مرحبا بكم

قصة رومانسية لا تفوتكم بقلمي والله أرجو إبداء الرأي

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2007, 12:32   رقم المشاركة : 51 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحــــــــد مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووووو
مشكككككوووووووووووووور وربي يخليك واحد عالمرور تحياتي

هدافة

 

 

 

   

قديم 27-08-2007, 12:34   رقم المشاركة : 52 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العايش مشاهدة المشاركة
هدافه معليش أختي انا ما كملت القصة تعرفين السبب على ما اظن بس من بوكرة راح أكون موجود انشاء الله ,,.
مشكور العايش عالمرور حتى لو ما كملت القصة وبالنسبة للسبب ما أكذب عليك مااعرفه صراحة

وأنتظرك بكرة

تحياتي هدافة

 

 

 

   

قديم 27-08-2007, 02:54   رقم المشاركة : 53 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شمسـ غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 686

النشاط  347 / 34805

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمسـ يستحق التميز

افتراضي

مشكوره أختي على القصه الروعه.........

تقبلي مروري..............

 

 

 

   

قديم 27-08-2007, 08:35   رقم المشاركة : 54 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32541

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

هدااافه ..

يسلموووو على القصة الرااائعه ...

بس لا تبخليييين عليناااا بليييييييييييييييييز..

والا عشاان لك معجبين ؟؟

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 12:59   رقم المشاركة : 55 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمسـ مشاهدة المشاركة
مشكوره أختي على القصه الروعه.........

تقبلي مروري..............
أكيد مرورك مقبول يا عمري ومشكورة عليه
هدافة

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 01:01   رقم المشاركة : 56 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
هدااافه ..

يسلموووو على القصة الرااائعه ...

بس لا تبخليييين عليناااا بليييييييييييييييييز..

والا عشاان لك معجبين ؟؟
تسلم إنت عالمرور الأروع شاعر
والله انا بريئة مو بخيلة ولا شي بس إنت أقرأ ردودي اللي فاتت وتعرف سبب التأخر

ه << ياليت لي معجبين
مشكور شاعر على المرور وربي يخليك امين :a059:

تحياتي هدافة

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 01:02   رقم المشاركة : 57 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

**الجزء الثالث عشر **
& بيت أبو يوسف&
أبو يوسف : ( 51 سنة ,أخو أبو سعود أب متفاهم وحبوب ,هادئ ,مطلق لأن زوجته كانت تبيه عشان فلوسه واول ما لقت غيره معاه فلوس أكثر طلبت منه الطلاق وتركت له يوسف وسلمى )
يوسف :(25سنة متزوج وماسك قسم المحاسبات في شركة ابوه ,عنده ولد صغير اسمه حمد ,وعايش هو وزوجته زينة وولدهم في بيت أبوه )
سلمى: (18سنة ,حساسة جميلة , وتتهرب من أي موضوع يذكر فيه الأم لانها صارت تحس إنها تكره هالإنسانة اللي باعتها عشان الفلوس,لاتقبل الإهانات ,ولا تعتذر لأحد إلا أبوها إذا غلطت عليه أما غيره فهي تفضل الموت عن الإعتذار )
زينة : ( 22سنة زوجة يوسف ماتشتغل ولا تدرس , هي يتيمة الأم والأب وما عندها أهل , غير اهل زوجها وقدوتها في الحياة أبو يوسف ,طيبة حنون وتعتبر أحسن صديقة واخت لسلمى )
حمد : 03سنوات ,يشبه أبوه يوسف كثيرا )
&&&&&&&&&&&&&&
دخلت زينة على سلمى في غرفتها وهي شايلة حمد وقالت : يا سلام يا سلام إنت هنا تسمعين كاظم ملك الرومنسية ,وأنا برة أسمع صياح ولدي حمد ...
سلمى وهي تسكر المسجل : ه تستاهلين ما احد قالك تجيبين ولد الحين ..
زينة : لا والله , إسألي أخوك المستعجل .
سلمى : ه لاتحاولين حتى انا إذا كلمته بهالموضوع قليل منه يتوطى ببطني
الكل:ه
زينة بنص عين : إلا أقول صح اللي سمعته ؟؟
سلمى باستغراب : وش سمعت .؟
زينة بنظرة خبث : صدق سعود ولد عمك خطبك ؟؟
سلمى وهي تلتفت الجهة الثانية لأن وجا صاير طماط : إيه , خلاص عاد
زينة : ياحركات كلها كم سنة وتجيبين حمد الثاني ..ه
سلمى ووجا بينفجر من الحيا : يععععع وش ذا الإسم ومن قالك انا بسمي ولدي حمد !!
زينة تتصنع الزعل :وليش إن شاء الله , وش فيه حمودي والله ما تطولين إسم احلى منه ..!!
سلمى ماردت على تعليق زينة ووجا تغير ودمعاتها نزلت على خدودها , إقتربت زينة من سلمى وقالت : سلمى وش فيك ليش ساكتة ؟ ليش متضايقة ؟
سلمى : .................................................. ..........
زينة باستغراب : ألللللللللو أنا هنا !! وش فيك ؟
سلمى : .................................................
زينة بصراخ : سلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــى
سلمى إنتبهت ومسحت دموعها : وجع وش ذا خرعتيني ؟؟
زينة : ه وش أسوي ساعتين انادي إنت بوادى وانا بوادي , <تحول صوتها للجدية>> سلمى وش فيك ماتبين سعود ؟؟
سلمى بدموع وصوت رايح مع البكي : لا أبيه والله أحبه وأحب التراب اللي يمشي عليه بس هو ما يبيـــ..<ودخلت في نوبة صياح >
زينة حطت حمد عالفراش وقعدت جنب سلمى وحطت يدها على كتفها وقالت بحنية : مين قالك هو ما يبيك ؟؟
سلمى : ........................
زينة: سلمى حبيبتي هو لو ما يبيك ماكان خطبك ..
سلمى مسحت دموعها وتنهدت تنهيدة طويلة تنم عن الراحة وقالت : هوماخطبني, أصلا عمي هو اللي طلبني من أبوي لسعود وهو مايدري ,,
زينة مستغربة : وأنت وش دراك ؟؟
سلمى وهي تتذكر الموقف حج أمس , كانت الساعة 11 بالليل وكانت هي تناظر فيلم هندي رومنسي وتتخيل حياتها هي وسعود شلون رح تخليه أسعد واحد بهالدنيا , بس ماراحت أفكارها أكثر من كده لان جوالها رن ركضت له وشالته وشافت على شاشته
<< حبيب الروح يتصل بك >> وطبعا كان سعود ردت بكل فرح تحسبه بيقول لها مشتاق لك أو مبروك أو أي شي حلو بس المحادثة بينهم كانت :
سلمى : ألو هلا وغلا ..
سعود من غير نفس : ليش فرحانة ؟
سلمى إستغربت : وإنت ليش متضايق ؟؟
سعود : أنا مو داق عشان أسولف انا داق أقول لك ترى انا ماخطبتك إلا عشان أبوي غصبني وصار يقول إنت بتفرق بين العائلتين يعني باختصار إنت ولا شي عندي ولا في يوم تفكرين إني أحبك أو انا اللي طلبتك لأنك بتصيرين غلطانة...
سلمى بصوت مخنوق : ليش ؟؟ ليش قتلت فرحتي يا سعود ليش ؟؟
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووط
إنتبهت سلمى على صوت زينة : سلمى وش فيك ؟ سلمى ؟
سلمى ما قالت شي واستسلمت بحضن زينة وصاحت وهي تقول : أحبك ياسعود والله أحبك ..................
في بيت أبو فاتن لما سكت سعود لأنه شاف هالشخص قدامه وكانت يده توها ماسكة يد فاتن وبقوة , إلتفت فاتن تشوف على أيش علقت عيون سعود ولما التفت إنعقد لسانها وتمنت الأرض تنشق وتبلعها ..
فاتن بعيون منصدمة وجسد مشلول ويد أسيرة ليدين سعود :خــ خـــــــــــــالد أ أ .أ ...........أ نـا ...
ما أنتظر خالد منها تفسير وشد يدها من يد سعود وتوجه له هو برة , جا سعود بيدافع عن نفسه بس ماقدر لأن يد خالد كانت أسرع وعطاه بكس طيحه عالأرض , وجلس فوقه يشوته بكسات وهو يقول : أيا الحقير يالخسيس واقف وماسك يدها وإنت تعرف انها حبيبتي انا أه يالخسيس ياالحقير أكرهك اكرهك , قعد خالد يشوته لين وصلت له فاتن وهي تصيح مستغربة الموقف وتتمنى إنها ماتت قبل مايصير هذا ..
مسكت فاتن يد خالد الممتدة فوق وكانت بتطبع على وجه سعود اثار الضرب وهي تصيح وتقول : خلاص خالد تكفى خلاص تكفى خالد قوم أتركه عشاني قوم خــــــــــــــــــــــــــــــــــالد قووووووم تكفى خالد إتركه بيموت قوم..
قام خالد عنه ولكن بعد ماصار سعود كأنه تمثال وسحب يده من يد فاتن وناظرها باحتقار وقال وهي غرقانة بدموعها : أه اه يالحقيرة لوثتي سمعة عايلتنا لهالدرجة تحبينه تدافعين عنه , وأنا؟ أنا وين رحت؟ أنا ولا شي.. إنت جولليت وهو روميو وتلعبون فيني تستغفلوني ليش يافاتن ؟ ليش وانا حبيتك اكثر مما أحب نفسي ؟ بس الظاهر إني اخترت غلط .. بس مارح اترككم تتهنون فاهمة سامعتني رح اخلي حياتك كلها جحيم رح أخليك تتمنين الموت كل لحظة ...فاهمة يافاتن إنت لي انا وبس مو لغيري ولا لهذا الحقير التافه .. خلص خالد كلامه وتفل على وجه صديقه سعود وقال : حقير
وتوجه لسيارته وضغط بنزين ومشى بأقصى سرعة, قام سعود من الأرض بصعوبة وتوجه لفاتن وما قال إلا : أسف .. وركب سيارته وراح , أما فاتن فصارت واقفة بالشارع بلحالها تبكي ومنهارة وتفكر : ( ليش كل هذا صار انا وش سويت يا ربي أنا وش سويت ؟ وخالد خالد وش معنى كلامه وش كان يقصد ؟)) ورجعت كلمات خالد بذهنها تنعاد << رح أخلي حياتك بجحيم ,رح أخليك تتمنين الموت كل لحظة , إنت لي أنا لي وبس >>>
ماقدرت فاتن تتحمل أكثر دخلت البيت منهارة وسيدا على غرفتها , رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي وتبكي من غير ما توقف وهي كل شوي يمر ببالها خالد ولأول مرة تحس إنه بيضيع منهالاول مرة تعترف لنفسها إنها من زمان كانت تحبه وما كانت تقدر تعيش من غيره , بس ليش صار كده ليش ؟كانت تبغى تفضفض لاحد جا في بالهاشوق بس تذكرت إن سعود أخوها
ماقدرت تسوي شي غلا انها تبكي وتبكي لين ما أخذها النوم بملابسها..................
تحت بالصالة إستغربت ام فاتن غياب فاتن وخالد وقالت لسانتي تروح تناديهم , رجعت سانتي بعد ست دقايق وقالت :ماما فاتن نامت , وبابا خالد راح ..
مشاري وهو عاقد حاجبينه : غريبة ليش خالدراح ؟؟
أبو خالد :و لا فاتن ليش نامت عالعموم انا أستأذن الحين ..
أم فاتن : وين رايح تو الناس يا أبو خالد ..
أبو خالد : معليش ام فاتن أعذريني بس انا بكرة وراي اجتماع من الصباح لازم اكون فيه <<ويلتفت لمشاري>> ها مشاري بتجي معي ولا بترجع لحالك ؟؟
كان مشاري بيتكلم بس سبقته أم فاتن وقالت : لا هو اليوم نايم عندنا أنا قلت لسانتي تجهز له غرفة جنب غرفة فتون ..
مشاري : لا يا خالة عادي انــ .............
ام فاتن: لا يا ولدي خلاص إنت من اليوم صاحب البيت ..
أبو خالد : خلاص يا مشاري إسمع كلام أم فاتن ..
أومأ مشاري براسه : خلاص هذا كلام أحلى ام لازم أنفذ كلامها .
الكل: ه
توجه خالد للبيت معصب وكان كم من مرة بيسوي حادث بس الله كان معه , دخل البيت ونادى عالشغالة تجيب له شنطة السفر
وهو دق على المطار وسأل عن اول رحلة للندن وطلعت بعد ساعتين حجز خالد فيها , وراح على طول أخذ جوازه ولبس ساعته ولبس ملابس سفر وطلع بسيارته عالمطار ولحق الرحلة وركبها , وطارت متوجهة للندن , المكان الوحيد اللي يقدر يهرب فيه من حب فاتن مع انها تجري بدمه وشرايينه ومهما سوى ما رح يقدر يطرد حبها ولا يقدر ينسى خيانتها مع أعز صديق له ...
لما رجع أبو خالد للبيت وسال الشغالة عن خالد إستغرب إنها قالت له : بابا خالد يقول أقول لك إنه سافر للندن عشان في شي
ضروري ..
إستغرب أبو خالد من تصرف ولده وقال بكرة يدق عليه ويعرف وش السالفة ..؟؟

هدافة

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 07:52   رقم المشاركة : 58 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32541

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

حلووو ..


بس ..


كملي ...


بسررعه ...

<<< ترااك غثيتنا بسرعه بسرعه ..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 03:58   رقم المشاركة : 59 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
حلووو ..


بس ..


كملي ...


بسررعه ...

<<< ترااك غثيتنا بسرعه بسرعه ..


أنا غثيتكم والله حرام أنا تو مانزلت الاجزاء الأخيرة عالكمبيوتر << أسفة للتأخر

تحياتي

هدافة

 

 

 

   

قديم 29-08-2007, 12:18   رقم المشاركة : 60 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

** الجزء الرابع عشر **
في بيت أبو فاتن قامت فاتن تعبانة مررررررررة والساعة 1 الظهر ولقت نفسها بملابس أمس , توجهت للحمام << الله يكرمكم>> تاخذ شور سريع وهي حاسة راسها يدور ومو قادرة توقف على رجولها وعقلها يسترجع كل اللي صار أمس وتلعن نفسها مليون مرة إنها وافقت سعود وجت عند الفتحة , وكل ما تتذكر خالد تخنقها العبرة وتتمنى لنفسها الموت أكثر من مرة, ليش حبته؟ وليش خبت عليه كل هالحب ؟ وليش ؟ وليش ؟ وليش ؟....وحطت براسهاإن اليوم لازم تتأسف له عن اللي صار..
بعد ما طلعت فاتن من الحمام (الله يكرمك) توجهت لدولابها وطلعت لها تي شيرت أسود ضيق , وبرمودا جينز أزرق غامق
وتوجهت تحت للصالة لأنها حاسة إنها لو ما كلت شي رح يغمى عليها .., راحت للصالة لقتها فاضية دخلت السفرة لقت امها وفهد ومشاري يتغدون إستغربت وجود مشاري في البيت وأول مادخلت شدت لها كرسي وقعدت عليه ..
مشاري : صح النوم يا اختي في أحد ينام كل هذا؟ والله إنك دجاجة ..
الكل: ه
أم فاتن وهي تناظر وجه فاتن باستغراب : وش فيك يا بنيتي أمس واليوم وجهك متغير ؟, وش صار ؟ وليش امس نمت مبكر ؟
فاتن تذكرت موقفها أمس مع خالد وتضايقت وفكرت تغير السالفة : ما فيني شي ..< وتلتفت لأخوها >> إلا أقول مشاري غريبة جاي اليوم تتغدى وببيجامة بعد ؟
مشاري : أفا يا فتون ليش ماتبيني يعني أتغدى عندكم ما خبرتك بخيلة؟؟
فاتن تبتسم: وش دعوة يالسخيف انا بس مستغربة..
فهد كان بيتكلم ولكن امه سبقته وقالت : مشاري من اليوم ورايح هو رجال البيت وأنا جهزت له الغرفة اللي جنبك , وبياخذ مكان أبوه في الشركة ..
فاتن غصت باللقمة من المفاجاة وبعد ما شربت كاس الموية اللي جنبها كله قامت وباست أمها : الله يخليك لنا والله أحلى مفاجأة ما توقعت مشوري يعيش معنا . الله وااااااااااااااااااااو والله فللللة وتوجهت لأخوها وحضنته بقوة وقالت : فديت مشوري انا والله
مشاري بغضب مصطنع : أي مشوري إنت بعد, وينك فيه؟ أصغر عيالك انا..
فاتن: لا أكبرهم ه
الكل: ه
كانت القعدة على الغدا أكثر من روعة والضحك واصل للجيران , أما فاتن فلما سمعت خبر المفاجأة وهي مررررة فرحانة لدرجة إنها نست مؤقتا اللي صار أمس , وكانت مرة عادية لولا .............................
ترررررررررررررن ترررررررررررررررررن تررررررررررررن
أم فاتن توجهت للتلفون وردت وطلع أبو خالد : السلام عليكم ..
أم فاتن : يا هلا أبوخالد كيفك أخوي ؟
أبو خالد : والله تمام إلا مادريت عن خالد ؟؟
أم فاتن معقدة حاجبينها : خالد !! وش فيه ؟؟!!!
أبو خالد: والله يا أم فاتن مدري وش أقول بس ترى خالد أمس رجع للندن ..
أم فاتن منصدمة: أمس !! غريبة من غير ما يقول لأحد ؟؟
أبو خالد: حتى أنا مستغرب مرة من اللي سواه بس تطمني إن شاء الله انا اليوم بدق عليه عند رفيقه بلندن محمد وبسأله ..
أم فاتن : خلاص أبو خالد إذا دقيت طمني ..في امان الله
أبو خالد : في أمان الكريم ...
ملاحظة نسيت أقولها (( أم فاتن مرة تغلى خالد , وكانت دايم تقول لو في يدي كان خليت خالد من نصيب فتون ))
رجعت أم فاتن للسفرة مستغربة من هالسفرة المفاجأة وتذكرت إن أمس هو طلع من غير مايقولهم وفاتن توجهت لفراشها مبكر من غير ما تمر حتى فيهم وقالت لنفسها : ( أكيد في شي صار بين فتون وبين ولد عمها , ولازم تعرفه ))
فهد: يما مين كان عالتلفون ؟
أم فاتن وهي تتفرس وجه بنتها : هذا عمك أبو خالد يقول إن أمس يوم رجع البيت لقى خالد ماخذ جوازه وسافر على أول طيارة للندن ........
فاتن طاحت الملعقة من يدها وعيونها مفتوحة عالاخير من الدهشة هذا غير قلبها اللي حست إن دقاته وقفت من أول ما سمعت الخبر....
فهد: أمس غريبة مو هو قال بيقعد ثلاث أيام؟؟
أم فاتن وهي للحين مستغربة من ردة فعل فاتن : إيه يا ولدي بس يمكن كان في شي ضروري خلاه يسوي كده ..
مشاري : طيب ما قال عمي هو وصل لندن للحين او لا ..
أم فاتن : هو قال إنه بيدق على صديقه اللي معاه بالشقة محمد وبعدين يعطينا خبر..
ترخصت فاتن من القعدة وتوجهت لغرفتها وأول ما سكرت الباب بإحكام رمت جسدها اللي تحسه من غير روح عالسرير وقعدت تبكي وتبكي ......... وتتمنى خالد الحين قدامها كانت تأسفت له و ضمته ولا يهمها الناس ولا غيرهم بس
(( لقد أسمعت من تنادي حيا ولكن لا حياة لمن تنادي))
في لندن بعد ماوصلت طيارة خالد للمطار فكر يدق على محمد يستقبله وبعدين تذكر فاتن وسعود وحس بضيقة صدر وفضل إنه يوقف تاكسي , وأشر بيده لتاكسي كان واقف عند المطار وتوجه له التاكسي من غير إعتراض ووقف قدام خالد , قعد خالد في الكرسي الخلفي وحط شنطته جنبه وقال: Time river please.<< مو متاكدة من السبيلنج >> (( نهر التايمز لو سمحت))
السائق : Ok sir( حاضر سيدي)
مشت السيارة صوب نهر التيمز وجلس خالد وطول الوقت يقول لنفسه (شلون انا مانتبهت للخيانة في عيون سعود ؟؟ شلون فاتن قدرت تخدعني وتوهمني إن مافي أحد بحياتها وهي أصلا غرقانة بعشق ســـ...........) وما كمل الإسم لأنه قلبه يتقطع يوم يحس إن فاتن ممكن في يوم تضيع منه وتروح لواحد كان من أغلى أصدقائه.....
وصل التاكسي للنهر عطاه خالد التكلفة وفوقها بقشيش سخي وأخذ شنطته وتوجه لأقرب كرسي قدامه وقعد يناظر النهر, ويفكر قد إيش فاتن تشبه هالنهر بغموضه وأسراره وكرمه وكل شي وتذكر نظرات فاتن بذاك اليوم المشؤوم , كانت نظرات فيها لمعان غريب ودموعها حس إنها ما كانت دموع على سعود مثل ماهو مفكر لا كانت دموع غامضة وتخفي وراها كلام كثييير بس ما يعرف إيش مغزاها!وما يدري ليش مو مصدق للحين إنها بريئة؟ما يدري ليش حس إنه يكراويحتقرها مرررررة يوم شاف يدها بيد أعز أصدقائه ؟؟ وما يدري ليش اليوم هذا بالذات عرف معنى الخيانة وألم وعذاب الحب والدموع اللي تضيع عشان إنسانة ما تستاهل حبه ولا حتى عطفه ............................
وقف خالد بكل قوة ومسح دموعه بعصبية وبشدة وكأنه يمسح حياة فاتن من حياته وقال بصوت عالي : ( فاتن خلاص إذا تبين سعود خذيه إنت ما صرت تهميني إنت مجرد ماضي فاهمة مجرد ماضي )) قال هالكلام وهو يحس نفسه مو مقتنع فيه ولأول مرة يحس إنه بغربة بس وش يسوي لازم يطرد فاتن من حياته لانها ماتبيه وكبريائه أكبر من إنه ياخذ واحدة ماتبيه...........
أبكي عليك .. أبكي عليك .. من كثر ما أشتاق لك .......
أبكي عليك .. أبكي عليك .. من كثر ما أحتاج لك .......
أبكي عليك .. أبكي عليك.. من كثر ما أشتاق لك ........
أبكي عليك .. أبكي عليك..من كثر ما أحتاج لك .........<< اللي يعرف الباقي يكمل لأني ما أعرفها مرة>>
&&&&&&&&&&&&&&&
مرأسبوعين على ذهاب خالد للندن وما تدري فاتن ليش أول مرة تحس بفراقه وببعده عنها وأول مرة تحس إنه من جد مسافرعنها؟وماتدري ليش نايف ماصار يرد على رسائلها , هي كانت محتاجة في هالوقت تتكلم مع أحد تقدر تحكي له مشاعرها بس مافي إلا شوق ونايف , شوق ما تقدر لأن الكلام كان يضم أخوها , ونايف صار له مدة أووف لاين ..............
صارت فاتن تحاول تنسى اللي صار بمذاكرتها وكانت دايما تقعد في غرفتها وما تنزل تحت إلا عشان تاكل وترقى مرة ثانية وكانو دايما إذا سالوها ليش ما تقعد معهم تتحجج بمذاكرتها وإنها لازم تجيب مجموع كبير , وهي في الحقيقة نفسيتها زفت ...

وفي يوم كانت قاعدة فاتن عالسرير وتسمع للجسمي ( ياصغر الفرح) , وفجأة تسمع طق على الباب وقالت من غير نفس: إدخل فهد .......
شوق: انا موفهد أنا شوق يالقاطعة صار لك أسبوعين مقاطعتني وجوالك مغلق حتى بالمدرسة أيام تداومين وأسابيع لا وش ذا ؟
فاتن ما تكلمت ورمت نفسها بحضن صديقتها وهي تصيح ..
أستغربت شوق من ردة فعلها وتركتها لين هدت وسألتها : فتون حبيبتي وش فيك؟؟
فاتن وهي ترفع راسها من حضن شوق : مافي شي بس إشتقت لك ..<< كذابة بس لازم ما تعلمها عن أخوها ..
شوق ما صدقت كلامها بس إحترمت رغبتها بالسكوت وغيرت الموضوع : فاتن دريت عن سعود ؟
فاتن مرتبكة : أي سعود ؟
شوق مستغربة : سعود أخوي ..
فاتن وارتباكها زاد: وش ..وش فيه ؟؟
شوق بابتسامة شقت حلقها : بكرة ملكته وزواجه من بنت عمي سلمى ..
فاتن براسها : ( غريبة بس هو قال إنه يحبني بس أشوى بيتزوج ويتركني لحالي )
شوق : أللللللللللللللللو .. أنا هنا.............. فتون وين وصلت ؟؟
فاتن إنتبهت : ها انا معك ..
شوق تبتسم بتحضرين الملكة صح ؟؟
فاتن تبتسم من غير نفس: إيه إن شاء الله
شوق وهي تقوم من جنب فاتن وتتوجه للباب : أجل أخليك يلا باااااي
فاتن قامت ومسكتها من يدها وقالت : على وين خليك معي شوي ...
شوق بحاجب مرفوع : وش نسيت أني أخت المعرس ولازم أتكشخ أنا شريت كل شي بس بقى شوي أشياء ناقصتني بروح اجيبها اليوم ..
فاتن: طيب وأنا ما جبت شي للحين , وش رايك نروح مع بعض والله صدق وأنا بعد علي توصيلك ..
شوق بابتسامة عريضة : أوكي يلا إلبسي وانا بنطرك تحت , تدرين عاد كنت لازم أنذل عشان يوافق سعود يوديني السوق..
فاتن تضحك: لا ما يصير شوق صديقتي تنذل إنزلي تحت الحين وانا بجيب عباتي وجاية معك ...
طلعت شوق من الغرفة وهي ماسكة عباتها في يدها وتوجهت لتحت وهي فرحانة إنها بتتسوق مع راعية الكشخة فتون , وهي نازلة من الدرج وتغني مستانسة ما انتبهت للشخص اللي قدامها وصقعت فيه وحست إنها انصدمت بجبل رفعت راسها تشوف في إيش إنصدمت وأول ما طاحت عيونها في عيون الشخص اللي قدامها شهقت شهقة واحدة إنكب على راسها كاس موية مثلج ودمعت عيونها وانعقد لسانهاوخدودها حمرت أما الشخص فطبعا كان مشاري راقي عالدرج ويوم إنصدمت شوق فيه إنعقد لسانه يناظر هالجمال اللي ما توقع بنت في العالم تشيله ولا هذه العيون اللي جذبته من أول نظرة ويحس جمالها عذاااااااااااب ,ظلوا دقيقة على هالحال, اخر شي إستسلمت شوق وصاحت بصوت واطي وركضت على المطبخ ولبست عباتها وجلست دقيقتين فيه, مستغربة من هالشخص اللي صقعت فيه وهي تكلم نفسها : (مين هذا ووش يسوي في بيت فاتن؟!! لايكون هذا مشاري أخوها لا ما أظن أمها رضت تخليه يعيش معاهم , وبعدين هذا حلو مرة ووسيم , وجسمه رياضـــ <<أنتبهت لحالها>>...... والله شكلي إستخفيت قاعدة اغازل بالرجال وجالسة مع سانتي الشغالة بعباية , أقول خلني أنسى الموقف اللي صار وأطلع الحين لا تذبحني فتون تأخرت عليها ))
طلعت شوق من المطبخ وهي حاطة براسها عن هالشخص أيا كان أكييد راح الحين ولما طلعت صح توقعها وما لقته بالصالة ما تدري ليش تضايقت , معقولة هي في الأساس كانت ودها يكون موجود , ماتدري ليش تحسه غريب عن كل الشباب..
نزلت لها فاتن وقالت لسانتي : قولي زوج حق إنت يسخن السيارة ...
سانتي : زوج حق انا مع ماما حق إنت..
فاتن بصوت كله إحباط: خلاص روحي إنت ..
أومأت سانتي براسها وتوجهت للمطبخ , أما فاتن التفت لشوق وقالت بإحباط : السواق مع أمي ..
شوق : طيب وش رايك إنت تجيين معي سعود بيرضى لو درى إنك معي << أنتبهت شوق وعضت لسانها
فهمتها فاتن وابتسمت أبتسامة كبيرة كأنها لقت فكرة : وش رايك تتوجهين للسيارة اللي برة وانا دقايق ومعي السواق
وضحكت فاتن ورقت الدرج وخلت شوق مستغربة , توجهت شوق للسيارة برة , واستغربت إنها مفتوحة ,دخلت وركبت الصوفا اللي ورا وطلعت المرايا من شنطتها تعدل ببرقعها, وكلها ثوان وطلعت فاتن من الباب وبعدها رجال طويل وبعد ما ركزت شوق نظراتها فيه تاكدت من إن الشخص هذا هو نفسه اللي صدمت فيه , ثانيتين وانفتح باب مقعد السائق وقعد مشاري
ووراه على طوول إنفتح الباب اللي جنبه وركبت فاتن ..
فاتن وهي تأشر على مشاري وتلتفت لشوق : شوق هذا أخوي مشاري <<وتلتفت لمشاري وتأشر على شوق >> مشاري هذه صديقتي واختي وتوام روحي شوق وجارتنا بعد ...
ناظرها مشاري من المرايا وتأكد إنها نفس العيون الذباحة وابتسم إبتسامة ذوبت شوق في مكانها وقال: تو منورة السيارة شوق.
شوق باحرج وصوت واطي : بنورك ..
مشاري : كيفك الحين ؟
إستغربت فاتن من الموقف ولحقته شوق قبل لا تدخل فاتن الملقوفة بالموضوع وقالت باحراج لأنها درت إنه يقصد ذاك الموقف : الحمد لله ..
ابتسم مشاري مرة ثانية إبتسامته , وماعاد تقدر شوق على ابتسامته لانها تذوبها بمكانها, حرك مشاري السيارة متوجه لمبنى المملكة عشان تتسوق فاتن وشوق , وطول الطريق فاتن تتكلم مع مشاري وتضحك معه وهو يناظر عيون شوق من المرايا ويتامل بجمالها , أما شوق فهي ورا صارت موية من كثر الإحراج ...........................................
في بيت أبو سلمى كانت سلمى قدام شنطة السفر تشوف الملابس اللي حطتها عشان تسافر واشنطن , رغبتها إنها تتعلم هناك وعشان كده , كان لازم تتزوج ولد عمها سعود بأسرع وقت عشان يقدر يسافر معها , دخلت زينة على سلمى وقالت :ها يالعروس خلصت ..
سلمى بابتسامة مصطنعة: إيه ..
زينة : سلمى حبيبتي شيلي من أفكارك كل التوهمات هذه وخليك في بكرة , ما احد قدك بتتزوجون وعلى طوول عالمطار لواشنطن .ه
سلمى تبتسم: أحس إني بموت من الإحراج .
زينة تضحك على خبال اخت زوجها : ما انتي بصاحية , الحين إنت بكرة رح تتزوجين وما تبين تقلقين
وبعدين تعالي أبي أشوف فستان عرسك ما شفته زين ...
سلمى تضحك: وشو هو تلفزيون ؟؟
الكل : ه

وهذا الجزء الرابع عشر إن شاء الله عجبكم وانطروا التطورات في الأجزاء الأخيرة الجاية

تحياتي هدافة

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين الحب والرومانسيه ترنيمة حب الــمــنــتــدى الــعــام 18 18-10-2007 04:30
قصة حياة " رومانسية للابد " لا تفوتكم ه ميشووو مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 17 22-06-2007 09:05
لقاء خاص مع السحلية (((رومانسية للأبد))) رحايل مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 13 21-06-2007 10:31


الساعة الآن 08:09.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون