** الجزء الثاني عشر **
((يوم اللقاء ____ الخميس ))
كان صباح مثل كل يوم الشمس طلعت, والقمر إستحى منها وتوجه للجهة الثانية من العالم ,النجوم ظاهريا إختفت مع أنها في الأساس موجودة بس مين يتحدى ضو الشمس ...
فاتن للحين نايمة تتخيل أخوها شلون شكله وترسم صورته بخيالها , وطبعا ما قدرت ترسم صورته إلا احلى رجل بالعالم..........
تحت بالصالة أم فاتن مع ولدها فهد اللي يلعب بلاي ستيشن ومرة متحمس ومندمج : يما متى الغدا حدي جوعان ؟؟
أم فاتن وهي تترك المجلة من يدها : إصبر شوي يا حبيبي الحين يجي أخوك مشاري ويتغدا معنا ..
فهد وهو يترك يد السوني : يما والله صدق مشاري اليوم عندنا ؟؟!!
أم فهد : إيه اليوم مشاري عندنا ..
قامت أم فاتن وتوجهت للمطبخ: سانتي <<الشغالة>> لاتحطين الغدا الحين في ناس جايين لعندنا أوكي؟
سانتي : أوكي ماما ..
أم فهد : أنا بروح أقوم فاتن وإنتي بس يجوا الناس إبدي حطي الأكل عالسفرة أوكي؟؟
سانتي : أوكي ماما ..
رقت أم فاتن لغرفة بنتها وأول ما فتحت الباب حست شلون الجو بارد والظلام لاف الغرفة ,يعني جو يساعد فعلا عالنوم لمدة أسبوع ,أم فاتن ما تكلمت لانها لو تكلمت وصارخت من اليوم لبكرة مارح تقوم فاتن بهالجو فاختصرت الطريق وراحت على طوول سكرت المكيف وفتحت الستاير ودخل نور الشمس وحدد موقعه بعيون فاتن ...
فاتن : يما حرام عليك ,خليني انوم والله تعبانة ..
أم فاتن : أي يوم الحين الساعة واحدة الظهر أخوك مشاري الحين بالطريق ..
فاتن : أااه يما .(بعد ما انتبهت لاسم مشاري ) نقزت من السرير وقالت بحماس ولا كانها كانت نايوة من دقيقة : صدق و الله صدق يمة مشاري اليوم بيجي ؟؟
ضحكت أم فاتن :هو وانا ليش بكذب عليك, قومي يلا بسرعة ..
ركضت فاتن لعند امها وركضت للحمام <<الله يكرمكم >> تاخذ شور سريع , اما أم فاتن لفت ونزلت تحت في الصالة وهي تضحك ,..
أما فاتن بعد الشور طلعت وفتحت دولابها تدور وش راح تلبس لهالمقابلة وأخر شي إستقرت على فستان فوشي مطرز بأصفر من غير أكمام وطوله نص ساقها , وبتلبس عليه صندل أصفر بسيور طويلة , وتركت شعرها مفلول لين نص ظهرها وهو بالطبيعة له تموجات خيالية , وحطت ميك أب وردي خيالي وطالع شكلها مرة كيووووووت .....
نزلت فاتن تحت وتوجهت للصالة وقالت: ها يمة وش رايك فيني ؟ . وتدور عشان أمها تقدر تشوفها كلها ..
أم فاتن مستغربة : ماشاء الله من جد ملاك يابنيتي توني أكتشف فيك كل هالحلا ه
فاتن: اكيد لازم اصير حلوة طالعة لأحلى ام بالدنيا ه
فهد جا مبرطم ومتصنع للزعل ويتدلع على أمه : يما وش ذا أنا بعد ولدك تغزلي فيني شوي ....
الكل :ه
رن الجرس وطيران فاتن وفهد قاموا متوجهين للباب بس وقفهم صوت امهم:تعالوا تعالوا ,, وسانتي وين راحت ؟؟ليش حنا اجل جايبينها تعالوا إركدوا عاد . رجعت فاتن وأخوها بنظرة خيبة وقعدوا جنب أمهم وام فاتن طلبت من سانتي تفتح الباب للضيوف وتدخلهم المجلس الخارجي ......
كلها ثلاث دقايق ورجعت سانتي تقول : هذا ثلاثة رجال ماما ..
فاتن مستغربة : يمة مو عمي أبو خالد ومشاري بس هم اللي جايين؟؟!
أم فاتن : وليش وين راح خالد ولد عمك قومي قومي لبسي عباتك عشان تقدرين تدخلين وانا بلبس عباتي وبنسبقك انا وفهد عندهم بس بسرعة لا تتأخرين , وراحت أم فاتن ومعها فهد للمجلس وتركوا فاتن متنكدة ومتكدرة من يوم سمعت خالد بالسالفة وقعدت تقول لنفسها (هذا وش جابه ؟؟يا ربي عاللقافة ..ياخسارة كشختي بتتغطى بالعباة )) وقامت متوجهة لغرفتها وخذت عباتها وهي تناظر الكمبيوتر وقالت لنفسها : (غريبة من زمان نايف ما دخل عالماسنجر معقولة يصير رجع الرياض ؟؟)) هزت كتفها ونزلت تحت وهي لابسة عباتها وتوجهت للمجلس الخارجي وقلبها يدق بقوة لدرجة إنها حسته بيطيح في رجولها , مسكت الباب وفتحته وعيونها تدور على شخص واحد ما تقدر تتعرف عليه لأنه أكيد بيطلع مشاري مشت عيونها بالدور على الجالسين :امها خالد عمها و ..........
مشاري يقطع الصمت اللي أحاط الجلسة من أول ما دخلت فاتن المجلس وقال مبتسم : إنت أكييد فاتن صح ؟؟ وقام متوجه لها ومد يده عشان يسلم عليها , بس فاتن إنصدمت من شافته قد إيش هو أحلى من الصورة اللي كانت راسمتها في بالها وبنفس الوقت يشبه أبوها مرة , فاتن دموعها نزلت غصب عنها وما قدرت تخبيها ولو هي لابسة نقاب , وتجاهلت يده وانرمت باحضانه مثل الطفلة الصغيرة اللي تلم أبوها , وأخذت فاتن تبكي لأنها تذكرت أبوها , الكل لما شاف هالمشهد المؤثر ماقدرت ام فاتن إلا أنها تبكي وفهد يدمع وأبو خالد يبتسم مع الدموع القليلة وخالد يتمنى إنه فاتن إنرمت بأحضانه هو والزمن يتوقف وهي بحضنه ولكن ( لا تجري الرياح بما تشتهي السفن) أما مشاري من إنرمت أخته بحضنه لمها بكل حب وحنية وقال بنبرة مهدية : فتون حياتي ماابي أشوفك تبكين ثاني أبدا أنا ما رح اترككم في حياتي ..............
فاتن شالت نفسها من حضن أخوها مشاري وقالت بصوت كله صياح وخجل : اسفة ..
مشاري وهو يحط يده بيده : وش دعوة يا أحلى أخت بالدنيا , ويشدها من يدها معه ويجلسها جنبه وهو يقول : تعالي تعالي..أبي أتعرف على شعور الأخوة اللي بحياتي ما عرفته .......
الكل:
دخلت سانتي المجلس وقالت توجه كلامها لأم فاتن : ماكما غدا انا حطيته عالسفرة , وراحت ..
وأم فاتن قامت وقالت : يلا ياجماعة الغدا كنت بحط الرجاجيل لحال والحريم لحال بس انا أبغى أشوف هاللمة وبعدين الحريم (وتأشر عليها وعلى فاتن) ناكل من تحت النقاب عادي ...
الكل : ه
قامت فاتن بحماس وهي وهي تمسك يد اخوها مشاري : يلا يلا تعال شوف السفرة انا اللي سويت الديزاين حجها ...
الكل ضحك ويقول ( مرجوجة .. الله يهديها ... شوي شوي )
قعدوا كلهم عالسفرة وطبعا فاتن وفهد جالسين جنب أخوهم وكان قدام فهد أبو خالد , وقدام مشاري أم فاتن , وقدام فاتن خالد ..
بدت السواليف والضحك على الغدا وكان مصدرها (فهد ومشاري ) ...
مشاري يوجه كلامه لخالد بلهجة مصرية : تعال يالنمس إحكيلنا عملت إيه في لندن بلاد الشقراوات , ويناظر بنص عين ..
الكل :
خالد وهو يبي يقهر في فاتن ناظر عيونها (الشي الوحيد الظاهر منها ) وقال: يا الله يا الله يامشاري ما أدري وش أقول لك صراحة مررررررررررررررة فلة والبنات أول ما أدخل الجامعة يلتمون حولي ويقولون :<<وبنبرة الحريم >>
oooooh My god your very nice –can you married me ??
الكل ماعادا فاتن :
فاتن كانت في عالم ثاني ما تدري ليش يوم تكلم خالد عن البنات في لندن إتضايقت هي وش دخلها ليش تتضايق لا اكون غرت عشاني أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــ .............................لا لا مو ممكن هذا جنون أنا انا وخالد لا مو ممكن !!!
صحت فاتن على صوت عمها : فتون وين وصلت ؟
فاتن : لا ولا شي .. وجت بترجع عيونها لصحنها بس بالغلط جت عيونها في عيون خالد ولد عمها وطولت النظرات وهي تقول لنفسها : ماشاء الله عيونه مرة جريئة وحلوة .. ياربي وش ذا اللي قاعدة أقوله إعقلي يا فاتن , بعد شوي نزلت عيونها من عيون خالد لانها تحس إنها مسختها مرة ..
فاتن تناظر خالد وقالت بلهجة إستسخاف وكره : وليش ما تتزوج من واحدة من بنات لندن إذا إنت مرة معجب فيهم بس لاتجي تندم بعدين ..
الكل إستغرب من نبرة فاتن في كلامها مع خالد وبنفس الوقت هذا الموضوع خلص وهم قفلوه خلاص ليش هي رجعت وفتحته
وخالد كان هو اكثر واحد متضايق من نبرة فاتن وقال لنفسه :( ليش تقول كده وهي وش دخلها معقولة تضايقت عشاني قلت إنهم حلوات) إكتفى خالد بأنه يقول وهو يناظر فاتن بابتسامة تخبل : لا طبعا بنات الرياض مالهم مثيل <ويغمزلها> الله يخلي لنا إياهم..
فاتن أرتبكت من حركة خالد ونزلت عيونها للصحن بسرعة ..
بعد الغدا دق جوال فاتن وشافت رقم غريب أول مرة تشوفه إستأذنت من القعدة وطلعت بالحديقة الخلفية وعيون خالد تلاحقها وشالت الغطا عشان تقدر تاخذ راحتها بالكلام وردت : ألو هلا
الطرف الثاني بارتباك واضح : هلا فاتن شلونك ؟؟
فاتن باستغراب لأنها تحس إن أحد يراقبها : هلا أخوي بغيت شي ؟؟
الطرف الثاني : فاتن ممكن تلبسين نقابك , وتجين هنا عند فتحة السور ؟؟
فاتن مستغربة من الشخص شلون عرف إسمها؟ وشلون عرف أنها الحين شايلة نقابها؟ وليش يبها تجي عند فتحة السور ؟؟
ناظرت فاتن من مكانها على فتحة السور ولقت شخص هناك واقف , لبست بسرعة نقابها وكلمت بالتلفون : مين إنت ؟؟
الطرف الثاني : أنـا أنا ... أنا سعود أخو شوق ..
فاتن بنبرة خوف : وش فيها شوق فيها شي ؟؟ تعبانة ؟وينها الحين؟؟
سعود بنبرة تهديها : لاتخافين فاتن شوق ما فيها شي ؟ أنا اللي أبي أكلمك ؟
فاتن بعد مازفرت زفرة تدل على الإرتياح : الحمد لله , ها سعود وش تبي ؟
سعود : ماأقدر عالتلفون . تعالي عند الفرجة ؟
فاتن: إنجنيت إنت تبيني أجي عندك ؟؟ مسختها تراك , وجت بتسكر في وج بس لحقها سعود وقال : لالالالا فاتن لاتسكرين أمانة فاتن تعالي شوي والله بس كلمتين , عشاني عشان شوق ..
فاتن إرتبكت في الأول وبعدين قررت إنها تروح لسعود وتعرف وش يبي منها وترجع بسرعة لداخل ...........
توجهت فاتن للفتحة اللي في السور ووقفت بعيد شوي وأول شي قالته: من وين لك رقم التلفون حجي ؟؟
سعود : أقول لك انا أخو شوق أخذت جوالها من غير ماتدري وأخذت رقمك إسمحي لي بس والله أنا مرة متضايق وكان لازم أقول لك إنت وش سويتي فيني ؟؟
فاتن باستغراب : وأنا وش سويت فيك ؟
سعود : فاتن إنت ماخليتيني أعرف طعم النوم من أربع سنين وإنتي بعقلي وقلبي , كل شي بحياتي أسويه لازم إنت بعقلي , أكل بفاتن أنوم على فاتن وأقوم على فاتن صرت إنت كل شي بحياتي <<يمسك يدها وهي حاولت تشيلها بس ماقدرت تصلبت من الصدمة واستسلمت لقبضة يدها وسكتت وهو كمل >> فاتن أنا أبوي خطبني لبنت عمي بس أنا أبيك إنت إنت وبس , فاتن حبيني حبيني مثل ما أنا أحبك فاتن والله أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ..............
وسكت وهو يناظر ورا كتف فاتن لأنه شاف شخص واقف ومرة معصب , وترك يد فاتن ووقف مصدوم ................
ياترى مين اللي جا وشاف فاتن بهالموقف ؟؟
ياترى بعد ماعرفت فاتن عن حب سعود شلون رح تتصرف ؟
كيف راح تكون علاقة فاتن بشوق بعد اليوم ؟؟
ومشاري كيف راح يأثر بوجوده على حياة فاتن ؟؟
إنتظروا الأجزاء الجاية إن شاء الله بأقرب وقت أنزلها
تحياتي هدافة
|