مرحبا بكم

تــنــحط على الجـرح يبرى <<< قصة رووووعة

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2007, 08:00   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

بسوووووووومـــــــي
الله يعافيك
وتسلم يالغلا على المرور

 

 

 

   

قديم 05-10-2007, 07:28   رقم المشاركة : 12 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






تميزني نعومتي غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 527

النشاط  193 / 18658

المؤشر 8%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تميزني نعومتي يستحق التميز

افتراضي

رووعة يا الغالية


هو معقولة تحطين شئ ما يعجبنا لا مستحيل إنتي الغالية

ما يجي منك اثنين

 

 

 

   

قديم 05-10-2007, 09:04   رقم المشاركة : 13 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

تسلمين ياقلبي

من ذوقك ياذوق

وتسبمين على المرور

 

 

 

   

قديم 06-10-2007, 06:06   رقم المشاركة : 14 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

(يوووووووووووم الملكه)...............

رنا بغرفتها مرتبشه وخاااااااايفه
رنا:شذى ميته خوف
شذى:حبيبتي من شنو تخافين عبدالله ماهو بماكلك
رنا:ادري بس في شي بقلبي مخرررعني مدري شنوو
شذى:ياقلبي هذي وساوس الشيطان وتجهزي الحين اخوك يناديك توقعين
رنا:أي صح نسيت
شذى:رنا ياعمري اهدي والله كلها وساوس شيطان بعدين عبدالله ماعليه كلام(وعشان تخفف عليها)ويقولون حلووو ووسيييم
رنا:اقول لاتتغزلين برجلي
شذى:تو الي تقول (وتقلد صوتها):خااااايفه
رنا:ه يا قلبي مدري من دونك شبصير بحالي
شذى:عشان تحمدين ربك ان عندك شذى
رنا:واحلى شذى
شذى:ادري ه
رنا:اقول لاتاخذين بنفسك مقلب
شذى:تحت امرك خخخخخ
رنا:ه
شذى صديقة رنا الروح بالروح وكل اسرار رنا عندها وشذى تموووووت فيها وتحبها
رنا:شهالكشخه شذاوي
وقعدت تتاملها من فستانها الموف وشعرها البني بلون الكاكاو وعيونها العسليه طالعه مسكته روووعه وخصوصا جسمها وبياضها
شذى: من زوقك
رنا:حركات لبنانيه
وقطع سوالفهم دخول ريم وهديل....
ريم:هلا والله شذى
شذى:هلا فيك
وسلمو على بعض وبعد كذا سلمت على هديل
دخلت امل عليهم..
امل:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريم:الواحد يسلم
امل:لازم اتفشل منك
الكل:ه
وسلمت عليهم وفكو هالتوتر الي على رنا وبعدين ناداها خالد عشان توقع
ونزلت بيد مرتجفه وقعت وسلم عليها خالد وباسها وعمها وبعدها امها سلمت عليها بدموعها
خالد:خلاص يالغاليه كلها ملكه شلون لاتزوجت
ام خالد:هذي الغاليه رنا
خالد(يبي يخفف هالجو الحزين):وانا يمه
ام خالد:وانت بعد وكلكم
وبعدها طلعت رنا فوق وقعدت صياح بحضن شذى وشذى تهدي فيها لين ماهدتها وخلتها تلبس الفستان وسوولها شعرها والساعه تسع الكل تجهز
ونزلت رنا وبعد كذا ناداها خالد عشان عبدالله يبي يشوفها
(طبعا اوامر ابوه) ولا هو عادي راحت رنا وهي مرتجفه
والبنات حطوا اغنية (هلي)لراشد الماجد وقعدوا يرقصون...
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني..انا تراني قطعه منه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله وميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
هلي الله لايسامحكم اذا ماكان عاجبكــــــم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنــــــه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله ميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــخ

دخلت رنا المجلس مع خالد ........
وعبدالله من اول ماشافها انضرب كهرب 220 فولت(ه)
وقعد يتاملها من شعرها الي مسويته تسريحه ناااااااااااعمه وعيووونها
الرووووووعه وكانت لابسه فستان عناااابي ومسويه مكياج خليجي عنابي
لايق لبياضها وطالعه مسكته من جمااااااااااااااااااااالهااااا
خالد:خلاص لاتقز اختي
رنااا استحت.....
عبدالله:ه ترى هي حرمتي الحين
خالد:أي بس بعد خف عليها
عبدالله:انشاالله بس متى بتطلع
خالد:طرده هي
عبدالله:أي ويالله عطيتك وجه
خالد: افاا خلاص بطلع
وطلع خالد ورنا واقفه مكانها وعبدالله يتامل الملاك البرئ الي قدامه ونسى نفسه بعدين استوعب وقام لها وهي خااااااافت ومد يده لها وقال:تعالي اقعدي
ومسك يدها البارده والمرتجفه من الخوف
عبدالله:انتي بردانه
رنا(موقادرة ترد).......
عبدالله:طيب ردي علي
رنا(بالموووووت طلع صوتها):لا
ذااااااااب وش هالرقه......
عبدالله:طيب مبرووووك شفتي نسيتيني اقولها
رنا:الله يبارك فيك
وجاب كيس وعطاه رنا وقال:تفضلي هذي هديه بسيطه لك
رنا:مايحتاج تعبت نفسك
عبدالله:لا تعب ولاشي تعبك راحه
رنا(استحت):تسلم
عبدالله:تدريييين انك طالعه قمر
رنا(ولعت من الحيا)............
عبدالله:اتركك الحين سلاااااااااام
رنا:مع السلامه
وطلع وظلت رنا جامده بمكانها دخلت عليها شذى........
شذى:رنا شفيك
رنا:هاه لا ولاشي
شذى:مسرع ماخذا عقلك
رنا:ه الله يرجك
شذى:طيب شصاااااااار
رنا:الصراااااااحه ماشفت منه شي طيب وحبوب
شذى:شسولفتي معاه
رنا:ماسولفت معاه
شذى:اجل
رنا:ظليت ساكته
شذى:ليييييييييييييه
رنا:مستحيه منه مو قادرة انطق حرف احس لساني نبلع
شذى: حلو التعبير
ودخلووو عليهم البنات ريم وهديل وامل وقامو يسولفون
امل:ريم روحي جيبي لي كاس مويه
ريم:نععععععععععععععم
امل:خلاص فهمت التلميح انتي قومي جيبي بتقولين صح
ريم:ماشالله فطينه
الكل:
رنا:حرام عليك جيبي للبنت
ريم:لايكون ماعندها يد ولاالرجول
امل:خلاااااااااااص انا بروح ماصارت مااااااااي
الكل:
وطلعت امل للمطبخ وشافت الخدامات ولقت حلا وقهوه على الطاوله
خذت فنجال وصبت لها وخذت من الحلا بعدين قالت للخدامات:من مسوي هالقهوه
الخدامه:انا
امل:ياحظي فيك
وخالد كان داخل المطبخ وهي طالعه وفستانها علق وجت بتطيح الا يمسكها خالد وراسها صار على صدره وهي متمسكه بثوبه نست نفسها من الخوف
بعدين استوعبت وبعدت بسرعه وهي متفشله لكن اسوارتها علقت بثوبه وهي تبي تروح ماقدرت تسحبها حاولت وحاولت مو بقادرة يدها ترتجف
على صدره و هو منصدم شهالجمال شهالنعومه ماقد مرت عليه بنت كذا قالها(برقه):وخري يدك خل اشيلها
وخرت يدها وشالها بسهوله وهي متفشله خصوصا لابسه لبس عاري تنورة قصيرة فوق الركبه وبلوزة بدون اكمام واول مافكها طاااااااااااااااااارت لداخل طبعا الخدامات ماشافو شي لان هالموقف صار برة بعيد شوي عن المطبخ
بعد ماراحت قعدت ترجف بس قبل ماتدخل عند البنات هدت نفسها بعدين دخلت وخالد ظل منصدم وواقف مكانه من هالبنت عليها جمال يدووووووخ
انا لازم اعرفها اكيد صديقه من صديقات خواتي......
عند البنات.............
ريم:امل شفيك مو طبيعيه
امل:لا مافيني شي
ريم:امل ترى اعرفك شفيك
امل:خلاص بعدين اقولك
ريم:خلاص
رنا:هدوووول
هديل:هلا
رنا:قومي ارقصي مصري
البنات:ايه يلااااااااااا
هديل:اخجلتوني خخخخخخخخ
ريم:اقووووول قومي يلاااااا
هديل:خلاص حطوا اممممممم (واحشني ايه) لميريام فارس
البنات:حلووووووووو
وقامت هديل وحطوا اغنية (واحشني ايه).......
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه يدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
فيها ايه خايف يقول وانا مش هقول كل الي انا حاسه بيه
على ايه كل الغرام حتى الكلام باين اهو في عينيه دا حنيني
وشوقي ليه دايما يزيد من ادي ايه بداااااااااااااااااااااريه
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه بيدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
ياغرام انا لو حكيت عن شوقي ليه مايكفينيش ايام وسنين
عمري في هواه فاتت هواه عدت ولاالاحلام ياحرام باين
عليه دمعة عينيه بيداري احلى غرااااااااااااام
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ

وخلصت هديل رقص والكل نجن ليها وصفرووو لها البنات لان هي الوحيده تظبط مصري وترقصه حلوووووو وانقهرت وضحه من جمال بنات ام خالد وكشختهم وفرحتهم باختهم الي على قولتها مابتم زهقت بسمه من قعدت بنت خالتها مها الي ماتسولف الاعن الموضه والدلع والخرااابيط
راحت بسمه لبنات عمها وهي خايفه من نظرات امها بس مااهتمت وراحت سلمت على رنا وعلى الباقيين.........
ريم:حيالله بسووووم
بسمه:هلا فيك
هديل:اخبااارك ياحلوة
بسمه:
هديل:ليه تضحكين
بسمه:لان خالي محمد كل ماكلمته يقول كذا واخباري زينه تماااام وانتم اخباركم
البنات:الحمدالله
بسمه:دووووم
ريم:مويووووم
البنات:
رنا:بسمه ورى بنت خالتك ماتجي تقعد معنا
ابتسمت بسمه وقالت مسكينه يارنا لو تدرين بخطط امي
بسمه:مدري عنها تبي تظل قاعده هناك
هديل(بزلة لسان):تعجبها سوالف العجز
طالعوها البنات بنظرة وهي طاح وجها
وقالت بسمه:لاعادي والصراحه هي ماتندمج مع احد بسرعه وسوالفها زهقتني كلها عن الموضه والاغاني والطلعات والمجمعات
ريم:شهالسوالف
رنا:غيروا الموضوع البنت يمكن تحب هالاشياء بكيفها
بسمه بقلبها ياطيبك يارنا وياحظ اخوي فيك
رنا:بسمه وين سرحتي
بسمه:لابس مااقول الاياحظ اخوي فيك
رنا(استحت):تسلمييييين
شذى:بنات خل نرقص
البنات:يلاا
وقومواا رنااا بالغصب وقوموا بعد بسمه وخلوهم يرقصون وبعد كذا كلن رجع بيته رجعوا على الفجر وصلوا الفجر وناموا.....
الى هنـــــــــــــــــــــــــا انتهى (الجزء الثاني) بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا ابتدت .........

 

 

 

   

قديم 07-10-2007, 05:52   رقم المشاركة : 15 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






golden-sun غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 723

النشاط  391 / 25805

المؤشر 93%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
golden-sun يستحق التميز

افتراضي

يــــــــــــعــــطــيـــــك ألــــــــــــــــــف عـــــــــــــافـــــــيه
تسلمين يا عسسسسسسسسسسسسل

 

 

 

   

قديم 07-10-2007, 10:41   رقم المشاركة : 16 (permalink)

معلومات العضو

نادر الوجود

مصمم روعة الكون

إحصائية العضو





نادر الوجود غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 323

النشاط  74 / 11461

المؤشر 94%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نادر الوجود يستحق التميز

افتراضي

يعطيك الف عافيه

وما قصرت

لا عدمناك

 

 

 

   

قديم 07-10-2007, 12:04   رقم المشاركة : 17 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

golden-sun
_________
يسلمووو على المرور والله يعافيك
_____________________________
نـادر الوجود
____________

يسلمو على المرور والله يعافيك
_____________________________

 

 

 

   

قديم 07-10-2007, 12:10   رقم المشاركة : 18 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

الجزء الثالث
الساعه (4) الفجر....
غرفة (عبدالله):
عبدالله قاعد يكلم نفسه ياربي هالبنت تهبل والله يبه كفو اختيارك يهبل انا شقاعد اقول مو انا مو متقبل فكرة الزواج بس البنت باين عليها طيبه وحبوبه وغير كذا بعيونها براءة نادرا تملكها البنت والله شكل هالبنت ادخلت قلبي انا شفيني اقول البنت والبنت الحين هي زوجتي يعني حلالي خل اكلمها وعسى ترد لان هي ماتدري اني خذيت رقم جوالها من اخوها يمكن تكون نايمه خل اجرب شنو بخسر..... ودق عليها..........

غرفة (رناااااا)....
كانت مو بنايمه وتفكر بعبدالله........
(القلوب على بعضها ه)....
وفجاءة دق جوالها استغربت من هالرقم الغريب خصوصا ان رقم عبدالله مو مخزن عندها فمرح تعرف الرقم بس ردت تبي تشوف من يمكن شذى لان شذى كل يوم برقم خخخخخخخخ.......
رنا:الوو
عبدالله(ذاااب من صوتها):هلا
رنا(استغربت وخافت):من معاي
عبدالله:ه ماعرفتيني
رنا(عرفته واستحت):عبدالله
عبدالله:اّه ه ه يازين اسمي منك
رنا(ولعت من الحيا).......
وعبدالله استغرب شلون قال هالكلمه .....
عبدالله:للحين مانمتي
رنا:لاا
عبدالله:طيب اعجبتك الهديه
رنا:أي تسلم ماتقصر
عبدالله:ولو تستاهلين ..... مااكون ازعجتك
رنا(ماعرفت شتقول):لا عادي
عبدالله عرف انها مستحيه ومو قادرة تتكلم فرحمها وقال:اخليك تنامين الحين تامرين على شي قبل ماسكر
رنا:لامشكور
عبدالله:يلا سلام
رنا:مع السلامه
وسكرت رنا وهي تهزئ نفسها وتقول ياربي شبيقول عني ماتعرف تتكلم اوووف شهالحظ مفروض اتكلم زين الحين يحسبني طرمه والله يحسبني الي يبي انا مستحيه ومو قادرة اتكلم خل اناااام احسن لي....
وناااااااااااااااااااااااااااااامت.......
اما عبدالله قاعد يقول ياحليلها مستحيه تهبل بس خل تجي عندي وانا افك عنها هالحيا ه شكلي خلاص تقبلت فكرة اني متزوج والبنت ماعليها شي وجمالها الصراحه يلحس المخ ه خل انام احسن لي
اليوم الثاني
في غرفة بسمه ومعها صديقتها دانه
بسمه:والله خايفه يادانه من تفكير امي
دانه:مدري شقولك بس مو معقول تسوي شي
بسمه:لا يادانه انت ماتعرفين امي في شي بتسويه وانا متاكده وشي كبير
دانه:طيب شسوت لها رنا
بسمه:والله انا كنت ماخذه فكرة شينه عن رنا بس والله قلبها ابيض وهي خلوقه وغير كذا روعه وحلوة مو ناقصها شي بس بودي اعرف السر الي مكره امي برنا
دانه:ليه ماسالتيها
بسمه:سالتها وتقول عشان تبي مها لعبدالله وماتبي رنا
دانه:من مها بنت خالتك
بسمه:وفيه غيرها
دانه:وععععععععع
بسمه:ياهوه احترمي نفسك
دانه:الصراحه ذيك دلوووووعه واخوك لو خذاها مابستحملها وفوق كذا مغرورة مدري على شنو
بسمه:معاك حق بس مهما كان بنت خالتي
دانه:ورنا بنت عمك
بسمه:صح وانا تبين الصراحه ابي رنا لعبدالله مو مها لان عبدالله مثل ماقلتي مابستحمل مها اما رنا غير هي الي تناسب عبدالله
دانه:هذاك انتي قلتيها وبلا كلام فاضي مو جايه اتكلم بمشاكل انا واحلها (وعشان تخفف على بسمه):وقومي ضيفيني يلا
بسمه: تامرين
وراحت جابت لها حلا وقهوة....... وكملوا سوالف
بالشركه (عند ابوعبد الله):
ابو عبدالله:غريب ياعبدالله مو كلامك قبل الملكه
عبدالله:الحين يبه تكلم خالد ولااكلمه انا
ابو عبدالله:خلاص انا بكلمه
عبدالله:الحين
ابو عبدالله:وراك مستعجل اثقل
عبدالله: انشالله يبه بس ابي الرد الحين ماودي انتظر
ابو عبدالله:خلاص هذاني بكلمه
ودق على خالد....
خالد:هلا عمي
ابو عبدالله:هلا فيك ياولدي
خالد:شخبارك ياعمي
ابو عبدالله:تمااام الحمدالله اقول خالد
خالد:سم ياعمي
ابو عبدالله:سم الله عدوك بس بغيت يكون زواج عبدالله ورنا الشهر الجاي
انصدم خالد:وليه ياعمي
ابو عبدالله:والله عبدالله مستعجل
خالد:ه ايه قول كذا من الاول بس اول شي ياعمي اخذ راي البنت
ابو عبدالله:اكيد خذ راي رنا ورد لنا
خالد:انشالله تامر بشي
ابو عبدالله:لا ياولدي سلامتك
خالد:فمان الله
ابو عبدالله:فمان الرحمن
وسكر ابو عبدالله وعلى طول تكلم عبدالله:شقال يبه
ابو عبدالله:ه اركد ياولد
عبدالله:انشالله يبه بس شقال
ابو عبدالله:ياخذ راي البنت اول
عبدالله:انشالله توافق
مكتب (خالد).......
خالد مستغرب معقول الزواج يكون الشهر الجاي بعد شهر يعني مايمدي رنا بس خل اخذ رايها وبعدين يصير خير.....
دخل المكتب فيصل وقطع تفكير خالد.....
فيصل:وين وصلت يابو الشباب
خالد:ه بعد هذا اسم لولدي
فيصل:ه لابس عندك ولدين الحين فيصل والوليد فنختصرهم لايزعل علينا واحد منهم
خالد: الصراحه انت تحفه
فيصل(يستهبل):بأي متحف
خالد: دور لك المتحف الي تبي
فيصل:ه انشالله
خالد:بس اختر متحف قريب عشان نجي نطالع فيك
فيصل:ه الله يرجك
خالد:ويرجك معاي
فيصل:يعني لازم انا دايم ماخذني معاك حتى بهالشي
خالد:ايه اخاف اضيع
فيصل:
خالد:فيصل شصار على السفر من بسافر انا ولاانت
فيصل:لا خلاص انا لان هو دوري
خالد:يعني نويت
فيصل:ايه خلاص
خالد:تروح وترجع بالسلامه
فيصل:يلا انا طالع تامر بشي
خالد:وين
فيصل:مكتبي بعد وين
خالد:يووه احنا بالشركه نسيتني الشغل الله يقطع شرك
فيصل:وشرك انت بعد
خالد:ه بكل شي متشاركين
فيصل:أي افا عليك يلا سلام
خالد:سلام
_______________________________________
إلى هنا طبعا ماخلصنا بس الكتابة بعدين تكمل

 

 

 

   

قديم 08-10-2007, 11:34   رقم المشاركة : 19 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51990

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

تسلموووووون على المرور





بس ماراح اكمل الا لما اشوف بين كل جزء ردين على الأقــــــل

 

 

 

   

قديم 10-10-2007, 05:36   رقم المشاركة : 20 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صدى الاشجان غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 96

النشاط  12 / 3459

المؤشر 85%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صدى الاشجان يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووو القصة وااجد حلوة
وياله عاد كملها

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ انشـوده خاصــه للمتزوجين ] <<< ياااويل اشوف عزابيه هنيه خخخ نـؤطه يا نـؤطه الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية 20 18-12-2007 06:13
أصلا <<< مابقى باااااقي <<< حتى أقول نااااااااقصني !!!! أنوثه طاغيه مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 2 07-12-2007 04:29
الـــــــعــــــفــــــيـــــفـــة <<< رائـــــــــعــة !! الإعلامية مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 14 22-11-2007 02:07
دعواتكم جميعا ً <<< الله يشفيه * اللي يعزني يدخل الإعلامية مــنــتــدى مجلس الاعضاء 66 22-11-2007 11:31
ادخل شوف الغزل على اصوله <<< تمووووووت ضحك اميرYالعشاق مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 3 20-11-2007 01:49


الساعة الآن 07:12.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون