مرحبا بكم

قصة رومانسية لا تفوتكم بقلمي والله أرجو إبداء الرأي

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2007, 12:15   رقم المشاركة : 21 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24329

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العايش مشاهدة المشاركة
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° .. أقول شكله نايف هذا شوي فيه حالة الولد جن على بنت عمه زين ليه ما ينقلع ويطلب يديها ( بقوى طبعا ) ,. تسلمي ,, هدوفة ,, والله حلوة القصة لا تنسين الباقي وانا أحمسيش بالعكس مواضيعك هي الي تحمسني يا أختي الغالية ,. تقبلي مروري ,. العايش ,.°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
مشكور العايش عالمرور ومشكور على إن مواضيعي تحمسك << إعذرني محششة خخخخخخخخ

ونايف والله مسكين لو ماكان عنده مشكلو في إنه يطلب إيديها ما كان طلب مساعدة فتون صح ؟؟

مشكوور مرة ثانية
هدافة

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 12:25   رقم المشاركة : 22 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24329

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

**الجزء الخامس**
في مستشفى الشميسي كان سعود في مكتب المدير
سعود: ومثل ما قلت لك المصابين الي في الطيارة الخاصة انا أعرف فيهم جاري وأقول لازم ننقله لمستشفى خاص لأن العناية هناك تصير أكبر وأحسن
المدير : والله سعود ماأدري وش أقول لك بس هو لازم يبقى معنا هنا لين تتحسن حالته, نقله الحين في خطر كبير على حياته وعالعموم الدكتور أحمد المصري ماسك حالته وهو من أكفأ الدكاترة هنا عندنا وإنت تعرف إطمأن ..
سعود زفر زفرة وقال بصوت واطي : شلون أتطمن وعمي أبو فاتن هنا , الحين شلون حال البيت إذا دروا ؟؟
المدير : في شي سعود ..
سعود إنتبه : ها لا مشكور بغيت شي ؟؟
المدير : لا تفضل
توجه سعود للباب وأول شي فكر يسويه هو يسال عن حال أبو فاتن , ولما وصل لغرف العمليات قالوا له إن الطيار مات
وأمل أبو فاتن في النجاة ضعيف حتى الأن خاصة إن المصاب كان مسوي عملية قلب قبل وهذا سوى مشاكل خطيرة لما تعرض لهالحادثة بس الدكتور محمد باذل كل مجهوده في إنقاذه ..
هنا سعود خاف مرة وكان لازم يعرف إذا أهل بيت أبو فاتن عرفوا ولا لا , وفكر يدق عالبيت بس تذكر إن أخته عندهم ليش ما يدق على جوالها ويسألها .؟؟..
في بيت أبو فاتن كانت شوق تتصل بالإسعاف عشان فاتن وكانت أم فاتن تحاول تقوم فيها وفهد يساعدها بس مافي فايدة
(طبعا كل هذا وتو ما عرفوا ليش صار كده في فاتن لأنهم ما دروا عن سالفة أبوها) بعد ما دقت شوق عالإسعاف رجعت لعند أم فاتن وهي تصيح وخايفة على رفيقة عمرها هدتها أم فاتن وقالت لها لا تخافين وكانت أم فاتن ودها تصارخ بس ماقدرت هي الكبيرة الحين ولازم تظهر متماسكة عشان البقية وهنا سمعوا الشغالة تقول : مدام سيارة إسعاف جا..
وهنا كل من شوق وأم فاتن عدلوا نقاباتهم عشان رجال الإسعاف يقدرون يدخلون وكلها ثانيتين ودخلوا رجلين عليهم ومعاهم سرير نقال وحطوا فاتن عليه ونزلوا بسرعة كبيرة ودخلوها الإسعاف أما أم فهد وفهد وشوق ركبوا مع السواق عشان يروحون مع فاتن المستشفى .......
شوق وهي في الطريق سمعت نغمة جوالها ودرت إن أخوها المتصل لأنها كانت نغمته ردت عليه وهي تحاول تخلي نبرة صوتها عادية بس على مين ؟؟
شوق: هلا وغلا باخوي ها بغيت شي ؟
سعود حس بتغير نبرتها بس هو مو فاضي يسألها : أقول شوق وينك في ؟؟
شوق : ليش ؟
سعود : أقول يلا مو فاضيلك إنت ببيت أبو فاتن ؟؟
شوق < تفقش> : إيه ليش؟
سعود باهتمام: طيب هم عرفوا عن السالفة ؟؟
شوق : أي سالفة ؟؟
سعود : سالفة أبوهم ما دروا إنه بالمستشفى عندي ..
شوق شهقت شهقة طويلة خلت ام فاتن تنتبه وتسألها : وش فيك يا شوق تشهقين ؟؟
شوق تأشر بيدها بمعنى لحظة : ها سعود وش صار ؟؟
سعود : طاحت طيارته الخاصة وهو بالعمليات ومات الطيار والبديل .
شوق درت ليش سبب طيحة فاتن : طيب هم ما عرفوا وأنا ماأقدر أقولهم الحين ما يكفي الي صار لفاتن ممكن إنت تقولهم؟
سعود باهتمام زائد مخلوط بنبرة خوف: وش فيها فاتن ؟؟
شوق : الحين مودينها المستشفى بسيارة إسعاف وحنا وراها بالجيمس .
سعود وزادت نبرة خوفه : طيب إنتوا باي مستشفى لازم أجيكم لازم رجال معكم .
شوق :لالالا موضروري اخوي أنا بعلمك إذا صار في جديد مع السلامة
سعود : في أمان الله مع السلامة
سكرت شوق من سعود والتفتت لأم فاتن وبدورها أم فاتن ناطرة منها تفسير للي سمعته
شوق : خالة عرفت ليش فتون داخت ؟
ام فاتن وفهد : ليش ؟
شوق وهي مترددة : ع ....عش..ع. عشان مستشفى الشميسي دقوا عالبيت وقالوا إن <هنا زادت شوق سرعتها بالكلام عشان تخلص الجملة من غير ما تتوتر> قالوا إن أبو فاتن طيارته الخاصة طاحت بسبب ترسب في البنزين..
بعد ما خلصت شوق كلام ما سمعت إلا شهقة فهد من قدام لأنه كان جنب السواق, أما أم فاتن فما علقت إلا بكلمة واحدة وهي <كنت حاسة> وبعدها بدى نهر الدموع ياخذ مجراه على خدها وبعد تفكير قررت تقعد شوق جنب فاتن وتخبرها إذا صار جديد وهي تروح لأبو فاتن تتطمن عليه وتخبرهم بكل جديد ...

في الشركة بفرع الرياض كان أبو خالد قاعد في إجتماع وما درى عن أبو فاتن
أبو خالد : بس حنا إذا إستوردنا هالكمية الكبيرة كلها ما نضمن بيعها كلها, خاصة إنها ما حصلت خمس ملايين في البلدان الثانية
الي صدرناها لها .......
الموظف مساعد : ايه أستاذ بس هيك حنا رح نخسر زبوننا في روما , وحنا بدنا كل الصلات الي تربطنا بالتجارة الخارجية خاصة إن مافي أشخاص يربوطونا بتجارة روما إلا هيدا الإنسان ..
أبو خالد جا بيتكلم بس دخل السكرتير وطلب يكلم أبو خالد لحاله , ولما انفرد أبو خالد والسكرتير قال أبو خالد للسكرتير : ما قلت لك ألف مرة مابي أحد يقاطعني وأنا في اجتماع إنت ليش ما تفهم؟؟
السكرتير مرتبك : أيوا يا أستاذ بس حرم أبو فاتن أتصلت وقالت إنه في المستشفى وعايز يشوفك ضروري ..
أبو خالد لما سمع الخبر حس الدنيا تدور فيه شلون هذا وهو ما يدري إلا الحين والتفت على السكرتير : وينه الحين ؟
السكرتير : بيقولوا في مستشفى الشميسي لأنه كان أقرب مستشفى للحادث بتاع طيارته الخاصة و ........
ماسمع أبو خالد زيادة وطلع بره وطلب من السكرتير يقول لأعضاء الإجتماع تأجيل الإجتماع ليوم ثاني ..
ركب أبو خالد سيارته وطلب من السايق يسوق بسرعة على مستشفى الشميسي .......................................
************************************************** ***************************
**في لندن **
خالد وصل للمكتبة وتوجه لقسم الكتب والروايات عشان يستأجر مجموعة روايات ( كانت هذه المكتبة ترضى بالتأجير شرط ضمان رجوع الكتب) خالد راح يدور بين الرفوف على رواية يجذبه عنوانها, وكانت في الجهة الثانية بنت أول ماشافت خالد أعجبت بشكله ولبسه وحتى عجبها أسلوب ترتيب ملامحه الشرقية الي قليل تكون موجودة بلندن إلا بأوقات الصيف في أيام السياحة , بعد تفكير قررت البنت تتوجه له وتكلمه وتعرف هو مين ؟
مشت البنت لعنده ولما وصلت له سوت حركة خلى كعبها الطويل ينكسر وخلت نفسها تطيح عليه من غير حيا , طبعا خالد إستغرب الموقف وشالها من عليه وجلسه بأقرب كرسي وسألها : Are you ok??
البنت :yes thanks for your help?
خالد مبتسم : sure
وجا بيوخر عنها مسكت يده بكل جرأة وقالت له : أنا لينا 19 سنة لبنانية ..
هنا خالد إبتسم إنها تتكلم عربي بس بنفس الوقت إنقهر إنها واحدة عربية وتلبس هالملابس كانت لابسة تنورة قصيرة مرة فوق ركبتها بشبرين وبلاوز مبين نص بطنها وذراعها كلها مكشوفة , ابتسم لها خالد من غير نفس وقال لها : خالد 20سنة سعودي..
وراح عنها بس هي بثرة لزقت فيه وقالت له : خالد بليز يعني ممكن توصلني بيتي لانك ومتل ما إنت شايف كعبي إنكسر وما أقدر أرجع فيه البيت .................
خالد : بس انا ماعندي سيارة وأنا أصلا أمشي على رجولي<فكر يوخرها عنه بشوي تفقيش> وأنا فقير وأهلي بالياله يرسلون لي فلوس وأحيانا أنوم بالشارع وأنا متزوج وعندي ولدين ........
هنا لينا إستحت على نفسها ووخرت وراحت لشاب ثاني وسيم شافته , هز خالد رأسه وتحمد ربه وشكره وأخذ روايتين واحدة رومانسية والثانية مرعبة واتجه لبيته ..........................
في مستشفى الشميسي وصل أبو خالد وراح للرسبشن, وسأل الموظف .
أبو خالد : السلام عليكم .
الموظف : وعليكم السلام .
أبو خالد : لوسمحت يا أخوي, محمد بن عبد الله المصاب في حادثة الطيارة الخاصة بأي غرفة؟؟
الموظف: هو الحين بالعناية المركزة والمشرف على حالته الدكتور أحمد المصري .
أبو خالد : طيب مشكور ..
الموظف : العفو...
توجه أبو خالد للعناية المركزة وجا بيدخل بس الممرضة منعت لأن الدكتور أحمد منع الزيارة ..وبهاللحظة جا الدكتور أحمد وطلب من أبو خالد يجي معه للمكتب .. ولما وصلوا للمكتب طلب الدكتور من أبو خالد يقعد وبدا الكلام بشرح حالة أبو فاتن :
الدكتور أحمد : والله يا أبو خالد مقدرش اكدب عليك حالة ابو فاتن خطرة جدا وكان في إنسداد لشرايين قلبه , ولكن الحمد لله قضينا عالإنسداد . بس المشكلة في الصديد الي نزف في دمه وماقدرناش نطلع منه إلا70% ....
أبو خالد : يعني يا دكتور هو تجاوز مرحلة الخطر ولا لا ..؟؟؟؟
دكتور أحمد : والله ما أقدر أحدد الحين لأن ....................... وفجأة تدخل الممرضة : دكتور أحمد المصاب فاق بس ضربات قلبه بطيئة وطالب يشوف أخوه..
قام الدكتور بسرعة ووراه أبو خالد وتوجهوا للعناية وين ما أبو فاتن موجود وهناك ما كان في إلا ام فاتن تتكلم بالجوال وتسأل عن حالة بنتها فاتن وأول ما شافت الدكتور وأبو خالد سكرت مع شوق وتوجهت لهم , وسمعت أبو فاتن يطلب من الدكتور يتكلم مع أخوه(أبو خالد) لحالهم وهنا طلع الدكتور وطلعت معه أم فاتن وهي تصيح , وتدعي الله يقومه بالسلامة ...


وهذا الجزء الخامس ياليت ما تبخلون بالردود بللييييييييز ...

تحياتي هدافة

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 09:18   رقم المشاركة : 23 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32350

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

اختي والله يوفقك لا تطووولين ..

والله متحمس اكملها ..

سرررررررررررررررررررررررررررررعه..

تقبلي تحياااتي ..

واعجااابي بقصتك .. عساك على القوووه ..

 

 

 

   

قديم 21-08-2007, 09:29   رقم المشاركة : 24 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ح ـيآتيْ معْ ـآكْ غير متصل

المستوى: 71 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  353 / 1767

النشاط  4548 / 89440

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ح ـيآتيْ معْ ـآكْ يستحق التميز

15 ., ما قصرتي ,..وتسلم يديش .,

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^.. أبيه يموت :Copy (2) of Copy of ,,. ( أمزح) المهم كمليها يا أختي تراني انتظر خبر الوفاة ه ومشكور على هل الجهد منك أختي ,.. تقبلي مروري , العايش ,.^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ ,, لا تنسين هدوفه التكمله ’’

 

 

 

   

قديم 22-08-2007, 02:19   رقم المشاركة : 25 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24329

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
اختي والله يوفقك لا تطووولين ..

والله متحمس اكملها ..

سرررررررررررررررررررررررررررررعه..

تقبلي تحياااتي ..

واعجااابي بقصتك .. عساك على القوووه ..

مشكوووووووووووووور مرة عالمرور شاعر وإنت مرة والعايش محمسيني أكملها تحياتي

هدافة

 

 

 

   

قديم 22-08-2007, 02:23   رقم المشاركة : 26 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24329

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العايش مشاهدة المشاركة
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^.. أبيه يموت :Copy (2) of Copy of ,,. ( أمزح) المهم كمليها يا أختي تراني انتظر خبر الوفاة ه ومشكور على هل الجهد منك أختي ,.. تقبلي مروري , العايش ,.^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ ,, لا تنسين هدوفه التكمله ’’

حرام عليك ليش تبيه يموت يالعايش
(( فكر بفاتن )) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور عالمرور عيوش ه

تحياتي هدافة

 

 

 

   

قديم 22-08-2007, 02:24   رقم المشاركة : 27 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24329

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

**الجزء السادس **
في العناية في غرفة أبوفاتن قعد ابو خالد قريب من أخوه عالسرير ,التفت أبو فاتن عليه وقال : أخوي أنا ما أضمن اعيش لبكرة , هنا قاطعة أبو خالد : لا تقول كده يا أخوي إن شاء الله بتعيش وبترجع لأهلك ولبنتك .....
أبو فاتن : مافي أحد يعيش أكثر من عمره وأنا أبغى أقول لك إن بنتي فاتن وولدي فهد أمانة في رقبتك بعدي خاصة فاتن يا أبوخالد هذه عمري كله أمنتك عليها بزواجها إرضيها وبالنسبة للوصية هي عند محامي الشركة و....كح كح ....كح كح ..
بسرعة قام أبو خالد وهو يدمع ونادى عالدكتور وكلها ثانيتين وطلع الدكتور من الغرفة ويهز راسه ويقول ( البقية بحياتكم ,عظم الله أجركم ) هنا طاحت أم فاتن على اقرب كرسي وهي تصيح وتردد بشكل جنوني ( مات ,مات,أبو فاتن مات ) وأبو خالد دمع وهو يقول (إنا لله وإنا إليه راجعون- إنا لله وإنا إليه راجعون ) ...............................

في المستشفى الثاني الي فيه فاتن قعدت شوق جنب فاتن وهي تمسح على راسها وتقول لفاتن: يالدبة خوفتينا عليك في احد يسوي كده؟؟
فاتن بابتسامة باهتة : معليش , وفجاة وكانها تذكرت شي : إلا أقول شوق وشلون أبوي الحين ؟؟؟
شوق : والله مدري تو أمك ما كلمتني .وتبتسم المهم إنت شلونك ؟؟
فاتن بقلق : غريبة أمي مادقت عليك لين الحين تطمني وتطمنك !!!
شوق : لا تخافين إن شاء الله عمي بخير وانت تقومين بالسلامة وترجعون للبيت..
شوق تذكرت كلام الدكتور الي كلمها عن حالة فاتن : <<والله يا أخت شوق الظاهر إنها تعرضت لصدمة مفاجئة خلتها تفقد وعيها لساعة , أهم شي الحين تصير بعيدة عن كل الصدمات عشان تقدر تسترجع قواها وتقدر تقوم وترجع للبيت>>
رنة جوال شوق أيقظتها من أفكارها وردت على الجوال :
شوق : هلا سعود بغيت شي ؟؟
من الجهة الثانية كان سعود يصيح ويحاول يستجمع قواه عشان يقول لشوق خبر الوفاة بس ما قدر وظل ساكت ..
شوق باستغراب : سعود سعود وش فيك ألو ألو ............
سعود بصوت يملؤه الدموع : شوق فاتن جنبك ؟؟
شوق ناظرت فاتن وقالت باستغراب : إيه جنبي وش تبي منها ؟؟
سعود: قولي لها عظم الله أجرها في عمي أبو فهد... وسكر الخط .......
شوق سكرت بعد ماسمعت هالكلام وناظرت في فاتن الي كانت تناظرها بتساؤل وتفكر إنها ماتقدر تقول لها الدكتور وصاها ما تسمع أي صدمات وإلا حالتها بتتراجع ..
هزتها فاتن وسالتها : مين كان يكلمك أمي ؟؟
شوق وهي تخفي دمعتها وتحاول تبتسم رغم إن الإبتسامة طلعت باهتة : لا هذا أخوي سعود (تغير الموضوع) المهم الحين أنا لازم أرجع البيت رح أخلي فهد اخوك يقعد معك لين أمك تجي أوكي ؟؟
فاتن بابتسامة وهي متأكدة إن شوق مخبية عنها شي :أوكي ..
شوق تتوجه للباب وتناظرها وتقول : في أمان الله . رح أزورك بكرة .
فاتن : في أمان الكريم ..........
ولما طلعت شوق ماتدري ليش حست فاتن إن شوق مارح تزورها بكرة زي ماهي تقول لأنها مخبية عنها شي وما تدري إيش هو ولما تعبها التفكير فضلت النوم وطردت كل الأفكار السودة من عقلها ..................
لما طلعت شوق من غرفة فاتن دقت على أخوها وقالت له يجي ياخذها لعندهم طبعا أخوها وافق وراح لها وثلث ساعة كان هو قدام المستشفى ركبت شوق قدام جنبه وقالت : ماقدرت أقول لها الدكتور يقول في خطر على حياتها لو سمعت أي صدمة الحين ..
سعود وهو يسوق السيارة وقف على جنب الطريق وقال باهتمام زائد : الحين هي وش أخبارها ..؟؟
شوق : زي الزفت ما أدري ليش هالبنت حساسة مرة ..تخيل أنا لحقت نفسي لأني حسيت من نظراتها إنها فهمت إني مخبية عليها شي بس مشتها بمزاجها ..
سعود وهو يكمل طريقه للمستشفى وقاعد يسمع من شوق الي قاله الدكتور عن حالتها,, وأول ما وصلوا الشميسي قابلت شوق أم فاتن الي راحت لها بسرعة وسألتها عن حالة بنتها وشوق طمنتها وقالت لها كل شي بخير ....
وكان أبو خالد بهالوقت يكلم أبنه خالد ويقوله على الي صار ومن الجهة الثانية خالد إنصدم وقال : لاحول ولا قوة الا بالله ..
وما سكر أبو خالد طلب من الإدارة إنه ياخذ الجثة عشان يدفنها ........
في اليوم الثاني الي كان أول يوم عزى كانت أم شوق وشوق مع ام فاتن يواسونها , أما فاتن فهي ماكانت تدري بعد إلا لما جت ودرت في ثالث يوم عزى لما السواق هو والشغالة راحو لها المستشفى عشان يرجعونها البيت ولما رجعت لقت الكل لابس أسود ويعزون امها الي كان وجا كئيب من كثرة الصياح وأول ما دخلت توجهت لأمها وقالت وهي تجلس عالأرض تحت رجول أمها : يمه وين أبوي؟؟ وين أبوي ؟؟ <<تزيد نبرة صوتها وتصيح >> يمه الله يعافيك قولي لي أبوي عايش وما مات يمه ريحيني << وتصارخ >> يممممممممممممممممه قولي لي أبوي مامات لا مامات <وتلتفت للحريم >> إنتوا كذابين أبوي مامات إنتوا تضحكون علي تضحكون علي <وانهارت>> لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شوق قامت وشالت فاتن من الأرض وتوجهت للدرج وطلعتها لغرفتها ونيمتها عالسرير اما فاتن ظلت تقول : هم كذابين ياشوق صح كذابين أبوي مامات أبوي بس سا ...........................<<<طع طع >> وفجأة تلتفت لشوق الي عطتها كفين على وجا قويين وهي تقول ومنهارة : خلاص يا فاتن خلاص كلنا بنموت خلاص ليش تسوين كده خلاااااص أبوك مات فاهمة لا تقولين مات أبوك مات خلاص .........
قامت فاتن ورمت نفسها في حضن شوق الي ضمتها بكل حنية وهدتها ...


هذا الجزء السادس يلا لاتبخلون بالردود ولا تنسون إنتوا تشجعوني ..........

تحياتي هدافة

 

 

 

   

قديم 22-08-2007, 04:07   رقم المشاركة : 28 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوشو1410 غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 37

النشاط  4 / 1912

المؤشر 50%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوشو1410 يستحق التميز

افتراضي

ميرسي عالقصة الروعة ياريت تكمليها

 

 

 

   

قديم 22-08-2007, 11:14   رقم المشاركة : 29 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24329

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشو1410 مشاهدة المشاركة
ميرسي عالقصة الروعة ياريت تكمليها
مشكورة عالمرور شوشو تحياتي

هدافة

 

 

 

   

قديم 22-08-2007, 11:16   رقم المشاركة : 30 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24329

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

**الجزء السابع**
بعد ما خلصت أيام العزى الثلاث بأسبوع جا أبو خالد لبيت أخوه أبو فاتن ومعاه محامي الشركة إستقبلهم فهد إلي بعد وفاة أبوه صار يحس بالمسؤلية وأنه هو رجال البيت دخلهم في مجلس الرجال وجلس جنب عمه بعد ما طلب من الشغالة تحضير القهوة ....................
ربت أبو خالد على كتف فهد وقال: رجال يا فهد يازين ما ربى أخوي ...............
ابتسم فهد ابتسامة باهتة , بعدها قال أبو خالد وهو يأشر على الرجال الي معه وقال : هذا محامي الشركة هنا ابتسم المحامي وكمل أبو خالد :معاه وصية أبوك الله يرحمه وتوقف لدقيقتين كأنه يقرأ الفاتحة على روحه وبعدين كمل : ولازم المحامي يقرى الوصية قدام الكل عشان كده نادي أمك وأختك يسمعونها ................
أومأ فهد براسه وقام متجه للصالة وهناك ما لقى إلا أمه جالسة تقرأ القرأن وأول ما شافته قالت : صدق الله العظيم وسكرت القرأن وابتسمت لإبنها ..
راح فهد تجاا وقال : يمه عمي أبو خالد يقول لازم تجين تسمعين الوصية الي كتبها أبوي مع أختي فاتن اليوم ..
هناأم فاتن إستغربت لأن زوجها ما قد قالها عن هذه الوصية شي بس طلبت هي من فهد يروح وهي بتنادي فاتن وبتلحقه .
بغرفة فاتن كانت تكلم شوق عالماسنجر وتقول لها قد إيش هي مفتقدة أبوها مع أنه دايما كان مسافر بس هي دايماتحس إنه معاها . وفجأة تلاقي أحد يدخل عليها على صفحة المحادثة ونك نيمه (أحبك مهما تكون حزين ,, وعيونك في الحزن بدر الليل ):سلام وش أخبارك؟؟
فاتن استغربت النك وردت بسؤال ......
(الله يرحمك يا أبوي ويجمعنا معك بالجنة ):أهلين مين معي ؟؟
(أحبك مهما تكون حزين,, وعيونك في الحزن بدر الليل ): هلا سعودية أنا نايف ..
(الله يرحمك يا أبوي ويجمعنا معك بالجنة) أخلين نايف شلونك وشلون بنت عمك ؟؟
نايف : عظم الله أجرك في أبوك ..
فاتن : شلون عرفت ؟؟
نايف : شوفي النك حقك ..
فاتن : أها مشكور ..
هنا فاتن سمعت أمها تناديها
فاتن : نايف ممكن لحظة؟؟
نايف : خذي راحتك ..
توجهت فاتن لأمها برة وقالت : هلا يمه بغيتيني ...؟؟
أم فاتن : إيه يمه إلبسي عباتك وتعالي محامي الوصية جا ولازم تكونين موجودة ..
فاتن : ثوان وأنا عندك ....
رجعت فاتن لغرفتها وسكرت صفحة المحادثة الي كانت مع شوق وراحت للثانية عند نايف وكتبت : نايف أنا لازم أسكرالحين معليش ..
نايف : لاعادي على راحتك انا بس بغيت أقولك إني راجع الرياض بعد أربع أيام لشوي ظروف صارت إضطرتني ..
فاتن: أوكي نايف تجي بالسلامة , في أمان الله
نايف : في أمان الكريم
سكرت فاتن المحادثة والنت كله وأخذت عبايتها ونزلت تحت عند أمها عشان الوصية ؟؟
ولما دخلوا مجلس الرجاجيل قال المحامي : إنتوا كاملين ؟؟
قال أبو خالد : إيه كاملين يلا إبدأ بسم الله ......
طلع المحامي ورقة من ظرف كبير وقال هذه الورقة فيها الأسماء اللي لازم تكون موجودة في هذه الجلسة وقال الأسماء واحد ورا الثاني ( أبو خالد , أم فاتن . فاتن ,فهد وخالد) هنا قال أبو خالد للمحامي : كاملين بس ناقصنا خالد ولدي لازم الكل يعني ...
قال المحامي : لا يا أبو خالد هذه وصية وطلب أبو فاتن إن الكل لازم يكونوا موجودين .....
إستغرب الكل من طلب أبو فاتن الغريب بس أبو خالد هز كتفه وقال: خلاص أنا بدق على ولدي خالد وأقوله يجي باول طيارة
عشان الوصية وإن شاء الله بعد بكرة نقرأ الوصية ...........وسلم على أولاد أخوه وطلع برة يوصل المحامي لبيته ..


في لندن خالد كان قاعد في الصالة ينتظر العشا اللي وعده فيه صديقه محمد , لأنه كان مرة منكد لما سمع خبر وفاة عمه وماكان له خلق يتعشى برة زي كل يوم ...............
محمد من المطبخ بدلع الحريم : ياحبيبي يا خالد أما أنا عملتلك شوية أكل إنما إيه تاكل صوابعك وراه
خالد إبتسم إبتسامة باهتة بعدها قال : أقول أبو حميد خلص عشا تراني مرة جوعان ....
محمد يستهبل : واحد مكانك كان مفروض يقول أنا مش عايز أاكل , إزاي تاكل يا عم إنت وعمك ميت ؟؟ه
خالد : بلا إستهبال يامحمد الحين مر أسبوع على وفاة عمي وأنا طوول هالمدة ماكلت شي ومارحت الجامعة ..
محمد وهو يحط الأكل على السفرة : طيب يا أخويا منا عارف بس حبيت اناغشك شوية ..
خالد يقلد اللهجة: وأنا مش عايزك تناغشني وبطل بقة ..
محمد يضحك : أيوة يا عم بتتكلم مصري أحسن مني
خالد بنبرة جدية : محمد ..
محمد : أيوة يا سيدي
خالد: إنت متى تتزوج ؟؟
محمد إستغرب السؤال ومارد بس قال : يلا العشا خلص قوم تعال كل ..
قام خالد وتوجه للسفرة وقعد على كرسيه وقال : مارديت على سؤالي ؟؟
محمد يتصنع الجهل: ها أي سؤال؟
خالد: لحووووووووووووووووول إنت متى تتزوج ؟ هذا السؤال ..
محمد يهز كتفه:ما أدري عادي يعني,ليش تسأل ؟؟؟
خالد: لا بس إنت أخر مرة كلمتني فيها عن الزواج كلمتني عن واحدة إسمها عالية سورية رحت كلمتهاوقلت لها إنك تحبها , وبعدين من هاذاك اليوم ماجبت طاري الزواج ولا طاريها هي ...
محمد: لا بس خلاص بح ..
خالد باستغراب : بح يعني إيش ؟؟
محمد وهويحاول يكتم ضحكته: طلعت متزوجة ..
خالد طاحت منه كاسة العصير ومسك بطنه من الضحك: ه
صدق مو صاحي ما تسأل عنها أول وبعدين تحبها ......
محمد متصنع الغضب : بقول لك أيه مش تتطنز أحسن لك أنا مكنتش أعرف إنها متجوزة إلا لما كلمتها وجه جوزها بالوقت ده ........................
خالد بعد ماخلص نوبة الضحك الهستيري اللي دخل فيه مسك الجوال ورد على أبوه اللي إتصل فيه وقال : هلا يبة
أبو خالد: هلا وغلا بابني الوحيد شلونك وشلون دراستك؟
خالد : تمام إنت يا أبوي وش أخبارك وأخبار جماعة عمي إن شاء الله بخير !!
أبو خالد : إيه بخير بس وليدي , إنت تقدر تاخذ إجازة من جامعتك يومين ؟؟
خالد: ليش يبة بغيت شي ؟
أبو خالد: أبغاك تجي هنا الرياض يومين وبعدها ترجع بكيفك ..
خالد مستغرب : طيب يبة انا جاي بعد يومين أو ثلاث أيام عادي,لازم الحين ؟؟
أبو خالد: إيه لأن الوصية تتطلب وجودك ,والمحامي مشغول ولازم الوصيه بعد بكرة تنقرى قدام الكل زي ما أمر عمك ؟؟
خالد بتفهم: خلاص يبة بكيفك بحاول أجي على أول طيارة موعدها بكرة الساعة 2 الظهر ..
أبو خالد : خلاص أوكي بنطرك بالمطار ..في أمان الله
خالد : في أمان الكريم ........
سكر خالد من أبوه وسيدا توجه لغرفته يحط ملابسه بالشنطة , دخل عليه محمد مستغرب وسأله : ليه بتلم حاجتك ؟؟
خالد: أبوي يقول أرجع بكرة الرياض على أول طيارة ..
محمد: ليه خير إن شاء الله..
خالد: لا بس أنا لازم أحضر وصية عمي .. والتفت لمحمد ونظرلت الرجا على وج..
محمد : بس كفاية فهمتك عايزني أخد لك أجازة من الجامعة خلاص يا سيدي إعتبر الإجازة من دلوقتي ..
خالد حضن خالد وقال: مشكووووووووووووووور يا أغلى صديق بالدنيا ه
محمد مخنوق تحت ذراع خالد: خلاص كفاية أه أه أه .أه أه كفاية خنقتني ه.
خالد وخر عن محمد وهو يضحك ويقول:مشكور
وش بيصير بالوصية ؟ وليش لازم العائلة كلها تكون موجودة ؟؟

وش راح يصير لما نايف يرجع الرياض؟؟

وسعود وش شعوره تجاه فاتن ؟؟

وخالد وش بيصير لما يرجع الرياض ؟؟

كل هذا إن شاء الله بالأجزاء الجاية تقبلوا تحياتي

هدافة

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين الحب والرومانسيه ترنيمة حب الــمــنــتــدى الــعــام 18 18-10-2007 04:30
قصة حياة " رومانسية للابد " لا تفوتكم ه ميشووو مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 17 22-06-2007 09:05
لقاء خاص مع السحلية (((رومانسية للأبد))) رحايل مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 13 21-06-2007 10:31


الساعة الآن 02:24.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون