مرحبا بكم

قصة رومانسية لا تفوتكم بقلمي والله أرجو إبداء الرأي

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2007, 11:37   رقم المشاركة : 71 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

** الجزء الثامن عشر **
مرت الأيام ومابقى إلا أسبوع على الإمتحانات وبدت المذاكرة الجد بدون لعب او إستهبال , وبدى شبح الخوف على المدارس الثانوية يحوم ونظرات القلق والرعب والتفكير المستمر على وجوه الجميع .......
هذه نبذة عن اللي صار بالشهر اللي مر :
<< سعود وسلمى حياتهم جميلة ومستقرة في واشنطن وكل يوم تزيد محبة سلمى في قلب سعود , وبدوا دراستهم في واشنطن وسلمى دخلت طب عشان تكون بنفس تخصص سعود , وكل يوم تحب سعود زيادة وتشكر ربها عشانها زوجته مو اخته >>
<< شوق ومشاري علاقتهم مع بعض زادت , مشاري أخذ رقم جوال شوق من جوال فاتن ودق عليها , وصار كل يوم يتكلم هو وهي وبينهم كلام الحب , هي دارية إنها غلطانة تكلمه بس قلبها تعلق فيه مررررة وتحبه بجنون ومشاري نفس الشي بحياته ماتوقع يحب واحدة لهالدرجة , واتفقوا بعد طلوع نتائج الثانوية بيخطبها من ابوها , شوق حاولت تخلي أبوها يحب عائلة أبو فاتن عشان لو جا مشاري يخطبها تكون واثقة من موافقته وللحين المحاولات تشتغل, ومشاري داوم بشغله وصار هو المحامي لشركة أبوه وكان متوفق بشغله جدا >>
<< فهد طبعا بما أنه في إبتدائي فكان مخلص إمتحانات ومرتاح وطول اليوم قاعد يلعب بلاي ستيشن >>
<< فاتن طبعا ما كانت خايفة من الإمتحانات أبدا ,بس هي أكثر واحدة القلق في عيونها واضح جدا تفكر إذا خلصت هالسنة ورجع خالد شلون بتقابله ؟ وتصحح موقفها وشكلها في عيونه ؟؟ انا عمري ماحبيت غيره ولا رح أحب غيره في حياتي ؟
معقولة إذا شفته قدامي بقول له أحبك !! طيب إذا هو مايبيني ! بطيح كرامتي عشانه !! معلش حلال عليه ذنبي إني حبيته أه يا ولد العم لو تدري أنا شكثر أحبك ماكان صدقت , وينك يا نايف اعز صديق عندي ليش قطعت فجأة انا محتاجة اكلم أحد >>
<<محمد صديق خالد خلص العلاج الطبيعي بسهولة لانه كان مرة متأقلم مع الوضع وما في شي يخليه يوخر عن الأمل اللي دايم مرتبط باسمه , واتعرف على بنت كويتية بنفس جامعته اسمها هند وكانت مؤدبة وخلوق , راح على طوول طلبها من ابوها , طبعا ابوها وافق خاصة إن محمد مشهور بالخلق وبالحنان وبالرجولة , وخطط إنه بعد إنتهاء الدراسة بيسافر الكويت وبيسوي لها عرس كبير مرررة لأن هند مرة طيوبة وتستاهل >>
<< خالد كان منشغل بدراسته كل هالأيام او كان هذا اللي يبينه قدام الكل وهو في الأصل تعبان نفسيا وكل تفكيره إن السنة لو خلصت مارح يرجع الرياض ورح يعطي لأبوه عذر مثل إنه بياخذ دورة صيفية او كده, لانه مايبي يشوف فاتن البنت ماتبيه خلاص خلي عنده كرامة ويتركها لسعود هو أحق على الأقل هي تبيه مو مثلي أبيها ولا تبيني , اااه يا فاتن لو ادري حبك بيعذبني كان سكرت على قلبي ورميت مفتاحه في المحيط , بس وش أسوي قلبي كله ملكك ولك الحق تلعبين فيه مثل لعب الشطرنج , صرت أخاف أفتح الإيميل ألاقيك اون لاين أضعف قدامك واكلمك , بس لمتى هذا الخوف لمتى لازم اواجا بيوم من الأيام وأصارحها بس بعد إمتحاناتها , عشان ما اقلقها >>
هذه نبذة عن حياة الأبطال بالأسبوعين الأخريين قبل الإمتحانات أما بالنسبة للبقية فحياتهم عادية وماشية تمام .....
************************************************** *****************************
بين إيديا وأحس إنك بعيد
ذوب باحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
بلا حواجز احلى طعم الحب أكيد
زيد ناري خلي لجروحي ملح
خلي نسهر ليلنا لحد الصبح
لاتفكر حبنا غلطة ولا صح
إش ما يعدي العمر حبنا يظل جديد
بين إيديا واحس أنك بعيد
ذوب باحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
بلا حواجز احلى طعم الحب أكيد
إقترض مني ترى الدنيا فرص
وخذ من شوقي إذا شوقك نقص
إقترض مني ترى الدنيا فرص
وخذ من شوقي إذا شوقي نقص
خلني أحجيلك مووايل وقصص
شما يعدي العمر حبنا يظل جديد
قعدت فاتن عالنت وفجاة جاها تسجيل دخول نايف , مارضت تفتح عليه تو كرامتها مجروحة يوم قالها لحظة وفجأة سكر , مارح تغفر له أبدا , هو يفتح عليها ولا خلاص ماتبيه ..
إشارة تنبيه تجيها منه فتحت وكتبت : خيييييييير وش تبي ؟
خالد من الجهة الثانية أستغرب من جفائها : نورة وش فيك ؟
فاتن وتسأل بعد طيب يا نايف : وش دخلك وبعدين إسمع شيل الإيميل حقي من عندك ..
خالد عقد حواجبه من جدها ذي : ليييييه يا أحلى اخت بالدنيا فديت نويرة أنا ..
فاتن عصبت : أقول نايف عن الغلط إنت اخر واحد تسال ليش فاهم ؟؟
خالد عصب : نورة يا بنت الحلال وش فيك ؟
فاتن خلني أقوله وأبرد حرتي : لا والله تسال بعد أنا أقولك ذاك اليوم قلت لحظة وفجأة لقيتك غير متصل مع أني كنت بصارحك بشي خطير وكنت محتاجة احد أتكلم معه بس إنت سفهتني وسكرت في وجهي ..
خالد أستغرب متى وبعدين إتذكر هذا اليوم اللي راح محمد فيه المستشفى : ه
فاتن عصبت : ونضحك بعد , نايف من جد قهرتني ..
خالد : ه تدرين ليش سكرت محمد رفيقي بالسكن وأعز أصدقائي إنهدم فوقه بيت وراح المستشفى وبتروا رجله وكان لازم اروح له بسرعة , ماكان عندي وقت لك , صدقيني والله هذه السالفة ....
فاتن عضت على شفتها حرام صار لها أسبوعين تتوعد له وتدعي عليه وأخر شي طلع مظلوم والله إنها ما تستحي : نايف والله اسفة ما كنت ادري , بس إنت عالاقل ياذكي كان كتبت ( مضطر أسكر للضرورة) ولا تخليني كده أسبوعين منقهرة منك وودي أذبحك ..
خالد أخيرا خليتها تنقهر من شي ه : طيب نورة ممكن سؤال ؟
فاتن: أوف كورس ماي بروذر..
خالد: ه خربت اللغة
فاتن: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد: المهم وش كنت بتقولين ذاك اليوم لي ؟؟
فاتن إنقلب وجا للجد وكتبت: متأكد إنك فاضي تسمعني ؟؟
خالد ضحك باستهزاء وانا من متى ماأصير نك فاضي تسمعني : ايه نورة متاكد ..
فاتن : اسمع أنا حبيت واحد بس في مشكلة بيننا ...
خالد انصدم تحب واحد هذا أكيد سعود اكيد إنها بتقول سعود : نورة مين حبيتي ؟
فاتن: بعلمك بس خليني أقول لك المشكلة ... وكتبت كل اللي صار ذاك اليوم بينها وبين سعود وخالد ..
خالد بعد ما استوعب هي وش قاعدة تقول : إنت قصدك أي واحد أي واحد تحبين يا نورة ولد عمك ولاولد الجيران؟؟
بهالوقت جا فهد غرفة فاتن وهو يصيح وعرفت منه إن امها تعبانة مرة فكتبت لخالد: نايف انا بسكر معلش أمي تبيني شوي باي
وسكرت , أما خالد كتب : لالالا لحظة نورة نورة مين تحبين ؟ مين ؟ <<ولكن ((لاحياة لمن تنادي ))
سكر خالد الاب توب منقهر وقال لنفسه ليش أسأل خلاص مبين حبها لسعود مو لغيره يا ربي كثر ما انا احبها بديت أكرا ليش تسوي في قلبي كده ؟؟؟ ليش ؟..عصب خالد وحلف مايفتح إيميله أبدا ورمى جواله من القهر وإنكسر لمية قطعة وتركه على الأرض وطلع برة البيت ...
توجهت فاتن على طوول لغرفة امها ولقتها نايمة عالسرير ركضت لها وقالت : يمه ..يمه قومي الله يعافيك قومي يمة حطت راسها على قلب أمها تبي تسمع دقات قلب أمها بس ماقدرت , ركضت تكلم الإسعاف ولبست عباتها ولبست امها لين جو الإسعاف
وشالوا أمها على النقال , وهي تصيح ومنهارة مررررة بس حاولت تتماسك عشان أخوها فهد اللي مرة مصدوم وهو يشوف أمه بهالشكل , أخذت فاتن الجوال ودقت على اخوها مشاري تعلمه ..
من الجهة الثانية كان مشاري بالمكتب وعايش بجو الحب والغرام , حاط رجوله على مكتبه ويناظر السقف ويغني(أجمل إحساس)
إلا وجواله يدق : هلا وغلا بفتون بعد قلـــ...
قاطعته فاتن : مشاري لحق علي أمي أمي ( وتصيح )
مشاري نقز من المكتب وقال بنبرة خوف : فتون أهدي وفهميني وش السالفة ؟؟؟
فاتن تبكي وتكلم كلام متقطع بينه شهقات : امي ..... أمي .... فجأة تعبت ... طلبت الإسعاف وشالوها... مشاري لحق علي ..
والله بموت إن ...صار فيها شي ....بموت ...
مشاري بسرعة طلع من المكتب وتوجه للسيارة وهو يسألها أي مستشفى , سمع اسم المستشفى وسكر بسرعة وطيراااان عليها
هلي لا تحرموني منه ... هلي لا تحرموني منه ...
هلي لا تبعدوني عنه ... هلي لا تبعدوني عنه ...
هلي لا تحرموني منه ...هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه . هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هو قطعة مني .. اناأنا تراني قطعة منه
أحبه ..أموت أنا اذوب انا أدوخ انا والله وميت فيه
أحبه.. وعقلي وقلبي ورحي .. علني ما أبكيه..
أحبه .. اموت أذوب أدوخ ا والله وميت فيه
هلي لا تحرموني منه ..
في بيت أبو سعود
شوق: يبا ليش ؟ طيب قول لي السبب ؟ ليش تكره عايلة بو فاتن والله كلها اخلاق وذوق ونعم العائلة
أبو سعود صد بوج عنها : شوق لا تسألين خلاص الموضوع سكرناه , إنت ليش مهتمة مرة بالموضوع ؟
شوق تورطت وراحت بخرايطها وقالت بتردد: يبا نسيت إن فاتن صديقتي ..
أبو سعود: لا ما نسيت بس هي صديقتك من زمان وش الجديد يعني ؟؟
شوق تورطت وقالت تبي تسكر الموضوع : طيب يبا بكيفك لا تحبهم بس عالأقل قول لي السبب ؟؟
أبو سعود :................................................. ...............................................
شوق استغربت إن ابوها ساكت وقالت تساله مرة ثانية : يبا وش خلاك تكرم مرة ؟؟
أبو سعود ناظر بنته : شوق أنا ما أكرم أنا احاول أوخركم عنهم بس
شوق باستغراب : طيب ليييييش؟
تنهد ابو سعود تنهيدة طويلة وبعدين قال :كل هذا عشان اخوك سعود , سويت هالأشياء لمصلحته زوجته سلمى لمصلحته...
مافهمت شوق بس سكتت خلته يكمل : سعود اخوك كان يحب فاتن وأنا من خمس سنين يوم كنت جالس مع أبو فاتن دريت منه غنه بيزوجها خالد ولد عمها سواء هي وافقت ولا لا , عشان كده بعدتكم عنهم عشان لا يتعلق أخوك اكثر بفاتن وهي في النهاية مارح تصير من نصيبه, فهمت الحين ليش انا بعدتكم عنهم .
شوق إستغربت شلون ابوي عرف إن سعود يحب فاتن بس قالت : بس يبا خلاص أبوهم مات وسعود تزوج , وأنا مليت أروح لبيتهم وما أقول لك مع اني أصير متأكدة إنك تعرف أني رايحة بس ماتقول شي مادامني ماقلت لك , انا أبي يجي اليوم اللي أروح لهم فيه وأنا قايلة لك وإنت راضي علي وعليهم ....
أبو سعود بعد محاولات من شوق زادت عن العشرين بالأسبوع وافق أنه يحسن معاملته معهم ورح يخلي أم سعود تزورهم في بيتهم , طلعت شوق من غرفة أبوها مرة فرحانة أخيييييييييرا العلاقة بينه وبين اهل فاتن بتصير حلوة , وركضت على جوالها تدق على مشاري تبشره ...
************************************************** *****************************
في المستشفى كانت أم فاتن بالعناية المركزة وفاتن وفهد ومشاري برة بالإنتظار يسئلون الدكتور عن حالتها
الدكتور : والله يا بني مقدرش أقول لك أي حاجة دلوقتي أمك مرفوع عندها إنتكاسة وإحنا عملنا كل اللي علينا والباقي على ربنا , هنستنى الأربع وعشرين ساعة الجاية تعدي على خير إن شاء الله , أما إذا حصل فيه تطورات فلازم ننقلها للعمليات فورا...
مشاري : مشكور يا دكتور ... خلص مشاري كلامه مع الدكتور وطمن فاتن وقال لها ترجع للبيت بس هي مارضت وقالت بقعد مع امي , بس مشاري عنيد وقال لها :لازم ترجعين تقعدين هنا وش تسوين مالك فايدة
فاتن رضت للواقع ومشت مع أخوها فهد لسيارة مشاري وجا بيركب إلا وجواله يدق .. حبيبة قلبي << يتصل فيك
شوق: هلاقلبي
مشاري بدون نفس : هلا حياتي
شوق بحماس : أبوي وافق يرجع علاقته حلوة معاكم ..
مشاري : صدق عاد
شوق : والله
مشاري: أجل أنتظري بعد الإمتحانات أنا ناط عندكم
شوق ولع وجا وقالت : متى تخلص حركاتك ذي ؟
مشاري بخبث: لين يحترق وجهك خخخخخخخخخخخخخخخ
شوق : ه من جد مروق
مشاري تذكر ام فاتن وسكت :............................................
شوق : مشاري وش فيك ؟
مشاري بحزن واضح : مادريت عن ام فاتن في المستشفى اليوم ؟؟
شوق بنبرة خوف : ها ليش ؟ وينها فاتن ؟ وش أخبارها ؟ وعمتي وش اخبارها ؟
مشاري يطمنها : لا تخافين شي بسيط وفاتن الحين بالسيارة وبرجعها البيت ..
شوق : طيب مشاري أنا بسكر لاني بجي عندكم انا وأمي أوكي ؟
مشاري : بتجين أجل مارح اطلع؟
شوق حمر وج : ياربي على حركاتك ذي .
مشاري : حلاي بحركاتي يلا باي
شوق: ه بايات
وسكر مشاري مع شوق وهو يحسد نفسه إنه حب واحدة مثلها , دخل السيارة وطوالي عالبيت ...
هدافة

 

 

 

   

قديم 01-09-2007, 11:38   رقم المشاركة : 72 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

** الجزء التاسع عشر **
وصلت فاتن للبيت هي وفهد ومشاري وقابلوا شوق وامها عالطريق , دخلتهم فاتن المجلس وراحت تبدل ملابسها , اما فهد فراح لغرفته مايبي يشوف أحد هو مرة متعلق بامه بعد أبوه , قعد عالسرير يصيح لين نام من التعب , مشاري سلم على شوق وأمها واستأذن منهم وطلع غرفته بعد ما غمز لشوق خلاها طماط , فاتن رجعت لهم المجلس وقالت: حيا الله من زارنا خالة .
أم سعود: الله يحيك يا بنيتي , علميني وش أخبار أمك ؟
فاتن شانت ملامحها وقالت : والله مدري شقول يا عمة بس الدكتور قال إنها لو مافاقت بالأربع وعشرين ساعة الجايات , رح يضطرون يدخلونها العمليات ...
شوق بخوف : لهالدرجة ؟؟
فاتن تستهزئ : واكثر... إنت ما سمعت الدكتور هذا يقول في إحتمال إنها ماترجع للحياة
شوق بسرعة: فالك ما قبلناه , إسكتي
فاتن سكتت بس دموعها ما خلصت : قامت ام سعود لعنده وضمتها لصدرها وقالت : شدة وأن شاء الله الكريم تزول..
شوق : فتون خلاص خليك قوية عشان أخوك فهد ..
هزت فاتن راسها ومسحت دموعها وراحت طلبت من الشغالة تجيب قهوة وحلا للضيوف , بس أم سعود وبنتها ترخصوا لها
ورجعوا لبيتهم بعد محاولات فاشلة من فاتن أنهم يقعدوا معها شوي .. بعد ما راحوا توجهت فاتن لغرفتها وهي تتمنى بهاللحظة تشوف خالد ...
في اليوم الثاني توجهت فاتن مع مشاري للمستشفى أما فهد ففضل يقعد بالبيت لأنه مايبي يشوف أمه وهي كذه , فاتن دخلت على امها, اما مشاري فقعد برة ينطر فاتن .
دخلت فاتن على امها لقتها منسدحة عالسرير ولافة للجهة الثانية عكس الباب , راحت لها فاتن ومسكت يدها : سلامتك يما ما تشوفين شر إن شاء الله ..
ألتفتت امها وقالت بصوت مبحوح وهي تحاول تجمع كل قوتها عشان تتكلم : أنا... بخير يا... فاتن
فاتن صاحت: يما تعبانة حاسة بشي انادي دكتور ؟؟
أم فاتن: لا يما انا بخير .. أهم شي تنتبهين لخوانك الإثنين لين أرجع لكم إن شاء الله ..
فاتن: بترجعين إن شاء الله يما بترجعين وتنورين بيتك والله احبك ... والله أحبك يما لا تتركني ..
أم فاتن بايتسامة:لاتخافين أمك بسبع أرواح ..
غصب ابتسمت فاتن وبعدها امها ابتسمت ولفت وجا ونامت لأنها حاسة بتعب شديد , أما فاتن فطلعت من غرفة أمها وهي تمسح دموعها ..
مشاري : وش أخبار ها؟
فاتن تبتسم : الحمد لله طيبة , أحسن من أمس بكثير ..
مشاري بارتياح: الحمد لله حلو , تعال الحين أوصلك البيت عشان تذاكرين , ماذاكرت شي من أبد ولا إنت مسوية تعب أمك حجة عشان لاتذاكرين أعرف أنا حركات البنات..
فاتن وهي تضربه على كتفه خفيف : ه لا والله حرام عليك انا طول الوقت أذاكر ..
مشاري : علينا فتون علينا خه
فاتن وهي تفتح باب السيارة : لو مو عليك أجل على مين ؟
مشاري + فتون :
فاتن: صح مشاري انا قابلت دكتور أمي وقال إنها تقدر ترجع البيت بعد بكرة ...
مشاري : حلو , يلا انا بوصلك البيت وبروح الشركة وراي شغل وانت ذاكري فاهمة
فاتن :
دكاترة رايحين جايين وهي تصيح ما تعرف وش تسوي ولا شلون تتصرف , كل ما تسال دكتور يتركها ويركض على العملية معقولة لهالدرجة أصابته خطييييييييييرة , قعدت سلمى تصيح وتبي تتحرك تروح لزوجها سعود للعمليات بس في ممرضة ماسكتها تضمد لها جرحها في يدها ..
سلمى بانهيار: وخري عني أبي أشوف زوجي , سعود , سعود رد علي, سعود أمنتك لاتموت , سعود لا تتركني , سعود ,, سعود
لا تموت وتتركني سعود أنا أموت مكانك سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــود ...
الممرضة: pleas com downe
سلمى خلاص انهيارها وصل حده وحتى ما قدرت تتكلم بالإنجليوي من خوفها : وخري عني قلت وخري أنا بشوف زوجي , أنت وش دخلك , إتركيني قلت لك اتركيني , وخري عني وخري عني ...
جا دكتور وهمس في أذن الممرضة اللي جابت إبرة وحقنت فيها سلمى , وبعدها صارت سلمى بعالم ثاني ................
بعد ما أفاقت سلمى من التخدير ركضت للعمليات وما لقت زوجها قالت يمكن نقلوه لغرفة راحت للإستقبال وسالته عن سعود بن...
وراحت تركض لغرفة 556 ودخلت عليه لقته نايم كنه ملاك , دخلت وجلست جنبه مسكت يده اللي فيها مغذي وضمتها لصدرها وقالت بصوت واطي كأنها ما تبي تقومه من النوم : كده تخوفني عليك يا سعود , والله بغى قلبي يروح فيها , صاحت ونامت بحضنه وهي تتذكر كل الأحداث اللي صارت ( كانت الساعة 2 في الليل, وكانت هي نايمة بس سعود كان يتقلب عالسرير وكانه مو مرتاح , خافت عليه وسألته وش فيك ؟ رد بسرعة :مافيني شي بس انا مو جايني نوم سلمى ممكن طلب ؟ سلمى : تـــم .
سعود : ابي أطلع وش رايك نطلع نتمشى شوي برة .؟ سلمى: ايه بس الحين الساعة 2 !! سعود: عادي يلا عشاني حبيبتي عشاني
ابتسمت سلمى ووافقته وراحت بدلت ملابسها وكلها ثوان وهم بالمنتزه بس كان فاضي إلا من شوي شباب يطيحون القلب من أشكالهم كلهم كنهم محششين, سلمى وهي توخر عن حضن سعود وهو يمشي : سعود انا خايفة قلبي مو مطمن من هذه الاشكال خلنا نرجع للبيت ... سعود ناظرها وابتسم : شدعوة تخافين وانا معك (وبدلع) بعدين سلمى أنا مرة طفشان خلنا نتمشى شوي بعد وأوعدك نرجع بعد عشر دقايق , ورجع حط يده على كتفها وضمها لجنبه بقوة وكان يقص لها عن المستشفيات هنا , ووشلون هم مرة متعاونين , أما سلمى فكانت تحس بخوف ماتدري ليش قلبها مو مرتاح , وفجاة جت مجموعة شباب مكونة من ست أشخاص
محششين وسكرانين هددوا سعود وهم يأمرونه يعطيهم سلمى بس سعود حط سلمى ورا ظهره ورفض وقال لهم وخروا عننا , ضحكوا الشباب وصار كل واحد يقرب زيادة منه ومن سلمى اللي خايفة مرة على سعود وصارت تترجاه يهرب بس سعود رجال من صلب رجال ما يهرب حتى لو عارف انه بينهزم, سعود ضرب الأول على خشمه وطيحه عالأرض وصارخت سلمى يوم شافت الست شباب يضربون سعود لين طاح عالأرض تحت رحمتهم , وهم يضربونه برجولهم وهو يتأوه ويطلب من سلمى تروح بعيد , بس سلمى جمدت مكانها وما قدرت تتحرك , شافت علبة كوكاكولا من القزاز كسرت نصها والثاني ضربت فيه واحد على كتفه بس هي أضعف من إنها تقدر تأثر فيه , لف عليها ومعاه واحد ثاني ومسكوها كل واحد من يد ,أما الأربعة البقية
فناظروا بعض وهزوا روسهم , وشالوا سعود من عالأرض ووقفوه قدام سلمى وغمزوا للإثنين اللي ماسكين سلمى وهم يضحكون
قام الأول وشق التي شيرت حق سلمى وهي صارخت وحاولت تبعد عنهم بس ماقدرت , اما سعود فعصب وضرب واحد من الأربعة اللي ماسكينه تحت الحزام , والثاني عطاه بكس ببطنه وقدر يهرب من الإثنين الباقيين وتوجه لعند سلمى وأول ماقرب منها طلع واحد منهم سكين وحطه عند رقبة سلمى وهدد سعود وقف سعود مكانه ورفع يدينه , بس أول ما شاف الثاني يطلع لسانه
ويقرب من وجا , ثار من الغضب ومشى ناحيته وضربه , اما فاتن فركضت للشجرة اللي جنبها ودقت عالشرطة بالجوال وهي تصارخ , بس بعد ما سعود جته طعنة سكين خلت دمه ينزف دون توقف , وصلت سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف هربوا الشباب , اما فاتن فساعدت رجال الإسعاف يشيلون سعود عالنقال وركبت معهم وهي تصيح ..)
رجعت سلمى للواقع لما سمعت صوت سعود: سلمى سلمى
سلمى التفتت له بسرعة وباست يده : لبيه سعودي لبيه
بذل سعود مجهود عشان يبتسم : صار لك شي ؟
سلمى دمعت : لا يا حبيبي , أنت تعبان ولا شي اناديلك الدكتور ؟
سعود هز راسه رافض : لا أبيك أنت بس
ابتسمت سلمى ومسحت دموعها وحطت راسها على صدره : أنا هنا جنبك ومارح اتركك أبد
أبتسم سعود : سلمى طلبتك ؟
سلمى: تم
سعود: روحي للأستقبال وخذي منهم ورقة خروج , أبي أطلع من هنا ...
سلمى انصدمت وقالت : بس بس سعود ما يـــ.....................
سعود: لا بس ولا غيره انا ما أبي أقعد هنا دقيقة زيادة عشاني يلا سلمى تكفين طلبتك ...
سلمى تبتسم : من عيوني مع أني رافضة بس عشانك والله اموت
ابستم سعود وبعدها طلعت سلمى متوجهة للأستقبال , ورجعت بعد خمس دقايق بالضبط وقالت : مارضوا يقولون بكرة
سعود ابتسم إبتسامة رضا : خلاص بنطر لبكرة وأمري لله بس إنت لا تتركيني ....
سلمى: مارح اتركك أبدا يا نظر عيني ونامت جنبه
هدافة

 

 

 

   

قديم 01-09-2007, 11:59   رقم المشاركة : 73 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ولـــدالــمملكة غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 689

النشاط  350 / 35146

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولـــدالــمملكة يستحق التميز

افتراضي

مشكور اختي هدافه على الموضوع

 

 

 

   

قديم 02-09-2007, 02:10   رقم المشاركة : 74 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24474

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووور ولد المملكة عالمرور

تحياتي هدافة

 

 

 

   

قديم 02-09-2007, 03:07   رقم المشاركة : 75 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الطيار المحترف غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 135

النشاط  19 / 6845

المؤشر 41%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطيار المحترف يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووورة ياختي بالعربي
وثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكيوا بالأنجليزي
ومرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررسي بالفرنسي
ياريت تكملي ياختي وتنزلي مواضيع جديدة

 

 

 

   

قديم 02-09-2007, 05:56   رقم المشاركة : 76 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32542

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

هدااافه ..


دوووم وانتي مبدعه ..


كملي القصه بسرررعه لاني متشوووق اقرااهااا

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 01:51   رقم المشاركة : 77 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





فرعونة الرياض غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 178

النشاط  28 / 9013

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فرعونة الرياض يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

مع أني جايه متأخر مرررة بس القصه تشوووووق من أول جزززززززء مرررة مررة حلوة

بليزززززززز كملي القصة بسررررررررررررررعه لاني مرة مرة مرة مرة مرة مرة متشوقه

وعندي سؤال

كم بقى من جزء على النهاايه ؟؟؟؟؟؟

وياليت في النهايه تحطين القصة في ملف وورد أقدر أنزله على اللابتوب ؟؟

و أنا اعررف موقع مررة حلو للقصص الي مثل قصتك دايم أخذ منه قصص
مررة معرف كل صديقاتي

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 01:56   رقم المشاركة : 78 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





فرعونة الرياض غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 178

النشاط  28 / 9013

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فرعونة الرياض يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

مع أني جايه متأخر مرررة بس القصه تشوووووق من أول جزززززززء مرررة مررة حلوة

بليزززززززز كملي القصة بسررررررررررررررعه لاني مرة مرة مرة مرة مرة مرة متشوقه

وعندي سؤال

كم بقى من جزء على النهاايه ؟؟؟؟؟؟

وياليت في النهايه تحطين القصة في ملف وورد أقدر أنزله على اللابتوب ؟؟

و أنا اعررف موقع مررة حلو للقصص الي مثل قصتك دايم أخذ منه قصص

مررة معرف كل صديقاتي ياخذون منه القصص

الموقع أسمه ألم الأمارات في قسم أسمه مكتبه القصص تحطين فيه قصتك

لان قصتك مررة حلوة حلو أنه تنتشر

معليش بربرتي كثييره سورري

ونسيت أقوووووووووووووولك مشكور مشكور على القصة الرااااااائعه

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 01:58   رقم المشاركة : 79 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32542

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

هدافه ...

وربي طووووووولتي علينا ...

خلصي ....

 

 

 

   

قديم 05-09-2007, 05:50   رقم المشاركة : 80 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مستحل المستحيل غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 564

النشاط  223 / 28619

المؤشر 57%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مستحل المستحيل يستحق التميز

افتراضي

روعه أتمنى الا تحرمينا ابداعتك وان لايقف نبض قلمك

لكي كل الود

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين الحب والرومانسيه ترنيمة حب الــمــنــتــدى الــعــام 18 18-10-2007 04:30
قصة حياة " رومانسية للابد " لا تفوتكم ه ميشووو مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 17 22-06-2007 09:05
لقاء خاص مع السحلية (((رومانسية للأبد))) رحايل مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 13 21-06-2007 10:31


الساعة الآن 08:33.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون