(الجزء السادس) (الفصل الاول).........
(سيارة عبدالله)......
عبدالله:ها حياتي ستانستي
رنا:ايه والله فرحت بجمعت خواتي وامي بس حسافه ماشفت خالد
عبدالله:غريبه ماجا
رنا:يقول عنده شغل وبعدين يزورني
عبدالله:اهاا الله يعينه تاعب نفسه بهالشغل
رنا:والله مدري عنه حتى اجازة ماياخذ
عبدالعزيز:يااهو وين سرحت
محمد:بسم الله من وين طلعت
عبدالعزيز:لي ساعه قدامك
محمد:غريبه ماحسيت
عبدالعزيز:شلون بتحس وانت سرحان الاقولي من الي ماخذ عقلك
محمد:والله الي ماخذ عقلي يتهنى به مالك دخل
عبدالعزيز:لاتاكلني ماقلنا شي
محمد:اوكي خلاص شرايك نروح للشباب
عبدالعزيز:ايه والله خاطري العب بلوت بعد
محمد:خلاص امش
عبدالعزيز صديق لمحمد وهو صديقه زي مايقولون الروح بالروح ودايم مع بعض من هم صغار ومحمد
يعز عبدالعزيز واسراره دايم عنده ونفس الشي عبدالعزيز يعني نقدر نقول شعور متبادل.....
(يووم ملكة ريم).........
ريم:لاا مابيها تحطلي الوردة على هالج
امل:ريم طفرتي بالحرمه خل تعرف تشتغل وانتي الواحد يكون مرتبك خايف بملكته اما انتي تصارخين وتهاوشين
ريم:اسمعي وربي لو ماسكتي لقوم الحين ادوسك ترى مالي خلقك لاتخليني اقوم مااسوي شي
امل:خلاص خلاص لاتاكليني بسم الله تقولين مو بملكتك
ريم:افففف صدعتي براسي اقول روحي جيبي لي جالكسي وبيبسي
امل(استغربت):ياهوو وين قاعدين والله اول مرة اشوف وحده كذا
ريم:اموول روحي جيبي دام النفس عليك طيبه وشوفي تراني خايفه ومرتبكه بس مو لازم ابين ولاغصب ابين
امل:لالالاخلاص تكفين كله ولازعلك بعدين فصول يزعل
ريم:من فصول لايكون زوجي
امل:ه ياربي ماتستحين ومن غيره
ريم:طيب لاتدلعينه اغار
امل:تكفيييين بس
ريم:ممكن تجيبي الي قلتلك عليه
امل:وشنو قلتي
ريم(بصراخ خلت الحرمه الي تشتغل لها تنقز):اممممممممل
امل(خافت):خلاص خلاص جالكسي وبيبسي غيره
ريم(وهي راصه على سنونها):لاااا
وراحت امل تجيب لها وريم قعدت تفكر وخايفه ومرتبكه ومو عارفه تتصرف بس ماحبت تبين لامل هالشي او لاحد لان بيقعدون يعلقون عليها وهي اكره ماعليها احد يعلق عليها
وجا المغرب والناس بدت تجي...
امل كانت لابسه فستان سماوي مايل للفضي بكم جوبينيز وقصة الصدر على شكل قلب بدانتيل كحلي وشريطه كحليه من عند الصدر ومفتوح من قدام وعليه بطانه كحليه وفاكه شعرها .......
اما هديل كان فستانها هادي جداوبسيط عبارة عن فستان لونه وردي على لحمي مموج بالتركوازي مشكوك من عند الصدر ومربوط من قدام بشال تركوازي على ليموني وفاتح وطالع شكله جنان وسوت تسريحه ومنزله منها خصل..........
ورنا فستانها احمرر غامق ومن قدام مشكوك بشك اسود وطالع رووعه ومبين بياضها وسوت لشعرها تسريحه ناعمه.......
وشذى وبسمه نفس الشي فساتينهم كانت حلوة وروعه .................................................. ...............
اما ريم طلعت قمة في البراءة كان مكياجها ناعم ومناسب لها وكانت تسريحة شعرها قبه متوسطه من قدام وتركت شعرها مفتوح على شكل لولبي وتركت قصتها على جنب ممسوكه بورده وعطتها التسريحه اصغر من عمرها ... جلسوا معها البنات خواتها وامل وبسمه وشذى وقعدوا يخففون عليها.....
رنا:حبيبتي ريم لاتتوترين احنا معاك وبنخفف عنك
شذى:ايه صح خلك قويه ترى اعصابك تتلف بعدين
امل:صح واهدي ولااخوي بيخاف منك وبيهرب
هديل:شرايك تقومين شوي تتحركين بدل هالتوتر
بسمه:صح والله صادقه قومي خل تخففين عن نفسك
ريم(وهي تشرب بيبسي):بره
البنات:اييش
ريم(وعصبت):بررررره
رنا:بسم الله للدرجه خوفك سوى كذا
ريم:شوفي كلكم وربي لو ماسكتوا قسما بالله لااقوم واذبح كل وحده فيكم ذبح فاهمين حسبي الله على عدوكم شفيكم مني متوترة فهموا ولااني خايفه بس انتم الي قاعدين توتروني اسكتوا تكفون بالعين راديو انتو وجايين تذيعونه عندي هاه ياتسكتوا ياقلعتكم برة
(البنات مستغربيييييييين)...............
ريم:شفيكم توقفت الاذاعه(وخذت الجالكسي الي قدامها وقامت تاكل) افف مابغيتوا اخيرا
رنا:شفيك حياتي حرارتك مرتفعه شي
ريم:لاياعمري مافيني شي بس من الي دازكم علي مسويين لي محلل اجتماعي كل وحده تنصح هالنصيحه مابيها لان مالي خلقها ولاتفتحون علي تقول عجايز حشى
هديل:خلاص خلاص ماصارت شوي شوي بتذبحين عمرك اكل وكان مو ملكتك
ريم:هدوول شقلت مالك دخل فيني انشالله اكل كرتووون
امل:طيب اسمع احد ينادي خل ننزل بنات
ريم:شفيكم تقول انزلوا
رنا:يعني طرده
ريم:ه لاوالله ان ابيكم بس ودي شوي اقعد لحالي
البنات:اوكي اقعدي لحالك مالت عليك وعلى حالك
ريم: وربي عجب
طلعوا البنات وريم فرحانه من قلبها ان فيصل طلع الهندي الي عاشت على وهمه وتقرفت من كلمة هندي شلون حبيت هندي او بيوم فكرت بكذا ياربي صدق غبيه اففف هذي امي تناديني خل اخلص الي بيدي وانزل (ه وربي ريم تحفه).......
|