مرحبا بكم

فلسفة شاعر (((( تحتاج تركيز )))

مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-11-2007, 11:52
شاعر روعة الكون
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 221
معدل تقييم المستوى: 113
رحاال يستحق التميز

افتراضي فلسفة شاعر (((( تحتاج تركيز )))


البارحه مابين لالا ويمكن = قضيت ليلي بين يمكن ولالا
خليتني مابين ماظن واظن = وسجت بي الافكار والفكر جالا
سهرت ليلي كله اسب والعن = يلعنك ياحظٍ تعكس ومالا
اسامر اللوعات وانوح واون=ونة يتيم اهموم قلبه تتالا
قامت همومي فوق صدري تلون= لاراح همي هم يأتي ويالا
عليك ياللي داخل القلب تسكن =قصرٍ لحالك لا لذولا وذولا
ركز معي ياغاية الروح وافطن =في قافي اللي لك بنيته على (لا)
ابتفلسف لك وابظهر واببطن =من فلسفة شاعر وسيع الخيالا
الكيلو الف جرام لكن وش الطن ؟= واقرب مسافه صح خطٍ عدالا
والذره التعقيد فيها ويكمن = صعبه وايضا تجزأتها محالا
لُكن جا بالانشطار وتمكن =تمكن اشتاين وسوى انفصالا
وركز معي في لا مع لم مع لن = للنفي تستخدم بليا جدالا
وافهم وش المقصود لاقلت لكن = هاذي ترى استدراك في كل حالا
قال المثل قد وافقت طبقه شن =وقال القناعه مال عن كل مالا
وركز ترى الدولار ماهو كما الين =مثل الجنيه اليا صرف بالريالا
شتت افكارك توكل وخمن =يمكن تصيب وذي تصيب استحالا
ليه على القاف المعقد تمكن =شاعر ولامن قال ماقام لالا
نرجع شويه وانت هالحين لحٌن= لحن على الطاروق يالالالالا
بشتتك تشتيت يالين تيقن = اني بحر وان البحر دون جالا
ركز ترى البيلوت شريه وديمن = وايضاً سبيت واحمر القلب لالا
والحكم عشره واحد وعكسه الصن =خمسه بواحد والخساير توالا
خليني اسكت ياهوا البال احسن =من فلسفة شاعر طويل الحبالا
اخاف راسك لو تفلسفت دخن = واخاف دمعك لو تبصرت سالا
خلي حبوبي داخل الراس تطحن = ولاتتعبي نفسك بكثر السؤالا
شاعر وله بالشعر مس من الجن =نجمه على كل النجوم يتلالا
وختامها خليتني دون موطن = تقفي وتقبل ياحسين الدلالا
بذكرك قلتي فهد يوم ياذن =بحق الاذان اتقول مانسى الوصالا
وصلوا على المختار ماصبوا البن =على النبي صلاة ربي تعالا


بقلم رحاال

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


التعديل الأخير تم بواسطة رحاال ; 25-11-2007 الساعة 11:55

قديم 25-11-2007, 12:11   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






! مشعل الشوق ! غير متصل

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 915

النشاط  698 / 33382

المؤشر 63%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
! مشعل الشوق ! يستحق التميز

افتراضي

هذه يبي لها معادله خااااصه




عشان تفك رموزه السحريه




هنا لـ اعجاز الشعــر كلمــــه



وانت معجزة هذا المنتدى


لاهنت يارحال


ومازلت منذهل منها


ولي عوده

 

 

 

   

قديم 25-11-2007, 09:04   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

رحاال

شاعر روعة الكون

إحصائية العضو





رحاال غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 322

النشاط  73 / 11673

المؤشر 88%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رحاال يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! مشعل الشوق ! مشاهدة المشاركة
هذه يبي لها معادله خااااصه




عشان تفك رموزه السحريه




هنا لـ اعجاز الشعــر كلمــــه



وانت معجزة هذا المنتدى


لاهنت يارحال


ومازلت منذهل منها


ولي عوده
خالد

اشكرك على اطراءاك اخوي
وشهاده اعتز بها
تسلم على مرورك العذب

 

 

 

   

قديم 26-11-2007, 05:30   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نجدياارضي وسماي غير متصل

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 912

النشاط  691 / 33202

المؤشر 49%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجدياارضي وسماي يستحق التميز

افتراضي

رحــــــــال..


فهــــــــــــــد...


الله.. الله.. الله




صح لسانك.. واعتلى شانك



شـــــــــــــــــــاعــــــــــــــــر





امتعتنا جداااااااااااا بهذه الرائعه ..




اشكر شاعريتك على هذا الابداع منقطع النظير


اجبرتنا على التامل والوقوف طويلا


لاتحرمنا من ابداعك

 

 

 

   

قديم 26-11-2007, 05:47   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






احساس مؤلم غير متصل

المستوى: 46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  113 / 1132

النشاط  1222 / 40639

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احساس مؤلم يستحق التميز

افتراضي

الرائع والمبدع
استاذ الذرة فهد


تسلم يالغالي على تلك الابيات السابقة
التي احتوت فلسفه غريبه
ولها من الطلاسم الكثير فكلما توقفت عند بيت رايت فيه شيئا
غريبااا
دخلتنا بحكم السبيت الى ادوات النفي ومن عالم الدولار الى
عالم الريال وهموم البشر المتلاحقه
الله يعين العقول الي تفكر من كثر ماصابهاااااا
من الصداع باتت تطحن من الحبوب
اخي الرائع فلسفتك فعلا عجيبه
سلمت اناملك على تلك الرائعه
وربما اكون اخطأت في التفسير او ماقدرت اعبر لكنني بوجه عام قد فهمت
ماتقصده من خلال رائعتك وهو الى اين وصلنا بعد ان كناااااا
وكانواااااا
دمت عزيزي فهد هكذا متألقا وغامضاااااا
فالغموض من صفات الفلاسفه
مااروعك واروع فلسفتك
لاحرمنا من وجودك بيننااااااااا

 

 

 

   

قديم 26-11-2007, 06:14   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 30292

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

صح لسانك

رحال

ابداااااااع

بمعنى الكلمه


يعطيك الف عافيه







قمووووووووووووووره

 

 

 

   

قديم 26-11-2007, 08:55   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





احســ عابث ـــاس غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1569

النشاط  3144 / 57730

المؤشر 78%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احســ عابث ـــاس يستحق التميز

افتراضي


صح لسآنك على القصيدهـ الرنآنهـ
لا عدمنآك

 

 

 

   

قديم 27-11-2007, 12:12   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

رحاال

شاعر روعة الكون

إحصائية العضو





رحاال غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 322

النشاط  73 / 11673

المؤشر 88%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رحاال يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجدياارضي وسماي مشاهدة المشاركة
رحــــــــال..


فهــــــــــــــد...


الله.. الله.. الله




صح لسانك.. واعتلى شانك



شـــــــــــــــــــاعــــــــــــــــر





امتعتنا جداااااااااااا بهذه الرائعه ..




اشكر شاعريتك على هذا الابداع منقطع النظير


اجبرتنا على التامل والوقوف طويلا


لاتحرمنا من ابداعك
صح بدنك
وتكمل الروعه في تواجدك هنا
وشهاده منك اعتز فيها
واشكرك على شذى مرورك

 

 

 

   

قديم 27-11-2007, 01:37   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





جفاف ورده غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 577

النشاط  235 / 20460

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جفاف ورده يستحق التميز

افتراضي

عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

رحاااااااااال

صح لسانك أخي

تقول تحتاج تركيز

والله حنااا نحتاج تركيز

القصيده ماعليهااااااااا كلام

موزونه طرحاً وأسلوباً وتناسقاً المعنى

والله مالك حيله .

مبدع وتسلم يمينك يافهد .

أختك جفاف ورده .

 

 

 

   

قديم 27-11-2007, 11:14   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

رحاال

شاعر روعة الكون

إحصائية العضو





رحاال غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 322

النشاط  73 / 11673

المؤشر 88%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رحاال يستحق التميز

افتراضي

[QUOTE=احساس مؤلم;1361849]

الرائع والمبدع
استاذ الذرة فهد


تسلم يالغالي على تلك الابيات السابقة
التي احتوت فلسفه غريبه
ولها من الطلاسم الكثير فكلما توقفت عند بيت رايت فيه شيئا
غريبااا
دخلتنا بحكم السبيت الى ادوات النفي ومن عالم الدولار الى
عالم الريال وهموم البشر المتلاحقه
الله يعين العقول الي تفكر من كثر ماصابهاااااا
من الصداع باتت تطحن من الحبوب
اخي الرائع فلسفتك فعلا عجيبه
سلمت اناملك على تلك الرائعه
وربما اكون اخطأت في التفسير او ماقدرت اعبر لكنني بوجه عام قد فهمت
ماتقصده من خلال رائعتك وهو الى اين وصلنا بعد ان كناااااا
وكانواااااا
دمت عزيزي فهد هكذا متألقا وغامضاااااا
فالغموض من صفات الفلاسفه
مااروعك واروع فلسفتك
لاحرمنا من وجودك بيننااااااااا
[/QUOTE
اخي العزيز كم اسعدني ردك
وشهاده منك اعتز فيها وافتخر واعلقها وسام على صدري
لا خلا ولاعدم

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:01.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون