مرحبا بكم

>>العنود و فيصل الجزء --الخامس--السادس--السابع--<<

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-11-2007, 12:48
الصورة الرمزية OoصرقوعةoO
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 401
معدل تقييم المستوى: 143
OoصرقوعةoO يستحق التميز

0205 >>العنود و فيصل الجزء --الخامس--السادس--السابع--<<


الجزء الخامس



بعد صلاة الجمعه طلع حمد وفيصل ومحمد وراحوا لبيت فهد الي كان بحي بعيد ووصلوا للبيت
الي كان دور واحد ترددوا لكن رن الجرس حمد وهو متوتر وانتظر وفتح له شخص اسمر وسيم طويل وجسمه
حلوو
فهد بصوت متزن جدا ..ياهلا والله
حمد بأبتسامه ..السلام عليكم
فهد..وعليكم السلام هلا والله اخواني
حمد باابتسامه..ماعرفتني فهد ..؟؟
فهد يناظرهم ويركز على حمد...والله الابتسامه ماهي غريبه لكن اعذرني ماعرفتك اخوي
حمد ..حمد العبدالله
فهد تذكره على طول .... حمد يالله وبسرعه طلع وحضنه وسلم عليه ونسى الموجودين معه
فهد يلتفت لفيصل ومحمد ..اسف من فرحتي فيك نسيت الاخوان ياهلا فيكم تفضلوا
حمد..مابتعرف من هم ..؟؟
فهد بفضول ....مين..؟؟
حمد..وياشر فيصل ومحمد عيال عمي ابراهيم
فهد ومصدوم..عيال عمي ابراهيم سبحان الله وسلم عليه ودخلهم للبيت واستغربوا ان البيت على قده وجلسوا يسولفون
فيصل..والله ترددت بالبدايه لكن اتضح انك غير تصوري والله شئ يسعدني اني بااقل من شهر اعرف عيال عمي وهم
رجال ينشد بهم الظهر ويشرفون
فهد..الله يسلمك والله فرحتني زيارتكم وحتى ام فهد فرحت بالخبر بشكل ماتتصورونه مع انها ماصدقتني بالاول
محمد..اخذ لنا درب نسلم عليها خليها تصدق اذا شافتنا
وطلعوا العيال وسلموا على ام فهد الي رحبت بهم
ام فهد..فيصل..شلون امك ..
فيصل..بخير ونعمه وان شاء الله تجون عندنا ياخالتي وتنورون البيت
ام فهد..منور بااصحابه ابوي سلم عليها كثير السلام
فيصل..يوصل ان شاء الله
ورجعوا العيال للمجلس ولزم عليهم فهد يتغدون
فيصل..فهد وين تشتغل
فهد..مهندس بشركة الاتصالات
محمد وبأبتسامه ..حلووو غير رقمي لو سمحت
حمد..اهم شئ الرقم محمد
محمد..طبعا لازم اكشخ رقم مميز
فهد..حمد وانت شو تشتغل
حمد باابتسامه..دكتور
فهد..بالله اخيرا تحقق الحلم
حمد..حلم مجروح لكنه تحقق بالنهايه
فهد..الجرح تداويه الايام وانا اخوك
محمد..هالايام من عرفت الدنيا اسمع فيها ولاداوت احد فيكم
فهد...ه حلوه محمد ان شاء الله تداويك انت
محمد..انا فهمت الدنيا صح وعرفت ان الاستسلام للحزن واحلام ماضيه ضياع مستقبلي
فيصل..صح كلامك محمد واحنا بنخلي الماضي ماضي مابنخليه يسيطر على واقعنا
فهد....يافيصل الماضي عشناه بثوانيه ودقايقه لو حاولنا مانتركه يسيطر على حياتنا
فيه شئ اقوى راح يرفض ان الماضي ينسحب
فيصل..الي هو
فهد...الكرامه عزة النفس
فيصل ابتسم وسكت وعرف ان فهد شخصيه رائعه جدا
حمد..فهد بسالك شخبار نواف ولد عمي عبدالرحمن
فهد..نواف حكايته حكايه الله يهديه
حمد..شو حكايته انا الي اعرفه انكم مع بعض على طول
فهد..صح والى الان احنا مع بعض انت تعرف شركة !!!.....
فيصل..انا اعرفها يشتغل فيها هو
فهد..صاحبها
فيصل..شلون صاحبتها حرمه على حد علمي
فهد..كل شئ بااسم امه وهو المدير رفض ان امه تكتب له اي شئ رغم ان ماعندها غيره وكبرت الشركه
لكن صار له حادث وتعورت رجله وصار يعرج بعدها ترك الشغل وصار يديره من بعيد ولايطلع دائما مسافر
محمد..معقوله
فيصل..الحين يترك كل شئ لانه صار يعرج
حمد وعرف السبب ....وخطيبته مو بنت عمتي لطيفه
فهد..من هنا المشكله رفضته بعد الحادث وبدأ الكلام يطلع للاسف تاثر فيه رغم انه قوي جدا
فيصلل..شلون قوي ويتاثر بكلام تاف
فهد..انت اذا شفته تحس بقوته بااسلوبه بكلامه بنقاشه لكن بداخله غير يعني القوه قناع يلبسه نواف
والا هو طيبب مشاعره دائما تتحكم فيه
محمد..والله تشوقت اني اشوفه
فهد..خمس اسنين مادخل بيتنا خمس سنين اغلبها عايشها من بلده لبلده دائما بحالة سفر
حمد..وامه
فهد..ياتكون معه او عند اخوها
فيصل..الظاهر نواف يحتاج ترتيب ودراسه حتى نطلعه من الي هو فيه
فهد..ان شاء الله الحين تفضلوا عالغداء خذتنا السوالف

العصر اتصل فيصل وطلب من

فيصل..غدير خلي العنود واماني يجون للفيلا الي جنب بيتنا انا عند الباب بسرعه
غدير.. وانا بجي معهم
فيصل..والبنات الي عندك
غدير بخيبة امل ..صح نسيت خلاص طيب بقولهم
فيصل..بسرعه

طلعت غدير واماني وحصلوا فيصل عند الباب معه سلمان
سلمان..عنوده اماني هذا بيتنا الجديد
العنود واماني ..السلام عليكم
فيصل..وعليكم السلام تفضلوا مافيه غير الوالده انا بنتظر هنا
دخلت العنود واماني وسلمان وتفرجوا عالبيت وعجبهم صح مو مثل مساحة بيتهم الاول لكنه
حلوو قالت ام فيصل لهم ان فيصل السبت بيبداء الشغل وبيحاول يدخل البيت على بيتها يعني بعد اسبوع هم
منتقلين له ..مرت الايام سريعه على الكل

بالمكتب فيصل وسعد وحوار صريح جدا مثل ماتعودا طول عمرهم بجلساتهم
سعد..يااخي مايسوى عليك خلاص هونها وتهون
فيصل وهو يفكر ....خايف
سعد..فيصل اول مره اسمعها منك خايف من ايش
فيصل ويتنهد....المسؤليه زادت اول بنتين بس الحين ثلاث وطفل تعرف شو يعني طفل يحتاج تكون له اب واخ
وتوفر له كل شئ يحتاجه وتراقبه وتنتبه له
سعد..لاتقول انك ماتقدر فيصل انت عشت لخواتك واخوك اب مو اخو
فيصل..صح لكن مع سلمان الوضع مختلف
سعد....كيف مختلف
فيصل..الولد متعلق كثير بخالته وانا اسلوبي غير عنها صدقني من يومين صار موقف مسكت نفسي غصب
سعد ..وهو يضحك ..ايش صار
فيصل..قال لسعد سالفة الكوره والسواق
سعد..هذا طبيعي البنت تخاف عليه
فيصل.. تخاف ياشيخ الله يخليك ماعلينا الحين انا بكلم حمد وااقوله يشوف موعد اختي وبعدين يصير خير
سعد..والله حمد رجال ماعليه كلام بصراحه
فيصل..صح انا مثلك احسه محترم جدا جدا ولو تشوف فهد الي بصراحه شخصيته اعجبتني كثير
اتصل فيصل بحمد حتى يحدد له الموعد لانه بنفس المستشفى
حمد..تأمر الغالي بس ماقلت لي اسم اختك
فيصل..ه اسمها ساره
حمد..اوكي لكن بأي قسم يعني شو عندها
فيصل..آه .....عندها القلب
حمد وعاقد حاجبه..وشو قالوا
فيصل..اعطوها دواء لمدة ست شهور واذا انتهت واستقر الوضع اوكي بتكون طبيعيه لكن المشكله مو هنا
حمد..أجل..؟؟
فيصل..الحمد لله القلب مستقر والدكتور يقول بأذن الله ماتحتاج عمليه لكن معها الم بالكتف وسبق عرضوها
على اخصائي عظام وحتى جراحه لكن مافيه تحسن من سنوات وانا اعاني وهي تعاني
حمد..شوف فيصل انا بشوف تقاريرها واعطيك خبر
فيصل..تسلم ولد العم تعبناك
حمد..ولو ماسوينا شئ
فيصل..يالله اجل بروح اشوف شغلي وكمل شغلك تامرعلى شئ
حمد..سلامتك الله معك
سكر فيصل من حمد وهو يفكر بساره الي انحرمت من اشياء كثيره بسبب هالمرض الي اتعب كل اهلها
سعد ..الحين البيت انتهى الشغل فيه صح
فيصل. وانتبه لسعد ...انتهى وبكرا بينتقلون عندنا
سعد..ابتسم يااخي حرام عليك عقدتني بحياتي
فيصل. وهو يبتسم ....اقول سعد شرايك ترجع معي بالبيت وتسهر عندي
سعد..لا الحبيب ماني ناقص كلام الوالده تقول لي ماتغديت ولاتتعشاء بالبيت وبعدين والله اشتقت لامي
فيصل..ه الله يخليها لك يالله اجل انا بروح مشوار وبعدين بروح للبيت انام

انتهى فيصل من شغل البيت الجديد لاخوانه واشترى حمد البيت واتفق مع خواته انه يروحون الاربعاء لشرقيه
حتى ينتقلون معه لرياض بشكل نهائي ..ا

نتقتلت العنود وهي تحس انها تفارق روحها وحتى اماني وسلمان
لكن الي خفف عليهم انهم منتقلبين عند اخوانهم الي حبوهم من اول لقاء بينهم لكن العنود غير تحس انها بتترك
روحها هنا حياتها آمالها ذكرياتها هنا بكت هنا تعبت هنا تحملت وصبرت واهنا ضحكت ذكرياتها بهالبيت لكن بالاخير حست بالراحه
لانها د على كثر ماكانت خايفه من رد فعل اخوان سلمان الا انها ارتاحت من المسؤليه تحس فيه ناس
شاركوها هالمسؤليه الي تعتبرها اختبار كبير لها ..

بالصباح صحى سلمان بدري وهو مبسوط لانه بيشوف اخوانه وخواته وفطر بسرعه
سلمان..عنوده بروح اشوف اخواني
العنود..تعال سلوم
سلمان..شوي بس عنوده
العنود..بسرعه عشان ماتتأخر عن المدرسه
طلع سلمان يركض وصادفته ساره وسلم عليها
سلمان..وين محمد
ساره..كلهم داخل
راح سلمان ودخل وحصلهم موجودين غدير وحمد وام فيصل وراح حب راس ام فيصل وجلسته جنبها
ام فيصل وتبتسم له ..اجلس افطر حبيبي
سلمان..فطرت بس بسلم عليكم فيصل وينه
ام فيصل..فيصل مايصحى الحين بعد ساعه
سلمان..طيب انا بروح للمدرسه
محمد ويأشر له وهو طالع ..سلوم شرايك اوصلك للمدرسه
ام فيصل..واماني يحطوها البنات معهم والعنود لاتطلع
محمد..يالله روح قول لخالتك
سلمان..اسمها عنوده ياحظي بروح اقولها
محمد..ه طيب يالله


ومر اسبوع واماني مبسوطه مع خواتها وخصوصا ساره وبيوم كانت ساره واماني يسولفون
ساره ويدها على قلبها ..اماني روحي نادي فيصل
اماني بخوف..ساره شفيك تعبانه
ساره..لا بس نادي فيصل بسرعه
طلعت تركض ونادت فيصل الي طلع لغرفة ساره
فيصل..حبيبتي سونه شفيك
ساره..لاتخاف لكن احس ببداية تعب
فيصل..أخذتي دواءك اليوم
ساره..أخته
فيصل..أماني وين امي
اماني..ماادري الظاهر عند الجيران
فيصل..وغدير
اماني..نايمه
فيصل..اسمعي ماابي احد يعرف والا اقولك اتصلي على خالتك وقولي لها اذا سالت
امي عنكم تقولها انك طلعتوا تتمشون معي
اخذ فيصل اماني وساره وراح للاسعاف بمستشفى الامن واتصل على حمد الي ينتظره
اخذوا ساره داخل ومعها اماني
حمد..لاتخاف فيصل مابيصير الا كل خير
فيصل..يارب
حمد..ارتاح وانا طالع اشوف الوضع

جلس فيصل هو واماني وهو على اعصابه ساره غاليه عنده كثير ولابيتحمل اذا صار فيها
شئ ..شوي ويطلع حمد وهو مبتسم استبشر خير فيصل
فيصل بخوف ..طمني..؟؟
حمد..تطمن كل شئ اوكي القلب مستقر ولافيه اي شئ لكن يافيصل اذا ماخاب ظني فيه ظعف
بأعصاب اليد وتحتاج فحوصات حتى اتأكد
فيصل..يعني......؟؟
حمد..الحين تقدر تطلع الوضع مستقر لكن خلوها ترتاح لكن انا بشرف على علاجها بشرط
انك بكرا او بعده ترجعها راح تنام عندنا يومين حتى نتأكد من الفحوصات والاشعه
فيصل..يعني الحين مافيه شئ حمد
حمد..مافيه اي شئ تعب بسيط لاتخاف
فيصل..الله يطمنك والله طلعت من غير مااحد يدري احد حتى امي
حمد ويبتسم له ..ادخل تطمن عليها وانا بخلص لك الاوراق
فيصل..تسلم تعبتك
حمد..روح شوف اختك يالله احنا اهل

فيصل دخل على ساره ووقف عن الباب ويناظرها
فيصل..مابدخل ولابسلم كذا تخوفيني عليك
ساره بأبتسامه..اسفه حبيبي
اماني..والله مت من خوفي عليك حتى انا
ساره..تسلين ياقلبي انتي والله
فيصل..يالله حبايبي بنمشي الغاليه مافيها الا دلع بنات
اخذ فيصل خواته ورجع للبيت لكن ساره واضح عليها التعب
فيصل..الحين امي عند الباب اكيد
اماني..عطني اتصل بالعنود اشوف الوضع
اعطاها فيصل جواله واتصلت
العنود..الو
اماني..هلا العنود
العنود..وجع ان شاء الله وينكم طمنوني شصار
اماني....ه شوي شوي
العنود..وين ساره
اماني..احنا بالسياره راجعين وهي بخير بس خالتي عرفت
العنود..لا اتصلت تسأل عنكم وقلت لها انكم طالعين وانا بنام قلت اجلسي وغيري جو
اماني..كفوا عنوده شاطره
العنود..اقول اموون
اماني..ايوه
العنود..مع السلامه
اماني..شفيك
العنود..ولاشئ مع السلامه
اماني..مع السلامه

قالت لهم اماني شو صار لكنها استغربت من العنود شو فيها حستها مو على بعضها

رجعت ساره وارتاحت والاخت غدير نايمه ماتدري عن شئ تطمن فيصل على ساره وبدل
ملابسه وطلع بسرعه لسعد الي ينتظره لكن وهو طالع صدم بوحده داخله بعباتها
وطاحت الطرقه الي مغطيه عيونها وكانت لابسه كالعاده برقع
فيصل للحظه ركز على عيونها حس العالم كله بعيونها وبسرعه تدارك نفسه ونزل عينه
فيصل..اسف اسف ماانتبهت عن اذنك
طلع فيصل والعنود ظلت بمكانها لاهي قادره تتحرك ولا حتى تتنفس غير ريحة عطره
الي من قوتها تحسها بعباتها

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 27-11-2007, 12:49   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





OoصرقوعةoO غير متصل

المستوى: 18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 440

النشاط  133 / 15942

المؤشر 63%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
OoصرقوعةoO يستحق التميز

افتراضي

الجزء السادس

طلع فيصل وهو بعالم ثاني وركب مع سعد ولا حتى قال السلام
سعد..مع يهودي راكب سلم
فيصل وهو يتنهد..السلام عليكم
سعد..ويقلده ويتنهد..وعليكم السلام
سعد يناظر فيصل الي واضح انه مو طبيعي..الحبيب شفيك
فيصل وباانبهار..اول مره اشوفها شئ مو عادي سعد شئ خرافي
سعد....اايي
فيصل..اضحك شعليك انت
سعد..مع اني مااعرف عن من تحكي لكن فيصل شكلها بنت و انت ماتشوف احد فااي وحده بتعجبك
فيصل ويناظره بطرف عينه ..ماشفتها بس عيونها شئ عالم مختلف
سعد....ه عيونها وسوت فيك كذا من هالملاك الي نزل من السماء
فيصل...الخاله
سعد.. والله انك نكته يافيصل الحين مالقيت الا خالة اخوانك
فيصل..اقول حرك خلينا نشوف الشباب
سعد..طيب طيب سكت سعد عن صاحبه وخلاه بعالمه يفكر

دخلت العنود وهي مو على بعضها من الي صار وصادفتها غدير
العنود وحتى ماتحس بالارتباك ..بدري لا ارجعي نامي
غدير.. ياشيخه صارت تطورات وانا نايمه
العنود..ادري لكذا انا جايه وينها ساره
غدير..بغرفتها عندها اماني
العنود..بطلع اتطمن عليها
غدير..اوكي وانا بجيب عصير واجي لكم
دخلت العنود وسلمت عالبنات ووصلت غدير بالعصير
اماني..تخيلوا منو الي كشف على ساره
ساره وجا احمر ولاهو عاجبها الوضع
غدير..ميين
اماني..حمد ولد عمي
تقوم غدير وتجلس عن ساره..قولي لي شصار بسرعه بالتفصيل
العنود..ه حرام البنت احترق وجا خلوها ترتاح وبعدين بتعرفين كل شئ
ساره..لااجلسوا ماصار شئ اصلا ماكنت حاسه فيه ولاعرفت الا بالاخير انه هو حمد
غدير وباابتسامه..بس
اماني وتلتفت على العنود الي ماهي معهم ..العنود شفيك ..؟؟
العنود..ولا شئ اموون غدير تعالي معي شوي ابيك بسالفه

طلعت غدير والعنود بغرفت غدير ووصل محمد وسلمان وراحوا بغرفة ساره
محمد..سلامتك الغاليه بشريني عنك
ساره..الحمد لله بخير
سلمان وجالس عندها عالسرير..سارونه انتي تعبانه
ساره..شوي
سلمان ويحبها..انا احبك كثيييير
محمد.. وانا
سلمان..انت احبك كثيررررررر
اماني..سلوم شفت عنوده
سلوم .ايه شفتها تو عن غدير
اماني..محمد وين رحت انت وسلمان
محمد..رحنا الي تبين ملاهي للسوق حتى المعارض اخذته
سلمان..وين فيصل
ساره..طلع شوي وبيجي
ويدق جوال ساره واخذه سلوم ..برد ساره
ساره باابتسامه بعد ماعرفت المتصله..رد وجننها
محمد..مايصلح انا
اماني ..مين ساره
ساره وهي تضحك ..خليه يرد وتعرفين
سلوم..الوو
المتصله..هلا والله سلومي شلونك
سلمان وهو يضحك ..طيب من انتي
المتصله..ماعرفتني زعلت خلاص
سلمان..لا لاتزعلين بس قولي انتي مين
المتصله..من عندك اول
سلوم..عندي محمد وساره واماني
المتصله..وناسه اجي عندكم
سلوم وهو يضحك ...عرفتها عرفتها انتي شوق
اماني...ه توقعت هالسوالف ماتطلع الا منها
شوق..ايه شوق بجي عندكم ماعندي احد
سلوم..طيب الحين بجي انا ومحمد ناخذك
ساره واماني يضحكون على شكل محمد
محمد..سواقك انا ماكفاك الدوره الي عملنها اليوم
سلمان..شوق ماعندها احد
محمد..خلها تنام احسن
سلمان..يقول محمد نامي
محمد... والله انك فضيحه خلني اطلع احسن


اما بغرفة غدير العنود كانت تتكلم معها بموضوعها
العنود..بعد مااستقريت هنا احس المسؤليه خفت يعني اماني توصلونها معك ونفس الشئ سلملن
والظهر نفس الشئ يرجعونهم الشباب يعني بصراحه مليت
غدير..العنود مافهمت
العنود..بتوظف شرايك
غدير..ه وين بتحصلين وظيفه
العنود..حصلت
غدير..حصلتي ..,,؟؟
العنود..وحده من صديقاتي خالها موظف بمستشفى ويقول فيه وظيفه لي بالقسم النسائي للملفات
غدير..لكن اختلاط صح
العنود..يعني انا وظيفتي بقسم الملفات
غدير..والله يالعنود انت حره برأيك لكن اذا تبين رأئي ماافضل
العنود.. محتاره الحين موعد نوم سلوم ناديه الله يخليك

طلعت العنود وسلمان وعالساعه تسع رجع فيصل وحصل امه معصبه عليه لانه ماقال لها عن تعب ساره
لكنه عرف يراضيها وقال لها عن كلام حمد
غدير..يعني ساره بتدخل المستشفى
محمد..ايه بس يومين صح
فيصل..على كلام حمد يومين
ام فيصل..الله يجزاه خير
غدير..يمه العنود ماقالت لك انها بتتوظف
فيصل ومحمد مركزين مع غدير
ام فيصل..لا والله هي بتتوظف
غدير..الى الحين مو اكيد
فيصل..وين بتتوظف
غدير..بمستشفى
محمد...نعم نعم
غدير..شفيك مستشفى قلت
ام فيصل..شو بتتوظف بمستشفى يابنتي
غدير..بالقسم النسائي بقسم الملفات
محمد..ماله داعي وظايف المستشفيات كلها اختلاط
ام فيصل..محمد احنا مالنا كلمه عالبنت
فيصل..وبتكون محجبه او منقبه ان شاء الله
غدير..كأنك تتريق فيصل صح
فيصل..اكيد اتريق بالله عليك شو هالكلام اذا بتتوظف انا اوضفها بأي مكان الا المستشفيات
ام فيصل..فيصل ابوي شفيك
فيصل..ولا شئ سلامتك الغاليه
ام فيصل..لو توظفت البنت حاشمه عمرها واكيد بتكون منقبه
فيصل يقول بخاطره وهذا البلاء..يمه انا ماقلت شئ واعرف ان فيه موظفات بالمستشفيات
حاشمين نفسهم لكن انا ماافضل صح مالي كلمه لكنها يمه هي الي ساكنه مع اخواني
غدير..بس يافيصل البنت ماهي مقصره وكلنا شايفين اهتمامها بسلمان واماني
فيصل..خير ان شاء الله عن اذنكم
طلع فيصل..وهو معصب
محمد..بصراحه مالها داعي
ام فيصل..الله يخليك ابوي لاتكمل انت الي قاله اخوك يكفي شو هالحكي واذا اشتغلت
بالمستشفلى اقول روح مع اخوك ماعندكم سالفه ولا كانهم متعلمين وفاهمين يلله اشوف روح عنده
طلع محمد هو يضحك وراح لفيصل
محمد..الحبيب الوالده طلعت كل شئ علي يعني بالعربي تهزءت
فيصل.. زين ربي رحمني اني طلعت
محمد...صادقه غدير بتتنقب البنت ومحترمه نفسها
فيصل. طلعت منه الكلمه ...حمود هنا المشكله
محمد مو فاهم ..شلون يعني تكشف تبيها
فيصل..اقول اتكل على الله خلني اشوف شغلي
محمد..الظاهر اليوم العالمي لطرد محمد اليوم
طلع محمد وترك فيصل يفكر بهالموضوع الجديد

فيصل ماعجبه ابدا موضوع وظيفة العنود لكن موضوع ساره غلب هالموضوع وسيطر على فكر فيصل
واتفق مع امه انه السبت تدخل المستشفى ووافقت ..لكن الي صار ان ساره هي الي رفضت

اما العنود بعد مانومت سلمان ظلت تفكر بالموقف الي صار مع فيصل وكيف ان هالشخص رغم قوته
الا انه مع سلمان وامه خصوصا مختلف بأسلوبه بضحكه بكلامه كيف هالشخص قدر يتصرف ويتخذ
قرارات سريعه وبثقه ومع هذا استغربت ليه ماهو متزوج الى الحين مو ناقصه شئ وبعدين ابتسمت لنفسها
ورجعت عند البنات الي كانوا بغرفة ساره لكن غدير بغرفتها فراحت لها العنود
اما بغرفة ساره..
اماني..سارونه ليه حبيبتي
ساره..اماني مااقدرمااقدر
اماني..سارونه حبيبتي احنا خوات وصديقات قولي لي ليه
ساره..مااقدر ادخل وحمد يشرف على علاجي افهمي
اماني وهي تحاول ماتبتسم ....طيب ليه
ساره..امون انتي فاهمه لاتستخفين دمك يادبه
اماني..ه طيب شو الفرق ماكان المشرف على علاجك دكتور رجال
ساره..بس مو ولد عمي
اماني.. ايوه قلتي لي ..سارونه لكن شلون بتقنعين خالتي وفيصل
ساره..اكيد غدير قالت لهم
اماني..طيب بروح اشوف العنود اكيد بغرفة غدير بخليها تجلس عندك وانا بنزل اشوف الوضع تحت
ساره..اوكي

جلست العنود عند ساره وفجأه سمعوا صوت فيصل وكان عالي خافت ساره لانها توقعت انه عصب
على موضوعها
ساره..الله يستر
العنود وهي متفاجئه..هذا فيصل..؟؟
ساره..هذا هو اذا عصب ولد ابوه يرد عليه
العنود..الله يستر لا يدخل هنا خليني البس عباتي
ساره..لا مو لهالدرجه يعصب صح لكن مايتهور على طول يدخل غرفته
شوي وتدخل غدير واماني
غدير بحزن ..عجبك ساره الي صار
ساره. منزله راسها ..........
اماني..اول مره اشوف فيصل كذا صراحه انصدمت
العنود..شصار أنا ابي افهم
غدير ..قلت لهم وعصب قال شو هالتفكير السطحي وهي متى بتدرك وتتحمل جزء من مسؤلية نفسها
لازم تعرف انها لازم تساعدنا
ساره مسكينه بدت تصيح وراحت لها العنود
العنود وهي حاضنه ساره..حبيبتي ساره ادري يمكن صعب ان ولد عمك يكون هو الدكتور الي يعالجك
لكن انتي حطي صحتك بكفه وخجلك منه بكفه وشوفي شو الاهم صدقيني سارونه بالبدايه راح تحسين
الموضوع صعب بعدين عيوني احنا نحس بمشاعرك لاننا بنات مثلك لكن اخوانك ماراح يفكرون مثلنا ولاراح يقدرون
لكذا حبيبتي فكري زين لان الشئ الي عند البنات له اهميه عندهم تافه فكري عيوني
غدير..بعدين ساره حمد دكتور قبل مايكون ولد عمك ولايعرفك ولاعمرك شفتيه يعني اعتبريه اي دكتور
ساره وهي تنادي اماني..امسكيني وديني غرفة فيصل
غدير..لا ساره مجنونه فيصل معصب ولا له داعي تروحين له الحين
ساره..لا بروح اماني مسكيني
مسكتها اماني وراحت لغرفة الفيصل وبعد مااستأذنت دخلت عند الباب وراحت اماني
لما شافها فيصل رحمها شكلها تعبانه لكنها معصب منها
فيصل..نعم ساره
ساره وتحاول تمسك الباب حتى تمشي لكنها ماهانت عليه راح ومسكها وجلست جنبه
ساره..انا موافقه يوم السبت بروح المستشفى
فيصل..ليه غيرتي رايك
ساره..لسببين الاول مايهون علي زعلك والثاني اقنعني كلام العنود
فيصل..وشو كلامها
ساره وتبتسم وتقول اخاف مايعجبه..تقول الي انتي تشوفينه مهم ماراح يحس فيه اي رجل
ويمكن يشوفه تاف
فيصل..وشو هالشئ التافه الي انا شفته
ساره..فيصل خلاص انا موافقه وخليني اروح اترتاح بس لاتزعل
فيصل..انا مو زعلان ولاعمري بزعل منك وانتي تعرفين لكن صحتك تهمني
ساره..الله يخليك لي يارب يالله تصبح على خير
مسكها فيصل لحد غرفتها ورجع لغرفته وهو يفكر بملام العنود هل فعلا الرجل ممكن يشوف
بعض تصرفات المرأه تافه وهي تعني شئ كبير عندها ظل على هالحال لحد مانام ..


ومكان ثاني بالرياض وتحديدا بفيلا نواف كان نواف معطي ظهر لفهد وواقف ومعه العصا الي مايفارقه ابدا
فهد..شرأيك
نواف...حمد صراحه اتذكره لما كنا صغار يعني لي سنين ماشفته
فهد..نفسه حمد ماتغير هو حمد بطيبة قلبه واسلوبه الحلوو
نواف..لا بوقتنا كل شئ يتغير
فهد..لا يانواف كم مره قلت لك لاتعمم
نواف وبعد صمت ..فهد بسافر بعد يومين
فهد بخيبة امل....والشركه..؟؟
نواف..ماشيه كل امورها اوكي لكن فعلا احس اني مخنوق هنا مااحب اجلس
فهد وعصب عليه ..نواف حرام عليك الي تعمله اطلع العالم الي هنا نفسهم الي برا لاتحبس نفسك
نواف وبصوت حاد....اقول مالي خلق نعيد الكلام ماغيرت رايك تشتغل معي
فهد..رجاء نواف قفل عالموضوع
نواف..يااخي ليه هالحساسيه الزايده
فهد..يعني اطلع احسن
نواف..خلاص تعرف من كلمني اليوم
فهد..من
نواف وباابتسامه,,عمتي حصه تسال عننا كلنا وصلها خبر ان حمد استقر هنا
فهد..يعني اتوقع تتصل علي اجل
نواف..انا قلت لها مااعرف شئ ولا شفت حمد ولااعرف عنه اي شئ
فهد..احسن

بالصباح استقبل سلمان كل اخوانه لانه صاحي بدري وجلس مع محمد يلعب معه بعدين
بالاخير طلع مع فيصل عند سعد وراحوا لمزرعة سعد الي انبسط سلمان كثير فيها

اما بالبيت الكل اجتمع في بيت ام فيصل اماني والعنود وخوات حمد نجلاء وشوق وينتظرون بنات عمهم خوات فهد
وانبسطوا كثير وخصوصا ساره الي حست بفرحه كبيره بوجود اماني وشوق الي صاروا قريبين
لها مرره
شوق..اقول خلينا من هالسيره وقولي لي متى بتدخلين المستشفى
ساره وتغير وجا لما ذكرتها..بعد بكرا
شوق..الله ليه زعلتي كذا على كلام حمد انك بخير ان شاء الله
اماني..بس خوف زايد
شوق..سارونه من بينام عندك
اماي..انا بنام
ساره..عندك مدرسه فيصل مابيرضى تنامين
شوق..اجل مافيه الا خالتي
ساره..مااتوقع بشوف غدير تعتذر عن محخاضرتها وتنام معي امي بتظل طول الليل قلقانه عالبيت والي فيه
شوق..شرايك اناانام عندك
ساره.. ليت فيصل يسمعك
اماني..مابيوافق المهم محمد وينه ماشفته اليوم
شوق..تعالي انتي وياها ماشفت اخوانكم بشوفهم
ساره.. بالوجه تقولينها
شوق..ليه الف وادور عيال عمي وبشوفهم عادي
اماني..ولايهمك تعالي معي غرفة فيصل ومحمد وشوفي صورهم
شوق..ه لا بشوفهم بالطبيعه
ساره..روحي للمطبخ بتشوفين مع الشباك الصغير فيصل قبالك بالخيمه واذا محمد موجود
بتشوفينه بأي وقت لانه ممكن يدخل
اماني..يالله تعالي نروح نشوف

وعالمغرب وصل فهد ومعه امه وخواته الي كانوا حاسين بالخوف لسبب بسيط جدا هو
العز الي كان واضح على عيال عمهم خافوا تتكرر مشكلتهم مع بنات عمتهم وتنعاد نفس المعاناة
وقبل مايدخلون ..
خلود..عبير ليه نروح لهم ليه لازم نروح للعذاب برجولنا
عبير..خلود تناقشنا بالبيت خلاص خليك واثقه من نفسك
خلود..واثقه والله من نفسي لكن مااثق فيهم
دخلوا للبيت وكانت ام فيصل تنتظرهم عالباب وترحب بهم
ام فيصل وترحب بأم فهد وهي حاضنتها..هلا ومرحبا ياحيااالله ام فهد
ام فهد..شفتي الدنيا يانوره فرقتنا واحنا صغار واجمعونا عيالنا
ام فيصل..الله يخليهم يارب ياهلا والله بالبنات تفضلوا
سلموا البنات وارتاحوا من اول شئ ام فيصل طيبتها واضحه جدا وانسانه بسيطه بكل شئ بألوبها ولبسها
عبير..هلا فيك خالتي النور نورك والله
ام فيصل..تسلمين والله
دخلت غدير وهي مبتسمه وسلمت عليهم وانبسطت واخذتهم معها عند البنات
دخلت عند ساره الي الكل معها بالغرفه
عبير وخلود..السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
شوق....هلا والله راحت تسلم عرفتوني انا شوق الخبله منو يقول لي خبله
عبير....وتحضنها.. هلا شوق وشلونك
سلموا البنات وانبسطوا وشوي وتدخل عليهم العنود
ناظرتها خلود بنظره جامده ماتعرف شو سببها اما عبير سلمت عليها بشكل عادي جدا
سلمت على الكل وجلست معهم لكن حست انها غريبه بينهم هم بنات عم مع بعض
طلعت من عندهم وهي حاسه بالغربه وهي نازله لحقتها شوق
شوق..شفيك العنود
العنود...سلامتك بروح اعمل عصير تعالي معي
راحت للمطبخ وجلست تسولف مع شوق وفجأه
محمد..احم ياغدير
العنود..ماهي هنا خير محمد تبي شئ
محمد ..وعينه على الي متغطيه معها ..هلا العنود معك احد
العنود وتبتسم..هذي شوق بنت عمك
محمد..هلا والله شلونك شوق
شوق رغم انها فرفوشه لكن استحت..الحمد لله
محمد..الله لايهينك قولي لغدير تجيب ملف على مكتب فيصل الحين
العنود..ان شاء الله
طلع محمد لكنه سمع شوق لما قالت..يمه مايستحي يسلم بغيت اموت
العنود.. كويس مامتي ياحلوه روحي قولي لغدير

 

 

 

   

قديم 27-11-2007, 12:50   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





OoصرقوعةoO غير متصل

المستوى: 18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 440

النشاط  133 / 15942

المؤشر 63%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
OoصرقوعةoO يستحق التميز

افتراضي

الجزء السابع ..


يوم الجمعه بالليال المفروض تروح ساره للمستشفى وبعد نقاش طويل اقنعت العنود ام فيصل
انها تكون مرافقة ساره واماني وسلمان ينامون عندهم الكل اقتنع بهذا الرائي ووافقوا اخذهم محمد
للمستشفى وبالسياره..
محمد وعلى باله اسلوبه جد مرره ....العنود لو سمحتي انتبهي لاختي
العنود..ان شاء الله
محمد..وانتبهوا لانفسكم وسكروا الباب زين كاني امي اليوم
ساره..والله اقولها انك تتريق عليها
محمد.. والله امي عليها سوالف وش سكروا باب الغرفه زين بالشارع احنا هذا
وهي متعلمه
العنود منسجمه وتضحك على سوالف محمد الي تحسه اخوها لانه يكلمها بعفويه من غير رسميه وتكلف
وصلهم للمستشفى وتطمن على كل شئ وراح

وبالصباح بدري صحت العنود ولبست عباتها لانه وقت الدكتور وفيصل قال بيجي الصبح
وفجأه دخل الدكتور والممرضه
حمد..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
حمد..كيف الحال ساره
ساره وهي بتموت بمكانها ..الحمد لله
حمد..ساره الحين بتنزلي مع الممرضه لغرفة الاشعه حتى نشوف ونأخذ لك اشاعه اوكي
ساره. وبخوف...طيب العنود بتروح معي
حمد باابتسامه..العنود بتروح وانا نازل معك لكن بشوف المريض الي جنبك ونازل عن اذنكم
طلع حمد..
ساره وتلتفت عالعنود ....اضحكي مو انتي الي تردين ولاانتي الي تعبانه
العنود بأبتسامه ....ساره صوتك كان يرتجف واضح انك خايفه هدي شوي
ساره..خلاص اسكتي اعصابي مو متحمله
نزلت ساره والعنود تحت للاشعه ونزل حمد وشاف الاشعه
العنود..دكتور ممكن سؤال
حمد..تفضلي
العنود..ساره تنام على جنبها دائما واذا صحت بصعوبه تحرك يدها هذا يااثر عليها
حمد..اكيد يااثر لكن لازم اتاكد اول من نتائج الفحوصات حتى الاجابه تكون اكثر دقه
حمد ويلتفت على ساره ....ساره راح نعمل لك الحين تحليل دم
ساره وبسرعه ..لا
حمد رافع حاجبه...ليه
ساره..ماابي برجع للبيت
العنود قامت لها..سارونه شفيك
ساره..ماابي رجعوني للبيت ماابي اتعالج
حمد..ساره مايصير انتي مو طفله
ساره وبدلع ....لاطفله ماعليه بس برجع للبيت
حمد وبهدوء ....والسبب عشان التحليل
ساره..كل شئ ماابي وبدت تصيح
حمد..خلاص اوكي الحين انتي ارتاحي ويصر خيران شاء الله
ساره وهي تصيح ....ماابي ارتاح ولاابي اجلس ثانيه وحده هنا اتصلي بفيصل العنود مابجلس ولاثانيه هنا
حمد واحتد صوته..لا مو بكيفك هو
ساره والعنود تفاجؤ من رده وسكتوا حاولت العنود تهدي ساره
حمد كلم الممرضه وطلب تعطيها مهدي حتى ماتنفعل ويأثر على قلبها وطلب العنود برا
حمد..عفوا اختي حاولي تهدينها وانا بكلم فيصل يشوف الوضع
العنود بخوف ..ان شاء الله
دخلت لساره ..العنود..حبيبتي شفيك ليه ماتبين تجلسين هنا
ساره..ماابي مااحب المستشفى وبعدين ليه يرفع صوته خلي فيصل يجي بسرعه
ظلت تصيح لحد ماهدت ونامت شوي ووصل فيصل بعد مااستاذن
فيصل..السلام عليكم
العنود وهي تغطي عيونها..وعليكم السلام
فيصل وعينه على اخته ....شصار شفيها ساره..؟؟
العنود..كانت هاديه وكل شئ اوكي لكن لما قال لها الدكتور عن تحليل الدم بدت تصيح
وتقول ماتبي تظل بترجع للبيت
فيصل..انا لله وانا اليه لراجعون معقوله ياساره الى متى هالخوف من الابره
العنود بااستغراب..تخاف
فيصل..ايه تخاف من الابره لازم امي او انا نكون معها حتى ترضى
العنود..صح كانت تقول اتصوا بفيصل والدكتور قال بيكلمك
فيصل..اوكي انا طالع لدكتور واذا صحت عطيني رنه الله لايهينك
العنود..ان شاء الله
طلع فيصل لحمد وقال له كل شئ وفهم حمد الموضوع واتفق معه انه يعمل لها التحليل بوجود فيصل

اما في غرفة البنات في بيت فهد كانت عبير وخلود يسولفون عن بنات عمهم
خلود..شرأيك فيهم
عبير..طيبين واحلى مافيهم شوق الخبله والله ذكرتني بأيام زمان لما كنا مع بعض ببيت جدي
رغم القهر والظلم الا انها تحاول تكون مبسوطه حتى لو تنظرب اخر شئ
خلود..ايه والله شوق خبله ماخذه الحياة ببساطه لكن شكلها كان جنان ولبسها حلو تغيرت كثير
عبير..مسكينه ساره بصراحه كسرت خاطري
خلود..ساره شكلها انسانه مسالمه حتى اماني حبوبه بس ثنتين ماادري ماارتحت لهم
عبير..مين
خلود..غدير والعنود
عبير..بالعكس هالثنتين ونجلاء بعد شكلهم مع بعض على طول
خلود..يمكن لانك قريبه من سنهم لكن ماارتحت لهم
عبير..عموما احنا هذي اول مره نشوفهم وان شاء الله نتعرف اكثر عليهم
خلود..ام فيصل طيبه وبصراحه ماكأنها انسانه عايشه بالعز كله بسيطه مره
عبير..ام فيصل واضح انها تحترم سنها ولبسها لايق عليها وبعدين اي عز الي تحكين عنه
خلود..يعني بتقنعيني انك ماتمنيتي تكوني ساكنه بمثل بيتهم او لابسه مثل ساعاتهم
عبير..خلود لاتكونين جاحده فهد مو مقصر معنا وانتي عندك خير
خلود..على عيني وراسي فهد صح مايقصر بس حتى انا اتمنى اكون مرتاحه اكثر
عبير..الكلام معك ضايع طفي النور خلينا ننام

صحت ساره وقالت لها العنود ان فيصل وصل فرحت كثير بس خافت بعد لانه اكيد عصب عليها
وصل فيصل للغرفه وجلست عنود على الكرسي البعيد حتى ياخذ راحته مع اخته وهو جلس جنب ساره

فيصل..سارونه حبيبتي راح نعمل التحليل قبل اطلع طيب
ساره..ان شاء الله
فيصل..طيب الحين بتوصل امي وخواتك ماابي امي تقلق
ساره..لا خلاص مابقول شئ بسكت
فيصل..سارونه تبين شئ محتاجه شئ اجيبه لك
ساره..سلامتك ماابي الا اني ارجع للبيت
فيصل..ردينا بتطلعين ان شاء الله
العنود كانت تراقب فيصل وساره وتمنت ان عندها اخ يخاف عليها ويسأل عنها ويهتم فيها
مثل اهتمام فيصل ومحمد بخواتهم سرحت بعيد بأفكارها ولاحست بفيصل لما طلع ..

بالبيت جلس فيصل مع امه ومحمد وخواته
محمد..هاا ام فيصل ماقلتي لنا رأيك
ام فيصل..والله ياولدي ام فهد انا اعرفها عشت معها وعرفتها كانت قريبتنا ومااقول فيها الا كل خير
بس ام نواف والحق يقال مااعرفها انا سمعت ان عمك تزوج من بنات خاله وانا مااعرفها ولااقدر
اقول الا ان نواف ولد عمكم ولازم تساعدونه
غدير..يمه تصدقين ان عمتي حصه تكلم نجلاء وشوق من فتره لفتره
ام فيصل..فيها الخير زين تسأل عنهم
اماني..لا خالتي شوق تقول تكلم وتخانق معهم على اي شئ وتقفل
محمد..هالانسانه ودي اشوفها
غدير وبسرعه ....شوق ..,؟؟
محمد... ماهي شينه ماعندي مانع
غدير....تصدق صادقه سارونه تصلح لك
محمد ويقرب لامه...يمه بتزوج
ام فيصل....ه تزوج
محمد..والله خلاص اخطبوا لي
فيصل ويلتفت له ....تتكلم جد
محمد..بصراحه ايه ابي اتزوج
ام فيصل..وانت يافيصل
فيصل باابتسامه..انسي امري الغاليه
ام فيصل..محمد اذا تحكي جد ماعندي مانع
محمد..اتكلم جد الجد
غدير..من بتتزوج طيب من سعيدة الحظ
محمد..اول شئ ماابي وحده نكديه وطبعا حلوه وغير كذا تحب امي
ام فيصل.. وليه تحبني خليها تحبك وهذا يكفيني
محمد..لانك اغلى مابحياتي كلها لازم تحبك
فيصل..المفرض على كلامك الي بتتزوجها نكون نعرفها حتى تكون تحب امك
محمد..ه دائما فاضحني يااخي
فيصل..ليه تلف وتدور قول الي بخاطرك على طول
ام فيصل..من هي الي تبي تتزوجها
غدير ومتحمسه تبي تعرف
محمد ويلتفت على غدير واماني ...ودي اقهرهم بكرا بقولكم
غديرواماني ....لا لا
غدير..حمود قول حرقت اعصابي
محمد..الحين بقول اسم خطيبتي وانتي تقولين حمود استحي
غدير..ان شاء الله بس قول
محمد..احم احم
فيصل..اخلص ماصار اسم
محمد..لو سمحت كله الا خطيبتي
ام فيصل..بطلع واتركك الحين
محمد..لا خلاص بقول ..شوق بنت عمي
الكل تفاجأ
فيصل..شوق بنتعمي اخت حمد صح ماامدك عرفتها
محمد..مايحتاج من كلام البنات شكلها حبوبه وخلاص هذا شئ حلوماسمعنا رايك الغاليه
ام فيصل ..شرايكم بنات ..؟؟
محمد..يمه ابي رايك انتي مو البنات
غدير..شوق ماعليها كلام لكن هي الصغيره
ام فيصل..شوق طيبه وحبوبه بس هي الصغيره
فيصل بأستغراب ....واذا صار
ام فيصل..مااعرف تبي اكلم اختها كلمتها ماعندي مانع
فيصل..محمد انا اشوف نكلم حمد لانه يعرف خواته وكيف يوصل لهم الخبر
محمد..ماعندي مانع موافق كلمه انت اول
فيصل..ان شاء الله

بالمستشفى كانت العنود جالسه تسولف مع ساره
العنود..طيب وكيف كل هالسنين ماعرفتوا شئ
ساره..حاولت امي لكن جدتي تصدها بعدها تركتهم وتفرغت لتربيتنا لكن فيصل كان
بعد الجامعه يشوف ابوي بااستمرار ويكلمه على امل انه يرجعه لصوابه لكن الله يرحمه
العنود..بصراحه خاتلي وفيصل احس انهم تحملوا كثير
ساره..امي تحملت وعانت كثير وفيصل بعد انحرم من اشياء كثيره كله لخاطرنا
العنود..طيب ومحمد شو كان دوره
ساره باابتسامه..محمد طيب وحبوب حاول يساعد فيصل لكن فيصل رفض الا بعد مايتخرج
والحين محمد معه بنفس الشركه
العنود..الله يخليكم لبعض
ساره ..العنود بسالك بس لاتزعلين مني
العنود..مابزعل قولي
ساره..انتي مشاء الله حلوه ومتعلمه ليه ماتزوجتي
العنود..اتزوج مافكرت بهالموضوع ابدا كيف اتزوج وانا مسؤله عن اختي الي ظلت اربع سنين تعبانه
وبعد وفاتها تحملت مسؤلية عيالها صعب افكر بالزواج وكان شبه مستحيل
ساره..والحين..؟؟
العنود..الشيخه جايبه لي معرس
ساره... ياليت
العنود..اذا الله كاتب لي اتزوج بتزوج لكن الحين انا مرتاحه ان اماني وسلمان مع اخوانهم رغم اني مااتخيل
نفسي بعيده عنهم
ساره..ان شاء الله مابتبتعدين عنهم ابدا

في بيت سعد
سعد..هلا والله ومرحبا نور البيت والحي والرياض كلها بوجودكم
فهد..تسلم يالغالي منور بوجود الطيبين امثالك
فيصل..حمد كيف مرضتنا بشرني عنها
حمد بخاطره مستغرب من الحريه الي تكلم فيها فيصل عن خواته صح مايردد اسماءهم كثير لكن يتكلم
بفخر وثقه عنهم
حمد..نقول ان شاء الله خير بس هي تساعدنا شوي وبكرا ان شاء الله النتايج
فيصل..خير ان شاء الله
سعد..فيصل اسمع كلامي وخلينا هالاجازه نسافر برا منها نشوف علاج لاختك ومنها نغير جو
حمد وبصوت عالي ....تعال انت وياه تغيرون جو كيفكم لكن علاج ليه علاجها عندنا الحمد لله
فهد.. يالله حمد واعرفه يعشق تراب ديرته والي قاهرني شلون تغرب عنها هالسنين
حمد..آه ليه تفتح جراح قديمه كل ثانيه برا السعوديه وبرا الرياض كانت دهر بالنسبه لي
فيصل..خلاص انسوا الي راح وخلونا عيال اليوم
سعد..ترى الحين بفتح جراحي انا وبعدها عاد نغرق بدموعكم
حمد..ه الظاهر كلنا ماضينا حزين
فيصل..شباب بكرا السهره عندي عشان نقرر كيف نطلع نواف من عزلته
فهد..انا امس شايفه تقريبا يوميا اشوفه كلمته عن حمد وفرح كثير انه رجع ولاعنده مانع يشوفه
فيصل..حلوو حمد تروح له وبعدها تمهد له حتى انا اشوفهوبعدها نطلعه من عزلته
حمد..اوكي والحين اسمحوا لي تأخرت
سعد..اي تأخرت تو الوقت
حمد..لا مااقدر الاهل ماعندهم احد اعذروني
سعد..معذور ولاتقاطع مر علي اي وقت
حمد..ابشر ان شاء الله مع السلامه شباب
طلع حمد وطلع بعده فيصل وفهد الي ملراحوا للبيت ظلوا يتمشون ويسولفون
فيصل..فهد بسألك البيت الي انت فيه ملك
فهد وبكل اعتزاز..الحمد لله
فيصل..ماعندك نيه تأخذ بيت دورين
فهد..فيصل اختصر الموضوع وقول الي عندك
فيصل..بصراحه استغربت انك مأخذ دور لكن توقعته اجار وبما انه ملك عندي لك رأي
فهد..تفضل
فيصل..بيتك يجيب مبلغ حلوو تقدر تدفعه مقدم لبيت وتسكن والباقي اقساط لعدة سنوات تنتهي تمليك
فهد..فكرت لكن راتبي مايحمل ادفع منه خمس الالاف او اكثر
فيصل..اها
فهد..فيصل انت قلت هالكلام لانك رجل اعمال او لسبب اخر
فيصل..مافهمت شو قصدك
فهد..فيصل انا انسان اعرف امكانياتي وراضي فيها واذا البيت الي شفته كان اقل من المستوى
فيصل..يقاطعه..افا عليك يافهد لا والله مو هذا قصدي والمظاهر ماهي دليل لاتزعل وانااخوك
انا لما قلت كذا توقعت هالشئ يسعدك لانك اكيد بتتزوج وتحتاج بيت اكبر ولاهو قصدي الي جاء في بالك
فهد..من قال اني بتزوج انا عندي مسؤليات اهم من الزواج
فيصل..الظاهر كلنا ماراح نتزوج الحبيب نفس حالتي
فهد..انا ماني ناقص مسؤليه
فيصل..ربك يسهل ياشيخ
فهد..ان شاء الله

بالمستشفى ساره كانت بالغرفه والعنود كانت بدورة المياه ودخل الدكتور مع الممرضه
حمد..السلام عليكم
سمعته العنود وفضلت انها ماتطلع
ساره..وعليكم السلام
حمد..كيفك اليوم ساره
ساره..الحمد لله
ساره بخجل ....انا اسفه دكتور عالي صار امس
حمد.اولا ياليت تقولي لي حمد لاني ولد عمك وبعدين المفروض انك قلتي انك ماتبي ابره
ساره نزلت راسها وسكتت وابتسم حمد
حمد..عموما ماصار شئ والنتايج طلعت
ساره وبخوف....شصار
حمد..كل شئ اوكي عندك ضعف بالاعصاب باليد تحتاج علاج دوائي وعلاج طبيعي
ساره بخيبة امل....يعني بجلس بالمستشفى
حمد..الله لهالدرجه مستعجله لا مابتجلسين يوم وراء يوم تجين تعملين علاج طبيعي
ساره..ان شاء الله
حمد..تامرين على شئ
ساره..طيب والقلب
حمد..قلبك كذا ويااشر بيده كملي العلاج وبعدها بتكوني طبيعيه لكن من غير انفعالات متطرفه
راح تكملين الشهرين بالدواء وبعدها بتظلين 6 شهور من غير علاج اذا كل شئ اوكي نقول
الحمد لله انك تجاوزتي مرحلة هالخوف وتقدرين تعيشين بشكل طبيعي
ساره..ان شاء الله
طلع حمد لكن هالمره بصوره حلوه لبنت عمه ساره شاف بوجا لما رفضت التحليل غضب طفله
خوف طفله والحين يشوف فيها براءه وحنان وخجل وجمال ابتسم لتفكيره وراح يكمل شغله


بالليل جاء فيصل يأخذهم وهم بالسياره
العنود..اخ فيصل سلمان شلونه ماكلمني
ساره..العنود..بطلبك طلب
العنود..امري
ساره..لاتقولين اخ فيصل احس كأني بمحاضره عادي قولي فيصل
استحت العنود وفيصل ضحك
فيصل..سلمان بخير وعافيه صح ازعجني من كثر مايسأل عنك لكن بتحصليه الحين ينتظرك
وصلوا للبيت وفعلا اول مادخل فيصل السياره ونزلت العنود طلع سلمان يركض ونزلت له وحضته
ابتسم فيصل لبراءه الطفل ودخل لمجلس

بالبيت قال فيصل للكل انهم معزومين بمزرعة سعد صديقه يوم الخميس اقنعوا العنود انها تروح معهم
ووافقت انبسطوا كثير
يوم الخميس وصل حمد وخواته والبنات جهزوا وام فيصل لكن الي صار ان فيصل رفض السواق يروح
فيصل..الحين انا بسيارتي ومحمد نفس الشئ ليه السواق زيادة قلق
ام فيصل..ياابوي البنت تستحي
فيصل..يمه المسأله ماهي يوم او اثنين لازم تتعود عالوضع
محمد..بعدين يمه ماني رايق ارقب هالسواق الي يمشي 40
غدير..طيب انا بروح اقول لها
طلعت غدير هي وساره وراحوا للبيت عن العنود
البنات..هلا العنود
العنود..اهلين جاهزين
غدير..عنوده بقول لك شئ
العنود ..قولي
ساره وتروح عند العنود..الله يخليك خلينا نطلع كلنا مبسوطين وانتي اول وحده
اماني..شفيكم قولوا
غدير..فيصل ماوافق السواق يروح يقول سيارتنا تكفي
العنود باابتسمه ..فيصل يحق له يقول الي يحب لكن مو شرط اني اتقيد فيه
كانوا متوقعين العنود مابترضى اماني جلست عالكنبه حست ان الموضوع بيطول
ساره..العنود فيصل مايقصد كذا لكن بيكون طوال الطريق عينه على سيارة السواق
العنود..انا من الول قلت مابروح لكن اتم الله يهديكم
غدير ..العنود لاتصعبين الموضوع الله يخليك
العنود..اسفه غدير اماني وسلمان موجودين عن اذنكم وطلعت للمطبخ
اماني بخيبة امل..لا مااروح من غير العنود
غدير..والله مشكله بروح اقول لامي تتصرف قالت لامها وراحت ام فيصل للمجلس
طلع فيصل..جاهزين
ام فيصل..جاهزين بس السواق بيروح والبنت بتركب بسيارتها
فيصل ورافع حاجبه..يعني عناد
ام فيصل..لا البنت رفضت واخوانك مو رايحين من غيرها ليه هالعوامه
فيصل..خير ان شاء الله يالله مشينا
طلعت العنود وركبت مع السواق ورفضت ان اماني او سلمان يركبون معها ركبوا مع محمد
وغدير وامها مع فيصل وهم بالطريق
ام فيصل..والله مسكينه هالبنت لحالها مع السواق
ووقف فيصل فجأه واستغرب محمد وحمد والسواق والكل وقف معه
فيصل..لحالها مع السواق
غدير..معها الخدامه
فيصل..معها جوال
غدير..ايه
فيصل..تعرفين الرقم
غدير بخوف ..ايه
فيصل ..انزلي معي واركبي معها
نزل فيصل وغدير والكل استغرب تصرفه الا امه تعرف فيصل اكثر من نفسه ركبت غدير مع العنود
غدير....ه والله اخوي اطيب منك
العنود..واضح

وصلوا للمزرعه ورحبت فيهم ام سعد وهي تعرفهم من زمان دائما تزورهم وتعودين على سوالفها

وجلسوا ابنات مع بعض مبسوطين وخصوصا بوجود شوق الخبله الي معطيه الجلسه جوو حلو
اما ساره ماكنت تقدر تتحرك كثير لانها مازالت تعبانه واماني على طول معها اما عبير ساعه
تكون طبيعيه وتسولف وفجاه يحسون انها تسافر لدنيا ثانيه واذا احد كلمها او سألها تبتسم بسخريه
ولا ترد وفجأه وهم يسولفون
خلود..الا صح غدير وين نزلتي مع فيصل وركبتي مع السواق
غدير وتلتفت عالعنود ..انا قلت له طفشت بركب مع العنود
خلود..غريبه ماركبت معك اماني او سلمان يالعنود
العنود..انا الي يهمني انهم مبسوطين
خلود..وانت تنبسطين لما تكونين لحالك مع السواق
العنود..السواق معه زوجته ومو مهم اني انبسط المهم ان حبايبي مبسوطين
عبير..الله يديم عليهم السعاده يارب وياك يالعنود
العنود..تسلمين عيوني
شوق..وبصوت واطي..شفيك خلود عالبنت
خلود..ولاشي المفروض من الاول ركبت معها احد ماله داعي لفت الانتباه وتوقف السيارات عشانها
شوق..اقول اسكتي احسن لاتسمع
شوي وانتبهت غدير لام سعد تنادي عليها لانها تعتبر ساره وغدير بناتها وبما ان ساره تعبانه مافيه غير غدير
ام سعد..غدير الله يهينك عطيني كأس مويه اخذ دواي
غدير ..ان شاء الله
راحت غدر للمطبخ والشيخه رايحه من غير شال على بالها ببيتهم دخلت المطبخ واخذت الكأس
وتوها بتطلع الا يصادفها واحد وقف مكانه وهي ماعرفت شو تعمل حتى الكأس مسكته بكل قوتها
من الخوف
العنود....غدير غدير
انتبه سعد ورجع على وراء وطلعت غدير بشكل ثاني
العنود تتلفت ..شفيك بسم الله عليك
غدير وتمسك يد العنود وتحطها على قلبها ......اسمعي
العنود.... شصار لاتفضحين عمرك
غدير ..بعطي خالتي المويه واقولك كل شئ

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
>>العنود و فيصل--الجزء الثامن--التاسع--العاشر--الحادي عشر--<< OoصرقوعةoO مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 11 07-12-2007 02:32
>>العنود و فيصل الجزء الرابع<< OoصرقوعةoO مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 4 01-12-2007 05:19
>>العنود و فيصل --الجزء الثاني والثالث--<< OoصرقوعةoO مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 2 25-11-2007 07:34
>>العنود و فيصل << الجزء الاول OoصرقوعةoO مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 0 23-11-2007 08:57
>>العنود و فيصل << الجزء الاول OoصرقوعةoO مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 0 23-11-2007 08:52


الساعة الآن 10:53.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون