ساره برتباك:هاه لا بس جذي .. دخلي.
دخلوا وصلوا للصاله.
أمل وقفت عن المشي:كنتي مع جواد مو؟؟!!!!!!!!!!!! شفته رايح.
ساره وقفت متفاجئه و بتردد:جواد كان أهني ماشفته.
أمل:ساره شفته ينتظرش تدخلي بعدين راح.
ساره: ساكته
أمل خايفه عليها:ساره في شي اتخبيه علي؟؟!!
ساره سندت يدها على الكنبه:كح كــــح كــــــــح .. أخذت نشاف.
أمل نزلت لمستوى ساره:كحتش زايده هالأيام ..فتحت عيونها متفاجئه مو قادره تستوعب حست بأحاسيس غريبه .. ليش هالدم؟؟؟؟!!!
طالعتها ساره بتعب.
أمل اجتمعت الدموع في عيونها:ساره أنتي
ساره قعدت على الكنبه وهي تتنفس بصعوبه:جيبي ماي.
راحت أخذت كاس صبت فيه الماي و رجعت لها .. مدته بأيدها المرتجفه.
شربت الماي:لا اتقولي لأحد عن الي شفتيه.
أمل طاحوا دموعها و بصوت صياح:ساره أني مو فاهمه شي.
ساره غمضت عيونها تتكلم بصعوبه:لما شفت مرام قالت لي أن غيبوبة جواد بسببي وأني من ذاك اليوم هالفكره براسي و مع الأيام فقدت الأمل أن جواد يصحى حسيت بحياتي مالها معنى من دونه ..وقفت عن الكلام تتنفس.
أمل اتصيح:ساره أنتي تعبانه بوديش المستشفى .. توها بتقوم بس ساره مسكت ايدها.
ساره بصعوبه فتحت عيونها:سلمان ماأبغاه يعيش وحيد لين طلبش وافقي عشاني
أمل صرخت:أنتي ويش قاعده اتقولي أنتي مافيش شي.
ساره بنبره عاليه اشوي:أني ادمنت على الحبوب كنت أبغى أموت
فجئه و من دون توقع ساره والشخص الي كان توه جاي .. أمل عطتها كـــــف قـــــــــوي.
...........
سلمان كان خايف على ساره لأنها في الصبح كانت تعبانه .. فأخذ له أجازه ورجع البيت.
توه بيدخل الصاله الا يشوف أمل تعطي ساره الكف .. وقف متفاجئ و مستغرب.
أمل اصياحها مدمج مع اصراخها:غبيـه مافكرتي أنش اذا متي بتروحي النار مافكرتي في سلمان ويش بيصير فيه لين صابش شي مافكرتي فيي أني في حوراء فينا كلنا أنتي أنانيه حرام الي سويتيه ولله حــــرام.
ساره حطت ايدها على خدها:أني اه ..طاحت على الأرض.
أمل صرخت:ســـــــــاره
سلمان ركض لها .. حاول ايصحيها و أمل اتصيح.
سلمان خايف عليها:ساااره سااااره
أمل اتصيح:وديها المستشفى بسرعه.
حمل ساره وراح برى لسياره و أمل معاه .. بطح ساره ورى وأمل ركبت من الباب الثاني الي يصير ورى سلمان .. حطت راس ساره على رجايلها وهي اتحاول اتصحيها .. سلمان حرك سيارته بسرعه.. مع أنه مافهم شي ..من الي دار بين ساره وأمل الا أنه عارف أن ساره بخطر ولازم يوديها المستشفى بسرعه.
أمل ادموعها ملوا وجا:ساره ارجوش جاوبيني اصحي .. هزتها .. تكفي ساره لاتخوفيني.
سلمان وقف سيارته:أمل اسكتي كلامش ايوترني .. حط راسه على السكان ايحس أنه بينفجر.
ساره فتحت عيونها بصعوبه:و وين
سلمان لف من سمع حسها.
أمل مسكت ايدها:الحمدلله .. بنروح المستشفى.
لفت على سلمان:وديــ ـني مستشفى جــ جواد.
سلمان طالعها مسح ادموعه المجتمعه و حرك سيارته.
لفت على أمل غمضت عيونها ابتسمت.
أمل خايفه يغمى عليها مره ثانيه:ساره
ساره من دون ماتفتح عيونها:اششش أبغى ارتـ ــاح.
أمل قوة من مسكتها لساره حطتها في حضنها.
وصلو المستشفى......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ماوصل ساره راح المستشفى.
قدم عذر لتأخيره بعدين راح لمكتبه .. قعد على الكرسي طالع الأوراق الي قدامه و المكان .. حط يده على جبهته .. يالله مو قادر استوعب شي .. ليش ياساره ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
رجع راسه لورى اتسند على الكرسي .. هذا يفسر تصرفاتها وليش قالت لي أنساها .. ااااااااااااااااه.
طلع من مكتبه راح شرب ماي .. اتمشى في المستشفى الا يسمع أحد يناديه .. لف لمصدر الصوت و شاف سلمان.
راح له على طول........
جواد يتكلم بسرعه:ساره فيها شي؟؟!!
سلمان استغرب سؤاله بس هذا مو وقته:اغمى عليها ووديتها الطوارئ.
جواد مشى بخطوات سريعه و سلمان لحقه.
جواد وهو يمشوا:دليني اي غرفه.
سلمان سبق جواد لين وصلوا للغرفه و كانت أمل واقفه برى.
سلمان يوجه كلامه لأمل:ماحد طلع؟؟
أمل مسحت ادموعها هزت راسها بــ لا.
جواد دخل الغرفه.........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بيت أبو قيس#
الكل عرف بحمل فاطمه لأنها راحت لهم .. و أول من عرف حوراء لأن فاطمه كانت واعدتنها أنها اتكون أول وحده تعرف.
فاطمه اتصلت لقيس عشان اتقوله بس مارد عليها .. قالت لحوراء تتصل لرائد عشان تسأله عن قيس.
حوراء:هلا.
رائد:هلا فيش .. ويش حالش عمري؟؟
حوراء:زينه الحمدلله أنت ويش حالك؟؟
رائد:أكيد بخير دامني اسمع صوتي حبيبتي.
حوراء استحت:أحم.
فاطمه دزتها:مو هذا وقتش قوليله يعطيش قيس.
حوراء باعدت الجوال:انزين بس صبري.
حوراء:امم رائد معاك قيس؟؟!!
رائد مستغرب:أخذ اجازه اليوم .. ماشفته.
حوراء طالعت فاطمه:ماقال لأحد .. ماقالك وين راح؟؟!!
رائد:لا .. اتصلي له على جواله.
حوراء:مايرد.
رائد:تبغيه في شي ضروري.
حوراء:أيه.
رائد بفضول:ويش هو؟؟!!
حوراء:أول قول مبروك.
رائد مبتسم:مبروك.
حوراء فرحانه:بصير خاله .. أختي حامل.
رائد:ه مبروك .. عجل باي بتصل ابارك لراشد.
حوراء: باي.
حوراء:غريبه ايقول قيس ماخذ اجازه اليوم.
فاطمه:وين راح؟؟
حوراء:ماأدري بتصل له مره ثانيه.
اتصلت له مره و مرتين و الثالثه رد.
قيس:الوو.
حوراء حطت ايدها على خاصرتها:ماورى شان مارديت.
قيس زهقان:حمدي ربش رديت خلصيني ويش تبغي؟؟
حوراءوهي مبوزه:لا ولله زين مني جايه بقولك.
عطت الجوال فاطمه:سخيف.
فاطمه:هلا.
قيس اتنهد:أهلين.
فاطمه:متى بتجي البيت؟؟
قيس:ماأدري ويش تبغي؟؟
فاطمه:أبغى أقولك شي بس مو على الجوال.
قيس من دون أهتمام:أهااا عجل بعد اشوي باجي.
فاطمه:باي.
قيس:باي.
فاطمه:غريب قيس!! .. ويش فيه؟؟
حوراء:ويش دراني عنه هالسخيف .. أخذت جوالها اتصلت على ساره و ماردت .. اتصلت لأمل ماردت اتصلت على بيت أمل قالولها أنها مع ساره فتصلت لأمل مره ثانيه وردت..........
تعبت من الوقفه قعدت على الكرسي طالعت سلمان بيان عليه التوتر .. ياربي اتأخر جواد واجد.
حست بالباب ينفتح .. رفعت راسها شافت جواد طالع .. على طول وقفت.
جواد اتسند على الجدار .. طاحت دمعه من عينه.
أمل حطت ايدها على فمها خايفه من الي بيقوله جواد.
سلمان اتقرب منه:جواد ويش فيها ساره؟؟
جواد طالعه مسح دمعته:الحمدلله كنت خايف يكون شي ثاني.
سلمان بنبره عاليه اشوي:جواد قول ويش فيها؟؟
جواد طالعه بنظرات بارده غالب عليها الحزن:سرطان في الوز.
أمل شهقت.
سلمان انفعل:كيف و ليش؟؟؟؟
جواد حط ايده على كتف سلمان ربت عليه:لا اتخاف انشالله بتكون بخير .. بيسوو لها عمليه حق يستأصلوا الوز وانشالله مايصير لها شي ..طالع أمل و رجع نظره لسلمان.. اذا تبغوا اتشوفوها روحوا صلوا أول بعدين تعالوا لي مكتبي لأن بيغيروا غرفتها.
راح تركهم في حيره.
أمل طاحوا ادموعها مسحتهم .. طالعت سلمان:وين المصلى؟؟
سلمان طالعها بنظرات حزينه:تعالي معاي.
مشى و مشت وراه .. وصلوا عند المصلى .. تركته راحت اتصلي.
لما خلصت من الصلاه أخذت قرأن قرته و قعدت تدعي لساره.
أخذت شنطتها طلعت جوالها لأنها سمعت نغمة حوراء.
توها بتتصل لها الا بحوراء تسبقها.
أمل بصوت تعبان:الووه.
حوراء:هـــلا مالت عليكم يالسخيفين قاعدين مع بعض ولا اتقولوا لي .. صحيح أني شفت رقم ساروه لما صحيت بس مفروض اتصحونــ ..سمعت أمل اتصيح.. أمل ويش فيش؟؟
أمل زاد اصياحها.
حوراء خافت:أملوه لاتخوفيني ويش فيش؟؟
أمل مو قادره تتكلم من الصياح:ســ ساره
حوراء:ويش فيها ساره؟؟
أمل اتصيح.
حوراء انبط جبدها:أملوه عليتي جبدي اتكلمي .. وين انتي؟؟
أمل أخذت نفس:في المستشفى.
حوراء:ويــــش!!!! قصدي ليش؟؟
أمل هدئت:بعدين أقولش .. أنتي تعالي مستشفى ال**** و لما توصلي كلميني.
حوراء:انزين .. باي.
أمل:باي.
..........
جواد راح مكتبه ارتاح على الكنبه الموجوده .. بعدين صلى .. بعد ماخلص دور عن جواله بس مالقاه ذكر أنه نساه في السياره.
طلع من مكتبه راح غرفة الممرضات...
جواد:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
جواد:ممرضه لمياء.
وقفت:نعم.
جواد عطاها رقم هادي:اتصلي على هالرقم و حوليه لمكتبي.
لمياء:انشالله .. أخذت الورقه.
رجع مكتبه قعد ايحوس في الأوراق الي قدامه و يشوف اذا عنده مواعيد بكره أو لا.
سمع دق على الباب.
جواد:اتفضل.
دخل سلمان و أمل ضلت عند الباب.
جواد:ودوها غرفه 114 .
أمل تركتهم راحت.
سلمان اتقدم لجواد:جواد قول الحقيقه ساره ويش فيها؟؟
جواد ايطالع الأوراق:قلت لك كل شي.
سلمان بنبره عاليه:كيف كيف جاها المرض؟؟
جواد من دون مايطالعه:ماادري.
سلمان ضرب الطاوله بعصبيه:دكتور و ماتدري عجل من يدري؟؟
جواد بنظرات حاده:مثل ماهي اتهمك اتهمني أنا بعد.
سلمان اتفاجئ من رد جواد الصريح و بهدوء غير متوقع:متى العمليه؟؟
جواد مع أنه مااتوقع هالهدوء:بكره لأن حالتها ماتسمح ايسوا لها العمليه اليوم.
سلمان طالعه بنظرات مافهمها راح.
جواد حط راسه على طاولة المكتب الا يرن التلفون....
جواد:الوو.
لمياء:معاك الي طلبته.
جواد:يسلمو.
وكلم هادي...............
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حوراء وصلت المستشفى راحت للغرفة ساره............
دخلت الغرفه شافت ساره نايمه على السرير و امل قاعده على الكرسي الي بجنبها .. راحت لامل.
حوراء بخوف:ويش صار؟؟؟؟؟ ويش فيها؟؟؟؟؟
امل صاحت:رحت لها كانت تعبانه بعدين قعدت اتكح شفت في النشافه دم.
حوراء شهقت.
امل زادت نبرة اصياحها:ساره كانت تشرب احبوب صابها سرطان في الوز ...... قالت كل الي صار.
حوراء انصدمت على طول طاحوا ادموعها سيلان.. وعيونها بسرعه صاروا حمران .. وامل صاحت معاها.
ساره صحت من صوتهم .. لفت وجها بتثاقل لجهتهم:حوراء امل.
رفعوا وجم ولما طالعوها ابتسمت لهم .. راحوا لها حوراء قعدت على السرير .. امل اتقربت لها اكثر.
ساره مسحت ادموعهم ابتسمت:اذا اتحبوني صدق ماابغى اشوف ادموعكم.
حوراء بنبرة اصياح:ليش ساره؟؟؟؟ حرام عليش.
ساره طالعت امل و ابتسمت:لآني غبيه.
امل صاحت:اسفه ولله ماكان قصدي كــ
حطت صبعها السبابه على فمها:مايحتاج تتأسفي أني استحق اكثر من كف.
حوراء بنفس نبرتها:لا اتقولي جذي .. طاحت دمعتها.
ساره مسحتها:قلت لش لا تصيحي .. احبكم ولله.
حوراء وهي اتصيح:احنا انحبش اكثر.
ساره ابتسمت .. وجهة نظراتها لأمل:وين سلمان؟؟؟؟
امل:ماأدري .. من طلعت من مكتب جواد ماشفته.
ساره: جواد هو الي فحصني؟؟؟؟؟
امل:ايه.
ساره بخوف:ويش فيي؟؟؟؟
امل نزلت راسها.
ساره وجة سؤالها لحوراء بترجي:ويش فيي؟؟؟؟
حوراء ماردت.
ساره اجتمعت الدموع في عيونها:قولوا لي .. السل مو؟؟؟؟؟
امل بنفعال:لا .. سكتت اشوي .. مو السل.
ساره اتنهدت:عجل شوو؟؟؟
امل طالعت حوراء.
حوراء فهمتها:سرطان في الوز .. مسكت ايدها .. بس صدقيني جواد قال انهم يقدروا يسوو لش عمليه يستأصلوا الوز وبتصيري بخير.
ساره:متى بيسوو لي العمليه؟؟؟؟
امل:ماادري جواد ماقال.
ساره لفت وجا جهة الدريشه.
فتــــــــــرة صمـــــــــــت.
ساره بعدها اتطالع الدريشه:لا اتقولوا لأحد اني شربت حبوب .. طالعتهم ..محد اصلآ.
ثنتينهم سكتو...
هادي راح بيت ابو جواد عشان ياخد شيماء لانه واعدنها ايروحوا يتغدوا في مطعم اليوم.
وصل وفتحت الخادمه الباب دخلته المجلس .. قدمت له فواكه ..وعصير .. قعدينتظر شيموته.
هادي(ويلي ولهت عليها..ويلي متى بتجي وحشتني)
بعدربع ساعه جت شيموه تتمخطر.
شيماء:السلام عليكم.
هادي فاتح حلقه من جمال شيماء:وعليكم السلام .. وانا اقول وين طار القمر اليوم الا في وجهي .
شيماء انقلب وجها طماطه استحت:تسلم.
هادي: لاشيموتي انتي لازم اتخفي علي شوي جذي واجد انا جذي ماقدر استحمل لا انا لازم اعرس في اقرب وقت ممكن.
شيماء قريب اتموت من الخجل.
هادي:لاصحيح شيموتي متى بنعرس مو كانه مصخنها.
شيماء:والله مادري تعرف بعد جوادوه مادري ويش فيه هلايام و الحاله شته.
هادي بانت عليه علامات الحزن على حال صديقه واخوه الا مادري ويش صاير فيه .. وكل مايسأله مايرضى ايقوله لان يعرف جواد متى ماحب ايقول بيقوله فخلاه على راحته.
هادي:حبيبتي بقوم اغسل ايدي وانتي البسي عباتش .. راح .
شيماء لبست عباتها لان حمالتنها معاها.
سمعت رنة جوال هادي .. طلعت الى هادي .
شيماء:هادي جوالك ايرن .
هادي وهو ايغسل ايده:من؟؟
شيماء:مادري رقم غريب.
هادي:ردي الحين باجي بس شوفي من .
شيماء:اوكي.
ظغت على الزر حطت الجوال في اذنها .
لمياء بصوت ناعم:الوووه.
شيماء:!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جى هادي اخد الجوال من شيماء ورد:الوو .. اوكي .. هـــلا ..وجه كلامه لشيماء.. لحظه حبيبتي .. طلع برى الزراعه.
هادي:اي معاك.
جواد:تعالي الحين.
هادي:ليش مو انت بالمستشفى؟؟؟؟؟!!!!!!
جواد باين عليه مهموم <<<< (وعلى قلب امه):تعال ولله تعبان.
هادي:طيب خد اجازه وارجع ارتاح في البيت.
جواد:انت عندك شي!!!؟؟؟
هادي:اي بطلع مع شيماء.
جواد:اوه اسف على الازعاج .. باي .. سد الخط .
هادي(يوووه ازعل شكله صدق تعبان وانا غبي يمكن يبغى ايقول لي ويش فيه .. بس في المستشفى عاد لا ماعتقد لان لو بيقول ما بيقول في وقت شغله انا اعرف جواد).
اتصل له ما رد.
رجع لشيماء.........
شيماء:من الي كلمته؟؟؟؟
هادي:جواد يبغاني اروح له .. اسف مايمديني اروح معاش خليها مره ثانيه .. باسها على خدها .. بتوحشيني .. طلع.
شيماء وقفت جامده .. مستحيل هادي يخوني .. لا ويتركني عشان يروح لها هالخايسه .. لا هادي مايسويها بس اني سمعت صوت ابنيه وهو قال جواد .. كذبته ماتزبط كيف جواد والرقم غريب .. اااااااااه ياربي هادي ايحبني مستحيل ايخوني .. راحت غرفتها بخطوات متثاقله .. دخلت قفلت الباب .. انسدحت على السرير صاحــــــت.
بعد نص ساعه .. مسحت ادموعها .. اخذت جوالها كتبت رساله ورسلتها لهادي......
(((((خلاص ماعد بيني وبينك كلام او اي شي خلي الي رحت لها و خنتني معها تنفعك يالخاين)))).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصل هادي المستشفى .. راح مكتب جواد .. دق الباب........
جواد:اتفضل.
دخل شاف ممرضه مع جواد......
هادي:السلام عليكم.
جواد والممرضه:وعليكم السلام.
جواد عطاها ملف:وديه للدكتور عصام.
الممرضه:حاضر .. اخذته طلعت.
جواد ايحوس في القلم الي ماسكنه:مو قلت مابتجي .. كان رحت مع حبيبتك.
هادي:اسف ماكان قصدي .. انزين ويش فيك؟؟؟؟
جواد سند راسه على الكرسي:ساره اهني في المستشفى.
هادي:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟عسى ماشر!!!!!!!
جواد غمض عيونه:سرطان الوز.
هادي:شوووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟!!!!!
جواد بتعب:الي سمعته.
هادي مو مستوعب:كيف؟؟؟؟!!!!!
جواد فتح عيونه:مو مهم كيف المهم انه صابها.
هادي:ويش بتسوي؟؟؟؟؟؟
جواد:ماادري .. هادي ساعدني.
هادي سكت.
سمع نغمة الرسايل حق جواله .. طلعه من مخباه .. قرى الرساله .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
جواد:ويش فيك؟؟؟؟!!!! .. من الي راسال؟؟؟؟
هادي عطاه الجوال.
جواد قرى الرساله:ويش قصدها مافهمت شي!!!!؟؟؟؟
هاي:ولا انا .. لحضه كني فهمت .. فكر .. اوووه كيف راح عن بالي .. حط ايديه على راسه.
جواد :انا مافهمت.
هادي:شيماء سمعت صوت الممرضه وانا قلت لها انك انت الي اتصلت يعني فكرتني اكذب عليها.
جواد:عادي انا بقول لها الحقيقه.
هادي:مو على جذي على انها اكيد الحين اتصيح على ولا شي.
جواد:اتصل لها.
هادي:كاتبه مابيني وبينها كلام يعني اكيد مابترد.
جواد:جرب ويش بتخسر؟؟؟
هادي:ماابغى اجرب محد قال لها اتشك فيي.
جواد:جيب جوالك بكلمها مابغى اختي اتطيح ادموعها على الفاضي.
توه بيعطيه جواله الا يرن التلفون الي في المكتب....
جواد:الووو .. اوكى .. الحين جاي.
هادي:وين رايح؟؟؟؟؟
جواد:يبغوني.
هادي:مدام عندك شغل ليش خليتني اجي؟؟؟؟؟
جواد:ماادري انهم بيطلبوني .. ايه صحيح كلم شيماء ماابغاها اتصيح .. وقولهم ان ساره في المستشفى .. تركه راح.
هادي(اففف حط كل شي علي).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام امل اتصلت لها لأنها اتاخرت واجد .. و حوراء جى لها ابوها من غير ماتقول له فقررت اتوصل امل معاها..........
بقت ساره في الغرفه بروحها .. قعدت اتفكر في الي صار .. وسؤال واحد يدور في بالها .. وين راح سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من كثر تفكيرها ماحست لنفسها و غفت.......
حست بأيد ماسكه ايدها فتحت عيونها .. لفت لجهة الايد ابتسمت لما شافته.
ساره:وين كنت؟؟؟؟
سلمان اتجاهل سؤالها:بويش اتحسي الحين؟؟؟؟
ساره:زينه الحمدلله .. ماجاوبتني وين كنت؟؟؟؟
سلمان:رحت اجيب شي.
ساره:ويش هو؟؟؟
سلمان طلع ورقه من مخباه:هذي لش بس مامداني اعطيش اياها.
كان باين على الورقه انها من مستشفى يعني من الأوراق الي يستخدموها المستشفى.
ساره:من عند من؟؟؟؟؟؟
سلمان:اقريها.
اخذت الورقه .. فتحتها شهقت:هـ هذي من عند امي.
سلمان هز راسه بمعنى اقريها.
((((ساره سامحيني ماكنت معاش مثل اي ام كنت اتمنى اشوفش عشان المش في صدري و استسمح منش بس مااعتقد اني بشوفش.
الله ايوفقش مع جواد او اي واحد غيره واعتني بفسش هذي وصيتي وابغاش تعرفي اني احبش مع معاملتي لـــ )))) ... ماكملت ماتت وهي تكتب الرساله حتى ان الورقه فيها بعض من دمها.
ساره طاحوا ادموعها اربع اربع .. حضنت الورقه .. صاحت.
سلمان حضنها .. زاد اصياحها .. كان حاز في خاطرها هالجمله """اعتني بنفسش هذي وصيت""" و هي مانفذت الوصيه و سببت لنفسها المرض .. قعدت اتصيح بطريقه مو طبيعيه .. سلمان حاول ايسكتها بس ماقدر...........
سلمان:ساره خلاص ادعي لها بالرحمه .. تكفي لا اتقطعي قلبي بصياحش.
ساره بلهجة لوم:ليش ماعطيتني الورقه من قبل ليش .. لو عطيتني ايها من قبل كان ماصار الا صار امي كانت حاسه .. تشهق شهقات وارى بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان حس بلوم مع انه ما فهم لها:ماكنتي بحاله تسمح اني اعطيش اياها و بعدين نسيتها وراحت عن بالي ..باعدها عنه .. مسح ادموعها .. اكيد انتي عطشانه تبغي ماي؟؟؟؟؟
ساره بدات تهدا هزت راسها بمعنى ايه.
جاب لها ماي .. شربته .. سكتت.
سلمان حاول اينسيها وقعد يتكلم في اي شي.
ساره من دون مااتطالعه:متى العمليه؟؟؟؟
فاجئه سؤالها نزل راسه:بكره.
ساره طالعته:اتغذيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان:لا.
ساره:اذا اتحبني روح البيت واتغذى .. اني سويت الغذى بس عليك اتسخنه و تشوي الــ
قاطعها:بقعد معاش.
ساره مسكت ايده:تكفى عشاني .. بس روح اتغذى و تعال.
سلمان:مالي نفس .. واصلآ ماابغى اتركش بروحش.
ساره: مو اول مره ادخل المستشفى عشان اخاف اصير بروحي .. روح اتغذى و في طريقك جيب دبدوبي.
سلمان ابتسم مع انه ماله خلق:هذا الي هامش.
ساره ابتسمت.
سلمان:خلاص باروح اجيب الدبدوب بس ماتوقع اكل.
|