حبايبيـ ها انا انزلـ لكمـ النهايهـ التيـ لطالما انتظرتموها بفارغ الصبر وبصراحهـ سافتقد
ردودكمـ التيـ كانتـ كدعمـ ليـ فيـ تكملة القصهـ واخيرا اتمنى لكمـ متابعهـ شيقهـ
ام مها:اقول مهاوي اشوف خطيبك ما يزورك مثل باقي الحريم ويجيبلك الهدايا عالاقل يكلمك جوال
مها(وهي تلعب بخصلات شعرها الناعمه):مدري عنه ذا ولد اختك من يوم الملكه ماكلمني ولاشفته وهذا مر اسبوعين وعلى حطت يدك
ام مها(عصبت):شلون تتكلمين عن خطيبك كذا زين انتي كلميه
مها:نعم يمه تبيني انزل كرامتي له مستحيل وش يقول عني
ام مها:أي كرامه واي خرابيط هذا زوجك
مها:ولو واذا هو ماكلمني انا مستحيل اكلمه
ام مها:زين اكلم امه تقوله
مها:لا خلي هو الي يدق علي من نفسه مو كافي اختك غصبته
ام مها:انتي الكلام معاك ضايع خل اقوم اشوف اشغالي احسن
.................................................. .................
رنا(وهي تتحسس بطنها وتمسكه):حبيبي بطني ماكبر
عبدالله: شلون كبر
رنا(وهي مبرطمه):يعني بينت اني حامل ولالاء
عبدالله(بيقهرها):أي وسمنت وحتى السرير ماعاد يوسعنا
رنا(فتحت عيونها على كبرهم وعبدالله ضحك من شكلها): شلون يعني
عبدالله:يعني صرتي دبه واخاف السرير يطيح فينا
رنا:حرام عليك الحين انا دبه
عبدالله(وهو يمزح):أي خلاص من اليوم نامي عالكنبه وانا لحالي بالسرير لين ماتنزلين اللي فبطنك
رنا(انقهرت):حاضر حبيبي تامر امر كم عبود عندي
عبدالله:أي كذا ونعم الزوجه
رنا:تبي شي حبيبي
عبدالله:ليه وين رايحه
رنا:بروح انام عالكنبه الي برا عشان لاتنزعج ياروحي
عبدالله(وهو ماوده انها تروح):لا ياعمري مابي شي
رنا:طيب حياتي تصبح على خير
عبدالله(وهو منقهر):وانتي من اهله
طلعت رنا وانقهر عبدالله اما رنا قعدت عالكنبه الي برا وهي ماسكه ضحكتها بعد شوي ملت ودورت على جوالها تبي تكلم ريم لان احوالها على قولة هديل زفت مالقته شكله بالغرفه وهي الحين مضطرة تدخل وخصوصا ان مافيها نوم لان طول الوقت كانت نايمه شكلها تتوحم على النوم دخلت ولقت عبدالله منسدح على السرير مسكت ضحكتها وقعدت تدور عالجوال بعدها قال عبدالله وهو ماسك جوالها:تدورين على هذا
التفت رنا وشافت الجوال بيده ابتسمت وقالت:أي ومشكوور عطني بكلم
عبدالله:تعالي خذيه بنفسك
اضطرت رنا وتقدمت له وكان لازم تنزل لمستواه وتصير مقابل وج خذت الجوال وجت تبي تروح مسكها من يدها وقال:على وين
رنا(حست انها بتحترق من نفسه الحار خصوصا انها قدام وج ويدينها على صدره):بطلع برا عشان لاتنزعج
عبدالله(بنظرات حرقتها):وفي احد ينزعج من روحه
رنا:انت الي طلبت مني ان اطلع وماازعجك وانا تحت امرك
عبدالله:رنا يالغلا يابعد قلبي انتي بلا هالكلام لان تعرفين ان مستحيل اخليك تنامين برا وعالكنبه
رنا:يعني مااطلع ....
وقبل ماتكمل جملتها حط عبدالله راسها على صدره ونومها............................................ ...............
.................................................. ................
هديل:ريم والي يرحم والدينك ارجعي الاوليه خلاص مازهقتي من هالكئابه
ريم:بسافر اليابان
هديل:يوووه تراك زهقتيني كل ماقلتلك شي قلتيلي هالجمله خلاص اصحي وربي احس انك سكرانه
ريم:ابي اعرض لوحاتي هناك
هديل:ريم انا وين وانتي وين بس شكل مامنك امل ولافايده خلك على هبالك
ريم:تدرين هناك احسن الرسامين باليابان خصوصا الانمي
هديل(وهي تصارخ لانها يئست من حالة اختها):ريم شفيك زين اذا كنتي تبين فيصل ليه طلبتي الطلاق ليه خلاص بكلم امل تخلي فيصل يرجع لك
ريم:صدق بس لا بيقول ان ماعندي كرامه
هديل:احس انك صرتي شبه مجنونه ريم حبيبتي اكلمها
ريم(ماتدري هديل وش قاعده تقول):مدري كلميها
.................................................. ................
امل:فيصل ريم مهي الاوليه لاتضحك ولاتنكت والابتسامه اختفت من حياتها فيصل حاول تتقدم لها مرة ثانيه وانا متاكده بتوافق
فيصل:ياامل خلاص سكري هالموضوع هي طلبت الطلاق وانا نفذت طلبها
امل:بس هي محتاجتلك والله محتاجه لك اقولك ريم بتموت صارت شبه مجنونه والجمله الي ترددها بسافر اليابان بعرض لوحاتي
فيصل(استغرب):ويعني وش قصدها
امل:هي رسامه يعني عندها فن الرسم ترسم بشكل خيالي يعني لو رسمتك بتحس نفسك كانك متصور مو مرسوم وعندها لوحات فنيه روعه كثير طلبوا يشترون هاللوحات منها بس مارضت
فيصل:زين وش دخل اليابان وسفرها
امل:لانها ودها تعرض لوحاتها هناك لان اغلب الي هناك رسامين وتحس انها لو عرضتهم بتنجح وبصير لها شهرة
فيصل:والله خيالها واسع هالريم
امل:زين الحين مو هذا موضوعنا قولي وش قلت بترجعها
فيصل:صعبه ياامل مو بهالسهوله الي تتصورينها طيب تخيلي رفضتني وش بيكون موقفي
امل:فيصل ريم هالمرة تبيك ومابتضحي فيك مستحيل انت لو تشوفها مابتعرفها اقسم لك ريم تغيرت
فيصل:امل كلامك مو مقتنع فيه
امل:ليه يافيصل مو هذي حبيبتك
فيصل:امل خلاص الي بينا انتهى
امل:فيصل انت تحب ريم ومستحيل تتمنى لها الشر واذا مارجعت لها فهذا بيضرها وانت تحبها فحاول مابتخسر شي
فيصل:احس اني بدوامه من التفكير
امل:انا متاكده انك تبيها وشاريها بعد
فيصل:ماخبي عليك للحين احبها
امل:أي كذا خلاص نقول على بركة الله
فيصل:زين خليني افكر
امل:خلاص فكر بس هاه ترى كل مابتطول ريم بالتدريج بتضيع منا
فيصل:خلاص احاول مااطول
امل:أي هذا اخوي فيصل الي قلبه ابيض
فيصل:ه عند المصلحه محد قدك
امل:انا امل افا عليك
فيصل:وبتعرفيني بامل
امل:ه
.................................................. ...............
مر شهر كامل وماكان فيه احداث جديده فيصل مازال يفكر خايف يقدم على هالخطوة الجريئه ومها كل يوم يزداد حبها لناصر ومكالماتها له زادت عن اول وحتى الطلعات بالذات لان عبدالله مو معبرها لان رنا حامل والدكتورة قالت خطر عالجنين انها تزعل فهو مو مستعد يضحي برنا وطفله عشان هالمها ووضحه ماتقدر تتكلم لان ابو عبدالله هددها ان اغصبت عبدالله يكلم او يزور مها بيطلقها وخصوصا ان هو خايف على رنا وعلى حفيده وريم حالتها كل يوم تسوء عن الي قبل وامها وخواتها قلبهم متقطع عليها اهملت دراستها وجامعتها واعتكفت بغرفتها و هديل وبسمه ماصار معهم شي جديد محمد سافر بشغل وبعد مايرجع بيخطب هديل هذا كان تخطيطه وعبدالعزيز منتظر يكون نفسه اكثر حتى يخطب بسمه وخالد متردد يخطب امل بعد اللي صار مع فيصل واخته خايف اذا خطبها تنجرح اخته مع انه مستحيل ريم تفكر كذا خصوصا انها تحب امل وماتغيرت علاقتهم
.................................................. ..............
دق تلفون البيت ومشت رنا له بتثاقل وردت:الوو
............:هلا والله
رنا(طارت من الفرحه):شذاااااااااوي
شذى:بشحمها ولحمها
رنا:ه يابعد قلبي اشتقت لك وينك مختفيه جوالك مقفل وبيتكم محد يرد عليه خفت عليك
شذى:اه كلن التهى باشغاله الله يعين
رنا:وش فيك تتكلمين بلغة المتزوجات
شذى:ه لاني تزوجت وحامل بعد
رنا:كذااااابه من متى وانا اخر من يعلم
شذى:والله الظروف شسوي
رنا:اخ من الظروف لو تدرين وش صار معاي
شذى:ليه يابعدي وش صار
رنا:مايصلح على التلفون شرايك تجين لي واقولك
شذى:خلاص بعد العشا انا عندك
رنا:انتظرك حبيبتي
.................................................. ...................
مها:وينك حياتي
ناصر:هذاني على اول طاوله
مها(التفت وراها):أي أي شفتك يلا هذاني جايه
وسكرت الجوال ومشت بدلع ومياعه وكل الانظار عليها وهي بهالعبايه المخصرة والي تلمع من كثر الترتر والعطر واصل لاخر الدنيا والمكياج الصارخ تقل رايحه عرس ولاغطا ولاشي وصلت للطاوله الي هو فيها وبجراءة وقحه قعدت معاه بدون حيا
.................................................. ................
فيصل:خلاص امل قررت اني ارجع لها واتقدم لها مرة ثانيه
امل(فرحت من قلب):يابعد قلبي ياااخوي أي هذا فيصل بعد روحي انت
فيصل:خلاص قولي لامي تاخذ منهم موعد وانا بشوف خالد
امل:من عيوني وانا كم فيصل عندي
.................................................. ...............
كان صوت ضحكها ملفت للنظر والكل يطالعها وهي كانت وقحه بالكلام والاسلوب.....................
.................................................. ..........
بعد ماطلعت من عندها شذى وكلن شكا همه لبعض وسولفوا وتكلمت كل وحده عن وش اللي صار معها جا عبدالله وعزمها عالمطعم وعرفتوا من شاف شاف مها اللي يقولون انها زوجته شافها متبرجه بالزينه مو مخليه شي مو حاطته لا وقاعده مع شاب وغريب اخ يالفظيحه توجه لها وهو كله شرار وغضب رنا خافت ومسكت يده بس مااهتم تقدم لها ومسكها من يدها وعصر عليها باقوى ماعنده وقال وهو صاك على سنونه:من هذا
مها(وهي خايفه حد الموت عمرها ماانحطت بهالموقف):عبدالله
عبدالله(عصب بزياده):من هذا
مها:مدري مالك دخل فيني فك يدي
عبدالله:شلون مااتدخل هاه (وهو يصارخ باعلى صوته والكل قام يطالعهم وهو مستغرب):قولي لي من هذا يالـ........
مها(وهي تبكي):عبدالله عن الغلط
عبدالله:دموع هالتماسيح ماتفيدني
والتف لناصر ومسكه وضربه ضرب ماعمره ضربه لاحد وبعدها مسك مها من يدها مرة ثانيه وقال :مايشرفني تكونين زوجتي ومن بكرة ورقتك توصلك
وطالعها باحتقار ورماها باقوى ماعنده قدام الكل وهو قاعد يحتقرها وكانها حيوان الا كانها حشرة ماتسوى
.................................................. ............
كانت رنا تصيح بهدوء وهي تشوف اللي يصير قدامها وحست بالغيرة لان عبدالله يوم شافها مع واحد ثار وعصب وهذا دليل ان يغار عليها جاها عبدالله وحاول يهدي نفسه مع انه ماقدر بس لازم لان ممكن ياذي رنا بعصبيته وقف قدامها وخذا نفس عميق يهوي فيه الرئه لانه حس انه مخنوق وباي لحظه بيوقف قلبه من العصبيه
عبدالله(وهو يتنهد بقوة):نمشي
رنا(هزت راسها بنعم لانه مو وقت للجدال)
.................................................. ...............
ابو مها:سودتي وجهي وهذا انا مدلعك بس الشر مو عليك على اللي بس ينفذ اوامرك خيبتي ظني فيك يالحقيرة
مها(وهي تبكي):يبه والله كذاب يبي يخرب علاقتي فيك يبه بس عشان مايبيني ويبي يطلقني
ابو مها:اسكتي لابارك الله فيك ولابالساعه اللي شفتك فيها
مها:يمه قولي له ان عبدالله كذاب قولي شي
ام مها(وهي تنزل دموعها):حسبي الله عليك من بنت حسبي الله
مها(وهي منهارة):لايايمه لاتدعين علي لاتدعين
.................................................. ...............
طبعا مها وصلت ورقتها وتقدم لها واحد اكبر من ابوها وابوها وافق غصبن عنها وتزوجها هالشايب وسافرت معه للحفر عند زوجاته الثلاث وعياله وصارت مثل الخدامه عنده وسارة حزنت على اختها بس ياما نصحتها والحين مابيدها شي وسارة جاها نصيبها وخذت ولد الحلال اللي بيبها ويحميها وكلن ياخذ على قد نيته
.................................................. .................
تقدم فيصل لريم وماصدقت خبر ووافقت واتفقوا على الزواج على طول بدون ملكه وهديل تقدم لها محمد ووافقوا وبسمه تقدم لها عبدالعزيز وخالد بنفس اليوم اللي تقدم فيه فيصل لاخته هو طلب يد اخته واجتمعت افراحهم بكذا مع بعض وام خالد فرحتها بعيالها لاتوصف وانشالله دوم هالافراح
.................................................. ...............
مرت 6 شهور رنا صارت باواخر الشهر السابع وفيصل وريم وخالد وامل كان زواجهم بنفس اليوم اما هديل بس ملكت وبسمه طلبت تاجل شوي خصوصا ان وضحه تعبت وماصارت تقدر تمشي ولاتتحرك يعني الامراض انهالت عليها مرة وحده (وهذا عقاب ربي لها)
.................................................. .................
|