مرحبا بكم

تــنــحط على الجـرح يبرى <<< قصة رووووعة

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2007, 09:22   رقم المشاركة : 101 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 29733

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووورة على التكملة
وانتظر البقية لا تطولين علينا

 

 

 

   

قديم 20-10-2007, 09:42   رقم المشاركة : 102 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

سفيرة
يسلمو على المرور
تووني منزله هالجزء يعني صبرو شوي
تسلمين قمووره على المرور

 

 

 

   

قديم 20-10-2007, 11:11   رقم المشاركة : 103 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الحلم البعيد غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 711

النشاط  376 / 25180

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحلم البعيد يستحق التميز

افتراضي

اااااااااااااااااااااااااااااااه برتكب جريمه فيك
اتقي الله ياالدوووبه وراعي مشاعرنا واحساسنا المرهف
تراني تحمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممست
كثيررررررررررررررررررررررررررررررر يلا كملي

 

 

 

   

قديم 21-10-2007, 05:44   رقم المشاركة : 104 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 22767

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

دلع هااااتي التكمله اختي .................


يعطيك العااافيه ...

 

 

 

   

قديم 21-10-2007, 02:46   رقم المشاركة : 105 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

شوي شوي علي
ترا عندي اختبار يعني ماقدر انقلها بسرعه لكم



لأن دراستي اهم
ويسلمو على المرور

 

 

 

   

قديم 21-10-2007, 09:38   رقم المشاركة : 106 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 22767

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

بالتووووفيق يالغااالية ..


وجد اهم ما عندك اختباارك ..



خلي القصة تقعد ..


خذي وقتك وشدي حيلك ..


وان شاء الله الدرجة كااااملة ..


كان هنا ..


شاعر الأحزان

 

 

 

   

قديم 21-10-2007, 11:46   رقم المشاركة : 107 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

وبضل دعواتك يالغلا درجتي حلوووووووووه
وعشانك راح اكملها وماني نايمه هالحين الا وانا مكملتها

 

 

 

   

قديم 21-10-2007, 11:50   رقم المشاركة : 108 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

الجزء الثامن...

وهي تتمشى ماحست الا بأحد ماسك يدها نفضت يدها بقوة وبخوف جت تركض بس يده كانت اسرع منها ومسكها جت تصرخ لكن الخوف ربط لسانها وخصوصا انها كانت بعيده عن الخيام ولااحد بيسمعها وهو كان متلثم ومو باين منه الاعيونه مسكها من يدينها وسكر فمها بايده الثانيه عشان لاتتكلم او تصارخ وتم يسحبها لسيارته وهي دموعها نزلت وصارت تشهق وماكانت شايفه شي قدامها ولما حست انها فقدت الامل اغمى عليها اما هو انجن حملها ودخلها للسيارة بسرعه وسكر الابواب خذ ماي بيده ومسح على وجا صحت وفتحت عيونها بشويش لعل وعسى تكون بحلم بس ماكان لاحلم ولاخيال كان واقع وحقيقه .........
(ياترى شنو مصير ريم).......

امل:وينها الدبه اختفت مرة وحده
هديل:اكيد مع فيصلو تتمشى معاه بالهواء العليل
امل:عليل ااي طيب ياعليل شفتي القهر ماقالت لنا شصار معها
هديل:دوري غيرها هذي ريم ماتقول لاحد من خصوصياتها الااذا تبي تقول اما هاللقافه حقتنا ماتخليها تقول ابدا
بسمه:يعني معترفه انها لقافه
هديل:بصراحه أي لان هذي ريم كرامتها فوق كل شي يعني ابد محد يقدر يجبرها على شي
بسمه:افف لكذا
هديل:وازود
امل:بلاك ماتعرفينها
بسمه:الصراحه تعجبني شخصية ريم
امل:من جهة شخصيتها روعه
هديل:من متى هالتمدح
امل:غرتي هدوول
بسمه:ه
هديل:لا طبعا هذي اختي
بسمه:الحين تعالوا ندورها اختفت مرة وحده
امل:اوكي بس انتوا الحقوني بروح البس جاكيت بردت مرة
هديل:خلاص الحقينا اذا
امل:يلا مني متاخرة دقايق
وهي داخله للخيمه دخلت برجه وطراخ (خخخخخخ) صدمت بواحد عرفتوه خالد () هو استغرب بس عرفها لان ماكانت لابسه شيله اما هي على طول طلعت وحست بجسمها حار راحت للبنات بسرعه....

بسمه:هاه تدفيتي الحين
امل:هاه لابس
هديل:شفيك تتكلمين كلمات متقاطعه
امل:لامافي شي امشوا ندور يلا
هديل وبسمه(وهم مستغربين منها):يلا
كل وحده راحت لج وقعدت تدور واتفقوا على مكان يتقابلون فيه بعد نص ساعه.....
امل:مالقيتها
بسمه:ولاانا
هديل:وينها مالها اثر
بسمه:خل نرجع ندور بالاماكن الي مادورنا فيها
امل:الصراحه خايفه حاسه انه في شي
هديل:لاانشالله مافي شي
امل:انشالله
ورجعوا يدورون...............

عبدالله:رنا
رنا:هلا
طلعت من الخيمه لعبدالله لان كان يناديها
عبدالله:تعالي نتمشى شوي
رنا(ابتسمت):اوكي دقايق
طلعت رنا لعبدالله وقعدوا يتمشون ........
عبدالله:وحشتيني
رنا(نزلت راسها):وانت بعد
عبدالله:ابتسم):طيب شرايك نرجع البيت
رنا:لالا خلنا هنا
عبدالله:افا ماتبيني
رنا:من قال ماابيك
عبدالله:كلامك يقول
رنا(قربت من عبدالله وحطت راسها على كتفه):انا ماقلت كذا بس اقصد خل نغير جو عن حبسة البيت
عبدالله(قرب رنا زياده):اذا كان كذا اوكي
وتموا يتمشون مع بعض..........

ريم(معصبه حدها واصله معاها لاخر شي):نععععععععععم مقلب طيب ليه
فيصل:بس كذا لكن طلعتي خوافه ويوم اغمى عليك انجنيت للدرجه خوافه خلاص حرمت اسوي مقالب
ريم:ياسلام تبي يصير معاي كذا وماتبيني اخاف تبيني احارب او اقاوم وادخل بنفسي للسيارة واقول للي بيخطفني عنك لاتعب نفسك انا ادخل
فيصل: خلاص ريومتي ماصارت
ريم:وقفت قلبي وتقول ماصارت
فيصل:سلامة قلبك وروحك يابعد حياتي انتي
ريم(خذت نفس وابتسمت على طريقة تغييره للموضوع هي معصبه بس كلامه وشوفته تغيرها هي من تسمع سيرته تحس بالفرح شلون لاقعدت معاه تحس بانها مالكه العالم)
فيصل:لوين وصلتي
ريم:مدري
فيصل:زين شلون ماعرفتيني
ريم:شلون بعرفك وانت متنكر
فيصل: لابس شلون ماعرفتي سيارتي
ريم:ماكنت شايفه شي كنت اشوف كل شي قدامي لونه اسود مدري شصار لي
فيصل:خلاص انشالله المقلب الجاي اخف
ريم:ليه وفي بعد مقالب
فيصل:وليه لا
ريم:لاانت مجنون
فيصل:انا مجنون بس تدرين بشنو
ريم:بشنو
فيصل:بحبك
ريم(بخجل وتردد):تدري بقولك شي
فيصل:تفضلي قولي
ريم(بحيا حرقها):انااا
فيصل:انتي شنو قولي
ريم(بسرعه):انا احبك
فيصل(استاااااانس بس حب يحرق دمها شوي):طيب وشنو الجديد ادري
ريم(حست بخيبة امل وانقهرت):نعم
فيصل:شفيك ماقلتي شي جديد وانا ماغلطت
ريم(تفشلت وتمنت انها ماقالت ماتدري ليه ماقدرت ترد لانها من تشوفه يضيع الكلام منها حست بدموع بعيونها يمكن السالفه ماتستاهل بس تحس بالضعف قدامه ريم الي ماينزل دمعتها شي ولاشي يوقفها او يعطلها بس ماعرفت شتسوي من تشوفه تحس بضعف وبنفس الوقت بأمان معاه نزلت دمعتها ماتدري ليه جت تمسحها بس ايده كانت اسرع مسح دمعتها وسئلها بلهفه :ريومتي ليه هالدموع
ريم(بزعل):ليه يهمك
فيصل:اذا مااهتم لروحي لمن اهتم
ريم(استانست من كلامه بس مابينت وتمت ساكته).
فيصل:ريومتي ليكون زعلتي من كلامي قبل شوي كنت امزح
ريم(ببراءة):جد كنت تمزح
فيصل: ليه هامك الموضوع
ريم:أي هامني
فيصل:خلاص اسف
وبعدها حرك السيارة ورجعوا........




وهاذي عشانك ياشاعر...

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 02:29   رقم المشاركة : 109 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 29733

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافية حبيبتي
وبالتوفيق

 

 

 

   

قديم 22-10-2007, 05:55   رقم المشاركة : 110 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اســ الشوق ــيرة غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 485

النشاط  162 / 17049

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اســ الشوق ــيرة يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووره
على التكمله
وحنا عشانا ما تكملين؟؟>>>>>>>>:sm119:

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ انشـوده خاصــه للمتزوجين ] <<< ياااويل اشوف عزابيه هنيه خخخ نـؤطه يا نـؤطه الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية 20 18-12-2007 06:13
أصلا <<< مابقى باااااقي <<< حتى أقول نااااااااقصني !!!! أنوثه طاغيه مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 2 07-12-2007 04:29
الـــــــعــــــفــــــيـــــفـــة <<< رائـــــــــعــة !! الإعلامية مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 14 22-11-2007 02:07
دعواتكم جميعا ً <<< الله يشفيه * اللي يعزني يدخل الإعلامية مــنــتــدى مجلس الاعضاء 66 22-11-2007 11:31
ادخل شوف الغزل على اصوله <<< تمووووووت ضحك اميرYالعشاق مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 3 20-11-2007 01:49


الساعة الآن 07:24.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون