مرحبا بكم

)))رواية دموع النااس لاتفوتكم

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-11-2007, 07:48
الصورة الرمزية الدنياء صعبه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 103
الدنياء صعبه يستحق التميز

افتراضي )))رواية دموع النااس لاتفوتكم


ابقولكم روايه وانشاء الله تعجبكم وانا عرضته على الناس وعجبتهم وانا ابغى رايكم فيها بسراحه وبدون مجامله (((ملاحضه انا ماقبل ولا احلل احد ينشرها من غير ذكر الكاتبتان

((شموع اليل ودموع الفجر))) واقول بسم الله
عائلة عاطا الله
الاب عطاءالله
الام سلمى
هذي العائله جابو ثلاث بنات
وحده اسمه هيله وهي الكبيره
والثانيه نوره والثالثه نجلا
((نوره تزوجت واحد في الرياض اسمه محمد
وهو غني مره
وجابو متعب وبعدين اماني
((امانجلا تزوجت واحد في الرياض اسمه خالد
وهو فقير وجابت منه
ليلى وبعدين شروق
((اما هيله تزوجت واحد في بريده واسمه يوسف
وحالته الماديه عاديه
بس مسكينه اجلست معه عشر سنوات وما خلفو اطفال
بعدين تزوج عليها وحده اسمه رقيه وجابت
غايب وبعدين ورده وبعدين غانم
واول ماجابت رقيه غايب وورده
وبعد صبر جاء فرج الله و ربي رزق هيله
وجابت بنت وثلاث اولاد
جابت مشاعل بعدين فهد وبعدين علي
اما القعده واخر العنقود صالح


نوره وزوجها محمد يلقبون ((ابو متعب وام متعب
((متعب شاب طويل وشعره متغزز من النعومه
ولونه ابيض ولون اعيونه عسلي عمره 19
وهو شديد المراهقه ويحب الطلعات مثل امه
((وما اخته اماني بعد طويله وشعره ناعموطويل
ولونه بندقي ويوصل تحت اكتوفه ولون جسمه
برنزي مثل هيفى وهبي يهبلون اعيونه مثل شعره
وشفايفه كبر حبت الكرز وهي ماتحب الطلعات
يعني عكس اخوها وفيها ميزت الطيبه
مثل ابوها( اما الام نوره(ام متعب)هي تحب الطلعات وتموت على الزواجات والاسواق ومهمله في بيته (اماالابو محمد)ابومتعب)هورجل اعمال معروف بالرياضوهو دايم مشغول ومايفضى الى بشهر يوم الخميس اما عمره45والحين نجي لنجلا وزوجه خالد ويلقبون ابوليلى وام ليلى)خالدعمره55ويشتغل بواب لمدرسه وعنده مشكله ضيق التنفس(اما ليلى هي البنت الكبيره وعمره29وربي ماعطاه من الجمال شي عكس اخته لكن هي طيبه وحنونه(اما شروق)حلوه مره تقط الطيرمن السماءلان شعره طويل مره وناعم ولونه اسود مثل الليل وعيونه كبار ولونهم رصاصي وهي تحب المظاهر ومن طبعه الكذب وعمره 20(اما ام ليلى وزوجه)يتميزون بطيب القلب وحب الخير ونجلا عمره 35 وباقي الحين
هيله وزوجه يوسف ويلقب(باابو غايب)وهيله(وباام فهد)لان )
غايب الولد الكبير من زوجته الثانيه واما فهد هو اكبر اولاد هيله)و(هيله)ام فهد شخصيه مضطربه يعني فيها انفصام شخصيه وتموت على السفرات وخاصه الرياض وعمره36اما بنته(مشاعل)هي قصيره وشعره ناعم ولونه اسود وهي عاديه وقاصه شعره قصة شمس وهي عاديه ومن طبعه الكل يلعب عليه يعني على نياته زي مايقلون الناس وعمره22وله اخواسمه(فهد)شعره اجعد ولونه اسمر ومره يغار مره على اخته مشاعل وعمره 18وله اخوان واحد اسمه(علي)وهو شقي مره ويحب تنقيل الكلام وعمره 9
واما(صالح)عمره 4سنوات يحب يسمع كلام اخوه علي
اما مرت الابو اسمه(رقيه)الي عايشه في الدور الثاني فوقهم وهي تلقب(ام غايب)وفيها صفه الغيره وتزويد الكلام له ولد اسمه(غايب)عمره 20وهو معاق جسديا من يوم ولادته بس كلامه بعض الايام مفهوم له اخت اسمه(ورده)وهي اقل جمال من اخته مشاعل وهي تتصف بصفة الحقد واطباعه زفت عمره23وله اخو صغير (غانم)عمره8 وهوسمين مره اما
الاب(يوسف)ابو غايب عصبي مره يحب الدنياء والوناسه والطرب وما يحب الازعاج والنكد ومعيش زوجته
هيله ام فهد ورقيه ام غايب في بيت واحد ساكنين في بريده حي الفايزيه



في بيت ابو غايب )))
في وقت العشاء وكان عشاهم مطازيز الي مزينته زوجته الاولى هيله والجريش الي مزينته زوجته رقيه ومن صفة ابو غايب انه يجمعهم على العشاء والغدا جت هيله فرشت السماط ورقيه دفت هيله من وراها وتدعي ان معها شي حار(هيله)تدعي بصوت عالي عمى يعميتس ياام المعاق ماتشوفين ياجعلتس للعمى الي يفضخ عيونتس<<<<يعني تدخل عيونها وصار وجه رقيه احمر وطيرت عيونه على هيله (رقيه)وراه يادفع البلاء تكسرتي يا العجوز<<<<وجا ابو غايب مطير عيونه عليهم لما ابتدو يتراجفون حطت رقيه الجريش وراحت هيله بسرعه تجيب صحن المرقوق وجلسو مع بعض وابو غايب وسط حريمه طبعا وسأل ابو غايب عن اعياله قامت رقيه مبسوطه تجيب ولدها غايب وتنادي لورده وغانم رقيه)ياغانم ياورده <<<< تصوت ورده غانم )
ّ(ورده وغانم )نعم يمه وش تبين
و (رقيه )روحو سلمو على ابوكم بصاله ويا الله تعشو ادامي انزل اخوكم غايب هاالمسكين
ورده)ماتبين اساعدتس يمه)
رقيه)لايابنيتي روحي بس سلمي على ابوتس قبل اعيال الحيه مايسلمون عليه)
ورده)انشاء الله يمه ولا يهمتس)
غانم)ام ام الله عشى والله يا انا دايخ من الجوع خلني انزل بسرعه قبل ما صالح وعلي يقضون عن الحم يا سلام((
هيله)جابت ذره فهد وعلي وصالح ومشاعل وجو صفو طابور يحبون راس ابوهم واحد ورى الثاني)
اما ام غايب توها تنزل اولده غايب من الدرج وكلهم اجلسو على السفره ماعدا ام غايب وغايب وصالح (الا فيه شي يسيل على ارقبة ابو غايب يحسب انه اولده صالح يلعب في المويا )
ابوغايب)ياولد يا صويلح لاتلعب با الماء لاجي وكسر راسك اعقل وخلك شاطر<<وما فاد با العكس زادة المويه جاء ايو غايب عقد )حواجبه ووج احمر من العصبيه ورفع يده يبي يصفق اولده صالح وطاخ واثاريه صفق اوله غايب المسكين وبدء غايب يرتجف هو المسكين يبغى يحب راش ابوه مثل اخوانه لكن المسكين جاه كف ميلت وج خخخخخخخخخخخخ





(في بيت ابو ليلى وفي حالة البئس وا الحرمان)

ابو ليلى مستانس وطاير من الفرح جايب لبناته كيرم لان كل عصر يجتمعون وماعندهم حاجه يصلحونه غير تقليب المحطات امهم >> ><<>>>> ذخل ابو ليلى ولقى ليلى جالسه تسولف مع امه

ابو ليلى: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام ليلى: :فزت قايمه وعليكم السلام ياهلا بابو ليلى قلقت عليك ليش تاخرت علينا قلت بنفسي عسى ما انغمى عليه وضاق انفسه
ليلى: لاتخافين يايمه ابوي لسى شباب
>>>>>>>ا >>>>>>>>الجميع ه
ابو ليلى: وين الشباب يا بنيتي انا خلاص شيبت ومره ثانيه يا ام ليلى لاتخافين علي وتستنيني لانه مثلك عارفه احنى في البطحاء واليوم الجمعه يعني الهنود مسكرين الطريق يبغاء من يرشهم بف باف ه اجل وين شروق ما ني شايفه

شروق : ترد بصوت فيه ثقل نعم ايش تبي يبه شفني فيذا جالسه اصلح اضافري
ابو ليلى: يابنيتي خلي اضافرك وشوفي ايش جايب لكم
شروق تفاجئت وطيرت اعيونه تحسب جايب لهم تلفزيون بدل تلفزيونهم الي يوشوش ويا الله يشفون المسلسلات منه ابو ليلى طلع <<<<<الكيرم من ورى الباب يحسب انه شروق راح تنبسط <<<<ا

ابو ليلى: شوفي حبيبتي ايش جايب لكم حلوه المفاجئه صح

>>>>ا>>>>>>>شروق انصدمت يوم شافت الكيرم وتعكر مزاجه وطيحت المبرد حق الاضافر وكشرت
شروق: الحمد الله وا الشكر احنا يبه كبرناء على الاشياء هذي بعدين الواحد لاجاء يجيب يجيب شي يستاهل موجايبلنا كيرم ولابعد زواياه متكسره وحبوبها مافيها مصقال هااااي والله الدنياء عجايب>>>>وتروح وتتركه وماده بوزها شبرين ابو ليلى ياالله يتنفس من ضيق الصدرويصوت>>>>>ا
ابو ليلى: ام ليلي يا ام ليلى الحقين بالاكسجين بسرعه
ام ليلى : يابعد روحي بسم الله عليك هذاني جايه ومعاي الاكسجين الله لايوفقك ياشروق الشر



اما في بيت ابو متعب وفي حال الرفاهيه))(((((ا ((((((((((

بو متعب يقلب الاوراق علشان عنده بكرى صفقه با اليابان >>> اما ام متعب وج على المرايه كا العاده عنده عزيمه وقاعده تتزين وتفصخ وتلبس من ها العقود الي مرصعه >>>>باالالماس

متعب: يطق باب غرفة امه طق طق طق
ام متعب: نعم مين
متعب: انا ماماه متعب الحلو ابغاء الفين ابروح اشتري ملابس كل الي عندي شافوهن اصدقائي وخاصه ريان بس يتريق علي اذا شاف لبسه لابسه للمره الثانيه ترضينه ياست الحبايب علي
متعب: لا يابابا ما ارضاها الحين اعطي سولاتي تجيب الفلوس لك عاد كلش ولا حبيبي متعب ابيك
يا وليدي اتنافس ريان وتقهر امه الي شايفه نفسه مدري على ايش وابغاك كل يوم احلى من الثاني والحين روح نادلي اختك اماني ابغاها


>>>>>>اما الصفعه الي جت في وجه غايب المسكين والي كلن سمع صوت اطراق غايب الدموعغرقت اعيونه ويحاول يقول ويعبر عن الي جواته بس المسكين ماقدر ينطق ولا كلمه>>>>>ا

ام غايب: يادفع البلا ياابو غايب ماتفرق بين صالح وولدك غايب شوف الولد وش صار وج محمر>>>>ابو غايب يقطع حكي ام غايب
ابو غايب: وراه ماتسكتين لاخلي خدس مثل خده
>>>>هيله ام فهد تناظر رقيه وتسويلها حركات تقهرها وتضحك
هيله: انا قايلتلس ياام غايب خلي غايب بغرفته
ام غايب: انتي اخر وحده اوف انا برقى واتركم الله لايهنيكم وسم انشاء الله
ام فهد: بالي مايحفضس
ام غايب: نعم عيدي
ام فهد: بالي مايحفضس وراه صقهاا
ام غايب: مانب صقها وابجلس هونت ارقى ولانسيتي انه يومي يالحيه والله مااخليس تتهنين باابو غايب وهذي ياابو غايب لقمه من جريشاتي اهوه افتح اثمك>>>>ام فهد طيرت عيونه وحواجبه طبعا من الغيره
ام فهد: ابو غايب يابعد سبدي ذووق هل مريقيقات حاطه عليهن فقع مهنا ازين منهن>>>>ه الله يخلف على عقولــــــهم




((اما في بيت ابو ليلى))
>>>ابو ليلى المسكين ياخذ الاكسجين
نجلاام ليلى: ياعلك ماتتهني ياشروق شوفي ايش حصل لبوك
ابو ليلى: خليها يا نجلا شروق لسى مراهقه
ليلى: لايبه المفروض تكون اجبر واعقل لاتغطي عليها يبه شروق الحين عمره20 وانت تقول مراهقه ...الله يخليك يبه ولايحرمنا منك وجعلك نور لهذا البيت اموووه وهذي بووسه لاحلى اب بالدنياء على فكره يمه ايش اخبار خالتي نوره من زمان مارحتي لها ايش رايك يمه نزورها
نجلا ام ليلى: والله فيك الخير ياعمري لكن خالتك نوره مو فاضيه لحد وما اتوقع انه اشتاقت لي >>>وبدت ام ليلى تتنهد وسال الدمع من عيونه



((في بيت نوره ام متعب))
متعب: يصوت اموني اماني اختي حبيبتي
اماني: خيرنعو ايش عندك مبسوط وتنادي علي
متعب: انا مبسوط علشاني مبسوط ومالك دخل روحي لم امي وشوفي ايش تبغى فيك ياحلوه
اماني: >>>ارفعة حاجب>>>> خلاص هذاني رايحه
ا>>>>وتركض مع الدرج الطويل رايحه لامه وتحاكي نفسه غريبه امي ايش تبغى فيني مومن عادتها تسئل عني يا الله الدرج طويل ومتعب مته اوصل لغرفت امي واخيره وصلت بعد عناء اه اه اهتعبت انا لازم اقول لابوي يحط لنا سلم متحرك مو معقوله غرفة امي بعيده0000طق طق طق
ام متعب: نعم مين
اماني: انا يمه اماني بغيتيني
ام متعب: ايوه حبيبتي ادخلي ادامني اخلص من اميك اب
>>>>>>>>امانياجلستعلى ذاك السرير الي كله مخادات ملونه ومفرش ستن ومطرز بجميع الالوان الفاقعه ومن كثرماتستنى
اماني امه نامت المسكينه على السرير وهي ماحست بنفسه من براد المكيف والغرفه كله بارده من الرخام الطبيعي الي في الارضيه ساعه ساعتين ولسى ام متعب تحط
الميك اب وتحط من هذا ومن هذا ومايعجبها وتمسحه وعلى هذا المنوال 000واخيرن خلصت من الميك اب وبدت تركب الرموش على اعيونه 000 تذكرت ام متعب اماني يوه نسيته وتناضر اثاريها نايمه وشبعانه نوم
ام متعب : امني اموني حبيبتي قومي ياماما يا الله البسي ابغاك تروحين مع للاجتماع
اماني: نعم يمه تحاكيني
ام متعب: ايوه ايش فيكاقولك روحي الحين غسلي وجهك وتعالي لمي بسرعه ابغاك
اماني: >>>تقوم مفزوعه وتغسل وج وتنشفه >>>نعم يمه ايش قاعده تحكين فيه
ام متعب : اقولك ابغاك تلبسين احسن ماعندك وتحطين ميك اب ناعم وابغاك تسيحين شعرك مو تجعدينه
اماني : >>>طيرت حواجبها بستغراب>>يمه ليه كل هذا وانا با البيت ماله داعي
ام متعب: لاياخبله ابغاك تروحين معي للا اجتماع اليوم كل وحده من الحريم جايبه بنتها في ذيك الاستراحه الي توها مفتوحه
اماني: بس يمه انا عندي دراسه ولسى ما خلصت
ام متعب: اقول حبيبتي لايكثر حكيك وقومي روحي على لغرفتك وهذاني جايه اختارلك البس الي بتروحين فيه وخذي رقم هذي الكوف نانسي دقي عليها خليها هي الي تزين لك شعرك وقليلها لاتتاخر مثل دايم ولى راح اخصم من معاشه هذا الشهر
>>>>>اماني قامت وعيونه غرقانه ادموع وتروح لغرفته وتصبخ الباب وتطيح على سريرهاالي كله فرشات بكل الاحجام وتصارخ
اماني : ماابغا اروح ماابغا اروح ياربيه كل شي في هذا البيت غصب انا مااحب الطلعات وربي رزقني باام واخو مايحبون جلست البيت اهاه يارب افتك من هذي العيشه
ام متعب: يارب ايش اسوي بهذي البنت ماادري طالعه على مين اكيد على خالتها المعقده نجلا...سولاتي سولاتي
سولاتي: نعم مادام
ام متعب: اخذي الالفــــين عطيهم متعب وقولي لكما>>كمار اهو السواق
سولاتي: اوكي مدام>>>>وتروح سولاتي لغرفة متعب الي صوت الموسيقى طالعه لشارع ...طق..طق..طق طبعا لامجيب وكيف راح يسمع وصوت الاستريو عالي واغنيه اجنبيه والى الان المسكينه سولاتي تطق الباب
سولاتي: مستر متعب مستر متعب>>>اما متعب منهمك بالرقص خلصت الاغنيه بعدين شك انه سمع صوت ينادي فتح الباب حتى يتأكد وشاف سولاتي معها 2000
سولاتي: مستر هذا فلوس من مدام حق انت
متعب: اوكي عطيني فلوس وروحي سوي عصير اورنج >>>>وخذ منها الفلوس ووج راح يتقطع من الضحك واهو يمشي ويرقص من الوناسه ويلعب بحواجبه ويشم الفلوس
متعب: ياريحة ماما وبابا ويبوسهن 000الحين الدنياء تمتم ابلبس واروح لمنتزه الياسمين القطلي بعض البنات 00ياهوه اكيد الكل بيركض وراي 0صح وليه مايركضون شاب وسيم وغني ولا بعد اذا لبست البنطلون الجنز وا البلوزه الكت 0راح اطير العقل ياي مره اهبل 0000ترن ترن طا طاط يوه لمين الرقم>>>ا>
متعب: هلوه مين
وائل: هااااااي
متعب: هايااااتمين ماعرفتك
وائل: انا وئول
متعب : هلا وغلا وينك يا القطوع جهازك دايم مغلق
وائل: يوه نسيت اقولك انحرقت شريحتي وهذا رقمي الجديد احفضه عندك
متعب: ياهوه والله ماتلعب يا وئول رقم مميز يصلح لترقيم
وائل: اهاااااااي
متعب: ايش عندك اليوم
وائل: ماعندي شي ليه تسئل
متعب: لابس ابغى نطلع مع بعض لمنتزه الياسمين نشم اشويت هواء ونرقم بعض البنات
وائل: الى الحين ماخليت حركات المراهقه ه خلاص اوكيه لكن سيارتي يبغاله زيت
متعب: انا اخذك بسيارتي من قدك تركب سيارتي البانو راما
وائل: خلاص باااااااي الحين ترفع خشمك علينا
متعب: ها هاه خلاص باي
وائل: باااااااااي
>>>>>وا>>>>>>>>ومتعب يفكر بقلبه الحين اروح اختار من ملابسي الي دولابي مراح يتسكر منهااوكيه راح البس هذا البنطلون مع البلوزه الي فيها صورة مايكل جاكسون وراح البس ها القبعه ويطالع نفسه في المرايه 0000 يااااااي اهبل ياحلوي مره اجنن يوه مره تاخرت عن وائل خلني الحق عليه وروح لمه>>>>>> وصل متعب لبيت وائل 000طوط طوط طوط وسمع وائل ونزل لمه ا
وائل : ايش فيك انت ازعجت الجيران
متعب: اعوذو با الله سنه با البيت اقول اركب بس ولا يكثر حكيك00000 اقول تراي زعلان عليك
وائل: افاء تزعل على صديق الروح وليه عسى ماشر
متعب: فيه صديق يقطع عن صديقه شهر ما يسأل عنه
وائل: والله ولك الحق تزعل بس صدقني ماخلاني اقطع فيك الاالضروف الي مريت فيها
متعب: ضروف عسى ماشر حبيبي ايش صارلك
وائل: الشر ما يجيك لكن الوالده تعبت ووديناها للخارج لان فيها الكيلا
متعب: اوه سوري ياوائل كان المفروض اكون معاك ذاك الوقت>>>وائل يقطع حكي متعب
وائل: حبيبي احنا طالعين ننبسط وخلك من الحكي الحين وسمعنا اخر مانزل لشكيرا>>>>واخيرا وصلو لبوابة منتزه الياسمين نزلو من السياره يبغون يدخلون
الحارس : ممنوع الدخول الى للعوائل
متعب: انا دايم ادخل لحالي
الحارس: ممنوع الدخول الى للعوائل وهذا كان اول
متعب: رمى بوجه الحارس 100 ريال هذي خمسين لدخول والباقي تعشى فيه هاهاهاهاي
وائل: هاهاهاهاي ياحليلك يامتعب
الحارس: بلا قلت ادب يالي ماتربيت
متعب: ايش قلت
الحارس: قليل ادب ومايسمع>>> متعب>في اشد الغضب الحواجب طارت والوجه محمر




وفي بيت ابو غايب وخلصو من العشاء قامت ورده قامت ورده تضف الاكل ومشاعل تضف السماط وانكب من السماط بقاياء الجريش>>

ورده: يا العميى شوفي الجريش على الارض ضفيه ولا خلصتي الحقين على المطبخ علشان تغسيل الصحون
مشاعل: خلاص لاتصارخين هذاي جايه >>>مشاعل تفكر بقلبه وردوه تبين اغسل الصحون وهي تنشفهن 000انا عارفه تفكير ها الماسخه وتركض وتروح للمطبخ وتلقى ورده جالسه تستنى مشاعل >>>ا
ورده: ليه تاخرتي كل هاذا تضفين الجريش يا الله اغسلي ها الصحون وعطين انشفهن ولا تبربسيت لانه عندي شغل فوق
مشاعل : نعم نعم ايش قلتي انا الي اغسل الصحون ونتي الي تنشفنهن ه انشاء الله انا خدامه عند امتس رقوه
ورده : حدتس لاتطنزين على امي لااقوم واكسر وجهتس
مشاعل: مابقى الى انتي ياوردة ابو ريالين تهرجين
صالح: >>جاء للمطبخ ينادي وردوه0000وردوه00وردوه
ورده: وش تبي الله ياخذك
صالح: >>وبطريقة التلحين وين المعوق وين المعوق
ورده: ياحمار لاتقول كذا هذا اخوك الكبير ولا ماعليك شر ادام اختك مشاعل
مشاعل: ياهوه حدتس تشوفين سكت عنتس ومسختيه
ورده: ما تسمعن ايش قاعد يقول
ورده : تحطين عقلتس بعقل بزر يا الحقوده
ورده : ما راح ارد عليتس وشغلتس بعدين وانت يا صويلح مين معلمك ها الكلام اكيد علي
ا>>>صالح وطلع من المطبخ وهو يردد وين المعوق وين المعوق>>>>ا
علي : صالح اصويلح صلوح تعال انا هنا تحت الطاوله
صالح: وينك يا الله عطني الحلاوه الي وعدتني به
علي: طيب قلت لورده وين المعوق
صالح: ايه قلتله يا الله ابي الحلاوه
علي: حلاوه يا الله انزلع عند امك لا اقوم واكفخك وطيحللك اضروسك الي توهن طا لعات
صالح : منب رايح وابيك تعطيني الحلاوه
علي: طاخ طيخ طوخ >>>الحين صح بسرعه عند امك
>>>>صالح وبدت علمات البكاء في وج وبدء با الزعاق اها اها ابي امي اها اها >>>
مشاعل تصوت فهد فهد>>> ا >>
فهد : نعم يا القلق وش تبين
مشاعل: فهودي حبيبي لبغاء منك طلب
فهد: اخلصي من غير مقدمات
مشاعل: امممممممم انا انا
فهد: وجع وراه ماتنطقين
مشاعل : طيب طيب انا ابي تودين للنخيل ابي ستي ماكس
فهد: وشو وشو عيدي ماسمعت
مشاعل: اقول ودي اروح النخيل الله يعفيك لاتعيي ماعندي ملابس الله يعافيك ياخيي لاتقول لا
فهد: >>>بدء يقلب اعيونه خلاص ابوديتس بس على شرط
مشاعل: اشرط الى بكرى
فهد: لازم ورده ولا امي يروحون معتس ولا مابه روحه
>>مشاعل طير ت حواجبه ماوده لابورده ولا امه>>>>>
فهد: وشبه وجهتس انقلب ازرق
مشاعل: حرام عليك الا ورده توي متهاوشه انا وياه ومالي خلقه
فهد: مب شي جديد لا رحتي معه وشفتي الملابس مب تنسين الهوشه بس تنسين الي خلفتس بعد00 ولا تبينن اهون>
مشاعل : وه خلاص موافقه على شرطك ومته تبين اتولم علشان تودين
فهد: بعد صلاة المغرب ابيتس والمه
مشاعل: طيب >>وتفكر بقلبه الله يعيني على ورده وشلون راح اقنعه عقب ها الهوشه ولا بعد طلعت من المطبخ لاغسلت مواعيت ولا نشفت الصحون اوف لازم الواحد ينذل 00قهر كنت ابي اادبه
مشاعل: ورده انا اسفه على الي سويته تو ماكان قصدي
ورده: غريبه وش ها الاخلاق الي نازله عليتس
>>> مشاعل تبلع ريقه من القهر وده تسطره000 لاكن المسكينه مضطره تسايره >>>
مشاعل: اقول ورده ابروح اليوم للنخيل ماتبين تروحين معي >
ورده: لا دولابي مليان مب محتاجه شي
مشاعل: طيب انا محتاجه وابيتس تروحين معي
ورده : علشان سذا جايه تعتذريت بس مانب رايحه معتس الا اذا غسلتي اصحون وتنشفيهن ودخلتيهن المكانهن بعدل
مشاعل تقول بقلبه وتفكر بصوت مسموع شوي اذا كانت حاجتك عند الكلب قوله يا سيدي>>>ا>>>
ورده: كاني سمعت شي
مشاعل: لاحبيبتي ماقلت شي خلاص راح اسوي كل الي قلتيلي عليه بس امانه لاتنكبينن اذا خلصت
ورده: اذاخلصتي سوي لغانم خبزه مع جبن ياحياتي جوعان
مشاعل: توه بالع بسم الله امده يجوع ها الغنمه
ورده: بدينا بلغلط
مشاعل: لاغلط ولا شي تامرين يا احلى اخت من الابو به الدنياء


(((( كححححححححح كححححححح كحححح 00مين تتوقعون يكح؟اكيد عرفتوه 00 الي هو ابو ليلى وبفمه الاكسجين ا )))
ام ليلى: بسم الله عليك يا ابو ليلى انشاء الله راح تتعافاء
ليلى: خليه يمه عنك يتدلع
>>>ا>>>شروق الى الحين بغرفته اتبرد ا ضلفره000طق طق طق
شروق : مين
ليلى: انا انا ليلى
شروق: ايش تبغين
ليلى : اقولك ايش ابغى وانا عند الباب
شروق: طيب وتفتح الباب
ليلى: ليه ماتجين تتقهوين معنى
شروق: مشغوله الحين
ليلى: ايش مشغوله فيه
شروق: امانه يا ليلى ايش رايك بضافري
ليلى: الله مررررره روعه ودي اسوي مثلك
شروق : الكشخه ما تليق عليك
ليلى: ياشينك مو وقت تعليقك ودي اسوي مثلك
شروق: ها ها هاي اضافرك صعبت التحكم فيها كانها اضافر رجال الكهف
>> ا>>ابو ليلى بصاله ينادي بناته بصوت عالي ليلى شروق000ليلى وشروق حطو يدينهم على اقلوبهم يمكن ابوهم تعبان مره 00ويطلعون من الغرفه بسرعه ويطلعون لصاله>>>

ليلى وشروق: يبه ايش فيك تعبان
ابو ليلى: مافيني شي بس ابغاء نلعب مع بعض كيرم
شروق: الله يهديك يبه طيحت اقلوبنا وروعتنا
ليلى: انا الاولى في العبه
ام ليلى : انا الثانيه
شروق: انا ماراح العب باقي ايدي الثانيه مابردتها
ابو ليلى: بعدين يابنيتي برديهن وحطيهن با الثلاجه بعد ه يا الله بس يابعدي تعالي خليني اغلبك با العبه
شروق: موافقه بس على شرط
ابو ليلى: اطربينا يابنيتي ايش تبغين امري
شروق: مايامر عليك ضالم بس ابغاء تشتريلي مناكير لاضافري وابغاء لونه ابيض واحمر بلمعة تركواز او ليموني
ابو ليلى: بس غالي والطلب رخيص الحين اوديك ابو ريالين اخليك تاخذين الون الي تبينه
شروق: ه انا شروق اشتري مناكير من ابو ريالين ايش تبي صديقاتي يقولون عني
ابو ليلى: اجل من وين يشترى يا بعد عيني
شروق: ابغاء من ما ركت نفياء ولونكوم
ابو ليلى: ايش فاين وكركم
ام ليلى: هااااااااي ياحليلك يا ابو بناتي >>تبغى تغير الجو عليهم>>>ا
ابو ليلى: يا الله بس ياشروق تعالي فيذا عند ابوك خليه يهزمك انا عارفه ما طلعتي الشرط الى علشانك خايفه انه يهزمك
ابنيتي وعرفك خبز يدي تعالي بس قربي نلعب
شروق: اوف طيب هذاني جايه
>> >>>>>ليلى : حطت المركات وفوقه اكيرم ورتبت الحبوب



الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 29-11-2007, 06:30   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الدنياء صعبه غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 274

النشاط  55 / 9862

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدنياء صعبه يستحق التميز

افتراضي

وين تعليقكم وردودكم انتضرها والجزء الثاني راح انزله

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعات رولكس للرجال...........لاتفوتكم تماسيح دلوعة ماما مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل 8 27-11-2007 11:53
لاتفوتكم لاتفوتكم النغماات نغمات رووووووعه اسمعها وقولي رايك ولدالخبـــــر مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات 5 22-08-2007 05:49
قصه مضحكه لاتفوتكم الهنوف2008 مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 6 22-06-2007 12:14
قصيدة التويجري والله جريئة لاتفوتكم طرد من الفندق عشانها!!! الشهري مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 4 14-06-2007 09:47


الساعة الآن 06:06.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون