناس شلون يطالعون
فيصل ينزل ايده: كيفهم...انا ماسويت شي غلط ...يكفي اناظر في عيونك اللي بنحرم منها اسبوع..الله يعيني
مها تودعه وتدخل للكليه وقلبها حزين على فراقه ..وفيصل يرجع للفندق مع عامر لان بعد ساعتين بيمشون
فيصل طول الطريق يفكر بالكيس اللي عطته مها شنو ممكن يكون فيه .....
ومها مستانسه لانها تقدر تكلم فيصل على كيفها طول الاسبوع لان زوج المستقبل شرالها كرت ب20 دينار
:::::::::::::::::::::::::::
وفي الطريق ارسل لمها:"خلنـــــــــــــــــــــي ...قصة هوى تسكن كيانك...خلني صورة مسافر في سماك...وخذ حياتي شمعة زمانك....وخذ عيووني ماسكن فيها (سواك)....ولمني ثم"ضمني"بأقصى حنانك...ولمني ياجعلني كلي فدااااااااك...
مها:"ياعلني ماذوق حزنك ولا ابكيك...ياللي تسليني طرايف علومك...لك خافقي خله معك في مساريك...يسري معك لاضقت ينقل همومك ....تزهر حياته يوم يسمع غناويك...على صدى صوتك يعيش محرومك ..."
فيصل:" مها قلبي احترق...والفضول ذبحني ..ممكن افتح الكيس...؟"
مها:" كيــــــــفك سو اللي يريحك مدام انك طلعت من الكويت"
::::::::::::::::::::::::::::::
سالم: انتي اسمعيني بالاول ....ساره ...صدقيني انا مااحب سوالف المغازل والخرابيط ...انا واحد سيدا ماعرفت هالسوالف وانا صغير ..اعرفها اللحين يوم كبرت....؟ صدقيني انا حبيتج من اول مره شفتج فيها ...وانا مو مرتاح مع زوجتي وساكت عليها بس عشان العيال والا صدقيني مااعاملها على انها زوجتي...
ساره: خلصت؟
سالم: ارجوج جربيني...
ساره: مع السلامه..
سالم: ساره فكري بالكلام اللي قلتلج ...خلينا نعيش الحب...والله لأخليج اسعد انسانه بالدنيا
ساره: اكون سعيده لو ابتعدت عني ...
سالم: حرام عليج ليش تحرميني منج؟
ساره: لاني مو واثقه منك؟
سالم: والله العظيم احبج ...الا اموووووووووت عليج
ساره:........
سالم: صدقيني اني ماالعب عليج ..
ساره:......
سالم: ساره
ساره: نعم ..؟
سالم: لاتحطيلي رفض لما اتصل عليج مره ثانيه ..
ساره: يصير خير...
الظاهر ان ساره بدت تحب سالم يمكن لان امها تطلقت من ابوها من كانت صغيره وابتعدت عن ابوها واخوانها...يمكن كانت في حاجه لوجود رجل في حياتها...ويمكن حبته لانه كبير في السن مقارنه بعمرها وان اللي بكبره مو فاضيين يلعبون على الناس...ويمكن لأنها حست ان مشاعره حقيقيه ....
::::::::::::::::::::::::::::::::
فيصل انصدم لما عرف اللي بالكيس وحس بإهانه ....وهو يقول بقلبه..."يعني وشقصدها؟ انا رجال واتحمل ...مابقى الا الحريم يدفعون مهرك يافيصل ...
وطول الطريق وهو ساكت وتغيرت حالته ..
عامر: فيصل وشفيك؟.....المفروض انك تستانس وتفرح؟
فيصل بدون نفس: مافيني شي
عامر: الا فيك شي تغبي علي انا ياخوك ؟
فيصل: متضايق شوي..
عامر: اذا على المهر ولايهمك ..
فيصل: مو بس المهر..
عامر: اول الطريق كنت مستانس وشاق البسمه ...واللحين تغيرت حالتك؟
فيصل: قلتلك متضايق شوي..
عامر بنفاذ صبر: ايييي وشمنه؟؟؟؟؟؟
فيصل: اشيا واجد براسي مضايقتني.........ويشغل شريط عراقي:" صحيح مااشوفك بعد"
عامر: انا بعرف انت وشتبغى بالعراقي شغل ياخي محمد عبدو طلال مداح عبدالمجيد ...يمكن انت الوحيد بالسعوديه اللي تحب الاغاني العراقيه ...
مارد عليه فيصل وتم يفكر بمها ...."ليه سوت كذااااااااااااا"
::::::::::::::
سالم: نوره ترى مالي خلقلج
نوره: ممكن اعرف ليش؟ شفيها يعني لو طلبت منك توديني السوق
سالم: وانا ليش جايب السواق بالله ؟ وليش ادفعله معاش؟
نوره: اولا مو انت اللي جايبه...ثانيا انا اللي ادفع معاشه..
سالم: تعايريني يانوره....انتي ماقلتيلي جيب سواق ولو قلتيلي جان ماقصرت معاج
نوره: هذي مو سالفتنا....
سالم: سوق ماني موديج لان بصراحه مالي خلق ..خليها وقت ثاني
نوره بحقد: زين ياسالم زين............وتطلع من الغرفه
سالم: ولييييييييييييييييييييييييي
من صوب ثاني كان تفكير مها كله بردة فعل فيصل ....شنو ممكن تكون
....................
فيصل تذكر الكرت اللي مافتحه ..,قرر يقرى اللي فيه:
" فيصل...اتمنى انك تكون بخير..ارجو ان تقبل هالالف ولو انها شويه وصدقني لو عندي اكثر عطيتك"
فيصل بقلبه: بعـــــــــد بتعطيني...لايامها كفاني ماجاني
ويوصل فيصل السعوديه الساعه اربع الفجر .....للعلم السياره تعطلت فيهم بنص الطريق وتأخروا
كان الكل نايم والبيت هادي .....كان جوعان ونعسان .....بس النوم غلب جفنه ونسى جوعه
::::::::::::::::
الخميس الساعه ثلاث العصر :
::::::::::::
فاطمه: فيصل قوم الحمدلله على السلامه .....
فيصل وهو يسلم عليها : هلا فاطمه الله يسلمك
فاطمه: متى وصلت؟
فيصل: الفجر...
فاطمه: طيب قوم اخذلك دش على مااسويلك لقمه تاكلها
فيصل: أي والله جوعان ومشتاق لطباخك
فاطمه: بس لاتنسى تزور امي ترى قلتلها انك رجعت ...مسكينه كل يوم تسأل عليك
فيصل: طيب...طيب
- فيصل عند امه- وبعد السلام عليها:
ام فيصل: مابغيت...
فيصل: وشسوي يمه هرج وسوالف وقوم ماينمل من قعدتهم ..وبعدين انا ماطولت ..كلها يومين
ام فيصل: 4 ايام ماهن يومين
فيصل: مثل الشي يمه
ام فيصل: وشلون ابها هي بارده هالسنه؟
فيصل: أي.... بارده........ماشفتي وشجبتلك يمه
ام فيصل: ها وريني وش جبت ؟
وعقب ما عطاها فيصل صوغتها ....
ام فيصل: اقعد عندي اليوم تعشى
فيصل: مايحتاج يمه...
ام فيصل: وش اللي مايحتاج؟
فيصل: ماابغى اتعبك ....
ام فيصل: وانا ابتعب ...انت وشعليك؟
فيصل: ........
ام فيصل: وشفيك ؟ منت على بعضك في شي مضايقك؟
فيصل: لا وشيكون مضايقني يعني ..؟
ام فيصل: ولدي واعرفك ...علمني شبلاك؟
فصيل: صدقيني مافيني شي واذا بتقعدين تسألين ترى مااتعشى عندك
ام فيصل: لا خلاص ماحنا سائلينك ........
::::::::::::::::::::
مها: الو هلا ساره شلونج؟
ساره: بخير هلا والله انتي شلونج؟
مها: مو بخير..
ساره: افاااااااا!!!!!!!!! ليش شصاير؟
مها: فيصل
ساره: شفيه بعد؟
مها: احس انه زعل
ساره: على شنو يزعل ؟ انتي ماغلطتي بالعكس المفروض يستانس
مها: انتي ماتعرفينه ...
ساره: يعني شبتسوين؟
مها: انا اسألج ...شسوي؟
ساره: اتصلي عليه ..
مها: لا مابي خايفه ..اخاف من ردة فعله
ساره تفكر: امممممممم ...دزيله مسج
مها: فكرت بعد .....برايج ادزله ؟؟؟؟؟ والله محتاره
ساره: أي دزيله شفيها يعني
مها: اوكيه...اخليج اللحين
ساره: علميني بآخر التطورات ها.
مها: زين ...مع السلامه
وتسكر مها من ساره وتقعد تفكر شتكتبله .....
مها:"الحمدلله على السلامه....مدري شقولك بس اتمنى انك ماتزعل علي وانك تفهم موقفي"
ونطرت ساعه كامله مارد عليها ....خافت وبدت الشكوك تسرب لقلبها....."لايكون صارله شي؟"
فيصل قرى رسالتها بس مارد عليها كان يتعشى ببيت امه ........ولما خلص :
فيصل: يالله يمه مع السلامه....
ام فيصل: لاوالله ماتروح ....الليله تمرح عندي
فيصل: تمرح عندك العافيه....انا لازم اروح يوم السبت يبدى دوامي
ام فيصل: لا والله حلفت عليك ماتروح ..الليله تنام هنا وبكره انشالله بعد صلاة الجمعه تمشي ....اقعد عندي يوليدي ودي اكحل عيني بشوفتك ....تدري هالاربع ايام مرت علي كنها اربع سنين ...
وبعد الحاح شديد من امه قرر انه ينام عندها هالليله ....قعد يسولف معاها لي الساعه 12 عقب راح لفراشه وامه راحت تنام ......
تقلب على فراشه لكن ماجاه النوم ...كان يفكر بمها .......وقال :انا وراي مااروح واحط جوالي على المنبه يقعدني على صلاة الجمعه وانام وارتاح "
الرسائل الوارده:1
مها:"فيصل ...ليش ماترد علي ...لاتصير قاسي للهدرجه...حرام تعذب بنت مالها الا الله ثم انت "
وشاف وقت الرساله كان: 11ونص ...رق قلبه لها وكسرت خاطره ...قرر يتصل عليها....
مها كانت نايمه بس وعت على صوت التلفون اللي نسته جنبها: الووووووو
فيصل: هلا مها ....انتي نايمه؟
فزت مها من نومها لما سمعت صوته: هلا فيصل انت بخيييييييير؟؟؟؟
فيصل: انا بخير تطمني....انا اسف لإزعاجك
مها: انا ماكنت نايمه بس غفيت شوي ....
فيصل يتنهد: مها ....شايفتني فقير والا عاجز وماني قادر ادفع مهر..هديتك صدمتني بصراحه
مها: كنت متأكده ان الشي هذا بيزعلك...بقولك كلام ...واتمنى انك تسمعني للاخر وماتقاطعني
فيصل: تفضلي انا اسمعك ..
مها وهي تطلع بره غرفتها بالسطح: فيصل ...انت تحملت واجد عشاني انا حاسه بمعاناتك ترى مافيها شي اذا ساعدتك وخالي طماع وصدقني بياخذ نص المهر هذا اذا ماياخذه كله ...الفلوس اللي عطيتك مو قصدي انها تكون مهر لي انا قصدي اني ارد الدين اللي علي ....واللي صرفته علي بالمستشفى...فيصل لاتحرمني منك انا مابي هالسالفه تطول ودي اتزوجك اليوم قبل بكره ...انا عارفه بظروفك وعارفه انك بتواجه مشاكل مع اهلك بسبتي ...وصدقني راح اتحمل كل شي عشانك......
فيصل: خلصتي كلامك ؟
مها: خلصت واتمنى انك تقتنع فيه..
فيصل بعد تفكير: طيب طيب
مها: شنو اللي طيب؟
فيصل: قبلت عذرك ...فهمتك اللحين ..
مها: الحمدلله ...ومره ثانيه لاتعلقني اذا كنت زعلان مني تكلم قول لاتحط بقلبك
فيصل: احبك يامها..
مها: شجاب طاري الحب؟
فيصل: طاري الحب بكل لحظه معاي ...
مها:اسفه يافيصل اذا ضايقتك بشي ..
فيصل: اللحين اقولك احبك تقولي اسفه..
مها: يمكن مااستاهل كل هالحب الكبير
فيصل: الا تستاهلي واكثر من الحب بعد
مها: ياريت اقدر اردلك ولو جزء بسيط من اللي بذلته عشاني ...
فيصل: تقدرين والله تقدرين...
مها وهي تدخل غرفتها: شلون؟
فيصل: اني اكون دوم في قلبك ومااطلع منه واني اعيش معك العمر كله مرتاح وانك تسعديني
مها: بحاول وانشالله اكون عند حسن ظنك ....
فيصل: ياليتك عندي الحين.....عارفه شكنت بسوي فيكي؟
مها: مدري؟
فيصل: تعرفين بس انتي تبيني اتكلم اكثر...تعطيني مجال
مها: فيصل....انت جريء
فيصل: واللي يكلم قمر مثلك مايكون جريء؟ بس انا اشوفك تراوغين ماتبيني اقول ..
مها: مااحب اسبق الاحداث...احب كل شي بوقته..
فيصل: ياكثر ماسمعت هالكلمه منك...خلينا نستانس شوي
مها: نستانس بشنوو؟
فيصل: ياويلي على حالي..
مها: وليش بعد؟
فيصل: اخذتلي وحده ماهي رومانسيه
مها: وانت تعرف الرومانسيه؟
فيصل: انتي اللي ماتعرفينها والا انا اسم الله علي كل شي اعرفه
مها: زين ياابو الرومانسيه ....نبي ننام
فيصل: اهب....طلعتي مو هينه ....تبغى تنام بعد ...تو الناس لاحقه لاحقه...مافيكي صبر
مها: هيييي ...لاتفهم كل شي على كيفك ياابو الافكار انت.. انا قصدي بنام حسبي الله عليك ماخليتني انام
فيصل: وانا وشعلي ...شذنبي اذا حبك لي حرمك النوم
مها: فيصل والله ميته نعاس السوالف معاك ماتنمل
فيصل: ياكثر مايزفونك يافيصل الله يعينك على حرمتك ....شكلها لسانها طويل
مها: انا لساني طويل ها ؟؟؟؟ يالله تصبح على خير
فيصل يضحك: وانتي من اهل الخير لاتزعلين ها؟ وادعيلي الله يعيني بكره
مها بإستغراب: على شنو؟
فيصل: بقول لامي اني تزوجتك
مها: والله خايفه...
فيصل: خايفه من ايش؟
مها: اخاف تحدك تطلقني
فيصل: ماعاش الرجال اللي يحدنه الحريم
مها: هذي امك واخاف تغضب عليك
فيصل: مو من حقها ....
مها: من حقها واكثر
فيصل: الله يعيني وبس ....قبل كنت اقول من سابع المستحيلات اتزوجك واللحين خلاص مافي شي مستحيل
مها: الله يكون بعونك....يا....حبيبي
فيصل متفاجىء: هــــــــا؟ وشقلتي ....عيدي عيدي!
مها: قلت الله يعبينك
فيصل: وشقلتي وراها؟
مها: فيصل اسفه والله طلعت عفويه
فيصل يصرخ: وليه تأسفين ليه؟ ابيك تقولينها مره ثانيه حرام عليكي عذبتي قلبي معاكي...
مها:........
فيصل: والله اذا ماقلتي والله لازعل عليكي
مها: لا خلاص الا زعلك ...على شرط اقولها واسكر التلفون
فيصل: وانا اسمعك
مها: فيصل انت اكثر من حبيبي ...انت حياتي وعمري ودنيتي
وتسكر مها التلفون ......استانس فيصل من كلامها وطرشلها مسج : " واخيرا كلام حلو يطلع منك ...اللهم زد وبارك....عسانا دوم سمن على عسل وعسالله مايفرق بينا... "
مها:" امــــــــين"
يقوم فيصل على صلاة الجمعه .............ولما رجع البيت :
فيصل: يمه ...تعالي ابيك بموضوع
ام فيصل: خير انشالله
فيصل: هو خير اكيد ...بس انا بعلمك قبل لايدري أي انسان ثاني حتى فاطمه ماقلتلها
ام فيصل: هذا انا قعدت قول وشعندك....انشالله ناوي تعرس
فيصل مرتبك: يمه ارجوكي طلبتك تفهميني .......
ام فيصل: أي تكلم قول اكلت قلبي...
فيصل: انا ملكتلي على وحده ...
توقعون شنو ردة فعل ام فيصل؟؟؟؟؟؟؟


وهذا الجزء وصل:
الجزء الثامن:
ام فيصل:ه
فيصل: تضحكين على ايش يمه ؟ اكيد فرحانه عشاني
ام فيصل: يحليلك يافيصل....تعرف تمزح
فيصل وهو واقف: انا ماامزح يمه انا اتكلم جد ...
ام فيصل: وشتقول انت؟
فيصل: يمه انا رجال كبير عمري 24سنه ومن حقي اتخذ قراري بإيدي
ام فيصل منصدمه: تزوج وماتقولي يا....
فيصل: يمه انا عارف البنت وعارف اخلاقها و....
ام فيصل بعصبيه: انت تخبلت ومن ذي الا وحده من بنات الشارع اللي يقطن نفسهم على الرجال
فيصل: لاتقولي عنها كذا يمه ..
ام فيصل تصارخ: وتدافع عنها بعد؟؟؟؟؟؟
فيصل بقلبه"لوعرفت انها موسعوديه وشتسوي فيني"
ام فيصل: إتطلقها...
فيصل: وشقاعد تقولين انتي.....خلاص اناملكت عليها
ام فيصل: تطلقها يعني تطلقها
فيصل: لا
ام فيصل: ومن هذي اللي تعصي امك عشانها .....بنت من؟؟؟
فيصل وهو يقط قنبله ثانيه: مو سعوديه
ام فيصل: وبعد مو سعوديه اجل اكييييييد سوريه....فصول ووجع انت وين مسافر؟
فيصل: ولاسوريه.......يمه انا تزوجت كويتيه
ام فيصل: هيه انت وشقاعد تقول حسبي الله عليك من ولد رفعت ضغطي لعنبو دارك احن عليك من اربع سنين تزوج موزه ويوم طارت البنت من ايدك وتزوجت .....اه ياراسي ياويلي على حالي .
فيصل: يمه ارجوك افهميني ....كل ام تدور على راحة ولدها وانا راحتي معاها...
ام فيصل: وانت و شعرفك فيها؟؟؟
فيصل: مو مهم وشلون عرفتها المهم اني عرفتها وخلاص وجايك ابيك تساعديني .....خالها طالب مهر كبير وابيك تساعديني...يمه انا مالي غيرك
ام فيصل: اطلع بره منت بولدي ان ماطلقتها
فيصل بتوسل: لايمه ارجوك انا بحاجتك ....لاتخلين عني والله اني احب البنت واشوف ان راحتي معها لاتحرميني من فرحه انا بحاجتها ....
ام فيصل تصرخ: اقولك اطلع بره ولنت بولدي ان ماطلقتها
يطلع فيصل من البيت وهو حاس ان هموم الدنيا على راسه ويرجع بيت اخته:
فيصل: فاطمه وين ابو عبدالعزيز؟
فاطمه: اللحين يرجع تبغى غدى والا تغديت عند امي ....؟
فيصل: ايه تغديت....تغديت هم وكدر من امك.....اذا جا زوجك ناديني ابغاه بسالفه وانتي بعد معاه
عرفت فاطمه ان السالفه فيها إن واتصلت على امها اللي خبرتها بكل السالفه ....
طقطق ممكن ادخل...
فيصل: تفضلي يافاطمه.... وتدخل فاطمه ...وتقعد على السرير مقابله اخوها
فيصل: وينه سعد؟
فاطمه تطالع فيصل ومانطقت بكلمه..
فيصل: اكيد اتصلتي على امك وقالتلك بكل القصه
فاطمه: يعني سويتها يافيصل وتزوجت مها؟؟؟
فيصل ماهو قادر يحط عينه بعينها:احبها يافاطمه واحس ان حياتي جحيم بلياها...
فاطمه: انت قد اللي سويته؟
فيصل: ماسويت شي غلط ....فاطمه انا بغيتها بالحلال
فاطمه بهدوء وبدون أي انفعالات: وليه ماقلتلنا؟
فيصل: كنت عارف انكم بتمنعوني...
فاطمه: مانمنعك الا اذا كنت عامل حاجه غلط
فيصل وصوته مخنوق: احبها والله احبها ...
فاطمه: حبك لها شي وانك تغضب امك شي ثاني..
فيصل وهو يصرخ: امي وامي وامي ترى ذبحتنا امك هذي محد عافس حياتي غيرها هي سبب حزني وقهري ..اول مره اشوف ام ماتبغى راحة ولدها..ترى انا مليت من هالعيشه سكت سنين وماني قادر اسكت اكثر ..حرام عليكم ياناس مستكثرين سعادتي ..انا ماضريت احد لما قررت اتزوج اللي حبها قلبي ليه تعاملوني كذا؟؟
انهار فيصل من كل اعماقه حبه لمها كان كبييييييير حيل قعد يبكي بصمت وهو منزل راسه
فاطمه: فيصل انت تبكي؟
مارد عليها فيصل ....
فاطمه آلمها هالموقف وصارت تبكي معه...لانها اول مره تشوف اخوها الوحيد مقهور
فيصل بأسى: بذمتك اذكريلي شي واحد سوته امي عشاني ؟ امي قاسيه يافاطمه حاولت اني اكبر بعينها بس كانت دايما تنتقدني... عمري ماحسيت انها امي عمري ماحسيت انها تحبني من قلبها ...قهرتني يافاطمه وشمتت الناس فيني ...مع اني ولدها الوحيد ...بخلت علي بمشاعرها وحنانها....ومها بعد عمري مها لمست فيها الام اللي ممكن تعوضني عن امي حسيت بحنانها وطيبة قلبها ...تحبني يافاطمه تحبني من قلبها اول مره احس ان احد يحبني ويدللني عشت معها اجمل لحظات عمري......
فاطمه ترفع راس اخوها وتمسح دموعه: مبروك يافيصل تستاهل ياخوي والله يهنيك
فيصل يضم اخته : الله لا يحرمني منك الله يخليكي لي انتي امي وابوي وكل هلي محد غيرك فتحتله قلبي ومحد غيرك فتحلي بيته ....
فاطمه: تستاهل ياخوي بس هذي امك غصبن عني وعنك وانك تراضيها حق ...والله سبحانه وتعالى وصانا فيها بكتابه العظيم "وبالولدين احسانا" لاتنكر فضلها ...
فيصل: ....................
فاطمه: حاول فيها ...كلمها اكثر من مره يمكن تقتنع...
فيصل: طردتني وقالت ماتكلمني الا لما اطلق مها
فاطمه: مايضر لو حاولت وانا بحاول بعد قد مااقدر ....
فيصل: اكيد بحاول ...
فاطمه: ماقلتلي شلون تزوجتها؟
قالها فيصل السالفه كلها ....
فاطمه: طيب والمهر كثير شلون تجيبه؟90الف ريال
فيصل: علشان كذا انا ابغى سعد زوجك يساعدني
فاطمه بعد تفكير: طيب انت تقول انك قدرت على12الف ريال وعامر المسكين بيعطيك 10الاف وانا بعطيك 24الف....وببيع كرسي الذهب اللي عندي
فيصل: لايافاطمه تكفين لاتبيعين شي من ذهبك
فاطمه: اصلا انا مااحتاجه اللحين ومن زمان كنت ببيعه...ويجيب تقريبا14الف ....يعني باقي 30الف
فيصل: ابيع سيارتي وتجيب اكثر من ثلاثين..
فاطمه: خل سيارتك لك لاتبيعها ولاشي....انابكلم سعد وانشالله مايقصر
فيصل: والله اني مستحي منه..
فاطمه: هذا ولد عمك وان مانفعك بوقت ضيقتك متى ينفعك..
فيصل: عسى الله يقدرني واردهم
فاطمه:ماقلتلي سلفتك اللي بالبنك ماخلصت ؟
فيصل: لا بقى كثير وماتخلص مني لي 5سنين
فاطمه: لا كثير خمس....
فيصل: الله يعيني..
فاطمه: طيب انا بطلع تبغى غدى؟
فيصل: لالالا تعبان وابغى ارتاح شوي...
فاطمه:طيب على راحتك ....
فاطمه وهي طالعه:"فيصل ترى بقول لسعد القصه كامله ها؟"
فيصل: قوليله يافطوم خلاص مابقى احد اغبي عليه
وتطلع فاطمه وتقول لسعد زوجها القصه كامله ..
بعد صلاة العصر وعند باب المسجد:
سعد: اقول فيصل...تعال بغيتك بسالفه
فيصل مستحي: هلا بولد العم..
سعد: هلافيك...تركب معي والا اركب معك؟
فيصل: اركب معك انا جاي مشي مو بسياره
سعد: طيب حياك..
وفي السياره:
سعد: مبروك يالنسيب
فيصل: الله يبارك فيك...اكيد فاطمه قالتلك السالفه كامله
سعد: أي نعم ...بس انا زعلان عليك ...كيف تروح لاتقول ولاتكلم ..تصدق ماعمري شفت الكويت
فيصل: سامحني ياخوي والله كنت بدون تفكير ..
سعد: المهم لاتحاتي الثلاثين الف جاهزه متى ماتبغاها تعال اخذها....واثاث الشقه علي انا هديه مني ومن فاطمه لك..
فيصل: لا تكلف على عمرك وانا انشالله بردلك كل ريال اخذته منك بس اصبر علي
سعد: لاتحاتي...متى ماالله فتحها عليك رد الفلوس ترى ماني محتاجهم اللحين
فيصل: تسلم ياسعد انا لولاك مدري وشسوي؟
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
علاقة سالم بساره تطورت وصار بينهم اتصالات ومكالمات لأنصاف الليالي ..مها ماكانت تدري بعلاقتهم ونوره حست ان زوجها تغير عليها حيل ....فيصل دبر المبلغ كامل وصرفهم بالكويتي ....كان بينه وبين مها اتصالات وامه لازالت رافضه انها تشوفه او تكلمه ......
:::::::::::::::::::::::::::::
بعد صلاة العصر:
سعد: ها يافيصل ليه مارحت تجيب عروستك؟
فيصل: والله ياابوعبدالعزيز هذا انا صارلي ثلاث اسابيع وانا كل يوم اقول الاسبوع الجاي ..
سعد: طيب تجهز الاربعا هذي واروح انا معك
فاطمه: وانت ليه تروح بعد وشعندك؟
سعد: حرام اغير جو يعني؟
فاطمه: ماتروح الا رجلي على رجلك
سعد: يابنت الحلال كلها ثلاث ايام ونرد
فيصل: سعد معه حق يافاطمه ماابغى اتعبك معي
فاطمه: تعبك راحه ياخوي....
سعد: ترانا بنروح بطياره واليوم بروح احجز
فيصل: انتظر لين مااسحب فلوس
سعد: تذكرتك علي
فيصل: لا تذكرتي انا علي ......تراني مو فقير للهدرجه
سعد: كيفك...
ويطلع سعد من البيت
فيصل: زين اللي طلع سعد بغيتك بسالفه.
فاطمه: خير يافيصل ؟
فيصل: امي !!!
فاطمه تتنهد: كلمتها بس...
فيصل: كملي بس ايش...ترى متوقع أي شي
فاطمه: امي رافضه تكلم نهائيا بالموضوع ..
فيصل: الله يسامحها...خلاص انا سويت كل اللي علي ...والايام كفيله بهالشي
فاطمه: ولو..... انت مفروض ماتيأس كل يوم روحلها ...ماقلتلي وشخبار العروسه؟
فيصل وهو يبتسم: بخير وتسلم عليك
فاطمه: فيصل ليه انت رافض تسوي عرس
فيصل: انتي عارفه بالظروف ..ومش حلوه اسوي عرس وامي ماتحضره
فاطمه: ومها شتقول؟
فيصل: مها رايها من رايي
تسكت فاطمه لما عرفت وجهة نظره .........
وفي المغرب يتصل فيصل على مها:
مها: تأخرت يافيصل قلت اسبوع او اسبوعين بالكثير ...اشوف صارلك ثلاث اسابيع
فيصل: ميخالف ياقلبي اصبري علي شهر بعد..
مها وهو منصدمه: شهر!!!! ليش ؟ شصاير؟
فيصل: علي منع سفر
مها: بذمتك ...تكلم من صجك
فيصل وهو يقلد اللهجه الكويتيه: من صجي يابعد جبدي
مها: .........
فيصل: انتي صدقتي؟
مها استانست: وتعرف تمثل بعد؟
فيصل:اعرف ليه مااعرف؟
مها: فيصل ممكن سؤال؟
فيصل: ايه تفضلي
مها: قولي بصراحه شنو ردة فعل امك ؟
فيصل: ...........
مها: ادري عصبت صح؟
فيصل: احنا لازم نوقف بوجه الظروف
مها: اخاف يافيصل تدعي عليك ....هذي امك ترى ماتلحق جزاها
فيصل: انا عارف....بس وشطالع في يدي
مها: متى راح تجي؟
فيصل: عقب بكره انشالله ...
مها: فيصل ترى انا عندي كورس صيفي لاني تأخرت كورس كامل ...ومايخلص الا شهر ثمانيه
فيصل: الله عليك استنى اربع شهور بعد؟؟لالالا مستحيل
مها: فيصل الله يخليك ماابيهم يفصلوني
فيصل: وانتي وشلك بالدراسه ...خلاص مادمتي تعرفين تكتبين وتقرين ...وشتبين اكثر؟
مها: لازم ياعمري ادرس واشتغل واعينك وتعاوني...
يقاطعها فيصل: خلاص خلاص
مها: شنو اللي خلاص
فيصل: كملي دراستك على كيفك مادام قلتي كلمه حلوه
ضحكت مها وعرفت ان فيصل سهل وماهو من الرجاجيل اللي بدون تفكير ....
:::::::::::::::::::::::::::
بالنسبه لساره تمادت علاقتها بسالم وتطورت ...لدرجة انها صارت تطلع معاه بس اماكن عامه ...كل هذا ومها ماتدري بشي بالسالفه..............
فيصل وصل الكويت مع ولد عمه ودفع المهر واتفقواانه يجي ياخذها بعطلة الصيف ....شاف مها وسلم عليها ...ورجع السعوديه بسرعه لان وراه دوام .....
مر اسبوعين والاتصالات بينهم قليله نظرا للحاله الماديه لكليهما .....
سالم عطى مها ثلاثةالاف وخمسميه واخذ الباقي .....حاولت مها انها تقتصد قد ماتقدر ...وكانت تقريبا كل يوم تروح السوق وتجهز لعرسها....وبعض المرات كانت ساره توديها ....
سالم كان كل يوم يبعد عن زوجته الف يوم ....ونصيبه من مهر مها كان يصرفه هدايا على ساره عشان يكبر بعينها ....مها ماقدرت تكلمه على سالفة المهر لانها تدري انه بيده الف شي وممكن يوقف زواجها
ام فيصل الى الان مو راضيه على فيصل ....وهو مثل عادته كل يومين يروحله بس مايسمع منها الا الكلام الجارح والطرد بالاخير ........
فيصل: يمه انا خلاص متزوجها متزوجها وبجيبها اخر ثمانيه انشالله ومحد يقدر يوقف هالزواج انشالله غير موتي او موتها الله لايقوله
ام فيصل: موتها انشالله ونفتك منها ....يالعاصي تفضل الغريبه على بنت خالتك؟
فيصل: بنت خالتي تزوجت والله يهنيها
ام فيصل: قم اطلع عن بيتي انت الهرج معاك مايفيد......
فيصل: يمه الله يخليكي لي افهميني ترى انا مالي غيرك وانتي مالك غيري
ام فيصل: تخسي الا انت احتاجك ...احتاجك انت يالعاصي...اقولك قم اطلع عن بيتي
:::::::::::::::::::::
وتجي عطلة الصيف وتسافر نوره مع عيالها واخوها للامارات ....سالم كان رافض انه يسافر بحجة ان وراه شغل....ومها عليها كورس صيفي وصار السواق هو اللي يوديها ويجيبها.....
سالم: ياساره ياحياتي طيعيني هالمره بس
ساره: لالالالالا مااقدر امي ماراح ترضى
سالم: تعالي خلينا نعيش حياتنا بعيد عن عيون الحساد
ساره: سالم مااقدر امي شقولها؟
سالم: قولي انج بتزورين مها
ساره: ماراح تقتنع توني رايحه معاها السوق امس
سالم: الفرصه ماتنتطوف تكفين لاتحرميني من شوفتج
ساره: احاول....
سالم: ارجوج ياساره حاولي قد ماتقدرين
ساره: خلاص قلتلك احاول
تحايلت ساره على امها ....ووافقت...راحت لبيت سالم ولكن.....الشيطان كان شاطر.وخصوصا النفوس الضعيفه اللي ماتخاف من الله........"لايخلو رجل بإمرأه الا كان الشيطان ثالثهما".


الجزء التاسع:
ساره وهي تبجي: سالم شسووويت؟
سالم: ياحبيبتي عادي...
تقاطعه ساره وهي وتصرخ: لا تقول حبيبتي....اللي كنت خايفه منه صار....صار
سالم معصب: كله برضاج وانا ماغصبتج على شي.....
ساره تطالعه بنظرات حقد: ياويلك ...ياويلك اذا ماصلحت غلطتك..
وتطلع ساره من عند سالم.....وترد بيتها وهي في قمة احزانها ...
ندمت ساره على اللي سوته بس عقب شنو؟ خلاص فات الاوان ...واذا فات الفوت ترى ماينفع الصوت
::::::::::::::::
بعد مرور شهرين ...وسالم يتهرب من ساره ...
ام ساره: ساره ياثقل نومج....شفيج خابرتج تفزين بسرعه لو احد بطل الليت ؟هالايام يابنتي متغيره مو ساره اللي تحب الضحك....شفيج؟؟؟؟؟؟؟
ساره: يمه مدري شفيني؟ حاسه راسي يعورني وارجع....وجبدي تقلب..
ام ساره: خلاص قومي اوديج الطبيب...يمكن الجو متغير عليج؟
ساره: أي صح لازم اروح الطبيب....
في الطبيب اللي كانت ساره خايفه منه صار.....وقع الفاس بالراس ....
الام وهي تبكي: ليش ياساره...شلون ؟؟انا شقصرت معاج فيه ربيتج احسن تربيه وصرتلج ام وابو بنفس الوقت .....الله ياخذج من بنت ياليت الله ذبحني قبل اشوف هاليوم
ساره ماتكلمت ولاكلمه وكانت منصدمه من اللي صار....في البيت ضربتها امها وصارت ماتكلمها...واخذت منها السياره ومنعتها من الطلعه .......بس عقب شنو ياام ساره ووووووينج من زمان
مها كانت تتصل بساره بس ماكانت ترد عليها مووووووووووووليه
ام ساره: انا لازم اعلم ابوج ....لازم فيه رجال يوقفج عند حدج انتي تمردتي ....وتماديتي
وابو ساره بدوره اكيد عطاها نصيب من الضرب اللي ماكان له داعي ....كان لازم يتخذون وسيله غير الضرب ....اجبرها ان علم عن اللي كانت تطلع معاه.....ورفع عليه قضيه ....ورفض انه يتنازل عنها الا لما يتزوج سالم بنته ويدفع 20 الف دينار ....وحط عليه مؤخر 20الف عشان مايطلق بنته
سالم ....يبي يتجنب الفضيحه ووافق ....بس اكيد لازم يكون فيه تنازلات ...وموافقته كان لها سلبيات...
نوره ام علي اخذت العيال ...وطلبت الطلاق....
تزوج سالم "ساره" وعاملها انذل معامله ....وكان الاثنين يكرهون بعض ولايتكلمون مع بعض ..
ابو ساره تبرى منها وامها قاطعتها.....ومها....ماتخلت عن صديقة عمرها
::::::::::::
في بيت سالم:
ساره وهي تبجي: يامها ماكان عندي احد يعلمني الصح من الغلط ...كنت ضايعه...امي دللتني ودلعتني ...وكانت تعطيني اللي ابيه...اطلع وادخل ولااحد يسألني وين رايحه والا منوين جايه...حملوني مسئولية نفس وكان الحمل ثقيل علي...فقدت الاب من كنت صغيره وكنت محتاجه لحنانه...كنت ماسكه نفسي ومتحمله لين ماجا خالج بحياتي وعفسها ..اوهمني انه يحبني ...وحسيت بهالشي من كلامها...قبل انام كان يقولي تصبحين على خير واذا صحيت يقولي صباح الخير كان اول واخر واحد يكلمني باليوم...لعب بعقلي الصغير...آه ياليت الزمن يرجع ياليت ..
مها: بس ياساره اللي سويتيه ذنب وانتي لازم تتوبين لله سبحانه...وكان المفروض تقوليلي عن علاقتج مع خالي جان حذرتج منه ...
تقاطعها ساره: هذا انتي حبيتي وتزوجتي اللي حبيته....اشمعنى انا اللي يصير فيني جذي؟
زعلت مها من كلامها وعصبت بس حاولت انها ماتبين لها لان اللي فيها كافيها: ساره حبيبتي وضعي غير عن وضعج وفيصل غير عن سالم
في هاللحظه يدخل سالم وهو ماط بوزه شبرين ونفسه بخشمه...
سالم بدون نفس: اسمعي انتي من بكره الساعه 9 الصبح جهزي عمرج بوديج مصر ...
ساره: ليش؟
سالم: جب ولا كلمه لج تسألين بعد....بوديج تحذفين هالفضيحه اللي ببطنج...وياليت تموتين معاه
ساره تبجي وتقوم للغرفه....
مها: خالي ترى مايجوز اللي تسويه فيها ...اثنينكم مشتركين بالخطأ
سالم: خل تولي هذي ماعليج منها....وبعدين مابيج تقعدين معاها فاهمه ....
مها وهي قايمه بتروح غرفتها....
سالم: اقول....متى يجي زوجج ياخذج بعد انتي؟
مها: مابقى شي وتفتك مني
سالم: أي خل يعجل ببيع البيت انا ....افقرتني حسبي الله عليها
انصدمت مها من كلام خالها اللي سمعته وعرفت قيمة فيصل...يعني لو ماتزوجته جان ضاعت بالسالفه وماعرفت وين تروح....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
كانت مها تشتري كروت دوليه بخمس دنانير ...وتتصل على فيصل على تلفون البيت بالاوقات اللي يكون فيها موجود لانها ماتحب تخسره فوق ماهو متخسر عشانها...
مها: هلا فيصل شلونك؟
فيصل: هلا بعمري هلا بقلبي ...وينك يالظالمه 3 ايام ماتتصلي لاحس ولاخبر ؟
مها: شسوي اشغال...
فيصل: وشعندك من الاشغال انتي؟
مها: اجهز لعرسي....
فيصل: ياويلي على حالي من اللي تجهز لعرسها....بس اقولك.
مها: هلا ..
فيصل: هالله هالله بالملابس اللي ....
مها: أي خلاص بس بس فهمناك...تصدق هذا الشي الوحيد اللي ماشريته
فيصل: ولييييييييييييييييييييه؟
مها: قصرت الفلوس...
فيصل: وشتقولين انتي؟ قوليلي كم يلزمك وارسلهم لك؟
مها: وانت سيدا صدقت ؟؟اضحك معاك
فيصل: أي شي تقوله مهاوي حبيبتي اصدقه ....
مها: فيصل شخبار الاهل؟
فيصل: يسلمون عليكي...
مها: وال....
فيصل: الوالده ..الله يهداها
مها: الله يهداك انت ...كلمها يافيصل كلمها ارجوك مابي اكون سبب في خراب علاقتك مع امك
فيصل: هي خاربه خاربه ....
مها: ميخالف هذي امك ولازم تجرب مره ومرتين وعشر..
فيصل: طيب بجرب ...صدقيني بجرب ...بسك حنه مليت من هالسالفه خلينا نستانس مع بعض من زمان ماكلمتك..ولاسولفت معك ..
مها: كلها جم اسبوع وبتمل مني ..
فيصل: مستحيل امل منك...انتي حياتي احد يمل من حياته؟
مها: ياخوفي يافيصل!!!!!!!
فيصل: ياخوفك من ايش؟
مها: مدري؟ خايفه وبس
فيصل: اطردي هالافكار السودا من راسك ...ومدامك معي لاتخافين
مها: اخاف تكرهني....كثر ماحبيتني اخاف تكرهني
فيصل: والله هذا الشي يعتمد عليكي
مها: يعني شنو؟
فيصل: شوفي ياحبيبتي...كره انسي اني اكرهك انتي ليه تفكري كذا؟
مها: مجرد خوف...
فيصل: انتي وينك اللحين؟
مها: عليك ذكاااااء...يعني وين؟؟... اكيد البيت
فيصل: اوووووه نسيت.......اشتقتلك يامها صارلي شهور ماشفتك..
مها: ..............
فيصل: طيب جاملي.....قولي حتى انا اشتقتلك....انا بعرف انتي ليه ناشفه كذا
مها: كيفي..
فيصل: وش كيفي هاذي؟حبيبتي انا ماعندي حريم يقولن كيفي
مها: انزين...
فيصل: كملي ...قولي انزين ياقلبي خليني احس بمكانتي عندك ...
مها: المكانه بالقلب مو بالكلام
فيصل: شوفي انا ساكتلك بس لانك بعيده عني...والله لو انك يمي...
مها: بس خلاص عرفنا ..يالله تصبح على خير
فيصل يضحك: وانتي من اهله ....احرصي على نفسك
::::::::::::::::::::::::::::::::
خلص الكورس الصيفي على خير ونجحت مها وتقديرها امتياز....
فيصل جا الكويت مع فاطمه وزوجها...علشان ياخذ عروووووووووووووووووووسته.
وفي الكويت ....خلص فيصل اوراق مها علشان يحولها للجامعه في السعوديه ...
فاطمه سلمت على مها وسولفت معاها ....وتعرفون حرمتين عند بعض شنو بيسولفون غير سوالف العرس
كان كرسي مها عند فيصل بالطياره............
:::::::::::::::::
في الطياره :
فيصل يتأمل مها....
فيصل: يحليلك ...هذا النقاب ماتلبسينه اذا وصلنا انشالله ..خلي فاطمه تدورلك غشوه ..
مها:انزين خلينا نوصل الاول بعدين قول اللي تبيه..
فيصل: احس اني بحلم....مها عندي وانا قاعد كذا مابيدي شي
مها تضحك: يعني شنو بتسوي...
فيصل: اشيا كثيره في بالي...
مها: فيصل...امك تدري ان..
فيصل يتنهد: ايه تدري....ارجوكي يامها لاتحملين ذنب ولاتفكرين كثير ترى انا علاقتي مع امي من زمان ماكانت طيبه ...وانتي شي مو جديد في سوء علاقتنا ...
مها: ياليت اكون شي يصلح بينكم
فيصل: خليني كذا مرتاح
مها: ترى اللي مافيه خير لوالديه مافيه خير لأحد
فيصل معصب: وشقصدك ...؟ انا مافيني خير لأمي ...وشهالاسلوب الجديد ..انا خابر البنت تستحي ماتكلم في اول ايام زواجها وانتي من البدايه تهاوشين ...
انصدمت مها من كلامه وخافت منه نزلت راسها تحت...وقامت من مكانها..
فيصل بنبره حاده: وين رايحه؟
مها ماردت عليه وكملت طريقها للحمام الله يعزكم ....وبجت لين ماقالت بس وردت ...
فيصل لاحظ انها باكيه وعيونها الحمر تدل على ذلك ندم على كلامه وتم يقول في نفسه: بنت يتيمه ومسكينه ...ليه ازيد عليها...بس هي بعد غلطانه مفروض تسكت ...........لازم اراضيها ..
فيصل: مها حبيبتي سامحيني ....ترى ماكان قصدي ...والله زلة لسان
سكتت مها وماردت عليه...
فيصل: مها تكلمي قولي أي شي ...
مها: الله يسامحك
فيصل: وانتي....سامحتيني
مها:.....انت ماغلطت
فيصل: طيب ليه تبكي؟
مها: جذي ...تذكرت اهلي ....تذكرت امي وابوي
فيصل: الله يرحمهم
حط فيصل ايده على ايدها ...بس مها سحبت ايدها منه..
فيصل: انتي لسه زعلانه
مها: قلتلك مو زعلانه ...
فيصل: الا زعلانه ....قوليلي وشلون اراضيكي
مها: فيصل خلاص والله مو زعلان
سكت فيصل وصد صوب اخته اللي كانت لاهيه بالسوالف مع زوجها ......

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشروه إني ابرحل(قصه رائعه و واقيعه) ج (2) No way مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 2 02-07-2007 07:14


الساعة الآن 03:05.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون