مرحبا بكم

تــنــحط على الجـرح يبرى <<< قصة رووووعة

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2007, 11:16   رقم المشاركة : 21 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

صــــدى الأشـجان
عشانك راح اكملها يالغلا
ويسلمو على المرور

 

 

 

   

قديم 10-10-2007, 11:21   رقم المشاركة : 22 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

بيت(خالد).............
غرفة (ريم).......
امل:وهذا الي صار
ريم:يووه صدمتي بأخوي
امل:يمكن مو اخوك
ريم:من بدخل المطبخ غيره
امل:يمكن احد ثاني
ريم:طيب اوريك صورة له
امل:اشوف
وراحت ريم جابت صورة له وورتها....
ريم:هو
امل:ايه هو
ريم:شفتي اقولك
امل:بس اخوك عصبي وهذا كان رقيق
ريم:وطلع اخووووي رومنسي
امل:
ريم:ياحظك اخوي تقدرين تشوفينه بأي وقت بس الهندي ذاك اختفى من حياتي
امل:من قالك حبيت اخوك
ريم:املوووووه هاللعب مو علي فاهمه خلاص يومين والا انتي الحرم المصون لاخوي
امل:لا والله
ريم(تقلدها):ايه والله
امل:سخييييييييييييييييييييييفه
ريم:زيك
وقاموا يتناجرون كالعاده.....
نروح غرفة هديل.....
هديل فاتحه الماسنجر وجتها اضافه قبلتها بتشوف مين..
بس كانت مشغوله وماهتمت تشوف بعدين اذا فضت...
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :>> الي اضاف نفسه عند هديل سلاااااااااااااااااااام
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{>>هديل
شافت هديل المحادثه تجاهلتها شوي.....
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :يااااهو اكلمك
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{:يووووه دقيقه مشغوله
تعجب منها غرييييبه.......
مرت 5 دقايق و10 دقايق نص ساعه وبعدين يوم مرت ساعه ونص ماسكت
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :وييييييييينك
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
نعم في شي من انت او انتي واصلا زين ذكرتني بغيت اسكر الماسنجر
انقهر منه اول مرة احد يكلمه كذا....
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : نععععم وانا انتظرك ساعه ونص
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
ياحليلك حاسب الساعات للدرجه
تفشل وقال بنفسه صدق طبعها ذبحني..
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انزين الحين من انتي
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
انا ولاانت الي ضايفني
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انا بس من انتي انا محمد من الرياض
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
اولا ماطلبتك تعرفني على نفسك وثانيا مو انا الي اكلم ولد واخيرا انسى ايميلي وانا نفس الشي بحط لك بلوووك وسلااااااااام
وحطت له بلوك وديليت وسكرت الماسنجر واللابتوب ونامت >>>> تعجبني مايهمها شي
اما هو انصدم من ردة فعلها وانقهر منها وقال ان بضيفها بايميل ثاني وبقول لها انه بنت وبتعرف عليها ويعرفهاويخليها تندم
دخل خالد غرفة (رنا):
رنا:حيالله خالد تو مانورت غرفتي
خالد:ه كفو اختي اقول رنا
رنا:سم
خالد:سم الله عدوك بس عمي وعبدالله يبون العرس الشهر الجاي
انصدمت رنا:شلوووووون مايمدي
خالد:مدري بس انتي شرايك
رنا:مدري بس اذا وافقنا لازم كل يوم نطلع السوق ونضغط على انفسنا
خالد:من هالجهة عادي بس عبدالله مستعجل
استحت رنا ونزلت راسها وقالت:خلاص الي تشوفه خالد
خالد:يعني موافقه
هزت راسها على انها موافقه
خالد:اذا احتجتي شي قولي وانا اخوك
رنا:ماتقصر ياخالد
ودمعت عيونها
خالد:ليه هالدموع
رنا:ماودي افارق امي وافارقكم
خالد:لاتخافين كل يوم نطب عليك
رنا: تنورون
خالد:من الحين
استحت وهو طلع وهي على طول صياح دخلت عليها ريم وخافت قالت:رنا شصار
رنا:لابس الشهر الجاي زواجي
ريم(شهقت):شلوووووون
رنا:خلاص كل شي تم وبعد شهر انا بطلع من هالبيت
ريم:لارنووو بنفتقدك من بسوي لنا الحلا
رنا:ه اهم شي الحلا
ريم:ايه
رنا: بعد عيني عينك
ريم: بس شلون بيمديك
رنا:نضغط على انفسنا وبيمدي انشالله
ريم:ياقلبي يارنا ماصدق بتتركينا
رنا:ياحبيبتي وانتي وهديل مصيركم تتركون هالبيت مثلي
ريم:لاتخليني اصيح تكفين
رنا:الحين انا الي مفروض اصيح تجين تقولين لاتخليني اصيح
ريم:ايييه صح
رنا:ه مالت عليك
ريم:وعليك
رنا:عيب انا الكبيرة
ريم:لاتصدقين نفسك عمرك 20 وانا19 وهدول18 مابينا شي ماقول الامسرع امي جابتنا ورى بعض سنه ورى سنه
رنا:ه الله يرجك اعقلي يابنت
ريم:ه شسوي تراني صادقه
رنا:ه طيب وين هديل
ريم:ناااايمه
رنا:كله نايمه هذي
ريم:المشكله تاكل وتنام ولاياثر فيها
رنا:أي والله
وكملوا سوالف..............

 

 

 

   

قديم 10-10-2007, 05:16   رقم المشاركة : 23 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صدى الاشجان غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 96

النشاط  12 / 3459

المؤشر 85%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صدى الاشجان يستحق التميز

افتراضي

مشكور تعبناك معانا بس كملها القصة وايد حلوة

 

 

 

   

قديم 11-10-2007, 01:14   رقم المشاركة : 24 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

لا ياقلبي تعبك رااااااااااحه

وبالعكس انا بسررررررعه اكتب يعني ما احس بتعب مره
ويسلمو لعى احلى مرور يالغلا

 

 

 

   

قديم 11-10-2007, 05:04   رقم المشاركة : 25 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

نروح عند فيصل كان يفكر بريم ويقول بنفسه ياربي هالبنت جننتني مو قادر اركز بشي بكل مكان لازم تجي على بالي انا لازم اخطبها من خالد بس اذا تم زواج اخته رحت وخطبتها مابيها تضيع من ايدي(لو تدريين ياريم كان انهبلتي ) ........
(زوااااااااااااج عبدالله ورنا).........
الكوفيرة:اسبتي شوي شو بكي بدي اعملك التسريحه منيح
شذى:رنا اثبتي شفيك
رنا:مدري مرتبكه مني بقادرة اهدي اعصابي
شذى:قلبي رنا تبي تظبط لك التسريحه
رنا:هذاني ثبت
دخلو البنات عليها ريم وهديل وامل وبسمه........
بسمه:مبرووووووك رنوووووو
رنا:الله يبارك فيك وعقبالك
بسمه:ياااااارب
الكل:
ريم:مستعجله على رزقها
الكل:
ريم:شفيها رنو كشتك مو راضيه تتظبط
الكوفيره(قاطه اذنها معهم):مابده تسبت
هديل:مرتبكه رنوو حركااااااااااااااااات
الكل:ه
رنا:اقول هديل فارقي
هديل:افااااااا
رنا:امزح وياك
ريم:أي تكفين راضيها الحين تصيح علينا
الكل:ه
هديل:اقول ريم اسكتي لااحوسك
ريم:يمه بسم الله ولد حشى
الكل:
رنا(دمعت عيونها).......
شذى:شفيك رنا
رنا:بفتقدكم كلكم
ريم:حتى احنا والله
رنا:مابستحمل بدونكم
وصاااااااااااااااااااااااااااحت.......
هديل:رنوووو لاتخربين مكياجك الحين الكوفيره تتوطى ببطنك
الكل:
بسمه:يلا عن الحزن افرحوا واضحكوا وخل ننزل نرقص امشوا
البنات:يلا
ماعدا شذى ورنا......
ريم كانت طالعه روووووووووووعه لابسه فستان احمر بترتر اسود روووعه وضيق عليها ومن تحت مثل ذيل السمكه ومكياااااج ولااحلى مكياج غااامق لبشرتها الفاتحه وشعرها مسويه له تسريح ناعمه لايقه لها

وامل لابسه فستان بيج مع بني وطالعه مسكته وحاطه مكياج فاتح مناسب لها وشعرها مسويته خصل كيرلي خفيفه من تحت وفاكه الباقي

وهديل لابسه فستان وردي لتحت الركبه وطالعه صغنونه وتجننننن وحاطه مكياااااااج فاتح لبشرتها البرونزيه وشعرها مخليته مفكوك على طوله ومصغرها كثييييييييييييير ومحليها وشعرها يوصل لنص الظهر

وبسمه لابسه فستان اورنج رووعه وشعرها سوت له تسريحه ناااااعمه وحاطه فيه كريستالات لونها اورنج ومكياجها خليجي طالعه تجنن

وشذى لابسه فستان بيج يوصل للركبه وطالعه رووعه وخصوصا لايق لشعرها الي لونه كاكاوي وطالعه تجنن وحاطه مكياج غاااامق مناسب لبشرتها الفاتحه ولون فستانها الفاتح وشعرها مسدول على كتوفها وفيه فراشات صغيرة لونها بني وبيج تجننننن

الى هنا وانتهى الجزء الثالث واتمنى اشوف تعليقاتكم واّرائكم على القصه.........

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 12:08   رقم المشاركة : 26 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





وليد^الكويت غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  109 / 1091

النشاط  1105 / 38862

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد^الكويت يستحق التميز

افتراضي

سلمت يمناك اختي على هذه القصة الجميلة

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 12:23   رقم المشاركة : 27 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

الـــــعفـــوووو


ومشــكور يا وليـــــد^ الكـــويـــــت عـــــلى المـــرور الــحلو

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 01:16   رقم المشاركة : 28 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

الجزء الرابع(الفصل الاول)........

عند الرجال...
قال خالد للرجال يتفضلون على العشا ويوم وصلهم رجع ومابقى بالمجلس الاعبدالله وخالد وفيصل...
خالد(بصوت هادئ وكله حنان):مااوصيك على اختي ياعبدالله
عبدالله:افا عليك توصيني عليها هي الحين زوجتي
خالد(وهو يغمز له):زين ماتبي تشوف حرمتك
عبدالله:الا اكيد ابي اشوفها
فيصل: مستعجل
خالد:الحين بروح انادي عمي وعشان تدخل لان الحريم ينتظرون
وراح خالد ينادي عمه .......

عند رنا.........
شذى:يلا الحين بيزفونك
رنا(خايفه):الحييييييين
شذى:أي شفيك
رنا:لابس خايفه
شذى:خلاص يلا انا بنزل
رنا:وين
شذى:بعد بروح يعني وين
رنا:وليه ابقي معي
شذى:انا ببقى معك لين الزفه وبعدين اتركك مو ارز وجهي عندك شبيقول زوجك
رنا: حلوة
دخلوا البنات.......
هديل:رنا يلا ظبطنا لك الزفه
رنا:أي اغنيه حطيتو
ريم:حطينا لك موسيقى
رنا:ليييييييييه
امل:احسن عشان تطلعين رومانسيه
بسمه:وبعد مميزة
شذى:واحسن من الاغاني تجديد
رنا:يمه كلكم اتفقتو علي
الكل:
دخلت عليهم ام خالد......
وعلى طول رنا رمت نفسها بحضن امها....
ام خالد:يلا يمه بلا دلع خلاص
ام خالد ماودها تصيح عشان لاتقلبها نكد على بنتها.....
رنا:يمه مابي اروح
ام خالد:يلا يمه خلاص وشنو ماتبين تروحين انتي خلاص تزوجتي ويلا انزلي عشان الزفه بتبدء وطالعت بالبنات وقالت عقبالكم يابنات
البنات استحوا اما هديل قالت:ياااااااااااارب
ام خالد: استحي يابنت
ريم:يمه ماعليك منها هذي وجها مغسول بمرق
الكل:ه
هديل:لاوالله اقول لاتتصنعين قدام امي
ريم:شنو اتصنع انتي صدق وجهك مغسول بمرق
وقبل ماتبدء هوشه بينهم ام خالد قالت:خلاص انتي وياها ويلا رنا عشان تنزلين يمه............. وطلعت ام خالد
ريم:يلا رنوو
وحطوا موسيقى هاااااااديه ونزفت رنا عليها وهي مرتعبه بس شذى واقفه جنبها وماسكه لها فستانها الي كان لونه ابيض وفيه فراشات سكريه ومن قدام على شكل فراشه رووعه وغير تسريحتها الخيال ومكياجها الغااامق الي مناسب لبشرتها الفاتحه ووصلت وقعدت على الكرسي
رنا:مشكووورة شذاوي والله بغيت اطيح بس اشوة انك مسكتي الفستان
شذى:لما اقولك احمدي ربك ان عندك صديقه اسمها شذى تحمدين
رنا:ه فاضيه تنكتين
شذى:وليه ماافضى شنو وراي
رنا:اي والله مو مثلي تزوجت ومابفضى انكت كله بالمطبخ
شذى: حلوة لغتك المأساويه
وقطع كلامهم وضحه الي جت بابتسامه مصطنعه
وضحه:مبروك
رنا:الله يبارك فيك خالتي
وجت ام خالد بسرعه من شافت وضحه عشان لاتسم بنتها بكلامها
ام خالد:يمه الحين بيدخل عبدالله
رنا(خايفه ومرتعبه)............
شذى(حست فيها وضغطت على يدها وهمست لها باذنها):حبيبتي انا رايحه وهدي نفسك مو كل ذا خوف
وماعطتها مجال تركتها وراحت ودخل عبدالله وكان على يمينه ابوه وعلى يساره خالد وكان عبدالله طالع رووعه وجنان ونفس الشي خالد......
راح لها عبدالله وباس راسها وهي مستحيه وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد وطلعوا وكانت امل تطالع بخالد>>> يعني تقزه
جت ام خالد:يمه لااوصيك على رنا
عبدالله:بعيوني ياخالتي
ام خالد:وانتي يمه رنا
رنا:انشالله يمه
وجت وضحه وسلمت عليهم وراحت وهي تتوعد برنا
وبعد كذا البنات سلمو عليها وقرايبها وقرايب عبدالله
بعد كذا قام عبدالله ومد يده لرنا وحطت يدها الصغيرة والناعمه بيده الكبيرة وطلعو عشان تصورهم المصورة وبعد التصوير قعدوا بالمجلس لحالهم
عبدالله:مبرووك
رنا:الله يبارك فيك
دخلت عليهم بسمه وقالت:احم احم ماكون قطعت عليكم شي
عبدالله:انا تكلمت عشان تقطعين علي وقولي لصديقتك تتكلم للحين ماسمعت صوتها زين
رنا تفشلت وقالت بقلبها لاوالله انت الي ماتسولف
بسمه:اوه بعدين تتعود عليها وتقعد تقرقر فوق راسك
رنا خزت بسمه وبسمه ضحكت عليها
بسمه:عبدالله وين بتروحون شهر العسل
عبدالله(طالع برنا):مفااااجاءة
بسمه:قولي باذني
عبدالله:اقول روحي نادي امي وخالتي بسلم عليهم قبل مااطلع
بسمه:وين بتروح والعشا
عبدالله:رنا تبين تتعشين
رنا(بحيا):مالي نفس
عبدالله:سمعتيها خلاص خليها براحتها
بسمه:اكيد بتقول كذا وانت هذي لهجتك ماتغيرها ووين رايح حظرتك
عبدالله:بروح ابدل وارجع والتف على رنا :وانتي بعد اجهزي عشان اخذك ونروح
بسمه:اليوم بتسافر
عبدالله:ايه يلا روحي ناديهم
بسمه:انشالله
وناداتهم وسلم عليهم وطلع عشان يبدل ويجهز ورنا من اول ماطلع صياح بحضن امها وامها تهدي فيها وشذى عندها يعني على قولة امل صار فيلم هندي ه
وطلعت رنا وجهزت اغراضها ولبست بنطلون جينز فيه تطريز ناعم بني وبلوزة بيج وفيها تطريز بني رووعه
ولبست عبايتها وطلعت وجا عبدالله وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد واصر عبدالله ان هو الي يسوق ومايحتاج يجي خالد وطلعو على المطار
بالمطار....
عبدالله:رنا تبين تاكلين شي
رنا:لامشكور
عبدالله:مايصير ماكليتي شي من الصبح
رنا:مالي نفس
عبدالله(ماحب يضغط عليها):براحتك
وراح جاب له جريده وقعد يقرا ورنا مقهوووورة انه مطنشها وبعد كذا نادوا على الرحله للندن وقاموا عشان يركبون الطيارة ......
انتهى الفصل الاول من الجزء الرابع

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 03:51   رقم المشاركة : 29 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صدى الاشجان غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 96

النشاط  12 / 3459

المؤشر 85%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صدى الاشجان يستحق التميز

افتراضي

ها القصة مرة روووعة

 

 

 

   

قديم 12-10-2007, 04:47   رقم المشاركة : 30 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلوعة ماما غير متصل

المستوى: 78 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  773 / 1934

النشاط  6086 / 69377

المؤشر 38%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
دلوعة ماما يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه دلع


تقبلي مروري


دمتني بكل ود

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ انشـوده خاصــه للمتزوجين ] <<< ياااويل اشوف عزابيه هنيه خخخ نـؤطه يا نـؤطه الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية 20 18-12-2007 06:13
أصلا <<< مابقى باااااقي <<< حتى أقول نااااااااقصني !!!! أنوثه طاغيه مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 2 07-12-2007 04:29
الـــــــعــــــفــــــيـــــفـــة <<< رائـــــــــعــة !! الإعلامية مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 14 22-11-2007 02:07
دعواتكم جميعا ً <<< الله يشفيه * اللي يعزني يدخل الإعلامية مــنــتــدى مجلس الاعضاء 66 22-11-2007 11:31
ادخل شوف الغزل على اصوله <<< تمووووووت ضحك اميرYالعشاق مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 3 20-11-2007 01:49


الساعة الآن 07:30.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون