...!!(&( جـــــــــــــود الحزن )&)!!... الجزء الخامس ’,
... الجزء الخامس ...
سعد يسأل المضيف: لو سمحت ماشفت بنت صغيره يعني عمرها تقريبا 8 شهور ؟
المضيف: لا والله اخوي الي نزلو معاهم اطفال واجد بلغ عنها بأدارة المطار
وفجأه التفت سعد الى وهذي جينفر قدامه
سعد: انتي وينك خرعتني حسبي الله عليك طاح قلبي
جينفر: وت ريلاكس جست اي قو وذ جود تواليت
سعد: تواليت وانا هنا شوي واصيح من الخرعه
جينفر ماتت ضحك على شكل سعد وهو متروع
وفهمته انها راحت تغير للبنت ملابسها
ودعها واخذ البنت منها ومات ضحك على ها الموقف وكل واحد اعطى الثاني رقمه
....................
في المطار وبا الاخص عند بوابة احد الرحلات الي جايه من امريكا كان هناك اهل سعد وكلهم عيونهم على البوابه ينتظرون ولدهم بفارغ الصبر..........
وكانت الصدمه انهم شافوه بس مو لحاله
ام سعد: ياويل قلبي وش ها البزر الي مع اخوتس ياروان
روان : مدري يامه بس لاتستعجلين الأمور
سعد من بعيد يأشر لهم وهو مبسوط بشوفة اهله اخيرا
وصلهم ونزل شناطه على الأرض: هلا يمه هلا با الغاليه
وباس راس امه
روان: احم احم وانا مالي بوسه وسلام
سعد : شدعوه اني الغاليه
وسلم على اخته بعد ماقط عليها جود
روان: من هذي ياسعد؟
سعد: بنتي
ام سعد وروان: وشووووووووووووووووو
ام سعد: انا قايله لك ها الولد مصيبه موب رايح للدراسه راح ورجع بمصيبه وكانت عيون ام سعد خلاص بتدمع
سعد مات ضحك على اشكالهم
سعد: هيه هي انتي وياها لا تصدقون امزح
ام سعد: لا ماتمزح ولدي واعرفك زين
سعد : ه والله امزح يايمه هذي بنت واحد من الربع متزوج بذاك ....... اقول اقولكم السالفه با الطريق خل نمشي ماله داعي وقفتنا هنا
وارتاحت ام سعد وراون من كلامه وهم عارفين ان ولدهم مايخبي عليهم شي
وفي الطريق للبيت .............
سعد فهم امه وراون عل كل شي ...
سعد: وهذا كل الي صار يايمه
روان: حرررررررررررام يعني بنت حرام وابوها متبري منها وامها ماتت من يبقى لها بها الدنيا والله حرام.
وبكت روان على ها المسكينه الي نايمه بحضنها ولاهي داريه عن شي
ام سعد: معقوله في ناس كذا مالهم قلب شلون يتبرى من بنته لاحول ولاقوة الى با الله الله لا يبلانا ياولدي
سعد: ايه في ناس العن من كذا بس وش نسوي ما با اليد حيله
ام سعد: طيب وانت شو ناوي عليه ياوليدي
سعد: وش ناوي عليه بعد يايمه بوديها لأبوها بكرى
روان: طيب واذا رفض ياخذها ؟
سعد: مهوب على كيفه في اوارق معاي تثبت انها بنته
ام سعد: حتى لو رفض هذي تعتبر يتيمه ولنا اجر فيها ......
روان: ايه ايه سعد تكفى زي ماقالت امي نبي نربيها احنا
سعد: لا هي لو كبرت ماراح ترضى اكيد انها تبي ابوها مافي احد مايبي امه وابوه
روان: اي ابو الي تتتكلم عنه الي تبرى منها وهي ماطلعت على الدنيا
سعد: عاد احنا للحين مانعرف شي ولانعرف ردة فعله يمكن قلبه يحن وياخذها
وصلو البيت ........
سعد قال للسواق ينزل الشناط
وفي البيت
ام سعد: سعد وينك وانا امك تعال تقهوى
روان: وين الأكل
روان: جاهز يمه بس انتظري لمسات خفيفه ويجهز تمام
سعد: الله يستر من لماستك بس
روان: وشووووووووو اقول لا تتطنز ترى موب حاصلك اكل غيره
ام سعد ضحكت على عيالها الى حتى وهم كبار يتناقرون
ام سعد: ايه ايه تعال يا الغالي عند امك
روان : ايه الغالي واحنا لنا الله طاح سوقنا يوم جا ضناك سعد الغالي
وضحكو كلهم
سعد : روانوه البنت وينها ؟
روان: اممممممممممم روان لو سمحت ويستحسن روني
سعد: ه وجع تبني ادلعك بعد روني خلاص بس قوليلي وين البنت
روان: خششششش نايمه رضعتها ونامت
سعد: طيب اجل بكرى من صباح الله خير تجهزي نبي نمشي للشرقيه الساعه 8
ام سعد: ليه وانا امك وش لك با الشرقيه
سعد: مشعل هناك يمه بودي البنت ولا نسيتي ..وانا بسوق وابي روان تمسك البنت با الخط انا مقدر اسوق وامسكها
ام سعد: انا بروح معاكم
سعد: الله يهداك يمه خطبه هي بوديها وبنرجع
روان ماتت ضحك عى سالفة الخطبه
روان: قوليلي وانا اختك ماشفت بنات حلوين بأمريكا ( وغمزت عينها)
ام سعد: وش بناته هاه وجع تبين تضيعين ولدي ماله الى بنات ديرته واكثر ماكثر الله بناتنا وش حلوهم
روان انسدحت من الضحك على امها تدري انها بتعصب
روان: ه بسم الله طيب طيب يمه ماقلت شي
سعد: روانوه اقول تلقين هناك شنطه كلها لك
روان تشققت
روان: انا قايله اخوي واعرفك زين سعودي حبيبي مايجي ويده فاضيه
سعد: ه يمه منك يا المصلحجيه
روان طارت للشناط وفرشت الشنطه وطلعت الأغراض وهي مبسوطه
روان: واو بكشخ عند البنات با الجامعه وبقهرهم ملابسي من امريكا.
وكانت روان مو سايعتها الفرحه
سعد: طيب ممكن اختي العزيزه تشيل الاكل لأني خلصت.
روان: اشيله واشيلك ياشيخ
سعد: ه الله يرجك كل هذا عشان شوية هدايا
ام سعد: يعني ماتعرف اختك ... اقول يا ولدي ما اكلت شي
سعد: الحمد الله يمه .. انا بنام الحين ورانا سفر بكرى
ام سعد: الله يكون بعونك ياولدي من سفر لسفر الله يوفقك
سعد: ايه يمه كثري دعواتك
روان: بهارات هي كثريها
.....................................
في الصباح ..... الساعه 7
سعد: روان يله تعالي الفطور مانبي نتأخر
روان: طيب طيب لحضه خل البس البنت وارضعها
سعد: طيب لا تتاخرين
روان دخلت الصاله ومعاها البنت وكانت مكشختها وترضعها
روان: واو سعد تهبل وعيونها يا ازرق يارمادي مو باينه الزبده موب سودا بس الغريب شعرها اسود مره
سعد : امها امريكيه وش تبين عيونها يعني وبعدين ابوها الله ياخذه استغفر الله ياربي سعودي اكيد بيطلع شعرها اسود مثله
ران: واو فله نفسي اشوفها اذا كبرت وش بتطلع
سعد: الله يستر عليها ويحميها امها كانت تهبل
روان: والله امها يعني كانت حلوه
سعد: امها تهبل كانت اجمل بنات الجامعه وبحياتي ماشفت بجمالها آآآآآآآآه الله يرحمك ياسارا
روان: مايجوز لها الرحمه هذي كافره
سعد: لا اسلمت من يوم ماعرفت ها الشين مشعل
روان: واو كل هذا حب .... سعد ماعندك صوره لها
سعد: لا للأسف عندي هناك با السكن ماجبتها بس صوره جماعيه مع القروب حقها
روان: يعيني جود وش بتطلع
سعد: بتطلع يتيمه وبتتعذب
روان حز بخاطرها
روان: طيب انا جاهزه يلله
سعد : وين امي ابي اسلم عليها
روان: يمه يمه ولدك الغالي بي يودعك
ام سعد: هاه مشيتو الله يحفضكم توصلون با السلامه
سعد: توصين شي من الخبر يمه
ام سعد: سلامتك
روان: يمه اكيد تبين شوية رطوبه من هنا
سعد: يقالك الحين جو الرياض باريسي ه
روان: ايه جفاف تخشب هنا
...............................
في الطريق ........
روان: شغل المسجل بليز
سعد: لا مااركز
روان: اختبار هو ماتركزشغل بس
سعد: ه طيب طيب يمه منك
.. الخبر..
روان: سعد انت تعرف بيته وين
سعد: ايه اعرفه هو وصفه لي قبل
روان: الله يستر والله اني خايفه
...................
في بيت مشعل
ام عبد العزيز: عزوز حبيبي الجرس يدق روح افتح الباب
عبد العزيز: يمه بلعب اتاري( على زمنهم كانت اتاري زي البلاستيشن الحين )
ام عبد العزيز: اقولك قم يامال القومه( دعوه خطيره الصراحه)
عبد العزيز : يووووووووووووووووه طيب
عند الباب ....
عبد العزيز : مين انت
سعد: وين ابوك حبيبي
عبد العزيز: بابا نايم
سعد: طيب روح صحه وقله رجال يبيك ضروري
دخل عبد العزيز البيت
عبد العزيز: يمه واحد معاه بنت صغيره وحرمه با السياره يبي ابوي
ام عبد العزيز استغربت من الوضع وش صاير
في غرفة مشعل
ام عبد العزيز: حبيبي شعول اصحى فيه رجال يبيك برى يقول انه بيبك ضروري
مشعل بصوت كله نوم : ماقالك من هو
ام عبد العزيز: لا والله ماقال قوم شف زش يبي
مشعل: طيب خلي عزوز يدخله و سوي القهوه والشاي على بال ما ادخل الحمام والبس وانزل له
ام عبد العزيز: من عيوني
وطارت للمطبخ وارسلت عزوز يدخل سعد
..............
يتبع ...
مشعل دخل المجلس وانصدم
مشعل: سععععععععععععععععععععد
سعد: هلا والله بأبو عبد العزيز هذا ولدك ياحليه يهبل
مشعل: غريبه جيتك وليش ماقلت لي انك با السعوديه وبا الخبر بعد ولا تعلمني لا الصراحه انا زعلان منك
سعد:لا بس فكني من العزايم وقلة الحيا
مشعل: ه الله يرجك ياشيخ..... ما شالله اعرست بعد وجبت بنت ماغبت عنك الى شهور امداتك تسوي كل ذا ه
سعد: لا مهيب بنتي امسكها هذي بنتك
وعم السكوت على ارجاء المجلس وكانت نظرات مشعل كلها ريبه ومنصدم من كلام سعد
مشعل: وش تقول انت اي بنت ووش بنته وضح لي لو سمحت
سعد : سارا الله يرحمها وصتني اوصلك بنتك
مشعل: سارااااااااااااااااااا ماتت
سعد: ايه الله يرحمها وقبل تموت وصتني اوصل لك بنتها الي كانت حامل فيها وانت هربت وخليتها.
مشعل: انا ماهربت كان على بالي انها موبنتي وانها تبي تلزق مصيبتها فيني وهجيت ..... قولي وش صار من بعدي با الضبط.
سعد فهم مشعل على كل شي
مشعل: الصراحه مدري وش اقولك بس انا للحين مو مقتنع انها بنتي واسمحلي آسف مقدر استقبلها ببيتي ياترجعها من كان ماجبتها يا تشوف لك صرفه فيها
سعد فار دمه وعلى صوته: انت ماتستحي ولا تنتخي ولا انت رجال لو انك رجال ماسويت بها المسكينه كذا ولعبت عليها وخليتها تحمل ووش ذنب ها البنت ماتقولي
مشعل: هيه انت تراك ببيتي لاترفع صوتك واحترمني
سعد: وش احترم انسان ما احترم نفسه اصلا
مشعل : اقول يلله بس برى انت وها الي معاك
سعد: طيب يامشعل هذي اخرتها تطردني
مشعل : ايه اطردك ويلله برى
سعد: انا بطلع بس تأكد ان كل الأوراق الي معاي بتروح للمحكمه وفضيحتك يادكتور بتصير بجلاجل
مشعل: وش ارواقه
سعد: اوراق تثبت انها بنتك
مشعل خاف على سمعته بين الناس ووش بيقولن اهله واهل زوجته وفكر بعقل وقرر .....
مشعل: طيب خلاص هات البنت
سعد: اسمع يامشعل ان سمعت ان البنت صار فيها شي ماتلوم الى نفسك
مشعل: انا ابوها ولا انت وش دخلك ... تهدد بعد
سعد: ايه اهدد
مشعل : طيب هات الأرواق خلاص
سعد: ه تحلم
مشعل: وش تبي انت با الضبط هاه ماتقولي قلت لك باخذها خلاص
سعد: ايه وتشق الأوراق وترمي البنت لا ياحبيبي حركات قديمه
وعلى الصوت وفجأه دخلت ام عبد العزيز عليهم
مشعل : ام عبدالعزيز انتي هنا
ام عبد العزيز وهي فاير دمها وميته من القهر على الي سواه زوجها
ام عبد العزيز : ايه هنا وسمعت كل شي ... ليه كذا يامشعل ليه تسوي كذا
مشعل : لا لا ياحاتي لا تصدقين تراه كذاب
سعد: الزبده انت وياها بتاخذون البنت ولا بينا محاكم
مشعل : هاتها وطس برى بيتي ولاعاد اشوف رقعة وجهك والأوراق مانبيها خلاص خلها عندك
سعد: حلو حلو وانا بتطمن عليها من فتره لفتره
مشعل: ايه تخسي تدخل ها البيت مره ثانيه برررررررررررررررررررى
سعد: طيب طيب اعصابك لا يطق فيك عرق وتموت
وطلع سعد من بيت مشعل وكان الجو ببيت مشعل متورتر مره
مشعل فهم ام عبدالعزيز على كل شي وطلب منها انها تسامحه وباس راسها وضل يترجاها
ام عبد العزيز من حبها له وحبها لعايله وماتبي تشتت ها البيت نست الموضوع
ام عبد العزيز : مشعل حبيبي
مشعل: عيون حبيبك
ام عبدالعزيز : اقول وش رايك نتخلص من ها المصيبه قبل لا احد من اهلك واهلي يكتشف الموضوع.
مشعل بأستغراب : شلون طيب.
ام عبد العزيز: ماعليك خل الموضوع علي بس انت وافق .
مشعل: موافق ونص بس فكيني منها.
وبعد حوار طويل ............ اتفقو على انهم يتخلصون من ها المسكينه بأي طريقه وبأسرع وقت
...........................
الساعه 2 اخر الليل قامت ام عبدالعزيز من صراخ البنت واخذتها وطلعتها برى وقفلت باب غرفتهم ورجعت نامت
جود المسكينه ضلت تحبي وتحبي وهي تصيح من الجوع ... وفي الظلام ..........وفجأه لقت نور الحمام مولع وطارت تحبي له بسرعه
وشافت شي خلاها تسكت
شافت علبه على الأرض لونها ابيض ومليانه
وصلت جود للعلبه وكانت مفتوحه وشربتها وطبعا من لونها فكرت انه حليب ولاكن لالأسف
طلع اسيد ( يسلك مجاري الحمامت وانتو بكرامه)
...........................................
بنشوف وش صار لجود في الجزء القادم بعد ماشربت ها الماده السامه