الجزء السابع والعشرون:
وفهد وساره في الطياره ساره ما قدرت تنام بعدالاهتزاز خافت انها تلامس فهد بالغلط .. اما فهد فمستانس واااايد لانه بيتم بروحهويا حبيبة العمر .. وعنده امل بسيط ان ساره تحبه مع ان هالشي صعب لان ساره وايدصعبه .
ساره تصد لفهد : فهد
فهد يصد لساره : هلا عمري
ساره : متىبنوصل والله تعبت
فهد : والله ما باجي شي لان من الامارات لبلجيكا تقريبا 6ساعات ونص يعني جريب ان شاء الله ..
ساره : اف الله يعين
بعد نزولالطياره لمطار بلجيكا
فهد يصد لساره : ساره حبيبتي وصلنا
ساره سرحانه وهيبضيق : واخيرا صدق تعبت
فهد ماسك الشنط وساره قامت وهي تعبانه لانها مانامت منالصبح
بعد نزولهم للمطار وانتهائهم من اجراءات الوصول ..
ركبو فهدوساره تاكسي عشان يوصلون لاحدث وافخم فنادق بلجيكا
وكان عندهم هناك الساعه 9مساء
ساره قاعده في السياره تتامل بمناطق بلجيكا
فهد يشوف ساره ويبتسم: شورايج في بلجيكا
ساره من غير نفس : ليش انا نزلت ولا تميت هناك
فهد : لاقصدي بمناظرها
ساره : مبين عليها حلوه وايد
فهد : طبعا بالذات لانا نحن فيمنطقة بروكسل ..وهالمنطقه وايد حلوه .
ساره : ليش انت رايح بلجيكا قبل
فهد : الصراحه لا ..بس ربعي رايحين وهم اللي مدحولي
بعد وصول فهد وساره للفندقفهد كان متفق ويا اصحاب الفندق ان يسوي لساره مفاجاه داخل الغرفه
فهد فتح بابالغرفه : تفضلي يا احلى عروس
ساره دخلت ولا شافت غرفه وسيعه واثاث راقي وفراشالسرير مغطاي بالورود الطبيعيه الحمراء وشي بالطاوله كيكه حمراء مكتوب عليها I love you وشموع حمر وباقه ورد كبيره ..ساره تفاجات لان صدق كل شي حلو وراقي
فهدبابتسامه : ها شو رايج بالمفاجاه ..عشان جذي انا كنت ابى فندق في هاليوم ..ترانيمرتب كل شي
وفهد عشان يكمل المفاجاه طلع قلاده مطرزه كلها بالالماس على شكلفراشه ووسط الفراشه حرف ساره .. وكانت حلوه واحلى من قلادة خالد ..
فهد : افتحيالهديه
ساره : فتحت الهديه ولا تشوف القلاده وصدق تخبلت عليها ..
فهد : انشاء الله تعيبج ..يالله يمكن تخليني البسج
ساره تذكرت انها لابسه قلادة خالد ...ومسكت قلاده خالد ..
فهد : بلاج
ساره : ما اقدر البسها الحينه لاني لابسهقلاده ثانيه
فهد : عادي حبيبتي لبسي قلادتي وبعدين لاحقه على هالقلاده
سارهبعصبيه : لا مستحيل
فهد عاقد حواجبه : ليش شو سالفة هالقلاده يعني
سارهتوترت خافت انها تنكشف : ها لا بس هاي هدية اممممممم نوره وانا وعدتها اني ما اعقهالقلاده لمده على الاقل
فهد : زين لبسي قلادتي على الاقل جامليني
سارهغيرت مكانها وبعصبيه : اوووووووووه قلت لك ما ابي غصب .. يوم ثاني بلبسها ..خلاص لاتنكد عليه من اول يوم بعدين ابي انام يمكن
فهد منقهر واااااااااايد ومنزل راسهوما علق : كيفج ..بس كلي قبل ما تنامين تراني مجهز لج الذ الماكولات
ساره : مااشتهي انت بروحك كل
فهد عصب: ساره
ساره تصد : خير تبى تقول شي
فهد ماسك اعصابه وهو منقهر من سلوك ساره : ساره حبيبتي كليحرام عليج انا مجهز كل شي عشانج زين على الاقل الكيكه
ساره تفكر : خلاص اوكي بسقطعه
فهد بابتسامه : اوكي حياتي على راحتج يالله تعالي
قعدت ساره مع فهد ..فهد قطع الكيكه وخذ الشوكه عشان يأكل ساره
ساره مسكت ايد فهد : فهد بروحيباكل
فهد وهو ماسك الشوكه : حرام عليج ساره في خاطري تاكلين من ايديه ..ذيجالمره ما كليتي هالمره عاد لا تزعليني
ساره : بس انا ما ابيه خلاص ترى ما باكل
فهد زعلان : خلاص اوكي .. اهم شي تاكلين شي
ساره كلت كم قطعه
اما فهدفهو منقهر من اول يوم بجفاء ساره ..
********************************
وفي بيتكم ام خالد الكل قاعد فيالصاله مع ام ساره طبعا
ام خالد : بلاج يا ويخيتي كله زعلانه
ام ساره : افكر في ساره ماعرف وصلو ولا لاء
نوره : اكيد بتتصل يوم بتوصل
هند باستهزاء : يمكن تنسى لانها في شهر العسل شو نسيتو .. هي ويا الغاوي فهد وين تذكر حد ..
خالد شاف هند كانه يبى يبلعها وبصريخ : هند يمكن تسكتين
هند خافت : ويباسم الله اناشو قلت
خالد: ما قلتي شي ..بس سكتي ترى اللي فيه مكفيني
هندفهمت قصد خالد
خالد منقهر وايد هو يحاول يبين انه مستانس وناسي ساره بس كل مايتذكر ان ساره وفهد بروحهم ينقهر واايد وقلبه يتقطع اكثر.
ام خالد : يالله يا امساره خلا نروح انام
ام ساره : لا لا ما بنام لين مااطمن على ساره ..اول مره تسافر بدوني
ام خالد : لا تخافين هي ويا ريلها يعنيبامان ان شا ء الله
ام ساره : عسى الله يسعدهم
خالد ماقدر يستحمل اكثر حسبالغيره والضيج قام من مكانه
نوره : خالد وين بتروح
خالد بقهر : بروح انامتصبحون على خير
نوره عرفت بقهر اخوها
نوره قامت من مكانها : يالله امي بروحالحينه وايد تاخرت .
ام خالد : ليش عبد الله ريلج ياي
نوره : هي هو برعالحينه
هند : نشوفج بعد مب تقاطعينا
نوره : ان شاء الله
اما فيبلجيكا
ساره بعد ما كلت وطلعت اغراضها
فجاه تذكرت شي
ساره : فهد
فهد : نعم يا عمري
ساره : ابي اتصل في امي قبل ما انام الساعه كم عندهم في الامارات
فهد يشوف ساعته : اممم اذا نحن عندنا 9 ونص يعني عندهم 1 ونص
ساره : يعنيراقدين
فهد : انتي اتصلي وشوفي
ساره :اوكي
ساره تتصل في امها ..وطبعاامها مستحيل تنام لانها تفكر بساره وتحاتيها
ام ساره حاطه موبايلها عندهاويوم شافت رقم الخارج استانست .
.ام ساره بفرح : الو
ساره : اماااااااااااااايه
ام ساره والدموع سبقت كلامها : فديتج بنتي شحالج
سارهوالدموع بعيونها : بخير انتي شحالج امي اشتقتلج
ام ساره : وانا اكثر والله كانجشهر هناك مب اقل من يوم
ساره : صدقتي والله
ام ساره : شو وصلتو بالسلامه
ساره : هي نحن الحينه في الفندق قلت بتصل قبل ما انام
ام ساره : زين طمنتيقلبي
ساره : زين امايه بطمن عليج كل يوم وديري بالج على نفسج
ام ساره : وانتي بعد يالله يابنتي بحفظ الله
ساره بعد ما صكت من امها كانت تتدمع
فهدراح عندها : بلاج يا عمري ليش كل هالدموع
ساره : كنت ابي ارمسها اكثر
فهد : زين ليش ما رمستيها
ساره : ما اقدر اذا طولت وياها بصيح جدامها وانا ما ابيهاتحس اني اصيح عشان ما تزعل وتحاتيني
فهد قعد عندها : ما عليه حبيبتي ان شاءالله عن جريب بتكونين وياها يالله ما ابي اشوف هالدموع عورتي قلبي .
ساره قامتمن مكانها عشان تغسل ويها وتغير لبسها
ساره راحت تلبس بجامه بس بجامالمره احلى بواااايد صح انها بجامه بس حلوه كلها مطرزه باللون الاحمر على شكل بسيطبس رووعه وهي شارتنها من لبنان وطبعا كالعاده مستووووووووره ..
بعد ماسارهلبست.... فهد كان يرتب الغنفه عشان ينام ..
ساره مستحيه وااااااايد ..
فهديوم شاف ساره صد صوبها وشافها بجمالها الطبيعي وفاتحه شعرها السايح
ساره استحت من نظرات فهد على طولراحت صوب سريرها اونها تبى تنام
فهد وهو مبتسم : تصدقين ساره انج قمر ..وكل يومتزيدين من الحلاه يا حظي فيج صدق
ساره ويها احمر ماقالت شي
فهد شوي راحصوبها ..ساره خافت ..
فهد : ساره
ساره زايغه: ها ..شووو شش شو تبى
فهد : ملامحج ما تبين انج بهالجفاء والقساوه ..انا اعرف ان ملامحج مثل قلبج مافيهغيرالرقه والبراءه بس انتي تصنعين هالشي وانا متاكد من احساسي ..
ساره توترت لانفهد كشفها : فهد ابي انام يمكن ؟
فهد بكل رقه لحظه شوي ..راح فهد خذ ورده حمراءمن الباقه اللي يايبنه ..
فهد ماسك الورده الحمراء وبكل رقه وابتسامه : ابيامسيج بهالورده
ساره مستغربه من تصرفات فهد .. ساره بعد ماخذت الورده : مشكور
ساره بعد ماحطت راسها بالوساده مستغربه من فهد لانه وايد رومانسي ورقيقوياها مع قسوتها وجفائها ..
ساره بخاطرها : والله يا فهد طلعت صعب وايد..كيفبخليك تكرهني وتتخلى عني وانت بهالرومانسيه والحب
اما فهد فهو مستانس بهاليوموهو حاط راسه على الغنفه طبعا اوامر ساره ..
اما خالد فغصبن عنه الدموعبملامحه الحزينه وهو يضرب الوساده ويقول: كله منك يا فهد خربت حلمي اني اكون وياالحلم اللي حلمته .. والله لا اخليك تندم يا فهد ..اااااااااااااااااااااه يا سارهحبج كبير بقلبي صعب انساج صعب حتى لو انتي لشخص ثاني
خالد كل ما يتذكر ان سارهخلاص صارت ملك انسان ثاني يتعذب اكثر وغصبن عنه يذرف الدموع ..
وفيالصباح في بلجيــــــــــــــــكا
قامت ساره قبل فهد هالمره ويوم قامت شافت فهدنايم بضيج وريوله برع الغنفه لان الغنفه صغيره وهو طويل فضحكت عليه ..
ساره راحتتغسل ويها ومره وحده تغير لبسها ولبست قميص وتنوره لين الركب بس مع بنطلون وسيعيعني صدق كانت على الموضه بلون التركوازي وحطت مكياج بسيط وكانت تسحي شعرها السايحالعسلي وهي ناسيه عمرها تتحرى عمرها في غرفتها وقاعده تلحن وهي تسحي شعرها
قامفهد على لحن ساره وصوتها العذب ويوم قام شاف ساره وهي تسحي شعرها الحلو وهي واقفهجدام المنظره
فهد ووصوته فيها غلاظه شوي لانه توه قايم : الله على هالصباح زوجهكالملاك وصوت حلو
ساره صدت واستحت نست عمرها ..
فهد : صباح الخير يا احلىوارق واعذب زوجه في العالم
ساره بخجل : صباح النور
فهد : شو هالكشخه كلهايا سلام عليج صدق انيقه
ساره :شو اسوي مليت قلت خلا اتلبس
فهد : وليش ماوعيتيني
ساره : بس جذي
فهد : خلاص انا بروح اتلبس بعد عشان نطلع البوفيه تحتاوكي حياتي
ساره طبعا هي ما تتكشخ عشان فهد ..بس هي حتى لو متضايجه تحب تتكشخوتلبس احلى ما عندها عشان تسلي عمرها
فهد الخطير بعد راح لبس البنطلون البيجوالقميس المخطط بلون العنابي والبيج وحاط النظاره الشمسيه فوق شعره بدلع يعني وتسبحبالعطر .. وكان صدق وسيم
فهد : ها شو رايج في ريلج الوسيم
ساره : عادي
فهد بغرور الحينه هذا اللي طلع منج ... تعرفين اني غاوي ومتاكد من هالشيبعد
ساره تشوفه من فوق لتحت : مغرور
فهديضحك : طالع عليج
ساره تبى تغيرالسالفه : زين يالله نروح
فهد يأشر بصبعه : بتروحين جذي
ساره ليش مغطيه شعريوبعدين لبسي محتشم التنوره طويله لين الركب والبنطلون واسع
فهد : بس انا اغارجذي
ساره بكل غرور مشت وطنشته وقالت : مشكلتك
راح فهد ويا ساره وكلواحد اكشخ واحلى من الثاني تحت البوفيه عشان يفطرون ..
فهد اختار مكان وطبعايتاكد ان الطاوله ما شي زحمه وماشي بالذات مواطنين لانه يغار على ساره وايد
ساره خذت الصحن وهي تختار فهد واقف وراها ..
ساره خذت فطاير وعصير
ساره : فهد انا بروح خلصت
فهد : بس ما خذتي شي
ساره : لابس وايد خذيت
فهد : الحينه هذا وايد
ساره : المهم انا بقعد مكاني زين
فهد : خلاص انا بيي بعد
ساره تشوف صحن فهد : بس انت ما خذت شي
فهد : لا لا بس ما ابي
فهد ما يحبيودر ساره ولو دقايق
فهد وساره قاعدين وساره تفطر وملامحها لين الحينه فيهاالحزن
فهد يوعان لان البارحه ما كل غير الكيك ..
فهد : تصدقين اكلهم حلو
ساره تشرب العصيروماعلقت على شي
فهد : ما قلتي وين بخاطرج تروحين اليوم
ساره : ما يهمني كيفك
فهد : ممممممممم اول شي بنتمشى صوب بمنطقتنا ونشوفالاماكن والطبيعه ونتسوق بعد لاني اعرف ان الحريم يموتون على السوق
ساره : عادمب كلهم ..انا عادي عندي ..بس ابي اروح عشان اشتري حق اهلي
فهد : زين يالله عيلحبيبتي كلي عشان نروح
في بيت عبد الله
عبدالله قام من الصبح وطبعا يومالاجازه ..اما نوره فنايمه
عبدالله : نورووووه يالله قومي عاد بسج نوم
نورهتشوف الساعه : تو الناس
عبدالله : افا تخلين ريلج يقوم وانتي نايمه
نوره : والله البارحه ما نمت
عبدالله : ليش تفكرين فيه يعني
نوره : وايد متفيجه
عبدالله فتح عيونه : افا والله هذا ونحن مب مكملين شهر على زواجنا وجذي عيل بعدسنه شو
نوره تضحك : لا حبيبي والله اسولف اصلا انت كل دقيقه بقلبي
عبد اللهشاق حلجه : الله على هالصباح جذي الكلام مب مساع ..
عبد الله : لا صدق تفكرين فيمنو
نوره : الصراحه افكر باخويه خالد ..كاسر خاطري
عبدالله : هيه صدق يحليله ..صدق اللي يحب بصدق صعب ينسى نوره بدلع : يعني اذا ما خذتني بتكون مثل خالد
عبدالله : اكيد لانج دخلتي خاطري من اول نظره وحبيتج الحينه اكثر لان الحب اييهبعد الزواج ويكون اكثر
نوره : هي والله
عبدالله : شو تبينا نفطر في غرفتنا ولا تحت
نوره : لا حرام بنفطر ويا امك اللي هيه عمتيالحبيبه
عبدالله : فديتج والله تفكرين في امي
نوره : طبعا لو لا الله ثمامك جان ما شفتك ولا عرفتك
عبدالله : قولي امين
نوره : امين
عبدالله : عساني ما انحرم منج
نوره بكل رقه : ولا منك
نوره وعبدالله حبهم كل مره يزيداكثر واكثر وام عبدالله واخته يحبون نوره وااايد لانه نوره صدق تنحب ..
( بلجيـــــــــــــكا )
اما فهد وساره بعد ما فطرو طلعويتمشون صوب المطاعم والمحلات الصغيره ..
فهد : الله شوفي الجو شو حلاته
سارهتتامل في المناظر
فهد : ها شو رايج في المناطق
ساره : حلوه
فهد ياشر علىعربانة الشوكولاته: ساره حبيبتي تبين كاكاو ترى بلجيكا مشهوره بالكاكاو
ساره : حشى تونا فاطرين
فهد : احس إنا وايد مشينا يبالنا كاكاو
ساره : كيفك اذاتبى كل ..
فهد : لا يفوتج ترى كاكاوهم لذيذ
ساره : الحينه إلايسمعك يقول انكمجرب
فهد:
راح فهد ويا ساره ياخذون الكاكاو ..على اشكالغريبه وحلوه
فهد شاف كرسي بخشب : واخيرا شفت كرسي تعبت بيلس..بتيلسين ياعمري
ساره : لا ما ابي انت ايلس
فهد مالاحظ ان مكتوب بلوحه ان الكرسيمكسورنصه ويحليله اول ما يلس ولا ( تطاح طاح تتطاح طططاح تطاح ) يطيح صدق طاح منالخاطر ايده بصوب وريوله صوب ثاني والخشب على ريوله والناس ميتين من الضحك ..
ساره ما قدرت تيود عمرها شكل فهد صدق يضحك ماتت من الضحك ..
فهد يتويعومستحي : اخ تعالي ساعديني بدل هالضحك
ساره ميوده بطنها من الضحك وعيونها تدمع :والله شكلك يضحك لا وبعد يقولي يلسي الحمدلله ما سمعت كلامك
فهد يبى يقوم مايقدر : اخ زين بعدين ضحكي هاتي ايدينج ساعدي ريلج ابي اقوم
ساره بدلع :ما يخصنيانا .. قوم بروحك
فهد : والله ما اقدر تعالي
ساره : ما ابي
فهد: يعنياقول حق هالحرمه عشان تساعدني
ساره تشوف فهد مأشر على الحرمه البلجيكيه ..
ساره بغرور: قولها شو يعني
فهد يبى يقهر ساره : زين ..ينادي البلجيكيه
وطبعا بالانجليزي يكلمها
فهد : يمكن لو سمحتي تساعديني ابي اقوم
البلجيكيه بفرح : اكيد
يت البلجيكيه: ومدت ايدينها عشان تساعد فهديقوم...
وساره واقفه تشوف حست بالقهر يمكن لان البلجيكيه ماسكه فهد بس هيمستغربه ليش منقهره وهي ما تحب فهد يمكن انانيه ..
فهد بالانلجيزي طبعا : شكرا
البلجيكيه بفرح: على الرحب والسعه ..
وساره واقفه ولا تقولشي
يتببببع
البلجيكيه تأشر على ساره :هايزوجتك
فهد : هيه
البلجيكيه : وااايد حلوه ..
البلجيكيه راحت عند سارهتسلم عليها : سررت بمعرفتج
ساره : شكرا
البلجيكيه : تعرفين انكم وايدتليقون على بعض الصراحه ثنائي رائع وعلى فكره انا ما شفت بوسامة زوجج
فهد : احماحم
البلجيكيه : شكله ووووااااايد حلو
ساره منقهره : ثانكس
البلجيكيه : يمكن اطلب طلب
ساره : اكيد
البلجيكيه : يمكن تصوريني ويا ريلج
سارهفاتحه عيونها وتقول حق فهد ترمسه بالعربي عشان البلجيكيه ما تفهم : شوف هاي تتحرىنحن من بلدهم كل شي عادي عندنا
فهد مستانس يبى يشوف موقف ساره : زين عادي شوانتي تغارين يعني
ساره من القهر عشان تبين انها ما تغار : لا عادي
فهد : عيل يالله وافقي وصورينا
ساره تكلم البلجيكيه : ليش تبين اصوركم يعني شو ما شيشباب عندكم
فهد : فضحتينا
ساره : اسكت اسكت
البلجيكيهبابتسامه : لا عندنا بس اغلبيتهم بيض وايد وزوجج حنطاوي وعيونه وساااع وحلوات ونحنماعندنا جذي ابي ادلع على رباعتي .
فهد : يالله تقولين ما تغارين ليش معارضه
ساره بعصبيه : تخسي ما اغار زين ..وليش اغار ..اكيد بوافق
وقفت البلجيكيهبالبدايه عند فهد وابتسمت بس ما لمسته ولا شي..وساره منقهره وصورتهم
بعدينالبلجيكيه تتحرى عادي عندهم حطت ايدها على كتفه يعني عشان الصوره تكون اوضح وسارهفتحت عيونها اما فهد صح كان يبى يغيض ساره بس هو ما يحب حد من البنات يلمسه وعصبوعلى طول خذ ايد البلجيكيه باحترام ونزلها والبلجيكيه فهمت قصد فهد واستحت
المهم شكرت البلجيكيه ساره وفهد
ساره تشوف فهد وفرحت لان فهد كانت شخصيتهقويه وماخلاها يعني لو حد ثاني جان ما صدق ..
ساره : اقول ليش هديت ايد الحرمه
فهد صد لساره: شفتها مصختها قلنا صوره عا د مب تلمسني
ساره : ماعرف ليشمتخبلين عليك مع اني ما اشوف فيك شي
فهد انقهر : يمكن لانج ما تحبيني عشان جذيما تشوفين فيني شي زين ..
ساره شافت الحزن بملامح فهد وعرفت ان فهد يعرف انها ماتحبه واستحت من رد فهد ..وقلبها عورها على جفائها ..
فهد وهو يمشي وسار ه وياهساره كانت تشوف ملامح فهد لاول مره تتامل فيه وقالت في نفسها : من حقهم يتخبلونعليك يا فهد صدق انك غاوي بس انا مالاحظت هالشي الا يوم نبهتني البلجيكيه
فهدحس ان ساره تشوفه وصد : بلاج ساره شو تتاملين فيه اخاف تدعين عليه
ساره استحتنزلت عيونها واستحت
فهد يالله بنختار مطعم راقي عشان الغده ترى الحينه الساعه 1ونحن وايد مشينا اوكي
ساره : اوكي
شو اللي ينتظر ساره وفهد ؟
ساره هل بيلينقلبها ؟؟ ولا بيقسى اكثر
وباقي الشخصيات شو اللي بيصير فيهم
انتظروني مع احداث احلى
|