مرحبا بكم

قصة رومانسية لا تفوتكم بقلمي والله أرجو إبداء الرأي

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2007, 02:35   رقم المشاركة : 81 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





فرعونة الرياض غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 178

النشاط  28 / 8960

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فرعونة الرياض يستحق التميز

افتراضي

و الله طووووووووووووووولتي علينا

أنشاء الله وره هذا التطويله أجزاااااء كثييييييير >>>>>> طماااعة >>> خخخخخخ

بليييز بسررعه

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 12:13   رقم المشاركة : 82 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24330

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

مرة عالمرور ويا فرعونة الرياض أنا أعرف منتدى ألم الإمارات وأنا ناوية إن شاء الله أحطها فيه بس يارب ما أحد ينزلها فيه قبلي <<<< لأني إذا بنزلها بكتيها باسمي الصدقي لأني أفتخر فيكم
وبرايكم في قصتي ........

تحياتي هدافة <<< نهاد محمد <<< اسمي الصدقي

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 12:13   رقم المشاركة : 83 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24330

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

مرة عالمرور ويا فرعونة الرياض أنا أعرف منتدى ألم الإمارات وأنا ناوية إن شاء الله أحطها فيه بس يارب ما أحد ينزلها فيه قبلي <<<< لأني إذا بنزلها بكتيها باسمي الصدقي لأني أفتخر فيكم
وبرايكم في قصتي ........

تحياتي هدافة <<< نهاد محمد <<< اسمي الصدقي

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 05:11   رقم المشاركة : 84 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





فرعونة الرياض غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 178

النشاط  28 / 8960

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فرعونة الرياض يستحق التميز

افتراضي

أختي طوولتي علينا

بس جااوبي على سؤالي

كم بقى من جزء على النهاايه ؟؟؟؟؟؟

 

 

 

   

قديم 10-09-2007, 05:15   رقم المشاركة : 85 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ح ـيآتيْ معْ ـآكْ غير متصل

المستوى: 71 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  353 / 1767

النشاط  4548 / 89443

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ح ـيآتيْ معْ ـآكْ يستحق التميز

15 ثــــــــــــآنكــــــــس علــــــى المشـــــاركـــة ..

هـــدووفــه ’’ مشـــــكور أختـــي علــى القصــة وانشــاء الله ما تطوليـــــن علينـــا <<< مستبعد ويتشرط

تســـلمي يا الغاليـــة

تقبلــي مروريـــ العايــش

 

 

 

   

قديم 13-09-2007, 08:04   رقم المشاركة : 86 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24330

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

**الجزء العشرين **
اليوم طلعت شمس جديدة تبشر بالخير في واشنطن , قامت سلمى من الصباح وتوجهت للإستقبال وأخذت ورقة خروج لسعود بس بعد معاناة ووعد الدكاترة إنها بتهتم فيه مثل المستشفى وزيادة ,(طبعا سلمى مابغت تفتح محضر للشباب لما جتها الشرطة أمس لأنها ما تحب المشاكل)
دخلت سلمى على سعود ورسمت على وجا الإبتسامة : صباح الخير .........
ابتسم سعود وعلامات الإرتياح على وج مع أنه يتألم مرة من مكان العملية : صباح النور والسرور
سلمى مبتسمة : جبت ورقة الخروج , تقدر تعبيها وتطلع من هنا اليوم , وعلى طوول تتوجه للبنك ..
سعود عاقد حواجبه وباستغراب قال : أي بنك وليش ؟
سلمى بابتسامة مكر : عشان تعطيني مليون دولار , أنا عشاني طلبت من الدكاترة تطلع طلعت روحي , وانرفع ضغطي , وجاني السكر والمرارة , رح أحتاج مليون أسوي كل هالعمليات .
سعود بسرعة: بسم الله عليك يا قلبي , فداك روحي ..
سلمى بحيا : فديت اللي يفديني ...
سعود وهو ناوي عليها اليوم : أحب أنا اللي يستحون لو دريت إن الحيا يزيدك جمال كان كل يوم ما فكيتك من هالكلام (ويقرب منها زيادة ) ياقلبي ياعقلي يا روحي يا ......
قاطعته سلمى وهي خلاص محممممممرة : سعووووووووووووووووووووووووود
سعود : خلاص خلاص يلا جيبي الورقة خلني اعبيها وأطلع من هنا (يغمز) اشتقت لبيتنا ..
سلمى مبتسمة ومسكت القلم : أنا بعبيها انت استريح ., شكلك تعبان ,,
سعود تغيرت ملامحه حط يده على قلبه : ااااااااااااااااااااه
سلمى ركضت لعنده : وش فيك أنادي الدكتور ...
سعود : لا كنت بس أبي أشوفك وانت خايفة علي , أتأكد من غلاي عندك خخخخخخخخخخخخ.
سلمى عصبت وضربته ضربة خفيفة على كتفه : يالسخيف ما عاد أصدقك ..
سعود: والله أنك مخفة ..
سلمى فتحت عيونها عالأخير : أنا مخفة , الشر مو عليك الشر على اللي يقعد معك ..
وقامت بتطلع ومعاها ورقة الخروج إلا يمسكها سعود ويشدها لجهته , حتى صار وجا بوج وعيونها بعيونه وأنفاسهم تتضارب من كثر قربهم من بعض ..
سعود : أحبك .. يا بنت عمي أحبك ..
سلمى ماحست بجسمها كل شي فيها ماله وجود تحس إنها طايرة ورجولها مو عالأرض ياااااااااه , يا كثر الأيام اللي نطرت منه هالكلمة , أخيرا سعود أخيرا قلتها أخيرا يا ولد العم !!!!
سلمى تصرف وتشيل نفسها من يدينه : سعود حبيبي إنت تعبان استريح وأنا بخلص أوراقك , عشاني يا سعود لا تجهد نفسك ..
ابتسم سعود وفهم التصريفة بس ماناقش لأنه فعلا تعبان ويحتاج يرتاح , توجه للفراش ونام بعد ما حب سلمى على جبهتها , أما سلمى قعدت تعبي الورقة وتفكيرها كله بشخص واحد (سعووووووووووووووود) يا ترى قدر ينسى اللي يحبها فعلا وحبني , ولا هذا رد مجاملة لأني قعدت معه وسهرت على راحته في أوقات الشدة؟؟؟
مر هاليوم كله وهي تفكر في الكلام اللي قاله , وتأنب قلبها إنه حب واحد كان في يوم من الأيام قلبه ملك غيرها , خلصت سلمى الأوراق, وقعدت جنب سعود عالفراش تناظر فيه وفي ملامحه البريئة , كانت تبي تقومه عشان يرجعون البيت بس ماقدرت تعكر حلمه اللي خلاه يبتسم وهو نايم,, وهي تفكر ( ياترى يحلم فيها ولا في غيرها ؟؟!!!)
مرت ساعة وسعود نايم , كانت بالنسبة لسلمى سنة كاملة أفكارها توديها يمين ويسار, لو تدري كلمة واحدة من سعود (أحبك ) بتسوي فيها كذا ما كانت تمنتها أبد تطلع منه ...
بهاللحظة قام سعود من النوم شاف سلمى تناظر الأرض وعيونها تدمع وسرحانة بعالم ثاني .............
بووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلمى شهقت بصوت عالي : سعود تبي تموتني
سعود وهو يضحك بين كلمة وأخرى : بسم الله عليك ه فداك روحي ه
سلمى بعصبية وهي تمسح دموعها بسرعة : وتضحك بعد, صدق ماعندك سالفة .. يلا قوم خلنا نرجع البيت ..
سعود كان وده يسألها وش فيها بس فضل يأجل الكلام لبعدين وقام يلبس ملابسه وتوجهوا للسيارة ورجعوا لبيتهم كل واحد في عالم
سلمى تفكر لين الحين بهذيك الكلمة , أما سعود فهو في وادي ثاني لأنه قرر يقول كل شي لسلمى من بداية حبه لفاتن لين سلمى قدرت تملك قلبه عشان يبدون صفحة جديدة ما فيها ماضي ...
بالرياض مرت أيام اللي قعدت فيها أم فاتن بالمستشفى بصعوبة على الكل , بس المهم إنها مرت والحين فاتن قاعدة تجهز أمها ومشاري يعبي ورقة الخروج وهو يفكر بعالم ثاني لأنه قرر بعد أسبوع بيكلم أم فاتن على موضوع خطبته لشوق لأنه مايقدر يتحمل بعدها أكثر  ليت الكل مثله خخخخخخخخخخخخخخخخ
وصلوا البيت وفهد أول ما شاف أمه نط بحضنها وقعد يصيح ويصيح وامه بدال ما تهدي فيه صاحت معه , وكانت فاتن هي اللي تهديهم لأن مشاري استأذن يروح الشغل لأنه له فترة ما راح ......
قعدت فاتن مع أمها بالصالة وقعدوا يسولفون شوي وبعدين طلبت فاتن من أمها تروح ترتاح لأنها مجهدة من نومة المستشفيات , اما فاتن رقت غرفتها وانرمت عالسرير تعوض ثلاث أيام نوم وفجأة .....
أجمل إحساس في الكون
إنك تعشق بجنون
وده حالي معاك ..
خلتني أعيش أيام ..
مليانة بشوق وغرام  رنة جوالها, ناظرت الشاشة رقم غريب أول مرة تشوفه هذا غير إنه طويل وشكله مو من السعودية ..
ردت بحذر : هلا مين ؟
من الجهة الثانية : ااا....أنا .. انا نايف ..كيفك نورة ؟؟
فاتن باستغراب : نايف مين ؟ ( بعد ما استوعبت فتحت عيونها عالأخير صدمة شلون عرف رقمي) نايف بس شلون أخـ ..
نايف ( خالد ): بصراحة ما أقدر أقول من مين ماخذ رقمك بس ممكن تفتحين إيميلك محتاج أسألك شي مهم ؟؟
فاتن وأثار الصدمة عليها : طيب منتظرتك ...
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووط
فاتن قعدت عالسرير من الصدمة تحس رجولها ما تقدر تشيلها , وبعد ما هدت واخذت أنفاس عميقة وزفرتها , توجهت فاتن للكمبيوتر وشبكت النت وفتحت إيميلها وشافت نايف أون لاين , دخل خالد (نايف) عليها وكتب : السلام عليكم ..
فاتن(نورة) : شلون أخذت رقمي من مين ؟ نايف رقمي ماحطيته بالمنتدى يعني مستحيل تصير أخذته من مشرف او مدير
نايف : ردي السلام اول ..
فاتن : وعليكم السلام يلا قول ...
نايف : أول شي إنت مو نورة ..
فاتن انصدمت وفتحت عيونها عالأخير ( معقولة عرف اسمي الصدقي )
نايف أرسل تنبيه : الووووو وين رحتي فاتن .. فااااااااتن ...
الصدمة الثانية أقوى عرف اسمي شلون شلون هذا أكيد جني اللهم احفظنا , هزت راسها بقوة كنها تنفض هالأفكار وهي تتمنى إنها تحلم ..
خالد بقلق: فاتن تعبانة فيك شي ؟
فاتن ردت بلا وعي : لا مو تعبانة بس انت نذل قولي من مين أخذت رقمي وإلا بسوي لك بلوك ولا عاد أكلمك...
خالد تورط مايدري ليش سوى هالحركة يحس إنه غبي يوم فكر يسويها الحين هي بتشك إنه هو فقرر يقول: بصراحة أنا عندي خاصية إختراق الإيميلات واخترقت ايميلك مرة وانت تكلمين واحدة كأنك أول مرة تتعرفين عليها لأنك قلتيلها اسمك وتلفونك الجوال .....<<< طبعا خالد ما اخترق ايميلها ولا شي بس مالقى تصريفة غير كده , وكانت تصريفة في محلها لأن فاتن تذكرت إنها كانت من أسبوعين تتعرف على الغالية جدا لأنها طلبت منها ايميلها عالرسائل الخاصة ....
فاتن عصبت : وليش إنشاء الله اخترقته مالك حق..
خالد :ه داري بس إنت أخر مرة قصيتي لي قصة وما كملتيها سكرت بسرعة وأنا مرة تحمست فيها وأبي أعرف نهايتها ..
فاتن باستغراب: أي قصة ؟؟
خالد : قصة ولد عمك وولد الجيران ...
فاتن تنهدت تنهيدة تنم عن حزن مكبوت : أها تدري يا نايف ولد عمي معذبني ...
خالد استغرب ( أنا؟!!اناوشسويت فيها ؟ والله يا فاتن انا بنجن منك ؟) : ليش ؟
فاتن : ااااااااااه يا نايف وش أقولك ؟ كل شي فيني ينطق بكلمات عذاب هو السبب فيه , سافر وخلاني بحيرتي , فهمني غلط وهجرني تدري لو قدامي الحين وش بسوي ؟؟
خالد فهم كلامها على انها تكر مرة لأنه كشفها مع سعود فرد عليها :لأنه طق ولد الجيران حبيبك رح تدفنينه بالحيا .......
فاتن : بسم الله عليه , فداه روحي انشاء الله انت يالمخيس ..
خالد استغرب رد فعلها (لين متى ما رح أفهمها ): حرام عليك الحين انا أدافع عن حبيبك ولد الجيران وانت تدعين علي ....
فاتن: ومين قاللك أنا أحب ولد الجيران ؟ أنا أحب ولد عمي خالد بس هو فهم ذاك الموقف غلط , أصلا سعود ماقد شفته إلا هذاك اليوم وغير كذا أنـــــــ......................................... .........................
طبعا فاتن كانت قاعدة تكتب وتكتب عن ألامها بينما خالد علق نظره بجملة واحدة ( أنا أحب ولد عمي خالد وبس), لهالدرجة كنت غبي , كانت تحبني وتعشقني وانا اللي أوخرها عني , كانت كل شوي تحاول تفهمني بحبها وأنا مكان ما أسمعها أتهاوش معها , كنت يوم ما احلم فيها هي بعد تحلم فيني , ليش فهمتها غلط ليش؟ ليش ضيعتها من يدي وهي بالأساس كانت ملك يدي طوول الوقت؟ ليش يوم احتاجتني غبت عنها وهجرتها وسافرت أعاني واخليها تعاني معي وتنام كل يوم وهي تبكي على فرقاي ..
اااااااااااااااااه يا فاتن يا ملاكي البريئة ااااااااااااه يابنت العم قد ايش أحبك انا ورح أظل أحبك طوول عمري ...
فاتن أرسلت إشارة تنبيه لنايف وكتبت : نايف عمى وينك فيه قاعدة أكتب من الصبح وانت مطنشني ..
خالد كتب وهو يحس كل ذرة بجسمه تنطق باسمها: لا والله معاك كملي ..
فاتن: أي أكمل أقولك خلاص لازم أعتبر خالد مجرد أخو لأنه مايفكر فيني أصلا,هذا غير أنه مستحيل يكلمني بعد كذا لأنه تو فاهم هذاك الموقف غلط ...
خالد انصدم ( الحين بعد ما ملك الدنيا باعتراف فاتن بحبها لولد عمها خالد ؟؟أنا !! فجأة تنهد كل الأحلام أخوها !! تعتبرني أخوها وليش؟لأني ما أحبها مين قالها ؟ مين قالك يا فاتن ؟ انا أعشقك ؟ حرام عليك لا تهدمين أحلامي بكلمة أخوي !! احبك والله أحبك ..
فاتن : أوووووووووف نايف رجعنا نطول , ترى إذا مشغول عادي قول ...
خالد: لا مو مشغول بس مو حرام تظلمين ولد عمك , يمكنه يحبك بس مو قادر يعترف ..
فاتن باستهزاء كتبت : أي يحبني الله يعافيك أقولك يكرهني يكرهني ومافي أمل يعطيني وجه بعد كذا , انا شفت بعيونه الكره والحقد ذاك اليوم إذا توزعوا عالأرض كلهاما كفاها , الحين سلام تعبانة لازم انوم ...
خالد بكل حزن : سلام,وسكر اللاب وتوجه لغرفته يفكر بخطة يسترجعها وتملكته فكرة واحدة لازم يرجع الرياض إذا خلصت السنة
ويعترف لها بكل شي لا ويخطبها بعد ... ارتاح خالد لهالفكرة لأنه مجرد ما يتخيل إن فاتن تحبه يملك العالم وما فيه ...
أما فاتن فكان حالها ما يسر سكرت الكمبيوتر وتوجهت للفراش وهي حاسة إنها شايلة هم الدنيا على أكتافها , وحاولت تنام ولكن ....

 

 

 

   

قديم 13-09-2007, 08:05   رقم المشاركة : 87 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هدافة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  159 / 24330

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هدافة يستحق التميز

افتراضي

الجزء الواحد والعشرين والأخير
مر أسبوع الإمتحانات وكانت التطورات اللي فيه :
1- سعود اعترف لسلمى عن كل شي بثلاث جمل (حبيت فاتن بنت جيراننا من يومي صغير, بس ما كان حب حقيقي ,الحب الحقيقي عرفته مع واحدة هي أنت ياسلمى) وضمها أما هي فدفنت نفسها بحضنه واستمتعت بدفاه , وراحت عنها شكوكها وصارت متأكدة إنها الوحيدة الحين اللي تملك قلبه , وبدت حياتهم كلها سعادة أكثر وما في بينهم حواجز بالعكس اعترافه هذا قوى العلاقة بينهم ....
2- مشاري وشوق أو ( روميو وجولييت) ملكتهم تحدد موعدها وهي بعد أسبوع من استلام النتائج الثانوية , أبو شوق رحب كثير بمشاري كزوج مستقبلي لابنته , لأنه داري أنه رجال ولد رجال وما ينعاب ووافق على الموعد ..وفاتن كثير فرحت لان زوجة أخوها هي أغلى رفيقة عندها , أما مشاري فما يعدي يوم إلا هو مكلم فيه شوق خمس مرات عالأقل , وشوق كانت مالكة العالم بحبها لمشاري ............
3- فاتن ماكلمت نايف من ذاك اليوم لأنها انشغلت بالامتحانات , صح إن خالد ياخذ حيز كبير من تفكيرها بس هي قدرت تنجح بالثانوية وقدمت على جامعتي (الملك سعود- والإمام ) وتنتظر القبول, وتحدد موعد حفل نجاحها قبل خطوبة شوق بأربع أيام, ودرت عن خالد إنه خلص الجامعة ونجح بامتياز بس مارح ينزل الرياض وفسرت هالشي إنه مايبي يشوفها .وما يحتاج أقولكم عن قلبها المتحطم لأنكم أكيد حاسيين فيها ..
4- أما خالد فقرر إنه مايرجع الرياض إلا إذا هو متأكد إن فاتن مارح ترفضه لو خطبها, ودرى عن نجاحها وإنها ما بغت تسوي لنجاحها حفلة لأنها ما تحب المظاهر والشكليات والغرور وكل هذا كبرها بعيونه أكثر من اول , بس أمها صممت رأيها شلون بنتها فاتن تنجح وما تسوي لها حفلة تليق فيها , وقررت تسوي الحفل عادي ببيتهم في الساحة الخلفية لأنها كبيرة وتكفي أكثر من مية شخص ..؟؟.....
يوم حفلة نجاح فاتن , راحت هي وشوق المشغل بس استغربت لما رن جوال شوق وفجأة قررت شوق ترجع البيت لانها بتسوي شعرها بالبيت , بس ماعطت اهتمام كبير للسالفة لأنها أصلا مالها خلق نفسها يوم درت إن خالد مارح يجي من لندن مع انه مخلص الجامعة , وتفكر لهالدرجة ما يبي يشوفها..
خلصت فاتن من شعرها ولبست لبسها اللي كان عبارة عن فستان فوشي خفيف طويل وكانت مرة كيوت فيه مع شعرها اللي تركته مفلول على شكل تموجات روعة , دقت على مشاري يجي ياخذها من المشغل ....
فاتن: مشوري تعال خذني شوق راحت مع السواق وما خلت لي أحد أروح معه ..
مشاري: طيب سلمي أول على طوول كذا ..
فاتن مالها خلق : يووووووووووووووه عاد اسكت أمانة والله حدي فيني الصيحة ....
مشاري ما علق لانه ومن غير ما تدري فاتن او يدري خالد درى عن العلاقة بينهم : طيب يلا دقيقتين ..
وفعلا ما تاخر مشاري عشر دقايق وهو واصل لعندها , وهو في الطريق رن جواله , وما سمعت فاتن إلا الكلام اللي قاله مشاري بينما الطرف الثاني كلامه مو واضح ( أهلين .. ايه معي .. ايش !! ؟؟ .. حمد الله على سلامته ... طيب مبروووك ... كنت حاس ... أكيد شدعوة ما يحتاج يلا باي )
فاتن: مين كان معك ؟
مشاري بحاجب مرفوع : وش دخلك ..؟
فاتن بعناد الأطفال : دخلني الباب قول مين ؟
مشاري يضحك عليها وقال بابتسامة خبث ما فهمت فاتن مغزاها : الحين تعرفين ..
هزت فاتن كتفها مالها خلق تزيد بالكلام قعدت تفكر لو الحين تشوف خالد معذب قلبها ؟؟ قطع أفكارها مشاري وهو يقول : وصلنا
رفعت فاتن راسها ونزلت من السيارة ومشت للباب والتفتت لمشاري وقالت :مارح تنزل ؟؟
مشاري : وش انزل ناسية هذه عزيمة حريم حنا بالرياض مو أمريكا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاتن ابتسمت : ايه صح نسيت مع السلامة وتوجهت للباب
مشاري يوقفها : فاتن إذا ما أعجبك الوضع سامحيني بس القلوب دايم تكشف , وطار بسيارته كأنه ما يبيها تناقشه , وقفت فاتن مصدومة ومستغربة : وش قاعد يقول أخوي شكله استخف , انا اوريها شوقوه الدبة ما ادري وش سوت في اخوي ,,
هزت راسها وتنهدت ودخلت البيت طبعا هي متاخرة وتوقعت تلاقي معازيم بس يوم دخلت البيت وتوجهت للحديقة الخلفية فاضية
كل شي في البيت فاضي حتى امها وشوق وفهد مو موجودين , شلحت عبايتها وحطتها جنبها عالكرسي ومسكت جوالها تدق على مشاري تعرف وش السالفة , وفجأة :::::
........... : كيفك يا فاتن ؟
انتفضت فاتن ولفت وراها تشوف مين تكلم , وهنا كانت الصدمة ( خالد) ايه هذا خالد خالد ولد عمي بس شلون ؟ شلون جا ؟
كل هالأفكار جت ببال فاتن بوقت واحد لدرجة إنها نست إنها قريبة منه مرة , صايرة كأنها جزء من جسمه ...
خالد يمسكها من كتفها : فاتن وش فيك يالغلا والله تعبتيني معك , فاتن انا احبك قولي إنك تحبيني ..
فاتن مبلمة : ها
خالد ابتسم وابتسم معه قلب فاتن : أي ها وش فيك مبلمة ...
فاتن بنبرة طفولية : ها .. أ . أاا .. قصدي وخر عني عيب عليك انا مو حلالك عشان تمسكني كذه
ووخرت عنه وأخذت عباتها وجت بتروح بس خالد مسكها وقال : أنا خطبتك من أهلك وهم موافقين وهذه الشوفة الشرعية لي
يعني مو حفل نجاح مثل ما توقعت ...
فاتن انصدمت ( انخطبت وانا اخر من يعلم طيب ليش ما قالوا لي ؟؟ ليش ما اخذوا رأيي ؟؟ معقولة خالد هو اللي طلب منهم كده ؟
اسكتي يا فاتن يا غبية مو هذا اللي تبينه تتزوجين حبيبك مو هذا اللي دايم تحلمين فيه وتتخيلينه زوجك ؟؟)
خالد : فاتن أنا خطبتك موافقة ولا لا
فاتن : ليش ؟
خالد مستغرب : وش اللي ليش ؟
فاتن : يش خطبتني تبي تنتقم مني أنا وسعود ؟؟ ولا عشاني بنت عمك وتبي تحافظ علي العائلة ؟؟
خالد بضيقة صدر: لا هذه ولا هذه , فاتن انا أحبك أنا من زمان أحبك وما خف حبي لك من اول ما دخل قلبي , فاتن إذا ما قبلت فيني أنا بموت بنتحر ...
فاتن بسرعة : بسم الله عليك , فديتك ..
ابتسم خالد : يعني موافقة
هزت فاتن راسها موافقة على كلامه وهي مبتسمة وتعلى الاصوات وتدخل أمها وشوق : قلللللللللللللللوش قلللللللللللللللللللللللوش قللللللللوش قللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللوش
وعمها ومشاري وفهد حضنوا فاتن وباركو لها وتحددت ملكتهم بنفس يوم ملكة شوق ومشاري ورح يسون العرس بنفس اليوم ....
بيوم العرس طلعت فاتن وشوق من المشغل , كانت شوق لابسة فستان عرس ابيض بسيط ضيق مو منفوش وله ذيل طويل ومطرز بالؤلؤ, اما فاتن لابسة فستان عرس أبيض ضيق من فوق ومنفوش من تحت وعليه طبقة من الدانتيل المطرزة بالأزهار الحمراء وطالع خيال ...
العرس كان في قاعة نيارة انزفت شوق وفاتن على أغنية ( أجمل نساء الدنيا) , وبعدين توجهت كل واحدة لغرفة فيها رجلها والمصورة ويو دخلت فاتن الغرفة مالقت خالد لفت يمين ويسار ما لقته وفجأة ...
اجمل احساس بالكون غنك تعشق بجنون
وده حالي معاك
خلتني أعيش أيام مليانة بشوق وغرام
دوبني هواك
استغربت فاتن شافت جوالها بالغرفة ويرن وهي متأكدة إنها ما جابته معها
فاتن: اللو ..
..........: أهلين انا نايف ..
فاتن : نايف !! وش تسوي وش تبي ؟؟
نايف : ه ناظري من الدريشة تراني أحبك ..
هنا ارتفع ضغط فاتن وحست الدنيا تدور فيها قالت بتوسل : نايف طلبتك اليوم عرسي لا تخربه تدري بتزوج خالد قلت لك عنه
نايف : ه داري بس تاظري من الدريشة
طلت فاتن وانصدمت نايف هو ما غيره خالد !!!
نايف : دريت اني أحبك ...
فاتن منصدمة خذت عباتها ونزلت له تحت : خالد إنت نايف ما غيره !!
خالد: شفت الصدف ؟؟
فاتن بنظرة خبث : صدف ها ؟
خالد : ه كاشفتني ( وطلع علبة صغيرة ومدها لفاتن ) فاتن إذا اخذ تيها بتأكد إن قلبك ملكي وحدي
فاتن ما ترددت أخذتها وفتحتها ولقت فيها خاتم على شكل قلبين متلاصقين , اخذه خالد ولبسه إياها وقال : ( أحبك )
فاتن : ليش خبيت حبك علي من زمان ؟؟
خالد: لأني أحبك
فاتن مبتسمة : مو اكثر مني وانرمت بحضنه




النهاية ******

نهاد محمد

 

 

 

   

قديم 14-09-2007, 03:07   رقم المشاركة : 88 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






walOoOoOdy غير متصل

المستوى: 48 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  118 / 1186

النشاط  1390 / 60462

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
walOoOoOdy يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووو على القصه الراااائعه ويعطيك ربي الف عافيه

والله لا يحرمنا من جديدك ومن ابداعاتك الراااائعه


تحياتي:

ولودي

 

 

 

   

قديم 14-09-2007, 05:25   رقم المشاركة : 89 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





T U R K I غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 398

النشاط  109 / 20207

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
T U R K I يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه

بس لو الخط اكبر كان افضل

تقبل مروري

 

 

 

   

قديم 15-09-2007, 09:47   رقم المشاركة : 90 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32351

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

يعطيك الف عااافيه هداااافه ...


ما قصرتي قصة ولا ارووووع ..

نبي جديدك هااا ..

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين الحب والرومانسيه ترنيمة حب الــمــنــتــدى الــعــام 18 18-10-2007 04:30
قصة حياة " رومانسية للابد " لا تفوتكم ه ميشووو مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 17 22-06-2007 09:05
لقاء خاص مع السحلية (((رومانسية للأبد))) رحايل مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 13 21-06-2007 10:31


الساعة الآن 08:25.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون