مرحبا بكم

تــنــحط على الجـرح يبرى <<< قصة رووووعة

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2007, 08:56   رقم المشاركة : 31 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

صـــــــدى الأشــجان
الأروع مرورك
________________________

دلـوعة ماما
يعافيك ربي تسلمين حبيبتي على المرور
_______________________________________

 

 

 

   

قديم 13-10-2007, 09:00   رقم المشاركة : 32 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

الجزء الرابع(الفصل الثاني):
بيت ابو عبدالله:
وضحه:والله ماخليها تتهنى انا اوريها
بسمه:يمه حرام البنت ماسوت لك شي
وضحه:اسكتي انتي مالك دخل انا اعرف شلون اجيبها من شهر هالعسل واخليه عليها بصل
بسمه:يمه شتقولين انتي الحين البنت ماشفت منها شي ولاسوت شي
وضحه:قلت لك اسكتي فاهمه ومالك دخل بالي اسويه والحين تشوفين شبسوي
بسمه:يايمه خلي البنت بحالها
وضحه:بسمه بعدي عني واذلفي لغرفتك للحين اوريك شغلك (وصراخ):قووومي يلاا
وطلعت بسمه وهي زعلانه على امها وعلى هالافكار الي ماتدري وين بتودي امها
اما وضحه فكرت بانها ترجع عبدالله ورنا بفكرة حلوة وتخرب عليها شهر العسل وكانت هذي البدايه وماندري وين بتوصلها النهايه
وضحه(تكلم نفسها):ماشفتي شي يامنيرة(ام خالد) والله لخلي حسرة بقلبك على بنتك مثل مااختك خذت مني كل شي خل يجي الصبح وانا اوريك يابنت منيييروه

في لندن (بالاوتيل):الساعه 9 صباحا
جلس عبدالله وشاف رنا واقفه قال:بتوقفين هنا للصبح تعالي اقعدي
تفشلت وجت قعدت..
عبدالله:ماتبين تفطرين
رنا:لا مالي نفس
عبدالله:كل شي اقولك مالي نفس شلون وانتي ماكليتي من الصبح ويلا قولي شتبين تاكلين
رنا:خلاص براحتك أي شي
عبدالله:يعني ماتبين شي معين
رنا:لا بس مايكون بيض
عبدالله:شمعنى
رنا:بس ماحب البيض
عبدالله:اهاا تصدقين مثلي ماحب البيض
رنا: حلووو
عبدالله:والله انتي الحلوة
رنا(استحت وقالت بخاطرها هذا مو ناوي على خير)
عبدالله:شفيك سكتي
رنا:هاه ... لا... ابد
عبدالله: خلاص خلاص انا بقوم اطلب
ورنا من اول ماقام وهي تسب نفسها ياربي شفيني الحين شيقول عني انا ليه استحي طيب اوووف
رجع عبدالله وقال:انا طالع شوي وبرجع
رنا(بزلة لسان):وين
بعدين على طول نزلت راسها وغاصت بملابسها من الحيا
عبدالله(ابتسم وقرب منها):بروح اجيب كم غرض لنا وبجي وعشان انتي تبدلين ملابسك
رنا:اوكي
وطلع وهي قعدت تدور بالجناح حلو وفخم وكبيييير وطالعت السرير واستحت موووت وراحت دخلت وخذت شاور وبدلت ملابسها ولبست فستان وردي فوق الركبه ونااااعم وطلعت وكان عبدالله راجع ومنسدح على السرير اما هي استحت وقعد عبدالله يطالع فيها بنظرات حرقتها هذي اول مرة يشوفها طبيعيه وبدون مكياج وشعرها المبلول على كتوفها طالعه روووعه وقمة البراءة والطهارة....
دق الجرس وكان الفطور راح يفتح الباب ورجع وقال:تعالي كلي يلا
رنا:انشالله
وقاموا ياكلون وطول الوقت وهو يناظر الملاك الي قدامه وهي مستحيه من نظراته مو ماخذه راحتها
رنا:الحمدالله شبعت
عبدالله:وين ماكليتي شي
رنا:لا خلاص شبعت
عبدالله:براحتك
وراحت قعدت عند التلفزيون وهو خلص اكل وراح للصاله ولقاها منسدحه على الكنبه ونايمه وشكلها نامت وهي مو حاسه من التعب قرب منها وقعد يتاملها شلون هي حلوة وصغيييييرة بعدين قال بهمس:رنا
وهي صحت وخافت قالت:شتسوي
ضحك عليها وقال:ولاشي بس ليه نايمه هنا وشكلك تعبانه قومي نامي داخل
رنا(ماعرفت شتقول بس مضطرة):لاخلاص هنا مرتاحه
عبدالله(ماسمع كلامها وشالها وهي ماتت من الحيا ) وقالت:خلاص نزلني تكفى
عبدالله:مافيه
رنا:عبدالله تكفى
وخذاها للغرفه ........................................
رنا:عبدالللللللللله
.......................ولاحياة لمن تنادي..................
.................................................. .......

بيت ابو عبدالله ......
صحى ابو عبدالله على صراخ وضحه
وضحه(بصراخ):اّاّاّاّه ه
ابو عبدالله:شفيك ياحرمه
وضحه:الحقووووووووني راسي يعورني اّاّه
جت بسمه ركض
بسمه:يمه شفيك
وضحه:اتصلي على عبدالله ابييييييييه ابي ولدي
ابو عبدالله:ياحرمه هو الحين بشهر العسل لاتخربين عليه
وضحه(بصراخ اعلى):اّاّه احس انيييي بمووووووووت
بسمه:بسم الله عليك يمه قومي نوديك المستشفى
وضحه:لاااااا ابي اشوف عبدالله احس اني بمووت بشوف ولدي قبل ماموت تكفووووون (وقامت دموع التماسيح)
ابو عبدالله:امشي نوديك المستشفى
وضحه(بصرااخ):اتصلووو على عبدالله الحييييييييين اّاّاّاّاّاّاّاّاّه ه ه
بسمه:خلاص يمه مايصير خاطرك الا طيب
ابو عبدالله:شتقولين انتي
بسمه:يبه امي تبي تشوف عبدالله وهي تعبانه خل نتصل عليه وبعدين ماهو طاير شهر العسل
وطلعت تتصل عليه وكان عبدالله نااااااايم وكان قافل جواله لان نسى يفتحه بعد مانزلو من المطار
بسمه:مايرد يمه
وضحه:لااااااا دقووو عليه الحين
بسمه:يمه قافل جواله

 

 

 

   

قديم 13-10-2007, 11:32   رقم المشاركة : 33 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بنت عز ما تنهز غير متصل

المستوى: 51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  126 / 1261

النشاط  1653 / 44587

المؤشر 46%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت عز ما تنهز يستحق التميز

افتراضي

مشكوورة قلبووو

يعطيك العااافيه

 

 

 

   

قديم 13-10-2007, 12:07   رقم المشاركة : 34 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





سراااب الغلا غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 49

النشاط  6 / 1754

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سراااب الغلا يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووووووووو على القصه الراااااااائعه

 

 

 

   

قديم 14-10-2007, 12:12   رقم المشاركة : 35 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

بنت عز ماتنهز
العفو حبيبتي تسلمين يالغلا على المرور
_________
سراب الغلا
نوورتي موضوعي
تسلمي حبيبتي على المرور

 

 

 

   

قديم 14-10-2007, 12:16   رقم المشاركة : 36 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

مكتب خالد:
فيصل:اقول يابو فيصل
خالد:قول شكل وراك شي
فيصل:ه تعرفني هاه
خالد: ايه افا عليك اعرفك اكثر من اهلي
فيصل:على سيرة اهلك ابي القرب منك
خالد:وضح
فيصل:بالله شلون يعني ابي القرب منك يعني ابي اصير نسيبك
خالد:والله نتشرف يافيصل ومااتمنى لخواتي الاواحد مثلك
فيصل:يعني موافق
خالد:اكيد مايبيلها كلام
فيصل(بزلة لسان):انا ابي اختك ريم
خالد(استغرب):شلون عرفت اسمها
فيصل(بسرعة بديهة مرت على خالد):اختي تعرفها وتكلمت عنها
خالد:اهاا اجل تشرف يابو خالد بأي وقت جيب الاهل وتعال
فيصل:يناسبكم بكرة بعد صلاة المغرب
خالد:تماااام

لندن..........
عبدالله(يهمس باذن رنا):رنا حبيبتي قومي
رنا(صحت واستحت):صباح الخير
عبدالله(ضحك عليها):أي صباح واحنا نايمين الصباح والحين المساء بس ولا يهمك صباح الورد لاحلى ورد>> هذا الي ماكان يبي يتزوج ه
عبدالله:ويلا قومي ننزل نتمشى
رنا:انشالله
وقامت وخذت شاور وصلت ونفس الشي عبدالله وبعدين لبست بنطلون جينز مطرز بوردي وبلوزة ورديه وخذت لها شال وردي بتطرييز رووعه وقالت مابتلبس عبايه لانه ساتر ولبست الشال وخذت شنطه جينز وفيها وردي وطلعت وقالت:انا جاهزة
عبدالله(طالعها من فوق لتحت وقال):كل يوم تفاجئيني بجمالك الصراحه
رنا(استحت وقالت):مشكووور
عبدالله:على شنوو
رنا:على المجامله
عبدالله:هذي مو مجامله
رنا:طيب احنا مرح نطلع
عبدالله:نساني جمالك شسوي
رنا:عبداللللله
عبدالله:ه خلاص خلاص امشي
وطلعوا وتمشوا وشرو هدايا وتعشوا وبعد كذا رجعوا....
رنا:مشكووور على هالطلعه وناسه
عبدالله:ه اعجبتك
رنا(بحماس):ايييه وناسه ولاالقارب الي ركبناه
عبدالله:انشالله كل يوم اخذك اماكن زي كذا تستاهلين
رنا:مافي افلام هنا
عبدالله:الاشرايك نطلب فيلم
رنا:اوكي
عبدالله:شنو انواع الافلام الي تحبينها
رنا:كل شي الا المرررررعب والقتل وهالاشياء ماحبها
عبدالله(طالعها بخبث وقال):اهااا خلاص نطلب كوميدي
رنا:حلووو
وطلب عبدالله الفيلم وكان مررعب ودم وقتل ورنا كانت تكره الافلام الي كذا وتخاف منها وكانت دايم اذا ورتها ريم هالافلام ولو مقطع تقعد تصيح وتنام عندها من الخوف كانت هذي نقطة ضعفها دايم ورنا ماتدري بالفيلم الي طلبه وقعدت قريب منه بس مو مرة

عبدالله:تعالي اقعدي جمبي
رنا:هذاني جمبك
عبدالله:لاقربي
رنا(فهمت قصده):لاهنا مرتاحه
جاها وقرب هو منها واول مابدا الفيلم
رنا:هذا مو كوميدي
عبدالله:اصبري شوي
رنا(بخوف وشوي وتصيح):لا تكفى لاتقول مررعب
عبدالله(بخبث):لالاتخافين
وبعدين جت لقطة دمان وتقتيل ورنا خافت ونزلت دموعها وجت بتقوم تهرب بس عبدالله مسك يدها وجلسها جمبه وهي من الخوف غطت عيونها بيد وحده واليد الثانيه ماسكها عبدالله فبدون شعور منها دفنت راسها بصدر عبدالله وقالت(بصياح):تكفى عبدالله وطي الصوت صوته يخررع تكفى شيل الفيلم
وقامت تصييييح تفاجئ من ردة فعلها وهي قاعده تصيح على حضنه قام طفى التلفزيون بس هي ماهدت زاد صياحها وعبدالله ضمها وهي تمسكت فيه وقعد يمسح على راسها وهي تصيح وبعدين هدت وبعدت عنه مستحيه وقالت له بعتب:ليه تسوي فيني كذا قلت لك اني اخاف
عبدالله(ندم انه سوى فيها كذا حسب انه دلع بس طلعت صدق تخاف من هالاشياء والمناظر هذي وقال):اسف ياعمري مادريت ان كل هذا خوف
رنا(بطفوله وبراءة اعجبت عبدالله):الحين مرح اقدر انام من الخوف
عبدالله:تخافين وانتي بحضني
رنا استحت ونزلت راسها وهو قال:امشي ننام واسف مرة ثانيه يالغاليه
ومسكها وضمها وراحوا عشان ينامون وهو للحين ناسي جواله مقفل بعذره الي يشوف رنا ويقعد معها ينسى كل شي

اليوم الثاني في بيت فيصل والي ماتعرفونه ان امل تطلع اخت فيصل وله اختين صغار تغريد ورغد وله اخ اسمه وليد مالهم دور كبير بالقصه او بالاصح مالهم دور وابوه متوفي
ام فيصل:هذي الساعه المباركه يمه انك تتزوج
فيصل:ايه يمه وبعد صلاة المغرب بوديك لهم تشوفين البنت وتخطبينها لي
ام فيصل:انشالله يمه وبنات ابو خالد كلهم يهبلون يايمه
فيصل:يمه مابيهم كلهم ابي وحده منهم
ام فيصل:خلاص يمه اختهم الكبيرة تزوجت والصغيرة تدرس بخطبلك ريم
فيصل(فرح مووت):خلاص يمه الي تشوفينه
دخلت امل علييهم
امل:شفيك فرحان انتبه لاتطير
فيصل:ه ياخف دمك
امل:ادري انه خفيف
فيصل:تكفييييين
ام فيصل:عن المناجر انت وياها يمه امل اخوك بيتزوج
امل:ه مين فيصل ه
فيصل(عصب):اقول لحين بالعقال
امل:لاامزح معك من سعيدة الحظ
ام فيصل:بنت ابو خالد ريم
امل(انصدمت):ريييييييييم
فيصل:ايه شفيها
امل:لاابد اصلا ريم تهبل وعسل وقمر كل شي فيها حلو
وقامت من عندهم وراحت ركض لغرفتها تكلم ريم
ترررررررررررررررررررررررررررن
ريم:اففففف من الفاضي الي يدق الحين ...... الووو
امل:رييم الحقي
ريم:شفيييييييه بعد
امل:اخوي خطبك من اخوك
ريم:نعععععععععم
امل:اييييه واليوم بيجوون
ريم:والهندي
امل:ه انسيه والله ترى اخوي احلا منه ويهبل
ريم:ابي الهندي انا
امل(بجديه):ريم الهندي حب غبي مراهقه وطيش اما انا اخوي خطبك وياتوافقين وياترفضين واخوي صديق اخوك واكيد اخوك بقولك عنه وانا اقولك عن اخوي فيصل انه نعم الرجال واتمنى لو يجيني نصيب مثل اخوي انا مااقول لانه اخوي لالانه هذا صدق وانتي اكيد اخوك بيكلمك عنه وماهو مزوجك له الااذا كان صدق رجال
ريم(اقتنعت):خلاص اصلا بوافق ومالي كلام يكفي انه صديق خالد وخالد دوم يتكلم عنه وعن الاخوة والصداقه الي تربطه بفيصل وانه نعم الرجال
امل:وافقي من اقتناع وانا مرح ازعل اذا رفضتيه وبتبقي صديقتي للابد
ريم:ياعمري ادري ويلا هذا خالد يناديني
امل:باي
ريم:بايات
وراحت ريم لخالد .............

 

 

 

   

قديم 14-10-2007, 12:20   رقم المشاركة : 37 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

لندن..........
رنا:عبدالله
عبدالله:عيونه
رنا(بخجل):تسلم عيونك بس ابي اكلم اهلي ممكن
عبدالله:اكييييد ويووه
رنا(خافت):ايييش
عبدالله:بس انا غالق جوالي من اول ماوصلنا هنا
رنا:خلاص افتحه
عبدالله:هذاني بفتحه
وفتحه ولقى رسايل من بسمه فتحها ولقى امي تعبااانه حيل وتبيك ورساله ثانيه عبدالله بسرررعه تعال امييي تقول تبيييييك ومن هالرسايل وهو خاف وبان على وج وسالته رنا:عبدالله شنو في
عبدالله:مدري بسمه رسلتلي رسايل تقول فيها ان امي تعبانه
رنا:طيب دق شوف
عبدالله:هذاني بدق بشوف شالسالفه
ودق على بسمه..........
بسمه:الو
عبدالله:هلا بسمه شفيها امي
بسمه:مدري شقولك عبدالله بس تقول انها تعبانه حيييل وتبي تشوفك
عبدالله:خلاص انشالله نشوف اول طيارة
بسمه:لا عبدالله شلون تخرب شهر العسل
عبدالله:قلتلك على اول طيارة ويلا بااااي
بسمه:باي وسلم على رنا
عبدالله:انشالله
وسكر ........
رنا:شفيها خالتي عبدالله
عبدالله:تقول بسمه انها تعبانه حييل وتبيني
رنا:مايبيلها كلام خذ لك اول طيارة
عبدالله:هذا الي بسويه بس شلون اخرب عليك شهر العسل واحنا ماكملنا اسبوع
رنا:شهر العسل نعوضه بالايام الجايه بس امك مابتعوضها ويلا احجز على اول طيارة
عبدالله تفاجئ منها وحبهاا موووووت زياده وكبرت بعينه كثيير وعرف انها نعم الزوجه واحسن زوجه ممكن تكون
عبدالله:ياقلبي وانا اوعدك اني اعوضك
رنا:وانا متاكده ويلا شوف اول طيارة رايحه للرياض
وراح يحجز ويشوف اول طيارة نازله للرياض وكانت الفجر وحجز.......................

بيت ابو عبدالله:
بسمه:يايمه خل نروح الدكتور اربع ايام وانتي بهالحال
وضحه:انا مابي غير عبدلله واّاّاّه ياراسي
طبعا كل هذا تمثيل عشان تخرب على رنا وعلى قولتها انه هذي البدايه وتو رنا ماشافت شي
ودق جوال بسمه وكان المتصل عبدالله......
عبدالله:الوو بسمه امي صار لها شي فيها شي
بسمه:شوي شوي بس تعباانه حيييل وتقول انها تبيييييك
عبدالله:عطيني اكلمها
بسمه:طيب ....... يمه عبدالله يبي يكلمك
وضحه:جيبي التلفون بسرعه
عبدالله:الوو يمه
وضحه:يمه وليد عبدالله (ونزلت دموع التماسيح):تعال احس اني بموت بسرررعه تعال (وعشان تسوي فيها طيبه):واسفه يمه خربت شهر عسلكم
عبدالله:لايمه انتي الغاليه وبسم الله عليم واحنا حجزنا وانشالله بكرة الصبح نكون عندكم
وضحه(فرحت بقلبها):أي يمه ابي اشوفك تكفى انا تعباااااانه
عبدالله:خلاص يمه انشالله الصبح واحنا عندكم بس ارتاحي يالغاليه
وضحه:واسفه يمه مرة ثانيه بس اني بغيت اشوفك
عبدالله:خلاص يمه ماصار شي وعطيني بسمه
وعطت التلفون بسمه وهي فرحانه
بسمه:الو عبود
عبدالله:اصغر عيالك انا وشوفي انتبهي لامي خلاص
بسمه:افا عليك توصيني تراهي امي مثل ماهي امك
وعطني اكلم رنا
عبدالله:اقول عطيتك وجه زياده يلا سكري المكالمه كلها جت علي ومن بدفع غير
بسمه:يمه منك بخيل ويلا باي
عبدالله:بايات ومثل ماقلت انتبهي على امي
بسمه:انشالله
وسكر منها والتفت يشوف رنا الي قاعد تلم اغراضهم للسفر وقال بخاطره ياطيبك يارنا مدري وين كنت عنك من زمان حتى الاغراض تلمينهم بطيب خاطر وكأن رح نسافر شهر عسل مو رح نرجع منه خلصت الاغراض والتفت عليه وشافته يبتسم بادلته الابتسامه وقال:تعالي هنا جمبي
ماعارضت رنا وجت جمبه وباس راسها وهي حطت راسها على كتفه......
عبدالله:مرح الاقي مثلك يالغاليه
رنا(بلهجه سوريه):ولو ماسويت الاالواجب
عبدالله:ه والتطبيق متى تسوينه
رنا:ه حلوة
عبدالله:اكثر لك منها
رنا: أي تكفى
عبدالله:تتطنزين
رنا:لالالا ابدا صدق كثر
عبدالله:لاتخليني لحين احط لك فيلم مرعب تعرفين شلون اكثر منها
رنا(خافت):لالالا خلاص تكفى
ودفنت راسها زياده بحضنه وهو ضحك عليها وعلى خوفها الطفولي وبرائتها الطبيعيه

بيت خالد...............
ام خالد:هذي الساعه المباركه ياام فيصل بنتي ريم وين تلقى احسن من ولدكم بس تعرفون لازم نشاورها
ام فيصل:اكيد ياام خالد مايبيلها كلام لازم تشاورونها واذا ماعليك امر تشاورينها الحين
ام خالد:انشالله الحين اروح اشوفها
ام فيصل:تسلمين والله ياام خالد
وطلعت ام خالد عند ريم وقالت:ريم يمه ابيك بموضوع
ريم:تفضلي يمه
ام خالد:يمه تعرفين صديقتك امل
ريم(عرفت السالفه بس مايصير تقول قدام امها):ايه يمه شفيها
ام خالد:يمه اخوها فيصل طلبك من اخوك وهو الرجال ماعليه كلام واخوك يقول نعم الرجال وشرايك يمه
ريم(نزلت راسها وقالت):الي تشوفينه يمه
ام خالد:يعني موافقه
هزت راسها وفرحت ام خالد وباست راس بنتها ودمعت عيونها وطلعت تبشر ام فيصل
ام فيصل:خلاص ياام خالد الرجال يحددون وقت الملكه ومبرووك عليهم
ام خالد:الله يبارك فيك وعقبال امل
وقاموا الحريم يسولفون بعد كذا راحت ام فيصل وقعدت ام خالد تدعي لبنتها بالتوفيق
في غرفة ريم.......
خالد:يعني موافقه
ريم(منزله راسها ومستحيه فهزت راسها وطلع من عندها خالد وهو فرحان لان مابيلقى لاخته احسن من فيصل)

 

 

 

   

قديم 14-10-2007, 02:09   رقم المشاركة : 38 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الحلم البعيد غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 711

النشاط  376 / 25180

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحلم البعيد يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووره يادلع وكل عام وانتي بخيرررر
بس تكفووووووووووووون كملي ترانب تحممممممممممست

 

 

 

   

قديم 14-10-2007, 05:44   رقم المشاركة : 39 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية A_N_A

إحصائية العضو





A_N_A غير متصل

المستوى: 19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 453

النشاط  141 / 16121

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
A_N_A يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووره على القصه الحلوه.

 

 

 

   

قديم 14-10-2007, 11:10   رقم المشاركة : 40 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دلع بنات*** غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  290 / 1454

النشاط  2500 / 51991

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلع بنات*** يستحق التميز

افتراضي

الحــلم البـــــعيد :
العفوووو حبيتبي وانتي بخيررررر وراح اكملها الليله انشاء الله
بس لاتخاااااااافين تراها مره طوووويييييييييييييله تقريبا 13 جزء هي
__________________________________________________ _

A_n_a :
العفوووووو ويسلمووو على المرور
__________________________________________________ _

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ انشـوده خاصــه للمتزوجين ] <<< ياااويل اشوف عزابيه هنيه خخخ نـؤطه يا نـؤطه الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية 20 18-12-2007 06:13
أصلا <<< مابقى باااااقي <<< حتى أقول نااااااااقصني !!!! أنوثه طاغيه مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 2 07-12-2007 04:29
الـــــــعــــــفــــــيـــــفـــة <<< رائـــــــــعــة !! الإعلامية مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 14 22-11-2007 02:07
دعواتكم جميعا ً <<< الله يشفيه * اللي يعزني يدخل الإعلامية مــنــتــدى مجلس الاعضاء 66 22-11-2007 11:31
ادخل شوف الغزل على اصوله <<< تمووووووت ضحك اميرYالعشاق مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 3 20-11-2007 01:49


الساعة الآن 07:49.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون